عالم القصص والثقافةالجنسية
798 subscribers
100 photos
34 videos
295 links
قصص جنسية مع نشر ثقافة جنسية
نمكنكي ونمكنك أنت من اشباع رغبات بعظكم البعظ وكيفية الااثارة الجنسية
Download Telegram
@Sexstories27

•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة
   قبل الزواج سألتني زوجتي إذا كنت أحب نيك الطيز . أجبت بأنني لم أمارسه كثيراً فإذا رغبتي به ليس عندي مانع . زعلت مني وعاتبتني هل تقبل تنيك زوجتك من طيزها ؟ هذه قلة إحترام وعيب لا يصح و و و ومحاضرة طويلة جعلتني أشعر بالذنب لساعات . بعد زواجنا بعدة أشهر كنت خلف زوجتي العارية أسخنها لإشتهائي أن أنيكها بالوضع الفرنسي وكنت أفرك زبي الصلب على طوله في شق طيزها وهي ترقص بطيزها وتتأوه وتنمحن لزيادة شهوتي لها إلى أن علق رأس زبي على خرم طيزها وشعرت بأنها تدفع طيزها للخلف وتضغط زبي على خرم طيزها أكثر فأكثر ، فتراجعت للخلف وسألتها "ما هذا الذي تفعلينه ؟" فأجابت دون التوقف عما تفعل بل استمرت بالضغط أكثر "أريد أن أعرف إحساس النيك في الطيز .؟" خفت أن تكون توقع بي في مطب كالسابق فتراجعت ونكتها في كسها كالعادة . بعد عدة أسابيع كنت خلفها ونحن الإثنان في حالة محنة غير عادية وأفرك زبي على شق طيزها كالعادة فعلق رأس زبي على خرم طيزها بسبب حركتها حيث بدأت تضغط للخلف كلما وصل رأس زبي عند خرم طيزها . تشجعت قليلا هنا وبللت بريقي رأس زبي وصرت أساعدها بلطف عندما تضغط للخلف لإدخال رأس زبي في طيزها ولما كررت الحركة عدة مرات بللت بريقي خرم طيزها ورأس زبي وبدأت أضغط لأساعدها بإدخال زبي في طيزها حتى لما كررت المحاولة أمسكتها من خصرها وأمسكت زبي باليد الثانية وهمست في أذنها بعد عدة قبلات في رقبتها "الآن إرجعي بطيزك لعندي واثني ركبتيك حتى أدخل رأس زبي في طيزك. وفعلت تماما ما قلت لها حتى دخل رأس زبي وأحست بالألم قلت لها وأنا أقبل رقبتها وأصفع طيزها " هل هناك أي مشكلة ؟ " أجابتني " إنه موجع. " سألتها "هل ترغبين أن أخرجه من طيزك ؟" قالت لا لا لا . قبلتها أكثر وقلت لها " إسترخي وستتعود طيزك عليه." بعد لحظات شعرت بأنها استرخت وأن طيزها تقبلت زبي فقالت " أدخله أكثر" ريقت زبي وضغطته داخل طيزها لنصفه فصرخت آآآآآهه . سألتها وأنا أصفعها على طيزها وأمصمص رقبتها "هل تريدين أن أخرجه ؟" قالت لا لا لا لا مؤلم ولكنه لذيذ أدخل المزيد منه ، وضغطت دفعة واحدة إنزلق فيها زبي الكبير إلى آخره في طيز زوجتي الحبيبة صرخت بصوت عالي آآآآآآآييييييي حلو زبك حبيبي . شعوري بامتلاء طيزي لا يعادله شعور ، إنه رائع ، إنها لذة غير عادية . حبيبي ، نيكني ، نيك طيزي واستمتع بها . ومع كل صرخة أأأييي كنت أنيك طيز زوجتي وأشعر بإقتراب قذفي ومرة واحدة

دفعت زبي بكل قوة لدي داخل طيز زوجتي وبدأت بقذف كل ما لدي من مني بعمق داخل طيزها وهي تزيد من تشجيعي على نيك طيزها حتى لم أعد أستطيع أن أصرخ أكثر مما صرخت وأنا أفرغ كل قطرة من مخزون المني لدي داخل طيز زوجتي الرائعة. تركت زبي حتى انزلق خارج خرم طيز زوجتي وأنا لم أتوقف عن ضمها وشمها وتقبيلها وهي سعيدة وقالت لقد ارتكبت خطأً كبيراً بأنني لم أطلب منك أن تنيكني في طيزي منذ أول يوم نكتني فيه. أنا أحبك كثيراً وأريدك أن تعوض لي الأيام الماضية في كل مرة تنيكني تنهي النيك داخل طيزي وتشبعها بالمني وأجمل ما فعلت زوجتي في اليوم التالي عندما عدت من العمل لأجدها عارية في السرير وتناديني بكل شرمطة تعال حبيبي طيزي تنتظرك أنت وزبك ، دخلت إلى غرفة النوم لأرى جمالها وجمال طيزها التي لا تقاوم وخلال ثواني كنت عاري وزبي منتصباً جاهز للنيك ، أخذته ترضعه وتستمتع به حتى أتيتها من خلفها أفرك رأس زبي في كسها فقالت لا حبيبي أريده في طيزي اليوم أنا جهزت طيزي لزبك ينيكها ويفتحها اليوم وكلما حاولت أن أدخل زبي في كسها أعادت نفس الكلام فنزلت على طيزها ألحسها ولم أصدق ما أجمل رائحتها وكيف عطرت خرم طيزها بهذا العطر الأخاذ قلت لها صحيح إنك مجهزة طيزك بشكل رائع ولا يقاوم فأجابت إذا حبيبي نيكها وأعطيها زبك الكبير وفعلاً ما أن بدأت فرك رأس زبي في خرم طيزها حتى دفعت طيزها للخلف وأمسكت زبي لينزلق رأسه وأسمع تأوهاتها التي تزيدني هياجا وانتصاباً ، ثم قالت نيكني حبيبي ، أريد زبك كله في طيزي ، أريد أن أستمتع به يؤلم طيزي ويفتحها حتى أشعر بمنيك يقذف فيها ، آآآآآييييييييي أريد المزيد حبيبي اضربني على طيزي ونيكها حبيبي ، وكلما حاولت إخراج زبي من طيزها لأدخل في كسها كانت تعترض بشرمطة كلها إثارة وتعيد لا حبيبي طيزي أنا أريد زبك في طيزي وكانت هذه المرة فعلاً مخصصة لنيك طيز زوجتي وإمتاعها وقذفت في طيزها ثلاث مرات ثم سألتها كيف البنات ترفض نيك الطيز وتقول بأنها لا تستمتع به ؟ أجابت هؤلاء مساكين تم إغتصاب طيازهم ولم ينتاكو مثل ما عملت أنت معي فهم يخافوا من تكرار التجربة ، ولكن مع زب حبيبي أي بنت ستستمتع بنيك الطيز . لا تزال زوجتي تطلب نيكها في طيزها كل مرة أنيكها وبعد عشرين سنة . أنا أعشق هذه المرأة وأعشق طيزها.
#ادمن_النشر
قروب قصص سكس
يمني
•┈••✦🔞قصص↑جنسية🔞✦••┈•

هلوو
الاسامي مستعارة
اني اسمي محمد عمري 20 قصة حقيقية وية بنت خالتي اسمة لولو .. بنت خالتي تخبل موصفاتة فول سمرة وطيز مرفوع صدرة ابيض وحلمة وردية اوفيشش ماكلكم جسمة الة بشدة
فاني جنت مخيل علية كلشش فد يوم من جاي شوف قصص سكسية بلتلجرام ف كلت خلي دزلة بلكي تحن علية فنسخت وحدة ودزيتة الة .. جان ورة 4 ساعات ترد علية هاي شنو متستحي من هلكلام ورزالة لحلوة😂 فمشت ايام عدت ايام رحت الهم بتت عندهم تقريبا شهر كامل ب4 يوم كاعد بغرفتة يعني بيت خالتي يمنون بيةة كلشش يعرفوني ماعندي هلسوالف😂 فكمل كاعد بغرفتة دكلب بلموبايل جان تسولفلي عاى صديقتة علساس لازمة نقالة ولاكيتة تدخل على مواقع سكسي .. اني كتلة اي صديقتج جلاغة😂 هية سوت روحة متعرف شنو جلاغة .. كتلة اي وانتي تردين شوفين سكسي كالت عندك كتلة تعاي خليت السماعات وحدة بذاني وحدة بذانة ورويتة اكثر 10 مقاطع هية نتهت على الخير تكض بديوسة فكللتلي كوم سدد باب رادت تنطيني بس من جيت للباب اسدة جتت خالتي سويت روحي دطلع من غرفة😂 ف كملكم سالفة صارت ب2 بليل خليتهم كلهم ينامون وروح لغرفتة ولكاة كاعدة .. كتلة ها شنو يلة كالت لا غير رائي 😢 اني بي كلت بوري .. فشوي ضليت صافن بلخير الزم صدرة بيدي وعصرة وجان تصيح تتاوة اني اعصر هية اخ اخ فطلعت صدرة ومص حيل ورضع بي جان تمد ايدة من جوة وتكض عيري وتفرك واني بنفس وقت دمص صدرة وجانن تلزم ايدي وتنزلة جوة لكسة اني لزمت حارر وغركان فضليت افرك بي ومص بصدرة هية طاحت كلشش بلخير انزعة برمودة ولباس وفتح رجلية الحس ومص هية تتااوة وكوة تتنفس اني مدخل لساني بزرف كسة وجان جب علية .. وبعدين كتلة كومي مصي هية تلعب نفسة من مص كتلة بس دخلي بحلكك راح يعجبج جان دخلتة بحلككة وترضع بي كتلة كومي نامي على بطنج فنامت على بطنة فرحت جبت دهن زيت مال طبخ😂 اترس صابعي وذبيت على طيزة هم كمت ادخل صبع وطلع كالت ياذي محمد كتلة تحملي شوي دخلت صبعي هية فزت كالت محمد طالعهن ياذي كتلة هاي شبيج يمعودة شوي ماتحسين بيةة بلخير شفتة مرتاحة على صبعين .. كلت دخل عيري .عيري طويل وعريض بس هو عريض كلش😂 ف جيت حطيت راسية وهية فزت ياذي وتتاوة كتلة خلي وجهج جوة مخدة جان فوتة للنص هية تصيح ياذي ياذي جان وجة يصير كبال مخدة وكض راسة دفعة على مخدة حتة ماتصيح كبل دخلتة كلة وكمت ارهز وهية تصيح جوة مخدة ااااخ ياذذي هيج هيج منك ورة اني مغلس بس رهزز 😅 هية ورة 5 دقايق رتاحت وكامت تحسة ياذي ماكلكم راسين ذبيت بس بطيزة فكلتلي محمد اريد وضعية شفتة بلفلم اريد جربة كتلة اي شنو طلعت عيري وجابت ديوسة تعصر ديوسة على عيري وتصعد وتنزل .. اني كلت بكلبي كس هيج وضعية😂..ضلينة كليومية تنايج وياة وجربنة حركات خير من اللة ..شهر كامل نيج ورضع😂
اسف على طالة... احبكم .

