قصص وروايات
4.68K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
#مؤلمه_هي نزهة الضياع 💔
#البارت_الثاني
في الجامعه
اصبحت كثيرة الغياب
مهمله لمحاضراتي
حتى عندما اكون في المحاضره شرد فيه واحلام ورديه ورومانسيه
خليت بنت خالتي تبطل تجيني للبيت نذاكر سوا بحجة اني صرت انام بدري
بس عشان مااضيع اي وقت ما اقضيه معاه
بنت خالتي حاولت تنصحني اهتم بدراستي قلت لها وانا اناظرها واضحك خليك في نفسك ياحبيبتي انا ماينخاف علي تعرفيني
وتمر الايام وانا كل يوم اغرق في هذا الشاب اكثر وفي كلامه عن الحريه والعداله والثقه في النفس
قالي ماتعملي الا الشي الي تحسي انك تبغيه
ماكنت ادري اني امشي ورا هواي
لحد ماجا يوم وقالي ابي اشوف صورتك
انا للاسف فرحت من داخلي بس رفضت اعطيه مو عشان حرام بس عشان اخليه يتشوق اكثر
بعدها بايام ارسلت له صورتي بكل فخر
اشتعل لهفه واعجاب
قال انتي اجمل بنت انا شفتها بحياتي وانتي وانتي وطبعا انا غروري صورلي انه صادق طبعا لانها الحقيقه انا شايفه نفسي احلى واحده
كان موسم الامتحانات النهائيه بالجامعه فقررت اذاكر لكن ماخلاني دقيقه ظل يلح طول الوقت علي عشان اقابله وانا كالعاده عذبته بالرفض عشان تزيد لهفته الين وافقت
حددنا المكان والوقت كان نفس وقت امتحان ماده بالكليه
مارحت امتحن وقلت بقدم بعدين اي عذر وامتحنها
ورحت اقابله وامي في المدرسه تحسبني بروح امتحن
ماشافتني يوم طلعت بعبايتي الضيقه والخواتم والاساور والمناكير بيدي والكحل والعدسات والعطر الي خلصته على نفسي ولبست الكعب برغم مايحتاج لاني طويله اصلا
ياريت امي كانت موجوده يومها ياريت
ياريتني سمعت كلام اختي الصغيره يوم شافتني وقالت لا تخرجي تعالي العبي معي
كنت بلعب معاها وما كنت ادري اني بصير انا لعبه اذا طلعت
نزلت وكان واقف بسيارته في المكان الي اتفقنا عليه وركبت معاه السياره
عطري وزينتي اثارت غرائزه وجلس يقول شعر وكلام غزل بصوت غير المعتاد وانا اضحك في سري اني عجبته
البنت فعلا ضعيفه يابنات
انا ذبت مع كلامه وصوته وبديت اذكر مواقف الرومانسيه في الافلام والاغاني ع بالي انا جولييت وهو روميو
بعدها قال لي انا عازمك تشوفي شقتي وسويت لك فطور اوربي احسن من اي مطعم هنا
بالاول ترددت بس الخبيث كان عارف ان نقطه ضعفي الغرور فقال خلاص شكلك تخافين بلاها
وانا رديت بكل غرور من الي تخاف؟
انا؟
شكلك ماتعرفني
وطلعت انا قبله وهو خلفي عشان اوريه اني واثقه في نفسي
شوفوا لوين سحبني شيطان غروري
طلعنا الشقه بالبدايه اكلنا وتكلمنا عادي
بعدها شغل الكاسيت على الاغنيه الهادئه الاجنبي الي انا احبها وهو عارف
ولع سيجاره وجاب كاسين وزجاجة خمر
وصب في الكاسين
سالته وش هذا رد بوقاحه خمر
كنت انا اعرف انه يشرب خمر لكن مايسكر وعشان كذا ماتفاجات
قالي تجربي قلتله مستحيل
ما ني تافهه اسكر واضيع عقلي
قال خايفه تسكري؟
فكرتك قد حالك وبعدين العرب متى بيبطلوا جهل يعني ايش ممكن يعملوا هذه الشويه بس يلا الغرب معقدين
البنات زميلاتي في النمسا كانوا مايخافوا وكلهم ثقه بنفسهم ولسه ماخلص كلامه كنت اناشربت كاس الخمر مره واحده بكده حققت له هدفه
قالي يلا نرقص سلو على الاغنيه مادريت بنفسي الا وانا ارقص والعبايه على الكنبه
وبعدها
اخذ اغلى ما املك واعطيته عن طيب خاطر !
سلمته شرفي وحياتي ومافكرت باهلي الي كنت انا فخرهم واملهم
مافكرت في غضب ربي الي عطاني كل النعم الي بدل ما اشكرها انغريت بها وبدل ما اصونها عرضتها بثمن بخس
لايساوي حتى التراب تحت رجول امي
خنت اسرتي
وخنت نفسي وظلمتها
بل قتلتها قتل
تدرون ليش؟
لان ساعتها نزل علي غضب ربي
تهاوني في صلاتي واستماعي للمحرمات وغروري واحتقاري للناس وكسري ثقه اهلي واستمتاعي المحرم مع كل الشباب الي عرفتهم وكانوا كثيرين
واخرها تفريطي في شرفي وشرب الخمر الي حرمه ربي
كل هذا نزلت عقوبته علي دفعه واحده
واحنا غارقين في المتعه الحرام فجاه دق الباب بقوه مره تخوف وصوت رجال يصرخ افتح الباب بدل ما نكسره
وقفت قلوبنا من الرعب وزي الافلام خلاني انزل تحت السرير عشان اتخبي وفتح الباب
اول ما فتحه دخلت الشرطه ورجال الهيئه وسالوه من معك قال ماحد وطبعا هم شافوا عبايتي على الكنبه
وفتشوا البيت واول مكان فتشوه تحت الكنبه
اول ماشافوني شاحوا بوجههم والضابط قالي خليك زي ما انتي
لا تطلعي وراح ينادي ارسلول لنا عسكريه لاقينا كمان واحده هنا
قلت بسري كمان واحده؟
ليش؟
في غيري؟
تاريها العماره كلها مشبوهه وكلها لاصحاب المتعه الحرام
دارت بي الدنيا واسودت
هذيك اللحظه جت الشرطه النسائيه وسحبتي سحب من تحت السرير ورمت العبايه على وجهي وسحبت يدي وكلبشتها وجرجرتني لسيارة الشرطه وركبتها مع باقي البنات الي مسكوهم في العماره وقيدوا رجولنا بالسلاسل والبنات تبكي وتصارخ بس الضابط صاح فينا صيحه وقفت الدم بعروقنا وقالت لنا الشرطه النسائيه خبوا دموعكم لبعدين لسه مشوراركم طويل وصلنا سجن التوقيف فتحوا الباب ودخلو الشاحنه وقفلو الباب ورانا وقفت الشاحنه قدام الباب الرئيسي بعد دقايق جاو 4 شرطيات وفتحو وامرونا ننزل..

#يتبع
#حب_غير_متوقع
#البارت_الثاني_عشر
دخل جاك و اليكس شقة جونيور في اليوم التالي يجرونه للذهاب معهم لاحتفال يوم الجمعة الذي اصبح عادة و تقليد بالنسبة لهم لكن جونيور اصر على عدم الذهاب معهم لكثرة اشغاله و اعماله المكتبية ..
- " لا يا شباب لا استطيع أن اذهب معكم .. لدي بعض الاشغال "
- " هيا يا رجل "
قال له جاك و يجره من ذراعيه .. خضع لاصرار جاك عندما أعلن و هو يحاول أن يفلت ذراعيه من قبضة جاك
- " حسنا حسنا .. أترك ذراعي ..سأتبعكم لاحقا "
رفض اليكس فكرة ان يتبعهم لاحقا فهذا برأيه أنه لن يأتي ...
- " لكن الفتيات سيأتين معنا "
- " لا استطيع يا اليكس قلت لك اراكما لاحقا بعد ان انتهي من بعض الاشغال التي بيدي الا ترى؟ "
استسلم أليكس عندما رأى العصبية في ملامح جونيور ,,
- " كما تريد هيا جاك لنذهب "
خرج الاثنان تاركين جونيور يغط في اعماله حتى ساعات طويلة انتهى في وقت متأخر من الليل فرتب اوراقه على مكتبه و اخذ معطفه و خرج ليلحق بهم ..
دخل البار و اخذ يبحث عنهم بكل مكان لكنه لم ير احدا من اصدقائة بل وجد فيرونيكا تجلس وحدها على طاولة البار اقترب منها و جلس بالمقعد الذي امامها
- " مرحبا "
رفعت رأسها من كأسها و ابتسمت عندما رأت الرجل الوسيم الذي يجلس أمامها
- " اهلا جونيور "
- " لم انت وحيدة أين الباقي ؟"
- " رحلوا "
- " الى اين ؟"
- "حقيقة لا اعرف .. لكنني فضلت الجلوس هنا على الذهاب معهم "
انتهز الفرصة قائلا
- " اذا سأجلس معك .. أتمانعين ؟"
- " لا ابدا تفضل "
أزاحت بمقعدها للخلف حتى يقترب أكثر منها و طلب من النادل أن يسكب له كأس سكوتش..
كان ينظر اليها و هو يرشف من كأسه و دون ان يتكلم .. فهو لا يعرف ماذا يقول لها.. حاول ان ينطق بشيء لكنه اعدل عن ذلك .. فتح فمه ليسألها مرة اخرى .. لكنه ابتسم عوضا عن ذلك فابتسمت له تشجعه لطرح سؤاله في المرة الثالثة.. و بالفعل بدأ الحديث معها ..
- " اين تعملين يا فيرو ؟"
- " كنت اعمل صحفية "
- " كنت ؟؟"
- " عملت لسنة واحدة لكن الوظيفة لم تناسبني "
- " و ماذا تفعلين الان اذن ؟"
- " انا الان ادير متجر للازياء "
- " رائع .. و منذ متى و انت تديرينه ؟؟"
- " قبل خمس سنوات تقريبا اشتريت متجر قديم و قمت ببعض التعديلات عليه كما قمت بتصميم الملابس بنفسي انه عمل يناسبني تماما "
- " جيد... و مذا اسميتي متجرك ؟"
أحرجت من سؤاله دون أن تعرف السبب
- " دايموند (ماسة)على اسم عائلتي دايمون "
- " اسم يليق بك تماما "
ابتسمت و اجابته بخجل فنظرات عينيه كانت تبرق و تلمع بطريقة سحرية ..
- " شكرا لك "
- " انا جاد فيرو انه ليس اطراء فأنت ماسة نادرة صعب الحصول عليها "

لم تعرف كيف تجيب نظراته و اسلوبه الراقي المعسول و كلماته اللتي لها مغزى ثان و مبطن تحت كلامه المبهم .. اكتفت بابتسامة لكنه لم يكتفي بها .. قام من مكانه و جذبها من يديها بخفة
- " ارقصي معي يا فيرو لكن لا تهربي مني هذه المرة "

