قصص وروايات
4.86K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
#قـــــصــــص_وروايــــات

#كيفك_انت

#بقلم_مال_الشام

الجزء الثالث
@novels_stories
[سيظل يخطيء في حقها ثم يمن عليها بالغفران عن ذنب لن تعرف أبداً ماهو ..لكنها تطلب أن يسامحها عليه
هكذا هن النساء إن عشقن]#أحلام_مستغانمي

عمي : هاد شو عم يسوي بغرفة نومك !!!!!!!

هناء : غرفة نومي انا ؟ كيف .. ما بعرف ما كان في حدا لما فتت .. انا كنت عندكن من شوي جيت ما بعرف شي ما بعرف ... مروان ليش هيك عم تطلع فيني ؟
شبكن .. انا ما دخلني ما بعرف شي ما كنت بالبيت مرت عمي احكيلهن ما كنت بالبيت !!!!!!

صارو الناس يتهامسو ويتطلعو فيني باحتقار .. ضربو عدي لنزف دم بين ايديهن وهو عم يقلهن انو بس كان فايت يسرق وتخبى تحت التخت ، حبسوه بغرفة و اتصلو بأهلو
و صار دوري ... بلشت الإهانات والحكي الوسخ ينزلو علي متل المطر من بيت عمي ... استنجدت بمروان يطلعني من هالمصيبه ولما طلع عن سكوتو هجم علي متل المجنون وصار يضربني ويبكي ويعيط
وما حدا حاول يبعدو عني .. تركوه يضربني لتعب و وقع على الأرض .. حط ايديه على راسو وصار يصرخ .. وقفو عمي وقلو لا تبكي متل النسوان العيب عليها انت رجال ما حدا بسترجي يفتح تمو بحرف عليك

اخدوني على بيت عمي واتصلو بأمي حكولها تجي بسرعه ، ترجيتهن كتير ما يحكولها بس بدون نتيجة ..
ضليت عم اسمع مسبات وإهانات لتاني نهار الصبح وصلت امي .. فاتت مرعوبة و خبروها انو كان عدي بغرفة نومي وانكشفت بالصدفة
ما فتحت تمها بحرف و هن ما وفرو فرصه ليحكو بشرفي وبشرفها وهي ساكته وعم تنهان قدام عيوني ومو قادرة تدافع عن حالها بسببي
فجأة رجعت كل احقادهن القديمه وكل كرهن لأمي ... اجا مروان رمى علي يمين الطلاق و قلعوني انا وامي برا البيت ... بوست رجليهن ليعطوني ولادي اخدهن معي
قالولي انسي انو عندك ولاد وما بتشوفي ظفرهن ..
@novels_stories
رجعنا على البلد .. فتتت على غرفتي فوراً وقفلت الباب وما نشفو دموعي و مراد يدق باب وبدو يكسرو و يفوت .. هدتو امي واخدتو تحكي معو
لنص الليل سمعت مراد عم يعيط ويندهلي اطلع شوف امي شو صارلها .. طلعت ولقيتها واقعه بين ايديه وما عم تتحرك ... طلعنا فيها على المستشفى ومراد عم يلومني ويسمعني حكي قاسي
بس وصلنا خبرونا انو معها انهيار عصبي و ضغطها نازل ولازمها راحة تامة ومابسوالها الزعل والانفعال بالمره ..

ضلت يوم بالمشفى وبعدين رجعناها على البيت ، حاولت انسى مصيبتي شوي لأهتم بأمي الي اهتمت فيني كل هالعمر ... كابرت على حالي وما ورجيتها دمعي وكسرت قلبي
هيك لبعد اسبوع تحسنت حالها ورجعت هي فتحت الموضوع ..

أم مراد : انتي ما حسيتي انو في شي غريب بالبيت ؟ الباب ما كان مقفول ؟ لك كيف بدو يفوت على بيتك هيك شو فات من الحييييط ؟؟؟؟؟
هناء: مشان الله حاج تعذبوني ما بعرف شي انا متلكن ما بعرف شي ما عندي اي جواب
مراد : مو على كيفك بدك تخلقي جواب ... بتعرفي الناس شو صارت تحكي عنا ؟ بيت عمك وبيت عمتك تصالو .. اهل عدي دفعولهن ((دية)) ليسامحو عدي وبيت عمك قبلو بالمصاري
انا شرفي انباع بالمصاري ... اذا ما بتنحل هالقصه رح كسر الدنيا فوق راسهن
أم مراد : حاج تصرخ ... اقعد شوي ... اختك ترباية ايدي ما بتعمل هيك شي
مراد : وانا ما عم قول انها عملت ... بس بدها تلاقي حل .. بسببها صارت هالمصيبه وبدها تحلها كيف ما بعرف
هناء : لك اقتل حالي ؟ ازا قتلت حالي بتنحل ؟؟؟؟؟؟ محدا حاسس بمصيبتي انحرمت من ولادي وانظلمت وخسرتي كل شي بدون ذنب مشان الله ارحموني
@novels_stories
رميت حالي بحضن امي وصرت اترجاها تساعدني ... مسحت على شعري وطمنتني انو رح نلاقي حل وما رح تسمحلهن يظلموني وهي موجوده ..

