مر اسبوع والبيت كلش هادئ وذني يطبخن وينضفن وكلمن تصعد لغرفتها حسيت بفرق مو اول اسبوع
خوله : اختنك من البيت واتعب بس ماابين لاحد كل شويه ترجع الي الكوابيس واشوف شغلات مرعبه لو من انام احس واحد يتلمس بيه او يطخني حتى افز
بديت احس بسجن كاعده وعلى اعصابي وبيوم نايمه ومخنوكه واحد لازم رگبتي وينبت اضافره بيه فزيت اريد هوا اتنفس بقوه حتى بس احسب ويدخل الرئه مالتي
باوعت البنات نايمات نزلت على كيفي ودخلت للمطبخ وشربت مي باوعت للساعه المعلكه ساعه ٣ ونص الفجر حسيت صوت طكطكه فتحت البرده على كيف گلت اخاف حرامي لكيت صالحه متربعه وكاعده بلحديقه وتحفر وحطت شى بيه قماش ودفنته انرعبت من منظرها وتذكرت سوالف تفووو عليج متوبين من سوالفج شسوي بله هسه اطلع وافضحها خاف تحور الشغله مثل سالفه ذكرى الله يرحمها واروح بلرجلين
رجعت للغرفه والف حسبه ابالي حتى منمت وبس طلع الصبح بدلت والكل نايمين عدا الولد طالعين للشغل رحت لنجم للشقه
دكيت الباب وره وين فتحه ادري بيه نايم
نجم : صار شى شجابج
خوله : من البارحه منايمه زين ولازم تسويلي حل
نجم : خير
وحجيت كلشي اله
نجم : فد يوم البيت فارغ واشوفلي واحد يفك هاي السوالف
خوله : يعني منحجي وياها
نجم : اياج ذني حيايه هسه يلوفن الشغله
خوله : نفس الي بالي والله ومنين راح تجيب هذا الرجال
نجم : ذاك اليوم حجه صديق يمي على سيد معالج مرته من هاي السوالف اخذ عنوانه واروح ويمكن اكول اله عليج
خوله : طفرت من مكاني خايفه اني لا
نجم : ليش
خوله : مابيه شى
نجم : اثنينا ندري بيج اشياء لا عبالج هاي السنين كلها غافل عنج واشوف سوالفج وخنكاتج وعياطج مرات وانتي نايمه بس مابيدي علاج واعالجج عسى ولعل هذا الرجال بأذن الله بيده العلاج وهم نشوف ذني الجلبات شمسويات
خوله : عوفك مني وحير بذني
نجم : اشوف وانطيج خبر رجعي للبيت
خوله : محتاج شى تنظيف غسل هدوم
نجم : اوكفي وراح جاب فلوس وحطهن بيد خوله خليهن عندج شيحتاجون الجهال اشتريلهم
خوله : الله يرزقك
ناي : كعدت الصبح ادور على عمه ماكو نزلت اسوي ريوك وجان تلزمني ساهره
بت ذكرى لا عبالج عمتج المخبله تحميج
ناي : شعندي حتى تحميني
ساهره : اي حطيها بالج بيوم جانت عمتج شايفه نفسها وراسها براسنا وعقوبة هذا الشى خليناها متندل الرجل من الايد لتسوين مثلها تره اخليج نسخه ثانيه منها
خوله : هاي منو تحجي ام الگمل
ناي : فزيت شفت عمه ورايه
ساهره : وين دايحه من الصباحيات لا عبالج مثل مجنتي يم نجم اطبين واطلعين بكيفج
خوله : نايه امي تعالي نسوي ريوك هاي مرت عمج كبرت واخرفت والمخرف ناخذه على كد عقله
ناي : خفت من ساهره بس من شفت شون تكدر تسكتهن حبيت اتعلم منها واخلي عمه الظهر الاحتمي بيه من شرهن
كمنا يوميه نقاش وجدال صار البيت كل الوكت بيه هوسه عمامي تعبو وكامو ميدخلون ولو اصلاً همه لا يحلون ولا يربطون
هاي الفتره سما ويونس علاقتهم قوت كلش ومكدرت ادخل وخاصه من اشوف يونس شون ترد روحه من يشوفها كلت اقلها بين ميتعود على حالته
واليوم فتح الجبس ولازم علاج طبيعي جانت نفسيته صفر ودموعه بعينه منظره يقهر ويگسر الگلب
يونس : اشوف حالي شون كمت امشي واعرج وهذا الشى دائمي حسيت بروحي نقص واني انسان مو كامل بديت اكرهه كلشي عيشتي وحياتي حتى سما مااريد اشوفها عيونها تستغطيني وهذا الشى المعذبني كمت اعيط على الكل ومااتحمل الحجايه الطيب خاطري حتى اليبقى يمي اعيط عليه حتى يطلع وبلعلاج الطبيعي اتأذه واعيط لربي من الالم ويزيد تعبي وكرهي للدنيا وبيوم مغربيه سمعت الاذان گلبي وچعني وچن امي اجت گبال عيني غمضت وصحت
عمه عمه
خوله : هااا حبيبي
يونس : اريد اروح لامي
خوله : رجلك بعدهز حبيبي
يونس : وديني لامي واني ارتاح
خوله : باجر ادز خبر لعمك يجي ناخذ منه فلوس ونروح اني وياك
يونس : اريد وحدي اني وعمو
خوله : جنه عمك ميروح
يونس : ليش
خوله : ميروح حبيبي لتسأل
يونس : اريد اشوفها
خوله :العصر اروح لعمك اجيب فلوس ونروح
يونس : ميحتاج عندي جم فلس ضامهن يم ناي ناخذهن ونروح لتكولين
خوله : ماشي
طلعت ضليت افكر شون اخذه لازم رجال ويايه لكيت مرتضى يقرا
ولك مرتضى
مرتضى : كولي عمه
خوله : باجر تجي ويانه للنجف
مرتضى : منو مات
خوله : نزور گبر ام يونس اني وياك ويونس ولتكول لاحد
مرتضى : سهله تدللين
خوله : جنك بيك حظ احسن من امك وابوك
مرتضى : ههههههه انتي وياهم مالي دخل
خوله : عينج على اخوتك ما اتأخر
ناي : ليش مااجيت وياكم
خوله : ميريد احد غير مره اخذج ويايه
ناي : براحته
اخذت يونس وطلعنا من الفجر وهمزين مرتضى ويانه مااكدر اتچي لان بعدها رجله مطايبه وصلنا للمگبر بحدود ساعه ٧ ونص الصبح
خوله : اختنك من البيت واتعب بس ماابين لاحد كل شويه ترجع الي الكوابيس واشوف شغلات مرعبه لو من انام احس واحد يتلمس بيه او يطخني حتى افز
بديت احس بسجن كاعده وعلى اعصابي وبيوم نايمه ومخنوكه واحد لازم رگبتي وينبت اضافره بيه فزيت اريد هوا اتنفس بقوه حتى بس احسب ويدخل الرئه مالتي
باوعت البنات نايمات نزلت على كيفي ودخلت للمطبخ وشربت مي باوعت للساعه المعلكه ساعه ٣ ونص الفجر حسيت صوت طكطكه فتحت البرده على كيف گلت اخاف حرامي لكيت صالحه متربعه وكاعده بلحديقه وتحفر وحطت شى بيه قماش ودفنته انرعبت من منظرها وتذكرت سوالف تفووو عليج متوبين من سوالفج شسوي بله هسه اطلع وافضحها خاف تحور الشغله مثل سالفه ذكرى الله يرحمها واروح بلرجلين
رجعت للغرفه والف حسبه ابالي حتى منمت وبس طلع الصبح بدلت والكل نايمين عدا الولد طالعين للشغل رحت لنجم للشقه
دكيت الباب وره وين فتحه ادري بيه نايم
نجم : صار شى شجابج
خوله : من البارحه منايمه زين ولازم تسويلي حل
نجم : خير
وحجيت كلشي اله
نجم : فد يوم البيت فارغ واشوفلي واحد يفك هاي السوالف
خوله : يعني منحجي وياها
نجم : اياج ذني حيايه هسه يلوفن الشغله
خوله : نفس الي بالي والله ومنين راح تجيب هذا الرجال
نجم : ذاك اليوم حجه صديق يمي على سيد معالج مرته من هاي السوالف اخذ عنوانه واروح ويمكن اكول اله عليج
خوله : طفرت من مكاني خايفه اني لا
نجم : ليش
خوله : مابيه شى
نجم : اثنينا ندري بيج اشياء لا عبالج هاي السنين كلها غافل عنج واشوف سوالفج وخنكاتج وعياطج مرات وانتي نايمه بس مابيدي علاج واعالجج عسى ولعل هذا الرجال بأذن الله بيده العلاج وهم نشوف ذني الجلبات شمسويات
خوله : عوفك مني وحير بذني
نجم : اشوف وانطيج خبر رجعي للبيت
خوله : محتاج شى تنظيف غسل هدوم
نجم : اوكفي وراح جاب فلوس وحطهن بيد خوله خليهن عندج شيحتاجون الجهال اشتريلهم
خوله : الله يرزقك
ناي : كعدت الصبح ادور على عمه ماكو نزلت اسوي ريوك وجان تلزمني ساهره
بت ذكرى لا عبالج عمتج المخبله تحميج
ناي : شعندي حتى تحميني
ساهره : اي حطيها بالج بيوم جانت عمتج شايفه نفسها وراسها براسنا وعقوبة هذا الشى خليناها متندل الرجل من الايد لتسوين مثلها تره اخليج نسخه ثانيه منها
خوله : هاي منو تحجي ام الگمل
ناي : فزيت شفت عمه ورايه
ساهره : وين دايحه من الصباحيات لا عبالج مثل مجنتي يم نجم اطبين واطلعين بكيفج
خوله : نايه امي تعالي نسوي ريوك هاي مرت عمج كبرت واخرفت والمخرف ناخذه على كد عقله
ناي : خفت من ساهره بس من شفت شون تكدر تسكتهن حبيت اتعلم منها واخلي عمه الظهر الاحتمي بيه من شرهن
كمنا يوميه نقاش وجدال صار البيت كل الوكت بيه هوسه عمامي تعبو وكامو ميدخلون ولو اصلاً همه لا يحلون ولا يربطون
هاي الفتره سما ويونس علاقتهم قوت كلش ومكدرت ادخل وخاصه من اشوف يونس شون ترد روحه من يشوفها كلت اقلها بين ميتعود على حالته
واليوم فتح الجبس ولازم علاج طبيعي جانت نفسيته صفر ودموعه بعينه منظره يقهر ويگسر الگلب
يونس : اشوف حالي شون كمت امشي واعرج وهذا الشى دائمي حسيت بروحي نقص واني انسان مو كامل بديت اكرهه كلشي عيشتي وحياتي حتى سما مااريد اشوفها عيونها تستغطيني وهذا الشى المعذبني كمت اعيط على الكل ومااتحمل الحجايه الطيب خاطري حتى اليبقى يمي اعيط عليه حتى يطلع وبلعلاج الطبيعي اتأذه واعيط لربي من الالم ويزيد تعبي وكرهي للدنيا وبيوم مغربيه سمعت الاذان گلبي وچعني وچن امي اجت گبال عيني غمضت وصحت
عمه عمه
خوله : هااا حبيبي
يونس : اريد اروح لامي
خوله : رجلك بعدهز حبيبي
يونس : وديني لامي واني ارتاح
خوله : باجر ادز خبر لعمك يجي ناخذ منه فلوس ونروح اني وياك
يونس : اريد وحدي اني وعمو
خوله : جنه عمك ميروح
يونس : ليش
خوله : ميروح حبيبي لتسأل
يونس : اريد اشوفها
خوله :العصر اروح لعمك اجيب فلوس ونروح
يونس : ميحتاج عندي جم فلس ضامهن يم ناي ناخذهن ونروح لتكولين
خوله : ماشي
طلعت ضليت افكر شون اخذه لازم رجال ويايه لكيت مرتضى يقرا
ولك مرتضى
مرتضى : كولي عمه
خوله : باجر تجي ويانه للنجف
مرتضى : منو مات
خوله : نزور گبر ام يونس اني وياك ويونس ولتكول لاحد
مرتضى : سهله تدللين
خوله : جنك بيك حظ احسن من امك وابوك
مرتضى : ههههههه انتي وياهم مالي دخل
خوله : عينج على اخوتك ما اتأخر
ناي : ليش مااجيت وياكم
خوله : ميريد احد غير مره اخذج ويايه
ناي : براحته
اخذت يونس وطلعنا من الفجر وهمزين مرتضى ويانه مااكدر اتچي لان بعدها رجله مطايبه وصلنا للمگبر بحدود ساعه ٧ ونص الصبح
تقرب يونس من گبر امه ودموعه تنزل نام على گبرها وعاط عيطه احس المگبره مال النجف كلها سمعته
يونس : يمه وين عفتيني مكلتي هذا منو اله حتى مشبعت من ريحتج ولامداراتج يتمتيني من وكت يمه لهسه احس ايدج تلعب بشعري واطبطبين على ظهري من اريد انام كلها تصيح يوم ويمه اله اني خلصتها اباوع بلوجوه وادور عليج هنت عليج ناي هانت عليج تدرين كبرنا وتايهين بلياج هاج شوفي رجلي لو انتي موجوده يصير هيج بيه لو انتي يمنا اشتغل بلزبل والعتيك مجان هسه نايم ودفيان بحضنج وريحتج
خوله : حبيبي يونس خطيه هيج تأذيها لتعيط وتبجي اقرا الها قران
يونس : لعد اني مو خطيه عمري ٧ سنين وامي تعوفني ومتترك بس صوره دمها بعيوني باوع بأتجاه گبر ابوه كله منك شفت هاي تاليهه حرمتني منها عساك تنحرم من ريحه الجنه شردت منها ارتاحيت هسه واحدنا ضايع وضالين تحت ايدهم ياهو اليجي يكفخ بينا
خوله : كوم حبيبي كافي عياط بلاعيمك اطك بعدك مريض
يونس : عوفيني عمه اشكي حالي لامي بلكت تسمعني بلكت تحس بيه بلكت عدها علاجي يمه ابنج ضايع من كلشي لا شهاده ولا شغل ولا صحه وحتى الشى الوحيد الطلعت بيه من الدنيا صحتي هم ادهورت وهاج رجلي سكطت شنو الجنيته ويصير هيج بيه كتبتي على كصتي الفگر والضيم وكدامج عايشهم كلهم كومي يمه حاجيني
عندي عتاب وياج ابرد روحي بغيابج سنين واني انام واكول هسه اكعد والكاها كدامي والشفته بدمها حلم مال صغار وراح اكعد
تالي اكعد من الحلم وانتي ماكو
خوله : مرتضى كومه فدوة هذا راح يطك
مرتضى : خلي عمه يحجي حتى يرتاح مبين محمل وتعبان اني راح اوكف الكم هناك وانتي عوفي يحجي كلشي
خوله : شفت يونس رغم عمره ١٦ وراح يدخل بال١٧ سنه وهو طويل وكبران شفته ابن ال٧ سنوات يناشغ من البجي عفته ساعه ونص لحد محسيت حتى دموعه نشفت سحبناه كوه وغسلنا گبر المرحومه جنت حيل متأذيه بس بالي يم يونس وراها اخذته للزياره وبقينا لليل ورجعنا جان ساكت ولا يحجي ودخل بفراشه مباشره من التعب نام
ناي : بعد روحة يونس لقبر امي حسيته تغير صار ساكت اغلب الوكت وملتزم بلعلاج الطبيعي ومن بدا يتعلم على رجله وطريقه مشيه قرر يرجع للشغل
عمه مقبلت وگلبت الدنيا بس هو مقبل وكال مااريد صدقه من احد حاولت تفهمه ومفاد اصر يرجع للشغل
ورجع ويه بيبي وذب حيله كله بلشغل ويرجع ينام كمنا حتى منشوفه
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
كل هاي المده وساهره وصالحه ساكتات حتى مني وميحجن بلشغل ابد
وعمه خوله جانت تفتر بلبيت واذا وحده حاولت بس تحجي ويانه تلطها على حلكها
اما بيبي ساكته وعيونها على خوله ادري بيها تحبها بس تگابر
رجعنا للمدارس وبين حياه الدراسيه اخذتنا من همومنا وذبيت حملي على دراستي وشرهب عمه ادرسها حسيت عمه نعمه من الله ودزها اليه حيل جنت فرحانه بيها وبنفس الوقت بالي يم عمه بدعه النقطعت اخبارها ومدنحصلها وحيل خايفه عليها بس ماكو اي عنوان نوصل الهم
دخلنا ٢٠٠٣ وبنص الدوام وهوسته والامتحانات صارت اخبار العراق راح يدخل حرب اول شى عمامي سوه دورو مكان يختلون بيه حتى ليطلبوهم للتجنيد وساهره وصالحه اخذن ملابسهن وراحن للبصره وسما وياهم مرتضى مقبل يروح وبقى هنا
عمري صار ١٤ سنه بدت علامات البلوغ عليه وبلغت وعمه اتكفلت تحجيلي كلشي عن الراح يصير بيه تحجي واستحي بس حمدت الله هي موجوده لو ماكو المن اكول
وصارت الحرب والناس كلها خايفه وبلبيت اني واخوتي وعمه ومرتضى وبيبي وعمو نجم يروح ويجي علينا
ويوم ٤/٩ صبحنا كالو سقط صدام شون مالون مندري الدبابات الامريكيه تفتر بلشوارع
الناس بلبدايه هوست وفرحت عبالهم خلصو من الظلم وبنفس اليوم واليوم البعده انگلبت بغداد صارت كلمن اله المصارف انهجمت الدوائر الحكوميه انهبت
جنا خايفين ليصير كتل بلشارع الي مثلنا ماعنده شى يخاف عليه غير روحه
واحنا مجموعين وعمه تسوي اكل تمن وروبه (لبن) لان ماكو اكل نسمع طكطكه مفهمنا شكو انفتح الباب وطب جوحي بيده كونيه وراه عبيد
كامت بيبي عليهم
عمشه : يايمه ضل بالي وانه اكولن وليداتي وينهم
عبيد : ماكو شى يمه لتخافين
عمشه : شنهي هاذ شايلي
جوحي : ماكو شى غراض
عمشه : غراضيش وتراجفون عليها
جوحي : يايمه مو گلنا غراض وصعدو ليفوك وره شويه حطو غراض بلكراج تبريدات على ثلاجات ونواعم اشكال
لطمت بيبي
عمشه : انهجم راسكم شنهي هاذ
عبيد : غراض مال ولد صاحبنا يخاف عليهن وجبناهن يمنه
عمشه : گليبي يلعب منكم يولد عمشه
ناي : صعدت عمتي ركض لغرفه عبيد ونزلت بيدها فلوس كومه
تعاالي يعمشه يلي مخلصتها بلعتيك ولدج حراميه شوفي الفلوس الفوك تاليها باكو الدوله والناس والله اعلم شسوو بعد
جوحي : انجبي لج اذا فتحي لسانج وحجيتي احط القندره بحلكج
عمشه : نعله الله عليكم بزره تاكل حرام چا خلصنا عمرنا مانضوكه
عبيد : لتضوكي انتي يمه هاي الفلوس النا واليحجي كدام احد والله اذبحه
خوله : هاي البقت تاكلون حرام حتى اطبون لجهنم من اوسع ابوابه
نجم : لتعبين نفسج بعد طمسو بيه وخلي نسوانهم تهلهل
جوحي وعبيد صارو حواسم
يتبع ...
يونس : يمه وين عفتيني مكلتي هذا منو اله حتى مشبعت من ريحتج ولامداراتج يتمتيني من وكت يمه لهسه احس ايدج تلعب بشعري واطبطبين على ظهري من اريد انام كلها تصيح يوم ويمه اله اني خلصتها اباوع بلوجوه وادور عليج هنت عليج ناي هانت عليج تدرين كبرنا وتايهين بلياج هاج شوفي رجلي لو انتي موجوده يصير هيج بيه لو انتي يمنا اشتغل بلزبل والعتيك مجان هسه نايم ودفيان بحضنج وريحتج
خوله : حبيبي يونس خطيه هيج تأذيها لتعيط وتبجي اقرا الها قران
يونس : لعد اني مو خطيه عمري ٧ سنين وامي تعوفني ومتترك بس صوره دمها بعيوني باوع بأتجاه گبر ابوه كله منك شفت هاي تاليهه حرمتني منها عساك تنحرم من ريحه الجنه شردت منها ارتاحيت هسه واحدنا ضايع وضالين تحت ايدهم ياهو اليجي يكفخ بينا
خوله : كوم حبيبي كافي عياط بلاعيمك اطك بعدك مريض
يونس : عوفيني عمه اشكي حالي لامي بلكت تسمعني بلكت تحس بيه بلكت عدها علاجي يمه ابنج ضايع من كلشي لا شهاده ولا شغل ولا صحه وحتى الشى الوحيد الطلعت بيه من الدنيا صحتي هم ادهورت وهاج رجلي سكطت شنو الجنيته ويصير هيج بيه كتبتي على كصتي الفگر والضيم وكدامج عايشهم كلهم كومي يمه حاجيني
عندي عتاب وياج ابرد روحي بغيابج سنين واني انام واكول هسه اكعد والكاها كدامي والشفته بدمها حلم مال صغار وراح اكعد
تالي اكعد من الحلم وانتي ماكو
خوله : مرتضى كومه فدوة هذا راح يطك
مرتضى : خلي عمه يحجي حتى يرتاح مبين محمل وتعبان اني راح اوكف الكم هناك وانتي عوفي يحجي كلشي
خوله : شفت يونس رغم عمره ١٦ وراح يدخل بال١٧ سنه وهو طويل وكبران شفته ابن ال٧ سنوات يناشغ من البجي عفته ساعه ونص لحد محسيت حتى دموعه نشفت سحبناه كوه وغسلنا گبر المرحومه جنت حيل متأذيه بس بالي يم يونس وراها اخذته للزياره وبقينا لليل ورجعنا جان ساكت ولا يحجي ودخل بفراشه مباشره من التعب نام
ناي : بعد روحة يونس لقبر امي حسيته تغير صار ساكت اغلب الوكت وملتزم بلعلاج الطبيعي ومن بدا يتعلم على رجله وطريقه مشيه قرر يرجع للشغل
عمه مقبلت وگلبت الدنيا بس هو مقبل وكال مااريد صدقه من احد حاولت تفهمه ومفاد اصر يرجع للشغل
ورجع ويه بيبي وذب حيله كله بلشغل ويرجع ينام كمنا حتى منشوفه
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
كل هاي المده وساهره وصالحه ساكتات حتى مني وميحجن بلشغل ابد
وعمه خوله جانت تفتر بلبيت واذا وحده حاولت بس تحجي ويانه تلطها على حلكها
اما بيبي ساكته وعيونها على خوله ادري بيها تحبها بس تگابر
رجعنا للمدارس وبين حياه الدراسيه اخذتنا من همومنا وذبيت حملي على دراستي وشرهب عمه ادرسها حسيت عمه نعمه من الله ودزها اليه حيل جنت فرحانه بيها وبنفس الوقت بالي يم عمه بدعه النقطعت اخبارها ومدنحصلها وحيل خايفه عليها بس ماكو اي عنوان نوصل الهم
دخلنا ٢٠٠٣ وبنص الدوام وهوسته والامتحانات صارت اخبار العراق راح يدخل حرب اول شى عمامي سوه دورو مكان يختلون بيه حتى ليطلبوهم للتجنيد وساهره وصالحه اخذن ملابسهن وراحن للبصره وسما وياهم مرتضى مقبل يروح وبقى هنا
عمري صار ١٤ سنه بدت علامات البلوغ عليه وبلغت وعمه اتكفلت تحجيلي كلشي عن الراح يصير بيه تحجي واستحي بس حمدت الله هي موجوده لو ماكو المن اكول
وصارت الحرب والناس كلها خايفه وبلبيت اني واخوتي وعمه ومرتضى وبيبي وعمو نجم يروح ويجي علينا
ويوم ٤/٩ صبحنا كالو سقط صدام شون مالون مندري الدبابات الامريكيه تفتر بلشوارع
الناس بلبدايه هوست وفرحت عبالهم خلصو من الظلم وبنفس اليوم واليوم البعده انگلبت بغداد صارت كلمن اله المصارف انهجمت الدوائر الحكوميه انهبت
جنا خايفين ليصير كتل بلشارع الي مثلنا ماعنده شى يخاف عليه غير روحه
واحنا مجموعين وعمه تسوي اكل تمن وروبه (لبن) لان ماكو اكل نسمع طكطكه مفهمنا شكو انفتح الباب وطب جوحي بيده كونيه وراه عبيد
كامت بيبي عليهم
عمشه : يايمه ضل بالي وانه اكولن وليداتي وينهم
عبيد : ماكو شى يمه لتخافين
عمشه : شنهي هاذ شايلي
جوحي : ماكو شى غراض
عمشه : غراضيش وتراجفون عليها
جوحي : يايمه مو گلنا غراض وصعدو ليفوك وره شويه حطو غراض بلكراج تبريدات على ثلاجات ونواعم اشكال
لطمت بيبي
عمشه : انهجم راسكم شنهي هاذ
عبيد : غراض مال ولد صاحبنا يخاف عليهن وجبناهن يمنه
عمشه : گليبي يلعب منكم يولد عمشه
ناي : صعدت عمتي ركض لغرفه عبيد ونزلت بيدها فلوس كومه
تعاالي يعمشه يلي مخلصتها بلعتيك ولدج حراميه شوفي الفلوس الفوك تاليها باكو الدوله والناس والله اعلم شسوو بعد
جوحي : انجبي لج اذا فتحي لسانج وحجيتي احط القندره بحلكج
عمشه : نعله الله عليكم بزره تاكل حرام چا خلصنا عمرنا مانضوكه
عبيد : لتضوكي انتي يمه هاي الفلوس النا واليحجي كدام احد والله اذبحه
خوله : هاي البقت تاكلون حرام حتى اطبون لجهنم من اوسع ابوابه
نجم : لتعبين نفسج بعد طمسو بيه وخلي نسوانهم تهلهل
جوحي وعبيد صارو حواسم
يتبع ...
#الابواب_الخمس
البارت التاسع والعشرون
حنيِ حني ِ
شـوية يآ عين آلمـهآ ..
خزرآت آلمـعآتب جوني
مـن گثر مـآلوم ..
حتة اهلي اصبحتَ
جزعانة مني ..
اآخخ مـني
واخ من روحي الكضت
هذآ آلعمـر بس بلتمـني ..
