@thkafaj
#قصة_عربية_جديدة
~المطلقة.الشهوانية.وابن.الخاله.
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
مشاركة من صديقة القناة
باللغة العربية الفصحى حتى الكل يفهم.
عندي تجربة جنسية حديثة حدثت منذ اسبوع مع ابن خالتي انا اسمي فاطمة مطلقة منذ 5 سنوات بسبب ضعف زوجي جنسياً هو منذ زواجنا ضعيف جنسياً تزوجت وانا عمري 18 عام و تطلقت من زوجي بعد زواج دام لمدة سنة واحدة وزوجي فضل الإنفصال على أن يصبح الأمر سر بيننا وتكون الحجة انه يريد السفر وانا لا اريد وتم الإنفصال بهدوء , لكن انا اريد ممارسة الجنس فأنا حتى من قبل زواجي شبقة جدا للجنس امارس العادة السرية يومياً وفرجت بالزواج لأنني سأمارس الجنس لكن للأسف لم تكتمل فرحتي , قررت ممارسة الجنس فأنا لم أعد احتمل .
عائلتنا كلها تقيم بنفس الحي، ابن خالتي كانت بيننا تجربة جنسية أيام مراهقتنا كان عمره وقتها 15 عام وانا عمري 13 عام , لكن كانت مرة واحدة وتناسينا الأمر تماما كانت مجرد بعض القبلات والإستكشاف فشاهد كسي ولمسه ومسكت قضيبه , مجرد فضول دون أي خبرة جنسية , هو متزوج من امرأة يكرهها وبينهم مشاكل دائمة , في يوم من الأيام كانت والدتها مريضة وذهبت امي لزيارتها واخي أبي كانو بالإمارات في رحلة عمل , فكنت وحدي بالمنزل وبالطبع كانت فرصة لتشغيل أفلام إباحية بصوت عالى وخلع الملابس كلها والسير بالمنزل عارية وشرب السجائر وممارسة العادة السرية , حتى سمعت صوت جوالي ففزعت وجريت وأنا عارية وقفت امامه ورددت عليه فكان ابن خالتي ناصر , فقال لي فاطمة أنا امام المنزل افتحي لي لكن , ارتديت ملابسي وانا ساخطة بشدة وفتحت له وقلت له هل تعلم أني وحدي بالمنزل , فقال نعم ولهذا أتيت , ودخل فجأة .
طبعا كانت رائحة دخان السجائر واضحة فقال لي عندما تكوني عارية تدخنين السجائر اغلقي النوافذ كلها نحن لسنا في أمريكا لا نريد فضائح , قلت له وأنا عصبية وأشعر بالخجل هل تريد شيء آخر قال لي نعم , هل تواعدين أحد , قلت له كيف تسمح لنفسك بهذا السؤال , قال لي انا اعلم انك تحبين الجنس هل نسيتي ما فعلناه , قلت له كنا أطفال أخرج الآن إذا كنت فعلا تخشى الفضائح فأنا وحدي بالمنزل , قال سيارتي بعيدة وجلس ينظر لجسدي , قلت له يا غبي إذا تريدني ليست هذه الطريقة خلك جالس وحدك , وصعدت الى الأعلى وتركته , صعد الى غرفتي ودخل وانا كنت ارتدي ملابسي الداخلية فأنا فتحت له بدونها كنت فقط ارتدي عبايتي , فإرتديتها بسرعة وهو اغلق الباب وخرج , ثم طرق الباب , ففتحت له وقلت له ماذا تفعل الم يعلم والداك ان تطرق على الباب , فقال في خجل اسف ولاحظت انتصاب قضيبه تحت , وهو لاحظ اني نظرت له , فقال لي بطريقة طفولية اريدك مرة أخرى , قلت له بعصبية انت اليوم عصبتني , فقال لي وهو يحتضنني ويسير معي برفق الى داخل الغرفة , قتل اريدك ما المانع الآن انتي سيدة وانا رجل وسنمارس الجنس كالأزواج , قلت له موافقة .
اخذ يقبلني برفق ويتحسس جسدي الثائر ورفع عبائتي وأدخل يده في كسي اللزج المبتل وقال لي أنا شاهدته من قبل هل تتذكري قلت له وانا شاهدت هذا من قبل وانا امسك قضيبه , فخلع جلبابه وخلعت ملابسي امامه ووقفنا عاريين ينظر كلانا للآخر حتى احتضننا بعضنا وانا في شبق وشهوة عارمة , اتحسس جسدة واستمتع بشعر صدره وهو يعتصر أثدائي , ثم القاني على السرير وفتح ساقي ونظر الى عيوني وهو يدخل قضيبة ببطء في كسي وانا انظر لعينيه وفمي مفتوح واستمتع باللحظة حتى دخل قضيبه بالكامل واخذ يخرجه ويدخله بسرعة وجنون ولهفة وانا اصرخ من المتعة واعتصر صدري , حتى شعرت انه بدأ يقذف فأخرج قضيبه بسرعه وأكمل القذف على بطني وكسي وانا اتأوه من المتعة ونام بجواري على السرير فضربته على قضيبه وقلت له لابد من الخروج الآن قبل عودة أمي فارتدى ملابسه وخرج مسرعا وانا لا زلت مثارة اتمنى المزيد ونمت عارية في هدوء .
@thkafaj
#قصة_عربية_جديدة
~المطلقة.الشهوانية.وابن.الخاله.
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
مشاركة من صديقة القناة
باللغة العربية الفصحى حتى الكل يفهم.
عندي تجربة جنسية حديثة حدثت منذ اسبوع مع ابن خالتي انا اسمي فاطمة مطلقة منذ 5 سنوات بسبب ضعف زوجي جنسياً هو منذ زواجنا ضعيف جنسياً تزوجت وانا عمري 18 عام و تطلقت من زوجي بعد زواج دام لمدة سنة واحدة وزوجي فضل الإنفصال على أن يصبح الأمر سر بيننا وتكون الحجة انه يريد السفر وانا لا اريد وتم الإنفصال بهدوء , لكن انا اريد ممارسة الجنس فأنا حتى من قبل زواجي شبقة جدا للجنس امارس العادة السرية يومياً وفرجت بالزواج لأنني سأمارس الجنس لكن للأسف لم تكتمل فرحتي , قررت ممارسة الجنس فأنا لم أعد احتمل .
عائلتنا كلها تقيم بنفس الحي، ابن خالتي كانت بيننا تجربة جنسية أيام مراهقتنا كان عمره وقتها 15 عام وانا عمري 13 عام , لكن كانت مرة واحدة وتناسينا الأمر تماما كانت مجرد بعض القبلات والإستكشاف فشاهد كسي ولمسه ومسكت قضيبه , مجرد فضول دون أي خبرة جنسية , هو متزوج من امرأة يكرهها وبينهم مشاكل دائمة , في يوم من الأيام كانت والدتها مريضة وذهبت امي لزيارتها واخي أبي كانو بالإمارات في رحلة عمل , فكنت وحدي بالمنزل وبالطبع كانت فرصة لتشغيل أفلام إباحية بصوت عالى وخلع الملابس كلها والسير بالمنزل عارية وشرب السجائر وممارسة العادة السرية , حتى سمعت صوت جوالي ففزعت وجريت وأنا عارية وقفت امامه ورددت عليه فكان ابن خالتي ناصر , فقال لي فاطمة أنا امام المنزل افتحي لي لكن , ارتديت ملابسي وانا ساخطة بشدة وفتحت له وقلت له هل تعلم أني وحدي بالمنزل , فقال نعم ولهذا أتيت , ودخل فجأة .
طبعا كانت رائحة دخان السجائر واضحة فقال لي عندما تكوني عارية تدخنين السجائر اغلقي النوافذ كلها نحن لسنا في أمريكا لا نريد فضائح , قلت له وأنا عصبية وأشعر بالخجل هل تريد شيء آخر قال لي نعم , هل تواعدين أحد , قلت له كيف تسمح لنفسك بهذا السؤال , قال لي انا اعلم انك تحبين الجنس هل نسيتي ما فعلناه , قلت له كنا أطفال أخرج الآن إذا كنت فعلا تخشى الفضائح فأنا وحدي بالمنزل , قال سيارتي بعيدة وجلس ينظر لجسدي , قلت له يا غبي إذا تريدني ليست هذه الطريقة خلك جالس وحدك , وصعدت الى الأعلى وتركته , صعد الى غرفتي ودخل وانا كنت ارتدي ملابسي الداخلية فأنا فتحت له بدونها كنت فقط ارتدي عبايتي , فإرتديتها بسرعة وهو اغلق الباب وخرج , ثم طرق الباب , ففتحت له وقلت له ماذا تفعل الم يعلم والداك ان تطرق على الباب , فقال في خجل اسف ولاحظت انتصاب قضيبه تحت , وهو لاحظ اني نظرت له , فقال لي بطريقة طفولية اريدك مرة أخرى , قلت له بعصبية انت اليوم عصبتني , فقال لي وهو يحتضنني ويسير معي برفق الى داخل الغرفة , قتل اريدك ما المانع الآن انتي سيدة وانا رجل وسنمارس الجنس كالأزواج , قلت له موافقة .
اخذ يقبلني برفق ويتحسس جسدي الثائر ورفع عبائتي وأدخل يده في كسي اللزج المبتل وقال لي أنا شاهدته من قبل هل تتذكري قلت له وانا شاهدت هذا من قبل وانا امسك قضيبه , فخلع جلبابه وخلعت ملابسي امامه ووقفنا عاريين ينظر كلانا للآخر حتى احتضننا بعضنا وانا في شبق وشهوة عارمة , اتحسس جسدة واستمتع بشعر صدره وهو يعتصر أثدائي , ثم القاني على السرير وفتح ساقي ونظر الى عيوني وهو يدخل قضيبة ببطء في كسي وانا انظر لعينيه وفمي مفتوح واستمتع باللحظة حتى دخل قضيبه بالكامل واخذ يخرجه ويدخله بسرعة وجنون ولهفة وانا اصرخ من المتعة واعتصر صدري , حتى شعرت انه بدأ يقذف فأخرج قضيبه بسرعه وأكمل القذف على بطني وكسي وانا اتأوه من المتعة ونام بجواري على السرير فضربته على قضيبه وقلت له لابد من الخروج الآن قبل عودة أمي فارتدى ملابسه وخرج مسرعا وانا لا زلت مثارة اتمنى المزيد ونمت عارية في هدوء .
@thkafaj
#قصه_بداية_تحررنا_ونفتحناء
@thkafaj
الجزء_الاول
قصه واقعيه وحقيقه فيها تقيير الأسماء فقط قصتي عندما خرجنا نتسوق ونشتري ملابس انا اسمي ايمن عمري 23 وزوجتي اسمها حنان عمرها ٢٠ جسمها حلو مليان وزنها ٥٨ طولها ١٦٩ جسم رشيق وجذاب طيزها بارزه شويه وصدرها منتفخ عندما تلبس ضيق يبان جسمها من العبايه مفصل إلى يشوفها يقوم وينيكها بنضرته لها
تمشينا ودخلنا المولات واشترينا ملابس
قالت لي حنان زوجتي اريد فستان تفصيل يكون قماش وخفيف قلت طيب دخلنا محل يفصل فساتين وكان العامل إلى استقبلنا رجل كبير اعتقد عمره ٥٥ سنه وكان بشرته اصمر وجسمه مليان وسواعده كبيره وفخوذها باينه كبيره وهو طويل يشبه جسمه انترتيكر معضل وبدأ يورينا القماش وكانت حنان زوجتي تتكلم معه وانا ساكت قلت له شوف طلبها وماتشيل هم بلنسبه لسعر أهم شي يكون بضاعه قماش وخفيف رجع يتكلم مع زوجتي حنان وكانت تكلمه وهي تحاول تلمس جسمه وتلبق فيه كانت لابسه عبايه وتحتها بنطلون استرتش لاصق بجسمها وبلوزه الئ تحت سرها بدون كلسون وسنتيانه كانت تشرح له كيف تبقا يفصل لها الفستان انحنه ونزلت رأسها وفتحت الطقطق حق العبايه لي نص فخوذها رفعت رأسها وهي مبتسمه وعيونها تاكل الراجل وانا خلفها فتحت رجولها وبأن فخوذها السروال لاصق بجسمها وهي تنضر لرجل عندما لفت نضره لفخوزها بدأ يكبر السروال من عند زبه وكلما شاف ينتفخ ويكبر وهي تنضر لزبه وتفك بين رجولها العامل كان يتعرق ويصب العرق وزبه نافخ السروال أعطاني المقاس قال خذ مقاس زوجتك وانا اسجل قلت له لازم تأخذ المقاس انته عشان يكون الفستان مزبوط وعلى حسب مقاسه تكلمه حنان قالت انت خذ المقاس عشان اذا اختلف المقاس ارجع لك الفستان مسك المقاس وقال امسكيه عند كتفك وهو نزل لين عند أصابع رجولها هي على طول فتحت رجولها وخلت راسه بين رجولها لفت رجولها على راسه وهو ادخل يده لين كسها ومسكه يبعصص فيه وانا اختلس النضر وزبي قوم شويه قام ولف عليها المقاس وضمها من خلف لبق زبه في طيزها مسكت يده وقالت له خذ المقاس مزبوط وبعدين رفع لين صدرها وأخذ المقاس وضم صدرها ومسك كعوبها شويه زوجتي حنان شفتها خلاص مولعه وهايجه قال ياسيدي هنا ماقدرت اخذ المقاس مزبوط لازم تدخل قرفه المقاس عشان اعرف اخذ المقاس مزبوط قلت له طيب أهم شي يكون الفستان مزبوط مقاسه قال خلاص خليك جنب الباب هنا ونا ادخل اخذ المقاس ربع ساعة يكون المقاس مزبوط وعلى مسؤوليتي وافقت له فتح باب القرفه لمحت فيها سرير ودخل وهي دخلت بعده وقفلت الباب شويه ونا اسمعها تان وتتنهد وتقول اه اه اه اه اه اه حبيبي خذ المقاس مزبوط وهو ساكت ونا كنت اسمع طق طق طق طق طق والرجل يقول اممم استمرو حوالي عشرين دقيقه وهي تقول شكرن حبيبي كله دخله دخل وخرج اه احب زبك ونا كنت اسمع وزبي مقوم وفضيت علا أصواتهم ثلاث مرات شويه ونا اسمعها تقول فضي جوه كسي وخليه داخل سكتو حوالين دقيقتين واسمع اممممح اممممح يمص شفايفها بعد شويه خرجو مع بعض ونا انضر لها وهي مبصوته قلت خلاص اخذ المقاس قالت ايوه اخذ المقاس مزبوط والسعر قال خلاص على حسابه قلت له لازم تأخذ
@alprksif0o125BOT
الحساب هاذا رزقك وحقك وتعبت في أخذ المقاس رفض وقال على حسابي الفستان تعالو بكره وهو جاهز قلت إذا ماقدرت اجيك انا وياها تجيك هي وابن اخوها لاني مشقول وعندي دوام قال اوصله لكم انا فين ساكنين نحنا نسكن في عدن وقلت له في العنوان قال نحنا جيران انا اسكن هناك قلت خلاص انته جيبه معك أعطينا عنوان بيته هو يسكن خلف العماره في الشارع الثاني يمكن ميه متر بينا تحركنا ونمشي بديت اسألها قلت ليش تأخرتو في القرفه المقاس قالت قال لازم اخلس العبايه وني رفضت وصر عليا وبعدين خلست العبايه اني اكلمك بكل شيء بس لاتزعل لاني احبك وكلمك بكل شيء إلى حصل ووعدني انك ماتزال سكت شويه وهي تنضر لي وتقول مالك زعلت قلت لا خلاص كلميني وش اللي حصل قالت لازم توعدني وعدتها اني ما ازعل ولا امنعها تكون حره قالت دخلنا قرفه اخذ المقاس قال اخلسي العبايه اني على طول خلست العبايه مد يده ومسك طيزي وجلس على ركبه ويبوس في طيزي ويبعصص كسي وطيزي قام وهو حاضني من خلف وبدا يمص اذوني ويلحس رقبتي ويداته يفعصص ضروع وخلس البلوزه ودورني وضمني لصدره يمص شفايفي ويلحس لساني ونزل يبزي ضروع ونزل لين كسي يمصه ويلحسه ويدخل لسانه ويدخل اصبعه في طيزي استمر يمكن خمس دقايق فضيت ثلاث مرات قام حضني ورميني فوق السرير ورفع رجولي وادخل زبه كله للكعل في كسي وبدأ يدخل ويخرج وينك ويضم رجولي لين صدري يقول امسكيهن ياحنان ياممحونه مسكتهم وضميتهم لي ضروع صار كسي بارز وكان يدخل زبه كله احس زبه يرع من فوق صدري وبدأ يرهزني وينك بعنف استمر يدخل ويخرج حوالي ٧ دقايق فضيت مرات لما جات له الرعشه قال حنان افضي في كسك قلت له ايه حبيبي فضي داخل كسي وخليه داخل خليه يريح كسي وفعلن فضا وخلاه داخل وبدأ يمص شفايفي ويقبلها شوي
@thkafaj
@thkafaj
الجزء_الاول
قصه واقعيه وحقيقه فيها تقيير الأسماء فقط قصتي عندما خرجنا نتسوق ونشتري ملابس انا اسمي ايمن عمري 23 وزوجتي اسمها حنان عمرها ٢٠ جسمها حلو مليان وزنها ٥٨ طولها ١٦٩ جسم رشيق وجذاب طيزها بارزه شويه وصدرها منتفخ عندما تلبس ضيق يبان جسمها من العبايه مفصل إلى يشوفها يقوم وينيكها بنضرته لها
تمشينا ودخلنا المولات واشترينا ملابس
