قصص واقعية ، 🌸 '
6.03K subscribers
402 photos
9 videos
114 links
• حياة ، حُب ، قهوة ، موسيقى ، كِتآب . 📇💛
بوت سايت بدون كشف المرسل
@qssas6_bot
Download Telegram
مهرتي البرية - البارت - 23 - جزء 2 -

***

دائما انظر الئ الايجابيات اترك السلبيات للزمن

***

_ حور غسلت وغيرت ملابسي گ العاده فستان بسيط
لون اسود وسليبر خليت كحل ومرطب شفه لامع لفيت
شعري وطلعت اشوف فهد لان اصبح تركته مريض طلعت
توجهة ؏ غرفة هدئ دكيت الباب اجاني صوتها دخلت

حور ،، هلاوو

هدئ ،، هلاو

_ كعدت ؏ طرف سرير كانت كاعده تباوع هيه وفهد كارتون

حور ،، البارحة شبيكم نايمين بصاله

هدئ ،، كان مله خلك هسه احسن انتي شلونج

_ باوعتلها حور وابتسمت بعدها حجة

حور ،، مااعرف هدئ دااحاول اصير احسن واغير من نفسي
واندمج مع العائله لكن احس نفسي بعيده مااعرف سبب
يمكن اختلاف ثقافات او يمكن اني غريبة اطوار

هدئ ،، طبيعي لان الي عشتي مو قليل وبنفس الوقت
كلامك صح اخلاف ثقافات يعني محيطج صعب يفهمك
لذلك تحسين بعد الانتماء لكن بشكل عام احسج
بعد زواجك من شيخ تغيرتي

حور ،، تميم كل شيئ حلو صار وياي طول الفتره
الي مضيتها بهل مكان تخيلي لو هل رجل ماموجود
كان شنو مصيري

هدئ ،، كان بعد وفاة زهير تركتي هل بيت وسافرتي
حتئ اذا الاربيل وعشتي حياتج

حور ،، بهل بساطه صدكيني مااكدر اني الي اسافر واعرف
الغربه شكو بيها بذات اذا بنية وحدها مهما كانت يضيع
اثرها بذات اذا كانت جميله وذكيه اذا مايتاجرون يجسدها
يتاجرون بذكائها العالم وحوش ياهدئ والله وحوش
لذلك تحملت وحشية سلام صح كان ينتهك روحي
بس كنت ممكن بيوم اقبل بي ويكون زوجي لكن كنت انتظر فرصه حتئ اتخلص منه وفعلا زهير كان اول فرصه
حتئ اتخلص من الماضي صح كان قاسي وياي
لكن يبقئ افضل من سلام ؏ القليل منحني جو العائله الي كنت اتمناه وهاذ افضل شيئ سواه الي انو جابني هنا عند اهله تخيلي لو مزوجني وخالني بشقه ومحد يعرف كان صار بحالي مجرد فكرة ترعبني لكن بالاخير الله انقذني من الاثنين وعوضني بتميم بس

هدئ ،، بس شنو عيشي حياتج

حور ،، صرت اخاف اعيش والله اخاف لان خايفه اتعود
عليه وانسئ الي عشته وارجع انكسر لان اني ماعندي
حظ مع الناس دائما افقد الي احبهم

هدئ ،، بالاخر ماكو مهرب من المكتوب ؏ كل حال لازم
تجربي تعيشي گ اي شخص طبيعي انتي مناقصج شيئ
سوئ انك تستمتعي بالي بين اديج قبل لا تخيري
هيج فكري ؏ القليل ماضيعين كل شيئ مره وحده







حور ،، قصدك اعيش الحضه

هدئ ،، بضبط

حور ،، هدئ اني انسانه عديمة المشاعر لكن رغم هل شيئ
احيانا افكر لو ماجمعتنا الصدفه اني وياج لو ماعرفتج
لو ماصرنا اصدقاء واخوات كان منو الي بهل دنيا منو كان راح يشاركني همومي واحزاني وافراحي ويشيل الحمل عني هاا

_ هدئ صارت تبجي دموعها نزلت باوعت الفهد ورجعة
باوعت ؏ اديها الي كانت شابكتهن مع بعض وتعصر بيهن
وحجة بصوت ابح متااثر كلش

هدئ ،، لو ماشفتج بذاك اليوم وساعتدج وصرت قريبه منج
كان منو فتحلي قلبه وبيته كان منو منحني اعظم نعمه وهيه العائله والامان وحتئ الامومه انتي ياحور مااعرف
شلون ارد الج معروفج وياي مثل متعرفين وشوفين
اليوم ماكو ثقه ولا اكو صداقه حقيقيه اخوات بيناتهم
ميتعاشرن ويشكون بعض اني الي الله كافئني بيج
ودز اليه اخت وصديقه وعائله

_ ابتسمت الها وحجة

حور ،، ان شاء الله يكون الج بيت وعائله وشخص يحبج
ويحتويج ويعوضج

هدئ ،، اعتقد هل شيئ مستحيل تجاوزت الاربعه وثلاثين
منو يقبل يزوج وحده قزمه وكبيرة و مقطوعه من شجره

حور ،، عابت دباعي الروحج بالمرايا مثل لعابه تجننين
وكل العيون عليج بالمناسبة المراة بعمر الثلاثين مثل الورده الي تفتح بالربيع يعني الثلاثين ربيع العمر وانتي الصلا
ممبين عليج تردين اسوي استطلاع رئي حول عمرج
صدكيني كلها راح تكول بدايت العشرين

هدئ ،، هههه اصبت بالغرور

حور ،، حقك هدئ شنو رئيك بسلمان

_ باوعتلها هدئ وقمصت عيونها حور ضحكت وحجة
لان عرفت هدئ فكرت بشيئ مخطر ؏ بالها اصلا كالت الها

حور ،، ولج لا مااقصد الي تفكرين بي والله بس اذا عاجبج
ليش لا

هدئ ،، لا عفيه وين يحطني مداليه بحزامه كلني
بطول رجله يادوب اوصل حزامه

حور ،، مو لهل درجه وصلا عادي مشايفه زوج عبير زوجها صيدلاني يدنك يلا يفوت من الباب

هدئ ،، هو طويل هي طولها طبيعي مو مثلي شبرين ونص

حور ،، المهم النتيجه تخيلي تزوجين سلمان
والله تخبلون وهم تبقين قريبه عليه ويصير الج حياتج وعائله خاصه واطفال اوووي تخبلون

هدئ ،، مااريد اتخيل كلتي هاذا مو تفكيري لعد ليش سئلتي ؏ سلمان

حور ،، اي تذكرت اصبح من طلعنه اول مرة اشوفه
هيج يباوعلي حسيت نظرته بيها مغزئ







هدئ ،، ليش مسئلتي

حور ،، يعني شكله مثلا ليش هيج باوعتلي

هدئ ،، لا بصيغه ابسط

حور ،، ماشي اذا تكررت اكله اروح اشوف تميم مشفته اليوم

هدئ ،، اني مطلعت من ظهر

حور ،، افضل لانو اجو متوتر برئ

هدئ ،، خير

حور ،، هاجر واقاربها هنا اعتقد يردون يرجعوها
هدئ ،، خير ان شاء الله

_ طلعت توجهة ؏ صاله قبل لا ادخل سمعت صوت الولد
وصلت كانت نفس المراة كاعده وكل الكباريه موجودين
باوعت ؏ عداي كاعد وجها محمر وهاجر مدنكه لكن
تفاجئة من سمعت المراة تكول

ام فزع ،، چاتعيف ابنك اذ ماتريده انه اخذ بنتنا واروح
بس مالكم ابن عندنا

عداي ،، بنتكم قللت ادب وتجاوزت ؏ ام فهد وجهة الها اصابع الاتهام وزين شيخ بس طردها

ام فزع ،، لحضة غضب وشيطان شاطر اعذرها وليدي
الخاطر ابنك

عداي ،، الشغله يم شيخ انه اذا علي مالفيها

تميم ،، كافي عداي عفئ الله عمئ مضئ الخاطر ابنك

_ ابتسمت لا اراديا وفرحة العداي لانو راح يصير عنده طفل
وبنفس الوقت انقهرت ؏ تميم رغم اني محابه اجيب اطفال
حاليا يمكن بعد سنتين ثلاث افكر بالموضوع
فتت حتئ اروح ؏ المطبخ باوعت اجتي عيني ؏ تميم
سلمت ردو اشرلي اكعد يمه رحت كعدت من يم راسه
وهو مرتجي باوعتلي المراة وكالت

ام فزع ،، يااسم الله ليش لابسه اسود حبوبه

_ ضليت صافنه يعني شنو شبي الاسود ردت عليها
حجيله

حجيله ،، تلبسه عبن يطلعها كمر ذواكه حرمة شيخ

_ ابتسمت الها باوعت تميم يباوعلي رديت اله الابتسامه
رغم كان شكله كلش معصب تقربت منه وكتله

حور ،، خطيه لا تردها الخاطر البيبي

تميم ،، بكيف عداي انه حجيت انطي اشارة انو انه مراح ادخل اذا رجعها مو اكثر

ام فزع ،، يلا وليدي تعوذ من الشيطان ولم عيلتك
والله يتمم الك ؏ خير وتشيل ابنك بحضنك

حجيله ،، الحجايه عندي هاذا هو الخاطر الولد ترد لكن
اذا مصير ادمي اكسر هل باكور ؏ ضهرها







اسمعي ولج هويجر تردين دارج صوتج مااسمعه والشيخ
عداي تسمعين جلمته وجم وكت وازوجه مره ثانيه
عبن يريد حرمة سنعه اذا تردين تبقين ثورج مااسمعه

_ الكل باوع لحجيله منين طلعت شغلة ازوجة حتئ عداي
تفاجئ لكن ابتسم وكانو تذكر شيئ

حجيله ،، شبيكم انه اريد ازوجنه نريد نترس البيت فروخ

تميم ،، ليش شعدنا دواجن حبوبه

عداي ،، حبوبتك تريد تصدر

_ الكل ضحك وهاجر كامت راحت ؏ فرفتها محجة
دارو العشئ الولد طلعو بالاستقبال والنسوان
بالصاله لان ام فزع بقت ؏ العشئ رحت وديت الماي الهم باوعلي تميم وكال

تميم ،، تعالي تتعشي بويا

_ كعدت يمه اباوع ؏ عداي شكله مو مرتاح
بعدها رجعت ؏ غرفتي غيرت ملابسي وكعدت اباوع
؏ مشروع علمي ضليت اتابع لحد مااجه تميم مدد يمي وصار يباوع وياي

تميم ،، هاي شنو

حور ،، اختبار روبوتات بااجراء عمليه ؏ حبت العنب

_ باوعلي وضحك بصوت عالي كتله

حور ،، شبيك باوع شلون ينزع القشر بدون مايمزقه
بدقه عاليه بعدها يفتح الحبه ويطلع الحبه ويرجع
يخيط القشر تصور دقة هل نظام الالي نادرا ينجح
الانسان بهاذا الاختبار وهاذا دليل ؏ انو ممكن بالمستتقبل
اطب يعتمد ؏ الاجهزه والروبوتات

تميم ،، هاي تجاره خاسر من اساسه لان روبوت ممكن
يخترق او يصير خلل او فايروس الئ اخره لذلك
ممكن يستخدم لكن مايعتمد

حور ،، تفكير منطقي

تميم ،، جربي بويا خلي نشوف طرق وحلول جديدة
نسعد انفسنا بيها چابس العالم يطور

حور ،، هههههه هاي حلوه

ثاني يوم داومت وكالعادة جهزت نفسي وطلعت
اني وهدئ

ماعرف اني ضلت ؏ بالي نظرة سلمان مااعرف هو فعلا
عنده شيئ حاب يحجي لان شكله ونظراته الي متغيره
من وصلنا المستشفى دخل وياي وكف باب المكتب
قبل لا ادخل مكتبي باوعتله بتفكير وقررت احجي وياه
صح اني ماعندي ميانه وياه وكلامي وياه رسمي جدا

لكن لازم افهم هاذا شبي دخلت بسرعه لبست سكراب
و سكوت برجلي اخدت سماعه بايدي وطلعت حتئ
احجي وياه لان بسيارة مكدرت احجي كدام هدئ
مو عمودي بس خاف هو مايحجي كدامها من طلعت
لكيته ؏ وقفته وكفت كدامه وكتله







حور ،، من يومين ونظرتك الي غريبه سلمان عندك شيئ
حاب تكوله او اذ كنت محاب هل شغله اكدر اقنع شيخ
يعفيك من هل شغل

_ كان مدنك راسه واني احجي رفع ايده فرك رقبته من الخلف وباوع يمين يسار وكال

سلمان ،، لا العفو ام فهد بس

حور ،، بس شنو احجي

سلمان ،، اذا بقيت هنا وياج داخل المستشفى ممكن كل يوم ارتكب جريمه

_ كطبت حواجبها وحجة بااستغراب كالت بتسائل

حور ،، سبب

_ كان حاير شلون يبلغها خايف يخونه التعبير ويغلط بحقها
وبنفس الوقت الكلام بداخله اصبح يخنقه رفع راسها باوع
بدون هدف وحجة بصوت ثقيل

سلمان ،، ام فهد مامريتي من مكان مااثرتي جدل

_ باوعتله رافعه حاجبها وحجة برود

حور ،، قصدك يحجون عليه صح وانت تنزعج من كلام الناس علي بس حابه اعرف شنو يحجون ومنو هم

سلمان ،، كل شخص يشوفج وحتئ صفن سلمان يذكر

قبل يومين
_ كان واقف قرب المدخل كان في شباب اثنين واكفين
كانو يباعون ؏ مكان معين ويحجون بلا اخلاق واحد منهم
طلع جهاز وصار يصور اثار فضوله تقرب منهم بدون اثارت شك لكن انصدم من شاف الي كدامهم كانت حور
طالعه من العمليه خاله الكاب براسها واقفه قرب رسبشن
تكتب ؏ الاوراق صك اسنانه بغضب و تقرب منهم صار بالوسطه وحجة

سلمان ،، تمشون وياي بدون ولا نفس لا اخلي امن المستشفى يشحطوكم شحط

الاول ،، ليش شرايد

الثاني ،، انت شرايد

سلمان ،، كم استفسار

_ اخذهم ؏ الحمامات كانت قربه بااخر اقرب ممر
اول مدخل لزمهم من رقابهم وضرب واحد بالاخر وبعدها
دك بوكسيات رجع اخذ الجهاز منه وشمره بالبلوعه
باوعلهم وحجة

