#قصه_بداية_تحررنا_ونفتحناء
@thkafaj
الجزء_الاول
قصه واقعيه وحقيقه فيها تقيير الأسماء فقط قصتي عندما خرجنا نتسوق ونشتري ملابس انا اسمي ايمن عمري 23 وزوجتي اسمها حنان عمرها ٢٠ جسمها حلو مليان وزنها ٥٨ طولها ١٦٩ جسم رشيق وجذاب طيزها بارزه شويه وصدرها منتفخ عندما تلبس ضيق يبان جسمها من العبايه مفصل إلى يشوفها يقوم وينيكها بنضرته لها
تمشينا ودخلنا المولات واشترينا ملابس
قالت لي حنان زوجتي اريد فستان تفصيل يكون قماش وخفيف قلت طيب دخلنا محل يفصل فساتين وكان العامل إلى استقبلنا رجل كبير اعتقد عمره ٥٥ سنه وكان بشرته اصمر وجسمه مليان وسواعده كبيره وفخوذها باينه كبيره وهو طويل يشبه جسمه انترتيكر معضل وبدأ يورينا القماش وكانت حنان زوجتي تتكلم معه وانا ساكت قلت له شوف طلبها وماتشيل هم بلنسبه لسعر أهم شي يكون بضاعه قماش وخفيف رجع يتكلم مع زوجتي حنان وكانت تكلمه وهي تحاول تلمس جسمه وتلبق فيه كانت لابسه عبايه وتحتها بنطلون استرتش لاصق بجسمها وبلوزه الئ تحت سرها بدون كلسون وسنتيانه كانت تشرح له كيف تبقا يفصل لها الفستان انحنه ونزلت رأسها وفتحت الطقطق حق العبايه لي نص فخوذها رفعت رأسها وهي مبتسمه وعيونها تاكل الراجل وانا خلفها فتحت رجولها وبأن فخوذها السروال لاصق بجسمها وهي تنضر لرجل عندما لفت نضره لفخوزها بدأ يكبر السروال من عند زبه وكلما شاف ينتفخ ويكبر وهي تنضر لزبه وتفك بين رجولها العامل كان يتعرق ويصب العرق وزبه نافخ السروال أعطاني المقاس قال خذ مقاس زوجتك وانا اسجل قلت له لازم تأخذ المقاس انته عشان يكون الفستان مزبوط وعلى حسب مقاسه تكلمه حنان قالت انت خذ المقاس عشان اذا اختلف المقاس ارجع لك الفستان مسك المقاس وقال امسكيه عند كتفك وهو نزل لين عند أصابع رجولها هي على طول فتحت رجولها وخلت راسه بين رجولها لفت رجولها على راسه وهو ادخل يده لين كسها ومسكه يبعصص فيه وانا اختلس النضر وزبي قوم شويه قام ولف عليها المقاس وضمها من خلف لبق زبه في طيزها مسكت يده وقالت له خذ المقاس مزبوط وبعدين رفع لين صدرها وأخذ المقاس وضم صدرها ومسك كعوبها شويه زوجتي حنان شفتها خلاص مولعه وهايجه قال ياسيدي هنا ماقدرت اخذ المقاس مزبوط لازم تدخل قرفه المقاس عشان اعرف اخذ المقاس مزبوط قلت له طيب أهم شي يكون الفستان مزبوط مقاسه قال خلاص خليك جنب الباب هنا ونا ادخل اخذ المقاس ربع ساعة يكون المقاس مزبوط وعلى مسؤوليتي وافقت له فتح باب القرفه لمحت فيها سرير ودخل وهي دخلت بعده وقفلت الباب شويه ونا اسمعها تان وتتنهد وتقول اه اه اه اه اه اه حبيبي خذ المقاس مزبوط وهو ساكت ونا كنت اسمع طق طق طق طق طق والرجل يقول اممم استمرو حوالي عشرين دقيقه وهي تقول شكرن حبيبي كله دخله دخل وخرج اه احب زبك ونا كنت اسمع وزبي مقوم وفضيت علا أصواتهم ثلاث مرات شويه ونا اسمعها تقول فضي جوه كسي وخليه داخل سكتو حوالين دقيقتين واسمع اممممح اممممح يمص شفايفها بعد شويه خرجو مع بعض ونا انضر لها وهي مبصوته قلت خلاص اخذ المقاس قالت ايوه اخذ المقاس مزبوط والسعر قال خلاص على حسابه قلت له لازم تأخذ
@alprksif0o125BOT
الحساب هاذا رزقك وحقك وتعبت في أخذ المقاس رفض وقال على حسابي الفستان تعالو بكره وهو جاهز قلت إذا ماقدرت اجيك انا وياها تجيك هي وابن اخوها لاني مشقول وعندي دوام قال اوصله لكم انا فين ساكنين نحنا نسكن في عدن وقلت له في العنوان قال نحنا جيران انا اسكن هناك قلت خلاص انته جيبه معك أعطينا عنوان بيته هو يسكن خلف العماره في الشارع الثاني يمكن ميه متر بينا تحركنا ونمشي بديت اسألها قلت ليش تأخرتو في القرفه المقاس قالت قال لازم اخلس العبايه وني رفضت وصر عليا وبعدين خلست العبايه اني اكلمك بكل شيء بس لاتزعل لاني احبك وكلمك بكل شيء إلى حصل ووعدني انك ماتزال سكت شويه وهي تنضر لي وتقول مالك زعلت قلت لا خلاص كلميني وش اللي حصل قالت لازم توعدني وعدتها اني ما ازعل ولا امنعها تكون حره قالت دخلنا قرفه اخذ المقاس قال اخلسي العبايه اني على طول خلست العبايه مد يده ومسك طيزي وجلس على ركبه ويبوس في طيزي ويبعصص كسي وطيزي قام وهو حاضني من خلف وبدا يمص اذوني ويلحس رقبتي ويداته يفعصص ضروع وخلس البلوزه ودورني وضمني لصدره يمص شفايفي ويلحس لساني ونزل يبزي ضروع ونزل لين كسي يمصه ويلحسه ويدخل لسانه ويدخل اصبعه في طيزي استمر يمكن خمس دقايق فضيت ثلاث مرات قام حضني ورميني فوق السرير ورفع رجولي وادخل زبه كله للكعل في كسي وبدأ يدخل ويخرج وينك ويضم رجولي لين صدري يقول امسكيهن ياحنان ياممحونه مسكتهم وضميتهم لي ضروع صار كسي بارز وكان يدخل زبه كله احس زبه يرع من فوق صدري وبدأ يرهزني وينك بعنف استمر يدخل ويخرج حوالي ٧ دقايق فضيت مرات لما جات له الرعشه قال حنان افضي في كسك قلت له ايه حبيبي فضي داخل كسي وخليه داخل خليه يريح كسي وفعلن فضا وخلاه داخل وبدأ يمص شفايفي ويقبلها شوي