قالت لي حنان زوجتي اريد فستان تفصيل يكون قماش وخفيف قلت طيب دخلنا محل يفصل فساتين وكان العامل إلى استقبلنا رجل كبير اعتقد عمره ٥٥ سنه وكان بشرته اصمر وجسمه مليان وسواعده كبيره وفخوذها باينه كبيره وهو طويل يشبه جسمه انترتيكر معضل وبدأ يورينا القماش وكانت حنان زوجتي تتكلم معه وانا ساكت قلت له شوف طلبها وماتشيل هم بلنسبه لسعر أهم شي يكون بضاعه قماش وخفيف رجع يتكلم مع زوجتي حنان وكانت تكلمه وهي تحاول تلمس جسمه وتلبق فيه كانت لابسه عبايه وتحتها بنطلون استرتش لاصق بجسمها وبلوزه الئ تحت سرها بدون كلسون وسنتيانه كانت تشرح له كيف تبقا يفصل لها الفستان انحنه ونزلت رأسها وفتحت الطقطق حق العبايه لي نص فخوذها رفعت رأسها وهي مبتسمه وعيونها تاكل الراجل وانا خلفها فتحت رجولها وبأن فخوذها السروال لاصق بجسمها وهي تنضر لرجل عندما لفت نضره لفخوزها بدأ يكبر السروال من عند زبه وكلما شاف ينتفخ ويكبر وهي تنضر لزبه وتفك بين رجولها العامل كان يتعرق ويصب العرق وزبه نافخ السروال أعطاني المقاس قال خذ مقاس زوجتك وانا اسجل قلت له لازم تأخذ المقاس انته عشان يكون الفستان مزبوط وعلى حسب مقاسه تكلمه حنان قالت انت خذ المقاس عشان اذا اختلف المقاس ارجع لك الفستان مسك المقاس وقال امسكيه عند كتفك وهو نزل لين عند أصابع رجولها هي على طول فتحت رجولها وخلت راسه بين رجولها لفت رجولها على راسه وهو ادخل يده لين كسها ومسكه يبعصص فيه وانا اختلس النضر وزبي قوم شويه قام ولف عليها المقاس وضمها من خلف لبق زبه في طيزها مسكت يده وقالت له خذ المقاس مزبوط وبعدين رفع لين صدرها وأخذ المقاس وضم صدرها ومسك كعوبها شويه زوجتي حنان شفتها خلاص مولعه وهايجه قال ياسيدي هنا ماقدرت اخذ المقاس مزبوط لازم تدخل قرفه المقاس عشان اعرف اخذ المقاس مزبوط قلت له طيب أهم شي يكون الفستان مزبوط مقاسه قال خلاص خليك جنب الباب هنا ونا ادخل اخذ المقاس ربع ساعة يكون المقاس مزبوط وعلى مسؤوليتي وافقت له فتح باب القرفه لمحت فيها سرير ودخل وهي دخلت بعده وقفلت الباب شويه ونا اسمعها تان وتتنهد وتقول اه اه اه اه اه اه حبيبي خذ المقاس مزبوط وهو ساكت ونا كنت اسمع طق طق طق طق طق والرجل يقول اممم استمرو حوالي عشرين دقيقه وهي تقول شكرن حبيبي كله دخله دخل وخرج اه احب زبك ونا كنت اسمع وزبي مقوم وفضيت علا أصواتهم ثلاث مرات شويه ونا اسمعها تقول فضي جوه كسي وخليه داخل سكتو حوالين دقيقتين واسمع اممممح اممممح يمص شفايفها بعد شويه خرجو مع بعض ونا انضر لها وهي مبصوته قلت خلاص اخذ المقاس قالت ايوه اخذ المقاس مزبوط والسعر قال خلاص على حسابه قلت له لازم تأخذ
@alprksif0o125BOT
الحساب هاذا رزقك وحقك وتعبت في أخذ المقاس رفض وقال على حسابي الفستان تعالو بكره وهو جاهز قلت إذا ماقدرت اجيك انا وياها تجيك هي وابن اخوها لاني مشقول وعندي دوام قال اوصله لكم انا فين ساكنين نحنا نسكن في عدن وقلت له في العنوان قال نحنا جيران انا اسكن هناك قلت خلاص انته جيبه معك أعطينا عنوان بيته هو يسكن خلف العماره في الشارع الثاني يمكن ميه متر بينا تحركنا ونمشي بديت اسألها قلت ليش تأخرتو في القرفه المقاس قالت قال لازم اخلس العبايه وني رفضت وصر عليا وبعدين خلست العبايه اني اكلمك بكل شيء بس لاتزعل لاني احبك وكلمك بكل شيء إلى حصل ووعدني انك ماتزال سكت شويه وهي تنضر لي وتقول مالك زعلت قلت لا خلاص كلميني وش اللي حصل قالت لازم توعدني وعدتها اني ما ازعل ولا امنعها تكون حره قالت دخلنا قرفه اخذ المقاس قال اخلسي العبايه اني على طول خلست العبايه مد يده ومسك طيزي وجلس على ركبه ويبوس في طيزي ويبعصص كسي وطيزي قام وهو حاضني من خلف وبدا يمص اذوني ويلحس رقبتي ويداته يفعصص ضروع وخلس البلوزه ودورني وضمني لصدره يمص شفايفي ويلحس لساني ونزل يبزي ضروع ونزل لين كسي يمصه ويلحسه ويدخل لسانه ويدخل اصبعه في طيزي استمر يمكن خمس دقايق فضيت ثلاث مرات قام حضني ورميني فوق السرير ورفع رجولي وادخل زبه كله للكعل في كسي وبدأ يدخل ويخرج وينك ويضم رجولي لين صدري يقول امسكيهن ياحنان ياممحونه مسكتهم وضميتهم لي ضروع صار كسي بارز وكان يدخل زبه كله احس زبه يرع من فوق صدري وبدأ يرهزني وينك بعنف استمر يدخل ويخرج حوالي ٧ دقايق فضيت مرات لما جات له الرعشه قال حنان افضي في كسك قلت له ايه حبيبي فضي داخل كسي وخليه داخل خليه يريح كسي وفعلن فضا وخلاه داخل وبدأ يمص شفايفي ويقبلها شوي
@thkafaj
@thkafaj
#قصه_بداية_تحررنا_ونفتحناء
الجزء_الثاني
حنان الممحونه وايمن زوجها كنا نداوم في شقلنا انا اشتقل في البترول والتنقيب في المعلا وحنان تشتقل في المينا استمرينا في حياتنا وشقلنا ودوام حوالي سته أشهر وكنت انيكها انا ومعاد نواعد اي احد حتا عمي أحمد سافر وكنا نعيش في رفاهية وحب ورمنسيه وانسجام كنا نخرج نتمشا ونتعشي في أي مطعم راقي وكانت دايمن تخرج بلباس ضيق ومن أفضل الملابس والشياكه وكانت أعين الشباب عليها وبعد أيام الزموني الشركه انا ورفاقي بسفر الئ السودان ندرس سته اشهر في مجال النفط واستخراجه والكشف عنه سافرت وعيوني تفيض من الدمع وحنان زوجتي تبكي وتتنهد وتقول قدام استقالتك اني ما اقدر على فراقك انا صريت على السفر وقلت لها سته شهور وبرجع بالفعل سافرت وتوصلت الئ السودان وتوجهنا انا ورفاقي الئ شركه النفط وكنت كل يوم اتصل واطمن على حنان ونتكلم ونسهر في التلفون جلست شهرين وحولونا الئ أفريقيا نكمل هناك سافرنا من السودان الئ أفريقيا وكانت الناس طيبين وكنا ندرس مع افريقين ناس عمالقه وطيبين تعرفت على واحد محترم وكان يعزمني على بيته وكنت نتعشا مع بعض انا وهو وزوجته هم بشرتهم سود وقلوبهم طيبين انسجمت وهم انسجمو معي وخاصه زوجته واصر عليا ان اكون اجلس عندهم ونام في بيتهم بدل من نوم الشركه بعض الأيام كنت اجلس انا وزوجته وهو مش موجود وكنا نضحك ونتكلم ونشوف التلفاز مع بعض زوجته اسمها روزو وعمرها ٢٨ وزنها حوالي ٦٤ وطولها ١٧٠ جسم حلو ورشيقه بعض الأيام كنا نجلس جنب بعض وزوجها موجود عادي عنده وكنا نصافت وكنت امسكها في يدها وامدحها وامدح جمالها حتا اني حضنتها وهي تضحك وتقول شكلك وحشان لزوجتك قلت ايه مشتاق لها كنا نتكلم وجا زوجها وشافنا ونحنا جنب بعض وفخوذها فوق فخوذي قال انا امشي ساعه وارجع خرج أقفلت الباب ومسكتني تبوسني وتحضني حتا اخلسنا ملابسنا ونكتها بعنف وفضي في كسها وقمنا وقتسلنا وجلسنا كان ماسوينا شي وأكملت الدوره لين خلصنا سته أشهر وسافرت استقبلتني زوجتي حنان في المطار وحضنتني وتبوسني واشيلها بحضني وتوجهنا للبيت وقضينا احلا ايام ورجعت على شقلي وتمر الايام ويكلفنا الشركه بالنزول إلى حضرموت لاستكشاف النفط والمعادن توجهنا انا وزملائي الئ حضرموت جلسنا اسبوع ومروان يتصل عليا يقول انا في عدن جيت مع الشركه عندنا مهمه لمده عشره ايام رحبت فيه
اعرفكم على مروان الي استضافني في بيته في أفريقيا
حاولت اخذ ايجازه من الشركه عشان استقبل مروان صديقي رفضت الشركه وقالو لازم تنجزون العمل كامل مدته شهر اتصلت على حنان وكلمها على مروان ففرحت ورحبت قالت خليه يجي على البيت
عندما روحت من أفريقيا شرحت لزوجتي وكلمتها على كل شيء حصل معي
كلمت حنان واعطيها رقم جواله وقلت اتصلي عليه ورحبي به ولاتقصرين معه لأنه ماقصر معي وكمان استضافني في بيته قالت ولا تشيل اي هم حنان تعرف الواجب وكيف تضيفه
اتصلت على مروان واعطيته رقم حنان وقلت له لازم تروح ترتاح في البيت وحنان ماتقصر معك
من كثر لهفه حنان اتصلت عليه وقالت وينك اجيك أعطاها العنوان وراحت له وجابته على الشقه ورحبت فيه مروان كان رجل كبير وعريض وطويل وجسمها مليان معضل اسمر استنيت لين المغرب ودقيت على مروان يرد عليا ويشكرني قال حنان زوجتك حاجه ثانيه وتعرف ترحب بالضيوف قلت اهلن فيك ممكن تعطيني حنان اكلمها قال تفضل كلمتها وقلت لاتقصرين معه قالت رحبت فيه وقبل ما اطبخ القدا ادخلته الحمام واقتسل واعطيه ملابس وقلت البس واشرت له الئ غرفه النوم وهو كان في الحمام واني توجهت إلى غرفه النوم وسويت اخضرين ورشيت العطور وخلست ملابسي وجلست بوضعيه السجود في اتجاه الباب عندما فتح قرفه النوم لقيني بوضعيه السجود وطيزي وكسي باينه له وجاهزه لأي عمليه على طول مسك خصري وقرص وجهه في طيزي يلتهمه ويمصه ويلحسه واني مكاني واستمر يمص ويلحس وقام وأخرج زبه ساع زب الحمار وادخله مره وحده في كسي لين الخصاوي ويمسكني بخصري ويرهز كسي بزبه الطويل والعريض واستمر ينيكني ويفشخ كسي لين فضا في كسي وارتما فوقي ونام وهو يبوس رقبتي وخداي قلت له نحنا عاداتنا عندما يجينا ضيوف لازم نعطيه ونقدم له أفضل مانملك واستمر مروان يروح شقله ويرجع ينام عند حنان زوجتي استمر عشر ايام كل وقت يجلس في الشقه كان ينيكها ويريح كسها وطيزها وتجلس بحضنه حتا سافر لاكن اشتقل حنان وريحها وناكها بكل وضعيه وبكل زاويه في البيت تتصل عليا وتخبرني بأن مروان سافر قلت اصبري ونا اجيك بعد نص شهر بعد يومين تقلي ياايمن ياحبيبي عمي أحمد رجع يشتقل قلت ضيفيه وخليه ينام معاك عشان يونسك وكان عم احمد يشتقل ويطلع ينام مع حنان زوجتي الممحونه لين روحت وصلت الساعه ١١ مساء وفتحت الشقه اسمع حنان تان وتتنهد اقتربت من غرفه النوم لقيت عم احمد ينيكها ورافع رجولها تقدمت ومسكت رجولها وسلمت على عم احمد وقلت له استمر قال امسك رجولها ونا مسكت رج
@thkafaj
@alprksif0o125BOT
#قصه_بداية_تحررنا_ونفتحناء
الجزء_الثاني
حنان الممحونه وايمن زوجها كنا نداوم في شقلنا انا اشتقل في البترول والتنقيب في المعلا وحنان تشتقل في المينا استمرينا في حياتنا وشقلنا ودوام حوالي سته أشهر وكنت انيكها انا ومعاد نواعد اي احد حتا عمي أحمد سافر وكنا نعيش في رفاهية وحب ورمنسيه وانسجام كنا نخرج نتمشا ونتعشي في أي مطعم راقي وكانت دايمن تخرج بلباس ضيق ومن أفضل الملابس والشياكه وكانت أعين الشباب عليها وبعد أيام الزموني الشركه انا ورفاقي بسفر الئ السودان ندرس سته اشهر في مجال النفط واستخراجه والكشف عنه سافرت وعيوني تفيض من الدمع وحنان زوجتي تبكي وتتنهد وتقول قدام استقالتك اني ما اقدر على فراقك انا صريت على السفر وقلت لها سته شهور وبرجع بالفعل سافرت وتوصلت الئ السودان وتوجهنا انا ورفاقي الئ شركه النفط وكنت كل يوم اتصل واطمن على حنان ونتكلم ونسهر في التلفون جلست شهرين وحولونا الئ أفريقيا نكمل هناك سافرنا من السودان الئ أفريقيا وكانت الناس طيبين وكنا ندرس مع افريقين ناس عمالقه وطيبين تعرفت على واحد محترم وكان يعزمني على بيته وكنت نتعشا مع بعض انا وهو وزوجته هم بشرتهم سود وقلوبهم طيبين انسجمت وهم انسجمو معي وخاصه زوجته واصر عليا ان اكون اجلس عندهم ونام في بيتهم بدل من نوم الشركه بعض الأيام كنت اجلس انا وزوجته وهو مش موجود وكنا نضحك ونتكلم ونشوف التلفاز مع بعض زوجته اسمها روزو وعمرها ٢٨ وزنها حوالي ٦٤ وطولها ١٧٠ جسم حلو ورشيقه بعض الأيام كنا نجلس جنب بعض وزوجها موجود عادي عنده وكنا نصافت وكنت امسكها في يدها وامدحها وامدح جمالها حتا اني حضنتها وهي تضحك وتقول شكلك وحشان لزوجتك قلت ايه مشتاق لها كنا نتكلم وجا زوجها وشافنا ونحنا جنب بعض وفخوذها فوق فخوذي قال انا امشي ساعه وارجع خرج أقفلت الباب ومسكتني تبوسني وتحضني حتا اخلسنا ملابسنا ونكتها بعنف وفضي في كسها وقمنا وقتسلنا وجلسنا كان ماسوينا شي وأكملت الدوره لين خلصنا سته أشهر وسافرت استقبلتني زوجتي حنان في المطار وحضنتني وتبوسني واشيلها بحضني وتوجهنا للبيت وقضينا احلا ايام ورجعت على شقلي وتمر الايام ويكلفنا الشركه بالنزول إلى حضرموت لاستكشاف النفط والمعادن توجهنا انا وزملائي الئ حضرموت جلسنا اسبوع ومروان يتصل عليا يقول انا في عدن جيت مع الشركه عندنا مهمه لمده عشره ايام رحبت فيه
اعرفكم على مروان الي استضافني في بيته في أفريقيا
حاولت اخذ ايجازه من الشركه عشان استقبل مروان صديقي رفضت الشركه وقالو لازم تنجزون العمل كامل مدته شهر اتصلت على حنان وكلمها على مروان ففرحت ورحبت قالت خليه يجي على البيت
عندما روحت من أفريقيا شرحت لزوجتي وكلمتها على كل شيء حصل معي
كلمت حنان واعطيها رقم جواله وقلت اتصلي عليه ورحبي به ولاتقصرين معه لأنه ماقصر معي وكمان استضافني في بيته قالت ولا تشيل اي هم حنان تعرف الواجب وكيف تضيفه
اتصلت على مروان واعطيته رقم حنان وقلت له لازم تروح ترتاح في البيت وحنان ماتقصر معك
من كثر لهفه حنان اتصلت عليه وقالت وينك اجيك أعطاها العنوان وراحت له وجابته على الشقه ورحبت فيه مروان كان رجل كبير وعريض وطويل وجسمها مليان معضل اسمر استنيت لين المغرب ودقيت على مروان يرد عليا ويشكرني قال حنان زوجتك حاجه ثانيه وتعرف ترحب بالضيوف قلت اهلن فيك ممكن تعطيني حنان اكلمها قال تفضل كلمتها وقلت لاتقصرين معه قالت رحبت فيه وقبل ما اطبخ القدا ادخلته الحمام واقتسل واعطيه ملابس وقلت البس واشرت له الئ غرفه النوم وهو كان في الحمام واني توجهت إلى غرفه النوم وسويت اخضرين ورشيت العطور وخلست ملابسي وجلست بوضعيه السجود في اتجاه الباب عندما فتح قرفه النوم لقيني بوضعيه السجود وطيزي وكسي باينه له وجاهزه لأي عمليه على طول مسك خصري وقرص وجهه في طيزي يلتهمه ويمصه ويلحسه واني مكاني واستمر يمص ويلحس وقام وأخرج زبه ساع زب الحمار وادخله مره وحده في كسي لين الخصاوي ويمسكني بخصري ويرهز كسي بزبه الطويل والعريض واستمر ينيكني ويفشخ كسي لين فضا في كسي وارتما فوقي ونام وهو يبوس رقبتي وخداي قلت له نحنا عاداتنا عندما يجينا ضيوف لازم نعطيه ونقدم له أفضل مانملك واستمر مروان يروح شقله ويرجع ينام عند حنان زوجتي استمر عشر ايام كل وقت يجلس في الشقه كان ينيكها ويريح كسها وطيزها وتجلس بحضنه حتا سافر لاكن اشتقل حنان وريحها وناكها بكل وضعيه وبكل زاويه في البيت تتصل عليا وتخبرني بأن مروان سافر قلت اصبري ونا اجيك بعد نص شهر بعد يومين تقلي ياايمن ياحبيبي عمي أحمد رجع يشتقل قلت ضيفيه وخليه ينام معاك عشان يونسك وكان عم احمد يشتقل ويطلع ينام مع حنان زوجتي الممحونه لين روحت وصلت الساعه ١١ مساء وفتحت الشقه اسمع حنان تان وتتنهد اقتربت من غرفه النوم لقيت عم احمد ينيكها ورافع رجولها تقدمت ومسكت رجولها وسلمت على عم احمد وقلت له استمر قال امسك رجولها ونا مسكت رج
@thkafaj
@alprksif0o125BOT
@thkafaj
#قصه_بداية_تحررنا_ونفتحناء
الجزء_الثالث
ابقا اشوف حجم زبه وأخرجه لي برع ومديت يدي ومسكت زبه وادخلته في طيزها حاول يدخله ما دخل شليت تفال من لقفي ودهنت زبه وامسكته وادخلته خرم طيزها وبدأ يدخل لين الخصاوي وستمر عم احمد ينيكها في طيزها لين فضها وسكب شهوته وقام تقدمت انا واحضنها وبوسها ومص شفايفها وتقول الحس كسي حبيبي نزلت راسي وادخلته بين فخوذها والحس وامص كسها وطيزها وتجلس على خشمي كنت امص والحس كسها وطيزها وكانت تنزل شهوتها مالحه وطعمه حلو كلما احاول ارفع راسي تضقط عليه تقول الحس ومص كسي حبيبي فديتك ونا امص والحس لين فضت شهوتها في لقفي قامت من فوقي وتبوسني ونا مصيت شفايفها وقمت ودخل زبي بلقفها مصته لين فضيت وشربتهم ولحست زبي ولخصاوي وقمنا وتغسلنا وننام مع بعض انا وحنان زوجتي وعم أحمد حنان نامت في النص ووجها بوجه عمي أحمد ونا خلفها ابعصص في طيزها لين قام زبي ودخلته بطيزها صار طيزها مفتوح دخل زبي بسهوله قلت حبيبتي حنان اليوم دخل زبي في طيزك بسهوله قالت اسأل عمك أحمد قلت عم احمد اش الخبر قال وسعت لك طيزها وادخلت زبي كله للكعل وخليه داخل نص ساعة حتا توسع قلت شكرن قال لاتشكرني هاذا واجب كملنا النيكه مع بعض وغتسلنا ونمنا لصبح وكل واحد راح على شقله استمر عم احمد كل ما يقوم يجي الشقه كنت حاولت امنعه وقلت له خلاص رفض وقال إذا ماخليتني انيك حنان زوجتك سوف افضحكم قلت محد يصدقك راح وقال بتشوف شويه رسل لي صور حنان وهي بدون ملابس وصور وهو ينيكها وتمص زبه سكت انا شويه رسل لي فيديو وهي باينه وهو ينيكها وجسمه باين بس وجهه مش باين حنان زوجتي جسمها ووجهه باين بالفيديو وكمان لما كانت تمص زبه وهو بصورها وينيكها بكسها وطيزها
