روايات أديم الراشد
4.57K subscribers
10 photos
4 videos
12 files
44 links
هلا بلجميع❤️
قناة روايات أديم الراشد😍
الرواية الحالية رواية ( أنتي حمول الوقت .. وانا سندها )..جاري الكتابه. 😍
لا يتألق في الكتابهہ من يتسلى'
|تمت 9 من رواياتي
لطفا عدم حذف رابط القناة عند النقل👇
@riwait_221
Download Telegram
@riwait_221
📖 رواية
أنتي حمول الوقت وأنا سندها .
(البارت الثالث عشر )

سند : يارجال لا تروح وثمٍ يشوفك ابوي ويهاوش
الوقت متاخر
مجاهد: بروح بدون صوت
راح مجاهد ورجع وهو يسحب ساره ومسكر فمها ودخلها غصب وهي مفجوعه وفز سند وهو يمسكها : وش فيه
فكها مجاهد ولفت عليه وهي تضرب كتفه بقوه :روعتني ياخبل
مجاهد : امزح معتس
سند: وش مسوي
ساره:جاني بالمطبخ وسكر فمي وسحبني احسب انه حرامي
سند: خبل انت لو صارخت وقام ابوي
ساره: يعني ماهمك انه مروعني
سند : ماعليتس تروعين قبيلة حراميه
دفته ساره وقعدت : وش عندكم
مجاهد : وين خواتتس ؟
ساره: ثريا تعرفها دجاجه تنام قبل الطيور ومزون كالعاده تعيد وتكرر فالديوان اللي جابه ابوي اليوم
سند : وانتي وش فيتس ضايقه اليوم وخواتس ضايقين
توترت ساره وقالت: وش فينا يعني مافينا الا العافيه بس سهرانين عند عمي وصاحين بدري ونبي ننام
مجاهد :وبس؟
ساره بتوتر :بس
وقالت بسرعه ماتبيهم يشكون بشي : ليه فيه شي مادريت عنه
دفها سند بضحك : ايه بنزوجتس
كان سند يمزح لكن ساره طاج قلبها: وشووو
مجاهد: وش بلاتس لهدرجه تبين تعرسين وتفتكين
ساره : من قالك اني ابي اعرس اصلا مابي
سند : لا لا مقدر ان ادخل القفص الذهبي بدونتس لازم تعرسين معي
توترت ساره : مابي ياخي مابي
سند: نمزح معتس يا خبله وش فيتس
ساره اللي ارتاحت: لا بس توني صغيره
ضحك مجاهد: ايه توتس صغيره
انسدح سند وهو يحط راسه بحضن ساره : همزي راسي لين انام وبعدها روحي
ساره: زين بس ترا اخر مره
مجاهد : وانا بعد
ساره: يلا بس كلكم وراي نوم
مسكوها غصب تسولف لهم لين ناموا وبعدها راحت ساره
_______.
ومن بكره
في بيت ابو سند
فز سند ومجاهد برعب على صوت ابوهم اللي يصوت بغضب : وجع ياعلكم الوجع موتى انتم ولا احياء
سند : سم يبه سم
ابو سند : تشوف
الوقت ولا ماتشوفه
التفت سند على
الوقت وطارت عيونه وهو يشوف الساعه ١٠ وهاذي مصييييبه عند ابو سند اللي المفروض الساعه ٧:٣٠ يكون في محلهم
اعتدل بحرج من ابوه : العذر والسموحه يبه خذانا التعب
مجاهد اللي توه يتحرك ويلتفت لكن وقفت عينه على رجل ابوه اللي واقف قدامه وهو يناديه بغضب: مجاهد ياعل مابه مجاهد
وفز مجاهد وهو يحاول يوقف وعجز لكن وقف بمساعدة سند اللي رفعه وابعد اللحاف اللي يزحلقه: سم يبه
ابو سند : انتم رجال انتم هو يوم يوم واحد بس اعتمدت عليكم ورحت وقعدتوا خايسين بفرشكم لين الضحى لكن ياحسافه قالوا جاب عيال ويشد ظهره فيهم لا واسفا بالرجال لا واسفابي بس ( يعني ياخساره 😂)
طلع وتركهم وهم ضايقين وبعد ماطلع قالت ام سند : ليه يا يمه ليه ما عاونتوا ابوكم
.
.
@riwait_221
#أنتي_حمول_الوقت_وأنا_سندها
___.
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇
@riwait_221
📖 رواية
أنتي حمول الوقت وأنا سندها .
(البارت الرابع عشر )