@thkafaj
@thkafaj
الجزء_الاول
قصه واقعيه وحقيقه فيها تقيير الأسماء فقط قصتي عندما خرجنا نتسوق ونشتري ملابس انا اسمي ايمن عمري 23 وزوجتي اسمها حنان عمرها ٢٠ جسمها حلو مليان وزنها ٥٨ طولها ١٦٩ جسم رشيق وجذاب طيزها بارزه شويه وصدرها منتفخ عندما تلبس ضيق يبان جسمها من العبايه مفصل إلى يشوفها يقوم وينيكها بنضرته لها
تمشينا ودخلنا المولات واشترينا ملابس
قالت لي حنان زوجتي اريد فستان تفصيل يكون قماش وخفيف قلت طيب دخلنا محل يفصل فساتين وكان العامل إلى استقبلنا رجل كبير اعتقد عمره ٥٥ سنه وكان بشرته اصمر وجسمه مليان وسواعده كبيره وفخوذها باينه كبيره وهو طويل يشبه جسمه انترتيكر معضل وبدأ يورينا القماش وكانت حنان زوجتي تتكلم معه وانا ساكت قلت له شوف طلبها وماتشيل هم بلنسبه لسعر أهم شي يكون بضاعه قماش وخفيف رجع يتكلم مع زوجتي حنان وكانت تكلمه وهي تحاول تلمس جسمه وتلبق فيه كانت لابسه عبايه وتحتها بنطلون استرتش لاصق بجسمها وبلوزه الئ تحت سرها بدون كلسون وسنتيانه كانت تشرح له كيف تبقا يفصل لها الفستان انحنه ونزلت رأسها وفتحت الطقطق حق العبايه لي نص فخوذها رفعت رأسها وهي مبتسمه وعيونها تاكل الراجل وانا خلفها فتحت رجولها وبأن فخوذها السروال لاصق بجسمها وهي تنضر لرجل عندما لفت نضره لفخوزها بدأ يكبر السروال من عند زبه وكلما شاف ينتفخ ويكبر وهي تنضر لزبه وتفك بين رجولها العامل كان يتعرق ويصب العرق وزبه نافخ السروال أعطاني المقاس قال خذ مقاس زوجتك وانا اسجل قلت له لازم تأخذ المقاس انته عشان يكون الفستان مزبوط وعلى حسب مقاسه تكلمه حنان قالت انت خذ المقاس عشان اذا اختلف المقاس ارجع لك الفستان مسك المقاس وقال امسكيه عند كتفك وهو نزل لين عند أصابع رجولها هي على طول فتحت رجولها وخلت راسه بين رجولها لفت رجولها على راسه وهو ادخل يده لين كسها ومسكه يبعصص فيه وانا اختلس النضر وزبي قوم شويه قام ولف عليها المقاس وضمها من خلف لبق زبه في طيزها مسكت يده وقالت له خذ المقاس مزبوط وبعدين رفع لين صدرها وأخذ المقاس وضم صدرها ومسك كعوبها شويه زوجتي حنان شفتها خلاص مولعه وهايجه قال ياسيدي هنا ماقدرت اخذ المقاس مزبوط لازم تدخل قرفه المقاس عشان اعرف اخذ المقاس مزبوط قلت له طيب أهم شي يكون الفستان مزبوط مقاسه قال خلاص خليك جنب الباب هنا ونا ادخل اخذ المقاس ربع ساعة يكون المقاس مزبوط وعلى مسؤوليتي وافقت له فتح باب القرفه لمحت فيها سرير ودخل وهي دخلت بعده وقفلت الباب شويه ونا اسمعها تان وتتنهد وتقول اه اه اه اه اه اه حبيبي خذ المقاس مزبوط وهو ساكت ونا كنت اسمع طق طق طق طق طق والرجل يقول اممم استمرو حوالي عشرين دقيقه وهي تقول شكرن حبيبي كله دخله دخل وخرج اه احب زبك ونا كنت اسمع وزبي مقوم وفضيت علا أصواتهم ثلاث مرات شويه ونا اسمعها تقول فضي جوه كسي وخليه داخل سكتو حوالين دقيقتين واسمع اممممح اممممح يمص شفايفها بعد شويه خرجو مع بعض ونا انضر لها وهي مبصوته قلت خلاص اخذ المقاس قالت ايوه اخذ المقاس مزبوط والسعر قال خلاص على حسابه قلت له لازم تأخذ
@alprksif0o125BOT
