قصص واقعية ، 🌸 '
6.02K subscribers
402 photos
9 videos
116 links
• حياة ، حُب ، قهوة ، موسيقى ، كِتآب . 📇💛
بوت سايت بدون كشف المرسل
@qssas6_bot
Download Telegram
صوور
اخر شئ كلتله المصووره...ليش ماتضحك وجهك يلطم لو مسمينك عاشووور مو احسن كلك حزن وقهر
هو هنا ضحك من تعليقها عليه واني هم ضحكت بس بهدوء
رجعت كلتله...ماخذلك حمامه تخبل واحد غيرك هسه الابتسامه محتله وجه احتلال انت شبيك
بصراحه ضجت حييييل من كالت هيييج يمكن ميحبني لا ليش يمكن اكيييد مايحبني
بعدها لبست البرنص ومكدرت عاد هووو اجه تقرب نزله علئ عيوووني كووولش وطلب من المصوره دبوس وخنكني بي خنك
باوعلي وكال...الحمدلله مطالع شئ
طلعني وهو يسحب بيه سحب واني مااشوف عبالك عميه رحت وراه وركبني بسياره حسيته شالني لان السياره عاليه شووويه وكعدت بصفه ومشغلين اغنيه  كلماتها....
امتحنتك ردت اجربك اطلعت غلطان انه خذت الاول بالجروح شكرا اني راح اروح انت ماتسوه دموعي وهذا ضهري الانحنه...
كلت خررب حضي من البدايه جروح نشوف تاليها شكوو
وصلنه للبيت وذبحو خروف جوه رجلي عاد سمعت وحده كالت عاد كون تستاهل الطلي بس حسيتها روان
هو طلع للمعازيم واني ضليت كاعده محد فرحان اخواته ولا جنهن وفرح فرصتها عرس واكل تاكل وتعارك وامه ملتهيه ويه النسوان اريج ماكوو واختي تركض هيج وهيج والضحكني بنته مشغله الديجي وتركص وشكد حلوه لابسه بدله بيضه وحاطه حمره وتجنن طالعه وابنه هم لابس قاط ويركص
بعدين تعشت العالم تحت انضاري واكوو من اقاربهم نصبن عليه كالن تعالي اكلي ضحكت وهنه هم ضحكن وضلن يصنفن عليه
وبعدين اجت مره كبيره صعدتني فووك واختي صعدت وامي وكلها تكلي صيري سباعيه لاتشلعين كلبه ولاتنزلين راسه شيكلج كليله حاضر
واني اهز راسي طلعن واني فتحت القران ضليت اقره وهو دخل عليه باوعتله ودنكت اقره
هو نزع سترته شمره علئ الجربايه كمزت بس مابينت اله فتح ارباطه خلاه معلق علئ رقبته وماحجه ولا كلمه
بعد خمس دقايق تقريبا كال كومي بدلي
كمت حطيت القران علئ الميز وجريت نفسي جر اني وبدلتي ضايقتني ثكييييييله واحتاريت شلون انزعها ايدي متوصل للسحااب حسيت راح ابجي
رجعت لكيته متمدد علئ السرير وايده جوه راسه بسرعه وجه نضره عليه
كتله..اءءء بس ممكن تخلي تجي وحده تفتحلي سحاب البدله
كام بسرعه وكف كال انداري يممه هنا متت ضلت مصطكه عاد هو دارني عليه صار ضهري لاصق ببطنه وراسي قريب من صدره حسيت بلمسه اصابعه علئ ضهري وفتح السحاب بهدوء واني كلي اررررجف
كتله شكرا ولزمت البدله من صدرها حسيتها راح توكع مشيت بدلت بسرعه لبست روب ابيض حلوو
كعدت يمه هو ساكت تشجعت كتله..ان شاء اللة متشوف مني اله الخييير
ابتسم بهدوء...كال أن شاء اللة
كتله حتنزل جوه؟؟
كال..لا مالي خلكهم
كتله..بس العريس لازم ينزل
كال...هاي اذا اخذ عروسته
كتله...وين ياخذها
كال...للملاعيب
كتله وين اكوو عروس تروح للملاعيب
ضحك كال تعالي تعالي
تقربت منه حط راسي علئ صدره وحس روحها حمامه بضريح صدره يمممه مووت مو حضنه خجل مو طبيعي
كال...شفتي جهالي
كتله...اني شايفتهم من زمان واني حتئ حاضره بعرسك ههههه جان عمري بوكتها 11 سنه
شفته باوعلي بحده وكانوا كلامي ماعجبه يمكن لان ذكرته بزينه بس اني صدك حاضره بعرسه وجنت صف خامس ابتدائي وحتئ ركصت بعرسه اووف يالدنيا شوف القسمه مرت سنين وصار زياد قسمتي
كال...شكد عمرج؟
كتله...17
كال...ولاعبه لعب
كتله يعني شنوو؟شنوو لاعبه لعب
كال..لاماكوو شئ بس شوفي جهالي كل حياتي لاتفكرين تفكير ان تضرينهم ولا حتئ تقسيني عليهم اوك
هزيت راسي بأي
بعدها سحبني صرت جوه وقلبي مسوي حفله دقاته كووولش عاليه واديه ترجف...باوع بعيوني وبكل انحاء وجهي وبعدين ضل مركز بشفايفي
حسيت شفايفه احتضنت شفايفي مدري شبيه شنجت روووحي وضليت ابلع بريقي وبطني وجعتني حيييييل
مرر ايده علئ خصري وهو ساعه يمسح بحنيه وشويه عبالك يكرصني ضليت ادمع لا ارادي واديه تسللت الروب النوم فتحه مني وضليت بس بالاتك
ابتعدت بسرعه وحاولت اكووم لكن رجعني النفس وضعي وماانطاني مجال وضل يقبل برقبتي ووجهي
دفعته..كتله ابو الحسن مو اليووم احس راح يغمه عليه
كال...اشششش هدئ نفسج ورخي اعصابج وغمضي عيووونج
غمضت حيييييييل حسيت راح اضرر عيوني بعدها حسيت بوووووجع كلش قوووووووووووووي وتكرر عليه وتكرر مو طبيعي عضيت ايدي اريد ابعده مااكدر بجيت من الوجع وصرت ادفع بي وهو جبل ميتحرك
ماحسيت اله براشدي قوووووووووووووووي سلخ خدي سلخ
فتحت عيوني مصدوووومه ونسيت الوجع الصار وجع خدي طغئ علئ كل الم بداخلي ومع كل هذا مصدووووووومه ليش ضربني
سحبني من شعرررري بقوووه وهو يقربني عليه وهمس بفحيح مرعب ونكلبت ملامحه شيطانيه
وكال بصوووت شل كل جزء بيه...انتي ويامن غلطانه
كتله برجفه وبكاء...ماغالطه علئ واحد والله
دفعني بقوووووه وكال...لج كلبه انتي مو بنيه
صار الصدئ قووي بااذاني..
انتي مو بنيه...انتي مو بنيه...انتي مو بنيه
نهايه البارت.....يتبع
البارت الحادي عشر
حمامه في احضان معتقل

هل ابكي لوجعا ام انام لغدا اجمل
هل اعاتب قلبي ام ابوح لغريب
إنني أتألم...
ابتعد عني بسرعه لبس قميصه بسرعه وملامحه انكلبت شيطانيه...اني من الخوووف ماعرفت شسوي  لفيت الروب علئ جسمي وحطيت ايدي علئ خدي احس بحراره بخدي مو طبيعيه ودموعي مطر مطر
شفته باوعلي بحده ويتنفس بصعووبه كال...بنت الكلب ويامن غلطانه انتي مو بنيه موبنيه
كتله بنحيب...شنووو موبنيه انت شتقصد والله اني محد متقرب مني
عاط بوجهي بعصبيه وكال...انتي شكد حقييره اخووج جابج من بيتكم البيتنه ضرب ونكرتي وكلتي ماعندي شئ وخطبتج لخاطر ابوج وجنت مامصدك ضنوني بس هسه لا كل شئ ثبت عليج منو احجي منوووو
وكفت وكعت من الوجع عطت بعصبيه بوجه كتله محد محد والله محد ليش ماتصدكوني
تقررب مني وبكل عصبيته ضربني علئ وجهي تطاير شعري ويه ضربته ولزمني من كتفي حفر أصابعه حفر وكال....شوووفي ولج عود تصيح بوجهي وتسوين روحج قووويه تره والله اكسرج كسر وصدكي مااعرف شلوون لحد الان محاط طلقه براسج وكاتلج بس تدرين شنوو الخلاني مااتهور
باوعت بعيونه وكل الم الدنيا فووك راسي رجفن شفايفي وبجيت بحضرته ومحاجيته كمل كلامه وكال
زياد بغضب...لان حرامات بيج طلقه حرامات اخسر نفسي بسببج وشغله ثانيه حرامات شيبات ابوووج تتدنس وتتلوث بسبب عارج راح احجيله الصار بدون علم واحد وهو يقتص منج
هنا تخبلت ضليت ابجي حييييل واني ابوووس بيده واتوسل بي شكد صعبه من تشوف حياتك بيد شخص وهو يعزف علئ جروحك ويهددك شكد انقهرت اتمنيت امي ماولدتني ولاصرت
بست ايده وهو سحبها كتله فدووووه ابو الحسن الله يخليلك بنتك الله يبعد عنها كل شر استري عليه الله يستر علئ اخواتك
بجيت بصوت عالي وتفرفح كلبي متت من القهر والحزن الكافر واليهودي هم ينكسر خاطره عليه بس هوو جان يباوعلي بحقاره
اندك الباب واني نسحنت روحي هو باوعلي بنظره احتقار وراح يفتح الباب ركضت وراه بسرعه وحضنته حيييل كتله عليك القران لاتحجي لاتشهرني باوعلي بحده ودفعني حيييييل وكعني علئ الارض...
فتح الباب علئ النص وجانت اخته رزان جايبه عشه هو كلها مانريد كلتله خطيه الاسراء كلها اسراء نايمه خطيه اخذته وراحت
اول مرجع اخذ ملابسه ودخل للحمام وره ربع ساعه طلع نام علئ القنفه الخاولي علئ راسه بعدين كال كومي اسبحي
كمت واني ابجي الدقايق تمر جمرات تحرك كل جزء بيه اخذت كلبيه مخصره سمائيه ودخلت للحمام سبحت وضليت ابجيييييي حييييل وبودي اصررخ ضليت اشك بروحي منوو لمسني منوو اعتده عليه معقووله واني نايمه واحد اعتده عليه بس شنوو ماحسيت اشوو من تقربلي زياد حسيت روحي طلعت ياربي منووو اعتده عليه الله لايوفقه إن شاء اللة
طلعت من الحمام نشفت شعري ودموعي مانشفت وهو تارس الغرفه دخان يمكن مدخن عشر جكارات مشطت بسرعه ولفيت شعري
باوعت علئ وجهي ولابي قطره مكياج ووجهي شاحب ويه شعري الاصفر عبالك وحده بيها جفاف اخوووف وانتبهت علئ خدي اصابعه مطبوعه بخدي وصايره ألوان احمر وازرك واخضر موطبيعي يخوف
انقهرت حيل وتنحبت رگبتي بيده رحت كعدت قريب من رجليه وبترجي حاجيته كتله...زياااد اقتلني وادفني بس لاتفضحني اني مااعرف منوو هيج سوه بيه
كعد بسرعه ولزم وجهي بيده ورفعه كال...منوو انتي بس كولي منووو
كتله بشهقات ودموعي احسه تطفر من عيوني... والله مااعرف والله
عض شفته وكال احجيلي لاتخافين احتمال انضحك عليج احجي والله اطيييح حضه
جريت حسره ومسحت دموعي وحجيتله الصار...كتله جان بيوم من الايام لعبه الريال وبرشلونه واصدقاء اخووويه كلهم موجودين من خلصت اللعبه رحت نضفت الاستقبال لكيت ورقه
زياد عقد حواجبه ونفخ الدخان بوجهي ضليت اكح...كال شمكتوب بيها
كتله مكتوب احبج وانتي حبيتي وهيج شئ
لزمني من شعري حيييل حسيت تكطع بيده...كال منوو الكاتب
حطيت ايدي علئ ايده واني اخفف من قبضت ايده علئ شعري كتله...والله مااعرف
كال..كملي
شهقت من البجي..كتله وبعدين صعدت للسطح هم لكيت اوراق وكل مره الكه ورقه مكتوب بيه غزل ومره لكيت موبايل مااجاني اتصال بس رسائل وهذا الصار
شفته شد علئ شفايفه بعصبيه وكال...اكوو حلقه مفقوده بالموضووع طلعتي نفسج بريئه وماتردين تعترفين علئ حبيب الكلب خاف ياخذله كم كفخه
كتله..والله مااعرفه
كال ولي من وجهي لا ابتلي بييييج
رجفن شفايفي وحسره تاكل بكلبي كمت وتغطيت بالحاف وضليت ابجي واشهك وضليت للصبح وهو هم ضل كاعد وكل شووويه يدخن ويدخن صارت الغرفه مصنع دخان بس حقه محد يلومه اني يمكن هذا الرسلي رسائل هو اغتصبني واني نايمه او يمكن خدرني هذا ضني والله
بعدين فكرت هو حمزه السافل هوو اعتده عليه يمكن طفر من السطح وخدرني واني نايمه واغتصبني ياربي ليش هييج سووه بيه ياربي ليييش حمزه الحقير سوه هييج وطحت بيد اخووو اكيد ميرحمني
شفته.وكف وتقرب مني هجم عليه بسرعه زحفت علئ السرير بسرعه رجع تقرب مني مره ثانيه ونفس الالم والوجع موت احمر وماكوو شئ كل شئ ماكوو بس الم واني هنا ماحسسته بالمي ردت اوصل النتيجه لكن نفس الشئ اثار
عذريتي مفقوده
ابتعد عني وهددني بعصبيه كال شوووفي يااسراء مااريد اي واحد يعرف بالموضوع مفهووم وكولي لحد الان مااخذني وغير كل هذا منو يسالج عن خدج كليلهم لان مارضيت وياه وضربني اوك
كتله واني امسح دموعي...اي
خله وكام ابتعد عني هاي ثاني مره لا تاكدت من نفسي واطيه ومضيعه شرفي مااعرف غير هذا الشئ لعد وين راحت عذريتي ياربي
وهذا حال اسراء مو يوم عرس لا فاجعه بالنسبه الها والمثل يكوول اليضوج يذكر ايام عرسه بس اسراء حتنرعب اذا اذكرت ايام عرسها...
.......................
بالصباح عند اريج
جانت تشهق من البكاء وامها تضحك عليها...