طلع وتركهم وهم ضايقين وبعد ماطلع قالت ام سند : ليه يا يمه ليه ما عاونتوا ابوكم
سند : انتم اللي ليه ماصحيتونا ؟
ام سسند : انا كنت عند ام مصلح واحسبكم رحتوا له
ثريا: وانا مع امي
ساره: انا كنت اغسل الملابس
مجاهد التفت لمزون بعضب: وانتي
مزون :كنت نايمه
مجاهد: هذا اللي فالحه فيه
مزون : هذا انتم نايمين بعد محد قالكم شي
سند : بس انتي وياه بس
سكتوا كلهم ومحد تكلم
ام سند : تعالوا افطروا تعالوا
سند : بس انا مابي
مجاهد : ولا انا
طلعوا كلهم من البيت متجهين للمحل
_______.
وفي محل ابو مقبل
كان مقبل يستعد بيطلع لكن وقفه ابوه لللي قال : مقبل خذ هااظرف وروح لسوق المواني (سوق زي المستودعات تجي البضاعه فيه من المواني)
مقبل: بدري على بضاعتنا يبه
ابو مقبل: ادري هالمره نبي سجاد تركي عتيق نبي نغير فرش البيت
مقبل: ابشر على خشمي
ابو مقبل :لا تبطي
مقبل : ابشر باخذ سعد وبنروح سوا
ابو مقبل: سعد ماهوب فاضي لك عنده شغل اعجل انت
مقبل : طيب طيب
طلع مقبل وهو وده ياخذ سعد يحس مايبي يروح الا معاه بس ما قدر
_______.
وفي محل ابو سند
دخلو سند ومجاهد وهم ساكتين وبدا ابو سند يهاوش من جديد وكلهم ساكتين
ابو سند : سند رتب القماش وسكر المحل صرنا الظهر وحنا ما استفدنا من يومنا شي
سند : ابشر ابشر
التفت ابو سند لمجاهد : خذ الدفعه هاذي ووروح لتاجر الاقمشه في سوق المواني جب البضاعه الجديده وصفها كلهت قبل العصر وياويلك يامجاهد لو تاخر والله ما تعين خير
مجاهد: على خشمي على خشمي
طلع مجاهد اللي لو تمره الذبانه انهبل من غضبه
وسند قفل المحل وراااح لفزاع وهو ماوده يتقابل مع ايوه ويحط الحره فيه
_______.
في المزرعه
كان فزاع يشتغل فالنخل لكن نزل اول ماشاف سند تحت: انزل ابيك
فزاع :عسى خير وش بلاك مجمع الشياطين وجاي
سند: ياخوي اذكر الله
فزاع: حق
سند: سو لنا قهوه بنتقهوى راسي يطبخ من النكد
راح فزاع وهو يسوي قهوه وسند يقوله وش صار والتفت سند : معه حق عمي يعصب ولا وش جاكم مسكرين المحل نايمين
سند: انا تكلم وين وانت وين وش اشرح من ساعه اقول خذانا الننوم
فزاع : اجل تحمل كل لللي بيجيك من عمي
سند: غير السيره خلاص
فزاع: واخوك الخبل وينه
سند: قاله ابوي يجيب البضاعه وبحتريه لين يجي ونرتبها
فزاع: اجل قم روح معنا البيت تتغدا
سند : والله مالي نفس
فزاع: قم جرب اكل مرتك قبل تاخذها يمكن تغير رايك
ضحك سند : قولك ؟
فزاع: هههههه ضحكتني مافي قولي بتاخذها اكلها زين ولا شين
سند :على راسي والله
فزاع : يلا اجل قبل ابوي يوصل

@riwait_221
#أنتي_حمول_الوقت_وأنا_سندها
___.
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇
@riwait_221
📖 رواية
أنتي حمول الوقت وأنا سندها .
(البارت الخامس عشر )

فزاع : يلا اجل قبل ابوي يوصل
طلعوا للبيت ابو فزاع ودخل فزاع المطبخ: خزاري وش طابخه اليوم
خزاري : رز ولحم وش بطبخ يعني
فزاع: يوووه بتسقطين فالاختبار
ضحكت خزاري بإستهزاء: وشو اختباره
فزاع: سند جاي معي بيختبرتس تطبخين زين ولا يهون
طارت عيون خزاري برعب : وشوو
ضحك فزاع: اييه يعني انتي بتطول اقامتس عندنا
خزاري : يا ثقل دمك يافزاع وش هالمزح
فزاع: ما امزح والله هذا هو سند فيه
انهبلت خزاري وبدون تفكير قررت تطل وتشوف صدق ولا لا لكن صحصحت على مسكة فزاع لها من طرف ملابسها: خييير وين النيه
تفشلت خزاري: بشوف صدق ولا لا
فزاع: لا احسن شي روحي قولي وش ودك تاكل
خزاري عرفت انه فيه صدق وتفشلت ضحك فزاع: يلا يلا خلصي ناديني
طلع فزاع وترك خزاري اللي ماعندها مشكله في وجوده لكنه يربكها
_______.
وفي سوق المواني
كان السوق مزدحم والناس رايحه جايه والكل يزاحم على البضاعه
دخل مقبل وهو يدور محل التاجر عشان ياخذ السجاد
وهو يحوس يدور فقد احساسه بكتفه اول ما صقعه واحد بقوه
التفت بغضب و ألم: ماتشوف طريقك انت؟
التفت له مجاهد بغضب اكبر : اقصر حسك وفتح عيونك عسى عيونك العمى
مقبل : نعم ؟ وش قلت؟
مجاهد : وعساها الفقع بعد ما برد قلبك
كان مقبل عادي لكن عصب من كلام مجاهد لللي يدور الشر :انت قد كلامك ذا
مجاهد بتحدي واستحقار: قده وانا ولد شايع وش بتسوي يعني
مقبل بغضب :ان كنت ولد شايع انا مقبل ذخر ابو مقبل وراسٍ يتحداني اكسره
اجتمعوا الناس وقبل لا يتدخلون غلط مجاهد غلط عمره وضرب مقبل لكمه على عينه
واول ما تلقاها مقبل دارت به الدنيا وازرقت واحمرت بعينه وقبل يستوعبها حس بضربه ثانيه على كتفه وهي كانت نقطه انفجاره وقف بكل حيله والتفت وهي يرد الضربه لمجاهد وابتدت حرب طاحنه بينهم والناس تحاول تفك بس ماقدروا لكن فكها الضربه المميته اللي ضربها مقبل لمجاهد بالماصوره على راسه بكل غضب وهو يصرخ : والله ما تسلم بها وانا مقبل
سكتوا كل الناس على طيحة مجاهد اللي طاحرمن طول على الارض وانتشر دمه على الارض حوله
وصرخ واحد فالسوق : ذبحته ذبحته
طاحت الماصوره من مقبل على الارض وهو يتنفس بسرعه ودفه واحد وهو يجلس جنب مجاهد وحط يده على رقبة مجاهد وصرخ : مافيه نبض مافيه نبض اسعفوه اسعفوه
دفوه الناس يمين ويسار واخذوا مجاهد واقرب سياره ونقلوه للمستشفى البسيط اللي حولهم
لكن مقبل للحين ما استوعب المصيبه لين ناظر الدم على ملابسه ومايمديه يستوعب الا حاوطوه خفر السوق وهو ينزلونه على بطنه ويكتفونه ماكان يقاوم لا كان يحاول يستوعب اللي صار
_______.

