روايات أديم الراشد
4.39K subscribers
10 photos
4 videos
12 files
43 links
هلا بلجميع❤️
قناة روايات أديم الراشد😍
الرواية الحالية رواية ( أنتي حمول الوقت .. وانا سندها )..جاري الكتابه. 😍
لا يتألق في الكتابهہ من يتسلى'
|تمت 9 من رواياتي
لطفا عدم حذف رابط القناة عند النقل👇
@riwait_221
Download Telegram
@riwait_221
{ رواية انتي حمول الوقت وانا سندها }
(البارت العاشر )

في بيت ابو سند
ثريا : ماني مرتاحه لتس تكلمي ؟
ساره : والله مافيني شي بس سمعت امي تكلم مع جدتي اليوم وقالت جدتي ان شاء الله خير
ثريا: وشو خيره عطيني الزبده
ساره بقلق: الزبده ان امي رايحه تقول لجدتي قولي لفزاع ياخذ وحده من بناتي مايصير يطلعن برا وهو موجود
شهقت ثريا برعب : نعععم ،امي ليش تقول كذا ؟ وراها بايعتنا
ساره:مدري بس انقهرت انغبنت حسيت انها رمتنا رمي
ثريا: لا لا هالحكي ماينسكت عنه
ساره: وش بتقولين لها ان شاء الله
ثريا: بقول مانبي ماهو غصب ، تدرين وش معنى هالكلام
ساره : ادري وادري انه لو صار وخطبنا فزاع وتزوج وحده منا وصار شي بيقول اهلتس رامينتس علي
ثريا:لله يسامحك يايمه
سكتوا برعب من جرأة امهم وكيف تقول كذا وكأنهم علل على قلبها وكيف بيرفضون ولد عمهم وخصوصاً فزاع اللي احسن مايكون لكن كرامتهم فالموقف صعب يتنازلون وكيف بيطلعون من هول الامر اللي امهم رمتهم فيه
_______.
وفي قهوة سعد
يبس ريق سعد ما عرف وش يرد ووش يقول اختبص وخاف ان مقبل عرف انه يحب هيا بردت اطرافه وعرق ماعرف يرد بس رجع من تفكيره كيف يبرر على صوت ضحكت مقبل اللي ضرب كتفه بضحك وقال: وش بلاك خفت امزح معك
حس سعد بدوخه لثواني ومقبل مازال يضحك : وش فيك شكلك مسوي شي صدق
سعد اللي كان ناوي يكب العفش كله بس حمد لله وقال بتوتر : خوفتني مدري وش علتك
مقبل بضحك: كنه عندك بلا وخايف منه
سعد: وش عندي يعني
مقبل وقف ضحك والتفت : عطنا شاهي بس
سعد : ابشر
كان سعد مهلوك مرعوب مايدري وين يودي نفسه لكن تمالك نفسه ورجع جلس بعد ما طلب الشاهي
_______.
العصر
في بيت ابو مقبل
جت ام مقبل : هيا ياهيا اسمعي
هيا: سمي يمه
ام مقبل : وش رايتس ب مها بنت ابو سالم
هيا : لمقبل يعني؟
ام مقبل : ايه لمقبل لابوتس مثلاً
ضحكت هيا بفشله: ايه ماعليها حلوه
ام مقبل : شلون ماعليها
هيا : خلينا منها يمه ليه ماتخطبين له عزوف
ام مقبل: وشو عزوف ؟
هيا : ايه عزوف وش زينها
ام مقبل : لا لا ماتجي
هيا : ليه ؟
ام مقبل : تعرفين اخوتس يبي له وحده حلوه وعزوف ماهي ذاك الزود
ضاق صدر هيا ولفت: حرام عليك يمه والله وش ملحها وبعدين ترضين احد يقول عني هالحكي
ام مقبل: وش اللي ارضاه ولا ما ارضاه هذا زواج ماهو لعبه وانتي تعرفين مقبل مابي ادخل البنت بحياه وبكره مايقبلها ويصير ذنبها برقبتي بدور له اللي يبيها بشروطه وخلاص اصلا الشرهه علي اللي اسالتس
قامت وتركتها ولفت هيا ضايقه ماتدري وش تقول ودها عزوف تاخذ مقبل ولا ودها انه ينكسر قلبها لو ما رضى بها مقبل
.
