"لا خَيرَ بَعدكِ في الحيَاةِ وَإنّمَا
أَبكي مَخافةَ أن تطولَ حيَاتي!"
- الإمام عليّ لفاطِمَة بعد وَفاتِها.
أَبكي مَخافةَ أن تطولَ حيَاتي!"
- الإمام عليّ لفاطِمَة بعد وَفاتِها.
❤16💔5
كل مَن رافقني قال :
تتركينَ أثرًا يَشبـه الرَحمة
ينسى الإنسان روحـه و لا ينساكِ🩷
تتركينَ أثرًا يَشبـه الرَحمة
ينسى الإنسان روحـه و لا ينساكِ
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤24
Forwarded from غريب الأطوار
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لاتفكر في أن تحرق دم من يتجاهلك عمداً ، أن يتم قراءة رسائلك من شخص أحببته و ترى علامة الصحين الأزرق لكنه لايرد ،لاتعطي أي ردة فعل تجاهه ،لابأس ساعتها أغضب حطم شيئاً ضخماً أمامك،أصفع الذي بجانبك كفاً،عض أصابعك وأقطع اليد التي كتبت هذه الرسالة وأرميها للقطط،شق شاشة الهاتف إن أستطعت ،لكن لاتحاول أن تنتقم منه ولاتعاتبه ولاتشعره أنه يؤذيك ،يجب عليك أن تلوم نفسك وتعاتبها فقط لأنك لم تحسم الأمر من بداية أول تجاهل لقد فوت الأسباب التي كانت تدعوك للرحيل، كانوا يتجاهلونك أياماً ثم يعودون لك بكل وقاحة بعد أيام أُخر ، يحادثونك بكل برود وكأن شيئاً لم يكن ، وأنت بدلاً من أن تبادلهم نفس الشعور ونفس التجاهل، أنت كنت بكل غباء ذكي تفتح لهم ذراعيك حينما يعودون دون أن يبذلوا جهداً معك أو يحاولوا معك ،حتى ضمنوا وجودك وأعتادوا تجاهلك ، كنت تعطي الفرص لعل وعسى أن يتغيروا دون أن تعلم حقيقة أن ذيل الكلب لايتعدل •
_غريب الأطوار I 📓
_غريب الأطوار I 📓
❤15💔9
- حسنًا،
أعترف أنني أحببتك كثيرًا أكثر من اللازم،
وأعترف أيضًا بأني كنت شحيحًا
بإظهار ذلك الحُب، لأني مُصاب بمتلازمة
التعلق بمن أحب وأكره فقدانهم، وأخشى
أيضًا من فكرة أن القَدَر يأخذ من نُحب،
لهذا السبب كُنت دائمًا أُظهر للعالم بأنك
عاديّ، وأنا والله الذي كانت تقتلني عاديتُك.
أعترف أنني أحببتك كثيرًا أكثر من اللازم،
وأعترف أيضًا بأني كنت شحيحًا
بإظهار ذلك الحُب، لأني مُصاب بمتلازمة
التعلق بمن أحب وأكره فقدانهم، وأخشى
أيضًا من فكرة أن القَدَر يأخذ من نُحب،
لهذا السبب كُنت دائمًا أُظهر للعالم بأنك
عاديّ، وأنا والله الذي كانت تقتلني عاديتُك.
❤10