الحساب هاذا رزقك وحقك وتعبت في أخذ المقاس رفض وقال على حسابي الفستان تعالو بكره وهو جاهز قلت إذا ماقدرت اجيك انا وياها تجيك هي وابن اخوها لاني مشقول وعندي دوام قال اوصله لكم انا فين ساكنين نحنا نسكن في عدن وقلت له في العنوان قال نحنا جيران انا اسكن هناك قلت خلاص انته جيبه معك أعطينا عنوان بيته هو يسكن خلف العماره في الشارع الثاني يمكن ميه متر بينا تحركنا ونمشي بديت اسألها قلت ليش تأخرتو في القرفه المقاس قالت قال لازم اخلس العبايه وني رفضت وصر عليا وبعدين خلست العبايه اني اكلمك بكل شيء بس لاتزعل لاني احبك وكلمك بكل شيء إلى حصل ووعدني انك ماتزال سكت شويه وهي تنضر لي وتقول مالك زعلت قلت لا خلاص كلميني وش اللي حصل قالت لازم توعدني وعدتها اني ما ازعل ولا امنعها تكون حره قالت دخلنا قرفه اخذ المقاس قال اخلسي العبايه اني على طول خلست العبايه مد يده ومسك طيزي وجلس على ركبه ويبوس في طيزي ويبعصص كسي وطيزي قام وهو حاضني من خلف وبدا يمص اذوني ويلحس رقبتي ويداته يفعصص ضروع وخلس البلوزه ودورني وضمني لصدره يمص شفايفي ويلحس لساني ونزل يبزي ضروع ونزل لين كسي يمصه ويلحسه ويدخل لسانه ويدخل اصبعه في طيزي استمر يمكن خمس دقايق فضيت ثلاث مرات قام حضني ورميني فوق السرير ورفع رجولي وادخل زبه كله للكعل في كسي وبدأ يدخل ويخرج وينك ويضم رجولي لين صدري يقول امسكيهن ياحنان ياممحونه مسكتهم وضميتهم لي ضروع صار كسي بارز وكان يدخل زبه كله احس زبه يرع من فوق صدري وبدأ يرهزني وينك بعنف استمر يدخل ويخرج حوالي ٧ دقايق فضيت مرات لما جات له الرعشه قال حنان افضي في كسك قلت له ايه حبيبي فضي داخل كسي وخليه داخل خليه يريح كسي وفعلن فضا وخلاه داخل وبدأ يمص شفايفي ويقبلها شوي
@thkafaj
@thkafaj
#قصه_بداية_تحررنا_ونفتحناء
الجزء_الثاني
حنان الممحونه وايمن زوجها كنا نداوم في شقلنا انا اشتقل في البترول والتنقيب في المعلا وحنان تشتقل في المينا استمرينا في حياتنا وشقلنا ودوام حوالي سته أشهر وكنت انيكها انا ومعاد نواعد اي احد حتا عمي أحمد سافر وكنا نعيش في رفاهية وحب ورمنسيه وانسجام كنا نخرج نتمشا ونتعشي في أي مطعم راقي وكانت دايمن تخرج بلباس ضيق ومن أفضل الملابس والشياكه وكانت أعين الشباب عليها وبعد أيام الزموني الشركه انا ورفاقي بسفر الئ السودان ندرس سته اشهر في مجال النفط واستخراجه والكشف عنه سافرت وعيوني تفيض من الدمع وحنان زوجتي تبكي وتتنهد وتقول قدام استقالتك اني ما اقدر على فراقك انا صريت على السفر وقلت لها سته شهور وبرجع بالفعل سافرت وتوصلت الئ السودان وتوجهنا انا ورفاقي الئ شركه النفط وكنت كل يوم اتصل واطمن على حنان ونتكلم ونسهر في التلفون جلست شهرين وحولونا الئ أفريقيا نكمل هناك سافرنا من السودان الئ أفريقيا وكانت الناس طيبين وكنا ندرس مع افريقين ناس عمالقه وطيبين تعرفت على واحد محترم وكان يعزمني على بيته وكنت نتعشا مع بعض انا وهو وزوجته هم بشرتهم سود وقلوبهم طيبين انسجمت وهم انسجمو معي وخاصه زوجته واصر عليا ان اكون اجلس عندهم ونام في بيتهم بدل من نوم الشركه بعض الأيام كنت اجلس انا وزوجته وهو مش موجود وكنا نضحك ونتكلم ونشوف التلفاز مع بعض زوجته اسمها روزو وعمرها ٢٨ وزنها حوالي ٦٤ وطولها ١٧٠ جسم حلو ورشيقه بعض الأيام كنا نجلس جنب بعض وزوجها موجود عادي عنده وكنا نصافت وكنت امسكها في يدها وامدحها وامدح جمالها حتا اني حضنتها وهي تضحك وتقول شكلك وحشان لزوجتك قلت ايه مشتاق لها كنا نتكلم وجا زوجها وشافنا ونحنا جنب بعض وفخوذها فوق فخوذي قال انا امشي ساعه وارجع خرج أقفلت الباب ومسكتني تبوسني وتحضني حتا اخلسنا ملابسنا ونكتها بعنف وفضي في كسها وقمنا وقتسلنا وجلسنا كان ماسوينا شي وأكملت الدوره لين خلصنا سته أشهر وسافرت استقبلتني زوجتي حنان في المطار وحضنتني وتبوسني واشيلها بحضني وتوجهنا للبيت وقضينا احلا ايام ورجعت على شقلي وتمر الايام ويكلفنا الشركه بالنزول إلى حضرموت لاستكشاف النفط والمعادن توجهنا انا وزملائي الئ حضرموت جلسنا اسبوع ومروان يتصل عليا يقول انا في عدن جيت مع الشركه عندنا مهمه لمده عشره ايام رحبت فيه
اعرفكم على مروان الي استضافني في بيته في أفريقيا
حاولت اخذ ايجازه من الشركه عشان استقبل مروان صديقي رفضت الشركه وقالو لازم تنجزون العمل كامل مدته شهر اتصلت على حنان وكلمها على مروان ففرحت ورحبت قالت خليه يجي على البيت
عندما روحت من أفريقيا شرحت لزوجتي وكلمتها على كل شيء حصل معي
كلمت حنان واعطيها رقم جواله وقلت اتصلي عليه ورحبي به ولاتقصرين معه لأنه ماقصر معي وكمان استضافني في بيته قالت ولا تشيل اي هم حنان تعرف الواجب وكيف تضيفه
اتصلت على مروان واعطيته رقم حنان وقلت له لازم تروح ترتاح في البيت وحنان ماتقصر معك