خوله : هاي البقت تاكلون حرام حتى اطبون لجهنم من اوسع ابوابه
نجم : لتعبين نفسج بعد طمسو بيه وخلي نسوانهم تهلهل
جوحي وعبيد صارو حواسم
جوحي : وانتم شعليكم واحدكم صاير سيد براسي كلمن يحير بروحه ومااريد اسمع حجي زايد
عبيد : اسمعو كلكم اريد اسمع واحد مطلع حجايه وكايل اخذنا وروح ابويه اذبحه
عمشه : والغسل يالمصخم وملطم چا هيه فخر ونتفاخر بيه انه الدولبني شون كدرتم تمدون يدكم انه ماموكلتكم حرام چا منين بطونكم ادوره
جوحي : ومنو كال حرام
عمشه : لا يمه حلال ولكم من دهر طركم لاتگلبوها بينه هاي فلوس كلها دم لاتورطون رويحتكم
عبيد : يمه رحمه لابويه لتدخلين مو بس احنا كل الناس اخذت روحي شوفي الشوارع انگلبت گلاب هذا حقنا صار سنين محرومين وهمه متمتعين وعايشين بخيرنا اني الم عتيك وهمه عايشين بقصور اني اخذت حقي وبس وكل الناس مثلي
نجم : مو كل الناس تاخذ مو شفت نفسك دنت على الحرام عبالك الكل مثلك
عبيد : لتدخل انت مجاي يمك لتجي يمي ومن ذيج المره كتلك اياك بيوم توكف بوجهي ولا تجادلنا اخاف عبالك نسينا سوايتك
عمشه : چا خوش افتح دفاتر عتيچه ونعوفن طركاعتكم
ناي : صافنه على عمامي يعني صار عدهم فلوس اكيد راح يطلعون منا بعد يمكن كل واحد يفكر هاي الفلوس حلال حرام اله اني افكر اخلص من ساهره وصالحه باوعت على يونس الجان صافن
تقربت منه بيك شى
يونس : لا مابيه
ناي : وضعك مو طبيعي
يونس : افكر لو اخذ مثل ذوله مو راح يتعدل حالنا واكدر اخذكم واطلع من هذا البيت حتى شغل بعد مااشتغل بلعتيك
ناي : ماادري هو حلال لو حرام
يونس : متسمعين يكول حلال وحقنا اريد اخذ مثلهم حتى بعد منحتاج احد
ناي : اني هم مااريد نحتاج احد واريد يصير عندك فلوس وبعد متطلع للعتيك بس بنفس الوقت اخاف عليك اذا صار شى بيك احنا منو النا
يونس : خلي افكر واشوف شون اخذ
خوله : شبيكم
يونس : ماكو شى عمه هيج سوالف عاديه
خوله : تعالي ناي نسوي اكل وسحبت ناي للمطبخ
احجي شجنتي تسولفين انتي ويونس
ناي : عمه يريد يونس ياخذ مثل عمو عبيد وجوحي
خوله :خلي ينجب
ناي : ليش عمه شكو بيها مو يكولون حقنا وفلوسنا
خوله : ذوله عمامج زمايل بكيفهم يحللون ويحرمون اني مو قويه بلدين بس الحرام مبين والحلال مبين وذوله حتى يسكتون امي يحاولون يقنعوها وانتم صغار شمدريكم عبالكم حلال
ناي : بس احنا محتاجين
خوله : المحتاج مو يبوك ويكول حلال
ناي : هاي مو بوكه
خوله : اسمعي كلامي نايه انتم شباب صغار مراهقين وهوايه امور بعدكم متعرفوها هاي بوكه ومتقبل شك شوفتكم لذوله الشفيه هي الي أثرت عليكم اخوج من الشافه يريد يصير عنده فلوس وهذا حقه بس مو بهيج طريقه
ناي : وشنسوي هسه
خوله : راح احجي ويه يونس وانتي هم الزمي احجي وياه ودوم ذكري هذا حرام وعقابه عند الله عظيم واذا طبت لكمه حرام بطنكم راح تحرك الحلال كله واذا بلبدايه تتوفقون بعدين تفتر عليكم ويطيح حظكم
ناي : احجي ويه يونس
خوله : نروح هسه ونحجي ويااه امشي طلعنا من المطبخ وبعده جوحي وعبيد يحاولون يسكتون عمشه
عبيد : يمه سدي الموضوع اني راح اصعد الغراض والجبتهم فوك وياويله اليوصل يمهن ويباوع على خوله
خوله : لتخاف اكو الاقوى مني راح يطيح صبغك ويرجعك تتمنى الفلس ربك موجود بلعافيه اكلو حرام هو هذا الجان ناقص ويكمل سيت الدخول لفندق خمس نجوم بجهنم
عبيد :بس كرمونا بسكوتكم ولحد يدخل
خوله : يطبكم طوب حجيتها بصوت ناصي وعفته ودرت وجهي على يونس تعاال وسحبته من ايده ودخلنا للغرفه
يونس : خير عمه
خوله : الي تفكر بيه غلط وعيب وحرام اكعد واسكت ابني
يونس : ومو حرام حالنا واحنا نلكط بلزبل حتى ناكل
خوله : لا مو حرام شغل حلال ورزق من الله مالك دخل بذوله المشرشبين من يومهم يحبون الطريق الاعوج ولو قبل بيها مجال يبوكون جان باكو واجتهم الفرصه واخذو
وتاليها يصيرون مثل الچلب
يونس : لهسه ماشفت ظالم لو حرامي تأذه احنا الماشين عدل ومناكل حرام وطريق عدل محترك اهل اهلنا
خوله : لتصير مثل عمامك وتظلم روحك وتظلم خواتك اذا اكلت انت حرام هنه هم راح ياگلن شنو ذنبهن
يونس : عمه والله تعبت من كعدت الفجر وتعبت من الدوراه بلزبايل والعتيك والخرابات تعبت من التفكير بيوميه الشغل راح تكفي اكل وشرب ومصاريف لو متكفي
وهااج هذا الحلال رچلي سكطت منه
خوله : كل صح وحلال دربه صعب امك الله يرحمها جانت عزيزه نفس مايوم طلبت فلس من احد ولا دنت نفسها على شى جانت تلزكها تلزك حتى توكلكم وتحرم نفسها من اللكمه واللبسه حتى تلبسكم لتضيع تعبها حبيبي
البارت التاسع والعشرون
حنيِ حني ِ
شـوية يآ عين آلمـهآ ..
خزرآت آلمـعآتب جوني
مـن گثر مـآلوم ..
حتة اهلي اصبحتَ
جزعانة مني ..
اآخخ مـني
واخ من روحي الكضت
هذآ آلعمـر بس بلتمـني ..
خوله : هاي البقت تاكلون حرام حتى اطبون لجهنم من اوسع ابوابه
نجم : لتعبين نفسج بعد طمسو بيه وخلي نسوانهم تهلهل
جوحي وعبيد صارو حواسم
جوحي : وانتم شعليكم واحدكم صاير سيد براسي كلمن يحير بروحه ومااريد اسمع حجي زايد
عبيد : اسمعو كلكم اريد اسمع واحد مطلع حجايه وكايل اخذنا وروح ابويه اذبحه
عمشه : والغسل يالمصخم وملطم چا هيه فخر ونتفاخر بيه انه الدولبني شون كدرتم تمدون يدكم انه ماموكلتكم حرام چا منين بطونكم ادوره
جوحي : ومنو كال حرام
عمشه : لا يمه حلال ولكم من دهر طركم لاتگلبوها بينه هاي فلوس كلها دم لاتورطون رويحتكم
عبيد : يمه رحمه لابويه لتدخلين مو بس احنا كل الناس اخذت روحي شوفي الشوارع انگلبت گلاب هذا حقنا صار سنين محرومين وهمه متمتعين وعايشين بخيرنا اني الم عتيك وهمه عايشين بقصور اني اخذت حقي وبس وكل الناس مثلي
نجم : مو كل الناس تاخذ مو شفت نفسك دنت على الحرام عبالك الكل مثلك
عبيد : لتدخل انت مجاي يمك لتجي يمي ومن ذيج المره كتلك اياك بيوم توكف بوجهي ولا تجادلنا اخاف عبالك نسينا سوايتك
عمشه : چا خوش افتح دفاتر عتيچه ونعوفن طركاعتكم
ناي : صافنه على عمامي يعني صار عدهم فلوس اكيد راح يطلعون منا بعد يمكن كل واحد يفكر هاي الفلوس حلال حرام اله اني افكر اخلص من ساهره وصالحه باوعت على يونس الجان صافن
تقربت منه بيك شى
يونس : لا مابيه
ناي : وضعك مو طبيعي
يونس : افكر لو اخذ مثل ذوله مو راح يتعدل حالنا واكدر اخذكم واطلع من هذا البيت حتى شغل بعد مااشتغل بلعتيك
ناي : ماادري هو حلال لو حرام
يونس : متسمعين يكول حلال وحقنا اريد اخذ مثلهم حتى بعد منحتاج احد
ناي : اني هم مااريد نحتاج احد واريد يصير عندك فلوس وبعد متطلع للعتيك بس بنفس الوقت اخاف عليك اذا صار شى بيك احنا منو النا
يونس : خلي افكر واشوف شون اخذ
خوله : شبيكم
يونس : ماكو شى عمه هيج سوالف عاديه
خوله : تعالي ناي نسوي اكل وسحبت ناي للمطبخ
احجي شجنتي تسولفين انتي ويونس
ناي : عمه يريد يونس ياخذ مثل عمو عبيد وجوحي
خوله :خلي ينجب
ناي : ليش عمه شكو بيها مو يكولون حقنا وفلوسنا
خوله : ذوله عمامج زمايل بكيفهم يحللون ويحرمون اني مو قويه بلدين بس الحرام مبين والحلال مبين وذوله حتى يسكتون امي يحاولون يقنعوها وانتم صغار شمدريكم عبالكم حلال
ناي : بس احنا محتاجين
خوله : المحتاج مو يبوك ويكول حلال
ناي : هاي مو بوكه
خوله : اسمعي كلامي نايه انتم شباب صغار مراهقين وهوايه امور بعدكم متعرفوها هاي بوكه ومتقبل شك شوفتكم لذوله الشفيه هي الي أثرت عليكم اخوج من الشافه يريد يصير عنده فلوس وهذا حقه بس مو بهيج طريقه
ناي : وشنسوي هسه
خوله : راح احجي ويه يونس وانتي هم الزمي احجي وياه ودوم ذكري هذا حرام وعقابه عند الله عظيم واذا طبت لكمه حرام بطنكم راح تحرك الحلال كله واذا بلبدايه تتوفقون بعدين تفتر عليكم ويطيح حظكم
ناي : احجي ويه يونس
خوله : نروح هسه ونحجي ويااه امشي طلعنا من المطبخ وبعده جوحي وعبيد يحاولون يسكتون عمشه
عبيد : يمه سدي الموضوع اني راح اصعد الغراض والجبتهم فوك وياويله اليوصل يمهن ويباوع على خوله
خوله : لتخاف اكو الاقوى مني راح يطيح صبغك ويرجعك تتمنى الفلس ربك موجود بلعافيه اكلو حرام هو هذا الجان ناقص ويكمل سيت الدخول لفندق خمس نجوم بجهنم
عبيد :بس كرمونا بسكوتكم ولحد يدخل
خوله : يطبكم طوب حجيتها بصوت ناصي وعفته ودرت وجهي على يونس تعاال وسحبته من ايده ودخلنا للغرفه
يونس : خير عمه
خوله : الي تفكر بيه غلط وعيب وحرام اكعد واسكت ابني
يونس : ومو حرام حالنا واحنا نلكط بلزبل حتى ناكل
خوله : لا مو حرام شغل حلال ورزق من الله مالك دخل بذوله المشرشبين من يومهم يحبون الطريق الاعوج ولو قبل بيها مجال يبوكون جان باكو واجتهم الفرصه واخذو
وتاليها يصيرون مثل الچلب
يونس : لهسه ماشفت ظالم لو حرامي تأذه احنا الماشين عدل ومناكل حرام وطريق عدل محترك اهل اهلنا
خوله : لتصير مثل عمامك وتظلم روحك وتظلم خواتك اذا اكلت انت حرام هنه هم راح ياگلن شنو ذنبهن
يونس : عمه والله تعبت من كعدت الفجر وتعبت من الدوراه بلزبايل والعتيك والخرابات تعبت من التفكير بيوميه الشغل راح تكفي اكل وشرب ومصاريف لو متكفي
وهااج هذا الحلال رچلي سكطت منه
خوله : كل صح وحلال دربه صعب امك الله يرحمها جانت عزيزه نفس مايوم طلبت فلس من احد ولا دنت نفسها على شى جانت تلزكها تلزك حتى توكلكم وتحرم نفسها من اللكمه واللبسه حتى تلبسكم لتضيع تعبها حبيبي
ناي : واكفه واسمعهم وبقت عمه تسولف وياه لحد مكدرت شويه تهدي ومتخلي يفكر يطلع من البيت ويسوي سوايه عمامي
جانت ايام صعبه حرب نفسيه والسبع اليطلع منها سليم وعمه مخلت يونس ابد يطلع حبسته حسره يريد يروح لمكان اله تروح ويااه
لحد ماوكف النهب بلدوله يله فكت منه عبيد وجوحي اختفو من يومها
مرتضى جان يدرس سادس اعدادي بكلوريا وعيونه بلكتب
واني اقرا للامتحانات ثاني متوسط كالو امتحان نص المواد اقرا وكاتله روحي اريد انجح مو لخاطر نفسي لخاطر يونس الرجع يتعب مثل قبل بلشغل وطافي حيل لان يحس بروحه مايوم يتعدل حظه او يتغير
شرهب : ناجحه عمه رحت للرابع
خوله : عفيه بلبطله هااج مال نجاحج
شرهب : اشتري لبلبل ويايه
خوله : اي اخوج اشتريله
شرهب : انطيني بعد
خوله : مو انطيتج
شرهب : ذني مالاتي انطيني بعد
خوله : هااج ولا تنغلبين وارجعي بسرعه
طلعت تركض شرهب واني صحت على ناي تمنيت عندي فلوس هوايه وانطي لناي وافرحها
بلخير حبيبتي النجاح
ناي : شكراً عمه
خوله : شكد جان عاجبني اشتريلج هديه لو انطيج فلوس اطلبيني
ناي : ههههه والله ياعمه المفروض اني انطيج لان لو ما انتي جان هسه نسوان عمومي حتى مبطلاتني
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
خوله : شحدهن
ناي ماكو شحدهن هذا الجان صار اخر فتره قبل لتجين حيل اتأذيت منهن
خوله : الله لايردهن صار مده مرتاحين منهن
ناي : هسه يرجعون قابل يبقون العمر كله بلبصره
خوله : وين مرتضى
ناي : فوك بلغرفه ديقرا عكب باجر امتحانه
خوله : صعديله هذا الجاي بين مااكمل الغدا
ناي : انطيني
اخذته من ايد عمه وصعدت دكيت الباب
مرتضى : تعال
دخلت وعيوني على الكلاص اخاف يوكع
مرتضى : ليش تعبتي نفسج جان صحتيني
ناي :عمه كالت اخذي
مرتضى : تعالي اكعدي
ناي : تقربت وكعدت يمه
مرتضى : هاااج
ناي : باوعت على ايده هاي شنو
مرتضى : هديه نجاحج شى بسيط تعرفين اكثرها معزله كوه لكيت مكتبه
ناي : شكراً واخذتها منه وفتحتها جانت علبه دفتر ملونه اوراقه وبيه قفل ومفتاح واقلام ملونه
كلش حلوات
مرتضى : نايه
ناي : باوعت بأبتسامه عليه
مرتضى : اني احبج
ناي :مثل اختك غير
مرتضى : لا اني احبج مثل الحبيب والحبيبه
ناي : كمت من مكاني استحيت وخفت من كلامه
كام ويايه ولزم ايدي
مرتضى : وين رايحه بعدني ممكمل كلامي
ناي : عفيه اريد انزل هد ايدي
مرتضى : ليش ضجتي
ناي : عوفني مرتضى وبعد لتحجي ويايه
مرتضى : غير افهم ليش
ناي : بعدنا صغار شنو تحبني واني بت عمك وتربيت وياك مثل اختك شون تحبني واذا سمع يونس راح يتعارك وياك
مرتضى : ادري بيج تخافين بس ليش هذا الرجف قابل اني شكلت كتلج احبج لا طلبت شى منج موزين ولا سويت شى الج يأذيج
ناي : خلي اروح
مرتضى : اوكفي خلي اكمل كلامي وسحبني من ايدي حيل وحاوطني راد يحضني حيل خفت وكمت ابجي
عفيه عوفني لحد يجي
مرتضى : هااي شبيج نايه ردت اتفاهم وياج ماله داعي البجي ومد ايده على خدي وخرت وجهي منه
ناي : انت مثل اخويه وهاي السوالف بعدنا صغار عليها وعيب تتقرب مني
مرتضى : مو صغار وماطول تعرفين هاي السوالف عيب وميصير اتقرب معناها احنا كبار وهواي بعمرنا عدهم علاقات واحد يحب الثاني ويبقون سوه لحد ميتزوجون واني مو صغير سنه الجايه كليه ابويه بعمر ٢٠ سنه اتزوج ولزم شعري
ناي : دفعته على كيف وخرت منه عفيه بعد لتعيدها انت حالك حال يونس رجع تقرب بهدوء مني وبيني وبينه مسافه بسيطه كلش
مرتضى : اخاف حاطه عينج على مهند
ناي : لتحجي هيج ويايه والله كعد تزعلني منك انت ومهند نفس المعزه واخوتي وماعندي اي شى وياكم وبعد مااتقرب منك ولا اكعد وياك
دفعته ودخلت لغرفتنا غرفت انزل جوه وعمه تنتبهه اجر بنفس بخوف هذا شجاه
بلال : نايه لعبي ويايه
ناي : مااكدر بلبل وخر مني
بلال : حبابه حبابه وتقرب باسني رغم هو متعود وعادي ويه بلال لان اخويه وحالته خاصه واني متوتره من مرتضى وخايفه من باسني ضربته راشدي
فزيت على نفسي شسويت هو لزم خده وكعد بكااع ويبجي
طفرت من مكاني وكعدت كباله والله العفو مو قصدي
بلال : مااحبج ولي
ناي : لتبجي عفيه مو قصدي وحضنته دفعني وكاام كعد بلجهه الثانيه ودموعه تنزل ويمسح بخشمه ويرجع يحط ايده على وجهه منظره يكسر الگلب شكد كرهت نفسي لان اذيته بله شنو ذنبه المفروض هذا الراشدي لمرتضى مو اله رجعت كمت وتوجهت للمكان الكاعد بيه وبجيت حيييل والله مو قصدي جنت خايفه وضربتك اني احبك
بلال : لتبجين وحضني حييل
ناي : لتزعل مني وبست راسه وايده ومسحت دموعه بيدي ابتسم بوجهي وكال
بلال : نلعب
ناي : ابتسمت وبعيوني الدموع اي نلعب
راح جاب مكعبات ويصفط بيهن واني اصفط وياه اختنكت من سوايتي وبنفس الوقت افكر بمرتضى اكول لعمه عنه اخاف تصير مشكله اسكت ومااوصل اله بعد
جانت ايام صعبه حرب نفسيه والسبع اليطلع منها سليم وعمه مخلت يونس ابد يطلع حبسته حسره يريد يروح لمكان اله تروح ويااه
لحد ماوكف النهب بلدوله يله فكت منه عبيد وجوحي اختفو من يومها
مرتضى جان يدرس سادس اعدادي بكلوريا وعيونه بلكتب
واني اقرا للامتحانات ثاني متوسط كالو امتحان نص المواد اقرا وكاتله روحي اريد انجح مو لخاطر نفسي لخاطر يونس الرجع يتعب مثل قبل بلشغل وطافي حيل لان يحس بروحه مايوم يتعدل حظه او يتغير
شرهب : ناجحه عمه رحت للرابع
خوله : عفيه بلبطله هااج مال نجاحج
شرهب : اشتري لبلبل ويايه
خوله : اي اخوج اشتريله
شرهب : انطيني بعد
خوله : مو انطيتج
شرهب : ذني مالاتي انطيني بعد
خوله : هااج ولا تنغلبين وارجعي بسرعه
طلعت تركض شرهب واني صحت على ناي تمنيت عندي فلوس هوايه وانطي لناي وافرحها
بلخير حبيبتي النجاح
ناي : شكراً عمه
خوله : شكد جان عاجبني اشتريلج هديه لو انطيج فلوس اطلبيني
ناي : ههههه والله ياعمه المفروض اني انطيج لان لو ما انتي جان هسه نسوان عمومي حتى مبطلاتني
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
خوله : شحدهن
ناي ماكو شحدهن هذا الجان صار اخر فتره قبل لتجين حيل اتأذيت منهن
خوله : الله لايردهن صار مده مرتاحين منهن
ناي : هسه يرجعون قابل يبقون العمر كله بلبصره
خوله : وين مرتضى
ناي : فوك بلغرفه ديقرا عكب باجر امتحانه
خوله : صعديله هذا الجاي بين مااكمل الغدا
ناي : انطيني
اخذته من ايد عمه وصعدت دكيت الباب
مرتضى : تعال
دخلت وعيوني على الكلاص اخاف يوكع
مرتضى : ليش تعبتي نفسج جان صحتيني
ناي :عمه كالت اخذي
مرتضى : تعالي اكعدي
ناي : تقربت وكعدت يمه
مرتضى : هاااج
ناي : باوعت على ايده هاي شنو
مرتضى : هديه نجاحج شى بسيط تعرفين اكثرها معزله كوه لكيت مكتبه
ناي : شكراً واخذتها منه وفتحتها جانت علبه دفتر ملونه اوراقه وبيه قفل ومفتاح واقلام ملونه
كلش حلوات
مرتضى : نايه
ناي : باوعت بأبتسامه عليه
مرتضى : اني احبج
ناي :مثل اختك غير
مرتضى : لا اني احبج مثل الحبيب والحبيبه
ناي : كمت من مكاني استحيت وخفت من كلامه
كام ويايه ولزم ايدي
مرتضى : وين رايحه بعدني ممكمل كلامي
ناي : عفيه اريد انزل هد ايدي
مرتضى : ليش ضجتي
ناي : عوفني مرتضى وبعد لتحجي ويايه
مرتضى : غير افهم ليش
ناي : بعدنا صغار شنو تحبني واني بت عمك وتربيت وياك مثل اختك شون تحبني واذا سمع يونس راح يتعارك وياك
مرتضى : ادري بيج تخافين بس ليش هذا الرجف قابل اني شكلت كتلج احبج لا طلبت شى منج موزين ولا سويت شى الج يأذيج
ناي : خلي اروح
مرتضى : اوكفي خلي اكمل كلامي وسحبني من ايدي حيل وحاوطني راد يحضني حيل خفت وكمت ابجي
عفيه عوفني لحد يجي
مرتضى : هااي شبيج نايه ردت اتفاهم وياج ماله داعي البجي ومد ايده على خدي وخرت وجهي منه
ناي : انت مثل اخويه وهاي السوالف بعدنا صغار عليها وعيب تتقرب مني
مرتضى : مو صغار وماطول تعرفين هاي السوالف عيب وميصير اتقرب معناها احنا كبار وهواي بعمرنا عدهم علاقات واحد يحب الثاني ويبقون سوه لحد ميتزوجون واني مو صغير سنه الجايه كليه ابويه بعمر ٢٠ سنه اتزوج ولزم شعري
ناي : دفعته على كيف وخرت منه عفيه بعد لتعيدها انت حالك حال يونس رجع تقرب بهدوء مني وبيني وبينه مسافه بسيطه كلش
مرتضى : اخاف حاطه عينج على مهند
ناي : لتحجي هيج ويايه والله كعد تزعلني منك انت ومهند نفس المعزه واخوتي وماعندي اي شى وياكم وبعد مااتقرب منك ولا اكعد وياك
دفعته ودخلت لغرفتنا غرفت انزل جوه وعمه تنتبهه اجر بنفس بخوف هذا شجاه
بلال : نايه لعبي ويايه
ناي : مااكدر بلبل وخر مني
بلال : حبابه حبابه وتقرب باسني رغم هو متعود وعادي ويه بلال لان اخويه وحالته خاصه واني متوتره من مرتضى وخايفه من باسني ضربته راشدي
فزيت على نفسي شسويت هو لزم خده وكعد بكااع ويبجي
طفرت من مكاني وكعدت كباله والله العفو مو قصدي
بلال : مااحبج ولي
ناي : لتبجي عفيه مو قصدي وحضنته دفعني وكاام كعد بلجهه الثانيه ودموعه تنزل ويمسح بخشمه ويرجع يحط ايده على وجهه منظره يكسر الگلب شكد كرهت نفسي لان اذيته بله شنو ذنبه المفروض هذا الراشدي لمرتضى مو اله رجعت كمت وتوجهت للمكان الكاعد بيه وبجيت حيييل والله مو قصدي جنت خايفه وضربتك اني احبك
بلال : لتبجين وحضني حييل
ناي : لتزعل مني وبست راسه وايده ومسحت دموعه بيدي ابتسم بوجهي وكال
بلال : نلعب
ناي : ابتسمت وبعيوني الدموع اي نلعب
راح جاب مكعبات ويصفط بيهن واني اصفط وياه اختنكت من سوايتي وبنفس الوقت افكر بمرتضى اكول لعمه عنه اخاف تصير مشكله اسكت ومااوصل اله بعد
ركزت بلعب ويه بلال جان اسمع صوت شرهب جوه تبجي هسه اجيك بلبل ونزلت عليها لكيتها واكفه گبال عمه وتحجي بعصبيه وتبجي
شرهب : اني ماما نفسها مامات يويو ونايه
خوله : بس كوليلي يامره حجت وياج بلشارع
ناي : شبيهه عمه
اجت تركض عليه
شرهب : ماما مو اسمها ذكرى وهي امي وامج وام يويو
ناي : شنو شجاب هذا الشى بالج
شرهب : داشتري واكو مره لزمت شعري تلعب بيه وباستني وكالت انتي شسمج
كتلها شرهب صمد كالت تعرفين اني منو
خوله : اي كملي عمه سوده عليه جري نفس حبيبتي لتبجين احنا يمج
حضنتها لشرهب حسيتها حيل خايفه اكثر من خوفتي قبل شويه
شسوت المره بيج وهيج خايفه
شرهب : تكولي اني امج عطت بيها وكتلها ماما ماتت بلكبر عند الله وانهزمت منها بس هيه كاطعه الطريق واكفه باب الدكان جان تكولي اني امج
ناي : بعدها تحجي اندكت الباب طلعت عمه عليها
خوله : اوووف منخلص من قذارتك ياصمد حتى وانت ميت عرفت هاي جليله فتحت الباب وصحيح طلع اعتقادي
لا هله بت ام السمج شذبج الهوا علينا
جليله : هله خوله شونج وتريد تبوسني جان اوخر منها
فضينا شتردين
جليله : اجيت اشوف بتي
خوله : يابت
جليله : شرهب شفتها قبل شويه بلشارع
خوله : بله من كل عقلج جايه وره ٩ سنوات ادورين على بتج انتي مو ذبيتيها وكلتي اذا متاخذوها اذبها بلشارع
جليله : جنت ضايجه من صمد الله يرحمه وسويت هيج وهذا الحجي قديم وجنت صغيره وافكر بنفسي
خوله : وهسه تغيرتي وتعالو رجعولي بتي مو هيه لعابه انضمها الج بلبوفيه (مكتبه)وشوكت ميطخ عقلج تجين اطلعيها وتلعبين شويه وياها وترجعيها لنفس البوفيه
جليله : خليني اشوفها احضنها ردت بلشارع ومااجي عليكم بس هيه خافت وانهزمت
خوله : مبين مو كبرتي وعقلتي كبرتي اخرفيتي اطلعين لطفله عمرها ٩ سنوات وتكولين اني امج وترديها تبوسج وتحضنج والله الافلام ابيض واسود مأثره عليج
جليله : خليني اشوفها واروح
خوله : وين ماكو طبه اجيناج بيوم اني والمرحومه وبدعه والمرحومه حارت شسوت حتى بس تاخذيها زين كوليلي تدرين بصمد مات
جليله : اي ادري
خوله : شوكت سكتت وبقت تباوع بوجهي احجي شوكت
جليله : من مات وره شهر
خوله : وعرفتي زوجته قبله مااتت هزت راسها يعني اي
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
خوله : وجايه هسه بعد ٩ سنين ادورين بتج ماخفتي انذبها شو ابوها ومات والرادت تربيها ماتت قبله مكلتي هاي وين راح يخلوها شون نمتي لججججج شوووون غفيتي على المخده وغمضتي عيونج العساهن بلفكس وشوخرتي وبتج متدرين شبيهه مابيه اكلت نامت تمرضت ماتت شمرناها بدار ايتام
جليله : اجيت سألت وراها وعرفت مرت عمهم مسؤوله عنهم
خوله :عضيت شفتي حييل وكتلها شايفه اذا مرحتي هسه شسوي بيج
جليله : مارايده شى منكم ومنها والله بس اشوفها
خوله : اعتبري روحج بذاك اليوم ذبيتيها بلزباله روحي دوري عنها هناك وسديت الباب بوجهه
ضلت ادك حيييل ولج خوله فكي الباب والله اشتكي عليكم
امشي لج ام الفطور ام ريحة الجايفه جايه تهدد غيرج وحده تستحي ادك هذا الباب ولو المثلج زايعه المستحه وبايعتها
جليله : كتلج مارايده بس اشوفها
خوله : وماعدنا بنات للشوف روحي منا مابقت علينا بس بت ام السمج من احتركت لشتج انتي وامج خرعتي البنيه
حاضنه شرهب والعب بشعرها هااا عمه راحت
خوله : اي تعاال ولج
راحت تركض بحضن عمه
شوشايه شفتي هاي المره ديري بالج منها هاي سعلوه تاكل الجهال اخاف تشوفيها مره ثانيه انهزمي منها وتعالي للبيت واذا مكدرتي اشمري حجار عليها لتخليها تحضنج تره تاكلج
شرهب : اي عمه وبلعوده هم اضربه على ظهرها
خوله : اي سباعيه
شرهب : يعني هيه مو ماما
خوله : لا مو امج انتي مو اخت ناي
شرهب : اي
خوله : وناي شسم امج
ناي : ذكرى
خوله : شفتي معناها هاي مو امج
شرهب : اروح ادور على عوده بلسكراب واحضرها وركضت ادور بلطرمه
ناي : اخاف تاخذها
خوله : هاي وحده مخرگنه ومارايده شرهب بس حنت الها لان بتها واجت تشوفها وتروح وحده انانيه متكول هاي طفله واخاف تستوعب غلط هسه هم لو جايه تاخذها وتربيها اكول امها وصحت على زمانها واجت تصحح غلطها هلمره جايه تهدم الطفله وتشوفها وتولي
ناي : تتوقعين تجي
خوله : كلشي اتوقع هسه غير تكبرن وتعبرن السن القانوني ونخلص وكل وحده منجن محد يكدر يطالب بيها
ناي : مو كدامج كبرنا
خوله :اوف هم الي عمر واشوفجن گبار وعرايس وتخلصن من هاي النماذج
ناي : العمر الطويل عمه
خوله : دوم اكعدي ويه اختج واحجي وياهه ونبهيها حتى كل متشوف جليله تضربها وهمزين انتي تعرفين كلشي جان هسه اكعد اشرح والغي للصبح
ناي : ميحتاج عمه بدعه كلشي كالتلي
خوله : اوف يابدعه كطعت فد كطعه هسه غير يجون يحجون صار مده كلش طويله تلفون ماكو منها
شرهب : اني ماما نفسها مامات يويو ونايه
خوله : بس كوليلي يامره حجت وياج بلشارع
ناي : شبيهه عمه
اجت تركض عليه
شرهب : ماما مو اسمها ذكرى وهي امي وامج وام يويو
ناي : شنو شجاب هذا الشى بالج
شرهب : داشتري واكو مره لزمت شعري تلعب بيه وباستني وكالت انتي شسمج
كتلها شرهب صمد كالت تعرفين اني منو
خوله : اي كملي عمه سوده عليه جري نفس حبيبتي لتبجين احنا يمج
حضنتها لشرهب حسيتها حيل خايفه اكثر من خوفتي قبل شويه
شسوت المره بيج وهيج خايفه
شرهب : تكولي اني امج عطت بيها وكتلها ماما ماتت بلكبر عند الله وانهزمت منها بس هيه كاطعه الطريق واكفه باب الدكان جان تكولي اني امج
ناي : بعدها تحجي اندكت الباب طلعت عمه عليها
خوله : اوووف منخلص من قذارتك ياصمد حتى وانت ميت عرفت هاي جليله فتحت الباب وصحيح طلع اعتقادي
لا هله بت ام السمج شذبج الهوا علينا
جليله : هله خوله شونج وتريد تبوسني جان اوخر منها
فضينا شتردين
جليله : اجيت اشوف بتي
خوله : يابت
جليله : شرهب شفتها قبل شويه بلشارع
خوله : بله من كل عقلج جايه وره ٩ سنوات ادورين على بتج انتي مو ذبيتيها وكلتي اذا متاخذوها اذبها بلشارع
جليله : جنت ضايجه من صمد الله يرحمه وسويت هيج وهذا الحجي قديم وجنت صغيره وافكر بنفسي
خوله : وهسه تغيرتي وتعالو رجعولي بتي مو هيه لعابه انضمها الج بلبوفيه (مكتبه)وشوكت ميطخ عقلج تجين اطلعيها وتلعبين شويه وياها وترجعيها لنفس البوفيه
جليله : خليني اشوفها احضنها ردت بلشارع ومااجي عليكم بس هيه خافت وانهزمت
خوله : مبين مو كبرتي وعقلتي كبرتي اخرفيتي اطلعين لطفله عمرها ٩ سنوات وتكولين اني امج وترديها تبوسج وتحضنج والله الافلام ابيض واسود مأثره عليج
جليله : خليني اشوفها واروح
خوله : وين ماكو طبه اجيناج بيوم اني والمرحومه وبدعه والمرحومه حارت شسوت حتى بس تاخذيها زين كوليلي تدرين بصمد مات
جليله : اي ادري
خوله : شوكت سكتت وبقت تباوع بوجهي احجي شوكت
جليله : من مات وره شهر
خوله : وعرفتي زوجته قبله مااتت هزت راسها يعني اي
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
خوله : وجايه هسه بعد ٩ سنين ادورين بتج ماخفتي انذبها شو ابوها ومات والرادت تربيها ماتت قبله مكلتي هاي وين راح يخلوها شون نمتي لججججج شوووون غفيتي على المخده وغمضتي عيونج العساهن بلفكس وشوخرتي وبتج متدرين شبيهه مابيه اكلت نامت تمرضت ماتت شمرناها بدار ايتام
جليله : اجيت سألت وراها وعرفت مرت عمهم مسؤوله عنهم
خوله :عضيت شفتي حييل وكتلها شايفه اذا مرحتي هسه شسوي بيج
جليله : مارايده شى منكم ومنها والله بس اشوفها
خوله : اعتبري روحج بذاك اليوم ذبيتيها بلزباله روحي دوري عنها هناك وسديت الباب بوجهه
ضلت ادك حيييل ولج خوله فكي الباب والله اشتكي عليكم
امشي لج ام الفطور ام ريحة الجايفه جايه تهدد غيرج وحده تستحي ادك هذا الباب ولو المثلج زايعه المستحه وبايعتها
جليله : كتلج مارايده بس اشوفها
خوله : وماعدنا بنات للشوف روحي منا مابقت علينا بس بت ام السمج من احتركت لشتج انتي وامج خرعتي البنيه
حاضنه شرهب والعب بشعرها هااا عمه راحت
خوله : اي تعاال ولج
راحت تركض بحضن عمه
شوشايه شفتي هاي المره ديري بالج منها هاي سعلوه تاكل الجهال اخاف تشوفيها مره ثانيه انهزمي منها وتعالي للبيت واذا مكدرتي اشمري حجار عليها لتخليها تحضنج تره تاكلج
شرهب : اي عمه وبلعوده هم اضربه على ظهرها
خوله : اي سباعيه
شرهب : يعني هيه مو ماما
خوله : لا مو امج انتي مو اخت ناي
شرهب : اي
خوله : وناي شسم امج
ناي : ذكرى
خوله : شفتي معناها هاي مو امج
شرهب : اروح ادور على عوده بلسكراب واحضرها وركضت ادور بلطرمه
ناي : اخاف تاخذها
خوله : هاي وحده مخرگنه ومارايده شرهب بس حنت الها لان بتها واجت تشوفها وتروح وحده انانيه متكول هاي طفله واخاف تستوعب غلط هسه هم لو جايه تاخذها وتربيها اكول امها وصحت على زمانها واجت تصحح غلطها هلمره جايه تهدم الطفله وتشوفها وتولي
ناي : تتوقعين تجي
خوله : كلشي اتوقع هسه غير تكبرن وتعبرن السن القانوني ونخلص وكل وحده منجن محد يكدر يطالب بيها
ناي : مو كدامج كبرنا
خوله :اوف هم الي عمر واشوفجن گبار وعرايس وتخلصن من هاي النماذج
ناي : العمر الطويل عمه
خوله : دوم اكعدي ويه اختج واحجي وياهه ونبهيها حتى كل متشوف جليله تضربها وهمزين انتي تعرفين كلشي جان هسه اكعد اشرح والغي للصبح
ناي : ميحتاج عمه بدعه كلشي كالتلي
خوله : اوف يابدعه كطعت فد كطعه هسه غير يجون يحجون صار مده كلش طويله تلفون ماكو منها
ناي اني هم اشتاقيت الها وبالنا يمها اني ويونس
خوله : صيحي مرتضى كمل الغدا
ناي : هااا انتي صيحي عمه
خوله : ولج مايسمع اله اصعد
ناي : اروح اشوف شرهب شتسوي وانهزمت.