سلمان ،، مراح اسلمكم للامن اعتبروها كرم مني لكن
اذا شفتكم مره ثانيه بدون اي سبب اطمسكم

_ محجو شيئ طلعو ركض و هو فرك رقبته بغضب وطلع
كان يتمنئ يسلمهم للامن ودليل باايده هاذي قضية تحرش
وينحكمون عليها من ثلاث اشهر الئ سته مع غرامه ماليه لكن مايكدر بالاخر مكانت حور متسمح ماعدا الكلام
الي يسمعه الناس زايغه عيونها وهيه ماشاء الله عليها
ملفته للنظر وهو مايتحمل طلع من صفنته ؏ صوتها







حور ،، سلمان شيكلون احجي يكلون حلوة ويتحصرون مو
للعلم هاذا الشيئ خارج ارادتي مو ذنبي اذا كان مجتمع معاق عقليا بالاخر وافضل تطلع تنتظر لحد مااخلص شغلي
وهاذ امر مني واذا تريد تصدقه اتصل ؏ شيخ ولا اكلك دقيقه اني اتصل

سلمان ،، لا تسويها مو بس هاذ الي غاثني سالفة زيدان حاركة دمي اعرف جان يلاقج وهسه اجه خطب من الشيوخ

_ باوعتله بنظرة بارده واتصلت فتحت سبيكر اجاها صوت تميم

تميم ،، حوري

حور ،، اي شيخ اريد ابلغك ؏ شغله مهمه هسه عرفتها

تميم ،، كولي بويا

حور ،، هاذا الي صارت مشكله وياه

تميم ،، شبي خوما زعجج

حور ،، لا لا ماشفته بس سمعت هنا يحجون يكلون جان خال عينه ؏ دكتورة وبحجة مريضته كان يتقرب الها
يعني الي صار مو صدفه واحتمال حتئ خطيبته مجرد حجة هاذا حقير كل شيئ توقع منه

تميم ،، يصير خير بويا يصير خير

_ باوعت السلمان وحجة بصوت ناعم وبي رجاء

حور ،، تميم

تميم ،، عيونه

_ هنا سلمان مسك رقبته بااحراج ودنك

حور ،، اسحب سلمان من المستشفى رجائا دايسبب الي احراج اذا لهل درجة خايف علي اترك شغل واكعد بالبيت

تميم ،، حور شبيج ليش هل عصبيه هسه ابلغه يطلع

حور ،، ماشي حبيبي شكرا بس اخلص شغل اتصل عليك

تميم ،، ماشي ديري بالج ؏ نفسج واذا اكو شيئ مضوجج احجي

حور ،، لا لا بس ؏ عمود سلمان

تميم ،، تمام انه ابلغه

حور ،، باي

_ سدت التلفون وباوعت ؏ سلمان وحجة

حور ،، وهاي حليت المشكله وبلغة الشيخ واذا عندك اضافات روح احجيها للشيخ وصار تكدر تطلع من المستشفى حتئ ماتسمع حجي وخلي ناس تحجي لان لا اني ولا انت نكدر نسكتهم

سلمان ،، ام فهد اني

حور ،، انت شوف شغلك وخليني اشوف شغلي

_ تركته ومشت وهي وجها احمر من الغضب اذا يعرف ليش محجة للشيخ و شنو يعرف دخلت ؏ العمليات ثلاث ساعات
وطلعت توجهة ؏ صاله كعدت يم زينب اجتي الممرضه
شايله كوب قهوة كبير شكله كلش حلو ومكتوب عليه
بقلم ملاحضات اسف







_ وخال توقيع بحرف S اخذته منه وشربته عرفته من سلمان خلص شغلي طلعت مصار بينا اي حديث
ولا حتئ رفع عينه واني هم تعبانه تجاهلته وصلت للبيت
لكن اعصابي مازالت مشدوده قبل لا ندخل انتبهت كومة سيارات منها حكوميه وحمايات واكفه مهتميم دخلني سلمان لحد الباب الداخلي نزلت اول مدخلة كان البيت متروس ناس دخلت باوعت الشكلي كنت لابسه فستان نص ساق بلون ابيض واسكربينه سوده وجطه وكوت اسود
نزعت الكوت ورتب شعري اجتي هدئ من شافتني كانت واقفه ؏ طارف صاله مقابيل الباب

هدئ ،، هلاو

حور ،، هلاو هاي شنو

هدئ ،، خطابة سلوئ

حور ،، اها

_ دخلت مباشرتا الغرفتها حتئ مسلمت الكل استغرب ليش حور هيج تصوفت احد النسوان كالت

المراة ،، منو هل مزيونه

ام عداي ،، حرمة شيخ

المراة ،، جاشبيها ماتكول السلام

هاجر ،، اضن معاجبها الوضع عشتو

حجيله ،، الاصيله ماتنسئ من يغلط بحقها والي صار غثها

المراة ،، الي صار صار يا ام سالم وهاي احنه جاين نريد الكرب منكم لازم ننسئ الي صار ونصير اهل

ام عداي ،، ان شاء الله خيه

عند حور

_ دخلت غسلت وبدلت ونامت لان كانت تعبانه جسديا ونفسيا حست ؏ صوت تميم وهو يهمس الها

تميم ،، حوري

حور ،، هم

تميم ،، شمالها مهرتي اليوم

_ تململت بدلال صدت عليه قبلها ؏ عيونها ابتسمت وحجة

حور ،، اشتقتلك

تميم ،، بويااا هنيالي

حور ،، وين كنت لسه

تميم ،، ضيوف

حور ،، سمعت جاين خطابة سلوئ

تميم ،، اي ابو عداي مصر ينطيهم وهم رحلو وجايبين
نص ديره برجالها وشيوخها وشخصياتها

حور ،، يعني انطيتوها

تميم ،، انقرت فاتحتها

حور ،، بيها الخير

تميم ،، سئلة ؏ سالفة وسلمان تحقق كال ماكو هيج شيئ
الزلمه مايقصد يكرب صوبج
حور ،، جيد بيش ساعه

تميم ،، ساعه سبعه كافي نوم كومي نتعشئ عيب من الوادم

حور ،، ماشي

_ كامت غسلت وبدلت وطلعت هي وياه جو هادئ حور من الناس الي معليها بااحد محجة بطاري الي صار
خلصت اكل رجعت ؏ غرفتها

ثاني يوم داومت طبيعي مر اسبوع الجو هدوء البيت مخبوص حنة رغد يوم الجمعه والعرس يوم السبت الضاهر العريس رومانسي زيادع اختار الفلانتين يكون يوم عرسه
اني مهتميت لانو كنت مقرره اسوي مفاجئ التميم زينب سوتلي واهس طلعت من الدوام كلت الهدئ

حور ،، هدئ نروح ؏ المركز

هدئ ،، بكيفج

_ وديت رساله التميم كل روحي وصلنا سلمان للمركز
دخلت تلكتني ميرا

ميرا ،، هلاو دكتورة

حور ،، هلاو ميرا اريد دكتورة

ميرا ،، تمام شنو تسوين

حور ،، اريد تسويلي نظارة و توريد شفه درجة ثلاثه
وتحقلي عنبر تحت عيوني وانتي سرحيلي شعري ورتبي حواجبي وبلغي وبدكير همات بس ماريد اتاخر

ميرا ،، صار فورا وانتي هدئ

حور ،، مثلي

ميرا ،، صار

_ من راحت حجة هدئ

هدئ ،، اني شكو

حور ،، هيج احرقي قلوب العزابيه

هدئ ،، خوش فكره

_ ثلاث ساعات وطلعن كله تمام

هدئ ،، راح تغطين ؏ العروس

حور ،، مااحضر العرس اساسا

هدئ ،، ليش

حور ،، عندي مخطط ثاني

هدئ ،، اهاا

_ وصلن البيت كان هوسه وگالعاده النسوان تارسه الصاله فدخلت من المطبخ سلمت وفاتت ام عداي واقفه باب المطبخ الداخلي قبل لا تفوت حجة وقفت حور باوعتلها

ام عداي ،، بعد وكت ليش رجعتي خيه

حور ،، ليش محتاجه شيئ مني

ابو عداي ،، لا يابا شلي غرض حبلج ؏ كرونج عسئ مارديتي دايحات هيا هاي نسوان من صبح لليل دايحه







_ باوعت حور ؏ نسوان كلها تباوع صكت كفوف اديها بغضب شلون هيج تهينها كدام كل ناس بااي حق تجاوز
فجاة صار خشمها ينزف مااهتمت ضلت مشخصه
نظراتها ؏ ام عداي الي مازالت مستمره تحجي ركضت
هدئ جابت كلينس من مال المطبخ وكممت خشم حور
الي كانت مثل البركان عيونها صارو جمر فجاة خلت ايدها
؏ وجها كممت خشمها وطلعت من المطبخ هدئ وراها
وقفت من صار عداي بوجها نازل من درج باوعتله بغضب
هو استغرب شكلها اصابعها متروسه دم و نظرتها تطلق شرار حجة قبل لا يسئل

حور ،، الخاطرك متحمله بس لهنا وكافي

_ تركته و توجهة ؏ غرفتها دخلت بسرعه ؏ الحمام
غسلت وجها وخلت فتيله تمنع نزف عشر دقائق وطلعت
بدلت لبست بجامه خفيفه وتشيرت قصير ربع ردن اطلقت
العنان الشعرها الطويل وطلعت ؏ الحديقه نفسها ضاق
رغم برودت الجو القارصه مااهتمت اضاهر النار الي بداخلها
مازالت تسعر ضلت تروح وترجع ناسيه نفسها
اطرافها ازرقة من البرد وجها صار قطعه مال ثلج وهي
تروح وترجع مستمره شلون تهينها كدام الكل بدون اي حساب لهد درجة مستصغرتها

عند عداي

_ ضل يباوع وراها هاي شبيها رجع باوع ؏ المطبخ طخت بعقله من سمع صوت امه تحجي دخل سلم وكف


ام عداي ،، هلا يمه

عداي ،، شبيها حرمة شيخ

ام عداي ،، وانه ادري فاتت تهكل جنها زرافه

عداي ،، يمااا شكلتي للمراة

ام عداي ،، ماكلت شيئ وليدي هيه خشت تلهب

_ فجاة حجة تلك الطفله الي من الواضح مقدرة جميل حور عليها من عالجتها وسترت عليها وشغلتها عندها بالمختصر انقذت حياتها بدون مقدمات كالت

رقية ،، كذب كالت الها ليش راجعه بعد وكت جان ضليتي دايحه

_ باوعلها عداي فاتح عيونه ؏ وسعهن وكانو واحد صقعه
رجع باوع ؏ امه وحجه بغضب بصوت هادئ وهو صك ؏ اسنانه

عداي ،، ليش يمه ليش عندح شيئ عندها كوليلي انه اخذلج حقج شوكت تفهمين هاي حرم الشيخ وهيه الكل بالكل هين
تحضري اليوم لو كاتل لو مكتول مااكدر اشوف امي
تتوسل وتتعذر من مخلوق

ام عداي ،، عشوو وانه شكلت ياكلمه ردي المجانج

_ حجتها ومشت الكل فزع ؏ صوت البلور الي ترس
المطبخ باوعتله امه وحجة

ام عداي ،، اسم الله رحمان شمالك يمه

عداي ،، الله غاضب ؏ راسي زلم بالمضيف وانه هين حاير شلون اكض امي من بنات الناس

_ كان يحجي بصوت عالي مو منتبه ؏ الي واقف وراهم

ام عداي ،، ماحجيت غير الصدك نسوان دايحه ماكو رجال يكضبهن هي هاي النسوان الي جابوها عشتو

_ هنا دخلت ثراء وحجة بصوت تحاول تهدئ جو قبل لا تغلط اكثر ام عداي وهيه تشوف تميم كاض الحايط بقبضته
عروكه ناطه يباوع عليهم شرار يطاير من عيونه

ثراء ،، صلو علئ محمد( عليه افضل الصلاة والسلام)
دنيا غروب يجماعه شبيكم هنا عداي التاف حتئ يطلع صار
تميم بوجها خزره وفات تقرب من عداي هنا حجة عداي
بصوت غاضب وهو رافع ايده بااستسلام

عداي ،، لا عاد تحسبلي حساب ياشيخ وسوي الي يملي عليك ضميرك نسواني ماتنجرع

_ غزرة تميم وتقرب منه اكثر انفاسهم اختلطت ونظرة
التحدي بعيون تميم كامت اقوئ من انو يقاومها عداي
لكن رجع حجة بهدوء عكس الي بداخله

تميم ،، عداي زلمتي اخوي شمالك تخبلت شلون ترفع صوتك
بوجه امك هااا

_ حجاها وهو رافع جاجبه واعيونه مثل صقر تجدح نار

عداي ،، ياشيخ انه ال
تميم ،، اعتذر من امك وطيب خاطرها حل خير

_ باوعله عداي بشك يعرف تميم اكثر من نفسه نظراته مضلمه مايكدر يرفضه طلب مو خوف لا حترام
صد عداي ؏ امه وحجة

عداي ،، حقج علي يمه مااكصد ارفع صوتي

_ حجاها وطلع هنا تميم ابتسم بهدوء وباوع ؏ النسوان
وحجة يلطف الجو

تميم ،، اعذرونه بوياا تصير ساعة ضغب والشيطان شاطر
كملو شغلكم

_ خله ايده ؏ صدرة وطلع من المطبخ بعد ماوجه نظرة
ناريه ؏ ام عداي تحمل الكثير من التهديد و الوعود
صار بوجها عداي اشرله يلحقه ؏ الاستقبال فات تميم
وعداي وراه قفل الباب كانت نظرات تميم ماتبشر
بالخير ابدا وعداي كان نار بسبب فعايل امه

***

قراءة ممتعه احبتي ❤️
مهرتي البرية - البارت - 24 - جزء 2 -
***

في عز شبابنا اصبحنا تائهين
بين حلم لا يتحقق وواقع لا يحتمل

***

_ هدئ الكل وجوها صفرت وصار هدوء مرعب من انطبك
باب الاستقبال ؏ هذول الاثنين بس دقيقه حور مالها وجود
تركت الهوسه والعد والطم الي ؏ صامت وركضت الغرفة
حور دكيت الباب ماكو رد هاي شنو ليش مترد اخاف نايمه عادتا هيج وقت تنام ترجع تعبانه بس ماادري ليش
قلبي انقبض تركت الباب ورجعة اريد اشوف شراح يصير