قالها هامسا عندما مدت يديها باضطراب فمسكها و رقص معها التصقت بجسده القوي لقد ازدادت عضلات صدره و ذراعه و اصبحت ملامحه اكثر حده رأت خطوط بالقرب من عينيه عندما يضحك او يبتسم تجتمع لترسم الوقار عليه مما اعطاه مظهر الرجل الفذ...
القت برأسها على صدره و استشقت رائحة عطره المميز الذي ايقض مشاعرها من جديد و فتح بوابة الذكريات لتدفق كسيل جارف ..
.تمايلا مع الانغام و كأنهما الوحيدين اللذين يرقصان بالقاعة نسيا كل من حولهم ..شعر بالسعادة عندما التصقت به اكثر و كأنها تريد ان تدخل الى قلبه مرة اخرى.. لكنها بالنسبة له .. هي هناك منذ الازل..
القت بشعرها الذهبي على صدره فذاب من رائحته الزكيه ضمها بقوة كاد ان يفتتها بعناقه ... انتهت الاغنية الهادئة فابتعد عنها و اجلسها على الكرسي سحب مقعد و قربه منها و اسند يده على الطاوله حتى يتأمل ملامح وجهها الجميل و هو يكلمها بطريقة ساحرة و كانهما عاشقان ..
- " اتحبين المارتيني يا فيرونيكا ؟"
- " افضل شراب التوت "
- " اذن التوت هو ما سنشربه "
ابتسمت عندما راته يحضر كأسان لشراب التوت وضع واحد امامها و رشف من الاخر اشعل سيجارته التي لا تفارق اصابعه .. آه كم تمنت ان تكون مكان هذه السيجارة يمتص دخانها و ينفثها و يلعب بها بين اصابعه ..
لم ينطقا بكلمة بل تركاا اعينهم تتكلم عوضا عنهما بأحلى كلمات الغرام و الغزل كانت لحظة عشق تشبه الروايات العاطفية و أن صح القول كانا كروميو و جوليت ..
شيء ما وخزها بصدرها جعلها تنظر الى ساعة يدها فرأت ان الوقت تاخر كثيرا و يجب ان تذهب قامت من مكانها فقام جونيور معها مستغربا تصرفها المفاجيء .. قال في نفسه ( هل ستهرب هذه المرة أيضا ؟! ).. لا لن أسمح لها .. استوقفها قائلا
- " الى اين يا فيرو ؟"
ملامح الخوف برزت في عينيها
- " اسفه جونيور.. لقد تأخر الوقت كثيرا ..يجب ان اذهب "
- " من سيأخذك إلى البيت ؟"
- " سأستقل التاكسي ..."
قال بصوت آمر و لا يغيب عنه الغضب و الانزعاج
- " لا ..."
نظرت إليه بعصبية فمن هو ليمنعه
#كفر_دلهاب🍃
#البارت_الثاني
لا ابدا مفيش بس انا سمعت من يومين عنها وحبيت اعرف هي مكانها فين بالظبط
طيب هي بعد جنينة الحاج عبدالموجود
تدي ضهرك لسور الجنيه دي
وتنك ماشي ماشي لغاية ما تلاقيها في شك طوالي
اممممم...طيب الف شكر ياحج
بس خد بالك الساقيه دي مسكونه
وفيها ارواح ومحدش يقدر يقرب منها
عشان كدا هي بقت مهجوره
انا مش هروح هناك اصلا ...انا بس بسأل من باب العلم بالشئ مش اكتر
عدت مره اخري الي المستشفي
ومرت عدة ايام وانهمكت في عملي
وعادت الحياه الي طبيعتها
او ظننت كذلك!!
ولكن تكرر نفس الامر معي في ليله مشابهه لنفس الليله
سمعت نفس الصرخه والاستغاثه
نظرت من الشباك لاجد نفس المشهد
ذلك الرجل يجر من خلفه نفس الفتاه وبقسوه شديده
هذه المره قررت النزول لوحدي بدون ان اوقظ الغفير
نزلت مسرعا وخرجت من المستشفي
ونظرت يمينا ويسارا حسست بخيبة الامل
وقررت العوده لغرفتي
وبمجرد ان استدرت حتي وجدتها هذه المره امامي
الجنيه تقف وفي عينيها نفس النظره الغاضبه
حاولت جاهدا ان اتمالك اعصابي وان اثبت
اخدت تنظر لي وتهمهم بكلمات غريبه وغيرمفهومه
ثم صرخت في وجهي بصوت مرعب ومدوي كاد ان يصيبني بالصمم
الساقيه المهجوووووووره
ومدت يدها ناحية عنقي ورفعتني من الارض واخذت اضرب بقدماي الهواء واحاول ان اتخلص من قبضتها وشعرت
باختناق شديد
ثم تركتني مرة واحده وسقطت علي الارض
وشعرت بالام شديده اثر الاصطدام
وعندما وقفت لم اجد لها اثر واختفت مره اخري
صعدت الي غرفتي واغلقت الباب خلفي
وجلست بضع دقائق وانا افكر في كل ما جري لي حتي الان
لابد ان انهي كل ذلك ووصلت نهاية التفكير نطرت الي ساعة يدب وجدتها الثانيه والنصف صباحا....

وصلت لقرار نهائي لحسم كل ذلك وهو ان اذهب الي الساقيه المهجوره
والان!!!!
خرجت مسرعا من المستشفي باتجاه جنينة الحاج عبد الجواد وسلكت الطريق الذي وصفه لي الرجل
الجو كان بارد جدا والقريه خاليه شوارعها تماما من الماره ولا اسمع سوي صوت نباح الكلاب وخطوات قدمي ومعهم دقات قلبي تتسارع كلما تسارعت خطواتي
وصلت لسور الجنيه
وجعلته خلفي ومشيت علي طريق ترابي
مظلم وغير ممهد تنتهي عنده اعمدة الانارة
اضأت نور الكشاف واصبحت خطواتي تقل سرعتها تحسبا لاي شئ
ثم توقفت لاجد امامي غرفه لها باب خشبي قديم وكبير توجهت اليه
ونظرت حولي وجدت حاله من السكون الرهيب الذي لا ينذر بخير ابدا
وسميت الله وقررت الدخول..دفعت الباب بيدي وجدت انه عليه تراب كثيف يكاد يغطيه ولكن الباب لم يستجيب
اخذت ادفعه مرات ومرات بكتفي واركله بقدمي لكن دون جدوي
وعندما يئست قررت البحث عن اي مدخل اخر لهذه الغرفه
دورت حول الغرفه ثم وجدت خلفها الساقيه
المهجوره...توقفت لحظات وانا اتامل هذه الساقيه..التي كانت تبدو انها مهمه وتقوم بسقاية منطقه كبيره من الاراضي الزاراعيه
دورت حولها وانا ابحث عن اي شئ او طرف خيط امشي ورائه لاربط بين الجنيه وعلاقتها بهذه الساقيه
ثم وجدت بئر بجوار الساقيه مغطي ببعض القش قمت بازالة هذا القش واقتربت من البئر....ثم مرة واحده انزلقت قدمي ووقعت بداخل البئر
شعرت بالام رهيبه من اثر السقوط
وضعت يدي علي جدار حائط البئر
شعرت بلزوجه في يدي وجهت نور الكشاف وجدت يدي ملطخه بالدماء
نظرت بوجهي للاعلي وجدت البئر
قد اغلقت فتحتها من فوق
ولم اعلم كيف ومن اغلقها....حاله من الخوف الشديد انتابتني
ما هذه الورطه التي اوقعت نفسي بها
لابد من من طريقه ما للخروج من تلك البئر
وجهت الكشاف امامي ومشيت قليلا كان البئر متسعا شيئا ما من اسفل عكس ما يظهر عليه الحال من الاعلي حيث يظهر اقل اتساعا عند مدخله من فوق
صحت باعلي صوتي طالبا النجده عدة مرات...لكن لا حياة لمن تنادي ..كم انا غبي من سيسمعني في هذا المكان المهجور
جلست علي الارض ولكني شعرت بشئ اسفل مني وجهت نور الكشاف لاعرف ماهذا
وجدت انه عباره عن شوال قديم
قررت ان ازيحه ....ثم امعنت النظر مره اخري ماهذا؟؟؟
انها عظام ليد بشريه ....قمت بتمزيق الشوال واكتشفت ان ذلك هيكل عظمي
لجثه.. لم يتبقي بها الا الجمجمه والعمود الفقري ....
يبدو انها جثة الفتاه ومن الواضح انها تعرضت لعملية قتل بهدف الاعتداء عليها جسديا وليس بهدف السرقه..لانني وجدت باحد اصابعها خاتم ذهب
ثم سمعت ....😳
#يتبع
#فاطمة 🎗
#البارت_الثاني

: بدأت القصة من ثلاث سنوات أو أكثر, عندما جاء حفيدي لزيارتي في دار المسنين التي أسكن فيها ليدعوني الى زفافه, وكانت صدمتي قوية عندما أخبرني أن العروس تغطي وجهها بنقاب
صرخت في وجهه : لقد جننت تماما, هل أصابك الخبل؟ كيف تتزوج من فتاة لم ترى وجهها؟
ضحك حفيدي شادي بصوت عالي : يا جدي لو عرفت كيف التقيت بها ستتعجب أكثر
يا سيدي اعتبره نوعا من التغيير
قلت وأنا لا أكاد أصدق ما أسمعه : كيف التقيت بها؟
بدأ يقص على القصة من بدايتها : كنت حائرا لا أدري ما الذي يمكن أن أهديه لصديقتي رودي في عيد ميلادها
الذهب أهديته اياها في العام الماضي وما سبقه
كانت لدى رغبة في التغيير هذا العام وإهدائها شئ مميز
وبعد تفكير طويل ودوران في الشوارع بسيارتي أنا والشلة, قررت أن أشتري لها زوج من عدسات العيون بلون بنفسجي, فأنا أعرف أنها لا تمتلك هذا اللون
كما أنه لون رائع يليق بها وبجمالها
دخلت احدى محلات النظارات التي صادفتها في طريقي أنا والشلة لأفاجأ بسيدة تجلس خلف مكتب صغير في مواجهة باب المحل, لكن ما أثارني بشدة هو أنها كانت تغطي وجهها
وتعجبت كثيرا, كيف لإمرأة تجلس في محل تجاري طوال النهار قد يدخله في اليوم الواحد مائة رجل وتغطي وجهها بهذه الطريقة 
لكنني تجاوزت ذلك وتقدمت منها قائلا : أريد زوج من العدسات من ماركة محترمة بلون بنفسجي فاتح
نهضت بصمت من خلف المكتب وأحضرت علبتين وهي تقول بجدية هذا النوع فرنسي والآخر أمريكي, اختر ما شئت
الحقيقة أن العدسات التي أتيت لأجلها لم تكن تشغلني بقدر تأمل تلك المخلوقة العجيبة التي لم تهتم لنا أو حتى تنظر الينا
وعلى الرغم من قدر الوسامة والأناقة التى يتمتع بها شباب الشلة, الا أنني على وجه الخصوص اشتهرت بأنني ساحر النساء في النادي
قلت وعيني تتأملها بدقة : اممم الحقيقة أن الأمر محير, اختاري لي أنت 
لم ترفع عينيها حتى لتنظر لي وكأنني مخلوق من هواء, وقالت باقتضاب : الفرنسي هو الأفضل
يبدو أن نظرات الخبث بين أفراد الشلة و البسمات والغمزات قد لفتت انتباهها فقد كان صوتها خشنا أكثر من اللازم وفيه بعض الحدة
وذلك ما استفزني أكثر فهذا الصوت الخشن الصادر منها ليس طبيعيا بالمرة, كما لو كانت تحاول أن تبدل نفسها أو تضع عليه غطاء كما تضع على وجهها غطاء
ملت بجسدي واستندت بمرفقي على زجاج طاولة العرض وكأنني لا أريد الرحيل, وقلت محاولا اطالة الموقف قدر ما أستطيع : ولكن أليس النوع الأمريكي أغلى؟
قالت بخشونة أكبر : لكن الفرنسي هو الأفضل
قلت محاولا استفزازها : ولكني أرغب بشراء الأمريكي
قالت منهية الحديث وهى تتناول علبة العدسات الأمريكية وتبدأ بوضعها في غلاف أنيق : كما تريد
سارعت بالقول : انتظري, أظن أن الفرنسي هو الأنسب, أليس كذلك؟
قلت العبارة الأخيرة بنبرة مطاطة مما جعلها تتجمد لحظات ثم تشرع في إخراج العلبة الأمريكية من غلافها لتضع الفرنسية مكانها, وكانت تتحرك بعصبية ظاهرة
ولكنني قلت باستفزاز أكبر : الحقيقة أن الأمر محير, هل آخذ هذه أو تلك؟
انطلقت ضحكات أفراد الشلة بعد أن كتمت طويلا, وبدأت التعليقات الساخرة الجانبية 
زفرت بغضب ورمت بالعلبتين أمامي على الطاولة الزجاجية وقالت بضيق : عندما تنتهي أخبرني, هذا ان كنت تريد الشراء بالفعل
ذهبت الى زبون آخر دخل المحل للتو وبدأت تتحدث اليه
وتبادلت الشلة نظرات وغمزات, لكن ما غاظني هو شعوري أن نظراتهم الساخرة لم تكن لصالحي, وبدأت أشعر أنني وضعت قسرا في خانة المهزومين, فاندفعت قائلا بصوت عال : وهل من اللائق أن تتركيني وتتحدثي الى زبون آخر؟
وهل هناك شك في أنني أريد الشراء؟ وما الذي دفعني للدخول الى هذا المكان لو لم أرغب بالشراء؟
قالت بخشونة وبصوت يشوبه بعض السخرية : اسمعني جيدا يا أستاذ, أنا أجلس هنا منذ وقت طويل للغاية وأستطيع التفرقة جيدا بين زبون يرغب بالشراء وبين آخر يريد التسلية وقضاء الوقت
بدأت الدماء تغلي في عروقي وخاصة أن غمزات ولمزات الشلة بدأت تعلو, والشماتة وضحت في العيون, فقلت بحدة : أنت مخطئة يا...يا آنسة.. آنسة أليس كذلك؟
قالت بترفع : آنسة أو سيدة, شئ لا يخصك فاذهب الى حال سبيلك
كانت الإهانة صريحة هذه المرة وفي الصميم, ولا يمكن أن أتقبل أن أخرج مطرودا بهذه الطريقة فقلت بحدة : أنا زبون وعليكي أن تعامليني باحترام
ردت بحزم : لا ترفع صوتك هنا
أما عن الإحترام, فالإنسان المحترم هو من يحترم نفسه أولا 
تفجر الغضب من أعماقي ولم أدري ماذا أقول أو ماذا أفعل؟ والشلة تتفرج على أنا لا هي, 
محقين
لو كنت مكان أى منهم لوقفت متفرجا مستمتعا بأكبر قدر من الموقف
أخيرا تدخل تامر وهو يحاول كتمان ضحكاته الخبيثة الساخرة : هاي.. ان هذا محل للنظارات ونحن لم نطلب سوى زوج من العدسات الملونة
ردت بحدة : هناك أكثر من خمس محلات للنظارات في هذا الشارع, يمكنكم انتقاء أفخرها, هذا لو كنتم تريدون الشراء بالفعل
علت صيحات
روايات رائعة وهادفة 💚👰:
الإستنكار والغضب بين أفراد الشلة
وفي المقابل كان الزبون الذى
#تحديت_الجن 💭
#البارت_الثاني

