قصص واقعية ، 🌸 '
6K subscribers
404 photos
9 videos
117 links
• حياة ، حُب ، قهوة ، موسيقى ، كِتآب . 📇💛
بوت سايت بدون كشف المرسل
@qssas6_bot
Download Telegram
كال ::- راح تعترف بجريمتك
وتحجيلي كلشي شنو عندك
عداوة ويا زوج المحامية وشنو
عداوتگ تشتغل ومنو دازك

::- شتحجي انتة شنو كاتل
شنو اشتغل مافهمت شييي!!

::- اني راح افهمك انتة الكاتل
انتة مجرم وعايش وحدك وتشغل ويا عصابة

::- هههه انتة شتحجي قصدك
اني الكتلت واشتغل ويا عصابة
منو كلك هذا الحجي ماعدكم دليل يثبتت

::- ماعندي وقت احجي
كلشي اهواي شهدوانك
مجرم وتشغل بعصابة

::- زين شنو الدليل

::- الدليل لايكين محفضتك
وبصف البيت صاعد ولكيناك
كاسر الباب وداخل للبيت وصاعد
الطابق الثاني ولكينة بصماتك ومقنص
من فوك وبتجاه ايمن وكاتلة بتجاه
كلبة احجي وعتررف حتى يخففون
الحكم عليك انتة مجرم

بعصبية ::- انتةةةةة غلطانننن
انييي موووو كتلتهةةة وضربت
اني مستحيل اذي انسان واكتلة
شنو مصلحتي ها شعندي وبعدين
رحمه صديقتي مستحيل اذيهة
واني متأكد راح تصدكنيي

::- شوف ابني راح تعترف
واذا ماعترفت خلي الشباب
يخلونك تحجي وبلعنف

::- روحو حاجو وحدة هية الشافت كلشي

::- منو قصدك البنية الشافتكم
اسمهة "لميس سرحان " هية اجت
وعترفت بكلشي كالت ماشفت
غير وليد يعني ماشافتك لو شافتك
برا البيت جان كالت

::- لااااااا مستحيللللللل لميسسسسس
شافتتتتتتتتت كلشييييييي والله

::- ماعندك دليل محد شهد
اني اعوفك يم الشباب وعترف احسلك
واهل ايمن راح يعرفون بيگ واعترف

::- لااا رحمه تصدك اني مو
كاتل زوجهة وهسااا تشوفوننننن

طلع وكامو يصيحون ويردون اعترف
وكل الصار بسبب وليد ضلو يضغطون
عليه واني ماحجيت شي ماعندي شي
اكول صارت ساعة وهمة تعبو بس صياح
ويضربون بية سمعت خطوات وبصوت
عالي وخنكة وألم 

رفعت راسي شفت رحمه
مو الي اعرفهة وحدة ثانية
عيونهة نار ودموع وشكلهة مو طبيعي
وحجت بصوت عالي وكالت

::- يااااااا مجرممم

اجت بتجاهي واني وكفت

::- رحمه

خزرتني كامت تضربني ؏ صدري
ورادت تهجم علية بس واحد منهم
لزهمهة كلش مقهورة تبجي وتصرخ

::- عوفونييييييي اكتلةةةةةة
ولككككك تكتل زززوجييي
بببيوممم عرسي ماتوقعتك نذل
وحقيرررررر راحح اموتكك بيديييي

::- انتي تعبانة اصحي شبيج اني
مو ممكن اكتل زوجچ شنو
مصلحتي حتى اكتلة هااا
شمسوييي حتى اكتلة وأذيج
صدكين اني بريء مستحيلل أذي احد

::- خايننننن لا تجذبببب اننيي اعرفك
انتتتتةةةةة وراححح اكتلك بيدي
ومارحمك اخذت اغلا انسان بهاي
الدنية واني راح اخذ روحك صدك
طلعت واحد مجرمممممم وحيواننن
عبالك اعوفك يا مجرمممممم

::- لاا منو كلج لج اني صديقج
واعرفج من زمان اكو يوم اذيتج 
بس انتي تعبانة وكمتي تخربطين لا تصدكين

::- كتلككككك مارحمككك ابددد

القهر والغضب بوجها راح تموت تحاول
تقترب بس واحد لازمهة اجة الضابط
وحجة بصوت عالي

::- رحمه انتي متأكدة
هوة القاتل زوجج عندج عداوة

::- اي اني اعرف هوة الكاتل ايمن
وراح يدفع الثمن هوة ويريد ينتقم
مني هوة متأكدةةةة لكك راح تموتتت

::- تمام حلت القضية عمار
انتة متهم بقتل زوجها وراح
تنسجن واذا ماعترفت راح
يقسون عليك وتنحكم
سنين طويلة ورحمه عتبارهة
محامية راح تنسجن سنين طويلة
وكل الموجودين بالقاعة عرفوك
انته وليد شاهين هم شافك
هناك وتأكد انك انته شباب اخذو

كلش انصدمت
::- لااااا انييي برئ مو مجرمم
رحمه لا تلتهمينييي مووو اننييييي

::- والله واخذ ثار زوجي
وكل عائلته راح تندمك

اصيح ومحد يصدك وحاول اكللهم
مو اني بس همة كلش قسو عليه
بعد سبوع بقيت محبوس واهلة
كلش تأثرو ورادو يكتلوني ويحيى
ماعافني وكلي محامي وماكو فايدة
اجت محكمة وحكموني بالسجن سنين
طويلة وماعندي دليل واني احس روحي
طلعت واني ظلموني من انسجن دقيقة
اعتبرهة سنة كاملة والوقت بطيء
كرهت كلشي بس وعدت من اطلع
راح انتقم وخصوصاً لميس قهرتني
جنت اساعدهة وبقت الي اريد احد
يساعدني محد وكف وياي ولا شهدولي

وماعرف منو المجرم الحقيقي
الكتله مختنك حيل وسجنوني
بسجن مفرد وحدي بغرفة وضيقة
كلش ودائماً يجي شخص من
طرف زوج رحمه يشكي ويريد
يذبحني اني ماعرف شسوي
محد يصدك اني مظلوم وحالتي تغيرت

كلبي صار رماد ماعرف منو اني
لسا اتخيل نفسي نايم ومستحيل
اكعد من هذا الكابوس واذكر ايامي
وطفولتي هم انظلمت ضل امل بكلبي
انو اني مو مجرم من شخص راد يوكعني
بهيج لعبة قذرة بس من اطلع راح اموته
بأيدي وانتقم من كلشي حتى بقيت
بالسجن ماراح انسة ولسا مصدوم سجن
معفن وخنكة محد يسمعني


لمـيس"
::- من سمعت عمار هوة المجرم
ماصدك انصدمت  انقهرت اخذت
جهاز امي واتصلت رقم يحيى رد بنبرة تعبانة

كال::- نعم منو وياي 

جريت نفس
::- ها يحيى شلونك هاي اني لميس عرفتني

::- لميس هاي انتيي؟؟

::- اي هاي انيي صدك السمعتة
صحيح صدك عمار هوة المجرم لو لا

::- اي صح التهم بقتل بس هوة برئ
مو مجرمم ماعرف صار كلشي فجأة
واني احاول وسعي حتى اطلعة بس
ماكدر من انتي رحتي حضرتج
وكلتي ماشفت احد شفتي
بس وليد الشرطة قبضت عليه
ماكو
غيرة وجابو ادله

::- والله اني مو قصدي اتهمة والله بس اني

::- شنو انتي ها شلون سمحتي
النفسج تسجنين واحد بريء وليد
الكالج هيج مو اذا انتي لسا تردين
طلعين عمار روحي احجي ويا وليد
هوة الي يطلعة لج انسجن

::- اي بس هوة كال اني هم متهميني
وشهدي وياي وكليلهم ماشفت
احد غيري والله هوة كلي هيج
وثقيت بي معقولة هوة المخطط هيج

::- مادري اسمعي بعدين نحجي تمام

::- تمام وراح اسوي كلشي حتى اطلعة

كمت نزلت شفت محد حتى
محد بالبيت استغربت شو محد امي
ماهية انطتني موبايلهة وطلعت
وحتى  ريماس ماهية تذكرت كلتلي
عندي شغلة اسويهة كلت فرصتي
تصلت ؏ وليد مارد بس دزلي رساله كاتب

::- شتردين لميس عندي
شغل بعدين احجي وياج

::- وليد عندي وياك موضوع ضروري ولازم نحجي

::- شنو تحجي

::- ليش هيج مسوي ليش خليتني
اشهد وياك وتخلي عمار ينسجن وهوة
برئ ومظلوم شنو ضحكت عليه انته
مخطط علمود تسجن عمار؟

::- لا والله فهمتيني غلط اني
ما سويت شي اتهموني وعمار طول الوقت
يريد يخلص يتهمني اني مجرم ويكول
من جنه هناك بس جنت وحدي عبالة
اني وينكر كلشي رحت كتلتة وانتي
ماسويتي شي غير كتيلهم الحقيقة 
وشوفي ترا رحمه هم راحت وحجت
كلشي وكالت عمار هوة القاتل
هوة المجرم شسوي بعد هية تعرف
من بداية وكتلج عمار نذل ابتعدي
عنة بس انتي مايفيد وياج وحكمو اني
رايح بس اخلص الشغل واحجي وياج

عصبت وردت اصرخ لزمت انفاسي
متت قهر واذا تخبلت ماعرف شسوي
لو اعرف منو المسوي هيج عمار بريء
ملازم ينسجن ليش هيج ياربي ليش هيج
كاعد يصير الأم الي بداخلي كلش أذاني 
لو وليد لو غيرة كمت افتر وماعرف حايرة
كلشش ومخنوكة شكاعد يصير

......
::- شكد تافهة راح يوصل دورج
طارق لو مو انته ماعرف شسوي

::- شنو ؟

::- شبيك غير راح انتقم
منهم واندمهم ثنيناتهم

::- اي غير حبيبتك خانتك وراح
تسوي بيهة العمايل بس سؤال انته
الكاتل امين ؟

::- لا مو اني ماعرف منو السوة
هيج بس فرصتي اسجن عمار والمجرم
الحقيقي ماعرفة بس مايهمني خلي ينام
سنين طويلة خلي يعفن هذا الحيوان
دفعتة الثمن واني اول مشفته كلتها
راححح تموتتت ندممم خليي

::- زين وحبيبتك شنو عقابهة بعد ماخانتك

::- هية خانتني ويا هذااكك الكلبب
راحح اكسرر كلبها وادمرهااا
وتندم عل ساعة الي راحت خانتني
وما فكرتتت بيةةةة

راح صفنت اغبياء واحد ينتقم
من الثاني راح ينصدم بالنهاية وليد يجي
دورگ بالنهاية

"ريماس"
صار شهر بعد ما مات زوج رحمه
كلش حزنت لميس دائماً اشوفهة
زعلانة ومقهورة وتلوم نفسها عل الصار

وبعد ماسمعت عمار هوة
المجرم صدمني بس اني
مامصدكة دائماً ادعي يطلع
واعرفة مظلوم وماعرف ليش اتهمو
كل ماكعد يم لميس تكول
كلبي يوجعني لأن انسجن عمار

كاعدة متربعة بصف بابا وهوة يقرة
اني ولميس نباوع لتلفزيون اني دخت
من الكارتون بس لميس مندمجة
تابعلي دورا شكد اكرهة اجت
ماما وعاطت بـ لميس كالت ديري
عن هاي الزعاطيط زعلت راحت
وتتصرفاتهة مثلل جهال

ماما كالت وين موبايلج
شو ماشوفة بيدج هية
ضلت ساكتة وتتباوع

كمت كلت الـ ماما اروح يم
نسرين بكل مرة نروح اني ولميس
يمها كلت

::- اتصلت عليه وتسئل ؏ لميس

::- ها روحي انتي ولميس ونتبهن لنفسجن

::- تمام لميس كومي خلي نروح

::- مالييي خلككك بعدين
روحي انتي وحتى ضوجة يمهم ماكو شي

::- لاا اني اخاف انتي روحي وياي فدوةةة

::- تمام اروح ابدل وارجع

::- يلا اني اروح انتضرج برا
وانتي بسرعة بدلي


انتظرتها طلعت برة وكفت بالشارع
وما واتأخرت كلش مرت 10 دقايق ماكو
عفتها كمت اتمشة وتجي وراي رن جهازي
برقم غريب منو هذا سمعت صوت هورن
مالسيارة اني فزيت التفتت لوراي باوعت
لـ سيارة بصف خفت لا يطلع واحد
سرسري ويحارش عفته كمت اتمشة رجع
رن موبايل جاوبت بصوت شخص
كال ::- اوكفي هذا اني وليد
اني وراج بالسيارة تعالي

سد الخط استغربت وكفت والتفتت
جان سيارته سودة واكفة نزل من السيارة
لابس نظارة شمسية واشر بصابعة
كال تعالي بقيت حايرة كمت اباوع
لا احد يشوفني رحت صعدت
بالسيارة بسرعه واستغربت

::- وليد هذا انته نفسگ

::- اي ماعرفتيني ردت احجي وياج
وصارلي اكثر من ساعتين هنا واكف

::- شجابكك شتريد؟؟

::- اريد احجي وياج

::- شنو اذا رايد لميس ماصيحلهة
امشي منا ماتريد تشوفك

ضحك بستهزاء وكال
::- لا مو لميس رايد احجي
وياج بموضوع اختج ماراح
اخذ من وقتج والحجي
كلش مهم اذا انتي يهمج

عقدت حواجبي
::- اني نازلة لأن اخاف احد يشوفنه

ابتسم
::- لا شبيج خوافة ترا ماسوي شي
محد يشوف بسرعة احجي بس احجي
وياج بخصوص اختج

::- تمام احجي

درت وجهي ماباوعلة بعيونة
شغل السيارة اني خفت حجيت بخوف

::- هاي شبيك وين ماخذني ضحك وكال

::- لاتخافين هنا ما خاطفج شبيج ارتاحي

::- اريد اروح البنت عمي اني
ولميس خلي نحجي بسرعة

ماهتم شغل السيارة اني توترت كلش 
كام يسوق بسرعه وكلش خفت حجيت بخوف

::- خفف السرعة شبيك!!؟
باوعت الوجهة ملامحة تغيرت
وشكلة ابد مو طبيعي كلبي
ينبض بقوة وخوف

كلت ::- وكفففف السيارةةةةة
اريددددددد انزللللللل

زاد السرعة لزمت كلبي برعب
كلت راح يسوي حادث
وقيادتة مو عدلة ميسوق
عدل صحت وكلت
::- وكفففف السياررةةة

رجع هدء وكف السيارة رجعت انتفس بسرعه

::-  يلا خلي نحجي

كمت اجر نفس بصعوبه
ردت افتح الباب قفل السيارة
كلت ::- خلي ننزل ختنكت

تغيرت نبرة صوته وصار مرعب
يخزرني بعيونه الي كلها شر
كلبي ابد مو مطمني وهوة هيج شكلة

::- لا خلي نحجي هنااا

::- يلا حجي شنو الموضوع

ابتسامه بتسهزاء وهو يحگ بوجها

::- اريد انتقم من اختج وانتقم بيج 

صدمني جمدت برعب بمكاني
ونضرتة جانت حادة بلعت ريكي بصعوبة

::- شششششنننننو شتحجي

باوعت عليه طلع مسدس من خصرة
ابستم ابتسامة مرعبة وملامه تغيرت
حسيته شخص ثاني مو هوة كال::-

::- الحياة احياناً بيهة مفاجأت
وتخلينة ننصدم ونوكع بحفرا مستحيل
نطلع منهة وبقانوني الي يلعب وياي
امحي من الوجود واخذ كلشي منه
حتى لو جان اخوي اخذ روحة واختج
خانتني وابد مافكرت بيهة واني راح انتقم
منهة وراح امسحهة بس واختج محظوضة
لأن ماراح يصيرلهة شي بس اختهة
الزغيرة راح تختفي وينقطع نفسهة

حجيت بخوف ومن صدمه ماعرف شحجي
::- انننننتتتة شتح.. حجي ششششكاعد
تسوي انتة معقولة وليد وخر سلاحك عني

حسيت نفسي اختنكت ونضراتة حقد
::- انتة تريد تكتلني شبيك شتحجي

حجه بستهزاء
::- هههه لا يعمري ماراح اكتلج
بس راح اخذ عمرج وامحيج 
شوفي خيارين الج  لو تموتي
لو تسوين الكلة عليج

مصدومه كلش
::- شنوو انتةةة تهددني ها شبيكك
اريد انزل افتح الباب افتحةةةة افتحةةةةةةو

حجة بخباثة
::- ممم شكلت اني لو نتختارين
الموت لو تسوين الكلج يا حلوة

::- شبيك بس فهمني انتة بيك شي
شنوو تكتلتي انت صاحي لو لا اريد انزل

خفت لأن شكلة مو طبيعي
وحاط مسدس كدامي وخوف
وكلبي راح يطلع من مكانة
ومكاعد استوعب شكاعد يسوي

::- لايعمري لاتخافين شكلتي

::- انته وليد يلي تحب اختي
لو شخص ثاني ليش تحجي هيج شبيك!!!