من كثر لهفه حنان اتصلت عليه وقالت وينك اجيك أعطاها العنوان وراحت له وجابته على الشقه ورحبت فيه مروان كان رجل كبير وعريض وطويل وجسمها مليان معضل اسمر استنيت لين المغرب ودقيت على مروان يرد عليا ويشكرني قال حنان زوجتك حاجه ثانيه وتعرف ترحب بالضيوف قلت اهلن فيك ممكن تعطيني حنان اكلمها قال تفضل كلمتها وقلت لاتقصرين معه قالت رحبت فيه وقبل ما اطبخ القدا ادخلته الحمام واقتسل واعطيه ملابس وقلت البس واشرت له الئ غرفه النوم وهو كان في الحمام واني توجهت إلى غرفه النوم وسويت اخضرين ورشيت العطور وخلست ملابسي وجلست بوضعيه السجود في اتجاه الباب عندما فتح قرفه النوم لقيني بوضعيه السجود وطيزي وكسي باينه له وجاهزه لأي عمليه على طول مسك خصري وقرص وجهه في طيزي يلتهمه ويمصه ويلحسه واني مكاني واستمر يمص ويلحس وقام وأخرج زبه ساع زب الحمار وادخله مره وحده في كسي لين الخصاوي ويمسكني بخصري ويرهز كسي بزبه الطويل والعريض واستمر ينيكني ويفشخ كسي لين فضا في كسي وارتما فوقي ونام وهو يبوس رقبتي وخداي قلت له نحنا عاداتنا عندما يجينا ضيوف لازم نعطيه ونقدم له أفضل مانملك واستمر مروان يروح شقله ويرجع ينام عند حنان زوجتي استمر عشر ايام كل وقت يجلس في الشقه كان ينيكها ويريح كسها وطيزها وتجلس بحضنه حتا سافر لاكن اشتقل حنان وريحها وناكها بكل وضعيه وبكل زاويه في البيت تتصل عليا وتخبرني بأن مروان سافر قلت اصبري ونا اجيك بعد نص شهر بعد يومين تقلي ياايمن ياحبيبي عمي أحمد رجع يشتقل قلت ضيفيه وخليه ينام معاك عشان يونسك وكان عم احمد يشتقل ويطلع ينام مع حنان زوجتي الممحونه لين روحت وصلت الساعه ١١ مساء وفتحت الشقه اسمع حنان تان وتتنهد اقتربت من غرفه النوم لقيت عم احمد ينيكها ورافع رجولها تقدمت ومسكت رجولها وسلمت على عم احمد وقلت له استمر قال امسك رجولها ونا مسكت رج
@thkafaj
@alprksif0o125BOT
#قصه_بداية_تحررنا_ونفتحناء
الجزء_الثاني
حنان الممحونه وايمن زوجها كنا نداوم في شقلنا انا اشتقل في البترول والتنقيب في المعلا وحنان تشتقل في المينا استمرينا في حياتنا وشقلنا ودوام حوالي سته أشهر وكنت انيكها انا ومعاد نواعد اي احد حتا عمي أحمد سافر وكنا نعيش في رفاهية وحب ورمنسيه وانسجام كنا نخرج نتمشا ونتعشي في أي مطعم راقي وكانت دايمن تخرج بلباس ضيق ومن أفضل الملابس والشياكه وكانت أعين الشباب عليها وبعد أيام الزموني الشركه انا ورفاقي بسفر الئ السودان ندرس سته اشهر في مجال النفط واستخراجه والكشف عنه سافرت وعيوني تفيض من الدمع وحنان زوجتي تبكي وتتنهد وتقول قدام استقالتك اني ما اقدر على فراقك انا صريت على السفر وقلت لها سته شهور وبرجع بالفعل سافرت وتوصلت الئ السودان وتوجهنا انا ورفاقي الئ شركه النفط وكنت كل يوم اتصل واطمن على حنان ونتكلم ونسهر في التلفون جلست شهرين وحولونا الئ أفريقيا نكمل هناك سافرنا من السودان الئ أفريقيا وكانت الناس طيبين وكنا ندرس مع افريقين ناس عمالقه وطيبين تعرفت على واحد محترم وكان يعزمني على بيته وكنت نتعشا مع بعض انا وهو وزوجته هم بشرتهم سود وقلوبهم طيبين انسجمت وهم انسجمو معي وخاصه زوجته واصر عليا ان اكون اجلس عندهم ونام في بيتهم بدل من نوم الشركه بعض الأيام كنت اجلس انا وزوجته وهو مش موجود وكنا نضحك ونتكلم ونشوف التلفاز مع بعض زوجته اسمها روزو وعمرها ٢٨ وزنها حوالي ٦٤ وطولها ١٧٠ جسم حلو ورشيقه بعض الأيام كنا نجلس جنب بعض وزوجها موجود عادي عنده وكنا نصافت وكنت امسكها في يدها وامدحها وامدح جمالها حتا اني حضنتها وهي تضحك وتقول شكلك وحشان لزوجتك قلت ايه مشتاق لها كنا نتكلم وجا زوجها وشافنا ونحنا جنب بعض وفخوذها فوق فخوذي قال انا امشي ساعه وارجع خرج أقفلت الباب ومسكتني تبوسني وتحضني حتا اخلسنا ملابسنا ونكتها بعنف وفضي في كسها وقمنا وقتسلنا وجلسنا كان ماسوينا شي وأكملت الدوره لين خلصنا سته أشهر وسافرت استقبلتني زوجتي حنان في المطار وحضنتني وتبوسني واشيلها بحضني وتوجهنا للبيت وقضينا احلا ايام ورجعت على شقلي وتمر الايام ويكلفنا الشركه بالنزول إلى حضرموت لاستكشاف النفط والمعادن توجهنا انا وزملائي الئ حضرموت جلسنا اسبوع ومروان يتصل عليا يقول انا في عدن جيت مع الشركه عندنا مهمه لمده عشره ايام رحبت فيه
اعرفكم على مروان الي استضافني في بيته في أفريقيا
حاولت اخذ ايجازه من الشركه عشان استقبل مروان صديقي رفضت الشركه وقالو لازم تنجزون العمل كامل مدته شهر اتصلت على حنان وكلمها على مروان ففرحت ورحبت قالت خليه يجي على البيت