اعاني من احلام وكوابيس..
خلال هذه السنه تقدم لخطبتي الكثير من الشباب ولكن الذي كان يحدث ان الخطوبه لا تتم لأسباب مجهوله اما ان يتقدموا ولا يعودون مرة اخرى بدون معرفة السبب..
او بعضهم يعود من عند باب بيتنا قال احدهم لوالدي بعد فتره انه شعر بالانقباض والخوف عندما كان واقفا امام الباب فعاد من حيث اتى..
وقال آخر انه جلس يوم كامل وهو يدور ويبحث عن بيتنا في نفس الحاره ولم يجده..
واخر سافر من البلاد يوم الخطبه
والله انها مواقف كثيره حدثت معي ومع من تقدم لخطبتي
من غير شعوري انا بالخوف والقلق والحزن والتردد الشديد عندما يتقدم لخطبتي اي رجل ولا اشعر بالارتياح الا عندما ارفض الخطبه..
جلست على هذا الحال اكثر من 4سنوات اما ارفض او هم يهربون ولا يعودون..
أكثرت من قرأة القران وذكر الله والوضوء..
وتأكدت ان هناك شي خطير يحصل لي وهو اني مسحوره ومعقوده بعقده خبيثه ..
لتعطيل امور زواجي..
وادرك اهلي اخيرآ بهذا الشي لانهم في بداية الامر كانوا يقولون لي( هذا كله اوهااام )
بدأت ادخل مرحله جديده وقويه من مراحل السحر المهلكه والمضنيه التى فعلا تهد الحيل..
فكلما زاد ايماني وألتزامي وتعلقي بالله وبالقران.
زادت قوتهم وزاد غضبهم مني..وكثر سخطهم علي ووجدوا بأني فتاة قويه صامده احاربهم بصمت وبسلاح فتاك..فزادوا الخناق وضيقوا الحصار وفقدوا صبرهم..حتى بدأ القط الاسود يظهر لي في المنام
(هنا خلوني اوصف القط هذا الوصف الجميل)
قط اسود داكن السواد ذو شعر املس جميل ناعم مسترسل وكان على شعره بريق ولمعه لا تفارق عيناي من جمالها..
قط يافع في عمرى الصبا والفتوه والشباب..
كان يفغر فاه امامي لأرى اجمل انياب واجمل اسنان في حياتي..وكان يخرج لي لسانه الوردي الغامق جدا
وكان يردد( انا سحر ومكلف ان أدخل فيك..) دون ان يحرك شفتاه. .
اي كان الكلام مشافهه يرسلها ارسال دون صوت لتدخل مسامعي..
ليلتها انتفضت وارتعدت وفزيت من نومي على غير عادتي قبل اذان الفجر..
لأبكي بكا مرا شديدا من هول مارأيت وسمعت..
فاق اهلي على هلعي ورعبي وبكائي وكنت احاول ان اختبئ خلف اهلي هربا من ذلك القط الفتي..اخذ اهلي يقرأون عليا القران تلك الليله وكلما اطالوا في القرأه كان صدري يضيق وجسمي يحترق..وكنت احاول الهرب منهم او اسكاتهم ولكن اخوتي شدوا وثاقي بسواعدهم واستمروا بالقراءه حتى نمت او دخلت في غيبوبه لا اعلم؟؟.. لأستيقظ الصباح بجسم منهك اوجعه الضرب والشد
#قصص_وروايات
بدأت اتغيب عن جامعتي ايام كثيره
كنت منهكة القوي لا استطيع الحركه بنشاط حتى عمل البيت اصبحت اكرهه لدرجة اني اصبحت اختلف مع اخواتي على شغل المنزل..
للسحر مفعول قوي على جسد المسحور كأنهم يتحكمون فيه ويأثر كثير على القوى العقيليه..
انا اصبحت انسى كثيرا .. فاقده للتركيز عندما يتحدث إلي احد ما استوعب ما يقوله..
ماعدت استطيع اخذ اي قرار في حياتي
وتفكيري مشتت
نفسيتي مزعزعه..
واكثر شي كان يتعبني هو الخوف لا اعلم من ماذا
وفقداني الثقه بنفسي تمامآ
وكان يتهيئ لي ان الناس يتحدثون عني بسخريه..
أصبح هذا القط الفتي الجميل يزورني في منامي معظم الليالي وقد تستغربون من قولي هذا ..كلمة جميل..هو بالفعل اجمل قط رأته عيني ببشاعة مايقوله لي..
ويكرر(انا سحر ومكلف بالدخول فيك ) وكانه عريس تقدم لخطبتي وينتظر مني الرد او كأنه يستأذن في الدخول..
ادركت ان هناك مانع يمنعه من الدخول الى جسدي
نعم اخواني انه القران والذكر والتحصين
اقسم بالله العظيم ماكنت افارق القران ليلآ ونهارآ
ولا اترك الذكر طوال ساعات اليوم..
وكنت اكل التمر كل صباح
فأزداد التعب والمرض والخوف كلما زاد تمسكي بالله وبالقران ..
بدأ ذلك القط يغضب مني جدآ عندما كشر اكثر عن انيابه الخبيثه التى شاهدتها في المنام وعندما قست عيناه اكثر وفقدت بريقها
هنا دعوني احكي لكم بعض المواقف التى مررت بها مع القط والاحلام التي تزورني كل ليله..ومع ظهور الجن لي لآول مره
بدأ القط يظهر لي كل ليله في منامي
بنفس العباره
او يرسل لي احلامآ مفزعه للغايه..
ارى بمنامي دودآ تخرج من فمي او من جسدي
فأسيقط كالمجنونه هربأ منها..
او ان بومآ كهلآ بشعآ ينادي باسمي ويركض خلفي
او أشعر اثناء نومي ان هناك من يتقفز فوقي مثل الاطفال الصغار..
او ان الاشياء التي بجوار تتحرك او يسحبونها الى مكان آخر
كل هذا واخواتي نيام بالقرب مني ولكن لا يشعرون
ولا يسمعمون
كنت اشعر بالخوف الشديد لدرجة اني كنت اكتم انفاسي لكي لا يشعرون بي
في تمام الساعه الثانيه يفتحون باب غرفتي اثنين اطفال من الجن ثم ينادونني
كنت اسمع صوت الباب عندما يفتحونه وكأنه الرعد
وتبدأ رحلة الصراع بيني وبين هذين الطفلين
ما أصغرهما وما اكبر شرهما
كانوا على هيئيه أطياف لهم سرعة البرق..
ألى متى ياربي هذا العذاب
ليس لي سواك يا الله.انجدني منهم ومما يفعلو ن..
وكنت على شدة خوفي ورعبي منهم لا اترك صلاة الفجر والبركه فيهم طبعآ مايخلوني...
#يتبع
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 💫
#البارت_الثاني 🌱

في سكن الأولاد /
حالة فيصل ماتختلف عن حالة دلال ..دخل وهو معصب واعصابه في انفه
سلطان : الله حيووو ... فيصل مارد عليه
سلطان يطالع فيه وهو ساكت
 شوي وتكلم : وجهك بغاله عشرة فلاش عشان يلصي
فيصل طالع فيه : كه حلف !
سلطان : والله وربي . تعين في المرايا .. فيصل : سلطان مهو وقت استهبال بالله
سلطان : وراك ؟
فيصل وهو معصب : مانا متوقع ابدا انه دلال خاينه . . ذا وحدة ماعندها شرف
سلطان انصدم : اوب اوب .. كن الكلام الا كذا
فيصل : تخيل شفتها مع محمد وماسكه يده وفرحانه عادها .. متواعده هي وياه في دارهم لوحدهم .. سلطان : من دلال ؟ خاف غلطان
فيصل : هي بشحمها ولحممها . الله يلعن الساعه الي تعرفت عليها فيها .. من اليوم انتهينها وعلاقتنا انتهت .. وما بغيت نشوف وجهها مرة ثانيه ابدا
سلطان سكت لانه يدري اذا فيصل عصب ماحد يقدر يتفاهم معاه .. ويدري بطبع فيصل .. بسرعه يتخذ قرارات وبعدين يندم عليها .. ___

بالليل ../
جالسه وماسكه الكتاب تبي تذاكر لانه باقي يومين عالاختبارات.. بس منتظرته يتصل .. يعتذر على  الي قاله .. منتظره يشتاقلها ويتصل عشان يسمع صوتها .. بس خاب املها .. شكله جد نهى كل شي بينهم .. مو مستوعبه للحين .. جلست تبكي بحرقة قلب .. هي صح تحبه . بس عندها كرامتها اهم من اي شي .. اذا احد ظلمها وما صدقها ما تحب انها تحلف وتبرر له .. اذا ما صدقها خلاص تسكت لغايه ما يتأكد لحاله .. ماتحب تدافع عن نفسها ولا تحب تنزل من مستواها لاجل ترضي اي شخص كان .
عند فيصل /

طول النهار كان تجيه مسجات من شخص غريب ويرسله محادثات مزورة بين محمد ودلال كلها حب وعشق ..
كره دلال بشكل ما ينوصف .. حس انها فعلا كانت تخدعه طول هالفترة .. كان مشتاق انه يكلمها بس مايبي .. حس بقرق منها .. كرهها بكل معنى الكلمة ... ____
ومر هاليوم
ومر اليوم الثاني
وجاء يوم الاختبار الاول
بدون لا يحصل اي لقاء او مكالمة بين فيصل ودلال
طبعا دلال ما ذاكرت ولا كلمة .. طول الوقت كانت تبكي ... راحت عالاختبار وهي ماتدري وش راح تكتب بالورقه
دخلت القاعه وهي تدور بعيونها عليه بس ما لقته .. جلست بالكرسي الفاضي .. حست انه الكل يطالع فيها ويتهامسون .. تذكرت الي صار وبلعت ريقها .. شوي ودخل فيصل وهو يضحك مع زميله ... وكأنه مو هامه ... انقهرت اكثر .. وبدت دموعها تبان .. جاء الدكتور ووزع عليهم الاختبار وكل واحد  بدا يحل ...اثنينهم كانوا مو مركزين ... فيصل قدر يغش من زميله وحل اغلب الأسألة .. اما دلال فكانت مركزة في ورقتها وتحاول تتذكر الاجابات بس ما قدرت .. وسلمت الورقه فاضيه ...
نزلت من القاعه وراحت بسرعه للسكن وهي تبكي
دخلت عليها مناهل وهي تعالق : وراش .. اكيد ما حليتي .. شفتيه كيف جالس يضحك وفرحان .. وانتي قعدي هنا بكي واخر شي بترسبين في الاختبارات .. دلال حسي على نفسش شوي
دلال زاد بكاها : انا انتهيت ي مناهل انتهيييت ...الله يقلعه .الله يقلللعه
مناهل : رحي كلميه .. وفهميه الموضوع
دلال : ما صدققني ...قهرني واايد ي مناهل قهررني ..
مناهل : خلاص قعدي بكي لمان تغرمين
وراحت تسوي اكل لانها جوعانه
اما دلال فما وقفت عن البكاء
ومضت فترة الامتحانات
كل امتحان كان أسوأ من الي قبله بالنسبه لدلال .. ماقدرت تذاكر ولا تركز .. اما فيصل فكانت حالته نفس حالتها بس وقت الامتحان قدر يغش ويعدي الاختبارات .. وطلعت النتيجه.. وللاسف رسبت دلال  في اربع مواد .. والبقيه نجحت فيهم بس بنسبة ضعيفه ..يعني رسبت في السنه كلها ...الكل كان مصدوم .. دلال الي كان مستواها الاول ع دفعتها في كل سنة ..هالسنة رسبت ؟؟ ضاعت كل احلامها ..ضاعت بسبب تافهه وهي مالها ذنب عنه .. اول ما سمعت النتيجه حست بكره كبيير لفيصل ...خذت عباتها ونزلت وهي تتوعد فيه
بالجامعه
كانوا كل الطلبه يشوفون النتايج ..الي يصارخ لانه نجح والي يبارك للثاني والي يتحاضنون والي يصفر ..اجواء النجاح كانت غامرتهم ...في احد الزوايا كان جالس فيصل وهو متضايق على نتيجه دلال .. اما هو نجح بس بنسبة ضعيفه
سلطان : مبرووك يالذيب
ابتسم بغصه : الله يبارك فيك
سلطان : وراك متحوش .. اوه نجحت شفك
فيصل بحزن : دلال رسبت
سلطان : والله انت غريب .. تقول نسيتها وكرهتها ومالها اي مكانه بقلبي ودحين زعلان عليها .. فيصل : هي خاينه وتستاهل كل الي حصل لها .. بس ي سلطان انا من اعماق قلبي نحبها .. وماقدرت ننساها طول هالفترة
سلطان : خلاص سامحها ورجعوا مثل اول
فيصل رجع لكبرياءه : ههه مستحييل
قطع عليه صوتها : عارف اني رسبت ؟؟ .. وكل هذا بسببك انت
رفع عيونه وناظر شافها واقفه وتناظر له .. اشتاق لها.. اشتاق لهالعيون الي ما يقدر يقاومها..اشتاق يمسك ايدها ويشبك اصابعه بأصابعها ويشد عليها هالحركه تحسسه انهم فعلا مع بعض ناظر فيها بتمعن بس حزت في خاطره لما شاف دموعها باينه بعيونها .. ع كثر ما اشتاق لها الا ان كبرياءه ما يسمحله يسامحها
#يتبع
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين
#البارت_الثاني_عشر 🎣