الكل واقف ومصدرم تقربت من الباب حتى ابلغ الشيخ
انو حور ممكن يكون صار الها شيئ مجرد حدس
وكفت مصدومه من سمعت صوت ضرب قوي وانفاس
عاليه وصوت عداي يحجي بصوت هامس

تنميت افتح الباب واشوف شكاد يصير داخل هل غرفه
صار عندي فضول مو طبيعي دائما افكر بيني وين نفسي
تميم هو اصغر واحد بالعائله ليش لحتئ يكون هو الشيخ
ليش مو هارون ليش مو زهير او عداي ليش تميم بذات
اليوم عرفت سبب

عداي ،، بالله مااقصد اعذرني ياشيخ
_ ضحك بصوت عالي ونظرته ثاقبه وهو واقف يباوعله
وعداي واكف كدامه وسلمان واكف يم الباب

تميم ،، ترفع صوتك بيتي ماتحسب احساب الي مو

عداي ،، خايف ؏ اهلي مو اكثر مااقصد اقلل من شأنك

تميم ،، ولك يا اهل هذول الي تخاف عليهم ومن منو مني
موو وبتصرفك الارعن تجي تخزينا ترفع صوتك ؏ امك كدام الناس الغرب

_ حجاها ولزم عداي من ياخته ضربه بالحايط

عداي ،، مااتحمل اشوفك تهينها انت كدام نسوانكم

_ رجع ضربه بوكس بطنه خلاه يكح وجها احتقن ويحجي باانفاس ثقيله

تميم ،، ولك امك ماتلفئ بيت ونحن سكتنه الخاطر عمي والخاطرم ومايوم قللت من شأنها اكول حسبت امي
كم مرة اسمعها سمع اذني تغلط وتسب وتفشر ؏ حرمتي
وكول تهون ومايوم سمحت الاحد يكول بيت شيخ سالم
طلع الهم صوت حتئ زهير عاقبته بسبب افعاله
الي بدات تشوه سمعتنا مااسمح لاي احد مهما كان يخرب سمعت هل عائله مفهوم

عداي ،، ماتنعاد والله ماتنعاد
تميم ،، لا تعيدها صوتك مااسمعه ماطول رجلك ؏ ارض اجدادي هاذا اخر انذار وامك تكول الها ؏ الساني
كل ماتغلط اقطع راتبها لمدة شهرين

_ كان تميم مخصص راتب للعائله كلها گل شخص اله مبلغ
يصرفه يضخره هاي مشكلته كان الي يغلط مو العائله يقطع واتبه واذا احد تمرد ينحرم من الورث هيج قانون هل عائله







نكت عداي من ايده وحجة بفحيح

تميم ،، مراح اسكت هل مره ياعداي مراح اسكت
انتظر خليني اهدئ واعرف شلون اصرف

خزره و طلع صارت بوجها هدئ باوعلها بنظره
مضلمه بالاخر هو حريص ؏ اسرار عائلته وسمعتهم
حجة قبل لا يحجي هو كالت

هدئ ،، اسفه مااقصد بس حور ماكو

_ تعكرت معالم وجها بلا مايحجي توجه الغرفته بخطوات سريعه هدئ وراه خله ايده ؏ جهاز فتح وطبك الباب وراه
دخل يدور عليها بعيونه كانت ألسما ملبده باالغيوم
السودة وبرد قارص الغرفه مضلمه فتح الاضويه
ماكو اتجه ؏ الحمام دك ؏ الباب ماكو صوت

فتح الباب ماكو طلع بوجها ؏ الحديقه اول مفتح الباب
انصدم بيها كانت كاعده وحاضنه نفسها وتحجي بهمس
وكانها تحجي مع شخص قريب عليها تقرب عليها كعد يمها شفايفها وارمه ترجف و اصابعها زرق اثر البرد

تميم ،، اشششش انه هنا

_ لزم حنكها ورفع راسها باوعتله حجة وهو دمعه بطارف عينه اول مرة تلمح الدمعه عالقه بعينه تلمع
؏ حالها قبلها ؏ انفها البارد وحجة

تميم ،، عيوني عليج دائما ودومي رافع راسي بيج
اكول هيا هاي الي تمناها كلبي لا تضعفين ياحور لا تضعفين
بظهرج اسد يمرعده تمرعد الئ يدنالج

ارفعي راسج مثل الناكه وامشي بشموخ مثل ماعهدتج
انتي حرمة شيخ المراة الي الله سودنه بعشكها
وخير مااختار قلبه مااريد بيوم تنهارين كدام
احد مااكلج كوني بلا احساس لا بس دمعتج غاليه
مااريد احد يشوفها ماطولج ؏ ذمتي

_ ابتسمت بوجها شفايفها ترجف وحجة وهيه مثبته عيونها
بعيونه الناعسه

حور ،، مااعرف شنو سمعت لكن تااكد الي صار اخر همي
اكيد مراح ارد ؏ ام عداي لاانها لا بعمري ولا من مستواي
مع احترامي طبعا لكن هاذا واقع

_ ابتسم بطرف شفته وحجة

تميم ،، چااشبيها شفايفج ترجف وكلبي يرجف وياها

حور ،، تعبانه احس نفسي مقبوض

تميم ،، اسم الله ؏ نفسج بوياا كولي يالله

_ الضلام كان حالك لمحت خيال من فوك عرفت انو احنه مو وحدنا في عيون شخص ثالث علينا تجاهلة هل متطفل
ماكو غير هاجر كتله

حور ،، اذا بيوم صار وزعلنا من بعض مااريد احد يعرف ابدا

تميم ،، الله ليجيب الزعل بينا يلا كومي مو حتركو اهلي
وانه كاضج تتراجفين بحضني

_ ضحكت بصوت وحضنته حيل بعدها كمت وياه وهو لسه متمسك بيه دخلت مااحس بااطرافي شكد كنت زعلانه والغضب واصل مرحله لكن مااحب تميم او غيره يشوفني
واني منهاره وكف مقابيلي وكال







تميم ،، يلا جهزي نفسج واطلعي كل كرايبنا هين مااريد احد يستغل غيابج ويغتابج اني طالع للمضيف
_ هزيت اي ورحت جهزة نفسي وطلعت بعد مراح تميم
كانو اكو نسوان كاعدات بصاله ابتسمت الهم
ورحت سلمت وكعدت من شافتني حجيله هزة راسها برضئ
كعدت يمها نسولف اباوع ؏ البنات وجوهن مكلوبه
انه انطلقت ضحك وسوالف دارو العشئ اكلت وياهم
وكمت رجعت ؏ غرفتي

ثاني يوم داومت طبيعي بس مزاجي زفت مالي خلك لشيئ
باجر حنة رغد والبيت مخبرص تمنيت ابتعد عن كل هل هوسه لحد مايهدئ البيت لكن عبث لازم احضر

رجعت ساعه وحده من وقت دخلت غسلت ونمت كعدت العصر رتبت نفسي وطلعت توجهة ؏ المطبخ لكيت ثراء وحدها مخبوصه وابنها يبجي

حور ،، هلاو جاسوين

ثراء ،، عشئ عندنا خطار وهاي ناس كلها تريد

حور ،، وين البقيه

ثراء ،، ام عداي وبناتها طلعن وهاجر ماتشتغل وعمتي
مريضه

حور ،، وشوكت تسوين عشئ حبابه مضل وقت وابنج
يبجي خطيه راح يفحط روحي اني اجهز العشئ

ثراء ،، وين تكدرين وحدج

حور ،، روحي روحي

_ هيه اصلا كانت متااخره ساعه اربعه ولسه مامحضره
شيئ وناس كومه اخذت ابنها وطلعت بسرعه
طلعت موبايلي وصرت اقلب ؏ المطاعم دخلت ؏ مطعم
راقي طلبت عشئ وكتلهم اريد تشريب و المرك والمقبلات
بالكدوره مو كوس سفريه كالو ساعه ونص يصلك طلب
بذات من عرفو المكان حولت الهم المبلغ ورحت

طلعت الموعين وحضرت لبن و سويت جاي ونصيته
رتبت المطبخ سويت كوب قهوه وكعدت اشرب دنيا غروب ضوء المطيخ خافت اشوف الرجال يفترون برئ
دخل عداي شافني تفاجئ دنك راسه وفات راح للصاله اسمعه يحجي ؏ العشئ

عداي ،، ناس كاعده بس يااخذن لازم ندير العشئ
شكلهم اعذرونه بويا نسوانه مالها خلك تطبخ

حجيله ،، انت مالك لازم روح

_ بهل اثنان دخل تميم

تميم ،، خير

عداي ،، ماكو عشئ

_ تميم مارد اتجه ؏ المطبخ شافني كاعده استغرب
بعدها كال

تميم ،، حور

_ قبل لا يحجي كتله

حور ،، ابد لا تفكر بيوم ممكن اخجلك

_ تقرب علي مبتسم اخذ الكوب من ايدي شرب منه وكال

تميم ،، اكو ناس تشغل عقلها واكو ناس تتعب اكدامها

حور ،، واني من اي صنف

تميم ،، من الي يحرك احسابه

حور ،، ههههه چاا شسوي بالفلوس اذا مااشتري بيهن راحتي







_ كمت وكفت طلعنا اني وياه للصاله كانت هاجر كاعده
وثراء تفتر ابنها مريض ونسوان بالاستقبال ام هارون يمهم
كعدنا نص ساعه ودخلت ام عداي ويناتها عدنان وياهم

ام عداي ،، يايمه رجلي تكسرن كسور من الفرات

هاجر ،، ليش شسويتن

ام عداي ،، رغيده ماخلت شيئ بنفسها وحجزت صالون
الباجر

_ كام تميم طلع واخذ عدنان وياه يحجي

تميم ،، عدنان طلبت عشئ جاهز انتضر الطلبيه

_ ساعه وصل الكل واجتي سلوئ وثراء جهزن وياي
وكل العالم تعشت كانت صواني كبار مسلفنه والباقي
مثل مطلبت خلصنا دخلت ؏ غرفتي كنت كلش تعبانه
مااعرف شبيه نمت كعدت ؏ صوت المنبه باوعت تميم
نايم ليش مكعدني مااعرف طفيته ورجعت نمت

لحد الضهر كمت غسلت وتبت نفسي لبست فستان
انيق نص ساق ردام طويله لون نود البيج لاع مع اسكربينه نفس لون خليت ميك اب بسيط وشعري لفيت نص منه والباقي نزل ؏ ضهري لبست خلخال وطقم ماس وخاتمي المميز كثرت من العطر طلعت الهوسه واصله للستار
سلمت وفتت يم ام هارون و كم مرة وياهم كاعدين

رغد لسه مجايه من الصالون احس كل العيون عليه باوعت ثراء نزلت هيه واطفلها ابتسمت الها اجتي كعدت يمي
كانت لابسه قفطان وشال ؏ راسها عمزتلي وكعدت كالت

ثراء ،، راح تغطين ؏ العروس

حور ،، ماكو مجال للمقارنه اصلا

ثراء ،، وانه اشهد باعي نسوان راح ياكلنج بعيونهن

ثراء ،، لابالغين وينها هدئ

ثراء ،، ماشفتها

حور ،، اروح اشوفها

_ كمت توجهة ؏ غرفتها دخلت ضليت صافته
كانت هدئ كاويه شعرها ولابسه فستان تحت ركب قماشته ذابه نفسها ردان طويله فتحت صدر عريضه مربعه
وحذاء كعب عالي وخله مكياج طالعه مثل الاميراة

حور ،، واووو شنو هل حلوو

هدئ ،، احم احم چاغير انه مااحجي

_ طلعنا سوئ كعدنا وفهد بحضني يصفك اباوع ؏ حور
صافنه شكله غريب ؏ المكان شلون مااريد اقنع نفسي مااقتنع شكله ماينتمي لهل مكان كانت مميزه وبارزه بشكل
ملفت للنظر تذكرت صوت تميم من كان بالاستقبال رجف قلبي معقوله خلف هل شخصيه الي نعرفها في شخص ثاني

باوعت ؏ نسوان اجتي عيني ؏ هاجر ضليت صافنه لبسها
حيل مبهذل ومو قياسها رغم انو كان واضع غالي لكن
مضيعه قيمة الملابس و وجها ضايعه علومه زين ليش
ام عداي مااخذتها وياها للصالون مو جنتها وبس هل وحده
وناس تباوع الها اوي شغلي

رجعت باوعت ؏ حور كانت تحاول تسكت فهد مايسكت
مايحب الهوسه معلم ؏ الهدوء

ثراء ،، هاي شبي







هدئ ،، معلم ؏ الهدوء ومنام من صبح لسه

ثراء ،، خطيه
_ كمت اخذته من حور وطلعت لان حسيتها مو ؏ بعضها رحت للمطبخ افتر نزلته وكلت خل اسوي اله عصير هو توه يخطي لما حضرت الاغراض
واني احجي وياه فهد اختفئ باوعت الباب مفتوح بسرعه
ركضت باوعت من الباب هواي اطفال برئ يلعبون ادور عليه ماكو صرت اركض هيج وهيج ماكو شبساع اختفيت
كلش حرك صاير شفت الحرس واكفين نسيت نفسي
ونسيت الدنيا وركضت عليهم وكفت الهث تقرب علي

سلمان ،، خير شكو

هدئ ،، ابن شيخ ماكووو اختفئ من يمه

_ طبك حواجبه ومد ايده سحبني وياه وهو كل خطوة
متر واني اتعثر يعني اليوم يلا عجبني البس كعب شكرته
من رجلي اني واركض او بالاصح وهو يشحط بيه
افترينه من ورئ البيت و دخلنه ؏ غرفه مااعرف شلون
فتحها اول مرة اشوفها كان بيها شاشات كبار و حواسيب
كعد صار يكلب بها بهت لوني من شفت الكامرات بكل البيت
بس غرف النوم ماكو باوعلي كنت واقفه وراه وارجف
كال

سلمان ،، وين جان اخر مره وشوكت بضبط

هدئ ،، بالمطبخ قبل عشر دقائق

هدئ ،، صار يضرب ؏ الحاسبه فجاة تصنم واني تقربت منه
اباوع فهد واكف باب المطبخ يباوع واني يم اثلاجه
واجتي مراة وجها مواضح سحبته خلته جو العبايه وطلعت تمشي وياه اطفال اثنين واحد كايدته واحد يمشي وراها
بسرعه حول ؏ الكامرة الخارجيه المراة طلعت بس وصلت
الباب اخذتها تكسي صفرة وانطلقت صار سلمان يدقق
؏ رقم مال سيارة بسرعه طلعه

