لو عفويتها
لو اسلوبها
لو شخصيتها
ماعرف شحچيلك
امير،،،،لا انته سالفتك داچة
مالها علاج
تاج،،،،ههههه فد مرة
رحمة،،،،،دخلت للاستقبال وانصدم بلمنظر الي گدامي
عيوني دمعت وكلها تصيح
كللللللل عااااام وانتتتتتتتي بخيرررررررر رحووووووومة
واهلي كلهم حوالي وصديقاتي وزوج نور وبنتهم ترگص ومكيفة
وحته نور جاية
وشاعلين الشموع والشعلات
تذكرت اليوم ٦/٩
واني چنت ناسية واهلي كلهم تذكروني وكيكة على شكل كاميرا
دخلت واني ممستوعبه
اجت ماري حضنتني وبقية البنات
ماري،،،،كل عام وانتي بخير رحومتي الاحبها
اني بلواقع وبلرواية حعايدچ
يارب اشوفچ احلى واعلى فوتوغرافية بلدنيا
اعز صديقة ع گلبي واغلى شي واحلى شي صار بحياتي يوم الي عرفتچ
احبچ هواي
حخلي العالم يشهد ع صداقتنا وحبنا لبعض
دخولچ لحياتي اجة على هيئة عوض
اجيتي ع هيئة حمامة سلام هونت علية حياتي المتعبة
چنتي دائماً الطريق الي يسعدني وحتبقين
روحي رحومتي .
رحمة،،،،،اليوم چان مليان باشياء حلوة
بوسط اهلي وصديقاتي وخواتي
گعدنة اكلنة كيك ولازم يسوون هاي الحركة المستفزة ويخربون شكلي والميكب بلكيك ويخربطون وجهي
وهاي فكرة ماري المحتاله
صفت وية خواتي وعافتني واتفقن عليه
دعاء،،،،غير احنة بنات خالد وكلها تصف ويانه
رحمة،،،لعد اني شنووووو
سرى،،،،،هههههههه ماري علينا اقرب
ايمان،،،،،لازم تصف ويانة وتدعبلچ من تكونن بوحدچن عود تضل وياچ
رحمة،،،،حقيررررراااااتتتت ماري اني اعلمچ
ماري،،،،تعالي امونة انتي الحب والحرب ههههه
امونة العشق مالتي حرفياً مشفت هيچ انسانة محبوبة بكثرها
كلهن حلوات وحبوبات بس امونة غلاوتها فاقت
رحمة،،،،،وبهلشكل انتهىى هذا اليوم الجميل
اجيت ع رانستا حطيت ستوري لعيد ميلادي
واول شخص ردلي تاج
عفت الرسالة ومفتحتها لازم نثگل شوي
ههههه
تاج،،،،،گاعدين اني وامير نسولف وناكل شلت التلفون ودخلت ع انستا واشوف رحمة حاطة ستوري على عيد ميلادها
تفاجئت من عرفت سجلت بجهازي عيد ميلاد رحمة ٦/٩
وخليت منبه حته لا انسا
اتصلت ع اوركيد يحضرلي بوكي ورد وياها حلويات لان هيه تحب الحلويات ودزيتله عبارة حته يكتبها
ودزيتلها معايدة ع الخاص اكيد
امير،،،،ها ولك شدسوي
تاج،،،،عيد ميلاد رحومتي اليوم ومادري
يعني احنه مفاتحين هيچ مواضيع ف ماعندي علم
امير،،،،اي تره البنات يدققن بهيچ امور ويعشقنها
ماعرف ليش
تاج،،،،اي هنة ذني سوالف البنات
رحمة ،،،،،كملت الحفله وگمنة ننظف البيت اني والبنات
صارت الساعة ١٠ونص تقريباً واندگ الباب
طه ،،،،رحمة هاي جابوها الچ
رحمة،،،،درت راسي واشوف بوكي ورد شكبرة احمر وعلبة حلويات ومغلفة بشكل دقيق وجميل كلش
الانظار كلها صارت علية شلت البوكي باستغراب وقريت الاسم تاج ،،،
انزرعت ابتسامة لا ارادية بوجهي
والبنات نظراتهن ياستار منهن
دعاء،،،،عيني كثران الورد هالايام
سرى،،،،ويا خوفچ من مكثر الورد والحلويات
نور،،،،شكو منين هاي
ايمان،،،،اكو غير تاج هههههه
رحمة،،،،استلمني حاصل فاصل خزرت ايمان وضربتها بلمخدة
ونور مدت واسها بس شافت اسم تاج فضحتني بكل البيت واني بودي الگاع تنشك وتبلعتني
وذني سرى ودعاء يتبسبسن وميتات ضحك
اخذتهن وصعدت لغرفتي وسديت الباب وقفلتة
واشم ريحة تاج بيهن
ي والله هية ريحتة الاحبها
يا الللله
افيشششششششش
عقلي راد يطير لا اليوم كلشي حلووووووو كلشييي حلووووووو
اخذت جهازي اصورها وحطيتها ستوري وسويتله منشن
وشفت رساله معيدة من
فتحتها ورديتله
واخرشي كتبت تسام ع الورد كلك ذوق
وريحتها احلى شي
كتبتها متقصدة لان اعرف هوة راش كل عطرة بيها
خليتهن بكنتوري ونزلت علبة الحلويات ونزلت
ونطيت للكل منها
نور،،،،امممم هاشنو ذني من تاج
ايمان،،،،اي من النسيب هههههه
رحمة،،،،ايمان حجت هيج وكلبي ماعرف شصار بحالة ضربتها على رجلها بكل قوتي وخزرتها
سرى،،،،والله خوش نسيب
رحمة،،،،وجععع سرىىى لتزوديها انتي النوب بدال متربيها لهاي الادبسز الي طولان السانها
ترة هو لان زميلي بنفس المركز ورجال اكابر وذوق
عادي يعني لتكبرن الموضوع
اني بداخلي ميتة عليه بس ابين اني مامهتمة وماتهمني هيچ امور
كملنه شغل وصعدت لغرفتي تمددت وحطيت جهازي ع شحن ودخلت لمحادثة تاج اتاملها واتامل كل حرف بيها وفجأة اشوفة يكتب،،،،،،،،
طفرت من مكاني مثل المخبلة
ماعرف حته بعد شلون يطلعون من التطبيق
عزززززه هاشيگول اذا دزلي ورأساً شفتها يبوووووو همزين طلعت عزززززه
حاطة ايدي ع گلبي وواگفة ولازمة تلفوني حته الشاحنة المسكينة نگطعت
انتظرت تمر كم دقيقة حت اجاوب
ضليت احسب للعشرة وجاوبته
وتمددت
والابتسامة رجعت لوجهي والدم رجع لجسمي وتاج بقة بگلبي،،،،،
لو اسلوبها
لو شخصيتها
ماعرف شحچيلك
امير،،،،لا انته سالفتك داچة
مالها علاج
تاج،،،،ههههه فد مرة
رحمة،،،،،دخلت للاستقبال وانصدم بلمنظر الي گدامي
عيوني دمعت وكلها تصيح
كللللللل عااااام وانتتتتتتتي بخيرررررررر رحووووووومة
واهلي كلهم حوالي وصديقاتي وزوج نور وبنتهم ترگص ومكيفة
وحته نور جاية
وشاعلين الشموع والشعلات
تذكرت اليوم ٦/٩
واني چنت ناسية واهلي كلهم تذكروني وكيكة على شكل كاميرا
دخلت واني ممستوعبه
اجت ماري حضنتني وبقية البنات
ماري،،،،كل عام وانتي بخير رحومتي الاحبها
اني بلواقع وبلرواية حعايدچ
يارب اشوفچ احلى واعلى فوتوغرافية بلدنيا
اعز صديقة ع گلبي واغلى شي واحلى شي صار بحياتي يوم الي عرفتچ
احبچ هواي
حخلي العالم يشهد ع صداقتنا وحبنا لبعض
دخولچ لحياتي اجة على هيئة عوض
اجيتي ع هيئة حمامة سلام هونت علية حياتي المتعبة
چنتي دائماً الطريق الي يسعدني وحتبقين
روحي رحومتي .
رحمة،،،،،اليوم چان مليان باشياء حلوة
بوسط اهلي وصديقاتي وخواتي
گعدنة اكلنة كيك ولازم يسوون هاي الحركة المستفزة ويخربون شكلي والميكب بلكيك ويخربطون وجهي
وهاي فكرة ماري المحتاله
صفت وية خواتي وعافتني واتفقن عليه
دعاء،،،،غير احنة بنات خالد وكلها تصف ويانه
رحمة،،،لعد اني شنووووو
سرى،،،،،هههههههه ماري علينا اقرب
ايمان،،،،،لازم تصف ويانة وتدعبلچ من تكونن بوحدچن عود تضل وياچ
رحمة،،،،حقيررررراااااتتتت ماري اني اعلمچ
ماري،،،،تعالي امونة انتي الحب والحرب ههههه
امونة العشق مالتي حرفياً مشفت هيچ انسانة محبوبة بكثرها
كلهن حلوات وحبوبات بس امونة غلاوتها فاقت
رحمة،،،،،وبهلشكل انتهىى هذا اليوم الجميل
اجيت ع رانستا حطيت ستوري لعيد ميلادي
واول شخص ردلي تاج
عفت الرسالة ومفتحتها لازم نثگل شوي
ههههه
تاج،،،،،گاعدين اني وامير نسولف وناكل شلت التلفون ودخلت ع انستا واشوف رحمة حاطة ستوري على عيد ميلادها
تفاجئت من عرفت سجلت بجهازي عيد ميلاد رحمة ٦/٩
وخليت منبه حته لا انسا
اتصلت ع اوركيد يحضرلي بوكي ورد وياها حلويات لان هيه تحب الحلويات ودزيتله عبارة حته يكتبها
ودزيتلها معايدة ع الخاص اكيد
امير،،،،ها ولك شدسوي
تاج،،،،عيد ميلاد رحومتي اليوم ومادري
يعني احنه مفاتحين هيچ مواضيع ف ماعندي علم
امير،،،،اي تره البنات يدققن بهيچ امور ويعشقنها
ماعرف ليش
تاج،،،،اي هنة ذني سوالف البنات
رحمة ،،،،،كملت الحفله وگمنة ننظف البيت اني والبنات
صارت الساعة ١٠ونص تقريباً واندگ الباب
طه ،،،،رحمة هاي جابوها الچ
رحمة،،،،درت راسي واشوف بوكي ورد شكبرة احمر وعلبة حلويات ومغلفة بشكل دقيق وجميل كلش
الانظار كلها صارت علية شلت البوكي باستغراب وقريت الاسم تاج ،،،
انزرعت ابتسامة لا ارادية بوجهي
والبنات نظراتهن ياستار منهن
دعاء،،،،عيني كثران الورد هالايام
سرى،،،،ويا خوفچ من مكثر الورد والحلويات
نور،،،،شكو منين هاي
ايمان،،،،اكو غير تاج هههههه
رحمة،،،،استلمني حاصل فاصل خزرت ايمان وضربتها بلمخدة
ونور مدت واسها بس شافت اسم تاج فضحتني بكل البيت واني بودي الگاع تنشك وتبلعتني
وذني سرى ودعاء يتبسبسن وميتات ضحك
اخذتهن وصعدت لغرفتي وسديت الباب وقفلتة
واشم ريحة تاج بيهن
ي والله هية ريحتة الاحبها
يا الللله
افيشششششششش
عقلي راد يطير لا اليوم كلشي حلووووووو كلشييي حلووووووو
اخذت جهازي اصورها وحطيتها ستوري وسويتله منشن
وشفت رساله معيدة من
فتحتها ورديتله
واخرشي كتبت تسام ع الورد كلك ذوق
وريحتها احلى شي
كتبتها متقصدة لان اعرف هوة راش كل عطرة بيها
خليتهن بكنتوري ونزلت علبة الحلويات ونزلت
ونطيت للكل منها
نور،،،،امممم هاشنو ذني من تاج
ايمان،،،،اي من النسيب هههههه
رحمة،،،،ايمان حجت هيج وكلبي ماعرف شصار بحالة ضربتها على رجلها بكل قوتي وخزرتها
سرى،،،،والله خوش نسيب
رحمة،،،،وجععع سرىىى لتزوديها انتي النوب بدال متربيها لهاي الادبسز الي طولان السانها
ترة هو لان زميلي بنفس المركز ورجال اكابر وذوق
عادي يعني لتكبرن الموضوع
اني بداخلي ميتة عليه بس ابين اني مامهتمة وماتهمني هيچ امور
كملنه شغل وصعدت لغرفتي تمددت وحطيت جهازي ع شحن ودخلت لمحادثة تاج اتاملها واتامل كل حرف بيها وفجأة اشوفة يكتب،،،،،،،،
طفرت من مكاني مثل المخبلة
ماعرف حته بعد شلون يطلعون من التطبيق
عزززززه هاشيگول اذا دزلي ورأساً شفتها يبوووووو همزين طلعت عزززززه
حاطة ايدي ع گلبي وواگفة ولازمة تلفوني حته الشاحنة المسكينة نگطعت
انتظرت تمر كم دقيقة حت اجاوب
ضليت احسب للعشرة وجاوبته
وتمددت
والابتسامة رجعت لوجهي والدم رجع لجسمي وتاج بقة بگلبي،،،،،
Part 24
تاج،،،،كعدت الصبح بكل طاقتي مديت ايدي اخذت التلفون واتصلت على رحمة
اجاني صوتها عبالك كاعده من زمان
رحمة،،،،كعدت اليوم بكل نشاط من ساعة ستة الصبح رحت سبحت وبدلت وجهزت كيكة من الليل الشي الوحيد الي اعرف اسوي حلويات وكيك
قطعت الكيك والحلويات خليتهم بعلبة لوحد
صارت ساعه سبعه لبين ماكملت
وسمعت تلفوني يرن
صعدت اجيبة واشوف تاج يتصل
جاوبت الووو
اجاني صوتة شكلة توة كاعد من النوم
كتله صح النوم
كوم عاد مشبعت نوم
تاج،،،،،الله عليج ها منو الديسولف
منو التنبل الي يضل نص نهاره نوم
بعدين صدك شعجب كاعده غباشي اليوم
رحمة،،،،مو اليوم عدنة طلعه للمزرعه الي حنصور بيها اخر تصوير للافتتاحيه شنو نسيت
تاج،،،لا مو ناسي هو اتصلت حته تتجهزين
رحمة،،،متجزهة بس انته لتطول
تاج،،،،علكيفج وياي صدمتين بيوم واحد ميصير
رحمة،،،دكوووم عااد لضل تسولف
تاج،،،هههه يلا نص ساعه اني يمج
رحمة،،،،سديت الخط ورحت اكعد دعاء هم عدها جامعه
دعععاء كومممي مو عندج دووام
دعاء،،،ممممم وجع عوفيني بحالي
رحمة،،،،وج دعاء كوميييي جريت اللحفاف المخدة منها وهيه تعيط
سرى،،،،قزرقرط لا وجععععع شكو من الصبح ماتخلن احد ينااام
رحمة،،،،دعاء كومي لا اجيب مي بارد والله
انتي بس انطمري سرى خانم
دعاء،،،،فتحت عيني بتعت وكلت
كعدت عوه لا عوه
كافي تلحين
تاج،،،،سبحت وبدلت حركت السيارة بهللثناء اتصل ليث
كلي تعال اخذني حته نروح بسيارتين متصير هوسه
وبقيه الفريق بلحكونة بسيارتهم ويه راكان
توجهت عليه واخذته ورحت على رحمة
ليث،،،،هاوين طالع
تاج،،،اخذ رحمة
ليث،،،شكلي مامرتاحلك
تاج،،،اباوع عليه يحجي ويغمزلي
ابتسمت وكتله
عمي زميلتي بلشغل ومتفقين واصدقاء
قاطع كلامي ليث وكال،،،،
ليث،،،وحبايب
هههه
تاج،،،،ههههه اي وحبايب
يعني من ناحيه انو متفقين شبيك
ليث،،،،والله تريد الصراحة
انتو طنجرة ولكت غطاها
اني احبكم سوة
ورحومة خوش رحومة ونته خوش تاج ومتناسقين بشكل خرافي
والله يوفقكم حبيبي
وشتحتاج اني بخدمتك
تاج،،،،ضربت ع كتفه بخفه وكتله
ماتقصر حبيبي والله انته ذهب
بهلاثناء وصلنه لبيت رحمة
طلعت هيه واختها ماعرفها بضبط اتيه بيناتهن
ليث،،،،طلعت رحمة هيه ودعاء وشكلهن يضحكن ومتعاركات
جنت اشبع عيوني بيها من دارت نضراتها عليه درت وجهي
اجت رحمة سلمت وصعدت لورة
ابتسمت وضليت اسولف وياها الهي نفسي حته ما اباوع لدعاء
اساساً اني حته الجامعه تركتها من وراها
ماعرف اضعف كدامها
تجذبني كل تفاصيلها
تاج،،،،اجت رحمة وتحركنه واني امشي اشوف اختها تمشي على طريقنا بس ع الرصيف
ااا اكلج رحمة ها منو من خواتج
رحمة،،،،هاي دعاء
تاج،،،،شنو تداوم بجامعه
رحمة،،،،اي
تاج،،،،لعد هيه الجامعه صايره ع طريقنه ليش ماحجيتي ناخذها بدربنه
رحمة،،،،لا عادي هيه تروح لوحدها يوميه وماردت اكلفك
تاج،،،،شهلحجي رحمة عيب هلسوالف
صفيت ع صفحة وحجيت
دعاء تعالي اوصلج بطريقي
دعاء،،،،مشكور اخويه هياتني وصلت ميحتاج
تاج،،،يلا بسرعه بدون حجي زايد يلااا دعاء
دعاء،،،،اباوع ليث موجود عززه كلبي كلما اقترب من السياره نبضات كلبي تعلى وتزود واحس كل الدنيا تسمعها
ليث،،،ارتبكت واحس حيغمى عليه يالله ماريد اشوفها ولا اريد قربها يمي ماريد
وكانما الحياه تكلي يا الحب يا كرامتك
من ابتعد عنها كرامتي تعلو وحبي يقل
ومن اقترب منها حبي يزود وكرامتي تنصا
جريت حسره ونفس اول مدخلت السياره وكعدت وراي وعيونها بلجامة مبينات وعطرها التف حوالي ووصل لشرايين كلبي
وصوتها تغلغل مسامعي
ماعرف هل هاي البنيه بيها سحر او لغز او كلبي بي مشكلة ماعرف بيمن المشكلة بضبط
احس روحي تقيدت وتوترت والدنيا ضاكت بيه
حته النفس استصعبته
دعاء،،،،صعدت ورحمة راحت ورة تاج واني وره ليث
انفاسي كامت تعلى ويه دكات كلبي الي حسيته حيطلع من مكانه
اباوع ع المرايا واشوف ليث كل شوي يمسح جبينة من التوتر
صار هواي مشايفته يمكن صار شهر
وماعرف ليش ميداوم
معقوله بسببي
اويد بس انزل استصعبت حته انفاسي
تاج،،،،اباوع ع هل اثنين مو مرتاحلهم ماعرف هذا ليث بعد ماسمعت حسه وكل شوي يمسح جبينة
ونضرات دعاء اله مو طبيعيه معقوله اكو شي
ضلت تساؤلات ببالي بس ماردت احرجة واسأله
رحمة،،،،الطريق هدوء
حبيت اكسر الصمت وكلت
ليث منو حتجيب وياك للافتتاح
ليث،،،والله رحومة ماعرف حاير
يمكن مااجي اصلاً
رحمة،،،،شلون متجي ونته التعب نصه منك
تاج،،،ي مو هيه بكيفك ومتجي
ليث،،،،ماعرف حته اخت معندي واخذها وياي هههه
مادري اشوف منا لوقتها
تاج،،،،ليش متاخذ دعاء
حجيت متعمد
ليث،،،،وجهي كام ينطي الوان واني اشوف الصدمة بعيون دعاء
رحمة،،،اي صدك اني اريد خواتي كلهن يحضرن ف كل واحد يجيب اختي ويا هههههه شتكولون
لان تاج حياخذ سراوي
وعمار حيجي ويه نور
وبقت بس دعاء تجي وياك
شتكولين دعاء
دعاء،،،،ااا ما مماعرف الله كريم
ليث،،،،رحمة ونتي منو حيجي وياج
تاج،،،،كعدت الصبح بكل طاقتي مديت ايدي اخذت التلفون واتصلت على رحمة
اجاني صوتها عبالك كاعده من زمان
رحمة،،،،كعدت اليوم بكل نشاط من ساعة ستة الصبح رحت سبحت وبدلت وجهزت كيكة من الليل الشي الوحيد الي اعرف اسوي حلويات وكيك
قطعت الكيك والحلويات خليتهم بعلبة لوحد
صارت ساعه سبعه لبين ماكملت
وسمعت تلفوني يرن
صعدت اجيبة واشوف تاج يتصل
جاوبت الووو
اجاني صوتة شكلة توة كاعد من النوم
كتله صح النوم
كوم عاد مشبعت نوم
تاج،،،،،الله عليج ها منو الديسولف
منو التنبل الي يضل نص نهاره نوم
بعدين صدك شعجب كاعده غباشي اليوم
رحمة،،،،مو اليوم عدنة طلعه للمزرعه الي حنصور بيها اخر تصوير للافتتاحيه شنو نسيت
تاج،،،لا مو ناسي هو اتصلت حته تتجهزين
رحمة،،،متجزهة بس انته لتطول
تاج،،،،علكيفج وياي صدمتين بيوم واحد ميصير
رحمة،،،دكوووم عااد لضل تسولف
تاج،،،هههه يلا نص ساعه اني يمج
رحمة،،،،سديت الخط ورحت اكعد دعاء هم عدها جامعه
دعععاء كومممي مو عندج دووام
دعاء،،،ممممم وجع عوفيني بحالي
رحمة،،،،وج دعاء كوميييي جريت اللحفاف المخدة منها وهيه تعيط
سرى،،،،قزرقرط لا وجععععع شكو من الصبح ماتخلن احد ينااام
رحمة،،،،دعاء كومي لا اجيب مي بارد والله
انتي بس انطمري سرى خانم
دعاء،،،،فتحت عيني بتعت وكلت
كعدت عوه لا عوه
كافي تلحين
تاج،،،،سبحت وبدلت حركت السيارة بهللثناء اتصل ليث
كلي تعال اخذني حته نروح بسيارتين متصير هوسه
وبقيه الفريق بلحكونة بسيارتهم ويه راكان
توجهت عليه واخذته ورحت على رحمة
ليث،،،،هاوين طالع
تاج،،،اخذ رحمة
ليث،،،شكلي مامرتاحلك
تاج،،،اباوع عليه يحجي ويغمزلي
ابتسمت وكتله
عمي زميلتي بلشغل ومتفقين واصدقاء
قاطع كلامي ليث وكال،،،،
ليث،،،وحبايب
هههه
تاج،،،،ههههه اي وحبايب
يعني من ناحيه انو متفقين شبيك
ليث،،،،والله تريد الصراحة
انتو طنجرة ولكت غطاها
اني احبكم سوة
ورحومة خوش رحومة ونته خوش تاج ومتناسقين بشكل خرافي
والله يوفقكم حبيبي
وشتحتاج اني بخدمتك
تاج،،،،ضربت ع كتفه بخفه وكتله
ماتقصر حبيبي والله انته ذهب
بهلاثناء وصلنه لبيت رحمة
طلعت هيه واختها ماعرفها بضبط اتيه بيناتهن
ليث،،،،طلعت رحمة هيه ودعاء وشكلهن يضحكن ومتعاركات
جنت اشبع عيوني بيها من دارت نضراتها عليه درت وجهي
اجت رحمة سلمت وصعدت لورة
ابتسمت وضليت اسولف وياها الهي نفسي حته ما اباوع لدعاء
اساساً اني حته الجامعه تركتها من وراها
ماعرف اضعف كدامها
تجذبني كل تفاصيلها
تاج،،،،اجت رحمة وتحركنه واني امشي اشوف اختها تمشي على طريقنا بس ع الرصيف
ااا اكلج رحمة ها منو من خواتج
رحمة،،،،هاي دعاء
تاج،،،،شنو تداوم بجامعه
رحمة،،،،اي
تاج،،،،لعد هيه الجامعه صايره ع طريقنه ليش ماحجيتي ناخذها بدربنه
رحمة،،،،لا عادي هيه تروح لوحدها يوميه وماردت اكلفك
تاج،،،،شهلحجي رحمة عيب هلسوالف
صفيت ع صفحة وحجيت
دعاء تعالي اوصلج بطريقي
دعاء،،،،مشكور اخويه هياتني وصلت ميحتاج
تاج،،،يلا بسرعه بدون حجي زايد يلااا دعاء
دعاء،،،،اباوع ليث موجود عززه كلبي كلما اقترب من السياره نبضات كلبي تعلى وتزود واحس كل الدنيا تسمعها
ليث،،،ارتبكت واحس حيغمى عليه يالله ماريد اشوفها ولا اريد قربها يمي ماريد
وكانما الحياه تكلي يا الحب يا كرامتك
من ابتعد عنها كرامتي تعلو وحبي يقل
ومن اقترب منها حبي يزود وكرامتي تنصا
جريت حسره ونفس اول مدخلت السياره وكعدت وراي وعيونها بلجامة مبينات وعطرها التف حوالي ووصل لشرايين كلبي
وصوتها تغلغل مسامعي
ماعرف هل هاي البنيه بيها سحر او لغز او كلبي بي مشكلة ماعرف بيمن المشكلة بضبط
احس روحي تقيدت وتوترت والدنيا ضاكت بيه
حته النفس استصعبته
دعاء،،،،صعدت ورحمة راحت ورة تاج واني وره ليث
انفاسي كامت تعلى ويه دكات كلبي الي حسيته حيطلع من مكانه
اباوع ع المرايا واشوف ليث كل شوي يمسح جبينة من التوتر
صار هواي مشايفته يمكن صار شهر
وماعرف ليش ميداوم
معقوله بسببي
اويد بس انزل استصعبت حته انفاسي
تاج،،،،اباوع ع هل اثنين مو مرتاحلهم ماعرف هذا ليث بعد ماسمعت حسه وكل شوي يمسح جبينة
ونضرات دعاء اله مو طبيعيه معقوله اكو شي
ضلت تساؤلات ببالي بس ماردت احرجة واسأله
رحمة،،،،الطريق هدوء
حبيت اكسر الصمت وكلت
ليث منو حتجيب وياك للافتتاح
ليث،،،والله رحومة ماعرف حاير
يمكن مااجي اصلاً
رحمة،،،،شلون متجي ونته التعب نصه منك
تاج،،،ي مو هيه بكيفك ومتجي
ليث،،،،ماعرف حته اخت معندي واخذها وياي هههه
مادري اشوف منا لوقتها
تاج،،،،ليش متاخذ دعاء
حجيت متعمد
ليث،،،،وجهي كام ينطي الوان واني اشوف الصدمة بعيون دعاء
رحمة،،،اي صدك اني اريد خواتي كلهن يحضرن ف كل واحد يجيب اختي ويا هههههه شتكولون
لان تاج حياخذ سراوي