رسلت له قلت تعال ياعم احمد مايقع بينا خلاف نحنا جيران شويه وهو يدق الباب فتحت له حنان الباب ودخل قال اش رايك قلت إلى طبي سويه قال اريد حنان اكون ارتاح معاها وريحها التفت انا على حنان زوجتي الممحونه قلت اش رايك ياحنون ياممحونه قالت حبيبي اني قحبه عم احمد اي وقت كسي جاهز له ابتسم عمي أحمد قال مش بس كسك قالت حنان شو عادك طبا قال اريد كسك وطيزك وكل نيكه لما يكون ايمن موجود يكون يمسك رجولك ويدخل زبي في كسك أو طيزك قالت اني موافقه واتفقنا وصار مننا وفينا حتا لو انا مش موجود هو يقطي بدالي ويشتقلها ومايقصر معاها انتضرونا الجزاء الجاي عندما أجا هو وصاحبه حارس العماره الثانيه
#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT
@thkafaj
#قصه_بداية_تحررنا_ونفتحناء
الجزء_الثالث
ابقا اشوف حجم زبه وأخرجه لي برع ومديت يدي ومسكت زبه وادخلته في طيزها حاول يدخله ما دخل شليت تفال من لقفي ودهنت زبه وامسكته وادخلته خرم طيزها وبدأ يدخل لين الخصاوي وستمر عم احمد ينيكها في طيزها لين فضها وسكب شهوته وقام تقدمت انا واحضنها وبوسها ومص شفايفها وتقول الحس كسي حبيبي نزلت راسي وادخلته بين فخوذها والحس وامص كسها وطيزها وتجلس على خشمي كنت امص والحس كسها وطيزها وكانت تنزل شهوتها مالحه وطعمه حلو كلما احاول ارفع راسي تضقط عليه تقول الحس ومص كسي حبيبي فديتك ونا امص والحس لين فضت شهوتها في لقفي قامت من فوقي وتبوسني ونا مصيت شفايفها وقمت ودخل زبي بلقفها مصته لين فضيت وشربتهم ولحست زبي ولخصاوي وقمنا وتغسلنا وننام مع بعض انا وحنان زوجتي وعم أحمد حنان نامت في النص ووجها بوجه عمي أحمد ونا خلفها ابعصص في طيزها لين قام زبي ودخلته بطيزها صار طيزها مفتوح دخل زبي بسهوله قلت حبيبتي حنان اليوم دخل زبي في طيزك بسهوله قالت اسأل عمك أحمد قلت عم احمد اش الخبر قال وسعت لك طيزها وادخلت زبي كله للكعل وخليه داخل نص ساعة حتا توسع قلت شكرن قال لاتشكرني هاذا واجب كملنا النيكه مع بعض وغتسلنا ونمنا لصبح وكل واحد راح على شقله استمر عم احمد كل ما يقوم يجي الشقه كنت حاولت امنعه وقلت له خلاص رفض وقال إذا ماخليتني انيك حنان زوجتك سوف افضحكم قلت محد يصدقك راح وقال بتشوف شويه رسل لي صور حنان وهي بدون ملابس وصور وهو ينيكها وتمص زبه سكت انا شويه رسل لي فيديو وهي باينه وهو ينيكها وجسمه باين بس وجهه مش باين حنان زوجتي جسمها ووجهه باين بالفيديو وكمان لما كانت تمص زبه وهو بصورها وينيكها بكسها وطيزها
رسلت له قلت تعال ياعم احمد مايقع بينا خلاف نحنا جيران شويه وهو يدق الباب فتحت له حنان الباب ودخل قال اش رايك قلت إلى طبي سويه قال اريد حنان اكون ارتاح معاها وريحها التفت انا على حنان زوجتي الممحونه قلت اش رايك ياحنون ياممحونه قالت حبيبي اني قحبه عم احمد اي وقت كسي جاهز له ابتسم عمي أحمد قال مش بس كسك قالت حنان شو عادك طبا قال اريد كسك وطيزك وكل نيكه لما يكون ايمن موجود يكون يمسك رجولك ويدخل زبي في كسك أو طيزك قالت اني موافقه واتفقنا وصار مننا وفينا حتا لو انا مش موجود هو يقطي بدالي ويشتقلها ومايقصر معاها انتضرونا الجزاء الجاي عندما أجا هو وصاحبه حارس العماره الثانيه
#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT
@thkafaj
@thkafaj
#قصه_بداية_تحررنا_ونفتحناء
الجزء_الرابع_الاخير
ايمن وزوجتي حنان
بعد ما وصلنا باب العماره وكانت معانا إقراض وسيمان لقينا الحارس عمو أحمد انسان شيبه وخلق وطيب عمره حوالي ٧٥ سنه قالت حنان يا عم احمد ممكن تشيل معانا السيمان قال من عيوني ابشري وشال السيمان وتقدم أمامنا وحنان زوجتي خلفه ونحنا نطلع السلم قالت حنان يا عم احمد عاد يبقا لك زواجه وهي تضحك رد عليها قال يابنتي قدنا شايب قالت لا عادك شباب وهم يضحكو قال تمام تلاقي لي عروسه قالت ايه اشوف لك قال خلاص وهي تمشي خلفه وتمسك في جسمه قالت عادك قوي وجسمك مشدود قال ايه نحمده قالت والرجال شقال معك ضحك ضحك قالت اسمع ياعم احمد تعرف تعالج العرق قال ايوه ليه انتي فيك عرق قالت ايوه فيني عرق يمسكني من راسي لين رجلي قال هاذا عرق النسيج يبقا له تدليك ومرخ قالت تعرف قال ايوه دخلنا الشقه وجلس في الصاله وجابت له شراب ومويا قال شكرن انا باروح قالت عادك تشوف لي العرق قال انتي تتكلمي من جد قالت ايه قال عندك زيت الزيتون قالت ايه في قال جيبي فرش وسوي لك قالت تعال هنا في الغرفه دخلته الغرفه قال خلسي ملابسك وتقطي وبيني رجولك وطرف ضهرك قامت أمامه وخلست ملابسها كامل وتمدده فوق السرير وتقطه في الحاف طلع عمي أحمد جنبها فوق السرير وصب فوق رجولها الزيت وبدأ يمرخ رجولها وهي تسحب الحاف لين وصل آخر فخوذها نص من طيزها باينه وهو يمرخ لين وصل فخوذها وهي فتحت فخوذها وبأن كسها وخرم طيزها كان يمرخ وهو يتعرق ونا اشوف الفوطه منتفخه وكان لابس فوطه بدون سروال داخلي في البدايه كان يمرخ لها وهو جالس جنبها بعد ما شاف فخوذها وبأن كسها وطيزها افتشخ فوقها وبدأ يمرخ أسفل ضهرها وهو يمد يده لين صدرها ويعصر ضروعها وزبه ملامس طيزها وهي تتنهد وتان اه اه عمه عندك الألم سحب نفسه شويه وخلا زبه فوق كسها وهو يمرخ ضهرها حنان زوجتي مدت يدها للخلف ومسكت زبه تشده وتدخله كسها مع الزيت دخل كله في كسها وهي تقول ايه عم احمد انت وصلت عند الألم لفت يشوفني ونا اراقبه من الصاله وعندما ماشافني خلس الفوطه وقام وكان زبه مقوم حوالي ٢٧ صانتي وعريض وجلس ودخله كله وبدأ يرهزها وينيكها بعنف ومسكها من خصرها ورفعه شويه وهي ترفعه وتتلقي زبه كله في كسها استمرو حوالي ساعه ينيكها وفضي في كسها وارتما في حضنها يبوس شفايفها ويمصهم قام ولبس وخرج من غرفه النوم ولقيني في الصاله قالي كيفك يا ايمن قلت كويس قال وين كنت قلت له كنت في المجلس اراجع أوراق الشركه كيف حنان مرخت لها العرق قال حنان زوجتك حبوبه وتستاهل كل خير ومرخت لها وهي الآن بخير شكرته قال لاشكر على واجب اي وقت انا خدامك دخلت على حنان قلت كيفك الان قالت عمي أحمد شاطر ويعرف يعالج ويده زي الحرير مرخ جسمي والان تحسنت كثير والألم راح بعد شويه نامت ونا نمت جنبها لما صحينا الساعه ٧ صباحن توجهنا على الدوام لين الضهر وروحت وتصلت على حنان فينك اليوم تأخرت قالت اني واصله في الطريق وصلت وتقدينا ارتحنا لما العصر وصاحب الفستان يتصل وحنان تكلمه يقول الفستان جاهز ونا في الطريق تحبي اوصله لك ولا تجين قالت تعال اني في البيت انا حسيت انه يجي ينيكها سحبت نفسي وخرجت البلكونه حنان تحسبني دخلت قرفه النوم شويه يدق الباب وحنان كانت لابسه فستان قصير لنص الفخذ بدون كلسون وجرم علاقي شبك وصدرها وضروعها يبانو قامت حنان فتحت الباب وقالت تفضل اشوف الفستان واجربه عشان لو في اختلاف ترجعه دخل وقفلت باب الشقه ومشت أمامه وهي خلفه تعمدت تصقت الفستان في الأرض عشان تنحني وتلبق طيزها في حضنه على طول مسكها من خصرها وضمها وعصر صدرها ويبوس في رقبتها ويقول وحشتيني ياحنان مشتاق لك وهي تقول وني كماك مشتاقه ولفت نفسها وتبوس شفايفه وهو يبوسها ويحضنها يمص شفايفها وخلع الجرم وبدأ يمص ويبزي ضروعها ويلحسهم ويلحس بطنها ونزل ورفع الفستان ويدخل راسه يلحس كسها ويمصه وقام وشالها وحطها فوق الكنب في الصاله ورفع رجولها يمص ويلحس كسها واصبعه يدخلها في طيزها ونا اشوفهم وزبي مقوم لمحتني حنان وصاحت لي سالم حبيبي تعال دخلت عليهم والخياط قال تعال ياايمن امسك رجولها مسكت رجولها لين رأسها وخليت كسها وطيزها باين مسكت زبي تمصه والخياط خرج زبه وادخله في كسها وهي تان وتتاوه ونا أقله دخله كله وخرجه سريع ريحها قال اريحها لك وبصطها خليك ماسك رجولها ونا ماسك وهو اخرج زبه من كسها وادخله دفعه واحده في طيزها صاحت حنان وتترجاه يدخله كله ويخليه داخل وهو واصل يدخل ويخرج استمر ينيكها بعنف يمكن عشر دقائق وادخله كله في طيزها وحضنها وفضا وسكب شهوته في طيزها وهو حاضنها يمص شفايفها ويلحس خدها ويشكرها بعدين قام ولبس وتوجه إلى عمله قمت واقفلت الشقه ورجعت جنب حضنتها وسالتها حبيبتي انتي مرتاحه قالت ياريت كل يوم هاكذا اكون اسعد انسانه واني اشكرك على ثقتك فيني قلت حبيبتي حنان انا اريد ان تكوني مرتاحه
#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT
@thkafaj
#قصه_بداية_تحررنا_ونفتحناء
الجزء_الرابع_الاخير
ايمن وزوجتي حنان
بعد ما وصلنا باب العماره وكانت معانا إقراض وسيمان لقينا الحارس عمو أحمد انسان شيبه وخلق وطيب عمره حوالي ٧٥ سنه قالت حنان يا عم احمد ممكن تشيل معانا السيمان قال من عيوني ابشري وشال السيمان وتقدم أمامنا وحنان زوجتي خلفه ونحنا نطلع السلم قالت حنان يا عم احمد عاد يبقا لك زواجه وهي تضحك رد عليها قال يابنتي قدنا شايب قالت لا عادك شباب وهم يضحكو قال تمام تلاقي لي عروسه قالت ايه اشوف لك قال خلاص وهي تمشي خلفه وتمسك في جسمه قالت عادك قوي وجسمك مشدود قال ايه نحمده قالت والرجال شقال معك ضحك ضحك قالت اسمع ياعم احمد تعرف تعالج العرق قال ايوه ليه انتي فيك عرق قالت ايوه فيني عرق يمسكني من راسي لين رجلي قال هاذا عرق النسيج يبقا له تدليك ومرخ قالت تعرف قال ايوه دخلنا الشقه وجلس في الصاله وجابت له شراب ومويا قال شكرن انا باروح قالت عادك تشوف لي العرق قال انتي تتكلمي من جد قالت ايه قال عندك زيت الزيتون قالت ايه في قال جيبي فرش وسوي لك قالت تعال هنا في الغرفه دخلته الغرفه قال خلسي ملابسك وتقطي وبيني رجولك وطرف ضهرك قامت أمامه وخلست ملابسها كامل وتمدده فوق السرير وتقطه في الحاف طلع عمي أحمد جنبها فوق السرير وصب فوق رجولها الزيت وبدأ يمرخ رجولها وهي تسحب الحاف لين وصل آخر فخوذها نص من طيزها باينه وهو يمرخ لين وصل فخوذها وهي فتحت فخوذها وبأن كسها وخرم طيزها كان يمرخ وهو يتعرق ونا اشوف الفوطه منتفخه وكان لابس فوطه بدون سروال داخلي في البدايه كان يمرخ لها وهو جالس جنبها بعد ما شاف فخوذها وبأن كسها وطيزها افتشخ فوقها وبدأ يمرخ أسفل ضهرها وهو يمد يده لين صدرها ويعصر ضروعها وزبه ملامس طيزها وهي تتنهد وتان اه اه عمه عندك الألم سحب نفسه شويه وخلا زبه فوق كسها وهو يمرخ ضهرها حنان زوجتي مدت يدها للخلف ومسكت زبه تشده وتدخله كسها مع الزيت دخل كله في كسها وهي تقول ايه عم احمد انت وصلت عند الألم لفت يشوفني ونا اراقبه من الصاله وعندما ماشافني خلس الفوطه وقام وكان زبه مقوم حوالي ٢٧ صانتي وعريض وجلس ودخله كله وبدأ يرهزها وينيكها بعنف ومسكها من خصرها ورفعه شويه وهي ترفعه وتتلقي زبه كله في كسها استمرو حوالي ساعه ينيكها وفضي في كسها وارتما في حضنها يبوس شفايفها ويمصهم قام ولبس وخرج من غرفه النوم ولقيني في الصاله قالي كيفك يا ايمن قلت كويس قال وين كنت قلت له كنت في المجلس اراجع أوراق الشركه كيف حنان مرخت لها العرق قال حنان زوجتك حبوبه وتستاهل كل خير ومرخت لها وهي الآن بخير شكرته قال لاشكر على واجب اي وقت انا خدامك دخلت على حنان قلت كيفك الان قالت عمي أحمد شاطر ويعرف يعالج ويده زي الحرير مرخ جسمي والان تحسنت كثير والألم راح بعد شويه نامت ونا نمت جنبها لما صحينا الساعه ٧ صباحن توجهنا على الدوام لين الضهر وروحت وتصلت على حنان فينك اليوم تأخرت قالت اني واصله في الطريق وصلت وتقدينا ارتحنا لما العصر وصاحب الفستان يتصل وحنان تكلمه يقول الفستان جاهز ونا في الطريق تحبي اوصله لك ولا تجين قالت تعال اني في البيت انا حسيت انه يجي ينيكها سحبت نفسي وخرجت البلكونه حنان تحسبني دخلت قرفه النوم شويه يدق الباب وحنان كانت لابسه فستان قصير لنص الفخذ بدون كلسون وجرم علاقي شبك وصدرها وضروعها يبانو قامت حنان فتحت الباب وقالت تفضل اشوف الفستان واجربه عشان لو في اختلاف ترجعه دخل وقفلت باب الشقه ومشت أمامه وهي خلفه تعمدت تصقت الفستان في الأرض عشان تنحني وتلبق طيزها في حضنه على طول مسكها من خصرها وضمها وعصر صدرها ويبوس في رقبتها ويقول وحشتيني ياحنان مشتاق لك وهي تقول وني كماك مشتاقه ولفت نفسها وتبوس شفايفه وهو يبوسها ويحضنها يمص شفايفها وخلع الجرم وبدأ يمص ويبزي ضروعها ويلحسهم ويلحس بطنها ونزل ورفع الفستان ويدخل راسه يلحس كسها ويمصه وقام وشالها وحطها فوق الكنب في الصاله ورفع رجولها يمص ويلحس كسها واصبعه يدخلها في طيزها ونا اشوفهم وزبي مقوم لمحتني حنان وصاحت لي سالم حبيبي تعال دخلت عليهم والخياط قال تعال ياايمن امسك رجولها مسكت رجولها لين رأسها وخليت كسها وطيزها باين مسكت زبي تمصه والخياط خرج زبه وادخله في كسها وهي تان وتتاوه ونا أقله دخله كله وخرجه سريع ريحها قال اريحها لك وبصطها خليك ماسك رجولها ونا ماسك وهو اخرج زبه من كسها وادخله دفعه واحده في طيزها صاحت حنان وتترجاه يدخله كله ويخليه داخل وهو واصل يدخل ويخرج استمر ينيكها بعنف يمكن عشر دقائق وادخله كله في طيزها وحضنها وفضا وسكب شهوته في طيزها وهو حاضنها يمص شفايفها ويلحس خدها ويشكرها بعدين قام ولبس وتوجه إلى عمله قمت واقفلت الشقه ورجعت جنب حضنتها وسالتها حبيبتي انتي مرتاحه قالت ياريت كل يوم هاكذا اكون اسعد انسانه واني اشكرك على ثقتك فيني قلت حبيبتي حنان انا اريد ان تكوني مرتاحه
#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT
@thkafaj
التحرر طريق بداياته وعرة إن اجتزتها وصلت الى قمة السعادة
فما عليك الا ان تكون شجاعا في بداية الطريق وعدم التراجع.