اريج بقهر..شفتي،شفتي،شلون خبيث صارله اكثر من شهر ماكلف،نفسه يسأل عليه والله حرام عليه والله
امها بضحكه...ولج انتي مو ماتردينه
اريج...بس هذا ضلم هو باجر عكبه يزوج واني هنا مشلوله مكسوره الخاطر وهو سبب شللي
امها...يعني تضوجين اذا تزوج
اريج بقهر...اي اضوووج اضووج طبعا اضوج مو هو سبب كل شئ
امها...هههههه تحبينه يااريج
اريج بعصبيه...اكره اتعقد منه
امها...ههههههه جذابه
اريج...اهووو مااحبه
امها عافتها وراحت اما هي اكلت روحها اكل وضلت تبجي حيييل اذكرته من يبوسها وهو يسالها عن شعورها ببوسته
جاوبته...والله عبالك صرصره وحطت علئ شفايفي
جاوبها بضحكه مامهتم الاستفزازها...وجاوبها...والله الوصف يجلط هسه طلعت شفايفي صراصر
ولزمها من حنكها وهو يقبلها عناد بيه لان وصفته بالصرصر
رجعت الذاكرتها وهي تضحك وتبجي وحطت اديها علئ شفايفها وتضحك عليه مشتاقتله وبودها تنگه ليش ما يسأل عليه تريد تحس بحنيته ليش نساها
...........................
اسراء
كعدت الصبح مالكيته بسرعه رحت دخلت للحمام سبحت ولبست كلبيه بيضه وجاي احط مكياج ودخلت ابراء شافت وجهي وانصدمت حيييل من وجهي تخبلت وضلت تحجي
كالت...شنوو يضربج شنوو فصليه الخلفوه ليش ضربج
كتله..براء مالج دخل اني وزوجي والبيه مكفيني وبعدين اني عاندته وهو ضاج وضربني
كالت...وليش ضربج بالله
كتله...لان.....
كالت..عابتله وشكوو مستعجل
كتلها...مالج شغل
كالت..ومرض شبيج روحج بخشمج
سكتت منها ومكيجت خفيت اثار الراشدي بكريم اساس ولبست الشال وطلعت
دخلت للاستقبال اني واختي وجان الكل كاعد وهو كاعد بينهم
كلت السلام عليكم وهمه ردوو
تقربت من عموو ويسته براسه وايده وهو هم باس راسي ورحت بست عمتي ام زياد جان سلامها كوولش بارد وسلمت على زيد وحمزه
باوعت الحمزه جان يلعب بموبايله وهو يحسسني،بعدم اهتمامي او بعدم وجودي
وفرح باوعتلي دارت وجهه جنها زعلانه بس ليش اني اصلا ماعندي موقف وياها
وروان اصلا مااهتمت ولاسلمت عليه والتهت تعدل بملابس ابنها
ورزان حبابه سلمت وباستني
كعدت بصف زياد وهو باوعلي ودار وجه
كتله..زياد محتاج شئ
كال..سلامتج
كتله..الله يسلمك
كتله...تريكت
كال...لا منتضرج
بعدها ضل يباوع علئ حمزه وصاح عليه وطلعوا هو وياه
واني ضليت العب بعسووله وهي فرحانه بيه كوني فرد جديد بالعائله ضحكت وياها والعب بااصابعها وابوس بيها
بعدين اجه زياد وجه مكلوب صاح عليه ولحكته للغرفه صعد الدرج واني لزمتني رجفه شنوو حجه حمزه وزياد انكلب عليه
اول مادخلنه الغرفه قفلها وشغل الديجي ورفع صوت الاغنيه
باوع عليه وطلع سجين صغيره من الكنتور وفتحها واني انسحنت روحي...
نهايه البارت...يتبع...
البارت الثاني عشر
حمامه في احضان معتقل

💔💔💔💔💔💔💔
رفضت دمعتي البكاء لانها لم تجد من يمسحها
وفي حضن من ارتمي واشكي له غيرك
ليكن الفراق
فمواسم العشق تدنست
والذكريات باتت كاشجار عاريه من اوراقها
وعطر الزيزفون كالافيون استنشقه
وجسدي وجلدي يعتريه الادمان
حمامه في احضانك انا ياقاتلي.💔
بعدين اجه زياد وجه مكلوب صاح عليه ولحكته للغرفه صعد الدرج واني لزمتني رجفه شنوو حجه حمزه وزياد انكلب عليه
اول مادخلنه الغرفه قفلها وشغل الديجي ورفع صوت الاغنيه
باوع عليه وطلع سجين صغيره من الكنتور وفتحها واني انسحنت روحي...
باوع علئ السجين وهو يقلبها بيده واني حسيت طارت روووحي انرعبت شيريد يسووي مره من مرات سمعت زوجة اخوووي كالت اكوو وحده اكتشف زوجها بيوم العرس مو بنيه وهو طاح بيها وكتلها وشرد وبعدين اتذكر ماماخذ جنسيته ورجع لگه بيها روح وضربه مره ثانيه منا لمن ماتت
اووف من ذكرته متت تلفت اعصابي ضليت اصررخ بصووت عالي بس الديجي عالي محد راح يسمعني
بسرعه ركضت للباب حاولت افتحه بس هو قافله بجيت برعب ووكعت علئ ركبي ولزكت روحي بالباب
هو تقرب مني لزمني صرخت حيل واني استنجد بامي صحت ولج يممممممه الحكيلي راح يكتلني لاااااا والله ما مسويه شئ
هو بسرعه حط ايده على شفايفي خنكني خنك لزمت ايده حييييل اريد اخلص منه ماكووو ضليت ارافس برجليه حيييل واضرب بي ودموعي غركت ايده
حضني حييييل وايده خانكتني وايده الحاضني،بيها لازم بيها السجين احسها قريبه من بطني ضليت ارافس مثل الحمامه المذبوووحه
همسلي بكلمه كال...اس لا تخافين
شالني بسرعه وشفايفي تحررت من ايده رجعت اصرخ وصوت الديجي عالي
شمرني علئ الجربايه وعاط بعصبيه كال...اششششش خبلتيني شبيج ؟
زحفت علئ الجربايه وكلبي يخفق بقوووه وارجف مثل السعفه تحت اعصار قووي كتله اخنكني وموتني واني نايمه لاتكتلني هسه
حط ايده علئ ركبتي وصعد علئ جسمي..كال بابا شبيج مو كتلج مااكتلج
جاوبته برعب...ليش طلعت السجين
كال..اريد اشوفلي اثار عذريه لحد مااشوفلج صرفه بلكي كم شهر واطلكج وكتلج راح استرج
بلعت ريقي بخووف..كتله منين تجيب اثار للعذريه
كال..شوفي مال اجرح ايدي صارت قديمه واهلي راضعين ويه ابليس ماتعبر عليهم
مسحت دموعي كتله...لعد شتسوي؟
كال..اجرح رجلج حتئ ما يبين الجرح
شهقت من كتم عبرتي..كتله خاف تستغلني وتضربني بيها
ضحك..كال لا وداعت حسوني لو اريد اقتلج قتلتج من البارحه بس كتلج اتحسف بيج طلقه
كتله وعيوني بعيونه ودموعي تارسه وجهي تنهدت وكتله..اني والله بريئه محد لمسني مااذكر واحد لمسني والله والقران
حط كفه علئ شفايفي واني فتحت عيوني من الخووف وضليت اهز براسه ودخلت بنوبه بكاء حاده...بعدين حط شفايفه علئ كفه وهو يحجي كال اشششش لا تحلفين كافي كتلج مااسويلج شئ بس مجرد جرح صغير
تسللت ايده علئ ثوبي هو يرفعه شوويه ومرر السجين علئ بدايه رجلي حسيت بألم بس مو قوي بسيط وابتعد عني واني ارجف
اخذ قطعه بيضه وخلاها علئ الجرح وطبقها وخلاها علئ الميز بعدين دخل للحمام جاب ديتول وفتح الكنتور طلع منه شاش وقطن
تقرب مني وهم رفع ثوبي واني انزل بثوبي
عاط بيه كال شبيج اصبري هسه صرتي شريفه عليه
بجيت هذا راح يستغلني وكل شويه معايرني
هو مسح علئ،الجرح الي برجلي بهدوء ومركز عليه ولف الشاش عليه تحسينه حنين رغم عصبيته بس لحد الان مرعوبه هبطني حييييل
كتله واني امسح دموعي...رعبتني
باوعلي بنظره غريبه كال..تصرف همجي موو
هزيت راسي بأي
باوعلي بعدم رضا...كال يعني اني همجي
هزيت راسي ب لا
هو ضحك
الحمدلله طلع يعرف يضحك هو اني ضاله اسوي الي يرضي اذا كال هذا الشمس وهو القمر اكله اي هي الشمس للاسف مالي سند بالحياة
كتله بخووف...ليش رفعت صوت الديجي
جاوب بااستهزاء..حتئ ابين الاهلي اني فرحان بعرسي ومشغل ديجي
كتله...بس رعبتني
اندك الباب وهو تذمر...كال اهووو كوون واحد يشيل منهم شكد مزعجين
انتبهت عليه هو مايحب اهله مااعرف ليش رغم همه يردون يرضونه احس يسوي كل شئ بعنادهم
خطيه طلعت رزان جايبه ريووك كلت بس لا هم يطردها بس ماطردها دخلها خلت الصينيه وباوعت عليه يمكن صدمها شكلي لان شعري مخربط ودموعي تارسه وجهي وحالتي حاله
خطيه باوعتله مصدومه ومتعرف شنوو الصار وبعدين خلت وطلعت
قبل لا يسد الباب دخلت بنته وهي تحضنه وفرحانه بيه صاحت بصووت عالي وهي تفتح اديها...باباااا
هو ضحك وشالها وشمرها ليفووك وضمها الصدره حييييل وباسها بخدها
كعد هو وبنته وصاح عليه كال تعالي تريكي
وكفت اخاف اكله مااريد واخاف يهجم عليه رحت غسلت بسرعه واحس بمراره بجوفي مااشتهي الاكل
كعدت بصفه بتوتر وهو ياكل ممهتم ضليت اكل بسرعه وبشراهه ماادري من الخووف مدري اريد اهرب من واقعي
ماحسيت علئ روحي ابجي اله لمن كالتلي بنته عسووله...يانيه انتي ليس ابسين
رغم لهجتها المكسره بس اني فهمتها...دكلي يابنيه انتي ليش تبجين
خنكتني العبره وهو بسرعه رفع نضره عليه كتله ابجي علئ امي واني امسح دموعي
خطيه شفتها عقدت حواجبها وعقدت النونه ومدت شفايفها وك
الت...اني هم يوميه ابسي علئ امي
هنا نزل اللگمه من ايده بعصبيه واحتدت ملامحه تنهد بضيق وباوع البنته سحبها الحضنه وباسها
ياريت عندي ابوو مثله حييييل حنين علئ اطفاله ولو يخبصون الامه خبص مايحاجيهم ودائما يوصيني بيهم وحتئ براء تسولف دكول حيييل يحب اطفاله واسلوبه حلووو وياهم وهمه وكحين ومن واحد يكول عليهم وكحين يتخبل ميقبل
تركتهم ورحت نمت علئ السرير البارحه ليل كله منايمه واحس عيوني طفت وصداع قووي مئذيني تغطيت واني مرعووبه اخاف يصير شئ محاسه بالامان بعدها مادريت رحت بعالم ثاني
عند زياد
بنته راحت نزلت جوه واجت اخته اخذت الصينيه وهو غسل وتمدد علئ السرير وطلع جكارته يدخن وهو يسترجع كلام حمزه
يتذكر..
زياد واقف بالحديقه قريب من السندانه وهو يدخن وحمزه واكف قريب منه ومستغرب منه
حمزه بااستغراب...زياد اكوو شئ
زياد بهدوء وهو يشمر كطف الجكاره ويدوسه برجله ويرجع يدخن جكاره ثانيه وبهدوء...اسراء شتعرف عنها
حمزه بااستغراب..يعني شلوووون؟
زياد بدون نفس...يعني اخلاقها تصرفاتها اني مااعرفها تعرف جنت مسجون
حمزه بصدق...والله هي كوولش مؤدبه ومتطلع هواي  مرات تروح ويه امها للمضمد اني بصراحه مشايف عنها شئ
زياد بتنهيده...زين منوو سبب ب..
سكت ماحب يكمل كلامه الموضوع يهمه اكثر مايهم غيييره ومايريد يشهر بقضيتها
حمزه...السبب بمنوو؟
زياد...حمزه هم عندك علاقات غير شرعيه بالبنات
حمزه استغرب...ليش
زياد..أسأل
حمزه...هااا اي عندي ههههههاي
زياد بعصبيه....ثووول ياحمار شكوو تضحك
حمزه سكت..اكوو هنه مو راحه وهنه يخابرني يردن هذا الشئ
زياد بتنهيده...لك غبي عندك اخت مامزوجه ترضئ واحد يعتدي عليها
حمزه بعصبيه...ادوووس ببطنه اليحاول يلمس شعره من شعراتها
زياد...هم اكووو ناس ماترضئ علئ شرفها لا تدنس شرف العالم حتئ مايتدنس شرفك وان شاء اللة الموضوع البالي مو صحيح
حمزه...اي موضوع؟
تركه وراح.....
افاق من ذاكرته وهو يتنهد باوع عليها شافها نايمه ببرائه وكف وراح يمها تقرب منها وهو يركز بملامح وجهها انقهر عليها اليوم بسبب تصرفه العدواني والهمجي هي انرعبت رعب حس وكف كلبها
تافئف بضيق ابتسم علئ شكلها الطفولي جنها طفوله عسوله بنته ومن ثنينهن بجن علئ امهن حس بزلزال بكيانه حس ضلمهن ثنينهن
شكلها بريئ ومايدل علئ خبثها وكل هذا دموعها وبكائها ميحيره والمها من يتقرب منها تمووووووت
استغرب من تفكيره معقوووله غشائها ليفي او مطاط  اي معقوووله ليش لا هي اذا واحد متقرب منها متتوجع هيج احتمال اني أول واحد يارب يكون غشائها مطاط ميخالف اسويلها عمليه بس كوون ماتطلع مضيعه شرفها والله اذا طلعت لاعبه مااخليها دقيقه ماعايز مستعملات
اوووف ان شاء اللة اخذها وره السبعه وهذا النيشان المزيف ماراح اقدمه للعائله الا لمن أتأكد منها واذا تريد عمليه لو اعرف ابيع بيتي اسويلها
بس تضل سالفه الموبايل والاوراق منو المسؤول عنها معقوووله حمزه دكول واحد من اصدقاء اخووي ومن السطح ماكوو غير حمزه هاي ورطه ثانيه شلون مااريد احلها ماتنحل وتصعب اكثر
اي ماكوو واحد يتقبل اخوو يرسل المرته رسائل سخيفه وفاسده وهي ساكته عن هذا الشئ يارب يكوون غير حمزه خلي اي واحد ولا حمزه
رفع خصلات شعرها من وجهها وهو يباوع الآثار جريمته اصابعه مطبوعة طبع علئ خدها تنهد بضيق
بعدها اندك الباب راح فتحه جانت براء وامها هو طبعا حيييل يكره ام براء يحسها ملكووفه
سلمن عليه
امها بتوتر...هلا بالخير وبالعافيه منك المال ومنها العيال
زياد وهو يطفي الجكاره...اهلا وسهلا تفضلوا تفضلوا
دخلن وهو طلع نزل جوووه
اسراء....جنت نايمه واني تعبانه ماحسيت اله بشخص يهز بيه حيييل كعدت مرعوووبه شفتها امي تنهدت واني احط ايدي على صدري
تعصبت حييل اعصابي تلفانه كلتلها اكوو واحد هيج يگعد من النووم اجت تصير بيه جلطه
كالت كومي كومي نايمه ومخليه الرجال الوحده والله عرفتح عووبه مو مال زواج مال شغل وكراب
كتله واني ابجي...لو ضاله طول عمري اكرب ولا هذا الضيم
كالت متعصبه...كالت هذا هو ضاربج حل تستاهلين ضاله تتعيقلين عليه وماتنطينه حقه اي والله حقه يضربج اني مو كتلج طيعيه ولا تعاندينه ليش تعاندين تردين اگل الابوج عليج
كتلها واني مقهوره...انتم شعليكم اني وياه وانطيته كل شئ واخذ كل شئ لا تكعدين تهددين
امي كالت...والله كال ابووج هسه يرجعج علينه
ملخت شعري حيل وضليت ابجي..كتله خرب حضي لو ساكت مو احسن والله والله لو زياد يشبعني كتل ماارجع عندكم
حضنتني حيييل وكالت كافي كافي اشاقه وياج ابوج ماحجه هييج
اختي ضلت تحجي علئ امي وكلتلها انتم ليش مستحقرين اسوره حتئ مرة اخووي مستحقرتها والسبب منكم
امي سكتت ماحجت وضلت تبوس بيه وجايبتلي هديه محبس ذهب حلوو لبستني اياه وكالت راح احاجي زياد يخفف ضغط عليج
بس اني تخبلت ورفضت تحاجي وهي كالت مااحاجي...