::- اني اكلج شبية من فترة
جنت احب اختج وجانت براسي
واحبهة وعايشين قصة حب وغرام
بس من اجة هذا الكلب خرب
كلشي ومن ذيج للحظة اختج
تغيرت بعد ماتهتملي ولا تسأل عليه
تغيرت حيل مجنت اعرف شبيهة بس
حضرتهة راحت وبكل حقارة خانتني
ويامن ويا عدوي وهذاك الحقير عمار
يلتقون بيت القديم وحضرتهة وتنام ويا
واني نايم وكلشي مادري بوكتهة
من عرفت حسيت روحي وحش متت قهر
وكسرت كلشي مجاي استوعب شي
وقررت انتقم منهة بدون ما تحس بيهة
وخططت الكلشي اول شي ردت اكتل عمار
بس كلشي صار فجأة من انكتل ايمن زوج
رحمه بيوم عرسة اني اجتني فرصة التهمة
انسجن واخذ عقابة ودور اجة دور اختج الخاينة
تدرين كمت اكرهة موت وهسا اختاري
لو تموتين لو تسوين الكلة عليج بحرف الواحد

بقيت صافنة وفاتحة عيوني

::- ماااا اصدك بيكككك
انتة حقيرررر جذاب اختيييي
مستحيل تسوييي هيجج انتة
جذابب لاااا مستحيللللل
تحب غيرك وماعدهة هيج سوالف
وتفكر تروح تنام ويا غيرك لميس
لك كلش اعرفة مو من هذا النوع
انتة حتى ماعندك دليل اني
ماصدكك شجاي تخربط

عض شفايفه بقوة
::- لج انتي شبيج جايي اكلج
نامت وياا وبيت محد يشوفهم
وبغرفة بيهة بس جرباية واني
شفت كلشي اجتني صور
واكفين باب البيت وعندي
صور وانتي اذا ماسويتي الكلج
راح اكتلج وافضح اختج واشوه سمعتكم
واخل راس ابوج ينزل للكاع
وانشر بكل المواقع التواصل
وخلي يشوفون بنت سرحان
المحترمة تنام ويا عشيقهة
واهلهة ميدرون وحتى اخلي
اهلجج يموتوننن من يشوفوهاااا

بلعت ريكي وحجيت بتوتر

::- انتةةة شلوننن تحجي هيج
ماسمحلك اختي مستحيل
تسوي هيج انتة شكددد حقييير
وجذاب وكل كلامك باطل
وجذب لا تحجي هيج افتهمت
اختي متسوس علاقات ولا حتى تفكر

::- واذا اكلج انتي هم اخربب
كرامتججج واسوي مستحيلللل
وافضحجننننن افتهمتيي كلشيي
اكدرر اسوييييي

بخوف::- شكاعدددد تحجييي انتةة
شنو تعرف روحك كل كلامك جذب

::- عبالج اني ماعرف عرفتي
هوة منو مسوي بيج هيج لو لا

::- هزيت راسي شتحجي فهمني

::- طارق هذيج اليلة هوة
الي ضربج مو موتج صح
وحجالي كلشي يعني
صحيح ما داسج بس انتي
هم قذرة شوفي اذا ماسويتي
الكلة عليج راح افضحجن

كمت اجر نفس بصعوبة
ومجاي استوعب كل كلمة يخوفني

::- لا..لااا  انتة شنو من
بشر انتة شلون تحجي هيج

::- اني اعرف سوالفة ماتشوفين
لاحكج طارق ويريدج ويمكن يسوي
الكثر هل مرة و من ضاربج وناعل
والديج وكلش مذيج بالضرب وانتي
الذكية رحتي شمرتي كلشي باخوج
وكلتيلهم احمد هوة الضاربني وابوج طاردة
شكد غبيه بس اني اعرف شسوي بيج

حجيت نزلت دموعي بخوف
::- راحح انزل افتح السيارة بسرعة
ماريد ابقة يمك شلون انسان
ماعندة گلب تحجي هيج وياي
انتة ابد مو صاحي افتححح الباببببب

::- عندي كلب بس اختج حطمتة
وخلتة حجارة وهسا شكلت
ي اذا ماتسوين
الكلة عليج هذا موبايلة هسا اشوه وجه
اختج ومو بس هيج اسوي الكثررر كولي

حسيت نفسي بكابوس وخفت
كلش ماعرف شحجي كلت

::- اني اعرف انتة مو هيج شخص
طيب مو حقير واني راح اسوي اي شي
علمود اختي ماتتذة وينكسر كلبهة
ومستعدة اضحي بس لاتسوي شي
يخليهة تتخبل اختي مو من هل نوع الي
تروح ويا شباب لا تسوي بيهة شي

ابتسم::- افهم من كلامج اموافقة مو

كلت بضيق ::- اي راح اسوي تكولة
بس ممنوع تعرف اختي ولاتذيهة
فتهمت ما اسمح

ضحك بخباثة
::- هههه عفية لاتخافين ماراح
اسوي شي انطيني موبايلج

::- ليش شتريد!

::- كتلج انطينيا


اخذا مني وسجل رقمة وكال

::- هذا رقمي الجديد اتصلت
عليج قبل شوية من غير تليفون
هذا رقمي الجديد اسمعي كلش زين 
من اتصل عليج تردين فتهمتي بس والله
اذا ماجاوبتي هاذة صبعي اخلي نيمجن
بالكاع فتهمتي واذا خنتيني او ماسويتي
الكلج تعرفين شسوي بيج وخصوصاً
باختج اخلي طارق يخطفة ويسوي
بيها العمايل وما اجذب واضح كلامي
والله ادمرج انتي وياهة

ادية يرجفن كلت::- اي واضح راح اسوي
كلشي يلا افتح السيارة اريد اروح

::- خلي اوصلج للبيت

حسيت وجهي حركني وريكي
موتني كلبي ينبض خوف حيل
وصلني اني بسرعة نزلت بس
جانت نظراتة قوية وحادة ومرعبة
رحت بسرعة طبيت للبيت وماحس
بنفسي شافتني امي وكالت شو بسرعة
اجيتي اني كتلهة بضيق اي ماما مو
نسرين ماموجودة امي

كالت اي لعد وينهة ماهية
اني عفتة ورحت ركض الغرفتي
قفلت الباب وفركت وجهي
بصابيعي ودموعي نزلت بشدة
رحت للحمام بغرفتي قفلت
الباب وباوعت الوجهي جان اصفر
وخوف وعيوني حمر وادية يرجفن
شهكت بصوتي ونبرة حزن

::- شنو هاي صدمني كلش
حسيت روحي ابد مو زينه بعد
ماكدر اتنفس غمضت عيوني
غسلت وجهي وتفكيري واكف
ماعرف شسوي بس اسمع صوتة
براسي ما نسيت ولاكلمة
كاله اني راح اتخبل

شكاعد يصير ويانة مافهمم
شي راح اتخبل وليد هذا راح
ينهيني وينهي لميس ياربي
دخيلك ساعدني مامعقولة ما اصدك


نهايت البارت 🔱
انتَ مـلكُي "part 12 ¦حكاية انتقام¦🔱

••••••••••

ريماس"
رجعت المكاني واني افكر
وافتر شسوي ياربي لميس
اعرفها من هل نوع اني متأكدة
اذا نشر الصور وكتهة بابا راح ينهينة
ونجيب المصايب كلهة حيل
احس بالخوف بحيث رجلية يرجفن
كعدت وافگر شسوي هددني
بأختي ماعرف شسوي معقولة
اسوي الي يريدة هذا مو صاحي

سمعت صوت لميس تصيح بأسمي
مسحت دموعي ورحت للحمام
اذا شافتني اكيد راح تعرف وتشوف حالتي

::- ريماسس وينجج مو علساس نروح

::- حجيت بصعوبة ، ها
اني بالحمام خل اخلص

::- لعد مو كتلي نروح لـ نسرين
دورت عليج مالكيتج وين جنتي

عدلت روحي ومسحت دموعي كلت
::- يلا روحي انتي الهة اذا تردين اني ماروح

::- لا ما اروح خلصي وتعالي

بقيت صافنة واباوع بالمراية اريد
ابجي بس كدرت اتماسك غسلت
وجهي وعدلت روحي نزلت جوة شفت
لميس كاعدة يم امي رجعت لان ما احس
روحي زينة راح اتخبل

صار اليل واني ؏ وضعي
ماكدر شسوي وافكر كلش
خايفة متوقعته هيج نذل وحقير
يريد ينتقم من اختي ياربي شسوي
طلعت نزلت جوة اتعشيت اكلت قليل
باوعت الـ لميس بنضرة حزينه شفتهة

تاكل وتضحك هية وعمتي كمت
كعدت بالصالة وماكدر اتوقف عن
التفكير خلصو اهلي عشة كمت
غسلت المواعين وطلعت شفت
اجت لميس كعدت يمي اخذت
الريمون وكامت تكلب عمتي
طلعت لغرفتهة اجت ماما
كعدت رحت صعدت
فوك لان متوترة مو طبيعي

لميس ::- ماما اكلج ليش
مانطلع والله ضوجة شنو هايي

::- وين تردين طلعين
اكعدي وسكتي

::- هيج مشتهية اطلع فد اشم
هوى والله اختنكت

::- وين تردين بهل ليل

::- ماما انطيني موبايل شوية لعد

::- خير شسوين بي

::- هيج بسرعه العب بي

اخذتة جان محطوط عل شحن
رحت صعدت لغرفت يم ريماس

ريماس ::- كاعدة وامسح
بوجهي طبت لميس فزيت
حاطة بيدها موبايل كالت

::- اكلج ريماس راح اتصل ؏ وليد
لان البارحة كتلة باجر اتصل عليك

::- ها اي تمام كعدت بصفي واتصلت

اتصلت عليه وصافنه بوجها

::- ها هلا وليد

::- هلا بيج اخيرا اتصلتي جنت متنظرج

::- ههه اي مو تدري جهاز امي

جاي تحجي ويا واني متت
خوف حجت ويا بعدين كالت

::- ها لا بس ريماس اختي يمي

فزيت اقتربت من يمهة حتى اسمع شيحجي

::- اي وين انتة هسا لاتكول شغل
لان شغلك ما يخلص صرت تشغل ومايخلص

::- لا مو شغل لميس اريد اكلج شي
مهم اسمعي راح ازوج واهلي راح
يخطبولي كتلهم عليج وان شاءالله
اسبوع الجاي يحجون ويا اهلهج

بقيت متفاجأة وانصدمت

::- شنو شتحجي يا خطوبة
يمعود كتلك مو هسا واني
مامستعدة شتحجي تشاقة مو

::- ههه ها يعني ماتريديني
مو اني حجيت لهلي عنج شبيج خفتي

::- لا مو ستغربت وشنو اسبوع الجاي
لا ماكدر مو هسا بعد وكت

::- ما ادري اني اريدج
واحبج واريد تصيرين مرتي
شكو بيهة واكيد نسوي
عرس ما اريد تعترضين
اني اريدج افتهنتي احبج اني

::- مو اني ما مستعدة وانتة فاجأتي

::- يلا ؏ كيفج لا تستعجلين
فكري وين تلكين احسن مني اهلي
يردون يسوون العرس بسرعة وانتي
لازم تقبلين بية يلا اني رايح بعدين
احجي وياج وفكري

::- اوككفف خلي نحجي

::- بعدين نحجي يلا باي

سد الخط ونبرت صوته خايف

::- هاي شنو ياربي ويني وين العرسسس
صدك يحجييي يمةة شسوييي

خفت كلش واحس راح ابجي
::- هذا اكيد تخبل شنو عرس
لا.. لا توافقين عوفي

::- هاي شبيج ليش هيج خايفة

::- لٔان السمعته خوفني شعندج
من هسا تزوجين بعد وكت

::- يمعودة وين الكي احسن
منة اني هم اخذت قرار راح اقبل بي
هوة صدك يحبني ويريدني واني راح
اقبل بي مادري واهلي ماعرف اذا يوافقون

::- مادري بس لا تستعجلين فكري

::- اني مفكرة من زمان شسوي
وين الكي مثلة اني اثق بي واكيد
راح يسعدني لان هوة هيج كال

::- تمام

::- يلا اني اروح اكيد هسا امي تريد الموبايل

طلعت وبقيت صافنه وعقلي
وكف عن التفكير شراح يسوي
هذا شنو اروح اكللهة هذا طلع
جذاب كلهة خطة حتى ينتقم منج شسوي
اليوم الصار مستحيل انسا وخصوصا كلامة
حسيتة وحش اكيد راح ينتقم منج

رن جهازي كلبي وكف من الخوف
طلع وليد خفت شريد قفلت الجهاز
ما اريد اجاوب بس اتذكرت من كال
ياويلج اذا ما سويتي الكلة عليج خفت
من ردت فعلي رن مرة ثاني رديت بخوف وقلق

