قصص وروايات
4.64K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
#كبرتني_ياهم💔
#قصص_وروايات 💜
#البارت_الثالث_عشر
**ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻋﺸﺮ **

**"ﻓﺮﺍﻕ ﺃﻻ‌ﻣﻲ "**

**ﻫﺎ ﺃﻧﺎ ﺃﻭﺩﻋﻚ ﻳﺎ ﺃﻻ‌ﻣﻲ **
**ﻟﻜﻦ ﺃﻧﺎ ﻟﺴﺖ ﻣﺘﺄﻛﺪﺓ **
**ﻫﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﺃﻋﻮﺩ ﻟﻜﻲ ؟**
**ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻭﺟﺪﺕ ﺃﻫﻠﻲ **
**ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻘﺎﺀ ﻳﺎ ﺃﻻ‌ﻣﻲ **


**ﺭﻓﻊ ﻳﻮﺳﻒ ﺍﻟﺠﻮﺍﻝ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﻟﻤﺘﺼﻞ ﺑﻨﺪﺭ ﺃﺑﺘﺴﻢ ﻭﺿﻐﻂ ﺯﺭ ﺍﻟﺮﺩ **
**ﺑﻨﺪﺭ:ﺍﻟﻮﻭﻩ ﺳﻼ‌ﻡ **
**ﻳﻮﺳﻒ: ﻳﺎﻫﻼ‌ ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼ‌ﻡ**
**ﺑﻨﺪﺭ: ﻛﻴﻔﻚ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﻭ **
**ﻳﻮﺳﻒ: ﺑﺨﻴﺮ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺗﻮﻱ ﺟﺎﻟﺲ ﺍﻓﻜﺮ ﻓﻴﻚ **
**ﺑﻨﺪﺭ: ﻳﺎﻟﻼ‌ ﻋﺎﺩ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻜﺶ **
**ﻳﻮﺳﻒ: ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﺎ ﺍﻛﺬﺏ**
**ﺑﻨﺪﺭ: ﺯﻳﻦ ﻛﻴﻒ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﻲ **
**ﻳﻮﺳﻒ: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﺎﻟﺴﻴﻦ ﻓﻲ ﻣﻀﺎﺭﺑﻪ ﺍﻧﺎ ﻭﻫﻴﺎ ﺍﻧﺎ ﺍﺑﻐﻰ ﺍﺷﺘﻜﻲ ﻋﻠﻰ ﻋﺎﺋﻠﺔ ﺳﻴﻒ ﻭﻫﻲ ﻣﺎ ﺗﺒﻐﻰ **
**ﺑﻨﺪﺭ: ﻭﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺗﺒﻲ **
**ﻳﻮﺳﻒ: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﺍﻳﺶ ﻓﻲ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻳﺎ ﺧﻲ ﻣﻌﺬﺑﻴﻨﻬﺎ ﺻﺢ ﻭﻓﻮﻕ ﻫﺬﺍ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﺑﺰﻭﺟﻬﺎ**
**ﺑﻨﺪﺭ: ﻳﺎ ﺧﻲ ﺍﻟﻤﺴﺎﻣﺢ ﻛﺮﻳﻢ **
**ﻳﻮﺳﻒ: ﺗﻌﺎﻝ ﺷﻮﻑ ﻛﻴﻒ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻗﻮﻝ ﺍﻟﻤﺴﺎﻣﺢ ﻛﺮﻳﻢ **
**ﺑﻨﺪﺭ ﺑﺨﻮﻑ: ﻟﻴﺶ ﻭﺵ ﺻﺎﻳﺮ**
**: ﻳﺎ ﺧﻮﻱ ﺃﻣﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺭﺍﺣﺖ ﺷﺎﻓﺖ ﺟﺴﻤﻬﺎ ﻛﻠﻪ ﺣﺮﻭﻕ **
**ﺑﻨﺪﺭ ﻣﻌﺼﺐ: ﻛﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻒ **
**ﻳﻮﺳﻒ ﺑﺤﺰﻥ: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻲ ﺳﻤﻌﺘﻪ ﻭﺭﺑﻲ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﺘﻘﻄﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻫﺬﺍ ﻏﻴﺮ ﺍﻧﻪ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺍﺟﻴﻬﺎ ﺍﻧﺎ ﺗﺮﻯ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﻌﻤﻚ ﺧﺎﻟﺪ**
**ﺑﻨﺪﺭ: ﺭﺍﺍﺍﺣﺖ ﻟﻪ ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﻃﻴﺐ ﻭﺵ ﺻﺎﺭ**
**: ﺗﺨﻴﻞ ﺭﻓﺾ ﻳﻌﺘﺮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻧﻜﺮﻫﺎ ﻭﻗﻠﻬﺎ ﺭﻭﺣﻲ ﻋﻴﺸﻲ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﺃﺧﻮﺍﺗﻚ ﻣﺎ ﻳﺒﻐﻮﻙ**
**ﺑﻨﺪﺭ:ﻳﺎ ﺷﻴﺦ ﻭﺵ ﺫﻱ ﺍﻟﺼﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﻟﺲ ﺗﻘﻮﻟﻬﺎ ﻟﻴﺎ **
**: ﺍﻳﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻳﻨﺪﺭ ﺫﺍ ﻛﻼ‌ﻡ ﺗﻮﻟﻴﺐ **
**: ﺍﺳﻤﻊ ﺑﺲ ﺗﺮﺍ ﻋﻤﻬﺎ ﻭﻟﻴﺪ ﺑﺎﻟﻤﺪﻳﻨﻪ ﻭﻳﺪﻭﺭﻫﺎ ﺧﻼ‌ﺹ ﺑﻘﻮﻝ ﻟﻪ ﻳﺎ ﺧﺬﻫﺎ ﻣﻌﻪ ﻣﻨﻚ ﻭﺍﻧﺖ ﻓﻬﻤﻪ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻭﻋﻤﻲ ﺧﺎﻟﺪ ﻣﺎﻟﻪ ﺻﻼ‌ﺡ ﻓﻴﻬﺎ ﻻ‌ ﺗﺨﺎﻑ **


**ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﺧﺮﺏ ﺍﻟﻬﺪﻭﺀ ﺇﻟﻲ ﻛﺎﻥ ﻃﺎﻏﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﺗﺠﻬﺖ ﺃﻡ ﻳﻮﺳﻒ ﻟﻠﺘﻠﻔﻮﻥ ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻟﺴﻤﺎﻋﻪ ﺑﻴﺪﻫﺎ ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ ﻭﺻﻠﻬﺎ ﺻﻮﺕ ﺍﻧﺜﻮﻱ ﻟﻠﻔﺘﺎﺓ ﺷﺎﺑﻪ **
**:ﺍﻟﺴﻼ‌ﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ **
**: ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼ‌ﻡ ﻫﻼ‌ **
**: ﺧﺎﻟﻪ ﺍﻧﺎ ﻣﺮﺡ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻮﻟﻴﺐ **
**ﻋﻘﺪﺕ ﺍﻡ ﻳﻮﺳﻒ ﺣﻮﺍﺟﺒﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻷ‌ﺛﻨﺎﺀ ﺟﺎﺕ ﺗﻮﻟﻴﺐ ﻣﻦ ﺧﻠﻔﻬﺎ **
**ﺃﻡ ﻳﻮﺳﻒ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ: ﻟﻜﻢ ﻋﻴﻦ ﺗﺪﻗﻮﻥ ﺑﻌﺪ ﺇﻟﻲ ﺳﻮﺗﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻨﺖ **
**ﻣﺮﺡ:ﻳﺎ ﺧﺎﻟﻪ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻟﻲ ﺫﻧﺐ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﻪ **
**ﺗﻮﻟﻴﺐ ﺑﺼﺪﻣﻪ: ﻣﻦ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﻪ **
**:ﻫﺬﻱ ﻣﺮﺡ **
**ﺗﻮﻟﻴﺐ: ﺃﻋﻄﻴﻨﻲ ﻫﻴﺎ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﻪ**
**ﺍﻡ ﻳﻮﺳﻒ ﺑﺸﻚ:ﺗﻮﻟﻴﺐ؟**
**:ﻳﺎ ﺧﺎﻟﻪ ﻣﺮﺡ ﻭﻣﻬﻨﺪ ﻣﻮ ﻣﺜﻠﻬﻢ ﺗﻜﻔﻴﻦ ﺃﻋﻄﻴﻨﻲ **
**ﺃﺧﺬﺕ ﺗﻮﻟﻴﺐ ﺍﻟﺴﻤﺎﻋﺔ ﻣﻦ ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻗﺎﻡ ﻳﺪﻕ ﺧﻮﻑ ﻋﻠﻰ ﻣﻬﻨﺪ ﺃﻭﻝ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺇﻥ ﺍﻟﻤﺘﺼﻞ ﻣﺮﺡ **
**ﺗﻮﻟﻴﺐ:ﻣﺮﺡ **
**:ﻫﻼ‌ ﺗﻮﻟﻴﺐ ﺃﺧﺒﺎﺭﻙ ﺃﻧﺘﻲ ﻃﻴﺒﻪ**
**ﺗﻮﻟﻴﺐ ﺑﺘﻮﺗﺮ: ﺍﻳﻪ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻛﻴﻒ ﻣﻬﻨﺪ ﻳﺎ ﻣﺮﺡ **
**ﻣﺮﺡ: ﺗﺴﺄﻟﻲ ﻋﻦ ﻣﻬﻨﺪ ﻭﻻ‌ ﺗﺴﺄﻟﻴﻦ ﻋﻦ ﺃﺧﺒﺎﺭﻱ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻣﻬﻨﺪ ﺑﺨﻴﺮ ﻭﺵ ﻓﻴﻚ ﻛﺬﺍ ﺧﺎﺋﻔﺔ ﻋﻠﻴﻪ **
**:ﻳﻮﻩ ﺃﻋﺬﺭﻳﻨﻲ ﻳﺎ ﻣﺮﺡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺃﻭﻝ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻚ ﺇﻧﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﺧﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﻬﻨﺪ ﻣﺪﺭﻱ ﻟﻴﺶ **
**:ﻻ‌ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻭﻻ‌ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺣﺒﻴﺖ ﺃﻃﻤﺌﻦ ﻋﻠﻴﻚِ ﻭﻋﺸﺎﻥ ﻓﺮﺡ ﺗﺒﻲ ﺗﻜﻠﻤﻚ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﺑﺮﻭﺡ ﺃﻧﺎﺩﻳﻬﺎ ﻭﺃﺟﻲ **
**:ﻃﻴﺐ **
**ﺣﺮﻛﺖ ﺃﺻﺎﺑﻌﻬﺎ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ ﺍﻟﻨﺤﻴﻠﺔ ﻓﻲ ﺯﻭﻟﻴﺔ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ ﺍﻟﻤﻜﺘﺴﻴﺔ ﺭﻳﺶ ﻧﺎﻋﻢ ﺣﻔﺮﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻳﺶ ﺍﺳﻢ ﻣﻬﻨﺪ ﻭﺃﺣﺎﻃﺘﻪ ﺑﻘﻠﺐ ﻭﺗﺤﺘﻬﻢ ﻛﺘﺒﺖ ﺑﺄﺻﺒﻌﻬﺎ ﺃﺣﺒﻚ ﻓﻲ ﻫﺬﻱ ﺍﻷ‌ﺛﻨﺎﺀ ﻭﺻﻠﻬﺎ ﺻﻮﺕ ﺗﻌﺮﻓﻪ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻋﻦ ﺑﻌﺪ ﺃﻣﻴﺎﻝ **
**:ﻛﻴﻒ ﺣﺎﻟﻚ ﻳﺎ ﻗﻠﺐ ﻣﻬﻨﺪ **
**ﺣﺴﺖ ﺑﺮﺟﻔﺔ ﺑﺠﺴﻤﻬﺎ ﻭﻧﺒﻀﺎﺕ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﺗﺘﺴﺎﺭﻉ ﻭﻫﻲ ﺗﺴﻤﻊ ﺻﻮﺗﻪ **
**ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻘﻬﺎ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻟﻸ‌ﺭﺽ ﻭﻛﺄﻧﻪ ﻭﺍﻗﻒ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ **
**: ﺑﺨﻴﺮ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ **
**ﻣﻬﻨﺪ: ﺗﻮﻟﻴﺐ **
**: ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ **
**ﻣﻬﻨﺪ : ﺗﻮﻟﻴﺐ ﺍﺫﺍ ﺭﺟﻌﺘﻲ ﻷ‌ﻫﻠﻚ ﻭﺃﻱ ﺍﺣﺪ ﺧﻄﺒﻚ ﺗﻜﻔﻴﻦ ﻻ‌ ﺗﻮﺍﻓﻘﻴﻦ ﺍﻧﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﺗﻌﺎﻟﺞ ﻭﺃﺟﻲ ﺃﺧﺬﻙ ﺗﺴﻜﻨﻲ ﻓﻲ ﺣﻀﻨﻲ **
**ﺗﻮﻟﻴﺐ: ﻻ‌ ﺗﺨﺎﻑ ﻳﺎ ﻣﻬﻨﺪ ﺃﻧﺎ ﻣﺎ ﺗﺨﻴﻞ ﻧﻔﺴﻲ ﺇﻻ‌ ﻟﻚ ﻭﻣﺎ ﺑﻠﺒﺲ ﺍﻟﻔﺴﺘﺎﻥ ﺍﻷ‌ﺑﻴﺾ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺇﻻ‌ ﻟﻚ **
**ﻣﻬﻨﺪ ﺃﺗﻨﻬﺪ ﺑﺮﺍﺣﻪ: ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺃﻧﺎ ﻛﺬﺍ ﺍﺭﺗﺤﺖ ﻳﺎﻟﻼ‌ ﺧﺬﻱ ﻓﺮﺡ **
**ﻓﺮﺡ ﺑﺼﻮﺕ ﺗﻌﺒﺎﻥ: ﺍﻟﺴﻼ‌ﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ **
**ﺗﻮﻟﻴﺐ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻧﻔﺲ: ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼ‌ﻡ **
**ﻓﺮﺡ: ﺗﻮﻟﻴﺐ ﻓﻜﺮﺗﻲ ﺑﻤﻮﺿﻮﻋﻲ **
**ﺗﻮﻟﻴﺐ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ: ﺇﻧﺘﻲ ﺃﻧﺎﻧﻴﻪ ﻓﻜﺮﺗﻲ ﺑﻨﻔﺴﻚ ﻭﻣﺎ ﻓﻜﺮﺗﻲ ﻓﻴﺎ **
**ﻓﺮﺡ: ﻓﺮﻕ ﻛﺒﻴﺮ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻨﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺫﺍ ﺗﺰﻭﺟﺘﻲ ﺭﻳﺎﻥ ﻋﺎﺩﻱ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﺴﻌﺪﻙ ﻭﻳﺴﺘﺮ ﻋﻠﻲ ﻟﻜﻦ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺗﺰﻭﺟﺘﻲ ﺃﻧﺎ ﻣﻤﻜﻦ ﺃﻧﻔﻀﺢ**
**ﺗﻮﻟﻴﺐ: ﺃﻧﺎ ﻟﻮ ﻛﻨﺖ ﺃﻓﻜﺮ ﺃﻭﻝ ﺇﻧﻲ ﺃﺗﺰﻭﺝ ﺭﻳﺎﻥ ﻓﺎ ﺍﻟﺤﻴﻦ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻷ‌ﻧﻪ ﻃﺎﺡ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺇﻧﻪ ﻏﻠﻂ ﻣﻌﺎﻙ**
**ﻓﺮﺡ: ﺗﻜﻔﻴﻦ ﻭﺍﻓﻘﻲ ﻭﺍﺳﺘﺮﻱ ﻋﻠﻴﺎ **
**ﺗﻮﻟﻴﺐ : ﺃﻧﺎ ﺇﺫﺍ ﻭﺍﻓﻘﺖ ﻛﺬﺍ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺃﺣﺎﻓﻆ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺐ ﻣﻬﻨﺪ ﺇﻟﻲ ﻋﻄﻨﻲ ﻫﻮ **
**ﻓﺮﺡ: ﺗﻮﻟﻴﺐ ﺑﻜﻮﻥ ﻣﻌﻚ ﺻﺮﻳﺤﺔ ﻭﺍﻧﺴﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﻴﻚ ﺗﺘﺰﻭﺟﻲ ﺭﻳﺎﻥ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﺃﻧﻔﻀﺢ ﻟﻜﻦ ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻻ‌ ﺗﺘﻌﻠﻘﻴﻦ ﺑﻮﻫﻢ ﻷ‌ﻥ ﻣﻬﻨﺪ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺃﻣﻞ ﻳﻌﻴﺶ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻ‌ ﺗﺘﻌﻠﻘﻲ ﻓﻲ ﺃﻛﺜﺮ **
**ﻗﻔﻠﺖ ﺗﻮﻟﻴﺐ ﺍﻟﺴﻤﺎﻋﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺤﺎﺭﺏ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻣﺠﺮﺩ ﻓﻜﺮﺓ ﺇﻥ ﻣﻬﻨﺪ ﻳﻤﻮﺕ ﻭﻳﺘﺮﻛﻬﺎ ﺗﺨﻠﻴﻬﺎ ﺗﺘﻮﺗﺮ ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﻠﻪ ﺗﺒﻜﻲ **