عندما روحت من أفريقيا شرحت لزوجتي وكلمتها على كل شيء حصل معي
كلمت حنان واعطيها رقم جواله وقلت اتصلي عليه ورحبي به ولاتقصرين معه لأنه ماقصر معي وكمان استضافني في بيته قالت ولا تشيل اي هم حنان تعرف الواجب وكيف تضيفه
اتصلت على مروان واعطيته رقم حنان وقلت له لازم تروح ترتاح في البيت وحنان ماتقصر معك
من كثر لهفه حنان اتصلت عليه وقالت وينك اجيك أعطاها العنوان وراحت له وجابته على الشقه ورحبت فيه مروان كان رجل كبير وعريض وطويل وجسمها مليان معضل اسمر استنيت لين المغرب ودقيت على مروان يرد عليا ويشكرني قال حنان زوجتك حاجه ثانيه وتعرف ترحب بالضيوف قلت اهلن فيك ممكن تعطيني حنان اكلمها قال تفضل كلمتها وقلت لاتقصرين معه قالت رحبت فيه وقبل ما اطبخ القدا ادخلته الحمام واقتسل واعطيه ملابس وقلت البس واشرت له الئ غرفه النوم وهو كان في الحمام واني توجهت إلى غرفه النوم وسويت اخضرين ورشيت العطور وخلست ملابسي وجلست بوضعيه السجود في اتجاه الباب عندما فتح قرفه النوم لقيني بوضعيه السجود وطيزي وكسي باينه له وجاهزه لأي عمليه على طول مسك خصري وقرص وجهه في طيزي يلتهمه ويمصه ويلحسه واني مكاني واستمر يمص ويلحس وقام وأخرج زبه ساع زب الحمار وادخله مره وحده في كسي لين الخصاوي ويمسكني بخصري ويرهز كسي بزبه الطويل والعريض واستمر ينيكني ويفشخ كسي لين فضا في كسي وارتما فوقي ونام وهو يبوس رقبتي وخداي قلت له نحنا عاداتنا عندما يجينا ضيوف لازم نعطيه ونقدم له أفضل مانملك واستمر مروان يروح شقله ويرجع ينام عند حنان زوجتي استمر عشر ايام كل وقت يجلس في الشقه كان ينيكها ويريح كسها وطيزها وتجلس بحضنه حتا سافر لاكن اشتقل حنان وريحها وناكها بكل وضعيه وبكل زاويه في البيت تتصل عليا وتخبرني بأن مروان سافر قلت اصبري ونا اجيك بعد نص شهر بعد يومين تقلي ياايمن ياحبيبي عمي أحمد رجع يشتقل قلت ضيفيه وخليه ينام معاك عشان يونسك وكان عم احمد يشتقل ويطلع ينام مع حنان زوجتي الممحونه لين روحت وصلت الساعه ١١ مساء وفتحت الشقه اسمع حنان تان وتتنهد اقتربت من غرفه النوم لقيت عم احمد ينيكها ورافع رجولها تقدمت ومسكت رجولها وسلمت على عم احمد وقلت له استمر قال امسك رجولها ونا مسكت رج
@thkafaj
@alprksif0o125BOT
@thkafaj
#قصه_بداية_تحررنا_ونفتحناء
الجزء_الثالث
ابقا اشوف حجم زبه وأخرجه لي برع ومديت يدي ومسكت زبه وادخلته في طيزها حاول يدخله ما دخل شليت تفال من لقفي ودهنت زبه وامسكته وادخلته خرم طيزها وبدأ يدخل لين الخصاوي وستمر عم احمد ينيكها في طيزها لين فضها وسكب شهوته وقام تقدمت انا واحضنها وبوسها ومص شفايفها وتقول الحس كسي حبيبي نزلت راسي وادخلته بين فخوذها والحس وامص كسها وطيزها وتجلس على خشمي كنت امص والحس كسها وطيزها وكانت تنزل شهوتها مالحه وطعمه حلو كلما احاول ارفع راسي تضقط عليه تقول الحس ومص كسي حبيبي فديتك ونا امص والحس لين فضت شهوتها في لقفي قامت من فوقي وتبوسني ونا مصيت شفايفها وقمت ودخل زبي بلقفها مصته لين فضيت وشربتهم ولحست زبي ولخصاوي وقمنا وتغسلنا وننام مع بعض انا وحنان زوجتي وعم أحمد حنان نامت في النص ووجها بوجه عمي أحمد ونا خلفها ابعصص في طيزها لين قام زبي ودخلته بطيزها صار طيزها مفتوح دخل زبي بسهوله قلت حبيبتي حنان اليوم دخل زبي في طيزك بسهوله قالت اسأل عمك أحمد قلت عم احمد اش الخبر قال وسعت لك طيزها وادخلت زبي كله للكعل وخليه داخل نص ساعة حتا توسع قلت شكرن قال لاتشكرني هاذا واجب كملنا النيكه مع بعض وغتسلنا ونمنا لصبح وكل واحد راح على شقله استمر عم احمد كل ما يقوم يجي الشقه كنت حاولت امنعه وقلت له خلاص رفض وقال إذا ماخليتني انيك حنان زوجتك سوف افضحكم قلت محد يصدقك راح وقال بتشوف شويه رسل لي صور حنان وهي بدون ملابس وصور وهو ينيكها وتمص زبه سكت انا شويه رسل لي فيديو وهي باينه وهو ينيكها وجسمه باين بس وجهه مش باين حنان زوجتي جسمها ووجهه باين بالفيديو وكمان لما كانت تمص زبه وهو بصورها وينيكها بكسها وطيزها