::- ها شتريد

حجة بمرح
::- لجج ها وينج هههه شلونج يا حلوة

عصبت من كلامة
::- خيرر شتريد ها انتة شكاعد
تسوي لك شاكد تحجي
ويا اختي انتة شتريد فهمني

::- يعنيي هية خانتني وتجاهلتني
ودعست على حبي الها شنو ترديني
اضل صافن ها اليخوني انهي
من الوجود مستعد ارتكب
جريمة حتى  اموته قهر

::- انتة شتريد منهة شنو تريد تخطبهة
بعد سبوع شكاعد تخربط

::- هه اي راح اخطبهة راح انهيهة نهي

::- حباب عوفك من هذا الحجي
اختي والله ماتسوي هيج ما خانتك
هية مو هيج ليش هيج تسوي بيهة
مو هيه رجعتلك ورجعت تثق بيك
مرة ثانية ما خانتكك

::- لا رجعت خانتني مرة ثانية ما اسكت اني

::- انتةةةةةةة واحدد حقيررر
لك
ك شصايرلككك اختيي
ما خانتكككك ليششششش
ما تفهمممم

سديت الخط بوجهة متت مكاني
كلامة مثلل السم راح يموتني انقهرت
شكاعد يسوي هاي صدك يريد ينتقم
بديت احس نفسي كاعد ابجي
بدون ما احس دموعي وصلت الخدي
حطيت ايدي على خدي وامسح بدموعي

رن جهازي مرة ثاني ما عرف
شسوي راح يرجع يهدد بيهة
ما جاوبت رن مرة ثاني فتحت الخط

حجه بعصبية
::- يابنت الكح* ليشش تسدين
الخط هيججج اسمعي كلش
زين اذا عدتي وكتهة راح انهيج
بمكانج واراح انهي اختجججج
سامعةةةة خصوصا اختج ادمرهة
والله مو بس افضحة اسوي بيهة
العمايل ما اخليهة تتنفس

بقيت افتح بعيوني مجاي
استوعب حجيت واني ابجي

::- حباب لا تسوي شي الاختي
راح اسوي التريدة كافي واح اسوي اي شي

::- ما اعوفج ولا اعوف اختججج
الخاينةةةة فنج بعد تسدينة بوجهي اني
اعلمج واذا فتحتي حلكج بكلة
وحجيتي الاختج ساعتهة اسني
انتي بنت سرحان

سدا بوجهي وكمت ابجي
خايفة كلش شراح يسوي
صوتة مثلل وحش ويخوف
شراح يخطط هذا متأكدة
راح يكسر گلب اختي

فركت وجهي ويبس ريكي
ماكدر اسوي شي غير اسوي الي
يكولة شراح يسوي معقولة يزوج
اختي وبعدين يشمرهة ويموتهة ماكدر
افكر مسحت دموعي ماكدر
اقوي روحي اني ضعيفة

ثاني يوم كعدت وما اكدر
انام اليل كلهة كعدت الساعة
بـ10 حسيت الجو كام يبرد
نزلت لكيت بس امي ولميس
ماهية امي كاعد تطبخ احذت
شربت ماي وغسلت وجهي
حتى اصحصح اكلت لكمة
وطلعت اشوف لميس وينها شفتهة
كاعدة بالحديقة تزكي بالورد
بقيت ابوعهلة وهية تبتسم

معقولة هيج وليد راح يدمرج
معقولة يخليج تموتين قهر
والله من كلامة البارحة
عرفت راح يدمرج وينتقم
شسوي ياربي ادية مربطه
ماكدر اسوي شي

مر يومين واني على هاي
الحالة ولميس طول الوكت
تكول خايفة وراح ازوج
ويعني فرحت وقبلت لان
يتصل عليهة وكلش خبيث
واني بدأت اخاف عليهة كلش

اليوم ماعدة وحدي ومحد
بالبيت امي ولميس راحن
للسوك وعمتي بالغرفة
نايمة وابوي هم بغرفة يرتاح
جان الجو كلش حلو حتى
تغير صار بارد وحلو

رن جهازي واني كمت اتماسك
بي حتى ميطيح من ايدي لان
خايفة شفت المتصل (فستق)
لان ماعرف شكتب ؏ رقمة حرت
كتبت فستق وسكتت

رديت وحجيت بصعوبة وخوف

::- شتردي

::- شلونج اليوم

::- شلون تريدني اصير ها
لك انتة شتريد كافي عوفني
حتى نوم ما اشوفة من وراك
كافي تهدد بية شتريد

::- عوفي كلشي من ايديج
وطلعي اني منتظرج برة
وما اريد تعترضين لان اريد
احجي وياج حجي مهم

بقيت صافنة من خوفي
::- ولك انتة شجابك لهنا شتريددددد

::- مثل مكتلج اطلعي
خلال خمس دقايق اذا
ماطلعتي تعرفين شسوي

سدا الخط حطيت ايدي
؏ خدي وحايرة معقولة
اطلع بس اني خايفة هذا
اكيد ناوي شي يسوي
اكيد مو خالي جريت
نفس ماعندي حل غير
اطلع لبست جاكيتي
وحذائي وطلعت شفت
عمتي كاعدة صاحتلي

::- وينن رايحةة

::- لا عمة هنا يم نسرين تريدني فد ساعة وارجع

طلعت بسرعة شفت سيارتة
رحت بدون ما احد يباوعلي
صعدت وجسمي كلة يرجف
اول ما حطيت عيني بعينة جسمي رجف

::- عفية اريدج تسمعين
كلامي وكل حرف تسمعينة

حجيت ونفسي مقطوع
::- احجي بسرعة شتريد

::- لاتستعجلين اريدج تصيرين
حبابة وتسمعيني اذا ما سويتي
الاكلج تعرفين شسوي

::- اي احجي بسرعة شتريد

::- اريدج!

بقيت صافنه هزين
راسي بمعنة شنو؟؟!!!

::- اي شبيج اني اريدج
شكو مصدومة هيج

::- انتة بيك شي انتة صاحي ها مجاي افهم ترى

حسيت روحي راح تطلع
من خوفي وعيوني فاتحتهن

::- اسمعي شراح اكلج

حجالي كلشي واني ماعرف
بلعت الساني وعقلي وكف
كلبي يصعد وينزل وكل
حرف حجا مثلل سم متت بمكاني
صدمني كلش وحيل خايفة

::- لكك انتة صاحيييي انتةةةة
بيك شي شتحجي ولكككك
انتةةة تخبلتتتتتت لا ماكدرررررر
والله ماكدر اسوي اي شييييييي
والله اموتتتت ولا اقبلللللللللللل
بهيج اتخبل ولميس اذا عرفتتتت
راح تموت راح تعرف كلشي بالاخير والله

ضحك بستهزأ
::- هههههه اي راح تسوينة لاتخافين
مايصيرلج شي راح تكلين لأختج
اني مرتبطة بشخص واحبة من زمان واريدة

::- واذا عرفت ها شراح اسوييي
راح تموتني قبل لا تموتهةةةةةة

::- اي بالضبط اريدهة تموت قهر
اريد اخليهة تبجي دم لاتخافين
كليلهة اني مرتبطة بشخص
ولاتكولين منوة هوة افتهمتي
خليهة تصدك وكليلة احبهة
ومن هاي السوالف احبهة من زمان
واريدة وهوة قرر يخطبني قريباً

::- كل كلامكككككك ما افهمة
ليش هيج اسوي ها ليشششششششش

::- لاتستعجلين هاي البداية
كولي هيج وانتظري جواب
مني لمرحلة الثانية

::- انتة فاهم كلشي غلط مو كتلك
لميس ما خانتك انتة فاهم كلشي
غلط لا تسوي هيج والله تندم بالاخير
هاي اختي واعرفهة اكثر من نفسي
ماكدر العب عليهة وانتة تريد تنتقم
وتهدد بية كافي ماكدر

::- اذا ما تردين تستمرين
لعد خل اختصرهة واروح
هسا واسويهة افوت البيتكم
واحجي كلشي الابوجججج
وافضجنن وانشر كل سوالفجن
وخليكم علج بحلوك الناس ها
شرايج

بلعت ريكي والخوف تيبس بكلبي
::-راح اسوي هيج مو علمودك علمود اختي نزلت

::- هسا من طبين راح
تكليل الاختج تمام ارجع
اعيد واريدج تصيرين قوية
واريدهة تصدككك افتهمتيي

بصعوبة ::- لا فهمت

نزلت ورحت ركض للبيت
ادموعي وصلت لركبتي
ابجي وميتة خوف مخبل
وين يوصلني شنو خطتة
هذا الحقير راح ينهيني
وينه اختي دخلت رحت للمطبخ

شربت مي كلش ريكي
يبس كلش خفت منه ومن
تهديداتة ماكدر اسوي شي
راح اسوي الي يكولة لان
خايفة صدك يفضحنه ويمسح
كرامتنة وخصاصا اختي اعرف
هية مو من هل نوع بس هوة عنده
دليل يثبت انو هية تمشي ويا شباب
والله بابا اذا عرف اكيد راح يتبره
منه بابا واعرفهة وامي اذا عرفت
شراح تسوي رحت نمت

واني افكر شراح اكللهة لميس
مسحت دموعي بقيت افكر
وغمضت عيوني متوقعتة هيج نذل
شلون لميس حبت مثل هيج انسان
بلا قلب اتذكرت من كالت اني
ما احبهة بس اعتبرتهة مثل صديقي
وهوة فهمني غلط وحبني

مر الوقت واني نايمة سمعت
صوت لميس يم راسي تحجي
فزيت بسرعة باوعتلي كالت

::- صح النوم شو نايمة
متشبعين نوم كومي كافي

كمت بسرعه وتذكرت
شنو صار خفت للحضة
كمت غسلت وجهي
وشربت ماي اخذت موبايلي
كلت خاف متصل هذا
الحيوان شفتة داز رساله
كاتب حجيتي لو بعدج
داز صورة بقيت صافنة
فتحت صورة جانت اختي
واكفة يم عمار وهية

بقيت فاتحة عيوني ومصدومه
الصورة عادية بس خوفتني شنو
هاي الصورة بقيت خايفة ولميس
كاعدت يمي بس ترتب بالغراض
بسرعه قفلت جهازي واجاني خوف
شديد وكاتب ::- مشتهي انشرهة شنو كلتي

مخبل ياربييي جريت نفس بصعوبة
واخذت قويت روحي ابتسمت
وكعدت يم لميس كلت

::- ها جايبة اهواي غراض

::- لا ما شتريت لو تدرين شفت
هيج فستانن يخبلل جلبت بي بس
امي ماقبلت جرتني من اذاني
كدام العالم وفشلتني والله
ردت اصيح بس لزمت روحي
ميصير والله هوة فستات

::- اي تصير خلصتي ترتيب

::- اي خلصت خل اصطح شوي

باوعت وكالت
::- اكلج انتي زينة شو وجهج
اصفر خير ان شاءالله صاير شي بيج شي

::- ها لا بس ستوني كاعدة
من النوم ردت اسألج سؤال

كعدت يمهة
::- اي شنو

::- وليد يعني معقولة
صدك راح يخطبج لو لا

::- اي الجمعه راح يجوم يخطبوني
كال تجي عمتي تحجي ويا امج
بعد ما ادري ليشش تذكريني لان
كلش اخاف ونفس الوقت فرحانة

::- بس ليش مستعجلة
بعدج زغيرة كملي دراستج

::- شبيج هوة يريدني ويحبني
شكو بيهة ليش ما اقبل كافي
عاد راح ازوج هههه

::- ردت احجيلج ؏ سالفة
وكلش خايفة من ردت فعلج

::- اي شكو خير كسرتي ماعون ههههه

::- مو وكت شقاج راح اكلج بس
مو تصيحين او تعصبين اني ردت
اكلج بس خايفة كلش

::- اييي احجي لاتخافين ما اعصب

::- تمام شوفي قبل فترة طويلة اني حبيت....

::- شنووو حبيتييي

::- حبيت شخص

بقت فاتحه عيونة مندهشة
ضحكت بصوت عالي وصفكت::-

::- شنو شتحجين ههههه مخبلة شنو حب

بقيت صافنة
::- شبيج ضحكين شنو الي يضحك
لميس اسمعيني اني حبيت شخص
وهوة حبني شبيج

::- انجبي وكافي سوالفج شنو حلمانه هههه

::- جاي اكلج حبيت شخص
شبيج ماتصدكيني وهوة حبني
ردت اكلج بس خفت

بقت صافنه
::- انتي صدك تحجين لو لا
ريماسسس شتحجين شنو حب
شنو بطيخخخ لجج كولي، صدك
لو جذب ترى والله ما جاي استوعب

::- لميس نصي صوتج اي اني
حبيت شكو بيهة وترى ما اشاقه
شخص شافني وانعجب بيه واني
حبيتة مثل انتي ماتحبين وليد اني احب شخص

رفعت حاجبهة مصدومه
::- صدك لججج تحبينن
من شوكتتت ليشش ماكلتي
لج والله ما اصدكك انتي تحبين
لا هاي مو اختي الي اعرفة ماتحب
شبابببب منو هذااا احجييييي كوليييي
من شوكتتت تحبينننننن

::- احبة من زمان عجبني
شخص حباب محترم احبة والله
ردت اكلج وليش كلنة نحب
ردت اكلج بس خايفة

::- يااا لاااا ما تصدككك
كولي والله كوليي صدك اني
احبب ترى ما جاي اصدك

::- اي شبيج ترى ما اشاقة هاي الحقيقة

::- زين انتي تحبي تمام حبيتي
شخص منوة ومن شوكت عدكم
علاقةةة ولييششش ما حجيتييي ليشش هساااا

::- بعد المشاكل الي صارت
ماكدر احجيلي وحتى هوة مقبل
اكول الاحد نحب بعض وما كدرت
اكلج خايفة وعرفت راح نتصدمين

::- منو هذا التحبينة بس لا هذا
جيرانه مدري شسمة هوةةة موووو
اروحح اليوم اهجم بيتةةةةةة

::- انتي صدك تحجين لا مو
هوة اني راح اكلج منو بس هوة
ميقبل كال ممنوع اذا كلتي
الاحد نتتهي علاقتنه

كامت تضحك مثلل خبلة
::- ههههه شنو انتم جهال هههههه
يا غبيةةة يمكن هذا واحد يضحك
عليججج انتي شنو ها شنوووو ليشششش
ما حجيتيليي من بدايةةةةةةة انتي
شمعرفج بالحب ها شدمرديجججج
لججج اني حبيت وليد وما قانعة
بحبي الةةة لسااا ما كدرت احبة
وانتي ستوج اجيتي وتكولينهة بكل
فخر احب شخصصص وانيي ما ادرييييي
شنو ميقبل تكلين الاحد شنووووو
اني غريبة ههه شنو انتييي ها فهميني
ليشش ضمين عليهة اني اختج واكلج
كلشي وما اضم عليج وانتي تحبين
شخص مدري ياهوة من زمان وستو
ج
اجيتي حجيتي حتى مجاي اقتنع
هاي اختي الي اعرفه اني ابد
ما حسيت بيج تحبيت احد