وره كم يوم اجه نجم صحته
اخو اكلك نجم تتذكر الدفن السوته صالحه صار كم شهر ويوميه تگلي باجر احسن من هاي الفرصه ماكو تشوف كدامك دوم البيت هدوء وامي ويونس يطلعون وذولاك كلهم مرجعو لهسه استعجل فدوة اروحلك
نجم : ابالي والله وحجيت ويه صديقي ومنتظر جيتهم باجر ارجع اروح للولد واشوف نتيجه منه بلكت يرضى يجي ويايه
خوله : استعجل لتصير فاهي
نجم : ان شاء الله وانتي
خوله : اني شبيهه
نجم : ميكشف عليج
خوله : ولا يوصل يمي
نجم : ليش يمعوده معودنا نلكه واحد ثقه وخير
خوله : اذا اجي ليمي اطرده
نجم : هذا هو المهم يشوف صالحه الحقيره شمسويه
ناي : ابتعدت عن مرتضى كمت اذا اشوفه اتختل منه وهو انتبهه على هذا الشى خفت ليحس يونس وتصير مشكله
يونس : الشغل تعبني ومدااشوف نتيجه يوم بعد يوم العيشه اصعب كاعد بلشارع على الرصيف والسيارات تروح وتجي وبيدي كرصه خبز وتمر اكل واباوع على الطيور اكو واحد يطير بلشارع المقابيل منظرهن حلو احسدهن ماعدهن هم عيشه ومصرف وقهر طول الوكت بس طايرات بلسما
عمشه : هااا يمه كضت سالفتك
يونس : اي بيبي هسه اكمل لكمتي ونكوم انلكط بذيج الجهه
عمشه : يدك زينه لو تذب دم
يونس : باوعت على ايدي المجروحه وملفوفه بوصله وصخه راح بيبي وكف
واني اكل واباوع لمحت مخزن جبير وعمال تشيل كواني
بيبي هسه اجي
عمشه : يمه وين مولي
يونس : نفضت ملابسي ورحت ركض اسحل برجلي هسه اجي اوكفي
لكيت رجال بالخمسين واكف يشرف عليهم
السلام عليكم عمي
وعليكم السلام
يونس : عمي اني محتاج شغل ومستعد احمل ويه الولد جربني متخسر
شون اجربك واني مااعرفك الوضع هسه مو مال اجيب واحد من الشارع واشغله لازم كفيل
يونس : انطيك عنوان بيتنا وتعال شوف اهلي وذيج بيبيتي واي كفيل مستعد اني برگبتي عائله وبنات صغار يتامى تكسب اجر لو شغلتي والله متندم جربني وشوف
ركز على رجلي وكاال
يابه لتزعل مني رجلك ثكيله والشغل يرادله حركه وبهاي حركتك راح تأخرني
يونس : اسحل بيها وادوس عليها وما اخرك والله محتاج الشغل مستعد من الصبح لليل اشتغل اني تعبت من شغل العتيك واريد شغله شريفه اشتغل بيها واوكل خواتي مطالب بس تجربني حتى يوميه لتنطيني هسه
اعذرني ابني وضعك ميساعد
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
يونس : جريت نفسي واني الملم بروحي الي انكسرت مشيت وجان يصيحني
تكدر تنظف
رجعت بسرعه اكدر كلشي والله
شوف راح اجربك اسبوع اذا شغلك زين ابقيك موزين الزمك الباب
يونس : ان شاء الله ابيض وجهه
وره ميكملون الولد يوميه يبقى المخزن وصخ ويرادله تنظيف وجلف اريده يلهث
يونس : صار عمي
متريد تعرف شكد يوميتك
يونس : مو مهم اي شى نعمه من الله
بيض وجهك واني اداريك
يونس : صار عمي باجر من الصبح اني يمكم
توكل بس معرفت اسمك
اسمي يونس
يله يونس روح لدربك وباجر من الصبح انت هنا
رجعت فرحان بشرت بيبي حضنتها وباستني
عمشه : على عمه عيني يايمه مطلعتك ويايه عبن العيشه مره وجدامك
يونس : بيبي اذا يوميتي زينه بعد مطلعين للشغل
عمشه : يااا وبيش نعيش
يونس : اني اجيب يوميتي وانطيها الكم انتي كعدي وارتاحي
عمشه : ماسواهه وليدي من بطني وانت بزره تسويها
يونس : يله يعمشه نرجع للبيت
عمشه : يبعد رويحتي وهلي يله نرد اروحن فدوة لضحتك غايبه من مده
يونس : من التعب والقهر ادعيلي تمشي الشغله بيدي واني اصير زين
عمشه : داعيتلك يمه صبح ومسيه
ناي : رجع يونس مرتاح لان لكه شغل فرحت حيل اله ودعيت يبقى ويتحسن وضعه
خوله : وره اسبوع بلغني نجم باجر الرجال راح يجي طلبت من ناي تخلي شرهب وبلال يمها بلغرفه وتسد عليهم وهيه وياهم وتطلب من امي تروح للسوك واعرف بيها اذا راحت اقل شى ساعتين اني مااكدر اطلب منها لان لهذا اليوم وهيه متحجي ويايه ومرات تضطر كلمة تطلب بيها التريده وتسكت واني ملاحه عليها عايفتها براحتها
كملت كلشي امي بره البيت الجهال بلغرفه ومرتضى يقرا فوك ومينزل
اندكت الباب ودخل نجم ويه رجال نهايه الاربعين دنك من شافني
السيد : بويه اطلب من اخيتك تغطي شعرها
نجم : روحي البسي ربطه
خوله : وهو شعليه بيه جاي عليه لو على البيت
نجم : امشي واسمعي الكلام
خوله : رحت واني انفخ من الضوجه لبست الربطه وعبايه وطلعت
اباوع عليه يفتر بلبيت وبيده السبحه ويستغفر
نجم : هااا سيد بشرنا
السيد : لا اله الا الله موخوش بشرى عندي البيت وضعه تعبان سنين يدفنون ويرشون بيه وهيج بيوم صعب فتحها بسهوله
نجم : والحل
السيد : كله بأمر الله بس النسوان البيه مراح يكعدن راحه لان السحر والاعمال الشيطانيه تمشي بدمهن واذا نظفت البيت راح يعرفن
خوله : صيحي مرتضى كمل الغدا
ناي : هااا انتي صيحي عمه
خوله : ولج مايسمع اله اصعد
ناي : اروح اشوف شرهب شتسوي وانهزمت.
وره كم يوم اجه نجم صحته
اخو اكلك نجم تتذكر الدفن السوته صالحه صار كم شهر ويوميه تگلي باجر احسن من هاي الفرصه ماكو تشوف كدامك دوم البيت هدوء وامي ويونس يطلعون وذولاك كلهم مرجعو لهسه استعجل فدوة اروحلك
نجم : ابالي والله وحجيت ويه صديقي ومنتظر جيتهم باجر ارجع اروح للولد واشوف نتيجه منه بلكت يرضى يجي ويايه
خوله : استعجل لتصير فاهي
نجم : ان شاء الله وانتي
خوله : اني شبيهه
نجم : ميكشف عليج
خوله : ولا يوصل يمي
نجم : ليش يمعوده معودنا نلكه واحد ثقه وخير
خوله : اذا اجي ليمي اطرده
نجم : هذا هو المهم يشوف صالحه الحقيره شمسويه
ناي : ابتعدت عن مرتضى كمت اذا اشوفه اتختل منه وهو انتبهه على هذا الشى خفت ليحس يونس وتصير مشكله
يونس : الشغل تعبني ومدااشوف نتيجه يوم بعد يوم العيشه اصعب كاعد بلشارع على الرصيف والسيارات تروح وتجي وبيدي كرصه خبز وتمر اكل واباوع على الطيور اكو واحد يطير بلشارع المقابيل منظرهن حلو احسدهن ماعدهن هم عيشه ومصرف وقهر طول الوكت بس طايرات بلسما
عمشه : هااا يمه كضت سالفتك
يونس : اي بيبي هسه اكمل لكمتي ونكوم انلكط بذيج الجهه
عمشه : يدك زينه لو تذب دم
يونس : باوعت على ايدي المجروحه وملفوفه بوصله وصخه راح بيبي وكف
واني اكل واباوع لمحت مخزن جبير وعمال تشيل كواني
بيبي هسه اجي
عمشه : يمه وين مولي
يونس : نفضت ملابسي ورحت ركض اسحل برجلي هسه اجي اوكفي
لكيت رجال بالخمسين واكف يشرف عليهم
السلام عليكم عمي
وعليكم السلام
يونس : عمي اني محتاج شغل ومستعد احمل ويه الولد جربني متخسر
شون اجربك واني مااعرفك الوضع هسه مو مال اجيب واحد من الشارع واشغله لازم كفيل
يونس : انطيك عنوان بيتنا وتعال شوف اهلي وذيج بيبيتي واي كفيل مستعد اني برگبتي عائله وبنات صغار يتامى تكسب اجر لو شغلتي والله متندم جربني وشوف
ركز على رجلي وكاال
يابه لتزعل مني رجلك ثكيله والشغل يرادله حركه وبهاي حركتك راح تأخرني
يونس : اسحل بيها وادوس عليها وما اخرك والله محتاج الشغل مستعد من الصبح لليل اشتغل اني تعبت من شغل العتيك واريد شغله شريفه اشتغل بيها واوكل خواتي مطالب بس تجربني حتى يوميه لتنطيني هسه
اعذرني ابني وضعك ميساعد
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
يونس : جريت نفسي واني الملم بروحي الي انكسرت مشيت وجان يصيحني
تكدر تنظف
رجعت بسرعه اكدر كلشي والله
شوف راح اجربك اسبوع اذا شغلك زين ابقيك موزين الزمك الباب
يونس : ان شاء الله ابيض وجهه
وره ميكملون الولد يوميه يبقى المخزن وصخ ويرادله تنظيف وجلف اريده يلهث
يونس : صار عمي
متريد تعرف شكد يوميتك
يونس : مو مهم اي شى نعمه من الله
بيض وجهك واني اداريك
يونس : صار عمي باجر من الصبح اني يمكم
توكل بس معرفت اسمك
اسمي يونس
يله يونس روح لدربك وباجر من الصبح انت هنا
رجعت فرحان بشرت بيبي حضنتها وباستني
عمشه : على عمه عيني يايمه مطلعتك ويايه عبن العيشه مره وجدامك
يونس : بيبي اذا يوميتي زينه بعد مطلعين للشغل
عمشه : يااا وبيش نعيش
يونس : اني اجيب يوميتي وانطيها الكم انتي كعدي وارتاحي
عمشه : ماسواهه وليدي من بطني وانت بزره تسويها
يونس : يله يعمشه نرجع للبيت
عمشه : يبعد رويحتي وهلي يله نرد اروحن فدوة لضحتك غايبه من مده
يونس : من التعب والقهر ادعيلي تمشي الشغله بيدي واني اصير زين
عمشه : داعيتلك يمه صبح ومسيه
ناي : رجع يونس مرتاح لان لكه شغل فرحت حيل اله ودعيت يبقى ويتحسن وضعه
خوله : وره اسبوع بلغني نجم باجر الرجال راح يجي طلبت من ناي تخلي شرهب وبلال يمها بلغرفه وتسد عليهم وهيه وياهم وتطلب من امي تروح للسوك واعرف بيها اذا راحت اقل شى ساعتين اني مااكدر اطلب منها لان لهذا اليوم وهيه متحجي ويايه ومرات تضطر كلمة تطلب بيها التريده وتسكت واني ملاحه عليها عايفتها براحتها
كملت كلشي امي بره البيت الجهال بلغرفه ومرتضى يقرا فوك ومينزل
اندكت الباب ودخل نجم ويه رجال نهايه الاربعين دنك من شافني
السيد : بويه اطلب من اخيتك تغطي شعرها
نجم : روحي البسي ربطه
خوله : وهو شعليه بيه جاي عليه لو على البيت
نجم : امشي واسمعي الكلام
خوله : رحت واني انفخ من الضوجه لبست الربطه وعبايه وطلعت
اباوع عليه يفتر بلبيت وبيده السبحه ويستغفر
نجم : هااا سيد بشرنا
السيد : لا اله الا الله موخوش بشرى عندي البيت وضعه تعبان سنين يدفنون ويرشون بيه وهيج بيوم صعب فتحها بسهوله
نجم : والحل
السيد : كله بأمر الله بس النسوان البيه مراح يكعدن راحه لان السحر والاعمال الشيطانيه تمشي بدمهن واذا نظفت البيت راح يعرفن
خوله : قابل يعرفن الغيب
السيد : هنه سواياتهن لتسهيل امر كلشي يتعرقل عدهن ركضن سون اله لحد مصارت عاده ومرض عدهن وهذا الشى بسبب مجاوره الشيطان والابتعاد عن الله والدين
واذا نظفت البيت راح يحسن بتغيير وهذا الشى مراح يخليهن ساكتات وراح يلتجأن لسوالف اكبر
خوله : يعني من خلال كلامك نكتلهن خلاص وندفنهن يله نخلص بله هذا حجي صار اشهر منتظرتك حتى تكول هيج
باوع عليه وكاال
البيج ميخليج ليش هيج عايفه نفسج ومستسلمه الهم
خوله : انقبض گلبي وكتله المن مستسلمه
السيد : للي يوميه يأذوج ويضربوك وانتي نايمه لو يخنكوج وانتي تسمعين القران لشوكت راح تقبلين بالاذيه
خوله : درت وجهي منه وكلت نجم كول للسيد خلي يحير بلبيت ماكدر يسوي شى خلف الله عليه ومشكور على الجيه
السيد : لتضيعين روحج وارجعي لربج وقاومي انتي قويه واقوى منهم بأيمانج وصلاتج والتزمي بلقران يعالجج من كلشي
خوله : مشكور
السيد : اعرفج تردين تتعالجين بس ميخلوج يجي يوم وبنفسج تجين اطلبين المعالجه انداريت عليه وصفنت بوجهه وهو اشر براسه وحركه بهدوء وكال تجين يخوله وراح ابقى منتظرج هسه خلي اشوف الشغله الدفنتها
مرت اخوكم
خوله : طلعنا وطلب مني ادخل ومااشوفها بس الفضول قاتل كعد اباوع من الشباك وبدا يرش شغلات على مكان الحاجه الدفنتها صالحه وطلعها وخلاها بجيس واخذها وراح
بقيت صافنه على كلامه وصدري ضاق كلشي بيه كام يوجعني وبيومها الكوابيس كارثه اجت بس مااكدر اسوي شى
مر ٣ اشهر على السقوط واحنا هسه نهايه شهر السابع
يونس ملتزم بشغله واحسه مرتاح
كاعدين نتريك جان يطبون
صحت بصوت عالي لا هله شجابكم
صالحه : مجايين لبيتج
عمشه : چايه لبيتي
صالحه : شونج عمه
ساهره : مرتضى وينه حيل بالي يمه
عمشه : زين عرفتي عندج وليد
نزل مرتضى وباس امه وابوه
عمشه : اجيتو تاخذون غريضاتكم وتولون
ساهره : وين نروح عمه
عمشه : چا ماتدرون زلامكم حوسمت وضل كوم فلوس عدهم گل وحده تاخذ زلمتها وتولي انتم وفلوسكم الحرام
ساهره : منكدر نطلع هسه
عمشه : چاليش تضلين هنا اخافن يبخل عليج جوحي عبن اعرفنه كرميده ولو يملك الدنيا كلها يكعدج بصريفه
عبيد : يمه منكدر نطلع لان اكثر الاخذو فلوس كام يدورون عليهم واحنا نخاف نوكع بيد الناس ويأذونه تحملينا مده ونطلع
عمشه : انه گتلكم انتم وحلالكم بره مااريدن اشوف رگعت وجهكم ترستو بطونكم حرام
جوحي : فتره بروح ابويه ونروح
عمشه : انه اعرفن ماتضلون عبن وحدتجن تريد تفلت بريشاتها وعابت هيج ريش عدكم جم شهر وراها بلقنادر اطلعكم واكلكم وحيدكم مااريدن فلس حرام منكم
صالحه : بعد احسن
عمشه : من گبر الياخذج مابيجن وحده خيره فوخن وليداتي واخذتوهم وانه ماضل طارش بينا كلها مده وبعدها لا اشوف جهرتكم الخايسه ولا اريدن اسمع طاريكم
ناي : صعدو لغرفهم ومنتظرين شراح يصير
مرجع مهند وياهم باقيه علمود دوامه
اما مرتضى منتظر النتيجه وطلع ناجح ماانسى نظره يونس والقهره الي بگلبه جان يونس اشطرهم وتالي هو كعد وهمه كملو
مرتضى : طلع ٨٣ لان الغش بفلس وكدر بلغش يطلع معدل حتى باركت اله من بعيد ولا تقربت منه دوم اتهزم من عنده واحس عيونه تلاحكني
جنت اتمنى يونس يرجع لدراسته بس هو قافل تماماً ودوم يكول اريد اكون نفسي حتى اعوض الراح
الكل مبتعد وبس نسمع نقاشات بين جوحي وعبيد يردون يسوون مشروع بلفلوس وميشترون بيت ويضلون لحد متنجح هاي المشاريع ويوميه گآبه هوسه
جنت احاول منتقرب منهم وخاصه سما جانت تحاول دوم بس تشوف يونس وحده تجي اله
بيوم كعدت من النوم يونس ماكو باوعت للساعه عابره ٢ بليل خفت عليه هذا وينه
كمت على كيفي جان عمه خوله تحس
خوله : هااا وين كايمه
ناي : اشوف يونس ماكو
خوله : اني انزل اشوفه
نزلت بعيوني كلها نوم ادور على يونس هذا وينه باوعت ماكو احد بلمطبخ ماكو البيبان مقفله اخاف بلسطح ردت اصعد وشفت ضوا غرفه نجم مفتوحه منو بيها نجم ميدخل بيها ابد
توجهت للباب حطيت اذني على الباب اكو حس بسيط وما مفهوم فتحته منفتح گلبي لعب صخام بوجهك اذا صدك دكيت الباب على كيفي
افتح يونس ادري بيك هنا
افتح تره اعيط والم البيت عليك انفتح الباب ودخلت لكيت سما واكفه وترجف من الخوف
ولكم انتم شنو تخبلتو
يونس : صوتج عمه
خوله : وغمه بعينك جايب بت عمك بتالي الليل وقافل الغرفه عليكم شسوون
يونس : اعرف بيج تدرين احبها واريدها واشتاقيت الها واجت تشوفني واشوفها
خوله : تدري لو واحد
غيري حاس عليكم شجان صار والله ذوله المخابيل الفوك يذبحوك بسجينه عميه
يونس : روحي سما اني احجي ويه عمه
خوله : تريد تطلع ولزمتها حيل من ايدها اسمعي لج بت صالحه العرمه ولو انتي طلعتي اكثر عرامه من امج عايفه ابوج وامج نايمين وماخفتي بيت بيه كوه ناس ونازله تتمعشكين بلغرفه ويه هذا المطي
السيد : هنه سواياتهن لتسهيل امر كلشي يتعرقل عدهن ركضن سون اله لحد مصارت عاده ومرض عدهن وهذا الشى بسبب مجاوره الشيطان والابتعاد عن الله والدين
واذا نظفت البيت راح يحسن بتغيير وهذا الشى مراح يخليهن ساكتات وراح يلتجأن لسوالف اكبر
خوله : يعني من خلال كلامك نكتلهن خلاص وندفنهن يله نخلص بله هذا حجي صار اشهر منتظرتك حتى تكول هيج
باوع عليه وكاال
البيج ميخليج ليش هيج عايفه نفسج ومستسلمه الهم
خوله : انقبض گلبي وكتله المن مستسلمه
السيد : للي يوميه يأذوج ويضربوك وانتي نايمه لو يخنكوج وانتي تسمعين القران لشوكت راح تقبلين بالاذيه
خوله : درت وجهي منه وكلت نجم كول للسيد خلي يحير بلبيت ماكدر يسوي شى خلف الله عليه ومشكور على الجيه
السيد : لتضيعين روحج وارجعي لربج وقاومي انتي قويه واقوى منهم بأيمانج وصلاتج والتزمي بلقران يعالجج من كلشي
خوله : مشكور
السيد : اعرفج تردين تتعالجين بس ميخلوج يجي يوم وبنفسج تجين اطلبين المعالجه انداريت عليه وصفنت بوجهه وهو اشر براسه وحركه بهدوء وكال تجين يخوله وراح ابقى منتظرج هسه خلي اشوف الشغله الدفنتها
مرت اخوكم
خوله : طلعنا وطلب مني ادخل ومااشوفها بس الفضول قاتل كعد اباوع من الشباك وبدا يرش شغلات على مكان الحاجه الدفنتها صالحه وطلعها وخلاها بجيس واخذها وراح
بقيت صافنه على كلامه وصدري ضاق كلشي بيه كام يوجعني وبيومها الكوابيس كارثه اجت بس مااكدر اسوي شى
مر ٣ اشهر على السقوط واحنا هسه نهايه شهر السابع
يونس ملتزم بشغله واحسه مرتاح
كاعدين نتريك جان يطبون
صحت بصوت عالي لا هله شجابكم
صالحه : مجايين لبيتج
عمشه : چايه لبيتي
صالحه : شونج عمه
ساهره : مرتضى وينه حيل بالي يمه
عمشه : زين عرفتي عندج وليد
نزل مرتضى وباس امه وابوه
عمشه : اجيتو تاخذون غريضاتكم وتولون
ساهره : وين نروح عمه
عمشه : چا ماتدرون زلامكم حوسمت وضل كوم فلوس عدهم گل وحده تاخذ زلمتها وتولي انتم وفلوسكم الحرام
ساهره : منكدر نطلع هسه
عمشه : چاليش تضلين هنا اخافن يبخل عليج جوحي عبن اعرفنه كرميده ولو يملك الدنيا كلها يكعدج بصريفه
عبيد : يمه منكدر نطلع لان اكثر الاخذو فلوس كام يدورون عليهم واحنا نخاف نوكع بيد الناس ويأذونه تحملينا مده ونطلع
عمشه : انه گتلكم انتم وحلالكم بره مااريدن اشوف رگعت وجهكم ترستو بطونكم حرام
جوحي : فتره بروح ابويه ونروح
عمشه : انه اعرفن ماتضلون عبن وحدتجن تريد تفلت بريشاتها وعابت هيج ريش عدكم جم شهر وراها بلقنادر اطلعكم واكلكم وحيدكم مااريدن فلس حرام منكم
صالحه : بعد احسن
عمشه : من گبر الياخذج مابيجن وحده خيره فوخن وليداتي واخذتوهم وانه ماضل طارش بينا كلها مده وبعدها لا اشوف جهرتكم الخايسه ولا اريدن اسمع طاريكم
ناي : صعدو لغرفهم ومنتظرين شراح يصير
مرجع مهند وياهم باقيه علمود دوامه
اما مرتضى منتظر النتيجه وطلع ناجح ماانسى نظره يونس والقهره الي بگلبه جان يونس اشطرهم وتالي هو كعد وهمه كملو
مرتضى : طلع ٨٣ لان الغش بفلس وكدر بلغش يطلع معدل حتى باركت اله من بعيد ولا تقربت منه دوم اتهزم من عنده واحس عيونه تلاحكني
جنت اتمنى يونس يرجع لدراسته بس هو قافل تماماً ودوم يكول اريد اكون نفسي حتى اعوض الراح
الكل مبتعد وبس نسمع نقاشات بين جوحي وعبيد يردون يسوون مشروع بلفلوس وميشترون بيت ويضلون لحد متنجح هاي المشاريع ويوميه گآبه هوسه
جنت احاول منتقرب منهم وخاصه سما جانت تحاول دوم بس تشوف يونس وحده تجي اله
بيوم كعدت من النوم يونس ماكو باوعت للساعه عابره ٢ بليل خفت عليه هذا وينه
كمت على كيفي جان عمه خوله تحس
خوله : هااا وين كايمه
ناي : اشوف يونس ماكو
خوله : اني انزل اشوفه
نزلت بعيوني كلها نوم ادور على يونس هذا وينه باوعت ماكو احد بلمطبخ ماكو البيبان مقفله اخاف بلسطح ردت اصعد وشفت ضوا غرفه نجم مفتوحه منو بيها نجم ميدخل بيها ابد
توجهت للباب حطيت اذني على الباب اكو حس بسيط وما مفهوم فتحته منفتح گلبي لعب صخام بوجهك اذا صدك دكيت الباب على كيفي
افتح يونس ادري بيك هنا
افتح تره اعيط والم البيت عليك انفتح الباب ودخلت لكيت سما واكفه وترجف من الخوف
ولكم انتم شنو تخبلتو
يونس : صوتج عمه
خوله : وغمه بعينك جايب بت عمك بتالي الليل وقافل الغرفه عليكم شسوون
يونس : اعرف بيج تدرين احبها واريدها واشتاقيت الها واجت تشوفني واشوفها
خوله : تدري لو واحد
غيري حاس عليكم شجان صار والله ذوله المخابيل الفوك يذبحوك بسجينه عميه
يونس : روحي سما اني احجي ويه عمه
خوله : تريد تطلع ولزمتها حيل من ايدها اسمعي لج بت صالحه العرمه ولو انتي طلعتي اكثر عرامه من امج عايفه ابوج وامج نايمين وماخفتي بيت بيه كوه ناس ونازله تتمعشكين بلغرفه ويه هذا المطي
اذا عدتيها مره ثانيه مااطلعج هيج بهدوء افضحج فضيحه اخلي ابوج يذبحج واذا الدثو ابوج ماذبحج اخوج جري عدل واياج تنجمعين وحدج ويااه يله ولي ودفعتها حيل وطلعت تركض
وانت يارجال يلكبرت وكمت تحصر بنت عمك ولك مستحيت مو عندك اخت ربك يسلط يلارعن
يونس : اريدها زوجتي واي شى اسوي وياها اعتبره حقي
خوله : انجب انجب بكد فردت القندره ويدور حقوق ولك اني اكول انت فقير وحباب وماعندك دغش واذيه تالي تطلع كل البله منك
يونس : عمه بس اعبر ١٨ سنه اخذها لسما
خوله : ومنو يخليك ولك اصحى على نفسك تره انت بعدك صغير وهاي مراهقه ومحاس بروحك بعدين تتندم بكد شعر راسك
يونس : انتي ليش متصدكين احبها
خوله : لان غلط وهاي بذات متفيدك بطل سوالف الجهال وصير رزن هاي السوالف تقلل من قدرك لو اختك شافتك شتكول عليك عيب يونس جنت اكول عقلك جبير طلعت اي عقل ماكو طايش وادور سوالف مكسره تقلل من قيمتك
يونس : كعدت بصف عمتي وكتلها
حركت گلب صالحه بتها
خوله : وانت شعليك بصالحه
يونس : ليش هاي مو نفسها الي تبلت على امي وهي بسببها صمد شمرها لو نسيتي
خوله : لتكولي تأذي صالحه بسما
يونس : ماعندي شى ويه سما احبها وتحبني بس امها مااطلع رجال اذا ماابجيها دم عليها
خوله : صخام الصخمك ولك يوميه صادمني بيك
يونس : خلي تعدي هاي الفتره ويصير خير
خوله : عافني وطلع
خلاني افر بدماغي هذا شديسوي
ناي : بعد كم يوم انظف كل وحده بجهه لكينا جوحي وعبيد طابين يدكون على راسهم
عمشه : وحمس الحمسكم شبيكم تجوعرون
عبيد : يمه فلوسنا راحت
نزلت ساهره من فوك وصالحه جانت بلمطبخ طلعت تركض شكوو
جوحي : دخلنا بمشروع ويه واحد عود مقاول نشتري عماير كل واحد عماره وبيت وانطيناه الفلوس وقعنا تالي طلعت العقود مزوره والعماير مو اله ولاهو مسؤول عنهن
صالحه : عاطت وتلطم يعني راحن الفلوس يبوووووو
عمشه : كللللللللللوووووش رايه الله بيضه
خوله : حيل تستاهلون
جوحي : يمه تهلهلين على كسرتنا كلشي خسرنا
عمشه : چاانه لو بيه حيل ادبج للصبح عبن هذا الحرام مايجي من وراه خير
كعد عبيد بلكاع ويدك على راسه وصالحه مكابلته ولج راح التعب راحن الملاييين
ناي : اجت شرهب وكفت يمي وتضحك
شرهب : عمو يلطم مثل النسوان صار عمه مو عمو
ناي : اششش عيب اسكتي
شرهب : هسه يشك ملابسه ههههه
ناي : اصعدي فوك لج
شرهب : عمو الطم بعد حباب شكلك حلوو
ناي : سحبتها حييل من ايدها وصعدتها
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
صالحه : بت جليله بعد تفوو على امج وعليج
شرهب : تفوو عليج عمه
ناي : لزمت حلكها وصعدتها ركض عيب ولج اذا عدتيها والله اضربج
شرهب : عمه تكول الي يغلط عليج اضربي وعمه صالحه غلطت وهي طويله ومااكدر اضربها اتفل عليها مثل ماتفلت عليه