رسلت له قلت تعال ياعم احمد مايقع بينا خلاف نحنا جيران شويه وهو يدق الباب فتحت له حنان الباب ودخل قال اش رايك قلت إلى طبي سويه قال اريد حنان اكون ارتاح معاها وريحها التفت انا على حنان زوجتي الممحونه قلت اش رايك ياحنون ياممحونه قالت حبيبي اني قحبه عم احمد اي وقت كسي جاهز له ابتسم عمي أحمد قال مش بس كسك قالت حنان شو عادك طبا قال اريد كسك وطيزك وكل نيكه لما يكون ايمن موجود يكون يمسك رجولك ويدخل زبي في كسك أو طيزك قالت اني موافقه واتفقنا وصار مننا وفينا حتا لو انا مش موجود هو يقطي بدالي ويشتقلها ومايقصر معاها انتضرونا الجزاء الجاي عندما أجا هو وصاحبه حارس العماره الثانيه
#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT
@thkafaj
#قصه_بداية_تحررنا_ونفتحناء
الجزء_الثالث
ابقا اشوف حجم زبه وأخرجه لي برع ومديت يدي ومسكت زبه وادخلته في طيزها حاول يدخله ما دخل شليت تفال من لقفي ودهنت زبه وامسكته وادخلته خرم طيزها وبدأ يدخل لين الخصاوي وستمر عم احمد ينيكها في طيزها لين فضها وسكب شهوته وقام تقدمت انا واحضنها وبوسها ومص شفايفها وتقول الحس كسي حبيبي نزلت راسي وادخلته بين فخوذها والحس وامص كسها وطيزها وتجلس على خشمي كنت امص والحس كسها وطيزها وكانت تنزل شهوتها مالحه وطعمه حلو كلما احاول ارفع راسي تضقط عليه تقول الحس ومص كسي حبيبي فديتك ونا امص والحس لين فضت شهوتها في لقفي قامت من فوقي وتبوسني ونا مصيت شفايفها وقمت ودخل زبي بلقفها مصته لين فضيت وشربتهم ولحست زبي ولخصاوي وقمنا وتغسلنا وننام مع بعض انا وحنان زوجتي وعم أحمد حنان نامت في النص ووجها بوجه عمي أحمد ونا خلفها ابعصص في طيزها لين قام زبي ودخلته بطيزها صار طيزها مفتوح دخل زبي بسهوله قلت حبيبتي حنان اليوم دخل زبي في طيزك بسهوله قالت اسأل عمك أحمد قلت عم احمد اش الخبر قال وسعت لك طيزها وادخلت زبي كله للكعل وخليه داخل نص ساعة حتا توسع قلت شكرن قال لاتشكرني هاذا واجب كملنا النيكه مع بعض وغتسلنا ونمنا لصبح وكل واحد راح على شقله استمر عم احمد كل ما يقوم يجي الشقه كنت حاولت امنعه وقلت له خلاص رفض وقال إذا ماخليتني انيك حنان زوجتك سوف افضحكم قلت محد يصدقك راح وقال بتشوف شويه رسل لي صور حنان وهي بدون ملابس وصور وهو ينيكها وتمص زبه سكت انا شويه رسل لي فيديو وهي باينه وهو ينيكها وجسمه باين بس وجهه مش باين حنان زوجتي جسمها ووجهه باين بالفيديو وكمان لما كانت تمص زبه وهو بصورها وينيكها بكسها وطيزها
رسلت له قلت تعال ياعم احمد مايقع بينا خلاف نحنا جيران شويه وهو يدق الباب فتحت له حنان الباب ودخل قال اش رايك قلت إلى طبي سويه قال اريد حنان اكون ارتاح معاها وريحها التفت انا على حنان زوجتي الممحونه قلت اش رايك ياحنون ياممحونه قالت حبيبي اني قحبه عم احمد اي وقت كسي جاهز له ابتسم عمي أحمد قال مش بس كسك قالت حنان شو عادك طبا قال اريد كسك وطيزك وكل نيكه لما يكون ايمن موجود يكون يمسك رجولك ويدخل زبي في كسك أو طيزك قالت اني موافقه واتفقنا وصار مننا وفينا حتا لو انا مش موجود هو يقطي بدالي ويشتقلها ومايقصر معاها انتضرونا الجزاء الجاي عندما أجا هو وصاحبه حارس العماره الثانيه
#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT
@thkafaj
@thkafaj
#قصه_بداية_تحررنا_ونفتحناء
الجزء_الرابع_الاخير
ايمن وزوجتي حنان
بعد ما وصلنا باب العماره وكانت معانا إقراض وسيمان لقينا الحارس عمو أحمد انسان شيبه وخلق وطيب عمره حوالي ٧٥ سنه قالت حنان يا عم احمد ممكن تشيل معانا السيمان قال من عيوني ابشري وشال السيمان وتقدم أمامنا وحنان زوجتي خلفه ونحنا نطلع السلم قالت حنان يا عم احمد عاد يبقا لك زواجه وهي تضحك رد عليها قال يابنتي قدنا شايب قالت لا عادك شباب وهم يضحكو قال تمام تلاقي لي عروسه قالت ايه اشوف لك قال خلاص وهي تمشي خلفه وتمسك في جسمه قالت عادك قوي وجسمك مشدود قال ايه نحمده قالت والرجال شقال معك ضحك ضحك قالت اسمع ياعم احمد تعرف تعالج العرق قال ايوه ليه انتي فيك عرق قالت ايوه فيني عرق يمسكني من راسي لين رجلي قال هاذا عرق النسيج يبقا له تدليك ومرخ قالت تعرف قال ايوه دخلنا الشقه وجلس في الصاله وجابت له شراب ومويا قال شكرن انا باروح قالت عادك تشوف لي العرق قال انتي تتكلمي من جد قالت ايه قال عندك زيت الزيتون قالت ايه في قال جيبي فرش وسوي لك قالت تعال هنا في الغرفه دخلته الغرفه قال خلسي ملابسك وتقطي وبيني رجولك وطرف ضهرك قامت أمامه وخلست ملابسها كامل وتمدده فوق السرير