بقيت صافنة وحايرة شلون اقنعهة
ونفس الوقت خايفة كلت
::- اي ترى اني احبة وحباب
وحبني وبعدين ليش ماكلتي
انتي ماتحبين وليد ها لعد شعندج
ويا هااا لسا ما اقتنعتي بحبة ليشش لسااا
ويااا فوكاهة راح يجي يخطبج
عوفييي خل يولييييي

::- انتي شتحجين

صفنت للحضة كلش
معصبة من هذا الحقير

::- اي شلون تكدرين تعيشين
ويا واحد ما تحبينة ها شعندجج
فهميني ليش لسا ويا

::- انتي متفهمين هوة حبني
ويريدني جنت احاول افهمة انو
احنة مثلل الاصدقاء بس هوة
ميفهم بس اكيد راح احبة وهوة
راح يطلب ايدي للزواج اكيد راح يتغير
كلشي ريماس كولي هذا
الشخص الي تحبينة منو وشلون
حبيتي شلون كولي وين شفتي

::- خل افهمج مرة من عدهن
اجاني رقم غريب اتصل عليه
وجابت بس ماعرفتة منوه ومحجة
شي كمت اراسل بي وبقيت اني
ويا نحجي بعدين طلع هوة نفس
المحافظة ويقيت احجي ويا وجان
كلش حباب وتعرفت عليه وبعدين
اعترفلي واني هم اعترفت بحبه

::- شنو شنووو ولج ماتكولين
بالموبايل تعرفت علييهه ليشش
ماكلتيلييييييييي وين عايشش يعني

::- تقريبا قريب علينه حتى شفتة
وصعب اكلج ترى هوة شخص حباب
وعندة شخصية شخص دخل كلبي
وحبيتة ما شفت منة آي نية سيئة
تجاهي اني حبيتة من كل
كلبي وحتى هوة حبني

::- شنو هاييي هاي انتييي ولج
انتي ماتحبين احد معقولةةةةة

::- اي والله شبيج ما اجذب عليج
كال لاتحجين الاحد واني كتلة اريد
احجي بس الاختي هوة مقبل مال نبقة
هية واني بعد ما اكدر ف حجيتلج

::- الله عليج انتيي لو من بداية
كايلتييي زين شسمةة هذا

بقيت صافنة ما اعرف
شكللهة اسمهه كلت::- شلج بأسمة

::- لا حبيبتي اريد اعرف
كلشي وخصوصا هوة كولي
اني اختج اريد اعرف ترى اخاف
عليج خاف يطلع يخدعج او هيج شلون تحبين

::- ترى اني اعرف كلش زين
ماعندة سوالف مو زينة وميخدعني
اني اثق بي وهوة يثق بية ويحبني

::- والله لحد الان ما جاي استوعب
شلون وهيج صار بس هم شايفتة

::- اي شفتة اجة مريتين لهنا بسس ما طلعتتت

::- هههه شوفييي اريد اشوفة
واحجي ويااا ترى اني اختجج
الجبيرةةةةة واريد اعرف كلشيية
عنةةة افتهمتيييي شلون تحبين
هاا شلونننن اني اعرفج تكرهين ترتبطين بأحد

::- لا ليش اني احب
ارتبط شكو بيهة حالي حالج

::- هه ايييي ميننن تجيبين هذا
الحجي اريد اشوفة واحجييي
ويااا افتهمتييي والله ما اشوفة واحجي
ويا واعرف عنة كلشي ما اطلع اختج

::- اي راح احجي ويا تمام

::- تمامم بس الحب يجيب
مشاكل اني من هسا كتلج
هاي شوفي شصار بية

::- اي صدك اكو شي ثاني
هوة يريد يتقدملي بس مو هسا

::- شنو وللججحج شنو يتقدملح
شتحجين انتي ها قصدح يخطبج

::- مو هسا والله هوة يريدني

::- انتي شكاعد يصير
وياجح يا خطبة يا بطيخخخ

::- مووو هسااااا يخطبنييي
شبيججحج كافي عاد هوة
يريدني واني هم اريدة واحبه

::- استغفرالله وياج تمام بعدين
نحجي والله احس كلبي راح
يطلعععع من وراج اروح اشوف امي
وبعدين نحجي بكلشي

::- تمام اي

حسيتة كلش مصدومه مادري
اذا اقتنعت راحت طلعت
واخذت اجر نفس عميقق
شحجيت اني شنو هاي
الحالة الله ياخذك يا حقير
الله لا يوفقك هاي اول مرة
اجذب هيج جذبة سودة ؏
اختي لازم تقتنع واني حيل خايفة
ياريت صدك حابة احد
والله ابقة هيج لا احب احد
ولا اريد احد ما اكدر اثق
بأحد اني ردت اقنعهة وكون
صدكتني بقيت افتر بالغرفه
وافكر اخذت جهازي دزيت رسالة كتبت

::- قنعتهة. قفلتة لان يريد
جواب وين راح يوصل
وليش خلاني اسوي هيج
شنو خطتة هذا الكلب
راح يدمرني والله كون
يرجع العقلة وميسوي شي
بـ لميس خايفة كلش
عليهة شسوي شنو خطتة
الثانية وين يريد يوصل

ردن جهازي لزمت كلبي
قفلت الباب واخذت موبايل
وكفت بالزاويه حتى محد يسمع

::- قنعتهة

::- متأكده قنعتيهة انتي تحبين شخص وصدكتج

::- اي صدكت كتلهة
اني احبة وهوة يحبني
ومن زمان عدنة علاقة
ومن هذا الحجي

ضحك للحضة حسيت نفسي انقهرت

::- هههههه عفية اريدج هيج
بس ممنوع تكليلهة مو هوة انتظري
مني رد افتهمتي ويا ويلج ستوين
شي من وراي اموتج قبلهة

::- هسا كلي شنو خطتك
شتريد تسوي الله يوفق كافي
ما احس اكدر اكمل واجذب
عليهة كافية حباب

::- لا ما راح اوكف
ولا راح اعوفهة هيج
اريد ادمرههةة افتهمتي
وانتي راح تسوين الكلة
عليج ابقي هيج وانتظري
خبر مني يلا راحية ممنوع تكليلهة كلشي

سد الخط بقيت صافنة
سكتت حجيت بداخلي
بقهر كون الله ياخذك
وياخذ روحي واخلص
احس نفسي بجهنم كاعد احترك

ماكدر اطلع ماكو مخرج
حتى اكدر اطلع واتنفس
هذا راح يسوي كلشي
كمت ابجي رحت نمت
واني لازم وجهي حتى ما ابجي

حقير مسحت خشمي
وفركت عيوني ياربي
كون وياي وخلصني منة
واحمي اختي ياربي حتى
ماكدر احجيله هية كلشي

متعرف رجعت صدكت
بي كون تعوفة ومتقبل بي
باربي غمضت عيوني بقوة
كم
ت افكر شراح يسوي

نهاية البارت 🔱
انتَ مـلكُي "part 13 ¦حكاية انتقام¦🔱

••••••••••••••

لميـس"
كاعدة بالحديقة اتمرجح
صافنة على شكل الجو
الحلو حسيتة روحي بردت
الجو بارد حاطة بيدي دفتر
اكتب بي اكتب عني وعن
كلشي صار وياي جانت
حياتي حلوة وعادية بس من
دخل وليد بحياتي حسيت ابد
مامرتاحة ماكدر اكلة اني
ما احبك اكيد وكتهة راح
يكلب كلشي اوف اتذكرت عمار

حسيت راسي صدعني
كل ما اتذكرة مدري
شصير بية هيج اموت كلة
بسببي انسجن وهوٕ مظلوم
كلش حسيت فراغ بكلبي
شسويت بي ميستاهل كاعد اندم

ما اسامح نفسي ؏ السويت
بي شنو ذنبة هوة مالة علاقة ليش
هيج سجنو وما رحمو موهوة الكتل زوج رحمة

مستحيل اسامح نفسي علـ
السويت هسا هوَ بشنو يفكر
هسا هوة بخير لو لا.؟؟ اتمنة
يسامحني انسان مختلف كلش
حبيت شخصيتة احسن من وليد
بديت احس عيوني يدمعن
مر الوقت واني اتمرجح شفت
اجت ريماس وجانت تعبانة
كوة تمشي كتلهة تعالي اكعدي

ريماس "
::- كاعدة ؏ حالتي وافكر
كمت بسرعه نزلت لٕان
اختنكت اريد اشم هوى شفت
لميس بالحديقة

::- ها كاعدة هنا

::- لعد وين تردين اروح اكعدي

كعدت بصفهة وجانت حاطة
دفتر بأيدهة ماهتميت باوعت
غمزتلي وكالت

::- اي شلونه حبيبج السري؟

::- اني اجيت نفس السبب
اني اسفة لان ضميت عليج
ولله انتي اختي واما اضم
عليج ولله وخفت اكلج اني كلش اسفه

صفنت عليه ثواني وعصبت
::- شبيج؟؟ انتي مجاي اصدك
انتي صدك تحبين ولجج الحب
مو مثل ماتتخيلين ولله لازم نهاية
مو حلوة هسا اني خايفة كلش مرات
احس لازم ارفض ومرلت احس اهلي
ميقبلون من يوم الي تعرفت بي واني
مامرتاحة راح تبقين تفكري وشخص
غريب حبيتي زين كليلي شسمه وهوَ
شلون هيج صار فجأة اني كلش دايخة

::- لعد اني شسوي هوة حبني
واني حبيتة واصلا مجرد اراسل بي
واني احبة ترى الحب مو عيب

::- اني ماكتلج الحب مو عيب
الحب يجيب المشاكل شسويلج
كتلج ولله اليوم التقي ويا وجه لوجه
واشوف منو هاذة وين صاير اريد
اعرف كلشي ما اعوفج

::- تمام شنو هاذة الدفتر؟

::- مابي شي هيج هسا تروحين
تراسلينه هاذة وتكليلة اختتيي
تريد تحجي وياكككك افتهمتيي

::- راح اكلة
كامت وكفت راحت وهية
بقيت كاعدة وافكر بخوف
ياربي شسوي اني خايفة شنو راح
يسوي هذا الغبي ليش خلاني اسوي هيج

كمت وراهة طبين رحت للمطبخ
شفتهة يم عمتي عفتهن رحت للصالة

لميس ::- يمةة شجوعانة وينجج

هدى ::- ام بطن ستوج
اكلتي كافي تاكلين

لميس ::- هاي شبيح اكلج عمة
شتوكت تعرسين ولله مشتهية
اركص روحي واصلة الخشمي

كرصتني بأيدي صحت حيل

هدى ::- وصخونه اذا عدتيهة اموتج
ولله ابقة كاعدة على كلبج اني
بعدني زغيرة ويني وين الزواج

لميس ::- هههه لج عمة اني
هسا لو بمكانج جان ازوجت
واكعد بيت عيالي وهلهل

هدى ::- كون انشالله يجونج
خطابة واخلص منج شكد غثة

لميس ::- اي يمكن يجون
ولله اتمنه اكلج عمة ازوجي
حبابة شوفيلج واحد واخذي

هدى ::- لميس شنو هل حجي
شايفتني افتر بالشوارع وادور
زلم شكد عيب بطلي
سوالفج ترى اگل الابوج

لميس ::- اوع شحجيت اني
كتلج زوجي والله اذا
زوحتي اروح وياج اعيش

هدى ::- عفوا تروحين وياي شسوين

لميس ::- هههه هسا ستوج
كلتي ما اريد ازوج

هدى ::- اي مو هسا
شنو قابل ابقة يمج

لميس ::- شوفي عمة ابقة اركص
من الصبح لحد لليل وهيج ابقة
لازكة بيح وما اعوفج حتى
لو رحتي ويا رجلج ابقة وياج

هدى ::- غير اموتج واشمرج
من شباك السيارة

لميس ::- هههه ذكرتيني بعرس
مهند بسرعه عرس كلشي
مشفت يمة هاي الحية مرتة
يمةةةة شكد خبيثة

هدى::- احترمي نفسج ليش
تسبين سارة ترى حبابة اني اعرفه
خوش بنية ليش هيج ميصير ولله
لو يديري بيج مهند فلا يخليج عايشة هنا

لميس ::- لا مخايفة من مهند
ولا من احد هاي حية اتمنة كون
يزوج عليهةةة واركصصص ؏ عنادهة

هدى ::- بحلامج غبرة

لميس ::- شوفي عمة اذا زوجت
اني ابقة لصبح اركص

هدى ::- هههه لصبح غير تخبلين
الرجال وتهجبين بيتهم

لميس ::- لا اني ماهجم بيوت
بس التحاول تهجم علية اموتهةةة

هدى ::- اي هاي سناء اخوهة
يريد يزوج ويردولة مرة اقبلي بي

لميس ::- صدك اكيف ههه
هاي الي بيتهم يمنه

هدى ::- اي هاي صديقتي
صاري فتر مشايفتهة

لميس ::- خل نروحلهة
واشوف اخوهة شرايج

هدى ::- انجبي اني اليوم كلت
اروحلهة بس ما اخذج وياي

لميس ::- لااا حبابةةة خل
انروح ولله ضايجةةةة فدوةة

هدى ::- يلا انروح باليل مو هسا

لميس ::- صدك
اكلج اخوهة شسمة

هدى ::- انجبي لميس اذا رحنة
ولله اذا سويتي شي مو حلوة
اطردج فلا اخذج وياي

لميس ::- لا شبيج ما اسوي
شي هيج نكعد فد نص
ساعة ونطلع نتونس

هدى ::- يلا ولي عن وجهي

ريماس ::- كاعدة وافكر
حاطة اصابعي بحلكي
رحت لغرفة اخذت موبايلي كلت

خاف متصل شفتة بس داز رسالة
كاتب ::- باليل راح اجي احجي وياج..،

تخببت عرفت راح يكول هيج بدة الخوف
ياكل بية ماعرف شسوي راح يجي
وشراح يحجي ويس
وي خايفة كمت
افتر بالغرفة كتبت

::- لا احجي هنا شعندك
واذا احد شافنة تخبلت..
انتضرت يجاوب كلبي
صاعد نازل ميتة بمكاني

دز وكاتب::- مالي علاقة اجة
اطلعين لاتخافين بس احجي
وياج ما اريد اعتراض اجي
اطلعين افتهمتي لا اعلمج
الساعة ب8 طلعين!