.................................
عند زيد جان كاعد علئ الكرسي بالحديقه واجه عنده زياد كعد مقابيله
زياد ببتسامه هادئه...شعندك كاعد الوحدك منوو مااخذ عقلك
زيد بتنهي
ده...اكوو غير اريج مااعرف شبيه گوه مصبر نفسي علئ بعدها بس اريد ائدبها احسسها بذنبها تجاهي
زياد طلع جكاره ورثها...هسه ترجعلك وهي الممنونه تعلمني بالنسوان بس اهجرها تمشي عدل
زيد..خرررب زياد شكد تدخن لايصير بيك ربوو
زياد ببتسامه...احسن مااكل بروحي خلي افرغ بالجكاره رجعنه الموضوعنه شبيها اريج
زيد بقهر...شسويلها تتعيقل عليه شكد احاول وياها بس هي قافله
زياد عض شفته...عوفها عند اهلها هسه وبعدين ربك يحلها
زيد..الله كريم
زياد سكت
زيد اتذكر أريج باليل نايم يمها علئ السرير وهي تعاركت وياه متريده يمها وهو عاند حط ايده جوه راسها وحضنها وهي تدفع بي بس لا الها حيل ولا قوه وهو غير القناة علئ ام بي سي تو وضلو يباوعون علئ فلم اجنبي
ومندمجين وياه جانت اريج مامندمجه لكن عجبتها الاحداث واندمجت
اريج شافت البطله تقربت من البطل وهي تبوسه
ضمت راسها بصدر زيد بخجل وهي تتذمر...غير القناة غيرها ذووله منحرفين
ضحك عليها بصوت عالي وهو يعلي الصوت
أريج حطت اديها على عيون زيد وهي تعاركه..عيب عيب يامنحرف لا تباوع عليهم
زيد بعد ايدها وهو يباوع ويضحك همس الها بضحكه ...خلينه ننحرف ياحلوووه ولا مكطوع كلبي ترضينها ضال اتحسر والتفاح كدامي ولا اكدر اكله
اريج بعصبيه...لك يامنحرف اذا لمستني اقتلك لا دكول ماكالت اذبحك والله
زيد بشقاوه...ههههههاي يامجرمه اله اگل الامي عليج تردين تقتليني
ضحكت..عبالك مااسويها
زيد نومها علئ ضهرها ورفع اديها فووك راسها بيد وحده من اديها وايده تسللت الداخل بديها وهو يلمس خصرها قبلها برقبتها حيييل ورفع ايده وهو يفتح ازرار تشيرتها ويكشف عن جسمها باوع عليها وباس شفايفها بعنف بدون ماتبادله
بس هي ضلت تبجي وهي تطلب منه يبتعد عنها وهو نقطه ضعفه دموعها ابتعد عنها وضمها الصدره وهو يمسح على شعرها ويهديها وهي تمسكت بي خايفه
صحئ من سرحانه علئ صووت زياد وهو يصيح
باوع شاف فرح لازمه الحسن بيدها اليمنئ وعسوله بيدها اليسرئ ولابسه صايه عريضه وشال لفته بخربطه
زياد بعصبيه...هههههي فرررح وين الله وياااج
فرح بخبال...رايحين للسوبر ماركت اشتري للجهال واشتري الروحي
زيد بعصبيه...لج انتي الئ متئ تزعططين بروحج ولج صرتي مره اعقلي شووويه يالله ارجعي ماكوو بنات يطلعن عدنه
دخل حمزه ودخل حامي للموضوع...شبيه خلوده ام خدود
فررح بعصبيه...اريد اروح اشتري جووعانه والجهال تصرخ جوعانين ومحد مهتم بينه الا اني اروح اشتري الهم
زياد بهدوء...روحي هسه حمزه يشتري الكم
حمزه...ولج ماتستحين تطلعين شبيج مخبله مو هاي مرت زياد اسراء فرق بينج وبينها سنتين وهي اعقل منج
زياد بسرعه باوعله بحده لكن كلام فرح خلاه يتغاضئ عن الموضوع
فرح...سريوه عاقله والله اكبر مستهتره اني صدك اطلع وامشي بس اني مؤدبه مو مثلها سافله
زياد وكف مفزووع من كلامها عاط بيها بعصبيه...لج فررررررح حمااااره هاي اخر مره اسمعج تحجين علئ اسراء سامعه
فرح..جا اني مجذبه هي وحده دايحه وكلها تسولف بيها ماخلت واحد مصاحبته حتئ حمزه صاحبته
زياد بعصبيه هد عليها بس حمزه لزمه زياد شمر عليها سويج السياره بعصبيه وضربها بكتفها وهي راحت زعلانه وتبجي
زيد لزم زياد وهو يهدئ...يمعوود هاي خبله لا تاخذ بحجيها
حمزه بصدمه وخوف من اخوو...يمعود لا تصدكها مابيني وبين اسراء شئ هاي جذابه
باوع الحمزه بعصبيه وتركهم وطلع بره وحمزه وزيد تخبلوا من كلام فرررح
اما فرح راحت كلت الام زياد عليهم وامهم تخبلت وضلت تحجي وتغلط وتهدد
.............................
بعد مرور اسبوع..« السبعه »
اجت ام الصالون للبيت واجرتلي براء فستان لونه عشبي كووووولش حلووو صلوووخ وطوووويل حيل ولبست حذاء لونها كريمي فاتح سوتلي ام الصالون تسريحه بسيطه وفتحت شعري كووله وبرمت بعض الخصل وحطتلي مكياج فااتح ووردي حلوو
نزلت من الدرج هم جانوا مسووين حفله صغيره وجايبين كيك وببسي ومشغلين ديجي وتجي النسوان تبارك الهم
نزلت سلمت علئ النسوان كلهم بخجل ورجفه وهنه باركلي وسمن عليه وضلن يصلن علئ النبي
كعدت علئ الكرسي واني ارسم ابتسامه حزينه علئ وجهي مصيري مجهوول ويه زياد صايره حييييل اخاف منه واتفزز باليل وطول هذا الاسبوع هو جامد وماتقرب مني بعد
اجت رزان تركص والوحدها وبراء ضلت تركص وياها وفرح زعلانه ومطنكره بس اكلت كيك وببسي
وعسوله هم ركصت وروان جانت متعصبه حيييل وكل شويه تتصل واسمعها دكلها عليمن تقهرين نفسج مااصورها...يمكن زينه تريد صورتي
جان اجه الحسن شاورني كال بابا يريدج يممممه حسيت بطني تكطعت من الوجع اجيت اصرررخ اخاف ارووح عنده شنوو الي يريده مني
لزمت ايد الحسن ورحت لبست شال وغطيت اكتافي
دخلت للمطبخ شفته واكف بطوله الفارع وهو ياكل كيك واكف وكفه وياكل بسرعه يمكن يريد يطلع
كتله..هااا ابو الحسن ائمر شنوو تريد؟
كال وين قميصي الاسود اريد اطلع
كتله...هااا بالكنتور بالخانه البنص
التفت عليه واحس اكلني بنظراته واحس نظراته جريئه وضل مركز نظره عليه
كال روحي جيبيه
كتله حاضر
رحت صعدت بايات الدرج واني احس بش
خص وراي التفتت شفته هو من باب الادب وكفت ردته يصعد كدامي هو كال اصعدي ليش وكفتي كتله اصعد انت كال لا انتي اصعدي
صعدت واني احس جمدت وخطوات الدرج صارت عبالك سنين مو ثواني دخلت للغرفه وهو دخل
سحبني من ايدي بقوووه ولصقني علئ الحايط سحب حجابي وحط ايده علئ خصري ومرر أصبعه علئ خدي ونظراته تحرقني
كتله زياد خلي انطيك القميص لان عمه تريدني
كال اششش اني اوله من عمتج حسيت بشفايفه علئ شفافي وهو يقبلني قبله قاسيه وماانطاني مجال اتنفس حسيت اختنكت حطيت ايدي علئ صدره ردت ابعده بس خفت يثور عليه بعدها ابتعد هو يكوول لا تفرحين مجرد...ش.....
شكد قهرني اني حسيت نفسي حقيره يريدني بس الش...حسسني مثل امهات الملاهي
صدك دفعته حيييل كتله لعد شوفلك وحده تحبها
رجعني الوضعيتي بعصبيه وكال...لج حماره اني ازرع وغيري يحصد شوفي ولج اذا اريدج هسه او باي وقت ماتفتحين حلكج وتحجين مفهووم
سكتت والدمعه بطرف عيني اذكرته من كال مااحب المستعملات كال لو احب المستعملات جان رجعت زينه
همست بصوت ضعيف من شفته فتح ازرار قميصه كتله اني مستعمله
ماحسيت غيير براشدي قوووي وكعني من مكاني
كال كلبه ادري بيج وحده حماره وحتئ لو مستعمله اله اذلج
انقهرت حيييل باوعتله بعصبيه وهو خزرني ومانزل نظره مني وهو يفح من العصبيه وحواجبه معقوده
كتله محد لمسني والله وردت استفزك كتلك مستعمله
كال...ادري
اندك الباب واجت براء كالت نسوان يردن يسلمن عليج اني انطيته قميصه ونزلت سلمت عليهن لميت بقايا الكيك والقواطي ورحت للمطبخ
شفته نازل بالمطبخ وتعارك ويه روان
هي كلتله..بشاره حلووه نبشر بيها زينه انت ماطايق عروستك وطايحلها ضرب من اجت الهسه
هو زمخ بوجهها بعصبيه..وكلها انجبي وكل تبن انتي وزينه وزينه تروح ستين فدوووه الاسراء وتاج علئ راسها
انصدمت وماادري حسيت بفرحه كبيره من دافع الي زياد
كلتله...هاااي ام الولد لعبت بعقلك بس انت من قهرك تحجي هيييييج لان تحب زيونه
كلها وهو يتقرب منها ...هيييي انتي مصدكه روحج انتي وزينه ترئ لو تنط ماارجعها واسراء اشرف منها علئ الاقل ماخانتني وهي علئ ذمتي
فاجت عسوله فضحتني فدخلت بسرعه سويت روحي هسه اجيت طبعا كلها تسالني شبي وجهج احمر انتي مضروبة كتلهم لا حساسيه
دخلت وهمه ثنينهم ركزوا عليه
جان روان كلتله بخبث ومااعرف شنو غايتها فجرت قنبله..كالت...شلون تضحي بوحده تريد تضحي بضناها الخاطر حبك
هو استغرب كلها شنوو تقصدين؟
كلتلها زينه حامل
اني انهبطت وهو حسيته انكلب شيطان حسيته فتحت جروحه صعب عليه حيييييل صعب
عااااط بيه بعصبيه وهو يضرب الكاونتر بقبضه ايده كال اسرررررررررراء اطلعي بررررررره
نهايه البارت يتبع....
البارت الثالث عشر
حمامه في احضان معتقل

اياك والخضوع لضعف عواطفك..كن قاسيا وصلبا وعود ذاتك علئ الوحده و الصدمات حتئ لا تشعر بالانكسار فلا شئ يستحق تحطيمك
ضررب الكاونتر بقبضه ايده بعصبيه وعاط بيها كال...اسرااااااااااااااء اطلعي برررررررررره
طلعت بسرعه بسررررعه اخاف احصلي كفخه اني شلي بالمشاكل البيه مكفيني وشردت للاستقبال ولا فكرت ارجع
دخلت للاستقبال والنسوان بدت تروح وتسلم عليه وامي جرتني كعدتني بصفها وهي تسأل عن زياد كالت شلونه وياج كتله زين الحمدلله انتبهت علئ خدي بس مااعرف ليش محجت
انتبهت علئ براء تراسل تراسل تاكل تراسل تكعد تراسل حتئ وهي تركص تراسل ودكول اراسل بعماد بس مو فارغه خفت منها
بعدين اجتي زوجة اخويه كعدت عندي وضلت تسولف ويايه وسالتني عن زياد وليله الدخله ماحجيت الصار اخاف منها ومن اهلي ومن زياد كالت هو يحبج جنه ميحبج...هم سالج علئ الاوراق وهم حجه علئ الموبايل خفت من كلامها حيييل خفت توصل اله حجي كتلها اي يدري وماحجه ونسد الموضوع ماكوو داعي ينفتح
هي سكتت وماحجت
عند زياد
تقرب من روان وهو يفح من العصبيه..انتي شتحجين شلون حاامل هي مو تطلكت شوكت حبلت
روان تقربت منه وهي تحط ايدها على خده...حبيبي زياد هي ماتريده الطفل راح تجهضه كل الخاطر عيونك اخذلك وحده تضحي بطفلها الخاطرك
ضربها كف بااقوئ ماعنده زمجر بعصبيه...ولج كلبه حماره انتي وياها وحده اتفه من الثانيه انعل والدي والديها لو تحرگ روحها كدامي ماارجعها وحامل انووب لج مره نامت بحظن غيري مستحيل ترجع الحضني...وفرحانه تجهض الطفل ولج سافله هاي روح بريئه شنوو ذنبه تجهضه شفتهم من مشاكلنه حتئ حكمتن عليه بالموووت
روان حطت ايدها علئ خدها وبقهر...ليش ماترضاها علئ نفسك مرتك الجديده مو سافله مثلها ليش رضيت بيها ومارضيت بزينه وهنه نفس المستوئ
زياد بقهر...وشوفي ولج لا تقارنين زينه بااسراء مااسمحلج فاهمه شجاب الثرئ علئ الثريه واسراء ما جانت علئ ذمتي ولا خانتني اسراء يمكن خانت اهلها ومع كل هذا هي نلعب عليها وابوها حجه وكال هذا موبايلي اني انطيته الها
روان بعصبيه...جذب جذب والقرررران جذب من فشلتهم حجووا هيييج ومن خجلهم شيكولون لعد يكولون بنتنه ادب سزز
زياد لزمها من كتفها بعصبيه...مالج شغل اني راضي بيها واحبها وتحطين تبن بحلكج وتسدينه مفهووم واعرف ليش كلتي زينه حامل كدام اسراء اعرف شنوو تقصدين
روان...مالي قصد والله
زياد..لا الج... قصدج تكسريني وتقللين من قيمتي كدام مرتي بس لا انتي ولا زينه ولا اسراء ولا اي وحده منجن تكدر تقلل من قيمتي وتكسرني وحط النعال بحلكها الي تحاول تستغفلني
روان...بس
زياد حط ايده امام وجهها...لا بس ولا غيره شوفي ادري بيج ماميته علئ زينه بس انتي تردين ارجع علاقتي وعلاقة اهلي ويه بيت عمي بس من سابع المستحيلات ارجع الناس مااحترمتني وانتظرتني ارجع من السجن ماعولو انسجنت طشروا عائلتي وراحوا زوجوها
روان بنص عين...مقهوور لان تزوجت زياد عبر عن مشاعرك كوول مقهوور
زياد..تخسئ هي واهلها يقهروني تروح قندره تجي قندره احلئ واجدد منها
روان بضحكه..قصدك اسراء قندره
زياد بسخريه...هه تعرف نفسها القندر
اتصل عليه موبايله وهو طلع يجري اتصال ابراهيم صديقه اجه يبارك اله وهو طلع
............................