ضلينا فترة نحكي ونفكر وانا عيدلهن تفاصيل هداك النهار وشو صار معي بالضبط من الصبح لآخر لحظة وما كنا نلاقي تفسير منطقي .. بالأخير حملت حالها أمي وراحت على لبنان ووعدتني يا بتجيبلي حقي يا بتجيبلي ولادي على الأقل ..

بعد يوم واحد اتصلت بمراد وطلبت نروح انا وياه لعندها .. بالتحديد لبيت اهلو لعدي ..

تواجهنا بالبيت هنيك وقبل ما يحكي صرت ابكي واترجاه يحكي الحقيقيه

ام مراد : عدي حكالي كل شي طولي بالك ... عهد هي ورا كل هالشغله
هناء : عهد !!
عدي : اي عهد ... عهد هي السبب ... انا كان علي ديون ورح فوت الحبس وعهد بتعرف ، اجت وطمعتني بالمصاري
قالتلي انك صرتي غنية كتير ومعك دهب ومصاري وهي رح تساعدني لفوت على بيتك واسرق ومنتقاسم انا وهي بالنص .. وقالتلي انو المصاري بغرفة النوم
وهي دفت وخبرتني انو طلعتو من البيت وتركتلي الباب مفتوح مشان فوت وضليت عم دور وما لقيت لا دهب ولا مصاري لوقت ما سمعت اصواتكون فايتين عالبيت
ما عرفت وين بدي روح بحالي ..رميت حالي تحت التخت وما عاد عرفت اطلع .. خفت !!!!!!
@novels_stories
مسكو مراد بدو يضربو وامي عم تبعدهن عن بعض .. قعدت مكاني مصدومة وعم اتذكر انو عهد على اساس قفلة الباب لما كنت شايله ابني
ولما رجعنا هي سبقتني وفتحتلي الباب لان كنت حامله م
#قصص_وروايات

#صمت_الرحيل 💔

★ــــ الـبـــ5⃣0⃣ــارت . ــــ★
@novels_stories

وتبقى تناشدني كي أبوح
لماذا بعينيّ يغفو الوجود
وذاك الشرود
تراه ارتعاشة حبّ كبير؟
وينتحر اللحن في أضلعي
وأبكي
وتبكي القوافي معي


#أحلام_مستغانمي .

@novels_stories
مياس ابن الجيران كان يمشي في الطريق حصل شنطة صغيرة بطريقة
لمين هالشنطاية ياترى؟
فتحها حصل فيها شوية فلوس وبطاقة هوية مكتوب فيها اسم مها

مها من هذه وخبأها راح مشوارة

مها: صباح الخير حبيبي؟
وتطبع بوسة ع فيصل

فيصل قالب وجهه: صباح النور

مها: ليه قالب وجهك
ضايقتك بشيء

فيصل: استأذنك بروح الشغل

مها: طيب ع الأقل افطر

فيصل: مالي نفس وخرج .

ام خالد: ترد ع تلفونها هلا بأختي الغالية

ام كنان: ابيك اليوم تتغدين عندي انتي والعيال

ام خالد: ليه بتعذبين نفسك

ام كنان: اشتقت لك ياختي تعالي ماترديني

ودي نسولف ترا وحشتيني

ام خالد: وانتي بعد وحشتيني

نصلي الظهر واجي انا والعيال

ام كنان: فديتك يا اختي وانا منتظرة وسكرت الخط .
@novels_stories
في الشركة اتجهز ابوفيصل وابو وليد واثنين من الموظفين معهم

وراحو الفندق حيث ابو وديع مقيم هناك

وصلو الفندق ....
ابو فيصل: السلام عليكم ابو وديع ال....

يسكن هنا

موظف الأستقبال: وعليكم السلام طبعاً أكيد مقيم عندنا له ثلاثة ايام

بس من انتم؟

ابوفيصل: انا ناصر ال......

موظف الأستقبال: ها حياك الله صاحب الشركات الناجحه في البلد

ابو وليد: بالضبط
جب لنا رقم الغرفة كم

الموظف: رقم الغرفة 201 في الدور السادس فيكم تروحون لا عنده

ابو فيصل: مشكور ياولدي
#قصص_وروايات
طلعو دقو الغرفة علية

ابو وديع كان يفطر

وفتح الباب لهم البودي قارد تبعه من انتم؟
وش تبون .