وتقطه في الحاف طلع عمي أحمد جنبها فوق السرير وصب فوق رجولها الزيت وبدأ يمرخ رجولها وهي تسحب الحاف لين وصل آخر فخوذها نص من طيزها باينه وهو يمرخ لين وصل فخوذها وهي فتحت فخوذها وبأن كسها وخرم طيزها كان يمرخ وهو يتعرق ونا اشوف الفوطه منتفخه وكان لابس فوطه بدون سروال داخلي في البدايه كان يمرخ لها وهو جالس جنبها بعد ما شاف فخوذها وبأن كسها وطيزها افتشخ فوقها وبدأ يمرخ أسفل ضهرها وهو يمد يده لين صدرها ويعصر ضروعها وزبه ملامس طيزها وهي تتنهد وتان اه اه عمه عندك الألم سحب نفسه شويه وخلا زبه فوق كسها وهو يمرخ ضهرها حنان زوجتي مدت يدها للخلف ومسكت زبه تشده وتدخله كسها مع الزيت دخل كله في كسها وهي تقول ايه عم احمد انت وصلت عند الألم لفت يشوفني ونا اراقبه من الصاله وعندما ماشافني خلس الفوطه وقام وكان زبه مقوم حوالي ٢٧ صانتي وعريض وجلس ودخله كله وبدأ يرهزها وينيكها بعنف ومسكها من خصرها ورفعه شويه وهي ترفعه وتتلقي زبه كله في كسها استمرو حوالي ساعه ينيكها وفضي في كسها وارتما في حضنها يبوس شفايفها ويمصهم قام ولبس وخرج من غرفه النوم ولقيني في الصاله قالي كيفك يا ايمن قلت كويس قال وين كنت قلت له كنت في المجلس اراجع أوراق الشركه كيف حنان مرخت لها العرق قال حنان زوجتك حبوبه وتستاهل كل خير ومرخت لها وهي الآن بخير شكرته قال لاشكر على واجب اي وقت انا خدامك دخلت على حنان قلت كيفك الان قالت عمي أحمد شاطر ويعرف يعالج ويده زي الحرير مرخ جسمي والان تحسنت كثير والألم راح بعد شويه نامت ونا نمت جنبها لما صحينا الساعه ٧ صباحن توجهنا على الدوام لين الضهر وروحت وتصلت على حنان فينك اليوم تأخرت قالت اني واصله في الطريق وصلت وتقدينا ارتحنا لما العصر وصاحب الفستان يتصل وحنان تكلمه يقول الفستان جاهز ونا في الطريق تحبي اوصله لك ولا تجين قالت تعال اني في البيت انا حسيت انه يجي ينيكها سحبت نفسي وخرجت البلكونه حنان تحسبني دخلت قرفه النوم شويه يدق الباب وحنان كانت لابسه فستان قصير لنص الفخذ بدون كلسون وجرم علاقي شبك وصدرها وضروعها يبانو قامت حنان فتحت الباب وقالت تفضل اشوف الفستان واجربه عشان لو في اختلاف ترجعه دخل وقفلت باب الشقه ومشت أمامه وهي خلفه تعمدت تصقت الفستان في الأرض عشان تنحني وتلبق طيزها في حضنه على طول مسكها من خصرها وضمها وعصر صدرها ويبوس في رقبتها ويقول وحشتيني ياحنان مشتاق لك وهي تقول وني كماك مشتاقه ولفت نفسها وتبوس شفايفه وهو يبوسها ويحضنها يمص شفايفها وخلع الجرم وبدأ يمص ويبزي ضروعها ويلحسهم ويلحس بطنها ونزل ورفع الفستان ويدخل راسه يلحس كسها ويمصه وقام وشالها وحطها فوق الكنب في الصاله ورفع رجولها يمص ويلحس كسها واصبعه يدخلها في طيزها ونا اشوفهم وزبي مقوم لمحتني حنان وصاحت لي سالم حبيبي تعال دخلت عليهم والخياط قال تعال ياايمن امسك رجولها مسكت رجولها لين رأسها وخليت كسها وطيزها باين مسكت زبي تمصه والخياط خرج زبه وادخله في كسها وهي تان وتتاوه ونا أقله دخله كله وخرجه سريع ريحها قال اريحها لك وبصطها خليك ماسك رجولها ونا ماسك وهو اخرج زبه من كسها وادخله دفعه واحده في طيزها صاحت حنان وتترجاه يدخله كله ويخليه داخل وهو واصل يدخل ويخرج استمر ينيكها بعنف يمكن عشر دقائق وادخله كله في طيزها وحضنها وفضا وسكب شهوته في طيزها وهو حاضنها يمص شفايفها ويلحس خدها ويشكرها بعدين قام ولبس وتوجه إلى عمله قمت واقفلت الشقه ورجعت جنب حضنتها وسالتها حبيبتي انتي مرتاحه قالت ياريت كل يوم هاكذا اكون اسعد انسانه واني اشكرك على ثقتك فيني قلت حبيبتي حنان انا اريد ان تكوني مرتاحه
#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT
@thkafaj
#قصه_بداية_تحررنا_ونفتحناء
الجزء_الرابع_الاخير
ايمن وزوجتي حنان