**ﻃﺎﻟﻌﺖ ﺑﺎﻟﻔﺮﺍﻍ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﺇﻟﻲ ﺟﻨﺒﻬﺎ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﻣﺎ ﺧﻠﺖ ﺃﺣﺪ ﻳﻨﺎﻡ ﻓﻲ ﺃﻭﻗﺎﺕ ﺭﺳﻴﻞ ﺍﻭ ﺍﻻ‌ﺀ ﻳﺠﻮ ﻳﻨﺎﻣﻮﺍ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻟﻜﻦ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﺨﻠﻴﻬﻢ ﻳﻨﺎﻣﻮﺍ ﺑﺬﺍ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ **
**ﻟﻤﺎ ﺍﺷﺘﺮﺕ ﺃﺛﺎﺙ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺃﺻﺮﺕ ﺇﻧﻬﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﻟﻨﻔﺮﻳﻦ ﻷ‌ﻥ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺗﺸﻮﻑ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻳﻌﻄﻴﻬﺎ ﺃﻣﻞ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﻓﻲ ﻳﻮﻡ ﺑﺘﺸﻮﻑ ﺃﺧﺘﻬﺎ ﺗﻮﻟﻴﺐ ﺃﻫـ ﻭﻳﻨﻚ ﻳﺎ ﺃﺧﺘﻲ **
**ﺟﻮﺭﻱ ﻧﻘﺪﺭ ﻧﻘﻮﻝ ﻋﻨﻬﺎ ﺇﻥ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺃﺧﺘﻬﺎ ﺗﻮﻟﻴﺐ ﺳﺮﺣﺖ ﺑﺬﺍﻛﺮﺗﻬﺎ ﻟﺒﻌﻴﺪ **

**ﻓﻲ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ﺧﺮﺟﺖ ﻭﺟﻠﺴﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻷ‌ﺭﺽ ﺍﻟﻤﻠﻲﺀ ﺑﺎﻟﺘﺮﺍﺏ ﺑﺸﻌﺮﻫﺎ ﺍﻟﻤﺘﻨﺎﺛﺮ ﻭﻓﺴﺘﺎﻧﻬﺎ ﺍﻷ‌ﺣﻤﺮ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﻛﺎﻥ ﺛﻤﺎﻧﻴﻪ ﺳﻨﻴﻦ ﻭﺟﻮﺭﻱ ﻋﻤﺮﻫ
#البارت_الثالث_عشر
👇🍃



مؤيد راح عندهن : سميحه والله ايش اشترت بدله ضخمه 
سميحه مالها نفس للكلام او بالاصح خلصت بطاريتها في ذاك : اها شاطر 
علي يستهبل وع اساس يغازلهن : اوه ياحلوات ارقامكن بغينا نظره ياثقيلات الدم اوه 
سميره تضحك : دحين انت تتغزل والا تسب ههههههههه
علي : نغازلكن شكله محد عبركن هههه
فريده : ههههههه والمغازله كذا هي
ماجد : ههههههه اشكالكن تفزع ماشفتن نفسكن له 
سميحه : مجود مش وقتك وربي 
علي : وش فيها ذي زوجها مات 😒
سميحه : لا تتفاؤل ع نفسك قال زوجها مات 
علي : ليه انا زوجش انتي اخر حبه نفكر فيها
إلا مرت بجنبهم بنت حلوه 
ماجد : انا دي حقتي 
سميحه التفتت لها : مابها شي > قالتها بثقه 
ماجد : اتحداش تقولين لها خوي بغى رقمش 
سميحه عطته ذيك نظرة التحدي : طيب 
وراحت عند البنت 
سميحه : لو سمحتي لحظه 
البنت وقفت : هلا 
سميحه مدت لها يدها تسلم : اهلين فيك ادري ماتعرفيني بس 
البنت ابتسمت : هههه اي مابعرفك انا 
سميحه : انتي من فين 
البنت : انا من سوريا وانتي من هون 
سميحه : هوذا
البنت : شو 
سميحه : لا ولاشي بس شايفه الشب إللي هونيك > تاشر قدى ماجد وعلي 
البنت : اي عم شوف اتنين اي واحد فيهن بتئصدي 
سميحه : إللي لابس تيشرت مقلم ازرق ابيض 
البنت : اي اي شو فيه 
سميحه : هيدا خيي 
البنت مستغربه : اه
سميحه : ائلي اجي لحد عندك وائلك انك عجبتيه وبدو ياخد رقم موبايلك 
البنت : اها بس اسفه انا مااعطي رقمي لشو من كان 
سميحه تغمزلها : طيب اقلك شي بيني وبينك 
البنت : شو هو 
سميحه : بصراحه هو اتحداني منشان رقمك بس ادا مابدك عادي مو مشكله 
البنت : اها فيه تحدي لكان 
سميحه : ههههه اي للاسف 
البنت طلعت قلم وورقه من شنطتها وكتبت الرقم وعطته سميحه 
سميحه شلت الورقه وهي تبتسم : شكرا
#وجع_شرقي 🍃
#البارت_الثالث_عشر🐾

