قصص وروايات
4.64K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
#وجع_شرقي 🌿
#البارت_العاشر 🍁

لاحظ ادم حركة هبه وكأنها متضايقة من شئ..قرب منها ادم يشتي يعرف سبب ضيقها ..لمس جبينها ورقبتها وحس العرق ينزل منها..قام بسرعة بعد لها الغطاء من فوقها، ورجع لمسها مرة ثانية وما لاحظ فرق..راح وجاب كمادات باردة وحاول يبرد جسمها..امتد ادم جنب هبه ومسك يدها بحنان: انااا حقير وحيواان واستاهل اكثر من كذا، بس انتي ي روحي ماتستاهلي يحصل لك اي شئ بسببي..انا عارف انك ممكن ماتسامحينا بس انا احبك واعشقك وكانت هذي الطريقة الوحيدة عشان تكوني لي ..لاني عارف انك مستححيل توافقي لو خطبك خطبة عادية...عطينا فرصة ي هبه اثبت لك اني احبك..واغير الفكرة الي في بالك عني ، واسعدك واحقق كل التي تحلمي فيه..انتي روحي وعمري وكياني..وقطعة من قلبي..
رفع ادم يد هبه وباسها بحنان : تقومي بالسلامة ي قطعة من الجنة..
اذن الفجر قام ادم صلى وتطمن ان هبه تحسنت ، خرج من الغرفة ورمى جسمه ع الكنبه وغفى بهدوء...
..........
بعد ساعتين
صحت هبه من نومها،شافت الادوية والكمادات وتذكرت بسرعة كل الي حصل امس، رفعت الغطاء علشان تقوم بس بسرعة رجعته مكانه ومسكت رأسها وحاولت تذكر ايش حصل بعد مادوخت ، لكنها ماقدرت تذكر شئ :معععقول يكون حصل شئ بيننا..لا لا مش معقول، بس من خلع لي التيشرت...
قامت هبه بسرعة من مكانه ولبست تيشرت وخرجت للصالة..
وقف ادم لما شافها: هبه ..كيف استويتي الان..
هبه:...
ادم: هبببه خلي....
قاطعته هبه بعصبية: ايش حصصل امس..بعد ماتصايحنا
تنهد ادم بقوة: امم ..انتي دوختي وجبت لك الدكتورة..
هبه بقلق ممزوج بعصبية:وبععدين
ادم:بسس ارتفعت حرارتك ونزلتها لك بالكمادات
هبه مسكت رأسها ولفت عن ادم: بسس
آدم: وحياااتك بس
انفعلت هبه ورجعت لفت لعنده:لااااا تحلف بحياتي..كفاية كذب تعبت
ادم: والله ما اكذب علييييك
جلست هبه بلا شعور وبعصبية:ططيب من غير لي ثيااابي
جلس ادم ع الارض مقابل لها:انا..
هبه:.....
ادم:بسس وحيااتك ماعملت لك شئ ..كانت حرارتك مرتفعة وكان لازم اعمل كذا ..
هبه: من قلك تعمل كذا
ادم: مشش لازم حد يقول لي..انا كنت خاايف علييييك..ومستعد اموت علشانك..
هبه: لذي الدرجة تحبني
ادم مسك يد هبه: واكثثر من ما تتصوري كمان..لو بس تعطي حياتنا فرصة ، ننسى كل الي راح ونبداها من الان ..نبدأها بحب
هبه:.......
وقف ادم وراح يجيب لهبه الاكل والدواء...
ادم:يلا هبه كلي عشان تشربي الدواء..
هبه:مالي نفس اكل شئ
ادم: لازم تأكلي
هبه:لا مالي نفس الان لشئ
رفع ادم حواجبه وابتسم ببراءه:ططيب عشاني
هبه بعناد: عشاني انا بأكل..
مد ادم لها الاكل: المهم عندي تأكلي
..............
جلست هبه تفكر طول الوقت باآدم ومعاملته لها..وكلامه وغزله الي دائما تحب انها تسمعه منه..قطع تفكيرها ادم: باايش سرحان القمر
هبه:فيييك
ادم بطيريقة مازحة: ي الهي االقمر يفكر فيبي..
ابتسمت هبه: للاسف ايوة
ادم: امم طيب ممكن اعرف بأيش..
اخذت هبه تفس عميق: بحياتنا
افتجع ادم: مالها حياتنا
هبه: قررت
ادم: خخير
هبه: بعطي حياتنا فرصة ..بس توعدني ماتكذب عليا ابدا
ادم باابتسامة واسعة:ي رب اموت لو اكذب عليييك
قرب من هبه وحضنها بحب
.........
Diamond Spirit:
رواية || #My_Troublesome_Destiny
#البارت_العاشر

كان كيكوانغ يقترب اكثر فاكثر وهانا كانت فقط تنظر اليه بغرابة ، نزل كيكوانغ الى مستواها بما انه اطول منها وقرب وجهه من وجهها ،

من الجهة التي ينظر منها لوهان كان شكلهم يبين أنه يقبلها ،

ابعدت هانا خصلة من على وجهها وبدأت بالتراجع قليلاً لانها شعرت بالغرابة من تصرفات كيكوانغ ،

شعرت هانا بقوة تسحب معصمها وتديرها للجهة الأخرى ، نظرت هانا لتجد لوهان ينظر اليهم بغضب تام