غمضت عيوني معقولة اني
ما اشوف اتلبكت وخايفة
شسوي شحجي بقيت افكر
وماعرف شنو راح يحجي
شنو خطتة احس راح اتخبل
من ورا ومن ورا تهديداته
خايفة كلش على اختي

صار اليل واني على هاذة
وضعي خايفة كلش مامرتاحة
تعشست بسرعة وصارت الساعة
بـ8 شفت ماما طلعت هية وبابا
ماعرف وين يرحون حتى
ما سألت دائما يطلعون

اجت امي وكالت يلا بدلي
روحي ويانه نطلع كلت لا ما اريد
اني تعبانه مالي خلك راحو بقت
يم لميس وعمتي كاعدات ويسولفن
صاحتلي عمتي

هدى ::- ريماس اني ولميس
طالعين هنا يم سناء صديقتي
تعالي ويانه لان راح تبقين وحدج

بقيت افكر
::- لاا روحن اني مالي خلك
تعبانة روحن انتن هاي وينهة وعادي

هدى ::- شنو تريدينه نعوفج وحدج

ريماس ::- لا عادي هاي مو اول
مرة انتم دائما طلعون وابقة
وحدي شكو بيهة قابل يطب حرامي

هدى ::- يلا احنة هم متأخر فد
نص ساعة ونجي اذا غيرتي
رايج تعالي ويانه هاي قريبة

ريماس ::- لااا روحن عادي
ما اريد ابقة كاعدة بالغرفة
حتى نعسانه لان كاعدة من الصبح

هدى ::- تمام

شفت لميس نزلت وتضحك
جرتني اروح ويان بس اني ماقبلت
افكر ب وليد خايفة كلش راحن
واني بقت افتر خايفة

لميس ::- يلا عمتي اكلج
هاي سناء مزوجة

هدى::- اي مزوجة وكاعدته
عد اهلهة انتي مخبلة بعدهي
ولله اذا فشلتيني يا لميس اموتج
ابلعي السانج ولاتحجين
ويا احد عدهة اخون افتهمتي

لميس ::- اهووو ما اسوي
شي ابقة ساكتة

طبينة وستقبلتنة سناء
حاطة علج بحلكهة قهرتني

كالت ::- تفضلاً عيوني
سلمت عليهة واني اكلب بعيوني
وابتسم عل خفيف طبينة

جوة بيتهم شايفتة حلو كلش
كعدنة بغرفتهة جانت جبيرة
كعدت عل ميز المكياج كمت
اكلب باوت العمتي خزرتني
بعينه بمعنة اكعدي راحة

هدى ::- اي شخبارج

سناء ::- غير انتي
كطعتني وبعد ماكو

هدى ::- اي ولله عندي
شغل مو فارغة وراح اداوم

سناء ::- اي ولله لميس حبيبتي
عوفي المكياج تعالي اكعدي

هدى ::- ههه لميس جلبت
بية وتريد تشوفج

لميس ::- منو كال هية
كالت تعالي وياي

وجهة صار اصفر
وتضحك عل حفيف

سناء ::- اي لميس فدوة روحي
للمطبخ سويت جاي بس جيبي

لميس ::- شنو؟؟ اني قابل عايشة
وياج ترى اني احجي بصراحة
ما احب اجذب

هدى ::- ولجح اكعدي سناء
تريدين بية وكحة كومي شبيج
واذا مو بيتج جيبي الجاي كومي

سناء ::- ترى اني اعرف سوالفهة
عادي بنت اخوج جانت اربعة
وعشرين ساعة دايحة بالشوارع وهية وزغيرة

لميس ::- شنو شنووو منو كال
اني جنت هيج مو شفتينيي

هدى ::- لميسسس

سناء ::-ولله قابل اجذب؟

هدى ::- لميس كومي
اكعدي هنا اني شحجيتتت

لميس ::- اي عمهههه

سناء ::- راح احيب الجاي

طلعت اجت عنتي صاحت بية بهدوء

هدى ::- ولججج انيي شعلمتتتتجج
شحجييتتتت شكلتتت مو تكعدين
راحةةةة لا ستوين سوالف مو حلوة
راح تجي واذا فتحتي حلج اشكة
ولله وفني بعد اطلعج وياي عيب
شبيججج اهلهة هنا اكعدي راحةة

لميس ::- اوففف هاي شبيج
ترى مو غريبةةة عادييييي

اجت وجابت الجاي اني
كعدت يمهن وزعلت كلت
ما اشرب الجاي كلبت عيوني

ريماس
::- كاعدة افكر ومتوترة
كلش لازمة جهازي ومتنظرة
شوكت يجي ويروح كامت
تجيني افكار سودة خايفة يسوي شي
بيه او خايفة شنو راح يسوي

اخ يالميس شكول عليج من
تعرفتي على واحد حقير متعرفين
شبي ما بي اخ ياربي شراح يخطط
الله يستر شراح يسوي ساعدني ياربي

اجتني راسلة اني فزيت حسيت
كلبي راح يطلع لبست جاكيتي
وطلعت جانت منطقتنة مو كلش
بيهة اضوية ماكو احد صافط السيارة
رحت بدون ما احد يشوفني والشعور
الخوف يخليني اموت

صعدت واني التقط انفاسي
جان شكلة ابد مو طبيعي
وابد وجهة ميبشر بالخير راح
ينهيني هل مرة حجيت بخوف

::- احجي شتريد كافي

::- ؏ كيفج شبيج لازم مستعجلة

::- والنبي انتة ابد مو بشر
انتة ابد مو صاحي عوفني شتريد
مني عوف اختي عوفهة شتريد كافي

::- افهم وضعج لاتخافين راح
اكلج وسمعيني زين ما اريد
ترفضين قسم بالله اذا رفضتي
شراح اكلج هسا اخطفج وانعال
والديج وما ارحمج وراهة اختج

بقيت جامدة من خوفي
والساني بلعتة جريت نفس هدئت

::- اي شتريد اسوي

::- كلتيلهة احب شخص اقتنعت

::- اي مع الاسف اقتنعت
ليش خليتني اسوي هيج؟
ها شتريد تسوي شنو
خطتك القذر هاي المرة

::- اول شي اريدج تهدئين
تمام اني ما اريد اشوف الخوف
بوجهج اريدج تسمعيني وراح
تسوين الأكلج غصبن عليج
تسوينة وما اريد تفتحين حلكج
بكلمة اني اخذت قراري وراح اكلج

ما احس روحي عايشة
::- شنو تريد ولله خبلتني
انتة شتريد هل مرة اسوي شنو
اكتل اختي ارتكب جريمة
شتريد انتة عوفهة هية ما خانتك
ليش ه
يح حاقد

ابتسم وكال وكل
حرف حجه صدمني

::- اريدج انتي!!

لميس ::- كاعدن يسولفن واني
كلش مليت حاطة البزونة
بحضني لان مالتهم ناسيات
كلشي وسولفن سمعت
عمتي حجي اني التفت النتباهي

هدى ::- اي ذكرتيتي بـ رحمة
من رحنة هناك ياربيت مرحت

سناء ::- اي ولله اني رحت نص
ساعة ورجعت بعدين يالله
درين ولله بقيت سبوع واني
ما اصدك شلون هيج صار
ما ادري الله يصبرهة ولله
كسرت كلبي خطيهة وعلى
رجلهة هيح كتلة خطية ناس ماعدهة ضمير

هدى ::- اي ولله خطية
بعدهم بعرسمهم وكتلو

سناء ::- اي وهاذة المجرم عاقبو
وانحكم عليه 30 سنه بالسحن
ولله قليلة ويا لان هوة مجرم انشاءالله
يموت ولا يبقة عايش قليلة ويا هاي

هدى ::- شنسوي بس
همزين لقو القبض عليه

حجيت بحزن
::- يعني هسا هوة محكوم
عليه 30 سنة شطلعت ترى ميصير

سناء ::- اي حبيبتي قليلة ويا
حتى عاقبو يستاهل اكثر هسا
هوة يمكن ليل مينام يستاهل ولله

لميس ::- كمت بسرعه كلت
اريد اروح للحمام رحت واني
ما اكدر اتماسك ادموعي
مدري شصارلي عبالي سنه
او اقل لا هيج راح اتخبل
ميصير هوة مسوة شي ياربي
شسوي هوة بريء كمت
ابجي لان كل الي صار
بسببي هوة مالة ذنب

ما كتل احد مو مجرم اني
لو شاهدة ويا مايستاهل
حسيت نفسي كلش
مقهورة ماعرف شسوي
كلة بسبب وليد هاذة
الحقير ضحك علية ياربي
شسويت اني شلون راح
يتحمل السجن مسحت
دموعي وغسلت وجهي
كلش مقهورة اني شسويت
كلبي انمرد عليه هوة بريء


::- شنو ما سمعت!

::- اي كلت اريدج شنو ما سمعتي

ماكدر استوعب شحجي
فاتحة عيوني واباوع

::- شنو يعني فهمني شنو يعني

::- ممم اني اريدج يعني
اريدج تصيرين الي راح اجي
اخطبج واريد ازوج فتهنتي
وراح تقبلين بية او راح
اندمج اذا رفضتي

ضحكت بقهر وهوة ابتسملي

::- لا اكيد تشاقة مو

::- ليش حتى اشاقة اني
اريدج افتهمتي اريد انتقم من اختج

::- انتة صاحييييييييييي
انتة بيك شي شتحجي
ولك انتةةة تخبلتتت وين
تريد توصللللل شنوو تريدنييي

::- لا ما تخبلت اني
احجي صدك اني اريدج
الي اريد انتقم من اختج
ابشع انتقام وما اعوفهة تتنفس

::- انتة مريض انته بيك شي
انتة تعرف روحك شجاي تسوي
وتحجي ما اصدك ياربي انتة
مو بشرررر ما اقبل بيك
لو تموت انتة ابد مو صاحييي

::- انجبي وراح تقبلين
بية غصبن على راسج حتى
لو اخذج بالجبر تزوجيني
شصير خل يصير اني اعرف
شسوي اذا رفضتيني راح
انهيج تسمعين اول شي اروح
اسوي العمايل بأختج ويوصل
دورج لج اني اكدر ارتكب
جريمة هسا بيح وانعل الخلفوج

نزلت دموعي
::- لا ولله ماكدر ولله ماكدر
اسوي هيج ولله اموت ولا اقبل
بيك اتخبل انته من صدك
اتخبلت ولميس اذا عرفت
راح شراح تسوي ولله تموتني اني

عصب وكمش ايدي واحسه
راح يخلعهة وعيونة تجدح
نار جان وحش كدامي
وانفاسة صارت بوجهي

::- لج هسا اموتج انتيي راح
تقبلين بية غصبن عليج ولله
اريدج والا اذبحج بدون
ما احد يردر بيج اسمعيني كلش
زين اني راح اجي اخطبج وراح
تقبلين وراحححح تكولين

الأختج المحترمة هاذة هوة حبيبي
واني اريدة اريدهة هية تتخبل اريدهة
تموت اريدهة تتخبللل مايبقةة براسهة
عقلل اريدهة تعرف انتي تخونينهةةة
ويايييي وتحبينيي وتريديننييي افتهمتييي
هاي ايدج هسا اكسرة اذا ما سويتي هيج
والله امسح كرامتج مسح

دموعي تجير بغزارة
::- وخررر حقيررر لو تموت ما
اكسر كلب اختي لو تموت
ما اخونهة انتة شنو من بشررر
وخررر عنييييي

عوج ايدي وردت اصرخ

::- لج حيوانةةة افتهمي
كليلي تقبلين بية لو لا اذا
ما تقبلين بية انهيهة الاختج
اخلي احد يجي يلعب بيهة
لعب وانشر كل صورهة
ويا حبيبهة واشوه سمعتكم
اني اخذت جزائي من حبيبهة
وصل دورهة اريد انتقم منهة
وانتي راح تقبلين بيةةة راح
تصيريننن اليةةةة افتهمتي لو
ارجع اعيد يلا فكري وراحح
تكوليلهةة احبب وليد واريدهة
يكون زوجيي اريدهة تصدك
وتموت يلا فكري

هد ايدي واني كلبي انكسر
ماعرف شحجي بقيت صافنة
ودموعي عمت عيوني كلت ::- عوفني

هد ايدي وشكلة بشع شخص
حقير شيطان ميرحم

::- اسمع لا تسوي شي الاختي
ماكدر اقبل بيك لك اني حتى
مطايقة نفسي شلون تريدني اقبل
بيك مستحيل ما اكدر صعب اموت
ولله اموت اني ما افكر ازوج احد
لا تصير ظالم هيج ماكدر ولله

::- لعد خل اختصر اروح
ادمر اختج هسا اسويهة
ومخايف من احد

بقيت خايفة كلش وصوته
كلش مرعب كلت

::- لا.. لا تأذيهة راح اقبل بيك
بس عوفه اني ما اسمح الاحد
يلعب بأختي او يكسر كلبهة

مسحت دموعي وكلبي ينبض
بصعوبه ماعرف شحجي من خوفي

بقة صافن وكال
::- اسمعي اني راح اجي
اتقدملج وراح توافقين راح
تقبلين بية اني مراح اسويلج
شي ولا راح اقتربلج شهر
واطلگج افتهمتي مراح أذيج
اني اريد اختج تموت اريد
انتقم منهة هاي الحقيرة
دعست ؏ كلبي وماهمهة
مراح ارحمهة يلا فكري واذا لعبتي
من وراي او كلتيلهة يا ويلج
اكتلج انتي قبلهة

::- سكتت وماكدر
ا
حجي شي خفت كلش
خفت هزيت براسي معنه اي

::- اذا انتة خطبتني
اهلي اكيد مراح يوافقون

حجة مستهزاء
::- هه حتى لو الدنية كلهة
ما وافقت اخذج يعني اخذج
تصيرين الية اني اريدج حتى
لو ما وافقو انتي راح تقبلين
بية كليلهم مالكي مثلهة
ومن هاذة الحجي راح تقبلين
بية اريدج تقهرين بأختج
وتكليلهة وليد حبيبي
وخليهة تصدك كلامي واضح

::- كون الله لا يوفقك
راح دمرني ودمر اختي انتة
صدك حقير وماعندك
كلب اختي ماسوت شي
ومتساهلك ابد مراح اسامحك
راح تندم ؏ كلش سويتة شلون
سمحت الانفسك تسوي هيج

::- ديلا كافيي نزلي
باجر احاجيج وردي عليه
فاهمة لو ارجع افهمج

::- اي فتهمت

نزلت كلبي انكسر ماعرف
شنو صار مصدومه كلش رحت
طبيت وراسي نازل صدك
راح يزوجني مكادر افكر
بأي شي غير بكلامه الي دمرني

دموعي نزلت الرقبتي بقيت
افتر بالغرفة كمت ابجي
بغزارة وخايفة جسمي يرجف
ومرعوبه كلش منه ماكدر
ازوج شنو من شخص حقير
من شخص يريد يدمر اختي

يريدني اخون اختي ويا ياربي
ساعدني ماكدر اتحمل
ماكدر ازوج اني شمعرفني
بالزواج عمري كلة ما فكرت
بالزواج يجي فجأة يريدني
ويريد يدمرني ماكدر اتحمل
بقيت ابجي وارجف خوف
وادعية الربي بلكت ميسوبهة

