قصص واقعية ، 🌸 '
6K subscribers
403 photos
9 videos
117 links
• حياة ، حُب ، قهوة ، موسيقى ، كِتآب . 📇💛
بوت سايت بدون كشف المرسل
@qssas6_bot
Download Telegram
لاتخاف مادام وكفت على رجليك ومشيت
معناها راح ترجع تمشي مثل الاول باذن الله
بس انت ظل تمرن ولا تعوف نفسك

درت راسي عليها وجاوبتها

انتي وياي

هزيت راسي باي وجاوبته

اي وياك طول العمر

جاوبته بغصه صفن عليه وجان مبين علي تأثر
كلش اجه بسرعه وحظني
لمني بقوه لصدره وخلاني
مااعرف بشنو احس
خجل بفرح

حجه يم اذني

واني هم اريد اظل وياج طول العمر

مااعرفت بشنو اجاوبه سحبت نفسي
منه وانه اعدل بشعري من ارتباكي وخجلي كمت
حجيت گوة

يله امشي نام وكافي سهر وجگاير بعد ماكوو

صفنت على وجهها الحلو وخجلها الاحلى
جاوبتها مبتسم

ادللي ياملاكي الحارس

ابتسمت من حجه هيج
وجاوبته

هاي انه

اي انتي بالنسبه الي ملاكي الحارس

سجاد
ايام مرت على ذيج السالفه واشوف
شوگ مو مثل الاول صفره ووماتاگل وكلامها
قليل كلش،،،

حجيت وياها اكثر من مره تنسئ الصار
وامي هم بس هي جانت تسكت
وادگوم تبجي،،،

تعبت من وضعها وابويه تدخل
بليل من شافها ماتاگل

بنتي اكلي لاتظلين تقهرين بروحج
سالفه صارت وراحت لاتظلين خالتها بگلبج

اي عمو


1
هذا جوابها مدت ايدها للاكل شالت
لگمه وصفنت عليها حجيت بقهر

اكلي شوگ

امي تعاين الها وابويه هم خلتها بحلگها
واشوف عيونها مغورگه اكلت شويه وطلعت حجه
بعسل تريد تنيمها،،،كامت وعيوني
عليها

يمه،،اخذ مرتك وخليها يم اهلها چم يوم
خلي تتغير نفسيتها شويه

لا يمه مااوديها لهناك

ليش يمه مرتك تره مخنوگه من الصار بيها
والسمعته من رقيه واخاف بصير
بيها شي اذا تظل هيج
تحرگ بدمها

استغفر الله ياربي

ابويه حجه وكف ايده من الاكل
سكت وصفن وهو يهز براسه،،،وحجه

اذا راحت لهناك وسمعوا اهلها بالصار بيها
شراح نگول الهم

بويه شوگ ماتحجي اي شي يخص
بيتنا او يخصني انه وياها

اعرفها ماتحجي بس هي اول وتالي بشر وحرمه
وروحها طاگه من الصار بيها ومقهوره
لان سمعت ذيج السالفه
وتعيرت بيها
اذا حجت لاهلها الصار شنو ردي انه
على السوته بيها بنتي وبنات اخوتي وجهي
اسود راح يصير جدام ابوها واخوتها
بس يسمعون بالصار بنتهم

ردت ارد بس هي طبت وحجت

حشاك عمو وجهك ابيض وراح يظل ابيض
طول العمر واني مستحيل احجي
اي شي لاهلي لان اني احبكم
ومااحب احد يغثكم
بگلمه حتى لو جانوا اهلي

سكتت ودمعتها نزلت مسحتها وكملت

غلطت مره من رحت وحجيت السمعته من
فردوس وخليتها تهجم بيتي
وهسه اني ماعندي
استعداد اخسركم
او اخسر سجاد من وره سالفه ماتسوه

ابويه سكت ووبين علي تاثر بكلامها
جاوبها

بارك الله بيج بنتي كلت عليج اصيله
وماخاب ظني
بس ياابوي لاتظلين تحرگين بدمج من وراهن
انسي لخاطرنا انه وخالتج وسجاد

لزمت ممه عسل بقوه وجاوبته

ان شاء الله عمو

عيوني عليها من جاوبت ابويه
بغصه عرفتها ماراح تنسى

وطلع ظني صح،،،تبين يمنا هي مابيها شي تشتغل
وماتقصر بالبيت ولا وياي بس جاي
اشوفها تصفن وعيونها تغورگ من تظل وحدها
وضعفت كلش ووجهها ذبل،،،بيوم بليل
اجيت طبيت لغرفتي ظلمه وشوگ نايمه هي
وعسل،،بدلت هدومي بدون صوت خاف يگعدن ورحت تمددت يمها اخذتها لحظني
جانت نايمه نوم ثگيل ونت بصوت
انتبهت لجسمها حار كلش لزمت گصتها
نار وتحرگ كعدت وحجيت وانه اكعد
بيها

شوگ اكعدي

ماكعدت وظت تون

كلبي هبط رفعتها بخوف وكمت اضرب
على وجهها

شوگ اكعدي فتحي عيونج

فتحت وجاوبتني بصوت گوة طلع

هاا سجاد






ووج يااها،،جسمج صاير نار شبيج
يوجعج شي

راسي يوجعني ومعدتي فد مره صارت

گومي اسبحي خلي اخذج للطوارئ

مااكدر خليني بس انام

لاا اكعدي لاتنامين گومي بردي روحج
لايصير بيج شي

گومتها من الفراش گوة اخذتها للحمام
واحس بيها تمشي وهي دايخه

طبت وحجت وياي

سجاد والله مااكدر اسبح،،

ااسبحي حتى تفگين حرارتج صاعده فد مره
وخاف يصير بيج شي

جنت مالي خلگ واحس بلعبان نفس
موتني وحراره گبت بجسمي
وواكفه گوة گلت خلي اسبح بلكي
افك شويه

راح اسبح

جاوبته وسديت الباب حجه

لاتقفلي عوفي مفتوح

تمام

جاوبته وبس خليت المي على جسمي
ونيت بصوت وكزبر جسمي،،
ظليت جوه الدوش واحس المي ينزل
حار من جسمي

وخرت مشوار واحس اريد اذب من راسي
بدلت بسرعه ورحت للمغسله
ذبيت من راسي ووياهن مراره
ذبحتني ذبح،،،

الباب انفتح وهو طب سندني
وكام يغسل لوجهي ويحجي

امشي اوديج للطوارئ خلي يشوفج شبيج

غسلت وجهي اكثر من مره وجاوبته گوة

مااروح هسه بس انام ارتاح

مشيت ويا ورحنا للجربايه تمددت
وهو غطاني نام يمي واخذني لحظنه
غفيت بتعب،، واحس بروحي ممروده

الصبح كعدت نفس وضعي من شافني هو وخاله
هيج ماقبلوا الا اروح للدكتوره
جنت شاكه بروحي حامل
بس گلت لاا مستحيل اني ارضع،،،يجوز من
وره القهر هيج صار بيه ردت اتأكد
جان عندي جهاز حمل طبيت للحمام سويته
وشفت صار خطين،، گلبي هبط طلعت مذهوله من الحمام وشايله جهاز الحمل بأيدي صحت

شلووون حامل واني ارضع

سجاد جان ممد على الجربايه فز من مكانه
وسألني بفرح

صدگ تحجين
صفنت علي والدموع نزلت

سووويتها سجاد خليتني احبل اشگ
ثوبي اعيط والم عليك العالم

انهاريت ورحت كعدت على الجربايه
باوعت الخط صار شفاف ذبيت نفس وحجيت
لاااا مو حامل صار خطأ

هاا شطلع

مو حامل الحمد لله والشكر

جاوبته بفرح ضاج وجاوبني

وانه عبالي راح يجوني التوم

باوعت عليه بضوجه وهو ضحك وحجه






شبيج داشاقه وياج صايره ماتحبين شقه

بهيج شغلات مااحب شقه لان اني الي راح اوگع
بيها مو انت

كمت وجان ادوخ وردت اوگع هو اجه لزمني
وعكد حواجبه وحجه

الله شبيج

دخت شويه

حالتي للعصر صارت فد مره ماقبل الا اروح للدكتوره
خاله هي ويا اخذوني الها وعفنا عسل يم شروق،،،

طول الطريق احجي ويا

والله مابيه شي هو شويه تعب ويروح

شنو مابيج شي يمه وانتي صارلج فتره
بهل الوضع خلي نشوفج شبيج
وليش هيج جاي تتخربطين

عيوني راحت لسجاد حجه بعصبيه

انتي شايفه روحج شلون صايره من ذيج
السالفه الصارت وانتي بالنزول

درت وجهي منه من جاب هاي
السيره عيوني غورگت وسمعته ذب حسره
بصوت وحجه

استغفر الله ياربي شوگت ارتاح
والله تعبت من هيج بشر حاقد ومسموم

عوفهم لله يمه هو ياخذ حكك منهم

خاله جاوبته وظلت تهون عليه
وصلنا للدكتوره الي رحت عليها من جنت حامل بعسل جنت حاجزه وطبيت وره كم
وحده اول ماشفافتني حجت

هاي شبيج وليش هيج صايره

خاله حجت الها وضعي وهي طلبت تحاليل
گومه طلعت بورقه التحليل وسويته
الي طلبته

كعدت بره اني وخاله سجاد راح
جاب مي وعصير وحلويات حجه

هاج اكلي

مااريد مااشتهي

كعد يمي وهو ضايج شربت مي شويه
وظليت انتظر التحليلات شوگت تخلص

وره نص ساعه طلعن،،،اخذناها اني وخاله
وطبيت للدكتوره انطيتها الها وكعدت

گلبت بيهن وحجت

صاير بيج تيفو ووكلش عالي ومو زين وي الحمل

حجت هيج وفگيت عيوني وانضربت براسي
خاله جاوبتها
بفرح

شنو دكتوره شگلتي

باوعت عليه وعليها ابتسمت جاوبتها

اي حامل ليش تفاجأتي شنو ماتدرين بروحج

دكتوره اني ارضع مستحيل اطلع حامل راجعتج
وگلتي مايحتاج اي مانع مادام ترضعين

اي صح بس كتلج من تصير ست اشهر
تعالي انطيج مانع وانتي مااجيتي ياحلوه
وصار اللخ

گلبي هبط وجاوبتها

شلون دكتوره والله اني مااريد هسه
عسل صغيره،،،،،توها عمرها ثمانيه اشهر

اي عادي سوي اللخ وياها واكعدي،،،فتره
هو بعد صار وين تريدين تودي

حجتها بضحك وخاله سألتها

دكتوره هي شكد حامل

هسه اشوفها بالسونار،،،انتي مااجتج الشهريه
موو

اجتني شويه وراحت

هزت راسها واشرت گومي

تمددت على السديه فحصتني ضحگت
وهي تباوع للشاشه وحجت

خاله شبيها جنتج مطفيه فد مره
حامل شهرين وراح تدخل بالثلاث وماتعرف
بروحها

فگيت عيوني ولزمت الجرجف بقوه
خاله حجت بفرح

يبوو صلاوات الله يبشرج بالخير مثل مابشرتينا
بهل الخبر الحلو

اذبح روحي اموتها اني جاي اموت من القهر
وخاله بعد شوويه تطش جگليت
فوگ راس الدكتوره

مابين شنو

لا مابين لان بعدها من مكمله شهر الثالث

زين دكتوره هي شنو وضعها انتي گلتي
بيها تيفو وخاف ياذيها الها لو للجاهل

لا خاله لاتخافين ان شاء الله مايصير شي
بس خلي تاكل زين وتاخذ هذا الدوه واريدها
تراجعني بعد 15 يوم اشوف وضعها
شلونه هي والطفل

اي يمه ان شاء الله اجيبها

شوگ ديربالج على روحج مااريد اي تعب
ورجال ماكو واشربي سوائل هوايه
وبعد لاترضعين عسل
خليها على الممه

اي دكتوره

جاوبتها گوة من الصدمه الصارت بيه
طلعت وي خاله الي مبتسمه وفرحانه كلش

سجاد صار بوجهي من شفته
دموعي نزلت

سجاد

واكف بره وادخن امي وشوگ تاخرن
جوه ظل بالي كل مشوار اعاين للباب اريدهن يطلعن حتى اطمن عليها

وره مشوار طلعن عيوني راحت لشوگ
وجهه متغيره وبجت گلبي هبط
ورحت بسرعه عليها حجيت بخوف

خير،،شبيج تبجين شگالت الدكتوره

لاتخاف يمه كل الخير سمعنا منها

عاينت لامي فرحانه ووجهها يضحك
حجت

طلعت حامل

فگيت عيوني وعاينت لشوگ حجت بقهر ودموع

ارتاحيت سجاد وهاي طلعت حامل
ارتاح راح يجيك الثاني

ابتسمت وگلبي فز بفرح اشرت
بتو بأيدي مشت من يمنا وهي
تدردم عليه

يتبع
#انا_والمجنون
#الجزء الرابع والاربعون
________-

شوگ

كعدت ليوره عيوني علي من راح يجيب
الدوه وهو يباوع عليه مبتسم
الصيدلانيه نفسها تحجي
ويا وهو مو داير بال
الها

انتبه ،،،ظل منزل راسه ويهز بي
اخذ الدوه ومشى من يمها اشوف عيونها علي
هو مادار بال اجه باتجاهنا
صعد وهو مبتسم

اندار عليه حجه

هاج حبيبه اخذي الدوه

جيبه

جاوبته بضوجه واني زعلانه من روحي ومنه
ومن الدنيا كلها گآبه صارت بيه
من عرفت بروحي حامل عكسه هو وخاله
الفرحانيين بيه سألها مبتسم

يمه ماگالت شنو بيها

لا يمه بعده مابين

رفع ايده للسما ودعى مبتسم

اريد توم اثنين ولد يارب انطيهم اليه وخليني
افرح بيهم واوفي نذري يم جدي

سجاد اطلع واستر على روحك

حجيه عبالك انه تهددت

اطلع يمه وجفي الشر تره حديدتها حاميه
وصوابها قوي،،

هههه ابردها بس نوصل

الله ماطولج ياروح

طالع عيني سندس،،شبيج صايره ماتحبين شقه

شغل السياره وططلع للشارع حجه

راح اخذ عشه ونروح لشروق نتعشه يمهم
شدكولين يمه

ها خاف شوگ ما تكدر

باوع عليه ،،غمز وهو مبتسم والفرحه
بوجهه

شدگولين نتعشه يمهم لو لاا

بكيفك

جاوبته مختصر وظليت ساكته ودايخه
من وره سالفه الحمل،،،هو حجه بضحك

واگولن شبيها اثاري الهرمونات ضاربه،،

درت وجهي علي جان يباوع عليه بالمرايه
كمل مبتسم

يمه هاي كل النسوان هيج لو بس العندي

لا يمه كلنا هيج مو بس مرتك

هاا الله يساعدنا عليجن

على شنو يساعدكم انتو الي راح تحبلون لو تجيبون
وتسهرون الليالي وتربون لو احنا

طگها بضحكه من جاوبته رد

يمه جنتج طلع لسانها

ااوف راح اطگ من القهر وهو يضحك

يمه شبيج فرحان بيج

لااا خاله فرحان بزره مو بيه

لا والله بيج وبزري،،،وانتي عندي اهم منهم
كلهم لو جبتلي عشره




اشر بايده الاثنين عشره وهو مبتسم
خزرته بزعل ودرت وجهي طگها بضحكه وكمل
وي امه

يمه شدكولين اسويهم عشره يكون توم توم
تجيب

خاله سكتي ابنج تره روحي طافر

اسكت يمه وجفي الشر وخلينا نوصل
سلامات لبيتنه

ههههه

ضحك للمره الالف وجاوبته

تريد تسويهم فريق طوبه براسي سجاد
افندي

هههه واريد احتياط وياهم

يااربي،،،راح اهج منك

وراج وين ماتروحين انه وزعاطيطي

جاوبني وسكت صفن عليه بالمرايه وطول

حجه

ياجرح گلبي فرحان بيج وعبالك اول مره
اسمع بيج حامل

ليش مو صار عدنا عسل قابل مافرحت بيها

هزيت راسي وجاوبتها

لا فرحت بس عسل صارت بعيده عني
ومافرحت هاي الفرحه،

ظليت صافنه واني ساكته علي لان افتهمت
قصده ذبيت حسره وگلت خلي اسكت واخلي
فرحان بيه ابتسمت بوجهه حجه بضحك