@riwait_221
#أنتي_حمول_الوقت_وأنا_سندها
___.
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇
@riwait_221
📖 رواية
أنتي حمول الوقت وأنا سندها .
(البارت السادس عشر )
.
وفي بيت ابو سند
كانوا مجتمعين على الغداء ماعدا العيال
ام سند بقلق : تاخروا صح؟؟
ابو سند بغضب : في قلعة وادرين ترا ماخربهم الا دلعك الزايد لهم خليهم عساهم ماجو وش تبين فيهم خليك في بناتك وبس
قام وتركهم والتفت ام سند بخوف: الله يسامحه بس
ساره: ماعليك يمه تلقينهم ضايقين عشان اليوم تاخروا واكيد بيروحون بيت عمي
ثريا: ايه اكيد
مزون: خلونا نرتاح شوي
ام سند بغضب: سكري فمتس ازين لتس
وقفت مزون وطلعت من المكان والبنات يهدون امهم المتوتره
_______.
وفي قهوة سعد
كان ينتظر مقبل يطل عليه يبيه يجي باسرع وقت وده يقول وده يفاتحه بالموضوع صار يحس مابينه وبين هيا الا شعره وهي كلمة مقبل
ترك بيالته ووقف وهو يناظر مع الدريشه لكن استغرب جيت الشرطه لمحله لكن عرف سليمان ( واحد من جماعتهم يشتغل فالشرطه)
طلع لهم ووقف واتجهه سليمان : سعد
سعد : امرني
سليمان : انا جايك من الشرطه مقبل عندنا وطلبني اناديك بسرعه
سعد : وشو مقبل ليه؟وش عنده؟ وش مسوي؟
سليمان: سوا سواة ما طمن ياسعد
سعد : اعوذ بالله انطق يا رجال اكلت قلبي
سليمان: تهاوش مع واحد بالسوق وضربه ضربه قويه على راسه والرجال فالمستشفى ماندري يعيش ولا يموت
انفجع سعد : وشووو وش تقول انت؟؟
سليمان: ماهوب وقت مزح يا سعدد جب ابو مقبل والحقنا قبل يصير شي ماهوب فالحسبان
سعد : طيب طيب
راح سليمان وركض سعد لبيت ابو مقبل وهو مايدري كيف بيقوله
_______.
وفي بيت ابو مقبل
كانو جالسين يشربون الشاهي بعد الغدا
ام مقبل : ليتك ما ارسلت مقبل الا بعد الغداء
ابو مقبل : ماعليه بيجي وبيتغداء
هيا: الله يعينه على الشموس
ابو مقبل : ماعليه الرجال تحمل
ام مقبل : الله يحفظه لعيني ولا يوريني فيه مكروه
ابو مقبل : كل هالدعاء عشان ارسلته يجيب سجاد اجل لو رايح يحارب وش بتسوين
ام مقبل : فال الله ولا فالك الله لا يوريني فيه مكروه
ابو مقبل وهيا: امين امين
وفي لحظة صمتهم دق الباب ووقفت هيا: اكيد مقبل
راحت وهي تفتح: وينك تاخرت
كان سعد ورا الباب وكان فالوضع الطبيعي بيستانس بس حالياً مايبي شي الا ان مقبل ينجى من سواته صد ووهو يقول ؛ نبي ابو مقبل يا هيا
شهقت هيا ورجعت بفشله: طيب
ركضت لابوها وهي متفشله من سعد وتحس وجهها يفور من الحراره : يبه رجال يبيك
كانت عارفته بس ماتبي تقول سعد
ابو مقبل : خير ان شاء الله
وقف وطلع وناظر سعد براحه: هلا يا سعد اذا تدور مقبل ارسلته لسوق