وعمار حيجي ويه نور
وبقت بس دعاء تجي وياك
شتكولين دعاء
دعاء،،،،ااا ما مماعرف الله كريم
ليث،،،،رحمة ونتي منو حيجي وياج
رحمة،،،،ههههه لا تسئلني لان ماعرف لسه
ليث،،،،ام خشم لعد شكو تسئليني
رحمة،،،،هههه مو داطمئن ع وضعك
ليث،،،،طمني وضعج هسا هههه
تاج،،،،،يلا دعاء حتخلصين من ذوله الخبول توكلي
نزلت دعاء وهيه مبتسمة محجت شي
رجعت اكدت عليها وحجيت
دعاااء موعدناا باجر ان شاء الله
رجعت نضراتي على رحمة وغمزتلهاروهيه حطت ايدها ع حلكها وضحكت واشرتلي بمعنى احسنت ههههه
روان،،،،،اليوم جان اريان يمي نطيته اوراق وكتله وديهم لرحمة للمكان التصوير
صرت احست كدرت امشي شوي
باجر الافتتاح واريان يريد يحضر واني مقرره اخذ امير وياي
فكرت اتصل برحمة واشوفها بلكت مراح تاخذ احد
امير بالي يمة
ما اتصل ولا دز رساله ولا اطمئن عني
شكد بارد وثگيل ومستفززز لخاطر الله
بس احبه
بهالاثناء واشوف اسم امير بشاشه جهازي يتصل
ردت اعيد من الفرحة
واللله ابن حلالللل وحماتتته تحبههه
عااااااا
جاوبت بثگل وصوت خافت حته ابين اني بعدني مريضة
الوو
اجاني صوته الاموت عليه والبي بحة تسلب كلبي
امير،،،،هلا عيني شلونچ
شلون صرتي
روان،،،،احمم الحمد لله انته شلونك
امير،،،،بخير اذا انتي بخير ابوية
روان،،،،لازمة كلبي واحجي ويا وكل شوي اسوي حركة مخبله وارجع طبيعيه ساد الصمت بيناتنه وكلت
اكلك امير
امير،،،،كولي
روان،،،،اطلب منك طلب متردني
امير،،،،عيوني الج بوية ماعاش ليردج
روان،،،حجيت بكلبي يربي شكداحبه واحب هدوئة وطريقة كلامة وجمالللللله عااااااا حتخبل
كتله باجر عندي افتتاح للازياء ولشركتنا ولازم احد يجي وياي من اهلي وماعندي احد غيرك تكدر تروح وياي
امير،،،،ليش اني واحد من اهلج
روان،،،طبعاً ليش عندك شك استاذ امير
امير،،،،ههههه لا طبعاً ماشي ابويه تدللين يلا اخذي راحتج
محتاجة شي؟
روان،،،،سلامتك يعيني
سد الاتصال وكلبي تطير حوالي فراشات وتنبض وتصيح باسم اميررررررررر احبببببببببببببك
حطيت التلفون على كلبي وتمددت واتنفس بعمق وارتياح
هو هذاالعوض الي جنت انتظره من رب العالمين
رحمة،،،،وصلنة للمكان واشوف جمال المنظر وبداعتة
واووو جميللل جددداً
تاج،،،،ها عجبچ
رحمة،،،يجننن
تاج،،،شوفي ذاك المكان يشبه لون عيونج
واشرت على كوخ يبيعون بي كهوة وكلة على شكل شكولاتة ومكعبات عسل تنزل مثل الشلال
وبي مكان مال تصوير بلزاوية كلش مرتب وانيق
اتجهت نضراتها عليه بتمعن وماكدر اوصف نضراتها
بودي العمر كله اضل بس مركز بعيونها الي ماعرف سر سحرهن لحد هللحظة
نزعت نضاراتي وقريب الربع ساعه احنه واحد يباوع بعيون الثاني
وخجلها وابتسامتها الخفيفه زادنها جمال وانوثه واناقه
كسرت الصمت الي صار بيناتنه وجريت ايدها وهية ضحكت
رحمة،،،ويننن ماخذنييي
تاج،،،راح اخطفج امشي وياي
اسمع صوتها تكهكه وتضحك
رحت ع ذاك الكوخ وواشرتل٨ ثنين كهوة ووكفنه بمان التصوير وكتله يصورنه كم صوره
رحمة،،،هههههه هاااي شنو و تاااج
تاج،،،تعااي شبببيج خلي ناخذلنه كم صورة
رحمة،،،وكفنه اني وتاج لناخذ صور سويت حركات جنونية وهو خربان ضحك عليه وصورنة صارت عفويه وتجنن كلها ضحك
تاج،،،اريد اخذ صورة مال بشر طبيعيين ماكو موتتني بجنونها وجمال حركاتها والصور الي طلعن كلهن عفويات وع طبيعتنا
اجيت اخذ الصور وكال المصور
،،،،ع فكرة انتو الطف كبلز يجينه وحبكم طاغي ع كل صورة ومبين
الله يحفظكم
عافنة وراح
حته ملحكت اكله لا او اشرحله انو احنه مو حبيبين
اتجهت نضراتي لرحمة واشوفها تحاول تشتت نضرها وتبعد انضارها عني
بعدني مركز بعونها وصاحني ليث
ليث،،،،هههه هااا شدسووون هنااا افندددين صار ساعهه نتتظركم
تاج،،،هيج اجينه ناخذ كهوة ونصور كم صورة
ليث،،،ديلا الله يعقلكم امشووو عاد
رحمة،،،ليث خما العارضه نفسها
ليث،،،بلي والله رحومة ليش شبيها وياج
رحمة،،،مابيها بس تبزعني اساسا تعاركت وياها وطلعت لسانها هلطوله عليه ومتعرف حته تكف تحسها شلمانه وخربانه
تاج،،،،هيه تحجي واني صافن عليها وكاتم ضحكتي والله كل الجته جذب عززه ردت اموت من الكتمة اخر شي نفجرت من كالت شلمانه خربانه ماتحملت واجت ضربه ع خاصرتي منها خوش ضربه وكالت مو صدك تااااج وصكت ع اسنانها ولحت ع كلمة تااااااج
ليث،،،،ههههههههههه يييي صدك صدكككك تاج هم يكون هيج
مووو صدك تاج وضربه مثل رحمة ويقلد عليها
تاج،،،،ههههههه اخ بطني زينن اني شنوو ذنبي اكلت دفرات منكم
ليث،،،،والله اسال رحمة مو بلاا رحمة
رحمة،،،،امشوو عاد بلش التصوير
ليث،،،تحمليهااا رحووومة هوو اخر يوم
تاج،،،،هههههه خرب يومكم
ليث،،،لا سالفتكم داچة واصله للاعماق
تاج،،،ماخلص من امير تطلعلي انته بهلسالفه
ليث،،،،ههههههه
رحمة،،،،،بلش التصوير وهاي ذبحتني المصبوغة كل شوي اباوع ع ليث واكوم الطم
وهو يسويلي هدي هدي
وخربان ضحك هو وتاج
صارت ساعه سته خمسه العصر وكملنه تصوير الحمد لله ردت افطس من الضغط والتعب
بس هاي العارضة ينرادلها عشر كلوب سوة بعدهن بلباكيت
لمينة غراضنه حته نرجع
ليث،،،،ام خشم لعد شكو تسئليني
رحمة،،،،هههه مو داطمئن ع وضعك
ليث،،،،طمني وضعج هسا هههه
تاج،،،،،يلا دعاء حتخلصين من ذوله الخبول توكلي
نزلت دعاء وهيه مبتسمة محجت شي
رجعت اكدت عليها وحجيت
دعاااء موعدناا باجر ان شاء الله
رجعت نضراتي على رحمة وغمزتلهاروهيه حطت ايدها ع حلكها وضحكت واشرتلي بمعنى احسنت ههههه
روان،،،،،اليوم جان اريان يمي نطيته اوراق وكتله وديهم لرحمة للمكان التصوير
صرت احست كدرت امشي شوي
باجر الافتتاح واريان يريد يحضر واني مقرره اخذ امير وياي
فكرت اتصل برحمة واشوفها بلكت مراح تاخذ احد
امير بالي يمة
ما اتصل ولا دز رساله ولا اطمئن عني
شكد بارد وثگيل ومستفززز لخاطر الله
بس احبه
بهالاثناء واشوف اسم امير بشاشه جهازي يتصل
ردت اعيد من الفرحة
واللله ابن حلالللل وحماتتته تحبههه
عااااااا
جاوبت بثگل وصوت خافت حته ابين اني بعدني مريضة
الوو
اجاني صوته الاموت عليه والبي بحة تسلب كلبي
امير،،،،هلا عيني شلونچ
شلون صرتي
روان،،،،احمم الحمد لله انته شلونك
امير،،،،بخير اذا انتي بخير ابوية
روان،،،،لازمة كلبي واحجي ويا وكل شوي اسوي حركة مخبله وارجع طبيعيه ساد الصمت بيناتنه وكلت
اكلك امير
امير،،،،كولي
روان،،،،اطلب منك طلب متردني
امير،،،،عيوني الج بوية ماعاش ليردج
روان،،،حجيت بكلبي يربي شكداحبه واحب هدوئة وطريقة كلامة وجمالللللله عااااااا حتخبل
كتله باجر عندي افتتاح للازياء ولشركتنا ولازم احد يجي وياي من اهلي وماعندي احد غيرك تكدر تروح وياي
امير،،،،ليش اني واحد من اهلج
روان،،،طبعاً ليش عندك شك استاذ امير
امير،،،،ههههه لا طبعاً ماشي ابويه تدللين يلا اخذي راحتج
محتاجة شي؟
روان،،،،سلامتك يعيني
سد الاتصال وكلبي تطير حوالي فراشات وتنبض وتصيح باسم اميررررررررر احبببببببببببببك
حطيت التلفون على كلبي وتمددت واتنفس بعمق وارتياح
هو هذاالعوض الي جنت انتظره من رب العالمين
رحمة،،،،وصلنة للمكان واشوف جمال المنظر وبداعتة
واووو جميللل جددداً
تاج،،،،ها عجبچ
رحمة،،،يجننن
تاج،،،شوفي ذاك المكان يشبه لون عيونج
واشرت على كوخ يبيعون بي كهوة وكلة على شكل شكولاتة ومكعبات عسل تنزل مثل الشلال
وبي مكان مال تصوير بلزاوية كلش مرتب وانيق
اتجهت نضراتها عليه بتمعن وماكدر اوصف نضراتها
بودي العمر كله اضل بس مركز بعيونها الي ماعرف سر سحرهن لحد هللحظة
نزعت نضاراتي وقريب الربع ساعه احنه واحد يباوع بعيون الثاني
وخجلها وابتسامتها الخفيفه زادنها جمال وانوثه واناقه
كسرت الصمت الي صار بيناتنه وجريت ايدها وهية ضحكت
رحمة،،،ويننن ماخذنييي
تاج،،،راح اخطفج امشي وياي
اسمع صوتها تكهكه وتضحك
رحت ع ذاك الكوخ وواشرتل٨ ثنين كهوة ووكفنه بمان التصوير وكتله يصورنه كم صوره
رحمة،،،هههههه هاااي شنو و تاااج
تاج،،،تعااي شبببيج خلي ناخذلنه كم صورة
رحمة،،،وكفنه اني وتاج لناخذ صور سويت حركات جنونية وهو خربان ضحك عليه وصورنة صارت عفويه وتجنن كلها ضحك
تاج،،،اريد اخذ صورة مال بشر طبيعيين ماكو موتتني بجنونها وجمال حركاتها والصور الي طلعن كلهن عفويات وع طبيعتنا
اجيت اخذ الصور وكال المصور
،،،،ع فكرة انتو الطف كبلز يجينه وحبكم طاغي ع كل صورة ومبين
الله يحفظكم
عافنة وراح
حته ملحكت اكله لا او اشرحله انو احنه مو حبيبين
اتجهت نضراتي لرحمة واشوفها تحاول تشتت نضرها وتبعد انضارها عني
بعدني مركز بعونها وصاحني ليث
ليث،،،،هههه هااا شدسووون هنااا افندددين صار ساعهه نتتظركم
تاج،،،هيج اجينه ناخذ كهوة ونصور كم صورة
ليث،،،ديلا الله يعقلكم امشووو عاد
رحمة،،،ليث خما العارضه نفسها
ليث،،،بلي والله رحومة ليش شبيها وياج
رحمة،،،مابيها بس تبزعني اساسا تعاركت وياها وطلعت لسانها هلطوله عليه ومتعرف حته تكف تحسها شلمانه وخربانه
تاج،،،،هيه تحجي واني صافن عليها وكاتم ضحكتي والله كل الجته جذب عززه ردت اموت من الكتمة اخر شي نفجرت من كالت شلمانه خربانه ماتحملت واجت ضربه ع خاصرتي منها خوش ضربه وكالت مو صدك تااااج وصكت ع اسنانها ولحت ع كلمة تااااااج
ليث،،،،ههههههههههه يييي صدك صدكككك تاج هم يكون هيج
مووو صدك تاج وضربه مثل رحمة ويقلد عليها
تاج،،،،ههههههه اخ بطني زينن اني شنوو ذنبي اكلت دفرات منكم
ليث،،،،والله اسال رحمة مو بلاا رحمة
رحمة،،،،امشوو عاد بلش التصوير
ليث،،،تحمليهااا رحووومة هوو اخر يوم
تاج،،،،هههههه خرب يومكم
ليث،،،لا سالفتكم داچة واصله للاعماق
تاج،،،ماخلص من امير تطلعلي انته بهلسالفه
ليث،،،،ههههههه
رحمة،،،،،بلش التصوير وهاي ذبحتني المصبوغة كل شوي اباوع ع ليث واكوم الطم
وهو يسويلي هدي هدي
وخربان ضحك هو وتاج
صارت ساعه سته خمسه العصر وكملنه تصوير الحمد لله ردت افطس من الضغط والتعب
بس هاي العارضة ينرادلها عشر كلوب سوة بعدهن بلباكيت
لمينة غراضنه حته نرجع
تاج،،،رحمة انطي خبر للبنات اليوم بلمطعم كلنه احنه المجموعه المرحة
رحمة،،،مجموعتيش ومطعميش وخواتيش
تاج،،،،ههههههههه هاااا سالمينننيش شبيج كمتي تلشلشيين بلحجي
رحمة،،،،هههه مو نصدمت
تاج،،،،حنطلع للمطعم نتفق على باجر اني وياج وليث وسرى ودعاء
رحمة،،،،اها تمام
يلا وين ليث حته نطلع
تاج،،،،هسا يجي
رحمة،،،،دنتمشى ونسولف اني وتاج واجة شخص احس نفسي شايفته من قبل
اجة سلم بطريقة سوريه
رديت عليه وعليكم السلام
وتاج واكف يمي وعاكد حواجبه
اريان،،،،اني اجيت اعطيكي هاي من روان
رحمة،،،،شنو هذا ونته منو
اريان،،،،اني اريان رفيق روان السوري
رحمة،،،،اهاا اهلا وسهلا مد ايده وصافحته تذكرتة هذا الي اجة بيوم الي نخطفت بي
فتحت الاوراق واشوفهم الي وصيت عليهم
كتله تمام مشكور مقصرت
احجي ويا واتصلت روان
جاوبتها الووو
روان،،،هلا رحمة شلونج
رحمة،،،اهلا وسهلا شلون صحتج شلون صرتي
روان،،،الحمد لله ان شاء الله احسن
اكلج رحمة
رحمة،،،كولي عيوني
روان،،،اريان يريد يحضر الافتتاح خما اكو احد اخذتي وياج او مقرره
رحمة،،،لا والله لسه ماكو ليش
روان،،،حته تاخذين اريان وياج
رحمة،،،اوووف حليتيلي معضله شكراً حبيبيي عفيه عليج
والله جنت شايله هم هلموضوع
روان،،،عمري اني اتشكرج
يلا اخذي راحتج
رحمة،،،هلا حبيبتي
سدت الخط وباوع لتاج جان يسولف ويه اريان
كتللهم اوووف حليتولي مشكلة كلش جانت جبيره
تاج،،،،شكو شنو ال نحل
رحمة،،،،مو جنت اريد احد اخذه وياي هيان اريان موجود
ماعندك مشكلة مو
اريان،،،،اتشرف اكيد
رحمة،،،ابتسمت بوجها
تاج،،،،تعال ويانه ليش تروح لوحدك
اريان،،،لا اجيت بسيارتي مشكور حبيبي
يلا اني اروح شوكت موعدنه بكرا ان شاء الله
رحمة،،،،ع ثمانية ان شاء الله
تاج،،،،راح اريان وكتلها شنو حيجي ياخذج بسيارته وتجون سوة
رحمة،،،،اي طبعاً
تاج،،،ضجت وكتلها
مالها داعي اني من اجي اخذ سرى اخذج وياها
رحمة،،،لا خطية ميصير غير كل واحد يروح ويه شريكة
تاج،،،دمشي صيحي ليث لنطل٧ تاخرنة
رحمة،،،،تمام
تاج،،،اجة ليث وصحت يلا امشينا
سرى،،،يلا دعاء كومي هسا يجي تاج عيب
دعاء،،،،يلا كايمة
سرى،،،،اكلج دعو شنو رايج بتاج
دعاء،،،،شنو رايي يعني ماشاء الله عليه خوش تاج فعلاً تاج
سرى،،،،امكيج واسولف وياها وهيه تطلع ملابس
كتلها بنبره تعجب زين ليث شنو رايج بي
دعاء،،،،جابت طاري ليث وكعن الملابس مني
شلتهم بارتباك وضليت ساكته
سرى،،،،شبيج سكتي
دعاء،،،اتزوهري مكيجي وفضينا رايحة اسبح اني اجي الكاج مخلصه ولضلين تسولفين سوالف طايح حضها
سرى،،،طلعت وركعت الباب حيل وراها واني حطيت ايدي ع حلكي ومتت ضحك
لا هاي تموت عليه مو بس تحبه
بس مترضه تعترف حته ويه نفسها
هيه هاي دعاء تحب بسكوت والي تحبه تكرها بحياته يلا ترتاح وتضهر عكس مشاعرها وقاسية رغم كلبها ماكو اطيب منه وتريد مصلحة الكل وتحب الكل
تاج،،،،توجهنة لنطلع كل الطريق طول اكثر من نص ساعه باوع بلمرايا واشوف رحمة نايمة اباوع صفح والكة ليث نايم
خرب يومكم عبالك قتله مال نوم اباوعلها وابتسم نومتها نوم الملاك
حجن البنات السلام عليكم وصعدن سرى صارت بنص ودعاء من جهة ليث ورحمة من جهتي
رديت وعليكم السلام واني وسرى نضحك عليهم لان نايمين سرى تكعد برحمة واني صحت
هووووش لييييث اكعد عينييي
ليث،،،،تاج عوفني بحالي حته الحلم ماخليتني اكمله ع وجه ابيض
تاج،،،،،ههههههه دكوم كووم ابووو احلام الورديه لا تفضحنا البنات هناا
اباوع ع البنات كاتمات ضحكهن اله رحمة فطست من الضحك ماتحملت وياها سرى بس دعاء قافله حته متضحك
ولا ابتسمت ابتسامة وحدة
هذا ليث فز مثل المنتول وصاح
ولككك يا بناااتملعووون الصفحة
وندار ورا وشاف سرى ودعاء ووجها تغير لونه سلم على سرى وماعبر دعاء وهيه دايرة وجها وكانما بعالم ثاني
ضلو سرى وليث ورحمة يتناقشون ويضحكون بس دعاء ساكته
وصلنه للمطعم ونزلنه اني ورحمة وسرى اتفقنه على دعاء وليث
وكمنه نمشي سوة وعفناهم ورانه
ليث،،،،،كعدت ع عطر دعاء حسيت بيها موجودة بس عبالي حلم
كعدت فزيت لكيتها بوجي باوعت بعيوني ثواني ودارت وجها
وضلينه اني وسرى الفرفوشة ورحمة نسولف ونضحك السيارة رتجت من ضحنة وسوالفنه
ودعاء ع الصامت ودايره وجها
وصلنه للمطعم عافونة وراحو تاج ورحمة وسرى وبقت دعاء بعدها منازله
انتظرتها لبين متنزل وسديت الباب وحجت
دعاء،،،،شكراً
ليث،،،،رديت الشكر لله
حطيت ايدي بجيوبي وسبقتها بخطوة وهيه تمشي وصلنه للطاوله لكينة وحدة كبال الثانيه مالتنه اني ودعاء
صرت مقابل دعاء
تاج،،،عبالك دعاء مو مثلجن
فرفوشة وتضحك شو ساكته وهادئة
سرى،،،،هيه هيج بس ياويلك اذا عصبت
تكلب الدنيا كلب لا يغرك هدوئها هههههه
رحمة،،،،ي صح بس من تعصب شوي تحجي وشوي تنفعل بس ماكو اطيب واحن منها
يعني مرة ماعرف شسويتلها كرزلت عليه ماخلت بس ترجع بكلمتين طيبة
رحمة،،،مجموعتيش ومطعميش وخواتيش
تاج،،،،ههههههههه هاااا سالمينننيش شبيج كمتي تلشلشيين بلحجي
رحمة،،،،هههه مو نصدمت
تاج،،،،حنطلع للمطعم نتفق على باجر اني وياج وليث وسرى ودعاء
رحمة،،،،اها تمام
يلا وين ليث حته نطلع
تاج،،،،هسا يجي
رحمة،،،،دنتمشى ونسولف اني وتاج واجة شخص احس نفسي شايفته من قبل
اجة سلم بطريقة سوريه
رديت عليه وعليكم السلام
وتاج واكف يمي وعاكد حواجبه
اريان،،،،اني اجيت اعطيكي هاي من روان
رحمة،،،،شنو هذا ونته منو
اريان،،،،اني اريان رفيق روان السوري
رحمة،،،،اهاا اهلا وسهلا مد ايده وصافحته تذكرتة هذا الي اجة بيوم الي نخطفت بي
فتحت الاوراق واشوفهم الي وصيت عليهم
كتله تمام مشكور مقصرت
احجي ويا واتصلت روان
جاوبتها الووو
روان،،،هلا رحمة شلونج
رحمة،،،اهلا وسهلا شلون صحتج شلون صرتي
روان،،،الحمد لله ان شاء الله احسن
اكلج رحمة
رحمة،،،كولي عيوني
روان،،،اريان يريد يحضر الافتتاح خما اكو احد اخذتي وياج او مقرره
رحمة،،،لا والله لسه ماكو ليش
روان،،،حته تاخذين اريان وياج
رحمة،،،اوووف حليتيلي معضله شكراً حبيبيي عفيه عليج
والله جنت شايله هم هلموضوع
روان،،،عمري اني اتشكرج
يلا اخذي راحتج
رحمة،،،هلا حبيبتي
سدت الخط وباوع لتاج جان يسولف ويه اريان
كتللهم اوووف حليتولي مشكلة كلش جانت جبيره
تاج،،،،شكو شنو ال نحل
رحمة،،،،مو جنت اريد احد اخذه وياي هيان اريان موجود
ماعندك مشكلة مو
اريان،،،،اتشرف اكيد
رحمة،،،ابتسمت بوجها
تاج،،،،تعال ويانه ليش تروح لوحدك
اريان،،،لا اجيت بسيارتي مشكور حبيبي
يلا اني اروح شوكت موعدنه بكرا ان شاء الله
رحمة،،،،ع ثمانية ان شاء الله
تاج،،،،راح اريان وكتلها شنو حيجي ياخذج بسيارته وتجون سوة
رحمة،،،،اي طبعاً
تاج،،،ضجت وكتلها
مالها داعي اني من اجي اخذ سرى اخذج وياها
رحمة،،،لا خطية ميصير غير كل واحد يروح ويه شريكة
تاج،،،دمشي صيحي ليث لنطل٧ تاخرنة
رحمة،،،،تمام
تاج،،،اجة ليث وصحت يلا امشينا
سرى،،،يلا دعاء كومي هسا يجي تاج عيب
دعاء،،،،يلا كايمة
سرى،،،،اكلج دعو شنو رايج بتاج
دعاء،،،،شنو رايي يعني ماشاء الله عليه خوش تاج فعلاً تاج
سرى،،،،امكيج واسولف وياها وهيه تطلع ملابس
كتلها بنبره تعجب زين ليث شنو رايج بي
دعاء،،،،جابت طاري ليث وكعن الملابس مني
شلتهم بارتباك وضليت ساكته
سرى،،،،شبيج سكتي
دعاء،،،اتزوهري مكيجي وفضينا رايحة اسبح اني اجي الكاج مخلصه ولضلين تسولفين سوالف طايح حضها
سرى،،،طلعت وركعت الباب حيل وراها واني حطيت ايدي ع حلكي ومتت ضحك
لا هاي تموت عليه مو بس تحبه
بس مترضه تعترف حته ويه نفسها
هيه هاي دعاء تحب بسكوت والي تحبه تكرها بحياته يلا ترتاح وتضهر عكس مشاعرها وقاسية رغم كلبها ماكو اطيب منه وتريد مصلحة الكل وتحب الكل
تاج،،،،توجهنة لنطلع كل الطريق طول اكثر من نص ساعه باوع بلمرايا واشوف رحمة نايمة اباوع صفح والكة ليث نايم
خرب يومكم عبالك قتله مال نوم اباوعلها وابتسم نومتها نوم الملاك
حجن البنات السلام عليكم وصعدن سرى صارت بنص ودعاء من جهة ليث ورحمة من جهتي
رديت وعليكم السلام واني وسرى نضحك عليهم لان نايمين سرى تكعد برحمة واني صحت
هووووش لييييث اكعد عينييي
ليث،،،،تاج عوفني بحالي حته الحلم ماخليتني اكمله ع وجه ابيض
تاج،،،،،ههههههه دكوم كووم ابووو احلام الورديه لا تفضحنا البنات هناا
اباوع ع البنات كاتمات ضحكهن اله رحمة فطست من الضحك ماتحملت وياها سرى بس دعاء قافله حته متضحك
ولا ابتسمت ابتسامة وحدة
هذا ليث فز مثل المنتول وصاح
ولككك يا بناااتملعووون الصفحة
وندار ورا وشاف سرى ودعاء ووجها تغير لونه سلم على سرى وماعبر دعاء وهيه دايرة وجها وكانما بعالم ثاني
ضلو سرى وليث ورحمة يتناقشون ويضحكون بس دعاء ساكته
وصلنه للمطعم ونزلنه اني ورحمة وسرى اتفقنه على دعاء وليث
وكمنه نمشي سوة وعفناهم ورانه
ليث،،،،،كعدت ع عطر دعاء حسيت بيها موجودة بس عبالي حلم
كعدت فزيت لكيتها بوجي باوعت بعيوني ثواني ودارت وجها
وضلينه اني وسرى الفرفوشة ورحمة نسولف ونضحك السيارة رتجت من ضحنة وسوالفنه
ودعاء ع الصامت ودايره وجها
وصلنه للمطعم عافونة وراحو تاج ورحمة وسرى وبقت دعاء بعدها منازله