للمساعدة في تحرير ازوج او الزوجه🔥👇تعال خاص او عبر البوت
@alprksif0o125BOT
فما عليك الا ان تكون شجاعا في بداية الطريق وعدم التراجع.
للمساعدة في تحرير ازوج او الزوجه🔥👇تعال خاص او عبر البوت
@alprksif0o125BOT
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
@thkafaj
#قصتي_اني_وبثينه_اخت_زوجي_وقريبهم_هشام
الجزء الاول
انا ريم من صنعاء. بعد ما تزوجت بدءات قصتي كانت اخت زوجي بثينه. تحب هشام يقرب لها من بعيد عادوه من الاسره وكانت بثينه ترتاح لي. وتستشيرني بكل شي وتكلمني باسرارها. وكنت اغطي عليها. فاحيانا اخرج معها. عشان تلتقي مع هشام . واحيانا يجي هشام للبيت يتكلم مع بثينه بالحوش الداخلي خلف البيت وانا بالحوش اراقب لحد يشوفهم او يدخل الحوش الخلفي. المهم . كانت بثينه تكلمني. بما بيحدث بينها وبين هشام وتكلمني بكل صغيره وكبيره. حيث كان علي ما يلمسها او ينيكها. فقط بوس واحضان. ومداعبه. ويريحو انفسهم بلمسات من فوق الملابس. ليوم اليل جاء هشام لعند بثينه ودخلو الحوش الخلفي وانا كعاده في الحوش احرس واراقب لحد يشوفهم. وهو يحضنها. ويبوسها بس كانو يتباوسو بلهفه. بوس قوي. وتطورت الامور. وكان هشام هايج. وكانت بثينه تلمس زبه من فوق الملابس الا ان هشام ما اكتفى وطلب منها تمص زبه. وانا كنت اريد امنعهم عشان لا يتهورو اكثر . بس كنت مستحيه. وما اريد اكسر شوقهم. كنت بس المحهم لمح ما كنت ادور وجهي ناحيتهم. بعد ما ريحو شهوتهم بثينه. وهشام
خرج هشام وكلمت بثينه. واحذرها ليش وافقتي انك تمصي له. راح تتهورو اكثر. لازم تفعلو حد عشان لا تتهوري وتندمي. وقت الشهوه الانسان ينسى حاله. هو رجال بس انتي بنت لازم تخافي لا تتهوري.
واستمر هشام وبثينه اخت زوجي يتلاقو بالحوش الخلفي وانا احرسهم. حوالي سته شهور.
بعد سته شهور. سافر زوجي عمل للسعوديه وجلس ثلاثه اشهر. وبقينا بالبيت انا وبثينه اخت زوجي وام زوجي طبعا ام زوجي قدها كبيره بالسن وعندها رومتيزم. بالركب والاررجل.
وبثينه تكلمني وتترجاني اوافق اخلي هشام يجي ويدخل البيت ويخزن معها. ما كنت موافقه. لانه شفتهها حاجه كبيره رجل غريب يدخل لداخل البيت في غياب زوجي ما وافقت. وبثينه تترجاني. وتقول ماراح تتكرر الفرصه لان اخوها الي هو زوجي مش موجود. وراح يكون البيت فاضي. وياخذو راحتهم. وان ام زوجي فيها رومتيزم يعني ما تقدر تقوم تمشي. وتترجاني. لما اقنعتني قلت بوافق بس بشرط ما ينيكك او تتهورو قالت تمام بنكتفي بس بالمداعبه واخزن في حظنه واذا كثرنا وزودنا بالكثير امص له قلت تمام . ووافقت.
وبثينه كلمت هشام يجي يخزن بالبيت. جاء هشام بعد المغرب . وفتحت له بثينه. ودخلته المجلس. وام زوجي بغرفتها. وغرفتي امام المجلس. دخلت بثينه هشام المجلس. ودخلت بثينه عنده. وخلت بثينه باب المجلس مفتوح. وانا دخلت غرفتي. ولاول مره احس بشهوتي مرتفعه واستي تحكني. وتاكلني. يمكن بسبب سفر زوجي او يمكن هيجت من هشام وبثينه فلم اتحمل شهوتي واستي تاكلمي فحست بيدي استي. وريحت نفسي وضليت افكر في هشام وبثينه. ايش بيعملو كنت شويه واقوم اروح لغرفه ام زوجي او للمطبخ. مرتبكه ومتخبطه. وقلبي بياكلني اريد اعرف ايش بيسو بالمجلس وكنت المحهم بسرعه مستحيه يعرفو اني بنشوفهم. فخرجت بثينه. وانا بالمطبخ. تريد تجيب لهشام عشاء. وتكلمني. وقالت ايش رأيش اعرفك علية فقلت لا ليش اتعرف عليه هو حبيبك انتي او حبيبي. قالت هو حبيبي بس لو تريدي تتعرفي عليه عادي انا موافقه افضل ما تجلسي وحدك تعالي اجلسي معانا. قلت لا لا خذو راحتكم. وغرفت من الفول الي قد جهزته وغرفت لها ولهشام عشاء وراحت المجلس تتعشى معا هشام طبعا بثينه سمخه وشخصيتها قويه كانت مش خايفه ولا متوتره بالعكس كانت فرحانه ومبتهجه.
كنت امشي كل شويه والمحهم ايش يعملو. والمح بثينه وهي في حظن هشام. او يده في فخذها. المهم دخلت غرفتي. وجلست بغرفتي حواله ساعه. وانا على نار اريد اشوفهم. وما قدرت اجلس بالغرفه وهم شكلهم اطمنو واخذين راحتهم فقمت و خرجت من غرفتي كاني بروح للمطبخ. فرايت هشام جالس مخلس دون ثياب وعندما قام لياخذ ثيابه راني فرايته مخلس بلكامل ورايت زبه مقوم فاندهشت لم اتوقع ان بثينه وهشام عيلخسلو ملابسهم ودخلت المطبخ وانا مذهوله وبنفس الوقت خايف لا تتهور بثينه وعيكون لي اصبع بالمشكله وسمعت بثينه كانت بالحمام وكنت بالمطبخ وصورة زب هشام بين عيوني. اغمض عيوني وافتحهن وصوره زبه ما تبتعد. خرجت. بثينه. وانا مسكتها ودخلتها المطبخ. قلت ماهو هذا. يا بثينه. قالت ابش قلت شفت هشام مخلس بالكامل. انتي وعدتيني ما تتهوري. قالت وانا عند وعدي. قلت وليش خلس ملابسه. قالت هو قال نفسه اجلس بحضنه واحنا مخلسين. بس ما بينيكني. قلت خايفه يا بثينه. الشهوه تعمي البصر. قالت لا تخافي. وتحلف لي انها ما عتخليه ينيكها وانه بس خلسو عشان يتمتعو فدخلت بثينه عند هشام وانا دخلت غرفتي. واهز راسي. تمتسح صوره زب علي من عيوني.
#ادمن_النشر
•✦🌹 @alprksif0o125BOT
@thkafaj
#قصتي_اني_وبثينه_اخت_زوجي_وقريبهم_هشام
الجزء الاول
انا ريم من صنعاء. بعد ما تزوجت بدءات قصتي كانت اخت زوجي بثينه. تحب هشام يقرب لها من بعيد عادوه من الاسره وكانت بثينه ترتاح لي. وتستشيرني بكل شي وتكلمني باسرارها. وكنت اغطي عليها. فاحيانا اخرج معها. عشان تلتقي مع هشام . واحيانا يجي هشام للبيت يتكلم مع بثينه بالحوش الداخلي خلف البيت وانا بالحوش اراقب لحد يشوفهم او يدخل الحوش الخلفي. المهم . كانت بثينه تكلمني. بما بيحدث بينها وبين هشام وتكلمني بكل صغيره وكبيره. حيث كان علي ما يلمسها او ينيكها. فقط بوس واحضان. ومداعبه. ويريحو انفسهم بلمسات من فوق الملابس. ليوم اليل جاء هشام لعند بثينه ودخلو الحوش الخلفي وانا كعاده في الحوش احرس واراقب لحد يشوفهم. وهو يحضنها. ويبوسها بس كانو يتباوسو بلهفه. بوس قوي. وتطورت الامور. وكان هشام هايج. وكانت بثينه تلمس زبه من فوق الملابس الا ان هشام ما اكتفى وطلب منها تمص زبه. وانا كنت اريد امنعهم عشان لا يتهورو اكثر . بس كنت مستحيه. وما اريد اكسر شوقهم. كنت بس المحهم لمح ما كنت ادور وجهي ناحيتهم. بعد ما ريحو شهوتهم بثينه. وهشام
خرج هشام وكلمت بثينه. واحذرها ليش وافقتي انك تمصي له. راح تتهورو اكثر. لازم تفعلو حد عشان لا تتهوري وتندمي. وقت الشهوه الانسان ينسى حاله. هو رجال بس انتي بنت لازم تخافي لا تتهوري.
واستمر هشام وبثينه اخت زوجي يتلاقو بالحوش الخلفي وانا احرسهم. حوالي سته شهور.
بعد سته شهور. سافر زوجي عمل للسعوديه وجلس ثلاثه اشهر. وبقينا بالبيت انا وبثينه اخت زوجي وام زوجي طبعا ام زوجي قدها كبيره بالسن وعندها رومتيزم. بالركب والاررجل.
وبثينه تكلمني وتترجاني اوافق اخلي هشام يجي ويدخل البيت ويخزن معها. ما كنت موافقه. لانه شفتهها حاجه كبيره رجل غريب يدخل لداخل البيت في غياب زوجي ما وافقت. وبثينه تترجاني. وتقول ماراح تتكرر الفرصه لان اخوها الي هو زوجي مش موجود. وراح يكون البيت فاضي. وياخذو راحتهم. وان ام زوجي فيها رومتيزم يعني ما تقدر تقوم تمشي. وتترجاني. لما اقنعتني قلت بوافق بس بشرط ما ينيكك او تتهورو قالت تمام بنكتفي بس بالمداعبه واخزن في حظنه واذا كثرنا وزودنا بالكثير امص له قلت تمام . ووافقت.
وبثينه كلمت هشام يجي يخزن بالبيت. جاء هشام بعد المغرب . وفتحت له بثينه. ودخلته المجلس. وام زوجي بغرفتها. وغرفتي امام المجلس. دخلت بثينه هشام المجلس. ودخلت بثينه عنده. وخلت بثينه باب المجلس مفتوح. وانا دخلت غرفتي. ولاول مره احس بشهوتي مرتفعه واستي تحكني. وتاكلني. يمكن بسبب سفر زوجي او يمكن هيجت من هشام وبثينه فلم اتحمل شهوتي واستي تاكلمي فحست بيدي استي. وريحت نفسي وضليت افكر في هشام وبثينه. ايش بيعملو كنت شويه واقوم اروح لغرفه ام زوجي او للمطبخ. مرتبكه ومتخبطه. وقلبي بياكلني اريد اعرف ايش بيسو بالمجلس وكنت المحهم بسرعه مستحيه يعرفو اني بنشوفهم. فخرجت بثينه. وانا بالمطبخ. تريد تجيب لهشام عشاء. وتكلمني. وقالت ايش رأيش اعرفك علية فقلت لا ليش اتعرف عليه هو حبيبك انتي او حبيبي. قالت هو حبيبي بس لو تريدي تتعرفي عليه عادي انا موافقه افضل ما تجلسي وحدك تعالي اجلسي معانا. قلت لا لا خذو راحتكم. وغرفت من الفول الي قد جهزته وغرفت لها ولهشام عشاء وراحت المجلس تتعشى معا هشام طبعا بثينه سمخه وشخصيتها قويه كانت مش خايفه ولا متوتره بالعكس كانت فرحانه ومبتهجه.
كنت امشي كل شويه والمحهم ايش يعملو. والمح بثينه وهي في حظن هشام. او يده في فخذها. المهم دخلت غرفتي. وجلست بغرفتي حواله ساعه. وانا على نار اريد اشوفهم. وما قدرت اجلس بالغرفه وهم شكلهم اطمنو واخذين راحتهم فقمت و خرجت من غرفتي كاني بروح للمطبخ. فرايت هشام جالس مخلس دون ثياب وعندما قام لياخذ ثيابه راني فرايته مخلس بلكامل ورايت زبه مقوم فاندهشت لم اتوقع ان بثينه وهشام عيلخسلو ملابسهم ودخلت المطبخ وانا مذهوله وبنفس الوقت خايف لا تتهور بثينه وعيكون لي اصبع بالمشكله وسمعت بثينه كانت بالحمام وكنت بالمطبخ وصورة زب هشام بين عيوني. اغمض عيوني وافتحهن وصوره زبه ما تبتعد. خرجت. بثينه. وانا مسكتها ودخلتها المطبخ. قلت ماهو هذا. يا بثينه. قالت ابش قلت شفت هشام مخلس بالكامل. انتي وعدتيني ما تتهوري. قالت وانا عند وعدي. قلت وليش خلس ملابسه. قالت هو قال نفسه اجلس بحضنه واحنا مخلسين. بس ما بينيكني. قلت خايفه يا بثينه. الشهوه تعمي البصر. قالت لا تخافي. وتحلف لي انها ما عتخليه ينيكها وانه بس خلسو عشان يتمتعو فدخلت بثينه عند هشام وانا دخلت غرفتي. واهز راسي. تمتسح صوره زب علي من عيوني.
#ادمن_النشر
•✦🌹 @alprksif0o125BOT
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة
@thkafaj
#قصتي_اني_وبثينه_اخت_زوجي_وقريبهم_هشام
الجزء الثاني
لاكنها ما امتسحت فضل حسي وعقلي عند زب هشام افكر بطول زبه وسماكته وكيف كان يهتز زبه لما قام اخذ ثيابه. خرجت للمطبخ اتعشى وحدي وبثينه خرجت لعندي وشافتني بنتعشى وحدي بالمطبخ. وكلمتها هيا بس ارتحتو متى عيرحله قالت مابش معه شي عيجلس للفجر وانا مرتاحه معه ما اشتي يرحله.
انا فديتك يا ريم امانه انك بتوقفي معي اكثر ما عتوقف معي اختي من ابي وامي. مابش معي اخت وربي جابك لي وتضمني وتحبني براسي. وقالت لي يا ريم هشام كلمني انك شفتيه مخلس ههههه. قلت شفته وخايفه لا تتهورو . قلت بثينه سعليش لا تخافي
فقلت لبثينه بس تشتي الصدق مهنيه ومعه أأاااا_ فسكت قالت بثينه ايش معه قلت هذاااك بكله فضحكت بثينه وقالت ايش اعجبش وانا ساكته فقالت قلي لي اعجبش اوماع امانه فضحكت انا وقالت بثينه اعرفش علية قلت هاه لا لا بس أأأ وتلكات في الكلام فخرجت للصاله تاشر لهشام. وقالت له تعال ولما وصل لعند باب المطبخ لم يدخل قالت ادخل اوبتخزا وانا اقول لها لالا فقالت سعليش لاتخافي اوقد باياكلش فدخل ووقف عند الباب فسحبته بثينه اخت زوجي ودخلت هشام وشافني لاول مره فاتشه وكنت لابسه فنيله مقطع. اكتافي ومفتوحه الصدر وبنطلون جينز ازرق ورابطه شعري مثل الخيله وادخلته فقالت له هذه زوجه اخي بس هي احسبها اعظم من اختي افديها بروحي. وهشام يبتسم. وقال انا اعرفها. لو لا ريم ومعروفها ما بنلتقي انا وانتي يا بثينه. بس اول مره اشوفها فاتشه. فمد يدة وسلم عليا فارادت بثينه ان تخرج فمسكت يدها فقمت فقالت بثينه سعليش فلما شافني خائفه خرج وراح المجلس وترك بثينه عندي عشان تطمني وتمهد الطريق عشان اجلس معه. ولماخرج قالت يووووه منك ياريم لاتخافي خلي نفسش طبيعية متلش فلو طلب حاجة ثانية كيف قلت ايشوة حاجة ثانية مثل ايش قالت انتي افهميها اوما تفهميش قلت الا بس ------ وقالت لابس ولا شي وخرجت للمجلس عند هشام وانا خرجت من المطبخ ودخلت غرفتي وشفته جالس امام الباب عشان يراني اذا مشيت او خرجت من غرفتي وبثينه جالسه جنبه بس مش تمام الباب ما تشوف باب غرفتي. دخلت غرفتي فتركت الباب مفتوح واتمدتت فوق السرير
اغيضة فكان ينظر اليا نظرات قتاله وكان يمسك زبه بيدة وان اتقلب فوق السرير
فقام بهدواو ظننته عيدخل الحمام ومش داريه الاوهو داخل غرفتي فقمت وقفت واهدده يخرج من الغرفه. قال ناهي ناهي. سعليش شفتك بتتقلبي فوق السرير. دوختي بي انا اسف. سعليش لا تخافي بخرج. بس اشتي منش حاجة واحدة قلت ايشي قال توعديني تديها فقلت ناهي ايش تشتي وقال بوسه وقرب مني فرفضت لاكن مش داريه ما حسيت الا وانابين ايديه يضمني وباسني في خدي وفكني وحط اصبعه في شفايفي وباس اصبعه فقلت هي خلاص اخرج فخرج وراح الحمام وانا غلقت باب غرفتي وتمدتت على السرير. وانا زاعله على نفسي واكلم نفسي ليتني ما خرجته ليتني ربخت له. لو شي انه الان بينيكني واتذكر زوبه. ويزداد زعلي. وشهوتي مولعه وما ترحمني معذبه لي شهوتي.
جت بثينه اخت زوجي لعندي تسئلني ها او هو ضايقش ولاشي فقلت لا فقالت اوشي وقع شي بينكم شي فقلت ها ماشي ماشي.
قالت قومي اسمري معانا. بدل ما انتي وحدك. قومي هيا. قلت لا لا خذو راحتكم. قالت راحتي وانتي معانا. تصدقي يا ريم. انه لما تحرسي وتراقبينا بالحوش. انه كنت ارتاح. اكثر مما بنرتاح وانتي مش موجوده. قلت لا لا الحوش شي والغرفه شي ثاني قالت بثينه كيف يعني قلت بالحوش ظلمي. وما بتخلسو ملابسكم. بالغرفه سراج. ومخلسين. بنستحي اشوفكم قالت. انا ما بنستحي منك. حتى لو انا مخلسه. بنحسبك روحي الثاني. قومي هيا امانه لا كسرتي بخاطري.
قمت معا بثينه. اخت زوجي للمجلس نسهر معا هشام وهشام كان جالس. شافني ابتسم. وجلست بثينه جنبه. وانا بجانب بثينه. ويتكلمو وبداءات بثينه تداعب هشام وتخرج زبه من الكلسون وتقبض بيدها زبه وشفت زب هشام واستي تسيل ااااح اااااااااا.ح. لانه واضح في العاده كانو يسوى بالحوش وضلام ذاحين ضؤء وسراج شفت زبه بوضوح ااا اح اااح واسوي نفسي مش مهتمه. وقالت بثينه. من اول بنلعب انا وهشام بس الطعم ذاحين احلا. قلت. لها ليش قالت لانك جنبي. احس براحه وطمأنينه. قلت هاااه. كانت بثينه تقبض زب هشام وهشام يمسك كسها.