بعد ما وصلنا باب العماره وكانت معانا إقراض وسيمان لقينا الحارس عمو أحمد انسان شيبه وخلق وطيب عمره حوالي ٧٥ سنه قالت حنان يا عم احمد ممكن تشيل معانا السيمان قال من عيوني ابشري وشال السيمان وتقدم أمامنا وحنان زوجتي خلفه ونحنا نطلع السلم قالت حنان يا عم احمد عاد يبقا لك زواجه وهي تضحك رد عليها قال يابنتي قدنا شايب قالت لا عادك شباب وهم يضحكو قال تمام تلاقي لي عروسه قالت ايه اشوف لك قال خلاص وهي تمشي خلفه وتمسك في جسمه قالت عادك قوي وجسمك مشدود قال ايه نحمده قالت والرجال شقال معك ضحك ضحك قالت اسمع ياعم احمد تعرف تعالج العرق قال ايوه ليه انتي فيك عرق قالت ايوه فيني عرق يمسكني من راسي لين رجلي قال هاذا عرق النسيج يبقا له تدليك ومرخ قالت تعرف قال ايوه دخلنا الشقه وجلس في الصاله وجابت له شراب ومويا قال شكرن انا باروح قالت عادك تشوف لي العرق قال انتي تتكلمي من جد قالت ايه قال عندك زيت الزيتون قالت ايه في قال جيبي فرش وسوي لك قالت تعال هنا في الغرفه دخلته الغرفه قال خلسي ملابسك وتقطي وبيني رجولك وطرف ضهرك قامت أمامه وخلست ملابسها كامل وتمدده فوق السرير وتقطه في الحاف طلع عمي أحمد جنبها فوق السرير وصب فوق رجولها الزيت وبدأ يمرخ رجولها وهي تسحب الحاف لين وصل آخر فخوذها نص من طيزها باينه وهو يمرخ لين وصل فخوذها وهي فتحت فخوذها وبأن كسها وخرم طيزها كان يمرخ وهو يتعرق ونا اشوف الفوطه منتفخه وكان لابس فوطه بدون سروال داخلي في البدايه كان يمرخ لها وهو جالس جنبها بعد ما شاف فخوذها وبأن كسها وطيزها افتشخ فوقها وبدأ يمرخ أسفل ضهرها وهو يمد يده لين صدرها ويعصر ضروعها وزبه ملامس طيزها وهي تتنهد وتان اه اه عمه عندك الألم سحب نفسه شويه وخلا زبه فوق كسها وهو يمرخ ضهرها حنان زوجتي مدت يدها للخلف ومسكت زبه تشده وتدخله كسها مع الزيت دخل كله في كسها وهي تقول ايه عم احمد انت وصلت عند الألم لفت يشوفني ونا اراقبه من الصاله وعندما ماشافني خلس الفوطه وقام وكان زبه مقوم حوالي ٢٧ صانتي وعريض وجلس ودخله كله وبدأ يرهزها وينيكها بعنف ومسكها من خصرها ورفعه شويه وهي ترفعه وتتلقي زبه كله في كسها استمرو حوالي ساعه ينيكها وفضي في كسها وارتما في حضنها يبوس شفايفها ويمصهم قام ولبس وخرج من غرفه النوم ولقيني في الصاله قالي كيفك يا ايمن قلت كويس قال وين كنت قلت له كنت في المجلس اراجع أوراق الشركه كيف حنان مرخت لها العرق قال حنان زوجتك حبوبه وتستاهل كل خير ومرخت لها وهي الآن بخير شكرته قال لاشكر على واجب اي وقت انا خدامك دخلت على حنان قلت كيفك الان قالت عمي أحمد شاطر ويعرف يعالج ويده زي الحرير مرخ جسمي والان تحسنت كثير والألم راح بعد شويه نامت ونا نمت جنبها لما صحينا الساعه ٧ صباحن توجهنا على الدوام لين الضهر وروحت وتصلت على حنان فينك اليوم تأخرت قالت اني واصله في الطريق وصلت وتقدينا ارتحنا لما العصر وصاحب الفستان يتصل وحنان تكلمه يقول الفستان جاهز ونا في الطريق تحبي اوصله لك ولا تجين قالت تعال اني في البيت انا حسيت انه يجي ينيكها سحبت نفسي وخرجت البلكونه حنان تحسبني دخلت قرفه النوم شويه يدق الباب وحنان كانت لابسه فستان قصير لنص الفخذ بدون كلسون وجرم علاقي شبك وصدرها وضروعها يبانو قامت حنان فتحت الباب وقالت تفضل اشوف الفستان واجربه عشان لو في اختلاف ترجعه دخل وقفلت باب الشقه ومشت أمامه وهي خلفه تعمدت تصقت الفستان في الأرض عشان تنحني وتلبق طيزها في حضنه على طول مسكها من خصرها وضمها وعصر صدرها ويبوس في رقبتها ويقول وحشتيني ياحنان مشتاق لك وهي تقول وني كماك مشتاقه ولفت نفسها وتبوس شفايفه وهو يبوسها ويحضنها يمص شفايفها وخلع الجرم وبدأ يمص ويبزي ضروعها ويلحسهم ويلحس بطنها ونزل ورفع الفستان ويدخل راسه يلحس كسها ويمصه وقام وشالها وحطها فوق الكنب في الصاله ورفع رجولها يمص ويلحس كسها واصبعه يدخلها في طيزها ونا اشوفهم وزبي مقوم لمحتني حنان وصاحت لي سالم حبيبي تعال دخلت عليهم والخياط قال تعال ياايمن امسك رجولها مسكت رجولها لين رأسها وخليت كسها وطيزها باين مسكت زبي تمصه والخياط خرج زبه وادخله في كسها وهي تان وتتاوه ونا أقله دخله كله وخرجه سريع ريحها قال اريحها لك وبصطها خليك ماسك رجولها ونا ماسك وهو اخرج زبه من كسها وادخله دفعه واحده في طيزها صاحت حنان وتترجاه يدخله كله ويخليه داخل وهو واصل يدخل ويخرج استمر ينيكها بعنف يمكن عشر دقائق وادخله كله في طيزها وحضنها وفضا وسكب شهوته في طيزها وهو حاضنها يمص شفايفها ويلحس خدها ويشكرها بعدين قام ولبس وتوجه إلى عمله قمت واقفلت الشقه ورجعت جنب حضنتها وسالتها حبيبتي انتي مرتاحه قالت ياريت كل يوم هاكذا اكون اسعد انسانه واني اشكرك على ثقتك فيني قلت حبيبتي حنان انا اريد ان تكوني مرتاحه
#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT
@thkafaj