انتظرتها لبين متنزل وسديت الباب وحجت
دعاء،،،،شكراً
ليث،،،،رديت الشكر لله
حطيت ايدي بجيوبي وسبقتها بخطوة وهيه تمشي وصلنه للطاوله لكينة وحدة كبال الثانيه مالتنه اني ودعاء
صرت مقابل دعاء
تاج،،،عبالك دعاء مو مثلجن
فرفوشة وتضحك شو ساكته وهادئة
سرى،،،،هيه هيج بس ياويلك اذا عصبت
تكلب الدنيا كلب لا يغرك هدوئها هههههه
رحمة،،،،ي صح بس من تعصب شوي تحجي وشوي تنفعل بس ماكو اطيب واحن منها
يعني مرة ماعرف شسويتلها كرزلت عليه ماخلت بس ترجع بكلمتين طيبة
ليث،،،،اي صحيح عصبيه وماتتفهم المقابل ابد حجيت حجيت وابتسمت ودنكت راسي ورجعت رفعته وكتلها مو صدك
وضلت تباوعلي بخنكة وحسيتها حتبجي وتغيرت تعابير وجها
تاج،،،،سويت روحي مصدوم وماعرف شي كتله ليش انته شنو تعرف دعاء عبالي اول مرة تشوفها
ليث،،،،لا جانت وياي بجامعه
تاج،،،،ليش شنو بعد متداوم
ليث،،،،،لا عفتها مالي نفس حته اروحلها بعد
وركزت نضراتي عليها وهيه دمعت واختنكت والسكوت حابسته حبس
دعاء،،،،،اترخص اني بس اروح اعدل مكياجي
تاج،،،،اخذي راحتج
رحمة،،،،توجهت نضراتي لسرى وكتلها سكتي خلاص بعد لتحجين شي هيه كلش حساسه متتحمل
دعاء،،،،،رحت للحمامات وروحي احس حتطلع من الخنكة ونضرات ليث قتلني
يعني عاف جامعته من وراي
شكد لعد كارهني
رشيت ع وجهي مي بارد شوي حته اهدء وضليت ابجي شوي
شلت كلينس
حته انشف وجهي درت راسي واشوف ليث كبالي قفل الباب وتقدم بهدوء اتجاهي نشف دمي واني اباوعله باستغراب وعيوني تدور على تفسير لتصرفة ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وضلت تباوعلي بخنكة وحسيتها حتبجي وتغيرت تعابير وجها
تاج،،،،سويت روحي مصدوم وماعرف شي كتله ليش انته شنو تعرف دعاء عبالي اول مرة تشوفها
ليث،،،،لا جانت وياي بجامعه
تاج،،،،ليش شنو بعد متداوم
ليث،،،،،لا عفتها مالي نفس حته اروحلها بعد
وركزت نضراتي عليها وهيه دمعت واختنكت والسكوت حابسته حبس
دعاء،،،،،اترخص اني بس اروح اعدل مكياجي
تاج،،،،اخذي راحتج
رحمة،،،،توجهت نضراتي لسرى وكتلها سكتي خلاص بعد لتحجين شي هيه كلش حساسه متتحمل
دعاء،،،،،رحت للحمامات وروحي احس حتطلع من الخنكة ونضرات ليث قتلني
يعني عاف جامعته من وراي
شكد لعد كارهني
رشيت ع وجهي مي بارد شوي حته اهدء وضليت ابجي شوي
شلت كلينس
حته انشف وجهي درت راسي واشوف ليث كبالي قفل الباب وتقدم بهدوء اتجاهي نشف دمي واني اباوعله باستغراب وعيوني تدور على تفسير لتصرفة ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
Part 25
رحمة،،،،دعاء گامت وليث لحكها
باوعت على تاج باستغراب سرى تريد تكوم وتاج مخلاها
سرى،،،،تحجون صدك اختي مادري شيصيرلها ونتو متخلوني اروح
رحمة،،،،ليث كلنه نعرفه وهو يحبها وهيه تحبه بس مديتفاهمون
مستحيل يسوي شي يضرها
تاج،،،،شبيهم ليش هيج متخاصمين
رحمة،،،،بلشت اشرحله وسرى مصدومة متدري بكل الحجي
دعاء،،،،،حسيت الدم وكف بجسميي
رديت بصوت يرجف
لل ليييث شدسوي هنا
ليث،،،حطيت ايدي بجيوبي وتقدمت وكتلها
شنو خايفة ست دعاء؟
دعاء،،،عفته ومشيت ولزمني من زندي ورجعني ونتر بيه
ليث،،،،دعااااء دمرررتينييي دمرررتي للل ليييث وين هسا تريدين تروحين
دعاء،،،،وشتريددد مني هسسساا عوووفنييي وخرررر
ليث،،،،تريد تطلع مره ثانيه لزمتها من ايدها ولزكتها بلميز وكتلها
باوعي بعيووووني ولديرررين وجهج
اليوم انهي هاي المهزلة
دعاء،،،،،باوعت بعيونه واتذكر شلون اجت بنت عمة وحذرتني ابتعد عنه وهيه وياي بلجامعه اسمها صفا
تدرس نفس قسمة
مره من المرات من اجت رحمة وياي جانت تصورهم وهيه واكفه يمهم
اشوفها تركض ورا
من اجة حجة وياي وصديتة
تخبلت هيه وفشلتني كدام طلاب قسمس
واضطريت اتعامل ويا هيج
جنت بلبدايه معجبه بي وبشخصيته
بس من شفت نفسي افكر بي هواي وادخل ع صفحته من حساب وهمي عرفت نفسي غركانه بي
ولذلك ماكدر اواجهه واحط عيني بعينه لان ماكدر اضل قويه بوجودة
قاطع سلسله افكاري من ضرب ع الميز وهو حاصرني ميخليني اطلع
وصك ع اسنانه وكال
احججججي دكوووول
روووحي سالبتهااا عقلييي مخبلتههه كلبيي دايسههه علية بالف قندرة
جاوب وريحيلييي كلبييي دعااااء
دعاء،،،،جاوبته والدموع ماليه عيني
جاوبته بحركة گلب ودفعته من صدرة
ويه كل كلمة ادفعه واحجي
رووووح اسااال بنتتت عمكككك بعديننن تعااال علييييه
اننني هممم ليالللي بقيييت كلبيبي محروووك مو بس انننته
انني هم روووحي طالللعه من ابتعددد عنننك
ومنن اقترررب ماكدررر اباااوع بعيونك مثلل البشررر
ترييد اجابه لاسالتييي روووح علىىى بنتت عمككك ولتجينيي بعدددد انييي. تعبتتت
عفته ومشيت فتحت الباب وطلعت وهو ضل بمكانه مصدوم
ليث،،،،،، اضحك واحجي ويه نفسي مثل الخبل
هههه تحبنييي واللله
لكككك ليثثث اليوم تحرك الدنيا بس طلع منها دععععاء
بس شبيها بنت عمي وياها
ادري بيها تحبني صفا بس معقوله كايلتلها شي
هو ابوها عضو بدوله معقوله محذرتها او مهددتها
رحمة،،،،كملنه سوالفنه اني وتاج اجت دعاء وكلنه نباوعلها بتعجب
وجها اصفر
وكالت
دعاء،،،،يلا بنات امشن
سرى،،،خير شصاير
باوعت لدعاء ووجهت نضرتي لرحمة
تاج،،،،وين خير شديصير
وصيت الاكل بعد
محد يطلع
اني واحجي اجة ليث وكعد
وبس نضرته ع دعاء
ودعاء مرفعت راسها
حجيت
ها شباب ع اتفاقنا
سرى،،،،اني اجي وياك موو
تاج،،،اي ع اتفاقنه
سرى وياي دعاء ويه ليث ورحمة حيجي اريان صديق روان وياها
دعاء،،،،خلي اني ويه تاج وسرى ويه ليث
تاج،،،،حجيت متقصد وغمزت لسرى
اكلج سرى تريدين وياي لو ويه ليث
سرى،،،،ابتسمت وحجيت
لا طبعاً وياك
دعاء،،،،اني ماروح لعد
ليث،،،،اتركوا الموضوع وروحوا انتو من الاسس مالي واهس اروح
تاج،،،،تحجي صدك هو كل العرض لازياءك انته التعبت بيهن
دعاء،،،مو اله اني تره
اكو بنت عمك يعني
عادي مو اله اني
رحمة،،،،دعاء فجرتها وتاج ديشرب مي وشرگ بي اله طلع من خشمة
وسرى واني كاتمات ضحكتنا
وليث رفعلها حاجبه وكتف اديه وكتل
لااشو اله انتي
دعاء،،،،،ابتسمت وكتله واني م ا ر و ح وياكككك
ليث،،،،نشوف كلمتمن تمشي
دعاء،،،نشوف
تاج،،،،الكعده كلها احنه نضحك ع ذوله الثنائي
الي كضوها بس متعاركين
اني المي طلع من خشمي من الضحك
تعشينا وفكينه شوي عقدة دعاء
وكامت تسولف وتضحك بس من تشوف ليث تخزره وتدير وجها
واحنه نضحك علييهم
وليث يداهر بيها
الضاهر اكو سالفة غيره بلموضوع
كملنه وشربنا جاي وضلينه كاعدين نسولف ونضحك
خوات رحمة حبابات مثلها
دعاء بلبدايه جديه كلش بس شوي شوي فكت
روان،،،،صارت الساعه عشره بليل
واتصلت على امير،،،
امير،،،،جنت نايم فزيت ٧ اتصال من روان رديت ورجعت تمددت
وجاوبت بنعاس
الووو
روان،،،،عزه هاشنو نايم
امير،،،ي والله اجيت تعبان ونمت بوجي مصار خمس دقايق من غافي
روان،،،شلونك امير
امير،،،الحمد لله يعيني انتي دام انتي سالمه اني بخير
روان،،،،باجر تجي وياي مو
امير،،،،وين اجي
روان،،،هاشبيك اميررر للافتتاح غير
امير،،،،،ههههه ادري ابويه شبيج عصبتي ججنت اريد انرفزج شتاكيت اتعارك وياج
روان،،،،،جفلتني عبالي ناسي
امير،،،،افااا
انسه شي روان كايلتلي عليه
روان،،،ابتسمت وتمددت واني احجي ويا
امير،،،،روان
روان،،،،هاا
امير،،،،صارت ساعه وحدة بليل
روان،،،عزززه
اني ادري بس سويت روحي ماعرف
كتله ي واني هم بلشت انعس
احجيلي شي حته انام حته لو قصه
امير،،،،ههههه بابا قابل طفله انتي
روان،،،،هسا شطالبين طلي هيه قصه
امير،،،ههههههههه اااخ كلبييي والله عليج سوالف
نامي بابا نااامي
روان،،،،زين باوع
امير،،،باوعت
رحمة،،،،دعاء گامت وليث لحكها
باوعت على تاج باستغراب سرى تريد تكوم وتاج مخلاها
سرى،،،،تحجون صدك اختي مادري شيصيرلها ونتو متخلوني اروح
رحمة،،،،ليث كلنه نعرفه وهو يحبها وهيه تحبه بس مديتفاهمون
مستحيل يسوي شي يضرها
تاج،،،،شبيهم ليش هيج متخاصمين
رحمة،،،،بلشت اشرحله وسرى مصدومة متدري بكل الحجي
دعاء،،،،،حسيت الدم وكف بجسميي
رديت بصوت يرجف
لل ليييث شدسوي هنا
ليث،،،حطيت ايدي بجيوبي وتقدمت وكتلها
شنو خايفة ست دعاء؟
دعاء،،،عفته ومشيت ولزمني من زندي ورجعني ونتر بيه
ليث،،،،دعااااء دمرررتينييي دمرررتي للل ليييث وين هسا تريدين تروحين
دعاء،،،،وشتريددد مني هسسساا عوووفنييي وخرررر
ليث،،،،تريد تطلع مره ثانيه لزمتها من ايدها ولزكتها بلميز وكتلها
باوعي بعيووووني ولديرررين وجهج
اليوم انهي هاي المهزلة
دعاء،،،،،باوعت بعيونه واتذكر شلون اجت بنت عمة وحذرتني ابتعد عنه وهيه وياي بلجامعه اسمها صفا
تدرس نفس قسمة
مره من المرات من اجت رحمة وياي جانت تصورهم وهيه واكفه يمهم
اشوفها تركض ورا
من اجة حجة وياي وصديتة
تخبلت هيه وفشلتني كدام طلاب قسمس
واضطريت اتعامل ويا هيج
جنت بلبدايه معجبه بي وبشخصيته
بس من شفت نفسي افكر بي هواي وادخل ع صفحته من حساب وهمي عرفت نفسي غركانه بي
ولذلك ماكدر اواجهه واحط عيني بعينه لان ماكدر اضل قويه بوجودة
قاطع سلسله افكاري من ضرب ع الميز وهو حاصرني ميخليني اطلع
وصك ع اسنانه وكال
احججججي دكوووول
روووحي سالبتهااا عقلييي مخبلتههه كلبيي دايسههه علية بالف قندرة
جاوب وريحيلييي كلبييي دعااااء
دعاء،،،،جاوبته والدموع ماليه عيني
جاوبته بحركة گلب ودفعته من صدرة
ويه كل كلمة ادفعه واحجي
رووووح اسااال بنتتت عمكككك بعديننن تعااال علييييه
اننني هممم ليالللي بقيييت كلبيبي محروووك مو بس انننته
انني هم روووحي طالللعه من ابتعددد عنننك
ومنن اقترررب ماكدررر اباااوع بعيونك مثلل البشررر
ترييد اجابه لاسالتييي روووح علىىى بنتت عمككك ولتجينيي بعدددد انييي. تعبتتت
عفته ومشيت فتحت الباب وطلعت وهو ضل بمكانه مصدوم
ليث،،،،،، اضحك واحجي ويه نفسي مثل الخبل
هههه تحبنييي واللله
لكككك ليثثث اليوم تحرك الدنيا بس طلع منها دععععاء
بس شبيها بنت عمي وياها
ادري بيها تحبني صفا بس معقوله كايلتلها شي
هو ابوها عضو بدوله معقوله محذرتها او مهددتها
رحمة،،،،كملنه سوالفنه اني وتاج اجت دعاء وكلنه نباوعلها بتعجب
وجها اصفر
وكالت
دعاء،،،،يلا بنات امشن
سرى،،،خير شصاير
باوعت لدعاء ووجهت نضرتي لرحمة
تاج،،،،وين خير شديصير
وصيت الاكل بعد
محد يطلع
اني واحجي اجة ليث وكعد
وبس نضرته ع دعاء
ودعاء مرفعت راسها
حجيت
ها شباب ع اتفاقنا
سرى،،،،اني اجي وياك موو
تاج،،،اي ع اتفاقنه
سرى وياي دعاء ويه ليث ورحمة حيجي اريان صديق روان وياها
دعاء،،،،خلي اني ويه تاج وسرى ويه ليث
تاج،،،،حجيت متقصد وغمزت لسرى
اكلج سرى تريدين وياي لو ويه ليث
سرى،،،،ابتسمت وحجيت
لا طبعاً وياك
دعاء،،،،اني ماروح لعد
ليث،،،،اتركوا الموضوع وروحوا انتو من الاسس مالي واهس اروح
تاج،،،،تحجي صدك هو كل العرض لازياءك انته التعبت بيهن
دعاء،،،مو اله اني تره
اكو بنت عمك يعني
عادي مو اله اني
رحمة،،،،دعاء فجرتها وتاج ديشرب مي وشرگ بي اله طلع من خشمة
وسرى واني كاتمات ضحكتنا
وليث رفعلها حاجبه وكتف اديه وكتل
لااشو اله انتي
دعاء،،،،،ابتسمت وكتله واني م ا ر و ح وياكككك
ليث،،،،نشوف كلمتمن تمشي
دعاء،،،نشوف
تاج،،،،الكعده كلها احنه نضحك ع ذوله الثنائي
الي كضوها بس متعاركين
اني المي طلع من خشمي من الضحك
تعشينا وفكينه شوي عقدة دعاء
وكامت تسولف وتضحك بس من تشوف ليث تخزره وتدير وجها
واحنه نضحك علييهم
وليث يداهر بيها
الضاهر اكو سالفة غيره بلموضوع
كملنه وشربنا جاي وضلينه كاعدين نسولف ونضحك
خوات رحمة حبابات مثلها
دعاء بلبدايه جديه كلش بس شوي شوي فكت
روان،،،،صارت الساعه عشره بليل
واتصلت على امير،،،
امير،،،،جنت نايم فزيت ٧ اتصال من روان رديت ورجعت تمددت
وجاوبت بنعاس
الووو
روان،،،،عزه هاشنو نايم
امير،،،ي والله اجيت تعبان ونمت بوجي مصار خمس دقايق من غافي
روان،،،شلونك امير
امير،،،الحمد لله يعيني انتي دام انتي سالمه اني بخير
روان،،،،باجر تجي وياي مو
امير،،،،وين اجي
روان،،،هاشبيك اميررر للافتتاح غير
امير،،،،،ههههه ادري ابويه شبيج عصبتي ججنت اريد انرفزج شتاكيت اتعارك وياج
روان،،،،،جفلتني عبالي ناسي
امير،،،،افااا
انسه شي روان كايلتلي عليه
روان،،،ابتسمت وتمددت واني احجي ويا
امير،،،،روان
روان،،،،هاا
امير،،،،صارت ساعه وحدة بليل
روان،،،عزززه
اني ادري بس سويت روحي ماعرف
كتله ي واني هم بلشت انعس
احجيلي شي حته انام حته لو قصه
امير،،،،ههههه بابا قابل طفله انتي
روان،،،،هسا شطالبين طلي هيه قصه
امير،،،ههههههههه اااخ كلبييي والله عليج سوالف
نامي بابا نااامي
روان،،،،زين باوع
امير،،،باوعت
روان،،،،اهلي مو هنا واني لوحدي واخاف
بقي الاتصال مفتوح
امير،،،،شنننو مو هنااا اهلججج
فزيت مثل الخبل
شلوون يخلو- لووحدج
ونتي متكدرين
روان،،،،لا صرت زينه بس اخاف
امير،،،،ماشي ابويه
بس خاف اضوجج
لان من انام اكوم احجي واهلوس
روان،،ههههه ماشي ماشي يلا نام
تصبح ع خير
امير،،،،ونتي من اهل الخير
ليث،،،،وصلت للبيت وركبت سيارتي ورحت على بيت عمي حازم ابو صفا
وصلت وفتحو الباب الحرس ودخلت سيارتي
دخلت تلكتني مرت عمي
سلمت عليها اجن البنات سلمن عليه عدا صفا
عمي اجة سلم عليه
حازم،،،،هلا بالاسد مالتي شلونك عمي
جاوبته ب الحمد لله وابتسمت
اني ماطبهم ابد اله بالمناسبات بس مرت عمي تحبني هيه وعمي على امل ان اخذ بنتهم بس نفسي ممتقبله غير دعاء همه حاجين بموضوعنه قبل بس اني رافض رفض تام
والبنات يعتبرني مثل اخوهن
بس صفا شالعه كلبي
خبصو نفسهم خطية صاحت ع الخدامة تجيب جاي واكل وماعرف ايش
كتلهم والله متعشي ممنون
شوي واباوع صفا نزلت والمكياج لابخته ع وجهاا واللبس الحصر
لعبت نفسي بس متحمل لخاطر عمي ومرت عمي
بقينه بحدود النص ساعه نسولف وصفا كاعده وتتبسم
كتلهم بس اريد استاذن منكم اريد صفا بشغله
ما مانع ٧مي ولا اي احد
حازم،،،،هيه بنت عمك بعد بكيفك وليدي
ليث،،،هيه فرحت وامها الابتسامة بعد متفارك وجهها ماعرف ليش عبالهم حخطبها
طلعنه برة بلحديقة وكتلها بنفاذ صبر
دعاء
صفنت ع نفسي دعاء شنو اباوع وجهها احتقن وصار احمر من العصبيه
ابتسمت هلكد ماخذه عقلي دعائي
حجيت اقصد صفا
شوفي بنت عمي
حسألج سؤال وتجاوبين بكل احترام
شحاجيه لدعاء؟
صفا،،،يا دعاء
ليث،،،لزمت راسي وكلت
تعرررفين ملش زين يا دعاااء تحجين لو شلون
صفا،،،اول شي الي سويته من حقي
لان اني من اني وصغيره مكتوبه الك ورسخو بعقلي الما حبيتك وهسا جاي بكل سهول٨ تكول عوفيني وتحب غيري
شوف حبيبي بااااحلامك تصير لغيري
باااااحلامك
اني اموت بيك
من اضوج اكعد اكلب بصورك ونته اعرف ليا مرحله اني واصله بحبك
يا انييي اخذك يا الله ياخذك
انته روحي من هلدنيا ليث وانييي اموتتت عليكككك بهلسهوووله ترييد تعوفنيييي
شوووف اني المدلللله مال بابا واااله العضيم بكلة وحده مني يشمر دعاء واهلها وره الشمس واخليك تتندم
لو اعرف اقتلها واقتلك
متصير غير الي
واني الاريده يصيييير غصباارع الكل
ليث،،،هههه لا انتي مريضه
شوفي واني احب اكلج شغله
الي رسخ بعقلج ليث ينجاز ويتحمل نتائج افعاله
واني بعمري ماحبي& غير دعاء وبعمري مراح اكون الج
واذا ما ابتعدتي عن دعاء اشمرج انتي واهلج وره الشمس وانعل ابوج لابو ال انتي منهممم مفهوووووم
طلعت وعفتها وهيه ضلت تصيح وراي
ركبت سيارتي ومشيت
صفا،،،،دخلت للبيت دمي فايررر واعيط
اجتيامي حضنتني والبنات التمن حوالي وبابا طلع يصيح نطوها علاجها واني اسوي اريددد ليثثثثثث وخروووو عنيييي
كلههه بسبببكمممم ماحبكككم زرعتووو بكلبيييي وهو مايحبننننني وخروووووو
شوي وماحسيت ع نفسي بعد
ليث،،،،وصلت البيت ودزيت رساله لدعاء
اريد بالج يرتاح ويطمئن صفا بعد متشوفيها بدربنا
واني الج وانتي الي
واني بعمري ماحبيت ولا راح احب غير دعائي
احبچ
ودزيت رساله ثانيه
تحضري باجر ب ثمانيه اني يم بابكم
قفلت الجهاز وتمددت والابتسامة متفارك وجهي
رحمة،،،،كاعدين برة اني وسرى ودعاء ووحدة مميله راسها ع ثانيه
ومتغطيات وشرشف خفيف ونسمات الهوه تهب ع وجهنا بلطف
دعاء كاعده تحجي٪نه عن مشكلتها ويه ليث
واعترفت واخيراً غاركة بلحب كمت دغدغتها واشاقه وياها اني وسرى وهيه ترزل بينه وتضحك
دعاء،،،،وجع شبيجن بس لازم اضل ماخذة موقف منه ومانطي مجال
واضل ابيع ثكل عليه
سرى،،،،تره طيحتي حظة مو بس اخذتي موقف والله لو كلبج حديد جان لـان
دعاء،،،،همه ذوله الارجال بس تحبي ينجلب عليج بس تذبلي يبقه وراج مثل الجلب
رحمة،،،،لا تره ليث غيرررررر حرفياً غيرررر عن كل الارجاللل انسان راقييي
سرى،،،،تاج هم ماكو مثل٨ مو رحوومة وغمزتلها
رحمة،،،،ابتسمت وكتلها هههه ي والله هكه بس هل اثنين
يحرسهم الرحمن
دعاء،،،كفختها ٧ راسها لوحمة وكتلها
ههااا ولج استخفيتتتتي اشووو كلش
رحمة،،،،هههه غير احجي الصدك
تعاركنه بضحك اني وخواتي وماما صاحت دعاء وكامت
حسينه اكو رنه مال جهاز ب^وعت مال دعاء
شلته وسرى تغمزلي وتكلي شوفي يمكن ليثووو
قريت الرساله الي دزها اني وسرى وعطنه ولزمت حلك سرى وخزرتها
وكتلها وجععععع وسممم
هسا تسمعنا
ها اكيد لو تموت ماترد عليه وتنزل من كبريائها
سرى،،،،ي لعد ردي انتي
ع اساس دعاء
رحمة،،،فتحته ورديت عليه
اني هم صار تعذبت مثلك بغيابك
واتمنى مينعاد هلشي لان اني هم
احبك
دزيتها ومسحت الرساله بس من عدها ورجعتها غير مقروئة
وضربنه كف بكف اني وسرى وعفنه الجهاز مكانه
دعاء،،،،ها ولجن شتبسبسن
رحمة،،،،خليت شعري وره اذاني وحجيت بمكر
هيججج ماكو شي
دعاء،،،،ياستار من وجوهجن
اخذت التلفون وصعدت انام
تمددت وغطيت راسي ودخلت ع واتساب واشوف رساله من ليث
بقي الاتصال مفتوح
امير،،،،شنننو مو هنااا اهلججج
فزيت مثل الخبل
شلوون يخلو- لووحدج
ونتي متكدرين
روان،،،،لا صرت زينه بس اخاف
امير،،،،ماشي ابويه
بس خاف اضوجج
لان من انام اكوم احجي واهلوس
روان،،ههههه ماشي ماشي يلا نام
تصبح ع خير
امير،،،،ونتي من اهل الخير
ليث،،،،وصلت للبيت وركبت سيارتي ورحت على بيت عمي حازم ابو صفا
وصلت وفتحو الباب الحرس ودخلت سيارتي
دخلت تلكتني مرت عمي
سلمت عليها اجن البنات سلمن عليه عدا صفا
عمي اجة سلم عليه
حازم،،،،هلا بالاسد مالتي شلونك عمي
جاوبته ب الحمد لله وابتسمت
اني ماطبهم ابد اله بالمناسبات بس مرت عمي تحبني هيه وعمي على امل ان اخذ بنتهم بس نفسي ممتقبله غير دعاء همه حاجين بموضوعنه قبل بس اني رافض رفض تام
والبنات يعتبرني مثل اخوهن
بس صفا شالعه كلبي
خبصو نفسهم خطية صاحت ع الخدامة تجيب جاي واكل وماعرف ايش
كتلهم والله متعشي ممنون
شوي واباوع صفا نزلت والمكياج لابخته ع وجهاا واللبس الحصر
لعبت نفسي بس متحمل لخاطر عمي ومرت عمي
بقينه بحدود النص ساعه نسولف وصفا كاعده وتتبسم
كتلهم بس اريد استاذن منكم اريد صفا بشغله
ما مانع ٧مي ولا اي احد
حازم،،،،هيه بنت عمك بعد بكيفك وليدي
ليث،،،هيه فرحت وامها الابتسامة بعد متفارك وجهها ماعرف ليش عبالهم حخطبها
طلعنه برة بلحديقة وكتلها بنفاذ صبر
دعاء
صفنت ع نفسي دعاء شنو اباوع وجهها احتقن وصار احمر من العصبيه