” ل-لوهان اوبا “

” كم هذا رائع لوهان لقد تقابلنا مجدداً “

” اخرس كيكوانغ “

” لا داعي للغضب يا صاح انا كنت فقط اتحدث معها لا اكثر “

” لقد قلت اخرس ! ”

قالها لوهان والشرارة تخرج من عينيه ثم التفت الى هانا ونظر اليها بجدية

” هانا ، التحدث مع هذا الوغد هي مضيعة للوقت حسناً ؟ هيا يجب ان نذهب أنا لن اتركك ولو لثانية بعد الآن لقد ندمت لانني تركتك هنا “

امسك لوهان معصمها بقوة ثم بدأ بجرها بعيداً عن كيكوانغ ، كانت هانا تنظر خلفها فهي لم تعلم لما تصرف لوهان هكذا كان كيكوانغ فقط يلوح لها بابتسامة مصطنعة هانا ارادت ان تقول له وداعاً لكن لوهان بقي يجرها

” لوهان انت تؤلمني !!!”

ترك لوهان معصم هانا والتفت اليها

” هذا كان وقحاً “

” لا لم يكن كذلك “

* أنا كنت فقط استرد ما هو لي *

لوهان يعلم انه يتصرف بأنانية لكنه لم يستطع البقاء مكتوف اليدين وهو يرى شخصاً سيئاً في نظره يقبل الفتاة التي يحبها

” أنا كنت فقط احاول ان اكون اجتماعية اريد ان اكوّن صداقات اريد ان اتكلم مع من حولي لكنك تمنعني من ذلك ما خطبك ؟ هل فعلت شيئاً خاطئاً ؟ التحدث مع كيكوانغ اوبا جيد بالنسبة لي هو لن يؤذيني لكن انت ما خطبك ؟!! “

امسك لوهان كتفيّ هانا ونظر اليها بجدية

” انا اريدكِ ان تستمتعي بحياتك لكنني بنفس الوقت اريد ان احميكِ هذا الذي اسمه كيكوانغ لا يعجبني ابداً اشعر انه يخفي شيئاً انا اريدك ان تكوني اجتماعية لكن ليس معه !! الم تري كيف كان يحاول تقبيلك ؟ ثقي بي هانا إنه ليس شخصاً جيداً تقريباً نصف الفتيات في عالمنا عندما يدعون المظاهر تخدعهم تكون نهايتهم الموت “

” الم تلاحظ انك تبالغ كثيراً في الموضوع ؟ الموت ؟ هل وصلنا الى هذا النقطة بالفعل ؟ وأنا لا ادع المظاهر تخدعني انا افكر قبل ان افعل اي شيء يمكنك ان تبتعد عن علاقاتي انا لن ابتعد عن شخص او اتجاهله لمجرد أنه لا يعجبك انا ذاهبة بمفردي يمكنك ان تعود الآن لم يكن هناك داعٍ لتأتي !! “

التفت هانا وبدأت تمشي

” هانا !!! “

صرخ لوهان فتوقفت هانا لكنها لم تلتفت

” هانا انت لم تفهميني انت لا تفهمين كيف اشعر عندما اراكِ معه عندما يكون بهذا القرب منكِ “

التفتت هانا اليه ومشت ناحيته

” لماذا تغضب عندما تراني معه ؟! “

” لأنني احبكِ حسناً !!!! “

تجمدت هانا في مكانها عندما سمعت ما قاله لقد أوكد الوضع إنه يغار ليس هنالك سبب آخر ، كان قلبها يدق بسرعة هي لم تعلم كيف سترد عليه هذا حقاً فاجأها ،

تنهد لوهان بإنزعاج لأنه اعترف بحبه في موقف كهذا لقد كان غاضباً لقد شعر بالغيرة ولم يكن لديه خيار آخر لأنه لا يوجد اي سبب آخر يبرر ما فعله

” تباً لهذا “

وضع لوهان يده على جبهته وانزل رأسه

” أ-أنا…. “

شعرت هانا بلوهان يحتضنها فاغمضت عينيها وفتحتها بعدم تصديق لما قال

* هل ما قاله صحيح ؟ هل حقاً يحبني ؟ *

” أ-أنا آسف “

اعتذر لوهان واحتضنها لدقائق ثم قال بصوت ضعيف

” أنت لا تعلمين كم اريد ان نبقى هكذا “

ابتعدت هانا عنه ونظرت اليه بجدية

” اوبا هل صحيح ما قلته ؟ هل حقاً تحبني ؟ “

” ا-….. “

اراد لوهان ان يقول نعم لكنه اعتقد انه مازال مبكراً على ذلك لكنه ايضاً لا يريد من احد ان يأخذها منه

” أجل أحبك ليس لديك فكرة كم احبك”

امسك لوهان يدا هانا ونظر في عينيها

” هانا هل تبادلينني نفس الشعور ؟ “

” ل-لا اعلم… “

” اذاً هل ستجدين الاجابة إن فعلت هذا ؟ “

امسك لوهان وجه هانا بكتا يديه ثم نظر في عينيها بعمق ، بدأت تتورد وجنتاها وهي تنظر اليه دقات قلبها كانت متسارعة بشكل خيالي ، نظر لوهان في عينيها نظرة اخيرة ثم قبلها ، اغمضت هانا عينيها ثم فتحتها عندما ابتعد عنها لوهان