شلون هسا شسوي شحجي
وماكدر احجي ويا لميس
ماكدر اتضاهر بالقوة ماكدر
اخونهة صعبة ولله صعبة

ماكدر اكللهة احب وليد
ماتصدك اعرفهة ياربي
كون وياي كمشت شعري
والقهر موتني كعدت بالزاوية
الغرفة وكمت ابجي متت
معقولة اسويهة معقولة ازوجة

لميس ::- بقيت ساكتة وكلبي
محروك كلش شسويت اني
ما اكدر اصدك خليت شخص
بريء ينسجن بسببي كمت
كلت العمتي خل نرجع
لان ريماس وحدهي

كمنه طلعت بس اريد ارجع
للبيت حتى انفجر بجي ماتحمل
بعد ماكدر انسه رجعنه للبيت
شفت اهلي اجو عفتهم صعدت
للغرفة كطفت روحي عل سرير وكمت

ابجي اتذكرت وليد شكد
طلع حقير اعرف هوة الي
سوه هاي الخطة كلهة مراح
اسامحة مقهورة ردت اتصل
عليه بس اتذكرت انو جهازي
مكسور وماكدر مسحت

دموعي وطلعت رحت الغرفت
ريماس حتى اشكي همومي
الهة توقفت كلت لا ما اريد
احجي شي رجعت نمت
حسيت احد دخل للغرفة
اني سويت نفسي نايمة لان
ابجي ضليت افكر ماحسيت بنفسي نمت

نهاية البارت 🔱
انتَ مـلكُي "part 14 ¦حكاية انتقام¦🔱

••••••••••

ريماس "
::- اليوم صبح الاربعاء كلش
تعبانه مشفت النوم ابد افكر
وتعبت نفسيتي صافنه ؏ السقف
واتذكرت من جنت ازغيره جانت
حياتي حلوة ومجنت افكر بشي
وميهمني شي والعب وامرح

كمت بهدوء شفت موبايل فتحتة
حتى اعرف الوقت شفت جاييني
مسج من وليد سديتة لان مالي
خلك تعب روحي كمت غسلت
وجهي وجسمي متكسر كلت
اروح اسبح كلي

سبحت خلصت نزلت تريكت
وساعدت امي بالتنظيف خلصت كلشي
صدكت لفوك افكر وكلش مخنوكه

شفت لميس كاعده بالغرفة
تمشط شعرهة بقيت صافنه
جانت كلش حلوة وشعرهة
سرح على خدهة جان وجهة مثلل ملاك

اني اعرف اختي وروحي هية
مو من النوع يلي تسوي علاقات
هاذة الحيوان هددني ماكدر
اكللهة ماكدر انطق حرف
واكللهة محسيت غير دموعي
نزلت لخدي رحت اخذت
الموبايل دزلي راسالة لسا
مشفتهة مكتوب

::- فكرتي لو لا؟ اخذتي
قرار راح تقبلين بية لو لا🔪؟

شنو قصة السجينه اعرفه
يهدننيي مسحت وجهي ورفعت
شعري عن وجهي بقيت بس افتر
وافكر كلش متوترة اني كلش
اخاف على اختي اكثر من روحي

متستاهلة ابد وخايفة ؏ سمعتنه
اذا تشوهت المن انطي وجهي
واهلي بنسبه الهم اكبر فضيحه
ميرحموني وخايفة على نفسي
منهة معقولة ازوجة جريت نفس
اخذت اتصلت عليه

من رد صوته تعبان هاا

::- شوف اني ماكدر افكر
ماكدر اخذ قرار وماكدر
اقنع روحي ازوجك
حجة ونبرة صوته خوفني

::- شوفي اني ماعندي وقت
تفكرين اخذي قرارج اهلي راح
يجون يخطبونج افتهمي هسا
تكليلي توافقين لو لا تردين
اذبح اختج لو لا تردين اشوه
سمعتكم لأن اني اريد
انتقم منهة شكلتي؟

::- لاا شوف اني ما اسمحلك
تلمس شعرة منهة اني اخاف ؏
اختي تمام اني فكرت وراح اقبل
بيك راح ازوجك بس بشرط ما تأذي
اختي عوفهة بحالة يا حقير انتة شلون
خططت هيج شلون سمحت النفسك
تسوي هيج وتأذيني

::- كافييي اخر مرة توافقين بيهة

رفعت راسي واني مدمرة
::- اي موافقة بيك بس عوف اختي

::- هاهية خوش اني مراح أذيج
بس كلبهة راح احطمه بأيدي
مراح أذيهة اسمعي هسا تروحي
تحجين وياهة وتكليلهة
حبيبي راح يتقدملي افتهمتي

::- شششششنو؟؟؟
سد الخط بوجهي وردت اصرخ
من الوجع الي احس بي كعدت
بالكاع واني لازمه كلبي شلون
اسوي هيج بأختي شراح تسوي بية
مراح اصدك اذا شفت ردت فعلهة
ياربي كون اهلي ميقبلون بي

رفت راسي كمت طلعت
من الغرفه شوية رتبت روحي
حتى متحس جنت ابجي لازم
اسوي هيج حتى ميصيرلج شي
اني راح اضحي علموج وهددني بيج

طبيت لكيتهة ترسم
دكيت الباب وابتسمت

لميس ::- ها اكلج والله
جوعانة خل ننزل ناكل؟

ريماس ::- لا بعدهة الغدة ماصار

لميس ::- اكيد اكو حجي
عدنج تعالي اكعدي يمي احجي شكو

ريماس ::- لا ماكو شي
اجيت اشوفج اي احجي

لميس ::- والله تدرين اني ابد مو
زينه من البارحة لحد الأن اني
صدك وحدة حقيرة خليت انسان
بريء يدخل السجن وكلة
بسببي اني مسويت شي

ريماس ::- انتي شتحجين منوة؟

لميس ::- عمار دخل السجن
كلة من وراي ولله مقهورة

ريماس ::- لا مو بسببج هوة التهمو
بقتل وسجنو والله يعينه ويفرج عنه

لميس ::- اوفف اي ولله عوفيج
مني اريد احجي وياج شبيج انتي
هاي الفترة اشو احسج مو زينه

ريماس ::- لا ما بية شي بس اني
اجيت احجي وياج ،...
كلبي كام يدك شراح اكللهة.. "

لميس ::- اي شنو بس لا على
حبيبج الجديد ريماس عوفي
خل يولي حتى لو يحبج عوفي شلج بالحب؟

ريماس ::- شبيج طفرتي
شلون عرفتي راح احجي هيج

لميس ::- من عيونج جاي اشوف
كلشي منو هاذة شلون ترتبطين بي؟

ريماس ::- اني كتلج هوة حبني
واني حبيتة ماكدر اعوفه ليش هيج حاقده

لميس ::- اوف منج شسويلج اني
نبهتج امبين الحب بعيونج هاي
اول مرة اشوفج هيج ناضجه وتحبين؟

ريماس ::- ههه مثلج غير

اجت يمي حضنتهة دائما احس اني
اكبر منهة هية تتصرف مثلل جهال
احبهة اكثر من روحي راح اسوي
كلشي علمودج خايفة عليهة
والله اني اعرفهة اذا عرفت حقيقت
وليد راح تتخبل يمكن حتى اهلي يعرفون

::- صدك وليد شصار بي؟

وخرت عني وكلبت عيونهة
لميس ::- شمدريني هاذة جذاب
لا يخطبني ولا شي اعرفة
عوفي اصلا ما افكر بي

ريماس ::- يعني ما راح يخطبج؟

لميس ::- يمعودة عوفينة منهة
اصلا اتصل عليه ميجاوب اهم
صعب الكي شخص يحبني
ويثق بية وميطلع انسان فاشل
احسة صدك فاشل تدرين وحتى
حب ما حسيت بتجاهة ابد ما
اريد اتزوجه اصلا

ريماس ::- اي لعد كليلة
ما اريدك وفضيهة المن مصعبة الأمور

لميس ::- لا ماكدر اكلة
هسا عوفينه منة اي هاذة التحبينة
شسمه كون يطلع صدك يحبج وميعوفج

ريماس ::- ها اي اكيد يحبني
واني هم بعد احبة حباب كلش

لميس ::- شسمةةة؟؟؟

ريماس ::- بقيت افكر ماعرف
شكول وتوترت حيل كلت
فستق وبلعت الساني

ضحكت
لميس ::- ههههه شنو فستق
شنو امه متعرف شسمي؟

ريماس ::- لا اني هيج دلعتة فستق

كمت اغلط وداخلي صارت هوسة
خرب يومك يا حقير ماعرف شحجي
م
اكدر اكللهة هاذة الحقير اليحبج
هوة يهدد بية ويريد ينتقم منج ياربي
سامحني لأن راح اخون اختي

بقت ساكتة ودنكت راسها وضحكت
لميس ::- اههه فستق اني اشتهيت
فستق ان شاء لله تتهنين ويا وتحبينة
بالمستقبل وكون صدك يطلع
شخص مختف عن باقي الشباب
ميجي يخطبج

ريماس ::- هوة كال راح اجي
اخطبج بس ما ادري يمكن يشاقه

لميس ::- صدك؟؟؟ تحجين
والله ما اصدك بيج

ريماس ::- اي شبيج
اكول لميس اذا يوم من الايام اني
سويت شي انتي متحبينه وراح
تنقهرين مني كلش بوكتهة
راح تكرهيني لو لا

لميس ::- ههه شتحجين لا اني
مستحيل اكرهج انتي اختي
وروحي بس ليش؟

ريماس ::- لا هيج بس كلت واني
هم راح ابقة احبج وانتي مو بس
اختي تؤأمي واسوي اي شي علمودج

لميس ::- اي ادرييييي
انتي ماكو مثلج احبج

ريماس ::- اني بعد احبج يلا اني
رايحة اساعد امي اشوفه شتريد

لميس ::- اي روحي

طلعت واني ردت ابجي قهر
حطيت ايدي على حلكي
كمت اشهك واتمنه صدك ما تكرهني

لميس ::- صار العصر واني نايمة
لسا بالغرفة احس النهار صار
قصير والجو بارد وراح تبدأ
عام دراسي جديد

صدك الهلهل شكد اكره
الدراسة كوه عليه ادرس
بس ريماس تركت المدرسة
واني بقيت ادرس بس صدك اذا
اجاهة هاذة صدك تزوجه مو جذب
كمت طلعت شفت سمعت امي
صاحتلي رحت يمهة كلت ها يوم

حسيته اكو شي صاير
::- تعالي ما شبعتي نومو

::- اي شبعانه اصلا ما نايمه اي شتردين

كالت وهية متوترة
::-: اريد احجي وياج بموضوع ضروري

كعدت يمهة واني مالي خلك
::- اي شنوة احجي؟

::- يمة شوفي اني راح
احجيلج لازم تعرفين بكلشي

::- اي شنوه

::- ماما اكو ناس يردون
يزوجون ابنهم ويردون ابنيه
الهم حتى يخطبونهة

بقيت فاتحة عيوني ومصدومه
:- اي وشنو يريدون هسا شنو يعني

::- يرودن يخطبون ويردون
وحدة منجن انتي وريماس

توترت واستغربت
::- يمة صدك تحجين شدعوة منو
هذولة واحنه شعلينه بيهم ها ومن شوكت

::- اي يردونجن هوة رجال يعرف
ابوج يشتغل ويا قبل وحدة من
عدهم تصلت عليه اني اعرفهة
كالت نريد نجي نحجي وياكم
بموضوع زواج ابني ونريد نجي
نخطبلة وحدة من بناتج واحنه
نعرفكم خوش ناس وصح ابوج
يعرفهم ناس زينة

كمت افكر وكلت وليد صدك
سواهة متوقعت خفت ابد
ما جنت افكر هيج كلت

::- يمة شلون هيج صار
وانتي شكلتي ها

::- اكيد اكللهم خل يجون
نشوف اني يمكن مراح اقبل
حجيت ويا ابوج ما ادري
بعد انتي شتكولين

::- اي بس والله
تفاجأة منمه هذولة

::- خل يجون والله كريم
نشوف همة مستعجلين والله
اني حجيتلج واختج وينهة

::- ايي ريماس شعليهة
هية الجبيرة لو اني؟

::- حتى لو انتن الثنين شمدريج
هسا يمكن يردون اختج او انتي
مادري بعد كالو يوم الخميس باجر يجون

فزيت وصحت
::- شششششنو باجررررر؟؟
يمةةةة شطلعتت باجرر شنو
شتحجين يمههه شنو باجررر

::- اي همة مستعجلين صيحي
الأختج وينهة حتى اني استغربت
يشوفونجن ويطلعون ونشوف قرار
ابوج ما ندري خل نشوفهم والله كريم

::- اي راح اكللهة

كمت اركض صعت لفوك
وحيل مصدومه شلون هيج
يريدد يخطبنيي واني ماعندي علم

توتر كلشش ادور عليها
حتى احجيلهة بقيت دايخة راحت
دكيت الباب وكبل طبيت

ريماس ::- شبيح ركعتي
الباب شكو؟

كمت احجي بكلمات مقطعه
لميس ::- ولج ولجج
الحكينيييننن باجررر

ريماس ::- شكو لميس؟

لميس ::- ولجح باجررررررر
وليددد راححح يجيي يخطبنييي

ريماس ::- شنووو شتحجيييننن
نشوو باجر منوو كالجج

لميس ::- اوكفي خل انتنفسسس
شويي جريت نفس وهية حطة
ايدهة على خدهة بقت مصدومه

ريماس ::- انتي صدك تحج تحج ين
لو لا لميس اني مابيهة حيل شقاج
شنو يخطبجج فهميني

لميس ::- جاي اكلج باجرر هاذة
طلع صدك يريدني امي كالت
اهلة يردون يزوجونه بسرعه وحاجية
ويا امي ماعرف منية وكالت
باجر نجي احجي ونشوف ولج
كلش خفتتت شسوي كليلي
اني مامستعدة والله

ريماس ::- اهدي اهدي شبيج
لاتخافين اسمعي هوة وليد
يجي باجر مو هوة

لميس ::- اي قابل احد ثاني
شسوي اني محتارة ماكدر هسا
خل اتصل عليه وكلة وافهم منه

ريماس ::- اي صح اتصل عليه

راحت وكلبي راح وراهة متتت
بمكاني باجر راح يجي لا اكيد
هاذة مخبل مو علساس الجمعه
ياربي اني خايفة كلشش شراح
يسوي هاذة يجي اللهة يخطبهة
الله يستر من باجر لو راح يجي
اليه مجاي افكر اجت لميس
وبيدهة الموبايل اخذت اتصلت
عليه وهية تجر نفس اقتربت ومنه
حتى اسمع شراح يكللهة

بقت تتصل عليه ابد ماجاوب

لميس ::- ولك رد شبيك ردد
هاذة ليش ما يرد اوففف
خل اتصل عليه مرة ثانية

اتصلت ما جاوب كلش توترت
واني اكثر منهة خايفة كامت
تفتر وتتصل عليه ميجاوب
سمعت امي صاحت هية فزت