ابتسمت هلكد ماخذه عقلي دعائي
حجيت اقصد صفا
شوفي بنت عمي
حسألج سؤال وتجاوبين بكل احترام
شحاجيه لدعاء؟
صفا،،،يا دعاء
ليث،،،لزمت راسي وكلت
تعرررفين ملش زين يا دعاااء تحجين لو شلون
صفا،،،اول شي الي سويته من حقي
لان اني من اني وصغيره مكتوبه الك ورسخو بعقلي الما حبيتك وهسا جاي بكل سهول٨ تكول عوفيني وتحب غيري
شوف حبيبي بااااحلامك تصير لغيري
باااااحلامك
اني اموت بيك
من اضوج اكعد اكلب بصورك ونته اعرف ليا مرحله اني واصله بحبك
يا انييي اخذك يا الله ياخذك
انته روحي من هلدنيا ليث وانييي اموتتت عليكككك بهلسهوووله ترييد تعوفنيييي
شوووف اني المدلللله مال بابا واااله العضيم بكلة وحده مني يشمر دعاء واهلها وره الشمس واخليك تتندم
لو اعرف اقتلها واقتلك
متصير غير الي
واني الاريده يصيييير غصباارع الكل
ليث،،،هههه لا انتي مريضه
شوفي واني احب اكلج شغله
الي رسخ بعقلج ليث ينجاز ويتحمل نتائج افعاله
واني بعمري ماحبي& غير دعاء وبعمري مراح اكون الج
واذا ما ابتعدتي عن دعاء اشمرج انتي واهلج وره الشمس وانعل ابوج لابو ال انتي منهممم مفهوووووم
طلعت وعفتها وهيه ضلت تصيح وراي
ركبت سيارتي ومشيت
صفا،،،،دخلت للبيت دمي فايررر واعيط
اجتيامي حضنتني والبنات التمن حوالي وبابا طلع يصيح نطوها علاجها واني اسوي اريددد ليثثثثثث وخروووو عنيييي
كلههه بسبببكمممم ماحبكككم زرعتووو بكلبيييي وهو مايحبننننني وخروووووو
شوي وماحسيت ع نفسي بعد
ليث،،،،وصلت البيت ودزيت رساله لدعاء
اريد بالج يرتاح ويطمئن صفا بعد متشوفيها بدربنا
واني الج وانتي الي
واني بعمري ماحبيت ولا راح احب غير دعائي
احبچ
ودزيت رساله ثانيه
تحضري باجر ب ثمانيه اني يم بابكم
قفلت الجهاز وتمددت والابتسامة متفارك وجهي
رحمة،،،،كاعدين برة اني وسرى ودعاء ووحدة مميله راسها ع ثانيه
ومتغطيات وشرشف خفيف ونسمات الهوه تهب ع وجهنا بلطف
دعاء كاعده تحجي٪نه عن مشكلتها ويه ليث
واعترفت واخيراً غاركة بلحب كمت دغدغتها واشاقه وياها اني وسرى وهيه ترزل بينه وتضحك
دعاء،،،،وجع شبيجن بس لازم اضل ماخذة موقف منه ومانطي مجال
واضل ابيع ثكل عليه
سرى،،،،تره طيحتي حظة مو بس اخذتي موقف والله لو كلبج حديد جان لـان
دعاء،،،،همه ذوله الارجال بس تحبي ينجلب عليج بس تذبلي يبقه وراج مثل الجلب
رحمة،،،،لا تره ليث غيرررررر حرفياً غيرررر عن كل الارجاللل انسان راقييي
سرى،،،،تاج هم ماكو مثل٨ مو رحوومة وغمزتلها
رحمة،،،،ابتسمت وكتلها هههه ي والله هكه بس هل اثنين
يحرسهم الرحمن
دعاء،،،كفختها ٧ راسها لوحمة وكتلها
ههااا ولج استخفيتتتتي اشووو كلش
رحمة،،،،هههه غير احجي الصدك
تعاركنه بضحك اني وخواتي وماما صاحت دعاء وكامت
حسينه اكو رنه مال جهاز ب^وعت مال دعاء
شلته وسرى تغمزلي وتكلي شوفي يمكن ليثووو
قريت الرساله الي دزها اني وسرى وعطنه ولزمت حلك سرى وخزرتها
وكتلها وجععععع وسممم
هسا تسمعنا
ها اكيد لو تموت ماترد عليه وتنزل من كبريائها
سرى،،،،ي لعد ردي انتي
ع اساس دعاء
رحمة،،،فتحته ورديت عليه
اني هم صار تعذبت مثلك بغيابك
واتمنى مينعاد هلشي لان اني هم
احبك
دزيتها ومسحت الرساله بس من عدها ورجعتها غير مقروئة
وضربنه كف بكف اني وسرى وعفنه الجهاز مكانه
دعاء،،،،ها ولجن شتبسبسن
رحمة،،،،خليت شعري وره اذاني وحجيت بمكر
هيججج ماكو شي
دعاء،،،،ياستار من وجوهجن
اخذت التلفون وصعدت انام
تمددت وغطيت راسي ودخلت ع واتساب واشوف رساله من ليث
كلبي دكاته صارت الف
فتحتها عبر الشاشه يعني تطلع عنده ممفتوحة وقريتها وويه كل حرف اقرا ابتسامة تشك حلكي وكلبي لازمته بيدي واني اشوف كلمة احبج
تنفست بصعوبه وطلعت وجهي من جوة البطانيه واني كلبي ع ايدي واتنفس بعمق
عطت ولزمت التلفون وخليته على كلبي
رجعت سويت نفسي طبيعيه وطلعت من المحادثه وغلقت الجهاز ونمت واني كل احلامي مرسومة بي
روان،،،،قربت اغفى واسمع امير يحجي بس كلام مو مفهوم
امير،،،اني بين الصاحي والغافي واشوف كوابيس واتكلب ومادري بنفسي شسولف
والكوابيس كانما حقيقة
اشوف شذى تقترب علية وتخنكني
واعيط شذى وخرررري
وتكلي والله ماخليك تعيش
وتخنك بيه ونفسي يضيق اكثر واكثرر
روان،،،كعدت على حيلي واسمع امير يهذي باسم شذى لا
شذى وخري
شذى عوفينيي لااا
شنو شذى ،ومنو وليش؟
معقوله امير يحب وحدة
لا لا لا مو معقوله ابد
لا ارادي نزلت دموعي وشهكت وسرعان ما كتمت ع انفاسي وسديت الاتصال
كمت من افراشي واني مصدومة من الي سمعته ومن الي ديصير
لا يا الله لا تكسرني بامير
كعدت ع المرجوحة كوة لازمة نفسي
لزمت راسي وكعدت
وعقلي متشتت ماعرف شسوي
كمت ادعي واحجي يارب يطلع حلم
وكل الي سمعته جذب وماكو احد بحياه امير
حطيت راسي بهدوء ع المرجوحة وعقلي طاير
ودموعي تحرگ بخدي
فكره تجيبني وفكره توديني
اني جنت اخاف من الوحده او اخاف ابقه لوحدي هسا ماعرف ليش نزاح الخوف مني بعد كلشي ماحس
حسيت نطفيت الدنيا ضلمت بعيني
غفيت من التفكير وبعد محسيت،،،،،،،،،،
فتحتها عبر الشاشه يعني تطلع عنده ممفتوحة وقريتها وويه كل حرف اقرا ابتسامة تشك حلكي وكلبي لازمته بيدي واني اشوف كلمة احبج
تنفست بصعوبه وطلعت وجهي من جوة البطانيه واني كلبي ع ايدي واتنفس بعمق
عطت ولزمت التلفون وخليته على كلبي
رجعت سويت نفسي طبيعيه وطلعت من المحادثه وغلقت الجهاز ونمت واني كل احلامي مرسومة بي
روان،،،،قربت اغفى واسمع امير يحجي بس كلام مو مفهوم
امير،،،اني بين الصاحي والغافي واشوف كوابيس واتكلب ومادري بنفسي شسولف
والكوابيس كانما حقيقة
اشوف شذى تقترب علية وتخنكني
واعيط شذى وخرررري
وتكلي والله ماخليك تعيش
وتخنك بيه ونفسي يضيق اكثر واكثرر
روان،،،كعدت على حيلي واسمع امير يهذي باسم شذى لا
شذى وخري
شذى عوفينيي لااا
شنو شذى ،ومنو وليش؟
معقوله امير يحب وحدة
لا لا لا مو معقوله ابد
لا ارادي نزلت دموعي وشهكت وسرعان ما كتمت ع انفاسي وسديت الاتصال
كمت من افراشي واني مصدومة من الي سمعته ومن الي ديصير
لا يا الله لا تكسرني بامير
كعدت ع المرجوحة كوة لازمة نفسي
لزمت راسي وكعدت
وعقلي متشتت ماعرف شسوي
كمت ادعي واحجي يارب يطلع حلم
وكل الي سمعته جذب وماكو احد بحياه امير
حطيت راسي بهدوء ع المرجوحة وعقلي طاير
ودموعي تحرگ بخدي
فكره تجيبني وفكره توديني
اني جنت اخاف من الوحده او اخاف ابقه لوحدي هسا ماعرف ليش نزاح الخوف مني بعد كلشي ماحس
حسيت نطفيت الدنيا ضلمت بعيني
غفيت من التفكير وبعد محسيت،،،،،،،،،،
Part 26
امير،،،،كعدت مفزوع والعرگ يصب مني واتذكر الحلم
هاشجاب شذى عليه؟
مسحت وجهي باديه شلت جهازي واباوع الساعه ب ١ الضهر فركت وجهي وفتحت الجهاز واشوف المكالمه مالتنه اني وروان مقطوعه من ساعه ٢ بليل
اتصلت ع صاحبي محمد شريكي بلمحل ولكيته طالع وراجع ومعزل
كمت سبحت وبدلت وكعدت اتصلت ع روان متجاوب استغربت
روان،،،كعدت ع صوت ماما
انغام،،،بنيتي ليش نايمة هنا حبيبتي
روان،،،،فتحت عيني گوة
كتلها
جنت اشتم هوى ىنمت ماحسيت
انغام،،،ديلا حبيبتي كومي تريكي سويتلج ريوك وبابا يسئل عنج
روان،،،ماريد حبيبتي حروح اسبح
شكد الساعه
انغام،،،الساعه ب العشره حبيبتي
روان،،،،حاولت اتجنب نضراتها الفهمت تعبي واستوقفني صوتها من كالت روان ولزمت ايدي
انغام،،،،روان ؟ شبيج ماما
روان،،،سرعان ما كالت شبيج ماما نهاريت بلبجي بحضنها
ماحبيت اسولف عن امير جته متاخذ نضره عليه غلط
واني مفاهمه شي
اساساً اني ماعرف اهله او اصدقائه ف ماكدر احكم عليه دون ما افهم
كتلها مخنوكة لان شتاقيتلج وبس
عفتها ورحت سبحت بمي بارد وابجي
طلعت ورحت لغرفتي تمدتت
ومراحت السالفه من بالي وكل شوي ادخل ع محادثته اريد اتصل وافهم وكلبي ميطاوعني اعرف
اخاف يطلع لبالي صح
ليث،،،، كعدت الصبح وفتحت الرساله الي دزتها دعاء وكلبي راد يوكف من الفرحة
هاهيه فرحتي تمت
قررت ماطول بلموضوع واروح اتقدملها قبل ميبلش التخريب وكرايبي واعرفهم
بلشت النحضيرات للافتتاح واني وتاج وفريق التصوير والمدير وزملائنا كلنا مخبوصين اتصلت على روان وكتلها تجي حته تشاركنا هليوم
وتشتغل ويانا
اجت روان ساعه ٣العصر قبل ساعتين من الافتتاح كلها تروح لازم
روان،،،اتصل بيه ليث وتحمدلي بسلامة وكال لازم تجين للمركز
كتله ساعه نص ساعه اني يمكم
محد اتصل واطمن عليه بس امير بقه وياي
حته تاج الي من صغرنه احنه سوه ماكلف نفسه وحجة وياي
ماهتم بعد منو اليحجي ومنو اليسئل
كل شخص انطي ع كد حجمة
وع كد الي يستحقه
اني الكبرتهم اني الامحيهم
طلعو اشخاص من حياتي جانو عدم بس اني كبرتهم بعيني
وهاهيه الحمد لله
وصلت للمركز كلها رحبت بيه وتحمدتلي بسلامة واني بس شكراً بحلكي وابتسم
سلمت ع الي سلم عليه وخلاص
متقربت يم اي احد
اجت رحمة بوستني وحضنتهاوسلمت عليها
وضلينا نسولف ونضحك
واجة تاج كال الحمد لله ع سلامة كتله الله يسامك
وودعت رحمة ورحت يم ليث
ماريده يحس انو هو مهم عندي او هو بالاصل مو مهم عندي بس ماريد يضل شايف نفسه ع ولاشي
ليث،،،ها ام الرور شلونج
روان،،،الحمد لله انته شلونك
ليث،،،،دومج يارب والله مكانج خالي
روان،،،الله لا يخليلك مكان تسلم
تاج،،،،استغربت من تصرفات روان متغيرة الف درجة مو بس ميه وثمانين
ندست رحمة وكتلها
اكلجج
رحمة،،،هااا
تاج،،،عبالك انتي وروان صايرات حبايب
رحمة،،،دچيتة بخاصرته وصكيت ع سنوني وكتله اسكتتت انته ومعليك بفلانه وعلانه
تاج،،،هههه خبال الخبلج اااخ خاصرتي خرب يومج عبالك ايد رجال
ماعليه والله بس صابني الفضول
رحمة،،،اي لا يصيبك مو زين عليك
تاج،،،،هههههه شكد خبله
وحجيت بصوت ناصي واحب خبالج
رحمة،،،عفواً
تاج،،،لا هيج سلامتج
مرت ساعه واحنه نشتغل نكسر ضهرنه ليث وراكان مارحمو بحالنه
صارت ساعه خمسه ونص وطلعنه
وصحت رحمة تجي اوصلها
رحمممة يلاا امشييي
ليث،،،،امشي روانه اوصلج
روان،،،لا مشكور اني اروح تسلم
ليث،،،،دمشي روانه ازعل منج والله
روان،،،هههه ماشي مراح افشلك
ليث،،،عفيه بلشاطرهيلا كدامي
تاج،،،،عجيب صرنه مثل الغربه بعد ماجنه روح بروح قررت لازم اصالحها ونرجع مثل قبل صداقه بس خجلان وفشلان منها
ماعرف ليش هيج اني تغيرت عليها
اني فعلا، اناني
روان متستاهل اتركها هيج
قاطع حبل تفكير رحمة وهيه تكول
رحمة،،،هااا يلا تاجووو
تاج،،،يلا امشينا
طلعنه اني ورحمة وكضينه الطريق سوالف وضحك
وصلتها وكتلها كولي لسرى مو تتاخر
رحمة،،،تمام
وصلت للبيت واشوف خواتي ديتجزهن حضنتهن وبوستهن
سالتهن وين ماما وبابا
كالن راحو ع اجدادي
حطيت الجنطه وطلعت جهازي واشوف رقم يتصل
جاوبت اجاني صوت غريب
كلت منوو كال اني اريان رفيق روان
اريان،،،اتصلت لحتة اذكرك ب ثمانيه بجي اخذك
رحمة،،،اااي اييي اكيد ان شاء الله بثمانيه اني جاهزه وغلقته
سرى،،،منو هذا
رحمة،،،اريان صديق روان السوري
دعاء،،،عود صدك سوري
رحمة،،،اي ليش مو صدك يعني
سرى،،،زين شجابه هنا
رحمة،،،اجة كم يوم يم روان
سرى،،،،اها خطيه مشاف شي غير الخطف والقتل
رحمة،،،،ههههه اي خطيه
كلش حباب وخلوق
دعاء،،،،هسا ناخذه لسرى
سرى،،،ي حته يصيرون نسابتنه
عمار وليث واريان وتاج واوووووو
اطلق نسابه
دعاء،،،،اكلي نعال ولج اشو صرفتلج السالفه بعدين عليش خليتي تاج بلنص
رحمة،،،ادبسزززز عوفي تاج المسكين هو مجرد صديق
سرى،،،،ههههههههه اي خوش صديق
عليمن يمعود والله يموت عليج وتموتين عليه عليمن هلسوالف
امير،،،،كعدت مفزوع والعرگ يصب مني واتذكر الحلم
هاشجاب شذى عليه؟
مسحت وجهي باديه شلت جهازي واباوع الساعه ب ١ الضهر فركت وجهي وفتحت الجهاز واشوف المكالمه مالتنه اني وروان مقطوعه من ساعه ٢ بليل
اتصلت ع صاحبي محمد شريكي بلمحل ولكيته طالع وراجع ومعزل
كمت سبحت وبدلت وكعدت اتصلت ع روان متجاوب استغربت
روان،،،كعدت ع صوت ماما
انغام،،،بنيتي ليش نايمة هنا حبيبتي
روان،،،،فتحت عيني گوة
كتلها
جنت اشتم هوى ىنمت ماحسيت
انغام،،،ديلا حبيبتي كومي تريكي سويتلج ريوك وبابا يسئل عنج
روان،،،ماريد حبيبتي حروح اسبح
شكد الساعه
انغام،،،الساعه ب العشره حبيبتي
روان،،،،حاولت اتجنب نضراتها الفهمت تعبي واستوقفني صوتها من كالت روان ولزمت ايدي
انغام،،،،روان ؟ شبيج ماما
روان،،،سرعان ما كالت شبيج ماما نهاريت بلبجي بحضنها
ماحبيت اسولف عن امير جته متاخذ نضره عليه غلط
واني مفاهمه شي
اساساً اني ماعرف اهله او اصدقائه ف ماكدر احكم عليه دون ما افهم
كتلها مخنوكة لان شتاقيتلج وبس
عفتها ورحت سبحت بمي بارد وابجي
طلعت ورحت لغرفتي تمدتت
ومراحت السالفه من بالي وكل شوي ادخل ع محادثته اريد اتصل وافهم وكلبي ميطاوعني اعرف
اخاف يطلع لبالي صح
ليث،،،، كعدت الصبح وفتحت الرساله الي دزتها دعاء وكلبي راد يوكف من الفرحة
هاهيه فرحتي تمت
قررت ماطول بلموضوع واروح اتقدملها قبل ميبلش التخريب وكرايبي واعرفهم
بلشت النحضيرات للافتتاح واني وتاج وفريق التصوير والمدير وزملائنا كلنا مخبوصين اتصلت على روان وكتلها تجي حته تشاركنا هليوم
وتشتغل ويانا
اجت روان ساعه ٣العصر قبل ساعتين من الافتتاح كلها تروح لازم
روان،،،اتصل بيه ليث وتحمدلي بسلامة وكال لازم تجين للمركز
كتله ساعه نص ساعه اني يمكم
محد اتصل واطمن عليه بس امير بقه وياي
حته تاج الي من صغرنه احنه سوه ماكلف نفسه وحجة وياي
ماهتم بعد منو اليحجي ومنو اليسئل
كل شخص انطي ع كد حجمة
وع كد الي يستحقه
اني الكبرتهم اني الامحيهم
طلعو اشخاص من حياتي جانو عدم بس اني كبرتهم بعيني
وهاهيه الحمد لله
وصلت للمركز كلها رحبت بيه وتحمدتلي بسلامة واني بس شكراً بحلكي وابتسم
سلمت ع الي سلم عليه وخلاص
متقربت يم اي احد
اجت رحمة بوستني وحضنتهاوسلمت عليها
وضلينا نسولف ونضحك
واجة تاج كال الحمد لله ع سلامة كتله الله يسامك
وودعت رحمة ورحت يم ليث
ماريده يحس انو هو مهم عندي او هو بالاصل مو مهم عندي بس ماريد يضل شايف نفسه ع ولاشي
ليث،،،ها ام الرور شلونج
روان،،،الحمد لله انته شلونك
ليث،،،،دومج يارب والله مكانج خالي
روان،،،الله لا يخليلك مكان تسلم
تاج،،،،استغربت من تصرفات روان متغيرة الف درجة مو بس ميه وثمانين
ندست رحمة وكتلها
اكلجج
رحمة،،،هااا
تاج،،،عبالك انتي وروان صايرات حبايب
رحمة،،،دچيتة بخاصرته وصكيت ع سنوني وكتله اسكتتت انته ومعليك بفلانه وعلانه
تاج،،،هههه خبال الخبلج اااخ خاصرتي خرب يومج عبالك ايد رجال
ماعليه والله بس صابني الفضول
رحمة،،،اي لا يصيبك مو زين عليك
تاج،،،،هههههه شكد خبله
وحجيت بصوت ناصي واحب خبالج
رحمة،،،عفواً
تاج،،،لا هيج سلامتج
مرت ساعه واحنه نشتغل نكسر ضهرنه ليث وراكان مارحمو بحالنه
صارت ساعه خمسه ونص وطلعنه
وصحت رحمة تجي اوصلها
رحمممة يلاا امشييي
ليث،،،،امشي روانه اوصلج
روان،،،لا مشكور اني اروح تسلم
ليث،،،،دمشي روانه ازعل منج والله
روان،،،هههه ماشي مراح افشلك
ليث،،،عفيه بلشاطرهيلا كدامي
تاج،،،،عجيب صرنه مثل الغربه بعد ماجنه روح بروح قررت لازم اصالحها ونرجع مثل قبل صداقه بس خجلان وفشلان منها
ماعرف ليش هيج اني تغيرت عليها
اني فعلا، اناني
روان متستاهل اتركها هيج
قاطع حبل تفكير رحمة وهيه تكول
رحمة،،،هااا يلا تاجووو
تاج،،،يلا امشينا
طلعنه اني ورحمة وكضينه الطريق سوالف وضحك
وصلتها وكتلها كولي لسرى مو تتاخر
رحمة،،،تمام
وصلت للبيت واشوف خواتي ديتجزهن حضنتهن وبوستهن
سالتهن وين ماما وبابا
كالن راحو ع اجدادي
حطيت الجنطه وطلعت جهازي واشوف رقم يتصل
جاوبت اجاني صوت غريب
كلت منوو كال اني اريان رفيق روان
اريان،،،اتصلت لحتة اذكرك ب ثمانيه بجي اخذك
رحمة،،،اااي اييي اكيد ان شاء الله بثمانيه اني جاهزه وغلقته
سرى،،،منو هذا
رحمة،،،اريان صديق روان السوري
دعاء،،،عود صدك سوري
رحمة،،،اي ليش مو صدك يعني
سرى،،،زين شجابه هنا
رحمة،،،اجة كم يوم يم روان
سرى،،،،اها خطيه مشاف شي غير الخطف والقتل
رحمة،،،،ههههه اي خطيه
كلش حباب وخلوق
دعاء،،،،هسا ناخذه لسرى
سرى،،،ي حته يصيرون نسابتنه
عمار وليث واريان وتاج واوووووو
اطلق نسابه
دعاء،،،،اكلي نعال ولج اشو صرفتلج السالفه بعدين عليش خليتي تاج بلنص
رحمة،،،ادبسزززز عوفي تاج المسكين هو مجرد صديق
سرى،،،،ههههههههه اي خوش صديق
عليمن يمعود والله يموت عليج وتموتين عليه عليمن هلسوالف
رحمة،،،،شهكت وصحت دعااااء تعالللي كتليهاااا
دعاء،،،،انصمننننن خل امكيجججججج
سرى،،،،انصمي ختمكيج حته ليوثي يشوفها كلقمر
دعاء،،،شلت المشط وكفتختها بي
وسممممم نصمي
رحمة،،،،ههههه خبال الخبلجن
تاج،،،طبيت البيت وسبحت لبين متجهزت وكملت هيه صايره ب ثمانيه اتصلت ع سرى وطلعت
كالت اني جاهزه
رحمة،،،بعدها مصايره بثمانيه ضبط اجو اريان وليث
رحت ويه اريان ودعاء طلعت ويه ليث
دعاء،،،،اتصل ليث وكلبي كام يدك
ضبطت نفسي وطلعت
اباوعله ردت اوكع وجهي من جماله شكد انيق
صدك هو بعد ابو ازياء شلون ميكون انيق
ليث،،،طلعت دعاء وعيوني متشوف غيرها بعد
لابسه مستان اسود مخصر وشعرها فاردته وبي شذرات كرستال وكفوف مثل الاميرات
صفنت بجمالها وبوجها
صعدت وعطرها كفخني
اول مره اشوف هيج جمال بحياتي وهيج خلقه
سلمت عليه بخجل ومدنكه راسها ل مت ايدها وبستها وكتلها احبج دعائي
دعاء،،،،صعدت وحيلي كام يرجف ماعرف شصرف بعد
لزم ايدي وكال احبج دعائي نداريت عليه وكمت كوه اتنفس
سبحت ايدي منه ودرت وجهي وفتحت الجام وكمت اهفي ع نفسي شوبت
هو ضحك وحرك السياره
تاج،،،وصلت وطلعت سرى سلمت وكعدت
كتلها رحمة وين طلعت لو لا
سرى،،،اي طعلت قبلنه بربع ساعه هيه ودعاء
تاج،،،اهاا
سرى،،،كلت خلي استفزه لتاج اشوفه شيكول
كتله اي اجوي طايرين كلمن اخذ حبيبته
ماحس اله تاج وكف السياره وراسي راد ينلطخ بلسياره
تاج،،،راسي احس ذبت عليه مي حار صحت بيها
حبيببببه منوووو
سرى،،،خفت من رد فعله عزه لا يقتلني جاوبته لااا يمعوود اقصد ع ليث اجه مستعجل
بس هم احس اريان يحب رحمة
انته شتكول
وكتمت الضحكة واباوع وجها صار احمر من العصبيه وكام بعد ميشوف كدامة
صحت بي تاااج حنندعم
وهو ولا يمي ردت اموت من الضحك
بس خفت لا يفلش وجها للولد
عزززه
ههههههه
حياه العشاق حلوه
تاج،،،،كمت ماشوف كدامي اريد بس اصل كلما اتذكر همه سوه يموت كلبي الف مره وهاي سرى الملعونه ماخلت عقل براسي
وصلنه للافتتاح لكيناهم واكفين سوة نزلت وفتحت الباب لسرى ولزمت ايدها بس ماشبكتهن لا هيج لزمه عاديه حته تمشي لان هاي قواعد الافتتاح كلها كبرياء وناس مخمليه وكذا
وكفت بصف رحمة وكتلها من شوكت واصلين ومنو بقه
رحمة،،،،صار ربع ساعه من وصلنه
بقت بس رواكان واستاذ راكان
هياتهم وصلو استاذ راكان وزوجته
تاج،،،،الاجواء حلوه والناس ملتمة وكل فرق المركز موجود عدا روان لازم كلنه ندخل دخله وحدة
راكان،،،ها شبابنا الحلوين منو بقه
ارم،،،،يمكن بس روان ماكو مو
ليث،،،ي اتصلت بيها كالت جايه
راكان،،،حلو ننتضر شوي لعد
تاج،،،واكفين ننتضر كالت ارم اي اجت
نزلت روان وستغربت منو حتجيب وياها