” هل وجدتِ إجابتك الآن ؟ “

” أعتقد ذلك… “

” إذاً ؟….. ”

احتضنته هانا ثم قالت بهدوء

” أنا آسفة “

بعد ان سمع لوهان ما قالته تغيرت تعابير وجهه وارتسمت على وجهه تعابير الحزن فابتعدت عنه هانا وابتسمت

” أنا آسفة لأنني لم اقل لك أنني احبك من قبل أنا احبك اوبا! “

نظر لوهان اليها بعدم تصديق ثم ابتسم باشراق وحملها وبدأ يدور بها ، توقف لوهان ونظر اليها وهو مازال يحملها

” هل حقاً تحبينني ؟ “

اومأت هانا برأسها وعندها لوهان دار بها مرة اخرى

” قولي أنك تحبينني! “

” آه اوبا انزلني ! “

” سأنزلك عندما تقولينها “

” أحبك اوبا “

” مرة اخرى “

” أحبك لوهان اوبا “

” مرة اخرى “

” أحبك احبك احبك من كل قلبي “

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

من د
#حب_غير_متوقع
#البارت_العاشر
10-كانت فيرو لاهية بإعطاء الارشادات الى العاملة الجديدة في المتجر عندما فتح الباب و دخل رجل طويل وسيم الذي قاطعها عن عملها عندما صاح بصوت مرح ..- " مرحبا يا جميلة "التفتت الى مصدر هذا الصوت المألوف و اسرعت لتحتضنه و قالت بصوت لا يغيب عنه الدهشة - " مارك ؟؟ "- " اهلا يا فيرو كيف الحال ؟"- " انا بخير .. يا الهي لقد اصبحت نحيلا جدا عن اخر مرة رأيتك فيها "- " هذا صحيح لقد اتبعت نظام للتخسيس بينما كنت في سياتل لعقد المؤتمر الذي قلت لك عنه "- " لقد تذكرت .. اصبحت وسيم جدا و جذاب "- " و هل اجذبك الان "ابتسمت بخجل فهي في اخر سنتين تقربت من مارك كثيرا كانا يخرجان معا اكثر من مرة و لقد اعترف لها باعجابه بها منذ ايام الثانوية .. تغيرت نبرة صوته لتكون أكثر جدية و كذلك نظراته التي تنم عن افتتانه بها و بجمالها الاخاذ ..- " فيرو ... اريد ان ادعوك للعشاء هذا المساء "فاجأها بسؤاله فترددت بالاجابة- " لكن .."قاطعها آخذا يديها بين يديه ..- " هيا ارجوك اليوم في الساعة الثامنة في المطعم الايطالي ما رأيك ؟"فكرت قليلا و هي تنظر إلى عينيه .. و لم لا تذهب معه ؟ هي شابة و غير مرتبط فلم هذا التعقيد ؟! اومأت برأسه و ابتسمت له - " حسنا .. "ضغط على يديها بابهامه و كشفت ابتسامته عن اسنانه البيضاء - " رائع الى اللقاء اذا في الثامنة .."استدار بسرعة و خرج من الباب .. وقفت تنظر اليه و هو يبتعد عن المتجر .. ابتسمت للقدر الذي جمعهما من جديد .. و تذكرت ذلك اليوم الذي اصطحبها إلى حفلة المدرسة .. و عادت بها الذاكرة إلى جونيور و رقصته و قبلته و رائحة عطره .. لم هو لا يزال في عقلها بعد ثمان سنوات من الفراق .. حاولت تغير أفكارها و ذكرياتها فاخذت احدى ازياءها و ذهبت الى شقة جولي و آلي فهي تسكن معهما منذ ايام الدراسة بالجامعة لتكون قريبة منهما و من الجامعة .. لبست الفستان الذي اخذته من متجرها لونه احمر قصير يبدو رائع على جسدها وضعت ضلال عين خفيف و حمرة حمراء كلون الفستان كما طلت اضافر يديها و رجليها بنفس لون احمر الشفاة و رفعت جزء من شعرها الاشقر الذهبي ليزيدها جمال و انوثة ...دخلت جولي فصفرت اعجاب بها- " الى اين يا فيرو ؟ يبدوا انك ذاهبة في موعد غرامي ؟؟ من هو سعيد الحظ ؟ "قالت باختصار ..- " انه مارك "دهشت جولي لسماعها اسم مارك مجددا .. - " يا الهي مارك مرة اخرى؟؟ "- " نعم "- " انه معجب بك "- " لا اعلم لكنه رجل رائع يا جولي "ربتت على كتفها و هي تبتسم - " استمتعي اذا بقضاء يوم ساحر "- " شكرا .. كيف ابدو ؟"- " رائعة و ساحرة سيقع في حبك "غمزت لها بعينها و ضحكت .. - " شكرا .. حسنا جولي يجب ان اذهب تمني لي التوفيق ":- " بل اتمنى لك السعادة في احضان مارك"خرجت فيرو مبتسمة فتعليقات جولي يجب بل دائما تجعلها تبتسم .. ركبت سيارتها و اتجهت الى المطعم الايطالي ... دخلت فوجدت مارك ينتظرها وقف عندما راها تقترب من الطاولة دفع لها الكرسي للخلف لتجلس ابتسمت له عندما راته ينظر اليها بتمعن قدم لها وردة حمراء تليق بلبسها .. - " شكرا "- " انها تليق بك لكنك اجمل منها "انزلت راسها خجلا .. قدم لهم الجرسون قائمة الطعام اختارت فيرو سلطة خضراء بينما مارك اختار طبق اللحم المشوي كما طلب ( شامبين ) لهما .. نظرت إليه بدهشة مصطنعة و هي تلوي شفتيها بابتسامة- " شامبين ؟؟... تبدو سهرة جدية "مد يده عبر المائدة ليقبض على يديها و يمسح عليها بابهامه برفق - " انت تستحقين هذه السهرة "- " شكرا مارك انك تخجلني بكلامك "- " فيرو .. اريد ..."تعلثم فأحست بان هناك شيء هام يخجل قوله - " ماذا يا مارك ؟"- " ان هذه السهرة تختلف عن كل السهرات التي قضيناها "- " ماذا تقصد ؟"- " فيرو .."قام من كرسيه و اقترب منها ركع امام كرسيها شعرت بالتوتر التفتت الناس لينظرون الى هذا المشهد الرومانسي ..- " فيرو ... هل تقبلين الزواج مني "انعقد لسنها.. و لم تعرف بماذا تجيبه اخذت دقائق طويلة تنظر الى عينيه التي تنتظر جواب منها التفتت الى الناس الذين ينتظرون اجابتها ايضا .. فكرت بان كان لها علاقة رائعة مع مارك قبل سنتين و لطالما كان معجب بها .. و لقد تعبت من انتظار جونيور الذي لم يسأل عنها منذ ثمان و هي تعرف بأنه لا يبادلها مشاعر الحب و لابد بأنه مضى بحياته بعيد عنها و أسسها في نيويورك فلماذا تدفن شبابها و جمالها و هي لا تزال في الخامسة و العشرين .. اغروقت عيناها بالدموع و أجابته بصوت مخنوق- " نعم "لم يصدق بأنها وافقت على الزواج به .. وضع الخاتم بيدها فضمها و قبلها على تصفيق الناس الفضوليين .. فتح لهما النادل الشامبين و سكب لهما في كأس خاص لهذه المناسبات .. كما أحضر الاطباق .. اكلوا بهدوء دون أن يتلفظا بأي كلمة كان ينظر اليها بابتهاج بين فرة و أخرى و كانت تنزل رأسها خجلا فهذا الرجل الذي أمامها أصبح زوج المستقبل ...بعد العشاء رقص معها على انغام هادئة تذكرت اشياء كثيرة مرت و طوى الزمان صفحاته عليها نست كل شيىء نس
#ذكريات_على_حافة_النسيان 🥀
#البارت_العاشر