وصلوا الفندق
آدم:يلا حبيبي تعالي بنطلع الغرفة
هبه:حجزت.صح
ادم:أيوة
هبه:ططيب الحجز مابيطير ، يلا نتعشي بااي مطعم
ادم: لااا بنطلب اكل وبنتعشي بغرفتنا
هبه: لييش تعاندني
ادم: اتعلمت منك
هبه:خلاااص مابأكل معك
مسك ادم خدها:عنيدة، بتاكلي غصب عنك
هبه:بنششوف
...
في غرفة الفندق
ادم:وااااو والله البيتزا تجننن
هبه:عاااادي اصلا مش جوعانة
رفع ادم حاجبة:تعاااندي نفسك ع فكرة انا مستمتع بالبيتزا وشكله مابيبقى شئ لك
شافت هبه صحن البيتزا وماكان باقي فيه شئ :انا بدخل انام، تصبح ع خيير
ادم: فييين فين تنامي تعاالي كلي
هبه: لييييش انت خليت شئ ، ماشاء الله اكلت البيتزا كلها
ادم: وانا اقدر ، تعععالي ي قلبي
مد ادم لهبه صحن مليان بيتزا
هبه: اهااا بااقي ذا يلا بالعافية عليييك
وقف ادم واخذ قطعة من البيتزا معه: طيب اطعميها انا سويتها بيدي
هبه:يالهي انت سويتها ، والدليل انه علبتها pizza hot
دخل ادم البيتزا بفم هبه: كلي وانتي ساكته..
اكلت هبه البيتزا:وااو لذيذة ، اعطيني وحدة ثانية
ادم:من عيوني بس كذا
قربت هبه تأخذ البيتزا ،مسك ادم يد هبه وسحبها لما وقعت فوقه
ادم: اممم يلا انا بأكلك
حاولت هبه تقوم لكن ادم حاوطها بيده ومنعها
ادم: ليش ماتأكلي
هبه:مااعرفش اكل وانا ممدة، خليني اقوم
ادم: امم خلاص اذن تأكلي بعدين
هبه: بس اني جوعانة
ادم: حتى انا جوعان
ضربت هبه صدر ادم بيدها:جوعان ايش وانت اكلت الاكل كله
ادم:اممم اكلت الاكل بس ما أكلتك
هبه:يمه ليش قالوا لك بيتزا
باسها ادم برقبتها:واحلى بيتزا كمان
...
صحى ادم الصباح وشاف هبه نائمة جنبة زي الفراشة...مرر يده ع شعرها وصحت هبه
@Novels_stories
هبه:امممم صباح الخير
ادم:صباح الحب..صبحية مباركة ي احلى عروس..
استحت هبه وغطت وجهها بيدها...
مسك ادم يد هبه: بعععدي يدك اشتي اشوووفك..
هبه: لاااا
ادم: بعديها احسن لك..انا ماشبعت منك..
هبه: لاااااا
مسك ادم يد هبه وحاول يبعدها، وكانت هبه تقاومة وهي تضحك..فجاءة رن تلفون ادم..اخذ ادم التلفون يرد عليه وهربت هبه منه..
ادم:مشش وقته خااالص...الو
ام ادم: الوو ي ابني كيفكم
ادم:تمااام الحمد لله
ام ادم: ليييش مااتصلت فينا تطمنا
ادم: ااسف والله انشغلنا ونسيت
ام ادم: يلا المهم كيفك انت وهبه
ادم: لقبل قليييل كنا عال العال
ام ادم : لييييش خيير
ادم: اممم كنت احاول اتغزل بهبه وانتي اتصلتي وهي هربت..
ام ادم:هههه الله يخليكم لبعض..اعطيني هبه بكلمها..
ادم :من عيووني....هبه تعالي اسمعي التلفون..
خرجت هبه رأسها من الحمام:لاااا
ادم: تععالي امي تشتي تكلمك
هبه:جد
ادم:والله يلا تععالي
قربت هبه واخذت السماعة من ادم
هبه:الو
ام ادم: الووو ي بنتي كيفك
هبه:تمااام الحمدلله
ام ادم: ادم مايضايقك صح
لفت هبه لعند ادم وهمست: امك تسألني لو انت تضايقني..
سحب ادم هبه وجلسها فوقه ، وصاحت هبه...
ام ادم: الووو هبه في شئ
هبه:هههه لا لا ي خاله بس هذا ابنك المجنون
ادم:مجنون فيييكي وبحبك
ام ادم: الله يسعدكم مع بعض ي رب
هبه:امين
سحب ادم السماعة من هبه: اااامين...
ام ادم: يلا ي ابني مع السلامة..

حاوطت هبه رقبه ادم بيداتها: يلااا فين بتوديني اليوووم
ادم:امممم...المكان الي تشتيه
هبه: طيب الان بنتغدي وبعدين اروح اشوف برج بيزا المائل ااممم واتصور جنبه
ادم: ايوووة وفين كمان
هبه:اممم وكمان برمي العمله في النافورة..واشتي اروح الملاهي
ادم:كل ذا اليووم
هبه: يب انت ماعليك بس اسمع كلامي
ادم: امرك سيدتي.طلبات ثانية
هبه: لا
...
بالليل..
روحوا ادم وهبه من مشاويرهم
هبه: ييي والله ان خرجة اليوم احلى خرجة بحيااااتي
ادم: اكيد احلا خرجة لاني موجود فيها..
هبه: ييييي مفرور
ضحك ادم: يلا انا بدخل اتحمم
رن تلفون هبه : الو
مها: ولا تتصلي ولاتتطمني ي مفترية ..ايش قالك ادم علييا والا شكله عجبتك روما ونسيتينا
هبه: ههه دلا دلا ي بنت الناس ايش دا كله
مها: هههه ماعليك المهم كيفك
هبه: تمااامووز وانتي والله اشتقت لك
مها: اني الحمدلله حتى اني اشتقت لك بس مش وقته الكلام ذا الان
هبه: هاه وقت ايش
مها: اسمعي بقول لك، بكرة عيد ميلاد ادم
هبه:.بكرة
مها: ايوة وهو طبعا مايذكر عيد ميلاده نهائيا يعني اعملي له مفاجئة ع طريقتك
هبه:اببب بس كذا احلى مفاجئة بس بسألك
مها: خير
هبه: قلتي عيد ميلاده بكرة
مها:ايوى
هبه: بوقتنا والا بوقتكم
مها: ههه تااافهه الله يعين اخي علييك
هبه: يتحمد الله عليا يلا باي بروح افكر بمفاجاءة
مها: ططييب يلا باي موفقة

اليوم الثاني
صحت هبه من الصباح وفكرها عند المفاجأة وكيف تجهزها وادم مايفارقها ثواني
هبه: ادم
ادم: ي قلب ادم
هبه: انت ماتعرف حد هنا
ادم: لا ليييش ضبحتي مني
هبه: ايووة ضبحت بي 24 ساعة بوجهي
ادم: والله طيب انتي 24 ساعة بوجهي وماضبحت منك


هبه بثقة: اصلا انا وجهي ماينمل منه
ادم: فديت الواثق انا
حاولت هبه تغفل من ادم واتصلت