اجة من الجهه الثانيه امير
لزمو ايد بعض واجوي
عكدت حاجبي واستغربت اميررر؟
حته مكال الي ولا انطاني خبر حيجي
توسلت بي ومقبل
اجوي وكمل الافتتاح ونطينا ل ليث يفتحه
للمعرض مال ازياء
صار التصفيق وعلكت الاغاني
والورد بكل مكان ينطش
كلمن لزم ايد شريكة ودخلنه للمعرض امشي واتلفت لرحمة وكلبي يحترگ
روان،،،،رحت للبيت اتجهز وكلبي يوجعني من امير كملت واتصل عليه كال اني بلباب طلعت وحته مسلمت عليه وكالبه وجهي
امير،،،،خير شكو كالبه وجهج
روان،،،ماجاوبته ضليت ساكته
امير،،،،حلو لتجاوبين يصير خير
روان،،،باوعتله بطرف عيني ورجعت لوضعي الطبيعي
وصلنه الافتتاح ودخلنه لجوة كل شخص يوكف ع طاوله شريكة
اني وامير سوة اكيد
كل شوي اريد اساله منو شذى واتردد
هو مشال عينه عني ولا لحظة كل ما ادير وجهي وارجع اباوعله اشوفه يباوعلي بنضرات تكصني كص من فوك لجوة
امير،،،طالعه كيك اليوم
روان،،،تسلم
امير،،،شبيج ابويه عبالك كاتل اهلج ومادري شكو
روان،،،ماكو شي اريد يخلص الافتتاح هذا المبارك حته اروح انام تعبانه
امير،،،دام خلقتج مكلوبه وكارهه الجيه هنا عليش خليتيني اجي جان ضليت مطمور بلبيت وفضت خلصت اذا هلكد وجودي زاعج حضرتج احجي عبالك (گ،،*،،) ديحجي
روان،،،امير بلا فشار
امير،،،انتي توازين الواحد بطلع حته من دينه
روان،،،خير ان شاء الله اليوم اطلعك لعد
امير،،،ههه استغفر الله
يهديج الله
روان،،،اني هاديني بس خلي يهديك
امير،،،مو ناصحة انتي
روان،،،عساس انته الناصح
امير،،،كافي حلكج راح اشكة دتتجاوزين
روان،،،،حلك منووو تشك استاذ امير
تايهتلك انييي
امير،،،صوتج لا يعللى ناس موجودة كافي لا تطلعين روحي ترة من اتعصب ماتعرفيني والله
روان،،،اليوم اعرفك لتستعجل
امير،،،خلي نرجع واراويج الزلم شتعلم
روان،،،حجيت باستهزاء
هه صدقة ل الله
امير ،،،،ضلي استهزئي بعيني روان
طلعت الغنيه الي تحبها روان وسبحتها بنص الكل وطفت كل الاضواء بس بقه ضوه واحد يطلع ع كل شخص يركص
روان ،،،وين ساحبني
امير،،،جريتها ووكفنا بلنص وكل شوي اقربها عليه وكلها صافنه علينه
وهيه مستغربه
ركصنه اجنبي
الى ان كال كلبي طيرة طيرة وشلتها وفريتها
وهيه مصدومة وتباوعلي
دعاء،،،،انصمننننن خل امكيجججججج
سرى،،،،انصمي ختمكيج حته ليوثي يشوفها كلقمر
دعاء،،،شلت المشط وكفتختها بي
وسممممم نصمي
رحمة،،،،ههههه خبال الخبلجن
تاج،،،طبيت البيت وسبحت لبين متجهزت وكملت هيه صايره ب ثمانيه اتصلت ع سرى وطلعت
كالت اني جاهزه
رحمة،،،بعدها مصايره بثمانيه ضبط اجو اريان وليث
رحت ويه اريان ودعاء طلعت ويه ليث
دعاء،،،،اتصل ليث وكلبي كام يدك
ضبطت نفسي وطلعت
اباوعله ردت اوكع وجهي من جماله شكد انيق
صدك هو بعد ابو ازياء شلون ميكون انيق
ليث،،،طلعت دعاء وعيوني متشوف غيرها بعد
لابسه مستان اسود مخصر وشعرها فاردته وبي شذرات كرستال وكفوف مثل الاميرات
صفنت بجمالها وبوجها
صعدت وعطرها كفخني
اول مره اشوف هيج جمال بحياتي وهيج خلقه
سلمت عليه بخجل ومدنكه راسها ل مت ايدها وبستها وكتلها احبج دعائي
دعاء،،،،صعدت وحيلي كام يرجف ماعرف شصرف بعد
لزم ايدي وكال احبج دعائي نداريت عليه وكمت كوه اتنفس
سبحت ايدي منه ودرت وجهي وفتحت الجام وكمت اهفي ع نفسي شوبت
هو ضحك وحرك السياره
تاج،،،وصلت وطلعت سرى سلمت وكعدت
كتلها رحمة وين طلعت لو لا
سرى،،،اي طعلت قبلنه بربع ساعه هيه ودعاء
تاج،،،اهاا
سرى،،،كلت خلي استفزه لتاج اشوفه شيكول
كتله اي اجوي طايرين كلمن اخذ حبيبته
ماحس اله تاج وكف السياره وراسي راد ينلطخ بلسياره
تاج،،،راسي احس ذبت عليه مي حار صحت بيها
حبيببببه منوووو
سرى،،،خفت من رد فعله عزه لا يقتلني جاوبته لااا يمعوود اقصد ع ليث اجه مستعجل
بس هم احس اريان يحب رحمة
انته شتكول
وكتمت الضحكة واباوع وجها صار احمر من العصبيه وكام بعد ميشوف كدامة
صحت بي تاااج حنندعم
وهو ولا يمي ردت اموت من الضحك
بس خفت لا يفلش وجها للولد
عزززه
ههههههه
حياه العشاق حلوه
تاج،،،،كمت ماشوف كدامي اريد بس اصل كلما اتذكر همه سوه يموت كلبي الف مره وهاي سرى الملعونه ماخلت عقل براسي
وصلنه للافتتاح لكيناهم واكفين سوة نزلت وفتحت الباب لسرى ولزمت ايدها بس ماشبكتهن لا هيج لزمه عاديه حته تمشي لان هاي قواعد الافتتاح كلها كبرياء وناس مخمليه وكذا
وكفت بصف رحمة وكتلها من شوكت واصلين ومنو بقه
رحمة،،،،صار ربع ساعه من وصلنه
بقت بس رواكان واستاذ راكان
هياتهم وصلو استاذ راكان وزوجته
تاج،،،،الاجواء حلوه والناس ملتمة وكل فرق المركز موجود عدا روان لازم كلنه ندخل دخله وحدة
راكان،،،ها شبابنا الحلوين منو بقه
ارم،،،،يمكن بس روان ماكو مو
ليث،،،ي اتصلت بيها كالت جايه
راكان،،،حلو ننتضر شوي لعد
تاج،،،واكفين ننتضر كالت ارم اي اجت
نزلت روان وستغربت منو حتجيب وياها
اجة من الجهه الثانيه امير
لزمو ايد بعض واجوي
عكدت حاجبي واستغربت اميررر؟
حته مكال الي ولا انطاني خبر حيجي
توسلت بي ومقبل
اجوي وكمل الافتتاح ونطينا ل ليث يفتحه
للمعرض مال ازياء
صار التصفيق وعلكت الاغاني
والورد بكل مكان ينطش
كلمن لزم ايد شريكة ودخلنه للمعرض امشي واتلفت لرحمة وكلبي يحترگ
روان،،،،رحت للبيت اتجهز وكلبي يوجعني من امير كملت واتصل عليه كال اني بلباب طلعت وحته مسلمت عليه وكالبه وجهي
امير،،،،خير شكو كالبه وجهج
روان،،،ماجاوبته ضليت ساكته
امير،،،،حلو لتجاوبين يصير خير
روان،،،باوعتله بطرف عيني ورجعت لوضعي الطبيعي
وصلنه الافتتاح ودخلنه لجوة كل شخص يوكف ع طاوله شريكة
اني وامير سوة اكيد
كل شوي اريد اساله منو شذى واتردد
هو مشال عينه عني ولا لحظة كل ما ادير وجهي وارجع اباوعله اشوفه يباوعلي بنضرات تكصني كص من فوك لجوة
امير،،،طالعه كيك اليوم
روان،،،تسلم
امير،،،شبيج ابويه عبالك كاتل اهلج ومادري شكو
روان،،،ماكو شي اريد يخلص الافتتاح هذا المبارك حته اروح انام تعبانه
امير،،،دام خلقتج مكلوبه وكارهه الجيه هنا عليش خليتيني اجي جان ضليت مطمور بلبيت وفضت خلصت اذا هلكد وجودي زاعج حضرتج احجي عبالك (گ،،*،،) ديحجي
روان،،،امير بلا فشار
امير،،،انتي توازين الواحد بطلع حته من دينه
روان،،،خير ان شاء الله اليوم اطلعك لعد
امير،،،ههه استغفر الله
يهديج الله
روان،،،اني هاديني بس خلي يهديك
امير،،،مو ناصحة انتي
روان،،،عساس انته الناصح
امير،،،كافي حلكج راح اشكة دتتجاوزين
روان،،،،حلك منووو تشك استاذ امير
تايهتلك انييي
امير،،،صوتج لا يعللى ناس موجودة كافي لا تطلعين روحي ترة من اتعصب ماتعرفيني والله
روان،،،اليوم اعرفك لتستعجل
امير،،،خلي نرجع واراويج الزلم شتعلم
روان،،،حجيت باستهزاء
هه صدقة ل الله
امير ،،،،ضلي استهزئي بعيني روان
طلعت الغنيه الي تحبها روان وسبحتها بنص الكل وطفت كل الاضواء بس بقه ضوه واحد يطلع ع كل شخص يركص
روان ،،،وين ساحبني
امير،،،جريتها ووكفنا بلنص وكل شوي اقربها عليه وكلها صافنه علينه
وهيه مستغربه
ركصنه اجنبي
الى ان كال كلبي طيرة طيرة وشلتها وفريتها
وهيه مصدومة وتباوعلي
قربت وجهي على وجها وباوعتلها وكتلها
شتريدين تسوين كلتي
روان،،،اليوم تعرف
امير،،،عصرت ايدها حيل حسيت بيها توجعت وفريتها ورجعتها عليه كل قوتي واصطدمت بصدري حيل
تاج،،،بلشت اغنيه وماشوف اله طفت
الاضويه وتسلط ضوء واحد واشوف امير وروان يركصون وكل شوي يقربها عليه
تجمعوا ناس يركصون
مديت ايدي لسرى وكتلها تركصين
ضحكت بعفويه ورحنه لنركص
واشوف اريان سحب رحمة ديركص وياها
عقل ماضل براسي
سحبت سرى ورحتله وكتله
العفو بس هاي تخصني ممكن نبدل
اريان،،،باوع على سرى وكال
مافي مشكله
رحمة،،،اباوعله وسحبني وجرني حيل عليه وكال بحدة
تاج،،،من اشوفج تمشين ويا او تحجي او تركصين او ايشي اكص راسج
انتي تخصيني رررحمممة
رحمة،،،من الصدمة كتله بفهاوة
هااااا
تاج،،،،وجعااا شكد فاهيه
انتتتي تخصييينييي فتهمتي لو اعيد
رحمة،،، رجعت حجيت بفهاوه شنو يعني
ممستوعبه الي ديصير
تاج،،،هههه وجعاا اسكتيي
بس باوعي بعيوني وماريد شي منج
ضلينه واحد مركز بعيون الثاني وهيه الفهاوه كاتلتها
يمكن لسه ممستوعبه الي حجيتة
اريان،،،شو اسمك
سرى،،،اسمي سرى
اريان،،،عاش
سرى،،،ثينكيو
اريان،،،تاج يحبا لرحمة
سرى،،،جاوبته مبتسمة
ي طيور الحب هذوله
اريان،،،شو يعني هذوله
سرى،،،ههههه يعني اثنين شخصين
اريان،،،هههههه يعني اثنين
اريد اتعلم عراقي لازم
اني مو كلش بلعراقي
سرى،،،لا زينه عراقيتك لا باس
اريان،،،هههه هم زين
امير،،،خلص الافتتاح وجريت ايد روان ومشيت
روان،،،انتضر شبيك امير
امير،،،لا مو صار ساعه تتحلفيلي وكالبه خلقتج عليه
روان،،،لتستعجل ع رزقك خلي اسلم ع اصدقائي واجي انتظرني بسيارة
امير،،،شلون عيدي
ماسمعت
روان،،،اظن سمعت وماعيد
امير،،،شايفتني مگرن
اصدقائج منو عيني
يلا كدامي سلمي ع البنات وتعالي اني هنا منتظرج
روان،،،هاك الزم
امير،،،انطتني جنطتها وراحت
استغفر الله ربي
تاج،،،يلا رحمة وسرى
دعاء،،،انتظر جايه وياكم
ليث،،،لا اني اوديج
تاج،،،دعاء ليث يجيبج احنه حنروح منكدر ننتظر بعد
دعاء،،،شوف شلون حقراء
ليث،،،كفو حبيبي تسلم
تاج،،،بلخدمة حبيبي ههههه
رحمة،،،تعالي روان اعرفج ع خواتي الكبار
اخذتها وعرفتها ع سرى ودعاء حبنها كلش خواتي
دعاء،،،،سويلج زياره علينا حبيبي روانه
روان،،،،لا ان شاء الله مقررة بس اصير شوي احسن اسوي كعده احنه الاصدقاء ونعرف بعض بزايد
رحمة،،،ان شاء الله حبيبتي
تاج،،،يلا يبنات
امير،،،روان يلاا
ليث،،،يلا دعاء
دعاء،،،هسا خلي ارجع ويه تاج ميتاج ارجع وياك
ليث،،،براحتج
يلا باي
دعاء،،،،لييثثث
ليث،،،ها
دعاء،،،،مو قصدي شي والله بس حته ما اكلفك
ليث،،،اي خلاص روحي ملازمج
دعاء،،،رحت لزمت ايده وكلت
هاهيه بطلت يلا امشي
ليث،،،ابتسمت ورفعت ايدها وبستها
رحت وصلتها وكتلها ديري بالج على نفسج
دعاء،،،اريد انزل كتله ليث
ليث،،،عيونه
دعاء،،، احبك
تقربت منه بسرعه بسته بخدة ونزلت ركض حته مباوعت وراي
ليث،،،فكيت حلكي مصدوم يعني صدمتين مره وحدة الله واكبر
يمكن هذا احلى يوم بحياتي
ضليت بس اتصفن واضحك ويه روحي
روان،،،وين رايح امير وديني لبيتي
امير،،،،ولا حرف
روان،،،،اريد احجي وعاط بية،،،
امير،،،كلتتتت ولااا حررررف
بعدج مشايفه امير من يعصب وتطلع روحة
بعدج مشايفه علكيفج لتستعجلين
روان،،،خليت ايدي ع كلبي وميته خوف
وصلنه لمكان اول مره اشوفه بس بيت حلو فدشي من الجمال وجبير كلش
نزل وفتحلي الباب وكال
امير،،،،انزلي
روان،،،نزلت ومحجيت ولا حرف
جرني من ايدي وفتح الباب
واشوف مسبح شكبره
وحديقة جبيره كلش
وبيت يجنن من جماله
امير،،،فوتي
روان،،،امير هذا بيت منو
امير،،،يعني بيت منو برايج غير بيتي
روان،،،ماشاء الله لا قوه الا بالله احجي بكلبي
كتله ها انته واهلك
روان،،،لا بس اني صار قريب الشهرين كملته بناء
امير،،،كعدي هنا بلحديقه اكو كراسي لبين ما ابدل واجي وتحجيلي شنو الموضوع
روان،،،راح امير وضليت افتر بلبيت وبلحديقة كلها ورد بانواعه واشكاله
ونافوره
عبالك قصر مو بيت ماشاء الله
ومرجوحة لغاد يم الاشجار
صافنه واتمشى ومو بوعيي وفززني امير
بصوته
امير،،،شبيج يولو اخترعتي
روان ،،،،امير منو شذى؟
اباوع ع امير وجهة نعقج وعاف ايدي ونفخ بحسره وكال،،،،،،
شتريدين تسوين كلتي
روان،،،اليوم تعرف
امير،،،عصرت ايدها حيل حسيت بيها توجعت وفريتها ورجعتها عليه كل قوتي واصطدمت بصدري حيل
تاج،،،بلشت اغنيه وماشوف اله طفت
الاضويه وتسلط ضوء واحد واشوف امير وروان يركصون وكل شوي يقربها عليه
تجمعوا ناس يركصون
مديت ايدي لسرى وكتلها تركصين
ضحكت بعفويه ورحنه لنركص
واشوف اريان سحب رحمة ديركص وياها
عقل ماضل براسي
سحبت سرى ورحتله وكتله
العفو بس هاي تخصني ممكن نبدل
اريان،،،باوع على سرى وكال
مافي مشكله
رحمة،،،اباوعله وسحبني وجرني حيل عليه وكال بحدة
تاج،،،من اشوفج تمشين ويا او تحجي او تركصين او ايشي اكص راسج
انتي تخصيني رررحمممة
رحمة،،،من الصدمة كتله بفهاوة
هااااا
تاج،،،،وجعااا شكد فاهيه
انتتتي تخصييينييي فتهمتي لو اعيد
رحمة،،، رجعت حجيت بفهاوه شنو يعني
ممستوعبه الي ديصير
تاج،،،هههه وجعاا اسكتيي
بس باوعي بعيوني وماريد شي منج
ضلينه واحد مركز بعيون الثاني وهيه الفهاوه كاتلتها
يمكن لسه ممستوعبه الي حجيتة
اريان،،،شو اسمك
سرى،،،اسمي سرى
اريان،،،عاش
سرى،،،ثينكيو
اريان،،،تاج يحبا لرحمة
سرى،،،جاوبته مبتسمة
ي طيور الحب هذوله
اريان،،،شو يعني هذوله
سرى،،،ههههه يعني اثنين شخصين
اريان،،،هههههه يعني اثنين
اريد اتعلم عراقي لازم
اني مو كلش بلعراقي
سرى،،،لا زينه عراقيتك لا باس
اريان،،،هههه هم زين
امير،،،خلص الافتتاح وجريت ايد روان ومشيت
روان،،،انتضر شبيك امير
امير،،،لا مو صار ساعه تتحلفيلي وكالبه خلقتج عليه
روان،،،لتستعجل ع رزقك خلي اسلم ع اصدقائي واجي انتظرني بسيارة
امير،،،شلون عيدي
ماسمعت
روان،،،اظن سمعت وماعيد
امير،،،شايفتني مگرن
اصدقائج منو عيني
يلا كدامي سلمي ع البنات وتعالي اني هنا منتظرج
روان،،،هاك الزم
امير،،،انطتني جنطتها وراحت
استغفر الله ربي
تاج،،،يلا رحمة وسرى
دعاء،،،انتظر جايه وياكم
ليث،،،لا اني اوديج
تاج،،،دعاء ليث يجيبج احنه حنروح منكدر ننتظر بعد
دعاء،،،شوف شلون حقراء
ليث،،،كفو حبيبي تسلم
تاج،،،بلخدمة حبيبي ههههه
رحمة،،،تعالي روان اعرفج ع خواتي الكبار
اخذتها وعرفتها ع سرى ودعاء حبنها كلش خواتي
دعاء،،،،سويلج زياره علينا حبيبي روانه
روان،،،،لا ان شاء الله مقررة بس اصير شوي احسن اسوي كعده احنه الاصدقاء ونعرف بعض بزايد
رحمة،،،ان شاء الله حبيبتي
تاج،،،يلا يبنات
امير،،،روان يلاا
ليث،،،يلا دعاء
دعاء،،،هسا خلي ارجع ويه تاج ميتاج ارجع وياك
ليث،،،براحتج
يلا باي
دعاء،،،،لييثثث
ليث،،،ها
دعاء،،،،مو قصدي شي والله بس حته ما اكلفك
ليث،،،اي خلاص روحي ملازمج
دعاء،،،رحت لزمت ايده وكلت
هاهيه بطلت يلا امشي
ليث،،،ابتسمت ورفعت ايدها وبستها
رحت وصلتها وكتلها ديري بالج على نفسج
دعاء،،،اريد انزل كتله ليث
ليث،،،عيونه
دعاء،،، احبك
تقربت منه بسرعه بسته بخدة ونزلت ركض حته مباوعت وراي
ليث،،،فكيت حلكي مصدوم يعني صدمتين مره وحدة الله واكبر
يمكن هذا احلى يوم بحياتي
ضليت بس اتصفن واضحك ويه روحي
روان،،،وين رايح امير وديني لبيتي
امير،،،،ولا حرف
روان،،،،اريد احجي وعاط بية،،،
امير،،،كلتتتت ولااا حررررف
بعدج مشايفه امير من يعصب وتطلع روحة
بعدج مشايفه علكيفج لتستعجلين
روان،،،خليت ايدي ع كلبي وميته خوف
وصلنه لمكان اول مره اشوفه بس بيت حلو فدشي من الجمال وجبير كلش
نزل وفتحلي الباب وكال
امير،،،،انزلي
روان،،،نزلت ومحجيت ولا حرف
جرني من ايدي وفتح الباب
واشوف مسبح شكبره
وحديقة جبيره كلش
وبيت يجنن من جماله
امير،،،فوتي
روان،،،امير هذا بيت منو
امير،،،يعني بيت منو برايج غير بيتي
روان،،،ماشاء الله لا قوه الا بالله احجي بكلبي
كتله ها انته واهلك
روان،،،لا بس اني صار قريب الشهرين كملته بناء
امير،،،كعدي هنا بلحديقه اكو كراسي لبين ما ابدل واجي وتحجيلي شنو الموضوع
روان،،،راح امير وضليت افتر بلبيت وبلحديقة كلها ورد بانواعه واشكاله
ونافوره
عبالك قصر مو بيت ماشاء الله
ومرجوحة لغاد يم الاشجار
صافنه واتمشى ومو بوعيي وفززني امير
بصوته
امير،،،شبيج يولو اخترعتي
روان ،،،،امير منو شذى؟
اباوع ع امير وجهة نعقج وعاف ايدي ونفخ بحسره وكال،،،،،،
Part 27
امير،،،شمعرفج بيها ؟
روان،،،شمعرفني؟
اميررر شذذذذى منوووووووو لا تقتتتتلنيييي ع البببطيئ وتخلللينييي اعيششش احلااام واوووهاااام كوووول احجججي ريحنننننييييب راااح اطكككك من بارررحة لحد الاان اني عقل ماااكو برررراسي
امير،،،،وشاعنيلللج اني حتتته كل هذذذا يصييير بيييج مادفهههم واذااا شذى خطيبببتي شتكوولين يعنييي
روان،،،مثل الصاعقة ونزلت ع راسي والدم نشف بيه حجيت بتلعثم ممستوعبه الي ديحجي
خ خ خخط طيبببتك شنووو اميررر؟
امير،،،تعالي كعدي افهمج جريت ايدها ونترتها مني بقوه
روان،،،عووووفنيي لا تططططخنييي حقيييير
انتتتته اوووسخخخخ انسااان شفتتته بحياتيييي
اميرررر اكررررهككككككك
كعدت ع كرسي وكمت ابجي
امير،،،،كلما اريد الزم ايدها متخليني لو تضربني لو تدفعني اخر شي عطت بيها خليت ايدها وره ضهرها وقربت وجهي على وجها بحيث ميفصلنا شي غمضت عيوني وحجيت
اهدددددي اهددددي اشششششش
خخخلي احجييييلج مثل الللبشررر افهههمي ولججج يغبيييية
شذى خطيبتي السابقة
فتحت عيوني واباوعلها هدئت ملامحها عفت ايدها وكتلها بهدووء واني اوخر شعرها من عيونها وامسح دموعها
اششش روانتي
هسا اشرحلج كلشي
بس اول شي كليلي منين تعرفيها
روان،،،مفسي كوه الكطه
حجيت بتعب
البارحة واني وياك على اتصال اسمعك تكول شذى عوفيني شذى وخري ومضل عقل براسي
امير،،،هيه تحجي واني صافن بوجها حجيت بعدوء روان
روان،،،هاا
امير،،،جريت ايدها وبستها وخليتها ع كلبي وكتلها
محد يستاهل اخلي بهلكلب غير روانتي
روان،،،جاوبته بتعب
غصببباً عنننك اميرر
وهسا تحجيلي القصه كلها
امير،،كومي وياي مديت ايدي
روان،،،لزمت ايده ومشنه
اخذني ع المرجوحة جان اكو بصفها مثل الغطة الخفيف
كعد وكعدني يمة
وجرني على صدرة واني مصدومة
امير،،،هسا احجيلج كلشي نامي على صدري واسولفلج كلشي
وهذا هاا اها حته متبردين
شوفي حبيبي
روان،،،رفعت راسي من كال شوفي حبيبي
هو ابتسم بوجهي وكال اي حبيبييي عندج مانع
هزيت براسي اي عندي اله تسولفلي
امير،،،هههههه يابه مطاير هسا اسولف
روان،،،ضليت اباوع على وجها وهو لازم ايدي ويحجي وكل شوي يبوسها
امير،،،،حجيتلها قصتي كامل مثل ماهيه
الى حد البارحة من حلمت بيها
وسولفتلها شحلمت
اخر شي كتلها
شوفي هذا امير الكدامج
جان يضحك ويسولف ويطلع ويطب وحياته حلوة مو مثل قبل متدخلين لحياته انتي شلون جنت معقد وهادئ ومن الشغل للبيت شذى عقدتني خلتني ماثق باحد بعد
بس من بعد ما اجيتي انتي غيرتي كلشي رجعتي الضحكة لامير وبديتي ترجعي شوي شوي مثل مجان
وانتي هسا بقت يمج
واني اعترفتلج بماضيي كامل
واعترفتلج بحبي ورايدج شريكة لحياتي وتكملين نص ديني
اذا معجبج ماجبرج اهم شي عندي سعادتج لو تكولين اريد ذاك الرجال احبه اكلج وياج اني المهم مرتاحة وسعيده
روان،،،كعدت ع حيلي بعد ماغركت تيشيرت امير بلدوع حضنته وكتله
انته احلى شي بحياتي اميرررري جنت خايفه لا تحب
ومن كتلي خطيبتي متت بكاعي
هسا يلا رتاحيت
حضنته وكمت ابجي
امير،،،رواني
روان،،،عيونها
امير،،،احبج
روان،،،اني هم
امير،،،كافي بجي هسا عليمننن ههههه
تروحين لبيتكم حبيبي لو تبقين هنا
نامي بغرفتي واني بصاله
روان،،،لا ارجع للبيت ماما دزتلي وكتلها ويه البنات دنتعلل
امير،،،يلا كومي اوصلج
ليث،،،،رجعت للبيت ودزيت لدعاء
ورة دقايق جاوبتني
ضلينه ع نص الليل سهرانين
ونضحك ونسولف
يحيا الحبُّ بمختلفِ أشكاله
تحيا الزهورُ بمختلفِ ألوانها
تحيا الابتساماتُ بمختلفِ أنواعها.