ابو وليد: كلم ابو وديع قله.
احنا اصحاب شركة ال....

ابو وديع سمعهم حيا حيا بكم تفضلون
دخلوا وسلموا عليه ويتبادلون الكلام بيناتهم

ابو فيصل: اسمع يا بو وديع قبل فترة كنت بتتعاون مع المرحوم اخي بعدين ماتم العقد بينكم

واحنا جينا نجدد الاتفاق وشراكة الخير إن شاء الله

ابو وديع: والله قبل فتره وجيزه تعاقدت مع شركتين لكن عشان المرحوم اخوك وش كثر كنت اعزة بقبل شراكة معكم بأحد شركاتي
@novels_stories
واليوم العصر بجي لاعندكم الشركة ونوقع العقد

ابو وليد: على بركة الله ومشكور

ابوفيصل: مشكور ربي يحميك

ابو وديع: العفو منكم

ابو فيصل: يلا نستأذنك واللقاء حسب الموعد

ابو وديع: ولا يهمكم ماراح اتأخر عليكم .

أجات ليلى من المدرسة واخذت لها دوش
خالد أجاء من جامعتة

طبعاً بالصف الأخير في الثانوية أما خالد سنة أولى جامعة

ام خالد: يلا صلون الظهر وبدلون ملابسكم بنروح نتغدأ عند اختي .

خالد وليلى بصوت واحد ليه شنو عندهم
ام خالد: ولاعندهم شيء بس اتصلت علي قالت نتغدأ عندهم

ليلى انا الحمدلله صليت بروح اغير ملابسي ويلا

خالد وانا جاهز راح انتظركم بالسيارة
نزلت ليلى وأمها وركبين بالسيارة طول الطريق

خالد: ليلى أخبار ندى
ليلى: هي بخير وأمورها ماشية

خالد: شفتهم أمس بالصدفة بس ماشافتني ليه نحفت احسها تعبانة.
ليلى: ولا بيها إلا العافية بعد هالأفكار السوداء من بالك
بس مرهقة مع الدراسة والأنسان مو دايماً يبقئ ع حال

ام خالد: وانتي الصادقة بنيتي .

وصلو دخلوا وتغدون مع بعض

كنان: كان يناظر ل ليلى طول الوقت حتى ليلى ميتة خجل من نظراته لها .

خالد: يمه انا بروح معي شغل والليل بمر عليكم اوك

ام خالد: طيب .

بعد العصر ام كنان وام خالد يسولفون مع بعض

وفاء: يلا تعالي ليلى بنتفرج على فلم
ليلى: يلا جاية
واتفرجين
ليلى كانت لابسة بنطال جنز ازرق وبلوزة علاقي
راحت وفاء تجيب لهن عصير وشي يآكلينه

كنان دخل ...
مرحبا كيفك ؟
ليلى ماعرفت ايش تتغطى بة وجهها حمر
@novels_stories
كنان ابتسم ومسك أيدينها ليه ماتصدقي اني أحبك
أحبك انا من كنت صغير صدقيني راح اسعدك ومستحيل اتخلى عنك

دخلت وفاء وسمعت الكلام سكتت

ليلى: اسمع ياكنان انا لساتني طالبة ولاعمري فكرت بحب او بغيرة ممكن تسكر على هالموضوع

كنان رفع صوتة لا ما راح اقفل الموضوع لين تقبلي بحبي حتى لو ماقبلتي انتي لي وبس
خرجت ليلى معصبة ودفشت الباب

لحقتها وفاء ... ليلى لو سمحتي اهدي
ليلى دخلت غرفة وفاء وضلت تبكي وتبكي

وفاء ليلى انا بعرف من زمان انك معجبة بأخي .
لذا لو سمحتي لاتبكي دموعك غالية علي

ليلى: أية أحبه انا كمان بس عاجز لساني اعترف له وضلت تبكي وضمتها وفاء وهدت

أما كنان خرج وراح بسيارتة معصب ليه ماتحبني ليه .
#قصص_وروايات
الليل اجاء خالد وراحوا
كنان ودع خالته وسلم ع ليلى وبهمس أحبك فاتنتي

ليلى سكتت ولاتكلمت بشيء

الله معكم ضلون ع ألف خير .

في المدرسة
ليلى تهمس لندى
ندى كنان امس لقيتة كنا عندهم مجنون كلامة امس

ندى مايصير إلا كل خير بنشوف شو نساوي .

ام وليد: آة يا رأسي رأسي مصدع معاد شافت من الدوخة الي اجتها وطاحت من الدرج

لحسن الحظ ان وليد اليوم ماراح جامعتة م