#ادمن_النشر
@saif5alprk
الذي عنده او عندها قصة له شخصين يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي
#قصص_جنسية_عربية
@thkafaj
•┈••✦🔞قصص↑جنسية🔞✦••┈•
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة

#قصه_كنان_وسلوى_

الجزء الثالث



ااه اه اخ اه اه اه اه اه ااه ااه اه اه اااااااااه ااااااه. اه اااااااه ااااه ااه اه. اه ااااااااه ااه اه اخ اه اه اه اه اه ااه ااه اه اه اااااااااه ااااااه. اه اااااااه ااااه ااه اه. اه ااااااااه كانت تسمع تنهداتي. واصواتي. وتزاداد شهوه. وتقول جننتي يا كنان. وربي انك بتجنني. زوجي لما ينيكني ما يطلع اصوات مثلك. صوتك بيذوبني وهيجني وشويه الا وهي تتنهد مثلي ااه اه اخ اه اه اه اه اه ااه ااه اه اه اااااااااه ااااااه. اه اااااااه ااااه ااه اه. اه ااااااااه وكان استها يتبلل زياده اصبح زبي وفخذي وطيزها مبللات من ماء شهوتنا. وتترجاني اخلص وتقول يا حبيبي انت وعدتني انه بتنيكني بسرعه شفت كيف بتتمادى. واقلها سلوى حبيبتي الان. اه. وفرغت.
ورجعت ارفع بنطلوني وهي رفعت سروالها وقالت طيبت نفسك ارتحت. قلت ايوه يسلمووو انا فادلك يا حبيبتي سلوى. وابوس يدها. واتشكرها. وتشوف لي وتقول وربي انك غريب. بتسحرني. بلهفتك عليا. واقلها انتي الي سحرتيني بطيزك. وابزازك واستك المربربات وربي طول الاسبوع. وانا يوميا ارهط. على طيزش واستك وابزازك. ثلاث اربع مرات. وما بشبع. وصلتني لطرف الشارع و نزلت ورحت للبيت
وضليت حوالي شهر. وانا اترجاها. اجي انيكها. او تخرج معي وتحلف ايمان انها ما تقدر. وانا البيت مليان. والسياره حقها معطله. ليوم قالت ان البيت قاضي قمت ركبت متر. ورحت لسلوى اتصلت لها وفتحت لي وطلعنا الدرج وانا اصفع طيزها وانخوشها وهي تضحك تقلي اصبر لما ندخل الغرفه وصلنا الغرفه
ضميتها الي صدري وزبي قد بيشط البنطلون مقوووم ومركوز وحطيت
يدي على خصرها وضميتها بقووووه وقد كان زبي عند افخاذها
بقوووووه وكنت امص شفايفها وامص رقبتها وسلوى تتجاوب معي وتمص شفايفي وتبوسني في خدي
فقامت تخلسني ملابسي من فوقي ومسكت على زبي
بقوووووه وجلست وكانت تبوسه وتمصه بقوووووه
وتلحسه ورجع قمت خلستها وشفت استها منفوخ ووردي فمسكت استها وتحسسته
بيدي ومسكت العنقري حقها وكان استها نار ودافي وكنا عريانين وضميتها وكان استها لزج من ماء شهوتها تمددت سلوى وقالت لي حبيبي اتمدد فوق فتمددت فوقها جسمها المربرب والناعم وانا اصيح واقلها اووخ اووخ ااه اه اخ اه اه اه اه اه ااه ااه اه اه اااااااااه ااااااه. اه اااااااه ااااه ااه اه. اه ااااااااه
ومصيت
شفايفها وهي مسكت زبي وكانت تحركه وتفحس زبي باستها وتحركه بقوووه
فقمت انا افلخ ارجلها واقوم ادخل زبي استها ونيكها. وانا وهي نتهد ونتاوه. ااه اه اخ اه اه اه اه اه ااه ااه اه اه اااااااااه ااااااه. اه اااااااه ااااه ااه اه. اه اااااااا ااه اه اخ اه اه اه اه اه ااه ااه اه اه اااااااااه ااااااه. اه اااااااه ااااه ااه اه. اه ااااااااه

عندما قدني بافرغ قلت لها قدني بفرغ ضمتني بقووووه وما خلتني اخرج زبي من استها جلست متمدد فوقها شويه عشان ارتاح من التعب وكنت انهل. وانفاسي متسارعه من الرعشه الي حسيت بها. وكان جسمي مثل بركان انفجر. شويه وقمت انيكها وكان مني شهوتها يخرج من استها بكثره وكان افخاذي وبطني وسرتي مبلل من المني وسلوى افخذها. واستها وبكنها وسرتها مبلله من المني. استمريت انيكها بكل قوتي لما فرغنا وارتعشنا انا وسلوى.
وقمت افتهن شويه من التعب. وسلوى متدده. تاعبه. وفالخه ارجلها. واشوف استها. والمني حقي. في استها. قلت لها قومي ارتكزي. قالت ما قدرت اتحرك ضحكت عليها وبوستها في استها وهي ملطخ بالمني وغلقت افخاذها على راسي. وقالت خلاص ما فيني قوه. قلت طيب بس بوسه. قالت بس لا تتمادى وترجع تشتهي نيكه قلت لا بس بوسه. بوست استها وقمت البس وبينما بنرفع البنطلون حقي البسه باستني في راس زبي.وودعتني. .

#ادمن_النشر
•✦ @saif5alprk
الذي عنده او عندها قصة له شخصين يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ،ممنوع الدخول خاص يطلب اي طلبات اعمل له حضر وازاله من القناه البنات فقط مسمح لهن اول ما تدخل ترسل تسجيل صوتي تثبت انها بنت 20ثانية.
#قصة_يمنية_جديدة

•┈••✦🔞قصص↑جنسية🔞✦••┈•
@thkafaj
@thkafaj

#قصه_بداية_تحررنا_ونفتحناء

الجزء_الثالث

ابقا اشوف حجم زبه وأخرجه لي برع ومديت يدي ومسكت زبه وادخلته في طيزها حاول يدخله ما دخل شليت تفال من لقفي ودهنت زبه وامسكته وادخلته خرم طيزها وبدأ يدخل لين الخصاوي وستمر عم احمد ينيكها في طيزها لين فضها وسكب شهوته وقام تقدمت انا واحضنها وبوسها ومص شفايفها وتقول الحس كسي حبيبي نزلت راسي وادخلته بين فخوذها والحس وامص كسها وطيزها وتجلس على خشمي كنت امص والحس كسها وطيزها وكانت تنزل شهوتها مالحه وطعمه حلو كلما احاول ارفع راسي تضقط عليه تقول الحس ومص كسي حبيبي فديتك ونا امص والحس لين فضت شهوتها في لقفي قامت من فوقي وتبوسني ونا مصيت شفايفها وقمت ودخل زبي بلقفها مصته لين فضيت وشربتهم ولحست زبي ولخصاوي وقمنا وتغسلنا وننام مع بعض انا وحنان زوجتي وعم أحمد حنان نامت في النص ووجها بوجه عمي أحمد ونا خلفها ابعصص في طيزها لين قام زبي ودخلته بطيزها صار طيزها مفتوح دخل زبي بسهوله قلت حبيبتي حنان اليوم دخل زبي في طيزك بسهوله قالت اسأل عمك أحمد قلت عم احمد اش الخبر قال وسعت لك طيزها وادخلت زبي كله للكعل وخليه داخل نص ساعة حتا توسع قلت شكرن قال لاتشكرني هاذا واجب كملنا النيكه مع بعض وغتسلنا ونمنا لصبح وكل واحد راح على شقله استمر عم احمد كل ما يقوم يجي الشقه كنت حاولت امنعه وقلت له خلاص رفض وقال إذا ماخليتني انيك حنان زوجتك سوف افضحكم قلت محد يصدقك راح وقال بتشوف شويه رسل لي صور حنان وهي بدون ملابس وصور وهو ينيكها وتمص زبه سكت انا شويه رسل لي فيديو وهي باينه وهو ينيكها وجسمه باين بس وجهه مش باين حنان زوجتي جسمها ووجهه باين بالفيديو وكمان لما كانت تمص زبه وهو بصورها وينيكها بكسها وطيزها
رسلت له قلت تعال ياعم احمد مايقع بينا خلاف نحنا جيران شويه وهو يدق الباب فتحت له حنان الباب ودخل قال اش رايك قلت إلى طبي سويه قال اريد حنان اكون ارتاح معاها وريحها التفت انا على حنان زوجتي الممحونه قلت اش رايك ياحنون ياممحونه قالت حبيبي اني قحبه عم احمد اي وقت كسي جاهز له ابتسم عمي أحمد قال مش بس كسك قالت حنان شو عادك طبا قال اريد كسك وطيزك وكل نيكه لما يكون ايمن موجود يكون يمسك رجولك ويدخل زبي في كسك أو طيزك قالت اني موافقه واتفقنا وصار مننا وفينا حتا لو انا مش موجود هو يقطي بدالي ويشتقلها ومايقصر معاها انتضرونا الجزاء الجاي عندما أجا هو وصاحبه حارس العماره الثانيه



#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT


@thkafaj
@thkafaj


#قصه_بداية_تحررنا_ونفتحناء

الجزء_الرابع_الاخير

ايمن وزوجتي حنان
بعد ما وصلنا باب العماره وكانت معانا إقراض وسيمان لقينا الحارس عمو أحمد انسان شيبه وخلق وطيب عمره حوالي ٧٥ سنه قالت حنان يا عم احمد ممكن تشيل معانا السيمان قال من عيوني ابشري وشال السيمان وتقدم أمامنا وحنان زوجتي خلفه ونحنا نطلع السلم قالت حنان يا عم احمد عاد يبقا لك زواجه وهي تضحك رد عليها قال يابنتي قدنا شايب قالت لا عادك شباب وهم يضحكو قال تمام تلاقي لي عروسه قالت ايه اشوف لك قال خلاص وهي تمشي خلفه وتمسك في جسمه قالت عادك قوي وجسمك مشدود قال ايه نحمده قالت والرجال شقال معك ضحك ضحك قالت اسمع ياعم احمد تعرف تعالج العرق قال ايوه ليه انتي فيك عرق قالت ايوه فيني عرق يمسكني من راسي لين رجلي قال هاذا عرق النسيج يبقا له تدليك ومرخ قالت تعرف قال ايوه دخلنا الشقه وجلس في الصاله وجابت له شراب ومويا قال شكرن انا باروح قالت عادك تشوف لي العرق قال انتي تتكلمي من جد قالت ايه قال عندك زيت الزيتون قالت ايه في قال جيبي فرش وسوي لك قالت تعال هنا في الغرفه دخلته الغرفه قال خلسي ملابسك وتقطي وبيني رجولك وطرف ضهرك قامت أمامه وخلست ملابسها كامل وتمدده فوق السرير وتقطه في الحاف طلع عمي أحمد جنبها فوق السرير وصب فوق رجولها الزيت وبدأ يمرخ رجولها وهي تسحب الحاف لين وصل آخر فخوذها نص من طيزها باينه وهو يمرخ لين وصل فخوذها وهي فتحت فخوذها وبأن كسها وخرم طيزها كان يمرخ وهو يتعرق ونا اشوف الفوطه منتفخه وكان لابس فوطه بدون سروال داخلي في البدايه كان يمرخ لها وهو جالس جنبها بعد ما شاف فخوذها وبأن كسها وطيزها افتشخ فوقها وبدأ يمرخ أسفل ضهرها وهو يمد يده لين صدرها ويعصر ضروعها وزبه ملامس طيزها وهي تتنهد وتان اه اه عمه عندك الألم سحب نفسه شويه وخلا زبه فوق كسها وهو يمرخ ضهرها حنان زوجتي مدت يدها للخلف ومسكت زبه تشده وتدخله كسها مع الزيت دخل كله في كسها وهي تقول ايه عم احمد انت وصلت عند الألم لفت يشوفني ونا اراقبه من الصاله وعندما ماشافني خلس الفوطه وقام وكان زبه مقوم حوالي ٢٧ صانتي وعريض وجلس ودخله كله وبدأ يرهزها وينيكها بعنف ومسكها من خصرها ورفعه شويه وهي ترفعه وتتلقي زبه كله في كسها استمرو حوالي ساعه ينيكها وفضي في كسها وارتما في حضنها يبوس شفايفها ويمصهم قام ولبس وخرج من غرفه النوم ولقيني في الصاله قالي كيفك يا ايمن قلت كويس قال وين كنت قلت له كنت في المجلس اراجع أوراق الشركه كيف حنان مرخت لها العرق قال حنان زوجتك حبوبه وتستاهل كل خير ومرخت لها وهي الآن بخير شكرته قال لاشكر على واجب اي وقت انا خدامك دخلت على حنان قلت كيفك الان قالت عمي أحمد شاطر ويعرف يعالج ويده زي الحرير مرخ جسمي والان تحسنت كثير والألم راح بعد شويه نامت ونا نمت جنبها لما صحينا الساعه ٧ صباحن توجهنا على الدوام لين الضهر وروحت وتصلت على حنان فينك اليوم تأخرت قالت اني واصله في الطريق وصلت وتقدينا ارتحنا لما العصر وصاحب الفستان يتصل وحنان تكلمه يقول الفستان جاهز ونا في الطريق تحبي اوصله لك ولا تجين قالت تعال اني في البيت انا حسيت انه يجي ينيكها سحبت نفسي وخرجت البلكونه حنان تحسبني دخلت قرفه النوم شويه يدق الباب وحنان كانت لابسه فستان قصير لنص الفخذ بدون كلسون وجرم علاقي شبك وصدرها وضروعها يبانو قامت حنان فتحت الباب وقالت تفضل اشوف الفستان واجربه عشان لو في اختلاف ترجعه دخل وقفلت باب الشقه ومشت أمامه وهي خلفه تعمدت تصقت الفستان في الأرض عشان تنحني وتلبق طيزها في حضنه على طول مسكها من خصرها وضمها وعصر صدرها ويبوس في رقبتها ويقول وحشتيني ياحنان مشتاق لك وهي تقول وني كماك مشتاقه ولفت نفسها وتبوس شفايفه وهو يبوسها ويحضنها يمص شفايفها وخلع الجرم وبدأ يمص ويبزي ضروعها ويلحسهم ويلحس بطنها ونزل ورفع الفستان ويدخل راسه يلحس كسها ويمصه وقام وشالها وحطها فوق الكنب في الصاله ورفع رجولها يمص ويلحس كسها واصبعه يدخلها في طيزها ونا اشوفهم وزبي مقوم لمحتني حنان وصاحت لي سالم حبيبي تعال دخلت عليهم والخياط قال تعال ياايمن امسك رجولها مسكت رجولها لين رأسها وخليت كسها وطيزها باين مسكت زبي تمصه والخياط خرج زبه وادخله في كسها وهي تان وتتاوه ونا أقله دخله كله وخرجه سريع ريحها قال اريحها لك وبصطها خليك ماسك رجولها ونا ماسك وهو اخرج زبه من كسها وادخله دفعه واحده في طيزها صاحت حنان وتترجاه يدخله كله ويخليه داخل وهو واصل يدخل ويخرج استمر ينيكها بعنف يمكن عشر دقائق وادخله كله في طيزها وحضنها وفضا وسكب شهوته في طيزها وهو حاضنها يمص شفايفها ويلحس خدها ويشكرها بعدين قام ولبس وتوجه إلى عمله قمت واقفلت الشقه ورجعت جنب حضنتها وسالتها حبيبتي انتي مرتاحه قالت ياريت كل يوم هاكذا اكون اسعد انسانه واني اشكرك على ثقتك فيني قلت حبيبتي حنان انا اريد ان تكوني مرتاحه