بمطعم الفندق، وطلبت كيكة بالشكولاته
#يـتـبـع
Diamond Spirit:
#My_Troublesome_Destiny 💔
#قدري_المشؤوم
#البارت_الثالث_عشر
{ في المدرسة }
—————————-
” هل سمعتِ آخر الأخبار؟ ”
” حبيبة لوهان ظهرت لها الأعين الحمراء ”
” الأعين الحمراء ؟ هذا حقاً لا يصدق “
” انا حقاً لا أفهم هل هي متحولة ام نقية دماء ؟ ”
” هذه اول مرة يحدث فيها شيء كهذا ”
” على حد علمنا لم يحدث شيء كهذا ابداً من قبل “
” بارك هانا ؟ إنها حقاً مصاصة دماء مميزة “
—————————————–
” كيف وصل هذا الأمر للمدرسة بأكملها ؟!!”
كور لوهان قبضته وضرب الجدار بغضب بعد أن سمع الكم الهائل من المهامسات على هانا
” اوبا توقف ارجوك ستؤذي نفسك هكذا “
” كيف؟ اين ومتى؟ من أخبرهم!! ”
” هذا لا يهم الآن لقد انتشر الخبر بالفعل ولن نستطيع ان نفعل شيئاً “
” نونا! هيونغ! “
ركض تاو نحو هانا ولوهان ثم توقف امامهم وبدأ يلهث
” عمي يريدكما اذهبا الى مكتبه “
اومأ لوهان واخذ هانا معه الى مكتب المدير ( السيد بارك ) وعندما وصلا قال لهما السيد بارك ان هناك شيئاً مهماً يريدهما أن يعرفاه
” للأسف انا سأضطر لنقل هانا الى قسم انقياء الدماء “
نظر اليه لوهان بعدم تصديق وغضب
” ماذا ؟!!! لا ، لا يمكنك ان تفعل هذا !!! ”
” لكنها نصف نقية دماء وربما تظهر قواها في اي وقت لذا نحن لا نستطيع ان نخاطر بحياة المتحولين لانهم كما تعلم اضعف من انقياء الدماء وقانون مجلس مصاصي الدماء يحتم علينا ان نفصل انقياء الدماء عن المتحولون “
” لكن بفصلها عنا انت تخاطر مخاطرة اكبر ، في الجانب الآخر من المدرسة ليس هنالك احد يحميها !!! ”
” لدي معلمون في قسم انقياء الدماء وأنا اثق بهم ليحموا هانا خلال الحصص الدراسية لا تنظر الي هكذا هذا ليس قراري إنه قرار مجلس مصاصي الدماء بما أن الخبر انتشر في عالم مصاصي الدماء بالفعل فبالطبع يجب علينا ان نفعل شيئاً وبالمناسبة هل اخبرتما احداً عن الأمر ؟ “
” بالطبع لم نخبر احداً ! ”
” وأخوتكم ايضاً لم يفعلوا اذا كيف علم الجميع بذلك ؟ هل رآكم احد بينما كانت اعين هانا حمراء ؟ “
” نحن خرجنا لبعض الوقت الى حديقة المنزل قبل ان يختفي اللون الاحمر من عينا هانا لكن حقاً لا أعلم إن رآنا أحد ونحن هناك “
” اوه ربما رآكم احد على اي حال هذا لم يعد يهم الآن هيا هانا اذهبي الى فصلك الجديد وأنت لوهان عد الى فصلك ! “
خرجا الاثنان من مكتب السيد بارك وعلامات الحزن مرسومة على وجههم
” لا تنظري لاي شاب هناك حسناً ؟ “
ضحكت هانا بخفة على تصرفه
” انا جاد إن رأيت اي شاب يتغازل بك سأقطع رأسه ثم امزق باقي جسده لاشلاء ”
” حسناً حسناً عُلم سيدي لن اتكلم مع اي شاب غير ال جو “
” حتى ال جو لا تتكلمي معه ! ”
نظرت اليه هانا بحزن وبدت كالطفل الذي لا احد يستطيع مقاومة وجهه الحزين
” لكنه صديقي وانا لا اعرف احداً غيره في قسم انقياء الدماء “
” حسناً حسناً لا تحزني تكلمي فقط مع ال جو ”
ابتسمت هانا باشراق وقبلت خده
” اوبا انا سأذهب الآن الى صفي الجديد لا اريد ان اتأخر في اول حصة لي به ”
استدارت هانا لكن لوهان امسك معصمها ودارها اليه مجدداً ثم احتضنها
” اعتني بنفسك جيداً لا تدعي احداً يؤذيك ”
” لا تقلق سأتوخى الحذر ”
” سأشتاق اليك ”
” اوبا ستراني بعد المدرسة على اي حال “
” واذاً ؟ انا اشتاق اليك حتى عندما تكونين معي ”
” اوبا لا تكن رومانسياً لهذه الدرجة ليس من الجيد ان اذهب الى فصلي الجديد بخدين محمرين ”
” لا هذا شيء طبيعي فكل المدرسة تعلم أنك حبيبتي “
” حسناً حسناً هيا تأخرنا ”
تفرق لوهان وهانا وكل واحد منهم ذهب الى فصله ، توقفت هانا أمام باب فصلها الجديد وأخذت نفساً عميقاً ثم طرقت الباب
” ادخل ! ”
دخلت هانا وكل من في الفصل اوقف ما كان يفعله ووجهوا انتباههم اليها فرائحتها لم تكن مشابهة لرائحتهم بل كانت رائحة دم متحول ، بعضهم فقط نظر اليها ، بعضهم بدأوا يتهامسوا عليها وبعضهم لم يهتموا ولم يعطوا اي انتباه لها ، نظرت هانا اليهم ولاحظت أن عددهم اقل بكثير من عدد المتحولون ومع ذلك شعرت بالخوف والارتباك من نظراتهم لكنها ابتسمت عندما رأت ال جو يجلس في آخر الصف وينظر الى النافذة
” مرحباً بك أنتِ هانا صحيح ؟ ”
” أ-أجل ”
وقفت فتاة ما وقالت باستهزاء
” هذه ليست نقية دماء لما جلبتوها الى هنا ؟ هي تنتمي الى المتحولين وليس هنا ”
” دعونا نناقش هذا الامر لاحقاً الآن لدي درس علي ان اشرحه ، هانا اجلسي بجانب ال جو حسناً ؟ ”
” اه أجل ”
مشت هانا ناحية طاولة ال جو ووجدته يبتسم في وجهها
” اهلاً بكِ معنا “
جلست هانا بجانب ال جو وابتسمت اليه
” شكراً لك “
> تقديم الاحداث <
انتهى الدرس وخرجت المعلمة من الفصل ، انتهز ال جو الفرصة واستدار ليتحدث مع هانا
” لقد سمعت عن حالتكِ ”
” أي حالة ؟! “
” عيناكِ ”
” اه انا حقاً لا أعلم لماذا حدث هذا انا فقط آمل ان يعود كل شيء لطبيعته ”
قالت هانا ثم تمتمت بصوت منخفض
” اشتقت للوهان “
لكن ال جو سمعها بوضوح
” لقد ندمتي من الآن على قدومك هنا ؟ “
قالها ال جو مازحاً ثم ضحك بخفة
” ياا انا
#حب_غير_متوقع
#البارت_الثالث_عشر




مرت الاسابيع و الشهور و جونيور يعمل بجد في شركة والده لقد مسك منصب والده بعد تخرجه من جامعة نيويورك قسم الهندسة المعمارية فقد غير في استراتيجية الشركة و عدل بعض الخطط و ركز على البناء الهندسي و المقاولات مما جعل اسهم الشركة تصعد و تزداد و اصبحت من الشركات التي تنافس المؤسسات الكبيرة و المشهورة طلع اسم الشركة كاكبر الشركات المنافسة و التي يديرها " جونيور جارسيس ديلفالي "..

قرأ ليو هذه المقالة في جريدة ( نيويورك تايمز ) فرح كثيرا عندما قرأ اسم ولده الذي يفتخر به امسك سماعة الهاتف و اتصل على المكتب ردت سكيرتيرته ..

- " شركة جارسيس ديلفالي للمقاولات و الهندسة المعمارية "
- " الو جريتا "
- " اهلا سيد ليو "
- " حوليني على ابني "
- " لك ما شئت يا سيدي "

رن الهاتف بمكتب جونيور فالتقط السماعة

- " نعم جريتا "
- " السيد ليو على الخط الاول "
- " دعيني اكلمه "
سمع صوت والده من بعد التكة .. كان صوته فرحا و مبتهجا
- " الو ... جونيور "
- " اهلا ابي "
- " هل قرات الجريدة ؟!"
- " لا ... لم ؟؟"
- " ان اسمك مكتوب في الصفحة الاقتصادية .. كم انا فخور بك يا ولدي "
ابتسم جونيور و شعر بشيء غريب
- " اه عرفت هل هي بخصوص اسهم الشركة؟! "
- " نعم نعم لقد احسنت صنعا و اصبحت افضل من ابيك "
- " لا ابدا انت هو الاصل انت من علمني "
- " ان مليسي تحضر العشاء اليوم احتفالا بنجاحاتك "
- " رائع اشكرها نيابة عني يا ابي .."
- " لا تتأخر على العشاء و الا زعلت منك .."
- " لن أتأخر لا تقلق "
- " نعم .. فيرو و خطيبها مدعوان ايضا .."
شعر بانزعاج و غضب
- " مارك ؟؟!"