ناي : اكبر منج ميصير عيب واذا عدتيها اخلي يونس يضربج
شرهب : اهوووو مااسويها بعد
ناي : امشي وكلي بلال وشوي واجيكم
شرهب : اريد اشوف
ناي : شنو التشوفي كتلج ابقي يم بلال يله بله عناد ودفعتها بلغرفه ونزلت اركض اشوف شكوو
عمشه : يمه ضل نوح واندب حظك وشك زيجك عبن هاي سوالف المره ماخذها من مريتك
عبيد : رحمه لابويه اسكتي اني راح انجلط من القهر
صالحه : يعني ولا فلس بقى
عبيد : البقى تفاليس الثكال راحن يصالحه راح يگلبي يوكف
ناي : عمو خطيه راح يبجي ويدك على راسه وعمو جوحي هم هم مقهور
خوله : اكص ايدي اذا عمج جوحي خسران فلس واحد
ناي : مو كدامج يلطمون
خوله : عبيد اي خسر ومبلغ جبير بس جوحي لا ولج لو خسران هاي الملايين جان هسه هو بالانعاش هذا كله فلم برعايه جوحي اعتقد طمع بأخوه واخذ فلوس منه شوفي حتى قهرته تحسيها تمثيل هذا جوحي الربع دينار يحسب اله الف حساب يله ينطي مو عاد ملايين سكط اخوج علمود جم فلس تردين يضيعن ملايين وباقي واكف على رجله مستحييييل وهذا عبيد خبل وميفهم وبس هوسه وقرايته ضعيفه وتلكين جوحي مسويله شغله مرتبه اكل اخوه وكعد مسيطر
ناي : قابل مينكشف
خوله : اخوتي واعرف دماراتهم كلهم جوحي هم اكل عبيد وزادن فليساته وهم حتى يبقى يلم اكثر لان طماع ومايملي عينه وساهره متضيع فلوسه وكل شويه تطلب منه وعنده قابليه يبقى العمر كله بهاي الغرفه المعفنه بس حتى ليضيعن هنا وهنا وهم حتى لا احد يحط عينه عليهن ويحسده يعني كلشي يناسب جوحي صار
ناي : هيج عمو عنده قابليه يبوك اخوه
خوله : الحرام يسوي كلشي وهذا اول الدرب ينايه
ناي : بقت الايام البعدها عزه عدنا صالحه تمرضت وساهره شاده راسها وتفتر بلبيت وعبيد متهستر وجوحي مثل مكالت عمه القهر مبين تمثيل وبيبي تمشي وتهلهل ومتشمته بيهم
كاعده اغسل مواعين واساعد عمه لان ذنيج مكامن ينزلن
دخل عمو نجم باسني من راسي
هلوو عمو شونك
نجم : هله بيج عمو
وانت يارجال يلكبرت وكمت تحصر بنت عمك ولك مستحيت مو عندك اخت ربك يسلط يلارعن
يونس : اريدها زوجتي واي شى اسوي وياها اعتبره حقي
خوله : انجب انجب بكد فردت القندره ويدور حقوق ولك اني اكول انت فقير وحباب وماعندك دغش واذيه تالي تطلع كل البله منك
يونس : عمه بس اعبر ١٨ سنه اخذها لسما
خوله : ومنو يخليك ولك اصحى على نفسك تره انت بعدك صغير وهاي مراهقه ومحاس بروحك بعدين تتندم بكد شعر راسك
يونس : انتي ليش متصدكين احبها
خوله : لان غلط وهاي بذات متفيدك بطل سوالف الجهال وصير رزن هاي السوالف تقلل من قدرك لو اختك شافتك شتكول عليك عيب يونس جنت اكول عقلك جبير طلعت اي عقل ماكو طايش وادور سوالف مكسره تقلل من قيمتك
يونس : كعدت بصف عمتي وكتلها
حركت گلب صالحه بتها
خوله : وانت شعليك بصالحه
يونس : ليش هاي مو نفسها الي تبلت على امي وهي بسببها صمد شمرها لو نسيتي
خوله : لتكولي تأذي صالحه بسما
يونس : ماعندي شى ويه سما احبها وتحبني بس امها مااطلع رجال اذا ماابجيها دم عليها
خوله : صخام الصخمك ولك يوميه صادمني بيك
يونس : خلي تعدي هاي الفتره ويصير خير
خوله : عافني وطلع
خلاني افر بدماغي هذا شديسوي
ناي : بعد كم يوم انظف كل وحده بجهه لكينا جوحي وعبيد طابين يدكون على راسهم
عمشه : وحمس الحمسكم شبيكم تجوعرون
عبيد : يمه فلوسنا راحت
نزلت ساهره من فوك وصالحه جانت بلمطبخ طلعت تركض شكوو
جوحي : دخلنا بمشروع ويه واحد عود مقاول نشتري عماير كل واحد عماره وبيت وانطيناه الفلوس وقعنا تالي طلعت العقود مزوره والعماير مو اله ولاهو مسؤول عنهن
صالحه : عاطت وتلطم يعني راحن الفلوس يبوووووو
عمشه : كللللللللللوووووش رايه الله بيضه
خوله : حيل تستاهلون
جوحي : يمه تهلهلين على كسرتنا كلشي خسرنا
عمشه : چاانه لو بيه حيل ادبج للصبح عبن هذا الحرام مايجي من وراه خير
كعد عبيد بلكاع ويدك على راسه وصالحه مكابلته ولج راح التعب راحن الملاييين
ناي : اجت شرهب وكفت يمي وتضحك
شرهب : عمو يلطم مثل النسوان صار عمه مو عمو
ناي : اششش عيب اسكتي
شرهب : هسه يشك ملابسه ههههه
ناي : اصعدي فوك لج
شرهب : عمو الطم بعد حباب شكلك حلوو
ناي : سحبتها حييل من ايدها وصعدتها
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
صالحه : بت جليله بعد تفوو على امج وعليج
شرهب : تفوو عليج عمه
ناي : لزمت حلكها وصعدتها ركض عيب ولج اذا عدتيها والله اضربج
شرهب : عمه تكول الي يغلط عليج اضربي وعمه صالحه غلطت وهي طويله ومااكدر اضربها اتفل عليها مثل ماتفلت عليه
ناي : اكبر منج ميصير عيب واذا عدتيها اخلي يونس يضربج
شرهب : اهوووو مااسويها بعد
ناي : امشي وكلي بلال وشوي واجيكم
شرهب : اريد اشوف
ناي : شنو التشوفي كتلج ابقي يم بلال يله بله عناد ودفعتها بلغرفه ونزلت اركض اشوف شكوو
عمشه : يمه ضل نوح واندب حظك وشك زيجك عبن هاي سوالف المره ماخذها من مريتك
عبيد : رحمه لابويه اسكتي اني راح انجلط من القهر
صالحه : يعني ولا فلس بقى
عبيد : البقى تفاليس الثكال راحن يصالحه راح يگلبي يوكف
ناي : عمو خطيه راح يبجي ويدك على راسه وعمو جوحي هم هم مقهور
خوله : اكص ايدي اذا عمج جوحي خسران فلس واحد
ناي : مو كدامج يلطمون
خوله : عبيد اي خسر ومبلغ جبير بس جوحي لا ولج لو خسران هاي الملايين جان هسه هو بالانعاش هذا كله فلم برعايه جوحي اعتقد طمع بأخوه واخذ فلوس منه شوفي حتى قهرته تحسيها تمثيل هذا جوحي الربع دينار يحسب اله الف حساب يله ينطي مو عاد ملايين سكط اخوج علمود جم فلس تردين يضيعن ملايين وباقي واكف على رجله مستحييييل وهذا عبيد خبل وميفهم وبس هوسه وقرايته ضعيفه وتلكين جوحي مسويله شغله مرتبه اكل اخوه وكعد مسيطر
ناي : قابل مينكشف
خوله : اخوتي واعرف دماراتهم كلهم جوحي هم اكل عبيد وزادن فليساته وهم حتى يبقى يلم اكثر لان طماع ومايملي عينه وساهره متضيع فلوسه وكل شويه تطلب منه وعنده قابليه يبقى العمر كله بهاي الغرفه المعفنه بس حتى ليضيعن هنا وهنا وهم حتى لا احد يحط عينه عليهن ويحسده يعني كلشي يناسب جوحي صار
ناي : هيج عمو عنده قابليه يبوك اخوه
خوله : الحرام يسوي كلشي وهذا اول الدرب ينايه
ناي : بقت الايام البعدها عزه عدنا صالحه تمرضت وساهره شاده راسها وتفتر بلبيت وعبيد متهستر وجوحي مثل مكالت عمه القهر مبين تمثيل وبيبي تمشي وتهلهل ومتشمته بيهم
كاعده اغسل مواعين واساعد عمه لان ذنيج مكامن ينزلن
دخل عمو نجم باسني من راسي
هلوو عمو شونك
نجم : هله بيج عمو
خوله : شو ماكو ضل بالي صار كم يوم
نجم : جنت اركض على شغله ومن رهمت كلت اول وحده ابلغج
خوله : خير
نجم : بعد مده راح يفتحون السفر
خوله : وين
نجم : لهواي دول
خوله : واحنا شعلينه
نجم : اني راح اسافر
خوله : واحنا تخبلت شون تعوفنا
نجم : ماابقى بعد هنا خوله لو تجين ويايه لو اروح وحدي اكثر شى اروح للاردن
خوله : والجهال منو الهم
نجم : رحت لكربلاء وشفت فلاح وقنعته يرجع
ناي : وين عايفينا
نجم : ماابقى بعد تدرين شون عايش تعبت حيل تعبت ومااتحمل ابقى وبكيفج خوله لو تجين ويايه لو اروح وحدي وحطي بالج رجعه لهنا ماارجع بعد
ناي : باوعت على عمه وكتله راح تعوفينا
يتبع ...
نجم : جنت اركض على شغله ومن رهمت كلت اول وحده ابلغج
خوله : خير
نجم : بعد مده راح يفتحون السفر
خوله : وين
نجم : لهواي دول
خوله : واحنا شعلينه
نجم : اني راح اسافر
خوله : واحنا تخبلت شون تعوفنا
نجم : ماابقى بعد هنا خوله لو تجين ويايه لو اروح وحدي اكثر شى اروح للاردن
خوله : والجهال منو الهم
نجم : رحت لكربلاء وشفت فلاح وقنعته يرجع
ناي : وين عايفينا
نجم : ماابقى بعد تدرين شون عايش تعبت حيل تعبت ومااتحمل ابقى وبكيفج خوله لو تجين ويايه لو اروح وحدي وحطي بالج رجعه لهنا ماارجع بعد
ناي : باوعت على عمه وكتله راح تعوفينا
يتبع ...
#الابواب_الخمس
البارت الثلاثون
ياناي سولف حزن سولف حزن ياناي
ع الراحوا وما اجو وانت البقيت وياي
ياناي شوف الهوى عايل علينه هواي
خلينه نعزف سوى ويجمعنه هذا الراي
انت التحن للگصب واني الاحن لهواي
نجم : ماابقى بعد وبكيفج خوله لو تجين ويايه لو اروح وحدي وحطي بالج رجعه لهنا ماارجع بعد
ناي : باوعت على عمه وكتله راح تعوفينا
خوله : نجم انت شارب شى قبل كم يوم جنت هنا ومجبت طاري هذا الموضوع وحاير شون تلكه شغله ليونس احسن من شغلته البيها هسه وتختفي جم يوم ترجع تگلب الامه على راسي وتكول نسافر
ناي : عيوني تتنقل بين عمو وعمه ودگات گلبي ادك بصدري تكول الگلب يريد يطلع من مكانه
نجم : تعالي ويايه
خوله : وين اروح
نجم : تعاي شبيج عمو ناي ابقي هنا شويه وجايين
ناي : اخذها لعمه وراحو لغرفته واني رحت وراهم بس سدو الباب من خوفي ردت بس اعرف شصاير مجرد فكرة عمه ماكو تحسسني مثل واحد بعز الشتا الدنيا تمطر وترعد والجو ثلج وهو دفيان بفراش نظيف يسحلوه من عز نومته والدفو الهو بيه ويشمروه بلشارع ويكولون اله نام هنا
يباوع يمنه يسره ميلكه بس الجو اظلم والهدوء والهوا البارد الي يلامس كل مكان بجسمه ويكص بيه والمطر والجلاب السايبه الي ادور اللحظه المناسبه حتى تنهش بيه
هذا احساسي من عمو كال نسافر
حطيت اذني على الباب جان صوتهم كلش واضح لان عمه تحجي بصوت عالي ومتوتره وعمو يحاول يفهمها
خوله : احجي بله شجاب الصخام السفر على بالك
نجم : الوضع الي احنا بيه
خوله : ياوضع وشنو الجديد هسه يله تفطنت على حالنا مصار سنين هذا وضعنا شنو جنا لازمين الرياسه (الرئاسه) وطارت من عدنا لو بعثيه ويركضون ورانا شو فتحنا عينا ناس فقره على كد حالنا عتاكه وانت الوحيد من اخوتي كملت دراسه واشتغلت عامل بمكتبه واني اخذت الشهاده بطلعان الروح وشمرتها بلمجر شنو بعد الي تغير وكعدت من السبات الي انت بيه وتريد تثور على وضعنا
نجم : اني من زمان تمنيت اهج من العراق كله وره موت المرحومه وجنتي شايفه حالي بس سفر ماكو ومستحيل ردت اغير كلشي حتى الشوارع الناس خوله محد حاس بلي احسه اني من اجي هنا جن تيزاب ويصبوه على گلبي وصدري اشوف مكانها حركتها اذا انتم نسيتوها اني لهاي اللحظه صوتها بأذني كل مكان بهذا البيت اشوفها بيه حتى الشارع من امشي بيه اتذكر من جانت طالبه ورجلها ادوس بكل خطوه امشيها لو بيت اهلها افوت منه كل مااجيكم اوكف اباوع على البيت وابجي رغم مهجور ومحد بيه بس احسها بيه روحها بكل مكان يدور ويايه ومجبور كل فتره اجي هنا واشوف طيفها واسمع صوتها واعيش نفس الاحساس وارجع ابجي وانهار وهذا كل وحدي اعيشه تعبت والقران تعبت صار ٩ سنوات تعرفين شنو ٩ سنوات يوميه ماانام اله اتذكرها وابجي عليها لج حتى دموع ماضل عندي هذا دمي احسه نشف من كثر البجي وتأنيب الضمير الماكلني لا اني ميت وخلصان من هذا الوجع الاحسه ولا اني العايش مثل الناس ومتأقلم واعتبرها ماتت الله يرحمها لهسه مااكدر اوصل لكبرها احسها راح تطلع وتحاجيني وتلوم بيه ومااكدر اجاوبها وانتي توقعي شكد متأذي
خوله : وانت خوش جازيتها تعوف بزرتها جوه ايد ذني حتى يصيرون مكفخه
نجم : كل هذا الحجيته وانتي مافكرتي بيه
خوله : انت جبير ورجال وهذا نتيجه افعالك وكل انسان مسؤول عن قراراته واختياره بس ذوله جهال شنو ذنبهم من هسه يدمغون بلدنيا انت مشفت شجان يصير بيهم هسه يله حسيت ناي وشرهب ردت الروح بيهن ما احمدلك بنفسي بس على الاقل مانعه ذني الحيايه عنهن
نجم : مااكولج كلامج غلط بس احسبيها ويايه اليوم اني سافرت وحدي لان مال ابقى كطنه وشيليها من اذنج وانتي بقيتي هنا وضليتي تحاربين بذني على كولتج الحيايه سنه سنتين وبعدها ناي تتزوج وشرهب وراها هم تتزوج ويونس يعيش حياته ويتزوج زين وانتي وين من كل هذا وخاصه اذا الله لايقدر امي ماتت قابل تضل العمر كله عايشه منو يلفيج وربج وره كم يوم من وفاتها يبيعون البيت وين تنطين وجهج منو راح تتحملين تعيشين وياه حتى لو البنات قبلن ياخذنج رجولتهن راح يعارضن
خوله : حيييل وانت هيج حسبتها وزوجتهن وخليت عوائل براسهن وحدتهن بعدها طفله
نجم : السنين تركض ركض ذاك اليوم عبالك البارحه من ماتت ذكرى ومن اصفن الها ولا اصدك ٩ سنوات صار وبعد مده نطب بلعاشره وناي بت ال٥ سنوات صارت ١٤ ويونس ولد شاب كلها سنه ونص اذا مو اقل يبلغ سن الرشد وشرهب الجانت بلكماط راحت خامس ابتدائي لتكوليلي حيييل غمضي فتحي تلكيهن عرايس ولو هسه ناي عروس وكبرت الله يحفظها كلشي الواحد لازم يفكر
خوله : وهمه منو الهم شون اعوفهم لك احجيلك احجايه عدله من شعلت اهل اهلي
نجم : رحت لكربلا على فلاح وشفت حاله تعبان
البارت الثلاثون
ياناي سولف حزن سولف حزن ياناي
ع الراحوا وما اجو وانت البقيت وياي
ياناي شوف الهوى عايل علينه هواي
خلينه نعزف سوى ويجمعنه هذا الراي
انت التحن للگصب واني الاحن لهواي
نجم : ماابقى بعد وبكيفج خوله لو تجين ويايه لو اروح وحدي وحطي بالج رجعه لهنا ماارجع بعد
ناي : باوعت على عمه وكتله راح تعوفينا
خوله : نجم انت شارب شى قبل كم يوم جنت هنا ومجبت طاري هذا الموضوع وحاير شون تلكه شغله ليونس احسن من شغلته البيها هسه وتختفي جم يوم ترجع تگلب الامه على راسي وتكول نسافر
ناي : عيوني تتنقل بين عمو وعمه ودگات گلبي ادك بصدري تكول الگلب يريد يطلع من مكانه
نجم : تعالي ويايه
خوله : وين اروح
نجم : تعاي شبيج عمو ناي ابقي هنا شويه وجايين
ناي : اخذها لعمه وراحو لغرفته واني رحت وراهم بس سدو الباب من خوفي ردت بس اعرف شصاير مجرد فكرة عمه ماكو تحسسني مثل واحد بعز الشتا الدنيا تمطر وترعد والجو ثلج وهو دفيان بفراش نظيف يسحلوه من عز نومته والدفو الهو بيه ويشمروه بلشارع ويكولون اله نام هنا
يباوع يمنه يسره ميلكه بس الجو اظلم والهدوء والهوا البارد الي يلامس كل مكان بجسمه ويكص بيه والمطر والجلاب السايبه الي ادور اللحظه المناسبه حتى تنهش بيه
هذا احساسي من عمو كال نسافر
حطيت اذني على الباب جان صوتهم كلش واضح لان عمه تحجي بصوت عالي ومتوتره وعمو يحاول يفهمها
خوله : احجي بله شجاب الصخام السفر على بالك
نجم : الوضع الي احنا بيه
خوله : ياوضع وشنو الجديد هسه يله تفطنت على حالنا مصار سنين هذا وضعنا شنو جنا لازمين الرياسه (الرئاسه) وطارت من عدنا لو بعثيه ويركضون ورانا شو فتحنا عينا ناس فقره على كد حالنا عتاكه وانت الوحيد من اخوتي كملت دراسه واشتغلت عامل بمكتبه واني اخذت الشهاده بطلعان الروح وشمرتها بلمجر شنو بعد الي تغير وكعدت من السبات الي انت بيه وتريد تثور على وضعنا
نجم : اني من زمان تمنيت اهج من العراق كله وره موت المرحومه وجنتي شايفه حالي بس سفر ماكو ومستحيل ردت اغير كلشي حتى الشوارع الناس خوله محد حاس بلي احسه اني من اجي هنا جن تيزاب ويصبوه على گلبي وصدري اشوف مكانها حركتها اذا انتم نسيتوها اني لهاي اللحظه صوتها بأذني كل مكان بهذا البيت اشوفها بيه حتى الشارع من امشي بيه اتذكر من جانت طالبه ورجلها ادوس بكل خطوه امشيها لو بيت اهلها افوت منه كل مااجيكم اوكف اباوع على البيت وابجي رغم مهجور ومحد بيه بس احسها بيه روحها بكل مكان يدور ويايه ومجبور كل فتره اجي هنا واشوف طيفها واسمع صوتها واعيش نفس الاحساس وارجع ابجي وانهار وهذا كل وحدي اعيشه تعبت والقران تعبت صار ٩ سنوات تعرفين شنو ٩ سنوات يوميه ماانام اله اتذكرها وابجي عليها لج حتى دموع ماضل عندي هذا دمي احسه نشف من كثر البجي وتأنيب الضمير الماكلني لا اني ميت وخلصان من هذا الوجع الاحسه ولا اني العايش مثل الناس ومتأقلم واعتبرها ماتت الله يرحمها لهسه مااكدر اوصل لكبرها احسها راح تطلع وتحاجيني وتلوم بيه ومااكدر اجاوبها وانتي توقعي شكد متأذي
خوله : وانت خوش جازيتها تعوف بزرتها جوه ايد ذني حتى يصيرون مكفخه
نجم : كل هذا الحجيته وانتي مافكرتي بيه
خوله : انت جبير ورجال وهذا نتيجه افعالك وكل انسان مسؤول عن قراراته واختياره بس ذوله جهال شنو ذنبهم من هسه يدمغون بلدنيا انت مشفت شجان يصير بيهم هسه يله حسيت ناي وشرهب ردت الروح بيهن ما احمدلك بنفسي بس على الاقل مانعه ذني الحيايه عنهن
نجم : مااكولج كلامج غلط بس احسبيها ويايه اليوم اني سافرت وحدي لان مال ابقى كطنه وشيليها من اذنج وانتي بقيتي هنا وضليتي تحاربين بذني على كولتج الحيايه سنه سنتين وبعدها ناي تتزوج وشرهب وراها هم تتزوج ويونس يعيش حياته ويتزوج زين وانتي وين من كل هذا وخاصه اذا الله لايقدر امي ماتت قابل تضل العمر كله عايشه منو يلفيج وربج وره كم يوم من وفاتها يبيعون البيت وين تنطين وجهج منو راح تتحملين تعيشين وياه حتى لو البنات قبلن ياخذنج رجولتهن راح يعارضن
خوله : حيييل وانت هيج حسبتها وزوجتهن وخليت عوائل براسهن وحدتهن بعدها طفله
نجم : السنين تركض ركض ذاك اليوم عبالك البارحه من ماتت ذكرى ومن اصفن الها ولا اصدك ٩ سنوات صار وبعد مده نطب بلعاشره وناي بت ال٥ سنوات صارت ١٤ ويونس ولد شاب كلها سنه ونص اذا مو اقل يبلغ سن الرشد وشرهب الجانت بلكماط راحت خامس ابتدائي لتكوليلي حيييل غمضي فتحي تلكيهن عرايس ولو هسه ناي عروس وكبرت الله يحفظها كلشي الواحد لازم يفكر
خوله : وهمه منو الهم شون اعوفهم لك احجيلك احجايه عدله من شعلت اهل اهلي
نجم : رحت لكربلا على فلاح وشفت حاله تعبان
خوله : خو هذا الثاني اخذ مرته وبنته وطفر مثل متسوي انت هسه وفوكاها حتى مرته كطعت شجاها
نجم : وبهاي طفرته ماحصل شى اشتغل ولم جم فلس ومكيف وتالي مشتري كاع ورايد يبنيها صار السقوط والرجال اليشتغل عندي بعثي جبير مكتول وضل فلاح بليه شغل والي جامعهم صار اشهر ياكل بيهن وتعرفين شغل ماكو بهاي الاوضاع ظال يطحن بروحه ومن حجيت على رجعته جنه فشلان ومنتظر واحد يكوله ارجع بحيث مااخذت وانطيت وياه بلحجي شويه وكال راجع
خوله : وبدعه ليش متخابر من خوفنا كمنا نفكر بسوالف غريبه عجيبه
نجم : من شافتني طكت بجي جنهه غركان وتعلك بكشايه وحتى مكالت شلونك سلمت وكالت الجهال شلونهم گلبي نار عليهم عاتبتها اذا انتي تحبين الجهال وهيج گلبج محروك عليهم ليش متخابرين تطمنين
خوله : وشكالت المسعده
نجم : فلاح جاوب كال اني مانعها
خوله : ايا ناقص على هاي الدكه بله شجاه تخبل تالي عمره
نجم : حسب كلامه وعقليته يكول هي تخابرهم وتضل اليوم كله تبجي وتعبانه ويصعد ضغطها ومرات تتخربط مره مرتين وعبرتها تالي كامت حيل تتأذه وتأذينه وياها لان الظاهر تاكل گلبه حالف عليها اذا خابرت يطلكها
خوله : يااا والغسل على كولت امي اي وتالي
نجم : المره شسوي كاعده وساكته وسلمت امرها لله لهذا بس شافتني كت دموع وتريد تعرف اخبارهم واحد واحد ومن وافق فلاح بلرجعه لو بيدها تبوس ايدي لان اجيت
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
خوله : ااااخ من اخوتك لك تريدلك واحد خير ماكو يابه ذوله يتامى ولد اخوكم هيج ماكو محنه وتالي طلعت انت اضربهم
نجم : لو احجي منا لباجر ميفيد الحجي وياج خلي بالج اني اذا مو اليوم باجر بعد سنه مسافر بس تتيسر الشغله وينفتح السفر واكو شغله ثانيه لازم تعرفيها
خوله : شنو بعد
نجم : السيد الاجه كال البيت ميتنظف لان البيه ناس متصلي ودربهم اعوج وماطول ايمانهم ضعيف وماكو التزام مراح يتخلصون من السحوره والسحر الجان مدفون الج ولامي وخاصه الج تدرين شكد بيه مصايب ذيج الايام من راسج يوجعج ونوم متنامين هو تأثيره عدا الكوابيس واذيتج واذا هلمره كدرتي تتحملين السونه مره ثانيه راح يقضون عليج ابسط شى يخبلنج بلسحوره مثل مصار بيج قبل وانتي هم لا صلاه ولا عباده لهذا بسهوله يشتغل عليج
خوله : يعني شون منخلص منهن
نجم : الخلاص الوحيد تبتعدين منهن وطول ماانتي ند بند وياهن مراح يعوفنج وراح تشوفين العجب والاذيه خوله تذكرين قبل كم سنه من اجيتج لبيت صديقتج امل شكلتي
لتعوفني واني كد كلمتي وماعفتج اكدر اسافر وما اجي احجي لحد موعد السفر بس روحتي وحدي معناها مو كد كلمتي وياج
واعرف اذا رحت وعفتج راح تضلين وحدج هنا نهايتج يامتخبله على ايد ذني الچلبات يا مشموره بلشارع محد يلفيج
خوله : عوفك من كل هذا والجهال
نجم : رجعنا لنقطه الصفر كتلج فلاح وبدعه راجعين وهمه كبرو واذا على المصرف بس اشتغل هناك واستقر كل شهر ادزلهم مااعوفهم وناي مثل مكتلج عروس ويونس شاب وكبر وهو هسه متحمل المسؤوليه
اني راح اعوفج تفكرين ولتاخذج العواطف اليوم باجر تتندمين بكد شعر راسج لو اكو سند هنا وياج والله اكلج ضلي مراح اخاف عليج بس اعرف الموجودين محد راح يرحمج واذا على الجهال هم مدايمين الج كلمن راح يعيش حياته وتبقين انتي الخاسر الوحيد وتره كدامج كم شهر مو باجر راح نسافر هاي بحال اذا قبلتي تكدرين تعلمين ناي كلشي
خوله : ااااخ حطيت ايدي على راسي ماادري اختنكت
نجم : لان تدرين كلامي صحيح ومحتاره ادري بيج وبعد انتي بكيفج
ناي : صعدت ابجي واني حسيت راح اخسر عمه جانت طوق النجاه بلنسبه اليه
دخلت للغرفه وحطيت راسي على المخده وابجي حسيت ايد على راسي
بلال : شبيج
ناي : رفعت راسي ودموع بعيني واباوع عليه مابيه لتخاف
بلال : ضربوج
ناي : لا حبيبي ماكو شى روح العب
بلال : اريد اطلع بلشارع
ناي : اخاف عليك ابقى هنا
بلال : حبابه حبايه اروح اشوف شوشه
ناي : عفيه بلبل لتشلع گلبي كتلك متطلع
بلال : مااحبج وبرطم وكعد بلكاع وشمر ملاعيبه جريت نفس حتى اسيطر على نفسي ومسحت دموعي وكتله روح العب
بس لتتأخر ولتروح بعيد
بلال : احبج واجه يركض حضني وباسني ونزل صار عمر ١٢ سنه كلامه نوعاً ما مفهوم بس عقله مال اطفال وحالته خاصه نحاول اني ويونس منخلي يحتاج شى وتمنينا اكو واحد اهتم بيه وسجله مدرسه اقلها يلتهي آفضل من حبسته بلبيت