#ادمن_النشر

@alprksif0o125BOT

@thkafaj
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•

@thkafaj
#قصتي_اني_وبثينه_اخت_زوجي_وقريبهم_هشام

الجزء الاول


انا ريم من صنعاء. بعد ما تزوجت بدءات قصتي كانت اخت زوجي بثينه. تحب هشام يقرب لها من بعيد عادوه من الاسره وكانت بثينه ترتاح لي. وتستشيرني بكل شي وتكلمني باسرارها. وكنت اغطي عليها. فاحيانا اخرج معها. عشان تلتقي مع هشام . واحيانا يجي هشام للبيت يتكلم مع بثينه بالحوش الداخلي خلف البيت وانا بالحوش اراقب لحد يشوفهم او يدخل الحوش الخلفي. المهم . كانت بثينه تكلمني. بما بيحدث بينها وبين هشام وتكلمني بكل صغيره وكبيره. حيث كان علي ما يلمسها او ينيكها. فقط بوس واحضان. ومداعبه. ويريحو انفسهم بلمسات من فوق الملابس. ليوم اليل جاء هشام لعند بثينه ودخلو الحوش الخلفي وانا كعاده في الحوش احرس واراقب لحد يشوفهم. وهو يحضنها. ويبوسها بس كانو يتباوسو بلهفه. بوس قوي. وتطورت الامور. وكان هشام هايج. وكانت بثينه تلمس زبه من فوق الملابس الا ان هشام ما اكتفى وطلب منها تمص زبه. وانا كنت اريد امنعهم عشان لا يتهورو اكثر . بس كنت مستحيه. وما اريد اكسر شوقهم. كنت بس المحهم لمح ما كنت ادور وجهي ناحيتهم. بعد ما ريحو شهوتهم بثينه. وهشام
خرج هشام وكلمت بثينه. واحذرها ليش وافقتي انك تمصي له. راح تتهورو اكثر. لازم تفعلو حد عشان لا تتهوري وتندمي. وقت الشهوه الانسان ينسى حاله. هو رجال بس انتي بنت لازم تخافي لا تتهوري.
واستمر هشام وبثينه اخت زوجي يتلاقو بالحوش الخلفي وانا احرسهم. حوالي سته شهور.
بعد سته شهور. سافر زوجي عمل للسعوديه وجلس ثلاثه اشهر. وبقينا بالبيت انا وبثينه اخت زوجي وام زوجي طبعا ام زوجي قدها كبيره بالسن وعندها رومتيزم. بالركب والاررجل.
وبثينه تكلمني وتترجاني اوافق اخلي هشام يجي ويدخل البيت ويخزن معها. ما كنت موافقه. لانه شفتهها حاجه كبيره رجل غريب يدخل لداخل البيت في غياب زوجي ما وافقت. وبثينه تترجاني. وتقول ماراح تتكرر الفرصه لان اخوها الي هو زوجي مش موجود. وراح يكون البيت فاضي. وياخذو راحتهم. وان ام زوجي فيها رومتيزم يعني ما تقدر تقوم تمشي. وتترجاني. لما اقنعتني قلت بوافق بس بشرط ما ينيكك او تتهورو قالت تمام بنكتفي بس بالمداعبه واخزن في حظنه واذا كثرنا وزودنا بالكثير امص له قلت تمام . ووافقت.
وبثينه كلمت هشام يجي يخزن بالبيت. جاء هشام بعد المغرب . وفتحت له بثينه. ودخلته المجلس. وام زوجي بغرفتها. وغرفتي امام المجلس. دخلت بثينه هشام المجلس. ودخلت بثينه عنده. وخلت بثينه باب المجلس مفتوح. وانا دخلت غرفتي. ولاول مره احس بشهوتي مرتفعه واستي تحكني. وتاكلني. يمكن بسبب سفر زوجي او يمكن هيجت من هشام وبثينه فلم اتحمل شهوتي واستي تاكلمي فحست بيدي استي. وريحت نفسي وضليت افكر في هشام وبثينه. ايش بيعملو كنت شويه واقوم اروح لغرفه ام زوجي او للمطبخ. مرتبكه ومتخبطه. وقلبي بياكلني اريد اعرف ايش بيسو بالمجلس وكنت المحهم بسرعه مستحيه يعرفو اني بنشوفهم. فخرجت بثينه. وانا بالمطبخ. تريد تجيب لهشام عشاء. وتكلمني. وقالت ايش رأيش اعرفك علية فقلت لا ليش اتعرف عليه هو حبيبك انتي او حبيبي. قالت هو حبيبي بس لو تريدي تتعرفي عليه عادي انا موافقه افضل ما تجلسي وحدك تعالي اجلسي معانا. قلت لا لا خذو راحتكم. وغرفت من الفول الي قد جهزته وغرفت لها ولهشام عشاء وراحت المجلس تتعشى معا هشام طبعا بثينه سمخه وشخصيتها قويه كانت مش خايفه ولا متوتره بالعكس كانت فرحانه ومبتهجه.
كنت امشي كل شويه والمحهم ايش يعملو. والمح بثينه وهي في حظن هشام. او يده في فخذها. المهم دخلت غرفتي. وجلست بغرفتي حواله ساعه. وانا على نار اريد اشوفهم. وما قدرت اجلس بالغرفه وهم شكلهم اطمنو واخذين راحتهم فقمت و خرجت من غرفتي كاني بروح للمطبخ. فرايت هشام جالس مخلس دون ثياب وعندما قام لياخذ ثيابه راني فرايته مخلس بلكامل ورايت زبه مقوم فاندهشت لم اتوقع ان بثينه وهشام عيلخسلو ملابسهم ودخلت المطبخ وانا مذهوله وبنفس الوقت خايف لا تتهور بثينه وعيكون لي اصبع بالمشكله وسمعت بثينه كانت بالحمام وكنت بالمطبخ وصورة زب هشام بين عيوني. اغمض عيوني وافتحهن وصوره زبه ما تبتعد. خرجت. بثينه. وانا مسكتها ودخلتها المطبخ. قلت ماهو هذا. يا بثينه. قالت ابش قلت شفت هشام مخلس بالكامل. انتي وعدتيني ما تتهوري. قالت وانا عند وعدي. قلت وليش خلس ملابسه. قالت هو قال نفسه اجلس بحضنه واحنا مخلسين. بس ما بينيكني. قلت خايفه يا بثينه. الشهوه تعمي البصر. قالت لا تخافي. وتحلف لي انها ما عتخليه ينيكها وانه بس خلسو عشان يتمتعو فدخلت بثينه عند هشام وانا دخلت غرفتي. واهز راسي. تمتسح صوره زب علي من عيوني.

#ادمن_النشر
•✦🌹 @alprksif0o125BOT
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة

@thkafaj
#قصتي_اني_وبثينه_اخت_زوجي_وقريبهم_هشام

الجزء الثاني
لاكنها ما امتسحت فضل حسي وعقلي عند زب هشام افكر بطول زبه وسماكته وكيف كان يهتز زبه لما قام اخذ ثيابه. خرجت للمطبخ اتعشى وحدي وبثينه خرجت لعندي وشافتني بنتعشى وحدي بالمطبخ. وكلمتها هيا بس ارتحتو متى عيرحله قالت مابش معه شي عيجلس للفجر وانا مرتاحه معه ما اشتي يرحله.
انا فديتك يا ريم امانه انك بتوقفي معي اكثر ما عتوقف معي اختي من ابي وامي. مابش معي اخت وربي جابك لي وتضمني وتحبني براسي. وقالت لي يا ريم هشام كلمني انك شفتيه مخلس ههههه. قلت شفته وخايفه لا تتهورو . قلت بثينه سعليش لا تخافي
فقلت لبثينه بس تشتي الصدق مهنيه ومعه أأاااا_ فسكت قالت بثينه ايش معه قلت هذاااك بكله فضحكت بثينه وقالت ايش اعجبش وانا ساكته فقالت قلي لي اعجبش اوماع امانه فضحكت انا وقالت بثينه اعرفش علية قلت هاه لا لا بس أأأ وتلكات في الكلام فخرجت للصاله تاشر لهشام. وقالت له تعال ولما وصل لعند باب المطبخ لم يدخل قالت ادخل اوبتخزا وانا اقول لها لالا فقالت سعليش لاتخافي اوقد باياكلش فدخل ووقف عند الباب فسحبته بثينه اخت زوجي ودخلت هشام وشافني لاول مره فاتشه وكنت لابسه فنيله مقطع. اكتافي ومفتوحه الصدر وبنطلون جينز ازرق ورابطه شعري مثل الخيله وادخلته فقالت له هذه زوجه اخي بس هي احسبها اعظم من اختي افديها بروحي. وهشام يبتسم. وقال انا اعرفها. لو لا ريم ومعروفها ما بنلتقي انا وانتي يا بثينه. بس اول مره اشوفها فاتشه. فمد يدة وسلم عليا فارادت بثينه ان تخرج فمسكت يدها فقمت فقالت بثينه سعليش فلما شافني خائفه خرج وراح المجلس وترك بثينه عندي عشان تطمني وتمهد الطريق عشان اجلس معه. ولماخرج قالت يووووه منك ياريم لاتخافي خلي نفسش طبيعية متلش فلو طلب حاجة ثانية كيف قلت ايشوة حاجة ثانية مثل ايش قالت انتي افهميها اوما تفهميش قلت الا بس ------ وقالت لابس ولا شي وخرجت للمجلس عند هشام وانا خرجت من المطبخ ودخلت غرفتي وشفته جالس امام الباب عشان يراني اذا مشيت او خرجت من غرفتي وبثينه جالسه جنبه بس مش تمام الباب ما تشوف باب غرفتي. دخلت غرفتي فتركت الباب مفتوح واتمدتت فوق السرير
اغيضة فكان ينظر اليا نظرات قتاله وكان يمسك زبه بيدة وان اتقلب فوق السرير
فقام بهدواو ظننته عيدخل الحمام ومش داريه الاوهو داخل غرفتي فقمت وقفت واهدده يخرج من الغرفه. قال ناهي ناهي. سعليش شفتك بتتقلبي فوق السرير. دوختي بي انا اسف. سعليش لا تخافي بخرج. بس اشتي منش حاجة واحدة قلت ايشي قال توعديني تديها فقلت ناهي ايش تشتي وقال بوسه وقرب مني فرفضت لاكن مش داريه ما حسيت الا وانابين ايديه يضمني وباسني في خدي وفكني وحط اصبعه في شفايفي وباس اصبعه فقلت هي خلاص اخرج فخرج وراح الحمام وانا غلقت باب غرفتي وتمدتت على السرير. وانا زاعله على نفسي واكلم نفسي ليتني ما خرجته ليتني ربخت له. لو شي انه الان بينيكني واتذكر زوبه. ويزداد زعلي. وشهوتي مولعه وما ترحمني معذبه لي شهوتي.
جت بثينه اخت زوجي لعندي تسئلني ها او هو ضايقش ولاشي فقلت لا فقالت اوشي وقع شي بينكم شي فقلت ها ماشي ماشي.
قالت قومي اسمري معانا. بدل ما انتي وحدك. قومي هيا. قلت لا لا خذو راحتكم. قالت راحتي وانتي معانا. تصدقي يا ريم. انه لما تحرسي وتراقبينا بالحوش. انه كنت ارتاح. اكثر مما بنرتاح وانتي مش موجوده. قلت لا لا الحوش شي والغرفه شي ثاني قالت بثينه كيف يعني قلت بالحوش ظلمي. وما بتخلسو ملابسكم. بالغرفه سراج. ومخلسين. بنستحي اشوفكم قالت. انا ما بنستحي منك. حتى لو انا مخلسه. بنحسبك روحي الثاني. قومي هيا امانه لا كسرتي بخاطري.
قمت معا بثينه. اخت زوجي للمجلس نسهر معا هشام وهشام كان جالس. شافني ابتسم. وجلست بثينه جنبه. وانا بجانب بثينه. ويتكلمو وبداءات بثينه تداعب هشام وتخرج زبه من الكلسون وتقبض بيدها زبه وشفت زب هشام واستي تسيل ااااح اااااااااا.ح. لانه واضح في العاده كانو يسوى بالحوش وضلام ذاحين ضؤء وسراج شفت زبه بوضوح ااا اح اااح واسوي نفسي مش مهتمه. وقالت بثينه. من اول بنلعب انا وهشام بس الطعم ذاحين احلا. قلت. لها ليش قالت لانك جنبي. احس براحه وطمأنينه. قلت هاااه. كانت بثينه تقبض زب هشام وهشام يمسك كسها.
فكانت بثينه اخت زوجي تقبض بيدها زبه. وهشام يمسك استها. وابزازاها. وقال هشام لبثينه اخت زوجي مصيه وبدات بثينه تلحسه بلسانها وتدخله فمها ااااح اااح وكاني بنشوف مقطع لم اتخيل ان بثينه اخت زوجي ستكون جريئه الى هذا الحد وكانت تمص زب هشام وتنظر الى وجهة وانا اشوف لعندها ولعند هشام وكان يتلذذ بشهوانية كبيرة ويعض على شفايفه ويغمض عيونه ويتنهد



#ادمن_النشر
•✦
@alprksif0o125BOT
فتمددت على السرير وتمدد بجانبي ورفع رجله فوق فخذي ويدة كان يمسك بها ابزازي ويبوسني في خدودي وشفايفي ورقبتي وكان يلحس اسفل اذني ويمصها ويداعبها بلسانه اة اااه اة كم حسيت معه بالراحه والاستمتاع. وقال بثينه اخت زوجي ذاحين دوري. وجت جلست على ركبها وهشام مسك طيزها.