انا"ياللهي اين حقيبتي وما هذه الاوراق تبدو كاوراق مهمه جدا ,كلها اوراق تخص صفقات وعقود وباين انها من جد صاحبها راح يقتلني لو مسست هالحقيبه ,بس انا رقمي واسمي مكتوبين علي حقيبتي اكيد راح يتصل فيني مو هيك ؟


لكن احسن اني بجرب اتصل فيه الاول ,بحتاج ملابسي ما عندي شي البسو .
رفعت الجوال الي فيصل عطاه لي
ودزيت الرقم الي مكتوب علي الحقيبه وانا بتكلم بصوت رجولي شوي بس مو نافع بس كالعاده يبان اني مراهق :hello
....:hello
me:i'm sorry for calling so late but i think our bags were mistakenly switched at the airport
kamil :is it you ?|
me:yes

"انا:اهلا
.....:اهلا
انا:انا اسف علي اتصالي في هذا الوقت المتاخر ,ولكني اعتقد ان حقائبنا قد بدلت بالخطئ في المطار.
كامل:هل هذا انت ؟|
اانا:نعم هذا انا".

انا :بعتقد ان صاحب هالحقيبه عربي لان الاسم مكتوب بالعربيه وبالانجريزيه
كامل :اي انت عربي ؟
انا :اي بريطاني سعودي
كامل :اسمع يا هذا ما تفتح هالحقيبه والا ما بيصير لك خير بنتقابل بكرا بكير وبتاخذ حقيبتك وانا باخذ حقيبه الاستاذ.

انا :لحظه انت مو الاستاذ صاحب الحقيبه ؟|
كامل :لا انا السكرتير تبعو ومن فضلك بدون اسئله كتير والا بتشوف شي ما بيسرك
انا بعصبيه :اسمع يا هذا ,انا ما اعرف انت منو .؟| او شلون تكلمني بهلطريقه وانا بعرف اني ما سويت شي ,والحقيبه فيها اوراق كتير مهمه وانا ما راح اسلمها لحدا غير الشخص الي شفتو البارحه صاحب الحقيبه ويا هيك ياما في حقيبه ,ودور من بيعطيهالك.

وسكرت السكه في وجهه وكنت كتير معصبه
طلبت من الروم سيرفيس تاخذ ملابسي للدراي كلين عشان اعرف البسهم
ونمت ولا حسيت بشي .