فكانت بثينه اخت زوجي تقبض بيدها زبه. وهشام يمسك استها. وابزازاها. وقال هشام لبثينه اخت زوجي مصيه وبدات بثينه تلحسه بلسانها وتدخله فمها ااااح اااح وكاني بنشوف مقطع لم اتخيل ان بثينه اخت زوجي ستكون جريئه الى هذا الحد وكانت تمص زب هشام وتنظر الى وجهة وانا اشوف لعندها ولعند هشام وكان يتلذذ بشهوانية كبيرة ويعض على شفايفه ويغمض عيونه ويتنهد
#ادمن_النشر
•✦
@alprksif0o125BOT
#قصة_يمنية_جديدة
@thkafaj
#قصتي_اني_وبثينه_اخت_زوجي_وقريبهم_هشام
الجزء الثاني
لاكنها ما امتسحت فضل حسي وعقلي عند زب هشام افكر بطول زبه وسماكته وكيف كان يهتز زبه لما قام اخذ ثيابه. خرجت للمطبخ اتعشى وحدي وبثينه خرجت لعندي وشافتني بنتعشى وحدي بالمطبخ. وكلمتها هيا بس ارتحتو متى عيرحله قالت مابش معه شي عيجلس للفجر وانا مرتاحه معه ما اشتي يرحله.
انا فديتك يا ريم امانه انك بتوقفي معي اكثر ما عتوقف معي اختي من ابي وامي. مابش معي اخت وربي جابك لي وتضمني وتحبني براسي. وقالت لي يا ريم هشام كلمني انك شفتيه مخلس ههههه. قلت شفته وخايفه لا تتهورو . قلت بثينه سعليش لا تخافي
فقلت لبثينه بس تشتي الصدق مهنيه ومعه أأاااا_ فسكت قالت بثينه ايش معه قلت هذاااك بكله فضحكت بثينه وقالت ايش اعجبش وانا ساكته فقالت قلي لي اعجبش اوماع امانه فضحكت انا وقالت بثينه اعرفش علية قلت هاه لا لا بس أأأ وتلكات في الكلام فخرجت للصاله تاشر لهشام. وقالت له تعال ولما وصل لعند باب المطبخ لم يدخل قالت ادخل اوبتخزا وانا اقول لها لالا فقالت سعليش لاتخافي اوقد باياكلش فدخل ووقف عند الباب فسحبته بثينه اخت زوجي ودخلت هشام وشافني لاول مره فاتشه وكنت لابسه فنيله مقطع. اكتافي ومفتوحه الصدر وبنطلون جينز ازرق ورابطه شعري مثل الخيله وادخلته فقالت له هذه زوجه اخي بس هي احسبها اعظم من اختي افديها بروحي. وهشام يبتسم. وقال انا اعرفها. لو لا ريم ومعروفها ما بنلتقي انا وانتي يا بثينه. بس اول مره اشوفها فاتشه. فمد يدة وسلم عليا فارادت بثينه ان تخرج فمسكت يدها فقمت فقالت بثينه سعليش فلما شافني خائفه خرج وراح المجلس وترك بثينه عندي عشان تطمني وتمهد الطريق عشان اجلس معه. ولماخرج قالت يووووه منك ياريم لاتخافي خلي نفسش طبيعية متلش فلو طلب حاجة ثانية كيف قلت ايشوة حاجة ثانية مثل ايش قالت انتي افهميها اوما تفهميش قلت الا بس ------ وقالت لابس ولا شي وخرجت للمجلس عند هشام وانا خرجت من المطبخ ودخلت غرفتي وشفته جالس امام الباب عشان يراني اذا مشيت او خرجت من غرفتي وبثينه جالسه جنبه بس مش تمام الباب ما تشوف باب غرفتي. دخلت غرفتي فتركت الباب مفتوح واتمدتت فوق السرير
اغيضة فكان ينظر اليا نظرات قتاله وكان يمسك زبه بيدة وان اتقلب فوق السرير
فقام بهدواو ظننته عيدخل الحمام ومش داريه الاوهو داخل غرفتي فقمت وقفت واهدده يخرج من الغرفه. قال ناهي ناهي. سعليش شفتك بتتقلبي فوق السرير. دوختي بي انا اسف. سعليش لا تخافي بخرج. بس اشتي منش حاجة واحدة قلت ايشي قال توعديني تديها فقلت ناهي ايش تشتي وقال بوسه وقرب مني فرفضت لاكن مش داريه ما حسيت الا وانابين ايديه يضمني وباسني في خدي وفكني وحط اصبعه في شفايفي وباس اصبعه فقلت هي خلاص اخرج فخرج وراح الحمام وانا غلقت باب غرفتي وتمدتت على السرير. وانا زاعله على نفسي واكلم نفسي ليتني ما خرجته ليتني ربخت له. لو شي انه الان بينيكني واتذكر زوبه. ويزداد زعلي. وشهوتي مولعه وما ترحمني معذبه لي شهوتي.
جت بثينه اخت زوجي لعندي تسئلني ها او هو ضايقش ولاشي فقلت لا فقالت اوشي وقع شي بينكم شي فقلت ها ماشي ماشي.
قالت قومي اسمري معانا. بدل ما انتي وحدك. قومي هيا. قلت لا لا خذو راحتكم. قالت راحتي وانتي معانا. تصدقي يا ريم. انه لما تحرسي وتراقبينا بالحوش. انه كنت ارتاح. اكثر مما بنرتاح وانتي مش موجوده. قلت لا لا الحوش شي والغرفه شي ثاني قالت بثينه كيف يعني قلت بالحوش ظلمي. وما بتخلسو ملابسكم. بالغرفه سراج. ومخلسين. بنستحي اشوفكم قالت. انا ما بنستحي منك. حتى لو انا مخلسه. بنحسبك روحي الثاني. قومي هيا امانه لا كسرتي بخاطري.
قمت معا بثينه. اخت زوجي للمجلس نسهر معا هشام وهشام كان جالس. شافني ابتسم. وجلست بثينه جنبه. وانا بجانب بثينه. ويتكلمو وبداءات بثينه تداعب هشام وتخرج زبه من الكلسون وتقبض بيدها زبه وشفت زب هشام واستي تسيل ااااح اااااااااا.ح. لانه واضح في العاده كانو يسوى بالحوش وضلام ذاحين ضؤء وسراج شفت زبه بوضوح ااا اح اااح واسوي نفسي مش مهتمه. وقالت بثينه. من اول بنلعب انا وهشام بس الطعم ذاحين احلا. قلت. لها ليش قالت لانك جنبي. احس براحه وطمأنينه. قلت هاااه. كانت بثينه تقبض زب هشام وهشام يمسك كسها.
فكانت بثينه اخت زوجي تقبض بيدها زبه. وهشام يمسك استها. وابزازاها. وقال هشام لبثينه اخت زوجي مصيه وبدات بثينه تلحسه بلسانها وتدخله فمها ااااح اااح وكاني بنشوف مقطع لم اتخيل ان بثينه اخت زوجي ستكون جريئه الى هذا الحد وكانت تمص زب هشام وتنظر الى وجهة وانا اشوف لعندها ولعند هشام وكان يتلذذ بشهوانية كبيرة ويعض على شفايفه ويغمض عيونه ويتنهد
#ادمن_النشر
•✦
@alprksif0o125BOT
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة
@thkafaj
#قصتي_اني_وبثينه_اخت_زوجي_وقريبهم_هشام
الجزء الثالث
وانا اتفرجهم كالصنم. متسمره اتفرج
آه آه أي آي آة ثم قال لها ان تقتلب وتبكح فانقلبت وكانها تسجد فارادت تخلس بنطلونها عشان ينيكها
قمت اريد اخرج لاكنها رفضت وترجني اجلس عندها. فجلست اتفرج وبثينه نزلت سروالها. وشفت طيزها. ااااح اااح اول مره اشوف طيز بثينه اخت زوجي وهشام خلس كلسونه وكان يمرر زبه وسط طيزها ويدعكه. ولم يدخله. وكان يمسك ابزازها. وخلس بثينه بالكامل ويلحس عنقها ويمصمصها في ظهرها و قامت بثينه خرجت من المجلس ودعتني فخرجت فقالت انا فعلت قدامش هكذا حتا ابعد الحرج منش وماتخزيش قلت يوووه يوووه قدنا مسخسخه نار كاني بتفرج فلم.
قالت هيا ادخلي وارتاحي لا تخزي اشتي ترتاحي. وانا بروح غرفه امي اتفقدها قبل ما تنام وبجي عندكم فدخلت انا المجلس واغلقت الباب فقام هشام وضمني من الخلف ومص عنقي ولحسه فاحسست برعشة في جسمي وهشام يتغزل فيني ويقولي اني باسكال في وجهي و فمي الصغير وشعري ذهبي طويل كالحرير قوامي متناسق .
ويقول لي انه لم يشوف جمال مثل جمتلي وقلت له وبثينه. قال بثينه جميله. كل واحده لها جمالها ويضمني قلت له فلت فلت اروح البس مشتي بملابسي هذه قال انتي حلوه. بعير ما تلبسي قلت له لا طالما هي سمره. بروح البس قال تمام البيي حاجه خفيفه فرحت غرفتي الي امام المجلس ولم اغلق الباب وفتحت دولابي وهشام يشوفني من المجلس. وخلست بنطلوني الجينز والفنيله ولبست شلحه سهرة الى عند ركبي وكلسون مثلث
وجاء لغرفتي ويضمني ويحضنني ويتغزل فيني قال اطلعي بالسرير ارقصي قلت له نروح المجلس قال هانا احلا بغرفتك طلعت فوق السرير اتمايل وارقص وهشام طلع معي فوق السرير ارقص واتمايل وهشام يمسك مرة افخاذي ومرات يضع يديه في خصري وركبي وكان يمسكها بشكل مداعبه وفحس فكنت حينها أتحسرواقول آة آة فين زوجي من هذة المداعبة والسمرة وكنت اتلذذ آةآةآآآآآآة آمه آي ثم امسكني من تحت خصري وانزلني الارض من فوق السرير وبدا يراقصني وكان يقترب يضمني اليه من الخلف وكنت احس بزبه في طيزي ويطلب مني ان احرك طيزي وارقص فكان يرتاح ويعجبه ويتلذذ وفيه وجهة علامات الرضاء والراحه والاستمتاع من الحركات التي كنت افعلها له ثم حملني الى فوق ووضعني فوق خصرة وامسكني من طيزي بيده الثنتين فيما امسكت انا برقبتة وكان يرفعني وينزلني وطلب ان اتحرك وانا الف برجلياوسط خصرة بعدا مشي نحو السرير مددني وامتد فوقي رافع رجلي الى اعلى وبدا يمرر زبه فوق كسي آآآآآة اااااااااااااح اااااااح اااح ااااح اخ اااااخ اااخ ااخ اح والشعور اح لم اتوقع ان
ياتي يوم انتاااااااااك مع شخص غير زوجي وبهذة الجراة ثم مص شفايفي بقوة حتى حسيت انه عيقتلعهن وكان يريد ان يمص رقبتي فمنعته حتى لايترك اثار فيها فانزل الشلحه وبد يمص بجانب ابزازي ويلحسهما آة أي كم كنت احس بلراحه والنشوة آةآةآة آي آي آة آي ثم انزل راسه اسفل ويلحس من عند نهودي حتى وصل بجانب كسي فمنعته من النزول اكثر فوضع يدة تحت سرتي ويداعبني بها ويلحس تحت سرتي وانا خلاص شهوتي مولعه وجت بثينه شافتني وقدنا عريانه وهشام فوقي وقالت كملو كملو ماراح اقاطعكم وجلست تتفرج علينا ااااح ااااح. اااح وشهوتي مولعه للاخر. فقد حسسيت ان استي تحرق واريد انتاك لما يطفي لهيبي نزل حتى وضع راسه بين أفخاذي وازاح النكس المثلث قليل وبدا يلحس مابين فخذي واستي ااااخ ااااأاخ اوووخ آة وزاد من لهيبي لم اعد اشعر الا وهو يضع زبه من فوق النكس ويضغطه الى داخل استي كنت ارفع له
استي حتى يحس برغبتي واني مستعده وجاهزه للنيك. فطلب مني ان اقتلب انام على بطني واقتلبت كما يريد فجلس بين رجلي على ركبه وامسك بطيزي
بيدية وفالخ بين فقات طيزي وامسك بزبه وبدا يدخله است ي وانا اتنهد واردد آةآةآةآةآة آي أح أح آي اة أي أي أة دلا دلا آح اه اه اح اح اخ اااااح ا آةآةآي آة فامسك بخصري وبدا يضغط زبه باستي بقوة لما حسيت انه سوف يمزق رحمي لكن لذتي وشهوتي جعلتني اصبر اااااح اااح. ااة اة اة اة اة اخ اح ااتخ اي اااح. واستمر ينيكني ويدخل زبه السميك والطويل. في استي. وكان. يتلذذ بنيكي ويقول اة اةةةة اة اةة اوخ اوخ اااخ اوخ. واثنى ماكان ينيكني حسيت استي تسيل وحسيت ينزل ماء استي وكنت اشوف ماء استي يسيل في اخاذي من كثرته فسحب رجليا ومددني و مايزال يدخله ويخرجه ثم ضغط زبه بقوة الى داخل استي وابقاة واثنى ذلك كان يمص ظهري ويعض أكتافي ويمصهما ثم بدا يخرج زبه على قليل قليل بهدو وبطأ شديد وكنت اسمعة يتلذذ بذلك مما زاد راحتي بانة ارتاح وتلذذ بنيكي
#قصة_يمنية_جديدة
@thkafaj
#قصتي_اني_وبثينه_اخت_زوجي_وقريبهم_هشام
الجزء الثالث
وانا اتفرجهم كالصنم. متسمره اتفرج
آه آه أي آي آة ثم قال لها ان تقتلب وتبكح فانقلبت وكانها تسجد فارادت تخلس بنطلونها عشان ينيكها
قمت اريد اخرج لاكنها رفضت وترجني اجلس عندها. فجلست اتفرج وبثينه نزلت سروالها. وشفت طيزها. ااااح اااح اول مره اشوف طيز بثينه اخت زوجي وهشام خلس كلسونه وكان يمرر زبه وسط طيزها ويدعكه. ولم يدخله. وكان يمسك ابزازها. وخلس بثينه بالكامل ويلحس عنقها ويمصمصها في ظهرها و قامت بثينه خرجت من المجلس ودعتني فخرجت فقالت انا فعلت قدامش هكذا حتا ابعد الحرج منش وماتخزيش قلت يوووه يوووه قدنا مسخسخه نار كاني بتفرج فلم.
قالت هيا ادخلي وارتاحي لا تخزي اشتي ترتاحي. وانا بروح غرفه امي اتفقدها قبل ما تنام وبجي عندكم فدخلت انا المجلس واغلقت الباب فقام هشام وضمني من الخلف ومص عنقي ولحسه فاحسست برعشة في جسمي وهشام يتغزل فيني ويقولي اني باسكال في وجهي و فمي الصغير وشعري ذهبي طويل كالحرير قوامي متناسق .
ويقول لي انه لم يشوف جمال مثل جمتلي وقلت له وبثينه. قال بثينه جميله. كل واحده لها جمالها ويضمني قلت له فلت فلت اروح البس مشتي بملابسي هذه قال انتي حلوه. بعير ما تلبسي قلت له لا طالما هي سمره. بروح البس قال تمام البيي حاجه خفيفه فرحت غرفتي الي امام المجلس ولم اغلق الباب وفتحت دولابي وهشام يشوفني من المجلس. وخلست بنطلوني الجينز والفنيله ولبست شلحه سهرة الى عند ركبي وكلسون مثلث
وجاء لغرفتي ويضمني ويحضنني ويتغزل فيني قال اطلعي بالسرير ارقصي قلت له نروح المجلس قال هانا احلا بغرفتك طلعت فوق السرير اتمايل وارقص وهشام طلع معي فوق السرير ارقص واتمايل وهشام يمسك مرة افخاذي ومرات يضع يديه في خصري وركبي وكان يمسكها بشكل مداعبه وفحس فكنت حينها أتحسرواقول آة آة فين زوجي من هذة المداعبة والسمرة وكنت اتلذذ آةآةآآآآآآة آمه آي ثم امسكني من تحت خصري وانزلني الارض من فوق السرير وبدا يراقصني وكان يقترب يضمني اليه من الخلف وكنت احس بزبه في طيزي ويطلب مني ان احرك طيزي وارقص فكان يرتاح ويعجبه ويتلذذ وفيه وجهة علامات الرضاء والراحه والاستمتاع من الحركات التي كنت افعلها له ثم حملني الى فوق ووضعني فوق خصرة وامسكني من طيزي بيده الثنتين فيما امسكت انا برقبتة وكان يرفعني وينزلني وطلب ان اتحرك وانا الف برجلياوسط خصرة بعدا مشي نحو السرير مددني وامتد فوقي رافع رجلي الى اعلى وبدا يمرر زبه فوق كسي آآآآآة اااااااااااااح اااااااح اااح ااااح اخ اااااخ اااخ ااخ اح والشعور اح لم اتوقع ان
ياتي يوم انتاااااااااك مع شخص غير زوجي وبهذة الجراة ثم مص شفايفي بقوة حتى حسيت انه عيقتلعهن وكان يريد ان يمص رقبتي فمنعته حتى لايترك اثار فيها فانزل الشلحه وبد يمص بجانب ابزازي ويلحسهما آة أي كم كنت احس بلراحه والنشوة آةآةآة آي آي آة آي ثم انزل راسه اسفل ويلحس من عند نهودي حتى وصل بجانب كسي فمنعته من النزول اكثر فوضع يدة تحت سرتي ويداعبني بها ويلحس تحت سرتي وانا خلاص شهوتي مولعه وجت بثينه شافتني وقدنا عريانه وهشام فوقي وقالت كملو كملو ماراح اقاطعكم وجلست تتفرج علينا ااااح ااااح. اااح وشهوتي مولعه للاخر. فقد حسسيت ان استي تحرق واريد انتاك لما يطفي لهيبي نزل حتى وضع راسه بين أفخاذي وازاح النكس المثلث قليل وبدا يلحس مابين فخذي واستي ااااخ ااااأاخ اوووخ آة وزاد من لهيبي لم اعد اشعر الا وهو يضع زبه من فوق النكس ويضغطه الى داخل استي كنت ارفع له
استي حتى يحس برغبتي واني مستعده وجاهزه للنيك. فطلب مني ان اقتلب انام على بطني واقتلبت كما يريد فجلس بين رجلي على ركبه وامسك بطيزي
بيدية وفالخ بين فقات طيزي وامسك بزبه وبدا يدخله است ي وانا اتنهد واردد آةآةآةآةآة آي أح أح آي اة أي أي أة دلا دلا آح اه اه اح اح اخ اااااح ا آةآةآي آة فامسك بخصري وبدا يضغط زبه باستي بقوة لما حسيت انه سوف يمزق رحمي لكن لذتي وشهوتي جعلتني اصبر اااااح اااح. ااة اة اة اة اة اخ اح ااتخ اي اااح. واستمر ينيكني ويدخل زبه السميك والطويل. في استي. وكان. يتلذذ بنيكي ويقول اة اةةةة اة اةة اوخ اوخ اااخ اوخ. واثنى ماكان ينيكني حسيت استي تسيل وحسيت ينزل ماء استي وكنت اشوف ماء استي يسيل في اخاذي من كثرته فسحب رجليا ومددني و مايزال يدخله ويخرجه ثم ضغط زبه بقوة الى داخل استي وابقاة واثنى ذلك كان يمص ظهري ويعض أكتافي ويمصهما ثم بدا يخرج زبه على قليل قليل بهدو وبطأ شديد وكنت اسمعة يتلذذ بذلك مما زاد راحتي بانة ارتاح وتلذذ بنيكي
فتمددت على السرير وتمدد بجانبي ورفع رجله فوق فخذي ويدة كان يمسك بها ابزازي ويبوسني في خدودي وشفايفي ورقبتي وكان يلحس اسفل اذني ويمصها ويداعبها بلسانه اة اااه اة كم حسيت معه بالراحه والاستمتاع. وقال بثينه اخت زوجي ذاحين دوري. وجت جلست على ركبها وهشام مسك طيزها.