.
#نوقف هنا ونكمل معاكم قريبا ..
@riwait_221
#أنتي_حمول_الوقت_وأنا_سندها
___.
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇
@riwait_221
📖 رواية أنتي حمول الوقت وأنا سندها .
(البارت العشرون )
.
ماقدر يمسك ابوه اللي انهار وبكى بكل قهر كان اول مره يشوف دموع ابوه
طلحعوا ابو سند بالقوه وبقى سند اللي حضن مجاهد وهو يمسح على وجهه ويسلم عليه : ودعتك لله ياعضيد اخوك ودعتك الله ياسندي ودعتك الله خليت السند بلا سند
نزله بهدوء وهو يبكي وطلع
_______.
انتشر خبر وفاة مجاهد لجت به القريه وفاض بيت ابو سند بالناس
وكان ام سند وخواته في حالة فاجعه مرعبه
كانت ام شايع تحاول تهديهم وهي موجوعه كانت خزاري تركض بينهم وهي تمسح دموعها بشيلتها
ماتدري وش تسوي
فالمستشفى قرروا يغسلون مجاهد ويدفنونه مايبون امه تشوف وجهه بهالحاله
وفي وقت قصير غسلوه ودفنونه ورجعوا للبيت يجرون حبال الفقد معهم
وقفتهم ام سند وهي تصرخ وتبكي : وينه وين ولدي وين مجاهد
تعلقت في رقبة سند اللي ضمها يسلم عليها :مجاهد في ودايع الله
ام سند : ليه ماجبتوه ايه ماخليتوني اضمه واودعه ليه ماخليتني احب راسه
مسح عليها سند بحنية مايدري كيف يواسيها لكن جاء وقت ابو سند اللي ترك كل حزنه بالمقبره وجاء اتجهه لها وهو يمسك كتفها سلم على راسها وقال: الله اللي عطاه والله لللي اخذه لعل موته اخير له اصبري يا ام سند واحتسبي
اجتمعوا عيالهم حولهم يضمون امهم ويلمون جرح فقدهم لاخوهم
_______.
وفي بيت ابو مقبل
وصل ابو مقبل يجر المصيبه وراه وش بيقول وكيف بيرد وكيف بينقذ ولده من شر هالمصيبه
دخل البيت وقبل يوصل قابلتته هيا بقلق ماتدري وش السالفه : يبه وش فيك ؟ ليه طلعت عجل عسى ماشر
ام مقبل : وين مقبل ماجاء معك تأخر
ناظرهم ابو مقبل وهو حان عليهم من الخبر لكن قبل ينطق وصلت عزوف اللي بلغها سعد وقالها تروح لهم كانت مرتعبه وخايفه واول ماشافوها خافو وهاذي اول مره يخافون من جيت عزوف
هيا: وش فيكم؟
ام مقبل : يمه ياقلبي وليدي فيه شي وين مقبل وييينه ؟
ابو مقبل : اذكري الله
طاح قلبها وركضت تمسك يده بترجي : تكفى لا تقول فيه مكروه
غمض ابو مقبل وقال: مافيه شي بس تهاوش مع واحد ...
هيا: وش صار له تكلم يبه
ابو مقبل : توفى ومقبل بالحبس
صرخوا مع بعض برعب وبدت ام مقبل تبكي وتون وخايفه وهيا مثلها وكانت عزوف حيرانه ماتدري وش تقول وهي تعرف زييييين وش عواقب هالمصيبه
_______.
وفي السجن
وقف مقبل يناظر سليمان اللي جاه ووجهه اسود
مقبل :سليمان وش بلاك ؟ الرجال فيه شي؟ تكلللم
سليمان بهدوء: يطلبك الحل
غمض مقبل بقوه وفي هالثواني انعادت قدام عينه شريط حياته وامه وابوه واخته وكل شي حوله
.

#نوقف هنا ونكمل معاكم قريبا ..
@riwait_221
#أنتي_حمول_الوقت_وأنا_سندها
___.
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