سارة : وافقت بدون ما تاخذ رايي ؟
ابو عمار : ما يحتاج ناخذ رايش ..الولد ولدنا وكلنا بنوافق بدون شك
سارة : من هو ؟
ابتسم وقال : بدر .. ولد عمش
صدمه !!!!!
قاطعته بسرعه : لاااا ماني موافقه ولا بتزوجه حتتتى لو بموت
ابو عمار عصب
كل ما خطبها احد ترفضه
عصب عليها : سسارة تعوذي من الشيطان ،العرسان الي جاو خطبوش  كلهم ترفضينهم بدون اي سبب ، ونحنا نتبعش ، لكن ذا ولد خوي ومستحيل نرفضه ، تعوذي من الشيطان كنش
سارة : لا بوي ما بغيته ، وربك بوي ما بغيته ، جبلي حتى واحد مسكين بتزوجه احسن من بدر
ابو عمار : حق واه بدر وراه ؟
سارة ماتدري ايش تقول
تبي تطلع من الموضوع : مابغيت حد من اهلي ني
ابو عمار : جالش الغريب وقلتي ما بغيت حد غريب ودحين جالش القريب وما بغيتيه ، المهم بدر بتتزوجينه رضيتي ولا مارضيتي وكلامي انتهى
وتركها وراح
دخلت غرفتها وهي مصدومه من الي صار
معقولة !! طول هالفترة مستنيته يجي يخطبني
ولما جاء رفضته
لو اموت ما بتزوجك يابدر
__
في مكان ثاني
دخل بسرعه للبيت وراح لعند ابوه
وتكلم بسرعه : بوي سارة لا تخطبها لي دا الفترة
ابو بدر ابتسم : قد خطبتها ووافق عمك .. مبروك ياولدي
بدر تجمد وهمس بشوي : بس سارة ما بتوافق
ابو بدر : تقول شي؟
بدر : هاا .. لا .. يعني خلاص تمت الخطوبه
ابو بدر : ايه تم وابو عمار قال ماله داعي ناخذ راي البنت لان رايها معروف واحنا موافقين .
بدر بلع ريقه ونزل وهو متضايق وابوه استغرب
راح لنفس المكان
دخل وشاف صديقه حسن جالس وعطاه بكككس على وجهه : كككككله منك ياحماااار ككككككله منك
حسن : بسم الله وراك
بدر وهو يصرخ : انت عاارف البنت الي خطفتها اليوم من .. دا بنتت عمممي وخطيبتي ياااحمار
حسن ابتسم : عاشووو ...ونا واه دخلنا
بدر : كله من التتتحدي حققك ..كم مرة نقولكم بعدوو من ذا الطريق وانتو ما تسممعون لمان خلاتونا نسسبر نقع كماكم .. ودقيت في مننن في خطيبتي ؟؟؟ حسن ضحك : ههههههههههه محد غصبك قالك خطف خطيبتك ههههههه
بدر : من اليوم الي بيننا انتتهى . فاهم . لا تكلمنا اببدا .فاااهم ولا لا
وطلع وهو معصب
اما حسن ضحك بقوة عههههههههههههههههه كل يوم نقوله خطف بنيات قع كمانا ما بغى . اليوم يوم جرب طلعت خطيبته ، سنة برعيه ضرط ☻طننننننن هههههههههههههههههه

عند سارة
جالسه بغرفتها ومو مستوعبه الي صار
تعبت من البكاء
عيونها انتفخن ونشفن من الدموع
سمعت صوت امها تنادي لها ونزلت
جلست عالكرسي وهي جامده
ام عمار : يابنتي سمعي الكلام .. بدر والله ما بتحصلين كماه رجال ونعم الاخلاق الي فيه ابتسمت ع جنب باستهزاء
كمل ابوها : بغيتي واه منها .. اذا بنقعد نسمع كلامها كل يوم بتعنس قدامنا ومحد بيجيلها .المهم الزواج شفيه مع عمار يعني معاش شهرين ونص على ما تجهزين
رفعت راسها وطالعت في ابوها مصدومه
كمل ابوها : لا تقولين لا كدا ولا كدا ..اذا صدق تحبينا ولي معزة عندش لا تحرجينا مع عمش الي هو خوي .. فكري يابنتي
حست انه فعلا ابوها ماله ذنب في كل الي صار
واذا رفضت او سوت شي ابوها الي بينحرج
قررت انها توافق بس عشان ابوها
ومستحيل يصير شي بينها وبين بدر
__
مرت الايام
والاسابيع
والأشهر
وباقي يوم واحد على الزواج
يوم واحد بس
_
عند دلال
تأقلمت مع الوضع ، وبدت تفكر في حياتها الجديدة الي بتعيشها مع عمار ، ما فكرت ولا مرة تسأل عن اهله ، كانت تفكر فيه وبس ، وفيصل محت كل شي يذكرها فيه ، صور ، رسايل ، مكالمات ، كل شي ، تبي تنساه بأي طريقه ، وتكمل حياتها الجديدة باستقرار تام ، تجهزت للعرس وهي تحاول انها تكون فرحانه ، حطت باقي اغراضها بالشنطه وسكرتها . وانسدحت بتنام وقعدت تفكر في ليلة بكرة وش بيصير
_
عند سارة /
امها جهزتلها كل شي من الفخم واشياء راقيه ، بس حالتها مش مثل حالة باقي العراوس ، بتتزوج واحد ماتبيه ، وتحس بقرف منه ، كل ما تذكرت انها بتصير زوجته تحس بقرف من نفسها ، تحاول انها تبين انها فرحانه عشان ابوها ، لكنها ناوية لبدر والله يعينه ، سكرت شنطتها وانسدحت وكانت عندها هنادي صديقتها
هنادي : قمي لقيلش كريمات قبل النوم شفيش عروس
سارة : مابغيت
هنادي : خلاص شفيه بكرة عقد وبيقع زوجش .تقبليه
سارة : مسسستحيل نتقبله واحد وسخ . اكيد نام مع مية بنت قبلي . الله لا يوفقه
وخذت البطانيه وتغطت تبي تنام
اما هنادي قامت وسكرت الضوء ونامت
___

عند دينا
طول هالفترة رايحه جايه لعند الجوال
تنتظر اتصال منه
بس مافي
لا اتصال ولا رساله
فتشت كل شي في الجوال
شافت كل الصور وكل الرسايل حقه هو واصحابه
تعلقت فيه وايد
عجبتها شخصيته وكل ما شافت الجوال والجاكيت ابتسمت
بس الي مخوفها انه ما اتصل ولا جاء للجوال حقه
معقوله صار له شي ؟
ياربي
تبي تتطمن عليه
بس ما تدري كيف
رقم بيتهم معها في جواله
بس استحت تتصل
تنهدت وحطت الجوال بالدرج
ناظرت في فستانها الي معلق بالكبت عشان تلبسه بكر
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين
#البارت_الثاني_والعشرون

ابتسم وناداها : دينا ؟
لفت له وابتسمت : هلا
محمد : تلقين واه هنا ، اول مرة نشوفش
دينا : نلعب بلاستيشن ! الناس يلقون واه في الجامعه ، سؤالك بايخ
محمد : وراش كذا ، كل ما سألتش سؤال قلتي سؤالك بايخ
دينا : لانه صدق اسألتك بايخه
تنهد وقال : اول سنة لش هنا صح ؟
هزت راسها بمعنى ايه
محمد ابتسم : موفقه
دينا : بكرة بجيب جاكيتك وجوالك معاي وبعطيك اياه
محمد : لا .خليهم عندك مانا محتاجلهن
دينا تبيها فرصه : براحتك
محمد : طيب ممكن هالرسميات الي بيننا تلغينها ، يعني بدل ما تكلمينا كذا من طرف نخرتش كلمينا عادي ، من اليوم نحنا زملاء في الجامعه
رفعت راسها : تدرس هنا ؟
محمد : لا نلعب بلاستيشن
ضحكت من قلبها وحطت يدها على فمها ببرائه : هههههههه
خق على ضحكتها وكمل بابتسامه : ندرس ادارة اعمال اخر سنة
وطت راسها وابتسمت : موفق
محمد : امين وياش
صدت عنه وطلعت الباص
وهي حددها فرحانه
حست بشي ينغزها ع جنب
طالعت لقت جواهر مفهيه : من ذا يالبقره
ضحكت وسلكت : محد ههههههههههههه
_
عند بدر وسارة /
تحس بملل مو طبيعي
تحس نفسها مخنوقه في ذا البيت
برى الغرفه كان يكلم في الجوال
بدر بشويش : ياخي بغيت واه مني ؟
كامل : هههههه انت تعل دحين ولا شفك بتندم
بدر : ما بتقدر تلقي شي ، ونا قلت لك الي بيننا انتهى يا كامل ولا تقرب لعندي ابدا
كامل : بدر شفك كبرت على يدي ، بحركه وحدة مني بقدر بنشر اشياء عنك وبخرب حياتك
بدر : والله ياكامل لو لقيت شي لا تلوم الا نفسك
وقفل الخط ودخل غرفته

عند كامل
سكر الخط وهو يشد على اسنانه بقوه
يقهره بدر لما نسى كل شي
ابتسم بخبث : والله بتندم يابدر
__

عند بدر
دخل غرفته لقاها مسدوحه
سارة :، ودني اليوم دار اهلي
بدر : عادش الا قبل البارح عندهم
سارة : اهلي ومن حقي نشوفهم كل يوم
بدر : ونا مهو من حقي نجلس معش لا ؟
سارة قامت : بروح لوحدي مع السلامه
عصب من تطنيشها وقف ومسكها : لما نكلمش ردي علي مهو تطنشينا
سارة فكت ايده : ماني مجبوره نرد عليك
فكته ولبست عبايتها
بدر وهو معصب : قلت مااشي رووحه لدار اهلش
سارة ساكته منه ولبست عباتها ونزلت
لحقها ووقف قبالها : والله يا سارة لو ما سمعتي كلامي بيكون كلام ثاني
سكتت منه وصدت ونزلت
شد على ايده بقوة وضرب الدرج برجله
رجع للغرفه خذ شميزه ونزل لحقها
نزل وهو يتلفت يمين ويسار
شافها تمشي في نهايه الشارع
لف عشان يركب بالسيارة ويلحقها
سمع صووت برييك سيارة قووي
لف ناحيتها
شاف سيارة سوده وقفت بجنبها
ونزل شخص ملثم سحبها ودخلها بالسيارة
صرخ بكل صوته : ساااااارة
جاء بسرعه يبي يركب بسيارته ويلحقهم
لقى المفتاح مو معاه
ناظر لليمين شاف السيارة مشششت
طلعت اعصابه ودخل بسرعه لداخل جاب المفتاح ورجع ركب بالسيارة
مشى بأقصى سرعه
اتجهه في نفس الطريق الي مشت فيه السيارة
دور و دور بس ما لقى لها اي اثر
كانت الشوارع زحمه
والحركة بطيئة
طلع في باله شخص واحد
مافيه غيره
صرخ بكل صووته : الله يقلععععك
ومشى ناحية بيته
_ في بيت ابو عمار
مار راح من بالها موقف البارح
حست انها غلطت لما طلعت معاه
كل ما تذكرت الموقف تحس بقشعريره تسري بجسمها
دخل عليها عمار وابتسم لما شافها
جاء لعندها وباسها ع خدها : الحلو حقي كنه
ابتسمت بغصه : ماشي بس بقعه ملل
عمار : بغاتينحنا نطلع نتمشى الليله
دلال : ماله داعي
عمار مسك ايدها : بنغير جو ، وانتي عارفه بعد اسبوع موعد السفر ، بسافر اول لوحدي عشان نجهز اوراقك ونطلعلش فيزة وبعديت برجع وباخذك
حست انها بتصير وحيده
اذا كان عمار محد في البيت تخاف من فيصل
ماتبي عمار يبعد عنها
همست بشوي : وبتخليني لوحدي هنا ؟
ابتسم وحضنها : كلها اسبوع وبجي باخذك ان شاء الله
دفنت راسها في صدره وهي خايفه : عمار لا تخليني لوحدي ، ريض فيزتي اول بعدين بنسافر مرة
عمار : ضروري حد يتعامل فيها من هناك ، ومحد هناك ضروري نا نروح
رفعت راسها : طيب بس لا تتاخر علي
عمار باسها ع ايدها : ما بقدر اصلا نتأخر عليش ، لو يوم واحد مر بدون ما نشوفش بموت
ابتسمت بغصه
عمار : يلا جهزي نفسش بنطلع نتغذى برع ونتمشى
ابتسمت وقامت تجهز نفسها
____
في بيت مهجور
لوحده وماعنده اي بيوت
في منطقه شبه مهجورة
صحراء كبيرة فيها شوية اشجار وفيها بيت كبير من طابقين
دخلوا حاملينها وهي فاقده ااوعي
وحطوها في الطابق الثاني في غرفه ظلمه
وسكروا الباب عليها
_
في البيت
الثاني
دخل بدر وهو معصب و دف الباب برجله بقوة
لقى البيت فاضي
دخل ودور في كل غرفه فيه
مالقى احد
ما بقى مكان الا ودور فيه
تأفف ونزل بسرعه وركب بسيارته وتحرك
واتصل على كامل لقاه مشغول
_