#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT
#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة
#قصه_من_صديق_قنات_حـكايـات_👙_لـقـاء
#قصتي_اني_وبثينه_اخت_زوجي_وقريبهم_هشام
الجزء الرابع
ولاعبها شوي وكانت بثينه شهوانيه زياده لانها كانت تتفرجنا ومنتضره تنتاك لدورها وكان ينيك بثينه بطيزها وبثينه كانت تتنهد تنهيدات قويه ااةةةةةة اااااااةةةةةة اااااةةةةةة طلعت لي المحنه. وتمنيت اجرب نيك الطيز. ضليت اتفرجهم. وشافني هشام ويسئلني ريم جربتي بالطيز. قلت لا. قال اليوم بخليكي تجربي. وانا ساكته لاني كنت هايجة واتمنى ينيك طيزي بزبه السميك لاكنني لم اتجرى لاقوله له موافقه او متمنيه فضليت ساكته .كان ينيك بثينه لما طلبت بثينه منه انها شبعت وخر من بثينه اخت زوجي. ولف نحوي وقال لي هشام تعالي اطعمك نيك الطيز. وهزرني. وجلسني بطرف السرير ومسكني وبداء يفتح فلقه طيزي ويبوسني في فلقاتي اليمنى واليسرى ويصفعهن. وبداء هشام يلحس استي وفتحه طيزي. ويقلي اااح ااح متاكده زوجك ما بيعربك بطيز قلت ايوه عمر زوجي ما لحس طيزي ولا بيقرب لطيزي. قال اححح اااح ااح. وربي حرام على هذه الطيز. ما تنتاك. ااح ااح محلا خزقي طيزش صغير. وورديه. باين من شكل طيزك ان طيزك مختومه. لانها بيضاء ووردي لو انتكنتي فيها عتكون سمراء. وطلب مني هشام ان افتح عظله طيزي واغلقها. وكنت افتحها واغلقها. وهو يشوف. ويزداد جنان. وشهوة. وانا متشوقه. اجرب. وقد شهوتي مولعه لاني شفت بثينه اخت زوجي تنتاك. بطيزها. وتتنهد. مما زاد رغبتي. وتفل تفاله عند فتحي طيزي ودخل اصبعه في طيزي و كنت اصيح اح اه اااااح اااح. ااح وكان يدخل اثبعه بقوه لما كان يوجعني واقله اااح اااح بتوجعني شطيت طيزي وما عبرني جالس يدخل اصبعه بقوه. اخرتي لعنته. يا كلب اقلك بتوجعني بتوجعني وكان يحرك اصابيعه ويخرجهن بسرعه لما حسيت طيزي اشتط واقله يكفي يا كلب يكفي يكفي يا كلب . ويقل وربي للندعش ندع في طيزش واستش واقله يا كلب بطلت اجرب بطيزي اذا تشتي اندع استي مالم خلاص بقوم من عندك قال اصبري اصبري خلي قلبك فساح مالك. عصبيه. واقله يا بتوجعني بتوجعني اي اي اي اه دلا يا هشام وقام وخفعني في باب طيزي لما طبع يده. وتفل لفتحه طيزي وغرس زبه في طيزي لما حسيت زبه دق في المخيخ في دماغي واصيح ايي اااايييي اااااي اااي ااالي اااايي ااااي اااي وبثينه اخت زوجي تضحك عليا وانا بتوجع. وتقل اصبري. اصبري ماهو هذا شي. . وهو ينيكني و يدق طيزي ويخلفع طيزي بقوه. وانا اقله هذا مش نيك هذا قدو توحش وعنف. وهو يتنهد اااح ااااااح. وينيكني بطيزي ويمسك ابزازي ويفحس استي بنفس الوقت ثلاث حركات بوقت واحد. زبه بطيزي ويده اليمين ماسكه ابزازي. ويده الشمال تفحس استي. ااااااااااح ااااي ااااااااي ااااييي ايييييي اااااي اااي. اااي. لما قربت شهوتي صحت وبكل قوه وبدات دموعي تنزل واقله يا كلب شهوتي قربت بنحسها قربت وهو هاج اكثر يا لطيف كيف سوى بي ااااح اااح. ااااه اااح اااه سلختني يا كلب سلختني يا كلب وهو كلب فعلا ما يفهم ولا يرحم وخلفع ابزازي. لما انكتمت انفاسي وما قدرت اتنفس حاولت افتك منه لاكنه ماسكني بقوه ومقيد لي كنت اقله ما بنقدر اتنفس يا كلب شاطفح شاطفح. وبثينه تتفرجنا و تموت ضحك عليا خفعني في استي بعنف لمن تقلبت عيوني من الوجع واقله دلا يا خبيث يا كلب يا ابن الكلب هي است حساسه وجعتني يا كلب وجعتني يا كلب واشوف لعند بثينه اخت زوحي ووجها احمر من الضحك عليا. وساع الي نسيت الوجع واشتي اضحك بس هشام كلب مقيد لي. وبيخلفعني من دون رحمه. . كان يدخله ويخرجه و يهزه داخلي واقله يا كلب خرجهن قد بتطلع روحي قسمأ لصيح واسمع الناس عليك وقلي بس بس بس ناهي ناهي الان الان بفضي حسيته فضئ وبدا يرتخي زبه شهقت وقلت اخيييييرا يا كلب يوووه كيف قد عملت بي يا كلب وقال نيكتك نيكه بطيبه نفس جلست شويه لما هداءات وقلي مصي زبي قلت حرام ما امصه يكفي يا كلب شبعت خلاص ما اشتي .خلي بثينه اعوذ .... انت ما تشبع. . وضحكو هشام وبثينه اخت زوجي
#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT
#قصة_يمنية_جديدة
•┈••✦🔞قصص↑جنسية🔞✦••┈•
@thkafaj
#قصة_يمنية_جديدة
#قصه_من_صديق_قنات_حـكايـات_👙_لـقـاء
#قصتي_اني_وبثينه_اخت_زوجي_وقريبهم_هشام
الجزء الرابع
ولاعبها شوي وكانت بثينه شهوانيه زياده لانها كانت تتفرجنا ومنتضره تنتاك لدورها وكان ينيك بثينه بطيزها وبثينه كانت تتنهد تنهيدات قويه ااةةةةةة اااااااةةةةةة اااااةةةةةة طلعت لي المحنه. وتمنيت اجرب نيك الطيز. ضليت اتفرجهم. وشافني هشام ويسئلني ريم جربتي بالطيز. قلت لا. قال اليوم بخليكي تجربي. وانا ساكته لاني كنت هايجة واتمنى ينيك طيزي بزبه السميك لاكنني لم اتجرى لاقوله له موافقه او متمنيه فضليت ساكته .كان ينيك بثينه لما طلبت بثينه منه انها شبعت وخر من بثينه اخت زوجي. ولف نحوي وقال لي هشام تعالي اطعمك نيك الطيز. وهزرني. وجلسني بطرف السرير ومسكني وبداء يفتح فلقه طيزي ويبوسني في فلقاتي اليمنى واليسرى ويصفعهن. وبداء هشام يلحس استي وفتحه طيزي. ويقلي اااح ااح متاكده زوجك ما بيعربك بطيز قلت ايوه عمر زوجي ما لحس طيزي ولا بيقرب لطيزي. قال اححح اااح ااح. وربي حرام على هذه الطيز. ما تنتاك. ااح ااح محلا خزقي طيزش صغير. وورديه. باين من شكل طيزك ان طيزك مختومه. لانها بيضاء ووردي لو انتكنتي فيها عتكون سمراء. وطلب مني هشام ان افتح عظله طيزي واغلقها. وكنت افتحها واغلقها. وهو يشوف. ويزداد جنان. وشهوة. وانا متشوقه. اجرب. وقد شهوتي مولعه لاني شفت بثينه اخت زوجي تنتاك. بطيزها. وتتنهد. مما زاد رغبتي. وتفل تفاله عند فتحي طيزي ودخل اصبعه في طيزي و كنت اصيح اح اه اااااح اااح. ااح وكان يدخل اثبعه بقوه لما كان يوجعني واقله اااح اااح بتوجعني شطيت طيزي وما عبرني جالس يدخل اصبعه بقوه. اخرتي لعنته. يا كلب اقلك بتوجعني بتوجعني وكان يحرك اصابيعه ويخرجهن بسرعه لما حسيت طيزي اشتط واقله يكفي يا كلب يكفي يكفي يا كلب . ويقل وربي للندعش ندع في طيزش واستش واقله يا كلب بطلت اجرب بطيزي اذا تشتي اندع استي مالم خلاص بقوم من عندك قال اصبري اصبري خلي قلبك فساح مالك. عصبيه. واقله يا بتوجعني بتوجعني اي اي اي اه دلا يا هشام وقام وخفعني في باب طيزي لما طبع يده. وتفل لفتحه طيزي وغرس زبه في طيزي لما حسيت زبه دق في المخيخ في دماغي واصيح ايي اااايييي اااااي اااي ااالي اااايي ااااي اااي وبثينه اخت زوجي تضحك عليا وانا بتوجع. وتقل اصبري. اصبري ماهو هذا شي. . وهو ينيكني و يدق طيزي ويخلفع طيزي بقوه. وانا اقله هذا مش نيك هذا قدو توحش وعنف. وهو يتنهد اااح ااااااح. وينيكني بطيزي ويمسك ابزازي ويفحس استي بنفس الوقت ثلاث حركات بوقت واحد. زبه بطيزي ويده اليمين ماسكه ابزازي. ويده الشمال تفحس استي. ااااااااااح ااااي ااااااااي ااااييي ايييييي اااااي اااي. اااي. لما قربت شهوتي صحت وبكل قوه وبدات دموعي تنزل واقله يا كلب شهوتي قربت بنحسها قربت وهو هاج اكثر يا لطيف كيف سوى بي ااااح اااح. ااااه اااح اااه سلختني يا كلب سلختني يا كلب وهو كلب فعلا ما يفهم ولا يرحم وخلفع ابزازي. لما انكتمت انفاسي وما قدرت اتنفس حاولت افتك منه لاكنه ماسكني بقوه ومقيد لي كنت اقله ما بنقدر اتنفس يا كلب شاطفح شاطفح. وبثينه تتفرجنا و تموت ضحك عليا خفعني في استي بعنف لمن تقلبت عيوني من الوجع واقله دلا يا خبيث يا كلب يا ابن الكلب هي است حساسه وجعتني يا كلب وجعتني يا كلب واشوف لعند بثينه اخت زوحي ووجها احمر من الضحك عليا. وساع الي نسيت الوجع واشتي اضحك بس هشام كلب مقيد لي. وبيخلفعني من دون رحمه. . كان يدخله ويخرجه و يهزه داخلي واقله يا كلب خرجهن قد بتطلع روحي قسمأ لصيح واسمع الناس عليك وقلي بس بس بس ناهي ناهي الان الان بفضي حسيته فضئ وبدا يرتخي زبه شهقت وقلت اخيييييرا يا كلب يوووه كيف قد عملت بي يا كلب وقال نيكتك نيكه بطيبه نفس جلست شويه لما هداءات وقلي مصي زبي قلت حرام ما امصه يكفي يا كلب شبعت خلاص ما اشتي .خلي بثينه اعوذ .... انت ما تشبع. . وضحكو هشام وبثينه اخت زوجي
#ادمن_النشر
@alprksif0o125BOT
#قصة_يمنية_جديدة
•┈••✦🔞قصص↑جنسية🔞✦••┈•
@thkafaj
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#انا_وزوجه_عمي_
الجزء الاول
زوجة عمي اسمها منى
عمرها ممكن يتجاوز 25 سنة
طبعاً كنت انسان عادي اعامل عمتي مثل اي واحد يعامل عمته يعني طبيعي جداً...
في يوم من الايام عمتي وكنا نسكن في بيت واحد بيت جدي طبعا ما اخزن اليل الا اذا في معي قات كثير ومامعي مذاكره او يكون يوم خميس لاحضت ان زوجه عمي كل ما اخزن في الصاله اشوفها تخرج وتدخل الحمام او المطبخ يعني تخرج كثير. وكانت زوجه عمي تخرج للحمام. وهي لابسه روب. بس ما تحت الروب حاجه. وتمسك الروب بيدها ترفعه عشان اشوف ارجلها. ونقش ارجلها. وكانت تمط رجلها عشان ان الحمام مرتفع. واشوف ارجلها للركبه وهي منقشه. واضل اتخيلها. وهي بدون سروال. ولين بينتهي النقش هل هي منقشه. لعند استها. وخصرها او بس ارجلها ومن هذه الوساويس سهرت ورجع ادخل غرفتي وانا افكر في سيقانها البيض مثل الشمعه. ونقش ارجلها. وليش بترفع الروب لانها طول اليوم محتشمه. الا اذا شافتني ساهر وحدي. اشوفها ترفع الروب ومن هذه الاشياء المهم جلخت مرتين ونمت. وبكرت الجمعه اشتري قات وقلت اسمر. في الصاله المهم تعشينا وامي وابي دخلو غرفتهم. وجدي غرفته. وعمي وزوجته في غرفته وانا كنت مخزن في الصاله وهي خرجت الحمام وكانت ماسكه الروب ورافعه وارجلها مكشوفات واتعمدت انزل عيوني اشوف ارجلها. عشان تعرف اني حسيت وشفت ارجلها اذا كانت منها عفويه راح تنزل الروب وتغطي ارجلها. وانها قاصده شي. ماراح تنزل الروب شفات عيوني تشوف ارجلها قالت ما بتسوي ليش ما ترقد قلت مافي نوم بنشوف لي التلفزيون وتقول مافي معك احد يسليك...!
انا دخلت براسي كلامها وحسيت انها تقصد شي ومش منها عفويه قلت خليني اشوف لوين اوصل معها قررت ارد عليها على قد اسؤال انا على طول قلبت معها وقلت لها والله معي بس بعيده شوي مني
قالت دور لك قريب عشان كل ما تضبح تسليك. ... قلت ما حصلت قالت دور وبتلاقي قلت لها شوفي لي واحده على يدك قامت تضحك واحسها تدلع بكلامها ودخلت الحمام ورفعت لعند ركبتها وكل ما اشوف سيقانها. اذوب. واولع وزيي يقووووم وكانه مسمار صلب ما ينعطف
المهم استمرينا حوالي اسبوعين وانا وهي نتبادل النضرات والكلام بس ما قدرت اعرف كيف ابداء لها ومن وين ابداء وكيف
المهم كنت اخزن وهي تخرج ونتكلم شوي وتدخل غرفتها فكنت اخاف وما عد تماديت في النضر معها. او الكلام معها. خفت لانها اول شي لانها زوجه عمي وثاني شي اخاف تكون تمثل عليا...
خففت نضراتي لها وكلامي معها. وهي كل يوم تسوي حركه. وانا خايف لا يكون بتمثل عليا او تستدرجني وتعمل مشكله ليوم كنت مخزن في الصاله وعمي خارج البيت مش عارف ليش تاخر. لنص اليل وانا مخزن. والجوء هدوء واهي خرجت وكانت لابسة روب مقطع الاكمام احمر قصير وخفيف لماع وكانه. حق سهره وبدون سروال كالعاده ويداتها منقشين والعطر منها يفووح ذبت لما شفتها جلست جنبي وانا اشم العطر. وكاني سكران كان العطر يدخل للنخر حقي للدماغ. جلست جنبي وانا انبهرت قلت شكلها مجنونه. لو يخرج ابي او امي يشوفها بهذا البس وكانها مطمنه انه محد راح يخرج. وجلست وبعدين وبكل جرائه قالت شفت عمك يعني زوجها قلت لا. اتصلي له شوفي وينه قالت يعلم الله في حظن من ساهر. بنتصل له مغلق تلفونه. قلت ايش من حضن يا عمه عيجي ذاحين. قالت زوجه عمي. يا حبيبي اقلك حاجه ويكون سر بيننا توعدني قلت وعد انه ما كلم احد قالت انا شكييه فيه انه مخزن وفي حظنه مره انتو الرجال مابش عليكم امان.
قلت مالش يا عمه ليش بيروح يسهر في بنات ومعه مره. لو هو عزب عاد فيها نقل يمكن لاكن مزوج ومعه مره. عيسهر معك وليش عيسهر خارج ما اظن .
قالت زوجه عمي له اسبوع بيجي وهو شابع. البس له واتجهز. وما تتحرك مشاعره يجي بس ينام اكيد معه بنات ومقضي معاهن بيشبعهن ويريحهن واهل بيته جاوعين ومحرومين .
وزبي سمع كلامها واشتد مثل الصاروخ وعيوني زغللين قلت ما بعد هذا الكلام الا مخناثه وراح الخوف مني وقلت يا عمه لو يطلع كلامك صح لشبعك انا واعوضك وشافتني وابتسمت قلت قوم اتمضمض وابعد القات وتعال لغرفتي اكلمك قلت ولو يجي عمي. قالت ماراح يجي ذاحين انا داريه به. قلت تمام ورحت للمغسله ابعد القات. وانا اقل في نفسي اليله ليلتي. وادعي ربي لا افوت الفرصه. وانيكها. ودخلت غرفتها. قالت تعال يا حبييبي وغلقت الباب ومسكت يدي. وفتحت الدولاب وتقلي شوف كم ملابس وكم فساتين. وكم طقومات. البس واغير. من شكلي. واتنقش. واتجهز له ويجي شابع. .
#انا_وزوجه_عمي_
الجزء الاول
زوجة عمي اسمها منى
عمرها ممكن يتجاوز 25 سنة
طبعاً كنت انسان عادي اعامل عمتي مثل اي واحد يعامل عمته يعني طبيعي جداً...