اني انتهيت اكد ؏ وجهي ودموعي صارت تجري
صار يتصل ؏ جماعته ورجع طلب يلاحقون السيارة
رجع سحبني وياه وطلع صعدني بسيارة وانطلق
اتصل ؏ شيخ وصار يحجي وياه فهمه كل السالفه

سلمان ،، اي رجال ملاحكين السيارة

_ رجع باوعلي وكال

سلمان ،، ام فهد تدري

هدئ ،، لااا لا متدري

تميم ،، جيد لحد يبلغها واذا خلي هدئ تقنعها

سلمان ،، شيخ هدئ فاقده

تميم ،، سلماااااااان تصرف اجنزك انت ورجالك وعلي ابن ابي طالب ( عليه السلام ) اذا صار ؏ ابني شيئ

سلمان ،، صار

_ سد التلفون من شيخ وباوع ؏ هدئ تكرض بااضافرها
وترجف وجها انحاص حوص بالمكياج تلفونه ماسكت
بس يغلط ويصارخ لكن من سمعته كال

سلمان ،، شنو مايعرف وين نزلها

_ منزلها براس شارع وصاعده بسياره خصوصي

سلمان ،، ولك اكلب الدنيا عليه كلب تعقب الكامرات
مال المطاعم المحلات الي ؏ شارع اتحرك







_ صار

_
_ هدئ صار الغروب ونحن نفتر اخر شيئ وصلنا ؏ مكان
وكف سلمان باوعلي بغضب ونزل كان اكو سيارة واقفه
شفت شيخ نزل منها وكف كبال سلمان وحجة بغضب
مااسمع شيكلون بعدها اجه تقرب مني فتح الباب وكال

تميم ،، شلون هيج هدئ

_ صرات ارجف كتله من الخوف تخيلت ممكن يضربني
او يقتلني خلاص بالاخر منو هدئ والي ضاع ابن شيوخ
وناس معروفه كتله بصوت يرجف

هدئ ،، والله مالي ذنب اسئل سلمان شاف الكامرات
باكته بوك واني احضرله الاكل

_ فرك وجها بغضب وضرب باب السيارة بقوه
حسيته توجع لزم بطنه تقرب منه سلمان خزره بالاخر
رجعنا ؏ القصر سلمان يخابر ماسكت ضليت كاعده
بسيارة مقبل سلمان انزل كال

سلمان ،، اني وياج طالعين وفهد ويانه طلعناه من القصر
بسبب الهوسه محد يعرف راح يجيبون الج تلفونج
اذا اتصلت ام فهد تكلين الها بيت المدينه مفهوم

_ هزيت راسي اله شيخ دخل للقصر

عند حور

_ كانت كاعده طول الحفله ماتحركت تباوع بلا هدف
كل شوي تاخذ نفس قوي وتتحرمص مو مرتاحه

ثراء ،، شبيج

حور ،، وينها عدئ

ثراء ،، اخذت فهد تبعده عن الهوسه

_ طلعت جهازها تتصل علئ هدئ مترد لحد ماطلعو الناس كامت دخلت ؏ غرفتها ماغيرت ملابسها ضلت بكامل اناقتها لحتئ يشوفها تميم وفعلا انفتح الباب دخل لكن كان شكله
مو طبيعي تقربت منه وحجة بخوف

حور ،، تميم بيك شيئ ليش وجهك مخطوف

تميم ،، ماكو شيئ يكلبي شوية تعب شلون جانت الحفله

حور ،، تصدك ماشفت شيئ صح كنت موجوده بس عقلي
كان متوقف وصدري ضايق ماهتميت للحفله

تميم ،، ماشي انه اغير ملابسي واطلع وانتي ارتاحي
هنا لا طلعين بعد شكلج تعبان اخلص شغل وارجعلج

_ ابتسمت بتعب وحجة

حور ،، اروح اشوف فهد وارجع حتئ بعد مااطلع

_ جفل من كالت هج وحجة بسرعه

تميم ،، لا لا ترحين هدئ اخذت فهد وراحت ويه سلمان
؏ بيت المدينه تكول مانام ابد من الهوسه عيونه وارمه
كلت السلمان ياخذهم

حور ،، هاا خوش لعد اغسل وانام

_ قبلها ؏ رقبتها وابتسم اخذ نفس قوي وطلع شايط
الرجال كلهم عدهم علم بس شياب ميعفون عداي
وعدنان يعرفون ومستمرين بالبحث صار اليل
وماكو شيئ هدئ كاعده بسيارة تميم اخذ تلفونها وطلع
دزه السلمان ويه احد رجاله وصله السلمان
اخذه ونطاه الها كال







سلمان ،، اذا تصلت تحجين وياها مثل ماكتلج خوش

_ هزت راسها بخوف كل اليل كل ماتغفئ تجفل ؏ صراخ
سلمان الي كان منطلق بسيارته جو يكص كص من البرد
وهيه لابسه فستان للركبه وخفيف لامه رجليها الصدرها
وترجف نزع انتبه عليها سلمان داس بريك وقف سيارة
نزع سترته وشمرها عليها باوعتله بتقزز
شكلها تكله كل عقلك البس هاي بس مضطره تلبسها
جوو ثلج فعليآ ثلج المراة ملحه وماعت والاطفال
الي وياها لكوهم بالبيت مماخذتهم اصلا اكتشفو
هل من دققو بالكامرات لحد الصبح ونحن نفتر اباوع طلعن سيارتين من القصر شفت رغد وامها اكيد رايحات للصالون
كشت نفسي حتئ منهن بسبب للي صار

حور

_ كنت نايمه واسمع جهازي يتصل ردت

حور ،، الوو نعم

انور ،، اسلام عليكم اسف اذا دا ازعجك طالبيج بالمستشفئ حالا

حور ،، اليرم عطلتي

انور ،، لازم تجين ضروري

_ بهل اثناء دخل تميم اشر شكو حجة بعد مسدت
الاقطه

حور ،، طالبيني بالمستشفى ماكو احد

تميم ،، اهووو

حور ،، راح اعتذر

تميم ،، اذا تردين ترحين ماعندي مانع

حور ،، صدك

تميم ،، اي بالاخر هاذا شغلج وحياة ناس امانه

حور ،، ماشي خلي اشوف فهد واطلع

تميم ،، مااجوي كتلهم باليل انجيبهم بعد متفض

حور ،، هاا ماشي

_ بدلت وطلعت كال الها

تميم ،، انه اوصلج

_ اخذها وطلع كل طريق ساكتين لحد منزلها و وخبر امن المستشفى ينتبهون لاي حركة هو تقصد يطلعها من القصر
حتئ اخاف يصير ميصير ماينشغل بيها وهو مريض
ما يكدر يهتم بيها كو شايل نفسه عمليته اضنها كلها
انفتحت بسبب الي صار من امس لليوم

_ رجع للقصر وحاولو يعرفون المراة معرفوها مغطيه ملابسها بلغو ماخلو طفل اختفئ الكل اعصاب

تميم ،، الله يلعنكم خال رجال لو خراعات طفل ينباك من يمكن

_ ركض جر سلاح عدنان وضرب الحرس كسر رجليهم
وكعدهن ورجع ؏ سلمان الي واكف مهتز شعره منه
من توجهة فجوة السلاح عليه عاين هليه وضربه
طلقتين بذراعه اليسارة و سلمان واكف رن جهازه
رب وجها ممتعض ودم ينزل ؏ طول ذراعه الي صارت خرجه ماتصلح لشيئ عداي سحب سلمان طلعه
وذاك اخذ سيارة الي كانت بيها هدئ وانطلق هدئ من شافت الدم انصدعت خلت ايدها ؏ حلكها وتيجي ترجف رجف بعدها حجة بخوف







هدئ ،، لازم تروح مستشفى راح يخلص دمك

سلمان ،، اروح للكبور الطمني

هدئ ،، راح تفقد بعد ربع ساعه

سلمان ،، اجعلني لا طولت الموت اهون

هدئ ،، ماشي بس اكف يم صيدلية

_ باوعلها ومحجة وصدك وكف نزلت ركض وهي عيونها صايرة حوسه حتئ ابو صيدليه من شافها ؏ باله خبله
حجة بالإنكليزية يلا تااكد اخذت معقم و خيط وابرة
وملقط و بخاخ مسكن وابدا ضد الكزاز و مضادات ومسكنات اخذتهم وطلعت تركض وابو صيدلية يركض
وراها نست تنطي فلوس اصلا مشايله فلوس

خلتهم بسيارة وصعدت سلمان هز راسه بقلت حيله وحجة

سلمان ،، الفلوس بجيب سترة

_ مدت ايدها وطلعت المحفضه مالته وسحبت منها بدون متحسب وانطت للرجال انطلق سلمان ابو صيدلية
ضل صافن منطيته بالعشر ورقات هيه عبالها عشرات
هنه ورق و سلمان ماله خلك لشيئ

وصلو بيت بااحد الفروع نزل سلمان وهدئ ضلت بسيارة
باوعلها وحجة

سلمان ،، مو تردين تعالجين ايدي اكيد مو بسيارة

_ بلعت ريكها ونزلت فتح الباب ودخلو بيت يجنن صح صغير بس مرتب فتح باب المطبخ ودخل وهيه وراه
وكف كبالها سحبت الكرسي واشرتله يكعد خلت الاغراض
؏ ميز الطعام كالتله

هدئ ،، مكص

سلمان ،، ماعندي

_ هزت راسها تقربت ؏ الكاونتر وطلعت كاسات ورجعت
شافت اعواد مال شواء اخذت واحد وربطت شعرها
ورجعت عليه هو مغمض عيونه بدا يفقد من كثرت النزف

هدئ ،، راح انزع الستره

_ هز راسه الها مدت ايدها وبدات تنزعها وجها احتقن
و صار دم كدرت توخرها شمرتها ورجعت تقربت منه وبدات
تفتح باازرار القميص وهو مرجع راسه ع الكاونتر
خلصت وخرت القميص وهيه ترجف هل مرة زئر باالم بصوت يقطع انياط القلب بحيث هدئ طفرت بعد مترين منه سحب القميص وهو يلهث من هدا رجعت تقربت منه
واخذت المخدر وصارت ترش ؏ مكان الرصاصات كان طلقتن وحده بذراعه وحدة بزنده

هدئ ،، طلع قناص مو شيخ

_ ابتسم سلمان بالم رجعت حجت

هدئ ،، راح انضف الجروح اذا وجعك كلي اتوقف

سلمان ،، اشتغلي فضيني عندي شغل لازم اطلع

هدئ ،، مراح تكدر

_ خزرجها صارت تغسل ايده ؏ طولها بالمعقم بعدها رفعتها
خلتها ؏ الكاونتر وقفت مقابيلها كانت فعليا بحضن سلمان
اذا حرك ايده يكعدها بحضنه ركز ؏ هل نقطه بعد ماخف الام بسبب المسكن باوعلها بتركيز نعله ؏ شيطان
حتئ بهل مواقف حاضر اخذ نفس وذنك زئر بالم ورجعت جفلت من دخلت الملقط بجرح

هدئ ،، لازم نطلع الرصاصات لانو اذا بقن راح يغمئ عليك

سلمان ،، معليج بيه كملي شغلج

_ تركته ودخلت ؏ البيت ركض و ؏ الحمام جابت منشفه ورجعت وكفت مقابيله وحجة

هدئ ،، هك عض ؏ هاذي من تتالم

_ اخذها منها باايده وهي رجعت تشتغل وبعد عناء طلعت
اول رصاله من زنده والي بذراع بسرعه طلعت
باوعتله وحجة

هدئ ،، ماكو كسر سطحيه

_ هز راسه الها صارت تخيط خلصت عقمت الجروح
و ضمدتهم باوعت عليه كوه فاتح عيونه
اخذت الحقن سحبتهن وحقنته بس مانطته مسكن
عمود تلفون الي ماسكت بس خلصت اخذ تلفون ورد
صار يحجي من قفل حجة
_ تركها وكام لازم ايده توجه ؏ غرفة الملابس وهي وراه
طلع بدله جديدة هيه واكفه باب الغرفه تباوعله
وهو فرك رقبته بقهر مايكدر يلبس بعدها ضرب الخزانه بدفره جفلت راحت بللت المنشفه و رجعت كان واقف
يحجي ؏ الموبايل لزمت ايده باوعلها سحبته كعدته
؏ طارف سرير ومسحت ايده من دم والتعقيم نظفتها
ومسحت رقبته وصدره هو انفاسه ثقلت هيه عادي
تعتبرة گ اي مريض صح تجفل تخاف منه مو غير شيئ

خلصت فتحت طقم طلعت القميص باوعتله وصفنت
راحت ركض ؏ ادمطبخ جابت سجين واجتي كالت

هدئ ،، الزم

_ ضل صافن عليها بس مسك ردان تفاجاة من كصت
الردن وشمرتها رجعت فتحت دكم وتقربت عليه شعرها
مغطئ وجها لبسته و رجعت اخذت ستره لبسته باوع
؏ البنطرون ورفع حاجبه وجها صار احمر وكف وفتح السير
صارت ترجف ابتسم وحجة

سلمان ،، لتخافين مراح اغتصبج واني بهل حاله

_ بلعت ريكها وهيه تشوفه نزع بنطرونه غمضت ابتسم ؏ شكلها ورجع اخذ النضيف لبسه ورفه وحجة

سلمان ،، ياممرضه ساعديني

_ من حجة هيج فتحت عيونها رجعت الواقها تقربت منه بدون متحجي عدلت ملابسه وقفلت حزام
كام وكف كدام المرايه باوعلها وحجة

سلمان ،، مااريد احس بالام ومااريد انام شلون راح دبريها

هدئ ،، اخذ ..... كل ساعتين جبت الك

_ راحت تركض حافيه باوع ؏ رجليها الصفار يبضن بض
؏ سيراميك الاسود فستانها يادوب مغطي ركبها جابت العلاج وكفت مقابيله وحجة

هدئ ،، هاذا الاحمر كل ساعتين مسكن وهاذ اربع مرات باليوم حتئ لا تلتهب جروحك

سلمان ،، يلا امشي

_ وصلو السيارة صعد هو يسوق وهيه بصدر

هدئ ،، لازم تاخذ اسناد الايدك

_ باوعلها وجها ميتفسر وفعلا اخذو من طريق لبسه علك ايده برقبته ورجعو للقصر المغرب فجاة وكف عامل
توصيل ؏ دراجه ونزل شايل بوكس تلكوه الحرس
بهل اثناء وصلت حور راجعه من المستشفى طه جايبها
سلمان ضم هدئ بسرعه الحرس فتحو البوكس والكل طفر
حتئ عامل توصيل انخطف لونه من شاف شكو بالصندوق
حور تقربت تشوف شكو مدت ايدها لحم بكيس
وملابس فهد