كمت لملمت ملاعيبه وعدلت الغرفه كعدت بلكاع وخرت البرده وفتحت الشباك ردت هوا يطب للغرفه ولصدري اريد اهدأ وافكر صفنت على حالنا الى متى نبقى انذب حملنا على غيرنا اتذكرت كلام يونس من بطل من المدرسه واشتغل ومقبل يعتمد على احد ضحى بمستقبله حتى اني وشرهب منحتاج شى ومحد يبطلنا بحجة الفلوس
نجم : وبهاي طفرته ماحصل شى اشتغل ولم جم فلس ومكيف وتالي مشتري كاع ورايد يبنيها صار السقوط والرجال اليشتغل عندي بعثي جبير مكتول وضل فلاح بليه شغل والي جامعهم صار اشهر ياكل بيهن وتعرفين شغل ماكو بهاي الاوضاع ظال يطحن بروحه ومن حجيت على رجعته جنه فشلان ومنتظر واحد يكوله ارجع بحيث مااخذت وانطيت وياه بلحجي شويه وكال راجع
خوله : وبدعه ليش متخابر من خوفنا كمنا نفكر بسوالف غريبه عجيبه
نجم : من شافتني طكت بجي جنهه غركان وتعلك بكشايه وحتى مكالت شلونك سلمت وكالت الجهال شلونهم گلبي نار عليهم عاتبتها اذا انتي تحبين الجهال وهيج گلبج محروك عليهم ليش متخابرين تطمنين
خوله : وشكالت المسعده
نجم : فلاح جاوب كال اني مانعها
خوله : ايا ناقص على هاي الدكه بله شجاه تخبل تالي عمره
نجم : حسب كلامه وعقليته يكول هي تخابرهم وتضل اليوم كله تبجي وتعبانه ويصعد ضغطها ومرات تتخربط مره مرتين وعبرتها تالي كامت حيل تتأذه وتأذينه وياها لان الظاهر تاكل گلبه حالف عليها اذا خابرت يطلكها
خوله : يااا والغسل على كولت امي اي وتالي
نجم : المره شسوي كاعده وساكته وسلمت امرها لله لهذا بس شافتني كت دموع وتريد تعرف اخبارهم واحد واحد ومن وافق فلاح بلرجعه لو بيدها تبوس ايدي لان اجيت
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
خوله : ااااخ من اخوتك لك تريدلك واحد خير ماكو يابه ذوله يتامى ولد اخوكم هيج ماكو محنه وتالي طلعت انت اضربهم
نجم : لو احجي منا لباجر ميفيد الحجي وياج خلي بالج اني اذا مو اليوم باجر بعد سنه مسافر بس تتيسر الشغله وينفتح السفر واكو شغله ثانيه لازم تعرفيها
خوله : شنو بعد
نجم : السيد الاجه كال البيت ميتنظف لان البيه ناس متصلي ودربهم اعوج وماطول ايمانهم ضعيف وماكو التزام مراح يتخلصون من السحوره والسحر الجان مدفون الج ولامي وخاصه الج تدرين شكد بيه مصايب ذيج الايام من راسج يوجعج ونوم متنامين هو تأثيره عدا الكوابيس واذيتج واذا هلمره كدرتي تتحملين السونه مره ثانيه راح يقضون عليج ابسط شى يخبلنج بلسحوره مثل مصار بيج قبل وانتي هم لا صلاه ولا عباده لهذا بسهوله يشتغل عليج
خوله : يعني شون منخلص منهن
نجم : الخلاص الوحيد تبتعدين منهن وطول ماانتي ند بند وياهن مراح يعوفنج وراح تشوفين العجب والاذيه خوله تذكرين قبل كم سنه من اجيتج لبيت صديقتج امل شكلتي
لتعوفني واني كد كلمتي وماعفتج اكدر اسافر وما اجي احجي لحد موعد السفر بس روحتي وحدي معناها مو كد كلمتي وياج
واعرف اذا رحت وعفتج راح تضلين وحدج هنا نهايتج يامتخبله على ايد ذني الچلبات يا مشموره بلشارع محد يلفيج
خوله : عوفك من كل هذا والجهال
نجم : رجعنا لنقطه الصفر كتلج فلاح وبدعه راجعين وهمه كبرو واذا على المصرف بس اشتغل هناك واستقر كل شهر ادزلهم مااعوفهم وناي مثل مكتلج عروس ويونس شاب وكبر وهو هسه متحمل المسؤوليه
اني راح اعوفج تفكرين ولتاخذج العواطف اليوم باجر تتندمين بكد شعر راسج لو اكو سند هنا وياج والله اكلج ضلي مراح اخاف عليج بس اعرف الموجودين محد راح يرحمج واذا على الجهال هم مدايمين الج كلمن راح يعيش حياته وتبقين انتي الخاسر الوحيد وتره كدامج كم شهر مو باجر راح نسافر هاي بحال اذا قبلتي تكدرين تعلمين ناي كلشي
خوله : ااااخ حطيت ايدي على راسي ماادري اختنكت
نجم : لان تدرين كلامي صحيح ومحتاره ادري بيج وبعد انتي بكيفج
ناي : صعدت ابجي واني حسيت راح اخسر عمه جانت طوق النجاه بلنسبه اليه
دخلت للغرفه وحطيت راسي على المخده وابجي حسيت ايد على راسي
بلال : شبيج
ناي : رفعت راسي ودموع بعيني واباوع عليه مابيه لتخاف
بلال : ضربوج
ناي : لا حبيبي ماكو شى روح العب
بلال : اريد اطلع بلشارع
ناي : اخاف عليك ابقى هنا
بلال : حبابه حبايه اروح اشوف شوشه
ناي : عفيه بلبل لتشلع گلبي كتلك متطلع
بلال : مااحبج وبرطم وكعد بلكاع وشمر ملاعيبه جريت نفس حتى اسيطر على نفسي ومسحت دموعي وكتله روح العب
بس لتتأخر ولتروح بعيد
بلال : احبج واجه يركض حضني وباسني ونزل صار عمر ١٢ سنه كلامه نوعاً ما مفهوم بس عقله مال اطفال وحالته خاصه نحاول اني ويونس منخلي يحتاج شى وتمنينا اكو واحد اهتم بيه وسجله مدرسه اقلها يلتهي آفضل من حبسته بلبيت
كمت لملمت ملاعيبه وعدلت الغرفه كعدت بلكاع وخرت البرده وفتحت الشباك ردت هوا يطب للغرفه ولصدري اريد اهدأ وافكر صفنت على حالنا الى متى نبقى انذب حملنا على غيرنا اتذكرت كلام يونس من بطل من المدرسه واشتغل ومقبل يعتمد على احد ضحى بمستقبله حتى اني وشرهب منحتاج شى ومحد يبطلنا بحجة الفلوس
وديتعب ومكسور ظهره ومعايش مثل غيره حتى اني واختي انعيش
انفتحت الباب ودخلت عمه خوله وجنها حاسه بيه مدرت وجهي عليها وبقيت اباوع من الشباك كعدت بصفي ولزمت كصيبتي
خوله : ادري بيج شتحسين وحقج اذا حقدتي علينا لان تحسين بينا خذلناج اني مااعوفج والله ولا اعوف اخوتج حتى لو على حساب نفسي اني شئ على شئ ماعندي حياه ولا بيت ولا جهال ولا استقرار وحده عايشه ليومها وبس فقدت كلشي يوم متمرضت وغبت عن الدنيا ومابيها وفتحت واني بحضن رجال بعمر ابويه ويوم مردت افرح سلبو فرحتي قبل يومين من عرسي من عدها عرفت اني حظي بلدنيا قليل وجودي وعدمه ميإثر على احد
ناي : انداريت عليها ومسحت عيوني وكتلها يأثر عمه لو ما انتي جان هسه متأذيه منهن صح الوقت البقيتي يمنا قليل بس تعلمت هواي شغلات منج كافي من احتاجيتج لكيتج
خوله : ياوقت قليل
ناي : روحي عمه ويه عمو نجم كلامه صحيح يجي يوم وتبقين وحدج واني ماارضالج هيج عيشه انتي مشفتي من الدنيا شى لتضيعين الباقي بيت كله اذيه وجذب وكره
خوله : منين متعلمه هذا الحجي تره هذا الحجي اكبر من عمرج
ناي : الي يعيش بيت عمشه يگبر گبل عمره
واني كبرت يوم ما عمه بدعه عافتنا واني صغيره امسح بيت يرادله نسوان اثنين وينكسر ظهري واسمع ضحكهن وسوالفن ولا دايرات بال ويحاسبني على كلشي كبرت يوم مااوكف على الطباخ حتى اوكل اختي واخويه لان جوعانين وماكو احد يسوي الهم لكمه
خوله : كافي مو كسرتي گلبي لتحجين هيج
ناي : هذا الصار عمه وكله على ايدج ليش تضوجين وتنقهرين هاي حياتنا هو احنا لو عدنا حظ جان من الاول بقت امنا على راسنا وجان حياتنا هسه طبيعيه ومنحتاج احد بس الماعنده حظ اي دوه مايرهم اله
واحنا مالنا دوه غير نعتمد على نفسنا وبداها يونس بلشغل والحمدلله هسه هاي الفتره اكلنا وعيشتنا كلها عليه وتشوفي شون يتعب
ولازم اوكف ويه اخويه اريد منج تعلميني كلشي اقلها اعرف اسويله اكله زينه علميني الطبخ هسه التنظيف وغسل الملابس زينه بيهم بقى بس الطبخ علميني وخليني اشيل اخوتي وانتي عمه روحي ويه عمو تره ذني مراح يسكتن والله اعلم شراح يسون بيج ويأذوج
خوله : مااعوفكم لو شميصير وباقيه وياكم
ناي : اذا تحبينا روحي لتخلينا بيوم تحمل ذنب أذيتج لان جيتج لهذا البيت بسببنا ولتخافين عمه بدعه هم راجعه
خوله : الطبخ والتنظيف يهون اني بالي كله يم ساهره وصالحه شون راح يعوفوكم وخاصه انتي
ناي : اوكف بوجوهم تعلمت منج يمكن مو مثلج بس تعلمت هواي شغلات وبيبي موجوده وهاي الفتره كامت متطلع للشغل شيصير اروح الها
خوله : ليش مترديني ابقى
ناي : لمصلحتج اذا اني وشرهب ويونس بيوم انكتب النا نطلع من هذا البيت انتي اخاف عليج ليسون شى موزين بيج
خوله : خلي نتفق اتفاق ابقى هاي المده ويروح نجم قبلي اذا الوضع تحسن رايحه اذا لا مااروح
ناي : خوش حل وانتي تبقين تعلميني كلشي
خوله : مااريد بس كوني قويه ولتضيعين حقج
ناي : علميني عمه اني اخاف اوكف بوجهن
خوله : اعلمج يله تعالي ننزل نسوي الغدا واعلمج على الطبخ ماطول عطله
نزلت وياها وكعدنا نشتغل كملنا الغدا واجت بيبي
عمشه : خايبات جيعانه ماكملتن طگني الجوع
ناي : اي بيبي هسه انصب
خلي اطلع على شرهب وبلال اصيحهم طلعت للطرمه وفتحت الباب ومديت راسي للشارع
اباوع يمنه يسره ماكو لا شرهب ولا بلال
ذوله وينهم
جان اكو جهال يلعبون صحت واحد من الجهال وسألته مشفت شرهب وبلال كال راحو مناك واشر على نهايه الشارع طبيت ركض لعمه
عمه عمه الحكي
خوله : ياستار شكو
ناي : بلال وشرهب طالعين لراس الشارع
خوله : شوداهم اكيد هاي سوالف شرهب شكد حركه هاي البنيه ركضت سحبت عباتي وطلعت امشي سريع واباوع يمنه يسره بلكت الكاها وصلت لراس الشارع وهم ماكو جنهم فصل ملح وذاب دخل الخوف بگلبي ذوله وينهم امشي واسأل الجهال الي شافهم واشر وركضت والي مشافهم وساعه كامله ادور وماكو رجعت للبيت اركض اصيح احد ويايه
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
ناي : عمه تأخرت واني كمت ابجي من الخوف اعرف بيهن بلال ميفهم وشرهب وكحه وهم متندل حيل دخلت عمه والقلق ماكلها
هاا عمه بشري
خوله : ولج ماكو
عمشه : شنهي حسجن ليغاد
خوله : يمه الجهال ضاعو
عمشه : من دهر الدهرج وين ولو
خوله : هو اني لو ادري وين اجيج
نزلت ساهره تتمخطر ادور اكل تصب
ساهره : شبيكم مخبوصين
ناي : عمه مشفتي بلال وشرهب
ساهره : لا شبيهم
ناي : ماكو اندور عليهم ماكو
ساهره : وين جنتي عنهم ثوله وتعوفين طفله وطفل مو صاحي بلشارع كله منج اذا صار بيهم شى انتي ام الصوج
خوله : وهي شعليه العتب عليكم انتم الكبار ولا واحد منكم عينه عليهم
ساهره : ضلي دافعي عنها وطلعي عينها بله شغل ومكعد تشتغل ودراسه وماكو وين بالها ليش محطت عينها على اخوتها والله اعلم هسه همه وينهم
انفتحت الباب ودخلت عمه خوله وجنها حاسه بيه مدرت وجهي عليها وبقيت اباوع من الشباك كعدت بصفي ولزمت كصيبتي
خوله : ادري بيج شتحسين وحقج اذا حقدتي علينا لان تحسين بينا خذلناج اني مااعوفج والله ولا اعوف اخوتج حتى لو على حساب نفسي اني شئ على شئ ماعندي حياه ولا بيت ولا جهال ولا استقرار وحده عايشه ليومها وبس فقدت كلشي يوم متمرضت وغبت عن الدنيا ومابيها وفتحت واني بحضن رجال بعمر ابويه ويوم مردت افرح سلبو فرحتي قبل يومين من عرسي من عدها عرفت اني حظي بلدنيا قليل وجودي وعدمه ميإثر على احد
ناي : انداريت عليها ومسحت عيوني وكتلها يأثر عمه لو ما انتي جان هسه متأذيه منهن صح الوقت البقيتي يمنا قليل بس تعلمت هواي شغلات منج كافي من احتاجيتج لكيتج
خوله : ياوقت قليل
ناي : روحي عمه ويه عمو نجم كلامه صحيح يجي يوم وتبقين وحدج واني ماارضالج هيج عيشه انتي مشفتي من الدنيا شى لتضيعين الباقي بيت كله اذيه وجذب وكره
خوله : منين متعلمه هذا الحجي تره هذا الحجي اكبر من عمرج
ناي : الي يعيش بيت عمشه يگبر گبل عمره
واني كبرت يوم ما عمه بدعه عافتنا واني صغيره امسح بيت يرادله نسوان اثنين وينكسر ظهري واسمع ضحكهن وسوالفن ولا دايرات بال ويحاسبني على كلشي كبرت يوم مااوكف على الطباخ حتى اوكل اختي واخويه لان جوعانين وماكو احد يسوي الهم لكمه
خوله : كافي مو كسرتي گلبي لتحجين هيج
ناي : هذا الصار عمه وكله على ايدج ليش تضوجين وتنقهرين هاي حياتنا هو احنا لو عدنا حظ جان من الاول بقت امنا على راسنا وجان حياتنا هسه طبيعيه ومنحتاج احد بس الماعنده حظ اي دوه مايرهم اله
واحنا مالنا دوه غير نعتمد على نفسنا وبداها يونس بلشغل والحمدلله هسه هاي الفتره اكلنا وعيشتنا كلها عليه وتشوفي شون يتعب
ولازم اوكف ويه اخويه اريد منج تعلميني كلشي اقلها اعرف اسويله اكله زينه علميني الطبخ هسه التنظيف وغسل الملابس زينه بيهم بقى بس الطبخ علميني وخليني اشيل اخوتي وانتي عمه روحي ويه عمو تره ذني مراح يسكتن والله اعلم شراح يسون بيج ويأذوج
خوله : مااعوفكم لو شميصير وباقيه وياكم
ناي : اذا تحبينا روحي لتخلينا بيوم تحمل ذنب أذيتج لان جيتج لهذا البيت بسببنا ولتخافين عمه بدعه هم راجعه
خوله : الطبخ والتنظيف يهون اني بالي كله يم ساهره وصالحه شون راح يعوفوكم وخاصه انتي
ناي : اوكف بوجوهم تعلمت منج يمكن مو مثلج بس تعلمت هواي شغلات وبيبي موجوده وهاي الفتره كامت متطلع للشغل شيصير اروح الها
خوله : ليش مترديني ابقى
ناي : لمصلحتج اذا اني وشرهب ويونس بيوم انكتب النا نطلع من هذا البيت انتي اخاف عليج ليسون شى موزين بيج
خوله : خلي نتفق اتفاق ابقى هاي المده ويروح نجم قبلي اذا الوضع تحسن رايحه اذا لا مااروح
ناي : خوش حل وانتي تبقين تعلميني كلشي
خوله : مااريد بس كوني قويه ولتضيعين حقج
ناي : علميني عمه اني اخاف اوكف بوجهن
خوله : اعلمج يله تعالي ننزل نسوي الغدا واعلمج على الطبخ ماطول عطله
نزلت وياها وكعدنا نشتغل كملنا الغدا واجت بيبي
عمشه : خايبات جيعانه ماكملتن طگني الجوع
ناي : اي بيبي هسه انصب
خلي اطلع على شرهب وبلال اصيحهم طلعت للطرمه وفتحت الباب ومديت راسي للشارع
اباوع يمنه يسره ماكو لا شرهب ولا بلال
ذوله وينهم
جان اكو جهال يلعبون صحت واحد من الجهال وسألته مشفت شرهب وبلال كال راحو مناك واشر على نهايه الشارع طبيت ركض لعمه
عمه عمه الحكي
خوله : ياستار شكو
ناي : بلال وشرهب طالعين لراس الشارع
خوله : شوداهم اكيد هاي سوالف شرهب شكد حركه هاي البنيه ركضت سحبت عباتي وطلعت امشي سريع واباوع يمنه يسره بلكت الكاها وصلت لراس الشارع وهم ماكو جنهم فصل ملح وذاب دخل الخوف بگلبي ذوله وينهم امشي واسأل الجهال الي شافهم واشر وركضت والي مشافهم وساعه كامله ادور وماكو رجعت للبيت اركض اصيح احد ويايه
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
ناي : عمه تأخرت واني كمت ابجي من الخوف اعرف بيهن بلال ميفهم وشرهب وكحه وهم متندل حيل دخلت عمه والقلق ماكلها
هاا عمه بشري
خوله : ولج ماكو
عمشه : شنهي حسجن ليغاد
خوله : يمه الجهال ضاعو
عمشه : من دهر الدهرج وين ولو
خوله : هو اني لو ادري وين اجيج
نزلت ساهره تتمخطر ادور اكل تصب
ساهره : شبيكم مخبوصين
ناي : عمه مشفتي بلال وشرهب
ساهره : لا شبيهم
ناي : ماكو اندور عليهم ماكو
ساهره : وين جنتي عنهم ثوله وتعوفين طفله وطفل مو صاحي بلشارع كله منج اذا صار بيهم شى انتي ام الصوج
خوله : وهي شعليه العتب عليكم انتم الكبار ولا واحد منكم عينه عليهم
ساهره : ضلي دافعي عنها وطلعي عينها بله شغل ومكعد تشتغل ودراسه وماكو وين بالها ليش محطت عينها على اخوتها والله اعلم هسه همه وينهم
خوله : لتنسين واحد منهم ابنج غيرج وحده حتى شعرها تكطعه من حركت گلبها على ابنها
ساهره : اي انتم ضلو حايرين شيصير وكلتو ابنج مو من زمان ذبيته وبدعه مقبلت ودكت صدرها وكالت اخذه وتالي عافته وراحت اني بعد شلي علاقه
خوله : انيااال گلبج لو عندي گلبج جان هسه ذابحتكم واحد واحد على القسوه البيه شو وخري ودفعتها عمه
ركضت صعدت فوك بدلت ونزلت اركض
خوله : وين رايحه
ناي : ادور عليهم هسه كاتلهم الخوف نزل مرتضى يريد يفهم شنو هاي الهوسه
ساهره : شرهب وبلال ضايعين
مرتضى : صدك تحجين
ناي : درت وجهي منه وكلت لعمه خلي نطلع وكلمن من جهه يدور
مرتضى : وين رايحه اني اطلع
ناي : متطلع وحدك ذوله اخوتي واني ادور عليهم
خوله : لتتعاركون انتم من جهه واني من جهه واذا اجه احد من الولد بلغيهم
ساهره : واني راح ادك بيبان الجيران اخاف خاتلين بيت ويلعبون
عمشه : يمه وليداتنا راحت يمه تفرهدو المكاريد انه وياكم اروحن للسوك اخافن رجولهم سيرتهم ليغاد
ناي : كل واحد راح من جهه جنت لازمه نفسي حتى لا اعيط بلشارع وابجي المشكله الشوارع تخوف وكلها امريكان تفتر والوضع مو امان شمدرينا شصار بيهم
مرتضى : تعالي منا
ناي : فات رتل وجنت اخاف من الامريكان بشكل مو طبيعي لزم ايدي مرتضى مكدرت اسحبها منه لان الخوف مسيطر عليه بلعكس لزمته حيل وچلبت بيه وامشي واكوله عفيه امشي سريع ليدعمونا
مرتضى : شبيج خايفه ميسون شى
ناي : شون ميسون وهمه يكولون حتى على البيوت يطبون ويبوكون بنات
مرتضى : لتصدكين كلشي امشي اندور بهذا الفرع
بقى لازم ايدي ونتمشى واندور هنا وهنا سحبت ايدي منه كاال بقيها اخاف عليج من الشارع باوعت عليه بقى يمشي ولازمها تكول اخاف اطير منه
شرهب : بلبل يمكن تيهنا
بلال : منا منا
شرهب : ولك كلها منا منا وانت متندل اني جعت وعطشت اريد ارجع للبيت
بلال : منا منا
شرهب : هديت ايده وكعدت على الرصيف اباوع على البيوت والشوارع كلها مااعرفها
كعد بصفي بلال وحط وجهه على جتفي
تعب من المشي وبدا ينعس
شرهب : اريد ناي
بلال : نروح نشتري
شرهب : ولك يانشتري تيهنا وين بيتنا وكمت ابجي
باوع عليه بلال وكام يبجي مثلي انت ليش تبجي احجي ويااه واشهك
بلال : انتي تبجين
شرهب : كله من وراك ضعنا
اجت مره تشوفنا
شبيكم ليش تبجون
شرهب : خاله ضعنا
تعالو اوديكم لاهلكم
شرهب : كمزنا اثنينا اي عفيه خاله هناك بيتنا
جيبو ايدكم اخذتهم المره وتمشي بيهم
شرهب : خاله تعرفين بيبي
هااا اي اعرفها
شرهب : شسمها
شمدريني نسيتها هسه
شرهب : وين بيتنا
غير هنا وكفت شرهب وباوعت بوجهه المره
انتي شريره خاله تاكلين الجهال
ولج منيلج هذا الحجي
شرهب :عمه تكول اذا ضعتو اسألو الي ياخذكم من الشارع شنو اسم بيبي اذا معرفو انهزمو منه هذا شرير ياكل جهال
لك اركض بلال وعضت شرهب ايد المره وسحبت بلال من ايدها وتركض وبلال يبجي
لك بسرعه راح تجينا راح تاكلنا
ناي : ادور بلشوارع مثل المخبله راح يصير الغروب وهمه ماكو كعدت بلشارع ابجي بعد مااتحمل اكثر من ساعتين اندور
ضاعو اخوتي مرتضى
مرتضى : ماكو شى هسه نلكاهم لتنسين بلال اخويه يعني مو بس اختج ضاعت
ناي : بلال وشرهب نفس المعزه واذا ركزت على كلامي كتلك ضاعو اخوتي
مرتضى : كومي نروح على جهه السريع بلكت نلمحهم
ناي : كمت ونفضت ملابسي مد ايده يلزمني سحبتها بله اني بيا حال وهو تفكيره وين
خوله : حرت وين اروح واني امشي وادور وگلبي نار على الجهال بعد مسافه بعيده عن البيت شفت اكرم حييل صار سنين مشايفته متغير والشعر بيه ابيض وكبران وصلت قريب منه تجاوزته وكفني
اكرم : شونج خوله
خوله : وكفت وكتله اهلا
اكرم : عاش من شافج
خوله : انت العايش شكراً من رخصتك
اكرم : بيج شى مو على بعضج صاير شى
خوله : لا ماكو شى مشيت عنه ولحكني احجي شصاير محتاجه شى
خوله : محتاجه تعوفني لان مستعجله
اكرم : بس فهميني شصاير
خوله : اوووف نفخت بضوجه وقلق وكتله ولد اخويه ضايعين وشرحت اله اوصافهم عسى ولعل يلكاهم او شافهم
اكرم : تعالي بسيارتي اندور عليهم
خوله : اعذرني مااصعد ويه غريب
اكرم : يابه قابل راح اكلج واحنا جيران وحق الجار على الجار وكعد تكولين صار ساعه ونص ادورين معناها راحو مسافه ابعد ومو مال تكسي بهيج ظروف تاخذين وحدج وادورين امشي ولتعاندين اندور عليهم وبس تلكيهم عود انزلي حتى بدون سلام عايل وياج
خوله : مااكدر اصعد كتلك
اكرم : لتعاندين خوله ذوله جهال والمغرب راح يصير وممنوع تجوال ذوله اذا منلكاهم الله اعلم شيصير بحالهم
خوله : خفت حيل عليهم من كلامه وكتله يله بسرعه
اكرم : ذيج سيارتي واشر على سياره طابكه وصعدت وياه وبدينا اندور وكل شويه ننزل بمكان نسأل الناس البيه
جنت مرعوبه ليفوت الوكت وما نلكاهم
ساهره : اي انتم ضلو حايرين شيصير وكلتو ابنج مو من زمان ذبيته وبدعه مقبلت ودكت صدرها وكالت اخذه وتالي عافته وراحت اني بعد شلي علاقه
خوله : انيااال گلبج لو عندي گلبج جان هسه ذابحتكم واحد واحد على القسوه البيه شو وخري ودفعتها عمه
ركضت صعدت فوك بدلت ونزلت اركض
خوله : وين رايحه
ناي : ادور عليهم هسه كاتلهم الخوف نزل مرتضى يريد يفهم شنو هاي الهوسه
ساهره : شرهب وبلال ضايعين
مرتضى : صدك تحجين
ناي : درت وجهي منه وكلت لعمه خلي نطلع وكلمن من جهه يدور
مرتضى : وين رايحه اني اطلع
ناي : متطلع وحدك ذوله اخوتي واني ادور عليهم
خوله : لتتعاركون انتم من جهه واني من جهه واذا اجه احد من الولد بلغيهم
ساهره : واني راح ادك بيبان الجيران اخاف خاتلين بيت ويلعبون
عمشه : يمه وليداتنا راحت يمه تفرهدو المكاريد انه وياكم اروحن للسوك اخافن رجولهم سيرتهم ليغاد
ناي : كل واحد راح من جهه جنت لازمه نفسي حتى لا اعيط بلشارع وابجي المشكله الشوارع تخوف وكلها امريكان تفتر والوضع مو امان شمدرينا شصار بيهم
مرتضى : تعالي منا
ناي : فات رتل وجنت اخاف من الامريكان بشكل مو طبيعي لزم ايدي مرتضى مكدرت اسحبها منه لان الخوف مسيطر عليه بلعكس لزمته حيل وچلبت بيه وامشي واكوله عفيه امشي سريع ليدعمونا
مرتضى : شبيج خايفه ميسون شى
ناي : شون ميسون وهمه يكولون حتى على البيوت يطبون ويبوكون بنات
مرتضى : لتصدكين كلشي امشي اندور بهذا الفرع
بقى لازم ايدي ونتمشى واندور هنا وهنا سحبت ايدي منه كاال بقيها اخاف عليج من الشارع باوعت عليه بقى يمشي ولازمها تكول اخاف اطير منه
شرهب : بلبل يمكن تيهنا
بلال : منا منا
شرهب : ولك كلها منا منا وانت متندل اني جعت وعطشت اريد ارجع للبيت
بلال : منا منا
شرهب : هديت ايده وكعدت على الرصيف اباوع على البيوت والشوارع كلها مااعرفها
كعد بصفي بلال وحط وجهه على جتفي
تعب من المشي وبدا ينعس
شرهب : اريد ناي
بلال : نروح نشتري
شرهب : ولك يانشتري تيهنا وين بيتنا وكمت ابجي
باوع عليه بلال وكام يبجي مثلي انت ليش تبجي احجي ويااه واشهك
بلال : انتي تبجين
شرهب : كله من وراك ضعنا
اجت مره تشوفنا
شبيكم ليش تبجون
شرهب : خاله ضعنا
تعالو اوديكم لاهلكم
شرهب : كمزنا اثنينا اي عفيه خاله هناك بيتنا
جيبو ايدكم اخذتهم المره وتمشي بيهم
شرهب : خاله تعرفين بيبي
هااا اي اعرفها
شرهب : شسمها
شمدريني نسيتها هسه
شرهب : وين بيتنا