عند ابو رعد بالفندق
ابو رعد بصراخ :كييييييييييييييف يعني ضاعت الحقيبه انت مجنون ولا في شي بعقلك هالحقيبه فيها اهم الاوراق حق الصفقه وضياعها معناه ضياع الصفقه انت ما بتفهم ولا شنو ؟

كامل :اسمعني طال عمرك والله ما لنا ذنب الحقيبه اتبدلت بواحده ثانيه,
وبعتقد ان الي ماخذ الحقيبه هو الي خبطنا امبارح انا ما شفت وجهه لكن الحقيبه مكتوب عليها اسمو ورقم تليفونه راح اتصل فيه حالا

ابو رعد:وانت لساك ما اتصلت فيه انت راح تجنني يا كامل مو انت الي ما جنون انا الي راح اتجن
انت ليش ما دقيت عليه للحين ؟وبصرااااخ :اييييييش كنت مستني الصفقه بعد يومين لازم نتابع الورق الجديد حق الصفقه مشان نسلمه
كامل وهو بيسمك الهاتف:اسف طال عمرك
ويرن الهاتف قبل ما يتصل كامل

كامل يرد ويكون الي متصل بالطبع انا,
عصب كتير اما سكرت الخط بوجهه لكن عن جد الاوراق كان مبين انها كتير مهمه ما بينفع اسلمها غير لصاحب الحقيبه لاني ما اثق في حدا,الدنيا علمتني هيك.

حكي كامل المكالمه لابو رعد وابو رعد سكت مع ان كامل توقعه يصارخ عليه يطقه ,لكن رده فعله ما كانت متوقعه بالمره.

ابو رعد بعد برهه من الصمت :اسمع انا ودي اقابل هالصبي بكير
كامل: تامر امر طال عمرك
ابو رعد بحده :اسمع يا كامل تدق عليه وتخبره وين نتقابل,خبره ان بدي اقابله في فندق .في مطعم.
كامل :تم طال عمرك

عند ملاك انا
"اخذت اشعه الشمس تملئ المكان بلدفئ من خلف زجاج الشباك الذي يجعل المنظر الخلاب للمدينه اكثر جمالا ,استيقظت علي صوت دق الباب ففتحته واخذت ملابسي وفي لحظه صمت كنت علي وشك الخروج لكي ابدئ عمليه البحث ,الا انني تفاجات برنين هاتفي ,فزعت لدرجه انني قفزت من فوق الارض وكدت اطير,واخذ قلبي يدق بسرعه غريبه لا اعرف لها عد ,ولم اعرف لماذا انقبض قلبي عند دقته ,الغريب انني احسست انني مررت بهذا الاحساس من قبل )deja vu), ولكني سرعان ما تنبهت لرنين الهاتف المستمر الذي ايقظني من افكااري الغريبه الذي لا اجد لها تفسير

ورددت بخشونه صوتي المبحوح المعتاده ههههههه اتمني ان افلح هذه المره :هلا من معي ؟|
كامل :اانا كامل استاذ ملاك
انا:كامل منو حضرتك ؟
كامل :سكيرتير صاحب الحقيبه الي حضرتك دقيت عليه البارحه وكنت كتير معصب

انا وبنفاذ صبر:اي ايش بتريد انا قلتلك ما راح اسلم الحقيبه الا لصاحب الحقيبه الي شوفته امبارح في المطار.

كامل :طال عمره وافق يقابلك اليوم الساعه 12 بنتقابل في فندق
.......
انا:ايش هالحظ هذا نفس الفندق الي انا نازل فيه
كامل :راح يقابل في مطعم ....... الي بالفندق
انا :وانا في الانتظار سلام عليكم
كامل :سلام

انا في نفسي "ايش هالحظ راح اتعطل كتير,بس مو مشكله , الشغله مهمه وهذه امانه وما ينفع اخونها ,بس انا شفت كم شغله في الورق مو عجبوني ,شوي متخبين وكمان العقد كانه فيه شي من وراه متخبي , لازم اخبر صاحب الاوراق واريح ضميري"
مسكت جوالي ولبست السكسوكه الجديده لاني بدي اجدد من تنكري , والشعر المستعار , والشارب وشعر علي خدودي شوي

ولبست ثوب وشماغ بعد ما حاولت اخفي تقاسيم جسمي
وكان شكلي عن جد خقاق ههههههههههه بطيح الريايل قبل البنات


دقيت علي ماريا


m
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين
#البارت_العاشر🔻

بليل عند دينا /
دخلت غرفتها لانها وايد تعبانه وبتنام
تذكرت جوالها وجات فتحت الشنطه بتاخذه بس لفتها شي رمادي بالشنطه
فتحته وانصدمت (جاكيت محمد ) وش جابه
انا نزلته مني وحطيته بالطاوله في بيتهم
وش جابه لشنطتي ؟
لفتتها ريحة عطره الي فاحت اول ما فتحت الجاكيت
هالريحة ذكرتها فيه
ذكرتها لما كانوا بالسيارة وهو قدامها وما يفصل بينهم الا الكرسي  وريحته واصله لعندها
حست بقشعريره جاتها في كل جسمها
حطت الجاكيت عالكنبه وهي تحاول تشيله من بالها
خذت جوالها وفتحته شوي
الجو كان فعلا بارد
وهي تناظر بعيونها شافت الجاكيت
كانت تبي تلبسه وماتدري ليش
خذته ولبسته وانسدحت
كان من النوع الغليظ وفعلا حست بالدفى
وريحة محمد تعمقت فيها
ماتدري ليش ارتاحت
نامت بسرعه لانها فعلا تعبانه
_