ريماس ::- يمكن هسا هوة
مشغول او ميسمع جهازه

لميس ::- الله ياخذك رد اوف
منك يمكن امي تريدج روحي شوفيهة

رحت الأمي وهية ترتب بالمطبخ
صفت عليه وكالت

::- شبيهة لميس هيج
اخذت الموبايل وصعدت؟

::- لا ما تسوي شي هيج اخذ
تة
يمة صدك باجر منو يجي

::- يمه ناس يردون بنية يخطبوهة
الابنهم باجر يجون يشوفونجن بعد
ما ادري هاي اختج هسا تفضحنه
وينهة وين الزواج هية مامدبره روحة روحي يمه

بلعت ريكي بصعوبه
رحت افرك بأصابعي صعت حتى
اشوف لميس لكيته معصبة
ورادت تلطخ الجهاز بالكاع

ريماس ::- لميس هايي شبيج
اهدي هسا يتصل اكيد لا تخافين

لميس ::- اني مخايفة بس معصبة
منه من اتصل عليه ميجاوب
وفوكاهة باجر راح يجون
يخطبوني شنو هوة وحدة يتصرف
ما ياخذ رآيي ها وحدة يخطب

ريماس ::- هسا عوفي اهدي
امي تريد الموبايل

لميس ::- ما انطي الأمي
راح اخلي عندي

ريماس ::- تمام اني هسا اجيج

رحت للغرفة وافكر اخذت موبايلي
كلت اتصل عليه لو لا اخذت
اتصلت جاوبني بسرعه اني فزيت
بمكاني رفضته بسرعه خفت
كلش رجع اتصل

اني انطيته صامت لان خايف
احد يسمعني كام يرن جهازي
وهوة يهتز افتر وافكر اجاوب
لو لا اكيد هسا يبق يهدد بية
ويخوفني ماكدر انسه صوته
كلش مرعبني واني بهاذة وضعي

شسوي فكرت خفت اذا ماجاوبت
خاف اكو شي اخذتة ورحت للحمام
ونصيت صوتي رديت عليه واني
مغمضة عيوني ومطايقة اسمع صوته

من سمعت صوتة احس
راح يوكف كلبي

::- ليشش متجاوبين؟

كام جسمي يرتعش جاوبت

::- مو اهلي يمي ماكدر اجاوب

::- ها وصلج الخبر

::- يا خبر

::- تعرفي كلش زين

::- اي امي كالت

::- ها تدرين اي وهسا
شقررتي راح توافقين بية
اذا اجيت اخطبج؟

::- بعد ما هددتني بأختي
راح اوافق حتى ما تأذيهة انتة مو
بشر اصلا راح تخرب حياتك وراح تندم

ضحك بستهزاء وقهرني
::- ههه اندم اول شي خلي
اختج تندم لان شافتني اول مره
واخليهة تتمنه الموت واعلمهة
اسمعي باجر اتجهزين نفسج
عمتي راح تجي

::- ليش باجر ها ليش

::- غير مستعجل اذا سمعتج
رفضتيني ياوويلج... وياويلج مني
مراح تخلصين مني اموتج افتهمتي
لو ارجع اعيد

غمضت عيوني ودموعي نزلت
::- لا فتهمت راح اوافق

::- شوفي باجر من راح توافقين
بيه راح تكولين الحجي الاختج انتي تحبيني

::- خلاص اعرف راح اكللهة
كافي ترجع تعيد نفس الموضع
والله افتهمت راح اخونه وياك

::- اي هيج اريدج جهزي نفسج
وراح تكلين الأهلج موافقة بية

::- اي بس انته من راح
تخطبني شوكت العرس

::- هيج بسرعه ولا تخافين
ماراح اسويلج شي شهر واطلگج
وارجعج الاهلج سالمه مجرد اسوي الي اريده

::- بس لحظه لميس
اتصلت عليك ليش متجاوب

::- اريدهة تحترك

عضيت شايفي بقهر سدا
اني بعد ما اكدر الزم دموعي
ضعيفة كلش ماكدر اسوي شي
ماكدر احجي الأحد ماكدر اكللهم
شي راح اوافق يعني انتهيت صعبه عليه
والله علمود اختي راح اسوي هيج

اني اعرفه حقير وكلشي يسوي
الألم الي حسيت بيه ما اتمنا العدوي
بقيت ادعي وكون ميسويهة ياربي
ماعندي غيرك مجبورة اقبل بي
مجبورة اخون اختي ويا طلعت
مسحت دموعي سمعت صوت
لميس تحجي فتحت الباب
على كيف ويهة معصبه

::- غبييي رددد يا حيوانننن

طبيت بهدوء واني احاول ما ابجي

::- ها رد عليج لو لا؟

::- ميرد اريد احجي ويا
ليش هيج يسوي وميكلي

::- لميس كافي عوفي
يمكن مشغول هوة

::- زين انطيني موبايلج خل
اتصل عليه بلكت يجاوب بس
اريد احجي ويا بس دقيقة اريد افهم

::- ها لا مو مجهازي مابي شحن

::- استغفرالله بسرعه

::- شبيج طافي ما بي شحن
كافي عوفي اذا ميجاوب خلي
انتي بس اهدي ولا تعصبيت

::- اوفف اوفف منك ردت
بس احجي ويا كلمه تمام راح
اعوفه خلي خل انزل جوة انطي
موبايل الامي ورقمه حضرته حتى ميتصل

::- تمام اكيد راح يرد
طلعت وطلعت وراهة شفت
عمتي متفاجأه يم امي ويسولفن لميس
معصبه خلت الموبايل وكعدت عل تفزيون

هدى ::- ها لج لميس صدك باجر

لميس ::- اهووو اي عمي باجر
راح يجون الة ما اوافق

هدى ::- هاي شبيج زعلانة يكولون
خوش ولد ويريدله بنية زغيرهة
حلوة ههههه وخبله

لميس ::- عمة ولله مالي خلك
احجي وياج روحي انتي اقبلي بي

هدى ::- لج غبيه امج كالت
يردون وحدة منجن كون
ياخذج واخلص منج

لميس ::- اي واني ارتاح

هدى ::- شبيج مفرحانة شو اني
فرحت اشتهيت اركص بعرسج
هههه ولج توافقين لو لا

لميس ::- مادري تدرين
خل اشوفه اذا عجبني اقبل

هدى ::- هية مو بكيفج اهلج
يقررون وبعدين ليش مافرحانه
اني اعرفج تحبين العراس وتتمنين تزوجين

لميس ::- لا عمه اصلا منو كال
اني هيج احب اشاقهة ما اتمنه صدك

هدى ::- اي بس انتي مو مالزواج
انتي وحدة مخبلة وماعندج
مسؤاليه واذا احد حاجاج تسبينه
لا توافقين بعد وكت

لميس ::- علساس انتي امي
بكيفي اقبل هسا تشوفين

هدى ::- هههه طبخ ما تعرفين طبخين

لميس ::- وشدخلهة الطبخ بلا؟

هدى ::- لان لازم تتعلمين طبخين
حتى تهتمين بي وبعائلته

لميس ::- لا يعيني ما اطبخ اذا
صدك ازوجت اكمل دراستي
من اروح وياهم

هدى ::- هههه اي صحيح يخليج
ويدللج ولج تروحين هناك تبقين
لازمه المطبخ ويصير عندج جهال

لميس ::- عمه كافي يلا اني ار
وح اسبح

هدى ::- هههه اي روحي خل
نجهز لان باجر ناس اجايين
اني بصرلحة مراح ادخل
بيكم قرارج وقرار اهلج

لميس ::- كلش هسا اشوفج
انتي كاعدة يم ام العريس

هدى ::- انجبي شلي بيهة
وين ريماس خل تجهز روحه

ريماس ::- اباوع من فوك واني
افكر لازم اقوي روحي ملازم
اضعف اني راح اسوي بس علمود اختي

صار ثاني يوم وحنه رتبنه ونظفنه
البيت جان بابا طالع لميس من
البارحة مزعوجة هم اتصلت عليه
ومجاوبهة بدلت لبست لبس عادي
بس لميس لبست ثوب طويل كلش
حلو عليهة وكلش توتر

كاعدين بالصالة اني ولميس
وعمتي امي كالت امشن صعدن
لفوك لان تجي لميس راحت هية
هدى واني بقيت يم امي

كلت راح ابقة عادي اسوي جاي
دك الباب ودك كلبي حيل
امي فتحت الباب واسمع
وحدة تحجي باعت من الباب
شفت وحدة يمكن امه وياهة
بنيه بقيت اباوع وكلش خفت
امي ستقبلتهن وكعدن جانت
امه حلوة ومثقفة وياهة وحدة
جانت كلش حلوة

كمت افتر بالمطبخ واجر نفس
بسرعه واطك بأصابعي مرت دقايق
صاحت امي اني فزيت حيل

كالت ::- جيبي الجاي

اني كمت افتر حرت لان استحي
واتوتر شجعت نفسي هية انطيهن
الجاي وارجع اخذت الصينية

طلعت من الصالة سلمت
عليهة كلت سلام عليكم

ردت السلام وجانت مبتسمة
وتتباوعلي انطيتهة الجاي وانطيت
للبنية جانت البنية بقمة الجمال

::- شلونج

حجيت بتوتر
::- الحمدلله
بخير انتي شلونج؟

::- زينة الله يسلمج

جاوبت امهة مدري شصير منهة

::- ماشاءالله ؏ بنيتج سباعية

::- ششششكرا

ردت اروح واعوفهن حجت

::- وين خالة اكعدي

هزيت براسي كلش متوترة

::- بنتج حلوة ما شاء الله شسمج

::- ها اسمي ريماس

::- حلو اسمج اي شكد
عندج بنات بس هية

::- لا عندي بعد ثاني اكبر وحدة

::- الله يحفظهن الج

بقين يسولفن ومافتحت موضوع
الخطبه كمت اخذت الستكاين
للمطبخ ابد مامرتاحه بالكعدة
يمهن بقيت افكر وخايفه سمعتهة
كالت شكد عمرهة اني فزيت
امي جاوبتهة وكلش توترت
كمت اسمعهة تحجي

::- كالت هاي بنتج

::- لا هاي بنت اخوي امهة
متوفيه واني بمقام امهة
ربيتهة وهية وزغيره

::- ها الله يحفظه

فتحت المضوع
::- شوفي ام مهند احنه جايين
نخطب لأبنه ومنريد وحده
غريبة احنه نعرفكم خوش
ناس انتم اجيت اخطب من بناتج

::- هلا بيكم وانتم خوش ناس بيها خير

سألت عن عمر لميس بس
كالت هية تدرس واحجيت
ويا ابوهة وميقبل تتزوج من
تتخرج وحجت عني تاركهة
الدراسة عافت لميس وحجت
عندي بقت تسألن عني

كلش توترت حيل لدرجه
حسيت جسمي يرجف خوف
بقن يحجن وكالت انشوف ابوها
ونردلكم الجواب ان شاء الله وخل
اسألهة اذا وافقت والله كريم انشالله

::- اي ردو الخبر بسرعه
احنه مستعجلين والعريس يريد
وحدة ابنية حبابة وعدهة اخلاقة
وتعرف تطبخ وشتردون احنه
حاضرين انحطهة بعينهة

::- ان شاء الله هلا بيكم

كامت طلعو بس امي كالت
::- بعد وكت

::-ردو الخبر فكرو انتم
طلعن اني هيج ما احس برجليه
نزلت لميس بسرعه اجت للمطبخ

::- ها شحجت شكالتتت

::- ها ما ادري ما سمعت
اجت امي وهية ركضت ألها

::- ها شكالت شحجيتوو

::- يمة شحجت هية تريد تخطب
خل يجي ابوج واكلة روحي غسلي المواعين

::- هاي امه

::- لا عمته مو امه

::- ها عبالي امه اي
يلا شنو اخذتو قرار

::- لميس بعدنه مماخذين قرار امشي

كلبت وجها راحت للصالة

لميس ::- كبر ولله يكتلوني من ياكلون
الكليجة كلهة ادري مشايفين

ريماس ::- ها نزلتي

لميس ::- اي جنه فوك كاعدين
اكلج شحجت شكالت هم سألت عني

ريماس ::- اي سألت عنج بس
كالت شكد عندج بنات وهاهية

لميس ::- ممم اي خل نشوف والله
تدرين اني اعلمه هاذة وليد يدز
عمته وهوة ميرد عليه قبل شوية
اتصلت عليه يرفض شكد خبيث
والله حتى اني مامقتنعة ازوجة ميمكن اوافق

ريماس ::- مادري ولله

لميس ::- شدعوة مو حطينة كليجة
اهواي شو حتى الماعون ماكلاته

ريماس ::- لا اني شلت الكليج
هية بالمطبخ محد اكلاهة

لميس ::- صدك

طفرت راحت تاكل حايرة بطنهة
جابت الماعون وتاكل وتشرب ورا ماي

رحت للغرفة حتى افكر
شسوي بلكت ميوافقون ياربي
صرت مثل الي بالع الموس لا من
يطلعه يرتاح ولا من يبلعه يرتاح
شسوي هاذة شلون سمح الانفسهة
هيج يسوي شلون راح يزوجني شلون يفكر

عيونه الحادات يرعبني وحتى
غموضه يخوفني ماكدر افكر بس بي
شعوري تجاه هذا الشخص مقرف
احس اني ماكدر اعيش ويه وحش
ماكدر حتى اباوع بعيونه

احسن نفسي طفله وما اعرف
شسوي وهوة لا معتبرني طفلة
ولا شي مجرد بس ينتقم من اختي

بس مجرد ما اتخييل شكله
احس جسمي كله يخدر الموت
بداخلي والخنكه موتتني ما اكدر
اسوي شي ومااحس اكدر
انتفس ماكدر اخون اختي

صار اليل واني افتر وافكر
والوجع الحس بي موتني وراسي
يوجعني من التفكير شفت بابا
وماما كاعدين يحجون رحت
للمطبخ كمت اسمع يحجون عني وماعرف

بابا كال
::- ماكدر اوافق ريماس
بعدهي زغيرة

امي كال
::- بس همة خوش ناس ومتلكي
احسن منهم اب
نهم خريج وخوش ولد

::- اي بس منو كال تقبل
اني اعرفهم همة من زمان خوش
ناس وابنهم عندة شخصيه وحباب
اني ما اوافق اذا هية وافقت

::- اي شعدنهة اني اخاف عليهة
متلكي احسن منهم لميس تدرس
وما تزوج هسا ريماس تاركه
واحسن من لميس

تعرف تطبخ وريماس حبابة اكيد
اذا حجيت وياهة راح تقبل شبيهة جبيرة واعيه

::- مادري احجي وياهة ولا تضغطين
عليهة القرار الهة لان هية بكيفة
تقبل متقبل اذا قبلت اني اوافق
واذا مقبلت اني ارفض

::- لا يمعود كول يالله ناس اوادم
وابنهم خريج هسا احجي وياهة

حرت اني ماعرف شسوي وتوترت
عزلت المطبخ وطلعت صعدت
لفوك وكلبي كام يرجف
من خوف اكيد اهلي قابلين بي
لان اني تارك الدراسه واعيه بس

مراح يجبروني على الزواج
خفت كلش مدري شصارلي لميس
اكيد راح تعرف وراح تتخبل وخصاصا
اذا سمعتني موافقة واني راح اخونهة
ويا واقبل مراح اسامح نفسي اذا
شفتهة هيج راح اوافق ماعندي حل غيره

::- كاعد افكر شفت امي
كاعدة بالصالة كعدت يمهة كلت

::- تدري يمه اشتهيت عصيرر

::- روحي شربي

::- صدك اليوم شفتج انتي وبابا
قبل شوية شحجيتو شكلتو

::- شنو؟

::- قصدي على الخطبه شحجيتو

::- حجيت عنج وعن اختج

::- اي ريماس شعليهة؟

::- لان يردون اختج لأبنهم وحجيت
ويا ابوج وهوة وافق لان همة خوش ناس

فزيت من مكاني مصدومه

::- شنوووو؟!!!