***
قرأءة ممتعه احبتي ❤️
مهرتي البرية - البارت - 25 - جزء 2 -

***

اشعر بفقدان شغف غريب وانطفاء روحي

***

صار الغروب فجاة وكف عامل
توصيل ؏ دراجه ونزل شايل بوكس تلكوه الحرس
بهل اثناء وصلت حور راجعه من المستشفى طه جايبها
سلمان ضم هدئ بسرعه الحرس فتحو تقربو منه مستنفرين طلبو منه يخلي ؏ الارض تقرب واحد منهم فتحه الكل طفر
حتئ عامل توصيل انخطف لونه من شاف شكو بالصندوق
حور تقربت تشوف شكو مدت ايدها لحم بكيس
وملابس فهد صارت تجمع احداث براسها

_ قبل نص ساعه

- حور رغم اليوم عطلتي داومت لانو طلبوني ادارة المستشفى بالاسم وصلني تميم محجينه شيئ طول طريق شكله كان حيل حيل ضايج اول مرة اشوفه بهل حاله

اني هم ضجت عقلي تشوش معقوله لانو اليوم عرس رغد ضايج لا لا مستحيل وصلنا دخلت وهو رجع مستعجل ستلمت صالة العمليات من ساعه ثمانيه اصبح لحد ساعه ثلاثه بعد ضهر خلصت واني احس روحي مقبوضه کلش تعبت كعدت ارتاح واتفقد موبايلي وهو با ايدي اجاني اتصال رقم مشفر رديت اجاني صوت غريب كال

اذا تردين تشوفين ابنج اخر مرة كدامج نص ساعه راح ادزه الج للقصر اسرعي

حور ،، عفوا اعتقد انت مخربط بالرقم

_ ههههه لا لا مخربط دكتورة

_ ماكدرت استوعب ضحكته ترن براسي فصلت عن العالم كمت طلعت لكن احس الارض كانت مو ثابته تحت رجلي ليش ما اعرف اريد امشي بسرعه ما اكدر اسرع وبنفس الوقت عقلي يحاول
يستوعب الي سمعته كنت مشوشه لدرجة مااعرف وين اروح لكن كلمة ابنج تتررد براسي مثل صفير جهاز تحكم
صرت اردد بلا وعي اخر مرة تشوفين ابنج اسرعي

طلعت بدون حتئ مااغير ملابسي ضليت بسكراب وحتئ الكاب براسي والخف الطبي برجلي نظارتي الطبيه احسها
غوشة طلعت من صالت العمليات مباشرتا ؏ الكراج
اباوع للناس مستغربين حالتي وصلت السيارة
الي قبل سـآآعه وصلت بلغتني بيها فراقد كالت دكتورة
اجه سائق مالتج كان لسه عندي عمليه

فتحلي الباب صعدت الغريب مااستغرب حالتي
بالعكس كان كلش هادئ هنا زاد شكي كتله بصوت مشحرج
كوة نطقت هل جمله

حور ،، كدامك عشرين دقيقه توصلني البيت

_ هز راسه وانطلقنا كنت اشوف سيارات الي كدامنا تبقئ ورانا وفعلا كدر يوصلني اول ماوصلت شفت سلمان كاعد بسيارته نزلت بلا وعي حتئ اروح عليه اكله ؏ الاتصال اصلا لو كنت بوعيي مستحيل انزل كدام الرجال والحرس وسابع مستحيلات اطلع بهل شكل فعليا كنت فاصله عن العالم لكن اشوف واسمع واذكر كل شيئ يصير حوالي







ويه نزلتي نزل ولد صغير يطلع عمره خمسة عشر سنه اكثر شوي خاله سماعات ؏ اذانه ويدندن عامل توصيل نزل
بوكس لكن الضاهر ثقيل لان تكهم بحمله اباوع رجال تلكوه
اني هنا تكونت عندي فكرة الاتصال مع اختفاء سلمان
مع التنبيه الي اجاني ركزت وياهم نزل الولد البوكس تقرب واحد من الحرس فتحه و سلمان نزل يركض و واحد يخابر

من انفتح الكل رجع ليوره الئ اني تقدمت لان ربطت
الاحداث مع بعض براسي اسرعي اخر مره تشوفين ابنج اسرعي اخر مره تشوفين تقربت كتله

حور ،، افتحه

_ نفذ بدون اي اعتراض باوعت كومت لحم بكيس نايلون وملابس فهد ملطخه دم

_ هدئ طلعت ركض ؏ حور كعدت مقابيل البوكس
الكل واكف يباوع عليها حتئ سلمان مدت ايدها بكل جرئ اخذت قطعه وصلتها لحد انفها شمتها تغيرت ملامح وجها
رجعتها و رجعت بالايد الثانيه اخذت ملابس فهد شمتهن ابتسمت وكامت وكفت بهل اثناء وصل تميم من شاف هل مشهد لزم راسه بااثنين اديه وهو يزئر بغضب عارم وعداي
متمسك بي لكن من بلحضه سكت من سمع صوتها

حور ،، هاذ مو لحم بشر وادم همات لحيوان

_ حجتها وانسحبت بهدوء اطرافها ترجف اتجهة
؏ القصر هنا تميم ترك الكل وركض عليها رفعت ايدها تنفر منه مشئ وراها دخلت تباوع بلا هدف كانت هوسه للستار
والكل يبجي ام هارون حجيله ثراء

_ محجة شيئ تجاوزت الكل دخلت ؏ غرفتها تقربت من الشباك شافت صورتها بجام بسرعه رفعت ايدها ونزعت
الكاب من راسها وشمرته وكع شعرها ؏ ضهرها كعدت ؏ لكرسي تباوع ؏ جهاز دخل تميم اخفته محجة
تقرب عليها كعد كبالها وحجة

تميم ،، حور احجي شيئ سكوتج يكطع يناط كلبي

_ تجاهلته وضلت تباوع مد ايده ؏ خذها ماتحرك الها
رمش دمعه مانزلت من عينها گالعادة الدموع تنجمع بمحاجرها وتسبب انفجار الاوعيه الشعيريه داخل عيونها
وفعليا تدمع دم مو دمع هل حاله صارت معها من ماتو عائلة دكتور كريم وبذات عمار اكثر شخص كانت ومازالت تفتقده ومن مات زهير لذلك كانت خايفه من الخسارة بشكل لا يوصف واخيرا انتبهت تميم يحجي وياها

فجاة باوعتله ماتحرك شيئ من جسمها فقط وجهة نظرها اله ثواني وحجة بصوت وكانو كان في ابر تنغزها بحنجرتها

حور ،، لاكيلي البني تميم والا خسارتك راح تكون مضاعفه

تميم ،، حورر
_ ماحجة شيئ بعد هل جمله تركها وطلع وفعلا تضاعفة اوجاعه صار يفكر بكلامها هددته بطريقه دبلوماسية لذلك اذا مكدر يوصل لفهد فعلا راح يخسرها يعرف شكد متعلقه
بفهد ويعرف شكد تخاف من الفقد من تمر صورتها بذاكرته
وتضخم شراين رقبته وتبرز بلونها الازرق







طلع صار سلمان بوجها فات من يمه وحجة بدون
مايباوع اله

تميم ،، سوي كل شيئ يطلع باايدك سلمان كل شيئ فهمت

_ حجاها وكف باوعله بنظرة مضلمه سلمان بلع ريك وهز راسه تركه تميم وتوجه ؏ المضيف متروس بشر
سلمان طلع جهازة واتصل من اول اتصال اجاه صوت
طرف الثاني

سلمان ،، راح ادز الكم صورة طفل اذا لكيتو اطلبو الي تردونه

_ صار

_ ماخلو مكان مادكو بابه دخلت هدئ الكل محملها ذنب
الي صار ماتلومهم حقهم لو منتبها يمكن ماكدرت المراة تاخذه من كدام عيونها صار اليل وهيه تحوص تريد تشوف
حور لكن مكدرت تميم بالمضيف وهيه قافله ؏ نفسها

خلص اليوم والكل مستنفر محد اكل ولا احد شرب شكد حاولت هدئ توصل الحور مكدرت لحد ماثاني يوم اصبح ويه طلعت شمس هدئ كامت كاعده بالمطبخ شافت
تميم طلع من المضيف ركب سيارته وطلع
كامت افترت من ورئ القصر ودخلت ؏ الحديقه الخلفيه
الخاصه بحور راحت ؏ شباك قربت وجها تباوع للداخل

مجرد لمحتها انعصر قلبها عصر ؏ منظر صديقتها وهي تشوفها بهل حاله كاعده
؏ الكرسي ولامه رجليها الصدرها ولساتها بملابس المستشفى حالتها تبجي صخر دكت الشباك اكثر من مرة
ضلت كاعده برئ لحد الضهر وهي تبجي عكس حور الصامته الي تباوع للاشيئ ضلت كاعدهؤراح تعتني بيها
هو ماتقرب منها ماله عيني يخليها بعينها سحبت
كرسي وكعدت مقابيها كفت دموعها وحجة

هدئ ،، اعرف مو حابه تشوفين وجهي لان الي صار بسبب اهمالي بس اني متاكدة انتي تعرفين شكد احبه واعتبرة
ابني تعرفين حاليا شنو شعوري مثل ام مفجوعه
باابنها بس الي مصبرني احساسي انو فهد بخير وراح يرجع
الي نعرفه والي مانعرفه جايدور ؏ فهد

_ باوعتلها حور بنظره صعب تتفسر وحجة صوتها مبحوح

حور ،، ادعي رجع والا يخرب كل شيئ

هدئ ،، راح يرجع راح يرجع اهدئي

_ لحد العصر وماكو خبر مضئ اربعه وعشرين ساعه وماكو اي خبر عن فهد حور بس راحت للحمام ورجعت كعدت
بمكانها اجتي هدئ ترفع شعرها رفعت ايدها بوجها

كامت هدئ طلعت من شباك راح للمطبخ حتئ تسوي شيئ الحور وريتها مطلعت كانت ام هارون متخربطه والكل مخبوص بيها تقربت منها حتئ تساعدها لكن فجاة
انسحبت من شعرها ونشمرت هناك وين

ام عداي ،، روحي هجمتي بيتنا ضيعتي الفرخ حمسي ارواحنه تركتهم هدئ واتجهت ؏ غرفتها وسدت الباب
تبجي بقهر مو بسبب كلامهم لا بس قلبها محترك ؏ فقيدها







- بمكان ثاني

ماخلو مكان مادورو بي طفل ملحه وماع
ثلاث ايام مضت وماكو اي خبر عن فهد حور كانت
جسد بلا روح هاذا مو مجرد طفل هاذا امانه عندها هاذا
اذا صار عليه شيئ اسم الله ينقطع نسل زهير
الي امنه عدها

_ ماتعرف صار ويه الولد كل الي تعرفه ماكو اي خبر
عن فهد كامت وكفت خلت تلفونها ؏ شحن وصارت تروح وترجع بالغرفه اخر شيئ راحت طلعت جهازها الثاني القديم الي جابته وياها وضمته كان بالمجر مقفول فتحته فول شحن اتصلت من فتره شحنته تحتاجه بي ارقام
و معلومات تحتاجها لذلك محتفضه بي من اول رنه رد
يعرف هاذا خطها الثاني

حور ،، عمر ابني انخطف من ثلاث ايام

عمر ،، شنوو شلون

حور ،، مو مهم تفاصل خطفو من البيت اريد ابني

عمر ،، دقيقه حور دقيقه انتي وين

حور ،، بالبيت

عمر ،، جيد اتذكر عندكم كامرات مراقبه بكل مكان صح

حور ،، بحثنا ماكو معرفنا الخاطف امراة مغوشه

عمر ،، حور استخدمي ذكائج شبيج شغلي عقلج

حور ،، شلون

عمر ،، روحي ؏ الكامرات وتبعي هل مراة محد راح يلاحض
مثلج ملابسها اديها اي اشارة اي اشارة حركي
محرك البحث ؏ الوقت مع المقارنه يجوز قبل نص ساعه مكانت مخوشه يجوز من دخلت مكانت مغوشه او ربما التقت مع احد حجة مع احد يكدر يوصف النا شكلها
حور اعتبريها عمليه دقيقة وانتي مضطرة تسويها يلا حور
واني وياج مااعرفج ابدا لا تفصلين الخط ماشي

حور ،، تمام

_ اخذت جهازها من شحن و طلعت من الغرفه توجهة ؏ المخزن الباب مقفول

حور ،، الباب مقفول راح اتصل ؏ سلمان

عمر ،، تمام

_ اتصلت ؏ سلمان بسرعه رد

حور ،، رمز غرفة المراقبه

سلمان ،، هااا

حور ،، رمز

سلمان ،، صار

_ انطاها الرمز فتحت الباب ودخلت خلت سماعه بااذنها وجهاز بجيب السكراب والثاني ؏ صفحه

حور ،، تمام فتحت الاجهزة

عمر ،، ارجعي بالوقت لقبل الحادث ركزي وياي فهد اكيد
كان مراقب من فتره شوفي وين كان بضبط وبعدها حركي
حركي محرك البحث ؏ كل شخص موجود بالمكان ركزي ؏ زوايه







حور ،، قبل نص ساعه من الحادث طلعنا من الغرفه
اني وياه وهدئ

عمر ،، تمام ركزي وقربي الكامرة ؏ الكل منو كان يباوع عليجن لازم يغلط مهما كان
_ صارت توضح الصور ولانو نضام حديث كان كل شيئ واضح صارت تباوع ؏ كل الموجودين من دخلت وفهد باايدها ومن كعدت

حور ،، الكل عيونهم علينا وفهم كان يضحك ويصفك
لذلك جذب الانظار

عمر ،، تمام تمام من اخذته هدئ وطلعت من صاله
شوفي منو طلع وراها من صاله صارت تفر بالكامرة

حور ،، نسوان اثنين طلعن

عمر ،، جيد جيد شنو لابسات حور ركزي ؏ كل جزء بيهن

حور ،، فوط سود وعبائات

عمر ،، تمام حولي ؏ كامرات الخارجيه والي بالمطبخ
شوفي الي خطفت فهد ودققي بيها زين كل جزء واضح من عدها مثلا اديها او خاتم دبوس اي شيئ ركزي