أريج 💔
يا من قتلت شبابي في يفاعته و رحت تسخر من دمعي و اناتي حرمت أيّامي الأولى مفارحها فما نعمت بأوطاري و لذّاتي فدع فؤادي محزونا يرفّ على ماضي لياليّ و انعم أنت بالآتي
كانت تبجي حيييل وهي نايمه علئ وسادتها وتمسح دموعها بهدوء وتكتم عبرتها
كلمت نفسها بوجع...زيد الحيوان اغتصب شبابي ودمرني اغتصب حركتي وقدرتي علئ المشي صرت مشلوله باارادته وبعد كل هذا عافني
يمثل يحبني ويحن عليه اثاري يجذب عليه لا يحبني ولا يحن عليه بس يعطف عليه اكررره اكرره الحمار ربي لا يوفقه لا سأل عليه ولا خابرني هجرني ويمكن يتزوج
والله والله اذا اتزوج اله احرگه هو ومرته الجكمه والله مايلكه احلى مني واحسن مني صح اني مشلوله بس حلوه ونضيفه
تنهدت تذكرت بيوم عرسها من ابوها جبرها علئ زيد وهي تضوج منه شلوووون كلبت الدنيا بالبجي وانجرحت من زفوها ماكدرت تصعد بالسياره وزيد شالها وخلاها بالسياره وهي اخذت الطريق كله تبجي وضلت اسبوع كامل بس تبجي وزيد محتار منها وميعرف شلون يرضيها جانت كلش تحترمه قبل لا يضربها ومن يجيهم تكيف وتفرح بس من ضربها كرهته وهسه مقهورة منه ليش عايفها ميسئل عليها
سحبت فونها من جوه المخده وهي تتصل بي وتمسح دموعها وبقهر...اني لك زويد الخاين يمكن يحب غيري والله اذا يحب غير اسوي فلك اذبحه
مارد عليها...رجعت اتصلت عليه مره ثانيه وهي تغلط عليه رد عليها اجاها صوته الواثق من نفسه
زيد بهدوء...الووووو
اريج بقهر...بعد وكت
زيد بكذب...عفوا منو انتي
اريج بقهر...لا والله
زيد كاتم الضحكه...اي والله
اريج لا تكسر الموبايل من قهرها...اني أريح
زيد بمراوغه...لا لا عيب شنو هل حجي
اريج ...شبيك مصخن
زيد بحب...اي والله مصخن
اريج بع
صبيه...ان شاء اللة تگب نار
زيد بضحكه....ههههههاي هسه انتي منووو؟
اريج بتنهيده...اني أريح
زيد...استغفر الله يالله مادام تردين كليلي مكانج وين واني اجي والتردينه يصير
اريج....هييي هييي شريد؟
زيد...غير انتي دكولين اريد  تردين حضن موو
أريج بخجل...كتلك اريج مو اريد
زيد بكذب...هاااا عبالي دكولين اريد عاد اني محروم كلت اجي طايره...
اريج بتنهيده...لو تموت تضل محروم
زيد...خييير شكوو متصله
اريج تلعب عليه...شوكت تجي تطلك
زيد بقهر...من الثور يحلبوو
اريج...يعني متطلك
زيد...لو تموتين ازوج وانتي علئ ذمتي
اريج..اتزوج وشووف
زيد بسخريه...شتسوين 
اريج بقهر..اذب عليك بانزين واحركك انت وياها
زيد برومانسيه..فديتج اني وياها
اريج بتهديد...والله احجي صدك
زيد...واني هم احجي صدك راح اتزوج
اريج بقهر...روووح تزوج يالخاين ان شاء اللة الله يحرك كلبك مثل ماحركت كلبي
قفلت الخط وهي مقهوره وهو مات ضحك عليها وعلئ غيرتها يموت عليها ويتمناها حس،بيها تحبه ومقهوره عليه ياريت لو ترجعله...بس لو زرعوها وماخضرت...
...................................
خلصت السبعه
عند زياد اجاه صديقه ابراهيم وكعدوا سوه صاح علئ رزان سوت جاي خطيه ضاله بس تسوي جاي😂
انطته الحمزه اخذه الهم وهي ضلت بالمطبخ خاف اخوها يريد شئ بعدها تذمرت
رزان مقهوره....هسه مايصيح مرته سريوه تسوي جاي والله تعبت انوبه هذا صديقه يجلطني من يجي اخاف منه حيييييل واخر موقف صار بيه ابو صفار من الخوووف
اجت عسوله من عند ابوها وهي شايله باكيت صغير مال علج ابو السهم مفتوح وبي اربعه تقريبا
عسوله بطفوله وهي تأشر الها...عنا عنادج عموو اقاني علس
رزان بضحكه.....ههههههه علئ عنادي عمج انطاج علج منو عمج بلا زحمه حمزه
عسوله...لا مو حمده اباهيم
رزان شالتها بضحكه....ههههههاي فدوج ثنينهم يكلبي انطيني علس ياحلوه
عسوله وهي تعلج فتحت الباكيت وانطتها بس وكعت ورقه صغيره من الباكيت
شالتها رزان عبالها من العلج صناعه فتحته انصدمت من الخووف مكتووب...هلاوو رزان اني ابراهيم اكدر اتواصل وياج
بلعت ريقها من الخوووف واطرافها جمدت نزلت عسووله وشككت الورقه ونكعتها بالمي ومحت كل اثر الها...
رزان بخووف ورهبه...يممممه هذا ناوي يجيب اخرتي ميخاف بالله واحد لزم العلج جان رحت بيها والله لو يدري زياد اله يعدمه ويعدمني ياربي خااف يعيده ويلزمووني ياااربي شسووي هذا شلون بي
لا انوب كاتب اسمي شكد حمار ياربي شسوي لازم اوصله كلام لازم اكله لا يسوي هيج هو ميعرف اخواني شنوو بس،شلون ميعرف زياد مو صديقه مايعرف زياد شلون دمه حامي
دخل حمزه وراه فررح
فررح بعصبيه...عود ليش ماتحجي وياي هااا شلون تكرهني اني مسويتلك شئ
حمزه اندار عليها هو يريد يخلص منها وبعصبيه...ولج بابا ما مسويه بس اني مااريد احجي وياج
فرح بقهر...لا اني اعرف من تزوجت سريوه زياد وانت تكرهني مااعرف ليش
حمزه تقرب منها بعصبيه...ولج فرررح استري علينه ولج شنو بيني وبين اسراء حتئ تحجين هيج لا تخبلين زياد علينه
فرح...انت تحبها ادري بيك وماتحبني بس والله اني احلئ منها المعصعصه
حمزه رفع ايده راد يضربها بس ماضربها...ولج شحب منها وج غبيه هسه تسويلنه كارثه
فرح...عبالك ماادري بيك من تصعد علئ السطح تصوفر الها
حمزه...خرررب يومج استكي ولج
فرح...حطولها طن مال مكياج وهي جنه نعال
رزان....ههههههه اسراء جنها نعال...بالعكس كووولش حلوه جنها حمامه
فرح...اي حمامه مهلسه والله تلعب النفس
حمزه...هسه شتردين؟
فرررح بجرائه وخبال...اني احبك
اثنينهم فتحوا عيونهم مصدومين رزان وحمزه
حمزه بغضب...خاب خلوده ام خدود اكعدي راحه لا تكلبيه بينه شتحبين مني لو تنتحرين مااحبج
فررح ضربت الباب وراحت زعلانه
رزان...ههههههههههههههههههههه
حمزه بعصبيه....ومرض شكوووو تضحكين
رزان...ههههههه تاليتك لفريحه
حمزه...انجبي والله اله باجر اخابر ابوها اخلي ياخذها ويفكنه منها لا تعتدي عليه
رزان...ههههههههههه
حمزه طلع وهو يدور بين الارقام علئ رقم ابوها وقرر يتصل بي ويخلص منها
.............................
صعدت فوووك بدلت ملابسي وغسلت وجهي لبست ثووب وردي فانيلا وشال وردي حطيت مكياج خفيف زياد شويه احسن من اول ايام العرس رغم عصبيته بس شوووويه احسن
نزلت جووه سوينه عشاء اني والبنات وروان راحت تعبنه حيييل نركض هيج وهيج وصديق زياد هنا لازم عشاء زين عاد هو معزب بهيج سوالف ويكرم ضيفه
دخل وهو يستعجلنه كال يالله بسرعه بسرعه ادري شكوو تطبخن باجه؟
كناله اي خلصنه ضلينه نحظر بالاكل وهو كل شويه داخل وعيونه مركزه عليه واني متدوهنه وخاصه من يجي اضل اخربط واخاف اكسرلي صحن وابتلي علئ عمري
هو جان واكف بالباب وحاط ايده علئ الباب ساده بيده اجه الحسن كال بيبي تريدج
اجيت اطلع بس هو ماانطاني مجال كتله امك تريدني
جان نزل حجابي علئ صدره وحجه بجديه وعيونه بعيوني كال انتبهي...
كتله عليمن
كال علئ نفسج لا ضلين مدلعه كدام الكل
كتله والله ماادري
كال..هذا ثوبج اشمري دلعتج واصله لبطنج
استحيت منه حي
ييل وخليت ورحت العمتي دخلت الغرفته صايره هوووسه والفراش النضده مطشره وفرح صاعده علئ البوفيه تفاجئت منها هاي شبيها تخبلت مطشره النضده وكاعده علئ البوفيه تقره ههههه تحسيها مخبله لا ومندمجه وتقره
كالت عمتي انضدي النضده واكنسي الغرفه راح يجونه خطار فررح شلعت كلبي يالله نزلت من البوفيه نضدتها وكلها بطاطين كبيره تشلع الكلب وطاكه بسكف ونضفت الغرفه وطلعت
لكيت رزان تسوي جاي وتحظر بالاستكاين خطيه هم تعبانه بعدها جابو الصحوون
يمممه تعب والله حتئ البنغلادش مو مثلنه ضلينه نضف اني وياه وبراء تقري بجهالها
تنگعنه تنگع جانت رزان حبابه وتحجي وياي بهدوء ولطف عكسهم ضلت تسولف علئ اخوانها وعلئ اريد وزيد وحتئ علئ زياد حجت ويحب اطفاله وهي تعبانه منهم لان يريد تسبحهم وتقريهم وتقوم بواجبهم كتلها يالله اني استلمت المهمه هههههه
بعدين صعدنه اني وياها للغرفه وضلينه نلعب وهي شافت ملابسي طلعت برموده جوزيه وتشريت للخصر حرس وطني كالت البسيهن كتله لا محلوو هاي سوالف براء
هي حلفتني البسه لبسته وفتحت شعري شسورته علئ طوووله وهو طوويل جانت امي اذا اكص شعري تكطعني تكطع حتئ كذله متقبل وتموت علئ الحنه والدباغ وشغلات العرب وهواي تخليلي واني ابجي مااحبه
حطتلي مكيااج كالت بووويه سريووه تجننين جنج ذن الكاوليات الي يطلعن علئ قناة غنوه هههه
كتلها خلف الله عليج سويتيني كاوليه وضلينه نضحك
بعدها دخل زياد بدون ميدك الباب قليل ادب مايعرف بالاحترام..هههههه ميكول ناس مجرده ناس نازعه كبل يدخل نسيت هو زوجي وكاشف عليه ومستحقرني
ضل يباوع عليه واني بلعت ريقي وتنفسي ضاق من الخووف والخجل ولاحظت رزان اول متشوفه تطلع بره اتمنيت اشرد وياها ولا اضل بالغرفه
انسد الباب واني رحت للحمام ردت ابدل ماحسيت غير باديه القاسيه قيدت خصري وشفايفه علئ رقبتي حطيت اديه علئ اديه واني حابه انهزم منه
حسيت بنفسي نرفعت من علئ الارض مددني علئ السرير وتمدد بصفي كال شكلج بريئ
عاد ماصدكت وبديت احلف اي والله والقران والكائنات بريئه ماعندي شئ
عاط بعصبيه كال...اشششش شكد تحلفين اكلج شكلج بريئ مو بريئه ولو انتي ماعندج احساس
كتله واني احلف...اي والله حتئ احساس ماعندي اني بريئه
كال كااافي لاتحجين
سكتت ضل يباوع بوجهي كال لا تفرحين ترئ مجرد طاقه حااب افرغها
كتله ياطاقه
كال لا تسألين عن اشياء ماتعرفيها
بعدها حسيت بملمس شفايفه علئ شفاتي تجمدت حيييييل وايده تلتمس خصري من تحت البدي ضليت ارجف
بعدها هو ابتعد ودفعني ماادري شبي اتذكر شغله مدري شنوو بكيفه يبوس وبكيفه يبتعد
دار وجه علئ الجه الثانيه واني اباوع عليه مااعرف ليش اني احس ارتاح وياه رغم عصبيته وماكوو امل يغيرها
حطيت ايدي علئ خصره وتقربت منه اكثر حسيت ايده خلاها علئ ايدي ودار وجه عليه كال اكوو شئ
كتله لا بس
كال بس شنوو
اني ماادري شبيه بجيت ماادري اريد واحد يحن عليه مشايفه حنان من واحد من اي شخص امي رغم تحبني بس متحن عليه وكله تغلط كله حجيها ومرض سريوه العووبه سريووه الخبگه فلك صابج فلك طرج وكله هذا حجيها...