في يوم من الايام عمتي وكنا نسكن في بيت واحد بيت جدي طبعا ما اخزن اليل الا اذا في معي قات كثير ومامعي مذاكره او يكون يوم خميس لاحضت ان زوجه عمي كل ما اخزن في الصاله اشوفها تخرج وتدخل الحمام او المطبخ يعني تخرج كثير. وكانت زوجه عمي تخرج للحمام. وهي لابسه روب. بس ما تحت الروب حاجه. وتمسك الروب بيدها ترفعه عشان اشوف ارجلها. ونقش ارجلها. وكانت تمط رجلها عشان ان الحمام مرتفع. واشوف ارجلها للركبه وهي منقشه. واضل اتخيلها. وهي بدون سروال. ولين بينتهي النقش هل هي منقشه. لعند استها. وخصرها او بس ارجلها ومن هذه الوساويس سهرت ورجع ادخل غرفتي وانا افكر في سيقانها البيض مثل الشمعه. ونقش ارجلها. وليش بترفع الروب لانها طول اليوم محتشمه. الا اذا شافتني ساهر وحدي. اشوفها ترفع الروب ومن هذه الاشياء المهم جلخت مرتين ونمت. وبكرت الجمعه اشتري قات وقلت اسمر. في الصاله المهم تعشينا وامي وابي دخلو غرفتهم. وجدي غرفته. وعمي وزوجته في غرفته وانا كنت مخزن في الصاله وهي خرجت الحمام وكانت ماسكه الروب ورافعه وارجلها مكشوفات واتعمدت انزل عيوني اشوف ارجلها. عشان تعرف اني حسيت وشفت ارجلها اذا كانت منها عفويه راح تنزل الروب وتغطي ارجلها. وانها قاصده شي. ماراح تنزل الروب شفات عيوني تشوف ارجلها قالت ما بتسوي ليش ما ترقد قلت مافي نوم بنشوف لي التلفزيون وتقول مافي معك احد يسليك...!
انا دخلت براسي كلامها وحسيت انها تقصد شي ومش منها عفويه قلت خليني اشوف لوين اوصل معها قررت ارد عليها على قد اسؤال انا على طول قلبت معها وقلت لها والله معي بس بعيده شوي مني
قالت دور لك قريب عشان كل ما تضبح تسليك. ... قلت ما حصلت قالت دور وبتلاقي قلت لها شوفي لي واحده على يدك قامت تضحك واحسها تدلع بكلامها ودخلت الحمام ورفعت لعند ركبتها وكل ما اشوف سيقانها. اذوب. واولع وزيي يقووووم وكانه مسمار صلب ما ينعطف
المهم استمرينا حوالي اسبوعين وانا وهي نتبادل النضرات والكلام بس ما قدرت اعرف كيف ابداء لها ومن وين ابداء وكيف
المهم كنت اخزن وهي تخرج ونتكلم شوي وتدخل غرفتها فكنت اخاف وما عد تماديت في النضر معها. او الكلام معها. خفت لانها اول شي لانها زوجه عمي وثاني شي اخاف تكون تمثل عليا...
خففت نضراتي لها وكلامي معها. وهي كل يوم تسوي حركه. وانا خايف لا يكون بتمثل عليا او تستدرجني وتعمل مشكله ليوم كنت مخزن في الصاله وعمي خارج البيت مش عارف ليش تاخر. لنص اليل وانا مخزن. والجوء هدوء واهي خرجت وكانت لابسة روب مقطع الاكمام احمر قصير وخفيف لماع وكانه. حق سهره وبدون سروال كالعاده ويداتها منقشين والعطر منها يفووح ذبت لما شفتها جلست جنبي وانا اشم العطر. وكاني سكران كان العطر يدخل للنخر حقي للدماغ. جلست جنبي وانا انبهرت قلت شكلها مجنونه. لو يخرج ابي او امي يشوفها بهذا البس وكانها مطمنه انه محد راح يخرج. وجلست وبعدين وبكل جرائه قالت شفت عمك يعني زوجها قلت لا. اتصلي له شوفي وينه قالت يعلم الله في حظن من ساهر. بنتصل له مغلق تلفونه. قلت ايش من حضن يا عمه عيجي ذاحين. قالت زوجه عمي. يا حبيبي اقلك حاجه ويكون سر بيننا توعدني قلت وعد انه ما كلم احد قالت انا شكييه فيه انه مخزن وفي حظنه مره انتو الرجال مابش عليكم امان.
قلت مالش يا عمه ليش بيروح يسهر في بنات ومعه مره. لو هو عزب عاد فيها نقل يمكن لاكن مزوج ومعه مره. عيسهر معك وليش عيسهر خارج ما اظن .
قالت زوجه عمي له اسبوع بيجي وهو شابع. البس له واتجهز. وما تتحرك مشاعره يجي بس ينام اكيد معه بنات ومقضي معاهن بيشبعهن ويريحهن واهل بيته جاوعين ومحرومين .
وزبي سمع كلامها واشتد مثل الصاروخ وعيوني زغللين قلت ما بعد هذا الكلام الا مخناثه وراح الخوف مني وقلت يا عمه لو يطلع كلامك صح لشبعك انا واعوضك وشافتني وابتسمت قلت قوم اتمضمض وابعد القات وتعال لغرفتي اكلمك قلت ولو يجي عمي. قالت ماراح يجي ذاحين انا داريه به. قلت تمام ورحت للمغسله ابعد القات. وانا اقل في نفسي اليله ليلتي. وادعي ربي لا افوت الفرصه. وانيكها. ودخلت غرفتها. قالت تعال يا حبييبي وغلقت الباب ومسكت يدي. وفتحت الدولاب وتقلي شوف كم ملابس وكم فساتين. وكم طقومات. البس واغير. من شكلي. واتنقش. واتجهز له ويجي شابع. .
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة
#قصه_من_صديق_القنات👙_
#انا_وزوجه_عمي_
الجزء الثاني
قلت ها اكيد انه معه بنات. لانو مستحيل تلبسي له هولا الفساتين وما تغريه ومسكتها من خصرها. وقالت شوف هذ الموضوع خط احمر. احلفي في القران انه محد يعلم. ما بيننا وحلفت لها. وقالت شبعني. يا حبيبي شبعني انت اولى من عمك. انت تستاهل روحي قلت من عيوني يا عمه. بشبعك بكل قوتي. ورفعت الفستان. الاحمر وخلسته.
وانها مخلسه امامي. ومش لابسه لا كلسون ولا كنشلي. شفتها انذهلت. قلت من وين ابداء. احترت. ومسكت وجههي وقالت.
ابداء من وين ما تحب.
انا لك يا حبيبي. ومصت فمي ومصمصت فمها. ومصيت رقبتها وهي مسخسخه.
ونا اثبتها للجدار وقحصها فيها وهيا تصيح اااه اااه وتقول لا تبوس الرقبه عشان مايطلع علامة بعدين عمك يشوفها ونزلت شوي لصدرها بوس وقحص ويدي في استها واقول لها انتي بتجنينني كل يوم ونفسي فيكي من زمان اليوم جيتي ليدي وزوجه عمي تضحك من كلامي وتقل لي يا خبيبي لو كنت عارفه ان نفسك فيني كنت خليتك تشبعني وتريحني. ونا كنت ازيد اجغص وابوس واقحص بصدرها تفاعلت وسخسخت معي ورجعت تمص بشفايفي و نزلت يدي افرك استها وهيا تتئوه اااه اااه وهي ماسكه لزبي وانا مستمتع للآخير وخليتها تمص وانا بوضع يحسد عليه مصت زبي لما نزلت في لقفها بعد مانزلت حسيت اني خلاص شبعت ماعد اشتيها لاكن ماكملت دقيقتين الا رجع زبي يقوم لعبت بكعلتها شوي ولحست لها كعلتها والعنقري طبعاً اول مره الحس بحياتي وبعدين قلت لها اشتي ادخله بكعلتك قالت اوكيه دخله وشبعني بزبك هذا يا حبيبي قلبتها وخليتها بوضعيةالسجود ودخلت راس زبي بكعلتها ااااااااااح احلى شعور قلت لها تستخدمي شي يمنع الحمل قالت ايوه مركبه لولب نيك نيك لما تشبع كعلتي فداك يا حبيبي وخنثتها ورفستها وهزيتها ونكتها يمكن ارتعشت مرتين. وهي ترتعش في يدي احس جسمها يهتز. وصوتها يثقل وتزداد انينها واهاتها ونكتها لما شبعت نيك وبعدين قالت اقذف خلاص انا شبعت كعلتي بتوجعني وخذيت انا وقذفت في رحمها الساخن وامتديت فوق ضهرها من التعب. وقالت قوم من فوقي طفحتني واقتلبت. وقربت يدي لكعلتها وهي مسكت يدي. وقالت قد كعلتي توجعني حتى من المس. توجعها. ومن يومها للان وانا انيكها.
*▣━━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━━▣
ادمن النشر
@alprksif0o125BOT
#قصة_يمنية_جديدة
#قصه_من_صديق_القنات👙_
#انا_وزوجه_عمي_
الجزء الثاني
قلت ها اكيد انه معه بنات. لانو مستحيل تلبسي له هولا الفساتين وما تغريه ومسكتها من خصرها. وقالت شوف هذ الموضوع خط احمر. احلفي في القران انه محد يعلم. ما بيننا وحلفت لها. وقالت شبعني. يا حبيبي شبعني انت اولى من عمك. انت تستاهل روحي قلت من عيوني يا عمه. بشبعك بكل قوتي. ورفعت الفستان. الاحمر وخلسته.
وانها مخلسه امامي. ومش لابسه لا كلسون ولا كنشلي. شفتها انذهلت. قلت من وين ابداء. احترت. ومسكت وجههي وقالت.
ابداء من وين ما تحب.
انا لك يا حبيبي. ومصت فمي ومصمصت فمها. ومصيت رقبتها وهي مسخسخه.
ونا اثبتها للجدار وقحصها فيها وهيا تصيح اااه اااه وتقول لا تبوس الرقبه عشان مايطلع علامة بعدين عمك يشوفها ونزلت شوي لصدرها بوس وقحص ويدي في استها واقول لها انتي بتجنينني كل يوم ونفسي فيكي من زمان اليوم جيتي ليدي وزوجه عمي تضحك من كلامي وتقل لي يا خبيبي لو كنت عارفه ان نفسك فيني كنت خليتك تشبعني وتريحني. ونا كنت ازيد اجغص وابوس واقحص بصدرها تفاعلت وسخسخت معي ورجعت تمص بشفايفي و نزلت يدي افرك استها وهيا تتئوه اااه اااه وهي ماسكه لزبي وانا مستمتع للآخير وخليتها تمص وانا بوضع يحسد عليه مصت زبي لما نزلت في لقفها بعد مانزلت حسيت اني خلاص شبعت ماعد اشتيها لاكن ماكملت دقيقتين الا رجع زبي يقوم لعبت بكعلتها شوي ولحست لها كعلتها والعنقري طبعاً اول مره الحس بحياتي وبعدين قلت لها اشتي ادخله بكعلتك قالت اوكيه دخله وشبعني بزبك هذا يا حبيبي قلبتها وخليتها بوضعيةالسجود ودخلت راس زبي بكعلتها ااااااااااح احلى شعور قلت لها تستخدمي شي يمنع الحمل قالت ايوه مركبه لولب نيك نيك لما تشبع كعلتي فداك يا حبيبي وخنثتها ورفستها وهزيتها ونكتها يمكن ارتعشت مرتين. وهي ترتعش في يدي احس جسمها يهتز. وصوتها يثقل وتزداد انينها واهاتها ونكتها لما شبعت نيك وبعدين قالت اقذف خلاص انا شبعت كعلتي بتوجعني وخذيت انا وقذفت في رحمها الساخن وامتديت فوق ضهرها من التعب. وقالت قوم من فوقي طفحتني واقتلبت. وقربت يدي لكعلتها وهي مسكت يدي. وقالت قد كعلتي توجعني حتى من المس. توجعها. ومن يومها للان وانا انيكها.
*▣━━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━━▣
ادمن النشر
@alprksif0o125BOT
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة
#قصه_من_صديق_قناتي_👙_ل
#تبادل_زوجات_
الجزء الاول
▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄
انا احمد من صنعاء معي صديق من الطفوله اسمه اكرم. درسنا من صف اول للجامعه. ما كنا نتفارق ابدا كنا اعظم من اخوه. المهم كنا صغار. كان لما يكون معانا مناسبه. كنت انيك بنت خالي انا واكرم ورى البيت. وعندما يكون مع اهله مناسبه كنا ننيك انا وهو بنت من اقاربه. كنا نتشارك النيك. لما كبرنا. كنا نعاكس البنات. ونطلع البنات فوق السياره. ونيكها واكمل وبعد اكرم ينيكها. حيث كنا اذا حصلنا بنت ننيكها انا وهو ليوم كنا نروح امام المولات والاسواق نعاكس بنات. شفنا بنت وعاكسناها وطلعت السياره وكانت ممحونه وجميله جدا. وبداءنا نتكلم. وين نروح. نخزن. وقالت انتو اثنين. وانا واحده. قلنا. ايش نعمل قالت الواحد بخمسه الف. قلت خليها خمسه الف علينا الاثنين. قالت لا. الواحد بخمسه. مالم وقف لي انزل. قلنا تمام رحنا لمكان خالي من الناس. ورجعت للكرسي انيكها. واكرم بعدي ناكها. واخذنا رقمها. وكنا نتصلها. ونروح ننيكها. في بيت اكرم. لان فوق ااسياره. ما بنرتاح. ليوم رحنا بيت اكرم ومعنا البنت الممحونه. ودخلنا نجلس واكرم خلس ملابسه. والبنت خلست ملابسها. وانا خلست ملابسي. وكان اكرم ينيكها. وكانت جميله جدا. وانا منتضر يكمل اكرم ينيكها. والعب بزبي. واكرم تاخر. بسبب انه مستمتع بها. وانا ضبحت. وكنت بزعل. لانه قدرت اصبر. قالت تعال نيكني. ورى. وقربت انيكها. وكنا ننيكها انا واكرم. اول مره ننيك بنت الاثنين. في نفس الوقت. حيث كنت احيانا اكون انا تحتها. واحيانا اكرم
خنثناها. وكان للنيك طعم ولذه. لانه نيك جماعي خنثناها لما قدها تتوجع. وقلت بعد ما كملنا ننيكها. العشره الالف في محلها. استمتعنا بها كثير وضلينا نتواعد معها ونيكها حيث ادمنى انا واكرم النيك الجماعي ليوم جابت معاها صاحبتها وكنت انيكها واكرم ينيك صاحبتها. ونرجع نتبادل. انا انيك صاحبتها واكرم ينيكها. وبعدها كنا ننيك صاحبتها انا واكرم هو ينيك طيزها وانا كسها ونرجع ننيك الثانيه الاثنين. نفالخها مفالخه. كنا نتمتع كثير لما ننيك البنت الاثنين وكانت تجيب لنا بنات ننيكهن. واصبحنا متعودين ننيك البنات الاثنين درسنا جامعه. وجلسنا بنات وكنا نشلهن بيت اكرم ونيكهن. كنت احب اكرم اكثر من اخواني. وهو نفس الشي. وكنا نتكلم انه انا واكرم نتزوج واحده. ونكون ننيكها. الاثنين. هههههههه. وقال لا. انت اتزوج بنت وانا اتزوج بنت. ونكون ننيكهن. بدل ما ننيك. واحده. ننيك. الثنتين. نتزوج ثنتين. بدل الواحده. وعيكون كل واحد معه ثنتين زوجات. قلت تمام. وربي لخليك تنيك زوجتي. وقال وانا بخليك تنيك زوجتي. كملنا الجامعه واتزوجنا انا وهو بعرس واحد مع بعض. لانه طول عمرنا ما تفارقنا. ومر اسبوع وكل واحد عند زوجته. وكنت اكثر كلامي مع زوحتي انه اكرم صاحبي ورفيق عمري واكثر من اخ وهو كمان كلم زوجته عني اتصل لي عادل.انه نروح نتغداء ونخزن خارج. البيت مع زوجاتنا وخرجنا. اتغدينا. طبعا قلت لزوجتي تكشف له. وجها. وهو كمان اتغدينا وزوجاتنا كاشفات البراقع. وكانت زوجته. اسمها فرح جميله جدا همست له واقله حللت زوجتك يا زنو. وقال مرتك احلا. يا زنو. ورحنا نخزن في العشاش ومنا نضحك. ونكلم زوجاتنا بالمواقف الي حصلت لنا وكانين زوجاتنا فارحات وسعيدات كنا نكرر الخرجات. حيث زوجاتنا اتعودين علينا. ومع الايام شافين علاقتنا كيفها قويه ومترابطين. انا واكرم. وبداءنا في الكلام الجنسي. والمزح الجرئي وكنا اذا شفنا. بنت في الشارع نتغزل فيها امام زوجاتنا نغيضهن. وكنت امازح زوجتي ساره واحضنها او ابوسها امام اكرم وفرح وزوجتي ساره لما نروح البيت تكلمني انه كيف امازحها امام صاحبي قمت اقلب وجهي عليها اقلها هذا اعظم من اخي مش صاحبي لازد اسمع منك كلمه صاحبك لا تنرفزيني. شافتني اتنرفزت. واتعودت عليا وكانت فرح زوجه اكرم اكثر جرائيه من زوجتي ساره فكانت ما تخجل لما اشوفها لابسه بينما زوجتي كانت تخجل وتقلي يا احمد ما يصلحش ولو حتى اخوك يشوفني وانا لابسه قلت لها يصلح شوفي فرح كيف مبسوطه ليش انتي معقده. المهم كنت عارف ان زوجتي مبسوطه. بس بتعمل نفسها بريئه عشان لا افكر انه عاجبها المهم كانين زوجاتنا يلبسين امامنا. وكان اكرم يمازح زوجته فرح امامي. ويبوسها. ويحضنها. مهدنا الطريق وكسرنا الحواجز وكنت اروح انا وساره نخزن مع اكرم وزوجته فرح في بيت اكرم وهن لابسات ومتجهزات ومنقوشات وومكيجات واحيانا يجو عندنا. وقلت لاكرم. هيا ننيكهن. قال اصبر. لما يتعودين.