@riwait_221
#أنتي_حمول_الوقت_وأنا_سندها
___.
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇
@riwait_221
📖 رواية
أنتي حمول الوقت وأنا سندها .
(البارت السابع عشر )
.
وقف وطلع وناظر سعد براحه: هلا يا سعد اذا تدور مقبل ارسلته لسوق
سعد: لا ياعمي ابيك انت
ابو مقبل طلع ورد الباب:خير ان شاء الله
سعد بتوتر: والله ياعمي مدري خير ولا شر
انقبض قلب ابو مقبل : تكلم ياولد
سعد : مقبل تهاوش مع واحد وضربه والرجال بين الحياه والموت والشرطه طالبينا
ابو مقبل دارت به الدنيا ومسك يد سعد اللي سنده وهو يسمي عليه: عمي فيك شي عمي
ابو مقبل : لا لا بسرعه بسرعه بنروح لمقبل بسرعه
سعد : وشماغك
ابو مقبل : مابي شي اعجل علي
طلعوا مستعجلين للقسم
_______.
وفي بيت ابو فزاع
وقف سند اول ما سمع اذان العصر : اكرمكم الله ياعمي ان استاذن بروح
ابو فزاع: يارجال اقعد بدري
ام شايع: وش انت عجل عليه
سند: والله اني جيت ماقلت لاحد اكيد امي قلقانه الحين بصلي واروح اشوفكم على خير
ام شايع: الله يحفظك
ابو فزاع: لا تقاطع
سند : ابد لا توصي
طلع سند وقلبه مقبوض ماهوب مرتاح ابد اتجهه للبيت
ودخل وشافهم مجتمعين على القهوه : سلام عليكم
فزت ام سند : هلا يمه وينكم وين تاخرتوا مالكم حس
سند : ابد يمه رحت لمحل ومن بعده عند عمي
ساره بضحك: وش فيك نقعت عند عمي
سند : بشوف الناس العدله مب انتي
ثريا: الحين صرنا ماحنا عدلين
ضحك سند : الا انتي يالثريا
ام سند : وين اخوك
التفت سند: قاله ابوي يجيب بضاعه اكيد انشغل بها
ام سند : ا ..
قطع صوتهم دق الباب المرعب وواحد ورا الباب يصرخ: الحق ابوك يا سند اسند ابو ياسند
حس سند بكهرب ضرب جسمه كله فز ووقف على صوت الصراخ مايدري وين يودي نفسه ابعدهم عنه وفز وطلع برا البيت مسك الرجال اللي يصرخ : وش فيه ابوي وش فيه
الرجال : ابوك طايح بالسوق
تركه وما انتظره يكمل وركض مايدري وش السبب بس كل اللي يعرفه انه يركض ويركض حييييل
وصل لسوق وهو يبعد الناس عنه وكأنه يبعد حجاره
وصل لابوه اللي طايح على ركبه ورفعه وهو يسنده : يبه بسم لله عليك يبه وش فيك
ابو سند تعلق فيه سند وهو يون بخوف : اخوك يا سند راح مجاهد ياسند
ارتخت يدين سند برعب لكن رجع يشد على ابوه : وين راح وين راح مجاهد وين راح
مسكه ابو فضه: اذكر الله ياشايع اذكر الله ان شاء الله انه كذب وبس مصاب
سند : وش تقول ياعمي وش تقول
ابو فضه : اذكر الله ياسند اخوك تهاوش مع واحد وضره بالحيل لكن ماندري هو حي ولا ميت لكن تلقاه بالمستشفى
تلقى سند الخبر المفجع بصدمه رفع ابوه وهو متجهه للمستشفى الوحيد اللي يجمعهم بالقرى اللي جنبهم
وصلهم وهو مايدري وين يروح ابوه اللي متعلق فيه خايف يواجهه كلمة ( احسن الله عزاك ) ولا خوفه هو من فقدت عضيده