اندار عليه وهو يمسح دموعي كال شبيج؟؟
اني مااعرف دفنت وجهي بصدره وتقربت منه اكثر وهو حضني بحنان حسيت روحي حمامه بحضنه ضليت ابجي بصوت مسموع وهو حضني حييل وبحضنته احسه يهديني مو اكلكم هو حنين بس عصبي...
كال وهو يمسح علئ شعري الطووويل لاتخافين راح اخذج للدكتوره وهي تبريج ومتخليني اضلمج
رفعت راسي من صدره واستغربت..كتله شنو دكتوره
كال لا تخافين بس مجرد فحص ثقي بيه
كتله لا اني واثقه منك من ماضربتني بسجين
ضحك كال هااا الحمدلله طلعنه كد الثقه
ضحكت وبسته بخده حيييييل حسيته انصدم مني واني خجلت ودفنت وجهي بصدره وبعد مارفعته وانوبه لمت نفسي لان اني صايحه عليه الصيحه انوب هيج تصرفت اكيد يأكد ضنونه
نمت تعبانه بحضنه وهو صح حاضني بس احسه بجموده ناحيتي مااعرف ليش
رحت بغير عالم ومادريت بيه نام لو ضل يتأملني
........................
في الصباح
الكل كعد للشغل والجهال للمدرسه
الجوو حلوو وبارد وريحه الجاي المهيل تعطعط والصمون ....
كعدت من النوم وزياد دخل يسبح واخذ منشفته حضرت ملابسه بسرعه
سبح وطلع نشف شعره بسرعه واني دخلت سبحت وعفته خجلانه منه
عند زياد
لبس بسرعه ونشف شعره لبس ساعته دخل الحسن هو بنت براء بكد عسوله هم كاعده من الصبح رغم ممسجله وهو يريد مصرف للمدرسه وسلم علئ ابوو
فتح زياد الكنتور وهو يطلع فلوووس
بنت براء لازمه موبايل امها واداخله علئ اليتيوب اجت رسائل من الماسنجر وبنت براء انطت الموبايل العمه وبطفوله...عموو حابروا علينه
اخذ الموبايل وهو يفتح الرساله انصدم كعد يرد علئ الرسائل وهو مسوي نفسه براء
بعد ربع ساعه عض شفته بعصبيه وعفاريت الجن والانس تتراقص امام عيونه همس بفحيح مرعب...هييييييين هيييييين يا بنات الكلب اله اخليجن تبجن دم اني لج سريوه انتي وبراء وحده اسفل من الثانيه..
نهايه البارت...يتبع
البارت الرابع عشر
حمامه في احضان معتقل

نبهت ازماني ..وسرقت الطفله والمرأه
وكل ارقام العمر
احرقتني بااتونك....
فلم تبقئ مني...ولم تذر...
فهل غسلت عارك؟..هل ارتحت؟...
اقتلني اذا..
ادفن حمامتك يامعتقل💔
ولا تستكثر عليه قبر وكفن
.............................
سمعته يحجي ويه الجهال واسمع صوت طفل يريد شغله ماميزتها المهم طلعت من الحمام واني ارجف الجوو كووولش بارد حطيت اديه علئ شفايفي واني انفخ عليهن وادفيهن
نزلت اديه خايفه من شفته كاعد علئ القنفه وبيده موبايل ووجهه مايتفسر اول مااجيت رفع عيونه عليه بحددددده رعبني رجعت خطوتين
كتله هااا زياد بعدك مرايح للدوام
باوعلي بعصبيه وهو احمر وحواجبه معقووده كال روحي صيحي اختج الكلبه
ت
فاجئت من كلامه شنوو يسب اختي بالله اني ملك يمينه وراضيه بمسبتي،بس،اختي ليش كافي،مذله لحد هنا وكافي،اختي شسوت اله حتئ يغلط عليها
كتله شنوو تغلط علئ،اختي شسوتلك وتغلط عليه
عاط بيه بعصبيه كال روحي صيحيها لا ادفنج بمكانها...
انقهرت حيييل شنوو يسب بينه ليش لان ماالنه سند
وشاف اهلي هاملينه ياريت ارد عليه بكلمه تقيد رجولته بس اني اخاف منه وكولشي مااكدر اسووي
ضليت واكفه ماتحركت هو تقرب مني كال سمعتيني مووو؟
هزيت راسي بأي...كال وتطنشيني
كتله لان انت ماتحترم
لزمني من رقبتي حييييل كال شوووف منووو يحجي بالاحترام لج انتي واختج اسفل منجن ماشفت ماعدجن شرف
نزلت دموعي من قساوته عليه بالكلام وكتله اني اشرف منك
ماحسيت غييير برفسه قووويه طيرتني للكنتور ودخل باب الكنتور للداخل واني وكعت علئ الحافه
تقرب مني واني رجعت خايفه ولزمت بطني موجوعه سحبني من شعري وهو يخلي الموبايل بوجهي كال شوفي سفالت اختج يا سافله
باوعت للموبايل ودموعي ماشفت منهن المكتووب مسحت دموعي واني احاول اقره شنوو مكتوب قريته انصدمت معقووله براء تراسل،ولد والله والله شغلتها مو خاليه
كال بااستهزاء هااا ياشريفات روما طلعتن اشرف من الشرف
انقهرت حيييل ضرربته بعشوائيه وجرحت خده وكتله بصياح...اي اي اشرف منك والله اني بريئه
عاد هو ضربني براشدي افقدني السمع للحظات
كال امشي ولي صيحي اختج لا اثنينجن افجع ابوجن بيجن
كمت مكسوره مهشمه مقهوره اختي العاقله تسوي هيج وتصاحب علئ زوجها معقوووله اني واختي نفس التربيه وحده اسفل من الثانيه اختي الي مافديوم واحد جاب سيرتها بالباطل تصاحب براس رجلها حكمها شنوو الجلد لو الرجم
امشي وابجي وافكر انصدمت بفرح والله رجعتنب خطوتين وشسوت بيه سوت فلك شبيج عميه ماتشوفين عاشكه بعدين انتبت عليه ابجي
كالت بحزن...ليش تبجين
كتله واني امسح دموعي...لا ماكوو شئ
كالت...خاف لان ماخلولج لبلبي هههههههه
بجيت بصوت عالي وهي سكتت مصدومه كالت شبيج منوو ضاربج زياد؟ هزيت راسي أي
كالت خاف لان كلتيله احب حمزه ضربج يمعوده ارضي بزياد وكافي تعيقل
كتلها والله مااحب حمزه والله اني مااحبهم كلهم
كالت ياااا جااا همزين ماتحبينه احسن يولي خليج على زياد احسن
عفتها ورحت مخبله وخبالها زايد عن حده اهم شئ عندها حمزه مدري،شبيها،تحبه مدري شنو
رحت الغرفه اختي دكيت الباب جانت سادته كالت منوو كتلها اني براء افتحي الباب بصوت باكي
فتحته وهي تتلفت بالغرفه كالت موبايلي ماكووو
كتله واني امسح دموعي عند زياد
حسيته وكفت مصطكه وفتحت عيونها مصدومه ممعقووله الصار
كالت شنوو منوو انطاه اله بس لا مفتووح
كتله واني اصررخ بوجهها ياكلبه فضحتينه فضحتينه هي رجفت كل اعضائها وجهها صار اصفر مثل الليمونه كعدت علئ السرير وهي تتنفس بصعوبه
بلعت ريقها بصعوبة وكالت وهسه
كتلها زياد يريدج كوومي روحيله لا يفضحنه
كامت وهي تمسح دموعها بقسوووه والله اواجه ماخايفه منه
راحت واني لحتها اركض وراها دخلت عنده شافته كاعد اول مافتحت الباب وجه نضره عليها
كلها هلا هلا بالشريفه هلا بتاج راس اخووي
كلتله بثقه عمياء...تاج راسه وغصبا عليه
باوعلها بااستهزاء...كلها ونعم
كلتله...شتريد
كلها وهو يعض شفته...اريد سلامتج
كلتله بهدوء بس اشوفها ترجف كلتله انطيني الموبايل
كلها بجمود..مو قبل مااخلي سيرتج علئ كل السان اختج سترتها لان ماعدها رجل بس انتي ام رجل لازم افضحج ومااكون اخوو اخووي اذا ما ذليتج ونزلت راسج مثل ما نزلتي راس اخووي وهو بعيد عنج وماحفضتي حررمته
كلتله وهي تزم شفايفها بعصبيه وعيونها تنطنط...اني ماعندي شئ بدال ماتحاسبني روح حاسب اخووك الي شامرني مثل الجلبه ومايسئل عليه ولا علئ اطفاله
زياد جاوبه بعصبيه...اخوووي رايح الاخر الدنيا حتئ يعيشج انتي وجهالج بخييير بس للاسف انتي خنتي والله والله لو يعرف عماد يشرب من دمج
براء ببكاء...والله ماخنته
زياد بااستهزاء...هههه وهاي الرسائل وفدوه الكلبج وفدوه العمرج
براء بكذب...هاي صديقتي تحجي برقم زوجها
زياد...هههه تضحكين عليمن انتي تجذبين الجذبه وتصدكيها رسائلج كلهن قريتهن وانصدمت من غلطج علئ اخوووي وهو الكلب حبيبج هم يغلط وياج
براء...يستاهل المسبه اخووووك
انصدمت من شفت زياد مد ايده علئ وجه براء وجابها
براشدي طير ملامح وجهها صرخت مرعوبه منه ورجعت خطوتين
وبراء انصدمت لان ضربها وحطت ايدها علئ خدها كلتله والله اله اندمك
باوعلها بحقاره وتفل علئ الارض، وسحب موبايلها وموبايله وفتح الباب راد يطلع
ركضت وراه براء وهي تتوسل بي وتبوس بيده واني مكطعه روحي من البجي
براء كلتله شتريد تسووي زياااد الله يخليك مو هيج افتهم السالفه وبعدين احكم
دفعها حييل وهي رجعت لزمت بي وباست ايده كلتله شتريد تسووي
كلها وهو يتوعد بيها عض شفته وصدره يصعد وينزل من العصبيه كلها بنت الكلب والله والله اله اجيب عشيرتج وعشيرتي واخليها تحكم بيج حكم
خطييه حسيت براء انجلطت من الخووف كل شئ،ولا يوصل الموضوع لاهلي هي تعرفهم كولش زين مايرحمون
خطيه ضلت ملزمه بيه وتتوسل بي وتبجي وتحلف وهو مثل الحجر مااهتم المشاعرها واني نطيت من البجي عليها اختي هاي حتئ لو غلطت اني مقهوره عليها
تقربت منه كتله زياد ارحمنه
عاط بيه بعصبيه...كال انتي اسكتي لا يلوحج طشار
تنهدت بضيق وانقهرت من الموقف شكد مؤلم اشوف اختي تتوسل بزوجي واني مااكدر اسوي شئ صح هي غلطانه بس موهيج
جان كللها شوفي براء تردين اكنسل الموضوع؟
هي هزت راسها بأي...
كللها...اطلبي الطلاك وتنازلي عن حقوقج واطفالج العماد
صدئ طلبه ضرب بجدران اذانه واهز عرش ذاتنه
................................
عند العائله بالاسفل
بغرفه حمزه تحديدا........
امه...ولك حميزه اكعد رووح ودي دفتر فرح للمدرسه اليوم عندها تصليح وهسه المدرسه تكتلها
حمزه غطه وجه بتذمر....اهووو والله فلك انوب صاير شوفير عند خلوده ام خدود والله ولا اروح
امه...ولك حمزه لا تشلع كلبي رووح
حمزه حط المخده علئ راسه وشخر
امه سحبتها بقووه...وللللللللك كووووووم
حمزه كعد تربع...ماااااروح
امه...خوووش رايحه اكل لزياد هو يمشيك غصبا عنك واريد اشوف شلون ماتروح
حمزه تافئف بقهر...جيبي جيبي شوكت الله يفكنه من خلوووده
امه ولك حميزه
تركها وراح للحمام سبح بسرعه ومشط واخذ سويج السياره ودفتر فرح وراح مسافه الطريق وصل الباب المدرسه فتحت دفتر فرح لكاها كاتبه
...«بالله قلي من اعشق ان لم اعشق نفسي بكل صيفاتي الجميله والمتوسطه وحتئ الركيكه المضحكه اعشق نفسي بكل انواعها والله يحميني وينجحني ويخلصني من سريوه ويموت الرياضيات ياويلي وياناري من الرياضيات ياربي تغرق ومحد يطلعها لان ماده الرياضيات هي سبب رسوبي ياخساره خمسين سنه واني راسبه هههههه»...
حمزه بقهر...ثووول هاي عاقله مسودنه ام صيفاتي الجميله هههههه هو انتي كلج خلوده منيلج صفات جميله انتي عباره عن خدود
دخلت للمدرسه وسلم علئ المديره سلمها الدفتر وطلع...
وكف بباب المدرسه وهو يدور بين الارقام رقم ابو فرح بالنجف انطاه اتصال واتصل
ابو فرح...الووو
حمزه...الووو السلام عليكم
ابو فرح...وعليكم السلام تفضل منوو
حمزه..اني فاعل خييير بنتك ليش مخليها عند اخت مرتك الله يرحمه الوكت مو زين وهي شابه وهم عدهم شباب اخذ بنتك واستر شرفك ولا تأمن باحد
ابو فرح بعصبيه...انت منووو
حمزه..كتلك فاعل خييير
ابوفرح بغضب...يا عيبة العيبه انا ابو فرح يهتكون شرفي بووويه اله اسويها طشار بوويه فريحه اجيبج للنجف اجيبج انا اخوو فزعه
حمزه قفل الخط وهو يضحك...اي اخذها خلوووده ام خدود جاموسه مو بنيه انوبه لابسه تراك اسود جنها بطل ببسي ابو الالف وربع خخخخخخ
حمزه بخبث...روحي خلووده باي باي....
....................................