حور ،، تمام

_ صارت حور تقرب صورت المراة كانت عيونها واضحه
وحواجبها مميزة بشكل مقرف من شافتها مدت ايدها ؏ فهد شهكت ولان مستعجله عباتها انرفعت

حور ،، داكه حواجبها تاتو بشكل مقرف ولابسه بنطرون
جنز ازرق اطرافه مكفوفه

عمر ،، جيد وبعد ركزي حور

حور ،، دقيقه من شالت فهد طلع صدرها لابسه شيئ ابيض

عمر ،، تمام ارجعي للصاله والمدخل شوفي منو لابسه هيج ملابس اكيد مكانت مغوشه وهي يم النسوان

_ رجعت بالبحث تدور هواي لابسات جنز تحت عبيهن
صارت تركز ماكو

حور ،، ماكو ماكوو راح اتخبل

_ كامت تفتر بالغرفه عمر سكت خمس دقائق وكال

عمر ،، ارجعي ؏ نسوان الي طلعن وين راحن

_ رجعت كعدت تتبعتهن لكن من شافتهن دخلن للحمامات
الخارجيه رجع اليأس سيطر عليها

حور ،، للحمام

عمر ،، انتظري انتبهي ؏ ملابسهن

حور ،، لابسات فساتين ورافعات العبي ووجوهن ضاهره

عمر ،، انتظري لمن يطلعن

_ ضالت تراقب لحد مطلعن فجاة لفت انتباها وحدة
منهن ماطلعت والاولئ رجعت يم نسوان خمس دقائق
وطلعت قربت عليها الكامرة كانت نفسها ام حواجب تابعتها دخلت للصاله خمس دقائق ورجعت طلعت لكن هل مرة
نزلت بوشي ؏ وجها رجعت حور للنسوان وصارت تركز
؏ نفس المراة الي تبوشت قبل نص ساعه كانت كاعده مقابيلها وتكتب ؏ جهازها قربت حور الصوره وصورتها
اخذت الها كم صوره بعدها حجة







حور ،، لكيتها وصورتها

عمر ،، تمام هسه اخذي نسخ للمراة من لمن كانت كاعده
لحد مااخذت فهد وطلعت سوي فلم

حور ،، تمام

_ صارت تجمع القطات وتاخذ نسخ وفعلا سوته فلم وبالاخر
خلت صورت المراة

حور ،، سويته

عمر ،، اتصلي ؏ شيخ وخلي يحضر وياه المسؤل وشوفي
الهم التسجيل وبعثيلي صوره اشوف بالكت اكدر اوصل
لها قبلهم

حور ،، ماشي

_ بعد اتصال دام ساعتين وهو يرشداها
؏ طريقه صح بالاخر هو محامي وجمع الادله وملاحضه
شغلته رجعت اتصلت ؏ سلمان رد

حور ،، تعال ؏ المخزن انت وشيخ

_ حجتها وانهت الاتصال كعدت تنتظر لحد مادخلو
تميم عيونه صارت بهامته وهو يشوفها بهل شكل
شعرها مفتوح حافيه وتحجي بصوت ناصي مرهق وسلمان
مركز وياها تقرب منها سلمان ابتعد عرضة الفيلم الي جهزته
كدامهم سلمان فاتح عيونه ؏ وسعهن وتميم وجها
مايتفسر من خلص وقفت صوره ؏ المراة حجة حور

حور ،، هاذي الي خطفت فهد هيه نفسها

سلمان ،، صح هيه شلون

_ ماكمل كلامه حس بغبائه كدام المراة الي كاعده كدامه
تميم صافن ؏ صورة رجعت حور حجة

حور ،، اذا متكدرون توصلون الها اني اصرف

تميم ،، كدامك ساعتين تعرف منو هاي ومن وين

ضلت حور كاعده طلعو صارت تراقب كل الي بالبيت
لحد ماغفت فزت ؏ صوت جهازها ردت

حور ،، هاا عمر

عمر ،، المراة من فلان مخافضه وهذول تابعين
لناس كبار

حور ،، ليش اخذت فهد

عمر ،، يجوز احد دفع الها او راح تطلب فديه

حور ،، ياريت تنحل هيج خلي ياخذون عيوني
اخاف اخابرك كون جاهز لاي مبلغ اطلبه

عمر ،، شلون

حور ،، ارهن القصر او المزرعه المهم من اخابرك تحولي

عمر ،، حور لا تخبلين ليش هم ماعدهم فوس ترئ هم ناس
متمكنه وهذا ابنهم

حور ،، كل شيئ لملكه الفهد بعد عمر طويل
شسوي بالمال اذا. فهد راح مني عمر حباب لا تناقش







عمر ،، سعر

حور ،، ؏ معرفتك

_ رجعت الغرفتها لحد اليل وماكو اي نتجه المراة تبخرت
رجعت حور اتصلت ؏ عمر

حور ،، عمر جيب الي عنوان المراة والشقه الي بمجمع ال
صارت الك

عمر ،، حور اني مااستغل وضعج من ساعات رسلت صوره
وراح اصل الاثرها بس اصبري

حور ،، دقيقه عمر اجاني اتصال مشفر

عمر ،، سجلي

حور ،، شلون

عمر ،، علئ هاذا جهاز راح اقفل افتحي تسجيل وسجلي المكالمه

حور ،، تمام

عمر ،، افتحي سبيكر وسجلي

حور ،، تمام

_ قفلت الاتصال رجف قلبها ركضت كبست تسجيل ؏ جهازها الثاني وفتحت خط و مكبر صوت بعدها حجة

حور ،، ابني وينه

_ هههه لا تخافين دكتورة ابنج صاغ سليم
كانت مزحه صغيرونه

حور ،، انت شتريد مني ليش اخذت ابني اذا تريد فلوس
بس احجي وفضنا

_ اريدج انتي لذلك اذا تردين ابنج تعالي اخذي
لكن كوني ؏ يقين اي غلط تخسرين جزء من اطرافه
توصلج مسلفنه

حور ،، لا لا حباب انطيني عنوان اني اجي

_ ميحتاج نحن ناخذج انتي ارتاحي و هاا تلفونج مراقب من امس لا تكثرين حجي صيري حبابه
حور ،، ماشي بس اريد اسمع صوته حباب

_ ماشي يلا احجي هياته الحلو

_ رجفه سرت ؏ طول عامودها الفقري حجة بصوت ناعم
متعود عليه فهد بس متعرف بهل حاله سوت بالطرف
الثاني

حور ،، فهد مامييي اني ماما حبيبي

_ ماحجة لكن تعرف انفاسه

حور ،، ليش مايحجي

_ شكله مرتاح عندنا

حور ،، اريد اسمع صوته

_ فجاه صرخ فهد وصار يشهك حور تخبلت

حور ،، ياحقير سويتله لاا لا لاتاذي

_ مجرد كرصه لتخافين عود من تجين يمي اكرصيني
اخذي حقه هسه طمنتي كوني جاهزه بااي لحضه
اتصل عليج حتئ نتفق وكتلج اي غلط تخسرين
طرف من اطرافه







حور ،، تمام بس لتاذي

_ متفقين

_ قفل الاتصال وهيه نست تسجيل وصارت تبجي بحركة
وتضرب ؏ افخذها و ؏ الارض وتشهك بشكل يقطع
القب بعد نوبت انهيار تذكرت تلفون كامت تسمع تسجيل
بسرعه اتصلت ؏ عمري وسمعته

عمر ،، تمام نصيحتي الج اخذي جهاز تعقب وياج
وبلغي شيخ بكل شيئ وهو راح يتصرف

حور ،، راح ابلغه بس من وين اجيب جهاز تعقب

عمر ،، خلي هاذا الخط ؏ ساعه وضميها بجسمج
كون محد يوصل الها

حور ،، اخاف يكشفوها

عمر ،، ليش منو كلج راح شيخ يسمح طلعين عتبت الباب
بس كتلج خليها وياج اخاف تتعرضين للخطف مثلا
وكدامج ربع ساعه اذا مبلغتي للشيخ اني اتصل وابلغه

حور ،، لا راح ابلغه

_ قفلت الاتصال وبسرعه حولت تسجيل ؏ جهاز الاساسي
وسوت مثل مطلب منها عمر عندها ساعه ذكيه
حديثه حولت عليها الخط الثاني وضمتها بصدرها
طلعت من الغرفه باوعت ثراء كاعده راحت الها

حور ،، ممكن تلفونج

ثراء ،، خذي حبيبه

_ سحبته من ابنها ونطته الحور الي بسرعه اتصلت ؏ سلمان حافضه رقمه اصلا هيه عدها ميزة تحفظ اي رقم مجرد تشوفه لو تسمعه رد حجة

حور ،، تعال ؏ الاستقبال مع شيخ

_ قفلت الاتصل ورجعت جهاز ثراء وراحت ؏ الاستقبال
مو مهتمه الشكلها من ثلاث ايام وهيه مازالت
بنفس الملابس وشعر طاير وراها والعيون دم منايمه
ابدا الهالات السوداء استوطنت تحت عيونها الكبار الملونه
دخلت للاستقبال كعدت وخلت جهاز كدامها من دخلو
تميم صك ؏ اسنانه بغضب من شافها بهل حاله

قبل لا يحجون شغلت التسجيل سلمان و تميم انصدعو
بذات من كال الحور اريدج انتي تميم تخبل
صار يزئر مثل اسد جريح لكن فجاة سمع صوت هز بدنهرث
صوت نحيبها والضرب الي تسجل بالغلط باوعلها
فاتح عيونه سلمان دنك وهيه قفلت الجهاز
كانت تمثل القوة وهيه كل لحضه تنهار لوحدها تجاهلت نظراته وحجة بصوت يرجف

حور ،، شراح نسوي

تميم ،، انتي ماسوين نحن الي راح نسوي مفهوم

_ باوعتله بعتب ورجعت باوعت ؏ سلمان من كال

سلمان ،، اذا تلفونج مراقبه ممكن نخترقه
و نوصل لمكان الجهاز الي عليه النظام







_ رغم حالتها المزريه ورغم سهر وتعب والقلق باوعتله
بنظرة حاده وحجة

حور ،، سلمان تعرف شنو هيه اشهر خمس قوانين بالعالم

_ باوعلها بعدم فهم كملت

حور ،، واحد من هاذي القوانين والي

هو قانون جيلبرت ،،يكول عندما تتولى مهمة ما فأن العثور ؏ أفضل طرق لتحقيق النتيجة المرجوة هو مسؤليتك دائما

ونحن كنا ومازلنا مسلميك مهمة حماية هل عائلة يعني
تصرف هاذا شغلك

_ باوعلها تميم بنظرة عميقه رغم الحزن والوضع السيئ الي هم في لكن هو معجب بشخصيتها الهادئه والعمليه
راح سلمان واخذ جهاز حور تميم تقرب منها سحبها
الصدرة وحجة بصوت ابح حزين

تميم ،، ماطوله بخير راح يرجع وين اضمج من عيون الناس

_ ابتعدت باوعتله وحجة كوه تحجي صوتها مبحوح

حور ،، من ترجع ابني ابلغك

_ تركته وطلعت كعد خال راسه بين رجليه اما سلمان
كان يحاول يوصل لموقع النظام من خلال جهاز حور

ضل ساعات يحاول ومازال مستمر تميم ماطلع قبل
اليل اجاه اتصال رد

_ السلام عليكم شيخ ابشرك منا لصبح ان شاء الله نوصل
لمكان البنك تم القاء القبض ؏ المراة

تميم ،، استعجلو

_ وحجة كل شيئ للضابط بعد ساعه من اتصال تميم
كانت حور بغرفتها رن جهازها وهم رقم مشفر
لكن الجهاز كان مع سلمان بسرعه طلع دك باب حور الي كانت طبك المخز وحجة

سلمان ،، حووور تعالي بسرعه

_ كامت فتحت الباب سحبها بسرعه اخذها
؏ جهاز الي كان فاصل وكفت ثواني ورجع اتصل كال الها

سلمان ،، ردي وحاولي تطولين المكالمه

_ هزت راسها وطلعت ساعه وشغلت تسجيل اجاها صوت ضكاته وهو يكول

_ حذرتج ماتلعبين وياي استقبلي اول هديه دقائق
وتصلج اطلعي انتي اخذيها ماشي

حور ،، انتظر حباب خوما اذيت فهد احجي والله اني مسويت شيئ والله

_ ضحك وقفل الخط طلعت تركض كان في كثير رجال
تميم كان بالاستقبال يرتاح لانو عمليته صارت توجعه
بشكل ماينحمل لكن اجاه اتصال من سلمان الي كان يشتغل
؏ موضوع جهاز وكدر من خلال المكالمه يحلل شفرات باقي
شيئ قليل ويكدر يوصل لمكان جهاز التعقب لكن من شاف
حور طلعت تركض بسرعه اتصل ؏ تميم بلغه
بلغه بوضع حور لانو الي يشوفها بهل حاله يفكرها مجنونه
_ طلع تميم يدور عليها وصلها لكاها واكفه باب القصر الخارجي بالزاويه تنتظر تقرب منها بغضب وحجة

تميم ،، انتي شبيج اخبليتي شنو هل حاله هاي مو نسوان وياج ترئ الي بيه كافيني تجاهلته و حجة ويه نفسها لكن سمعها لانو كان قريب منها

حور ،، هسه راح يوصل مااعرف ليش عصب شنو قطع اذا اصبع ميخالف بس اخاف رجل لو ايد

_ تميم انصدع سحبها من كتفها وحجة وهو فاتح عيونه بصدمه

تميم ،، انتي جاي تلغين شنو هل خريط

_ نفضت اديه من عدها وحجة يصوت يرجف
متجاهلته

حور ،، نكدر نرجعهم بس لازم قبل 18 ساعه والئ يفسدو
اذا كان طرف حساس

***
قرأءة ممتعه احبتي 🖤
مهرتي البرية - البارت - 26 - جزء 2 -
***

هادئه وكأنها خلقت بلا مشاعر

***

حور ،، هسه راح يوصل مااعرف ليش عصب شنو قطع اذا اصبع ميخالف بس اخاف رجل لو ايد

_ انصدع سحبها من كتفها وحجة وهو فاتح عيونه بصدمه

تميم ،، انتي جاي تلغين شنو هل خريط

_ نفضت اديه من عدها وحجة يصوت يرجف متجاهلته

حور ،، نكدر نرجعهم بس لازم قبل 18 ساعه والئ يفسدو
اذا كان طرف حساس

_ كانت تحجي بلا وعي او يمكن واعيه لكن تركيزها بشغله اهم والي هيه شلون راح تكدر تنقذ الجزء الي راح يقطعه
هل مريض النفسي من طفل بشكل عام هاذا شغلها گ دكتورة بهيج مواقف لازم تفكر بالحل مو بعاطفه لا مجال للعاطفه الحل هو المطلوب كان في كابينا قرب الباب صغيرة يكعد بيها الحارس سحبها من ايدها ودخلها طبكها ويه الحايط لزم فكها بقوة رفع راسها يريدها تسترجع وعيها
لكن كانت فاصله شكد حاول يحجي وياها مكدر ويصل
الها