@riwait_221
#أنتي_حمول_الوقت_وأنا_سندها
___.
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇
@riwait_221
📖 رواية
أنتي حمول الوقت وأنا سندها .
(البارت الثامن عشر )
.
في قسم الشرطه
دخل ابو مقبل وسعد للقسم خايفين من مصيبه
وواجهم سليمان اللي قال: هنا ياعم
ابو مقبل : وينه مقبل وين ولدي
سليمان: هنا تعال معي
دخلهم على مقبل للي قاعد مكلبش يدينه ورجلينه ووقف اول ماشافهم لكن قصرت خطوته الكلبشات وطاح على ركبته ومن بعدها عرف ان هذا اول طريق طيحاته وياخوفه مايقدر يقوم بعدها
سنده سعد وهو يرفعه ووقف مقبل يناظر ابوه اللي مكشوف راسه :وش سويت يامقبل وش سويت وانا ابوك
مقبل : يبه الله يخليك اهدا لايصير لك شي
ابو مقبل : وهو باقي هدوء ؟ وين كان هدوءك يوم سويت اللي سويته
مقبل: والله يا يبه والله انه هو اللي حدني عليه والله مانويت الشر والله
سعد : ليه طاوعت نفسك ليه مارحت وخليته
مقبل : ماقدرت كلامه اذآني حيييل
ابو مقبل: وش فايدة اذاك لو يصير به شي وش فايدته لو اذيت امه وابوه فيه وأذيتنا واذيت امك وش فايدته
سعد :باذن الله مافيه شي حنا بنروح المستشفى ونشوف
مقبل : طمنوني طمنوني
طلعوا وتركوا مقبل اللي خااف من كلام ابوه وتوتر
_______.
في بيت ام سند
قامت القيامه مايدرون وش صار ولا وش جرا تركوهم مفوجعين وطلعوا لين دخلت عليهم ام فضه وقالت اللي صار وهنا انهار البيت كله
وطلعت ام سند تصرخ وتبكي من البيت لكن وقفها جيت ابو فزاع وام شايع وفزاع وخزاري
ركضت خزاري تمسكها ودخلوا وام شايع تحاول تهديها لكن مافيه فايده كانت تجاهد هي خزاري عشان يهدون البيت بس ابد مافيه فايده
_______.
فالمستشفى
وصل ابو فزاع وفزاع مع وصول سند وابوه
مسك ابو فزاع ابو سند يجلسه لايطيح وتركوا سند وفزاع يركضون بالاسياب يدورون مجاهد لكن وقف سند اول ما ارتطم بسرير طلعوه من الطوارئ وطاح عليه واول ما وقف بيبتعد انسحب الغطاء عن وجهه المريض اللي بالسرير لكن تركه سند اللي مايعرفه وراح لكن وقفه صوت فزاع اللي ينادي بألم ورعب : هذا مجاهد ياسند هذا اخوك
استدار ورجع ماهو مستوعب وقف فوق السرير مستنكر ومكذب : لا لا ماهوب مجاهد
ماعرف ملامحه اللي غرقانه بدمها ووجهه اللي تغطيه الكدمات والجروح ماعرفه
لكن اتجهت عينه للبطاقه اللي دبسوها المستشفى على الملف اللي على رجوله رفعها ويده ترتجف وهو يقرا الاسم كامل وبرعب (مجاهد بن شايع )
طاح الملف منه وقبل هو يوصل للارض مسكه فزاع وهو يسنده : اذكر الله ياسند
غابت الدنيا عن سند لحظات ماقدر يشوف منظر اخوه ما قدر يتحمل لكن فتح عينه على صوت فزاع اللي يهزه بخوف : سند وانا اخوك سننند
استفاق وهو يحاول يوقف : ابوي ابوي مجاهد
مسكه فزاع: عمي مع ابوي اهدا انت اهدا

@riwait_221
#أنتي_حمول_الوقت_وأنا_سندها
___.
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇
@riwait_221
📖 رواية
أنتي حمول الوقت وأنا سندها .
(البارت التاسع عشر )

استفاق وهو يحاول يوقف : ابوي ابوي مجاهد
مسكه فزاع: عمي مع ابوي اهدا انت اهدا
سند : وينه مجاهد وينه
فزاع بغصه: اخذوه
سند : وين اخذوه وين لمستشفى المدينه ؟
فزاع : لا
تصاعب فزاع الكلمه لكن غصب عليه تكلم وقال : اخذوه يكملون اوراق الوفاة
وقفت عيون سند ماعاد قدر يرمش ولا يتحرك ولا ينطق
لكن صحته دمعته الحاره اللي احرقت عينه كان مكذب مستحيل يصدق لين ضمه فزاع وهنا انهاااار بكل قهر
وبعد نوبة انهيار كان لازم يتماسك ويلحق على ابوه اللي وصله خبر وفاة مجاهد وحتى هو ماقدر يتحمل وطاح من طوله
بعد ساعات الرعب فتح عينه وهو يشوف سند واقف ووجهه احمر وجنبه فزاع وابو فزاع
حاول يستند ويقوم على ذراع سند وناظر عيونه بتكذيب : اخوك ما مات صح؟
ماقدر سند يتكلم بس انه حضنه بقوه وبكى وبكى معه ابو سند اللي يضرب ظهر سند ببكى: ياكسر ظهري ياسند يا قلة حيلتي ياسند ياليتني مادعيت عليه ياسند
ابو فزاع: دخليك ياشايع اذكر الله مكتوب ومقدر مكتوب ومقدر
فزاع: ياعمي اذكر الله انا لله وانا اليه راجعون
كان يحاولون يهدونهم بس الفقد ماهوب هين
_______.
في الطرف الثاني
كان ابو مقبل وسعد يدورون اللي تهاوش معه مقبل وبعد عناء لقوه لكن صدمتهم بموته فجعتهم جلس ابو مقبل وانهد حيله من المصيبه كان يضرب على رجله ويردد: وش سويت فينا يامقبل عدمت شبابك وشبابه يامقبل
سعد : تكفى ياعمي اذكر الله تكفى
ابو مقبل : لا حول ولا قوة الا بالله وش السوات يا سعد
سعد : السوات بيدين اهل الميت
ابو مقبل : وش بنقول وش بنواسيهم فيه
سعد : الله يدبر الامر اول شي لازم نشوفهم ونعزيهم
ابو مقبل : بأي وجهه ياسعد
سعد : توكل على ربك وتذكر مقبل ما نقدر نخليه
كان ابو مقبل يحاول يستجمع نفسه بس ماقدر وقرر سعد يطلع به لين يهدا ويرجعون
_______.
عند ابو سند
كان يطلب سند يشوف مجاهد يضمه ويحضنه يتسامح منه ويودعه كان سند مايدري كيف يخليه يشوفه حاول يمنعه بس ماقدر اتجهوا لغرفه اللي فيها مجاهد واقبلوا عليه وقفوا وسحب ابو سند الغطاء بصعوبه كانوا ممسحين دمعه منظفين وجهه لكن يعم عليه لون الكدمات كانوا مسكرين خشمه بقطن واذانه كان جامد وبارد رمى ابو سند عصاته ورفع مجاهد بحيله وهو يبكي ويضمه بحرقه ويردد: سامحني وانا ابوك سامحني دعيت عليك قطعت عمرك عسى مايطول عمري
فز سند : لا يايبه لا دخليك لا تلوم نفسك
ماقدر يمسك ابوه اللي انهار وبكى بكل قهر كان اول مره يشوف دموع ابوه