يمه طلعت الشمس

هاا يمه شبيك تره الشمس طالعه من الصبح

هههه شمسي يمه مو شمس رب العالمين

ههه يمه بالخير جعلها دوم طالعه ومنوره بوجهك

ابتسمت على سوالفه هو وامه وهم ظل
الطريق گله يضحك وفرحان

اخذنا عشه وطلعنا لبيت شروق
خابرها بشرها بحملي وكال
جاي وجايب عشه والاهل وياي

شروق

التهيت بعسل وغزل الي لزگت بيها
كاعده بالمطبخ يم الصوبه،،وهن يمي بنت اخويه بحظني والغيره مشتعله

ااومي

لاا خطيه شوفيها بعدها زغيره
خليها كاعده بحظني وانتي تعالي اكعدي

يمي

جاوبت غزل من دفعت عسل من حظني
زعلت وراحت من يمنا
التهيت وي عسوله احجي واضحك وياها
عفطت وخلتني اضحك حجيت

ههه عيب ولج منو علمج على علي السوالف

اكيد سجاد

سمعت صوت بكر ورايه جان يم باب
المطبخ الداخلي وغزل بحظنه عيبت اليه بلسانها
وخلتني اضحك

ههه شوف الغيره

سكت وظل صافن عليه بنظرات صارلي فتره
اشوفها بعيونه سكتت ونزلت راسي
هو حجه من اجه باتجاهي

جيبها لهاي الوگحه والاخذتج مني اني وبنتي
جنت كاعده بالكاع كمت عى ركبتي حتى
انطيها اله مد ايده واخذها،،
عليه ابتسم،،،وكمل


2
بنت سجاد تشبهج كلش

اي وتشبه ابوها هم

هي عاينت علي وعفطت اله خرب ضحك
وحجه وياها

خرب عرضج عفتي كل السوالف الحلوه مال
البنات وتعلمتي هاي

غزل حظنتها بقوه عسل ضاجت وكفشتها من
شعرها گبت العيطه وهاي تعيط
وذيج تبجي بحظن بكر

هاي شكو شصار

هههه عركه جهال

جاوبته بضحك ومديت ايدي اخذت عسل

بكر ظل يضحك عليهن غزل زعلت
وظلت تعدل بشعرها المنگوش من وره عسل
وهي تحجي عليها وذيج
تكمز وتعفط الها

جهازي،،،،دك جان سجاد جاوبته
وصحت بفرح

صدگ والله الف مبروك اي هلا بيكم تعالوا
ياا ليش جبت هسه اكوم اسوي تره الخير هوايه

براحتك انتظركم مع السلامه

سديت الخط وحجيت وي بكر بفرح

عسوله راح يصير عدها اخ

هاا الف مبروك

الله يبارك بيك هاك عسل،،،، خلي اكوم
اسوي كم شغله سجاد جاب عشه
وراح يجون يتعشون ويانا

هلا بيهم اطلبي اي شي تريدي

لا مااريد اي شي هو گال جبت العشه وجاي
اريد اگلي بورك واسوي زلاطه
وهم مشتهيه محلبي
راح اسوي

تحجي وتفتر يمي انطت الايباد لغزل نزلت ليمها
وباستها من خدها وحجت وياها
ماعليج بيها لعسوله هاي وحده زعطوطه
ومو حلوه انتي احلى منها انه احبج
الج بس

ضحگت بوجهها وحظنتها
ادحك الهن مبتسم
شلون وحده تحب اللخ
بگلبي حمدت ربي لان شروق صارت من نصيبي
لان من اخذتها واني مرتاح وبنتي
هم ارتاحت من لگت
اليعوضها عن امها

بكر داسالك شبيك ماتجاوب

انتبهت لشروق تحجي وياي وجاوبت

هاا رايده شي

ابتسمت وردت

سلامتك جنت اسالك مشتهي شي اسوي
الك

لا مامشتهي شي تسلمين

غزل اجتي ليمي وشوفت ماشا لعسل
كامت تكمز بحظني وهي فرحانه وتصفك بأيدها

شوفيهن تراضن

اش لاتحسدهن يمعود

جاوبتني بضحك وهي تفتر يمي واحس
بروده وراحه بگلبي
عيوني راحت لطول شعرها سألت

شروق صارلج شكد مو گاصه شعرج

انداريت على بكر من سألني هذا السؤال
جبت جذيلتي صفح عاينت الها وجاوبته

انه مو كاصه شعري ابد ليش تسأل

شعرج حلو ابد لاتگصي

خدودي اشتعلت نار انداريت ولهيت
روحي بالزلاطه وجاوبته گوة



ان شاء الله

سمعت بيج مكمله تربيه انگليزي ليش ماتعينتي

ابويه ماقبل

جاوبته ورحت اخوط بالمحلبي

ليش،،اكدر اعرف

كال مو محتاجه للراتب ليش ادوامين واتعبين
روحج وهم الوضع مو خوش ويخاف
عليه

حگه يابه غير

سكت وبلع السالفه
صفنت علي ماعرفت شنو قصده
دار وجهه مني وكمل

انتي ماتريدين تتعينين تكملين دراسه

جنت بس هسه مااريد

ليش

لان تزوجت وصارت مسؤوليه براسي
واشوف نفسي مرتاحه بيتي ويمك
انت وغزل وهم مااريد اقصر وياكم بشي

ابتسمت وهي كملت بضحك

اليوم اسال وانه اجاوب

اسأليني اي شي تريدي،،

جاوبتها صفنت عليه وسوت

ممم اسالك شي بس جاوبني علي
بلا لف ولا دوران ولا تجاملني

هزيت راسي باي وهي سألت

اكلي طيب لو لااا

رفعت حواجبي من سألتني هذا السؤال
وجاوبتها

اي كلش طيب

ضحكت ورديت

حتى ذيج الاكله الي اسمها فنسجون

عقجت خشمي وهي خربت ضحك
وجاوبتني

عرفت الجواب من شفتك تاكل بيها گوة

حامضه وتشلع الگلب

ههه جان عفتها شگو اكلتها گلها

حتى ماتضوجين وتنقهرين

سكتت من جاوبني هيج خليت الزلاطه
على الميز وجاوبته بدون مااعاين
اله

بعد مااسويها لان الصراحه هم شلعت گلبي
من اكلتها وحمضت على معدتي

خليج باليخني والثريد ذني اموت بيهن
وهاا البرياني العشگ

هههه والباميه والقيمه وتشريب الطماطه ذني
هم تحبهن

اي واحب وياهن جثير شغلات

جاوبتها واني صافن عليها واحس
بمشاعر جديده

هاا شتحب بعد

انتبهت من سألتني درت وجهي لغزل الجانت

تحجي وياي وجاوبتها

اكلات مااتذكرها،،،

ههه تذكرها وبعدين گلي حتى اسويها الك
2

سكتت وظليت حاير بگلبي الي شويه شويه
كام يحس بمشاعر جنت عبالي ماتت وي اسيل
وانتهت،،

شوگ

وصلنا لبيت شروق وبكر
خاله طبت قبلنا نزلت وراها سجاد صار بصفي

اشوفه فرحان والوجهه يضحك ابتسمت وي روحي لفرحته وذيج الضوجه الحسيت بيها من سمعت بروحي حامل راحت وتبخرت مادام هو فرح

شروق طلعت سلمت على خاله
وتلكتني ووجهها يضحك مثل اخوها



مبروك ويوما ادكومين بالسلامه

تسلمين حبي يوما الج،،،

بوستني وباركت لاخوها انطاها العشه

طب وراح لبكر

للاستقبال،،،فتت سلمت علي
وهم بارك النا جانت عسل بحظنه وغزل

يمه اول ماشفافتني بنتي كامت تكمز وتريد

تجي عليه

تعالي لامج

سجاد حجاها بضحك وشالها وجابها عليه
عفطت خرب ضحك

ووج عفطيه ماعاد تبطلين هاي السالفه

منين تعلمت غير منك

امه جاوبته مبتسمه،،،وكملت وي بكر

شكو شغله مو زينه كاعد يعلمها الها

ههه گلت لشروق هاي سوالف سجاد

اخذت بنتي منه عضيت شفه الها گتلها

عيب ماما كافي تسوين هيج
مو حلو

عفطت بعد اكثر وخليت ايدي على حلكها

اااش عيب

عوفيها حببيه بابا

عفطت اله وهو طگها بضحكه وحجه وياها

هاي اليه

تستاهل لان انت العلمتها عليها

جاوبته وهو ضحك
شروق حجت

شوگ تعالي للمطبخ انتي وامي

اي

رحنا للمطبخ كعدنا هناك وخاله حجت

هاي شمسويه مو اخوج جاب العشه

ماسويت شي يمه شي بسيط وگلت اسوي محلبي
لان اعرفكم تحبوا نتعشه هنا مو شوگ

اي احنا ادفى

يله راح اخلي الكباب واصيح الولد من ترتاحن
يمه اخلي لابويه عشه

لا يمه اليوم عنده عزيمه ومايجي للعشره

ها تمام

وره مشوار تعشينا يمهم ورجعنا من وگت
لان خاله تعبت وهم ضل بالها يم عمو خاف
يجي ومايلگي احد بالبيت

سجاد

رجعنا للبيت واشوف شوگ تعبانه
ومابيها حيل اخذت عسل من عدها وحجيت

اصعدي بدلي ونامي،،،لان داشوفج طفيتي
من الرئيسي

ههه اي والله احس بروحي راح انام
واني واكفه

صعدنا لغرفتنا،،،طبينا سوه وهو راح

خله عسل بفراشها وغطاها،،رحت اخذت هدوم اليه
سبحت بدلت طلعت شفته ماكو

گلت طلع يدخن بره طفيت الضوه
ورحت تمددت بفراشي،،،غفيت بسرعه

وره وين كعدت من حسيت بي حظني وجابني

لصدره باسني من راسي،،،وحجه

ااوف شكثر احبج وفرحان بيج

درت روحي علي وحظنته جاوبته

واني هم احبك واموت عليك
نزل ليم وجهي وباسني بهدواه وايده جرتني
لحظنه وخر وهمس

ماتعرفين شسوين بيه من اشوفج بين
ايدي

ابتسمت بوجهه وجاوبته

شأسوي بله

سكت وصفنت بعيونه الحلوه
حجه بصوت مخنوگ

احس بفرحه حلوه وطعم الحلاه يصير
بگلبي وروحي

سكتت رجع باسني من خدي ونزلت لشفتي
باسني وطول وخر وهو يتنفس
قوي وشكله ذبلان
والعيون تحجي

تقربت علي وحظنته حجيت

واني هم مااعرف شيصير بيه من تاخذني
لحظنك واشوف عيونك الحلوه،،،

سكتت وضحگت بحظنه

وخرت منها من سمعتها تضحك وحجيت
مبتسم

ها خير هم ضربت الهرمونات

ههه لا بس تذكرت روحي شلون جنت زعلانه
منك العصر واشوف نفسي
هسه غير

ههه نتحمل بويه هاي ضريبه الحمل
يضرب كلشي عندكم والعقل يروح باجازه ومايرجع
الا وره وين

باوع لوجهي وكمل بضحك

ولو انتي عقلج،،،، ضارب من اخذتج وراح
يصير عليه ضعفين الخبال منا الما تجيبين

ها بدينا نجفص

هههه لاااا مااجفص خلينا حلوين وهادئين
وواحد بحظن اللخ خاف انطرد لامي

ابتسمت بحظنه وجاوبته من رفعت راسي
اله

سجاد ليش هلكد تحب الاطفال

انه احب الخلفه واريدهم من الله ومنج
انتي

ابتسمت بوجهه وهو كمل من باس خشمي

واحبهم لان انتي امهم

تقرب عليه وكمل بصوت مخنوگ

شوگ انه اريدن منج
عائله ولد وبنات عزوه الي من اكبر اريد اشدن ظهري بيهم واتباهى بيهم چدام الكل

ابتسمت يوجهه وجاوبته

تريدني مثل امي من خلفت دسته

ضحك وجاوبني

اااي مثل ااامج

حظني لصدره بقوه واسمعه يدعي
اكوم بالسلامه اني والي بطني

شروق

الايام مرت بينا انه وبكر واشوفه
مرتاح وياي ووجهه تغير عن الاول المحه صافن عليه من يشوفني المحه

يلهي روحه بجهازه لو يحجي وي غزل
ابتسم وي روحي بخجل لان نظراته فاضحته
عفته للوگت هو يقرب گلبه من گلبي
وخليتها يم الله

ظل يتمرن. كل يوم،،،وماعاف التمرين
باالمرگز لان شاف وضعه تحسن وبليل هم من انام
اسمعه يتمرن بالصاله يعلگ روحه
بحديده سواها اله،،،سجاد




بليل تعشينا كملت شغلي بالمطبخ
اخذت الجاي ورحت للصاله طبيت سمعته يحجي
وي اخته امل

اي يمعوده نفس الوضع شيريد يتغير بالعراق نفس الضيم والقهر،،،ههه وين اجي يمكم
لا مااكدر اعوف بغداد وهواها

حجها من شافني جايه باتجاهها وابتسم

هااا اي وياج ضياء شخباره
بذات صاير مايخابر،،

خليت الجاي يمه وحجيت

سلملي عليها

اكعدي يمي خلي نفتح كام

كعدت قريب علي وغزل كعدت بحظني
فتح كام من شفت اخته امل سلمت
بأيدي عليها وحجيت

شلونج ام يزن ان شاء الله زينه

الحمد لله حبي انتي شلونج اهلج
شلونهم الحجيه شخبارها

الحمد لله گلنا بخير ونسأل عليكم

تسأل عليكم العافيه حياتي
ها غزوله شلونج ماما زينه

ثينه،،،

جاوبتها وامل ضحگت وكملت وياي

هذا لسانها شوگت ينعدل،،،

غزل تحجي بمزاجها مره تحجي عدل مره
لاا وبالوگاحه والعناد نمبر وان

بكر جاوبها مبتسم وهي ضحگت وجاوبته

اي عليمن طالعه غير عليك
ماتذكر شلون جنت تعاند امي
الله يرحمها من نروح للمدرسه
تخبلها يله تبدل وتطلع وانت جار الجنطه
بالشارع كله عناد بيها

الله يرحمها

حجيت وهو هز راسه وجاوب اخته

اي والله شيبت گلبهم لابويه ولامي يله عقلت

ههه شروق مره امي گالت اله بدل
بسرعه تاخرت على المدرسه
تعرفين شسوو

ابتسمت وعاينت اله وجاوبتها

شسوو بله

لبس دشادشه وراح بيها للمدرسه بدون ماتدري امي
والمدير بسطه ودزه علينا،،،لان حاسبه وهو جاوبه
واذا لابس دشادشه قابل هي مدرستك لو مدرسه الخلفوك

هههه والله

اي والله اووه يكون نكعد سوه واحجيلج
شجان يسوي،،

عبالك جان وكح

بس وگح ووج يشلع وصله من السما من وره
وكاحته والمنطقه جانت صايحه
الغوث منه

عيوني راحت اله مبتسم ويسمع اخته
من شاف نظراتي حجه

خيه فضحتينا چدام المره

ههههه انت الحجيت اني شعليه كلت غزل عنوديه
وانفگت السوالف

سكت ومسح شواربه وهو مبتسم هي حجت
وياي

شروق شبيج اشوفج تعبانه

هاا لا مابيه شي

جانت الشهريه عليه وشويه متعبتني
هي سالتني


عجل ليش وجهج اصفر

راسي يوجعني ومعدتي هم

حاامل

صاحت بفرح وارتبكت كلش عاينت لبكر
الي عگد حواجبه جاوبتها بسرعه
وبخجل

لاااا امل مو حامل تعب بس
تعرفين،،

سكتت وهي حست وحجت

هاا اي

گلبت الموضوع وسألتني على جنات وشوگ
جاوبت

شوگ حامل

صلاوت على الرسول

احجي وياها واشوف بكر وجهه تكدر وضاج

يوما الج واشوف ابن اخويه

الله كريم
جاوبتها وهي ترخصت من اجاها اتصال
سدت الخط وراحت
الجهاز جان بايدي كمت وانطيته
لبكر من اخذه مني
صفن عليه جان مقهور اعرفه من دمارت
گصته ووجهه الاحمر