- " نعم انك لم تقابله اليس كذلك ؟؟"
- " صحيح فأنا لم اره منذ ثمان سنوات .."

شتم بصوت منخفض و لعن ذلك المدعو مارك ..
- " ماذا قلت يا بني ؟"
- " لا شيء.. لا شيء.. سأتي على وقت العشاء و لن اتأخر "
- " الى اللقاء اذا "

اغلق سماعة الهاتف و قد غلبه الانزعاج و الضيق اكثر من امتداح والده له .. اشعل سيجارة و هو يفكر كيف سيواجه فيرونيكا بعد الذي جرى بينهم؟؟ و كيف يستطيع ان يرى خطيبها مارك و يصافح يده بينما يكن له العداء و الحقد؟؟ ..

مر الوقت كالبرق فوجد نفسه يقف امام منزل والده فتح الباب و دخل لاقاه والده بالترحيب الحار و ضمه الى صدره يهنئه على نجاحاته ..

كانت فيرونيكا ترتب نفسها و تلقي نظرة اخيره على مظهرها الخلاب لبست الفستان الاخضر القصير عاري الكتفين مزموم بالذهبي اسفل الصدر لبضفي عليها مظرها الانوثة الفائقة كما ارتدت قرطان ذهبيان و اسدلت شعرها الاشقر الذي يصل الى كتفها يلامسه برقة .. وضعت احمر الشفاة الفاقع و تكحلت باللون الاخضر و الذهبي .. مشطت رموشها الطويلة .. و وضعت عطر ليكمل زينتها ..
نزلت الدرج بخطوات واثقة فدخلت صالة الضيوف حيث يجلس جونيور بقميص بذلته الابيض رافعا كمي القميص و قد خلع ربطة العنق و فتح ازراره الثلاث الاولى و شعره مبعثر و كأن السهرة اليوم لا تعنيه فبدا شكله خطيرا على قلبها .. بلعت ريقها و اخفت توترها بابتسامة لا تحمل أي معنى قالت بمرح حتى تبين له بأنها نسيت ما جرى تلك الليلة
- " مرحبا "

ابتسم لها بطريقة ساحرة و قد انبهر بطلتها البهية .. وقف و تقدم ناحيتها بكل ثقة قرب شفتيه من اذنيها هامسا بطريقة يخبرها اذا انها نسيت ما حدث فهو لم يفعل .. تصاعد الدم الى وجنتها و ارجعت رأسها للخلف لكنه قال معلقا ..
- " اهلا و سهلا "
اغمض عينيه عندما استنشق رائحة عطرها و كانه يريد ان يتخيل شكل العطر على جسدها الابيض الناعم ..
رن جرس الباب فأسرع جونيور لفتحه قبل ان تصل فيرو إليه .. تذمرت و احست بالضيق من تصرفه الفظ فهي تريد ان يراها خطيبها اولا و ليس جونيور .. فتح الباب بمصرعيه و قال بصوت ساخر ..
"مرحبا مارك .. تفضل "
- " اهلا "
لم يعر مارك جونيور أي انتباه لان انتباهه و نظره و فكره كان مصوب على الفتاة التي ترتدي الاخضر و تقف خلف جونيور..
عبس جونيور و تنح عن طريق مارك الذي دخل و حمل خطيبته و عانقها ثم قبلها كان جونوير ينظر اليهم و الغيرة تشتعل في قلبه يريد ان يحطم رأس مارك و يبعده عن شفتي فيرو اللذيذتين الذي ينبغي ان تكون له ..
اغلق جونوير الباب بعنف حتى يبنه الاثنان بوجوده في الممر ..قفزت فيرونيكا من الصوت العال لارتطام الباب ..عندها ابتسم جونيور بنصر و دخل غرفة الضيوف صافح ليو مارك
- " اهلا يا مارك لقد تأخرت "
- " انا اسف يا سيد ليو لقد وقفت عند محل للحلويات لاجلب لكم هذه الكعكة الشهية "
ضمته فيرو و اخذت العلبة الكبيرة التي يمسكها بيده
- " هذا لطف منك "
قالت مليسي و هي تأخذ العلبة من فيرونيكا
- " هيا العشاء جاهز.. تفضلوا "
جلس الجميع على الطاولة التي يجلس على رأسها ليو و على يمينه جونيور و مارك.. و على يساره زوجته و فيرونيكا .. قال ليو و هو يفتح زجاجة الشامبين
- " اليوم نحتفل بشرب نخب نجاح ابني في عمله و ارتفاع اسهم الشركة عاليا "
رفع الجميع كؤوسهم و شربوا نخب ج
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين
#البارت_الثالث_عشر 👰🏻🤵🏻
في يوم الزواااج
الكل كان فرحان وكاشخ
وبيسوونه زواج واحد في قاعة الملكة بالمكلا
_
عند دلال /
تجهزت وكل شي كامل فيها
فستانها مخصر على جسمها ومنفوش شوي من تحت الركبة وعليه ذيل طويل لوراء ، رفعت شعرها وسوت لها تسريحه انيقه ، ومكياجها انييق وهادي لانها ماتحب الالوان الغامقه وايد .ماسكة بإيدها باقة ورد باللون الوردي طلعت جدا انيقه ، جالسه ومستنيه يجون يقولون لها وقت الزفه
دخلت عليها دينا وهي تحير : لولولولووووووووش مبروك مبروك قد عقدو
ابتسمت وقلبها يرجف من الخوف
حضنتها اختها بقوة
دلال : عقبالش يالخايسه
دينا : هههههههه امين اذا عمار معاه خوان خليهم يخطبوني ههههههه
دلال : هههههههه بفقدش والله
دينا : لا تخليني نقول نبكي بيسيح مكياجي . يلا ني بنزل للقاعه بعدين بجيلش
ونزلت وتوجهت للصاله
شوي ودخلت سارة جات من عند الكوافيرة
دلال كانت ما تعرفها
اول ما نزلت العبايه عنها بانت انها فعلا جميله
 ابتسمت وقالت : ماشاء الله طالعه قمر
ابتسمت سارة وجات بها وحضنتها : انتي القمر يامرت اخوي هههههه مبروك عليش عمار وربي يسعدكم
دلال استحت : امين ويسعدكم
قفت سارة وما قالت امين
طالعت نفسها بالمرايا
كانت لابسه فستان موديل سندريلاء لان جسمها نحيف
مرصع من عند الصدر ومن تحت صافي ، وشعرها سوته كيرلي ورفعته ومكياجها صارخ ورووعه ، ماسكه بإيدها باقة ورد حمراء طبيعي طلعت فعلا روعه
___