عند كامل كان يكلم في الجوال
كامل : الو وليد
وليد : يامعلم قبل يومين تقول انك بغيت بتنتقم من بدر . راقبنا بيته واليوم زوجته طلعت وخطفناها .. كامل ابتسم بنصر : تعجبني يا وليد انك تلقي طلبات
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 💔
#البارت_الثاني_والثلاثون 🌸

مرت ايام العزاء
ثلاثة ايام مرت
ومازالوا مو مصدقين الخبر
مو مصدقين انه فيصل مات
في الصاله كانت جالسه ام عمار
وبجنبها علبه كلينكس وكاس ماء
كل ما حاولت تنسى ما قدرت
ترجع تبكي من جديد
دخل عمار وهو يتسحب بحزن
وجلس جنبها
ام عمار بحزن : شفت الدار كيه قعت يعمار بعد فيصل ، كأنه حد طفى سراجها
معالم الفرح اختفت من لما راح
عمار كان ساكت
وهو يوافقها الرأي
لفت راسها لعنده وهمست : عمار لا تدمر باقي حياتنا بطلاقك لدلال
ني ماني عارفه واه سبب طلاقكم
بس اذا كان سبب تافهه لا تخليه يدمر حياتكم
ارجعلها ي عمار
الموت ماله عمر محدد
ياخذ الكبير والصغير
لو بغيت رضاي ي ولدي رجعلها
كان يناظر بامه ويحس انه كلامها صدق
حس بشوق كبير لدلال
يبيها ويبي يرجع لها
بس كان تايهه يبي احد يوجهه للطريق الصح
قام وطلع غرفته بدل ملابسه وجلس عالسرير
تذكر وصية فيصل )دلال مالها ذنب ياعمار ، ارجعلها ياعمار ، )
تذكر كل قصتها مع فيصل
فعلا كانت ماضي
تذكر كل مواقفهم الحلوة الي صارت بينهم
حس انه فعلا هي الي كانت محلية حياته
ومن راحت ما حس بطعم السعادة
تنهد وهو يحس بشوووق كبير لها
غمض عيونه وهو مخطط لشي
___

ثاني يوم
الشحر
صحت دينا من النوم وهو كسلانه
نزلت للصاله شافتها امها
ام لؤي : مارحتي الجامعه ؟؟
دينا بكسل : راحت علي نومه ..دلال وين ؟
ام لؤي : دلال راحت للعيادة تقول تعبانه شوي ، تعالي معي لش موضوع
دينا تأفتت : امي خلاص بقوم بقوش وبغسل الوعيه حافظته الدرس حقش
ام لؤي ضحكت : ههههههه لا لا موضوع ثاني ، واحد تقدملش
دينا انصدمت : واحد من ؟
ام لؤي : ني صدق مانعرفهم
جات حرمه ماعرفتها ، بس قالت انه يدرس معاش بالجامعه
دينا قلبها نغزها وحاولت تخفي ابتسامتها : من هو ؟
ام لؤي : اسمه محمد ال..... !؟ دينا ابتسمت تلقائيا
ارتبكت
معقوله خطبني ويبيني
ع كثر ما اهنته الا انه يبيني
رفعت راسها : قلتيلها واه ؟
ام لؤي : بقول لبوش يتخبر عليهم ، وانتي صلي استخارة والي فيه خير بيكون
هزت راسها بمعنى ايه
وراحت تركض لغرفتها
سمعت صراخ امها : عاد القوووووش !!
تأففت ورجعت للمطبخ
___

برى
جايه من العيادة وهي تفكر
وماتدري وش بيكون مستقبلها
لمحت سيارته واقفه جنب بيتهم
استغربت
راحت لعندها وشافته داخل السيارة
من شافها ابتسم
حس انه وده يحضنها
نزل من السيارة
دلال : عماار !! كنك برع دخل داخل
عمار : جيت بغيتش انتي
وان شاء الله برجع للمكلا نا وياش
دلال ارتبكت
معقولة بيرجعلي
كمل عمار : دلال ، دلال انا ضعت من دونش ، وتأكدت اني ظلمتش ، وكل شي توقعته كان غلط

وطت راسها
كمل عمار : انا اسف ، يمكن غلطت معاش بس بلحظة غضب ماكنت عارف الي نقوله
قاطعته دلال : لا تقول اسف ، الي لقيته كان ردة فعل طبيعيه ، ني الي اسفه على الي لقيته
عمار مسك ايدها : من اللحظة ذا كل شي حصل بننساه ، بنبدأ حياتنا من ذا اللحظة ، جيت من المكلا عشان نرجع وانتي معاي ، اذا موافقه بروح دحين بجيب القاضي عشان يعقد لنا وانتي جهزي اغراضش
ابتسمت بفرحة ودموعها بعيونها
مو مصدقه انه عمار سامحها
مو مصدقه انهم بيرجعون لبعض
هزت راسها بمعنى موافقه
ونزلت منها دمعة فرح
مسحها بلمسه ناعمه منه وهمس : بجيب القاضي وانتي جهزي نفسش
فرحت وايد
ودخلت الدار وهي فرحانه وخبرتهم
والكل كان مستغرب
تطلقت وهم ما يدرون السبب
والحين رجعوا لبعض وبرضو ما يدرون السبب
بس فرحوا لها وايد
دخلت غرفتها ولفت اغراضها
تروشت ولبست لها فستان ناعم اسود مخصر ع جسمها ، سوت لشعرها سيراميك وما سوت شي مكياج لانه مايحبه ، سوت بس تحديدات بسيطه
وطلعت ناعمه
وانيقه
جاء عمار ومعاه القاضي
عقد عليهم مرة ثانيه
ودعو لهم ابوها وامها انه ربي يسعدهم كل العمر
__

راحوا للمكلا
وطول الطريق وهو ماسك ايدها
والفرحة غامرتهم اثنينهم
وصلواعالبيت ودخلوا
سلموا على ام عمار وفرحت لهم وايد
وطلعوا على غرفتهم
اول مادخلوا
تذكرت كل شي صار
تنهدت وهي ناويه انها تنسى كل شي
قرب منها ووقف قبالها
وهو يهمس : نورتي دارش
دلال استحت وهمست : مش ني الي نورتها ، ابنك الي نورها
عقد حواجبه وما فهم قصدها
ناظر لبطنها
ابتسمت واستحت
رفع راسه وهو فرحان وهمس : حاامل ؟؟ هزت راسها بمعنى ايه
حضنها بكللل قوووووة
حملها ودار فيها
وهي تضحك من الفرحه
نزلها وهو يهمس : بتطلع بنت حلوة مثلك
ردت عليه : لا بيطلع ولد احلى منك
ضحك من قلبه وضمها : هههههههه بعدين بتحبينه اكثر مني
دلال : افهم من كلامك انك بتغار من ولدك ؟
حط ايده على جبينها بنعومه وهمس : اغار من كل شي حولك ،اغار حتى من ملابسك لانها تلامس جسمك ،
استحت وتوردت خدودها
حط ايده على بطنها وهمس : الله لا يحرمنا منش ، ونكمل طول العمر مع بعض وبقرب ولدنا
وهي همست : امين >>>
يتبع
#ذات_شتاء 🌨
#البارت_الثاني_عشر

دخل عليهم فهد كانوا يلعبون بلوت،،
سطام: هلا فهد إستريح،،
فهد:هاه سامي وش كنت تبي ؟؟!
فارس:شكلك مستعجل..!
فهد:تقدر تقول،،
سامي: فهد بكره دوامات..!
فهد:ماظنتي بكره أحظر..!!
سطام: ليييييش تراك طب مو من صالحك الغياب،،
نواف بجديه تامه: فهد لو واحد منا متضايق نشبت بحلقه لين ماتخليه يقولك الشي الي مضايقه وساعتها تقدر تحل مشكلته،،
كمل فارس: بس أنت إذا جينا نسألك يجن جنونك وتقعد تنافخ علينا كنا غالطين عليك..
فهد رافع حواجبه: يعني انتو مافهمتوا شي من الي قاعد يصير ؟؟!
عبدالله:عاااارفين ان طارق صدمك بحركته وانك بعد موب راضي تصدقه وانه بعد سافر الشرقيه بس الي مانعرفه انت ؟!!
فهد: كيف يعني ؟؟!
عبدالله: الي نقصده ان روحة طارق أثرت بك صايره نفسك ع راس خشمك وماتحمل تكلم مع احد ،،
فهد: يمكن !!!
سطام:والحل..؟؟!
فهد: طيب زين،، أنا اللحين بروح البيت راسي مصدع بنام وبكره يصير خير،،
نواف : وين تنام باقي ع آذان المغرب ربع ساعة..!
فهد :راح اصلي ثم انام يالله سلام،،
مسك ايده سامي،،: على وووين؟؟!مو تاركينك إلا إذا تكلمت زي العالم والناس بعدين جاي ومتعني وبتمشي بهالسرعه..
فهد :والله عبالي عندكم شي مهم طلعتوا جوعانين كلام ليس الا ،، 
وفلت ايده ومشى !!

وقبل لا يوصل الباب ناداه سطام,,: تدري عاد بالطقاق انت وياه عمركم ماتصالحتم اقلقتوا امنا,,

تلفتووا لبعض مستغربين وانواع التناحه فيهم !!
عبدالله: لااا لااا هالسالفه مأثره بفهد كثييييييييير..
سامي: بسوي حركة مجاازفه وياويل احد يهاوشني !! 
فارس بنص عين: وش ؟؟
سطام: سااااامي !!
عبدالله: اذا شي ينفع لحالتنا ياليت،،
سامي: بدق ع طارق !!
نواف: وش بتقول؟؟
سامي: بقوله عن فهد ؟؟!
سطام: بالله عليك بتجيب العيد انت عشان فهد يذبحك ويذبحنا عقبك !!
سامي:لييييييييييه طيب !!
نواف: صراحتن اول مره احسني ماعرف فهد ولا اعرف وش يبي !!
سطام: طيب يمكن فيه حلقه مفقوده بالسالفه اقصد ان يمكن فعلا طارق مثل مايظن فهد وحنا الي فاهمين غلط !!
فارس: قصدك يعني ان طارق صج ياخذ حبوب!!
سطام:اييييييييه وهذا الي مدمر نفسية فهد !!
عبدالله: ياعيال فكروا فيها صح والله الرجال مظلوم،،
سامي: صراااحه من حالة فهد بديت اشك بطارق،،
نواف: هو فهد لو يفهمنا السالفه بس كان اتضح كل شي،،
فارس:مشكلته كتوم ومايفضفض..!
عبدالله:هالحين خلونا نصلي المغرب..



وبعد الصلاه الكل راح لبيته ..


الكل كان مستغرب من حالة فهد امه وابوه وحتى مازن واللي يقهر مايدرون وش السر !!!


دق مازن ع سامي يبي يفهم الموضوع..!!
سامي:هلا وعليكم السلام،،
مازن: والاخبار والعلوم ..
سامي :الحمدلله كويسين،،
مازن: سامي بسألك عن فهد يمكن تقول اخوك وين تسألني عنه بس انت تخبره مايتكلم آبد،،
تنهد سامي،،:والله يامازن وش اقولك بس اتوقع ان سفرة طارق مأثره به !!
مازن: اووما الا غيره!!
ضحك سامي ويقول بقلبه وانت وش عرفك يامازن،، قال: ولايمكن فصله من فصلاته،،
مازن: يمكن!!طيب انت وينك الحين؟؟
سامي: بالبيت،،
مازن: وراه مانتم بالاستراحه،،
سامي: لا تفرقنا بدري لايكون ناوي تجي عادي اخاويك ترا
،،: لالا مو كذا يالله سامي سلام ،،
سامي: وعليكم السلام.. 