#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة
#قصه_من_صديق_قنات_حـكايـات_👙_لـقـاء

#قصتي_اني_وبثينه_اخت_زوجي_وقريبهم_هشام

الجزء الرابع


ولاعبها شوي وكانت بثينه شهوانيه زياده لانها كانت تتفرجنا ومنتضره تنتاك لدورها وكان ينيك بثينه بطيزها وبثينه كانت تتنهد تنهيدات قويه ااةةةةةة اااااااةةةةةة اااااةةةةةة طلعت لي المحنه. وتمنيت اجرب نيك الطيز. ضليت اتفرجهم. وشافني هشام ويسئلني ريم جربتي بالطيز. قلت لا. قال اليوم بخليكي تجربي. وانا ساكته لاني كنت هايجة واتمنى ينيك طيزي بزبه السميك لاكنني لم اتجرى لاقوله له موافقه او متمنيه فضليت ساكته .كان ينيك بثينه لما طلبت بثينه منه انها شبعت وخر من بثينه اخت زوجي. ولف نحوي وقال لي هشام تعالي اطعمك نيك الطيز. وهزرني. وجلسني بطرف السرير ومسكني وبداء يفتح فلقه طيزي ويبوسني في فلقاتي اليمنى واليسرى ويصفعهن. وبداء هشام يلحس استي وفتحه طيزي. ويقلي اااح ااح متاكده زوجك ما بيعربك بطيز قلت ايوه عمر زوجي ما لحس طيزي ولا بيقرب لطيزي. قال اححح اااح ااح. وربي حرام على هذه الطيز. ما تنتاك. ااح ااح محلا خزقي طيزش صغير. وورديه. باين من شكل طيزك ان طيزك مختومه. لانها بيضاء ووردي لو انتكنتي فيها عتكون سمراء. وطلب مني هشام ان افتح عظله طيزي واغلقها. وكنت افتحها واغلقها. وهو يشوف. ويزداد جنان. وشهوة. وانا متشوقه. اجرب. وقد شهوتي مولعه لاني شفت بثينه اخت زوجي تنتاك. بطيزها. وتتنهد. مما زاد رغبتي. وتفل تفاله عند فتحي طيزي ودخل اصبعه في طيزي و كنت اصيح اح اه اااااح اااح. ااح وكان يدخل اثبعه بقوه لما كان يوجعني واقله اااح اااح بتوجعني شطيت طيزي وما عبرني جالس يدخل اصبعه بقوه. اخرتي لعنته. يا كلب اقلك بتوجعني بتوجعني وكان يحرك اصابيعه ويخرجهن بسرعه لما حسيت طيزي اشتط واقله يكفي يا كلب يكفي يكفي يا كلب . ويقل وربي للندعش ندع في طيزش واستش واقله يا كلب بطلت اجرب بطيزي اذا تشتي اندع استي مالم خلاص بقوم من عندك قال اصبري اصبري خلي قلبك فساح مالك. عصبيه. واقله يا بتوجعني بتوجعني اي اي اي اه دلا يا هشام وقام وخفعني في باب طيزي لما طبع يده. وتفل لفتحه طيزي وغرس زبه في طيزي لما حسيت زبه دق في المخيخ في دماغي واصيح ايي اااايييي اااااي اااي ااالي اااايي ااااي اااي وبثينه اخت زوجي تضحك عليا وانا بتوجع. وتقل اصبري. اصبري ماهو هذا شي. . وهو ينيكني و يدق طيزي ويخلفع طيزي بقوه. وانا اقله هذا مش نيك هذا قدو توحش وعنف. وهو يتنهد اااح ااااااح. وينيكني بطيزي ويمسك ابزازي ويفحس استي بنفس الوقت ثلاث حركات بوقت واحد. زبه بطيزي ويده اليمين ماسكه ابزازي. ويده الشمال تفحس استي. ااااااااااح ااااي ااااااااي ااااييي ايييييي اااااي اااي. اااي. لما قربت شهوتي صحت وبكل قوه وبدات دموعي تنزل واقله يا كلب شهوتي قربت بنحسها قربت وهو هاج اكثر يا لطيف كيف سوى بي ااااح اااح. ااااه اااح اااه سلختني يا كلب سلختني يا كلب وهو كلب فعلا ما يفهم ولا يرحم وخلفع ابزازي. لما انكتمت انفاسي وما قدرت اتنفس حاولت افتك منه لاكنه ماسكني بقوه ومقيد لي كنت اقله ما بنقدر اتنفس يا كلب شاطفح شاطفح. وبثينه تتفرجنا و تموت ضحك عليا خفعني في استي بعنف لمن تقلبت عيوني من الوجع واقله دلا يا خبيث يا كلب يا ابن الكلب هي است حساسه وجعتني يا كلب وجعتني يا كلب واشوف لعند بثينه اخت زوحي ووجها احمر من الضحك عليا. وساع الي نسيت الوجع واشتي اضحك بس هشام كلب مقيد لي. وبيخلفعني من دون رحمه. . كان يدخله ويخرجه و يهزه داخلي واقله يا كلب خرجهن قد بتطلع روحي قسمأ لصيح واسمع الناس عليك وقلي بس بس بس ناهي ناهي الان الان بفضي حسيته فضئ وبدا يرتخي زبه شهقت وقلت اخيييييرا يا كلب يوووه كيف قد عملت بي يا كلب وقال نيكتك نيكه بطيبه نفس جلست شويه لما هداءات وقلي مصي زبي قلت حرام ما امصه يكفي يا كلب شبعت خلاص ما اشتي .خلي بثينه اعوذ .... انت ما تشبع. . وضحكو هشام وبثينه اخت زوجي


#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT
#قصة_يمنية_جديدة

•┈••✦🔞قصص↑جنسية🔞✦••┈•
@thkafaj
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة
#قصه_من_صديق_قناتي_👙

#تبادل_زوجات_

الجزء الاول


▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

انا احمد من صنعاء معي صديق من الطفوله اسمه اكرم. درسنا من صف اول للجامعه. ما كنا نتفارق ابدا كنا اعظم من اخوه. المهم كنا صغار. كان لما يكون معانا مناسبه. كنت انيك بنت خالي انا واكرم ورى البيت. وعندما يكون مع اهله مناسبه كنا ننيك انا وهو بنت من اقاربه. كنا نتشارك النيك. لما كبرنا. كنا نعاكس البنات. ونطلع البنات فوق السياره. ونيكها واكمل وبعد اكرم ينيكها. حيث كنا اذا حصلنا بنت ننيكها انا وهو ليوم كنا نروح امام المولات والاسواق نعاكس بنات. شفنا بنت وعاكسناها وطلعت السياره وكانت ممحونه وجميله جدا. وبداءنا نتكلم. وين نروح. نخزن. وقالت انتو اثنين. وانا واحده. قلنا. ايش نعمل قالت الواحد بخمسه الف. قلت خليها خمسه الف علينا الاثنين. قالت لا. الواحد بخمسه. مالم وقف لي انزل. قلنا تمام رحنا لمكان خالي من الناس. ورجعت للكرسي انيكها. واكرم بعدي ناكها. واخذنا رقمها. وكنا نتصلها. ونروح ننيكها. في بيت اكرم. لان فوق ااسياره. ما بنرتاح. ليوم رحنا بيت اكرم ومعنا البنت الممحونه. ودخلنا نجلس واكرم خلس ملابسه. والبنت خلست ملابسها. وانا خلست ملابسي. وكان اكرم ينيكها. وكانت جميله جدا. وانا منتضر يكمل اكرم ينيكها. والعب بزبي. واكرم تاخر. بسبب انه مستمتع بها. وانا ضبحت. وكنت بزعل. لانه قدرت اصبر. قالت تعال نيكني. ورى. وقربت انيكها. وكنا ننيكها انا واكرم. اول مره ننيك بنت الاثنين. في نفس الوقت. حيث كنت احيانا اكون انا تحتها. واحيانا اكرم
خنثناها. وكان للنيك طعم ولذه. لانه نيك جماعي خنثناها لما قدها تتوجع. وقلت بعد ما كملنا ننيكها. العشره الالف في محلها. استمتعنا بها كثير وضلينا نتواعد معها ونيكها حيث ادمنى انا واكرم النيك الجماعي ليوم جابت معاها صاحبتها وكنت انيكها واكرم ينيك صاحبتها. ونرجع نتبادل. انا انيك صاحبتها واكرم ينيكها. وبعدها كنا ننيك صاحبتها انا واكرم هو ينيك طيزها وانا كسها ونرجع ننيك الثانيه الاثنين. نفالخها مفالخه. كنا نتمتع كثير لما ننيك البنت الاثنين وكانت تجيب لنا بنات ننيكهن. واصبحنا متعودين ننيك البنات الاثنين درسنا جامعه. وجلسنا بنات وكنا نشلهن بيت اكرم ونيكهن. كنت احب اكرم اكثر من اخواني. وهو نفس الشي. وكنا نتكلم انه انا واكرم نتزوج واحده. ونكون ننيكها. الاثنين. هههههههه. وقال لا. انت اتزوج بنت وانا اتزوج بنت. ونكون ننيكهن. بدل ما ننيك. واحده. ننيك. الثنتين. نتزوج ثنتين. بدل الواحده. وعيكون كل واحد معه ثنتين زوجات. قلت تمام. وربي لخليك تنيك زوجتي. وقال وانا بخليك تنيك زوجتي. كملنا الجامعه واتزوجنا انا وهو بعرس واحد مع بعض. لانه طول عمرنا ما تفارقنا. ومر اسبوع وكل واحد عند زوجته. وكنت اكثر كلامي مع زوحتي انه اكرم صاحبي ورفيق عمري واكثر من اخ وهو كمان كلم زوجته عني اتصل لي عادل.انه نروح نتغداء ونخزن خارج. البيت مع زوجاتنا وخرجنا. اتغدينا. طبعا قلت لزوجتي تكشف له. وجها. وهو كمان اتغدينا وزوجاتنا كاشفات البراقع. وكانت زوجته. اسمها فرح جميله جدا همست له واقله حللت زوجتك يا زنو. وقال مرتك احلا. يا زنو. ورحنا نخزن في العشاش ومنا نضحك. ونكلم زوجاتنا بالمواقف الي حصلت لنا وكانين زوجاتنا فارحات وسعيدات كنا نكرر الخرجات. حيث زوجاتنا اتعودين علينا. ومع الايام شافين علاقتنا كيفها قويه ومترابطين. انا واكرم. وبداءنا في الكلام الجنسي. والمزح الجرئي وكنا اذا شفنا. بنت في الشارع نتغزل فيها امام زوجاتنا نغيضهن. وكنت امازح زوجتي ساره واحضنها او ابوسها امام اكرم وفرح وزوجتي ساره لما نروح البيت تكلمني انه كيف امازحها امام صاحبي قمت اقلب وجهي عليها اقلها هذا اعظم من اخي مش صاحبي لازد اسمع منك كلمه صاحبك لا تنرفزيني. شافتني اتنرفزت. واتعودت عليا وكانت فرح زوجه اكرم اكثر جرائيه من زوجتي ساره فكانت ما تخجل لما اشوفها لابسه بينما زوجتي كانت تخجل وتقلي يا احمد ما يصلحش ولو حتى اخوك يشوفني وانا لابسه قلت لها يصلح شوفي فرح كيف مبسوطه ليش انتي معقده. المهم كنت عارف ان زوجتي مبسوطه. بس بتعمل نفسها بريئه عشان لا افكر انه عاجبها المهم كانين زوجاتنا يلبسين امامنا. وكان اكرم يمازح زوجته فرح امامي. ويبوسها. ويحضنها. مهدنا الطريق وكسرنا الحواجز وكنت اروح انا وساره نخزن مع اكرم وزوجته فرح في بيت اكرم وهن لابسات ومتجهزات ومنقوشات وومكيجات واحيانا يجو عندنا. وقلت لاكرم. هيا ننيكهن. قال اصبر. لما يتعودين.