@riwait_221
#أنتي_حمول_الوقت_وأنا_سندها
___.
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇
@riwait_221
📖 رواية
أنتي حمول الوقت وأنا سندها .
(البارت العشرون )
.
ماقدر يمسك ابوه اللي انهار وبكى بكل قهر كان اول مره يشوف دموع ابوه
طلحعوا ابو سند بالقوه وبقى سند اللي حضن مجاهد وهو يمسح على وجهه ويسلم عليه : ودعتك لله ياعضيد اخوك ودعتك الله ياسندي ودعتك الله خليت السند بلا سند
نزله بهدوء وهو يبكي وطلع
_______.
انتشر خبر وفاة مجاهد لجت به القريه وفاض بيت ابو سند بالناس
وكان ام سند وخواته في حالة فاجعه مرعبه
كانت ام شايع تحاول تهديهم وهي موجوعه كانت خزاري تركض بينهم وهي تمسح دموعها بشيلتها
ماتدري وش تسوي
فالمستشفى قرروا يغسلون مجاهد ويدفنونه مايبون امه تشوف وجهه بهالحاله
وفي وقت قصير غسلوه ودفنونه ورجعوا للبيت يجرون حبال الفقد معهم
وقفتهم ام سند وهي تصرخ وتبكي : وينه وين ولدي وين مجاهد
تعلقت في رقبة سند اللي ضمها يسلم عليها :مجاهد في ودايع الله
ام سند : ليه ماجبتوه ايه ماخليتوني اضمه واودعه ليه ماخليتني احب راسه
مسح عليها سند بحنية مايدري كيف يواسيها لكن جاء وقت ابو سند اللي ترك كل حزنه بالمقبره وجاء اتجهه لها وهو يمسك كتفها سلم على راسها وقال: الله اللي عطاه والله لللي اخذه لعل موته اخير له اصبري يا ام سند واحتسبي
اجتمعوا عيالهم حولهم يضمون امهم ويلمون جرح فقدهم لاخوهم
_______.
وفي بيت ابو مقبل
وصل ابو مقبل يجر المصيبه وراه وش بيقول وكيف بيرد وكيف بينقذ ولده من شر هالمصيبه
دخل البيت وقبل يوصل قابلتته هيا بقلق ماتدري وش السالفه : يبه وش فيك ؟ ليه طلعت عجل عسى ماشر
ام مقبل : وين مقبل ماجاء معك تأخر
ناظرهم ابو مقبل وهو حان عليهم من الخبر لكن قبل ينطق وصلت عزوف اللي بلغها سعد وقالها تروح لهم كانت مرتعبه وخايفه واول ماشافوها خافو وهاذي اول مره يخافون من جيت عزوف
هيا: وش فيكم؟
ام مقبل : يمه ياقلبي وليدي فيه شي وين مقبل وييينه ؟
ابو مقبل : اذكري الله
طاح قلبها وركضت تمسك يده بترجي : تكفى لا تقول فيه مكروه
غمض ابو مقبل وقال: مافيه شي بس تهاوش مع واحد ...
هيا: وش صار له تكلم يبه
ابو مقبل : توفى ومقبل بالحبس
صرخوا مع بعض برعب وبدت ام مقبل تبكي وتون وخايفه وهيا مثلها وكانت عزوف حيرانه ماتدري وش تقول وهي تعرف زييييين وش عواقب هالمصيبه
_______.
وفي السجن
وقف مقبل يناظر سليمان اللي جاه ووجهه اسود
مقبل :سليمان وش بلاك ؟ الرجال فيه شي؟ تكلللم
سليمان بهدوء: يطلبك الحل
غمض مقبل بقوه وفي هالثواني انعادت قدام عينه شريط حياته وامه وابوه واخته وكل شي حوله
.