حجيت گوة

راح اروح اگوي ملابسك

عفته ومشيت من يمه،،،

بكر
عيوني راحت لشروق من مشت من يمي
الما وصلت للغرفتنا،،،ذبيت حسره وصفنت على
جهازي صوت اختي رن براسي

حامل

غمضت عيوني بقوه وسالت روحي

شلون بكر تظل هيج البنيه حگها
تزوج وتفرح ويصير عدها اطفال حالها حال
غيرها،،،
فتحت عيوني من غزل نزلت من حظني
راحت تمشي لشروق

سمعتهن يحجن بالغرفه وضحكهن
وصل ليمي ذبيت حسره شكلها من كاعده يم
الصوبه وعسل بحظنها هي وغزل
خلوني احس بالانتماء
الها

ردت اعيش وياها مثل ماتريد واني هم اريد
وصلت لمرحله محتاجها كلش
اريد حظنها يلمني
واحس بنفسها
بصدري

انتبهت طلعت،،، وهي خاله ايدها وره ظهرها
وغزل تجر بي وهي
تضحك

هاي شكو

طلعت قميصي،، وهي خايفه مثل الطفله الصغيره
حجت بخجل

حرگت قميصك

سويت نفسي ضايج وجاوبتها

لاااا هذا القميص الاحبه

اجتي باتجاهي وجاوبتني بخوف

اشتريلك غيره

هذا ماكو منه اشتريته من لبنان من رحت
سفره اني وسجاد

يااا شلون هسه

جيبي خلي اشوف الخراب مالتج انتي
وذيج الخربانه ضحك

هااك

اخذته منها وگلبته بأيدي شفت الحرگ دائره رفعته لراسي خليت عيوني بالفراغ حجيت
باسف

بعد مايفيد حرامات

خلي ادورلك مثله بالسوگ بلگي الكي
مثله





هزيت راسي باسف ومسوي روحي ضايج
فد مره خليته بحظني طببت علي
وجاوبتها

راح بالخساير عزيز الگلب

شروق

لميت شفتي من شفت حراگاته
حسيته ناصب عليه هو عاين عليه وطگها
بضحكه،وحجه

ههه فدوه الج القميص واهله
واذا احترك عندي غيره

عاابت

جاوبته ومشيت من يمه انتبهت لروحي
شحجيت من غزل عادتها وكفت
درت روحي علي بخجل
شفته يعاين
عليه من فتحه حرگ القميص
حجه بضحك

مقبوله منج بس راح اظل اطلبج
قميص،،،

ابتسمت وجاوبته

اسفه من قصدي احجي هيج وادلل
من اطلع اشتري لغزل هدوم اجيبلك وياي
احلى قميص

ابتسم وجاوبني

اريده نفس اللون

هزيت راسي باي وعفته طبيت للغرفه
واحس بدگات گلبي زادت لزمته وانه مبتسم
وفرحانه لان كلشي تغير بي بهل الايام

#قد ينسى الانسان ايامه الصعبه ولكنه
لاينسى ابدا مو هونها عليه#

شوگ

ردت اروح لاهلي وبالموت يله سجاد قبل
گال

اوديج وترجعين وياي من اكمل دوام

اي براحتك

من الليل حضرت جنطتي اني وعسوله

وترخصت من
خاله اروح الهم شيلتني اشكال والوان ووصتني
على روحي مااتحرك هوايه،،،

الصبح طلعت وي سجاد اباوع اني
وعسل من الجامه حجه

اليگول انتي وبنتج عصافير ومحبوسات

بالقفص ولا وحده منجن عاينت بخلقتي كله

عينج على الشباج

باوعت عليه وابتسمت وبنتي هم
وياي دارت راسها صفنت على ابوها وبعدين

رجعت تباوع من الشباج

بنت الچلب عبالك مو عاجبها الحجي

ههههه اي عبالك

جاوبته وهو كمل بضوجه

صايرين مانعجبج لا انتي ولا امج من عابت

هالنخله گوه مسويتج مره براسنا

عدلت فيونگه شعرات بنتي الشويه
وحجيت ويا

مااسمحلك تحجي وياها هيج بنتي حلوه
وتخبل

اي غير طالعه لابوها الصاگ شوفيني
شلون حلو واخبل

مسح على شورابه وعدل الرتبه
مالته بالمرايه ضحگت وحجيت وي بنتي

ههه شوفي الغرور ماما

اي ويلوك اليه شبي هم رائد وهم حلو وهم

اخذتلي شلون وحده حلوه وذابحتني بهل
الغمازات

ابتسمت بوجهه وجاوبته

اي والله حلو واخذت گلبي
وخليتني احبك حب مااعرف شلون اوصفه




سكت وابتسم من وصلنا لبيت
اهلي قبل لاانزل حجه

شوگ طلعه منا منا مااريد باب الحوش
ماتگفين بي اجي بالسبعه اخذج
منا نومه يم اهلج

ماكوو افتهمتي

اكلك ليش ماارجع للبيت احسن

ههه تسوين فضل والله امشي يله
خلي ارجعج

طيرررر

جاوبته وسديت الباب ايمن طلع
وصاح

هلووو عسوله

بنتي كامت تكمز بحظني من شافته
باسني اخذها مني

.
راح سلم على سجاد ،،،، اجه يمشي
بصفي أيمن طلع كدامنا حجه
يم اذني من طلع ايسر

اريد مثل ذوله الزوج

سجاد شكو جاي ورايه

هههه غير اسلم على اهلج شتريدين
يگولون عليه ماعنده اصول،،،

سكتت من ابويه اجه سلم علي
وعلى امي،،،،،وحارث وعلا من اجتي
حنونه حجه بضحك

ووج هاي صايره نسخه منج

ابتسمت من شفت خجلها،،،كمل

ناقصج بس غمازات وتصيرين شبه اختج

اختي عقجت خدها وجاوبته

شوف عندي صغيرونه

ههه اي بس لازم مجهر يله الواحد يشوفها

الكل ضحك وماقبلوا يروح للدوام الا يتريك
ويانا،،،لان طلعنا من وگت

طلع وره مشوار مشيت وويا للباب وكف بالحوش
ورث جگاره اخذ نفس وذبه
على صفحه،،

صفن على الحديقه والجهنميه الفوك
الباب حجه وهو مبتسم

تذكرين من بستج اول مره جوه هاي
الشجره

ابتسمت وجاوبته

لاا مااذكرر

ههه جذابه لان ابتسامتج ادگول تذكرين

سكتت وهو تقرب مني حجيت

سجاد اهلي منا

منو اهلج ووج انه بس اهلج وناسج
انه الحب الاول والاخير
ومفتاح گلبج يمي
انه وبس

ابتسمت وجاوبته

الرومنسيه فول اليوم وبيت اهلي

سكت وصفن عليه وجاوبني

هنا بهاي المنطقه كتبت قصه حبي
الج هنا ياجرح گلبي طبيت مخبل وطلعت
عاشگ وگلبي ظل يمج

گلبي كام يدگ بجنون تقربت
علي ولزمته من قميصه،،،صفنت بعيونه
وجاوبته

واني هم احبك وگلبي انختم باسمك
وياريت الزمن يرجع بيه ليوره جان قبلت
بيك اول مااجيت وگلت اريدج

سكتت وردت احظنها بس الوضع مايساعد
حجيت بضحك

اكلج ليش مانعوف عسل هنا ونرجع
للبيت الرومنسيه صعدت فول بالراس
وگبت الحراره
ههه امشي روح وخليها لليل

وين ياحسره مو الدكتوره البنت خوش رجال
گالت ماكووو بعده رومنسيه قويه

ابتسمت وجاوبته

هم صدك

لا بله صدگتي اعوفج امشي بابا بعد طلعت من حلگح انه شعليه تسأل الدكتوره اذبها
براسج

ههههه تسويها حضره الرائد

سكت ووجهه يضحك كمل

راح اروح ادعيلي

الله ومحمد وعلي وياك

ديربالج على روحج جبتج صاغ سليم

ارجع اكليج نفسج لا ظهري ولا راسي ولا بنتك

تعبتني تره اشعلهم للجوه بس
اسمعج تشكين

عضيت شفتي اله وحجيت

اااش خاف يسمعوك

عدل ياخته وجاوبني بثقه

اامشي بابا على اساس انه خايف

مغرور ومتسلط وشايف روحك

جاوبته بضوجه ومشيت من يمه

غصبا ما على خشمج انه ذني گلهن

ضحگت واندرايت علي طلعت لساني
اله وهو ضحك وجاوبني

هينه ترجعين واعرف شلون اگصه

جاوبني بضحك وطلع من يمنا شفته ماركب السياره
مشيت للباب

مديت راسي من جان واكف
يم خاله ام سعد دنك عليها وباس راسها
وهي باسته من جتفه،،

ابتسمت لان هاي مو اول مره يسويها
هو يحبها ،،،،كلش وهي عرفت من امي

هو طه نفسه وتعلقت بي بعد اكثر

زيدون طلع وعبالك راداره اشتغل باوع
على بيتنا شافني ماده راسي خزرني
وعض شفته بتهديد
انسحبت بسرعه وسديت الباب ورايه

طبيت اضحك وي روحي،،،وگلبي يدك بجنون
لان لگفني اباوع علي

حسيت روحي مراهقه وتحب واحد

وهذا يغار عليها بجنون من وره ابن الجيران

هههه

ضحگت بصوت علا تلگتني هي وبطنها
لان جانت بشهرها،،،فزت حجت

يمه هاي،،،شبيج تضحگين وي روحج

ههه مابيه شي،،هيج تذكرت سالفه

هاا

ووج. هاي،،شوگت تجيبين مو خلصتي للتاسع

اي خلصته صارلي اسبوع
مو كتلج من خابرتني قبل كم يوم وبشرتينا
بالحمل مالتج اني رحت للدكتوره مالتج
وانطتني اسبوع بعد

اي گلتي الي يله لاتخافين هي
هوايه مثلج ويجيبن بالعاشر،،،،امشي اكعدي
لاتظلين تتحرگين هوايه

لا عيني خليني اتحرك الدكتوره گالت
اتحرگي واصعدي الدرج وانزلي

اي هي الحرگه زينه،،،


جاوبتها ورحنا للمطبخ جانت حنونه لامه
الهوسه مال الريوگ كلها وواكفه تجلف،،

يمه نادره مندرها،،،اختي صايره ام بيت
ومعدله

لكن عيني هاي تربات عمه شلون ماتطلع
نادره

علا جاوبتني بضحك وراحت شعلت النار جوه
جدر وحجت

هاي دولمه سويتها اني وعمه من البارحه
سكتت وصاحت بضحك

ووج شوگ رغده هم طلعت حامل

فگيت عيوني وجاوبتها

جذب

اي والله خطيه البارحه اجتي علينا
تبجي وادگول مااريده وراح اتخبل شلون صار

ههه من سلام غير من صار

جاوبت علا وامي حجت بضحك

مخبله لو تشوفيها شلون كعدت هنا بمكانج
وهي تلطم على وجهها وتعض بهدومها
جانت فحطتي من الضحك

والله يايمه اني هم تخبلت من سمعت
بروحي حامل وحتى كمت ابجي

ليش يمه شنو عندج عشره وحايره بلگمتهم

هي بس هالبنيه عندج سوي بعد مادامج بحيلج وشبابج باجر عكبه تكبرين وبعد ماتكدرين تسوين جاهل

علا ضحگت وسوت خمسه بأيدها
وحجت
اني راح اسويهم اربعه ويا روزه يصيرون
خمسه

شنو فاره نعل يومج مثل سجاد
يسويلي بأيده عشره ومايريد غير توم

هههه بله صدك

امي ضحكت وجاوبتها مبتسمه

اي يمه من يحجي يگلي مثل امج اريدج
تجيبلي توم حتى نذر يذبح
عشر طليان يم الكاظم
بس يجووه

امي رفعت ايدها للسما ودعت

يااارب تنطي مراده بجاه الگاظم
وآل بيته للرسول
الف الصلاه والسلام عليه

يممه رحمه لاهلج ااسكتي انتي هم مثله
صايره يگوم ويكعد يدعي اجيب توم

الله يخبلون التوم علواه اني يجوني
اثنين اثنين حتى اخلص

علا جاوبتني وخلتني مصدومه منهن
امي سالتني

يمه مابين شنوو بيج

لا يمه بعد وبس واحد بطني ارتاحي انتي
ونسيبج ابو التوم

ضحكت وعلا هم،،،والتهينا بغير سوالف
دزيت على رغده واجتي
هي وزعاطيطها تغدت يمنا لان سلام
بالدوام، ،،،

كعدنا بغرفتي وعلا راحت ترتاح من حارث
صاحها گابلتني،،،،، تندب حظها
لان حامل وادكول

شلون صار ياربي والله داخذ مانع

ههه يجوز المانع مالج اكسابير ومايفيد

اي والله اعرف نفسي فگر وحظي المصخم
يسويها

يله يمعوده توته كبرت ويراد لو اخ لحمودي
لو اخت الها اني شأكول بنتي صغيره
وصار عندي



صفنت على عسل النايمه بجربايه
روزه وجاوبتني مبتسمه

هسه حضره النقيب فرح مو بله

صار رائد عيني

صلاوات على محمد هاي شوگت

الف مرة صلاوت على محمد

صليت على الرسول وكملت

من زمان عيني قبل لا ارجع اله،،

هااا وشلون الوضع هسه

جنت اراسلها على طول بس مااحجي

اي شي يخص عيالي يمها او يم
اهلي ابتسمت بوجهها
وجاوبت

الحمد لله صافيه والفضل لله

الحمد لله ماتدرين منو خطب

منوو بله

زيدون

فگيت عيوني وخربت ضحك
ردت اجاوب بس جهازي دك شفته سجاد
فتحت الخط وحجيت

الو حبي

هلا يگلبي شلونج

الحمد لله زينه لايظل بالك عليه
تغديت

اي اكلت وانتي

اي والله ضربت دولمه ويخني من ايد نبوعه

الف عافيه بطنج انتي وولدي

ههه تره واحد

بلكي يصيرون اثنين بقدره ربي

ههه احلم
جاي احلم والباقي على الله

سكتت وهو كمل

جرح گلبي

هاا

اردن بالسبعه الگي عباتج فوگ راسج
وگبل للسياره

ادلل من عيني

عفيه بالتسمع الكلام
يله فد بوسه من شفايج الحلوه

احم

هاا ااگاع محضوره

سمعت ضحكه يمها وابتسمت حجيت

يله روحي اخذها مربع من ترجعين

ههه ادلل مستطيل دائره مثلث

خربت ضحك وجاوبتها

معين ماكو

ههه وياهن اطبگه

ضحگت وحجيت گوة

يله راح اروح

الله وياك

گلت هو راح يسده وعفت الجهاز
رغده حجت بضحك

تعالي ولج گولي شنو سالفه المستطيل
والاشكال الهندسيه الحجيتي بيها

ماعليج بابا بهل السوالف
واحجيلي زيدون المن خطب

وج خطب وحده لاعبه بروحها لعب
الشفه منفوخه والخدود وياها وناحته جسمها
نحت شنو تشوفيها ادگولين
منو هاي ااصاگه،،




ههه يعني مو طبيعي

لاااا كله مصنع وداعتج ومختوم من باربي
وربعها

هههه
ضحگت بصوت وهي كملت

وج تعرفين شحاجي عليج

عكدت حواجبي وجاوبتها

منو زيدون

اي لعد منو عمي التحفه

ضحگت وهي كملت

اخته وصال
اجتي يمي قبل كم يوم وانتي تعرفيها
ماتضم سالفه وحجت وكالت
زيدون لحد هسه نفسه
بيج وكال او اخطب
عشره شوگ اظل احبها طول عمري
وكال جنت انتظرها تطلگ من رجلها ودعيت
من الله يعوفها حتى اخذها لان راح اموت وتظل بنفسي هي وغمازاتها ههه خطيه
تخبل من ازوجتي وراد يموت حسب كلام
اخته

