الله يسود وجهك ولك ع هاي الفلوس
هذا بس واحد لعد لباقي شلون
هذا بس واحد لعد لباقي شلون
🤣5💔1
مثل هذا امه تزربه وتذبه بشارع ويطلع فرخ انعل ابوكم لابو شرفكم
وڪل هذا يجيك بحساب بنيه وهمي يحجون عليك🤣🤣🤣 جيبو دليل ضدي وبعدين احجو مو حاطين ذكاء اصطناعي وتصمم 😉
گايلوو حسبالي امك شريفه طلعت نفس لبالي
وڪل هذا يجيك بحساب بنيه وهمي يحجون عليك🤣🤣🤣 جيبو دليل ضدي وبعدين احجو مو حاطين ذكاء اصطناعي وتصمم 😉
گايلوو حسبالي امك شريفه طلعت نفس لبالي
🤣7
90 مليار دينار عراقي بالمجاري
الله يسود وجهك ولك عدنان الجميلي
الله يسود وجهك ولك عدنان الجميلي
💔1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
في عاشوراء لم يكن القاسم بن الحسن يحمل سنواتٍ كثيرة… لكنه حمل وفاءً لا يُقاس بالعمر.
خرج ينصر عمّه الحسين، فكتب بدمه أن طريق الحق لا يعرف صِغَر السن ولا ضعف العزم.
سلامٌ على القاسم يوم لبّى النداء، ويوم ارتقى شهيداً على أرض كربلاء. 🏴
يا قاسمَ الحسنِ يا نورَ الطفوفِ سَرى
وفي خطاكَ بكى التاريخُ والعَبَراتْ
خرجتَ نحوَ المنايا ثابتاً أبداً
كأنّ في قلبِكَ الإيمانَ آياتْ
ناديتَ عمَّكَ لا خوفٌ ولا جَزَعٌ
وفي الولاءِ تجلّت منك راياتْ
فعظّمَ اللهُ أجرَ المؤمنينَ بما
جرى عليكَ بأرضِ الطفِّ من زفراتْ
خرج ينصر عمّه الحسين، فكتب بدمه أن طريق الحق لا يعرف صِغَر السن ولا ضعف العزم.
سلامٌ على القاسم يوم لبّى النداء، ويوم ارتقى شهيداً على أرض كربلاء. 🏴
يا قاسمَ الحسنِ يا نورَ الطفوفِ سَرى
وفي خطاكَ بكى التاريخُ والعَبَراتْ
خرجتَ نحوَ المنايا ثابتاً أبداً
كأنّ في قلبِكَ الإيمانَ آياتْ
ناديتَ عمَّكَ لا خوفٌ ولا جَزَعٌ
وفي الولاءِ تجلّت منك راياتْ
فعظّمَ اللهُ أجرَ المؤمنينَ بما
جرى عليكَ بأرضِ الطفِّ من زفراتْ
❤🔥2
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
اللهم إني أسألك باسمك الجبّار أن تُجبرني
اللهم إني أسألك باسمك الرحيم أن ترحمني
اللهم إني أسألك باسمك الرزّاق أن ترزقني
اللهم إني أسألك باسمك الشافي أن تشفيني
اللهم إني أسألك باسمك القوي أن تقوّيني
اللهم إني أسألك باسمك الغني أن تُغنيني
اللهم إني أسألك باسمك الغفّار أن تغفر لي
اللهم إني أسألك باسمك الحفيظ أن تحفظني
اللهم إني أسألك باسمك الرحيم أن ترحمني
اللهم إني أسألك باسمك الرزّاق أن ترزقني
اللهم إني أسألك باسمك الشافي أن تشفيني
اللهم إني أسألك باسمك القوي أن تقوّيني
اللهم إني أسألك باسمك الغني أن تُغنيني
اللهم إني أسألك باسمك الغفّار أن تغفر لي
اللهم إني أسألك باسمك الحفيظ أن تحفظني
❤🔥2🙏2🕊1
أقوى 3 بوتات تحتاجها بكل كروب! 🚀
🛡 بوت الحماية للمجموعات • حماية متكاملة للكروب • مكافحة السبام والتخريب • إدارة الأعضاء والصلاحيات بسهولة
بوت بـــآأࢪ - 𝗕𝗔𝗥
🎰 بوت الروليت للمسابقات • سحوبات عشوائية عادلة • مسابقات وتحديات ممتعة • اختيار الفائزين بضغطة واحدة
بوت روليت النجوم
🎵 بوت الميوزك • تشغيل الأغاني بأعلى جودة • دعم البحث والتشغيل السريع • تحكم كامل بالموسيقى داخل المجموعة
بوت 𝐁𝐀𝐑𝐁𝐀𝐑 - بوت ميوزك
❤️🔥 لا تفوت فرصة تطوير مجموعتك بأفضل البوتات وأكثرها طلباً!
بوت بـــآأࢪ - 𝗕𝗔𝗥
بوت روليت النجوم
بوت 𝐁𝐀𝐑𝐁𝐀𝐑 - بوت ميوزك
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤🔥1🥰1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
" بأي ذنب قُ ت ل ت ؟"..
لوحة عزائية تجسد مظلومية الرضيع عبد الله (عليه السلام) 💔
لوحة عزائية تجسد مظلومية الرضيع عبد الله (عليه السلام) 💔
💘3❤🔥1🕊1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ملخص الشهر السادس 😂😂
هاي سنة اقوى شهرين شهر الاول و شهر السادس
هاي سنة اقوى شهرين شهر الاول و شهر السادس
🤣4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أُعزّي الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا الكريم وأحرار العالم بحلول ذكرى استشهاد سبط رسول الله وسيد شباب أهل الجنة الإمام الحسين (عليه السلام) وأهل بيته وأصحابه في واقعة الطف الأليمة.
لقد جسّدت ثورة الإمام الحسين أروع صور التضحية والفداء في سبيل الحق والعدالة، ورسّخت قيم الكرامة الإنسانية ورفض الظلم والطغيان ومواجهة والفساد، لتبقى منارةً للأحرار، ومصدر إلهام للأجيال، ورسالةً خالدةً حاضرةً في وجدان الأمة وضمير الإنسانية.
لقد جسّدت ثورة الإمام الحسين أروع صور التضحية والفداء في سبيل الحق والعدالة، ورسّخت قيم الكرامة الإنسانية ورفض الظلم والطغيان ومواجهة والفساد، لتبقى منارةً للأحرار، ومصدر إلهام للأجيال، ورسالةً خالدةً حاضرةً في وجدان الأمة وضمير الإنسانية.
💔2🕊1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
في كربلاء، لم يكن العطش مجرد ألمٍ للجسد…
كان امتحانًا للصبر، وصرخةً للإنسانية، وذكرى لا تغيب.
كان امتحانًا للصبر، وصرخةً للإنسانية، وذكرى لا تغيب.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
"بينَ لهيبِ الخيامِ ودخانِها، كانت كربلاءُ تخطُّ أوَّلَ سطورِ الخلود." ✨