سامي كان قاعد بغرفته،،
يفكر بفهد ووش ممكن يصير عقب !!
أدق ع طارق وافهم السالفه منه واحاول اصلح بينهم ؟؟!
ولا أكلم فهد يمكن يقول وش الي مضايقه بالضبط؟؟!
ماأقدر اجلس كذا مرتاح وانا اشوف فيه مشكله لاحد العيال ومقدر احلها..
دق ع نواف:هلا نواف ماودك نروح الاستراحه،،
نواف: اي والله ياليت..
سامي: يالله اجل اشوفك هناك،،



جالسين بالمقهى ،،
سلمان: صاير يقفل بدري هالمقهى،،
وفهد ساكت ..
سلمان: بداوم بكره،،؟
فهد: مادري الئ الآن ماقررت،،
سلمان: ليش آحسني زي الاطرش بالزفه!!
فهد: وش فيك سلمان؟؟!
سلمان بتعصيب:انا ولا انت الي مايندرئ وش فيه؟؟؟!
فهد: طيب سلمان حط نفسك مكاني اصدق بالله كيف راح تكون ردة فعلك؟؟!!!
سلمان:يمكن فااااااهم غلط !!
فهد :يارجاااال وش فاهم غلط لاتقعد تبرر له،،
سلمان: تبي الصراحه شكلك تبي الفكه منه باي شكل وهالسبب جاك من الله ولا معقول مالتمست له اي عذر ..!!!
فهد: يعني صرت انا الغلطان !!!
سلمان :إن لله وإنا إليه لراجعون كلكم غلطاانين ولازم تشوفون لكم حل باقرب وقت،،

ويدق جوال فهد كان خاله أديب،،
فهد:هلا هلاوالله...ابد بس انا وسلوم قاعدين بالمقهئ حقنا...ايه ايه فاضي قالي مازن انك جيت تبيني بموضوع...خلاص اجل انتظرك هنا...وعليكم السلام..
سلمان: خالك أديب!!
فهد: ايه يقول يبيني بموضوع..
سلمان: أجل يالله انا ماشي..
فهد: يارجال استريح منت غريب،،
سلمان: آقول سلام وبكره داوم ترا بفضحك عند العميد،،
ابتسم: تسويها،،


وبعد عشر دقايق من روحة سلمان جا أديب لقى فهد ع الطاوله كانت جلسته جلسة المهموم الي ضايقه عليه الوسيعه،،
أديب: مسيت بالخير،،
فهد: ياهلا مسيت بالنور،،
تنهد أديب قال ومن دون مقدمات: فهد الساعه الحين عشر ورانا دوامات بكره ول
#قصص_وروايات

#لعبة_القدر⚡️


#الكاتب_يوسف_يحيى

#البارت_الثاني
@novels_stories

ما نشفت دموع الاخوات الثنين طيلة ايام فاتحة اهلهة وخاصة شيلاء لان هي حيل متعلقة بيهم

فليحة : شيلاء انتو بنات ثنين وحدكم ميصير تبقون هنا كلشي يصير فلذلك اني لح اخليكم تعيشون بيتي وياية واني احق وحدة بيكم

شيلاء ما حجت شي بس جانت رافضة الفكرة بس من التعب والحزن مكدرت حتة ترفض

شهلاء : لا عمة شكرا خالتي لح تبقة يمنا
زهراء : اي عيني فليحة اني وحيدي بيتي وما عندي لا ولد ولا تلد كتلهن اخذهن بيتي بس هنة ما قبلن فلذلك ابقة يمهن الى ان يقتنعن يجن يمي

فليحة : شنو عيني ليش ترة هنة بنات اخوية مو اخوج

شيلاء : بس كافي بس عوفينا بحالنا

@novels_stories
وبقت زهراء وية بنات اختهة وجانت كلش حنونة وطيبة وياهن

فليحة ضاجت اكيد لان هي جانت مخططة انو تاخذ شيلاء وشهلاء وتبيع بيت ابوهن وتاخذ ذهب امهن . بس مستسلمت
ضلت تفكر وتفكر الى ان لكت فكرة وقررت انو تدز ابن اختهة (رامي )
مديحة الي جان اختصاص بوك وايدة خفيفة بالبوك والعياذ بالله
حتة يبوك ذهب حوراء (ام شيلاء )
لان ام شيلاء جان عدها كومة ذهب
واغلبة جان من ام زوجهة (بيبية شيلاء)
لان ام زياد الي هي ام فليحة جانت تعرف انو فليحة خبيثة وتكره حوراء وجانت حوراء تخدمهة وتعاونهة وقبل متموت انطتهة كل ذهبهة ومن ذاك اليوم فليحة حقدت على حوراء
@novels_stories


#يتبع
#قصص_وروايات

#لعبة_القدر⚡️

#الكاتب_يوسف_يحيى

#البارت_الثاني_عشر
@novels_stories
اليوم الي بعدة

شيلاء : ماطلعت للحديقة بنفس وكت كل يوم لان جنت داعزل وارتب

احمد : اشو شيلاء تأخرت كل يوم قبل ربع ساعة هي تطلع

احمد: خلي اروح اشوفهة بس لا رجلهة مسوي بيها شي

شيلاء: اندك الباب اني فزيت لان بالعادة محد يجينا. باوعت من الفتحة شفتة هذا احمد جان افتح الباب

احمد : السلام عليكم . شو اليوم مطلعتي عالحديقة ظل بالي يمج

شيلاء: اي والله جان عندي كم شغلة وهسة كملتهم

احمد : يلة لعد نطلع سوة

شيلاء : اوك بس البس عباية واجي

احمد : اوك

شيلاء : طلعنا لاحديقة واحمد جايبلي سيم كارت ورصيد للتلفون وسوالي الانترنت . وعلمني على كلشي بالتلفون وشوفني صفحتة بالانستكرام . صورة تخبل والبنات كلهن يزحفلة وهو ما معبرهم ههههه

شيلاء : وبعد ما عرفت كلشي بالتلفون كمت اني اخترع اسئلة حتة نبقى نسولف وقت اكثر حتة سألتة نفس السؤال 3 مرات ههههههه جنت كلش ارتاح من اسولف ويا
.............
@novels_stories
بعد مرور شهرين

شيلاء : علاقتي اني واحمد صارت قوية كمت احجيلة عن اهلي وعمتي فليحة وعدي وكلشي صار وياية وجان كلش متعاطف وياية
........
وبعد مرور شهرين

شيلاء: اكتشفت انو اني حامل
فرحت كلش وكلت عسى ولعل اذا عرف كمال يحن كلبة علية ويتعاطف وياية وتتغير معاملتة الي

بعد ما رجع كمال وتغدة

شيلاء : كمال

كمال : نعم
شيلاء : نعم الله عليك اريد اكلك شغلة
كمال : خير شتريدين كولي
شيلاء: اني حامل
كمال: شنو
شيلاء: اني حامل
كمال : من منو حامل
شيلاء : عزة كمال غير احنا متزوجين ومن الطبيعي يصير عدنا طفل
كمال : بس اني ماريد ججهال من باجر تنزلي

شيلاء: كمال حرام هذا عطية من رب العالمين وميصير نردها

كمال : داكلج تنزلي يعني تنزلي

شيلاء : ما انزلة لو اعرف اموت وما انزلة

كمال : تعانديني مو تعانديني

شيلاء : راح ديدور الواير مال كتل واني جنت ضامتة بالكنتور واثناء مديدورة لكة الباكيت مال تلفون الي نطانييا احمد

كمال : هذا شنو شيلاء جاوبيني هذا ميلج احجي شوكت رحتي جبتي ومنيلج فلوسة اكيد بتيهة مني

شيلاء: اني ما مد ايدي ولا ابوك

كمال : لعد منو نطاجيا او منو نطاج فلوسة احجي شبيج خرسيتي وين التلفون وينة
احجيي

معناها هذا الطفل ابن حرام . ابن منو هذا هاا ابن منو

شيلاء : راح جاب كيبل ثخين وضل يضرب بية الى ان تعب وراها كام يلطخ براسي بالحايط وكعت بالكاع وكام يدفر بطني بكل قوتة الى ان فقدت الوعي

احمد : سمعت صوت صياح وعياط وضرب . هذا اكيد رجلها النذل الخسيس العار
ركضت على شقتهة لكيتة طلع وقفل الباب . طبعا هو فندقنة رحت للمسؤل عن المفاتيح واخذت النسخة مال المفتاح مال شقة شيلاء رحت فتحت الباب لكيتهة متمددة بالكاع وفايضة بالدم
@novels_stories
وبسرعة شلتها واخذتها بسيارتي للمستشفى

بعد ما شافتها الدكتورة

حجت وياية بالتركي وكلتلي انو الجنين نزل بسبب تعرضها للضرب المبرح
..........
@novels_stories
#يـتـبـع
#صدفة_التقينا

#البارت_الثاني_عشر12

#مروى_العودي
................
كتابه _رامي

6مايو 2019 عدن

مراحيب متابعين صدفة التقينا انا اليوم كتبت لكم لسبب عشان متكونوش لحالكم وموش عارفين السبب .

تعرفونا طبعا اشتهرت وشهرتونا فجاة 😁😂 محسنا اباة بس قشنتت من كلامكم المهم ماعلينا ..
#قصص_وروايات
@novels_stories
بقلكم الذي صار الساعة ثنتين الضهر لمن تحرك اكرم بعد ما عم خالد قلة ميمي مش موافقة مشا لعند نهاية الحافة بس المشكلة اجا سيكل نار وخبط به ارض جو انا من خوفي يبست بمكاني وعم خالد جراء وسحبنا وسعفناة للمستشفى.

وللاسف كان وقتها بحاله حرجة كنت انا مش ساهن انو يعيش اتصالات كثيرة بجوال اكرم انا طبعا اخذته وهو بغيبوبه كان من اهمال ل اهمال المستشفى.

وتاخر الدكتور
نتصلبه قال يشتري رشان رمضان والمستشفى ماقدرت توفر لنا دكتور لحاله رامي رجعت حولتبه مستشفى ثانيه.

مع الساعة خمس العصر اتخبط من مكان لمكان ونسيت جوال اكرم يرن قلت عيب ارد المهم فجاة رديت واسمع الو ...

ايش على صوت مليح مت انا نسيت التعب والجري كلة .

=وعليكم الو من معي .

_او كيف من معك دا رقم اكرم اخي .
=اخوك هااا .

دريت انه اهل اكرم كيف اطمنهم انا مدريش المهم بقلهم بطريقه احسن من ابنكم بمكان كدة

=الو اختي ذا الجوال لاقيته انا ضاع عندك حد يجي ياخذة

_او ايوة ايوة اصبر بجيب لك اخي

_الو انا احمد ودا جوال اخي فين اخي وهل فعلا ضاع الجوال؟

= اهلا احمد انا رامي صديق اكرم تعال للمستشفى ..

وبديت اشر له العنوان واجا بسرعة البرق ومعه 3 بنات دخلو وتطمنو على اخوهم وفجاة اجت ميمي انا انصدمت ليش اجت وايش جابة ؟

مسكته من يدة وقلت له :

_يلا روحي عيب مالك ؟ ايش جابك ؟
#قصص_وروايات
@novels_stories
=بالله سيب لي حالي فين اكرم

_اهداي وبعدين الان تدوري اكرم مش الا رفضتيه؟

= امنتك بالله قلي فين اكرم بموت اني بموت بس لوك

_ياشيخة الليد مجدول بسببك وانتي بلا دم بتروحي تشوفيهو وتقهريهو يلا البيت خلاص مافي بينكم شي مممنوع تدخلي عيب .

_مشغلك يارامي تفهم مشغلك .
دهفتنا اول مرة ميمي تعمل كده معي كانت تهتم وتحرمنا وتسمعنا غريبة؟
ودخلت لعند اكرم تخيلو من 5 العصر الى 11 روحنا من المستشفى وهي معانا طبعا اكرم رفض يروح بيتهم مش عارف انا ليش؟

رجعت روحت به لعندنا بيت عم خالد والان انا معة وهو تحسن كثير ميمي كل مساع تدخل للمجلس تتخاوص وتسوي حالة تدور شي وانا فاهم انه تتطمن علوة 😁😂 اندكة اجت خليكم معانا.

_وية حجة مالك واقفه ؟

=مالني اشتي السجادة .

_البيت مليان حبكت السجادة الي هنا 😉توكلي يلا .
#قصص_وروايات
@novels_stories
هبيت له بالقوة اشتيها تحس بالذنب برضو عيب لو تشتي الليد بتتكلم وتقبل فيه ونفرح فيهم وخلاص اما يحبني ميحبنيش انا ميخارجناش ذا الكلام سيبكم منه قوزيله .