#نوقف هنا ونكمل معاكم قريبا ..
@riwait_221
#أنتي_حمول_الوقت_وأنا_سندها
___.
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇
@riwait_221
📖 روايـة
أنتي حمول الوقت وأنا سندها .
(البارت 21 )
.
غمض مقبل بقوه وفي هالثواني انعادت قدام عينه شريط حياته وامه وابوه واخته وكل شي حوله فتح عيونه على صوت سليمان يخبط على كتفه: الله يجيرك شر هالمصيبه ويعينك وانا اخوك
طلع وتركه فالزنزانه لحاله يراجع اللي صار وهو مايدري كيف وصل لهالمرحله
قعد يحوقل ومرعوب من اي عواقب
_______.
هالكابوس انتشر بينهم خيل على كل القريتين
كان الرايح والجاي ينقل احداث المصيبه والقواله يختلف قولهم ناس تقول يُقتل وناس تقول بيعفون
وكان في هالوقت وفي ثالث ايام العزا المرعبه لازم يحدد ابو مقبل موقفه ويروح لاهل الميت
_______.
وفي بيت ابو مقبل
وقف يلبس وهو ما ذاق نومه الهني من ثلاث ايام ينام ويقوم على هواجيس خوفه من فقد ولده
كان يمسع بكى ام مقبل ولا يدري وش يسوي
التفت على صوت هيا :يبه خذ هالحليب اشربه انت ما افطرت
ابو مقبل : مالي في شي يا هيا
هيا : اخاف يصير لك شي
ابو مقبل : لا تخافين معي سعد انتبهي لأمتس
هيا: انتبه نفسك يبه والله يهدي بالهم
ابو مقبل : امين امين
طلع وهيا واقفه بخوف ولفت على صوت عزوف : هيا
هيا: هلا ياعزوف ادخلي
عزوف : كيف حالكم اليوم
هيا: كيف بنكون الله يعلم بحالنا امي من هذاك اليوم تبكي ومقبل حالته حاله وابوي في هم وغم واهل الميت ماهقيت يتنازلون
عزوف : وكلي الله وربي كريم وهو بالغلط ذبحه وهو ماهو متعمد هذاك اللي غلط عليه
هيا: من تفهمين ووش تقولين لكن الله يفك عوقه ويكفينا الشر
عزوف: امين ، تعالي عند امتس تعالي
راحوا لام مقبل لكن ماكانت تسمعهم ولا تدري وش يقولون همها ولدها
_______.
وفي بيت ابو سند
ياثقل ايامهم وكأبت بيتهم كان يفيض بالمعزين
جت ام شايع على عصاتها وقعدت جنب ام سند لللي منسدحه بعد ما انهد حيلهت من البكي وذبلت في ايام العزا ماكان فقط مجاهد سهل لكن كان لازم تكون قويه
مسحت على راسها : يا ان سند قومي قومي يابنتي عيني خير واذكري ربتس صلي لتس ركعتين وادعي ربتس يرحمه ويغفر له ويتقبله ادعيه يجبر قلبتس ويعينتس
ام سند : يا خالتي كيف بنساه هذا مجاهد هذا ضحكة البيت
ام شايع خنقتها العبره: ادري لكن راح للي اكرم منتس واحن لا تعترضين على قدرة ربي وقومي
حاولوا البنات فيها لين قامت وصلت ورجعت وهدت شوي
كانوا البنات في حاله كئيبه وماوقف بكاهم كانت الصامده الوحيده فيهم ساره اللي تركض بينهم تهدي وتطبطب وتحضن الكل مستغرب ثباتها بس هي في حالة صدمه ماهي قادره تستوعبها ماهي مصدق ولا بتصدق
حطت زمزميه القهوه وقعدت بتعب : انهد حيلي
خزاري : الله يعطيتس العافيه
ساره:امين

#أنتي_حمول_الوقت_وأنا_سندها

#يتبع👇 ..
___.
@riwait_221
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇
@riwait_221
📖 روايـة
أنتي حمول الوقت وأنا سندها .
(البارت 22 )
.
ساره:امين
خزاري : اسمعي خواتس ما رضوا ياكلون حاولي فيهم
ساره : خليهم الحين لين يجي ابوي وسند وياكلون سوا
خزاري : كيف عمي وسند
تنهدت ساره بضيق: يقولون بخير ولازم يكونون بخير ما وراهم الا ضلوع رهيفه ( تقصد نفسهم ) حنا في وجيهم نتذرى بهم من لواهيب الفراق نبي نوقف على ظلهم نبي نحس إنا بخير
خنقتها العبره ولفت على خزاري بضيق : للحين ماني مصدقه موته ! ودي اقول كذب بس كل شي صدق قرصت نفسي ماصحيت حلفتهم وحلفت دموع ابوي
ودي ادعيي على اللي اخذ مجاهد منها لكن اذا شفت امي طايحه احن لإمه من هالحزن ماودي قهر قلبي يذوقه مسلم
وقفت خزاري وركضت لها تحضنها: ساره يابعد قلبي اذكري الله اذكري الله ادعي له ادعي له راح للي اكرم منا وحقه مابيضيع
غمضت ساره بقوه وهي تمسح دموعها: ونعم بالله
_______.
وفي قسم الرجال
كان اخر ايام العزا اثقلها واقفين بالقوه يصبرون الناس وهم يبون من يصبرهم
وقفوا لمجموعة الرجال اللي جاين لهم مايعرفون منهم وقال ابو مقبل : احسن الله عزاكم ورحم الله ميتكم
الكل :جزاكم الله خير تفضلوا
ابو مقبل وقف وسحب ثوبه وقطع ازاريره كشف صدره وهو يقول : انا خصيمكم انا ابو مقبل اللي بالغلط قتل ولدكم
طارت عيونهم بصدمه وانطلق سند في لحظة غضب لكن مسكه ابو فزاع بقوه والتفت لابوه اللي استند على عصاته بيدينه الثنتين وهو يدري دام ابو مقبل سوا هالشي حسب العادات والتقاليد مايقدر يقوله شي
ناظره بحده : انتم جيتوا في بيت مجاهد بيت ضمه طول عمره قطعتوا رجله عنه لكن لا عزاكم مقبول ولا شوفكم مقبول واكيد انه غلط يوم مد يده على مجاهد لان يدٍ مسترمجاهد بضر نقطعها ومابينا وبينكم الا الدم
ابو مقبل : لك حق باللي تقوله وتسويه وادري بنار قلبك اللي مثل نار قلبي انت فقدت ولدك وانا يمكن افقد ولدي لكن قبل كل شي اسال وشوف الشهود يعلمونك على من الغلط
ابو سند : جايني في عزا ولدي تعلمني من الغلطان؟اطلع برا بيتي يتعذرك
طلع ابو مقبل وسعد وكل للي معهم وهم ودهم يحلون الامر
_______.
وعند مقبل
اللي من بعد هذاك اليوم مانام ولا غمضت له عين يفكر فالمصايب اللي نهلت عليه يفكر في امه وابوه واخته
كان يتمنى ان ما اخذته العزه بنفسه ولا تهاوش لكن فات الفوت
اعتدل على صوت الباب وكان سليمان : مقبل
مقبل : سم
سليمان: تعال عندك زياره
مقبل: ابشر
طلع بعد ما حطوا له الكلبشات راح لمكتب الزياره وشاف نظرة ابوه الحزينه اللي صابته فالمقتل
قدر يتوقع سببها لكن اقبل يبوس راسه بندم: شلونك يبه
ابو مقبل : ادع انك تكون بخير عشان انا اصير بخير