يعيش الشِّعرُ و مُشتقَّاته
يعيش الفنُّ و مرادفاته
تعيش القططُ و تأثيراتها.
المجدُ للصمتِ و توابعه
المجدُ للتجاربِ و دروسها
المجدُ للبصيرةِ و شجاعتها،
كلّ المجد لكِ أيتها البصيرة
التي باستنارتها المُفاجئة
أنقذتني من شوشرةِ أفكاري المُميتة..
جميعها هتافاتٌ يُردِّدها صوتي الداخلي
- صوتُ حقيقتي-
في كلِّ ليلة،
إحياءً و احتفاءً بما يُشكِّلني
بما يكوِّنني
بما أنا عليهِ الآن
من إنسانٍ يصنعُ نفسه بنفسه،
بواسطةِ مُخيِّلتهِ العبقرية
و يديهِ القادرتين
و عواطفهِ المتينة
و أخيرًا:
عقلهُ المُستنير."
راح نام واني قفلت الجهاز اريد انام واسمع صوت رحمة تكول
رحمة،،،دعاء
دعاء،،،هاا
رحمة،،،مفاتحة ليث بموضوع خطوبتج السابقه من ذاك الفاشل ؟
دعاء،،،لا
رحمة،،،ليش
دعاء،،،ماعرف احس نفسي من اتذكر علاقه قديمة طلعت منها بصعوبه يتدهور وضعي وارجع مثل الاول
رحمة،،،،بس مايصير لازم تكليله
احسن مما يسمع من غيرج ويكبر الموضوع ويجوز غيرج يكوم يالف عليج
دعاء،،،،الله كريم سهله
تاج،،،،كعدت الصبح وكلعاده الروتين اليومي سبحت وبدلت
وكملت اتصلت ع رحمة ورحت اخذتها
وصلنه لكينه الكل موجود
امير،،،شمعرفج بيها ؟
روان،،،شمعرفني؟
اميررر شذذذذى منوووووووو لا تقتتتتلنيييي ع البببطيئ وتخلللينييي اعيششش احلااام واوووهاااام كوووول احجججي ريحنننننييييب راااح اطكككك من بارررحة لحد الاان اني عقل ماااكو برررراسي
امير،،،،وشاعنيلللج اني حتتته كل هذذذا يصييير بيييج مادفهههم واذااا شذى خطيبببتي شتكوولين يعنييي
روان،،،مثل الصاعقة ونزلت ع راسي والدم نشف بيه حجيت بتلعثم ممستوعبه الي ديحجي
خ خ خخط طيبببتك شنووو اميررر؟
امير،،،تعالي كعدي افهمج جريت ايدها ونترتها مني بقوه
روان،،،عووووفنيي لا تططططخنييي حقيييير
انتتتته اوووسخخخخ انسااان شفتتته بحياتيييي
اميرررر اكررررهككككككك
كعدت ع كرسي وكمت ابجي
امير،،،،كلما اريد الزم ايدها متخليني لو تضربني لو تدفعني اخر شي عطت بيها خليت ايدها وره ضهرها وقربت وجهي على وجها بحيث ميفصلنا شي غمضت عيوني وحجيت
اهدددددي اهددددي اشششششش
خخخلي احجييييلج مثل الللبشررر افهههمي ولججج يغبيييية
شذى خطيبتي السابقة
فتحت عيوني واباوعلها هدئت ملامحها عفت ايدها وكتلها بهدووء واني اوخر شعرها من عيونها وامسح دموعها
اششش روانتي
هسا اشرحلج كلشي
بس اول شي كليلي منين تعرفيها
روان،،،مفسي كوه الكطه
حجيت بتعب
البارحة واني وياك على اتصال اسمعك تكول شذى عوفيني شذى وخري ومضل عقل براسي
امير،،،هيه تحجي واني صافن بوجها حجيت بعدوء روان
روان،،،هاا
امير،،،جريت ايدها وبستها وخليتها ع كلبي وكتلها
محد يستاهل اخلي بهلكلب غير روانتي
روان،،،جاوبته بتعب
غصببباً عنننك اميرر
وهسا تحجيلي القصه كلها
امير،،كومي وياي مديت ايدي
روان،،،لزمت ايده ومشنه
اخذني ع المرجوحة جان اكو بصفها مثل الغطة الخفيف
كعد وكعدني يمة
وجرني على صدرة واني مصدومة
امير،،،هسا احجيلج كلشي نامي على صدري واسولفلج كلشي
وهذا هاا اها حته متبردين
شوفي حبيبي
روان،،،رفعت راسي من كال شوفي حبيبي
هو ابتسم بوجهي وكال اي حبيبييي عندج مانع
هزيت براسي اي عندي اله تسولفلي
امير،،،هههههه يابه مطاير هسا اسولف
روان،،،ضليت اباوع على وجها وهو لازم ايدي ويحجي وكل شوي يبوسها
امير،،،،حجيتلها قصتي كامل مثل ماهيه
الى حد البارحة من حلمت بيها
وسولفتلها شحلمت
اخر شي كتلها
شوفي هذا امير الكدامج
جان يضحك ويسولف ويطلع ويطب وحياته حلوة مو مثل قبل متدخلين لحياته انتي شلون جنت معقد وهادئ ومن الشغل للبيت شذى عقدتني خلتني ماثق باحد بعد
بس من بعد ما اجيتي انتي غيرتي كلشي رجعتي الضحكة لامير وبديتي ترجعي شوي شوي مثل مجان
وانتي هسا بقت يمج
واني اعترفتلج بماضيي كامل
واعترفتلج بحبي ورايدج شريكة لحياتي وتكملين نص ديني
اذا معجبج ماجبرج اهم شي عندي سعادتج لو تكولين اريد ذاك الرجال احبه اكلج وياج اني المهم مرتاحة وسعيده
روان،،،كعدت ع حيلي بعد ماغركت تيشيرت امير بلدوع حضنته وكتله
انته احلى شي بحياتي اميرررري جنت خايفه لا تحب
ومن كتلي خطيبتي متت بكاعي
هسا يلا رتاحيت
حضنته وكمت ابجي
امير،،،رواني
روان،،،عيونها
امير،،،احبج
روان،،،اني هم
امير،،،كافي بجي هسا عليمننن ههههه
تروحين لبيتكم حبيبي لو تبقين هنا
نامي بغرفتي واني بصاله
روان،،،لا ارجع للبيت ماما دزتلي وكتلها ويه البنات دنتعلل
امير،،،يلا كومي اوصلج
ليث،،،،رجعت للبيت ودزيت لدعاء
ورة دقايق جاوبتني
ضلينه ع نص الليل سهرانين
ونضحك ونسولف
يحيا الحبُّ بمختلفِ أشكاله
تحيا الزهورُ بمختلفِ ألوانها
تحيا الابتساماتُ بمختلفِ أنواعها.
يعيش الشِّعرُ و مُشتقَّاته
يعيش الفنُّ و مرادفاته
تعيش القططُ و تأثيراتها.
المجدُ للصمتِ و توابعه
المجدُ للتجاربِ و دروسها
المجدُ للبصيرةِ و شجاعتها،
كلّ المجد لكِ أيتها البصيرة
التي باستنارتها المُفاجئة
أنقذتني من شوشرةِ أفكاري المُميتة..
جميعها هتافاتٌ يُردِّدها صوتي الداخلي
- صوتُ حقيقتي-
في كلِّ ليلة،
إحياءً و احتفاءً بما يُشكِّلني
بما يكوِّنني
بما أنا عليهِ الآن
من إنسانٍ يصنعُ نفسه بنفسه،
بواسطةِ مُخيِّلتهِ العبقرية
و يديهِ القادرتين
و عواطفهِ المتينة
و أخيرًا:
عقلهُ المُستنير."
راح نام واني قفلت الجهاز اريد انام واسمع صوت رحمة تكول
رحمة،،،دعاء
دعاء،،،هاا
رحمة،،،مفاتحة ليث بموضوع خطوبتج السابقه من ذاك الفاشل ؟
دعاء،،،لا
رحمة،،،ليش
دعاء،،،ماعرف احس نفسي من اتذكر علاقه قديمة طلعت منها بصعوبه يتدهور وضعي وارجع مثل الاول
رحمة،،،،بس مايصير لازم تكليله
احسن مما يسمع من غيرج ويكبر الموضوع ويجوز غيرج يكوم يالف عليج
دعاء،،،،الله كريم سهله
تاج،،،،كعدت الصبح وكلعاده الروتين اليومي سبحت وبدلت
وكملت اتصلت ع رحمة ورحت اخذتها
وصلنه لكينه الكل موجود
اليوم عيدميلاد ارم
وعازمين الكل على سهرة بلمزرعه الي رحنه نصور بيها وحنروح مره ثانيه نصور هناك هيه مالت راكان
روان،،،حبيبتي كل عام وانتي بخير بس والله ماكدر اجي
ارم،،،ليش تره ازعل والله
روان،،،مو تعرفين اني اشتغل شغل ثاني ف ماكدر اطلع من شغلي
ارم،،،مديرج منو
روان،،،اا اميرر ابو الازياء
راكان،،،اوو امير صاحبنا خوش اموري
اصلا، عازمه اني كال ان شاء الله
تعالي انتي ويا
روان،،،اها تمام
ليث،،،تاج ورحمة انتو اسبقونه جهزوا منصه التصوير واحنه وراكم
تاج،،،،يلا رحمة
رحمة،،،شلت غراضي وطلعنه
تاج شغل الاغاني وعلكها
واني اضحك واباوعله
هاليش وكفت السيارة
تاج،،،علمي علمج هسا اشوف وارجع
رحمة،،،صار ربع ساعه من واكف مدري شيسوي بيها نزلت شايله جنطه التصوير كتله
ها تاججج
شصاير
تاج،،،ضرب ع البنيد وكال بعصبيه
المحررررك كايممم
رحمة،،،،هههههههه هسا شنو راح نضل هنا بنص الغابه
تاج،،،اي نعم
رحمة،،،،حجيت بخوف ورحت لزمت قميصه ووكفت يمة وكتله
يممممة تاااااج خما اكووو حيواناتتت مفتررررسه
تاج،،،،ع هاي لزمتج حته ماكو راح اخليهن يجن هههه
رحمة،،باوعتله بعصبيه وضربته ع خاصرتة
احترم نفسك تاجووو
تاج،،،،ههههه خبال الخبلج عوفي خاصرتي لا اموتج
امشي نتمشى لبين مادز احد ياخذها ويدزولنه سيارة
رحمة،،،تاج امانه خما اكو حيوانات مفترسه
تاج،،،عمييي مننين يجننن الحيوانااات تره احنه مووو بافريقيااا ولا بمسلسل
الظاهر متاثره بلمسلسلات
رحمة،،،هو مو صوجك
تاج،،،امشي امشي واسكتي لا تجيبين العيد
رحمة،،،،ضلينه نتمشة الى ان اتصل عليه ولد كال تقريباً العصر نجيكم
تاج،،،عمييي يا عصررر واكفين بنص الغابه مثل الشواذي وعندي تصوير ياااعصر ماتكلولي
سديته بوجهم واتصل على ليث ميجاوب على راكان صامت
اتصل على امن الشركة وطفه التلفون
خررررب اننننه
ردت انجلط وهاي الفاهيه تتمضحك
ضلينه نتمشى وخرت الاشجار وشفت نهر قريب من عدنه
وجريتها من ايدها ورحنه
رحمة،،،،هاوين يمعودددد
تاج،،،،تعالي خلي رجليج بلمي البارد
رحمة،،،،كعدنه اني وتاج وخلينا رجلينا بس طارفها بلمي شلون بااارد وحلو
ضلينه نسولف والهوا صار عالي وشعري موتني كلشوي يجي على عيوني
تاج،،،،مركز بكل تفاصيل وجهها وشعرها كلشوي يجي على عيونها
الي من اباوعلهن عبالك اتامل الجنه
وخرت شعرها عن عيونها وهيه خجلت وابتعدت شوي وحاولت تغير الموضوع
رحمة،،،،مد ايدة ووخر خصلات من شعري وخلاهن وره اذاني
دكات كلبي صارت الف واني اباوعله شلون مركز بعيوني وبوجهي
ابتعدت شوي وكلت هسه اخرب من التوتر
حاولت اغير الموضوع
ماحس اله هذا كام نزع قميصه وذبة على وجهي
وجط بلبحر مدري بلشط مافرق بيناتهن
واني دايره وجهي ومغمضه عيوني واعيط عليه
مخبللللل شدددسوي عزززه بعين عدددوك والله انتتته متستحي
تاج،،،المي تخبللل رحمممة
رحمة،،،درت راسي واشوفه يضحك ويسبح
ماشاء الله سباح ماهر
كتله خباللل الخبلك حتتمرض. وووين احير بيك بنص الغابه
تاج،،،عاادي انتي دواي وغمزلي
رحمة،،،فتحت حلكي مصدومة وهو دنك راسه وغاص بلمي
رفع راسه وكال صدك مو قبل شوي جنتي مستحيه شجاج هسا لو شفتيني حلو
يضحك ويحجي باستفزاز
عطت بي
مستتتتتفزززززززززززرزز تاااااااااج
شال بيدة مي يريد يذبه عليه طفرت لغاد وهو يضحك
طلع من المي واني اشوف شاروخان مو تاج
العضلات والجسم الرياضي
وشكله الحلو
وابتسامتة الخبيثة
كام يركض وراي حته يبللني واني اعيط واركض واضحك
اكثر شي متعب من تكوم تركض وتضحك بنفس الوقت
لزمني وخربط وجهي بلمي واني كمت اركض ورا اريد اكتله
وهو يركض
مكياجي ساح كله
رحت اغسل وجهي بلمي
وهو راح يبدل
مدري منين
تاج،،،رحت اني حاط ملابس احتياط بسياره بدلت لغاد واجيت اشوفها تلم بشعرها حته تغسل كتلها
راااح اشوووف جعفوووري بدون مكياااج
رحمة،،،تاج لا تسمعني حسك
نزلت يم الشط وغسلت وجهي كله وفركته
تاج،،،اباوعلها شلون تغسل وميت ضحك عليها كملت ونطيتها الخاولي تنشف بي
واباوع ووجها طلع احلى وصافن بملامحها والهوا يطير شعرها وعيونها برزن اكثر بدون مكياج وطلعن احلو
شردت بملامحة وراحت عيني على شفايفها الي جنهن بوتوكس
كتلها بصوت ناصي
اشو طلعتي احلى ولج
رحمة،،،بابا اني احط مكياج حته لحد يحسد جمالي
تاج،،،، سرحت بملامحها واني حاط ايدي ورة ضهري شلت ايدوحدة ولزمت فكها وكلت عيونج رحمة
رحمة،،،شبيهن شنو مراح الايلاينر
تاج،،،،اموت بيهن
رحمة،،،،اباوع عليه صافن عليه ويحجي بهدوء فكي رجف وكتله بفهاوة
هاا
تاج،،،وخرت من يمها لان اذا ابقه مركز بيها اسوي شي غير قانوني والشيطان كام يلعب جوبي براسي
كتلها جيبي ايدج وامشي يلا
استغربت هيه
واني بدون سابق انذار شبكت اديها بيدي واخذتها نتمشى
وهيه بس تباوعلي بتعجب
كتلها رحمة تكفين وخري عينج عني بدون كلشي اني اخرب بيهن جنهن كهوة وعسل
رحمة،،،جريت ايدي منه بتوتر وكتله
وعازمين الكل على سهرة بلمزرعه الي رحنه نصور بيها وحنروح مره ثانيه نصور هناك هيه مالت راكان
روان،،،حبيبتي كل عام وانتي بخير بس والله ماكدر اجي
ارم،،،ليش تره ازعل والله
روان،،،مو تعرفين اني اشتغل شغل ثاني ف ماكدر اطلع من شغلي
ارم،،،مديرج منو
روان،،،اا اميرر ابو الازياء
راكان،،،اوو امير صاحبنا خوش اموري
اصلا، عازمه اني كال ان شاء الله
تعالي انتي ويا
روان،،،اها تمام
ليث،،،تاج ورحمة انتو اسبقونه جهزوا منصه التصوير واحنه وراكم
تاج،،،،يلا رحمة
رحمة،،،شلت غراضي وطلعنه
تاج شغل الاغاني وعلكها
واني اضحك واباوعله
هاليش وكفت السيارة
تاج،،،علمي علمج هسا اشوف وارجع
رحمة،،،صار ربع ساعه من واكف مدري شيسوي بيها نزلت شايله جنطه التصوير كتله
ها تاججج
شصاير
تاج،،،ضرب ع البنيد وكال بعصبيه
المحررررك كايممم
رحمة،،،،هههههههه هسا شنو راح نضل هنا بنص الغابه
تاج،،،اي نعم
رحمة،،،،حجيت بخوف ورحت لزمت قميصه ووكفت يمة وكتله
يممممة تاااااج خما اكووو حيواناتتت مفتررررسه
تاج،،،،ع هاي لزمتج حته ماكو راح اخليهن يجن هههه
رحمة،،باوعتله بعصبيه وضربته ع خاصرتة
احترم نفسك تاجووو
تاج،،،،ههههه خبال الخبلج عوفي خاصرتي لا اموتج
امشي نتمشى لبين مادز احد ياخذها ويدزولنه سيارة
رحمة،،،تاج امانه خما اكو حيوانات مفترسه
تاج،،،عمييي مننين يجننن الحيوانااات تره احنه مووو بافريقيااا ولا بمسلسل
الظاهر متاثره بلمسلسلات
رحمة،،،هو مو صوجك
تاج،،،امشي امشي واسكتي لا تجيبين العيد
رحمة،،،،ضلينه نتمشة الى ان اتصل عليه ولد كال تقريباً العصر نجيكم
تاج،،،عمييي يا عصررر واكفين بنص الغابه مثل الشواذي وعندي تصوير ياااعصر ماتكلولي
سديته بوجهم واتصل على ليث ميجاوب على راكان صامت
اتصل على امن الشركة وطفه التلفون
خررررب اننننه
ردت انجلط وهاي الفاهيه تتمضحك
ضلينه نتمشى وخرت الاشجار وشفت نهر قريب من عدنه
وجريتها من ايدها ورحنه
رحمة،،،،هاوين يمعودددد
تاج،،،،تعالي خلي رجليج بلمي البارد
رحمة،،،،كعدنه اني وتاج وخلينا رجلينا بس طارفها بلمي شلون بااارد وحلو
ضلينه نسولف والهوا صار عالي وشعري موتني كلشوي يجي على عيوني
تاج،،،،مركز بكل تفاصيل وجهها وشعرها كلشوي يجي على عيونها
الي من اباوعلهن عبالك اتامل الجنه
وخرت شعرها عن عيونها وهيه خجلت وابتعدت شوي وحاولت تغير الموضوع
رحمة،،،،مد ايدة ووخر خصلات من شعري وخلاهن وره اذاني
دكات كلبي صارت الف واني اباوعله شلون مركز بعيوني وبوجهي
ابتعدت شوي وكلت هسه اخرب من التوتر
حاولت اغير الموضوع
ماحس اله هذا كام نزع قميصه وذبة على وجهي
وجط بلبحر مدري بلشط مافرق بيناتهن
واني دايره وجهي ومغمضه عيوني واعيط عليه
مخبللللل شدددسوي عزززه بعين عدددوك والله انتتته متستحي
تاج،،،المي تخبللل رحمممة
رحمة،،،درت راسي واشوفه يضحك ويسبح
ماشاء الله سباح ماهر
كتله خباللل الخبلك حتتمرض. وووين احير بيك بنص الغابه
تاج،،،عاادي انتي دواي وغمزلي
رحمة،،،فتحت حلكي مصدومة وهو دنك راسه وغاص بلمي
رفع راسه وكال صدك مو قبل شوي جنتي مستحيه شجاج هسا لو شفتيني حلو
يضحك ويحجي باستفزاز
عطت بي
مستتتتتفزززززززززززرزز تاااااااااج
شال بيدة مي يريد يذبه عليه طفرت لغاد وهو يضحك
طلع من المي واني اشوف شاروخان مو تاج
العضلات والجسم الرياضي
وشكله الحلو
وابتسامتة الخبيثة
كام يركض وراي حته يبللني واني اعيط واركض واضحك
اكثر شي متعب من تكوم تركض وتضحك بنفس الوقت
لزمني وخربط وجهي بلمي واني كمت اركض ورا اريد اكتله
وهو يركض
مكياجي ساح كله
رحت اغسل وجهي بلمي
وهو راح يبدل
مدري منين
تاج،،،رحت اني حاط ملابس احتياط بسياره بدلت لغاد واجيت اشوفها تلم بشعرها حته تغسل كتلها
راااح اشوووف جعفوووري بدون مكياااج
رحمة،،،تاج لا تسمعني حسك
نزلت يم الشط وغسلت وجهي كله وفركته
تاج،،،اباوعلها شلون تغسل وميت ضحك عليها كملت ونطيتها الخاولي تنشف بي
واباوع ووجها طلع احلى وصافن بملامحها والهوا يطير شعرها وعيونها برزن اكثر بدون مكياج وطلعن احلو
شردت بملامحة وراحت عيني على شفايفها الي جنهن بوتوكس
كتلها بصوت ناصي
اشو طلعتي احلى ولج
رحمة،،،بابا اني احط مكياج حته لحد يحسد جمالي
تاج،،،، سرحت بملامحها واني حاط ايدي ورة ضهري شلت ايدوحدة ولزمت فكها وكلت عيونج رحمة
رحمة،،،شبيهن شنو مراح الايلاينر
تاج،،،،اموت بيهن
رحمة،،،،اباوع عليه صافن عليه ويحجي بهدوء فكي رجف وكتله بفهاوة
هاا
تاج،،،وخرت من يمها لان اذا ابقه مركز بيها اسوي شي غير قانوني والشيطان كام يلعب جوبي براسي
كتلها جيبي ايدج وامشي يلا
استغربت هيه
واني بدون سابق انذار شبكت اديها بيدي واخذتها نتمشى
وهيه بس تباوعلي بتعجب
كتلها رحمة تكفين وخري عينج عني بدون كلشي اني اخرب بيهن جنهن كهوة وعسل
رحمة،،،جريت ايدي منه بتوتر وكتله
اشو انته متستحي
تاج،،،وللله من شفت عيونج كمت ماستحي
رحمة،،،تاج
تاج،،،عيونة باوعت لملامحها السبلن عقلي ولشعرها الحرير الشادته مديت ايدي وفردته
كتلها هيج احلى وكام الهوى يطيره وريحته توصل يمي واشتمة بكل ما الله منطيني من قوه
رحمة،،،لزمت كلبي اليدك الف دكة وكتله شبيك
تاج،،،احبج ،،،،،،،
تاج،،،وللله من شفت عيونج كمت ماستحي
رحمة،،،تاج
تاج،،،عيونة باوعت لملامحها السبلن عقلي ولشعرها الحرير الشادته مديت ايدي وفردته
كتلها هيج احلى وكام الهوى يطيره وريحته توصل يمي واشتمة بكل ما الله منطيني من قوه
رحمة،،،لزمت كلبي اليدك الف دكة وكتله شبيك
تاج،،،احبج ،،،،،،،
Part 28
روان،،،،رحنه للمزرعه اني وامير وانتظرنه تاج يجي ليبلش التصوير
طكت ارواحنا واحنه ننتظر
ليث،،،اتصل مغلق شنو السالفه ورحمة ماكو
راكان،،،تره السياره عطلت بنص الطريق ودزيتلهم سياره يعني يتاخرون يلا يجون واحنه لازم نرجع من وكت للشركة
ليث،،،،يعني لو تاج ماكو لو روان وتبهذلون حالي
روان،،،،باوعت الامير بضحك وكتله
ااا استاذ ليث ليش تحير امير موجود عادي نصور سوة ك مودل
ليث،،،وج والله هم زين
يلا لعد استعجلووو خفوا اديكم
احنه عدنه مصورين بس الكابتن مالهم رحمة بس العارضين مو بسهوله نحصلهم
امير،،،همست لروان
وج شدسوين مصكوعه
منو كلج اني عارض ازياء
روان،،،ندسته وضحكت ضحكة مصطنعه وكتله
تصور وياي غصباً عنك لو معاجب حضرتك تصور وياي
امير،،،لا بويه شلون ميعجبني بس ماعرف
روان،،،،عادي حبيبي مينرادلها شي لا تثول بروحك
امير،،،حبيبي راح اشك حلكج
روان،،،اووي شحجينه
راح امير يبدل ملابسه واجة بكامل فخامته وهيبته
واني عيوني مشلتها عنه وكان يسحرني بجماله
رحنه لنصور جان اكو مرجوحة اكعد عليها ونعيش عساس حاله حب
ميدرون احنه بالاساس عايشين
همستله
طالع امير اسم ع مسمى
ردلي الجواب بنضره اخذت كلبي وورته ور
وكال
وانتي اميرتي يروحة لامير
صفا،،،طلعت للجامعه وجنت متحلفه لهاي الاسمها دعاء
اتصلت على صديق الي يشتغل باجهزه اتصالات وشبكات يعرف كلشي
اريد اشمرها ورا الشمس
ليث ميصير اغيري لو اقتلهم واقتل نفسي
اني مريضه بي
ربع ساعه واجة للكليه
،،،،ها صفا وين لبنيه الكلتي عليها وشسمها
صفا،،،شوف اريد تشمرها وره الشمس وتخليها بمكان يصعب ع ليث بعد يرجعلها او يحبها او يلاميها واذا نجحت بهلشي الك مكافئة مني كلش جبيره
حجة بصوت خشن وهو يورث جكارته
،،،،تدللين بس وينها دليني عليها ويصير اليجرالج
صفا،،،،اخذته لقسمها
قسم الفيزياء ورحت لكيتها تضحك وتسولف ويه البنات
كلت بكلبي بحقد
عساها اخر ايام تضحكين بيها * (بعيد الشر عنها )
اشرت بايدي من بعيد وكتله
هاي هيه،،،،،
اسمها دعاء خالد
اباوعله خب من الضحك ويباوعلها بحقد
كتله شبيك،، حجة بعجرفه وتنهد
،،،،،لج هلي خطيبتي السابقه تحجين صدك
والله لاكرها بحياتها
واني جنت رايدها من الله واجت فرصه
ليضل بالج ليث الج وهاي حبعدها عن طريقج بطريقتي
وغمزتلها بخبث
رحمة،،،،عواصف كلبي لعبت بحالي لعب عقاي اهتز وكياني اهتز ويه عقلي وكلبي
مشاعري تبعثرت
روحي حسيتها ماكو
اختنكت ولساني نربط
ماعرف ليش هاي الكلمة تخلي كل حواسي تشتعل بنار وتغير كل كياني
مع انو ادري يحبني والحب باين بعيونه بس ليش من كال احبج
احس الدنيا افترت بيه
ليش الها تاثير قوي ع الانسان
زين هاي كل البشر لو بس اني
اتجمدت بمكاني وسكري هبط وبعد محسيت بشي
تاج،،،صفنت بوجهها الملائكي وحجيت بثقه
احبج
وطلعت من مشاعر صادقه ونيه صافيه
ركزت بعيونها واحس ضاعت
نزلت عيني ع شفايفها منتظر منها رد
اباوع فكها يرتجف وتريد تحجي ومتريد تحجي
شكد بريئة لخاطر الله
اختل توازنها ماحس اله وكعت بين اديه