تميم ،، حوور شبيج تخبلتي باعيلي لتخليني اصرف وياج غير تصرف

حور ،، لازم نحتفض بالجزء بشكل جيد والئ مانكدر نرجعه
لكن المشكله اذا كان خرب الانسجة اثناء القطع مااكدر انقذه

_ هنا تميم انصدع فقد اعصابه ابتعد عنها وجابها براشدي
فر وجها فر انتفضت اثر الضربه باوعتله بعيون
من جمر والاول مرة يلمح فيهم الحقد هيه ماتحجي
لكن عيونها فيهم الف حكايه اخذت نفس قوي رفعت ايدها
لمت شعرها ولفته بعدها حجة بصوت مشحرج

حور ،، اني دااختنك

_ صارت تتنفس بسرعه حضنها حيل لامها لصدرة

تميم ،، كولي يالله ماضل مكان مابحشته بحش
كربنا نوصل منا للصبح نلاكي ان شاء الله

حور ،، اوعدني تميم واعدني ترجع ابني اوعدني

_ فرك وجها بقهر وهز راسه الها نزع شماغه من راسه
فتحه خلاه ؏ كتفها حضنها بي وطلع وهيه وياه بهل اثناء
وصل عامل توصيل الي شكله مسكين مثل الي قبله
مايعرف شنو المشكله اساسا شكد حققو وياه طلع مجرد طرد يوصله من مجهول

_ هاذ الكم

_ حور صارت ترجف تميم فاتح عيونه تقرب سلمان اخذه
من الولد خله جهاز فحص المتفجرات ؏ صندوق طلع امن اشرله يروح ركضت حور اخذت البوكس
الصغير من ايد سلمان بشراسه وهيه شبه فاقده
تميم حاول ياخذه منها لكن عبث رجعت ؏ الكابينا
وقفلت الباب الزجاجي حاول يخليها تفتح الباب لكن الضاهر
كانت غير واعيه اله من الاساس







تقربت عليه اصابعها ترجف فتحته بحذر من شافت الشاش
الابيض ودم صارت تختض وتشهك مدت ايدها ؏ شاش
فتحته بحذر غمضت عيونها بالم من شافت الي بداخل
صندوق كان في قطعة لحد صغيرة وقصصاه ورقيه مكتوب عليها هاذا اخر انذار المره الجايه انفذ كلامي عصرت الورقه بكف ايدها تركت الصندوق وكدت ؏ الارض صافنه الحقير كاعد يلعب ؏ اعصابها

انفتح الباب دخل تميم باوع الها بخوف وتقرب من الصندوق بسرعه القا نظرة بعدها تنفس بقوه باوعتله
حور وضحكة بصوت عالي وحجة

حور ،، ليش ماتبلغ الشرطه هاا ليش تخاف ؏ مكانتك
تخاف ناس تعرف ابنك مخطوف من كم يوم هااا
احجي ليش

تميم ،، لا تدخلين

حور ،، لك هاذا ابني ابني اول فرحة الي

_ باوعلها بغضب وحجة

حور ،، واني عمه وابوه لا ضلين تلغين كافي ارجعي
؏ غرفتج وممنوع طلعين منها يلاااا

_ صرخ بيها ابتسمت بااستهزاء وطلعت وهو يباوعلها بقهر
صاح ؏ سلمان الي كان وقف حاله حال رجال منطي ضهره
الهم فنه الي يرفع راسه او يتفت

سلمان ،، نعم شيخ

تميم ،، حور ممنوع تطلع من غرفتها واسحب اجهزتها

_ باوعتله بحقد وحجة كلام هز بدنه

حور ،، مراح اسامحك ابدا

_ دخلت للقصر سلمان وراها دخلها ؏ غرفتها دخل اخذ الابتوب والايباد وطلع تلفونها اصلا عنده وراح مااعرف
شسوئ ؏ جهاز الوحي اضن غير رمز قفل عليها

_ مكنت اعرف شكاعد يصير خارج غرفتي مكنت مركزه
وياهم اصلا اعصابي تلفت تذكرت الساعه كمت طلعت الخط
منها رجعته ؏ جهازي القديم ضميته جو مخدتي
فتت ؏ الدريسنج روم اخذت ملابس الي فستان رمادي
نص ساق انيق طلعت سليبر فرو نفس الون خلتهم ؏ طرف سرير دخلت غسلت وطولت واني احال انضف نفسي وكاني دااغسل عقلي مو جسدي خلصت طلعت بالمنشه
كعدت كدام المرايا جففت شعري ولفيته باوعت الوجهي
شاحب رطبته وخليت مرطب شفه وشويه كحل ابيض تعطرت وكمت لبست ملابسي بعدها اخذت جهاز اتصلت ؏ سلمان حجة وياه بهدوء

حور ،، سلمان تعالي بسرعه

سلمان ،، انتي منين جبتي تلفون

حور ،، تلفوني القديم تعال

سلمان ،، جاي

_ كان يشتغل ؏ الاجهزه بالغرفة الي طبك غرفتها
كام بسرعه راح فتح الباب مجرد انفتح الباب قبل لا يحجي
طلعت ضل صافن عليها تجاهلته وراحت وهو رجع
؏ شغله كعد واتصل ؏ شيخ







سلمان ،، الوو شيخ حور طلعت من الغرفه شسوي وعندها تلفون ثاني

تميم ،، لا سوي شيئ لكن عينك عليها ماتغفل ثانيه

سلمان ،، تمام

_ مجرد قفل الاتصال رجع ؏ الكامرات يراقبها

عند حور
باوعت ؏ صاله عمو ابو هارون كاعد يم باجي و ام عداي
كاعده وحجيله تركتهم ودخلت للمطبخ ابنات يشتغلن
ويبجن تجاهلتهن فتت سويت كوب قهوة كبير
واسمعهن يحجن من وراي هاجر و وثراء

هاجر ،، يااا شلوف شلون تتمخطر

ثراء ،، من ضيمها

هاجر ،، ياضيم خيه تراها مكشخه وتفتر

ثراء ،، لتدخلين

هاجر ،، شعلي عيع

ثراء ،، هششش

هاجر ،، سكتنا سكتنا بس والله لو ابنها فلا تسوي هيج

_ باوعتلها حور بقرف من فوك ليجوة وطلعت مشمئزه
خلت هاجر تضرب كف بكف راحت كعدت بصاله
الكل باوعلها بقلق حجة ام هارون

ام هارون ،، حور يمه شمالج لا تخوفينا عليج

حور ،، ماكو شيئ باجي

حجيله ،، چا شجاج هيج مزهبه رويحتج

حور ،، ماكو شيئ بيبي بس تميم وعدني يرجع ابني
واني مااريد اخوفه من يرجع لذلك جهزت نفسي

حجيله ،، الله يسمع منج حبوبه بحق كافل الايتام
هل فرخ يتيم واله خاطر عند ربه

_ باوتلها حور وابتسمت بداخلها تتقطع تقطع صار ثلاث
ايام البيت مثل المأتم ضلت كاعده خاله ايدها تحت خدها
وتباوع للعدم صار العشئ واندارت السفره منو اله نفس
ياكل

حجيله ،، كومن اكللجن لكمه تسند افادجن كومي يمه زهره

_ تقصد ام هارون

ام هارون ،، مالي نفس حبوبه

حجيله ،، اكعدي بنيتي چاانتي صغيرة وانه اقنعنج

_ تكلطت ام هارون وام عداي والشياب اجو وهاجر وثراء

حجيله ،، چاوينها هديوه ماهي اندهنها من صبح ماشفتها

_ هنا فزت حور وكاانها تذكرت شيئ مهم كانت وكفت

حور ،، اني راح اخذ الها اكل







_ راحت للمطبخ اخذت عشئ وراحت ؏ غرفة هدئ دكت الباب ودخلت باوعت الهدئ كاعده ؏ سرير وخاله راسها بين رجليها من لاحضتها رفعت راسها وكامت اخذت صينيه
من ايدها خلتها ؏ طبله دموعها تنزل

هدئ ،، ماكو اخبار

_ باوعتلها حور وحجة بتعب

حور ،، سلمان كاعد يبحث ؏ موقع الجهاز الي يتصل
علي يكول حدد المنطقه بس لسه مايعرفون المكان بتحديد

هدئ ،، يالله

حور ،، كومي اكلي

هدئ ،، مااشتهي

حور ،، ؏ اساس اني اكدر بس مضطرين حتئ نظل واقفين
؏ ارجلنا فهد من يرجع يريد من يهتم بي

هدئ ،، بس يرجع فهد بعد ماابقئ هنا

_ باوعتلها حور بغضب حجة هدئ

هدئ ،، لا تزعلين بس قلبي مايتحمل كل هل وجع

حور ،، تمام براحتج

_ كامت هدئ كعدت هيه وحور اكلن كل وحده لكمتين بعدها طلعت هدئ ترجع صينيه للمطبخ وحور ؏ غرفتها دخلت كعدت كدام الشباك تباوع بلا هدف

عند هدئ

دخلت للمطبخ
لكتهن يعزلن خلت صينيه ؏ الميز وفترت حتئ تطلع

هاجر ،، منو يغسل وراج

هدئ ،، انتي مو داتغسلين اغسليهن وياج

هاجر ،، انجبي وتعالي اغسلي مواعينج اني مو خدامتج انتي الخدامه هنا

_ باوعتلها هدئ رافعه حاجبها وحجة بحده

هدئ ،، صيري ادمي واحترمي نفسج لا وحق هو الله هسه
امسح بيج المطبخ كله لا عبالج اني حور المثقفه
الي تتقزز ترد عليج اني ماكو خيسه ماخاشه بيها وهذن مو عليه خووش معاجبج تغسلين اتركيهن وبلا لغوه وجه العنز

هاجر ،، ايا عنز بطول شبر ماتجرع لو مو طلعين شعراتج
لو تمشيلن عريانه محد يشوفج عبالهم جويهل

هدئ ،، مسكينه مالي خلكج والله

ام عداي ،، شمالجن

هدئ ،، اكلها خلي اساعدج متقبل تكول روحي الغرفتج مانريد منج شيئ فوك مااريد اساعدها

_ رفعت حاجبها الهاجر بتحذير وذيج تفاجاة من تصرفها هزت راسها

ام عداي ،، چااخذي الجاي للولد هي تغسل







هدئ ،، ماشي باجي

_ صبت شاي راحت للصاله كام عداي اخذ صينيه من ايدها وهو يخوزر بيها والكل نفس شيئ يباعون عليها وكانها
هيه الي خطفت فهد وهي الي داتلعب بااعصابهم
اختنكت وطلعت بسرعه من الباب الخلفي ورئ البيت كعدت تبجي فجاة حست شخص وراها رفعت راسها تباوع
من عرفته حجة بلا وعي وهيه تباوعله عيونها مغوركه دموع شفايفها ترجف من طبع هدئ من تحجي تااشر بااديها
تشرح اديها يتحركن مع السانها كالت

هدئ ،، ا ن اني معلي ليش هيج يباعون

_ كان كاعد يشتغل ؏ الحاسبه الباب مفتوح من شافها طلعت تركض رفع حاجبه وكام وراها من شافها بهل حال
قلبه وجعه امس ماتركته وكفت اله وعالجته رد عليها

سلمان ،، الكامرات تثبت انتي مالج علاقه اذا احد وجهلج
اصابع الاتهام كوليله ذيج الكامرات و روحو تاكدو الصوج
بيكم مو بيه

هدئ ،، مو صدك

سلمان ،، اكيد صدك كومي ادخلي هنا خطر عليج

هدئ ،، روحي مقبوضه بس يرجع فهد اطلع منا بعد ماارجع ابد

_ وجها امتعض من سمعها هيج حجة وهيه تبجي وتكف
بدموعها تقرب كعد يمها باوعتله وحجة

هدئ ،، والله اني احب فهد وقلبي محروق عليه بس شبيدي يعني اموت روحي حتئ اخلص من نظرات الاتهام
الي بعيونهم الي

سلمان ،، لا تبجين روحي الغرفتج منا للصبح الله كريم

_ وكفت ليحيلها باوعتله وابتسمت هزت راسها
وفاتت باوع وراها وجر حصره كام رجع ؏ شغله وهو يفور
من القهر ضرب صدرة قوي وحجة ويه نفسه

سلمان ،، لا دك لا دك محد تقبل بلقيط مثلك
_ قطقط رقبته بتعب وطبك اصابعه بتعب و رجع يشتغل
ايده الثانيه مايكدر يحركها بعد ماصوبه تميم ضل ساعتين ؏ نفس الحاله لحد ما اجه اتصال ؏ جهاز حور هنا سلمان كدر يحدد المكان خله جهاز بجيبه نزع الحماله من ايده لبس قمصلته اخذ سلاحه اتصل ؏ طه وطلع من الباب الخلفي هو دائما يطلع ويدخل من الباب الخلفي مايدخل للبيت الئ عند الضروره

_ ماحجة شيئ التميم طلع هو ورجاله وصلو شارع العام
الي قريب ؏ المنطقه حجة سلمان

سلمان ،، راح نتفرق اي حركة واحد يبلغ الثاني
مانريد نلفت نظر مفهوم يلا اصعدو تكاسي و حدرو

_ كل واحد منهم راح لوحده محددين نقطة الهدف

سلمان ،، طة تسمعمي







طه ،، اي

سلمان ،، البيت بي اكثر من شخص

طه ،، من جهتي مضلم

قاسم ،، الباب من يمي

طه ،، انه اكدر ادخل من سطح

سلمان ،، خوش انه ادخل من الباب وانت من الخلف
وطه ينزل من سطح

_ خوش يلاا

طه ،، انتظر انتظر اكو حركة غريبه

سلمان ،، احجي

قاسم ،، عندي

سلمان ،، انتبه لا يكون فهد

قاسم ،، خوش

سلمان ،، راح نتحرك حسب ردك استعجل

_ تقربو من البيت والمراة طلعت للشارع لابسه عبايه وتهف
اخذت تكسي وانطلقت بالعجل

قاسم ،، راحت

سلمان ،، خبر رجال يوكفوها ؏ سيطره وياخذون اجهزتها
ويحتجزوها هل عصفوره

قاسم ،، صار

_ خمس دقائق وصلهم خبر انو الطفل مو فهد والمراة احتجزوها هنا داهمو البيت بدون صوت دخلو ماتعذبو اصلا كانو رجال ومراة كبيرة بالعمر كمشوهم وكف سلمان وامر رجاله