بقلكم قلبي ايش فيبه ملكود وربي انا اليوم مش على بعضي لمن صدفة التقينا انا واخت اكرم جننت احس حالي انشديت بقوة واحس قلبي ارتبك يعني شكلي حبيته ونفس حال اكرم بعمل مابطولش الحكاية وناوي اكلم اكرم بعدين لمن يصحى يتسحر واعرف انه اخته مخطوبه ولا له مدريش اسمه حته بس كانت لابسه مقرمه نيلي اليوم لمن شفته انا الي اعجبتنا من خواته ام المقرمه النيلي لا تنسوش وخليكم معي لمن يصحي اكرم بساله وادعولي بربكم بودع السنجلة قولو يارب

#يتبع
#الغراب_المتهم 🦇

#قصص_وروايات

#البارت_الثاني

⁩ذهب ورقة إلى زوجته وأخبرها ، ودار بينهما مايلي ..
قال لها : هل تعرفين يوسف التيمي ؟
قالت له : نعم أعرفه ، صديقك فارس فرسان بني فسيله ، الذي قاد جيشه لقتال هؤلاء الانجاس الروافض ، ولما سمعوا بمقدمه دخلوا بيوتهم ولبسوا براقع النساء أليس هو ؟!
قال لها : نعم إنه هو .. وهو يطلب مني أن أرسل معه سعد ليعلمه ركوب الخيل ومنازلة الأبطال .. وجئت أطلب إذن أمه .
قالت له : وماذا تريد إلا ؟؟ إلا أن يكون ابنها فارسا مثل يوسف التيمي ..
قل له : إن ابني ولد من صلب الرجال .. وتربى بحليب أم لم يرى أجنبي منها زينة ..
وقل له : إن ابني مادخل جوفه من مال الحرام دينارا ..
#قصص_وروايات
@novels_stories 📚
وقل له : إن ابني لا يبكي كالأطفال .. ولا يتدلل كالنساء .. وإنما ربيته ليكون اسما عاليا .. مرفوع الرأس .. بارز الصدر .. محمود المقام .. تحمر عيونه إذا حزن ، ويتمعر وجهه إذا غضب ..
وقل له : إن ابني إذا تكلم صمت له الحكماء ، وإذا خرج تمنت أن تلد مثله النساء ..
وقل له : إن ابني زينة الحي ، ونبراس الديار ، ولن يرى منه إلا ما يسره إن شاء الله .
وقد كنت أتمنى أن يجد ابني مثل يوسف ؛ ليصقله ، ويجعله سيفا يفل الحديد ..
ياورقة ناد لي ابني لأوصيه ..
تبسم ورقة من حديث زوجته وجاء ليوسف وقال له : أبشر فإن أمه فرحت كفرحه ، وقالت كذا وكذا .. فقال يوسف : لا أدري أعجب من الغلام أم أعجب من أمه !! ، الآن زال استغرابي من حنكة الغلام ما دامت أمه كذلك ..

دخل سعد إلى أمه يمشي كمشية الفرسان ، ويتبسم تبسم المنتصر .
فلما نظرت إليه قالت له : يا بني غير مشيتك ، وارفق بنفسك ؛ فإن الغرور قاتل ، وإن الإعجاب بالنفس مذموم ولكن الثقة بها محمودة ؛ فمن وثق في نفسه تواضع ، ومن نقصت نفسه عن مايريد تكبر وتصنع ..
يابني إن الصدق في القول منجاة لك من المهالك ولو كنت ترى الموت فيه ..
وإن الكذب مهلكة ولو كنت ترى فيه النجاة ..
يابني إنك ذاهب إلى دار ليست بدارك ، وإلى أهل ليسوا بأهلك .. فلا ترفع صوتك ، ولا تظهر غضبك ، ولا تكثر التلفت في بيوت الناس ، ولاتجلس حتى يؤذن لك .. وإذا جلست فلا تجلس بمحاذاة الكبار ، وإذا جعت فلا تطلب الطعام ، وإذا نعست فاطرد عن عينيك المنام حتى يناموا ..
يا بني لا تسأل عما لايعنيك ، ولاتتكلم في ما لا يمسك ..
يا بني إذا مشيت فأسرع الخطى ، وإذا ضربت فاضرب بقسوة ، وإذا عطفت فاعطف بعدل ..
يا بني إن الكبير حرم فاحترمه ، وإن الصغير ضعيف فارحمه ..
يا بني حارب الراحة فإنها أم الكسل ، وحارب النوم فإنه والد الفشل ..
يا بني لا تتمنى ولكن اسعى لما تريد ؛ فإن الأماني خواطر العاجز ، ولكن العزيمة والمضي فيما تأمل هو شأنك ..
يا بني أريد أن أسمع بك مقداما ولو مت ، ولا أريد أن أسمع عنك جبانا ولو كنت حيا معافى ، ولا تتذكر أمك كفتاه تحن إلى أمها .. وإذا ذهبت ماشيا في مقصدك فلا تلتفت إلى الوراء ..
*" ارحل في أمان الله ورعايته "*

قال لها : أبشري يا أماه ، لقد ولدت رجلا لن يخيب ظنك ، ولن تجدي فيه حسرة .. وودعها ورحل مع يوسف التيمي ..
ولما وصلا إلى ديار فسيلة تفاجأ سعد ابن رقة بما وجد .. وجد أن يوسف زعيم في قومة ، كثير الأبناء ، له سبعة من الولد ومن البنات مثلهم ( أي أربعة عشر بطنا )
ولما رأوا أباهم قد جلب معه صبي علت الدهشة والإستغراب على وجوههم ..
أما الأولاد فهم :
مصعب ، وجابر ، والبشير ، ومحمد الاعرج ، ويونس ، والفيصل ، واليسع قلب الأسد ..
وأما البنات فهن :
سلمى ، ونعمى ، وأروى ، وليلى ، ونسيبة ، ورفيدة ، والعنود ..

وقد أخذ سعد أياما ليتعرف بهم وأنهم من زوجتين .. وأخذ فترة ليعرف أي من الأبناء ابن أي من الأمهات ..
وفي أول دخوله في عصر الجمعة في الرابع من شهر المحرم قال له يوسف : عليك أن تختار في البيتين مع أيهما تريد المقام
قال له : أريد أن أقيم في أول أيامي سبع أيام مع هؤلاء وسبع مع هؤلاء .. وسأخبرك بعدها بمقامي الدائم ..
قال له : أحسنت ، فبمن تبدأ ؟
قال له : أبدأ بما بدأت به أنت .. زوجتك الأولى وأبنائك الكبار ..
قال له : أحسنت أيها الغلام ، ولكل معضلة لك حلولا ..
فأقام ابن ورقة مع أم الكرام زوجة يوسف الأولى وعندها خمسة أولاد وبنتان ..
مصعب ، وجابر ، والبشير ، ومحمد الأعرج ، وبناتها نسيبه ورفيدة .. وكلهم أكبر منه سنا ..
#قصص_وروايات
@novels_stories 📚

وفرحوا به وأكرموه ، وعلموا من أبيهم أنه ابن صديقه الذي سمعوا به كثيرا .. رجل تاجر من أشراف بني عجلان ..
فأصبحوا من أول الأيام يسمونه الشريف وأحبوه وأعجبوا به الأبناء والأم ، وتمنوا أن يقيم معهم بقية مدته ولكنه كان شرط ..
كان يتمتع بأدب الكبار وبحكمة العلماء وذكاء ليس له مثيل في أبناء عمره ..
وفعل كما أوصته أمه ..
أراد أن يسأل يوسف التيمي عن من من البنات جعلها له في وعده ، ولكنه فضل السكوت ..
ومرت الأيام وأكمل الأسبوع الأول .. ثم قال له يوسف : اليو
#منتصف_الليل_12:33🔞
#قصص_وروايات
#البارت_الثاني


كان رقماً غريباً ! من غير إسم .. شعرت ان الرقم كان مألوفاً ، و كأني رأيته من قبل ، لكن اين ؟ ..لا يمكنني التذكّر..على كلٍ , امسكت الهاتف و كنت متردّداً ..لكن لم استطع مقاومة عدم الردّ ، فالفضول يقتلني .. كما وكأن هذه الليلة لا تريد ان تنتهي ! 
لكني سأنهيها مهما حدث !! .. ضغطت زرّ الإجابة ..
و قلت :
-الو !!
-.........
تمهلت قليلاً ريثما يردّ , و مرّة اخرى قلت : 
-الو !! هل من احد ؟ 
-.........
لكنه لم يردّ ! انتظرت عدّة ثوانٍ , و ايضاً لم يجب.. 
فتضايقت .. و قبل ثانية واحدة من اغلاقي للخط , سمعت صوتاً يقول لي :
- مرحباً ... .. هل من احد !!
تجمّدت في مكاني للحظات ! ماهذا الذي سمعته ؟! ...انه صوتي ! اجل , صوتي انا ! 

اغلقت الهاتف على الفور و رميته بعيداً ، و اختبأت في جوف فراشي.
انه حلم ، سأستيقظ الآن !! هيا استيقظ يا سامر , استيقظ !!

بعد عدة دقائق .. رنّ الهاتف من جديد .. نظرت إليه من تحت الفراش ، و قلت لنفسي : لن اردّ ابداً !! 
تركته يرنّ و يرنّ ..و بعدها توقف للحظات .. ظننت انه لن يعاود الإتصال , لكنه فعل ! .. بدأ الهاتف يرنّ مرّة اخرى ، و كان الهاتف بعيداً عني .. اردّت رؤية المتصل , فلربما كان هذه المرّة احد اصدقائي .. لكني حقاً لم اكن اريد ترك الفراش !.. استجمعت قوايّ و تشجّعت .. رغم ان الشجاعة لم تكن احدى صفاتي ، لكن عليّ المجازفه .. يا إلهي ! متى سينتهي هذا الكابوس ؟ 

#قصص_وروايات
@novels_stories 📚

نهضت بهدوء , تاركاً ملاذي الآمن خلفي ، و توجهت نحو الهاتف الذي مازال يرنّ .. مشيت ببطء و انا في حالة يرثى لها .. مددّت يديّ لآخذه , فتوقف عن الرنين .. فقلت في نفسي : سيتصل مجدداً , انا متأكد !! 

و بالفعل !! هذا ما حدث ..و عاد يرن من جديد.. لكن هذه المرّة , كانت والدتي .. فرحت جداً برؤية رقمها .. ضغطت زر الإجابة على الفور !!
- امي !! انا سعيد بإتصالك.. لقد اشتقت إليك.. امي يجب ان اراك , هل يمكنني المجيء ؟ ..أمي ... ؟
- نعم عزيزي
-آه ! ظننت انكِ لن تجيبي , لا اعلم حتى لما فكّرت بهذه الطريقة .. المهم !! هناك اموراً غريبة تحدث م..
- هل توقف النزيف ؟
-اجل لقد توق.. لحظة ! ..كيف علمتي بأمر الإصابة ؟!
- رأيتك
-ماذا !!
- رأيتك و انت تسقط
- أتمزحين معي ؟! ... آه لحظة !! هل كان كل هذا مقلب ؟! الساعات المعطلة , و الصوت و كل شيء ؟! بالتأكيد انتم من اعدّ ذلك .. اكنتم تريدون إخافتي ؟ .. يالِحماقتي ! كيف لم اكتشف خدعتكم منذ البداية !!! .. امي لما قبلتِ بأن..؟ امي ! هل تسمعينني ؟!! 

يبدو ان الإتصال انقطع ! ..لم اكترث !! ..اغلقت الهاتف و كنت غاضباً جداً ..و صرت اتساءل : كيف استطاعوا معرفة ما يجري معي ؟! ...و ذهبت إلى الحمام باحثاً عن اجهزتهم المخبّأة..
بحثت و بحثت , و لم اجد شيئاً .. خرجت من الحمام , و انا اشعر بالعطش , و رأسي في تلك الأثناء كاد ينفجر.. ذهبت للمطبخ و سكبت لنفسي كأس ماء .. 
جلست على الكرسي الذي وجدته امامي ، لكيّ اهدأ اعصابي المتوترة .. 

#قصص_وروايات
@novels_stories 📚

و بدأت بإسترجاع الأحداث , محاولاً إستيعاب ما جرى ..

كيف لم اجد الجهاز الذي اطلقوا منه الصوت بالحمام ؟ و كيف اصلاً توقعوا سقوطي ؟! ام انهم هم من قاموا بسكب الماء على ارضية الحمام ؟!! كيف يجازفون بحياتي لأجل مقلب ؟!! .. كان كلامي غريباً بعض الشيء .. يبدو اني ظلمت والدتي ! فهي من المستحيل ان تشترك بأمرٍ كهذا ، لن تجازف بحياتي ابداً .. 

لحظة ! ..تذكّرت امراً !!
والدتي مريضة للغاية , و هي في المستشفى منذ ايام ! كيف امكنها الإتصال بي ؟! اصلاً كيف نسيت امراً كهذا ؟ هل معقول خرجت من هناك دون اعلامي ؟!.. لأتأكّد من الموضوع .. 

فعدت لغرفتي .. اخذت الهاتف و اتصلت على المستشفى .. اجابتني امرأة تبدو انها الممرضه.. فسألتها عن امي .. فقالت : بأن امي مازالت نائمة منذ ساعات , و انها قامت بمعاينتها قبل قليل ..و لكنها اخبرتني : انها رأت فتاة تخرج من غرفة والدتي منذ ساعة .. فأغلقت الهاتف بسرعة , دون حتى ان اشكرها (الممرضة) .. لأني ظننت بأن اختي كانت آخر من زارت امي , و اردت الإطمئنان عليها .... لكن هاتف اختي و زوجها كانا مغلقين .. يا لحظي العاثر ! ...تركت الهاتف و حاولت الإسترخاء .. فقد تعبت كثيراً هذه الليلة .. كما اني لم افهم شيئاً حتى الآن ! فكل الأحداث تبدو مُتشابكة ! ..



