"أنا أدري إنك وصلت وهزَّك الطاري عليّ وجيت/ وهم ما علَّموني مير أشوف الدار ممطورة" 💘
خذاك الحلم من نوم العوافي لين صح النوم
وخذاني ليلٍ لا جيت أرقده وقف على أهدابي .
وخذاني ليلٍ لا جيت أرقده وقف على أهدابي .
صباح الخير و:
"الامل لا صك بابه في وجيه احلامك
لا تراجع.. علّق آمالك على شبّاكه"
"الامل لا صك بابه في وجيه احلامك
لا تراجع.. علّق آمالك على شبّاكه"
يجّتاح الحزن صدري عطش لو الثرى ممطور
و أعيشك خيبتي الأولى و أنا .. يا كثر خيباتي
و أعيشك خيبتي الأولى و أنا .. يا كثر خيباتي
لا تبتئس لا خانك الواقع وعادتك الظروف
الناس .. من عاشر رماديها ظلم شفّافها
الناس .. من عاشر رماديها ظلم شفّافها
اللهم إن عيني اشتاقت لرؤيته ومسمعي حن لسماع صوته ، ربي انه اعز واغلى ما فقدت فأكتب لنا لقاء في جنتك اللهُم ارحم من مات بالدنيا ولم يمت في قلبي اللهم وسّع قبره بنعِيم لايفنى واغفر له واجعل الجنه داره اللهم ارحم أخي واجبر كسر قلبي من بعده
«شعوري يوم أقصِّر خطوتي و أطوُّل المقعاد
شعور إلّلي طرق باب البخيل ؛و ضاعت حقّوقه
أنا الضامي على ضفّاف الفُرات الجايع فـ بغداد
أنا المنفي عن بلاد العرَّب من غاب فارُوقه
لا زلت أحتاج وجهك للسهر ، للشِّعر ، للَّميعاد
وصّوتك لأجل أحرّر عبرةٍ فالصدر مخنوقه
ياليت إلّلي مضى لي من عمرَّ معك .. معك ينعاد
وأشوف اللّحظة إللي ؛من شريط العمر مسّروقه
أقول إني بشوفك في المنام إن غّبت كالمُعتاد
وأنا حتى المنام إلّلي بشوفك فيّه؟ ما أذوقهّ!»
شعور إلّلي طرق باب البخيل ؛و ضاعت حقّوقه
أنا الضامي على ضفّاف الفُرات الجايع فـ بغداد
أنا المنفي عن بلاد العرَّب من غاب فارُوقه
لا زلت أحتاج وجهك للسهر ، للشِّعر ، للَّميعاد
وصّوتك لأجل أحرّر عبرةٍ فالصدر مخنوقه
ياليت إلّلي مضى لي من عمرَّ معك .. معك ينعاد
وأشوف اللّحظة إللي ؛من شريط العمر مسّروقه
أقول إني بشوفك في المنام إن غّبت كالمُعتاد
وأنا حتى المنام إلّلي بشوفك فيّه؟ ما أذوقهّ!»
عن محبة غيره من الناس فضلت أنعزالي
احترامً للمحبه .. و الغلا وايضاً شعوره .
احترامً للمحبه .. و الغلا وايضاً شعوره .
أكلم طيوفك لا مرتني بعد طول الضياع
حتى الهوى لا هبِّ من يمك، بديت أكلمه .
حتى الهوى لا هبِّ من يمك، بديت أكلمه .
كن برّاق الغيوم المرزمات كفوف زينه
تفهق خصال الجديل اللي ستر لبّة نحرها .
تفهق خصال الجديل اللي ستر لبّة نحرها .
عسـاك مخلّد بـ جنّـةٍ تنسّيك الزّمــان الشّين
وعسى رحمات ربّي تحف ميامين قَبرك ويسراه .
وعسى رحمات ربّي تحف ميامين قَبرك ويسراه .
تبسّمت لحديثك بسمة اللي ممتلين إعجاب
مع إن نص الكلام اللي ذكرته .. ما يناسبني .
مع إن نص الكلام اللي ذكرته .. ما يناسبني .