عند سارة كانت تكلم في التلفون
سارة : ههههههههه عليش حركات
هنادي صديقتها : سرو يالكلبه متى بتجين عندي
سارة : تعالي انتي والله محد بيجيبني
هنادي : يعني ني الي بيجيبوني .. تعالي بس واه باطيين ما اجتمعنا
سارة : خلاص بحاول نجي بكرة العصر
هنادي : تمام بستناش
سارة : ان شاء الله يلا تصبحين على خير
هنادي : وانتي من اهله
وسكرت التلفون وحطت راسها عالمخده واغتشقت 😂 يعني نامت بسرعه ☻
هنادي صديقتها المقربه .. سارة من النوع الي مو محتكه بالناس وايد .. وما تتعرف على احد ما تعرفه .. واصحابها محدودين واقربهم هنادي
___
عند دلال /
ماجاها النوم من زود التفكير
ثلاثة أشهر وبتكون زوجة واحد ماتعرف شي عنه
وما عندها فضول تعرف شي عنه
لانه بالاساس هالزواج مو عاجبها
ولاهي راضيه عنه
بس ماقدرت ترفض
_

في بيت محمد /
لبس وتجهز يبي ينزل مع أصحابه
لبس ساعته وتعطر وجاء يبي الجاكيت بس ما لقاه
تذكر انه عطاه للبنت الي لقاها
قال اكيد تركته تحت
نزل لعند امه وسألها
ام محمد : واه حقك هودا ؟ ني شفتها جات فيه وشفته الصبح موقع في الطاوله حطيته في شنطتها حسبته الا حقها
محمد : بالله عليش .  واه ماعرفتيه انه حقي
ام محمد : وش عرفني ني .. حتى ما ركزت فيه
محمد : ودحين كيه .. ماشي الا هودا الجاكيت يعجبنا نا .. اشتريته ب 8 الف شفيه .. واه عادها بتجيبه
ام محمد : هههههه عمرين فوق عمرك اشترلك ثاني
محمد : المهم نا بنزل بس ويمكن نتأخر
ام محمد : الله معاك كنك خل السعسعه الزايدة
محمد ابتسم وباسها على راسها
وهو نازل انتبه انه جواله ماشي
طلع لفوق ودور عليه بس ما لقاه
متى اخر مرة استخدمته ؟ والله مو ذاكر ؟ ياربي وينه خذ تلفون البيت ودق على رقم  جواله
بس ما سمع صوت التلفون في غرفته ابدا

من ناحية ثانيه
نايمه وغرقانه في النوم ومسدوحه ع بطنها
حست بشي يهتز في بطنها وصحت مفجوعه
طالعت تحتها بس مالقت شي
شوي ورجعت الهزة مره ثانيه
دخلت إيدها بجيبة الجاكيت وطلع جوال ؟؟ وفيه رقم يتصل
حست برجفة
اكيد جواله نساه في الجاكيت !
ياربي ايش اسوي
ومن الي يتصل
ارد ولا لا ؟
لا ليش ارد
حرام يمكن هو الي يتصل ويبي جواله
لازم ارد
خذت التلفون وتراجعت
لا مالي دخل ما برد
وقف الاتصال وهي تشاور نفسها
حطته عالكنبه ورجعت اتسدحت تبي تنام بس ما جاها نوم
جاكيته وجواله معاها
كأن القدر يبيهم يلتقون مرة ثانيه
تلحفت اكثر بالجاكيت وحست بريحة عطره
ابتسمت وقعدت تفكر شلون بترجعله جواله
_
ثاني يوم /
عند دلال
خلاص استسلمت للامر الواقع
ورضت بالزواج بعد شهرين ونص
عشان يمديهم في نص شهر يطلعون لها فيزة ويسافرون
قررت انها بتبدأ صفحة جديدة
وراح تمحي كل الماضي من حياتها
وبتحاول انها تحبه وتخليه راضي عنها
مهما كان هو بيعتبر زوجها وهي تعرف في حقوق الزوج وواجباتها تجاهه
____

عند سارة /
في بيت صديقتها
جات العصر وقعدوا سوالف وضحك
ومر الوقت وماحست بنفسها الا بعد المغرب
جات تتصل على عمار عشان يرجعها البيت بس مارد
قررت انها تروح مشي
هنادي : سوير الوقت ليل والشوارع الي عندنا فاضيه .. ريضه ؟
سارة : هههههه لا تخافين صاحبتش قويه .. يلا مع السلامة
ونزلت
مشت وفعلا كان الوضع يخوف
شوارع فاضيه وظلام مافيها اضواء
وهي تمشي حست بإيد شخص يكمتها من وراء وحط منديل على فمها
حاولت تصرخ بس ماحست بشي وفقدت الوعي
حملها وحطها بسيارة ووداها للبيت المعروف الي دايم يروح له
رماها بغرفة وسكر الباب عليها وقعد بالصاله واتصل بأصحابه ...: الوو.. هاا يالذيب .. وينكم .. جبتلك فريسه بس اييش ع فريسه قمممر .. تعالوا قبل لا اخلصها عليكم ههههههههههه/وضحك ضحكة استهزاء /  يلا  مستنيكم
سكر التلفون وسمع صوتها تصرخ
فتحووووو
انا وييييين
فتحووو الباااب
سمعت صوت خطواته جاي وصوت مفتاح الباب ينفتح
خافت ورجعت للوراء وانصدمت بالجدار
اول ما انفتح الباب شافت جسم رجال
دارت وجهها لجهة الجدار بخوف
قرب منها بشويش وهو يهمس لها
هلا بالقممر
هلا بحبيبي
الجمال دا كله مخبيته عننا حرام عليش
ضروري نطعم شوي
#ذات_شتاء 🌨
#البارت_العاشر

ربت ع كتفه وقال مبتسم: رح الحين شم لك شوية هوا وسيارتك خلها عندنا انا اجيبها..