غير هنا وكفت شرهب وباوعت بوجهه المره
انتي شريره خاله تاكلين الجهال
ولج منيلج هذا الحجي
شرهب :عمه تكول اذا ضعتو اسألو الي ياخذكم من الشارع شنو اسم بيبي اذا معرفو انهزمو منه هذا شرير ياكل جهال
لك اركض بلال وعضت شرهب ايد المره وسحبت بلال من ايدها وتركض وبلال يبجي
لك بسرعه راح تجينا راح تاكلنا
ناي : ادور بلشوارع مثل المخبله راح يصير الغروب وهمه ماكو كعدت بلشارع ابجي بعد مااتحمل اكثر من ساعتين اندور
ضاعو اخوتي مرتضى
مرتضى : ماكو شى هسه نلكاهم لتنسين بلال اخويه يعني مو بس اختج ضاعت
ناي : بلال وشرهب نفس المعزه واذا ركزت على كلامي كتلك ضاعو اخوتي
مرتضى : كومي نروح على جهه السريع بلكت نلمحهم
ناي : كمت ونفضت ملابسي مد ايده يلزمني سحبتها بله اني بيا حال وهو تفكيره وين
خوله : حرت وين اروح واني امشي وادور وگلبي نار على الجهال بعد مسافه بعيده عن البيت شفت اكرم حييل صار سنين مشايفته متغير والشعر بيه ابيض وكبران وصلت قريب منه تجاوزته وكفني
اكرم : شونج خوله
خوله : وكفت وكتله اهلا
اكرم : عاش من شافج
خوله : انت العايش شكراً من رخصتك
اكرم : بيج شى مو على بعضج صاير شى
خوله : لا ماكو شى مشيت عنه ولحكني احجي شصاير محتاجه شى
خوله : محتاجه تعوفني لان مستعجله
اكرم : بس فهميني شصاير
خوله : اوووف نفخت بضوجه وقلق وكتله ولد اخويه ضايعين وشرحت اله اوصافهم عسى ولعل يلكاهم او شافهم
اكرم : تعالي بسيارتي اندور عليهم
خوله : اعذرني مااصعد ويه غريب
اكرم : يابه قابل راح اكلج واحنا جيران وحق الجار على الجار وكعد تكولين صار ساعه ونص ادورين معناها راحو مسافه ابعد ومو مال تكسي بهيج ظروف تاخذين وحدج وادورين امشي ولتعاندين اندور عليهم وبس تلكيهم عود انزلي حتى بدون سلام عايل وياج
خوله : مااكدر اصعد كتلك
اكرم : لتعاندين خوله ذوله جهال والمغرب راح يصير وممنوع تجوال ذوله اذا منلكاهم الله اعلم شيصير بحالهم
خوله : خفت حيل عليهم من كلامه وكتله يله بسرعه
اكرم : ذيج سيارتي واشر على سياره طابكه وصعدت وياه وبدينا اندور وكل شويه ننزل بمكان نسأل الناس البيه
جنت مرعوبه ليفوت الوكت وما نلكاهم
شرهب : اوكف بلبل تعبت
بلال : اليد ارجع
شرهب : واني هم تعااال سحبت بلال من ايده وكعدنا جوه شجره
تعاال نام على رجلي
بلال : اخاف يجي عوو ويعضنا
شرهب : ميجي اني اضربه بلحجار ورحت جبت كم حجاره وصفطتهم بصفي
يله تعاال نام
تمدد بلكاع بلال وحط راسه بحضن شرهب
شرهب : اقرالك قصه
بلال : اي ليله والذئب
شرهب : اني ليله وانت الذئب
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
يونس : رجعت البيت تعبان روحي ماشايلها وظهري يوجعني طبيت لكيت صالحه وساهره وسما كاعدات وشكلهم مو طبيعي
السلام عليكم سلمت وتعديتهم اصعد فوك جان تكول صالحه
صالحه : تره شرهب وبلال ضايعين مو تكول مكلت
همه هيج كالو لو روحي انهدت
وين ضاعووً
صالحه : على كيفك وليش تعيط قابل احنا ضيعناهم شوف وين اخذتهم رجلهم وعمتك وبيبيتك واختك راحو يدورون
يونس : طلعت اسحل بروحي وخايف حيل لا صار شئ بيهم بله اليرجع تعبان يرتاح ياكل ويسبح وينام مو ينهبط هسه وين الكاهم
شرهب : بلبل ولك زمال اكعد
بلال : هااا اجو
شرهب : منو اجه
بلال : حلاميه (حراميه)
شرهب : راح يجي العوعو اذا مكمت
بلال : جووووعااان
شرهب : وجع اني هم جوعانه كوم نكول لعمو ابو دكان ينطينا اكل
بلال : الوس ماكو (فلوس)
شرهب : شو كوم رجلي وجعتني راسك شكبره
دخلنا على عمو ابو الدكان عمو عمو اريد بسكت
عدكم فلوس
شرهب : لا
رحو منا
عمو ضايعين ومنندل
وين بيتكم
شرهب : هناااك
وين هناك
ماادري
روحو منا يله اذا بقيتو واكفين اكتلكم
شرهب : طلعت لساني وعيبت عليه وركضنا
ضلينا نمشي ونخاف وبلال لازم ايدي
مرتضى : امشي نروح للجامع هم يصيحون
ناي : امشي عفيه
خوله : بقينا نفتر بكل مكان مبقينا محل مفتح يعتب علينا مسإلنا عليه وصلنا مسافه بعيده حيل عن البيت ونزل اكرم كال لتنزلين كل شويه صاعده نازله اجه يركض
خوله : هااا بشر
اكرم : يكول ابو الدكان قبل شويه اجوي يردون يشترون وماعدهم فلوس طردتهم
خوله : من اشتعلو اهله شافهم جهال وحدهم غير يسلمهم شرطه يبقيهم كم ساعه امانه بلكت اهلهم يدورون عليهم
اكرم : الناس تخاف يگلك اخاف اساعد واتورط
خوله : استعجل فدوة
شرهب : نمشي كوه خايفين وجوعانين فات واحد يبيع شعر بنات وكفنا نباوع عليه بلال راح يركض عليه
عمو انطيني
عندك فلوس
بلال : لا
ماكو شعر بنات
شرهب : كمت ورحت لابو الشعر بنات عمو والله ضايعين وجوعانين
وين اهلكم
شرهب : منندل
شطلعكم بهذا الوضع
شرهب : تعال بلبل نكعد سحبته من ايده وكعدنا على الرصيف نريد نبجي
تقرب ابو الشعر بنات وجر وحده الي وحده لبلال وبيده علاكه صغيره طلع خبزه وكصها
هاكو اكلو واشبعو
اخذناها من ايده يمكن جانت اطيب خبزه ناكله لان ميتين من الجوع
متندلون وين اهلكم
شرهب : لا
بلال : بعد عمو جوعان
والله لو عندي خبزه انطيك هااك شعر بنات
خوله : لمحت الجهال يم رجال يبيع وكف السياره اكرم واني اعيط ذوله ذوله
وكفها ونزلت اركض
شرهب : اجت عمه ولك اجت عمه
ركضنا على عمه حضنتنا وترجف
خوله : وين رحتو وشجابكم هنا
اكرم : بعدين احجي وياهم امشي نرجع
شكد عمي حسابك
لا عمي ماكو اي حساب ذوله مثل جهالي عينكم عليهم الدنيا متتأمن
رحمه الله والديك
خوله : امشو احسابكم بلبيت
شرهب : مو اني هذا بلبل
خوله : اصعدي هسه وبعدين اني الج
مرتضى : خلي نرجع للبيت بلكت احد لكاهم
ناي : واذا رجعنا وطلع ماكو شلون
مرتضى : امشي مخسرانين شى
ناي : رجعنا نتمشى وكل شويه فكره بالي تاخذ روحي ساعه افكر اندعمو ساعه افكر انباكو كل شويه بالي يروح لمكان
لحد ماشفنا يونس
يونس : شعدكم هنا
ناي : اندور على شرهب وبلال
يونس : جنت ادور ومالكيتهم
مرتضى : نادو بلجامع بلكت احد يلكاهم
يونس : امشي ناي
مرتضى : مو اجت ويايه ترجع ويايه شبيك بس شفتها انگلب وجهك
يونس : امشي ناي
ناي : اشرت لمرتضى يسكت وبديت امشي ويه يونس ومرتضى قريب منا يمشي ومتعصب وصلنا قريب البيت وكفت سياره بابنه
خوله : يله انزلو شكراً اكرم وانداريت انزل جان يكول
اكرم : خوله
خوله : انداريت عليه نعم
اكرم : اريد احجي وياج عندي موضوع مهم
خوله : ماكو اي مواضيع بينا انت صفحه وانسدت روح لمرتك وجهالك ولدور دفاتر عتيكه ترستها العثه والصار اليوم لوما مضطره ولا اصعد وياك بس سمعت كلامك من كلت الجاره للجار وانت مجرد جار لا اكثر ولا اقل وتعبناك ويانه
نزلت وسديت الباب عباله هين اكعد بصفه واني اتخيل مرته بمكاني هو عايش وصار عنده عائله واطفال اله اني بقيت عايشه على الاطلال
ناي : ركضت بلشارع ولا حاسه بروحي وشرهب وبلال حضنتهم جنت ميته خوف عليهم
يونس : طبي جوه بلبيت مو هنا بلشارع
ناي : تعالو وين جنتو وسحبتهم للبيت
اول مطبينا اجت ساهره حضنت بلال
كلنا تفاجأنه بيها وهي حسيت على روحها وخرت وهو هم وخر يخاف منها
بلال : اليد ارجع
شرهب : واني هم تعااال سحبت بلال من ايده وكعدنا جوه شجره
تعاال نام على رجلي
بلال : اخاف يجي عوو ويعضنا
شرهب : ميجي اني اضربه بلحجار ورحت جبت كم حجاره وصفطتهم بصفي
يله تعاال نام
تمدد بلكاع بلال وحط راسه بحضن شرهب
شرهب : اقرالك قصه
بلال : اي ليله والذئب
شرهب : اني ليله وانت الذئب
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
يونس : رجعت البيت تعبان روحي ماشايلها وظهري يوجعني طبيت لكيت صالحه وساهره وسما كاعدات وشكلهم مو طبيعي
السلام عليكم سلمت وتعديتهم اصعد فوك جان تكول صالحه
صالحه : تره شرهب وبلال ضايعين مو تكول مكلت
همه هيج كالو لو روحي انهدت
وين ضاعووً
صالحه : على كيفك وليش تعيط قابل احنا ضيعناهم شوف وين اخذتهم رجلهم وعمتك وبيبيتك واختك راحو يدورون
يونس : طلعت اسحل بروحي وخايف حيل لا صار شئ بيهم بله اليرجع تعبان يرتاح ياكل ويسبح وينام مو ينهبط هسه وين الكاهم
شرهب : بلبل ولك زمال اكعد
بلال : هااا اجو
شرهب : منو اجه
بلال : حلاميه (حراميه)
شرهب : راح يجي العوعو اذا مكمت
بلال : جووووعااان
شرهب : وجع اني هم جوعانه كوم نكول لعمو ابو دكان ينطينا اكل
بلال : الوس ماكو (فلوس)
شرهب : شو كوم رجلي وجعتني راسك شكبره
دخلنا على عمو ابو الدكان عمو عمو اريد بسكت
عدكم فلوس
شرهب : لا
رحو منا
عمو ضايعين ومنندل
وين بيتكم
شرهب : هناااك
وين هناك
ماادري
روحو منا يله اذا بقيتو واكفين اكتلكم
شرهب : طلعت لساني وعيبت عليه وركضنا
ضلينا نمشي ونخاف وبلال لازم ايدي
مرتضى : امشي نروح للجامع هم يصيحون
ناي : امشي عفيه
خوله : بقينا نفتر بكل مكان مبقينا محل مفتح يعتب علينا مسإلنا عليه وصلنا مسافه بعيده حيل عن البيت ونزل اكرم كال لتنزلين كل شويه صاعده نازله اجه يركض
خوله : هااا بشر
اكرم : يكول ابو الدكان قبل شويه اجوي يردون يشترون وماعدهم فلوس طردتهم
خوله : من اشتعلو اهله شافهم جهال وحدهم غير يسلمهم شرطه يبقيهم كم ساعه امانه بلكت اهلهم يدورون عليهم
اكرم : الناس تخاف يگلك اخاف اساعد واتورط
خوله : استعجل فدوة
شرهب : نمشي كوه خايفين وجوعانين فات واحد يبيع شعر بنات وكفنا نباوع عليه بلال راح يركض عليه
عمو انطيني
عندك فلوس
بلال : لا
ماكو شعر بنات
شرهب : كمت ورحت لابو الشعر بنات عمو والله ضايعين وجوعانين
وين اهلكم
شرهب : منندل
شطلعكم بهذا الوضع
شرهب : تعال بلبل نكعد سحبته من ايده وكعدنا على الرصيف نريد نبجي
تقرب ابو الشعر بنات وجر وحده الي وحده لبلال وبيده علاكه صغيره طلع خبزه وكصها
هاكو اكلو واشبعو
اخذناها من ايده يمكن جانت اطيب خبزه ناكله لان ميتين من الجوع
متندلون وين اهلكم
شرهب : لا
بلال : بعد عمو جوعان
والله لو عندي خبزه انطيك هااك شعر بنات
خوله : لمحت الجهال يم رجال يبيع وكف السياره اكرم واني اعيط ذوله ذوله
وكفها ونزلت اركض
شرهب : اجت عمه ولك اجت عمه
ركضنا على عمه حضنتنا وترجف
خوله : وين رحتو وشجابكم هنا
اكرم : بعدين احجي وياهم امشي نرجع
شكد عمي حسابك
لا عمي ماكو اي حساب ذوله مثل جهالي عينكم عليهم الدنيا متتأمن
رحمه الله والديك
خوله : امشو احسابكم بلبيت
شرهب : مو اني هذا بلبل
خوله : اصعدي هسه وبعدين اني الج
مرتضى : خلي نرجع للبيت بلكت احد لكاهم
ناي : واذا رجعنا وطلع ماكو شلون
مرتضى : امشي مخسرانين شى
ناي : رجعنا نتمشى وكل شويه فكره بالي تاخذ روحي ساعه افكر اندعمو ساعه افكر انباكو كل شويه بالي يروح لمكان
لحد ماشفنا يونس
يونس : شعدكم هنا
ناي : اندور على شرهب وبلال
يونس : جنت ادور ومالكيتهم
مرتضى : نادو بلجامع بلكت احد يلكاهم
يونس : امشي ناي
مرتضى : مو اجت ويايه ترجع ويايه شبيك بس شفتها انگلب وجهك
يونس : امشي ناي
ناي : اشرت لمرتضى يسكت وبديت امشي ويه يونس ومرتضى قريب منا يمشي ومتعصب وصلنا قريب البيت وكفت سياره بابنه
خوله : يله انزلو شكراً اكرم وانداريت انزل جان يكول
اكرم : خوله
خوله : انداريت عليه نعم
اكرم : اريد احجي وياج عندي موضوع مهم
خوله : ماكو اي مواضيع بينا انت صفحه وانسدت روح لمرتك وجهالك ولدور دفاتر عتيكه ترستها العثه والصار اليوم لوما مضطره ولا اصعد وياك بس سمعت كلامك من كلت الجاره للجار وانت مجرد جار لا اكثر ولا اقل وتعبناك ويانه
نزلت وسديت الباب عباله هين اكعد بصفه واني اتخيل مرته بمكاني هو عايش وصار عنده عائله واطفال اله اني بقيت عايشه على الاطلال
ناي : ركضت بلشارع ولا حاسه بروحي وشرهب وبلال حضنتهم جنت ميته خوف عليهم
يونس : طبي جوه بلبيت مو هنا بلشارع
ناي : تعالو وين جنتو وسحبتهم للبيت
اول مطبينا اجت ساهره حضنت بلال
كلنا تفاجأنه بيها وهي حسيت على روحها وخرت وهو هم وخر يخاف منها
يونس : وين لكيتيهم عمه
خوله : يفترون بلشوارع بغير منطقه
يونس : وشعجب جنتي صاعده ويه اكرم
صالحه : يااا اكرم ولج خوله بس لا حبيبج القديم
خوله : انجبي وضبي لسانج حبيبي القديم شنو شو انتي متستحين
صالحه : خلينا المستحه الج يمه صاعده ويه رجال غريب وتفترين عمي كويات گلشي يكدرن يسون
مرتضى : خاله ماله داعي هيج تحجين احنا جنا وياهم اني وناي وبنص الطريق نزلنا حتى نصير اكبر عدد
صالحه : هااا ولك ادافع لعمتك
يونس : قابل شسوت حتى ايدافع وحتى اذا صعدت قابل صغير ونحاسبها وحاله طارئه وصارت
خوله : هاااج ولد اخوتي جاوبوج
ساهره : عمتي وين
جان تدخل عمشه
عمشه : ياا حمس كون بكرگ براس گل واحد بيكم چا انه ادور ومتسودنه عليهم وانتم هنا
شرهب : اجتي عمه ونقذتنا من الاشرار
عمشه : شنهي اشرار يمه
شرهب : مثل عمه صالحه وساهره
عمشه : يعني مدهربات ومكموعات
شرهب : اي بيبي
صالحه : وجعي انتي الثانيه طفله ممتربايه
خوله : اخذي اخوتج واصعدي وبدلي لبلال ملابسه متوصخه
ناي : اي عمه
سحبتهم وصعدت كعدت وياهم اثنينهم رزلتهم وكتلهم مالكم فلوس لاسبوع ولا تشترون ماطول راحو بعيد ردت اخوفهم حتى ليعيدوها
بيومها نمت بصفهم مزروع بيه خوفه ضيعتهم
يونس : الشغل تعبني ومااكدر اشگي احمل على ظهري مرات واكثر الاوقات اغسل وانظف المكان جنت اخاف اخذ يوم اجازه ليجيب عامل بمكاني
اليوميه على الاكراميه اكدر امشي نفسي ومصرفنا
اما سما جنت اشوفها بسكوت كل كم يوم خمس دقايق وتروح
ناي : هاي الفتره جنت بحرب نفسيه منا عمه خوله وسالفه سفرها ومنا عمه بدعه المنتظره جيتها بس مجنت متوقعه جيته بعد هاي المده الطويله
بعد اسبوع وتخلص العطله وتبدي سنه دراسيه جديده جنت اشر ملابس ونازله اجيب الوجبه الثانيه هدومي كلها مي وشعري مهوس ونعالي تك وتك واسحل بيه سحل وكل شويه يطفر من رجلي لان تك مالتي وتك جبير سمعت دكت الباب صحت عمه افتحي الباب
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
خوله : بيدي الاكل اطلعي انتي
ناي : اهوووو ولج شرهب وينج محد يجاوب
عمشه : يااا وطرش ولجن صرعتنا گل وحده تمشرها على الثانيه مگرمات انه افج الباب
طلعت بيبي واني بعدني بلحمام اعصر بلملابس سمعت صوت تبوس وهله بيك يمه هذا منو شلت الطشت وبيه الملابس وطلعت وجان يصير مقابيلي هو شافني ابتسم
مهند : شونج نايه
ناي : وكع الطشت من ايدي من المستحه بله صار سنين مشايفته وتالي يشوفني هيج صايره فلم هندي
مهند : هااا سلامات تعورتي
ناي : شونك مهند الْحٍمَدٍ للـّہ على سلامتك
مهند : الله يسلمج
خوله : شلونك عمه شذكرك بينا
مهند : عندي اسبوع اخلصنا هنا وارجع
خوله : خوما بيك شى
مهند : هاي شنو عمه متردينا
خوله : لا ولك بس مستغربه
عمشه : تعال يمه اكعد چاري وسولفلي شونهه صحتك عافيتك
ناي : باوع عليه وابتسم وكال ماطول شفتكم اني بخير
ناي : شلت الطشت وصعدت واني على الدرج طفر نعالي الجبير خرب حظي الازرك هسه وكتها والله فشله عفته وصعدت تك حافيه وتك بنعال مااندار لو الدنيا تحترك صرت طماطه من المستحه
كملت شر ملابس بلسطح شوي وسمعت صوت انداريت وشفت مهند گبالي
مهند : اساعدج
ناي : ابتسمت وكتله اكو واحد يجي من سفر طويل وصار سنين غايب ركض للسطح وشر الملابس خلي تشوفك امك اله تشرني على التيغه (سياج السطح)
مهند : شحده واحد يمد ايده عليج واني موجود
ناي : واذا انت ماكو
مهند : اجمعيهن اليه واخذلج حقج كل ماانزل
ناي : شلونها گليتك
مهند : ماشيه تدرين شى
ناي : شنو مديت ايدي على شعري اتذكرت كفشتي كمت اتبلعم نسيت نفسي فوكاها واكفه بثقه
مهند : اكثر واحد اشتاقيتله بهذا البيت هو انتي
ناي : ليش
مهند : بدون ليش هاااج
ناي : شنو هاي
مهند : هديه نجاحج ولو اطلبيني هواي لان جم سنه نجحتي
ناي : شكراً مااكدر اخذها
مهند : ليش متاخذيها
ناي : لان مااكدر اجيب هديه الك مثلها
مهند : ومحد طالبج بهديه
ناي : مااخذ شى اذا ماانطي شى مقابيله
مهند : شوفتج احلى هديه
ناي : ابتسمت واخذتها منه باوعت جان سوار فضه ناعم بيه حرفي
مهند : جيبي البسه الج
ناي : استحيت امد ايدي كتله اني البسه
مهند : خلي اشوفه على ايدج
ناي : مديت ايدي جان تجي عمه خوله
خوله : هااا حبيبي شو هنا مدخلت على امك
ارتبك مهند وكال
مهند : هو رايح الها
خوله : روح الها لتعرف جاي ومخلصها بلسطح وتشمرك منه
ناي : انطاني السوار ودخل واني بقيت بلسطح اباوع على عمه الجانت عيونها بيها الف كلمه
خوله : بت ذكرى جنج راح تحركين الاخضر واليابس
ناي : ليش عمه شمسويه
خوله : راح تسوين المحد كدر يسوي من سنين راح تعلك بين ساهره وصالحه من وراج
ناي : استغربت وكتلها من وراي
خوله : ديري بالج بنتي ذني كلشي سوي الهن بس لا ولدهن
خوله : يفترون بلشوارع بغير منطقه
يونس : وشعجب جنتي صاعده ويه اكرم
صالحه : يااا اكرم ولج خوله بس لا حبيبج القديم
خوله : انجبي وضبي لسانج حبيبي القديم شنو شو انتي متستحين
صالحه : خلينا المستحه الج يمه صاعده ويه رجال غريب وتفترين عمي كويات گلشي يكدرن يسون
مرتضى : خاله ماله داعي هيج تحجين احنا جنا وياهم اني وناي وبنص الطريق نزلنا حتى نصير اكبر عدد
صالحه : هااا ولك ادافع لعمتك
يونس : قابل شسوت حتى ايدافع وحتى اذا صعدت قابل صغير ونحاسبها وحاله طارئه وصارت
خوله : هاااج ولد اخوتي جاوبوج
ساهره : عمتي وين
جان تدخل عمشه
عمشه : ياا حمس كون بكرگ براس گل واحد بيكم چا انه ادور ومتسودنه عليهم وانتم هنا
شرهب : اجتي عمه ونقذتنا من الاشرار
عمشه : شنهي اشرار يمه
شرهب : مثل عمه صالحه وساهره
عمشه : يعني مدهربات ومكموعات
شرهب : اي بيبي
صالحه : وجعي انتي الثانيه طفله ممتربايه
خوله : اخذي اخوتج واصعدي وبدلي لبلال ملابسه متوصخه
ناي : اي عمه
سحبتهم وصعدت كعدت وياهم اثنينهم رزلتهم وكتلهم مالكم فلوس لاسبوع ولا تشترون ماطول راحو بعيد ردت اخوفهم حتى ليعيدوها
بيومها نمت بصفهم مزروع بيه خوفه ضيعتهم
يونس : الشغل تعبني ومااكدر اشگي احمل على ظهري مرات واكثر الاوقات اغسل وانظف المكان جنت اخاف اخذ يوم اجازه ليجيب عامل بمكاني
اليوميه على الاكراميه اكدر امشي نفسي ومصرفنا
اما سما جنت اشوفها بسكوت كل كم يوم خمس دقايق وتروح
ناي : هاي الفتره جنت بحرب نفسيه منا عمه خوله وسالفه سفرها ومنا عمه بدعه المنتظره جيتها بس مجنت متوقعه جيته بعد هاي المده الطويله
بعد اسبوع وتخلص العطله وتبدي سنه دراسيه جديده جنت اشر ملابس ونازله اجيب الوجبه الثانيه هدومي كلها مي وشعري مهوس ونعالي تك وتك واسحل بيه سحل وكل شويه يطفر من رجلي لان تك مالتي وتك جبير سمعت دكت الباب صحت عمه افتحي الباب
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
خوله : بيدي الاكل اطلعي انتي
ناي : اهوووو ولج شرهب وينج محد يجاوب
عمشه : يااا وطرش ولجن صرعتنا گل وحده تمشرها على الثانيه مگرمات انه افج الباب
طلعت بيبي واني بعدني بلحمام اعصر بلملابس سمعت صوت تبوس وهله بيك يمه هذا منو شلت الطشت وبيه الملابس وطلعت وجان يصير مقابيلي هو شافني ابتسم
مهند : شونج نايه
ناي : وكع الطشت من ايدي من المستحه بله صار سنين مشايفته وتالي يشوفني هيج صايره فلم هندي
مهند : هااا سلامات تعورتي
ناي : شونك مهند الْحٍمَدٍ للـّہ على سلامتك
مهند : الله يسلمج
خوله : شلونك عمه شذكرك بينا
مهند : عندي اسبوع اخلصنا هنا وارجع
خوله : خوما بيك شى
مهند : هاي شنو عمه متردينا
خوله : لا ولك بس مستغربه
عمشه : تعال يمه اكعد چاري وسولفلي شونهه صحتك عافيتك
ناي : باوع عليه وابتسم وكال ماطول شفتكم اني بخير
ناي : شلت الطشت وصعدت واني على الدرج طفر نعالي الجبير خرب حظي الازرك هسه وكتها والله فشله عفته وصعدت تك حافيه وتك بنعال مااندار لو الدنيا تحترك صرت طماطه من المستحه
كملت شر ملابس بلسطح شوي وسمعت صوت انداريت وشفت مهند گبالي
مهند : اساعدج
ناي : ابتسمت وكتله اكو واحد يجي من سفر طويل وصار سنين غايب ركض للسطح وشر الملابس خلي تشوفك امك اله تشرني على التيغه (سياج السطح)
مهند : شحده واحد يمد ايده عليج واني موجود
ناي : واذا انت ماكو
مهند : اجمعيهن اليه واخذلج حقج كل ماانزل
ناي : شلونها گليتك
مهند : ماشيه تدرين شى
ناي : شنو مديت ايدي على شعري اتذكرت كفشتي كمت اتبلعم نسيت نفسي فوكاها واكفه بثقه
مهند : اكثر واحد اشتاقيتله بهذا البيت هو انتي
ناي : ليش
مهند : بدون ليش هاااج
ناي : شنو هاي
مهند : هديه نجاحج ولو اطلبيني هواي لان جم سنه نجحتي
ناي : شكراً مااكدر اخذها
مهند : ليش متاخذيها
ناي : لان مااكدر اجيب هديه الك مثلها
مهند : ومحد طالبج بهديه
ناي : مااخذ شى اذا ماانطي شى مقابيله
مهند : شوفتج احلى هديه
ناي : ابتسمت واخذتها منه باوعت جان سوار فضه ناعم بيه حرفي
مهند : جيبي البسه الج
ناي : استحيت امد ايدي كتله اني البسه
مهند : خلي اشوفه على ايدج
ناي : مديت ايدي جان تجي عمه خوله
خوله : هااا حبيبي شو هنا مدخلت على امك
ارتبك مهند وكال
مهند : هو رايح الها
خوله : روح الها لتعرف جاي ومخلصها بلسطح وتشمرك منه
ناي : انطاني السوار ودخل واني بقيت بلسطح اباوع على عمه الجانت عيونها بيها الف كلمه
خوله : بت ذكرى جنج راح تحركين الاخضر واليابس
ناي : ليش عمه شمسويه
خوله : راح تسوين المحد كدر يسوي من سنين راح تعلك بين ساهره وصالحه من وراج
ناي : استغربت وكتلها من وراي
خوله : ديري بالج بنتي ذني كلشي سوي الهن بس لا ولدهن
ناي : مدافهم والله
خوله : يجي يوم وتفهمين انزلي وشوفي منو جوه اجه اليوم يوم الخطار العالمي الفاقدي من سنين كامو يهلون
ناي : نزلت اركض وعفت الطشت وحافيه لان تك وتك نزلت ولكيت عمه بدعه حاضنه شرهب وبلال وتبجي
بديعه : يمه نايه تعالي حبيبة روحي انتي
ركضت بحضنها ابجي جان يطب يونس يعرج ومبين مجانت تدري هي شافته لطمت على وجهه شبيك يمه
يونس : اسكطت يعمه
جان تنزل دموع بان
يتبع ......