#ادمن_النشر
عبر البوت

@alprksif0o125BOT
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة
#قصه_من_صديق_قناتى

#تبادل_زوجات_

الجزء الرابع

مافيني قوه اتحمل هذا النيك .

واكرم قال باقي زوجتك ساره نشوف كيف طعم النيك معها. قلت له هذه مفتاح البيت نيكهاما تغلى عليك قال طيب خليها تاخذ راحتها. لما تقرر ساره بنفسها. وقلت انا فرح. وانتي كمان ساعدينا عشان نخلي ساره توافق عشان نكون نرتاح الاربعه قالت تمام لاجل زوجي حبيبي. راح اسوي المستحيل. وقال اكرم. لا لا لحد يتدخل.

لا تكلميها يا فرح ولا تكلمها يا احمد. خلوني انا وشطارتي. بدي اجذبها باسلوبي. واريد منكم ما تخلوها تشك ولا تبينو لها بشي. قلنا تمام. وخزننت للمغرب. ورحت البيت وانا مرتاح ومفتهن.
عملت نفسي تعبان ومرهق عشان تراسل اكرم. وطلب منها يتصلها صوت. وراحت المجلس. وكان يتصلها ويتكلمو. المهم برمها. وقال لها بعد يومين لانه معه عمل. وحدد الموعد ليومين عشان نستعيد طاقتنا. ورغبتنا الجنسيه وكلمني اكرم انها جاهزه قلت له اول مره نيكها لوحدك. عشان يطرح قلبها. وهي راح تكلمني. واذا ما كلمتني. انا بكلمها واطمنها اني عرفت انك نكتها. وبعدها المره الثانيه نتشارك في النيك انا وانت عليها قال تمام. قال العصر بجي البيت عند زوجتك. قلت له وانا بروح اخزن عند زوجتك فرح. ضحك وقال تمام. والعصر رحت عند فرخ اخزن معاها. واكرم راح بيتي يخزن مع زوجتي .
رحت عند فرح وجلسنا نخزن ونتكلم على زوجتي وزوحها ونضحك عليهم وزبي مقووم قلت جي اجلسي في حظني خليني اشبع من طيزش وقامت تجلس في حظني ومسكت زبي واشتي ادخله في طيزها ودخلته طيزها المربرب . وضلت تجلس فوق زبي ودخله طيزها حتى ارتعشت في حظني وانا ارتعشت
وارتميت فوقها بوس وجغصصه بابزاهاها وهي مسخسخه
ونزلت حتى استها وفتحت شفايفة بيدي وادخلت لساني امصمصة والحسة وهي تفحر وتوحوح بهدوؤء اف اف اح اححححححح وارتحنا حوالي ساعه ورجعت انيكها للمره الثانيه .
وجاء اكرم وانا زوجته فرح مخلسين وعريانين. وقلت له ايش سويت نكتها قال ايوه. طلعت عرابه. وتعرف النيك. قلت له صدق قال والله. من عصر لقبل ساعه وانا بننيكها. قلت حلوو. يعني بكره ننيكها انا وانت يله بروح اشوفها واشوف اذا هي بتكلمني مالم راح اكلمها انا. ورحت البيت. وكانت زوجتي مرتبكه. وملخبطه. وجلست وانا متغابي وكاني مش عارف بشي. وقالت احمد. اليوم جاء اكرم يدور عليك وانت مش موجود. قلت ايوه ما كان يشتي. لان تلفوني كان طافي. قالت مش عارفه كان يريدك. انت. قلت تمام اذا هو شي ضروري راح يتصلي قد شحنت التلفون وقالت جاء. وتحرش بي وما منعته قلت يعني ناكك قالت ايوه قلت ارتحتي. قالت ايوه قلت اهم حاجه اهم شي تكوني مرتاحه ومبسوطه وسعيده. تشتي انيكك انا وهو الاثنين. وهي ضحكت. وقمت مسكت تلفوني. وقلت اتصل لاكرم. اتصل له. وجاوب. واقله نكت زوحتي يا زنوه قال ايوه يا زنوه. لو تشوف كيف ارتحت معها. زوجتك جميله وعرابه تنسي الشخص همومه هنيه لك. قلت طيب بكره ننيكها الاثنين قال تمام وزوجتي مذهوله مش مصدقه. قلت لها مالك قالت مش مصدقه قلت صدقي. واعرفي بكره ننييكك نيك ثنائ انسيكي اسمك.
واليوم الثاني جاء اكرم. وجلسنا وقام يحضن زوجتي. وقال يا اخمد لو تشوف والراحه ارتحت مع مرتك امس. قلت اليوم يوم النيك. وخلست مرتي الملابس. واكرم خلس ملابسه وانا خلست ملابسي. وكان زبي مقوووم. واكرم زبه مقوووم. واقل لزوحتي تعالي مصي زبي. وتمص زبي. ورجع تمص زب اكرم. ورجع خليت زوجتي توقف. واكرم. يمص استها. وانا وراها امص طيزها. كنا نمصص لها الاثنين. وهي هايجه من شكلنا الاثنين. وجلس اكرم. وزوجتي في حظنه. وغرس زبه في استها. وانا جيت من وراها. وغرست زبي في طيزها. وكان اكرم ينفضها من كسها. وانا انفضها من طيزها. وكانت زوجتي. تصيح. ملان البيت اااااااااااااااح ااااااااااح. بس بببببببس بببييس. ببببببببس. بيوجعني بتوجعوني بتوجوعوني. يا زوجي بتوجعني. اكرم انا فدالك. بتوجعني. ااااااااي. ااااللي طيزي طيزي. بسبببببس. ببببس. طيزي بيوجعني. بيوووووجعني. اااح. استي استي. استي ااااااح االي اي يا استي ااالي. بس بس ارحومني واحنا شغالين فوقها ننفضها. واسترجعنا ايام العزوبيه لما كنا ننيك البنات الاثنين. كانت تصيح. ووتترجاني نخلص انها كانت ترتعش عده مرات متتاليه. وتصيح يا زوووووجي انا فدالك. خلاص بس بببببس انا فدالكم بس بببببس. بسسسس شبعت. شبعت. وقذفنا عليها انا قذفت في طيزها واكرم في استها. وقامت من حضن ااكرم. و جسمها يرتعش من قوه الرعشه والخذه
*▣━━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━━▣*





#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT
•┈••✦🔞قصص ↓ جنسية🔞✦••┈•
#قناتي_على_تلجرام👇🏼

https://t.me/thkafaj


#قصة_يمنية_جديدة

~أحلام.زوجة.المغترب

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

انا احلام فتاه متزوجة واحب شي الى قلبي الجنس والنيك بس زوجي مغترب وبعيد عني كنا كل ما نفقد بعض نتصل وكل واحد يرتاح على صوت الثاني ونتكلم ايمو واتخلس من كل ملابسي وهو يتخلس من كل ملابسه ونرتاح لمن نتعب بس انا كنت ما ارتاح اشتي شغل اشتي احد يشبع كسي لانه ما يشبع ب الفحس بس جلست افكر كيف ب اوصل للذي بنفسي كيف وبنفس اليوم خرجت للبقاله وشفت الولد الذي يجي ينفعني ب المتر دخل راسي ودخلت اراسله وكلمته واليوم الثاني تجهزت وجهزت البيت واتصلت له يجي بنفعني فتحت الباب وانا لابسه بجامه قصيره ومغريه جدا وهو شافني سخسخ على طول دخل وجلس يفحسسني ويتلذذ بجسمي فحر كسي فحر واصبعه ما خرجت من طيزي وانا كنت مستمتعه والنار تزيد كل شويه من كسي توووولع🔥 بس خفت من الجيران لاني بعماره لو احد يشك استحبت من تحته وقالت لها ارجع الليل بس في الليل جات جارتنا وطولت شويه معد كلمته وهو اتصل زي المجنون ويتغزل يقول كيف اصبر لبكره كيييف كلمته شويه هيجته لاخر شي وضحك وغنج موته وغلقت نمت ويدي ما تخرج من كسي اااح يحك ونارررر وانا افكر هذا يشتي زب يقطعه تقطيع اتصلت لزوجي وانا امثل اني ابكي واكلمه كل الذي حصل لاني عارفه انه ب يفرح لي اني انتكت كملت اكلمه قال لي ليش تبكي افرحي ب يريحك وانا بعيد مسمحو كل خلاص اتجهزي لبكره واتصلتي له يجي بس بشرط وانا بكل فرح... ايش هو حبيبي قال انك تصوري وهو ينيكك طبعاً انا ما رفضت وتجهزت على زنكه عشره مثل ما يقولو بعد العشاء اتصلت له وعلمته كيف يعمل قال ب يتاخر شويه جلست اشوف سكس واحس طيزي يقتلني عملت روج من حقي كان شكله يشبه الزب وادخله واجلس عليه افتحر وازيد النار عشان يجي ينيك ويبردني شويه واتصل زوجي وقال ها قحبتي قدك جاهز وانا بصوت مليان شهوه جاوبته ايوه الان بيوصل جلسنا نتكلم شويه والباب دق كلمت زوجي يجلس يسمعني ويسمع صوتي والتلفون الثاني ب اصور بها وفق على فكرتي رحت فتحت الباب ودخلته المجلس لاني عارفه انه بغرفه النوم معد ارتاح السرير صغير معد اعمل كل الوضعيات الذي ب نفسي دخلته المجلس رحت جبت عصير وشربته اخذت العصير من قدامه وجلست اكلمه وصدري كله مفتوح والسنتيان كله قلوب وقد كتبت على صدري احبك ومن حركات القحب مد يده لكسي فتحت ارجلي عشان يفحرلي كسي سووووا ويعرف انه تاعب ومن كثر قحبي قمت غلست البجامه وبقيت ب الكلسون والسنتيانه وهو شفني سحبني ومصمص على كل جسمي بعد الكلسون ولحس ومص كسي اكل بظري اكل قام زي المجنون بعد بنطلونه وخرج لي زبه كبيررر مليان شهوه فتح ارجلي بعنف وحشر زبه حشر وانا اااصيح اطعم الزب الذي محروم منه وهو قتلني قتل شغلني صح وزوجي يسمع ويجنن صح اول مره انتاك من غير زوجي بس من وين القحب كله الذي دخلي اكون قحبه صح شرموطه اهم شي كنت احس زبه يدخل ويخرج يسحب روحي معها لمن قده ب ينزل خرج زبه وطفش ب الشهوه طفش لفوق فخذي ودخل زبه مره ثانيه انا اندهشت ما نام زبه ولا تعب وانا افحس الشهوه على كل جسمي حسيت طيزي تنخشني قوووي قمت وجلست قدامه زي الكلبه كان ينخوشني نخوشه ب اصبعه ما تحمل كسي يسيل سيل دخل زبه على نفس الوضعيه وشغل وانا افحر جنب زبه نومني على ظهري وكان يقول كنت احس من مشيتك ب الشارع انك تشتي من يشبعك ويمص رقبتي وانا ااااااح اي زيد حبيبي نادر زززيد ويدي ما فرقت كسي دقيقه اااح زوجي يسمع وانا انتاك وهو فارح ب يطير ااااي شف يدي بكسي خلاني الحسها لمن كملت اصفي يدي من الشهو دخل زبه لحلقي خوشه خواش بحلقي ونزل وانا بلعت ولا خليت قطره تروح للارض نام جنبي وشرب ماء ويسمعني وانا اتشرمط اااااح اييي ما شبعت جنن وقام دخل زبه كسي من غير ما يقول ولا كلمه وانا اضححححك ممحونه اااي انا قحبتك شرمطني يلا ااااي دلع كسي جننني ااااااااااح اااااااااااه كسي نيكني لمن وصلت لرعشه وقد كان كل جسمي علامات من المص حقه قتلني بس وانا ممحونه محد يقدر لي كمل ينيكني والصباح خرج عشان محد يشك اتصل زوجي وكلمني اني استمتعت شكرته الف شكر ورسلت الفديوه وجنن عليا وكان فرح انه معه زوجه نارررر مثلي وكنت كل ما اشتق لنيك اتصله ويشغلني ويبرد محنتي 😘