انصدمنه من طلبه معقووله اختي تتطلك وتتنازل عن كوولشي حتئ من اطفالها
اختي باست ايده توسلت بي توسل بس هوو اصر وجان غير مبالي بدموع اختي
اني كتله زياد ليش تيتم اطفالها هم يحبوها
مارد عليه وضل مركز علئ براء
ضلت اكثر من ساعه تتوسل وهو ولا مهتم بعدين هددها كلها اذا مانفذتي احسبي روحج انفضحتي ومن هسه مااريد اشوفج بالبيت
هي كلتله خلي هو يطلب الطلاك مو اني
هو عاط بيها بعصبيه..وكلها لا انتي
خطيه امتثلت للامر الواقع ومن خوفها وافقت
بعدها كال اذا تردين هاي الرسائل متوصل العماد جيبي الموبايل الي تواصلت بي اسراء واني مااوصل
اني فتحت عيوني مصدوووووووومه الموبايل خطر علئ حياتي خطررررر كووووولش الرسائل مامحذوفه وامي اخذته وماتعرف تمسح الرسائل والكل طالبها بي وهي ماانطته خوفا على حياتي
اني كتله لاااااااااااا ماتجيبه ماتجيبه
مااهتم الي وكلها روووحي جيبي
كلتله فلشته امي
كلها جذابه امج كالت عندي وطلبته منها ومارضت تنطي
براء كلتله بس امي ماتنطي الي
كلها لا تنطي كليلها اريد احذف الرسائل وخلي تودي بيد ابن اخووج
كتله لااااااا مستحيييييل
كال انتي اسكتي محد طلب رئيج
ضليت ارجف ودموعي شلال اتمنئ انتقم منهم كلهم حتئ منه اكرهم كلهم اكرهممممممم
اتصل من موبايل براء علئ موبايل البيت وفتحت خط امي
كلتلها هاااا براء شلونج
براء جاوبتها بصوت مبحوح...كلتلها زينه يمممه اريد تجيبين الموبايل الجانت تتراسل بي اسراء
امي..كلتلها انجبي وولج استري علئ اختج لا تتطلك
براء كلتلها...لا يمه اريد احركه واحذف الرسائ
ل اخاف من مرت اخوويه توصله الزياد
كلتلها...لا ضامته لا تخافين
كلتلها وهي تباوع الزياد وهو ياشر الها واني حسيت علقوو مشنقتي كلتلها...يمممه جيبي ائمن عندي لان راح احركه وااعطله واخابر اهل الشبكه مايطلعون الرسائل اذا زياد بحث عنهن
امي كلتلها...هسه اجيبه
قفلت الخاطر وباوعتلي بسرعه خشمي نزف دم انقهرت عليه كووولش وتقربت مني حضنتني حييييل وباستني وعرفت هي من سلمتني للقاسي وحكمت عليه بالاعدام
اني جنت جامده وحتئ الدمعه جمدت بعيني ماكدرت ابجي حسيت خلصت دموعي بس حسيت صرت عدوانيه بودي انتقم من الكل دفعت اختي حييل ودخلت للحمام
فتحت الدوووش وغسلت وجهي واني اشحط بدمي
شفته دخل عليه للحمام باوعلي واني باوعتله بحقد
تقرب مني وهو ناوي يطلعني من الحمام لان الجوو بارد والمي فاتحه بس المي البارد وحراره جسمي وحرقه كلبي ماتبرده ثلوووج
لزمني وهو يسد المي ضربته علئ صدره حييل واني ناويه افلت منه ضليت ارافس وهو لازمني كال ولج اثبتي لا اخنكج دفعته حييييل ومن دفتعه تزحلكت بالصابونه احس رجلي طك العظم بيها صررخت من الوجع
كتله طلكني طلكننننننننننني ماااارييييييدك يا متوحش ياخبيث اكررررررهك مجبووووره عليك مجبووووووره انت شنوو واتزوجك واحد بيك حاله نفسيه مسودن مقهوووور لان زينه تزوجت غيرك والله ماالومها يا معقد
لزمني بثنين ادييييه بعصبيه وكانو صحيت الوحش الي بداخله كال تعزفين علئ الوتر الحساس واني هم راح اعزف علئ اوتارج يا مستعمله
شالني طلعني من الحمام وقفل الغرفه وتقرب مني مزق ثووبي من الطووول واني لميت اديه علئ جسمي...كتله لااااااا اني حقيره اني مستعمله لا تلمسني
كال بعصبيه....ااااااااااااااش حتئ لو مستعمله شوكت ماامل واشبع منج اطلكج
دفن وجهه بقربتي وهو يقبلني بجرائه واني عضيته بخده حييييييييل وحفرت اضافري برقبته صارت اله معركه كلكامش
من سمع صوت الجرس من جوووه بسرعه فزز مرعووب وتركني فتح الباب بسرعه ونزل يركض عرفته امي صخمت حظ حظي جانت عايزه التمت. ائست من الفرج
...............................
عند زينه....
جانت تسعد علئ الدرج وتشمر روحها وهي ناويه تسقط جنينها...
صعدت علئ رابع بايه وكمزت منها وماكووو شئ
نزلت وهي تتذمر راحت شالت القنينه مال الغاز وهي متروسه حطته بالحووش ورجعتها للمطبخ واني ماكوو شئ
روان بتنهيده...مو طفل لاطش لطش
زينه...راح اجيب حبوب واموته
روان...جيبي
زينه بتنهيده...انوب ابوو يكول طلاكج مني باطل لازم ارجعج والله يالله عباله ارجعله الشايب عنده كوومه جهال
روان...شنو شعورج من جان يتقرب منج
زينه..جنت اتخايله زياااد
روان بقهر...والله مصيبه زياد بعد تزوج واسراء حلوه وصغيره
زينه بعصبيه...شنوو حلووه وصغييره والله يطلكها وغصبا عليه ...وبسخريه...الضاهر انتي مكيفه اخووج ماخذله طفله
روان...لا والله بس هو قافل عليج
زينه من بين اسنانها...روان انتي وياي لو ضدي اخووي مو راد يطلكج واني وكفت بصفج هيج تبيعيني والله اشد وياج واخلي يطلكج
روان بتذمر وتنهيده...ولج وياج وجاي اسعئ بالموضوع بس هوو رافض شسويله مايريدج
زينه بوعيد...خلي بس اخلص من هذا الطفل واني اله الا ارجعه الحظني اني زيونته حبيبته مااعرفه الاخت بريوه
روان...سويله سحر
زينه...اريد وحده كوون مظبوطه تشتغل علئ وصاخه حتئ يضبط
روان...والله اني مااعرف... السحارين انتي شوفي
عافتها وراحت وهي تصعد علئ الدرج وتجيت من فوووك.....
.......................................
أريج وزيد
لاجديد هي عند اهلها وهو معاند ميروح الها وهي متخبله من عبالها صدوك حيتزوج وهو يضحك عليها
وقرر باجر يروح يرجعها قبلت زين علئ زين اما اذا رفضت فهوو اله تصرف ثاني
هو يحبها وضميره يأنبه عليها مايكدر يعيش بسلام وهو ضالمها لذالك رافض ورفض قطعي ان يرتبط بغيرها بس يتمنئ تساعده شويه وترجع وياه
..................سموو ......................  
من نزل على الموبايل وبعد مارجع اختي صعدتلي كالت ماكدرت امسح اي شئ اول مااجت امي ونطتني الموبايل هو نزل وخله امي راحت يالله راح من عندي واول ماراحت اخذ الموبايل
ماحاجيته هي البيها مكفيها باستني براسي وكالت اسراء وداعتج وداعه جهالي اني عماد ماخنته صح تصرفت غلط بس ماخنته يجي يوم وافهمج اني شلون ماخنته
ماحاجيته روحي مسلوبه ومتئذيه حييييل لو ما الانتحار حرام من زمان انتحرت لكن الله مع الصابرين....
نزلت من الجربايه واني اعرج رجلي كوولش اتاذيني دست عليه مثل ما دست علئ كلبي بدلت بسرعه ورتبت شكلي ولو مبين عليه القهر صدوك صرت حمامه مهلسه علئ كولت فرح
نزلت جووه نضفت البيت وعمه سالتني ليش براء عافت جهالها وراحت واني جاوبته مااعرف هي مااقتنعت
سوينه عشاء اني رزان وصبينه وفرح كل عاده مطشره النضده وصاعده علئ البوفيه تقره عبالك ماكوو اماكن بس فووك البوفيه
من شفت الاكل جيتت ونزلت وكعدت تاكل لميت الفراش بتعب رجلي اموتتني شفته دخل باوع عليه واني مااهتميت اله
كلتله امه تعال تعشئ كلها مااريد خله وصعد فووك كلت كون يوكع من الدرج
وتنكسر رجله مثل مانكسرت رجلي جنت خايفه حيييييل منه بس براء كالت الموبايل طافي وشاحنته ابره متتواجد
ضليت ارتب بالبيت ورجلي اموتتني شافني حمزه كال شبيج كتله رجلي توجعني خطيه اصر ياخذني للمستشفئ بس اني مابيه حييل مشاكل كتله مابيه شئ كملت تنضيف
وصعدت فوووك شفته طلع شاحنه من الباكيت وشكلها بالنقطه وشحن الموبايل بعده يشحن
بسرعه شغله ودخل علئ الرسائل
جانت عيونه تجدح من الغضب عض شفته حيييل وباوعلي بحده...نضراته ترعب
نهايه البارت....يتبع
البارت الخامس عشر
حمامه في احضان معتقل

لا تلمني فما عليا ملام ما حيلتي تحاصرني الهموم ويا لها من هموم انا لست بخير في قلبي غصة وعبره انا حمامه غارقه بدوامتك
باوعلي بنظراته الحاده وهو يخترقني وعيونه سهام تجرحني شمر الموبايل بااقوئ ماعنده وركعه بالحايط صار طحين مو موبايل
باوعتله بهدوء رغم اني كمزت بس مابينت اله عفته ورحت نمت علئ الجربايه وهو كعد علئ القنفه وهو يمسح بوجه متوتر من قراءه الرساله اني مااهتميت لان اني بريئه بس بصراحه اخاف من ردود الافعال وصعب كلام يتوجه الزوجته وهو يسكت
انقهرت حيييل هو مامتغدي وهم ماتعشه من وراي وره براء
كمت كتله زياد اصبلك عشاء
نتر بيه كال مااريد
كتله انت ليش متناقض ساعه راضي عليه ساعه لاا
تنهد بهدوء كال راح تخبلني
كتله انت مو كلت اخذج للدكتوره تثبت برائتج
كال اي كتله اخذي واذا اني مدنسه شرفي لاترجعني البيتك بس يازياد اذا اني بنيه الطلاك مصيرنه
باوعلي بحده كال حتئ لو مو شريفه مااطلكج فاهمه
سكتت بعدها كمت واني اعرج ورجلي تورمت وصارت زركه فتحت الكنتور طلعت صايه وحجاب وغسلت بسرعه ورحت بدلت
وكفت امامه وهو كاعد كتله زياد اخذني للدكتوره
رفع راسه وباوعلي بحزن بعدين حسيت اديه التفت علئ خصري وحط راسه علئ بطني انصدمت وتجمدت من تصرفه حيييييل ضلت اديه متشنجه مااعرف شسوي ساعه يضربني ساعه يحن وساعه يجرح السانه سليط ومرات عسل مراااات مو دائما
سمعته همس كال بصوت حزين تعبت اررريد ارتاح ريحيني افتحي كلبج احتويني
ب
لعت ريقي بغصه ولفيت اديه علئ رقبتها وكعدت جوه رجليه كتله زياد لاتضلمني اني مالي شغل اختي غلطت لاتاخذني بذنبها صح غلطت من تقبلت موبايل ورسائل مجهوله بس والله انت متعرف شنوو الصار حتئ هيج تقبلته
رفع وجهي بيده وجه قريب من وجهي كال شنوو احجيلي كولشي برري النفسج
كتله بصدق..من تكون محاصر من الكل من تكون محروم من أبسط حقوقك من تكون محروم من الطلعه واللبسه والاكله من تكون خادم للكل بس محد محترمك تتمنئ باب فرج تتمنئ الحنان تتمنئ احد يحتويك يحسسك بقيمتك من اجتني هيج شغله حسيت ان هذا المنقذ بس من شفت التجاوز بالكلام لا ضجت ونقهرت وتركت كل شئ هذا الصار والله ومااعرف منو صدكني
هو تنهد كال اتمنئ اصدكج
كتله براحتك زياد المهم اني بريئه امام الله وذنبي يتعداكم بس والله يوم الي اتبرء من هاي التهمه محد يسلم من انتقامي
هو ضحك كال ولج زعطوطه ناويه تنتقمين وانتي طولج شبر
كتله لعد انتو مو انتقمتو مني وحاسبتوني واني طولي شبر علئ كولتك وبعدين اني طويله حتئ امي تسميني العيطه
ضحك كال شنوو العيطه
كتله يعني الطويله
هو باسني بشفايفي حييييييييل وكال يالله امشينه يالعيطه رايح اشوووف رجلج اما الدكتوره خليها بعدين
نزلت بالكووه وهو ساعدني لان موجوعه رحنه للمستشفئ وصلنه دخلنه القسم الكسور
مااخذولي اشعه لان ليل والاجهزه ممشتغله وبعدها فحصها دكتور الخفر كال مجرد رضوض
اني اصريت اروح القسم الولاده وتفحصني الدكتوره وهو مقبل بس توسلت بي توسل
كتله عفيه زياد اخذني اخذني حتئ نكطع الشك باليقين
ضحك كال لا يمعووده هذن يئذنج خلي اشوفلج دكتوره زينه
كتله لا لا اريد هسه هسه
كال يمعوووده ذن مايعرفن لا يسون عندج نزيف
خجلت من كلامه ومشيت كدامه هو لحكني ولزم ايدي كال والله اخذج كافي عذاب ياحلوه
ضحكت كتله اليوم حباب شعندك
كال والله اني حباب وحنين بس ضروفي مزفته
ضحكت طلعنه من المستشفئ بعد ماانطاني الدكتور علاج مال مفاصل وباندج كال هذا رض لاتخافين
ركبنه بالسياره كال راح نروح للمطعم
رحنه للمطعم وضلينه ناكل جان شعور حلوو وشكد مؤلم الصبح وحلوو بغير وقت سبحان الله مغير الاحوال من حال الئ حال يارب يضل هيج وماتكب خبالاته
احب حنيته حلوه تجنن بس من يتعصب اني اكره روحي قبل لا اكره
بعدين رجعنه للبيت وصعدنه للغرفه بس فاجئني من نام علئ القنفه واني علئ السرير احتمال بعد الرسائل تدور براسه
ميخالف شوويه شووويه نروضه محتاج ترويض وضروفنه قاسيه لذالك يتناقض بتصرفاته ربي يحنن كلبه عليه.....
.................................