خوله : يجي يوم وتفهمين انزلي وشوفي منو جوه اجه اليوم يوم الخطار العالمي الفاقدي من سنين كامو يهلون
ناي : نزلت اركض وعفت الطشت وحافيه لان تك وتك نزلت ولكيت عمه بدعه حاضنه شرهب وبلال وتبجي
بديعه : يمه نايه تعالي حبيبة روحي انتي
ركضت بحضنها ابجي جان يطب يونس يعرج ومبين مجانت تدري هي شافته لطمت على وجهه شبيك يمه
يونس : اسكطت يعمه
جان تنزل دموع بان
يتبع ......
#الابواب_الخمس
البارت الواحد والثلاثون
كل الگلت عنهم غوالي
بچفية رگصوا للجرالي !
ماصح بشر يرحم بحالي
عان الله كلمن مالة والي
يونس : اسكطت يعمه
جان تنزل دموع بان
بديعه : ييييييمه سوده بوجهي وحضنته حييل من شفت شگله حيلي راح هذا حبيب گلب ذكرى هيج يصير بيه عساها بحض وبخت كلمن اذاك وخلاك تنجبر تطلع بهيج شغل
يونس : كافي عمه قابل متت هياتني يمج كامل مابيه اصبع نقص
بديعه : يمه من عمري على عمرك وليدي
يونس : شونج بان هاي شنو انتي هم تبجين
بان : مندري هيج حالك
يونس : شنسوي كله مكتوب الْحٍمَدٍ للـّہ كبرانه ولج بس بعدج زقجه شوكت اطولين
بان : لا يونس طولانه شوف وافتريت كدامه جان تنزل سما وتوكف بأول بايه من الدرج وايدها على خصرها
يونس : كصيره بس صايره حليوه ابتسمت وباوعت عليها وكلت
شونج سما
سما : هله شنو رجعتو
بان : اي عندج اعتراض
سما : واني شكو قابل بيت ابويه
بان : عفيه هيج ضلي فكري هذا مو بيت ابوج
اندار يونس عليها وهي ابتسمت
بديعه : يمه يونس تعال اگعد واريد اعرف بلتفاصيل
عمشه : چا وانه ماتسولفين وياي يلچلحه
بديعه : اشتاقيتلج ياعمه
عمشه : جذابه چا اليسمعج مكطعه التلفون وترن ترن
بديعه : حكم القوي ورفعت عيني على فلاح جان واكف
عمشه : وانت يبزر بطني ماعندك ناموس ماعندك غيره چا ادير وچهك وتولي ماگلت امي وجعانه ماتت مالها حس تطمن اذكر اخوتك چا حليبي ماغزر اللكمه ماغزرت
فلاح والله يمه شغل وتعب شسوي الركض على العيشه كلها تعب ماكو وكت
عمشه : انهجم بيت الدكاكين المكومه ماضلك وگت وتنشد امك وين الدهر صابها
فلاح : رجعت راح اگابلج واكعد
عمشه : اكعد يمه والرزق على الله ولجن خايبات جعنا مامش خبيزه نعلسها
ناي : كلنا كاعدين وسوالف وعمه مره تحجي ويايه ومره ويه يونس وشرهب بحضنها وبلال لازمها ميقبل يعوفها مثل امنا جانت مسافره وهسه رجعت
نزل مهند سلم عليهم وساهره وصالحه الكل ماعدا مرتضى
صبت الاكل عمه وانجمعنا سوه ودناكل طب مرتضى
مرتضى : هااا خونه تتغدون ومتنتظروني
هااا منو عمه بدعه وعمو فلاح الْحٍمَدٍ للـّہ على سلامتكم سلم عليهم والضحكه شاكه وجهه اندار وشاف مهند مباشره اختفت ضحكته
شعجب جااي
مهند : ليش عندك مانع
مرتضى : بس سألت
صالحه : جنك مفرحان غيرك واحد ياخذه بالاحضان مو يجفل من يشوفه
ساهره : هاي شبيج ساهره شكال واكلتي حاصل فاصل
ناي : رفعت عيني شفت مرتضى يباوع عليه مهتميت ورجعت دنكت اكل
عمشه : بسچن بنات غنيه جنجن ديوچه هراتي وتعاركن اگعد يمه جااري واكل ذني تسودنن مالهن رداد عبن ابيك وعمك غمان كاضين مثل الجلاب يلهثون وره الفلوس
مرتضى : اي بيبي راح اكعد
ناي : صار گبالي وياكل وعيونه منزلت مني رغم ماارفع راسي بس حااسه وكل ماارفع عيوني الكاه ياكل ويباوع عليه
مهند : اني شبعت
ناي : باوعت بأتجاهه ليش كام حسيته ضاج
ردت اكوم اشوف شبيهه اشرتلي عمه خوله بعيونها يعني لتكومين رجعت كعدت
مر اليوم بين فرحتي برجعه عمه وبان وبين بالي على مهند الي بدل وطلع ولهسه مبين
دخلت عمه علينه وبلال حاضنها
بلال : متعوفينا
بديعه : لا مااعوفكم يمه وليدي صاير رجال وتبوس بيه
شرهب : واني
بديعه : تخبلين عروس
شرهب : عمه بلبل كسر الميز مالتج
بديعه : فدوة اله ميعيدها بعد
ناي : سمعت صوت بيبي ومهند كمت
بديعه : هااا وين
ناي : اروح للحمام هسه اجي
كمت نزلت ركض قبل محد يشوفني جان نصير وجهه بوجهه
مهند : خير شو نازله تركضين
ناي : شبيك اليوم ضجت وكمت من الاكل
مهند : ليش ضل بالج
ناي : كلش اخاف الاكل معجبك
مهند : بلعكس كلش طيب
ناي : اني اساعد عمه بلطبخ بس اكيد مو مثل مهارتها
مهند : كلشي من ايدج طيب باوع على ايد ناي وابتسم
لابتسمه السوار
ناي : ابتسمت وكتله اي عجبني كلش حلو ذوقك
مهند : بلعافيه يوم ماتتخرجين ويتحول ذهب
ناي : مو مهم فضه ذهب كافي ذكرتني
مرتضى : ليش اني مو ذكرتج
انداريت ولكيت مرتضى ورايه
مهند : هااا ابن العم خيرك
مرتضى : هو اني لو انت الجاي حامي
مهند : شمسوي
مرتضى : اسأل روحك
خوله :هااا خوش واكفين سادين الدرب
ناي : خجلت من عمه وضليت صافنه عليها صعدت الدرج وجان تلزمني من ايدي يله شباب من رخصتكم وسحبتني من نصهم
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
وقبل لندخل الغرفه كالت بصوت عصبيه
خوله : اذا وكفتي هاي الوكفه بنصهم بعد اكسر رجلج بله اخوج الي اجه مو اني شجان كال مو جان طيح حظج
ناي : ممسويه شى والله جنت اسولف ويه مهند واجه مرتضى
خوله : هاي الوكفه متتكرر لان وراها مشكله حبيره
ناي : ليش
خوله : اسمعي كلام ولتناقشين
ناي : ماشي
دخلت ضايجه وكعدت وياهم متحملت من الضوجه نمت
يومين واني ابتعد من مهند جنت قبل اتهزم من مرتضى هسه مهند ومرتضى مااريد اترزل من عمه
البارت الواحد والثلاثون
كل الگلت عنهم غوالي
بچفية رگصوا للجرالي !
ماصح بشر يرحم بحالي
عان الله كلمن مالة والي
يونس : اسكطت يعمه
جان تنزل دموع بان
بديعه : ييييييمه سوده بوجهي وحضنته حييل من شفت شگله حيلي راح هذا حبيب گلب ذكرى هيج يصير بيه عساها بحض وبخت كلمن اذاك وخلاك تنجبر تطلع بهيج شغل
يونس : كافي عمه قابل متت هياتني يمج كامل مابيه اصبع نقص
بديعه : يمه من عمري على عمرك وليدي
يونس : شونج بان هاي شنو انتي هم تبجين
بان : مندري هيج حالك
يونس : شنسوي كله مكتوب الْحٍمَدٍ للـّہ كبرانه ولج بس بعدج زقجه شوكت اطولين
بان : لا يونس طولانه شوف وافتريت كدامه جان تنزل سما وتوكف بأول بايه من الدرج وايدها على خصرها
يونس : كصيره بس صايره حليوه ابتسمت وباوعت عليها وكلت
شونج سما
سما : هله شنو رجعتو
بان : اي عندج اعتراض
سما : واني شكو قابل بيت ابويه
بان : عفيه هيج ضلي فكري هذا مو بيت ابوج
اندار يونس عليها وهي ابتسمت
بديعه : يمه يونس تعال اگعد واريد اعرف بلتفاصيل
عمشه : چا وانه ماتسولفين وياي يلچلحه
بديعه : اشتاقيتلج ياعمه
عمشه : جذابه چا اليسمعج مكطعه التلفون وترن ترن
بديعه : حكم القوي ورفعت عيني على فلاح جان واكف
عمشه : وانت يبزر بطني ماعندك ناموس ماعندك غيره چا ادير وچهك وتولي ماگلت امي وجعانه ماتت مالها حس تطمن اذكر اخوتك چا حليبي ماغزر اللكمه ماغزرت
فلاح والله يمه شغل وتعب شسوي الركض على العيشه كلها تعب ماكو وكت
عمشه : انهجم بيت الدكاكين المكومه ماضلك وگت وتنشد امك وين الدهر صابها
فلاح : رجعت راح اگابلج واكعد
عمشه : اكعد يمه والرزق على الله ولجن خايبات جعنا مامش خبيزه نعلسها
ناي : كلنا كاعدين وسوالف وعمه مره تحجي ويايه ومره ويه يونس وشرهب بحضنها وبلال لازمها ميقبل يعوفها مثل امنا جانت مسافره وهسه رجعت
نزل مهند سلم عليهم وساهره وصالحه الكل ماعدا مرتضى
صبت الاكل عمه وانجمعنا سوه ودناكل طب مرتضى
مرتضى : هااا خونه تتغدون ومتنتظروني
هااا منو عمه بدعه وعمو فلاح الْحٍمَدٍ للـّہ على سلامتكم سلم عليهم والضحكه شاكه وجهه اندار وشاف مهند مباشره اختفت ضحكته
شعجب جااي
مهند : ليش عندك مانع
مرتضى : بس سألت
صالحه : جنك مفرحان غيرك واحد ياخذه بالاحضان مو يجفل من يشوفه
ساهره : هاي شبيج ساهره شكال واكلتي حاصل فاصل
ناي : رفعت عيني شفت مرتضى يباوع عليه مهتميت ورجعت دنكت اكل
عمشه : بسچن بنات غنيه جنجن ديوچه هراتي وتعاركن اگعد يمه جااري واكل ذني تسودنن مالهن رداد عبن ابيك وعمك غمان كاضين مثل الجلاب يلهثون وره الفلوس
مرتضى : اي بيبي راح اكعد
ناي : صار گبالي وياكل وعيونه منزلت مني رغم ماارفع راسي بس حااسه وكل ماارفع عيوني الكاه ياكل ويباوع عليه
مهند : اني شبعت
ناي : باوعت بأتجاهه ليش كام حسيته ضاج
ردت اكوم اشوف شبيهه اشرتلي عمه خوله بعيونها يعني لتكومين رجعت كعدت
مر اليوم بين فرحتي برجعه عمه وبان وبين بالي على مهند الي بدل وطلع ولهسه مبين
دخلت عمه علينه وبلال حاضنها
بلال : متعوفينا
بديعه : لا مااعوفكم يمه وليدي صاير رجال وتبوس بيه
شرهب : واني
بديعه : تخبلين عروس
شرهب : عمه بلبل كسر الميز مالتج
بديعه : فدوة اله ميعيدها بعد
ناي : سمعت صوت بيبي ومهند كمت
بديعه : هااا وين
ناي : اروح للحمام هسه اجي
كمت نزلت ركض قبل محد يشوفني جان نصير وجهه بوجهه
مهند : خير شو نازله تركضين
ناي : شبيك اليوم ضجت وكمت من الاكل
مهند : ليش ضل بالج
ناي : كلش اخاف الاكل معجبك
مهند : بلعكس كلش طيب
ناي : اني اساعد عمه بلطبخ بس اكيد مو مثل مهارتها
مهند : كلشي من ايدج طيب باوع على ايد ناي وابتسم
لابتسمه السوار
ناي : ابتسمت وكتله اي عجبني كلش حلو ذوقك
مهند : بلعافيه يوم ماتتخرجين ويتحول ذهب
ناي : مو مهم فضه ذهب كافي ذكرتني
مرتضى : ليش اني مو ذكرتج
انداريت ولكيت مرتضى ورايه
مهند : هااا ابن العم خيرك
مرتضى : هو اني لو انت الجاي حامي
مهند : شمسوي
مرتضى : اسأل روحك
خوله :هااا خوش واكفين سادين الدرب
ناي : خجلت من عمه وضليت صافنه عليها صعدت الدرج وجان تلزمني من ايدي يله شباب من رخصتكم وسحبتني من نصهم
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
وقبل لندخل الغرفه كالت بصوت عصبيه
خوله : اذا وكفتي هاي الوكفه بنصهم بعد اكسر رجلج بله اخوج الي اجه مو اني شجان كال مو جان طيح حظج
ناي : ممسويه شى والله جنت اسولف ويه مهند واجه مرتضى
خوله : هاي الوكفه متتكرر لان وراها مشكله حبيره
ناي : ليش
خوله : اسمعي كلام ولتناقشين
ناي : ماشي
دخلت ضايجه وكعدت وياهم متحملت من الضوجه نمت
يومين واني ابتعد من مهند جنت قبل اتهزم من مرتضى هسه مهند ومرتضى مااريد اترزل من عمه
كاعده وبان انطتني دشاديش من عدها
ونسولف حسيتها مقهوره
بيج شى اخاف لان رجعتي
بان : بلعكس حيل فرحت متعرفين هناك شون وحشه وحدنا وعلاقتنا بلجيران شبه ماكو وميقبل نطلع من كل جهه مخنوكه وكيفت حيل من رجعنا جنت اتهزم هناك بلقرايه
ناي : اذا تردين شى اني موجوده
بان : متقصرين اني مكسور گلبي على يونس كل مااتذكر اموت قهر
ناي : اووف حال الضيم حالنا لحد ماعدت ذيج الايام متنا
بان : الله يحفظة
ناي : جنت لازمه خبزه بيها عروك وطماطه وخضره واكل وكلاص الجاي بيدي وكاعده بصف السكراب تكول عبالك كاعده يم برج ايفل اكل ومتونسه وكت عصريه طب مهند شافني وكاال
مهند : تره جوعان
ناي : هههه هااك وقدمت الخبزه
دنك واكل من نفس المكان الماكله بيه اني توقعت ياخذ اللفه من ايدي
هااك اكلها كلها
مهند : ردتها من ايدج واكلتها
ناي : حسيت بنار وخجل كلامه هادئ والبحه الرجوليه بصوته خلتني اخجل لان مصاير هيج موقف قبل ويايه
مهند : اني نهايه الاسبوع ارجع
ناي : ملحكنا نشوفك
مهند : طريق ورايه مااكدر ابقى محتاجه شى
ناي : بعد وين نشوفك سنتين يله
مهند : تردين اروح واجي ماعندي مانع مستعد كل شهر اجي جم يوم بس أمري
ناي : ابتسمت وكتله لا اخذ راحتك الله ينجحك وتتخرج
تقرب وكعد بصفي راد كلاص الجاي يوكع من ايدي من التوتر
مهند : متوقعت ارجع واشوفج هيج كبرانه ومتغيره
ناي : نفس اني ممتغير
مهند : مو على الشكل والحلاه انتي بعيوني من زمان اجمل بنيه بس اقصد على سوالفج حركاتج كعدتج كلشي بيج متغير
ناي : وهذا الشى موزين
مهند : كلش زين اريد طلب منج نايه
ناي : شنو
مهند : ابتعدي عن مرتضى
ناي : مرتضى ابن عمي حاله حال يونس
مهند : ابد لتنجمعون سوه وحدكم وهذا اعتبري طلب واذا مقبلتي اعتبري امر
ناي : صاير شى
مهند : لتعاندين وتسألين هوايه لتكعدين وحدكم وخلص وخلي كلامج وياه محدود
ناي : ان شاء الله
مهند : مااعيد بعد مرتضى لتتقربين منه
ناي : اي كتلك ان شاء الله
مهند : شو جيبيها لازمتها خليتيني اجوع اكثر
ناي : ابتسمت سحب اللفه من ايدي هااك كملها ويه الجاي اطيب كعد ياكل ويسولف ويايه جنت مرتاحه من كاعده يمه وتاخذنا السوالف لحد ماسمعت صوت عمه خوله خليت ودخلت مااريد مشاكل
مهند : لتنزعين السوار
ناي : هههه احاول عفته ودخلت
بقى بعدها يومين وراح رجع للبصره مصار اي حجي بعد بس نظرات جانت عيونه ادور عليه وهذا الشى حيل حسيته
اما مرتضى كل مكان انجمع بيه ويه مهند يحاول يثير مشكله واني حتى اتلافاها اعوفهم واصعد فوك
رجعت عمه بدعه نورت حياتي وحياة اخوتي وخاصه يونس صار شغلها الشاغل اهم شى يونس حتى ملابسه متقبل احد يغسلهن هو وبلال
شوي الحمل خف عليه وخاصه بلال عمه حيل تفتهم بحالته وكامت هي تهتم بيه
مر شهر كامل بين الشغل والدنيا البدت تظلم الامريكان والشوارع متنطاق وبدت سلسله الاغتيالات وكامت الناس تخاف بس على كوله بيبي احنا ناس عتاكه شجابنا على هاي السوالف من شنو نخاف قابل عبيد بوش ويغتالوه لو جوحي صدام ويكضوه
لهاي اللحظه منعرف عمه خوله تسافر او لا واخاف افتح الموضوع وتكول قررت مااريدها تروح تعلمت عليها وبنفس الوقت اريدها ترتاح وهنا بلبيت ماكو راحه ابد
خوله : ايامي بهذا البيت كعد تصعد وتصير خنكه بس مااحجي اكول جم يوم ويتحس وضعي ومع الاسف حالتي بلنازل
كمت الوب نار بصدري احس البيت بگبره صار گبر اليه اصعد وانزل مااعرف شريد اخر شى طلعت للطرمه الجو جان متغير خريف وبيه نسمة بروده غمضت واتنفس وافرك بصدري مثل الواحد لازمنه من رگبتي وخانكني لا بيه اشكي ولا بيه احجي كعدت بلكاع مددت رجليه وتجيت ظهري على الحايط وعيوني على السكراب وكل قطعه بيه اتخبل كل هذا السكراب ينغز بجسمي واجفل وتگلب معدتي من سنين محاسه بهيج احساس يأذي
ناي : ادور على عمه ماكو وين راحت صعدت بلغرف ملكيتها طبيت على عمه بدعه
عمه مشفتي عمه خوله
بديعه : مدري شبيهه طبت شوي وطلعت اخاف جوه
ناي : ماكو نزلت لا بلمطبخ ولا بغرفة بيبي
بديعه : اخاف كاعده بلطرمه
ناي : هاا يجوز نزلت ركض وفتحت باب المطبخ وطلعت لكيتها كاعده بس وجهه اصفر وشفتهه بيضه وتفرك بصدرها مبينه وضعها مو طبيعي طبيت جبت كلاص مي وكعدت بصفها هااج عمه
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
خوله : شمدريج اريد مي
ناي : من شكلج اشربي عفيه مبينه تعبانه
شربت الكلاص كله ورجعت راسها ليوره
شبيج عفيه صاير شى
خوله : مخنوكه وفدشى على صدري كاعد والوبه بروحي صايره وكارهه الدنيا والي بيها
ناي : احد ضوجج
خوله : لا بس صار كم يوم وضعي مخربط وكلت هسه اصير زينه اخذ مسكن حبايه وجع راس وانام واكعد زينه كمت انام اكعد متكسره وكوه اكوم ومن اتحرك جني شايله جبل على ظهري لو صاعده ركض مكان عالي حتى مرات اكعد الهث من التعب
ونسولف حسيتها مقهوره
بيج شى اخاف لان رجعتي
بان : بلعكس حيل فرحت متعرفين هناك شون وحشه وحدنا وعلاقتنا بلجيران شبه ماكو وميقبل نطلع من كل جهه مخنوكه وكيفت حيل من رجعنا جنت اتهزم هناك بلقرايه
ناي : اذا تردين شى اني موجوده
بان : متقصرين اني مكسور گلبي على يونس كل مااتذكر اموت قهر
ناي : اووف حال الضيم حالنا لحد ماعدت ذيج الايام متنا
بان : الله يحفظة
ناي : جنت لازمه خبزه بيها عروك وطماطه وخضره واكل وكلاص الجاي بيدي وكاعده بصف السكراب تكول عبالك كاعده يم برج ايفل اكل ومتونسه وكت عصريه طب مهند شافني وكاال
مهند : تره جوعان
ناي : هههه هااك وقدمت الخبزه
دنك واكل من نفس المكان الماكله بيه اني توقعت ياخذ اللفه من ايدي
هااك اكلها كلها
مهند : ردتها من ايدج واكلتها
ناي : حسيت بنار وخجل كلامه هادئ والبحه الرجوليه بصوته خلتني اخجل لان مصاير هيج موقف قبل ويايه
مهند : اني نهايه الاسبوع ارجع
ناي : ملحكنا نشوفك
مهند : طريق ورايه مااكدر ابقى محتاجه شى
ناي : بعد وين نشوفك سنتين يله
مهند : تردين اروح واجي ماعندي مانع مستعد كل شهر اجي جم يوم بس أمري
ناي : ابتسمت وكتله لا اخذ راحتك الله ينجحك وتتخرج
تقرب وكعد بصفي راد كلاص الجاي يوكع من ايدي من التوتر
مهند : متوقعت ارجع واشوفج هيج كبرانه ومتغيره
ناي : نفس اني ممتغير
مهند : مو على الشكل والحلاه انتي بعيوني من زمان اجمل بنيه بس اقصد على سوالفج حركاتج كعدتج كلشي بيج متغير
ناي : وهذا الشى موزين
مهند : كلش زين اريد طلب منج نايه
ناي : شنو
مهند : ابتعدي عن مرتضى
ناي : مرتضى ابن عمي حاله حال يونس
مهند : ابد لتنجمعون سوه وحدكم وهذا اعتبري طلب واذا مقبلتي اعتبري امر
ناي : صاير شى
مهند : لتعاندين وتسألين هوايه لتكعدين وحدكم وخلص وخلي كلامج وياه محدود
ناي : ان شاء الله
مهند : مااعيد بعد مرتضى لتتقربين منه
ناي : اي كتلك ان شاء الله
مهند : شو جيبيها لازمتها خليتيني اجوع اكثر
ناي : ابتسمت سحب اللفه من ايدي هااك كملها ويه الجاي اطيب كعد ياكل ويسولف ويايه جنت مرتاحه من كاعده يمه وتاخذنا السوالف لحد ماسمعت صوت عمه خوله خليت ودخلت مااريد مشاكل
مهند : لتنزعين السوار
ناي : هههه احاول عفته ودخلت
بقى بعدها يومين وراح رجع للبصره مصار اي حجي بعد بس نظرات جانت عيونه ادور عليه وهذا الشى حيل حسيته
اما مرتضى كل مكان انجمع بيه ويه مهند يحاول يثير مشكله واني حتى اتلافاها اعوفهم واصعد فوك
رجعت عمه بدعه نورت حياتي وحياة اخوتي وخاصه يونس صار شغلها الشاغل اهم شى يونس حتى ملابسه متقبل احد يغسلهن هو وبلال
شوي الحمل خف عليه وخاصه بلال عمه حيل تفتهم بحالته وكامت هي تهتم بيه
مر شهر كامل بين الشغل والدنيا البدت تظلم الامريكان والشوارع متنطاق وبدت سلسله الاغتيالات وكامت الناس تخاف بس على كوله بيبي احنا ناس عتاكه شجابنا على هاي السوالف من شنو نخاف قابل عبيد بوش ويغتالوه لو جوحي صدام ويكضوه
لهاي اللحظه منعرف عمه خوله تسافر او لا واخاف افتح الموضوع وتكول قررت مااريدها تروح تعلمت عليها وبنفس الوقت اريدها ترتاح وهنا بلبيت ماكو راحه ابد
خوله : ايامي بهذا البيت كعد تصعد وتصير خنكه بس مااحجي اكول جم يوم ويتحس وضعي ومع الاسف حالتي بلنازل
كمت الوب نار بصدري احس البيت بگبره صار گبر اليه اصعد وانزل مااعرف شريد اخر شى طلعت للطرمه الجو جان متغير خريف وبيه نسمة بروده غمضت واتنفس وافرك بصدري مثل الواحد لازمنه من رگبتي وخانكني لا بيه اشكي ولا بيه احجي كعدت بلكاع مددت رجليه وتجيت ظهري على الحايط وعيوني على السكراب وكل قطعه بيه اتخبل كل هذا السكراب ينغز بجسمي واجفل وتگلب معدتي من سنين محاسه بهيج احساس يأذي
ناي : ادور على عمه ماكو وين راحت صعدت بلغرف ملكيتها طبيت على عمه بدعه
عمه مشفتي عمه خوله
بديعه : مدري شبيهه طبت شوي وطلعت اخاف جوه
ناي : ماكو نزلت لا بلمطبخ ولا بغرفة بيبي
بديعه : اخاف كاعده بلطرمه
ناي : هاا يجوز نزلت ركض وفتحت باب المطبخ وطلعت لكيتها كاعده بس وجهه اصفر وشفتهه بيضه وتفرك بصدرها مبينه وضعها مو طبيعي طبيت جبت كلاص مي وكعدت بصفها هااج عمه
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
خوله : شمدريج اريد مي
ناي : من شكلج اشربي عفيه مبينه تعبانه
شربت الكلاص كله ورجعت راسها ليوره
شبيج عفيه صاير شى
خوله : مخنوكه وفدشى على صدري كاعد والوبه بروحي صايره وكارهه الدنيا والي بيها
ناي : احد ضوجج
خوله : لا بس صار كم يوم وضعي مخربط وكلت هسه اصير زينه اخذ مسكن حبايه وجع راس وانام واكعد زينه كمت انام اكعد متكسره وكوه اكوم ومن اتحرك جني شايله جبل على ظهري لو صاعده ركض مكان عالي حتى مرات اكعد الهث من التعب
العركه شون ودوم ساهره وصالحه يبسمرن وامج السوته وبس لا اطلعين مثل امج امي شمسويه عمه
بديعه : ليش تلحين ياعيني مو كتلج ماكو اشرف من امج
ناي : تدرين من سمعت عمه نجم شون متأذي على ماما كرهته هيه غير مرت اخوه شون هيج يحس اتجاهه