#يتبع
#تصبحون_على_خير
#لبنى_السريعة 😹

#قصص_وروايات
#البارت_الثاني

نظرت نظرة سريعة على حالتي😵..بنطلوني بشبه بلاطين الصعايدة الي بلبسوهم تحت الجلابية وبسموه (كلسون)😂😂
وانا رافعته لعند صدري وبلوزتي الصوف العزيزة علي بتوسع امي ويزن معي كمان😂
وصاحية من النوم كأنه حدا شامطني بوكس مورم عيوني….شو هالمنظر إلي بدي اطلع فيه عالسطح؟؟
#قصص_وروايات
@novels_stories
بلكي صادفته للشب الحلو على الدرج!!
بس والله ما انا مغيرة…الي اسبوع بتزبط وبراقب وما شفته..هس يعني ب هالخمس دقايق بدو يطل؟؟
لا..لا مستحيل..اطلعي يا لبنى ولا يهمك…
وعتلت السجادة على ظهري وعالسريع مريت من جنب شقته…ووصلت السطح…بعدني بفكر وين بدي انشر السجادة…سمعت صوت جاي عالسطح😱😱
يا حزركم مين!!!يا حظي المتنيل ستين نيلة مين!!!
اكيد يعني لبنى وحظها الزفت..بدو يطلع مين!!!…الشب…الجار الانيق…فارس احلامي…الي شكلو رح يظل باحلامي اذا شافني هيك…
عبطت السجادة ولفيت ورا خزان المي…وقلبي بدو يطلع من ثمي…من جهة بدي اشوفه..ومن جهة بديش يشوفني😂
سبحان الي خلقوو…انا بطلع جنبو ضرغام…وظليت صافنة فيه…والا هو جاي وبقرب مني…😱😱
اخ يمااا…وين اروح؟؟أطلع وأرمي حالي بخزان المي!!!

ازت حالي عن السطح!! ألفلف حالي بسجادة المطبخ واختفي!!!
_عفوا…لو سمحتي!!
😳😳😳😳😳😳😳
انا؟؟ولو سمحتي؟؟…لازم مسكتني ورميتني عن الطابق الثالث…انا وجه وحدة تقوللها لو سمحتي!!
وكانت اول كلمة بحكيلي اياها…يماااااااا محلا صوته…ومشنع منظري😂😂
_هلوووووو…..يا أخت

كلمة اخت خلتني اصحى….كل الي عشته بأفكاري من اسبوع وجاي تقول يا اخت😡…كان جاي عبالي امسك ايده واظل أعض واطلع غل هالاسبوع…..
_نعم….تفضل
_بس لو سمحتي بدي اشوف خزان المي…وأزبطه….لو بتزيحي شوي!!


طبعا….طبعا…..شو في اشي بمنظري يجذبه!!!
والله بعد هالشوفة لو استعنت بجويل شخصيا…ما رح تقدر تغير نظرته الاولية الي😭😭
وبعدت على جنب……ورميت السجادة على الارض وركضت على البيت…..كنت ناوية اركض وارمي حالي على تختي…واعمل مثل المسلسلات….بس امي استقبلتني بسلة الغسيل😭😭😭

******
آخ منك يمااا…بنتك بتعاني وانتي كل همك الغسيلات!!😭😭
#قصص_وروايات
@novels_stories
بس لما قعدت مع حالي وفكرت ودققت…وقارنت…استنتجت انو هاظ هو عذاب الحب الي بقولوله😂…يعني انا على الطريق الصحيح…وبأول خطوات،😍

وبما انه أمنت انه خلص ساكن ومستقر فوقنا …يعني رح يبلش مشوارنا😍😍
مسكت دفتر مذكراتي..او خرابيشي😁..وجيت أكتب واعبر عن مشاعيري….طيب شو اكتب؟؟؟!!!😖
عزاااا😱صحيح شو اسموووو؟؟….على الاقل لحتى أظل اكتب اول حرف من اسمه على كل اشي قدامي😁😁
وكيف بدي تعرفي اسمه يا لبنى يا عبقرية!!!!
حكيت فش غيرها..ما الي الا أمي😍…طلعت لعندها لقيتها ماسكة صنية وعليها رز..قاعدة بتنقي بالرزات(هو ظل حدا ينقي رز يا ست الكل)😂….بس عاد امي بتعرفش تقعد وتهدى لازم تشتغل😁

_تشربي شاي يما؟؟
_من متى هالحنية طبت عليكي!!!لا بديش..

قربت عليها شوي..شوي..احم..احم…
_يماا…صحيح من زمان ما بعثتيني عند ام محمد..شو اخبارها؟؟
_مشتاقة الها؟؟هيها عندك تحت…روحي عندها.😒

مش هيك يا نبع الحنان…ول!!!!خذي واعطي معي…كيف بدي افتح معها موضوع لحتى اوصل لهدفي وهي بتقطم الاجابة قطم!!!😠
شكله فش فايدة من امي…ما الي الا ابو لسان يزن😍
رحت عملت سندويشة لبنة مع خيارة…واستدرجت يزن للبرندة

_يزووون….توكل؟؟
_هاتي…مع انو مش من عادتك هالكرم😒
(مالهم حافظين هالجملة هو وامي،😂)

_ولك يزن…لمين هالسيارة السودا الي كل يوم بتصف باب العمارة؟؟
_سيارة الشب الي بدو يسكن بالشقة فوق…
(يا حبييييييبي…قربنا نوووصل،😍😍😍)
_ايواااا…هاظ الشب الي…..اه صحيح شو اسمه؟؟؟
#قصص_وروايات
@novels_stories
جحرني بنظرة😠ولقمة لبنة بثمه وقال:
_وانتي شو بدك باسمووو؟؟شو خصك؟؟

حقير بعرفووو عامل حالو حشري وهو مش فاقس من البيضة..

_روح انصرف من خلقتي😒
….تعال تعال….هات هالسندويشة خسارة فيك😠

طيب وبعدين؟؟؟؟!😓
المسا روح ابوي وعم الهدوووء بالدار….تعشى وشلت الصحون وانا واقفة عالمجلى بدي اجلي…وابوي على المغسلة بغسل..سمعته بحكي لامي:
_صحيح يا ام يزن….المهندس يوسف رح يسكن هو وعيلته بالشقة مش بس لحاله….

(بتفكروا بالي بفكر فيه!!!😍…أجتني الاجابة من اخر انسان كان ممكن أتوقع يجاوبني😍😍
أجت منك يا بابا يا وحش😂😂😂
لا اراديا لقيت حالي كاتبة(y) (y) ….بحبات الزيتون الي ظلو من ورا ابوي😂😂

يوسف😍…وامه كمان؟؟….صعبت مهمتك يا لولوووو

#يتبع
#عشقي_أنت
#قصص_روايات 📚

#البارت_الثاني


وفجأة سمع صوت سيارة شحطت ..وهلا فجأة اختفا صوتها..😢؛
سند :هلاا هلاااا شبك ردي 😰
بس هلا ماكانت ترد عتلفونا وسند ماعرف شو صرلا...
رجع فصل وحاول يرجع يدئلا بس طلع مسكر ...ورن علئ عمر
سند :عمر وينك ؟
عمر :بالجامعة شبك سند ؟
سند :هلاا كنت عم حاكيها وفجأة اختفا صوتا
عمر :شلون يعني ؟
سند :ممابعرف...عمر يمكن ..ضربتا سيارة 😰
عمر :لكك لا انشالله لا ،انا رح ئوم دور عليها ...
طلع عمر وراح يدور بكل ئرنة وبالمشافي الئريبة وسند كمان يدور بدورو ...
#قصص_وروايات
@novels_stories
____________________

اما هلا كانت لسا ئاعدة عكرسي ومربطة منزلة راسها وشعرا كلو نازل عوشا .. وأخيرا صحيت وصارت تاخد راسها يمين شمال ولسا مو مستوعبة ،رفعت راسها وفتحت عيونها واتفاجأة بشب وشو مورم من الضرب ومربط ئداما وعم يتطلع عليها مباشرة ..
هلا :ميين انته 😰
الشب :فكرتون موتوكي ومش رايحة تصحي 😒
هلا :لككك انا وين وليش هيك مربطة 😱
الشب :اهدي كل اشي بينحل
هلا :شوهوة اللي بينحل ،بس فهمني شو اللي عم يصير 😭
الشب : خلص اسكتي. هيهم اجوو 😓
#قصص_وروايات
@novels_stories
اجا شب طويل لابس اسود بأسود وجاب كرسي وجرو لحتئ وصل لئدام هلا وبعدا ئعد وبلش يتطلع بهلا وهية تطلع عليه بخوف
هلا :مين انته كمان 😨
....:انتي مابحئلك تسألي ،انتي بس بتجاوبي
هلا :شواللي بدي جاوب عليه ؟
....:ئلتلك انا اللي بيسأل مو انتي 😠
هزت هلا براسها :حاضر اسآل
....:وينا ؟
هلا :شوهية
....:الله يجيبك ياطولة البال ،لاترديلي سؤالي بسؤال ،الفلاشة وينا
هلا :هية فلاشة وحدة ماعندي غيرا
...:وين حاططيها ؟
هلا :ليكا بشنتي
راح الزلمة وطال الشنتة وبلش يفتش فيها..
اتطلع عليها الشب وهوة شبه مجلوط منها
....:يخربيتك اعترفتي عليها من اولك ،لك بعد ما انضربتي كف 😒
هلا :بالله شو ،بعدين كانو طلبوها مني بطريئة الطف بعطيون اياها عادي يعني
الشب :يخربيتك شو خاينة
....:هههه لئيتا ،منيح ماعزبتيني لحتئ اعترفتي عليها
هلا :اي منيح ،معناتا فكني خليني ارجع عبيتي
....:لا مو ئبل ما اتأكد منها
وطلع الشب من الغرفة ...
الشب :بتعرفي انك وحدة مستفزة ،انا الي سنتين بجمع بهالمعلومات علئ فلاشة وانتي بتسلميون اياها عالبارد الهين مش معئول 😒
هلا :ليش انتة شو دخلك بفلاشتي ،انتة طالب بالمعهد الموسيقي متلي
الشب :وشو دخل الموسيقئ هلأ ،؟
وفجأة دخل الزلمة وصرخ :انتي جاي تضحكي عليي 😠
هلا :ليش لأتضحك عليك انا منين بعرفك اصلا 😭
مسكها من شعرها :هي مو الفلاشة اللي عم دور عليها 😠
هلا :اي مامعي غيرها فلاشتي بخزن عليها دروس الموسيقئ
...: دروس موسيقئ انتي جاي تضحكي عليي

وضربها كف عوشا 😢
هلا :والله ماعم اتضحك علئ حدا انا مابعرف عنشو عم تحكي 😭
...:ماشي انا بعرف كيف بخليكي تعترفي 😠
ورجع طلع...بلشت هلا تبكي
هلا :لك شوبدو يعمل..لك فهمني مشان الله😭
الشب :خلص بكفي حاج عيااط

____________________

اما سند وعمر ضلو يدورو ،واتصل عمر بجودي..
عمر :اي جودي
جودي :اهلين
عمر :جودي هلا عندك شي
جودي :لا والله اليوم ماشفتا ولا اتصلت عليي خير
عمر :جودي هلا مختفيه من بداية النهار
جودي :ولييي وينا ؟ليك انتة وين انا جاي لعندك فورا 😥
عطاها عمر العنوان ولبست وطلعت من البيت
#قصص_وروايات
@novels_stories
____________________

وبالمخزن مكان مو هلا محجوزة...
كانت هلا ئاعدة عم تبكي...
الشب :ولكي بكفي والله صوتك نرفزني 😠
هلا :لككك ليش خاطفيني طيب خلوني احكي مع اهلي بكونو ئالبين الدنيا عليي 😭
رجع الزلمة فات وهوة حامل خيزرانة وعم يلولحها. وصوتها واصل لأدان هلا ..
هلا :شوبدك ؟ 😰
....:مابدك تعترفي وليه ياسمين 😠
هلا :ومين هي ياسمين. والله انتة غلطان انا اسمي هلا مو ياسمين😱
....:بعرف هلئ بدك تصيري ياسمين غصبن عنك 😠
وضربها علئ ركبها بالخيزرانة وهلا تصرخ وتبكي :والله انا مابعرف شيي
...:وين فلاشة هاد الحيوان ،فكرك مابنعرف انو دسها بجيبك لما مثلتو هالتمثيلية الغبية
الشب :لك انتة غلطان انا اصلا ما بعرفها
رفع الزلمة الخيزرانة وضرب الشب علئ كتفو وئال :خراس انتة 😠
رن تلفون الزلمة وطلع لبرة
هلا :ااااخ الله يكسر ايديك ،رجليي 😭
الشب :اه حاجتك عياط الي من مبارح وانا اكل قتل وماعملت زيك كلها ضربة وحدة اللي اكلتيها 😒
هلا :انا ماعم بفهم مرة بتحكي بلهجة بترجع بتحكي بلهجة تانية انتة مين بالزبط 😓
الشب :اه...مش عارف انا بلشت اضيع ،احنا لازم نطلع من هان ...
هلا :اول كلمة بتحكيها مزبوطة من لما شفتك ،كيف رح نطلع يافالح ؟😥
الشب :هيوو رباطي بلش يتحلحل
وضل الشب يحاول لحتئ انحل الحبل وفكو ...
الشب :هيني فكيت حالي
هلا :تعال فكني يستر عإختك

وركد وانحنئ ليفكلا رجليها وبعد ما خلص اتطلع فيها وكانت اول مرة بدئئ بعيونها وحس بشي بئلبو
هلا :رح تضل تطلع فيني هيك ؟
الشب :اه ..لا ...
وفكلا ايديها ومسكها من ايدها ووبلشو يرك