قلبي يترف 
عيني تذرف 
يداي ترتعش 
قدماي لا تقوى على الحركه
هذا ما ألّم بي عندما اخبرتني انها مريضة 
طلبت منها أن تعتني بنفسها 
دعوت الله بأن يشفيها 
تمنيت أن اتظاهر أمامها بالقوة
ولكن بداخلي بركان من الخوف
يمنعني الأقتراب منها او حتى النظر إليها
تمنيت أن اكون بجانبها 
تمنيت لو اني قريب منها 
تمنيت أن امسك بيدها 
تمنيت أن امسح بكفي على رأسها 
💔💔💔💔💔💔💔💔
عند زيد جان لازم واجب بالدوريه وتفكيره عند اريج محتار منها حس ضلمها وقرر اليوم يرووح الها ويشوفها يحبها من زمان من زماااااااان قبل لا يتسبب بعوقها
من جانت تروح للمدرسه وصدريتها ضيييقه وزيد ينقهر ويغاار عليها بس مايحاجيها
مايحاجيها لان مايحب يجرحها ولا يضايقها ويحترمها كووولش،يخاف يجرحها بالكلام لذالك جان متحطم وساكت
انتبه علئ،اتصال موبايله كان رقم عمه ابو اريج فتح الخط ملهوووف
ابو اريج...الووو هلا
عمي زيد شلونكم
زيد بلهفه...اهلا عمي شلونك
ابو اريج بعتب...ليش عمي ماتسال علئ مرتك خطيه
زيد بخووف...خييير شصاير اريج بيها شئ
ابو اريج بحزن...اريج حالتها تعبانه ومطروحه بالمستشفئ عندها التهاب بالكبد وانيميا حاده ومي علئ كلبها حالته خطررره
زيد بررررعب...عمي انت شدكووول  وين باي مستشفئ انتم
عمه...احنه بمدينه الطب تعال عمي حسسها بوجودك حن عليها
زيد قفل الخط وهو يرجف حتئ ماطلب اجازه خله صديقه بواجبه وراح ملهفوووم عليها
اجر تكسي وراح عليها من الكراده المدينه الطب
وصل للمستشفئ وخابر عمه وصف اله المكان ورقم الغرفه
صعد بالمصعد وهو مشتاق الحبيبته المجروحه من عنده
شاف عمه وامها واكفين بالغرفه
سلم عليهم وباوع عليها من زجاج الغرفه طلب يدخل عندها والدكتور رفض وبعدين دخله حاجزيها بالعنايه المركزه
دخل جان الشرشف علئ جسمها واجهزه معلقه بصدرها والمغذي بايد وبطل الدم بيد
كعد يمها وهو يلهث من التعب وتنفسه ضييق باسها بيدها وخدها
فتحت عيونها بتعب ووجع ابتسمت بحزه وهمست زيدددد
ابتسم ابتسامه ذوبت كلبها وهمس الها ياعيون زيد
بجت وهمستله ليش عفتي
هز راسه ماراضي بكلامها وهمس الها برومانسيه...ياكلبي يااريج اني اعوفج اعووف الكل ومااعوفج انت روحي انتي ذنبي ياذنبي ان شاء اللة تحرر روحي من جسمي اذا عفتج
اريج مسحت دموعها...مامرتاحه زيد
زيد..ليش هيج تاذيني وتاذين نفسج انطيني فرصة  اسعدج اني رايدج ومامتعاجز منج اريد ابذل نفسي حتى اسعدج
اريج بعبره... ليش هالفتره تاركني عرفتك ماتحبني انت ضميرك مانبك انت تكرهني
زيد نزل نفسه الها وحضنها...ماتاركج يروحي والله عقلي وكلبي وفكري كله عندج انتي بنت روحي حبيبتي  طفلتي شلوون هيج تفكرين انتي الهوه الئ اتنفسه
اريج لفت اديها علئ ركبته وبجت..زيوودي اني حالتي ميئوس منها احتمال امووت
فزز مفززوع والدمعه لمعت بعينه همس الها بحب...اشششش اعارك المووت واطلعج من حلك السبع ولاوي المووت ملاوه واسووي المستحيل ياحبي اششش لا تطرين المووت لا امووتج
باوعتله شافت دمووعه علئ خده حست بروحها طارت وفرفحت صعب الرجال يبجي صعب دمووع الرجال تنزل
حضنته حيييل وهي تطمنه عن حالها همست قرب اذنه وهي دكووله..اششش زيد مابيه شئ والله صح كلبي تعبان ومي عليه بس لا تخاف هذا مي زمزم ههههههه وصح عندي انيميا حاده وفقر دم بس هم لاتخاف حاكول كرفس
ضحك عليها بحزن وهي مسحت دموعه وتجرئت اول مره وباست شفايفه ابتعدت خجلانه
ابتسم عليها وهمس الها...حلالج حبيبي لاتستحين وتخجلين ارررريج احبببببج
ضل كاعد عندها وهو يسولف وياها ويضحك واهله خابرهم وساعه وانترس المستشفئ بااهله واقاربه وهم يطمنون عن حالتها
بعدها طلعهم الدكتور لان حالتها تعبانه
نامت تعبانه ودكتور الخفر مراقب حالتها وامها كل شوويه يصعد الضغط عندها ومقهور علئ بنتها وحيدتها حييييييل
بعدها الطبيب طلب يرحون ضل كاعدين بالحديقه وزيد مقبل يروح للبيت بس عمه مقبل راده يروح يبدل ويرتاح لان من الدوام واجه عندها
وهو استسلم للامر الواقع وراح لكن عقله وجوارحه عندها وقرر يرجع الها الصبح
....................................
في الصباح
كعدت الصبح سبحت وبدلت وزياد نايم كعدته كعد هادئ مامتعصب خطيه اذكرت اختي قسئ عليه حييل وجهاله مااخذتهم بس كل شويه تدز امي وهم يبجون عليها
هو سبح وبدل ونزل جووه
واني رحت كعدت الحسن وجهال اختي غسلت الهم وبدلت الهم وحضرت جنطهم ورحت اسووي ريووك
شفت العائله كلها كاعده من الصبح يردون يرحوون الدوام
كعدووا الجهال تريكووا سويت بيض تگلاه وجبن وجاي وجايبين باقلاء حطيته كله لازم وراي انضف بقيت بس اني بالبيت الكنه الوحيده والكناين كلهن زعلانات ورزان خطييه تساعدني حبابه
بس امها دكلها لا تنضفين وتعبين نفسج هي كنه وهي تتحمل مسؤؤلية العائله وبعدين هم راح تزوجين وتطيحين بعيال يطيحون حضج وتضلين بس للكراب
احنه صح عدنه كنه بس والله مدلله امي جانت اذا تروح خطار او زياره تاخذها واني متقبل تاخذني دكول عيب اخذج شيكولون علينه تفتر بنتها تريد تزوجها واني اضوووج ومااطلع وبالشغل مرت اخووي عليها الخبز كل يومين واني انضف صح هي تنضف بس الاكثر عليه لان هي يوميه حامل وعند اهلها واخووي مايامرها يامرني
لميت الصينيه وزياد حضر روحه يرووح والجهال راحت وفرح هم راحت
زيد جاي يروح وامه وابوو هم رادوو يرحون وياها ورزان هم خطيه لان تحب اريج اني ردت اخابرها من زيد لان اعرفها وحبابه هي بس بعدني
اتصل موبايل زييد عمه ابو اريج
فتح خط واجاه صوووت ابووو اريج الباكي والصارخ بالبكاء وهو يكله
ماااتتتت ماااااتتتت راحت الغاليه
وكع موبايل زيييد بنهيار وهو وكع علئ الارض والكل انصدم من فاجعه الخبر
نهايه البارت......يتبع
البارت السادس عشر
روايه حمامه في احضان معتقل

نرتشف الحزن بهدوء.. بصمت... نعانق بعضا مما تبقى من الذكريات..هي فقط ما يبقى... بعد الفراق. يرحلون بصمت .. تاركين خلفهم في القلب ألف آآآآه ... 
أي عذاب هذا الذي يخلدونه فينا. 
زيد وكع الموبايل من ايده وهو يرررررجف وتنفسسسه عااااااااالي
ضل يتنفس بصعوووبه ووكع علئ الارض تقرب منه ابوو وهو يحط ايده علئ كتفه وبخووف..بوويه زيد شصاير
زيد باوعله بعيون حايره همس بكلب ذايب...ماتت
امه برعب...منووووووووو؟
صررررخ بصوووت عالي..ارررررررررررريج ارررريج لااااااااااا والله كسرتيني لاااااااا
زياد ركض عليه وحمزه طلع يركض من غرفته وهم يحاولون يهدووونه
ورزان ضلت تصرررخ وام زياااد كلبت الدنيا بصراخ التمت الجيران علئ صراخهم
واجت براء وامها يركضن براء خافت اسراء ماتت ضربها زياد وماتت
اسراء...اجت براء عليه تركض حضنتني حيييل وهي تبجي كالت شكوو
كتله واني ابجي بحركه صعب من تسمع انسان فارق الحياه يتزلزل كيانك كتله اريج ماتت
خطيه براء تخبلت ضلت تلطم وتبجي وتصررخ وامي ضلت تبجي كابلت عمتي ام زياد ولطمتت
كلتلها وهي تلطم علئ اريج...عمت عييين الطبيب الضيع دواها...يممممه ارررريج يممه يالمسكينه ماشفتي شئ بحياتج
خطيه اباوع الزيد منهااااااار وزياد وحمزه كوووه لازمينه خطييه يبجي بحركه
واني ابجي البكائه وزياد شلوون موقفه حلوو ويه اخوو يهدئ بي ويسكت بي عبالك طفل كلت بكلبي اني لو امووت زياد هم هيج يسووي عليه ويتخبل بس لا ميسووي هو ميحبني
خطيييه كلهم راحوو للمستشفئ وعافوني الوحدي اني وبراء وامي راحت وياهم
ضلينه نبجي عزلنه البيت....
....................................
وصلوو للمستشفئ وهمه يتجوون الزيييد الجان خابص المستشفئ بصووته
استقبله عمه واولاد عمه وهمه يبجوون بصووت عالي وطلعت الجثه بتابوت
استقبلها ابو اريج وهو يحضن التابوت وبصوت حزين ودمووع جاريه...ياحبيبتي ياكياني ليش عفتينه ليش عجلتي برحيلج بعدنه ماشبعنه منج ياحبيبتي شلوون غدرتي بينه
زيد ماكدر يتقرب من الجثه وزياد وحمزه لازمينه
اخوان اريج بنهيار وبكاء....وللللللج يممممه ليش،عفتينه ليش،هييييج كسرتينه اريج منوو الها مو تدرين بيها ماتكدر علئ فراكج مو تدرين تموت اذا عفتيها لحظه
الكل تفاجئ من كلام الولد
زيد بخووف ورهبه...شنووو منو ماتت
ابو اريج وهو يمسح دموعه...ام اريج ماتت وعافت بنتها
زيييد بتوسل...اءء مم منووو اررريج شلونها
ابو اريج بقهر...امها ماتت موتوها ذول الكلاب صعد ضغطها وضربوها ابره وماتت اكلهم خلي نهد عليهم مايقبلون
ابنها بعصبيه ونهيار...ياااابه امي ماتت صعد ضغطها وماتت صار عندها نزف داخلي هذا يومها
زيد وكف ملهوووف يعني مو روحه الماتت راحت روحه بموتتها همس انا لله وانا اليه
ركض الغرفتها وصل الباب الغرفه شافها ممدوده علئ السرير وهي ماتدري بغلاها فارقت الحياة تاركه اعز احبابها بحاجتها
دخل شافها فاتحه عيونها وتبجي انعصر كلبه عليها فقدها وفقد الحياة وياها تقررب منها وهو يرفعها من سريرها وحضنها باقوئ ماعنده حس دخلها داخل صدره باسها بكل انحاء وجهها وهو يروي روحه العطشانه بحبها ائيس من رحمة ربه من توهم بموتها
همست بوجع...من البارحه لحد هسه محد من اهلي سئل عني حتئ امي اني عاله عليهم هسه يشمروني بدار العجززه لو ذوي الاحتياجات الخاصه
حضنها بقووووه وحس ضلوعها تكسرت بحضنته همس الها بحنان...يارووحي يابنت روحي يااريج لو الكل يتخلئ عنج مستحيييل اتخلئ عنج انتي بنتي وحبيبتي وذنبي
همست بقرب رقبتها وانفاسها تحرقه..امي ماجتني ليش:؟
حس انعصر كلبه عليها مسح دموعها ولزم وجهها الصغير بين اديه وهو يهديها...تجيج ياروحي تجي لاتخافين اني يممج اني امج وابووج واخوووج وحبيبج وزوجج اني احبج مااتركج ولا لحضه مكانج بحضني يااريج احبببببج احببببج
حضنته بحب وحنان وهي تمسح دموعها وضحكت وهي تسولف بمرح...صديقتي بالمدرسه جانت تحبك دكوول هنيالج عندج ابن عم هييج حلوو اني منج اخطفه واضمه بغرفتي
ضحك بحزن ماتدري بامها ميته وتضحك بس كلامه ريحه ماحب يحسسها بموت امها همس الها برومانسيه...ههه وانتي شكلتي
اريج بضحكه...جنت اضووج منها كثر ماتتغزل ومره ربطت احزام صدريته بحديده الرحله ومن وكفت وكعت علئ وجهها وتعورت وضليت اضحك
حضنها حيل وابتسم تغارين حبيبتي
اريج بخجل وابتسامه....ابن عمي وناهيه عليه
زيد بحب...فداج ابن عمج وعشيرت ابن عمج شلع قلع
حضنته حيييل وهي خجلانه منه ماله غييره من قبل جانت تميييل اله بس من ضربها قلل انوثتها بس هسه حست مالها غيييره وتحبه وتريده
ياترئ موقف امها ياثر علئ علاقتهم ام لا..؟
.......................................
اهل اريج....
ابو اريج واخوانها وزياد واخوان ام اريج راحوو للدفن
وابو زياد دز الولد حجزوا جادر وكراسي وجداري كبار ونصبوا الجادر والعالم ضلت تروووح وتجي ابو زياد دز دجاج شووي من المطعم لان مالحكوو يطبخون وحظروا طباخ وجابوو الخرفان

اما بيت اهل ارريج كان شبه فارغ وبارد خطيه
امها ماعندها بس اررريج وماعنده بنات يقومن بفاتحتها ويلطمن عليها بس اريج ومشلوله وماتدري بامها
تجي النسوان تلطم وتروح ومحد يلطم وياهن بس ام زياد وام زينه
اجت فرح ورزان ضلن ينضفن ويكنسن ويخدرن جاي ويضيفن الخطار
والساعه الواحده ليلا
رجعووا من الدفن زياد وابو اريج والرياجيل والنسوان...