تخربط وضعي وخفت عليها الضاهر سكرها هبط
حطيتها ع رجلي وضليت اضرب بخفه ع خدودها وهاي ماكو فاقدة نخبلت عليها،،،
كمت افشر واسب وماخلي
خرررب بل گ،،،،و،،،،،،هسااا عليشششش حججججيت
ادرييي قابل مغتصبججج هوه بس كلت احبجججج اللله واكبر
تعصبت وكمت ماعرف شحجي واحجي ويه نفسي واعيط
حطيت راسها ع الارض وطلع ركض للسياره تذكرت عندي حلويات دوم مخلي بلجنطه لان اني هم ع لحظة يهبط سكري
طلعتهن وجبت بطل مي من السياره وطلعت اركض عليها رشيت ع وجها مي باطراف ايدي ومسحت وجهها وشوي فتحت عينها ضليت احجي وياها الما صحت وحطيت شكلاته بحلكها بسرعه واكلتها
كرفصت روحي يمها وعدلت كعدتها وكتلها بخوف،،،،
شبيج يول خربتي هيه بس احبج لعد لو بايسج شسوين تموتين
رحمة،،،،فتحت عيني كوة اشوف غواش الما صحيت واشوف تاج مكرفص روحة يمي
ويسولف وياي كعد ع رجلي وكلي
لعد لو بايسج شسوين تموتين
رديت عليه بخمول
تاججج اسكت راح ارجع اخرب
تاج،،،حسسسبي الله ع عدوج مو مره طركاعه
ولج بابا شبيج
خبله انتي الناس من تعترف الطرف الثاني يبادله نفس الشي مو يخرب ويهبط سكره انتي الله شخال بدال عقلج نعال مصفح بس كليلي
رحمة،،،ضربته بخفه تااجججج لا تلغط لا اموتك
تاج،،،دكومي كومي ست محاسن الله يهديج
مو صوجج صوج الزمال اليعترفلج
رحمة،،،كمت بتعب ونفضت نفسي من التراب وكتله
حشاك شبيك شكد غلطت
تاج،،،معاجبج الطخي راسج بلحايط طلعتي روحي
رحمة،،،ايييي هسسسسا شيسووبيتتتت
تاج،،،ماسويتي شي وخري عني عفتها ومشيت وهيه وراي صدك ضجت شنو هاي بس كتلها احبج رادت تموت لو مسوي غير شي شتكول
طركاعه مو مره وحق الله
ماحس اله تصيحني بصوت عالي ونجي تركض لناحيتي وتشبكني من ايدي حيل وتكول بتعب من الركض
رحمة،،،،اي شبيييك تاجيييي
انطيني مجال اعبرلك
روان،،،،رحنه للمزرعه اني وامير وانتظرنه تاج يجي ليبلش التصوير
طكت ارواحنا واحنه ننتظر
ليث،،،اتصل مغلق شنو السالفه ورحمة ماكو
راكان،،،تره السياره عطلت بنص الطريق ودزيتلهم سياره يعني يتاخرون يلا يجون واحنه لازم نرجع من وكت للشركة
ليث،،،،يعني لو تاج ماكو لو روان وتبهذلون حالي
روان،،،،باوعت الامير بضحك وكتله
ااا استاذ ليث ليش تحير امير موجود عادي نصور سوة ك مودل
ليث،،،وج والله هم زين
يلا لعد استعجلووو خفوا اديكم
احنه عدنه مصورين بس الكابتن مالهم رحمة بس العارضين مو بسهوله نحصلهم
امير،،،همست لروان
وج شدسوين مصكوعه
منو كلج اني عارض ازياء
روان،،،ندسته وضحكت ضحكة مصطنعه وكتله
تصور وياي غصباً عنك لو معاجب حضرتك تصور وياي
امير،،،لا بويه شلون ميعجبني بس ماعرف
روان،،،،عادي حبيبي مينرادلها شي لا تثول بروحك
امير،،،حبيبي راح اشك حلكج
روان،،،اووي شحجينه
راح امير يبدل ملابسه واجة بكامل فخامته وهيبته
واني عيوني مشلتها عنه وكان يسحرني بجماله
رحنه لنصور جان اكو مرجوحة اكعد عليها ونعيش عساس حاله حب
ميدرون احنه بالاساس عايشين
همستله
طالع امير اسم ع مسمى
ردلي الجواب بنضره اخذت كلبي وورته ور
وكال
وانتي اميرتي يروحة لامير
صفا،،،طلعت للجامعه وجنت متحلفه لهاي الاسمها دعاء
اتصلت على صديق الي يشتغل باجهزه اتصالات وشبكات يعرف كلشي
اريد اشمرها ورا الشمس
ليث ميصير اغيري لو اقتلهم واقتل نفسي
اني مريضه بي
ربع ساعه واجة للكليه
،،،،ها صفا وين لبنيه الكلتي عليها وشسمها
صفا،،،شوف اريد تشمرها وره الشمس وتخليها بمكان يصعب ع ليث بعد يرجعلها او يحبها او يلاميها واذا نجحت بهلشي الك مكافئة مني كلش جبيره
حجة بصوت خشن وهو يورث جكارته
،،،،تدللين بس وينها دليني عليها ويصير اليجرالج
صفا،،،،اخذته لقسمها
قسم الفيزياء ورحت لكيتها تضحك وتسولف ويه البنات
كلت بكلبي بحقد
عساها اخر ايام تضحكين بيها * (بعيد الشر عنها )
اشرت بايدي من بعيد وكتله
هاي هيه،،،،،
اسمها دعاء خالد
اباوعله خب من الضحك ويباوعلها بحقد
كتله شبيك،، حجة بعجرفه وتنهد
،،،،،لج هلي خطيبتي السابقه تحجين صدك
والله لاكرها بحياتها
واني جنت رايدها من الله واجت فرصه
ليضل بالج ليث الج وهاي حبعدها عن طريقج بطريقتي
وغمزتلها بخبث
رحمة،،،،عواصف كلبي لعبت بحالي لعب عقاي اهتز وكياني اهتز ويه عقلي وكلبي
مشاعري تبعثرت
روحي حسيتها ماكو
اختنكت ولساني نربط
ماعرف ليش هاي الكلمة تخلي كل حواسي تشتعل بنار وتغير كل كياني
مع انو ادري يحبني والحب باين بعيونه بس ليش من كال احبج
احس الدنيا افترت بيه
ليش الها تاثير قوي ع الانسان
زين هاي كل البشر لو بس اني
اتجمدت بمكاني وسكري هبط وبعد محسيت بشي
تاج،،،صفنت بوجهها الملائكي وحجيت بثقه
احبج
وطلعت من مشاعر صادقه ونيه صافيه
ركزت بعيونها واحس ضاعت
نزلت عيني ع شفايفها منتظر منها رد
اباوع فكها يرتجف وتريد تحجي ومتريد تحجي
شكد بريئة لخاطر الله
اختل توازنها ماحس اله وكعت بين اديه
تخربط وضعي وخفت عليها الضاهر سكرها هبط
حطيتها ع رجلي وضليت اضرب بخفه ع خدودها وهاي ماكو فاقدة نخبلت عليها،،،
كمت افشر واسب وماخلي
خرررب بل گ،،،،و،،،،،،هسااا عليشششش حججججيت
ادرييي قابل مغتصبججج هوه بس كلت احبجججج اللله واكبر
تعصبت وكمت ماعرف شحجي واحجي ويه نفسي واعيط
حطيت راسها ع الارض وطلع ركض للسياره تذكرت عندي حلويات دوم مخلي بلجنطه لان اني هم ع لحظة يهبط سكري
طلعتهن وجبت بطل مي من السياره وطلعت اركض عليها رشيت ع وجها مي باطراف ايدي ومسحت وجهها وشوي فتحت عينها ضليت احجي وياها الما صحت وحطيت شكلاته بحلكها بسرعه واكلتها
كرفصت روحي يمها وعدلت كعدتها وكتلها بخوف،،،،
شبيج يول خربتي هيه بس احبج لعد لو بايسج شسوين تموتين
رحمة،،،،فتحت عيني كوة اشوف غواش الما صحيت واشوف تاج مكرفص روحة يمي
ويسولف وياي كعد ع رجلي وكلي
لعد لو بايسج شسوين تموتين
رديت عليه بخمول
تاججج اسكت راح ارجع اخرب
تاج،،،حسسسبي الله ع عدوج مو مره طركاعه
ولج بابا شبيج
خبله انتي الناس من تعترف الطرف الثاني يبادله نفس الشي مو يخرب ويهبط سكره انتي الله شخال بدال عقلج نعال مصفح بس كليلي
رحمة،،،ضربته بخفه تااجججج لا تلغط لا اموتك
تاج،،،دكومي كومي ست محاسن الله يهديج
مو صوجج صوج الزمال اليعترفلج
رحمة،،،كمت بتعب ونفضت نفسي من التراب وكتله
حشاك شبيك شكد غلطت
تاج،،،معاجبج الطخي راسج بلحايط طلعتي روحي
رحمة،،،ايييي هسسسسا شيسووبيتتتت
تاج،،،ماسويتي شي وخري عني عفتها ومشيت وهيه وراي صدك ضجت شنو هاي بس كتلها احبج رادت تموت لو مسوي غير شي شتكول
طركاعه مو مره وحق الله
ماحس اله تصيحني بصوت عالي ونجي تركض لناحيتي وتشبكني من ايدي حيل وتكول بتعب من الركض
رحمة،،،،اي شبيييك تاجيييي
انطيني مجال اعبرلك
تاج،،،،رحمة عوفيني من اتعصب لتقربين ناحيتي لا اسوي شي اندم عليه واخليج تكرهيني
رحمة،،،بعدت عنه وفتحت ايدي حته عساس اسد الطريق عنه حجيت بصوت عالي
كتله متررروح اكفففف
ماحس اله اندار من ذيج الجهه وضليت اركض ورا وميته ضحك عليه واني اروح منا يروح منا
اخر شي استسلمت ورحت حضنته من ورة وحجيت بهدوء
تاججججي احبك
تاج،،،تجمدت بمكاني من حضنتني وكالت باسمي احبك
اثاري حقها تخرب اني هم ع واهسا ردت اخرب
نداريت عليها وعيوني تلمع وهيه تضحك وتوخر بشعرها
ابتسمت ابتسامة خبث وكتلها اني اعلمج
ومثلت نفس مشهدها وكعدت ع الكاع ببطء وسويت روحي خربان مفتح عين ومغمض عين ومطلع نص لساني
وهيه خربانه ضحك عليه
رفعت راسي وكتلها
يول طركاعه روحي سوي مثل ماسويت وعيدي نفس المشهد الاكش هذا
وهيه مستمره تضحك عليه
كمت ع حيلي وسحبتها من ايدها ولطمت بصدري واختفت ابتسامتها وايدها رجفت
وكتلها بصوت خافت شبه مسموع،،،،
يول انتي مو موجره طركااااعه
احبج
رحمة،،،من يتقرب مني تلزمني رجفه لا ارادي مو خوف بس ماعرف هيه احس
جاوبته وعيوني ذبلت بعيونه وكتله بهمس
واني اموت على تاجي
تاج،،،،انتي ملكتي
ملكتي كلبي
وعقلي وروحي وكله تسجل باسمج
ويصيح رحمة
شلت ايدها الي لازمها وخليتها على مكان كلبي
وقربت وجهي بوجها بحيث مايفصلنا شي غير سانتيمات وكتلها ،،،،
مكانج هنا رحمتي
رحمة،،،جريت نفس بصعوبه وكلبي راد يطلع من مكانه
انته تاجي دوم اخليك على راسي وافتخر بيك مثل اسمك ،،،
تاج،،،،كلما اقترب منها كلما كلبي تزيد دكاته بستهل بخدها بهدوء وهيه ابتعدت بسرعه كانما جانت بحلم وكعدت وكالت ،،،،
رحمة،،،،هههه يييي تاج شدسووووي
تاج،،،،قابل شمسوي بت الحلال هيه بوسه ياريت خليتيني ابوس مثل البشر
رحمة،،،،خليت ايدي ع شفايفي وضربته ع صدره بخفه
شكد ماتستحي عززززه هههه
تاج،،،،والله من اشوف عيونج انحرف
العسل مال عيونج يكتلني كتل
لزمت ايدها حيل وبستها وكتلها
امشي بويه لا اجرم بيج
امشي الشيطان هسا يركص فوك راسي بجفيه
رحمة،،،،تمشنه والهوا يضرب بوجهنا حيل ونهز بادينه عبالك جهال
امير،،،،كملنه تصوير ورحنه بدلنه وشبكنه ايد بايد ورحنه نتمشى بلمزرعه
كالت ،،،،
روان،،،،حبيبي ،،،جاوبتها
امير،،،عيونه
روا،،،حجيت بارتباك
ااا هم جنت تحبها لخطيبتك
امير،،،جاوبتها بحدة والغضب بين على ملامحي
شجابج ع هل سيره مو دنسولف حلو
روان،،،جاوبته واني معاجبني رده لان حسيته بسرعه عصب
وانته شدعواك هيج مهتم ومعصب بسرعه
بس اجيب سيرتها كانما بركان وينفجر
امير،،،لزمت راسي وكتلها
روان تكفين ماريد وجع راس زايد
اسكتي وتجفي شري وازيدج معلومة
الي قبلللج بقه قبلج ماجنت اعرف اكو روان بلدنيا الماضي مالج حق تحاسبيني عليه لان ماجنت اعرف هسا تكدرين تحاسبيني وتنعلين شيب الخلفني ماكلج لا
مفهووووم
روان،،،عفت ايد وكتفت ايدي بزعل وبرطمت شفايفي وكتله
ايييي بس اغااار اغاااار والله
امير،،،،لزمت ايدها وبستها
المثلج يغارون منها مو تغار
وصح كلامج والدليل شعلتي جدادي بكبرهم وانتي زعلانه عليه لان جبت اسمها
روان،،،اي حقققي لو مو حقييي لان اني ويااااك ضربته ع صدره وكتله بحده وياااااك
يعني مو قبل ماتعرفني نطقت باسمها
امير،،،،حقج عليه ابويه التريدي يجرالج وكلشي يهون لعيونج
سوي اليعجبج
روان،،،امممم حضنت ايده وباوعت عليه بتمعن وكتله
شكد شكلك حلو وانته هادئ
وشكد احب اسلوبك وطبعك
امير،،،دام انتي هيج وياي اني هادء وطبعي حلو
بس الله ليراويج عصبيتي ف ديري بالج
روان،،،جاوبته بانزعاج اي ادري بعصبيتك ميحتاج تشرح
امير،،،جريتها وكعدنه جوة شجره ومدينه رجلينه وواحد لازم ايد الثاني ونسولف
رجعت كالت بدلع
روان،،،حبيبيييي
امير،،،باوعتلها بطرف عيني
روان استري ع ريشاتج لا اطيرهن وخرت ايدها وتمددت ع رجلها وهيه صاحت بفزعه
روان،،،اميرررر كوم شدسوووي صدك انتتته ماتستحي
وخررر هسا يجي احد
امير،،،حطيت ايدي على عيوني وجاوبت بعدم اهميه
عليمن اطلع ماستحي غير تاج صديقي
وبعدين منو يريد يجي واحنه باخر الدنيا
روان،،،جاوبته مستغربه،،،
صدك تاج ورحمة وينهم
امير،،،وخرت ايدي من عيوني ولزمت خصلات من شعرهاواحطهم على خشمي اشتمهم
وهيه غارسه ايدها بشعري
وجاوبتها كاعدين ي،،،گ،،،،،،،،،، عرفتي حبيبي شديسوون
ماحس اله انجر من شعري وعطت بيها
روان،،،، جريته من شعره اله عاد وضربته على صدرة وكتله
عدلللل الفاضك
اميرررر لا اموتك
امير،،،،هههه خبال الخبلج ي حتا يت شجاوبج واني علمي علمج منين اريد اعرف وينهم ولضلين تلغين خلي انام شوي
روان،،،رجعت جريته من شعره بقوة وعاط وكمزه من يمي واني ميته ضحك عليه
كتله الغي مووو
امير،،،كمزت من يمها وكتلها بت الحلو شعررري راححح وانتي تهلسين بي
روان،،، طلعت لساني اعيدله كتله تستااااههههل
رحمة،،،بعدت عنه وفتحت ايدي حته عساس اسد الطريق عنه حجيت بصوت عالي
كتله متررروح اكفففف
ماحس اله اندار من ذيج الجهه وضليت اركض ورا وميته ضحك عليه واني اروح منا يروح منا
اخر شي استسلمت ورحت حضنته من ورة وحجيت بهدوء
تاججججي احبك
تاج،،،تجمدت بمكاني من حضنتني وكالت باسمي احبك
اثاري حقها تخرب اني هم ع واهسا ردت اخرب
نداريت عليها وعيوني تلمع وهيه تضحك وتوخر بشعرها
ابتسمت ابتسامة خبث وكتلها اني اعلمج
ومثلت نفس مشهدها وكعدت ع الكاع ببطء وسويت روحي خربان مفتح عين ومغمض عين ومطلع نص لساني
وهيه خربانه ضحك عليه
رفعت راسي وكتلها
يول طركاعه روحي سوي مثل ماسويت وعيدي نفس المشهد الاكش هذا
وهيه مستمره تضحك عليه
كمت ع حيلي وسحبتها من ايدها ولطمت بصدري واختفت ابتسامتها وايدها رجفت
وكتلها بصوت خافت شبه مسموع،،،،
يول انتي مو موجره طركااااعه
احبج
رحمة،،،من يتقرب مني تلزمني رجفه لا ارادي مو خوف بس ماعرف هيه احس
جاوبته وعيوني ذبلت بعيونه وكتله بهمس
واني اموت على تاجي
تاج،،،،انتي ملكتي
ملكتي كلبي
وعقلي وروحي وكله تسجل باسمج
ويصيح رحمة
شلت ايدها الي لازمها وخليتها على مكان كلبي
وقربت وجهي بوجها بحيث مايفصلنا شي غير سانتيمات وكتلها ،،،،
مكانج هنا رحمتي
رحمة،،،جريت نفس بصعوبه وكلبي راد يطلع من مكانه
انته تاجي دوم اخليك على راسي وافتخر بيك مثل اسمك ،،،
تاج،،،،كلما اقترب منها كلما كلبي تزيد دكاته بستهل بخدها بهدوء وهيه ابتعدت بسرعه كانما جانت بحلم وكعدت وكالت ،،،،
رحمة،،،،هههه يييي تاج شدسووووي
تاج،،،،قابل شمسوي بت الحلال هيه بوسه ياريت خليتيني ابوس مثل البشر
رحمة،،،،خليت ايدي ع شفايفي وضربته ع صدره بخفه
شكد ماتستحي عززززه هههه
تاج،،،،والله من اشوف عيونج انحرف
العسل مال عيونج يكتلني كتل
لزمت ايدها حيل وبستها وكتلها
امشي بويه لا اجرم بيج
امشي الشيطان هسا يركص فوك راسي بجفيه
رحمة،،،،تمشنه والهوا يضرب بوجهنا حيل ونهز بادينه عبالك جهال
امير،،،،كملنه تصوير ورحنه بدلنه وشبكنه ايد بايد ورحنه نتمشى بلمزرعه
كالت ،،،،
روان،،،،حبيبي ،،،جاوبتها
امير،،،عيونه
روا،،،حجيت بارتباك
ااا هم جنت تحبها لخطيبتك
امير،،،جاوبتها بحدة والغضب بين على ملامحي
شجابج ع هل سيره مو دنسولف حلو
روان،،،جاوبته واني معاجبني رده لان حسيته بسرعه عصب
وانته شدعواك هيج مهتم ومعصب بسرعه
بس اجيب سيرتها كانما بركان وينفجر
امير،،،لزمت راسي وكتلها
روان تكفين ماريد وجع راس زايد
اسكتي وتجفي شري وازيدج معلومة
الي قبلللج بقه قبلج ماجنت اعرف اكو روان بلدنيا الماضي مالج حق تحاسبيني عليه لان ماجنت اعرف هسا تكدرين تحاسبيني وتنعلين شيب الخلفني ماكلج لا
مفهووووم
روان،،،عفت ايد وكتفت ايدي بزعل وبرطمت شفايفي وكتله
ايييي بس اغااار اغاااار والله
امير،،،،لزمت ايدها وبستها
المثلج يغارون منها مو تغار
وصح كلامج والدليل شعلتي جدادي بكبرهم وانتي زعلانه عليه لان جبت اسمها
روان،،،اي حقققي لو مو حقييي لان اني ويااااك ضربته ع صدره وكتله بحده وياااااك
يعني مو قبل ماتعرفني نطقت باسمها
امير،،،،حقج عليه ابويه التريدي يجرالج وكلشي يهون لعيونج
سوي اليعجبج
روان،،،امممم حضنت ايده وباوعت عليه بتمعن وكتله
شكد شكلك حلو وانته هادئ
وشكد احب اسلوبك وطبعك
امير،،،دام انتي هيج وياي اني هادء وطبعي حلو
بس الله ليراويج عصبيتي ف ديري بالج
روان،،،جاوبته بانزعاج اي ادري بعصبيتك ميحتاج تشرح
امير،،،جريتها وكعدنه جوة شجره ومدينه رجلينه وواحد لازم ايد الثاني ونسولف
رجعت كالت بدلع
روان،،،حبيبيييي
امير،،،باوعتلها بطرف عيني
روان استري ع ريشاتج لا اطيرهن وخرت ايدها وتمددت ع رجلها وهيه صاحت بفزعه
روان،،،اميرررر كوم شدسوووي صدك انتتته ماتستحي
وخررر هسا يجي احد
امير،،،حطيت ايدي على عيوني وجاوبت بعدم اهميه
عليمن اطلع ماستحي غير تاج صديقي
وبعدين منو يريد يجي واحنه باخر الدنيا
روان،،،جاوبته مستغربه،،،
صدك تاج ورحمة وينهم
امير،،،وخرت ايدي من عيوني ولزمت خصلات من شعرهاواحطهم على خشمي اشتمهم
وهيه غارسه ايدها بشعري
وجاوبتها كاعدين ي،،،گ،،،،،،،،،، عرفتي حبيبي شديسوون
ماحس اله انجر من شعري وعطت بيها
روان،،،، جريته من شعره اله عاد وضربته على صدرة وكتله
عدلللل الفاضك
اميرررر لا اموتك
امير،،،،هههه خبال الخبلج ي حتا يت شجاوبج واني علمي علمج منين اريد اعرف وينهم ولضلين تلغين خلي انام شوي
روان،،،رجعت جريته من شعره بقوة وعاط وكمزه من يمي واني ميته ضحك عليه
كتله الغي مووو
امير،،،كمزت من يمها وكتلها بت الحلو شعررري راححح وانتي تهلسين بي
روان،،، طلعت لساني اعيدله كتله تستااااههههل
امير،،،،باوعتلها بطرف عيني ومديت ايدي وجريتها وكمنه نتمشو صار الساعه اربعه العصر اتصل ليث كال تعالو اتغدوا
رحنه تغدينه وشربنا حاي لبين ماكملنه الساعه بلسته واجو تاج ورحمة واخيراً وشكلهم مو طبيعي غمزت لتاج
وهو افتهم ابتسم واجة بحركة سريعه وضربني بخفه ايده علو ركبتي
صفا،،،،،انصدمت صدمة من كال مخطوبه معقوله ليث ميدري
اذا ميدري استغل هلشي لصالحي
هذا شكله ناوي نيه كشره عليها يلا هم زين طلعت خطيبته السابقه
رحت عليها وجريتها من ايدها معفتها اله صاحت بيه
دعاء،،،،عووووفييي ايددددي شدسووووين
صفا،،،،جاوبتها بصياح بنص الحديقة
لوووو تعوفينننن ليثثث بوجه ااابيض لو اندددمج واللله
دعاء،،،،باوعتلها باشمئزاز وحجيت
بابا روحي عن وجهي شنو ماعندج كرامة انتي تركضين وره رجال مايريدج
رد شخص تمنيت اخر من يرد واسمع صوتة
اشهب،،،،زين يدررري بيج جنتي خطبيتي ؟
دعاء،،،درت راسي واشوف اشهب كبالي
التف بيه الزمن وحسيت حيغمى عليه من الخوف
اقذر انسان ممكن اشوفه بحياتي
منين طلعلي وشلون ماعرف
رجعت لايام المعاناه ورجع بيه الزمن ليوره
يعني اني شنو ممكتوبلي ارتاح واعيش مثل البشر،،،
رحنه تغدينه وشربنا حاي لبين ماكملنه الساعه بلسته واجو تاج ورحمة واخيراً وشكلهم مو طبيعي غمزت لتاج
وهو افتهم ابتسم واجة بحركة سريعه وضربني بخفه ايده علو ركبتي
صفا،،،،،انصدمت صدمة من كال مخطوبه معقوله ليث ميدري
اذا ميدري استغل هلشي لصالحي
هذا شكله ناوي نيه كشره عليها يلا هم زين طلعت خطيبته السابقه
رحت عليها وجريتها من ايدها معفتها اله صاحت بيه
دعاء،،،،عووووفييي ايددددي شدسووووين
صفا،،،،جاوبتها بصياح بنص الحديقة
لوووو تعوفينننن ليثثث بوجه ااابيض لو اندددمج واللله
دعاء،،،،باوعتلها باشمئزاز وحجيت
بابا روحي عن وجهي شنو ماعندج كرامة انتي تركضين وره رجال مايريدج
رد شخص تمنيت اخر من يرد واسمع صوتة
اشهب،،،،زين يدررري بيج جنتي خطبيتي ؟
دعاء،،،درت راسي واشوف اشهب كبالي
التف بيه الزمن وحسيت حيغمى عليه من الخوف
اقذر انسان ممكن اشوفه بحياتي
منين طلعلي وشلون ماعرف
رجعت لايام المعاناه ورجع بيه الزمن ليوره
يعني اني شنو ممكتوبلي ارتاح واعيش مثل البشر،،،
Part 29
تاج،،،،،
على گولة احمد سعد،،،،،،،،،،
انا كنت مين،،؟قبل لما اشوف عنيتكِ
قبل لما تيجي تنورنيني قلبي وتمليني بحنين،،،،،
دانتي بكلمتين تهوني وقتي الحزين،،،
يا حبيبتي لما بتضحكين بتحلي بعنيا السنين،،
رحمة،،،،،
شردت اصالة،،،،،،،
ياسبب فرحتي،،،
يا مقاسمني سكاي،،،،
بتقويني بدنيتي،،،
وانا جمبك مش هميللل
انا ليك بنتمي ،،،
يا اخري واولي
ولا حاجة تهمني ،،،
،،،،،،،،طول ما انا شايفيك بخيررررر،،،،،،،،،،
……………………………………………………………………
ابتسامتي تشع من قلبي وفؤادي،،،،
يرمقني بنضرات الحب ويخطف ابتساماتي وتعلو بي الحياة الى السماء،،،،
ضوء عيناه يربكني ،،،
همسه المخطوف ببحات صوته
اهكذا يكون الحب،،،!؟
-عندما تكون سعادتي متعلقه بحضوره
-وعندما تكون ابتسامتي متعلقه بكلامه
-وعندما يكون خجلي متعلق بغزله
-عندما تكون مشاعري متعلقه به
-عندما اكون انا غارقه به،،،،
اهكذا يكون الحب،،،؟!
