قصص واقعية ، 🌸 '
6.02K subscribers
402 photos
9 videos
116 links
• حياة ، حُب ، قهوة ، موسيقى ، كِتآب . 📇💛
بوت سايت بدون كشف المرسل
@qssas6_bot
Download Telegram
عاد نزلت جوه صبحت على خالتي
ونور كاعده هي ونسرين مدري شعجب
هيج خافن من حجي بارق وبين
عليهن
سويت ريوك تريكنه سوه خالتي
مسويه الجاي بس طكيت البيض
شويه وطلعن البنات مبدلات
خالتي نبت طالعين للسوك
هاي لحم يمج بلثلاجه موعي
وسلكي والباميه مجمده سويلنه
جدر حسبي حساب بيت اختي
يجون اليوم على الغده
_شنو خاله وين رايحين
كالت للسوك يشترن ملابس
رجعت كالت خاف يمر ابو
الستوته وكفي اذا بارق
نايم اخذي خضره منه
واذا رجلج كعد خلي يسوك
مسواك كامل
خلت وطلعت والبنات وراها
يتراكضن
اني هم شويه خف عليه البيت
كمت اشتغل كنسته عسريع
لملمت الصاله
ليغاد وكفت اركب وهنه ماكو
فضل كعد نزل ورا رقيه
يمه هلا بهل صباح ويا مية
هلا شنو انتو كيك
اخذتهم غسلتلهم وفضل يكلي
ماما عدنه بسكت
اي حبيبي تريده ويه الحليب بككو
هز راسه
مو تدلل
كعدتهم سديت البيبان بارده
ميتحملون الصوبه مشتغله
دافي المطبخ عاد حميتلهم حليب
وخبطت فوكا ككو وشكر يحبو ويه
البسكت هيج يله يحبون الحليب
مع العلم يشربو بلممه
وميحبو بلكلاص مدري ليش حضرته الهم
نكعت البسكت وياا وانطيتهم

ضليت اكمل بلاكل شويه ونزل بارق
طب مستغرب باب المطبخ على الهول
مسدود جنت رافعه شعري بقراصه
والتراك بي ضيق كعد الجهال اطافر
علي اخذهم بحضنه رغم الطنكوره
بوجه
وكفت اسويله ريوك وجددت الجاي
مدامني افتر عينه منا ومنا قيدني
نضراته وكحه

هوه روحه برقيه صح يحب فضل
ويطلعه وياويا بس رقو الها معزه
خاصه من تجي يشبعها بوس
وتعضعض لحد متبجي يله
يتركها وهسه هوه استلمها
دغدغ وفضل كيف علي
تعاونو سوه
كضهم ثنينهن يدغدغ بيهم
ويضحوكن وكفت اضحك على
ضحكهم وهوه يكركر عليهم
يرجع يكزكز يبوسهم ستعدل
مزاجه
كملت خليت الصينيه كدامه وشردت
صعدتةبدلت لبست روب فوك ملابسي
شنو شكد صلف يباوعلي عينك عينك
يشوفني اعرض ملابسي وهوه
ولا يمه

نزلت مكمل منتجي يدخن البيت بارد
رغم ساده البوب وعالكه الصوبات
وهوه بطرك الفانيله والبرموده
ومكابل الصوبه النفطيه
وكفت اكمل تطبيك التمن واغسل
مواعين
الجهال يمي يلعبون وهوه يدخن
عاد بعد شيكومه من هذا المكان
كملت كعدت جريت تلفوني
خابرت رنيم اسالها على وضع
ماهر والبيت
سولفتلي جدي مقابل يطلع ويفتر
بغداد يريد عمامي يفرو بلسياره
بشكل يخافون عليه
حقهم جدي باع كل املاكه في سبيل
يطلعه من حلك الموت رشاوي ومحامين
من غير الضباط من واحد الواحد بس أمر
واحنه تم تحت امرك ولحد موصلو للنائب
وكدرو يقنعو وماادري عمامي وجدي
شلون كدرو اكيد بفلوس
بس عمارت جدي بلشعب كذا مليار تنباع
وهوه ماخله على حاله حال وطلعه
عاد كون استاذ ماهر يستجن ويتوب
ويغزر بي الخساره الخسروها لو غير
ناس ميطلعو شنو بيعهم كل املاكهم
جدي روحه بي ماهر وامين هل ثنين
ميستغني عنهم