خلي يموت طبه طوب،، عشتو
اني اخذه اله هذا الماعنده شخصيه ابو الطيور
الحمد لله والشكر الله انطاني
شلون رجال خلقه واخلاق نظره من عينه
تسكت زلم

اي والله ابو عسل رجال والرجال قليلون

حجتها بضحك وكملت

لو يسمع الحجي الا يعلگني فلقه

ههه واني وياج ووج طلعت وراه وطلع
الشفيه زيتون،،،، رارده بلحظه اشتغل
ودار وجهه عليه خزرني من بعيد طبيت اركض
من خوفي منه

ههه يمه كاعده اتخيل المنظر هههه
تذكرين شلون جان يجي هداد عليكم من وراج

اسكتي لاتذكريني بذيج الايام
تره روحي تنمرد

تنذكر ماتنعاد

امين،،

امي طبت شايله صينيه فواكهه رغده
كامت اخذتها منها كعدت وسألتني،،،

يمه شوگ انتي بالصيف تجيبين

اي يمه

هاا حتى اجهز الج جهاز بس اعرف
شنو بيج

الله كريم يمه بعد وكت توني طبيت
بنص الثالث،،

اكلي خلي يرد لونج صايره شضعفج
شجاج وهيج نزلتي فد مره
هاي كم جيه علينا واشوفج نفس وضعج

خاله هي هم بعسل ضعفت هيج

اي ادري يمه غير من القهر والسوته بيها
الماتخاف الله ضعفت وانسلت

امي سكتت وباوعت عليه بترگيز
سألتني

يولي صاير شي احد غاثج بكلمه

لا يمه،،،محد وياي ماتعرفين خاله دره مال
الله وطيبه كلش النمله ماتأذيها
وعمو نفس الشي

مو همه يمه اعرف عيالج اودام
بس ربع السيد خاف ماذيج لو هم سوو سالفه
الج

ماكو شي يمه من البالج معدتي
توجعني والاكل جان مايوگف بيها هسه
على الدوه مال الدكتوره
صرت شويه احسن

اكيد يمه

اي يمه

جذبت عليها حتى مااتصير سالفه
وينغثون الطرفين،،،

تعشيت يم اهلي،من وگت وامي شيلتني
عشه لسجاد وكم حاجه لخاله كبه
وبورك وطرشي مال بيت

لميت غراضي وكعدت انتظره بالهول

واشوف عسل بحظن ابويه
وفرحان بيها

الباب اندك ايسر طلع واجه ويا سجاد
سلم على الكل ماقبل يكعد
كمت واشوف وجهه مو
على بعضه

يله شوگ

اي

جاوبته وهو شال عسل سلم وطلع
سلمت على اهلي،ورحت امشي وراه وامي
يمي توصي بيه مثل خاله على روحي

سلم على الولد وصعد واني
وراه صعدت حرك السياره مشينا انتبهت
عيونه على بيت زيدون وشكله
صاير عصبي فد مره حجه
باعصاب

اهلج بعد ماتجين عليهم

يتبع
#انا_والمجنون
#الجزء الخامس والاربعون

_______

سجاد
حجيت وي شوگ وعفت جهازي على صفحه
انتبهت الخط مو سادته جريته اريد اسدالاتصال سمعت حجي واسم زيدون انذكر خليته على اذني عگدت حواجبي ولميت ايدي بغضب من سمعت كلام رغده وعرفت هذا جايب سيره شوگ على لسانه صرت نار،،،،، كمت من سديته وصحت

گوااد خال عينك على مرتي ولك انه
مو سجاد اذا مافگستها لعيونك،،،،
اذا ماكسرتك وخليتك تمشي على العگازه
انه مو رجال

ضربت الميز بوگس وكملت باعصاب

انه لك عار اذا ماكسرتك وخليتك تمشي زحف
انه مااتسمى سجاد بن سيد علي

الباب اندك وانفتح حسين طب

سجاد شبيك

ماابيه شي

جاوبته بضوحه،، مسحت وجهي ورثت جكاره
اخذت نفس،،،،طويل وذبيته. تمالگت اعصابي گوة وهو حجه

صاير شي

لااا ماكو شي

صفن عليه رجعت لمكاني واشرت االه

جيب الملف

خلاه يمي وحجه

هاي المهمه الجديده دزها العميد الك

فتحت الملف اريد اقره الكلام مااشوفه
من وره اعصابي سديته ودفعت الملف بعيد

لاا انت بيك شي احجي صاير شي

لاتلح لخاطر الله گتلك مابيه شي روح ودزلي
نفس الملف على الحاسبه

صفن عليه وهز راسه بأي وجاوبني

تمام هسه ادزه الك

طلع من يمي كعدت وصفنت على الحاسبه
كمت وره لحظه وانه اريدن اروح اكسر هذا العار
جهازي دك جان العميد
جاوبته

نعم سيدي

رائد سجاد تعال لمكتبي فورا

حاضر سيدي

جاوبته طلعت من غرفتي ورحت
للمكتب مالته طبيت شفت الجو متوتر وشكله
مو على بعضه حجيت

خير سيدي صاير شي

جاوبني بصياح وهو يضرب على الميز

منين يجي الخير من ذوله الگواويد الي باعوا شرف
الرتبه بجم فلس

عگدت حواجبي صفنت علي وجاوبته

شنوو الصاير سيدي

وولك الحوت هربوا اليوم قبل موعد اعدامه
بجم يوم

فگيت عيوني وتقدمت خطوه ليچدام
سالته بذهول

سيدي شجاي تحجي انت






ضرب الميز بقوه وصاح

مثل ماسمعت الحوت انهزم وتعب اشهر راح
بالهوه وتبخر

اهل بكر اجوي بين عيوني،،،لميت ايدي باعصاب
وهو كمل بعصبيه ووجهه صاير نار

ااخ ولك لو گاتله لو جيبه فطيس هو والويا
والله مااحاسبك ولا اخلي اي احد
يطخ شعره منك

حجاها وشمر الاوراق من چدامه

الخبال دگ بالراس صحت ونسيت نفسي

شلوون صار هذا سيدي وتعبنا واهل بكر الراحوا
من وراه شلون باعوااا دمهم بهل السهوله

كعد ولزم راسه رفعه وره لحظه عاين عليه بعيون حمر وجاوبني بقهر

هذا الصار وللاسف الشديد دمنا رخيص عدهم

ردت اگتل روحي من القهر عقلي جمد من
السمعته روحي لابت وردت اصرخ اكسر شي بس
ماكدرت ولزمت روحي گوه لان العميد
جان چدامي كام وحجه باعصاب

اسمعني زين وهذا الحجي بس بيني
وبينك بسياق التحقيق ماراح تحجي لا انت ولا اني
تعوف كلشي وانت فريقك ترفعون هاي المهمه
للمستوى عالي،،،

حجه واجه باتجاهي صار چدامي وحجه
وهو جاز على سنونه

اريدك تجيبه فطيس مااريده يجي طيب
ويشتم الهوه ااافتهمت

اامرك سيدي

رائد،،،سجاااد اخذ ثارك انت ونقيب
بكر منه مااريده ينهزم من العراق وانتبهوا منه،،،هذا غدار وراح يغدر بيكم،،،باي لحظه

تمام سيدي

طلعت من يمه صاير نار ومااشوف الچدامي
عمر صار بوجهي اشرت بعيوني
افتهم حجيت

حسين وياك

تمام

طبيت غرفتي ،،،اجويه اثنينهم ورايه

اااخ ولكم شلون سويتو هيج،،،،خرب صفحه اهلكم
نعل والديكم بس الزمكم واعرف منهو الشرده
الا اخلي طلقه بنص راسه وخلي فلوس
الاخذهن يجهزون بيها جنازته

صحت بأعصاب ولزمت الميز بأيدي الاثنين وكمت
اهز بي باعصاب

سجاد شكوو شصاير

انداريت على عمر وصحت بصوت مكتوم

الحوت شرد

فگوا عيونهم وواحد ظل يعاين للخ
بذهول حسين صاح

هاي شجاي تحجي

مثل مااااسمعت

صحت بي ولزمت اعصابي گوة كملت وانه
جاز على سنوني

فلت ولكم شردوا ذوله الگواويد
طلعوا بجم فلس،،،هذا الي گتل اهل بكر
اشتره روحه منهم بچم دفتر،،،اااخ ولك لو گاتلك
لو مسلمك فطيس هوايه اشرفلي






عمر كعد وصفن حسين كام يفتر يمي
حجه بعصبيه

ماراح يظل راح يشرد من العراق لازم نأمن
الحدود وننطي مواصفاته للسيطرات كلها

عمر كام وحجه

اهلنا لازم نأمن عليهم

هزيت راسي باي وجاوبته

اهلكم كلهم خلوهم تحت الحراسه وامنوا عليهم
حسين بسرعه عمم علي بكل
مكان مااريد يفوتك شي
عمر اريد چم واحد
من الولد يتحرگون بسرعه ويسون
خليه بحث وتدقيق بكل مكان ممكن يروح اله
ومنو الي يعرفهم،،،،اگلبو الملف مالته
وشوفو منو الي فاتنا من
ربعه وبعدهم بره

تمام

الولد طلعوا من يمي بسرعه رحت للحاسبه
فتحتها اريد اشوف ملفه
انتبهت،، ملف واصلني،،،من العميد فتحته
جان مقطع فديوا لهروبه من السجن

خابرني جاوبته

نعم سيدي

هذا مقطع فديو دزه ضابط شريف وحجه
وياي شخصيا گلي هذا المقطع
گوه اخذته وبدون محد
يدري ودزيته الك والباقي عليكم وحلفني
مااحجي بي لاحد ولا اگول اسمه

تمام سيدي

جاوبته وهو رد بعصبيه
سجاد اريده منك بسرعه الزمه وبمكانه
اگتله وانعل ابو اليطلع وراه،،،

وهو هذا الي راح اسوي

جاوبته بغضب وانه لازم جهازي باعصاب

اريد الرجال لو رتبه تحجي وادگول ليش
گتلتوا الا اشوفهم عميد فلاح منو

تمام سيدي

سد الخط عيوني على الفديو باب السجن
الوره انفتح وشفت واحد صار وره الباب ماميزته منو
الحوت طلع بسرعه وويا اربعه ملثمين
رگبوا سياره حكوميه وفلتوا،،،،،ارقام اللوحه
جانت واضحه ناديت حسين بالجهاز وحجيت

حسين راح ادزلك مقطع فديوا اريدك تشوفه
وتعرف منو وره الباب وهاي السياره
المن تعود ياجهه

امرك سيدي

جاوبني وراها كعدت اتفحص بي على كيفي
من كل الزوايه ،،،نسيت نفسي والوگت من وره هاي السالفه الغثتني كلش
ساعه بالسته كمت طلعت اريد ارجع شوگ لبيتنا
واكد عليها بعد ماكو طلعه منا الما
تفض سالفه الحوت

شوگ

سجاد جان مو على بعضه حسيت بي واكف
يم اهلي ويحجي باعصاب متشنجه
طلعنا،،من يمهم
وهو ساكت

رگبنا السياره،،، وعيونه على بيت زيتون
دار وجهه عليه وحجه باعصاب

اهلج بعد ماتجين عليهم

عكدت حواجبي من حجه هيج وجاوبته

خير سجاد شصاير حتى تحجي هيج






لاتسأليني واسمعي الكلام

جاوبت شوگ وانه صاير نار من
سالفه السمعتها من صديقتها ومنا سالفه الحوت

اي غير اعرف

وكفت من شفت سلام،،،اشرلي
نزلت وهو سلم

شلونك ابو عسل

هلا ابو حمودي شلونك انت

الحمد لله اعذريني لان وگفتك انت والاهل
بس ردتك بشغله ياريت تكدر تسويها
اليه

حجه وعيوني راحت لابنه عاف ايده وظل
يلعب يمنا

تفضل ان شاء الله اكدر اسويها الك

عندي ولد صديقي اخوه مايعرفوا وين
بلكي تشوفه من يمك وين اخذوا،،

حجه،،،،تفاصيل اعتقاله واسمعه بتركيز
انتبهت سياره جايه بسرعه باتجاهنا گلت
راح يخفف لان احنا واكفين وابنه كاعد يلعب
يمنا ماخفف وصحت

ااابنك

بلحظه شلته من هدومه وصرت على صفحه
سمعت عياط شوگ ونزلت بسرعه
عليه اجتي ليمي صاحت
بخوف

سجااد بيك
شي

ماابيه شي اارجعي لمكانك

صحت باعصاب سمعت سلام يصيح

شبيك ااانت ماتشوفنا واكفين ماتخفف لو گاتله
لمحمد وسجاد بهاي السرعه مالتك
الماتجوز منها

اانجب ولك وطااح حظك انت ويا شكو
واكفين بنص الشارع

جان زيدون وردتها من الله صحت
بخبال

دتعال الله جابك واجيت

ماجان متوقع شراح اسوي جريته من ياخته
وضربته گله براسه،،،شمرته ليوره
سلام وگف جدامي ودفعته

كوواد تضربني اليوم انعل صفحه اهلك

دتعال اذا انت رجال

سجااد عوفه

سمعت صيحه شوگ من شفتها جايه
عليه صحت بخبال

ااارجعي لا اطيح حظج

حجيت وذاك هد عليه وكام يفشر
سلام دفعه من جدامي وجريته من هدومه
وضربته بوكس بعيونه فقدت وردتها من الله حتى
اطلع قهر گلبي بي
من هد علي،، وراد يضربني وماكدر
لزمت ايده ولويتها بقوه نزلته بالگاع
ودسيت عليها برجلي،،،الا طگت صاح ووكع
بالگاع ايد جرتني منه جتفوني
وسحبوني منه وانه افشر واغلط علي

شوگ

من شفتهم تلازموا وكبت الهوسه
رجعت لبيت اهلي اني وبنتي الجانت تبجي
حارث تلاگني هو وايمن

هااي شكو شصاير

الحكوا سجاد تعارك وي زيدون

صحت واني ابجي اخوتي طلعوا بسرعه
وابويه وايسر وراهم،،،






ولج شكوو شبي رجلج

تعارك وي زيدون ووج يمه الحكوا عليه
لايگتله

عزه العزاني ووج ليش شصار

جاوبتني وراحت تركض لباب ياسمين اخذت عسل
مني وحجت بخوف من سمعت صياح
سجاد وفشاره

يمه اسمعي صياحه هرج المنطقه

مشييت للباب طلعت باوعت شفت المنطقه
كلها التمت عليهم حارث وسلام جابوا
مجتفي وايمن وياهم وهو
ينفض بروحه ويصيح

كوااااد گتالك انه وعلي الا اذبحك

طبن جوووه

حارث صاح بينا طبينا بسرعه وهم طبوا
ورانا ايسر قفل الباب سجاد ينفض بروحه منهم يرفع روحه ليفوك وهم يلزمواا

عااار سگط خال عيونك على مرتي،ووولكم هدوووني خلوني اگتله بنص اهله،،،

فگيت عيوني من سمعته شحجه عرفت سمع
كلامنا اني ورغده رحت عليه وحجيت
بخوف

سجااد كاافي تصيح خلي يولي

خزرني واعصابه صايره نار وصاح بيه

كوواد انه حتى اعوفه موووو

حارث رجع لزمه هو وايمن وايسر ابويه وكف
كدامه وحجه ويا

يابه استهدي بالرحمن وفهمنا شصاير

والج شبيي وياج زيدون

ماابي شي

جاوبت حارث بخوف لان هو اضرب منه بالخبال
نفض روحه من عدهم خزرني وحجه باعصاب وهدوء قاتل