-فـ السلام علينا وعلى الحب،،،،
…………………………………… ………………………
تاج،،،،
الحب هو ان تكون باواخر العشق ،،،،حتى تعشق من جديد
،،الحب هو ان ارى عيناك هي الحياة
،،الحب هو ان تتخللين محور مشاعري
،،الحب هو ان يخفق قلبي كلما اقتربت عيناي وعيناكِ
،،الحب هو ان تكوني لي الكون وان اكون لك العالم باكمله
،،الحب هو ان نحيا معاً
الحب هو ان ارى سعادتي بعيناكِ البنيتين الممزوجات بحباتٍ من العسل
الحب هو ان نخلد معاً في العشق حتى يفنى بنا العمر
الحب هو انتي
الحب هو ان تكوني لي ملكتاً متربعه على عرش قلبي
،،،،،، (ملكتي) ،،،،،،
…………………………………………………………………
رحمة،،،،كمل العيد ميلاد واحتفلنا بزوجة مديرنا ولمتنا جانت جميله جداً مابيها اي حقد او اي نفاق مليانه حب ونيه طيبه
طلعنه نتمشى اني وتاج وامير وروان وليث
شفنه من بعيد مثل النار الشاعله وصوت كيتار
يعزف
لزم ايدي تاج وخزرته يعوف ايدي لان اخجل من الشباب الويانه
وروان وامير لازمين ايد بعض ويتمشون
وكل فرقه اصدقاء راحو لصفحة
ليث،،،،اباوعلهم كلمن لازم ايد حبيبته ويمشي صحت وينج دعاء ع هل وضعيه عايفتني وحيد
شكد حلوين جنهم طيور حب ساعه يتعاركون ساعه يتحابون ساعه يتهامسون ساعه يضحكون
ماكو احلى من شعور الحب
رحنه ولكينه شخص يعزف كيتار ويغني راد يكوم مخلينا
عباله سوالنه ازعاج
رحنه اني والشباب نرتب الحطب حته نشوي عليه
والبنات يحضرن بلسلطه
رحمة،،،روانه جهزي السلطه لبين ما اسوي التكة مال دجاج
روان،،،،وج رحومة خما اليوم واجهتو مشكله بلطريق ملكت اكعد وياج ونسولف
رحمة،،،،حكلج شي
روان،،،تقربت عليها وغمزت وندستها
وهيه خجلانه وتضحك
كتلها كولي يول
رحمة،،،،تاج اعترفلي وووو
روان،،،،واني مركزه وياها بلكلام وحطيت ايدي على حلكي اريد اعيط هيه تخوزر بيه وتحاول تسكتني وتضحك
كتلها بلهفه
وج اي وووووو شنو
رحمة،،،هو بس كتلج اعترفلي تخبلتي لو اكلج شسوه يجوز تنشرينه ع شرقيه نيوز
روان،،،،لا لا لا والله مانشر ولا اضحك سولفي لج كتلني الفضول
رحمة،،،،متتت ضحك عليها جريتها ع صفحه وشبكت ايدها ورحنه نتمشى ونسولف حجيتلها من عطلت بينا السياره الى حد مارجعنه
وهيه كلشوي تكمز وتضربني بخفه وتضحك
كتلها اييي خما بس اني اسولف احجي شلونج انتي وامير
ردت بضحكة ورجعت شعرها لوره
روان،،،،اموري حباب فدوه اروحله ماخذ كلبي واره ور
رحمة،،،،رديت بضحكة
اي امير خوش امير حباب وهادئ وفقير
ردت عليه باستهزاء وضحكة طويله
روان،،،حبيبتي منو الفقير
طلعت اني الفقيره
حباب وهادء اي بس الله ليشوفج وجها من يتعصب ويطكن دمارات كصته وركبته اني بعد ميعرفني
وع الفقير ف حبيبتي ماكو احد فقير
والله عنده سوالف استحي اسولفها
رحمة،،،جاوبتها بصدمة،،،،
هههههه عززززه لج اني هم عبالي تاج فقير طلعت اني الفقيره
روان،،،اي حبي لج همه ذوله الاثنين نفس الطينه والطبع
رحمة،،،،الله يخليهم النه
روان،،،،امين
بوسط سوالفنا اجو تاج وامير حجة تاج بضحك
تاج،،،،،ها وين سارحات المسعده
رحمة،،،سوالف نسوان شعدكم يمنه
تاج،،،رفعت حاجبي وكتلها اهااا
دمشن يلا كملن العشه
امير،،،،تعالي روان ذولي مايستحون امشي نسوي الحطب ويه ليث مديت ايدي الها
تاج،،،،ههههه لا حبيبي لا ليث كمل لا تفلتون امشو كلنه سوة يلا نجهز
تعالي حبيبي رحمة نكمل
رحمة،،،،عضيت شفتي مستحيه وخزرته كال امير
امير،،،،عليمن يابه مستحيه دمشي كلنه بلهوا سوا
تاج،،،،ههههه دمشي فدوه اروح للخجلان
كملنه العشه وكضيناها سوالف وضحك كلت لامير
يول شنو رايك نسوي عرسنه سوه
تاج،،،،،
على گولة احمد سعد،،،،،،،،،،
انا كنت مين،،؟قبل لما اشوف عنيتكِ
قبل لما تيجي تنورنيني قلبي وتمليني بحنين،،،،،
دانتي بكلمتين تهوني وقتي الحزين،،،
يا حبيبتي لما بتضحكين بتحلي بعنيا السنين،،
رحمة،،،،،
شردت اصالة،،،،،،،
ياسبب فرحتي،،،
يا مقاسمني سكاي،،،،
بتقويني بدنيتي،،،
وانا جمبك مش هميللل
انا ليك بنتمي ،،،
يا اخري واولي
ولا حاجة تهمني ،،،
،،،،،،،،طول ما انا شايفيك بخيررررر،،،،،،،،،،
……………………………………………………………………
ابتسامتي تشع من قلبي وفؤادي،،،،
يرمقني بنضرات الحب ويخطف ابتساماتي وتعلو بي الحياة الى السماء،،،،
ضوء عيناه يربكني ،،،
همسه المخطوف ببحات صوته
اهكذا يكون الحب،،،!؟
-عندما تكون سعادتي متعلقه بحضوره
-وعندما تكون ابتسامتي متعلقه بكلامه
-وعندما يكون خجلي متعلق بغزله
-عندما تكون مشاعري متعلقه به
-عندما اكون انا غارقه به،،،،
اهكذا يكون الحب،،،؟!
-فـ السلام علينا وعلى الحب،،،،
…………………………………… ………………………
تاج،،،،
الحب هو ان تكون باواخر العشق ،،،،حتى تعشق من جديد
،،الحب هو ان ارى عيناك هي الحياة
،،الحب هو ان تتخللين محور مشاعري
،،الحب هو ان يخفق قلبي كلما اقتربت عيناي وعيناكِ
،،الحب هو ان تكوني لي الكون وان اكون لك العالم باكمله
،،الحب هو ان نحيا معاً
الحب هو ان ارى سعادتي بعيناكِ البنيتين الممزوجات بحباتٍ من العسل
الحب هو ان نخلد معاً في العشق حتى يفنى بنا العمر
الحب هو انتي
الحب هو ان تكوني لي ملكتاً متربعه على عرش قلبي
،،،،،، (ملكتي) ،،،،،،
…………………………………………………………………
رحمة،،،،كمل العيد ميلاد واحتفلنا بزوجة مديرنا ولمتنا جانت جميله جداً مابيها اي حقد او اي نفاق مليانه حب ونيه طيبه
طلعنه نتمشى اني وتاج وامير وروان وليث
شفنه من بعيد مثل النار الشاعله وصوت كيتار
يعزف
لزم ايدي تاج وخزرته يعوف ايدي لان اخجل من الشباب الويانه
وروان وامير لازمين ايد بعض ويتمشون
وكل فرقه اصدقاء راحو لصفحة
ليث،،،،اباوعلهم كلمن لازم ايد حبيبته ويمشي صحت وينج دعاء ع هل وضعيه عايفتني وحيد
شكد حلوين جنهم طيور حب ساعه يتعاركون ساعه يتحابون ساعه يتهامسون ساعه يضحكون
ماكو احلى من شعور الحب
رحنه ولكينه شخص يعزف كيتار ويغني راد يكوم مخلينا
عباله سوالنه ازعاج
رحنه اني والشباب نرتب الحطب حته نشوي عليه
والبنات يحضرن بلسلطه
رحمة،،،روانه جهزي السلطه لبين ما اسوي التكة مال دجاج
روان،،،،وج رحومة خما اليوم واجهتو مشكله بلطريق ملكت اكعد وياج ونسولف
رحمة،،،،حكلج شي
روان،،،تقربت عليها وغمزت وندستها
وهيه خجلانه وتضحك
كتلها كولي يول
رحمة،،،،تاج اعترفلي وووو
روان،،،،واني مركزه وياها بلكلام وحطيت ايدي على حلكي اريد اعيط هيه تخوزر بيه وتحاول تسكتني وتضحك
كتلها بلهفه
وج اي وووووو شنو
رحمة،،،هو بس كتلج اعترفلي تخبلتي لو اكلج شسوه يجوز تنشرينه ع شرقيه نيوز
روان،،،،لا لا لا والله مانشر ولا اضحك سولفي لج كتلني الفضول
رحمة،،،،متتت ضحك عليها جريتها ع صفحه وشبكت ايدها ورحنه نتمشى ونسولف حجيتلها من عطلت بينا السياره الى حد مارجعنه
وهيه كلشوي تكمز وتضربني بخفه وتضحك
كتلها اييي خما بس اني اسولف احجي شلونج انتي وامير
ردت بضحكة ورجعت شعرها لوره
روان،،،،اموري حباب فدوه اروحله ماخذ كلبي واره ور
رحمة،،،،رديت بضحكة
اي امير خوش امير حباب وهادئ وفقير
ردت عليه باستهزاء وضحكة طويله
روان،،،حبيبتي منو الفقير
طلعت اني الفقيره
حباب وهادء اي بس الله ليشوفج وجها من يتعصب ويطكن دمارات كصته وركبته اني بعد ميعرفني
وع الفقير ف حبيبتي ماكو احد فقير
والله عنده سوالف استحي اسولفها
رحمة،،،جاوبتها بصدمة،،،،
هههههه عززززه لج اني هم عبالي تاج فقير طلعت اني الفقيره
روان،،،اي حبي لج همه ذوله الاثنين نفس الطينه والطبع
رحمة،،،،الله يخليهم النه
روان،،،،امين
بوسط سوالفنا اجو تاج وامير حجة تاج بضحك
تاج،،،،،ها وين سارحات المسعده
رحمة،،،سوالف نسوان شعدكم يمنه
تاج،،،رفعت حاجبي وكتلها اهااا
دمشن يلا كملن العشه
امير،،،،تعالي روان ذولي مايستحون امشي نسوي الحطب ويه ليث مديت ايدي الها
تاج،،،،ههههه لا حبيبي لا ليث كمل لا تفلتون امشو كلنه سوة يلا نجهز
تعالي حبيبي رحمة نكمل
رحمة،،،،عضيت شفتي مستحيه وخزرته كال امير
امير،،،،عليمن يابه مستحيه دمشي كلنه بلهوا سوا
تاج،،،،ههههه دمشي فدوه اروح للخجلان
كملنه العشه وكضيناها سوالف وضحك كلت لامير
يول شنو رايك نسوي عرسنه سوه
جاوب امير وهو عاجبتهالفكره
امير،،،،اي والله خوش نخلص منهن بيوم واحد صالون وعرس وحنه
رحمة،،،هوووب هوووب ياعرس ياحنه
هيه صح فكره حلوه بس مو هسا خلي اكمل سادس
تاج،،،،والله حبيبي مشكلتج مال اطول ماطول والزمن يخوف
روان،،،،هيه فكره حلوه بس بعد نريد عرسنا فخم مو هيج نريد نخطط ع قليل فد سنه لكدام
ليث،،،،لا شوفوا شباب
حنه البنات هنه ينجازن بيها بس العرس النه لان كله شباب
نزفكم بيوم واحد وتروحون لفندق واحد
واني هم ناوي اتزوج بعد فتره قصيرة
ان شاء الله
امير،،،،ها حلووو حتتزوج ان شاء الله واخيراً راح يصير عمرك اربعين يول
رحمة،،،عزززه علكيفكم ويه بنات خالد كلنه نطلع طلعه وحده ميصير هيج
باوعت على تاج وكتله بغرور وبعدين منو كلك بابا ينطيني بسهوله
تاج،،،،عمي احركها للعشيره غير اذا مانطاج
رحمة،،،،ههههه يا عززه
باوعت على ليث وكتله بتوتر
اااا خليها بعد مو وقتها احس يعني
ليث،،،،والله رحمة اني وراي جلاب مو بشر واخاف يبلش التخريب وتتسودن حياتي
اني اريد دعااء اموت بيها خلاص اريد اخذها
رحمة،،،الله كريم
ربي يديمكم لبعض
تاج،،،كملنه عشا وكمنه لمينه الغراض وعازف الكيتار كاعد ويغني وصوته ما شاء الله يجنن
مديت ايدي ورة ضهر رحمة وهيه ميلت راسها على كتفي بضحكة وامير وروان منسجمين وواحد مميل راسه ع ثاني وليث خطيه مكضيها بلتلفون يحجي ويه دعاء
لازم ايد رحمة وافرك بيها وكلشوي رافعها وابوسها
وهيه تسحبها بخجل وارجع الزمها واخزرها
يعني لا توخريها مني
شكد خجوله وبريئة
كل اطباعها ومواصفاتها مثل مجنت احلم بيهن عبالك طالبها من انترنت هههه
مثل ماريدها بضبط ومناسبتني بشكل خيالي
رفعت عيونها عليه وجريت حسره وحجيت بهدوء
يول افدي هلعيون لا تباوعيلي هيج تدرين بيه مسودن بيج
نزلت عينها بخجل وشبكتها بحضني
دعاء،،،،احس الدنيا افترت بيه من شفته كدامي
رجع بيه الزم لوره واتذكر كلشي عشته ويا
وهو مركز بنضره عليه وكال
اشهب،،،،ههههه يدررري ليث افننندي جنتتتي خطيبتيي خاتوون
دعاء،،،،،قويت نفسي وجاوبته بتلعثم
اي ط ططبعاً يدري
بعدين انته شدخلك لحياتي
صكيت ع اسناني بغضب وحجيت
فك عني لا اسويلك مصيبه اخليك تتمنى الموت والله ومتشوفه
صفا،،،،،درتها عليه وصطرتها راشدي بكل قوة وكومتها ع حيلها وهيه مصدمة مني وكتلها
للليييييث اليييييي افتهممممتييييي لووووو لااااااااا
واذذذذا مابتعددددتي عنننننه اخليهم يسحللللون اهللل ج كلهمممم سحللل والللله ساعتتها خيفييدججج ليييث
ابوووي بلدوله مكاانتههه واسمنااا عالييي ونخوووط خوووط بيكم،مواللله
دعاء،،،،بحركة سريعه وكعت بلكاع وحطيت ايدي على خدي وعيوني غوشت بلدموع
حسيت امتلكني الضعف وقله الحيله
تراكمت عليه حياتي ومستقبلي وماضيي سوه
اباوع على هذا الحقير يدخن ويضحك عليه
ويه كل دمعه استرجع اوجاعي وضيمي وقهري
حجت هواي حجي
من ضمنهم فهمت انتو حتضر اهلي وابوها عضو بلدوله
خفت على بابا وماما وخواتي واهلي
حسيت روحي اخترقها وجع مو طبيعي واني مصدومة كومتني على حيلي واني بس الدموع تنزل من عيني
حسيت بغواش وتمايلت اريد الزم نفسي ماكدر
اذا استمر بهلعلاقه اخسر اهلي واخسر نفسي واخسر حياتي
اني ممكتوبلي ارتاح هاهيه هاي قسمتي من الحياه
ماكدر اغير شي
هيه ضلت تحجي وتلعلع ونص كلامها ممفهوم لان اذاني توشوش
استعجمعت نفسي وقويت روحي وباوعتلها بحده ولزمتها من شعرها وهيه تصيح وهذا الكلب يجر بايدي واني احجي واجر بيها من شعرها
ولججج انييي بنتتت خاللللد بنننتتت خالللد متروووح اذا متتتاخذ حقها مننن عيووون الخلللفج بتتتتت الكلللب حيووووانهههه
تجمعن البنات عليها ويحاولن يخلصنها مني ومكدرن
اخرشي تعبت وعفتها ودارني البنات صديقاتي وعفتها وتمشيت وهيه تلعلع وتصيح وتهدد
بعده شعرها بيدي نضفتها من شعرها القذر ونفضت ايدي وطلعت مقبلن صديقاتي اروح لوحدي لان عرفن هذا الكلب الواكف وياها مو راحة
وصلت للبيتوطاقتي خلصانه ومصدوة استقبلتني سرى بضحكة عفتها بدون اي رد فعل عفتها مستغربه وتسئل شبيج امي تصيح تريد اجاوب اني مالي طاقه حته للحجي
رحت بغرفتي قفلت الباب وعطت بعلى صوتي وبقبضه ايدي طشرت المرايا وجرحت ايدي من الطول للطول ضلت تنزف مهتميت الها
تمددت ع سريري اشهك وابجي وسرى وايمان يبجن يريدن افتحالباب وماما تعبت وهيه تصيح واني متمدده واشهك وابجي والدم ينزل من ايدي
ماعرف شصار بيه وحسيت بتعب وخمول وهدئت وايدي وكعت بلكاع وغمضت عيني وبعد محسيت بشي
صفا،،،،رحت للبيت ميته واني اعيط وتهسترت اخذت حبوب مال هستريه حته اهدء وبابا اجه يسئلني شصاير ضليت اعيط واحجي على ليث وعلى حبيبته
هو طردهم كلهم وبقيت بس اني ويا اجه يمي حضني بهدوء وكال اهدئي بنيتي اهدئي والتريدي يجرالج ماعاش اليزعل بنت صگر
كتله بصوت مبحوح
بابااا اريد ليييث
كال بتعب
امير،،،،اي والله خوش نخلص منهن بيوم واحد صالون وعرس وحنه
رحمة،،،هوووب هوووب ياعرس ياحنه
هيه صح فكره حلوه بس مو هسا خلي اكمل سادس
تاج،،،،والله حبيبي مشكلتج مال اطول ماطول والزمن يخوف
روان،،،،هيه فكره حلوه بس بعد نريد عرسنا فخم مو هيج نريد نخطط ع قليل فد سنه لكدام
ليث،،،،لا شوفوا شباب
حنه البنات هنه ينجازن بيها بس العرس النه لان كله شباب
نزفكم بيوم واحد وتروحون لفندق واحد
واني هم ناوي اتزوج بعد فتره قصيرة
ان شاء الله
امير،،،،ها حلووو حتتزوج ان شاء الله واخيراً راح يصير عمرك اربعين يول
رحمة،،،عزززه علكيفكم ويه بنات خالد كلنه نطلع طلعه وحده ميصير هيج
باوعت على تاج وكتله بغرور وبعدين منو كلك بابا ينطيني بسهوله
تاج،،،،عمي احركها للعشيره غير اذا مانطاج
رحمة،،،،ههههه يا عززه
باوعت على ليث وكتله بتوتر
اااا خليها بعد مو وقتها احس يعني
ليث،،،،والله رحمة اني وراي جلاب مو بشر واخاف يبلش التخريب وتتسودن حياتي
اني اريد دعااء اموت بيها خلاص اريد اخذها
رحمة،،،الله كريم
ربي يديمكم لبعض
تاج،،،كملنه عشا وكمنه لمينه الغراض وعازف الكيتار كاعد ويغني وصوته ما شاء الله يجنن
مديت ايدي ورة ضهر رحمة وهيه ميلت راسها على كتفي بضحكة وامير وروان منسجمين وواحد مميل راسه ع ثاني وليث خطيه مكضيها بلتلفون يحجي ويه دعاء
لازم ايد رحمة وافرك بيها وكلشوي رافعها وابوسها
وهيه تسحبها بخجل وارجع الزمها واخزرها
يعني لا توخريها مني
شكد خجوله وبريئة
كل اطباعها ومواصفاتها مثل مجنت احلم بيهن عبالك طالبها من انترنت هههه
مثل ماريدها بضبط ومناسبتني بشكل خيالي
رفعت عيونها عليه وجريت حسره وحجيت بهدوء
يول افدي هلعيون لا تباوعيلي هيج تدرين بيه مسودن بيج
نزلت عينها بخجل وشبكتها بحضني
دعاء،،،،احس الدنيا افترت بيه من شفته كدامي
رجع بيه الزم لوره واتذكر كلشي عشته ويا
وهو مركز بنضره عليه وكال
اشهب،،،،ههههه يدررري ليث افننندي جنتتتي خطيبتيي خاتوون
دعاء،،،،،قويت نفسي وجاوبته بتلعثم
اي ط ططبعاً يدري
بعدين انته شدخلك لحياتي
صكيت ع اسناني بغضب وحجيت
فك عني لا اسويلك مصيبه اخليك تتمنى الموت والله ومتشوفه
صفا،،،،،درتها عليه وصطرتها راشدي بكل قوة وكومتها ع حيلها وهيه مصدمة مني وكتلها
للليييييث اليييييي افتهممممتييييي لووووو لااااااااا
واذذذذا مابتعددددتي عنننننه اخليهم يسحللللون اهللل ج كلهمممم سحللل والللله ساعتتها خيفييدججج ليييث
ابوووي بلدوله مكاانتههه واسمنااا عالييي ونخوووط خوووط بيكم،مواللله
دعاء،،،،بحركة سريعه وكعت بلكاع وحطيت ايدي على خدي وعيوني غوشت بلدموع
حسيت امتلكني الضعف وقله الحيله
تراكمت عليه حياتي ومستقبلي وماضيي سوه
اباوع على هذا الحقير يدخن ويضحك عليه
ويه كل دمعه استرجع اوجاعي وضيمي وقهري
حجت هواي حجي
من ضمنهم فهمت انتو حتضر اهلي وابوها عضو بلدوله
خفت على بابا وماما وخواتي واهلي
حسيت روحي اخترقها وجع مو طبيعي واني مصدومة كومتني على حيلي واني بس الدموع تنزل من عيني
حسيت بغواش وتمايلت اريد الزم نفسي ماكدر
اذا استمر بهلعلاقه اخسر اهلي واخسر نفسي واخسر حياتي
اني ممكتوبلي ارتاح هاهيه هاي قسمتي من الحياه
ماكدر اغير شي
هيه ضلت تحجي وتلعلع ونص كلامها ممفهوم لان اذاني توشوش
استعجمعت نفسي وقويت روحي وباوعتلها بحده ولزمتها من شعرها وهيه تصيح وهذا الكلب يجر بايدي واني احجي واجر بيها من شعرها
ولججج انييي بنتتت خاللللد بنننتتت خالللد متروووح اذا متتتاخذ حقها مننن عيووون الخلللفج بتتتتت الكلللب حيووووانهههه
تجمعن البنات عليها ويحاولن يخلصنها مني ومكدرن
اخرشي تعبت وعفتها ودارني البنات صديقاتي وعفتها وتمشيت وهيه تلعلع وتصيح وتهدد
بعده شعرها بيدي نضفتها من شعرها القذر ونفضت ايدي وطلعت مقبلن صديقاتي اروح لوحدي لان عرفن هذا الكلب الواكف وياها مو راحة
وصلت للبيتوطاقتي خلصانه ومصدوة استقبلتني سرى بضحكة عفتها بدون اي رد فعل عفتها مستغربه وتسئل شبيج امي تصيح تريد اجاوب اني مالي طاقه حته للحجي
رحت بغرفتي قفلت الباب وعطت بعلى صوتي وبقبضه ايدي طشرت المرايا وجرحت ايدي من الطول للطول ضلت تنزف مهتميت الها
تمددت ع سريري اشهك وابجي وسرى وايمان يبجن يريدن افتحالباب وماما تعبت وهيه تصيح واني متمدده واشهك وابجي والدم ينزل من ايدي
ماعرف شصار بيه وحسيت بتعب وخمول وهدئت وايدي وكعت بلكاع وغمضت عيني وبعد محسيت بشي
صفا،،،،رحت للبيت ميته واني اعيط وتهسترت اخذت حبوب مال هستريه حته اهدء وبابا اجه يسئلني شصاير ضليت اعيط واحجي على ليث وعلى حبيبته
هو طردهم كلهم وبقيت بس اني ويا اجه يمي حضني بهدوء وكال اهدئي بنيتي اهدئي والتريدي يجرالج ماعاش اليزعل بنت صگر
كتله بصوت مبحوح
بابااا اريد ليييث
كال بتعب
هاذهوه بنيتي تريدين ليث اسحله سحل وهاي الي يحبها اشمرها هيه واهلها ورة الشمس ماخلي بيهم واحد صاحي بس نطيني مهله ثلاث ايام هم مو اسبوع
حضنته بتعب وكتله شوووف شسوت بيه
بهذلتني كدام الجامعه كلها واني بس كتلها اني احب ليث تخبلت ونطتني ضرب وسب وتخبلت عليه
حضني وطبطب ع ضهري
هينه بنيتي هينه
والله لنسيهم اسمهم لذوله الكلاب
اني بنتي تنضرب وتنهان هينه هينه
طلع بابا وخابر بتلفون كمت اسمعه من وره الباب
يكول اريد تجيبلي معلومات كامله عن بيت خالد وخلال ٢٤ ساعه الكاهن يمي
وسد التلفون وراح
ابتسمت بخبث ورحت كدام المرايا واحجي ويه نفسي
حضنته بتعب وكتله شوووف شسوت بيه
بهذلتني كدام الجامعه كلها واني بس كتلها اني احب ليث تخبلت ونطتني ضرب وسب وتخبلت عليه
حضني وطبطب ع ضهري
هينه بنيتي هينه
والله لنسيهم اسمهم لذوله الكلاب
اني بنتي تنضرب وتنهان هينه هينه
طلع بابا وخابر بتلفون كمت اسمعه من وره الباب
يكول اريد تجيبلي معلومات كامله عن بيت خالد وخلال ٢٤ ساعه الكاهن يمي
وسد التلفون وراح
ابتسمت بخبث ورحت كدام المرايا واحجي ويه نفسي