عند الرجال
عمار شاق الحلق طول الجلسه وهو مبتسم وفرحان ويضحك ويسولف مع الناس ، عكس بدر الي كان يفكر في الي جاي
يفكر شلون بيعيش مع سارة بعد الي صار ، هو يعرف سارة ومستحيل تتقبله ، تنهد بضيق وابتسم طالع الناس
عند عمار : هلااااا اووه هلل دحين تجي اخر الليل
محمد : ههههه وانت واه لاهيلي تفكر فيها مندري من دك
عمار عطاه دكم : كنك خل الاستهبال
حضنه بقوة محمد : هههه مبروك ربي ييسعدك
عمار : امين عقبالك
محمد : امين
شوي ودق جوال عمار
شاف اسم المتصل ابتسم ورد
عمار : هلاا فيصل .. .
فيصل : خلاص بس قدك عريس معد فضيت لنحنا
عمار : هههههه حشششى حد ما يفضى لخوه
فيصل : وش الاجواء عندكم
عمار : حلوة كل الاهل مجتمعين ناقصينك بس
فيصل : اصلك حمار انت .. عمار : بغيتنا نلقي واه نا حجزت الزواج على اساس انك بتكون هنا بس طيارتكم تأخرت
فيصل : ايه والله مهو مكتوبلي نحضره . مو مشكله يومين وبكون عندكم بنلقي سهرة ثانيه بعدين ههههه
عمار : ههههه نا بقفل بس لا تأخرنا عندي رجال
فيصل ابتسم : تمام .ربي يسعدك
سكر الخط وناظر في سلطان
فيصل : سلطان .. لرجعت البلاد برجع لدلال !!
سلطان انصدم وطالعه : بخير انت ؟
فيصل : هههه وراك
سلطان : بترجعلها كيه
فيصل مهموم : ما قدرت ننساها .. يمكن صدق ظلمتها .. يمكن تسرعت . حاولت ننساها بس ما قدرت . نحبها من كل قلبي ي سلطان
سلطان ساكت
فيصل ناظر فيه وكمل : بقول لاهلي يروحون يخطبونها . اذا وافقت يعني بنستمر . واذا رفصت يعني خلاص نستنا
سلطان : لق الي بغيته نا تعبت من تفكيرك
فيصل ابتسم وهو مصمم على قراره
____
داخل القاعه/
اصوات الاغاني مالية المكان والاضواء عطت القاعه منظر حلو ..مرتبه ومنسقه بشكل خورافي .. الكل كان فرحان ويرقص
دينا وهي تهمس ل مناهل صديقة دلال : قمي قمي بنرقص
وسحبتها وقاموا يرقصون وهم فرحانين
دينا كانت لابسه فستان اسود طويل ومخصر على جسمها وشعرها فيرته وحطت فيونكه سوداء ع جنب ، طلعت روووعه .ومناهل فيها فستان نص احمر ع اسود كمان طالعه تجنن
رقصوا واستانسوا
من بعيد كانت حرمه تناظر لدينا وهي مشككه فيها
هاذي دينا ؟ ايه شكلها هي
ابتسمت من شافتها  ولما خلصت رقص راحت لعندها
اول ما شافتها دينا ابتسمت وارتبكت
دينا بفرح : خالتي ام محمد ؟
ام محمد : دينا صح ههههههي حيا بالضايعه
دينا استحيت وتذكرت محمد
حضنتها بشوق وقعدوا يسولفون وعرفتها على اهلها
وجاء وقت الزفه !!
نرجع شوي
قبل الزفة
فوق
عند العرسان !!
دخلوا سارة بغرفه لوحدها لانه بيدخل زوجها
عند دلال
جالسه وهي خايفه
كانت تدعي في قلبها انه ربي يوفقها ويسعدها
سمعت الباب ينطق غمضت عيونها وفتحتهم شافته جاي لعندها
ابتسم اول ما شافها .كانت ايه من الجمال
قرب منها وباسها ع جبينها وقال : مبروك
دلال بشوي : الله يبارك فيك
كان مرتبك شوي
مسك ايدها وجلسوا عالكنبه
عمار وهو فرحان : كيفش بخير
دلال وهي موطيه راسها : الحمد لله
عمار : من ذا اللحظة بتبدأ حياتنا . وان شاء الله للابد بنكون مع بعض
دلال حست براحه واتطمنت
هزت راسها وقالت : ان شاء الله
شوي ودخلت المصورة خذت لهم كم لقطه وحان وقت زفتهم
____
عند سارة /
جالسه وهي تناظر للارض
سمعته لما طق الباب ودخل
قرب منها وهو منبهر من جمالها
كان دايما يتمناها تكون له
والحين تحقق حلمه
بس ملامح وجهها ما تبشر بالخير
كانت ملامحها جامدة بدون اي شعور
قرب منها وحاول يمسك ايدها بس بسرعه
#ذات_شتاء 🌨
#البارت_الثالث_عشر








صار يتمشى بالحي بهدوء ويمشي خفيف ومساعد يعلمه ع الجيران هذا بيت فلان ووهذا بيت فلان لان طارق اغلب وقته بغرفته مايطلع ولا يحتك بأحد,,
طارق يطالع الطريق: مماشاءالله حي مخملي ,,
مساعد: مايليق ع الاحياء المخملية الا زينب,,
ابتسم التفت له: الا ماقلتلي متى وكيف تزوجتوا ووشلون اصلا قررتوا ,,
مساعد: نصيب ياعمي,,
تنهد طارق وطالع الطريق: ماعلمتوني!! محد اتصل علي!! محد اهتم لي اساسا ماقلتم ولدها خلوه يفرح معها تركتوني وانا صغير بحاجة--
قاطعه مساعد مستنكر: خييير انت خلاص عاد مايصلح لك الي قاعد تسويه,,
طارق: كلكم تقولون كذا انسى الماضي خلاص عيش حياتك لانه وببساطة ماعاش الي عشته ولا كان سويتو ألعن مني
مساعد وضايق من كلامه: رجعنا البيت بس الشرهه ع الي يطلع معك,,
وكان ماشي وشوي اسرع ويطالع الطريق مسرح,
صرخ مساعد: ياهو شوف المطب هد شوي ... وبوووم خبطت السيارة وسفط ع جنب ووقف ’
مساعد: مهبول انت ماتشوف!!
وطارق متسمر بمكانه:ممدري ماعرفت كيف اتصرف ,
مساعد ووصل به الضغط ماوصل به: معليش بس قد سيارة قبل انت؟؟!
سكت طارق ومارد,,قاله: انزل انزل انا بكمل ’’
ونزل وساق مساعد وهو يتأفف منه راجعين للبيت ,,

.......................
رجع فهد للبيت هاده التعب،،
طلع غرفته وارتمى ع السرير كان اليوم طوييييل،،
طلع جواله قعد يقلبه..،
وقف ساعه عند رقم طارق!!!
اللي قاعد اسويه صح ولا خطا يصير ولا مايصير،،،ياارب رحمتك تعبت من التفكير،،
احذف رقمه؟؟! ولاااا،،،
وين المشكله لو خليته عادي واجد ناس يادوب اعرفهم والى الان مخزن ارقامهم،،،
بعدين بعدين بحط رااسي الحييين وعقب يصير خير،،،




،،:الوووووو ساعه واقف عند الباب،،
فهد وبصوت مليان نوم،،:كم الساعه ؟؟!
سطام: هالحين اربع ونص قم صل بسرعه معك عشر دقايق ولا بمشي،،
فهد: طيب دقايق وجاي،،



سطام: أتوقع أربع قايل لك بمرك وراك سحبتها نومه،،؟!
فهد: مادري نسيت احط المنبه،،آآآ كل الشباب فيه نواف موجود،،.
سطام: إيه ماعليك،،
فهد: ياه زماااان عن الاستراحه،،
سطام: تراك مسوي زحمه..
فهد: سطام خلاص لاتهاوش..
ضحك ،،:طيب طيب بس وراه الاخلاق مقفله؟؟!
فهد: يااخي زهقاااان احس بموت من التعب والتفكير..
سطام :قصدك سالفة طارق ؟؟
فهد :الكل يقول اني ظالمه وحرام الي قاعد اسويه معه،،
سطام: تبي الجد وانا معهم بعد..
فهد: سطام لاتزيدها علي طيب وش تبيني اسوي ،،
سطام: ناصل الاستراحه بالاول،،