چدامي للبيت يله

الباب اندك ايسر فتحه ابو زيدون طب يصيح
هو واخوه الجبير الي حجه

بالقران الا نشتكي عليك
ونذبك بالسجن شووف ياگواد اذا ماخيسنا
بي اني مااتسمه مروان

ا هد على سجاد
حارث وكف بوجهه هو واخوتي
صاح

ولك تكسر ايد ابني والله مااعوفك وهسه
الا اشتكي
عليك واخليهم يشيلوك ويذبوك بالسجن

ابوه حجه وهد وابو
سلوان وكم واحد من المنطقه اجوي
لزموهم حجو

صلوا على النبي ياجماعه وتعوذوا من الشيطان

سلام ادخل وحجه وي ابو زيدون

ابنك هو الي غلط جااي من راس الشارع
بسرعه وشافنا ومااخفف،،،ونزل يغلط ويجسر
عليه اني وسجاد
اانت ماتبقى بالبيت تطلع منه فورا

ابو زيدون صاح بي هو وابنه الجبير والعالم ماقبلت
عليهم سلام جاوبهم بعصبيه

ااطلع شنو يعني كاعده بالجنه اني
ارض الله واسعه والبيوت هوايه

سجاد تقدم والشر بعيونه صرت كدامه
جرني بقوه وامي لزمتني وحجت






ووج وخري منه ماتشوفي تخبل وبعد مايعرف
منو الكدامه صاح بيه

طببي جوووه

طبيت ووكفت يم باب الهول اني وامي
وياسمين هو صاح وتقدم

انتووو وهذا

اشر على حذائه وكمل باعصاب

شتريدون تسوون سووو ذاك الدرب
اذا انتو رجال روحو اشتگو وشوفوا شراح اسوي بيكم وعلي هذا الشارب موو عليه
ومااتسمى رائد سجاد اذا مااخليتكم
كلكم بالسجن

ووولك المن جااي تهدد عبالك تخوفنا بهاي سوالفك
انت اعتديت على اخويه وكسرت ايده

واخوك اعتدى على رائد بالاستخبارات وراد يگتله
وعندي شهود جانوا واكفين وياي ويشهدون
اليه موو ابو محمد

حجه بهدوء قاتل وهو يباوع لسلام
الي اجه وصار يمه وجاوبه

اي اني اشهد

والكاميرات من راس الشارع لنهايته تشهد
اليه وهذا انه واكف هنا وماراح اتحرك وروح اشتكوا
اذا انتو بيكم خير وهاا

سكت وخزرهم خزره قاتله وكمل
باعصاب،،،

حضروا روحكم راح اشتگي عليكم باجر
يم الدوله هاي وحده والثانيه حضروا روحكم
للكعده وي عشيرتي اذا بيكم خير فگو روحكم منهم

ابو زيدون بهت من كلامه واخوه بعد مايعرف
شيحجي ابو سلوان ادخل وهو يباوع لابويه

يابه ابو هشام حناا اهل من زمان وهو ماجان
متقصد وهم تره تاذه انكسرت ايده
وطلع دمه

لاااحد يدخل حگي اخذه منهم مربع

صاح بي وكمل باعصاب

اي احد يدخل اجيبه شاهد واخلي يحلف كلام
الله العار ابنه ماجان متقصد
يگتلني انه وابن سلام

الكل سكت وظلوا واحد يباوع للخ
عمو كاظم جاوبه

لا يابه احنا شعلينا بهاي السالفه لا بيها ولا عليها
وتريدنا نحلف كلام الله واحنا كلشي ماشفنا

اذا لاحد يحجي كلمه

جاوبه ببروده ،،هم انسحبوا من يمنا واسمع
ابو زيدون يغلط على ابنه

اامشي چدامي

حجاها باعصاب وطلع بسرعه

ابو هشام احجي ويا

شاحجي يامرة هو اني مفتهم شصار،،

حارث صاح بيه

وج ماتحجين شبي هذا العار وياج

سمعت دك هورن وفزيت امي حجت

اسم الله شيج فزيتي

عمه خلي تروح لاتصير مشكله اللخ

ياسمين حجت انطتني عسل حارث اخذها منها
وحجه

جيبي عسل وامشي اركبي ولاتحجين ويا كلمه
خلي هاي الليله تعدي على خير






طلع وياي ركبت يمه
وماباوعت علي حارث حجه

ابو عسل من تهدأ راح اخابرك

هز راسه وعيونه على بيت زيدون صايره
هوسه يمهم واخذوا بسياره للمستشفى

اخويه سد الباب منا
سجاد،،،، تعمد يشحط السياره ويطلع
بيها من يمهم،،،

طلعنا من منطقه اهلي حجيت بخوف

سجاد شبيك وليش هيج
سويت

اااش ولا كلمه سدي حلگج وخلينا نوصل سلامات
للبيت

سكتت وبنتي باوعت علي حجت

ابه

انتي اللخ هم سدي حلكج مااريد نفس منجن
انعل ابوه بعد اليجيبجن اهنا لو بو صفحه
اهله

سكتت وخليت بنتي تباوع من الشباج
شدت كل ساعه تباوع علي وتصيحه
ابه

عوفي بابا هسه شبيج شدتي

حجيت باعصاب ودمعتي بعيوني

كاعد يهدد ابن القندره انه الك وعلي الا اضيعكم
وره الشمس انه مو رجال اذا ماسويتها

خرب حظي شبيه ماسديت الخط هيج احسن
سمع وعلگت بينه وبين هذا العار
شراح يسكته يااربي
وشلون راح تفض ويا ووياهم مااعرف

درت وجهي علي وجهه مطعون وصاير احمر ودمارته
مبينه بگصته والعيون حمر قميصه
مشگوك من يم جتفه

عيوني راحت لايده عروگها مبينه من الاعصاب
ولازم الستيرن بقوه

دار وجهه عليه وخزره عيونه
شفتها دمعتي نزلت وحجيت گوه

ليش هيج اذيت روحك من وره كلام مايسوه

عرررضي ماايسوه وولج حاط عينه
عليج ويتحسر مااخذج شنوو مگرن ماعندي غيره ماعندي شرف حتى اعوفه

صاح باعصاب وعسل فزت وكامت تبجي

اش ماما ماكو شي

حجيت بدموع سكت بنتي ختلت
بحظني وهي تشهك وتبجي وهو حجه باعصاب

لاتحجين بعد كلمه عووفيني وخليني
اشوف دربي تره البيه كافيني

التزمت الصمت سكتت وصلنا للبيت وره مشوار
نزلت عفت كلشي بالسياره،،طبيت
قبله رحت للمطبخ فتحت
الباب فتت

سجاد

نزلت الغراض وطبيت وره
شوگ وبنتي بالصاله سمعتها تبجي ابويه
وامي يسالون

شكو شصاير

ماكو شي

جاوبت وشمرت الغراض على القنفه

امي فزت من شافت وضعي واجتي عليه
بسرعه حجت بخوف

هاي شصاير بي يمه شنو متعارك

شوگ رادت تصعد هي وعسل ابويه حجه

ااوكفي بنتي وفهمينا شصاير






ماكو شي عمو

شنو ماكو شي وانتي طبيتي تبجين
وانت حالك يگول متعارك وي احد احجوا شصاير

عيوني صارت بعيونها وحجيت

سالفه ماتسوه بويه وفضت
روحي نيم بنتج

جاوبت بصوت مخنوگ

من رخصتك عموو

صعدت هي وبنتي وامي سالتني

ولك يمه ماتحجي شبيك متعارك وياها،،

لاا

جاوبت مختصر وابويه صاح بيه

چا ويا منو متعارك مااتحجي

كعدت بتعب وحجيتله الصار،،،

صدگ تحجي يمه راد يدعمك انت وابن رغده
اي العار شافنا بنص الشارع وماخفف

ابوه عكد حواجبه وسالني

وهم يريدون يشتكون عليك

هزيت راسي باي عاين عليه بتركيز
وسالني

زين هو شعنده وياك حتى يريد يدعمك

ماحجيت اله شسمعت من شوگ ورغده
جاوبته

من زمان تعاركت ويا من جنت اروح لبيت شوگ
وعبالك بعدها بگلبه
وراد يدعمني

ليش تعاركت ويا

جنت واكف بمكانه وهو اجه يصيح عليه وتعارگنا

هذا غير مايستحي شنو شارع الخلفوه
مگتوب باسمه حتى يعارك الاودام من وراه

سكتت من حجت امي ابويه
حجه بغضب

هذوله يراد نكعدهم كعده زينه ونخليهم يعرفون
منو هم بيت سيد علي

هزيت راسي باي وكمل

فوگ ماابنهم معتدي عليك ورايد يگتلك يجي
ابوه واخوه يهددون بيك

خليهم يهددون حگي انه اخذته منه من كسرت
ايده

امي فزت وصاح

يمه شسويت كسرت ايده للولد

اي ولو گاتله مايبرد گلبي

جاوبتها بثقه وابويه حجه

والله ياوليدي انت ماخذ حگك منه گبل گبال

وراح اخذ الضعف وهذا الشارب مو عليه
اذا ماخليتهم يجون هنا ويعتذرون
مني

ابويه صفن عليه وركز بعيونه بعيوني
درت وجهي منه وعرفته لگفها
حجه

هذا الولد يشهد الك اذا واحد طلبه
للشهاده

اي يشهد لان عالوا علي وطردوا من بيته
المأجره منهم

استغفر الله ياربي فوگ ماراد يروح ابنه
من وره ابنهم يعيلون عليه ويطردوا من بيت دافع
فلوس وكاعد بي






جاوبني وهو يهز براسه بعدم رضى
امي حجت

خطيه رغده وين راح تروح بهل الشتا البارد

اجه بالي بيت شوگ الي بالعامريه اكعدهم بي
احسن مايظل فارغ،،

شوگ

نيمت عسل گوة ودمعتي بعيوني،،،لهيت
ايدي بترتيب غراضي اني وياها،،،جنت متوقعه
باي لحظه يطب ويسويلي مشكله
من وره السمعه

اعرف روحي ماحجيت شي بس يظل الكلام
السمعه يغث ويخلي اعقل واحد
يتخبل مو عاد سجاد النار
الي مايتحمل نظره عين من بشر عليه
مو عاد كلام وحسرات ومن منو من زيدون الجان يعرفه كلش زين شلون گتل روحه عليه وماقبلت بي

طبيت للحمام غسلت وجهي الصاير نار
من البجي والقهر كلت خلي اسبح
لان بعد مااكدر حسيت
روحي اشتعلت من الحراره رغم الجوه
شتا وبارده

سبحت لبست دشادشه النوم
طلعت من الحمام رحت فتحت الكنتور
خليت البتوت بالعلبه طب وكفت بمكاني
سد الباب وعيونه عليه بخزره

دمعتي نزلت حجيت گوه من خوفي منه

مالها داعي تخزرني هيج انت سمعتني شرديت
عليها من جابت سيرته

اجه باتجاهي ووجهه مايتفسر لزكت باب الكنتور
من صار قريب عليه،، حجيت بخوف

سجاد راح يصير بيه شي من وراك

طبج طوب خلي يصير

حجاها بغضب وحصرني بين ايده
نزلت عيوني منه وسكتت حاولت اتفاده غضبه
بالسكوت حجه بنفس حار يم اذني
واسمع سنونه تصك وحده باللخ

مره اللخ من احد يجيبلج سيرته
گولي اله سد هاي السالفه مااريد اسمعها

هزيت راسي باي

كمل واسمع ايده تضغط بقوه على باب
الكنتور وكام يصرج،،بصوت
مد ايده ولزم شفايفي وعصرها بقوه وكمل
باعصاب

وواسمه مااريد هاي الشفايف تنطقه
لااا اشوفهن شي مو شايفته

دمعتي نزلت ووخرت وجهي منه
جاوبته گوة

صار ادلل بعد اكو اوامر ثانيه

عافني وماحجه شي طب الحمام وصاح

جيبلي سلاااابتي

عسل كعدت تبجي عفتها اخذت هدوم
ووديتها اله

هااك

جرهن من ايدي ورگع الباب بقوه
مشيت لبنتي اخذتها من فراشها وكعدت ارضعها
طلع وره مشوار وهو ينشف بشعره بالخاولي
شمره بقوه على الميز وطلع
من يمنا حجيت بعصبيه

خرب بيج رغده وساعه السوده من سمعت
كلامج هيج احسن الرجال تخبل وتعارك
ويا لزيتون

لميت شفتي بخوف وباوعت للباب
كملت بصوت ناصي،






شاحجي عليج خرب صفحه اهلج سوسه
مال سوالف واني هم ثوله ضليت فاكه حلگي واسمعها تحجي بي لهذا العار

ظليت الوم بروحي وبيها الما نامت بنتي
اخذتها وخليتها بالفراش،،،جهازي دك دورت علي
بعدين تذكرت ماطلعته من الجنطه

فصل ورحت اخذته منها
شفت امي متصله ورغده اشرت بايدي
عليها وحجيت بعصبيه

شاحجي عليج وكعتي بيها واني وياج شحصلنا
غير المغثه،،،

كتبت لامي. على الواتس
اني زينه لايظل بالج،،دزيته الها ولرغده كتبت

بعدين نحجي مو هسه

سويته صامت وذبيته على الميز شلت الخاولي
طلعت من غرفتي شريته على المنشر
البره دورت علي بعيوني
ماكو بغرفه شروق ولا بالغرفه الثانيه طافيه
الگلوب وصنطه رجعت لغرفتي
ذبيت حسره سديت الباب ووكفت يمه سندت
روحي علي ومااحس غير ينفتح

يممه

صحت وصرت على صفحه شافني
عكد حواجبه انتبهت شايل شريط دوه حجيت

بيك شي

ماكو جواب مشى من يمي اخذ حبايتين
شربهن وتمدد حجه بلهجه
امر

طفي المهجوم خلي انام

ماحجيت شي طفيت الضوه ورحت تمددت
يمه انتظرته ياخذني لحظنه مثل كل يوم
ماكو داير جسمه
على صفحه ومجتف ايده،،

سجاد

نامي وارحميني

عضيت شفتي بقهر من جاوبني هيج
درت روحي منه وظليت بقهري من الصار ومنه

اني شعليه بالصار وليش ديعاقبني اليه
هاي واني كلت عندي رجال يسوه راسه لو
حاجيه غير شي شجان صار بحالي
هبطه صارت بگلبي من تذكرت شلون هد على
زيتون وگتله فقد وتخبل وطلع السمعه منه
بگتله زينه وماجاز منه الا كسر
ايده،،

يااربي شماخذه اني جون سينا،،ماايتفااهم ابدا
ايده والضررب

حجيت ودرت راسي علي

استغفر الله ياربي شلون يعني ماننخمد
اليوم

حجاها بعصبيه وبدون مايتحرك
جمدت بمكاني ماتحركت بعد بس ظليت صافنه على
جتافه حتى وهو نايم مبين علي كاعد
ويحس بشكو يصير يمه

ذبيت حسره طلعت بصوت سديت حلگي
بأيدي عقلي ضل يفكر
بالصار وماغفيت الا وره وين

شروق

بكر شد وي التمارين وكام يتمرن كل وقت
عفته براحته مادام شي زين اله

اشوفه يوكف على جهاز المشي
ويمشي علي،،،اافرح لان وضعه بده يتحسن
للافضل،

الصبح
كملت تنظيف البيت وطبخت فاصوليا وتمن
رجعت للصاله حجيت

بكر رايحه انظف الحديقه عينك على غزل
لاتخليها تطلع ورايه تره بارده كلش






اي روحي بس البسي شال

ابتسمت وجاوبته

اي تره هيانه بأيدي

جاوبته وشفته ابتسم ونزل راسه

رحت للحديقه نظفتها كلها
وخليت الوصخ بالحاويه،،،غسلت الحوش ولميت
الصونده رجعت جوه اخذت ملابس من الغرفه وطبيت اسبح كملت من داتطلع
سمعت صوت بكر صاح