سديته وكمت هدرت التمن وطفيت
المرك كلبت فضل كلش حذره منه
يلعب بله انتباه واخاف باسكله
يدعم الطباخ ويسويلنه مصيبه
اخذته للهول يلعب بعدني جاي اعدل
بكعدته الباب ندك واسمع صوت دعاء
وامها كملت عليه
طبيت لكيتهن يسلم على بارق وهذا واكف
طايحلهن بوس وست دعو مستغله الفرصه
بدها شبكه
شافتني امها كالت هاا خاله شلونج
رحت بوستها من وره خشمي مااطيق
شوفتهن موقضية غيره بس منافقات
مستعدات يطحن المقابل بفضيحه
على مصلحتهن مثل مراحن لبيت جدي
ومشتكيات لجدي عليه وره وفات نصير
وخلن جدي يودي عليه
منها عرفت طبعهن ميدرن ماهمني زواجي
وهسه لو ياخذها للغرفه ينام وياها طول
بطول مايرف كلبي واضوج هم مو اغار

هنا كانت الساحه الهن كعدن سوالف وضحك
وعاد بارق شلون ميحب المه وشوفون اصواتهم
السابع جار واصله وهذا كل ضحكه يضحكه
ترن بلبيت
ودعاء لابسه كيلوت وفوكا كوت قصير فرو
وهي منا طويله على امها ولد عمها لأن همه
خوان ماخذين خوات خالتي واختها ام دعاء

ساعه وطبت خالتي والبنات عاد شافن
دعاء وهم استلمنها مباوس ومحاضن
لا اليوم العائله طاكهم الجفاف

واكيد اني البنكلاديشيا مالتهن اخذنها
وكبل للغرفه هنه وعلاليكهن وتالي رانيه
حطي الغده وشيلي الغده
عاد اني منا تعبانه بشغل البيت والكراب
والجهال اركض وراهم ومنا غرفتي
عايفتها هوسه صلو وبارق ستوه متريك
شفت خالتي خلصت صلا مديت السفره
بلمطبخ صبيت على حسب الاصول
كملت نكل الصحون وكلشي كامل
التمو البنات صحتهن طلعن ياكلن
خالتي كالت وينه رجلج ليش ميجي
كتلها هستوه كعد وتريك
شافتني سحبت الجهال كالت ياا
ليش متجين تاكلين
مامشتهيه والجهال وكلتهم قبل ساعتين
وشبعانين
عفتهم وكبل سرسحت الغرفتي
لكيتت بارق صاعد قبلي يكلب
بلتلفزيون
تشكلت وبلشت الملم طلعت الملابس
الوصخه كبل كلبتهن وللغساله عزلت
النضيف هدوم الشتويه صير هواي عكس
الصيفيات لو الف قطعه ميهوسن
ترتيب ومسح والجهال على السرير
يمه مخليهم وهوه على التلفون مطلعلهم
فلام كارتون ساكتين مسحت على الخفيف
لحد ماخلصت بارق نام والجهال تعبو من العب
اني هم لزمت جهازي كلبت شويه
اباوع مسلسل متطلع كامله اذا
ماادور حلقه حلقه بوكتها طالعه
فريحه عشت وياهم بكل حلقه
اموت اذا مااشوفها انتضره تنزل
يوم يوم رغم طلعت بلتلفزيون على
درامه بس بارق من يجي اوقاته
ب8 يسحب الريمونت يكلبه
عاد كمت اباوع بلمبايل وساحبين
نت شو رتاحيت اقدم اخر براحتي
ساعه وفز بارق نزل كال وين تراكي
البيجي اشرتله بلكنتور
اخذه بدل وطلع بعدها ماصايره عشر
دقايق من نزلته واسمع صوته وصياح
كمت ياستار طلعت مديت راسي من الدرج
نزلت 5بايات واكف باب غرفت البنات ويصيح
خايسات انتن مصيرلجن جاره
امه طلعت شوكو يمه شبيك
كلها مشفتي السفره منشوكت زقنبتو
ميعرفن يشلن الزقوم مالتهن لو اله
خدامتهن تنزل تلم وراهن