انتهت قصتي
*▣━━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━━▣*

#ادمن_النشر
~
@alprksif0o125BOT

الذي لدية قصة خاصة فيه يتواصل معي وانشرها بسريه تامة واي بنت تبي نتعارف ترسل تسجيل صوت عشرين ثانية اثبان
•┈••✦🔞قصص ↑ جنسية🔞✦••┈•
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة
#قصه_من_صديق القناة

https://t.me/thkafaj


#اعترافات_شاب_سعودي

الجزء الثاني والأخير

أصلا بعد اليوم قالت لاتخاف آخذ حبوب منع الحمل قلت أوكي وتدخيله وتطليعه وتدخيله وتطليعه الا وأنا مفضي جوة كسها وهي تقول أيوه كذا أيوه آآآآآه آآآآآح آآآآآآآآآي كسي
بس بصراحه أحس لها طعم ثاني لو تنزل جوة كس تحس أنه يشفط اللي فيك كله المهم قامت حياتي نوال قالت تعال أمير أبيك تدخله في مكوتي قلت أوكيه وقعدت تمصه وتمصه لين قام زبي بعد خمس دقايق يعني وحطت عليه من ريقها الحالي ونامت على بطنها ورفعت أحلى طيز شفتها وقالت دخله بشويش وأنا أدخل راسه وهي تتأوه وتتمحن ووتلعب بمكوتها يمين ويسار ونوف منسدحه تحتها تلحس لها كسها وهي رايحه فيها دخلته كله فيها وهي خلاص تصارخ وتتأوه أي أي حبيبي عورتني وأنا ساكت كأني مو موجود خخخخخخخخخخخخخ
وأدخله وأطلهع وأبوس ظهرها والحسه جلسنا كذا يمكن خمس دقايق وجات نوف جنبها ورفعت طيزها وقالت طلعه منها ودخله هنا وأطلعه من نوال وأدخله في نوف وأعطيها دقيقه وأطلعه وأدخله في نوال ودقيقه وأطلعه من نوال وأدخله في نوف ودقيقه بعد ربع ساعه يمكن أنا خلاص مافيني وبنزل ويجون كلهم في وجهي ويمسكون زبي ويمصونه سوى من ذا الفم لذا الفم بس أحلى فم فم نوال قلبي لين دفقت في فم نوال وعلى صدر نوف وهي تمسح صدرها بالمني وتتلذذ فيه أنسدحنا من التعب على سرير واحد بعدين قمنا وتسبحنا سوى في الحمام ونزلت أوصلهم البيت وأخذت رقم جوال نوال لأنها بصراحه داخله مخي بقوه وتقابلنا ثاني يوم ودخلنا الملاهي وصارت لي قصه معاهم أحكيها لكم بعدين والحين تبون تعرفون ليش نوال حياتي؟؟
لأنها طلعت من سكان الرياض وهي معي على طول كل مايقوم زبي و**** ماتنومه الا هي وأنا الحين أكتب لكم القصه هذي وهي معي على الجوال تبي نيك طبعا ..

النهاية




#ادمن_النشر @alprksif0o125BOT
•✦🌹 🌹•✦
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة

https://t.me/thkafaj

~قصتي.اني.وهناء.بنت.عمي.وتحدي.ركوب.الموتر
الجزء الاول
▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

في يوم من الايام خرجنا انا وبنت عمي هناء شارع هايل نتشروى اشياء ونتمشى. حيث انا طبعي مجنونه واذا طلعت فكره براسي اسويها. اخذه حريتي
المهم كنا انا وبنت عمتي نمشي بشارع هايل وقبل ما ندخل مركز الكنج التجاري كانو اثنين شباب فوق مترات بس مشيكين ووسيمين. جذابين.

فقلت لبنت عمي هناء شوفي على وسامه فوق الاثنين هولاء. يخورو الواحد يطلع معاهم.
وهناء بنت عمي مجنونه مثلي قالت ايووه
هيا نطلع معاهم وانا ضحكت ههههههه

قلت وربي اتحداش قالت وربي لسويها. واطلع معاهم. هزرت يدها وقلت اخطي يا مجنونه اخطي عادك مجنونه اعظم مني ودخلنا المركز. اشترينا شيله ومناكير اضافر.
وبينما احنا بالمركز. كانت هناء تمازحني وتكلمني من اصحاب المترات وتقلي اني خوافه. وما انا شجاعه. قلت لا تتحديني وربي لطلع معاهم. تحدتني. وتخاطرنا .
ومشينا نخرج من المركز وكان الوقت بعد المغرب وقلت تقولي عيوافقو يطلعونا. او لا. قالت وليش ما يطلعونا. بيوافقو على طول يا فرحتهم نطلع معاهم.

خرجنا وعادهم في اماكنهم. ومنتضره ان هناء بنت عمي تتراجع. ولاكنها جريئه اكثر مني وانا ما حبيت ابين لها اني متردده او شي.
مشينا لعندهم. وشافونا. مستغربين قالت هناء بنت عمي لهم مشوار قالو لوين قلنا للستين قال واحد اطلعين قالت هناء لي اطلعي معا هذا هيا وانا بطلع معا هذا. وطلعنا. ومشينا. وكانو يتاسبقو وكانت الرياح ترفع البوالط والبراقع. كنت اشوف البالطوه حق هناء والبرقع بيطيرين ويرتفعين من الرياح ويبان بنطلونها. وامووووت ضحك عليها واحس انه احنا في تركيا مش باليمن. وكنت ماسكه بالجاكت الي كان لابس له صاحب المتر . وصلنا شارع الستين والتز بصدري على ضهره الز ابزازي على ضهره. ااااه اااه. حسيت بوقتها بشهوة. ااااااه ااااه وكنت الز ابزازي على ضهره. وهو حس بابزازي على صدره. وكان يريد يسبق صاحبه الي طلعت معه هناء واسرع وطلب مني امسك خصره. ومديت يدي دخلتها حول خصره وهو يسوق المتر ومسك يدي ونزل يدي لفوق زبه. حسيت زبه مقوووووووم. خفت بالبدايه وابعدت يدي لانه احنا بالشارع. ولحد يشوفنا. ما عرفت ايش اسوي بس كنت الشارع كبير. ومافي من ينتبه او يشوف وكان ضلام مافي الا ضؤء السيارات الماشيه رجع طلب مني امسك خصره عشان لا اسقط. ومديت يده مره ثانيه حول خصره. وجلس شويه ومسك يدي ونزلها لعند زبه. وقلي امسكيه لا تخافي. وانا سفت يمين يسار. وكان الجاكت حقه منفوخ محد يقدر يركز ان يدي عند زبه. وكان زبه منفوخ ومقوووم ومسكت زبه ولم ابعد يدي. واستي مولعه نااااااار ااااااه اااه اااه اول مره امسك بيدي زب. وكنت احرك يدي على زبه. والتز بابزازي على ضهره. حسيت انه وقتها بيركبني من فوق الملابس الز بصدري على ضهره. ويدي تفحس زبه. وخرج من جيبه رقمه مكتوب بورقه. وقلي احفضي بالرقم. لا تشوفه صاحبتك. وبرجع نتواصل. اخذت رقمي ومسكته بيدي واخفيت الورقه الي فيها الرقم من بنت عمي حتى وصلنا بجانب البيت ووقفنا وحاسبناهم ومشينا للبيت واحنا انا وهناء بنت عمي نموت ضحك ومش مصدقه نفسي اني سويتها وطلعت فوق متر.

ما خطرت في بالي ولا يوم فكرت اني راح اطلع معا صاحب متر. حتى وصلنا للبيت وبطني توجعني من الضحك. ولم ابين لبنت عمي هناء ان صاحب المتر جاب لي الرقم. او انه انا لمست زبه ومسكت له زبه.

دخلنا البيت وخلسنا البوالط. وجلسنا لساعه تسع اليل وجاء عمي لهناء وراحت هناء. ودخلت غرفتي بعد ما عشيت امي. لاني عايشه انا وامي بس مافي معي اخوان.
دخلت غرفتي وخرجت الورقه الي فيها صاحب المتر. وحفظته بتلفوني.

وافكر ومتردده اتصله او لا. لساعه 12اليل اتصلت له. وتعرفت عليه وعرفته عليا. اسمه ذياب. وتنايكنا بالتلفون
وانا بنفحس استي واعمل العاده السريه اريح نفسي.على صوته وكلامه وحسي عند زبه الي مسكته له. حتى غلقنا المكالمه
ولاكن ما شبعت شهوتي واصبحت مثل المجنونه مولعه استي وافحرها افحرها ركبت السماعه بالتلفون واتفرج مقاطع وافحس استي. طول اليل حتى حسيت بارهاق وقد الوقت قرب الفجر.

ونمت وانا مكسوره وجسمي مرهق.

اليوم الثاني طول الوقت وحسي عند ذياب صاحب المتر. وزبه. واتواصل معه يريحني وينيكني بصوته بالتلفون وانا فالخه ارجلي ويدي تلعب باستي. حتى تسيل شهوتي .




#ادمن_النشر
https://t.me/thkafaj
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة

https://t.me/thkafaj
~قصتي.اني.وهناء.بنت.عمي.وتحدي.ركوب.الموتر.sex~

الجزء الثاني

يوم ورى يوم زادت شهوتي وادمنت على العب باستي وبكلام وصوت ذياب صاحب المتر.
حتى ادمنت كل يوم اتصله واسمع صوته وينيكني. وادمنت العب باستي واسوي العاده السريه وشهوتي تزاداد هياج واصبحت شهوتي ما بتكفي ولا تشبع . وخصوصا اليل. ما اعرف كيف ابرد استي. اقوم ادور. على شي يريحني مثل المجنونه. حتى ادمنت على المقاطع وكنت اشوف افلام ومقاطع .

حتى ليوم استسلمت وضعفت لشهوتي ودخلت اصابعي باستي وفتحت نفسي مش مباليه بشي. همي الوحيد انه اريح نفسي وشهوتي. لان الفحس ما عد بينفع ولا بيشبعني
حتى انه كانت اسوي العاده السريه عده مرات باليوم. اصحى من النوم الصباح وحرارات شهوتي نار افحس استي لما فرغت. ما تمضي ساعه او ساعتين الا وشهوتي من جديد. ولعت وسويت العاده مره ثانيه. وهكذا على هذا الحال طول اليوم
لما حسيت بشهوتي عتجنني وقدنا مش طبيعيه حتى اني ارهقت نفسي وكنت احس بتعب وخمول .

ضل ذياب يترجاني لايام ان اخرج معه.
لاكني كنت مترده. وخايفه.

استمريت على هذا الحال حوالي شهرين حتى عرفت ذياب وتاكدت انه شخص طيب. ووثقت فيه.

وبعد الشهرين كان كل يوم يترجاني اخرج معه يترجاني ينيكني ويركبني
حتى وافقت. عليه.
وخبرته بمكان البيت. وقلت له يجي اليل عشان اليل استر لحد يشوفه.
ليوم وعدته وكلمته يجيني البيت. لاني اعيش مع امي لوحدنا.

اليل الساعه 10 اتصلي. وشفته من الطاقه. وفتحت له الباب. ودخلت للمجلس. وكانت امي بغرفتها نايمه وحضني ومص فمي وجلغص ابزازي. وخلسني ملابسي وذياب خلس ملابسه. وطلب مني الحس وامص له زبه. وجلست مسكت زبه. ولحست زبه وكان يشدني ويمسك شعري وانا امص زبه. رجعت وقفت وقمت وهو حضنني ويبوسني ويمص رقبتي وابزازي ويداه تلمس طيزي وخصري. ويلمس استي الي اصبحت متورمه من الهياج ومنفوخه
ومددني ورفع ارجلي للاعلى. وحط فمه فوق استي. ااااااه ااااه ااه ااااه ااه ااه. وكان ذياب يلحس استي. يمين شمال فوق تحت وهو هايج. ومستمتع بطعم استي. واستسلمت للذتي و افرغت و سيلت شهوتي .

بعدها كمل يلحس استي مسك زبه وحط زبه فوق استي يفرش زبه على استي ودخل زبه استي وانا اااه أااه اااه اااه ااااااااه. . رخيت عضلاتي وقوتي اخيرا انا انتاك واعترب. وااهمس له بصوت خافت نيكني وابتدا يتحرك وينيكنى بسرعه وانا اتأوه واقول له ااه اااااه ااااه نيك نيك
ايوووه ايووه ايوه اااااه اااه اقوى اقوى وهو يدخل زبه للاخير ويرزعني رزع بقوته اااااه يا استي اااه وارتعشت رعشه مثل المجنونه وانا جسمي كله عرقان ااااااااه اااااااااه واستي تسيل مني
سحب ذياب زبه عشان يقذف وقمت العب بزبه وزبه غرقان بالمني من استي وقذف لفمي ووجهي وانهارات قوته وجلس جنبي وانفاسه قويه امتد فوقي لما ارتحنا شويه وقام لبس ملابسه وانا لبست ملابسي وودعته. وكانت هذه اول مره امارس فيها النيك وانتاك.