في الاستراحه،،
سطام: فهد الرجال ماخلا شي ماسواه عشان تصدقه،،
نواف: يارجال حرام عليك تسوي كذا مع طارق يمكن هو خربها شوي بس ياخي مايخليك تقاطعه مره وحده !!
سامي: والله ان طارق ينحب ورجال سمح ماتطلع منه الشينه لو تبيني أحلف لك لو هو محلك يمديه سامحك من ساعتها،،
فارس: وبكل الحالات مانبي نضغط عليك سو الشي الي مايخليك تندم بالنهايه،،
عبدالله: واكيد الشي الي مراح يخليك تندم انك تصالحه،،
سلمان: فهد صاير قاسي،،
سطام: صراحه ندمت اني كنت موب كل ذيك المعامله معه اوقات احسني سخيف،،
نواف: يعني مو كافي الي قاله لك خالك كان يبي يسوي جلسة استجواب بس عشان تصدقه،،
سامي: هذا غير الي قاااله لك من الاساااس ..!!
فهد: والتحليل بعد،،
عبدالله: أي تحليل؟؟
فهد: سوى تحليل دم عشان يأكد لي انه ماكد جرب--
قاطعه نواف: فهد من جدك ؟؟!
سامي :والله حرااااام عليك اسمحلي فهد هالي تسويه غلط ،،
عبدالله:حرام والله كان يغليك أكثر واحد بينا سوى كل ذا عشان مايخسرك،،
سطام: وبما أنك انت تعرف ضروفه اكثر منا حاول تشوف الي قاعد تسويه هو صح ولا غلط،، 
فارس: وانا اللي كنت اقول مستحيل يصير شي بينكم وفاهمين بعض تبين العكس سبحان الله،،
سلمان: ياشباب خلاص فهد يعرف وش يسوي..
سطام: طيب لاترجعون سوا مع بعض بس ع الاقل سامحه،،
تنهد فهد تنهيده طوييييله: ماتوقع يجي يعتذر ..
عبدالله: من جدك فهد تكلم تبيه يجي رح له انت..
سامي: الرجال سوى المستحيل عشان تصالحه وش تبيه يقول بعد اللحين جا دورك انت،،
قام يحاول مايعصب،،: طيب طيب سمعت الي يكفيني ماشاءالله صايرين مصلحين!!
سامي: على وين شفيك قمت،،
فهد: بروح البيت قم وصلني،،
فارس: فهد بدري توك جيت وين تروح،،
نواف: يارجال خلاص اقعد مراح نفتح طاري لهالسالفه،،
فهد: لا لا بروح مطلوب علي بحث لازم اضبطه،،
سامي: طيب خلاص بوصلك..



لبق السياره عند الباب،،،
ناظرله سامي بجديه،،:فهد احلفلك ان طارق يعزك ويحترمك فوق ماتتصور وهاللي قاعد يصير مال امه داعي، بكره خميس وانا اخوك ذي فرصتك ومثل ماقال فارس استغلها قبل تندم وش بتسوي لو جاك خبر موب زين عنه ..!!
التفت له فهد وابتسم ونزل،،



..........................
الخميس الساعه وحده الظهر..

يممممممه،،
يببببببببببببه،،،مااااااااااازن،،
ووووينكم ،،
وش السالفه شكل مافيه بالبيت غيري،،

دق فهد ع ابوه،،
،،:هلا يبه وينكم ،،
،،: حنا عند خوالك ،،
فهد: إيييييييييييه والله قالي مازن البارح،،عاد مقدر أجي مايمدي ،،،


عقبه دق
#قصص_وروايات

#لعبة_القدر⚡️


#البارت_الثالث_عشر

@novels_stories
شيلاء : فتحت عيوني بس اني مو بالشقة يمكن متت جان اشوف احمد وعرفت انو اني ما متت

احمد : شيلاء شيلاء

منو سوة بيج هيج هذا اكيد كمال العار

شيلاء : هزيت براسي

احمد : للاسف الجنين نزل من كثر الضرب الله يعوضج ان شاء الله طير من طيور الجنة

شيلاء : اني حزنت لان نزل الجنين بس بنفس الزكت فرحت لان ماريد شي يربطني بكمال لان هو واحد مجرم

احمد : يلة كومي بسرعة كومي

شيلاء : وين

احمد : انتي تثقين بية

شيلاء: ايي

احمد : انتي تريدين كمال لو لا

شيلاء : موتني ولا ترجعني لكمال

احمد : لعد تعالي وياية

@novels_stories
احمد : اخذت شيلااء للشقة وخليتها تلم كل غراضها وساعدتها بلم الغراض واخذت كم غرض من شقتي

وعفت رسالة لكمال كتبتلة اذا انت رجال وحوك تعال للعراق وكتبتلة عنوان بيتنا

وخابرت معارفي الي بالمطار وجان اكو طيارة تطير بعدة نص ساعة وبفضلهم كدرنا نحصل تذكرتين وصعدنا اني وشيلاء وضليت لازم ايدها طول الرحلة وصلنا للمطار وجنت مخابر صاحبي يجيبلي سيارتي قبل لنطير لكيت السيارة واخذنا الجنط وصعدنا بالسيارة

شيلاء : افييش يا ريحة العراق

احمد : وديتها لبيت اهلي وسولفت لامي قصتها طبعا امي كلش تعاطفت وياها وابوي وكذلك

#قصص_وروايات
اليوم الاول

شيلاء : صباح الخير خالة

ام احمد : يمة ليش كاعدة من السبعة ارتاحي ونامي

شيلاء : لا خالة نمت زين وارتاحيت

شيلاء : خالة ام احمد حسيتها مثل امي ما حسستني انو اني غريبة ابد

المهم ساعدتها بالريوك والغدة والعشة وكلشي وبالكوة جانت تقبل اساعدها

كمال : اتخبل بعد ما قرة رسالة احمد وما خلة شي بالشقة ما كسرة وحجز تذكرة على ثاني يوم وراح عالعنوان الي كاتبة احمد

كمال : افتحووو الباب انطوني مرتي
افتحوو الباب وضل يدك بالباب
جان يطلعلة احمد

احمد : ها يالعار تسبع على مرة ما ستحيت تضرب مرة وحامل شكد عار وخنثة انتة لعد

جان يهجم كمال على احمد وشايل بايدة سجينة

وشخط زند احمد مع انو احمد طيح حظة وكسرة تكسر لان جان يلعب حديد وشيلاء تباوع من الشباك وتلطم
ومن نشخط احمد على جتفة تخبلت

جان اكو دورية قريبة دتفتر وجتي اخذتهم ثنيناتهم
@novels_stories
كمال : سيدي هذا الشخص خطف مرتي من تركيا وجابها لبيتهم وميقبل ينطينياها

الضابط : ليش خطفت مرتة وشلون كدرت تخطفهة

احمد : سيدي اني ما خطفتهة هية جتي وياي برضاتها

واسئلة هو شسوة بيها حتة خلاها تهج منة

الضابط : شمسويلها

كمال : هاي مرتي واني حر بيهة .

احمد : سيدي ضرب مرتة ضرب مبرح بدون اي سبب وجيه ونزل الطفل الي جان بطنها والتقارير موجودة

الضابط : لح تبقون هنا الى ان نتأكد من الحجي الكلتو
@novels_stories
وبعد اسبوع طلع احمد بعد ان اثبت انو هو مخطف شيلاء وانو كمال ضرب شيلاء الى ان نزل جنينهة

وشيلاء رفعت قضية طلاق على كمال

وجابو كمال للمحكمة والكلبجات بايدة ونطق الطلاك 3 مرات وصارت شيلاء حرة
واحمد وشيلاء رفعو قضية ثانية على كمال وهي انو هو بي انفصام بالشخصية ومختل عقليا من خلال التقارير الي لكتهن مرة شيلاء ومن دتقراهن احترك التمن . اخذتهن وياها وقدمتهن للمحكمة
بعد التحقيق وية كمال اكتشفو انو هو مريض نفسي ونحكم علي انو يبقة بمستشفى الطب النفسي (الشماعية )
............
@novels_stories
#يـتـبـع