طلع يمشي بتثاااااقل،،
ركب السياره ومشى متجه للبيت،،!!
ركنها،، نزل ،،كان يالله يمشي كانت الساعه 11 الصبح واهله كلهم نايمين ،،،
طلع لغرفته ,,

رمى نفسه ع السرير يحاول يسستوعب سكر عيونه وحط المخده ع راسه ،،

انا ياطارق تسوي فيني كذاا !! هذا جزاي احترمتك عزيتك وش الغلط الي سويته لك وش شايف فيني مو عاجبك ليه سويت كذا تستغلني تستخف فيني انا تعاملني بنفاق اصلا انا الغبي المسكين المخفه صاااادقين الشباب بكل ماقالوه ليتني سمعت كلامك ياسطام شلون صدقت واحد مالي اسبوع اعرفه لا ووثقت فيه بعد وقلت له كل اسراري الي ماقلتها لاحد قبل،،،
ضغغط المخده ع راسه ,,ليش ياطارق ؟؟
كاااان علمتني والله راح اساعدك بكل مافيني--

دق جواله،،كان سامي المتصل !!

فهد:الووو
سامي: فهد بتجي؟!
فهد :لا
سامي: وش صار وينك انت؟!
فهد: انا بالبيت يلا سلام بعدين اكلمك،،

وبعد دقيقه دق جواله..
رفع راسه بتثاقل ومعقد حواجبه من الصداع يالله سامي امي اس ثنين ،،شاف الرقم كان طااارق !!
عدل جلسته وقال خلوني ارد اشوف وش بيكذب علي بعد،،:الو..
طارق وكأن رجعت له روحه:هلاااااا فهد هلااااا والله جوالي كان مخلص شحنه لقيت منك ستين مس كول،،
سكر عيونه فهد وعض ع شفته وهو حااااااس انه سخيييييف وحيواااان بعد كل هذا أرد عليه ماقدر يتحمل وسكررررر بوجهه !!
دق طارق مره ثانيه،،عطاه مشغول وعقبه سكر جواله كلشش،،

ليه داق وش يبي مني بعد،، اناااا خلاص كرامتي انمسسحت بالارض اندااااس عليها وبقوووه حتى العدو مايسوي سواته انا وين كان عقلي معقول مانتبهت لهالي يصير حولي !!!
آه ياطارق حتى اسمك احس يتلوث لساني لاقلته،،آه ياقلبي السياره بستين داهيه بس انت ليش سويت فيني كذا بس ابيك تقولي السبب عاجبك اني اروح عشرين سنه سجن والله ماتوقعت ولا نص بالميه انك تبي هالشي اعتبرتك اكثثثر من اخ صدمممتني والله صدمتني صدمه ماتتصلح ابد!!




طارق((((((((
سكر بوجهي !!!!
ادق يعطين مشغوول وعقبه يقفل جواله؟؟!
وش السالفه علامه فهد الله يستر ؟؟!
خل ادق ع سامي،،

طارق: هلا سامي..
سامي: هلاااااااااااا طارق وينك يارجال سحبت علينا..؟!
طارق: لاوالله ماسحبت ولاشي بس جوالي خلص شحنه،،إلا سااامي بسألك فهد عندك؟؟! 
سامي: لا فهد ماهو هنا طرت له شغله وراح..
طارق مستغرب: هنا؟! 
سامي: أجل وين وراك تسأل طيب؟
طارق:لابس ادق عليه مايرد..
سامي: يارجال نفس الحاله !! عاد انت تعال اسرع شوي والله ماندري وش بلاك و وش هالشغله الي مابغت تخلص..
طارق بارتباك،،:ماعليه جايكم،،

فارس: من جدك انت حرام عليك احرجت الولد..
سامي: يابن الحلال مافيه الا كذا ،،
نواف: بس ترا الصراحه الموضوع فيه إنا،،
سطام: الله يستر ويبعد الشر.. 






ضحك طارق حس بإنشراح كبير..((((((
آه يافهد من جد لو الف الدنيااااا بكبرها مراح القى لك مثيييل جاي الرياض لأنك تباطيتني يابشر لااااحد يلووومني فيه ان كنت خسرررت بدنيتي كثييير فأنا ربححت فهد وهذا يكفيني،، خلاص بعلمه الساااالفه من إلى ،،،،
دق عليه،،وهو يدعي انه يرررد..