نهايت البارت 🔱
انتَ مـلكُي "part 15 ¦حكاية انتقام¦🔱

•••••••••••••

لمـيس "
بقيت صافنه ومصدومه
::- شنوووو شتحجين؟ ريماس
شعليهة مو علساس يجون يخطبوني اني

::- لا انتي درسين وراح يجي
الدوام ابوج ميقبل كال خل
تكمل دراسة اختج هية راح
تتزوج ان شاء الله

فركت عيوني وبلعت ريكي
::- ههه ريماس بعدهي ازغيرة
ومتوافق اني اعرفهة

::- مو مهم عل الاقل احسن
منج راح احجي وياهة ابوج
كال اذا وافقت اني اوافق
مراح نجبرهة نشوف اذا تريد

::- زين همة يردون اختي؟؟

::- يمه شبيج خايف هيج ، واذا اختج
وافقت اني اخاف عليهة والناس
طلبو ايدهة الابنهم نعرفهم ناس
اوادم وحتى هوة خريج شتريد بعد
وينهة هية هسا اني اصعد واحجي
وياهة واشوف

حسيت نفسي مقهورة من داخل
وحيل مصدومة كامت امي
مجاي استوعب شي شكاعد يصير
اخذت موبايل امي اتصلت عليه ميرد عليه

غمضت عيوني معصبه لا راح اوافق
بيك حيوان على الاقل رد عليه شبي
ياربي شنو يردون اختي لا مخابيل
ريماس مراح تقبل اصلا راح اندمك يا وليد

ريماس"
::- شفت شكد تجيني رسائل
فتحتهن كلهن من وليد ويهدد
ميشبع ابد كله عبارة عن اذا ما
وافقتي انهيهة الاختج حسيت ريكي
يبس ودخت غمضت عيوني

حتى استوعب شكاعد يصير
دز رساله مالي خلك اشوف
شكاتب مليت من تهديداتة
كاتب راح تواجهين اختج
وتكليلهة احبة وراح اقبل بي
اني هيج راح اتخبل ماكدر
اسوي هيج صعب قفلت جهازي
وجريت نفس عميق وكلت راح
اسويهة مو علمودك علمود اختي وحتى اهلي

دخلت امي باوعت عليها كالت
::- ها يمه كاعدهة

::- اي؟

اجت كعدت بصفي جنت
كاعة على الجرباية بقت تتباوعلي

::- اي احجي اكو شي

جانت حايرة شلون تحجي بس
امي من النوع الي تفهمنه وتحبنه
وتحجيلهة كلشي وقريبه الروحنه

::- شوفي حبيبتي انتي تعرفين
ليش اجيت حتى افتح وياج موضوع
اني اعرفج راح تفهمين ومراح اضغط
عليج وانتي واعية وتفهمين كلشي

بلعت ريكي
::- اي احجي اسمعج

::- اليوم اجو ناس يريدون يخطبون
وهمة خوش ناس واوادم ونعرفهم
من زمان وحتى يعرفونه وابنهم يريد
وحدة بنية حبابة اني وابوج
فكرنه وشنو رايج انتي توافقن لان
ابوج ميقبل ينطي لميس لان تدرس
وحتى ما تعرف تطبخ وماعدهة
مسؤليه انتي احسن منهة وتفهمين
شنو رايج تقبلين ولله ما تلكين
احسن منهم وخوش ناس وحتى
اخاف عليج ماطول ماعندج شي

بقيت اباوع وكلش توترت

::- ماما ماعرف ولله شكول

::- حبيبتي اني اعرف مصلحتج
وافقي الولد يريدج اهلة كلش
حبابين ويحترمون شكلتي فكري بكلامي

::- زين انتي شكلتي اذا
اوافق راح تنطوني هوة اني اليوم
سمعت تحجون عني وفكرت

::- اي حبيبتي اني اموافقة اذا
انتي موافقة يشتغل وخوش ولد
عندة اخلاق حتى عمته حجت
عنه ماعندة شي يريدج شنو كلتي

::- مادري والله مادري ماما اذا
انتم وافقتو وتشوفونه مناسب الية اني اوافق

ابتسمت
::- اي حبيبتي ابوج كال اذا وافقت
اني اوافق حتى نردلهم الخبر اني
احبج واريد مصلحتج ويردونج انتي
الهم يدللونج وكلشي يسوون حتى
قسمت احنه نعرفهم كلش زينين

::- خل افكر وانشالله
باست خدي وفرحت طلعت
واني كلبي كاعد يتمزق
غمضت عيوني حيللل لازم
اشجع روحي الله ينتقم منك
والله اذا مو مهددني جان فلا
اقبل بيك ولا بحد غيرك
طبت لميس مفزوعة بسرعه
جانت كلش معصبه

لميس ::- ولجج شنوو هايييي امي
حجتلججج هاا شنو يردونج انتي
شنو كاعد يصيرررر

كمت وكفت وحرت شحجي
ريماس ::- هاا لا شتحجين
صدكككك؟؟

لميس ::- لج الله ياحذةةة امي
كالت راح يخطبونج انتي اني
مجاي اصدك مجاي استوعب
وليد يريدني اني شنو غيرو
كلشي واجو الج فهميني

ريماس ::- لميس اهدي شوفي ماما
حجت كلشي وبابا ميوافق
تتزوجين انتي راح يخطبوني اني
فهمو كلشي غلط لاتخافين

لميس ::- ولجج افهمييي
امي كالت اختج راح توافق
شنو هاييي ما اصدك ابددددد

ريماس ::- وماعرف شحجي

رن جهاز امي

لميس ::- هاذة ستوة اتصلل الحقير

ريماس ::- منوة؟؟

لميس ::- منو بعد وليد
اااالوووو وينك انتةةة!!

رد وحجة برود
::- الو لميس؟

::- وليدد واخيراا رديتتت
ها وينك من اتصل عليك ماتجاوب
ليش شالع كلبي ليش ماترد انته

جان امبين خبيث ويريد يقهرها

::- مو موبايلي ضايع
وستوني لكيتهة جان واكع ولكيته

بعصبيه
::- جاي اقنعني يعني
اتصل عليك ترفضض

::- هسا مو مهم شلونج انتي

::- شلون تريدني اصير مو زينهه

::- ليش؟

::- شنو ليش شكاعد
تحجي اهلك اجو يخطبوني
علساس انتة عندك علم لو لا

::- اي عندي حجو
وياج وهسا توافقن بيهة لو لا

::- ههههه اوافق لاااااااا
همة ما اجو اليه اجو الاختيييي
شكاعد تسوي انتة ليش ما كتلي
هيج تتصرف من وحدكككك؟؟

::- اي مو ردت اسويهة مفاجأة
حلوة واكيد راح اخطبج وازوجج انتي

::- انتة صدك تحجي لك
افهممم يا مفاجأة اهلك يردون
اختي شنو هاي ما يردوني اني شبيك انته

::- اي ادري عمتي غلطت
بينج وبين اختج لاتخافين انتي
الي راح اخطبج راح اتجي ايام
كلش
حلوة راح اسويلج احلى
مفاجأت واخليج تتخبلين

::- عوفك اني ما فكرت
لحد الان اقبل بيك لو لا

::- راح تقبلين اكيد يلا اني
رايح مستعجل اتصل عليج بعدين
ومحضرلج مفاجأة انتضريهة

::- ويننن لسا مخلصتت عندي
حجي اهواي عندي واني
حالين محتارة كلششش شبيكك

::- لا تخافين انتي راح
تسمعين احلى خبر وحتى يصدمج

::- شتو قصدك؟ انتي شبيك تلمح

::- ماكو شي بعدين احجي وياج

::- اي يلا من اتصل عليك
رد لا تخليني اتوتر باي

حجيت بتوتر ولازمه كلبي
ريماس ::- ها شكال!؟

لميس ::- شمدريني امبين مستعجل
ياربي اني محتارة يكول غلطو بيج
وبأختج بعد ما ادري خايفة
صدك يسوونهة ويخطبوج

ريماس ::- لا لااا تخافين اني شلي
بيج اكيد مرح اقبل ولا اريد لا تخافين

لميس ::- بس طمنيي
يكول منتضرج ايام حلوة

ريماس ::- اي
كلش خفت شراح يسوي بعد
رن جهازي جان بصفهة باوعت
منو المتصل اني توترت

لميس ::- كاعد يدك منو
هاذة فستق ريماس بس لا هاذة
نفسه الي تراسلين بي

ريماس ::- جيبي موبايل

لميس ::- فوكاهة يتصل عليج
ريماسسس انتي شبيج عوفي
راح ارد عليه واعرف منه

الخوف اكل كلبي مدري شصارلي
لازمه موبايلي وهوة يرن واني
خايفة اذا عرفت وليد

ريماس ::- لميس انطينيا
لا تردين عوفيي

لميس ::- ههه شبيج خايفة راح ارد

ردت عليه وكالت ::- الو
اني حطيت ايدي ؏ كتفهة
واحاول اخذهة منهة

لميس ::- الووو.. الووو؟؟

ريماس ::- انطينياا لا ترديننن عوفيي

لميس ::- الوو انته تسمعني

بقة ساكت عرف صوتهة رفضهة

لميس ::- رفضة شبيج شنو استحة
منيي اريد اعرفه منو هاذة

ريماس ::- لميس هاي شبيجج
عوفي جبيبي

لميس ::- اخخ منجج لج
انطينياا اريد احجي وياا

ريماس ::- شتحجين مو هوة يراسلني
واني ما ارد ف يمكن قلق عليه

لميس ::- ههه شنو هل حب لج
بابا تردين تقنعيني انتي؟ شبيج
راح احجي ويااا خل اعرفه منوه

ريماس ::- بعدين والله مو
هسا خايفة احد يسمعنه

لميس ::- اني اعلمج بس اشوف
موبايلج اخذهة واتصل عليه بسيطه

ريماس ::- لميسسس كافيي عوفيني
شبيج هيج تشكين عبالج غريب لا
انتي تعرفينة وراح تعرفينه عن قريب

لميس ::- يلا نشوف

طلعت وحسه عصبت سديت
الباب وراهة اخذت اتصلت عليه بهدوء

::- الوو وليد تسمعتي

::- ولججج منو قبل
شوية ردت اختج؟

::- اي من شافته ردت عليك

::- اي عرفت اني

::- لا لسا معرفت

::- ليش متكليلهة؟

::- ماكدر صعب اكللهة
راح اتخبل من وراك

::- ههه راح تجي ايام اخليج
تتخبلين صدك بس اول شي اختج

::- لا تسوي هيج بيهة عوفهة

::- معوفهة كلتي الاهلج موافقه بية

::- اي كلت

::- يلا جهزي روحج للخطبه
وخصوصا اريد اشوف عيون اختج
الحقيرة من تشوفنه وتكليلهة كلشي فهمتج

بقيت صافنة شمدرت الموبايل بالكاع
وكمت ابجي ونهاريت خصوصا الخوف

صار ثاني يوم ومحجيت ويا لميس
كاعدة ارتب بروحي والقهر بداخيلي
حركني صاحلي بابا طلعت لان
يريد يحجي وياي طبيت سلمت عليه

حجة وياي بموضوع الخطبه
وجان صريح وياي اني متوترة بس
شعجت نفسي وحجيت بثقة

::- متأكدة موافقة القرار الج
ومحد يجبرج اذا وافقتي
وماعندج شي اني موافقه

::- اي بابا موافقة اذا انتم
تشوفونه مناسب اني ماعندي
شي وراح اوافق

ابتسملي وكال ::- مثل متردين اني
موافق وشتردين اسويلج ابو للولد
اعرفة من زمان خوش ناس
لعد صيحي لامج

صحت الأمي وحجينه واجت
عمتي بس اني محسستهم
اني خايفة او ضعيفه بقيت
ابتسم الهم وامي فرحت

عمتي رجعت سألتي اذا صدك
موافقه كتلهة اموافقه وماعندي
شي بعدين اتصلت امي عليهم
وبقت تحجي وياهة ساعه واني
اعصر بأيدي كلش

كالت الهم احنه موافقين سمعتهة
كالت مطول موافقين احنة راح
نسوي الخطبة وشتردون احنه
حاضرين بقت تحجي واني
خايفة لأن لميس لسا معرفت
نايمه وابد مطلعت صار الضهر
تغديت وخلصت طلعت لغرفتي
اديه يرجفن اتصلت على وليد
مجاوب دزيت رسالة

::- اني وافقت واهلي هم
وافقت راح اقبل بيك بس عوف
اختي لا تسويلهة شي قبلت
بكلشي تريدهة وراح اسوي
كلشي علمود اختي

انتضرت يرد حسيت دموعي نزلت
ضليت كاعدة شفت اجاني مسج

::- تمام حضري نفسج!

ثاني يوم كعدت شفت لميس
طلعت برا البيت ومحجت وياي
ولسا متعرف اني موافقهة
بقيت اباوع على البيت معقولة
صدك راح ازوج مجنت اتوقع
راح يصير بس والله مراح اسامحة ؏ كلشي

لميـس"
::- ضايجة كلش اخذت لبست
جاكيت خفيف وطويل لان الجو
صار بارد طلعت حتى اغير جو
صارلي اهواي مطالعة رحت مريت
يم المحل اشتريت وكمت امشي
واكل نستلة جريت نفس جان الجو
مغيم والهوى يلعب بشعري كلش
حلو ولطيف ابتسمت اتذكرت عمار

وتذكرت هذيج الايام احسه احلى
ولسا منسيتهة اتمنه اشوفة لان حسيت
مشتاقتله حيل دائماً يجيني شعور هوة
بخير هسا صارلة شهر ونص من النسجن
الله يعينه بعد وراح ادعيله يطلع يارب
رحت يم نسرين حتى تشوفهة

طبيت لبيتهم ملكيت احد شفت
كرار كاعد بالصالة بس مشافني
صعت لف