بعدها بشهر كنت اخرج معه ونلتقي في المطعم. ندخل قسم العوائل ونطلب عصير او اي شي. ويخرج زبه من فتحت بنطلونه و يخليني ارهط له حتى يقذف ويرتاح وكان يفتح البالطوه حقي ويلعب في ابزازي. و يمصمصني وينخشني باصبعه في طيزي. ويطلب مني اخلس واقله يا مجنون هذا مطعم لحد يشوفنا. خلينا مداعبه فقط من فوق الملابس ضل ينخش طيزي. ويقلي اشتي انيك طيزش وانا كان طيزي مش عارفه ليش احس برغبه شديده يدخل زبه طيزي نفسي اجرب انتاك من طيزي كان يداعبني داخل كبينه العوايل لما يرتاح وانا ارتاح. واقوم اغلق البالطوه ودخل ابزازي في ملابسي وارفع سروالي وذياب. يغلق الدستته ويدخل زبه بنطلونه .

واستمرينا حوالي شهرين واحنا نتقابل انا وذياب بالمطعم ونريح انفسنا في كبينه العوئل وكان يترجاني ينيكني بطيزي ومايهون عليا اشوفه في نفسه شي وانا ما اسويه.
ليوم قلت له يجي البيت .
واليل جاء وكانت امي ما زالت صاحيه دخلته المجلس وانتضرت لما نامت امي ودخلت عند ذياب الاوقده خالع كل ملابسه اني خلعت ملابسي وحضني وقلبني ويبوس طيزي ويلحس فتحه طيزي وانا بصراحه طيزي كانت تاكلني اكل اشتي اجرب. وكان هو هايج
حط راس زبه في طيزي وبداء يدخله قليل قليل حتى دخل كله. وبداء ينيكني بسرعه اااااه ا
ايوووه ايووه ايوه اااااه اااه اقوى اقوى وهو يدخل زبه للاخير و اااااااااااااااااه ااااااااااااا ااااااااا
حسيت طيزي نار كانه فيه جمر بطيزي من حركه زبه دخول وخروج حتى شبع من طيزي وقلبني يركبني في استي ودخل زبه استي. وكان يدخله ويخرجه ويدي تفحس ابزازي وكنت باشد شهوتي وكان يضغط ويشد على جسمي ويصيح. يوووه والطعم في كعلتش . يووه والطعم يعصد استي عصيد ااه ااااه نيك ااااه





#ادمن_النشر
•✦🌹وفاء اليمنيه🌹•✦
قصة يمنيةحقيقية تحكيها صديقة قناة
عالم القصص والثقافة الجنسية

قصتي.مع.الحرمان.والشهوه.

#الجزء_الاول
▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

احب احكي لكم قصتي حدثت لي قبل فترة انا نبيله (اسم مستعار ) من اب ساكنه في صنعاء عمري 35 سنه جسمي بدون غرور وكبرياء جسم جميل بيضاء اللون صدري كبير بارز للامام وخصري متمايل وطيزي كبيرة مليانه فخوذي مليانه وجهي جميل ابيض وشفافي منفوخه حلوة حمراء اللون منذ ولادتي
متزوجه منذ ثمان سنوات من واحد من أقارب امي ابن خال امي يشتغل في أعمال تشطيب بيوت تليوس بعد قطع المرتبات
انجبت طفلي الاول قبل 4 سنوات ولم انجب غيرة حتى الآن
وانا اشتغل نشادة منذ فترة طويله بس قبل فترة طورت عملي وأصبحت انشد واغني في مناسبات ولاد أو اعراس وأحيان انشد في مناسبه موت

المهم قصتي حدثت بسبب فترة زوجي اتصايح انا وهو ونتشاكل بسبب ظروف العمل حقه وأحيان عملي
ومرة راح يشتغل مع واحد مقاول في مدينه مأرب وذهب مأرب وصار له كم يوم وابلغني أن العمل تمام وأنه يحصل فلوس كويسه وأنه بيتأخر لأن العمل كثير وباقي معه كم عمارة ضروري يكملها وبايرجع وقت مايخلص
قبلت له تمام انتبه على عملك وقال لي أنه إذا انا خايفه اقعد لحالي في الشقه بايخلي واحد من عيال اخوة الصغار يجي عندي ينافعني اذا اريد مصاريف أو مقاضي للبيت وأنا رفضت قلت له مافي داعي بس هو أصر أنه يجيب واحد من عيال اخوه جاء واحد من عيال اخوه اسمه سامح عمرة 15 سنه بس شفته طويل عين خليته يروح بيتهم وماكلمت زوجي اني طردت ابن اخوة
وكنت اروح اغني وانشد في اعراس ومناسبات واخلي ابني عند واحده من بنات عمي وكان يوصلني واحد صاحب باص واعطيه حسابه ويوصلني ويرجعني ع البيت
بس فترة من الفترات اتصلت لصاحب الباص يجي يوصلني بس اعتذر قال لانه ترك العمل ب الباص لانه ماعاد يلاقي غاز وماعاد معه خراج في الباص وقد راح يشتغل في أعمال جديده
قلت له طيب وخرجت للشارع ادور لي على باص دايو يوصلني مشوار اروح انشد عند الولاد بس كانو أكثرهم مايعجبوني البعض يغلي في المشوار والبعض شكلهم مايطمن ابو قعشه وسلوكهم مايعجبني وقد انا يائسه جاء واحد صاحب باص نوها يسموة كذا اعتقد ولد باين عليه محترم وابن ناس قلت له مشوار قال حاضر لاوين قلت له ب عنوان المشوار اللي أريده وقال لي كم السعر وأنا وافقت لانه قال سعر رخيص فقلت له تمام وركبت معه وخليته ينتظرني باب بيتي احمل المكسر والأدوات حقي حق النشيد وركبت معه وكان مؤدب ومايناظر في المرآة كان ذواق ومحترم بشكل كبير وحسيته كأنه واحد من الأهل ف خليته يرجع لي بعد المغرب واعطيته فلوس اضافيه فوق أجرته وأخذت رقمه وصار يوصلني كل ماانا اريد اروح اي عرس أو مناسبه أو اريد أخرج اتسوق

ومرة من المرات جاني اتصال من زبونه ع الساعه 4 العصر تريدني اروح اغني عندها جلسه لها هي وصحباتها وهذي شبعانه وعندهم فلوس كثير ف اتفقنا ع المبلغ واعتطتني مبلغ زياده ف اتصلت ب صاحب الباص واللي اسمه ناصر وأخبرته اني اريد مشوار بس ينتظرني لاني ب أتأخر لاني ب اغني للساعه 10 او 11 الليل ف جاء ناصر سواق الباص وخليته يحمل معي المكسر والسماعات وروحت حطيت ابني عند بنت عمتي ومشينا وأخذت 2 من صاحباتي واللي يساعدنني في الغناء وأحياء الحفلات والمناسبات وكنت أنا متمكيجه ومتشيكه وأشوف ناصر شاب يجنن وجهه ابيض حلو وشعر دقنه كأنه مرسوم رسم وشعر رأسه يجنن كأنه حاط كوافير من حلا ونظافه شعره
واشوفه مش حاسس بينا ولاكأنه معبر لنا ونحن انا وصحباتي صرنا نشتهيه من وسامته ف اوصلنا ناصر إلى فله في حده ونزلنا السماعات والمكسر ع الساعه 5 قبل المغرب وقلت له اريد ترجع لي لما اتصل فيك بس يمكن أتأخر اذا قال لي متى قلت له ع الساعه 11 يمكن وهو شافني ويفكر قلت له اذا انت مشغول عادي باشوف تاكسي قال لي لالا انا باجي لش وقت ماتتصلي فيني تحت خدمتك قلت له مشكور واعطيته حساب مشوار الذهاب ضعفين
وثم دخلت اغني في الجلسه انا وصحباتي وعندما أكملنا الجلسه الغنائيه اتصلت ب ناصر على الساعه 11 وشويه ورد عليا قال إنه مخزن فوق الباص منتظر لي من ساعتين اعتذرت منه وقال لي مايهمش وحملنا اغراضنا ومشينا من الفله وقد انا وصحباتي نتغامز بمقحابه ونضحك من ناصر وياسمين تقول لي رزقش يانبيله هههههه وأنا ادكمها عشان ناصر صار يلاحظ وقده مرتبك وبعدين مشينا ووصلنا صحباتي كل واحده ع بيتها ومشينا طلبت من ناصر يمشي ع مطعم البروست ويشتري لي عشاء واعطيته مبلغ يشتري عشاء نزل اشترى عشاء ومشروبات ورجع لي الباقي مما زاد ثقتي به كثير كثير مع اني واثقه فيه ومتأمنه له منذ فترة وطلبت منه يوصلني ع الشقه حقي وقد انا خرمانه ومشتهيه انتاك بعد ماغنيت في الجلسه ولأن كل واحده من صحباتي بايروحين يرتاحين وينتاكين من أزواجهن وأنا اندم حظي أن

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء

https://t.me/thkafaj



#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_سعوديه_جديدة
#قصة_من_صديق_قناتةعالم-القصص-والثقافةالجنسية

#قصة_سعودية_جديدة

#قصتي_انا_واختي_والخياط_

سلام كيفك ابي اقول قصتي انا ولد عمري ١٧ واختي عمرها ٢٣ من السعودية انا واختي ساكنين في مدينه غير عن اهلي عشان اختي تدرس طب وانا رحت معاها ومن يوم ما رحنا واحنا نسويها مع بعض انيكها وكذا ف انا دايما اروح ل خياط اعرفه محله صغير بس شغله كويس والي يشتغل سعودي في الثلاثينات تقريبا ف هو يعرف اني انيك اختي وكذا ودايما اروح عنده عشان افصل بوكسرات الي يكون فيها فتحه اقدر اطلع زبي منها وانيك وافصل ل اختي داخلي عادي بدون فتحه ساده ف فيه مره رحت السوق مع اختي واشتريت سراويل كثير ف خصصت ٣ سراويل للجنس و ٣ بوكسرات للجنس وكنت اكلم اختي وقلت لها ابي اسوي السراويل ال ٣ ب فتحه عند الخياط عشان خلاص يصير ما يحتاج افصخ السروال اطلع زبي من البوكسر والسرول وهي كان نفسها ب فستان للجنس في فتحات واشياء تساعد في الجنس ف قلت لها تمام رحنا عند الخياط وقلت له هذي اختي وكذا وقعدنا نتكلم بعدها قلت له اني ابي افصل بوكسرات وابي افتح السراويل وقالت له اختي الفستان ف قال تمام وقالي افصخ كل شي عشان ياخذ قياسات البوكسرات وكبعا كنا نتكلم عن الجنس طول الوقت وانا كنت هايح مره ف كان زبي قايم المهم خلص مني وراح ل اختي وقالها

افصخي كل شي وهي فصخت كل شي وانبهر مره وعجبه جسمها انا دايما اقوله واوصف له بس يوم شافها قدامه هاج مره ف قعد ياخذ القياسات ويتحرش فيها وبعد ما اخذ القياسات اختي كانت مولعه ف دخلنا المستودع وجلسها على كنبه ووقفنا احنا انا والخياط قدام اختي وازبابنا مقومه وكان طولها متقارب ف هو يعرف اني ديوث وابيه ينيكها ف انسدح فوقها وقعد يشفشفها وهو يفرك كسها بيده اليسار ويعصر صدرها بيده اليمين وبعدها دخل على صدرها وقعد يمصمص ونزل على كسها وقهد يلحس فيه وبعدها دخل زبه في فمها ونزل في فمها ووجهها وبعدها نزل ينيك كسها طبعا انا كنت عارف هذا الشي ف خليتها تاخذ مانع حمل وهو قاعد ينيك في كسها انا كنت واقف جنبها وقاعد افرك زبي ونزلت على صدرها بعدها نزل في كسها وتعب راح جلس شوي وانا جيت خليتها تغير الوضعيه عشان انيك طيزها وقعدت انيك ونزلت في طيزها وبعدها خليتها تمص لي زبي ونزلت على فمها ووجهها وبعدها نزلت الحس كسها وقعدنا يمكن ساعاين نرتاح وبعدها اخذت اختي ورجعنا البيت وتروشنا ونمنا

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
https://t.me/thkafaj

#ادمن_النشر
•✦🌹@alprksif0o125BOT
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة
https://t.me/thkafaj