شروووق

فزيت ورجعت اركض للجوه تفاجأت من شفته
معلگ بالحديده صاح من شافني

شروق جيبي الكرسي من هاي بنت الاودام اخذته
من جوايه وخلتني معلگ

رحت بسرعه وهو وخر على صفحه
طبيت ماكو بالصاله بالاستقبال ماكو

غزل وينج

صحت رجعت للغرفه من سمعت صوتها جوه
فتحته طلع مقفول
حجيت

بكر هاي قافله الباب

ووج افتحي الباب تعبت ايدي

شااسوي ياربي

حجيت وياها

غزل افتحي الباب وطلعي كرسي بابا

ماااا

جاوبتني وهي خربانه ضحك

ووج افتحي الباب

ووج بنت القندره افتحي الباب جتفي انخلع

رجعت علي من سمعته شحجه لزمته من رجلي
وحجيت بخوف

بكر انزل انه راح اساعدك

ووج وين تساعدني خير اذا اگع عليج
اصخمج

مااعليك انت بس انزل خلي نروح
عليها خاف،،،، يصير بيها شي

يولي خاف اذيج

لاااا ماتأذيني بس انزل لايصير بيك شي

سند ايده على حافه الباب وحجه

بس الزميني الما رجلي اطخ ااگاع

اي

من گل عقلي عبالي
اكدر الزمه بس هد ايده ثگله سحبني ويا
وكعت انه ويا بالگاع صار
فوگايه وراسه طخ بقوه براسي الي هم انضرب
بالگاع مااعرف شصار بيه دخت
وفقدت لفتره

شروق بيج شي ووج فتحي عيونج

فتحت عيوني وفرگت گصتي،،ونيت

ااخ راسي راح

فرگه اليه بهدواه وجاوبني بخوف

بيه ولا بيج

سكتت من شفت فوگايه وكاعد يفرگ براسي
وينفخ بوجهي حجيت بخجل
وانه اتهزم بعيوني منه

بكر تكدر توخر

صفن عليه وشفت وجهه تغير
عاين النا من فوگ ليجوه وبعدين ركز بعيونه
على شفايفي صفن وطول حجيت بهمس






بكر وو

ماكملت دنگ بسرعه وباسني
جمدت بمكاني ايده لمتني لحظنه ورفعني
لصدره بوسه بدت بقوه بعدين بهدواه
دخت وضعت من سوه هيج

وخر واشوف وجهه احمر دم
صفن بعيوني وبعدين على شفتي عضيتها بخجل
والباب انفتح

بابا

عيطه غزل خلته يوخر مني كعد وسند روحه
على الحايط وعيونه عليه،،

لميت روحي وكمت بسرعه
عدلت شعري مشيت من يمه طبيت ااغرفه
وسديت الباب ورايه

بكر

عيوني ظلت عليها شلون مشت من يمي والخجل
گاتلها گلبي يدك بجنون وحراره گبت
بيه ردتها وردت اضوك شفايفها
مره اللخ

العربانه طخت بيه وخلتني ارجع لارض الواقع

بابا ااوم

خرب اهلج شسويتي بيه
شلتي خطيته لابوج بهل اليوم

حجيت وي بنتي ااي صفنت بوجهي
وضحگت اجتي حظتني من راسي وكامت تبوس
بوجهي وتضحك

ابتسمت الها وحجيت

ها يابه بدت غيره البنات

ضحگت وحجت

اوم

سندت روحي على العربانه وكمت رجلي،مارجفن
ظليت واكف بمكاني وعيني على
الغرفه كعدت من تعبت

بنتي راحت فتحت باب الغرفه وطبت
خلته مفتوح ظليت كاعد بمكاني
وافكر بالصار

ماشفت اسيل من بست شروق وهذا الشي
خلاني مااعرف بشنو احس
راحه لان شفتها هي شروق الملاك واحساسي
بيها يختلف عن الحسيته وي اسيل

غمضت عيوني بقوه من حسيت بروحي
جاي اخون اسيل ،،،فتحت وذبيت حسره ورثت جكاره،،اخذت نفس ذييته وحاجيت روحي

انت ماجاي تخون اسيل هاي مشاعر الله زرعها
بيك ودزلك هيج ملاك لان راد يعوضك
عن الصار بيك

سكتت اخذت نفس اللخ وذبيته وكملت وي
روحي

اني لا اول واحد ماتت مرته ولا اخر واحد
جثير مثلي تزوجوا وعاشوا بسعاده
وظلت بگلوبهم ذكرى حلوه
للراحوا

طلعت هي وغزل ومبين عليها الخجل
وجهها احمر دم وتتهرب بعيونها مني وصلت يمي
حجت

راح اصب الغده لان غزل جوعانه

بنتي راحت تركض للمطبخ وهي طبت وراها

شروق

اصب بالغده وبالي يم الصار ابتسم وي روحي
لان حسيت بشي حلو ويا معدتي وگلبي صارت بيهن
شلون الدغدغه الحلوه،، خليت
الاكل على الميز والجاي على الصوبه

غزل صيحي بابا

راحت صاحته واجه داريت بعيوني منه
كعدت وهو حجه من شاف الاكل






وين المرگه
رفعت راسي جان مبتسم ووجهه مااعرف
شبي مرتاح وهيج فرحان
عاينت للاكل وانتبهت ناسيه اصب المرگه
وخواشيك ماكو ومي هم

ياا هسه اصبها

جاوبته بخجل وكمت بسرعه صبيتها
وجبت الخواشيك والمي خليت ماعون
يمه وهو حجه بضحك

اليوم يابسه الله اليستر منها

كعدت وضميت ابتسامتي وهو كمل

بليل شراح نتعشه

مادري والله بعدني مو مقرره شأسوي

لاتسوين شي ارتاحي اليوم واطلبي اي شي
تريدي

بيتثا

تريدين بيتزا

سالت غزل وجاوبتني وهي ادكمز

اااي

هاهيه راح اطلب بيتزا وصاج لحم ودجاج شدكول

براحتج بس كثري لان ثارلي فتره اجوع تالي
الليل
ابتسمت ومديت ايدي داكل جنت احس نظراته
علي مبتسم ومرتاح رفعت عيوني اله
من خلص وگال

الحمد لله بس مره اللخ سويها ثريد اطيب

انت ابد ماتتفاهم كله تريده ثريد

جاوبته بضحك وهو رد

رجلج عظام اكشر وانتي اكلج شلون تحفه
وماينشبع منه

الف عافيه امي ادكول الحيل باللكمه

صفنت عليها من جاوبتني وعيوني راحت
لطولها من كامت وراحت تصب الجاي بين ايدي جانت وضگت الشفه شعور خلاني
احجي بدون شعور

اي وبغير شي هم

هااا

انتبهت لروحي شحجيت وجاوبت

لاا هيج سالفه

جاوبت ورحت اغسل يم المغسله صفنت على حالي
شلون كمت افكر وبشنو كمت احس
ابتسمت درت وجهي من اجتي
غزل غسلت الها واحس الضحكه
ماجاي تروح من وجهي

مشيت وبنتي بحظني ورحت للمطبخ
صابه الجاي وحجت

تريد تشربه هنا لو بالصاله

كملي شغلج اريد اشرب الجاي وياج اليوم

ابتسمت وخلت الگلب يرف بجنون
حجت

راح ارجعه واصبلك حار

اااني هم

غزل حجت وهي تجر بهدومها

ادللي راح اسويلج جاي العروس،،بس اكمل

سندت روحي على العربانه وظليت صافن عليها
شلون تشتغل

شروق

خجلت من نظرات بكر حجيت

راح تظل هنا

ليش زاعجج بشي وجودي

جاوبني مبتسم وهو رافع حواجبه جاوبته بسرعه

لااا بس هيج حبيت اسألك

خاف مضوجج اروح

حجه ودار العربانه حجيت بزعل

روح اذا تريد

درت روحي وكمت اجلف حجه بضحك

لاتزعلين راح اظل يمج

مو زعلانه انه انت يتورط اليحجي وياك
حجايه طبعك مثل سجاد هم

سكتت وهو جاوبني

شبي،طبعي

انداريت علي بعده مبتسم والوجهه يضحك

درت روحي من حسيت وضعي تخربط
مااعرف شبي بس يضحك اليوم
وخربط وضعي فد مره
من سوه السواه

صعب موو

لا مو كلش انت مااعرف شلون اوصفك
مره اشوفك سهل مره صعب

واليوم شنو اني

گلبي دك بجنون ومعدتي حسيتها تقصلت
بوجع حلو مايأذي،،،،سكتت
وهو رجع سألني

اليوم اني سهل لو صعب

ابتسمت وجاوبته بدون مااعاين علي

سهل

ههههه

ضحك بصوت وعضيت شفتي من خجلي
صحت بتوتر

بكر روح للصاله

رايح ياعوض ربي يااحلى عوض

ردت اتخربط من حجه هيج طلع من يمي
انداريت وصفنت على مكانه خدودي اشتعلت نار
وحسيت بروحي غير وحده ابتسمت
من عدت كلامه براسي

اني احلى عوض

شوگ

كعدت الصبح على صوت عسل
انتبهت سجاد ماكو طالع للدوام بدون مايكعدني حتى اسويله ريوگ

كمت غسلت وجهي ورحت لبنتي بدلت الها
الحفوظه وسويت ممه اخذتها
ونزلت جوه

طبيت للمطبخ خاله واكفه دتغسل مواعين

صباح الخير

هلا يمه صباح النور

عوفيهن اني اكملهن وتعالي اخذي عسل

مابقى شي هن چم وحده واخلصهن

كعدت ارضع عسل وسالتها

خاله سجاد تريك

لا يمه طلع من الفجر وكال مااجي لليل

هاا

كملت واجتي تمسح بأيدها بالخاولي
سألتني

يمه شبي هذا ويا

عرفت ماحاجي السمعه الهم وجاوبت

خاله غلط علي وتعرفين سجاد مايتحمل
وعلگت بينهم

وهو شدعواه هيج هاي فوك ماراد يدعمه لابني
ينزل يغلط علي

هو هذا واحد دايح وبزر دلال

اي يمه مبين علي من حجي ابوه وي سجاد

سكتت وذبت حسره وكملت

والله يايمه ماتدرين شصار البارحه

خير ياستار

بيت سيد عباس يريدون كرار يطلگ بنتهم

يتبع
#انا_والمجنون

#الجزء السادس والاربعون

______-

شوگ

تفاجأت من سمعت خاله شحجت
جاوبتها بذهول

صدك تحجين خاله زين ليش شصار حتى يردوا
يطلگها وشنو السبب الي خلاهم
يحجون هيج

شااحجي يمه شأكول الظهر هو طب عمج
وكعد يرتاح،،،،،،،،،، شويه مااشوف غير رؤى
تطب علينا وهي تشهك وتبجي سألنها شصاير
كعدت حجت لعمج شلون رقيه هي مره مرتضى حاجين على كرار يم بيت سيد عباس
وگايلين علي مو مال زواج ولا شغل واربع
وعشرين ساعه كاعد بالبيت ومايروح وي ابوه
للشورجه وهذا مايفيدكم ومو مال مره حارگته حرگ بالسوالف يمهم وهم ماصدگوا سمعوا منا وحجوا بسالفه الطلاگ
منا

يااا بس،، هذا الكلام كله
جذب بجذب،،،، هو مو يتشتغل وي ابوه
شلون هيج يجذبن على العالم زين رقيه شبيها شلون تخرب على ابن اخوها شنو السبب هسه لو عدها بنيه جان گلنا تريده
الها

مدري يمه هاي شبيها تخبلت فد مره
وعمج من سمع تخبل وصار فد مره،،،دز عليهن بذيج
الظهريه واجني كعدن ويا هو ورؤى سألهن وكامت وحده تذب السالفه براس اللخ وطلعت ذيج العگربه الصفره فردوس هم حاجيه علي يم اختها،،، الي تصير صديقتها وتعالي شوفي شصار رؤى تخبلت وملخت روحها يمنا ماسكتت وظلت تدعي عليهن،،،،

صفنت بذهول حجيت

زين هاي شعليها

سكتت بعدين كملت

والله ياخاله كلشي اتوقع من عدها لهاي الحيه
ماخربت بيتي بس اني المصفني شلون سوت هيج وهو وابن اختها يعني رؤى ماامأذيتها
ليش تريد تخرب قسمه ابنها

اسكتي يمه اني اعرفهن اكثر منج واعرف سوالفهن
فردوس،، ماتحب اختها تحسب رقيه
اختها لان نفس الطينه هي وياها وكرهتها لان
ادكول هي السبب سجاد مااخذني
هي حجت عليه يمه وخلته يكرهني
وهذا الحجي من رقيه سمعته وسوت كره بين
الخوات

يااساتر يارب منهن شنو ذني هاي اخت هاي
وذيج بنت عمهن والخراب منهن اجه
شخلن للغريب ذني

والله يايمه الحمه منين تجي
غير من الرجلين ومنج وبيج يطعنج بظهرج
وانتي غافله عنه

هزيت راسي باي سألتها

وهسه شلونه كرار يعني صدگ راح يطلگها

ماادري يمه ماشفته
بس عمج گال مادام طلعت من عدهم احنا هم
بعد مانريدها وما تصير مره لكرار

خاله خطيه مو يحبها شلون يطلگوها منه

والله يايمه حسب كلام امه
هو قفل وگال مااريدها مادام سمعت
كلاامهن هي واهلها






سكتت وهي كملت

كرار لاتشوفي يضحك ويشاقه تره طبعه مثل
سجاد هم من واحد يدوسله على طرف
يتخبل وينگلب غير شگل

هاي مو خوش سالفه

اي والله وعمج غده دم وانقهر كلش من تصرفهن
ورزلهن ذيج الرزاله وخابر اخوه حمزه وگله
وذاك تخبل وكام يعد ويصف عليهن

زين عمو شسوو الهن

شسوو يمه علگها عليهن هو منا بعده مو ناسي سالفتج وياهن ومتحلف بيهن
وزفهن ذيج الزفه وراد يگتل رقيه بس ماخليته اني وابو كرار ومحمد

يااا هاي شصاير هنا عالگه بالصفحتين
يمكم ويم اهلي

اي والله يايمه عبالك عين وضربتنا
اشو،،،المشاكل زادت مانقصت
ادري نسوان لو غضب ماتكعدن عاد وتسكتن
الا يگع واحد من عدنا يله ترتاحن

ياساتر يارب هو الحافظ وهو خير الحافظين

جاوبتها وهي كملت وهي تأشر لبنتي

گومي نيمي،عسل تره غفت بحظنج

اي خاله

رحت نيمت بنتي بغرفتها،،،،والتهيت
بالشغل بالي راح يم سجاد

خابرته ماجاوب
عفته براحته كلت بعده ضايج من الصار

امي دگت وحجيت وياها وعرفت بيت ابو مروان
جايين معتذرين من ابويه وطالبين يگعدون وي
سجاد ويحلوها بالتراضي

ماادري يمه هاي ظلت يمه هو
يقرر

يمه انتي هم احجي ويا ذوله عشره عمر
وجار وعيب يشتگي عليهم تره
احنا الراح نظل بصخام
الوجه كدامهم

انتي ماتعرفين سجاد محد يكدر يحجي
ويا كلمه خلي ابويه لو هشام يحجون
ويا بلكي يعوف هاي السالفه

ها هم صدك خليهم هم يحجون ويا بلگي
يعوفهم ومايسوي الگال علي والله دخت امه
اجتي تبجي وتتوسل بيه مايشتكي علي وابوه لزم
ابوج وهم حجه ويا وگله لايشتكي علي

الله كريم يمه خلي يهدأ كم يوم وبعدين
احجوا ويا هو هسه صاير نار ومايتحجه

كله من هذا الادبسسز بزر الدلال الي
يوميا مسويله سالفه بالمنطقه وابوه واخوته
يمشون ويلزكون وراه

من ايدهم هم الي طلعوا عينه وكام مايحسب
حساب لاحد وشوفي شلون راد يدعمه لسجاد وحمودي

يمه هو صدك راد يدعمه

اي يمه شفته بعيوني شلون اجه بسرعه وماخفف
لو ما ستر الله جان مردهم اثنينهم

من هذا رجلج فقد وكسره

يستاهل يمه وابو زايد بي علي من اجه
على سجاد وهو شلون يحبه لاا

سكتت وبلعت السالفه امي ماانتبهت جاوبتني

الله كريم يمه ان شاء الله تفض على خير
هسه ،،،،،، خلي اروح ياسمين
ماتكدر ويمكن راح تجيب