#ادمن_النشر
عبر البوت
@alprksif0o125BOT
#قصة_يمنية_جديدة
#قصه_من_صديق_قناتي_👙_ل
#تبادل_زوجات_
الجزء الاول
▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄
انا احمد من صنعاء معي صديق من الطفوله اسمه اكرم. درسنا من صف اول للجامعه. ما كنا نتفارق ابدا كنا اعظم من اخوه. المهم كنا صغار. كان لما يكون معانا مناسبه. كنت انيك بنت خالي انا واكرم ورى البيت. وعندما يكون مع اهله مناسبه كنا ننيك انا وهو بنت من اقاربه. كنا نتشارك النيك. لما كبرنا. كنا نعاكس البنات. ونطلع البنات فوق السياره. ونيكها واكمل وبعد اكرم ينيكها. حيث كنا اذا حصلنا بنت ننيكها انا وهو ليوم كنا نروح امام المولات والاسواق نعاكس بنات. شفنا بنت وعاكسناها وطلعت السياره وكانت ممحونه وجميله جدا. وبداءنا نتكلم. وين نروح. نخزن. وقالت انتو اثنين. وانا واحده. قلنا. ايش نعمل قالت الواحد بخمسه الف. قلت خليها خمسه الف علينا الاثنين. قالت لا. الواحد بخمسه. مالم وقف لي انزل. قلنا تمام رحنا لمكان خالي من الناس. ورجعت للكرسي انيكها. واكرم بعدي ناكها. واخذنا رقمها. وكنا نتصلها. ونروح ننيكها. في بيت اكرم. لان فوق ااسياره. ما بنرتاح. ليوم رحنا بيت اكرم ومعنا البنت الممحونه. ودخلنا نجلس واكرم خلس ملابسه. والبنت خلست ملابسها. وانا خلست ملابسي. وكان اكرم ينيكها. وكانت جميله جدا. وانا منتضر يكمل اكرم ينيكها. والعب بزبي. واكرم تاخر. بسبب انه مستمتع بها. وانا ضبحت. وكنت بزعل. لانه قدرت اصبر. قالت تعال نيكني. ورى. وقربت انيكها. وكنا ننيكها انا واكرم. اول مره ننيك بنت الاثنين. في نفس الوقت. حيث كنت احيانا اكون انا تحتها. واحيانا اكرم
خنثناها. وكان للنيك طعم ولذه. لانه نيك جماعي خنثناها لما قدها تتوجع. وقلت بعد ما كملنا ننيكها. العشره الالف في محلها. استمتعنا بها كثير وضلينا نتواعد معها ونيكها حيث ادمنى انا واكرم النيك الجماعي ليوم جابت معاها صاحبتها وكنت انيكها واكرم ينيك صاحبتها. ونرجع نتبادل. انا انيك صاحبتها واكرم ينيكها. وبعدها كنا ننيك صاحبتها انا واكرم هو ينيك طيزها وانا كسها ونرجع ننيك الثانيه الاثنين. نفالخها مفالخه. كنا نتمتع كثير لما ننيك البنت الاثنين وكانت تجيب لنا بنات ننيكهن. واصبحنا متعودين ننيك البنات الاثنين درسنا جامعه. وجلسنا بنات وكنا نشلهن بيت اكرم ونيكهن. كنت احب اكرم اكثر من اخواني. وهو نفس الشي. وكنا نتكلم انه انا واكرم نتزوج واحده. ونكون ننيكها. الاثنين. هههههههه. وقال لا. انت اتزوج بنت وانا اتزوج بنت. ونكون ننيكهن. بدل ما ننيك. واحده. ننيك. الثنتين. نتزوج ثنتين. بدل الواحده. وعيكون كل واحد معه ثنتين زوجات. قلت تمام. وربي لخليك تنيك زوجتي. وقال وانا بخليك تنيك زوجتي. كملنا الجامعه واتزوجنا انا وهو بعرس واحد مع بعض. لانه طول عمرنا ما تفارقنا. ومر اسبوع وكل واحد عند زوجته. وكنت اكثر كلامي مع زوحتي انه اكرم صاحبي ورفيق عمري واكثر من اخ وهو كمان كلم زوجته عني اتصل لي عادل.انه نروح نتغداء ونخزن خارج. البيت مع زوجاتنا وخرجنا. اتغدينا. طبعا قلت لزوجتي تكشف له. وجها. وهو كمان اتغدينا وزوجاتنا كاشفات البراقع. وكانت زوجته. اسمها فرح جميله جدا همست له واقله حللت زوجتك يا زنو. وقال مرتك احلا. يا زنو. ورحنا نخزن في العشاش ومنا نضحك. ونكلم زوجاتنا بالمواقف الي حصلت لنا وكانين زوجاتنا فارحات وسعيدات كنا نكرر الخرجات. حيث زوجاتنا اتعودين علينا. ومع الايام شافين علاقتنا كيفها قويه ومترابطين. انا واكرم. وبداءنا في الكلام الجنسي. والمزح الجرئي وكنا اذا شفنا. بنت في الشارع نتغزل فيها امام زوجاتنا نغيضهن. وكنت امازح زوجتي ساره واحضنها او ابوسها امام اكرم وفرح وزوجتي ساره لما نروح البيت تكلمني انه كيف امازحها امام صاحبي قمت اقلب وجهي عليها اقلها هذا اعظم من اخي مش صاحبي لازد اسمع منك كلمه صاحبك لا تنرفزيني. شافتني اتنرفزت. واتعودت عليا وكانت فرح زوجه اكرم اكثر جرائيه من زوجتي ساره فكانت ما تخجل لما اشوفها لابسه بينما زوجتي كانت تخجل وتقلي يا احمد ما يصلحش ولو حتى اخوك يشوفني وانا لابسه قلت لها يصلح شوفي فرح كيف مبسوطه ليش انتي معقده. المهم كنت عارف ان زوجتي مبسوطه. بس بتعمل نفسها بريئه عشان لا افكر انه عاجبها المهم كانين زوجاتنا يلبسين امامنا. وكان اكرم يمازح زوجته فرح امامي. ويبوسها. ويحضنها. مهدنا الطريق وكسرنا الحواجز وكنت اروح انا وساره نخزن مع اكرم وزوجته فرح في بيت اكرم وهن لابسات ومتجهزات ومنقوشات وومكيجات واحيانا يجو عندنا. وقلت لاكرم. هيا ننيكهن. قال اصبر. لما يتعودين.
#ادمن_النشر
عبر البوت
@alprksif0o125BOT
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_جديدة
#قصه_من_صديق_قناتى
#تبادل_زوجات_
الجزء الثاني
اول شي نمهد الطريق مش معقول نقلهن فجئه واحده مهد من طريقك وانا امهد من طريقي انت ابدا اتحرش بزوجتي وانا ابداء اتحرش بزوجتك وكل واحد وشطارته.
وبداءنا نمهد الطريق كنا مخزنين اكرم في الطرف وزوجته فرح جنبه وانا جنب زوجته وبعدت المدكى الي بيني وبين فرح عشان اوسع مكان لزوجتي وزوحتي جلست جنبي في الطرف.
يعني انا وسط من يميني زوجه اكرم فرح ويساري زوحتي ساره.
مخزن وكانت فرح متجه وجها اتجاه زوجها. ووراها وطيزها اتجاهي. مبتسه لي طيزها ورجلي. جنبها. وكنت اشوف طيزها كيفهو ناعم وزبي يشدد مدت رجلي قليل. عشان اذا اتحركت. تلمس رجلي طيزها. وكانه عفويه مني. وفعلا. عدلت فرح من جلستها واصبحت رجلي تحت طيزها. كنت اسحبها قليل. ورجع اقدمها وفرح وعارفه ان رجلي تحت طيزها. وكانت لابسه طقم بنطلون ضاغط لماع مفتوح صدرها. شوي وعندما كانت تدني تاخذ قاروره الماء اشوف ابزازها. لابسه بنتطلون ضاغط لماع وكنت واشوف طيزها بيلمع مثل التفاح الخارجي. كنت اقرب رجلي وابعدها. وكانت تقترب نحوي وتبتس بشكل واضح للاهبل. وكنت ادحش طيزها بيدي وماني اريد اخذ قاروره الماء وهي مبتسه طيزها وعارفه وحاسه بيدي في طيزها. حينها فرحت من قلبي وعرفت انها راضيه ومشتهيه لي. ومسكت طيزها بيدي ومسكتها مره ثانيه. وهي راضيه بس عادها قلقه من زوجها مش عارفه ان اكرم موافق كنت ادخل اصبعي بقوه في طيزها. وبعدها قامت تجيب فحم للشيشه. وانا شفت اكرم وغمزت له. وخرجت. للحمام وخليت اكرم مع زوجتي اتجهت نحو فرح ومسكت شعرها ومصيت فمها وابتعدت وتقلي انت مجنون مش خايف تخصر اعز انسان عندك اكرم. قلت لا تقلقي اكرم ما راح اخسره لما اموت مافي شي يقدر يخليني نتفارق او اخسره. قالت فرح الا فيه لو يعرف انك بتتحرش زوجته راح يزعل وتخسره قلت بالعكس عيرتاح. انا اعرف اكرم من صغري اكثر منك. ذوبتيني ببنطلونك الماع وطيزش المربرب. ومصيت فمها وهي تجاوبت معي. ومصت فمي ولمست زبي. وتقلي. قدووو مقووووم. وشكله كبير. قلت بيعجبك ومسكت ابزازها. وخرجت ابزازها. ومصيتهن. وقالت بسرعه خلاص خلاص راح يشكو فينا قلت راعي. باقي بوسه في استش وطيزش واروح. اطيب نفسي وهي ضحكت. ومسكت البنطلون ونزلته. وبوستها في استها. ودورتها وبست في طيزها. قلت ااااح ااح الله يوصلني لما اعرب هذا الطيز والاست الحاليات. وتقلي خلاص خلاص وقلت راعي راعي باقي هذا تبوسيه ونزلت الكلسون وباسته بوسه مع شفطه خلتني ارتعش. رجعت مكاني اخزن واشوف زوجتي مرتبكه شفت لعن اكرم غمز لي عرفت انه سوى شي. خزنا لساعه ثمان وقامت فرح تسوي العشاء وقلت لساره زوحتي تروح تساعدها عشان اتكلم مع اكرم. خرجت زوجتي وقال لي احمد ما سويت. قلت له كنت ادحش طيز مرتك. برجلي ويدي وكانت راضيه. وبعدها خرجت مسكتها من شعرها ومصيت فمها. وهي قالت اني بخسرك عشان اني تحرشت بها قلت اني اعرف اكرم وما راح اخسره بالعكس عيرتاح ومصيت ابزازها وبوستها في استها وطيزها. وخليتها تمص زبي. قال بس قلت بس وانت ما سويت مع زوجتي. قال عملت الريموت قفى المدكاء وعملت نفسي ادور الريموت وقمت قربت نحوها. واقف وزوجتك جالسه شفت ابزازها منقوشات. ذوبني. عملت نفسي ادور الريموت خلف وسادتها. وقلت لها. ساره. قالت ايش قلت ابزازك حاليات وزد فيهن نقش ذوبني. بهررت عيونها. ومسكت بزها. استغربت من جرائتي لها وابعدت يدي وتقلي هكذا تخون رفيق عمرك احمد طول الوقت يمدحك ويعتبرك اخوه. قلت لها وانا كمان اعتبره اخي. بس انتي ذوبتيتي بصدرك المنقش. ورجعت امسك صدرها. وهي ترفض. وتبعدني. وبوستها. في خدها. ووريتها زبي وقالت انها راح تصيح وتسوي مشكله شفتها مصمصه. رجعت اجلس مكاني. ضحكت وقلت حلوووو هههههههههه. انا بزيد اليل اراسل فرح واذوبها وانت راسل ساره وتاسف لها متشوق اروح البيت اشوف هي بتكلمني بما سويته فيها او لا. وبتصلك عشان اعرف ايش قالت لك زوجتك اتعشينا ورحنا البيت انا وزوجتي ساره وكانت سرحانه وانا عارف بايش سرحانه ومتغابي تمددت في السرير. وهي تمددت. وتكلمنا الا وهي تقلي احمد حبيبي با زوجي اكلمك بشي بس ما تعصب وتتنرفز قلت احكي يا روحي قالت اكرم عيونه طويله عليا. واحسه جرئ اشوفه بيشوفني بنضره شهوة. ضحكت هههههننننننهههه وقالت مالك بتضحك قلت انتي هبلا او كيف. بتشوفي على زوجه معه. قالت كيف يعني. قلت بتشوفي فرح. على جسم فوقها. وعلى جمال. وعلى لبس بتلبس. شفتي بنطلونها الماع اليوم قالت ايوه ايش يعني قلت بذمتك واحد معه زوجه مثل ساره وعيشوف غيرها. قالت يا ساره احلى مني. قلت انتي في عيوني حاليه واجمل واحده. بس ساره حاليه ولبسها حالي. وما مقصره مع اكرم قالت زوجتي يعني عينك عليها قلت لا لا بس احسد اكرم على جرائتها البنت الجرئيه تكون جذابه اكثر من الخجوله. قالت والله انك اهبل.
@alprksif0o125BOT
#قصة_يمنية_جديدة
#قصه_من_صديق_قناتى
#تبادل_زوجات_
الجزء الثاني
اول شي نمهد الطريق مش معقول نقلهن فجئه واحده مهد من طريقك وانا امهد من طريقي انت ابدا اتحرش بزوجتي وانا ابداء اتحرش بزوجتك وكل واحد وشطارته.
وبداءنا نمهد الطريق كنا مخزنين اكرم في الطرف وزوجته فرح جنبه وانا جنب زوجته وبعدت المدكى الي بيني وبين فرح عشان اوسع مكان لزوجتي وزوحتي جلست جنبي في الطرف.
يعني انا وسط من يميني زوجه اكرم فرح ويساري زوحتي ساره.
مخزن وكانت فرح متجه وجها اتجاه زوجها. ووراها وطيزها اتجاهي. مبتسه لي طيزها ورجلي. جنبها. وكنت اشوف طيزها كيفهو ناعم وزبي يشدد مدت رجلي قليل. عشان اذا اتحركت. تلمس رجلي طيزها. وكانه عفويه مني. وفعلا. عدلت فرح من جلستها واصبحت رجلي تحت طيزها. كنت اسحبها قليل. ورجع اقدمها وفرح وعارفه ان رجلي تحت طيزها. وكانت لابسه طقم بنطلون ضاغط لماع مفتوح صدرها. شوي وعندما كانت تدني تاخذ قاروره الماء اشوف ابزازها. لابسه بنتطلون ضاغط لماع وكنت واشوف طيزها بيلمع مثل التفاح الخارجي. كنت اقرب رجلي وابعدها. وكانت تقترب نحوي وتبتس بشكل واضح للاهبل. وكنت ادحش طيزها بيدي وماني اريد اخذ قاروره الماء وهي مبتسه طيزها وعارفه وحاسه بيدي في طيزها. حينها فرحت من قلبي وعرفت انها راضيه ومشتهيه لي. ومسكت طيزها بيدي ومسكتها مره ثانيه. وهي راضيه بس عادها قلقه من زوجها مش عارفه ان اكرم موافق كنت ادخل اصبعي بقوه في طيزها. وبعدها قامت تجيب فحم للشيشه. وانا شفت اكرم وغمزت له. وخرجت. للحمام وخليت اكرم مع زوجتي اتجهت نحو فرح ومسكت شعرها ومصيت فمها وابتعدت وتقلي انت مجنون مش خايف تخصر اعز انسان عندك اكرم. قلت لا تقلقي اكرم ما راح اخسره لما اموت مافي شي يقدر يخليني نتفارق او اخسره. قالت فرح الا فيه لو يعرف انك بتتحرش زوجته راح يزعل وتخسره قلت بالعكس عيرتاح. انا اعرف اكرم من صغري اكثر منك. ذوبتيني ببنطلونك الماع وطيزش المربرب. ومصيت فمها وهي تجاوبت معي. ومصت فمي ولمست زبي. وتقلي. قدووو مقووووم. وشكله كبير. قلت بيعجبك ومسكت ابزازها. وخرجت ابزازها. ومصيتهن. وقالت بسرعه خلاص خلاص راح يشكو فينا قلت راعي. باقي بوسه في استش وطيزش واروح. اطيب نفسي وهي ضحكت. ومسكت البنطلون ونزلته. وبوستها في استها. ودورتها وبست في طيزها. قلت ااااح ااح الله يوصلني لما اعرب هذا الطيز والاست الحاليات. وتقلي خلاص خلاص وقلت راعي راعي باقي هذا تبوسيه ونزلت الكلسون وباسته بوسه مع شفطه خلتني ارتعش. رجعت مكاني اخزن واشوف زوجتي مرتبكه شفت لعن اكرم غمز لي عرفت انه سوى شي. خزنا لساعه ثمان وقامت فرح تسوي العشاء وقلت لساره زوحتي تروح تساعدها عشان اتكلم مع اكرم. خرجت زوجتي وقال لي احمد ما سويت. قلت له كنت ادحش طيز مرتك. برجلي ويدي وكانت راضيه. وبعدها خرجت مسكتها من شعرها ومصيت فمها. وهي قالت اني بخسرك عشان اني تحرشت بها قلت اني اعرف اكرم وما راح اخسره بالعكس عيرتاح ومصيت ابزازها وبوستها في استها وطيزها. وخليتها تمص زبي. قال بس قلت بس وانت ما سويت مع زوجتي. قال عملت الريموت قفى المدكاء وعملت نفسي ادور الريموت وقمت قربت نحوها. واقف وزوجتك جالسه شفت ابزازها منقوشات. ذوبني. عملت نفسي ادور الريموت خلف وسادتها. وقلت لها. ساره. قالت ايش قلت ابزازك حاليات وزد فيهن نقش ذوبني. بهررت عيونها. ومسكت بزها. استغربت من جرائتي لها وابعدت يدي وتقلي هكذا تخون رفيق عمرك احمد طول الوقت يمدحك ويعتبرك اخوه. قلت لها وانا كمان اعتبره اخي. بس انتي ذوبتيتي بصدرك المنقش. ورجعت امسك صدرها. وهي ترفض. وتبعدني. وبوستها. في خدها. ووريتها زبي وقالت انها راح تصيح وتسوي مشكله شفتها مصمصه. رجعت اجلس مكاني. ضحكت وقلت حلوووو هههههههههه. انا بزيد اليل اراسل فرح واذوبها وانت راسل ساره وتاسف لها متشوق اروح البيت اشوف هي بتكلمني بما سويته فيها او لا. وبتصلك عشان اعرف ايش قالت لك زوجتك اتعشينا ورحنا البيت انا وزوجتي ساره وكانت سرحانه وانا عارف بايش سرحانه ومتغابي تمددت في السرير. وهي تمددت. وتكلمنا الا وهي تقلي احمد حبيبي با زوجي اكلمك بشي بس ما تعصب وتتنرفز قلت احكي يا روحي قالت اكرم عيونه طويله عليا. واحسه جرئ اشوفه بيشوفني بنضره شهوة. ضحكت هههههننننننهههه وقالت مالك بتضحك قلت انتي هبلا او كيف. بتشوفي على زوجه معه. قالت كيف يعني. قلت بتشوفي فرح. على جسم فوقها. وعلى جمال. وعلى لبس بتلبس. شفتي بنطلونها الماع اليوم قالت ايوه ايش يعني قلت بذمتك واحد معه زوجه مثل ساره وعيشوف غيرها. قالت يا ساره احلى مني. قلت انتي في عيوني حاليه واجمل واحده. بس ساره حاليه ولبسها حالي. وما مقصره مع اكرم قالت زوجتي يعني عينك عليها قلت لا لا بس احسد اكرم على جرائتها البنت الجرئيه تكون جذابه اكثر من الخجوله. قالت والله انك اهبل.
@alprksif0o125BOT