سلمان ،، فتشو البيت

_ فتشو البيت كله ماكو شيئ لكن سلمان كان شاك بيهم
جر سجين وتقرب من الشايب خلاها ؏ رقبته وحجة
المراة صارت ترجف و وشايب كذلك لكن شكولهم مو نورانيه ابد مبين عليهم مو راحه

سلمان ،، مالي خلك للاخذ والعطئ هو سؤال براس ابوه
اذا ماجاوبت انحر عنكك

_ لاا لاا دخيلك

سلمان ،، اطفل وين

_ ماهو ماهو

سلمان ،، وين راح مااستغربت من سئلتك عليه

_ اخذو

سلمان ،، منو اخذه

_ قبل ساعه طالعو البغداد

سلمان ،، احجيلي بتفصير الممل منو هم وكم واحد وقم سيارة بسرعه

_ اثنين مراه و رجال سيارة جبيرة حديثه

سلمان ،، رقم

_ والله مااعرفه







سلمان ،، صوره الهم

_ ماصورة والله بس اكو كامرات مراقبه بشارع

سلمان ،، اخذوهم هو ومرته

_ حجاها وطلع يركض اكو محل براس الفرغ ركض عليه دخل كلب الكامرات رجها قبل ساعه وفعلا كان في
مراة وهيه مكدر يعرف وجها والرجال لاف اشماغ ؏ وجها
وطفل وياهم جوه العبايه رقم السيارة كدر ياخذه

سلمان ،، شكرا عمري

_ هلا بوياا

_ سحب سلمان فلوس وخلهن ؏ الميز وطلع
وكف مقابيل رجاله كال

سلمان ،، طالعين البغداد مراة ورجال وطفل احتمال يكون فهد طه تروح يم هذول اخاف يصير بينهم اتصال تخليهم
يجاوبون عادي بدون لفت انتباه اعرف منهم ارقام هذول
الي طلعو ودزهن الي اني وقاسم طالعين وراهم

طه ،، تمام

سلمان ،، راح ادزلك رعد وعلي خلهم وياك

_ طلع سلمان متجه ؏ بغداد رن جهاز حور الي كان بجيبه رد عليه بعد ماكدر من خلال احد برامج الذكاء الاصطناعي تحويل صوته مثل صوتها من امس وهو يشتغل ؏ هل شغله وكدر ببساطه يضبط الموضوع

سلمان ،، نعم

_ تحضري باجر انتي عندي اذا تردين ابنج

سلمان ،، ماشي بس لا تاذي حباب

_ سلمان حجه هيج لانو سمع التسجيل الي صار بين حور و المتصل فعرف شلون ردت عليه فقلدها

_ هههه لا تخافين الخاطر عيونج تكرم عيون

حور ،، تمام شلون راح تاخذني

_ اصبح ابلغج

حور ،، اريد اسمع صوت فهد

_ مو وكتها صبح تسمعي

حور ،، تمام

_ قفل الاتصال سلمان وجها احتقن حجة بغضب وهو صاك
؏ اسنانه

سلمان ،، الساقط مستعجل ؏ موته

_ رجع سلمان اتصل ؏ جماعته وطلب منهم يتبعون رقم سيارة و الارقام الي دزها الهم حتئ يحددون المكان بضبط

كانت ساعه قريب منتصف اليل رجع راسه ؏ الكشن وان بوجع ذراعه مايحس بيها مكدر يصمت اكثر طلع جهاز
واتصل ؏ هدئ ردت عليه بسرعه نوم بصوتها

سلمان ،، هدئ

هدئ ،، هاا سلمان لكيتو فهد







سلمان ،، لسه اسمعيني اريد اسم المسكن الي جبتي الي

هدئ ،، شبيك صوتك مو تمام

_ صك ؏ اسنانه بوجع وحجة

سلمان ،، هددددئ

هدئ ،، تمام هسه ادزه الك

_ قفل منها وباوع ؏ قاسم كله يوكف يم اقرب صيدليه
وفعلا بعد نص ساعه كدر يحصل علاجه اخذ منه وكملو طريقهم كان سلمان يتوجع بطريقه قاسيه اضاهر العلاج
مافاده ساعه ورجع اخذ حبايه ثانيه

قاسم ،، سلمان اخذك ؏ المستشفى

سلمان ،، كمل طريقك

_ بهل اثناء وصله اتصال من تميم

سلمان ،، نعم شيخ

تميم ،، وينك

سلمان ،، حددت المكان ورحت عليه مالكيت شيئ اخذت رقم سيارة احنه وراها

تميم ،، سلمان فهد باامانتك
سلمان ،، صار شيخ صار بس انتبه ؏ حور تراها بخطر
اجاني اتصال احتمال الصبح يحاولون يخطفوها
اعرف مستحيل بس حور عندها جهاز ثاني لا تتركها وحدها
لحد ماارجع ابدا مع اي احد اشك اكو من دايساعد الخاطف
من داخل القصر وهو اخذ فهد حتئ يستدرجها

تميم ،، انت جاي تحجي

سلمان ،، اي هاذا الي فهمته اخذ طفال وبعدها الام
انتبه ياشيخ ام فهد بخطر اكثر من فهد

تميم ،، تمام خلينا ؏ اتصال

_ رجع سلمان غمض عيونه بتعب والوجع فتك بي
لحد ساعه اربعه الصبح اجاه اتصال

سلمان ،، كول

_ السيارة دخلت بغداد وهيه بمنطقه خطره شتامر

سلمان ،، انتضروني

_ سلمان ساعة اذا مااجيت تخسر

سلمان ،، تمام انتو راقبو المكان وبلغ جماعه يستعدون
حتئ نداهم البيت

_ اذا جرذي فات للشارع يعرفون بي ويهربو

سلمان ،، واذا دخلت اني

_ اذا اني وياك ممكن

سلمان ،، چاخوش انتظرني

عند حور

_ كانت مازالت ؏ وضعها كاعده مقابيل الشباك تباوع
؏ الحديقه بلا هدف دخل تميم حتئ مباوعتله كان واضح
عليه التعب تقرب عليها سحب الكرسي وكعد مقابيلها
ولا اهتزت شعره من راسها مد ايده كور وجها بين اديه
وحجة بصوت مبحوح







تميم ،، مهرتي ليش هيج تمردين جبدي كلها بجفه
وشوفتج بهل حال تشل حالي حاجيني بوياا

_ دارت عيونها عليه وحجة

حور ،، اريد ابني تميم

تميم ،، للصبح ان شاء الله هو عندج

_ فزت مثل الملسوعه تباوعله بعيون مفتوحه ؏ وسعهن
ابتسم بتعب وحجة

تميم ،، سلمان حدد مكان فهد وراح يجيبه

حور ،، وين

تميم ،، بغداد بمنطقة ال ..... لصبح ان شاء الله نخلص

_ بلعت ريكها وشفايفها صارت ترجف اذا فهد وصل هاذا المكان مستحيل يطلع منه بعد مهما كانت قوة سلمان مراح
يكدر يطلع فهد رجع حجة تميم

تميم ،، كولي يالله وتعالي ارتاحي

_ كام وكف لزمها من اكتافها كومها وياه اتجه ؏ سرير
مددها وغطاها واتجه من جها الثانيه مدد يمها وهو
يمسد ؏ راسها الف فكرة خطرت ؏ بالها لحد
ماغفئ تميم انسحبت من يمه حس عليها

تميم ،،وين

حور ،، ؏ الحمام

_ رجع غمض دخلت بسرعه للحمام فتحت الماء وكعدت ؏ طرف البانيو طلعت جهاز واتصلت وهيه
تردد بداخلها مو بس ادوس ؏ كرامتي مستعده اموت
عمودك حبيبي فهودي الخاطرك بس الخاطرك راح
اتنازل عن كبريائي لان مااريد اخسرك مو بس اذل روحي
عمودك اروحلك فدوة يروحي انت

غمضت عيونها بصدمة بقهر من اجاها صوت الطرف الثاني متفاجئ بهل اتصال ممصدك انفاسها تصاعدت
ردت بصوت يرجف خلت الطرف الثاني يرتعد

عند سلمان

_ وصل اطراف المدينه واتصل ؏ صديقه

سلمان ،، الو وينك

مهدي ،، كدامك تكسي صفره تعال

_ نزل سلمان بعد ما وصئ رجاله وحذرهم وصل سيارة
صعد تفاجئ نسوان اثنين كاعدات بالخلف
باوع ؏ مهدي واشر بعيونه

_ مهدي ضحك وحجة

مهدي ،، نبعد الشك حبيبي داخلين ؏ وكر الذيب

_ سلمان رفع حاجبه كانت خيوط الضوء خطت ساعه سته الفجر انطلق مهدي لداخل المنطقه يفتر بشوارع
لحد مافات من كدام بيت اشر السلمان بعيونه







مهدي ،، هناا

سلمان ،، تمام يلاا

مهدي ،، نوصل البنات الراس الشارع ونرجع

_ وفعلا ذبوهن ورجعو نزلو من سيارة مهدي دك الباب
وسلمان افتر من ورئ البيت

مهدي ،، السلام عليكم طالبين مصلح انابيب

_ باوعله رجال مضيق عيونه فجاة صار صوت صراخ قوي رجال حس اكو شيئ هنا مهدي حجة

مهدي ،، خرب غيرك سلمان

_ حجاها وبخفه دفع الرجال ودخل وسد الباب
طكه بضهر المسدس ؏ راسه ورماه ؏ الارض
فجاة صارت صوت رمي من الطابق الثاني مهدي استنفر

من دخل سلمان كان في طفل يبجي صوته جاي من طابق
الثاني بسرعه فتح الباب ودخل صارت بوجها مراة
بس شنو من مراة شيطان ؏ هيئة انسان بس لمحته
صارت تصرخ عبالك هاي شغلتها تنبيه تقرب منها طكها
؏ كتفها باايدة وكعدت لكن بعد شنو نزل واحد من فوك شاهر سلاحه ماكدر سلمان ينفذ منه بسرعه صوبه وكع رجال صعد بسرعه للطابق الثاني فتح الباب بنيه شايله
فهد وخاله سجين ؏ رقبته

_ اطلعععع انحره اطلع

سلمان ،، اهدي مراح اسويلج شيئ

_ راح يوصلون متكدر تسوي شيئ

سلمان ،، اتركي طفل وخلي نتفاهم

_ كان ممكن ياحلو بس حاليا ضروف متسمح

_ حجتها وعضت ؏ شفتها ابتسم ورد الها

سلمان ،، تسمح تسمح وعد مااعوفج الئ وانتي تزحفين زحف ماتكدرين توكفن ؏ رجليج

_ اخ كلبي فرفح صرت اتخيل بس هم مو وكتها

سلمان ،، چاشلون حتئ اني صرت اتخيل

_ تخيل تخيل

سلمان ،، زين انطيني الولد وكلام رجال ماامسج

_ بالحالتين اني ميته

سلمان ،، حرام هل جمال بس شسوي

_ بلحضه رفع ايده واجتي رصاصه بكتفها وكعدت سجين
من ايدها و سلمان ركض لكف فهد بقبل لا يوكع ؏ الارض
باوعلها فاتحه عيونها ؏ وسعهن حجة بصوت ابح

_ اطلع راح يصلون مكنت راح ااذي الطفل اني مخبره

_ سلمان انصدم تقرب عليها سوتله اشاره حتئ يصدكها
فعلا كانت من مخبره

سلمان ،، وانتي شلون

_ معلي شيئ اطلع بس لا تنسئ وعدك الي
_ حجتها وابتسمت وهو عض شفته بقهر نزل فهد ؏ سرير
فتحت قمصلته خله فهد ؏ صدرة ورجع سحبها عليه وشد الخيط من تحت بقوه ؏ خصره حتئ ميوكع طلع بسرعه شاف مهدي ينتظره العمليه كلها بعشر دقائق وهم طالعين
اجتهم مجموعه رجال مسلحين سدو الباب وطلعو من الباب

الخلفيه ركض وهذول طلعو راهم وارمي
صار عليهم وسلمان كل همه فهد شابكه وطاير
و مهدي يحمي ضهرة لحد ماوصلو راس شرع طلعت
سيارة بوجهم بسرعه دخلو بالفرع والرمي عليهم مثل المطر
صارو مايندلون دربهم اخر شيئ تحاصرو

مهدي ،، سلمان مو كتلك مانطلع هذول جلاب نكره
اذا وحد منهم عوئ الكل يصيح وياه

سلمان ،، لازم نطلع مهدي هاذا ابن شيخ لازم اوصل الامانه

مهدي ،، اهدئ

_ طوقوهم وهم كاعدين بضهر بيت والرمي فوكاهم
لكن فجاة صاحت سيارات الشرطه والشارع انترس
سيارات سوده مضلله من هاي الي تابعه للحمايات
ونزلو منها هذول الي يلبسون اسود وقف ارمي وصار المطافر ماله والي مال الجماعه

سلمان ،، ليش ماكتلي ؏ الخطه باء

مهدي ،، وداعتك لا خطه الف ولا خطه باء اجيت وياك
؏ عمئ عيوني للموت للموت هذول منين طلعو مااعرف

سلمان ،، المهم الطفل يوصل لاهله راح نتونس اني وياك
بسجن كم يوم

مهدي ،، كول كم سنه نسيت المذبحه الي تركناها ورانا

سلمان ،، اني ماسويت شيئ

مهدي ،، انت ملاك بس مطيح ثلاث وراك

_ ضحكو سوئ لحد ماوصلو الهم القوه اول ماشافو سلمان حجه واحد منهن بصوت خشن يدب الرعب بالبدن لكن اكيد مو بسلمان

_ وين طفل وين الطفل

سلمان ،، دوس ؏ جثتي واخذه

_ فجاه صوت من وراهم ابتعدو الرجال وسلمان ضل فاتح عيونه بصدمه من الي واكف كدامه

***


قرأءة ممتعه احبتي 🖤