ياا صدگ

اي خطيه كاعده تلوب من الصبح

يالله يارب ادكوم بالسلامه

امين يارب يله يمه راح اروح

الله وياج يمه وبشريني بس تجيب

اي ادعيلها شوگ انتي وام سجاد

ان شاء الله يمه

سدت الخط،،،،مشيت لخاله بالمطبخ
وحجيت
خاله امي تسلم عليج وادكول بلكي تدعي
لياسمين خطيه عدها ولاده

رفعت ايدها للسما ودعت

يالله يارب ادكوم بالسلامه ويفرحون بسلامتها هي
وابنها

امين يارب

جاوبتها وهي دعت

ويوما ادكومين بالسلامه وافرح بيج انتي
وابنج

ابتسمت وجاوبتها

ان شاء الله يجيج الولد الي يفرح گلبج
انتي وسجاد

ياارب

عفتها تدعي لياسمين واليه ورحت اكمل الشغل
الظهر تغدينا بس اني وخاله لان عمو مااجه
ظل بالشورجه صعدت اني وعسل
خليتها بحجلتها

ووكفت اصفط بهدومنا،،،خابرت امي سألت على ياسمين بعدها ماولدت ويجوز لليل يله
تجيب لان ماعدها توسع،،،،كملت وياها
سديت الخط مشوار،،،،جهازي دك على الواتس
جانت رغده انهديت بيها

هاا نعم شتريدين شكو متصله ام المشاكل

ووجع وسم شبيج انهديتي بيه

خاتون من وراج رجلي تعارك وي زيتون
وصخمه

اني شعليه اشو ذبيتها براسي

ووج بومه وجه الفكر سمعنا نحجي بي
من خابرني الضهر وضمها بگلبه ومن اجه طلعها
بي للشفيه

شنوو

شنواااو بگلبج شعجب هاي مالگفيتها
داكلج سمعج تحجين بعشگ زيتون افندي

هاا صدگ تحجين من هذا تخبل علي وكسره

اي دادا من وره لسانج ردت اروح بيها البارحه
بس سكتت وجفيت الشر حتى ماأنخبز مثل
خبزته لزيتون

عزه العزاني شجاني وحجيت لو ساكته
احسنلي ووج مو بس انتي الوكعتي بيها احنا هم
وابوه المايخاف الله طردنا من البيت
وخلفه علي لابو عسل
خابر سلام وگله جيب غراضك وتعال اكعد
بيتنا

هااا شنو ماافتهمت

شبيج يولي سجاد خابر سلام وگله اكعد بيتنا
بالعامريه

فگيت عيوني من عرفت گايل الهم اكعدوا
بيتي الي ،،،،اشتراه وسجله باسمي ابتسمت
براحه لان جنت شايله همهم وين يرحون
بهل البرد






الو شوگ

هاا

اشو سكتي خاف ماتقبلين نكعد بيتكم

اانجبي بله ولاتخليني اضوج منج بعد اكثر

ماادري خاف زعلتي لان الظاهر هو ماحاجي الج

وليش يگلي هذا بيته مثل ماهو بيتي وماضجت
بالعكس فرحت لان جنت شايله،همج ووين تولين بهل البرد

كامت تبجي وحجت

الحمد لله والشكر شكد جنا ضايجين
ومقهورين من وراهم لبيت ابو مروان بس
سبحان الله فرجت بلحظه منه يمه
وخلفه علي لابو عسل من
فرج همنا

ااش لاتحجين هيج انتي اختي وسلام
عزيز عليه وحاسبته مثل اخوتي،،،وبيتي بيتج
عيني اكعدي بي وارتاحي من الايجار

اكلج صدك سلام كال سجاد مايريد ايجار
وماقبل يگول شلون ماانطي ايجار عيب شنو نكعد بي بلاش

واذا كعدتوا بلاش شنو يعني قبل شويه كتلج انتي
مثل اختي ورجلج هم واحنا الحمد
لله مو محتاجين
فلوس ايجاره خليهن الج انتي وجهالج
وسلام وسوه بيهن شي للمستقبل

ماادري شوگ سلام يستحي منه يكول عيب
ماننطي فلوس صعبه وزحمه

لا صعبه ولا زحمه
كولي اله اختك تزعل عليك اذا ماكعدت بي
هي تريدك ترتاح من الايجار
اكعدو بي والف عافيه عليكم من راح تكعدون بي
وان شاء الله تشوفون الخير
علي ويصيرلك بيت ملك بأسمكم

يالله يارب يسمع من حلگج ويصير عندي بيت
وباسمنا اني ويا

الله كريم حبي ماتضيگ الا وتفرج

اي والله ضاگت علينا بليل وفرجها ربج
الصبح من خابر رجلج

سكتت سمعتها بجت حجيت بضحك

هههه مامرت سلامات ضحكنا اني وياج
طلعت من خشومنا

اي والله شفتي شكثر ضحكنا تاليها انغثينا
ذيج المغثه الكشره

ابتسمت من تذكرت شلون حصرني يم الكنتور
ويهدد بيه

شوگ

هااا

وين رحتي

ههه يم المفترس مالتي

ههه بله شسوالج بسطج مووو

هههه كلشي حلو منه لنقيب گلبي
العفو رائد

طگيتها بضحكه وهي وياي حجيت

اكلج باسمين خطيه عدها ولاده

اي اعرف جنت الصبح يم خاله وشفتها تتلوى
من شفتها بطني لوتني وطگيتها بركضه لبيتي

اسكتي اني هم بطني لوتني من سمعت بيها عدها
ولاده

اي والله نفس الحاله






اكلج شلون راح تشيلين غراضج وانتي حامل

لانخافين عليه ادز على امي وخواتي وخوات
سلام مايقصرن بس اخابر علبهن
يجن يرگضن

الله يديم المحبه عليكم

امين يارب

عيوني راحت لعسل وشفتها نايمه بالحجله
كمت شلتها منها وحجيت

يله حبي خلي انيم عسل

براحتج حب سلامي لابوها الورده وبوساتي
لخدودها الحلوه

يوصل وانتي هم بوسيلي جهالج
باااي

باايات

سدت الخط وراحت خليت بنتي بفراشها
وغطيتها ردت اسد البرده وشفت الجو مغيم
وصارت الدنيا سوده

راح تمطر
خلي انزل اشيل المدات الشريتهن بره

عفت بنتي نايمه ونزلت لجوه خليت الشال
على راسي وطلعت للحوش شلتهن شفت السما
ضوت گلت راح تصير كركوعه

بعد ماطبيت للمطبخ وجان تصير

يممه

صحت وسديت الباب

اسم الله يمه شبيج

هههه خاله اخاف من الكركوعه

ابتسمت وحجت

يمه لاتعوفين عسل وحدها بهيج جو

اي هسه اصعد يمها محتاجه شي مني قبل
لاااصعد

لا يمه روحي ارتاحي

هزيت راسي مشيت لغرفه سجاد الجوه
طلعت من باب الي يروح للحديقه شريتهن
جوه سقيفه ورجعت مشيت للدرج
وصعدت لغرفتي

شروق
الجو صار يخوف الدنيا صارت ظلمه هندس
الكهرباء طفت وابو المولد ماشغل البيت صار اظلم
ماجان عدنا گلوبات شحن،،،،ظلينا على فلاشات الموبايل، ،،،،غزل من خوفها غفت ونامت
يمنا بالصاله

راح اجيبلها غطه

حجيت وي بكر الجان كاعد يمنا وكمت
مشيت على ضوه الفلاش،مال جهازي جيت بطانيه
ورجعت غطيتها وكعدت يمها بكر حجه وهو
يثاوب

اكلج هذا الجو عبالك ينعس الواحد

اي والله اني هم كمت انعس

روحي نامي اني اظل يمها

لاا ماريد انام لان اكعد ضايجه ومخنوگه انت روح نام راح التهي بجهازي اقره قصه
متابعتها

هاا براحتج

مشى من يمي وراح للغرفه،،،طب وخله
الباب مفتوح،،ظليت كاعده اگلب بجهازي وره مشوار عيوني غفت وراسي ثگل تمددت بصف
غزل وظليت لازمه جهازي

مااعرف شلون غفيت نمت بثگل ماااحسيت
لا صوت قوي كعدني ويا اجتي
الكهرباء لزمت گلبي بخوف عاينت للبيت وهم رجع الصوت جانت كراكيع عيوني راحت لغزل نايمه
ومغطيه وجهها،،،عكدت حواجبي وعيوني راحت للغرفه من سمعت صوت واحد يون كمت بسرعه
مشيت للغرفه،،،طبيت بكر نايم
على ظهره مشيت ليمه شفته عركان ووجهه احمر
دم ومبين علي حلمان بكابوس يون بصوت
مخنوگ






كعدت يمه لزمته من جتفه وحجيت

بكر ااكعد

ماجاوبني هزيته بقوه وكررت كلامي

بكرر اكعد فتح عيونك

كعد وشهگ شهكه قويه وهو فاتح عيونه
ويصيح ويطفي بروحه

النااار طفوووها

فزيت من شفت وضعه ولاراديا حظنته بقوه
وحجيت بخوف

سلام قولا من رب رحيم لاتخاف ماكو نار
انت هنا يمي بكر اهدأ ماكو شي

جسمه كله جان يرجف وحسيته منگع مي
ايده حظتني لصدره بقوه دفن وجهه برگبتي
حجه بصوت مخنوك

نار حركتني

هذا كابوس لاتخاف

ظل بحظني واحس بي شويه شويه كام
يرجعله وعيه وخرت منه حجيت

اروح اجيبلك مي

كمت وجان يلزمني،،،من ايدي حجه بتوسل

لاتعوفيني

بس اجيبلك مي واجي

مااريد ظلي يمي

كعدت يمه وايدي بأيده صفن عليه بعيون
واحد تايه وتعبان وجهه يقطر عرگ
ووصاير احمر دم

اخذت كلينس من يمي مسحت العرگ
وكمت اقره المعوذات كملت ونفخت بوجهه
غمض عيونه من سويت هيج
حجيت

بكر تمدد وارتاح

فتحت عيوني وصفنت على ملاكي جاوبتها گوه

تعالي يمي

انه يمك

لا نامي يمي

خجلت من حجه هيج وگلبي زادت دگاته
درت وجهي ايده ضغطت بقوه على ايدي
وحجه بصوت مخنوك

اخذيني لحظنج اريد ارتاح

صفنت علي من حجه هيج هزيت راسي
باي تمدد وخله ايده نمت عليها بس بعدت شويه
هو تقرب وجابني علي وجهه صار
بوجهي نزلت راسي وخليت
ايدي بيني وبينه

لزم ايدي رفعها باسها وخلاها على خده غمض
عيونه وحجه بهمس

ريحتج طيبه

سكتت وظليت بخجلي تقرب بعد اكثر
وجابني لصدره ايده لمتني
بقوه ماحجه شي
نفسه جان سريع وجسمه نار حسيت بحراره
صعدت لخدودي حبست النفس
بصدري وحسيت بروحي
ضعت من وره المشاعر الحسيتها وانه بحظنه
ابتسمت يم صدره ظليت اتمعن
بجرح رگبته وعرگ يبنبض بقوه هدأ شويه ولزمه
ايده صارت بهدواه عرفته غفى
خليت ايدي على صدره وكمت اقره قران
غمضت عيوني من ثگلن ورحت
بسابع نومه

بكر

كعدت واشوف الغرفه ظلمه بس ضوه خفيف
يجي من الصاله ويضوي شويه

بين ايدي شروق نايمه وحاظتني
ماتحركت ظليت صافن عليها جمالها وبرائتها
تزيد بعد اكثر من تنام






گلبي مااعرف شصار بي كام يدك
بجنون مديت ايدي وخرت شعرها من وجهها
تقربت بعد اكثر مني وخلت وجهها
يم صدري لزمت خدها

وترافته خلتني ادنگ وابوسها بهداوه
ردتها وردت كلشي بيها،،،،والبوسه صارت بقوه
ونزلت للشفايف،،،

شروق

كعدت على حظن قوي
وشفت روحي بين ايد بكر وكاعد يبوس بيه
الباب جان مفتوح سحبت نفسي
منه حجيت بخوف من شفت
وضعه فقد

بكر عوفيني منا غزل

ماكو استلام صار فوكايه حجه
بصوت مخنوگ

ااريدج بعد مااتحمل

گلبي الجان يريده برد من سمع كلمه اريدج
جنت اريد اسمع كلمه احبج حتى انطي مو بس
جسمي لا روحي هم

درت وجهي منه بسرعه وسحبت روحي گوه
بدون مااعاين علي وطلعت من يمه وانه كاتمه
دموعي

بكر
عكدت حواجبي وصفنت على الباب الطلعت منه
ماعرفت شبيها وليش رفضتني،،،كلت يجوز من
وره بنتي خاف تكعد والباب جان مفتوح
او يجوز عدها عذر

طلعت الها عده اسباب وكلت الوگت
مو مناسب

طلعت من الغرفه جانت ماكو هي وغزل
سمعت صوتهن بالحمام رحت شغلت التلفزيون
ادحك اله وبالي يم الصار

بنتي اجتي وحجت

مااشا

هسه اطلعها الج

عيوني راحت لشروق طبت للغرفه
بدون مادحك عليه،،،سدت باب الغرفه وراها
طلعت مشوار حجت گوه
وهي ادحك لغير جهه

راح اسوي العشه مشتهي شي

شروق شبيج

سألتها وشفت عيونها غورگت جاوبتني

مابيه شي بس شويه ضايجه

مني اني

لا مو انت

لاا اني لان فرضت نفسي عليج ضجتي مو بله

سكتت دمعتها نزلت تقدمت عليها وصرت
اگبالها حجيت

تره انتي مرتي وهذا الشي جان لازم يصير
من زمان بس اني جنت مو مستعد
وهسه كلشي اختلف عندي

بكر ممكن مانحجي بهل الموضوع
حجت ومشت من يمي،،،طبت المطبخ
فرگت وجهي بقوه ومااعرف شنو السويته حتى
تضوج مني اعرفها تحبني واعرف بروحي من
الزمها شلون تصير بين ايدي

مشيت بالعربانه للمطبخ طبيت
وشفتها كاعده وتبجي،،،

ياايابه هذا كله لان بستج وردتج

دحگت عليه بزعل ووجهها صار احمر دم
كامت من مكانها وصحت

جااوبني لاتخليني بحيره ومااعرف بشنو
افكر






انت گلتها ردتج

صفنت عليها من صاحت بيه سكتت عضت شفتها
نزلت راسها حجيت

لان گلت شنوو

ماكو جواب مشيت ليمها سالت

لان كلت اريدج انتي رفضتني

درت وجهي منه ودموعي تنزل لزمت
دشادشتي بقوه جاوبت

اي

ااي اريدج لان احبج شكو بيها هاي

رفعت حواجبي من حجه هيج وگلبي كام
يدك بجنون ردت اتخربط ورحت كعدت
بسرعه وخليت ايدي على وجهي وشهگت بالبجي

تفاجأت برده فعل شروق وعرفت
ليش زعلت ورفضتني جانت تريد تسمع كلمه
احبج قبل اريدج فرق بين الاثنين
بس اني جنت مو بوعي
وحجيت الي اجه على لساني وماخلتني اكمل
لان انسحبت بسرعه من يمي

رحت الها مبتسم لزمتها من خصرها وجبتها عليه
حجيت بصوت واحد ضايع ولگه
حظن يلمه

اي احبج واموت عليج وگلبي هذا
عشگج وعشك كلشي بيج

زدت بالبجي وماوخرت ايدي من وجهي
سند راسه على راسي وحجه بصوت مخنوگ

انتي الي خليتني احبج بطيبه گلبج
وصبرج وياي ووكفتج هاي راح تظل دين
طول العمر برگبتي وبس روحي تكدر توفي ربع
السويتي

وخرت ايدي وشهگت بصوت عيونه
صارت بعيوني ابتسم،،،وكمل

الروح ترخص الج مو عاد الگلب

سكتت وظليت بدموعي،وفرحه گلبي لان اخيرا
سمعت بي گال احبج صفنت علي
حجيت گوة

صدك تحبني بكر

ماكو جواب سحبني بسرعه لحظنه
وباسني ،،،،، ايده لمتني لصدره بقوه وزادت من
حظني بعد اكثر ضعت ودخت بحظنه وخر وره لحظه وهمس يم شفايفي