#قصه_تغريد_من_إب

قصتي اني تغريد من إب
سمراء رشيقة الجسم عمري 19 سنة
في ايام كنت ادرس صف ثالث ثانوي كنت ذاك الوقت مراهقه شفت في تلفون صاحبتي مقطع سكس
جننننني روحت البيت وفي نفس اليوم لقيت الحمار وهو يركب دابه والدابة تحرك فمها وترجع للخلف طلعت حرارتي وجننت وصرت محرحرة اكثر
و اتمنيت اني اكون الدابه و الحمار يركبني
جاء الى بيتنا ابن اخي توفيق كان يقلي كيفك ياعمه تغريد قلت تمام وتوفيق كان اصغر مني بسنتين ع 17 قلت له ماشاء الله يا توفيق قد صرت رجال انشا الله اذا تزوجت وانجبت بنت ازوجك بنتي قال يوه ياعمه مانا منتضر لبنتك قد نفسي زواجه الحين قلت يامجنون عادك صغير ايش تسوي بها لو تزوجت قال تغسل ملابسي وتجهز لي الاكل قلت له اني عمتك باغسل ملابسك واجهز لك الاكل
سكت ولا تكلم مستحي لمن جاء الليل قلت له باتسمر معي صيحت امي يله نامي قلت لها خليني استمر مع ابن اخي قالت يله استمري وخليه ينام عندكم. فرحت
جهزت له الفرش بلغرفه ومعي سرير وقلت له ادخل نام دخل غلقت باب غرفتي وقلت له اجلس جمبي اتخيل يا توفيق لو انت متزوج واليلة هاذي ليلة زواجك قال ياليت قلت له ايش باتسوي بها قال انام مع عروستي قلت اني بنام معك قلت له لو اني عروستك مثلا وانت زوجي وني في حضنك وابوسك وحط راسي بصدرك وعملت مثلما قلت له كذا ونبطحت جمبه وحطيك رجلي فوق زبه حسيت زبه مقوم قلت له توفيق زبك كبير وني مفكره انك صغير لو تتزوج ماتقدر تنيك مرتك ولا يدخل زبك في إستها ماني متوقعه انه زبك كبير. وهو ضحك قال الا بادخله قلت كيف با تسوي؟ قال اول افحسسه باب استها حتا تسعبل وبعد ادخله واني جننت قلت يوووه امانه من كلامك حتا خليت استي تسعبل وني فلخت ارجلي على جسمه وهو مسك بخصري وحسيت زبه كبير و خلس سرواله وني خلست ملابسي ومسكت زبه وقمت امصه ومصمصت ومصمصت وهو ساكت لمن خرج المني في حلقي طعمه مالح لكنه روعه وبعد فحست استي عليه وهو نائم على ضهره و بدا فيه الجرائه ودخله بين افخاذي و كان يرهز وني اصيح اح اح اح شوية يا توفيق وفحسه بطيزي و بدا يدخله قلت له زبك كبير يا توفيق قال باتتحملي و قشعني وبدا ينيك طيزي وني افحسس استي بيدي اوجعني نيك لين طيزي تورم ونمت وني تاعبه واضاء الصباح وني ماقدر اتحرك حكيت لكم اللي حصل لي واتمنى تشجيعكم حبايبي.

#ادمن_النشر
•✦🌹 #البوت_تبع_مشرفين_القناه_ 🌹•✦@alprksif0o125BOT
https://t.me/thkafaj
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_عربيه_جديدة
#قصه_من_صديق_قنات_حـكايـات_👙_لـقـاء



#قصة_عربية_جديدة

~ريم.المراهقة.واستاذا.sex~

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

القصة اليوم عن بنت اسمها ريم مراهقة في المعهد الفني جميلة وجسدها بكر ما زال يحتفظ برونقه المغري والمثير حيث النهدين المشدودين العاليان والطيز الناعمة الطرية البارزة الملفتة لانتباه أصحاب التجارب في النيك الخلفي ، كانت ريم محط أنظار الشباب بالمدرسة لجمال جسمها وحلاوة وجهها الطفولي الملامح الرائع وفي أحد الأيام كان سامي
مدرس العلوم يمر بجوار المعامل في يوم إشرافه فسمع أنين وآهات خافتة ، فتيقن أن أمر ما يحدث في المعمل وربما بين طالب وطالبة لأن المدرسة مشتركة وكانت مثل هذه الحوادث معتادة فتسلل للمعمل وفتح الباب برفق متقدما لمصدر الصوت فلم يجد إلا ريم جالسة مستلقية على الحائط بظهرها وبجوارها مجلة جنسية تنظر فيها
ويدها داخل ملابسها تداعب كسها الهائج وكأنها مستغرقة عن جد في حلم قد أخذها عن الدنيا فهي كالمغيبة لم تشعر بدخول الأستاذ سامي حتى وقف على رأسها ففزعت وارتبكت ووقفت سريعا وهي تداري المجلة خلف ظهرها وكأن مساً أصابها .
سامي ::: انت ايه اللي كنتي بتعمليه دا
ريم ::: لم تستطع الرد متصلبة القدمين وهي تتصبب عرقاً
سامي ::: دنا نحوها أكثر فتراجعت خطوة ملتصقة بالحائط فأحاطها بذراعيه متكئا على الحائط
ريم ::: تشتد ارتباكا ولم تنبس بكلمة وتكاد تصعق
سامي ::: (لطالما تمنى هذه الفرصة كلما مرت ريم أمامه) فهم يدني شفتيه من شفتيها ويقبلاهما بنعومة ورقة ثم
يمصاهما
وريم ::: لا تبدي حراكا بل تشعر بحالة من النشوة والمتعة تنتابان جسدها واسترخاء كاسح يتسلل إليها سرعان ما
يسيطر عليها فتترك المجلة من يدها وتتمسك بأستاذها سامي تبادله التجربة الممتعة وتقبله وكما يفعل تفعل
فيلحس فمها من الداخل ويمص لسانها فتجد نفسها منساقة هائجة ومتعطشة للمزيد والمزيد من هذه اللذة
سامي ::: بحرفية يمسك بكفيه ردفيها ويفركاهما
ريم ::: تشعر بالخدر يسري في عروقها
سامي ::: يفلك لها البنطلون ويجثو على ركبتيه أمامها ويسحبه مع الكيلوت فترفع له ساق ثم أخرى لينزعاهما عنها
ثم يحملق سامي في كسها المنتفخ البارز الوردي اللون فيشعر بالهياج الشديد وسريعا يهم بشفتيه فيتناوله
ويدغدغه برفق ورومانسية ويدخل طرف لسانه بين شفرتيها مرورا ببظرها النافر المنتصب
ريم ::: تتلوى نشوةً وتلذذاً وهي تئن بشغف وشراهة وتمد يدها لرأسه فتمسك بشعره وتدفع بخصرها عليه أكثر فأكثر
فتضغط بكسها على فمه الساحر وسرعان ما تنتفض وتقذف غير متحكمة في نفسها فتغرق ووجهه بشهد
كسها الأبيض اللزج الساخن والذي يرتعش بحنون
سامي ::: يتناول كيلوتها ويمسح به وجهه وقد زاد هياجاً عليها
ريم ::: تهدأ قليلاً فتفتح عينيها المغمضتان وتنظر له مرهقة وهي تتنفس الصعداء
سامي ::: يلفها ويتناول ردفيها فتبرزاهما له قليلاً للخلف فيبدأ بتقبيل ردفيها في كل جزء منهم ويداه تدغدغاهما ثم
يفتحاهما ويمد لسانه لفتحة شرجها يداعبها في البداية فتشعر بلذة من نوع خاص تنتاب جسدها ولكن حين
يدخل لسانه بالفتحة تبلغ هذه اللذة ذروتها فتنتشي
ريم ::: تفتح ساقيها أكثر وتنحني للأمام مستندة على منضدة المعمل لتعطي سامي فرصة أكبر للوصول بها إلى مزيد
من اللذة والمتعة العجيبة التي سرت في جسدها فزادت شبقها وألهبت غرائزها وشهوتها
سامي ::: يفتح بكفيه الفخذين مركز على الفتحة ويبصق بغزاره ليملأها بلعابه كما يبلل سبابته ويبدأ بتمريرها داخل
طيزها لتوسيع الفتحة
ريم ::: تزداد نشوى وتنتابها حالة ساحرة من اللذة فتتأوه بدلال مثير وتهمس يا استاااذ أأأأه
ايه دا اللي انا حاسة بيه آآه
وتزداد شهوة حين يضع وسطاه وسبابته معاً آآآآآه لذيذ أوي أوي اللي بتعملو
سامي ::: يهب واقفاً ويفتح البنطلون بيده الثانية وهو مستمر في توسعة فتحة طيزها ويحسب يده ويبصق مجدداً
داخل الفتحة التي تضاعف اتساعها تلقائياً فيبصق على قضيبه المنتصب ويفاجئها بدخول أوله
ريم ::: احح أي أي ايه دا آآآآه أووو وع مروره
ببطء تستلذ وتتغلب عليها الرغبة
أأاه آآآه دا أتريه حلو أوي أوي
سامي ::: حلو النيك يا روحي

ريم ::: حلو أوي أوي آآآآه مكنتش فاكراه لذيذ كدا أأأأه يا ماما
وتنفعل فتأتي بشهوتها للمرة الثانية وهي تنتفض
سامي ::: ينفعل أيضا ويعبأ قاع طيزها بشهوته
ويهدءان قليلاً فسيحبه وتستدير ندى منهكة القوى وهي تنظر لقضيبه باستمتاع فيهم نحوها سامي ويقبل شفتيها
ويهمان بارتداء ملابسهم فتترك

#اعادة_توجيه_للأصدقاء


#ادمن_النشر
•✦🌹 #البوت_تبع_مشرفين_القناه_ 🌹•✦

http://t.me/Sexstories27bot

الذي عنده او عندها قصة له شخصين يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ،ممنوع الدخول خاص يطلب اي طلبات اعمل له حضر وازاله من القناه البنات فقط مسمح لهن اول ما تدخل ترسل تسجيل صوتي تثبت انها بنت 20ثانية.
#قصة_عربيه_جديدة
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة
#قصه_من_صديق_قنات_حـكايـات_👙_لـقـاء


ان صاحبتها لقتها واصرت على ان تعزمها فقال شايف عادي يابنتي روحي لها انتي وزوجك قالت تسلم يابه واخذت زوجها وراحو ونحن رجعنا نمنا للضهر وقال شايف نروح المطعم قلت لا نعمل لنا غداء هنا ليش الخساره قال مافيش خساره قلت لا مشتيش اكلف عليك فراح هو جاب خضره وفواكة وسمك واشترى قات وانا جهزت الغداء ورجع تغدينا وحلينا وقال لي باقي حاجة قبل التخزينه قلت ايش هي قال نحلي بنيكة قلت استي فدااااك فقام خلسني ومددني بالمجلس وناكني نيكة حلوه ورومنسية يوووووووووووووووووووووووووه والنيكة احلا تحلية بقى ينيكني لأكثر من نصف ساعة حتى فضينا واستحمينا مع بعض ورجعنا خزنا وهزار ونكت سكس ومداعبة وجلغصة ونيك اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف والحلا حتى المغرب اتو ابني وزوجته وسمرنا ساعتين وتعشينا وراحو نامو وحنا رجعنا خزنا ساعتين ودخلنا غرفة النوم ومداعبة ونيك للصباح وهكذا بقينا اسبوع كامل كانت احلا ايام عمري استمتعت بها ومن حسن حضنا ان ابني وزوجته كانو يحبو يروحو لوحدهم وانا اجلس مع شايف ونتمتع وبالليل ابني وزوجته يطلعو الدور الثاني ينامو وانا انام بحضن شايف ويشبعني نيك ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح كنت اتمنى ابقى معه مستمر
ورجعنا بيتنا وابني وزوجته لم يعرفو بشي بما كان يحصل بيني وبين شايف وكانو مبسوطين انهم كانو يبقو مع بعض وينامو مع بعض ومش عارفين انني وشايف استمتعنا احلا متعه ومن هنا بعد ان رجعت البيت وكنت ضابحة لفراق شايف ولاكننا بقينا نتواصل انا وشايف بشكل مستمر ليل نهار خصوصا بالليل وكنا نثير بعض ونتمنى ونحن بجنب بعض وعشقته وحبيته بجنون وهو كذالك ومن هنا كان ياتي بحجه يزورنا ويزور بنته وكنا نسهر حتى ينامو ابني وزوجته وينيكني احلا نيك بكل شوق ولهفه واحيان كان يتصل ويصر على مجيئنا عنده ونبقى معه لفتره بحجه انه بيضبح بالبيت لوحده وكنت اجهز نفسي ونروح وااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح من شوق ولهفه عندما كنا نلتقي وننفرد ببعض وكنا نعمل كلما نشتي ونتمناه لمتعتنا ونتنايك نيك حااااار وننبسط للاخر حتى انه طلق زوجته الثانية وبالمناسبة رحنا عنده وبقينا شهر كامل اففففففففففففففففففف ما احلاها من ايام لاتوصف ولاتعوض شبعني نيك وحب ورمسسة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح
ومن هنا اصبحنا نعيش معه ببيته شبة مستمر ولم يعرفو ابنائنا بسرنا ومفكرين ان جلوسنا ببيت شايف لاجل موانسته من وحدته


#ادمن_النشر
•✦🌹 #البوت_تبع_مشرفين_القناه_ 🌹•✦ @alprksif0o125BOT

https://t.me/thkafaj

الذي عنده او عندها قصة له شخصين يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ،ممنوع الدخول خاص يطلب اي طلبات اعمل له حضر وازاله من القناه البنات فقط مسمح لهن اول ما تدخل ترسل تسجيل صوتي تثبت انها بنت 20ثانية.
#قصة_يمنية_جديدة

•┈••✦🔞قصص↑جنسية🔞✦••┈•
https://t.me/thkafaj
@alprksif0o125BOT