.
.
#أنتي_حمول_الوقت_وأنا_سندها

#يتبع👇 ..
___.
@riwait_221
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇
@riwait_221
📖 روايـة
أنتي حمول الوقت وأنا سندها .
(البارت 23 )
.
ابو مقبل : ادع انك تكون بخير عشان انا اصير بخير
ضاق صدر مقبل اللي سلم على سعد وقعد : رحتوا لاهل الميت ؟
ابو مقبل سكت وسعد قال بحزن: رحنا لكن واضح الشر بعيونهم والدم في راسهم
غمض مقبل بضيق
ابو مقبل : لكن لاتخاف برجع لهم مليون مره لين اشوف حل وشيوخ القبايل فيهم خير
مقبل : تكفى يا يبه لا تذل نفسك ورقبتي فداك
ابو مقبل : والله يامقبل لسعى لين اطلعك منها وان ماقدرت اقل شي اذكر اني ماقصرت انت مقبل انت ذخري
اقبل عليه مقبل يضمه بضيق : سامحني سامحني
ضمه ابوه يخبط على كتفك: الله يرضى عليك
طلع وترك مقبل والتفت لسعد بخوف: تكفى ياسعد انتبه لابوي ابوي في امانتك
سعد : لا توصيني يا مقبل والله يخليك له
طلعوا وتركوا مقبل اللي ضايقه به الوسيعه
_______.
وفي بيت ابو مقبل
كان وضع ام مقبل يائس ما كان عندها حل الا تبكي وتدعي الله يعتق رقبة ولدها
هيا وعزوف الي لأول مره يعم الصمت سوالف كل وحده ساكته وتفكر في هالمصيبه كانت عزوف مهما حاولت تغير الجو ماتقدر
فزوا على دخول ابو مقبل وركضت له هيا : طمني يبه
ابو مقبل : قولي الله يهون الامر وادخلي جهزي لنا عشا حنا وسعد
ابو مقبل اللي حلف على سعد الا يدخل ويتعشى معه ومايخليه وحيد
دخلوا وسعد اللي في باله هيا القلقانه وده يشيل همها على اكتافه ولا يضيق صدرها
كان الجو هادي تعشوا وطلعوا والكل ضايق
_______.
في بيت ابو سند
انسدح سند بتعب في فراشه بعد ما انهد حيله من ايام العزا لللي عيت لا تنقضي لكن التفت للمكان الفارغ اللي بجنبه لزوايه كان ينام فيها مجاهد غطى وجهه ببطانيته وهو يون بقهر : ااااه يا مجاهد اه يا عضيدي اااه
رفع البطانيه على فتحت الباب وكانت ساره اللي جت بهدوء وقعدت عند اخر فراش سند واعتدل سند : ساره وش فيك
ناظرته بهدوء وقالت : فاض صدري ياسند ماعاد اقدر احط فيه واسكت ماعاد اقدر اكتم يا اخوي
وبعدها انفجرت انفجر صبر الثلاث ايام وانهارت على ركبة سند اللي هزه بكى ساره لللي طووول الايام تركض بينهم تهديهم وتسكتهم رفعها يضمها وهو يحس برجفة ضلوعها الباكيه : خلاص يا ساره تكفين لا تبكين انتي قوتنا لا تبكين
رفعت راسها ساره وهي تناظر مكانه: مكانه خالي فراشه بلفته
سند: حال الدنيا وانا اخوتس وش بيدينا ربي كتب وفاته ومالنا الا الدعاء والصبر
مسحت دموعها ساره لكن لفوا على الصوت اللي وراهم وكانت مزون تبكي وركضت لسند اللي تقبلها يحضنها وبعدها ثريا وحاوطهم سند وهو اللي يحاول يسندهم ويكون ذرا لهم من هالحزن الفضيع صار دوره يحميهم من الحزن وحرق الدموع
.
#أنتي_حمول_الوقت_وأنا_سندها
#يتبع👇 ..
___.
@riwait_221
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