والشباب كانوا يلعبون طايره،،،
سطام:الوو هلا والله سلوووم هلا وغلا..
سلمان: ياهلابك اكثثر وش بك كنك مستعجل؟؟!
سطام: لاوالله بس نلعب طايره،،
سلمان: تووقع انا ويييييين !!!
سطام:ممممم معلق بين السماء ولارض صح جاينا ؟؟
سلمان: لو انك سرعت شوي ،،انا الحين بالمطار بالديره بس شكل محد فيه يستقبلني !!
سطام: لاعاد جييييت توو مانورت الديره،،
سلمان: منوره باهلها بسألك انتم وين؟؟!
سطام: حنا ان شالله بعد صلاة المغرب ماشين..
سلمان: ام القهر يعني طافني تخييم السنه ذي،،
سطام: يارجال لعل بالامر خيره ،،
سلمان: طيب بسألك فهيد شعنده مقفل جواله عطني بكلمه بلاه..
سطام: والله ياخوك ولد عمك ماهو عندنا طلع الرياض،،
سلمان: أمااا شعنده رايح ومايرد ع جواله بعد؟؟!
سطام: علمي علمك وحتى حنا ندق ونفس الحاله..
سلمان: طيب ماقال لكم شي؟؟!
سطام: اقولك جاله اتصال وعلى طول حرك ماقالنا اي شي بالله سلوم اذا واجهته علمنا..
سلمان :ان شاءلله سلم ع الي عندك،،




وعلى طول سلمان توجه ل بيت عمه،،
دق ع مازن أخو فهد الاصغر بثاني ثانوي كانت الساعه وحدة ،،:هلا مازن علومك،،
مازن وصوته نايمم :هلا والله سلمان اخبارك انت واخبار السفر،،
سلمان :تمام ياربي لك الحمد عسى مازعجتك بس،،؟!
مازن :لا مافيه ازعآج،،
سلمان: مازن فهد بالبيت ؟؟! 
مازن :والله انا أكلمك وانا ع الفراش إلا الآن مانزلت ومادري لو بيتنا مسروق و فهد مخيم مع اخوياه ولا،،
سلمان يضحك: يالميت الناس تصحى من الفجر وانت تسحبها قم قم شف اخوك وينه ادق عليه مايرد !!
مازن :إن شااااالله اي آوامر ثانيه ؟؟!
سلمان: سلاااامتك تراي انتظرك رد لي خبر،،
مآزن:ماعليك يلاه سلام..


نزل من السرير بتثاقل وراح يم غرفة فهد يسحب رجوله ..،،دخل الغرفه كان فهد مستلقي ع السرير..استغرب شوي
#قصص_وروايات

#لعبة_القدر⚡️

#البارت_العاشر
@novels_stories
بعد اسبوع

شيلاء : جنت داعزل بغراض كمال جان الكة حبوب مهدئة وفد مسحوق ما عرفت شنوة استغربت

بهل اثناء جنت ناسية جدر التمن عالنار وما احس الى احمد طب واشتم ريحة العطاب

ونزع حزامة وضربني لحد ما هو تعب
ورا ما تعب طلع برا وراح ماعرف وين

اني ضليت ابجي وغسلت الجدرية ودموعي ما نشفت
@novels_stories
العصر نزلت بالحديقة وجان هذا الولد جاي علية حجة وياية بالتركي مفهمت شي
جان يكلي ممكن اكعد هنا ضليت ساكتة ابتسمت لان عرفت انو عراقي

احمد : من ابتسامتهة عرفت انو هي فهمت علية وهي مو تركية


جان يكون السكوت علامة الرضا

كعد كلي تدرين انتي مبين عليج لبنانية

ضحكت كتلة لا عراقية

كلي اتشرف بيك بنت بلدي اني اسمي احمد واني ابن صاحب الفندق الي عايشة بي وشقتي جواكم مباشرة

شيلاء : الي الشرف اني اسمي شيلاء

احمد : الله شنو هالاسم الحلو

شيلاء : انت الاحلى

احمد : شنو 😳

شيلاء : يحلي ايامك

احمد : اها شكرا

احمد : هاي شبيهة عينج


شيلاء : انضربت بالباب

احمد : هاا سلامات زين وحلكج شبي

شيلاء : ضليت ساكتة

احمد : صعب انو الواحد يعيش بالغربة ويعاني وما عندة احد يحجيلة همة
فلذلك اعتبريني صديق او اخ

شيلاء : ☺️

احمد : اني سمعت صوت صراخج وصوت الضرب لان اني عايش جواكم

شيلاء :😞😔 دمعت عيوني

جان تنزل دمعة من عيني وبكل رقة احمد مسحهة وكلي دموعج غالية صار زمان محد ماسح دموعي ولا مواسيني من ابجي
جانت شهلاء من تشوفني ابجي تكعد تبجي وياية واني اسكت واسكتهة

شيلاء : هذا رجلي

احمد : رجلج 😳 معقولة

شيلاء : اي ليش تعرف شي عنة
@novels_stories
احمد : لا بس هو شخص كلش غامض وتصرفاتة غريبة جان يسكر ويكسر اغراض ويجيب بنات للشقة ويطلب شغلات غريبة ويطلب اكل ومن يجيبولهيا يكول انو هو مطالبة ومرة احد العمال دينظف الغرفة لكة بيها مخدرات

شيلاء : شنوو😳😳
ما سيطرت على نفسي ولا على دموعي كمت ابجي بدون وعي
😭😭😭😭😭😭😭😭😭
@novels_stories
#يـتـبـع