زياد مسح وجه بتعب طريق طوويل ومتعب وحزين
اجه رياض سلم علئ عمه وعلئ ولد عمه وسلم علئ حمزه مد ايده الزياد وزياد غلس منه ضلت ايده ممدوده وبعدها قبضها بقهر وهو ناوي يرد الاهانه الزياد
زياد استئذن يرروح للبيت لان تعبان ومتضايق من الصبح لحد هسه هو بنفس الملابس
بعدها اجه الحسن
الحسن...بابا بيبي دكوول تعال اخذ روزه تريد تروح للبيت
زياد لزم ايده ودخل للبيت وكف بالحووش
زياد..يالله رووح صيح عمتك وتعال
ركض الحسن بسرعه وانصدم بزينه
زينه بضحكه وحنان...مامي حسوني وجعتي شبيك طاير
الحسن..ماما كال صيح عمه روزه نريد نروح
تركته مذهووله بابا يعني اجه طارت روحها الروحه طلعت من الهول للحوش شافته واكف بهيبته وحاط ايده علئ خصره ويمسح جبينه بتعب رفت روحها عليه
بلعت ريقها وهمست بحنين من بعد سنين فراق...ززز..زيااااد
التفت عليها بسرعه لا يمكن ينسئ هذا الصووت لايمكن ينساها هاي الطيرت النووم من عينه وبهذلت احوله
باوعلها من فوووك ليجووه جانت لابسه ثووب اسوود وشال اسوود وهي شوويه مدبدبه وبيضه وقصيره عكس اسراء...اسراء طويله
عض شفته بقهر من ركز على بطنها تحمل بااحشائها ابن غيييره زوجته حاامل من غيييره شعوور صعب انسانه عاش وياه وحباها وخلف منها وكشف عليها وكشفت عليه وتصير الغييره فاااجعه اليمه محد حس بشعورها غييره
مسحت دموعها بقسووه همست...شلوونك؟
تنهد بضيق ومارد عليها وشتت نضره
تقربت منه وبالهفه...ماعهدتك قاسي ياابو الحسن
سكت بنظره هي حتئ ماتستاهل الرد لو ما منصووب الجادر جان نصب جادر ثاني الها
طلع بسررررعه وترك رزان بدون ماياخذها
ركب سيارته بسرعه وهو يسوووق بسرعه جنونيه ومقهوووور حييييييل ضرب علئ الاستيرن بقوه وهو يفح من العصبيه
........
جنت الوحدي بالبيت الكل راحوو للفاتحه وصلنه خبر مو اريج الماتت الحمد لله بس خطيه حيييل انقهرت علئ امها الله يساعد اريج امها عين غطا وعين فراش كووولش تحبها وعلاقتهن مميزه
بصراحه خفت الوحدي البيت كبير حيييل وصنطه واخاف حمزه يرجع للبيت ويسولي،مصيبه كعدت بغرفتي الوحدي وقفلتها
سمعت صوت الباب يحاول ينفتخ خفت ضليت لامه نفسي علئ الجربايه بعدها دك الباب
كتله بخووف...منووو
كال اني زياد
يابه طارت روحي كمزت من الجربايه بسررعه اليوم كله مموجود فتحت الباب شفته شكله تعبان ومبهذل حضنته حييل وهو حضني،ببرود
كتله البقيه بحياتك
ابتعد عني كال البقاء لله
بعدها كال حضري الحمام ركضت بسرعه حضرت الحمام وحضرت ملابسه
هو كال سبحيني بس متت من الخجل دنكت راسي مارفعته ابد هو ضحك بااستهزاء وراح
اني لمت نفسي خطيه تعبان يمكن مابي يسبح بس والله استحي ان شاء اللة على الجايات اجلفه جلف
طلع من الحمام وهو ينشف شعرره ياربي مدري شبيه احس اموووت عليه رغم اذيته ورغم ماصار النه هوايه متزوجين بس صدوك قول رب العالمين وجعلنا بينهم موده ورحمه
تمدد علئ الجربايه وهو ينشف بشعره وجسمه المعضل بارز كوولش حلوو واحبه من يحتويني بصدره احس برجولته ابو الحسن رجوولي وحلوو احبه
كعدت علئ القنفه مارحت يممه لان اخاف يطردني
بعدين هو صاح عليه كال اسراء تعالي يمي
رحت بسرعه يممه وهو فتح اديه خليت راسي علئ صدره واني متوتره حيييل
كتله تعبان
كال...كووووولش
كتله الله يساعدك اسويلك مساج؟
كال لا خلينه هيييج
كتله زياد اذا اموووت شتسووي؟
شفته عقد حواجبه وكال شنوو ناويه تعوفيني
كتله لا بس المووت حق
حضني حيييل ومجاوب
باوعت الصدره بي شوويه شعر..كتله زياد مره تمرضت وامي اخذتني للدكتور والدكتور فاتح الدكم وطالع صدره هم بي شعرر بس شكد حلوو
شفته انكلبت ملامحه وحجه بعصبيه كال طييح الله حضج ياحماره اكوو وحده هييج تحجي الرجلها
ضليت مصدومه ومتفاجئه وهو دار وجه وتركني بعدها حسيت علئ،نفسي صح اكوو وحده هييج تسووي صدك لو كالت امي العيطه مابيج خييير
تقربت منه اكثر واني ناويه اروضه بس مااحب استغله همستله بحب ورمانسيه وبسته بكتفه بس مااستجاب الي
كمت من مكاني مقهووره ومزعووجه بس يزعل الزعوول رحت للجهه الثانيه الي هوو بيه وكفت علئ طرف السرير وهو مسوي روحه نايم دحست روحي بحضنه وعلئ ساعه اوكع هو حضني بديه وضحك عليه وقربني عليه تمسكت بيه حيييل وخايفه من النسوان
...............................
رزان ودت طفل لحمزه يجي ياخذهم للبيت ومااجه وبعدها طلعت امه صاحت عليه واجاها مقبل يوديها لان كل شوويه تجي ناس تعزيهم بمصابهم
حمزه...يمممه ابراهيم صديق زياد راح يروح البيتنه تمشون وياه وبدلوو وتعالوو يريد يشوف زياد
امه...خاااف عيب
حمزه...لا موعيب هو رايح البيتنه
امه بتردد...يالله حاجي
حجه وياه ورجع عليها وطلب يحضرن نفسهن
طلعت رزان لابسه شال اسوود وعباي
ه ايرانيه وحذاء سووده وجهها صافي وعيونها مورمه وانفها احمر بجت هوواي علئ اريج وامها
وفرح طلعت لابسه صايه سوده وشال اسووود وحذاء سوووده
اما هو جان متكئ علئ سيارته الفخمه اول مشافته رزان فتحت عيونها مصدومه جرت امها وهي تطلب منها ترووح من غيير مكان
امها بعصبيه..ولج شبيج غيير ابراهيم يوصلنه
رزان...يبووو لا خلي نروح الوحدنه
امها...امشي امشي
سلمت عليه ام زياد وهو هم سلم عليها ومااعار رزان اي اهتمام
ركبن بالسياره وامها صعدت بالصدر هو عدل المرايه عليها وهي يلقي نظراته عليها وهي متوتره منه
مسافه الطريق وصلوو
نزلت امها وفرح كووه تنزل بروحها
هوو همس الرزان...رزان لازم اتواصل وياج اختي اليوم تجي راح توصلج كلام مفهووم
هي من الخوووف دفعت فررح بسرعه ونزلت مالتفتت عليه اخته تجي شتريد منها استغفر الله لايوكعها بمصيبه
...............................
كعدت سبحت وبدلت لبست كلبيه سووده وشال اسود وعبايه دزتهم اليه براء
وزياد لبس قميص اسود وبنطلون اسود واخذ سويج السياره كال يالله اسراء بسرعه تأخرت
كتله اي هسه لبست العبايه وهو انتبه عليه حجه بعصبية كال مخليه مورد كتله لا والله
اخذ كنلكس ومسح وجهي مطلع شئ ابتسم كاب هيج انتي حلووه
ضحكت ونزلنه جووه لكيت البنات جايات وعمتي جايه سلمت عليهن وعمتي مشت ويانه رجعت
وصلته دخلنه اني وياها للبيت وزياد راح للجادر
انصدمنه بواحد طوله وسط واسمراني شويه ماشفت شكله
كال العفوو العفوو
جان كلها العمتي بحقاره هاي الحلوه الكم
عمتي تخبلت هو يمكن مايعرفني كلتله رياض احترم نفسك واعرف شلوون تحجي
هوو كلها العفووو مو رزان بنت عمي
كلتله انت كل زين تعرف رزان لاتلعب بذيلك واتقي شر زياد
اني خفت حيييل عمتي سحبتني ودخلنه جووه سلمت علئ البنات وسلمت علئ روان
وشوويه اجت روان وياها وحده اشرت عليه باوعتلها متغيره حيييل هااي زينه حسيت بقهر من وجودها
هي اجت ضلت تفتر عليه وكل شووويه تخزرني واني مااهتميت الها اجت عسوله كعدت بحضني وزينه سحبتها وشالتها ضجت بس هي امها احق بيها مني....
وره شووويه ونسمع صوت صررريخ قوووي
وام زينه تصيييح...يممه زييينه زييينه
مافتهمت بس زينه ماعرفت شبيها زينه
نهايه البارت....يتبع.
البارت السابع عشر
رواية...حمامه في احضان معتقل

﴿آحتاجگ تعني آن هناگ بوح في صدري لا يخرج إلا لگ وآن هناگ حب في قلبي لا يليق آلا بگ ؛ ؛ #احبك
ضجت وتنهدت من زينه اخذت عسوله من حضني بس بعد هي اولئ بيها هي امها
ضليت كاعده يم عمه واجتي الملايه ضلت تنعئ عن الام وبنتها صدوك بجيت خطييه ارريج حالتها تصعب علئ الكافر
وره شويه وسمعنه عيطه قووويه وام زينه تصررخ يممه زينه زييينه
الكل ركض وعمه واني هم طلعت
جانت زينه تصررخ بصووت عالي وتتلوئ من الوجع حالتها تصعب على الكافر
جان امها كلتلها راح اصييح الرياض ياخذج للمستشفئ
هي ضلت تصررخ وتبجي كالت اله لااا لاااا حسووني روووح صييح ابوووك ولا دكله ماما تريدك كله بيبي
اني بصراحه انقهررت حيييل عافت الزلم كلها الا زياد ليش ماتصيح اخوها
شفته هو دخل من الباب وشاف لمت النسوان تقررب بسرعه وبلهفه كال شكوو شكوو شصاير
روان كلتله وهي تبجي زينه راح تموت احتمال تتطرح وراح تسقط
زينه ضلت تصررخ وتعض بيدها وتمد برجليها وتضمهن الصدرها دليل على وجعها
هو باوعلها بجمود وبعدها كال راح اصييح واحد من الولد يأخذها للمستشفئ
جان هي صررخت حييل وهو ضل محتار جان روان كلتله زياد شيلها راح تموت واني حخلي واحد من الولد يحضر السياره
هو تقرب منها وشالها واني المسكينه تخبلت وحده غيري بحضن زوجي احس الغيييره صعدت عندي فووول
هي هدئت من شالها ولفت اديها على رقبته ودفنت وجهه برقبته حسيته صاار وجه احمر وتوتر من قربها امام النسوان
واني تمنيت اسحبها منه واوكعها بالكاع گوه كتمت عبرتي شفته طلع بيها واخته ذبت عليها عبايه
واني رجعت بوودي اصررررخ واروح اركض وراه شحيسووي وياها يمكن يرجعها ويضل يحبها واني ينبذني ويكرهني
اجت عجوز كبيره ضلت تلطم وبعدها رثت خاله ام اريج بصوت حنين ودافي واني اخذتها فرصه وضليت اشهگ بالبجي واناشغ والكل انتبه عليه
ضليت اكل بروحي اكل اكل حقه هسه يرجعها وتنطي حقه وتريحه واني مو مثل البنات اني محرومه من كوولشي حتئ العلاقه الزوجيه محرومه منها ربي كتبلي اكوون بغشاء صعب حاشاه لله مايضلم عبده بس لحد الان زياد ضالمني لا هو مسويلي العمليه ولا يرضئ احد غيره ياخذني اخاف اضل طوول عمري هييييج والله اموووت وبعد كل هذا شلووون يصير عندي طفل اخااف اكوون وحييده محد الي اخاف من الوحده تقتلني تضلم حياتي
.........................................
عند أريج
دخل الدكتور شكل المغذي بايدها وضربها مقويات وتركها وراح
كعد عندها زيد ابتسم وباس ايدها
أريج بزعل...والله تعبت من العلاج وايده تزرفت من المغذي حمووت تعبت ياربي شوكت تاخذ امانتك
زيد بزعل حط كفه على شفايفها وهمس...ارووجه هاي اخرر مره تحجين هيييج والله مره ثانيه اعاقبج
اريج بضحكه...ههههه وشنوو عقابج
زيد...ههههه مااخلي الممرضات يبدلن الج ابدلج اني
اريج نزلت راسها خجلانه وابتسمت...عيييب
زيد...هههههه موعيب حلال اصلا
اريج بحزن...زيد اشوو ماما واخواني وابوويه ماكوو معقوووله تبرو مني؟ بس والله مو بيدي اني صح معذبتهم بس مو بيدي
زيد انهبط...لا حبيبتي ماكووو شئ ولا تبرو منج بس كل مايجونج انتي نايمه
وبعدها كمل...رورو حبي راسلت بروفسور بالبنان وشرحتله الحاله وكال اكوو أمل بعلاجها وان شاء اللة نأخذ عظم ونزرعه بالعمود الفقري ونعيد بناء الفقرات هي مبدئيا ناجحه العمليه وبعدها يعتمد على جلسات فيزيائيه وعلاج طبيعي
اريج بفرحه...واكدر امشي
زيد بحنان...اي طبعا
أريج بتنهيده...وشكد تكلف العمليه؟
زيد...دفترين
اريج بصدمه.....عاااااااااا منين تجيب؟
زيد...ابيع سيارتي واسحب سلفه على راتبي واسوي العمليه
اريج بحزن...اخاااف اتعبك؟
زيد ببتسامه حلووه...تعبج راحه واحلئ راااحه انتي بس ائمري وتدللي عيوني الج
اريج بمرح...تسلم عيووونك
اندگ الباب وزيد وقف فتح الباب شافه اخوو اريج راد زيد يطلعه بس هو اقتحم الغرفه
ابتسمت اريج من شافته بس خافت من شافت وجه الحزين وعيونه الذبلانه وجه مايبشر بالخير
فتحت اديه ودموعها نزلت وهي تستدعي الاحضانها ركض عليه وهي تنتحب بصووت عالي وهو يبجي بعدها تفاجئت ليش يبجي بحركه معقووله صاير شئ لااااا مستحييييل
لزمت وجه بين اديه وهي ترجف وشفايفها ترجف وزيد مرعوووب ياريت زيد مايحجي الصار
زيد لزم ايد اخوو اريج وبرجاء....امجد كووم كافي
اريج هزت راسها بخووف....لا زيييد شصاير شكووو امجد احجي انتم بيكم شئ ابوويه امي؟
اخوها ببكاء....امي ماتت
اريج فتحت عيونها مصدومه وصرخت بصووت هز اركان المستشفئ....لااااااااااااااااااا امي انت جذااااب جذااااب لاتقهرني
ضلت تفرفح مثل الحمامه المذبووحه علئ امها ضلت تصرخ وتلطم وجهها
زيد لزم اديها بحنيه...اررريج حبيبتي اهدئ المون حق كوولي يالله
هزت راسها ببكاء ونحيب ونهيار...لااااا لااااا امي
اخوها بخووف...اررريج اششش كولي الحمد لله لا تجزعين حرام هذي أمانة ربج واخذها
اريج هزت راسها ببكاء...لاااا لاااا ارريد امي
زيد بعصبية وهو لازم اريج...لك غبي مو تشوفها مريضه هسه انت وكتك اني ماا