بديعه : لا مبين عقلج شاطح هوايه خلي يجي نجم علمود خوله ونفض سالفتها واسولف كلشي الج لا انتظر تكبرين ولا بطيخ عقلج مبين رايح لمكانات بعيده واذا سكتت راح تنلاص اكثر
ناي : اي عفيه تنلاص
اندكت الباب وطب عمو نجم درت وجهي منه ضايجه من كلامه اريد افهم شنو الصاير والصحيح تقرب من عمه وحط اذانه يم حلكه
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
خوله : وديني بعد مااتحمل
نجم : وين
خوله : للسيد الجبته
نجم : شصار احجي احد أذاج
خوله : مااعرف بس وضعي حيل تخربط
نجم : اندار نجم على بدعه وناي
من اشوكت هيج
بديعه : صار كم ساعه ولو من يومين وضعها مو راحه
نجم : بدلو ملابسها وخلي اخذها
بديعه : وين
نجم : افرها شويه تغير جو
بديعه : بربك وكت فر هسه
نجم : يله بسرعه بدلولها
خوله : لبسوني البنات بدت اوعى واحس على نفسي وقبل لا اطلع سحبت ربطه واخذتها ويايه مابيه حيله يحجي عليه ويكول البسي ربطه
تمشينا مسافه بدا الهوا يتغير عندي واهدا وارتاح والخنكه تخف تدريجياً
صعدنا تكسي وطول الطريق فاتحه الجامه ومطلعه نص وجهي اشتم هوا اوف شكد الهوا عزيز ميحس الواحد بعزيته اله يختنك
وصلنا ونزلنا لباب بيتهم بعد مطلعت روحنا لان نص الشوارع مكطعه لو امريكان سادين الطريق
نجم : يله انزلي
خوله : نزلت وجان باب بيتهم شبهه مفتوح دك الباب نجم باوعت على البيت انكرب گلبي امشي نرجع نجم
نجم : شنو دنلعب
خوله : عفيه امشي نرجع
نجم : شبيج خوله كولي ياالله ورجع دك الباب
خوله : صرت زينه امشي نرجع جان اسمع صوته هاا وين رايحه طلع من باب الاستقبال مالتهم جان بيت بسيط فتح الباب وعلى وجهه ابتسامه هادئه وكلها ثقه مثل واحد ينتظر واحد لابس دشداشه سودا ويشماخ اخضر
السيد : تفضلو
خوله : لزمت ايد نجم بخوف اجت عيون السيد على ايدي اشر تفضلو
دخلنا وجانت عيوني تتنقل بكل مكان البيت بسيط ونظيف وكله ريحه طيبه مااعرف مال شنو يجوز ريحه بخور بس جنهه مو بخوف ردت اسأله هاي الريحه منين بس استحيت دخلنا بغرفه بيها كعده عربيه
كعدنا وهو گبالنا ضل يسولف ويه نجم واني عيوني تتنقل من مكان لمكان جان اسمعه يكول
اختنكتي مو
خوله : اي اول مدخلت جنت مرتاحه وراها بديت اختنك مثل مجنت بذاك البيت
السيد : هاي كلها تراكمات مال الضربه القديمه وذني العدكم بلبيت مديبطلن شعوذه واكو رش جديد مبين وضعيتهن هاي الفتره مامستقره وبدن يشتغلن ثكيل
خوله : شلون اخلص منهن تعبت وحيل مبقى بيه ساعه صحتي كلش زينه اركض ركض واشتغل واتحرك واتعارك واعيط وساعه ايدي مااكدر اشيلها
السيد : لكل داء دواء وكل داء الله خلقه وخلصه السحر دواه القران والالتزام بلصلاه وانتي ذني اثنينهن مبتعده منهن شون تردين اطيبين وانت متاخذين العلاج
خوله : انطيني اي شى مستعده اخذ اتعس علاج لو مر زهر بس الصلاه مااكدر التزم بيها والقران من اسمع صوته تتهستر اعصابي
السيد :انتي من البدايه متعالجه صح مجان وصلتي لهاي النقطه
خوله : غير من وره الميخافون من الله ضيعوني ومن وره السيد الله لايرحمه ولا يشم ريحه جنه كل الساده كلاوجيه
ابتسم السيد ودنك وكاال مشكوره رحمه الله والديج حسيت على روحي وخجلت
العفو مو قصدي بس قاطعني وكال
السيد : مو معناها واحد ماعنده ضمير واتصرف وياج غلط معناها الكل موزينين بكل مله اكو الزين واكو الشين اني نجم حجالي كلشي عنج واذا تحكمين على السيد المات مو خوش انسان وأذاج وكلاوجي مثل متكولين لتنسين ابنه شلون بدا العلاج وياج وجان سيد محترم ويخاف الله مو كل اصابيعج سوه
خوله : اي الله يذكره بلخير صدك خوش انسان عفيه اني اريد اطيب
السيد : واني هم اريدج اطيبين واول طريق للعلاج لازم تأمنين بأمر الله علاجج كلشي بلدنيا يمشي بأمره الواحد الاحد
وبعد الايمان الالتزام بلصلاه
خوله : مااكدر التزم
السيد : تكدرين كلشي تكدرين
خوله : كتلك مااكدر امشي نجم نطلع
نجم : اوكفي شبيج
السيد : على كيفج لتتعصبين
خوله : احجي وياك ومتفهمني
السيد : بلعكس اني اكثر واحد فاهمج شوفي اختي كل سحر اله علاج بلقران والالتزام بأيات معينه تنقري بأوقات معينه وصلوات وركعات وتسبيحات هي اول مراحل العلاج
تدرين شنو مشكلتج ومشكله هواي ناس مثلج
ميحبون الله
خوله : هااا شون منحبه حرام تكول هيج
السيد : احجي واقع محبه الله هي الطريق للالتزام هواي ناس تصلي تخاف من النار والعقاب مو تصلي لان تحب الله وتتمنى رضاته وشوفته اكو فرق من تحب واحد ومن تخاف منه يوم متحب راح تسوي المستحيل لو على حساب نفسك لو كل الناس تحب الله مثل ميحبون اولادهم ابائهم امهاتهم احبائهم جان ولا واحد تأخر عن الصلاه ولا تركها طبيعة البشر من يحب يضحي بوقته وساعاته وكلشي يملكه حتى يرضي محبوبه واني احجي عن المحبه الكامنه من القلب الي تأدي الى العشق راح
بديعه : ليش تلحين ياعيني مو كتلج ماكو اشرف من امج
ناي : تدرين من سمعت عمه نجم شون متأذي على ماما كرهته هيه غير مرت اخوه شون هيج يحس اتجاهه
بديعه : لا مبين عقلج شاطح هوايه خلي يجي نجم علمود خوله ونفض سالفتها واسولف كلشي الج لا انتظر تكبرين ولا بطيخ عقلج مبين رايح لمكانات بعيده واذا سكتت راح تنلاص اكثر
ناي : اي عفيه تنلاص
اندكت الباب وطب عمو نجم درت وجهي منه ضايجه من كلامه اريد افهم شنو الصاير والصحيح تقرب من عمه وحط اذانه يم حلكه
سوف يزول الألم في المفاصل إلى الأبد
خوله : وديني بعد مااتحمل
نجم : وين
خوله : للسيد الجبته
نجم : شصار احجي احد أذاج
خوله : مااعرف بس وضعي حيل تخربط
نجم : اندار نجم على بدعه وناي
من اشوكت هيج
بديعه : صار كم ساعه ولو من يومين وضعها مو راحه
نجم : بدلو ملابسها وخلي اخذها
بديعه : وين
نجم : افرها شويه تغير جو
بديعه : بربك وكت فر هسه
نجم : يله بسرعه بدلولها
خوله : لبسوني البنات بدت اوعى واحس على نفسي وقبل لا اطلع سحبت ربطه واخذتها ويايه مابيه حيله يحجي عليه ويكول البسي ربطه
تمشينا مسافه بدا الهوا يتغير عندي واهدا وارتاح والخنكه تخف تدريجياً
صعدنا تكسي وطول الطريق فاتحه الجامه ومطلعه نص وجهي اشتم هوا اوف شكد الهوا عزيز ميحس الواحد بعزيته اله يختنك
وصلنا ونزلنا لباب بيتهم بعد مطلعت روحنا لان نص الشوارع مكطعه لو امريكان سادين الطريق
نجم : يله انزلي
خوله : نزلت وجان باب بيتهم شبهه مفتوح دك الباب نجم باوعت على البيت انكرب گلبي امشي نرجع نجم
نجم : شنو دنلعب
خوله : عفيه امشي نرجع
نجم : شبيج خوله كولي ياالله ورجع دك الباب
خوله : صرت زينه امشي نرجع جان اسمع صوته هاا وين رايحه طلع من باب الاستقبال مالتهم جان بيت بسيط فتح الباب وعلى وجهه ابتسامه هادئه وكلها ثقه مثل واحد ينتظر واحد لابس دشداشه سودا ويشماخ اخضر
السيد : تفضلو
خوله : لزمت ايد نجم بخوف اجت عيون السيد على ايدي اشر تفضلو
دخلنا وجانت عيوني تتنقل بكل مكان البيت بسيط ونظيف وكله ريحه طيبه مااعرف مال شنو يجوز ريحه بخور بس جنهه مو بخوف ردت اسأله هاي الريحه منين بس استحيت دخلنا بغرفه بيها كعده عربيه
كعدنا وهو گبالنا ضل يسولف ويه نجم واني عيوني تتنقل من مكان لمكان جان اسمعه يكول
اختنكتي مو
خوله : اي اول مدخلت جنت مرتاحه وراها بديت اختنك مثل مجنت بذاك البيت
السيد : هاي كلها تراكمات مال الضربه القديمه وذني العدكم بلبيت مديبطلن شعوذه واكو رش جديد مبين وضعيتهن هاي الفتره مامستقره وبدن يشتغلن ثكيل
خوله : شلون اخلص منهن تعبت وحيل مبقى بيه ساعه صحتي كلش زينه اركض ركض واشتغل واتحرك واتعارك واعيط وساعه ايدي مااكدر اشيلها
السيد : لكل داء دواء وكل داء الله خلقه وخلصه السحر دواه القران والالتزام بلصلاه وانتي ذني اثنينهن مبتعده منهن شون تردين اطيبين وانت متاخذين العلاج
خوله : انطيني اي شى مستعده اخذ اتعس علاج لو مر زهر بس الصلاه مااكدر التزم بيها والقران من اسمع صوته تتهستر اعصابي
السيد :انتي من البدايه متعالجه صح مجان وصلتي لهاي النقطه
خوله : غير من وره الميخافون من الله ضيعوني ومن وره السيد الله لايرحمه ولا يشم ريحه جنه كل الساده كلاوجيه
ابتسم السيد ودنك وكاال مشكوره رحمه الله والديج حسيت على روحي وخجلت
العفو مو قصدي بس قاطعني وكال
السيد : مو معناها واحد ماعنده ضمير واتصرف وياج غلط معناها الكل موزينين بكل مله اكو الزين واكو الشين اني نجم حجالي كلشي عنج واذا تحكمين على السيد المات مو خوش انسان وأذاج وكلاوجي مثل متكولين لتنسين ابنه شلون بدا العلاج وياج وجان سيد محترم ويخاف الله مو كل اصابيعج سوه
خوله : اي الله يذكره بلخير صدك خوش انسان عفيه اني اريد اطيب
السيد : واني هم اريدج اطيبين واول طريق للعلاج لازم تأمنين بأمر الله علاجج كلشي بلدنيا يمشي بأمره الواحد الاحد
وبعد الايمان الالتزام بلصلاه
خوله : مااكدر التزم
السيد : تكدرين كلشي تكدرين
خوله : كتلك مااكدر امشي نجم نطلع
نجم : اوكفي شبيج
السيد : على كيفج لتتعصبين
خوله : احجي وياك ومتفهمني
السيد : بلعكس اني اكثر واحد فاهمج شوفي اختي كل سحر اله علاج بلقران والالتزام بأيات معينه تنقري بأوقات معينه وصلوات وركعات وتسبيحات هي اول مراحل العلاج
تدرين شنو مشكلتج ومشكله هواي ناس مثلج
ميحبون الله
خوله : هااا شون منحبه حرام تكول هيج
السيد : احجي واقع محبه الله هي الطريق للالتزام هواي ناس تصلي تخاف من النار والعقاب مو تصلي لان تحب الله وتتمنى رضاته وشوفته اكو فرق من تحب واحد ومن تخاف منه يوم متحب راح تسوي المستحيل لو على حساب نفسك لو كل الناس تحب الله مثل ميحبون اولادهم ابائهم امهاتهم احبائهم جان ولا واحد تأخر عن الصلاه ولا تركها طبيعة البشر من يحب يضحي بوقته وساعاته وكلشي يملكه حتى يرضي محبوبه واني احجي عن المحبه الكامنه من القلب الي تأدي الى العشق راح
ناي : نروح طبيب يونس ضام جم فلس يمي ناخذ منهن ونروح
خوله : عندي مصرف بس الشغله مو مال طبيب
ناي : وشراح نسوي خوما تبقين هيج
خوله : ماادري خلي اشوف اليوم بلكت اصير احسن راح اطب اسبح واطلع اصعد انام بلكت اصير احسن
ناي : اني اسبحج
خوله : ابتسمت على حجايتها ليش هيج وضعي يخوف
ناي : لا والله بس اخاف عليج
خوله : جنج امج هم من اتعب اداريني الف رحمه على روحها
ناي : الله يرحمها كومي يله ومديت ايدي وكومتها وصعدت جبت ملابس الها والمنشفه ولكيتها متقيأه بلحمام واكعه بس صاحيه طبيت ركض ميته خوف عليها عفيه شبيج خلي اصيحهم ناخذج للمستشفى جان تلزمني من ايدي وكوه تحجي
خوله : لتصيحين احد ولا تحسسيهم بس كوميني واذا تكدرين سبحيني واذا متكدرين صيحي بدعه
ناي : اكدر عمه شون مااكدر كومتها وكعدتها على التخته وفتحت البوري البارد والثاني الحار وكعدت اكاسر بلمي بلطشت لحد مصار مناسب ورفعت دشداشتي ودنكت حطيت الطاسه الصغيره بلطشت وذبيت المي عليها كلت بسم الله الرحمن الرحيم مباشره عاطت لتسمين لتسمين
جفلت منها وخفت اكررها وذبيت الطاسه وبقيت صافنه عليها كورت نفسها وحطت راسها ودنكت وتون
عفتها شويه من الخوف تالي قوي گلبي لان وضعها موزين عفيه عمه عدلي نفسج بعد مااسمي
رفعت راسها ودموعها تصب يأذوني اطلعي بره
ناي : لا مااطلع وراح اسبحج بدون مااحجي شى وعد حركت راسها بحركة تعب ويأس وبديت اغسل الها خفت اسمي او اقرا شئ وتإذي نفسها ويجوز حتى تإذيني
سويت الي رادته وسبحتها وهي هادئه كلش ولا جنها عمه خوله ام صوت الي يلعلع كل الوكت
كملت غسل ونشفت جسمها وبدلت الها وهي طول هذا الوقت ساكته وتساعدني من البسها خليت وطلعتها
نزلت عمه بدعه
هاااا خيرج
باوعت على عمه وكالت بصوت ناصي اريد نجم
بديعه : صاير شى
ناي : والله ماادري سألتها مجاوبت
خوله : جيبولي نجم
بديعه : خلي يجي فلاح وادزه تعال نصعدج فوك حتى ترتاحين
خوله : جنت امشي وياهم واني حيل مابيه مثل العاجز ويمشوه يمكن اذا لزمو جسمي وكطعو لحمي مااحس جسمي خدران وبنفس الوقت گآبه نار مثل الصخونه الداخليه وكل شويه عقلي يوكف عن التفكير واشوف شغلات مااريد اشوفها اتعب من اشوفها واتأذه وافقد احساسي بلداير مدايري كل ماانسحب لذاك العالم احرك وجهي او اعيط حتى ارجع للوعي مالتي بقى الشى الوحيد بالي واردده حتى لا افقد اريد نجم
ناي : كعدناها لعمه وفتحت المنشفه من راسها وجبت مشط وامشط الها اباوع خصل طوال توكع من شعرها خفت من منظره ياخصله الزمها كومه يوكع كمت احط الشعر بيدي اخاف تشوفه وتخترع
بديعه : رايحه اسويلج شوربه اخاف معدتج استبردت
خوله : كلشي مااريد صيحولي نجم
ناي : ماكو احد بلبيت جان صحناه
بديعه : شويه ويجي فلاح وادزه وعيونج بس ارتاحي
ناي : ساعه ننتظر عمو فلاح وخلال هاي الساعه انذكر اسم نجم اكثر من ٦٠ مره كل دقيقه صار هوسها نجم
ركضت عمه من سمعت صوت فلاح ودزته
سحبت راسها بحضني وبديت العب بشعرها وادلك راسها وهي ساكته وعيونها مترمش
عمه تسمعيني
هزت راسها اي
احجي خلي اسمع صوتج
خوله : ديأذيني
ناي : منو يأذيج
خوله : ميقبل يعوفني
ناي : منو هو احجي فدوة غمضت عيونها واحس معالم وجهه مثل الواحد عنده مغص كل شويه تنعقج ضربت بهدوء على وجهه عمه تسمعيني اريد اصحيها خفت تنام وتفقد رفعت ايدها بهدوء وحطت اضفرها على رگبتها وادوس حييل هنا خفت اعوفها لو شسوي سحبت ايدها من رگبتها وهي تقاوم وتدفع اضفرها برگبتها
ياربي دخيلك عمه فدوة صحصحي وضليت اضرب على وجهه وماكو فايده وخرت راسها من حضني وجبت دولكه قريبه محطوطه بلكاع بيها مي وحطيت شويه بيدي وسميت
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلِ على محمد وآل محمد كررتها ٣ مرات جان تنزل ايدها مرعوبه وخايفه وماافهم بس شايفه عمه بدعه من جان واحد بينا يصخن تغسل وجهه وتسمي وتصلي على النبي
بدت ترمش بعيونها وتون باوعت على رگبتها شون الاضفر نابت
اجت عمه وكالت خليت العدس على النار شويه وتكمل الشوربه
ناي : ياشوربه هو قبل شويه صرنا شوربه
بديعه : شصار
ناي : حجيت لعمه وارجف
بديعه : سلام قولاً من رب رحيم وشون بقيتي واكفه ولج مخفتي
ناي : متت رعب وبنفس الوقت مااكدر اعوفها خاف تإذي نفسها
بديعه : شجاها صار سنين البنيه طبيعيه
ناي : احجيلي قصه عمه
بديعه : مو هسه يمه تكبرين بعد واكول الج
ناي : صرت ١٥ سنه شوكت بعد تكولين اليه
بديعه : من تكبرين بعد اكثر هسه مو حجيت الج قصه امج
ناي : بس مكتيلي عمو نجم جان يحبها
بديعه : منيلج هذا الحجي
ناي : ذاك اليوم سمعته شون يحبها لهسه شون امي تحب عمي وابويه مو حرام مو تعتبر خيانه
بديعه : امج اشرف منها ماكو وعقلج ليوديج لبعيد
ناي : انتي حجيتيلي وكلتي على زواج بابا من مره ثانيه وهي جليله وخلفت شرهب وعرفت هي اختي من بابا وشون ماما الله يرحمها اخذتها وربتها وراها صار الوضع موزين بينهم وصارت عركه بين ابويه وامي وابويه دفعها بلحظه عصبيه وحجيتي شون ماتت وشون عمه خوله كالت لاخوها واخوها شون كتل بابا وانعدم بس ماكلتي سبب
خوله : عندي مصرف بس الشغله مو مال طبيب
ناي : وشراح نسوي خوما تبقين هيج
خوله : ماادري خلي اشوف اليوم بلكت اصير احسن راح اطب اسبح واطلع اصعد انام بلكت اصير احسن
ناي : اني اسبحج
خوله : ابتسمت على حجايتها ليش هيج وضعي يخوف
ناي : لا والله بس اخاف عليج
خوله : جنج امج هم من اتعب اداريني الف رحمه على روحها
ناي : الله يرحمها كومي يله ومديت ايدي وكومتها وصعدت جبت ملابس الها والمنشفه ولكيتها متقيأه بلحمام واكعه بس صاحيه طبيت ركض ميته خوف عليها عفيه شبيج خلي اصيحهم ناخذج للمستشفى جان تلزمني من ايدي وكوه تحجي
خوله : لتصيحين احد ولا تحسسيهم بس كوميني واذا تكدرين سبحيني واذا متكدرين صيحي بدعه
ناي : اكدر عمه شون مااكدر كومتها وكعدتها على التخته وفتحت البوري البارد والثاني الحار وكعدت اكاسر بلمي بلطشت لحد مصار مناسب ورفعت دشداشتي ودنكت حطيت الطاسه الصغيره بلطشت وذبيت المي عليها كلت بسم الله الرحمن الرحيم مباشره عاطت لتسمين لتسمين
جفلت منها وخفت اكررها وذبيت الطاسه وبقيت صافنه عليها كورت نفسها وحطت راسها ودنكت وتون
عفتها شويه من الخوف تالي قوي گلبي لان وضعها موزين عفيه عمه عدلي نفسج بعد مااسمي
رفعت راسها ودموعها تصب يأذوني اطلعي بره
ناي : لا مااطلع وراح اسبحج بدون مااحجي شى وعد حركت راسها بحركة تعب ويأس وبديت اغسل الها خفت اسمي او اقرا شئ وتإذي نفسها ويجوز حتى تإذيني
سويت الي رادته وسبحتها وهي هادئه كلش ولا جنها عمه خوله ام صوت الي يلعلع كل الوكت
كملت غسل ونشفت جسمها وبدلت الها وهي طول هذا الوقت ساكته وتساعدني من البسها خليت وطلعتها
نزلت عمه بدعه
هاااا خيرج
باوعت على عمه وكالت بصوت ناصي اريد نجم
بديعه : صاير شى
ناي : والله ماادري سألتها مجاوبت
خوله : جيبولي نجم
بديعه : خلي يجي فلاح وادزه تعال نصعدج فوك حتى ترتاحين
خوله : جنت امشي وياهم واني حيل مابيه مثل العاجز ويمشوه يمكن اذا لزمو جسمي وكطعو لحمي مااحس جسمي خدران وبنفس الوقت گآبه نار مثل الصخونه الداخليه وكل شويه عقلي يوكف عن التفكير واشوف شغلات مااريد اشوفها اتعب من اشوفها واتأذه وافقد احساسي بلداير مدايري كل ماانسحب لذاك العالم احرك وجهي او اعيط حتى ارجع للوعي مالتي بقى الشى الوحيد بالي واردده حتى لا افقد اريد نجم
ناي : كعدناها لعمه وفتحت المنشفه من راسها وجبت مشط وامشط الها اباوع خصل طوال توكع من شعرها خفت من منظره ياخصله الزمها كومه يوكع كمت احط الشعر بيدي اخاف تشوفه وتخترع
بديعه : رايحه اسويلج شوربه اخاف معدتج استبردت
خوله : كلشي مااريد صيحولي نجم
ناي : ماكو احد بلبيت جان صحناه
بديعه : شويه ويجي فلاح وادزه وعيونج بس ارتاحي
ناي : ساعه ننتظر عمو فلاح وخلال هاي الساعه انذكر اسم نجم اكثر من ٦٠ مره كل دقيقه صار هوسها نجم
ركضت عمه من سمعت صوت فلاح ودزته
سحبت راسها بحضني وبديت العب بشعرها وادلك راسها وهي ساكته وعيونها مترمش
عمه تسمعيني
هزت راسها اي
احجي خلي اسمع صوتج
خوله : ديأذيني
ناي : منو يأذيج
خوله : ميقبل يعوفني
ناي : منو هو احجي فدوة غمضت عيونها واحس معالم وجهه مثل الواحد عنده مغص كل شويه تنعقج ضربت بهدوء على وجهه عمه تسمعيني اريد اصحيها خفت تنام وتفقد رفعت ايدها بهدوء وحطت اضفرها على رگبتها وادوس حييل هنا خفت اعوفها لو شسوي سحبت ايدها من رگبتها وهي تقاوم وتدفع اضفرها برگبتها
ياربي دخيلك عمه فدوة صحصحي وضليت اضرب على وجهه وماكو فايده وخرت راسها من حضني وجبت دولكه قريبه محطوطه بلكاع بيها مي وحطيت شويه بيدي وسميت
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلِ على محمد وآل محمد كررتها ٣ مرات جان تنزل ايدها مرعوبه وخايفه وماافهم بس شايفه عمه بدعه من جان واحد بينا يصخن تغسل وجهه وتسمي وتصلي على النبي
بدت ترمش بعيونها وتون باوعت على رگبتها شون الاضفر نابت
اجت عمه وكالت خليت العدس على النار شويه وتكمل الشوربه
ناي : ياشوربه هو قبل شويه صرنا شوربه
بديعه : شصار
ناي : حجيت لعمه وارجف
بديعه : سلام قولاً من رب رحيم وشون بقيتي واكفه ولج مخفتي
ناي : متت رعب وبنفس الوقت مااكدر اعوفها خاف تإذي نفسها
بديعه : شجاها صار سنين البنيه طبيعيه
ناي : احجيلي قصه عمه
بديعه : مو هسه يمه تكبرين بعد واكول الج
ناي : صرت ١٥ سنه شوكت بعد تكولين اليه
بديعه : من تكبرين بعد اكثر هسه مو حجيت الج قصه امج
ناي : بس مكتيلي عمو نجم جان يحبها
بديعه : منيلج هذا الحجي
ناي : ذاك اليوم سمعته شون يحبها لهسه شون امي تحب عمي وابويه مو حرام مو تعتبر خيانه
بديعه : امج اشرف منها ماكو وعقلج ليوديج لبعيد
ناي : انتي حجيتيلي وكلتي على زواج بابا من مره ثانيه وهي جليله وخلفت شرهب وعرفت هي اختي من بابا وشون ماما الله يرحمها اخذتها وربتها وراها صار الوضع موزين بينهم وصارت عركه بين ابويه وامي وابويه دفعها بلحظه عصبيه وحجيتي شون ماتت وشون عمه خوله كالت لاخوها واخوها شون كتل بابا وانعدم بس ماكلتي سبب