هذا جوابي الج،،،وللموت راح اظل احبج

رحعت لحظنه وكمت ابجي لمني بأيده وحجه بضحك

جان المفروض اگلج احبج يله اريدج
ضيعتي عليه شلون لحظه تاريخيه

سحبت روحي منه وانه اعاين لغير جهه
جرني من جذيلتي علي،،،،،،وحجه بهمس

حضري روحج اليوم اريد اعرس عليج

بكر كاافي

كمت وانه احس بروحي اشتعلت بنار
سمعته خربان ضحك،،،مشيت وهو حجه

لاتسوين شي راح اطلب مشاوي

وكفت مكاني درت وجهي علي غمز وكمل بوكاحه

حضري روحج اليوم انتي عروسه

اهوو كافي لاتلح

ههههه لو گايل احبج جان هسه ضايك
العسل وشلون عسل يابه ابيض ومصفى






بكر روح يم بنتك

جاوبته بخجل سكت بس وجهه يضحك
عض شفته وجاوبني بصوت خله جسمي يرجف

اليوم انتي الي وجيبي اليفگج مني

درت روحي من حسيت بالخوف والخجل
سمعته ضحك وطلع من يمي

رجلي بادن ورحت كعدت
لزمت خدودي من اشتعلن بنار حجيت
وي روحي بخوف

شاسوي ياربي هذا قافل عليه

عضيت شفتي بتوتر وخفت من تهديده هو شكله
كله جان يگول اليوم راح يسوي
الي ماسواه من تزوجنا

خيالي راح للصار المغرب شلون
اخذني لحظنه وكام يبوس بيه بقوه وشكله
فاقد هوسه صارت بگلبي وشعور
ماعرفت اوصفه،،،

خجلت اكعد ويا وعبالك اول مره اشوفه
لو اصير ويا بمكان،،،العشه اجه وره مشوار وتعشينا
بدون مااعاين اله اسمعه يحجي
وياي عادي ويضحك

بس انه جنت خايفه من الراح يصير
ومتوتره كلش،،،ردت انهزم منه لو يصير شي
يأجل هذا الموضوع كله

واجتي من الله غزل قفلت الا تنام يمي
من شاف الوضع ضحك
وحجه

هو بوري مثل المغرب،،،روحن نامن الي الله
اني

گلبي فك وارتاح من حجه هيج
تمددت وغزل يمي،،،،،مااعرف من التعب والتفگير
غفيت قبلها،،،

بكر

غزل بنتي اجتي وره مشوار عرفت شروق
نامت وهي مانامت لهيتها بكارتون
ماشا وظلت ادحك علي وغفت بمكانها على القنفه
غطيتها بالغطه مالتي طفيت الجهاز وعيوني راحت للغرفه ابتسمت وحجيت وي روحي

اجتي من الله بعد

شروق

غافيه وحسيت بايد حظتني
عبالي غزل حجيت وانه مطفيه

نامي حبيبيتي

اي انام ليش لااااا بس بعد مااسوي
الي اريده ومشتاگ اله

فزيت من سمعت صوت بكر

ووين غزل

نامت خليج هسه بابوها

ارتبكت وخفت كلش من شفت بس بالشورت
عدلت الدشادشه مال النوم ونزلتها ليجوه
من وره نظراته وشگله

تقرب عليه رجعت ليوره

وين تروحين مني اليوم

حجه بضحك وخلاني ارجف
مد ايده لخصري وجرني بهدواه وعيونه تضحك
حجيت بخوف وخليت ايدي على صدره

بكر اوكف

بعدين مو هسه

جاوبني مبتسم وصفن على شفايفي
حجه بهمس،،

ذني خبلني وصارن ادمان

گلبي تخربط وجسمي كله باد
رفع عيونه وخلاها بعيوني وكمل بصوت مخنوگ






انتي كلج تخليني اضيع وبعد مااعرف
منو اني

عضيت شفتي بقوه دنك وباسني من طرف
شفتي حجه يمها

هنا راح اسكر وادوخ

بب

مالفضت اسمه لان،،،، باسني بقوه
جرني لحظنه حسيته فقد من ايده زادت قوه
وجرائه ،،،عفت روحي اله وصرت اله
بگلبي وجسمي

نايمه بحظنه ومغمضه عيوني واحس بفرحه
جبيره بگلبي طول مااني بحظنه
اسمعه يردد احبج
واموت عليج
جنت خايفه لا يغلط بأسمي وذيج الساعه
اموت من صدك بس هو ظل
يكرر احبج شروق
احبج ملاكي

اذيتج موو

هزيت راسي بلااا

رفعني لصدره باسني من راسي وحجه
بضحك

لاتنامين تره بعدني ماشبعت منج

كلام كاله وطبقه للفجر مانام ولا خلاني انام
غفيت بحظنه واحس
بشعور ماعرفت اوصفه

شوگ

العشه صار وسجاد ماكو مابين
ادك علي مايجاوب ضجت كلش،من تصرفه
لان شفتها اوفر عفته وبعد مادگيت
علي امي خابرتني وبشرتني ياسمين جابت ولد
فرحت الهم كلش وطمنت عليها هي والبيبي
وراها، ،،،،، تعشيت اني واهله اشوف
ابوه مو على بعضه وعاكد الحواجب اكل
شويه وكام غسل ورجع علينا حجه

جيبي عسل واخذي راحتج بالعشه

هي رفعت ايدها اله وحجت

ادو

ابتسم ووجهه فك جاوبها من اخذها

هلا بويه هلا بفرحه بيتي

خاله ابتسمت وحجت بهمس من راح
هو وياها

بس هي تخلي يضحك ويرتاح

اي همزين ضحك داشوفه مو على بعضه ومقهور
كلش،

اي يمه الصار مو قليل،،

مديت راسي الها وعيوني على الباب
سالتها بصوت ناصي

خاله سالتي اذا راح يطلگون مره كرار

ذبت حسره وجاوبتني بقهر

اي يمه عمج قافل وكال المايريدنا مانريده

اووف منجن شتريدن من الولد كسرتن فرحته
من الله لاينطيجن

حسبي الله عليهن شكثر جان فرحان
لان راح يزوج وشوفيهن شسوو خربت قسمته
من الله لايوفقهن

كمت صبيت جاي وخاله حجت

جيبي يمه اني اودي اله كملي عشاج

شبعت خاله راح الم السفره

ما اكلتي شي

مااشتهي نفسي كامت تلعب

اخذتي دواج






لا والله نسيته

اخذي هسه خاف تذبين الاكل

هو هم هيج اوكفي خاله خلي اصبلج
ويا

حجيت وصبيت الها جاي اخذته وراحت
لميت السفره وغسلت المواعين نظفت المطبخ
ورحت بره داذب الوصخ،،،

رجعت الباب انفتح انداريت شفت سجاد
طب وهو يدخن ويحجي
بجهازه ماانتبه اليه
لان جنت وره سياره عمو سمعته حجه

اي سيدي امنت بيت اهلي وبيت الولد
لا ماراح اخلي احد يطلع منهم وماخذ حذري
من اي لحظه غدر منه اعرف هو شنو واعرف
شيكدر يسوي وماتهمني روحي المهم
عندي اهلنا مااريد يصير بيهم نفس
الصار بأهل بكر

گلبي هبط خليت ايدي علي وكتمت صوتي
خاف يطلع ويحس بيه،،،

عيوني ظلت علي شلون يروح ويجي
بمكانه ويدخن بعصبيه وشكله
مو مرتاح وعصبي

تمام سيدي الله وياك

طبيت بسرعه للمطبخ ولهيت روحي
يم السنك طب وره لحظه وحجه

الله يساعدج

هلا سجاد

جاوبته وراح يشرب مي من البراد
ضميت بگلبي السمعته وسويت نفسي طبيعيه
ابتسمت من اندار وحجيت

راح اسويلك عشه

مااريد مااشتهي

ياا واني كاعده انتظرك وماتعشيت

جان تعشيتي شكو تنتضريني،،،ماتعرفين
مرات اتاخر بالشغل

جوابه جان جاف ومبين علي التوتر نفس
وضعي بس تمالگت نفسي
جاوبته بهدوء

الصراحه
ضجت لان لا ريوك ولا غده شفتك وگلت خلي
اتعشه وياك،،،،،،، لان گلبي ماانطاني وكلت
خلي انتظرك وهاي اجيت وراح تضربني
بوري معدل

وجهه فك شويه ابتسم وجاوبني

شنو عشاج

خير من الله كبه وكباب وطماطه لاجعه
وبيتنجان،،،،وسويت حمص بطحينه تلوك لهل الحلك

مسح على شواربه وهم ابتسم

يله خلي هسه اصعد اسبح وانزل

دار راسه من سمع ضحكه عسل وصوت عمي
حجه

هاي عالگه الجو وي السيد

ها اي يله روح اسبح وتعال تعشه وياي

صفن علي وبعدين هز وراح سمعته
سلم على اهله
حضرت عشاه وسويتله خيار ولبن خليت
نعناع ورحت خليت الجاي على الصوبه

حميت الخبز وخليته بالحافظه حتى يظل
حار اشتغل وبالي يم السمعته مايريدنا نطلع واكو حراسه علينا لان خايف علينا من واحد
هو نفسه الگتل اهل بكر

خوف صار بگلبي مو على روحي علي هوو
لان بالخطر كعدت من بطني مغصتني خاله طبت
من شافتني اجتي بسرعه عليه
حجت بخوف






هاي شبيج

مابيه شي كاعده انتظر سجاد يجي يتعشه

يمه وجهج اصفر ومعصور بيج شي

ابتسمت گوة وجاوبتها

لا خاله مابيه شي يجوز لان جعت ومااكلت زين

اكلي ويااا لاتظلين جوعانه هسه انتي نفرين
لازم تاكلين الضعف

هزيت راسي باي وهو طب شافنا
وسأل

خير شكو

والله يايمه هاي مرتك صايره ماتاكل وخايفه
عليها لاتگع علينا احجي اني وابوك
ومايفيد الحجي وياها

خاله هسه اكل جنت مااشتهي من شفت
سجاد انفگت نفسي

حجيتها بضحك واني ضامه خوفي ووجعي منه
صفن عليه وركز بنظراته ارتبكت
وحجيت

يله تعال تعشه

اكلي واشبعي واشربي دواج وروحي تمددي
ولاتظلين تتحركين جثير

اي خاله

جاوبتها واشوف سجاد مركز بنظراته عليه
كعد وهو ساكت امه اخذت مي ورجعت يم عمو

هاك حميتلك الخبز

حجيت ويا وهو رجع ليوره سند روحه على
القنفه ركز بنظراته عليه وخلاني
اتوتر حجه بترگيز

سمعتني شحجيت موو

سكتت تمالگت روحي كوه وجاوبته

شنو السمعت

عكد حواجبه وظل يباوع عليه بنظراته التخوف
درت وجهي منه وحجيت

تعشه الاكل راح يبرد

شوگ تره اعرفج من تجذبين عليه
وشكلج مال وحده سمعت الكلام كله فلاتحاولين
تضمين عليه هذا الشي

لميت شفتي وعيوني غورگت درت وجهي
علي صفنت بوجهه من شافني
ذب حسره وحجه
ماكو شي لاتخافين هاي شغلات احترازيه
كل مره اسويها من ادخل مهمه جديده

بالي اجه غياث وشلون جان مخلي فوگ راسي
بدون ماادري جاوبته بغصه

واانت سجاد

شبيه اني

ماتخاف على روحك لايصير بيك شي

ابتسم وجر الخبزه وكام ياكل جاوب

انه والموت خوان،،،وصارت عندي الشغله عاديه

سكتت من جاوبني هيج اشر اكلي
جاوبته

مالي نفس

كف ايده من الاكل وحجه بضوجه

استغفر الله ياربي يعني شلون اجيت
وكلت مااريد زقنبوت وانتي حجيتي وگلتي مامتعشيه واريد اكل وياك كعدت اتزقنب
كفيتي ايدج الاكل

رااح اكل بس لاتضوج ولا تصير عصبي

اي هيج جري عدل وخلي ليلتج
تعدي على خير






هدد وهو مبتسم

سجاد

حاولت اهديها لان سمعت كلامي وخافت
وحگها لان هذا الشي يخوف عائله راحت من وراه
لهذا الساقط واخاف يسوي مره اللخ
ويگتل واحد من عدنا

عيوني عليها اكلت شويه ووجهها
صار اصفر وكل ساع تصفن عليه ساكته وماحجت
شي كامت وره مشوار حجيت

اشربي دواج

اي هسه

كمت وكملت

جيبي الجاي فوك راح اخذ عسل واصعد
ولاتنزلين بعد

اي

مشيت للصاله سمعت جهاز ابويه
دك فتحه وحجه بضوجه

هااا خير شكو داگه عليه
سليمه ضبي بنتج ولسانها تره لعبت نفسي
منج ومن خلفتج شنوو مو هي شلون وهي حجت
بلسانها يمي وكالت اي حجيت اااش ولا كلمه مااريدن اسمع منج اي شي واريدن تحجين وي رؤى چلمه الا اطيح حظج انتي وكل واحد
حجه وخرب قسمه كرار

سد الخط بعصبيه مشيت ليمه كعدت سألته

سيد شصاير

سكت ونفخ بعصبيه عاينت لامي مقهوره
ومبين عليها ضايجه صافنه على ابويه

خير شصاير احجوو

وين الخير بويه انه ماعندي نسوان عندي عگارب
بيتي وملفي حيايه وحدتهن تسوي العمله
بكبر راس الخلفوها ومن يگع الفاس بالراس
تجي تحلف ماسويت انه ماعليه

صفنت علي وحجالي الصاير بكرار
فگيت عيوني وجاوبته

معقوله وهذني شلون يسوون هيج وذوله
شبسرعه صدگوا بيهن ورادو يطلگوها
للبنت

هذا الصار وهذا الجرى وكرار راح يلطگها
بعد چم يوم

كمت بفزه وصحت

والله مايطلگها وناخذه غصبا ماعليهم شنوو
احنا مضاحك الهم اليوم اي باجر مانريده

ااكعد ولاتظل تهوبز فوك راسي بنتهم لو تصير حوريه نازله من السما وينطوها النا مااخذها لو بلاش

بوويه شلون كرار يحبها

يمه هو مارادها من سمع بيها طابگه وي اهلها

امي جاوبتني وصحت باعصاب

خررب بيجن خرب صفحتجن ووولجن شنوو انتن مالجن رداد مالجن جبير يوميا مسويات سالفه
وحارگات دمنا

ابوك ماسكت الهن وعمك هم تخبل وسمعت
بي كاتل فردوس ومرزل رقيه ومرتضى
هم مارضى لمرته

بعديش يمه بعد مااخربن قسمته لكرار

اكعد ولاتظل تحرك بدمك
الله سبحانه وتعالي يگول لعباده
عسى ان تكرهوا شي
وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا
وهو شر لكم

صدق الله العظيم

امي حجت كعدت وانه ضايج من الصار
الباب اندك وسمعت هوسه بره اخذت سلاحي
بسرعه من فوك المعرض سحبت اقسام
وطلعت صحت بشوگ
من ردات تروح لباب المطبخ

اارجعي

بعدني مو طالع كرار طب وهو صاير نار
صاح

انه يضربني زاهر من وره النسوان

شكوو شصاير

الباب اندفع طب زاهر يهد ويغلط
علي وويا اخوه صادق،،،مرتضى طب وباقر
تلازموا وياهم وصارت هوسه

صادق ضرب باقر ووكعه بالگاع واحد سحب السلاح
مني وتلاويت ويا من شفته كرار الي هد
وهو يصيح

گتالك انه اليوم يازاهر

صحت

عووف السلاح ولك

العياط گب بيتنا جريت سلاحي بقوه
وبلحظه طلقه ثارت
كلت كتلت ابن اخويه رجعت ليوره مذهول واشوفه
مابيه شي امي عاطت

يبوووو عليه راحت البنيه

عيوني راحت لشوگ جسمي باد
من شفت دم يفلت من بطنها وكعت ليوره
صحت بجنون

لاااااا

يتبع