خالتي التفتت كالت ياا دهر دهرجن
مالامات اماعين الاكل نور كالت
شمدرينه عبالنه رانيه تنزل تغسلهن

هي كالت هيج لو هوه كام يرشك غلط
عليهن خايسات المعفنات لو يضل عليجن
البيت يخيس رانيه ضاله تنضف ورتجن
خل اشوف بعد كلمن تشتغل شغلها
التفتت يصيحني شافني واكفه
صاح وانتي اذا اشتغلتي شغلهن
اكسرجن وانعل يومج افتهمتي

تشتغل عدجن كحا.... ميسون سوايجن
تزقنبن وديرن طيا... ودكومن منتضراتها
تنزل تلم خيستجن انعل تربيتجن
ضل يصيح على امه كلها تربيتج ودلالج
بعد يومين اضربيني بلنعال اذا صارن
عد عيال ورهمن شبعين مسبه بنات ....
غلط وصيح لمن مل خلهه وطلع
انوب باوعلي ونسرين نبت كبر مسمومه
وزيتي علينه
3
يااا اني شعليه هوه نزل وشاف السفره
نور كالت اكيد انتي شفتي وكلتي شلون
اعديها الهن خلي اوزه
نترت هييي اني منازله ولا ادري
ملامات المواعين اصلاً ركضت
على صياحه
خالتي صاحت بيهن شكو رجعتن على
البنيه ملميتن السفر متستحن وانتي عيني
عروس مو وراج زواج ادبسزز مصدكتي
اطفرين للغرفه تستاهلن وحيل وياجن
ام دعاء كالت يله خالاتي مصار شي
اخوجن الجبير وصيح عليجن يمون
يمه لملمن وكعدن هنه شيرادلهن
دعاء نبت اي يمه بس اكو ناس متحب
لمتنه بيها دوده
فتحت عيوني عليمت هاي دتحجين
تقصديمن احترمي نفسج تره انتي خطار
والخطار يلتزم بأدبه حتى اهل البيت
يحترمو زحمه تنطردين
_نطت لج شنو طرديني غيوره حاسوده
تموتين من القهر لو شفتينه ملتمات
عينج ضيجه الفكريه
نزلت اخر بايه منو الفكريه لج تعرفين
جدي وعمامي لو اعرفج بيهم اذا
اكو وحده هنا عينه شبعانه فهاي
اني ومعايزه على لمتجن المابيه
حظ ملتمات على صوم صلا اشو
نفاق وجذب
_صاحت لا والله من الينافق منو الشحن
بارق ونزله على خواته اني لو انتي
لعبالج منعرف من اخذتي جهالج وشردتي
نعرف علمود متلمين الماعين جان ستحيتي
واحنه خطار
3
والله اشوف الايه انكلبت منو اليستحي
اني لو انتي اشو بيت رجلي انتي الخطار
حبيبتي عرفي مقامج حتى ميقل مقدارج
جرتها نور كالت عوفيها هاي بله مستحه
نوب ترجع تشكي البارق ويسويله هوسه
ثانيه مابينه حيل
نبت هي والله لو تعوفني اله اعلمها
الاحترام على اصوله اني منجن غصب
عنه تلم المواعين وتغسلهن
عاد اني ماسكتت مااشتغل عدجن اذا
خدمت فهذا فضل مني بيت رجلي
واخدم اهلها واخدم جهالي مرات
المقابل مينطي عين زايد يستغل
وهذا هنا واجب واحد يعلمه شنو
اصول المساعده لان احنه بيت واحد
واسره وحده فانتي لتدخلين وتكرهين
روحج ولو انتي مبين ليش حامي حمامج
ومسويه روحج حنينه ودافعين تردين وبيج
زود خليج بحترامج وهوه يجيج
عفته تلعلع وصعدت خالتي صيحت عليهن
ام دعاء صافنه تباوعلي اول مره هيج
الاسن واحجي طك بطك شكد يجون سنين
عاشروني لليوم مالي دخل وممحتكه باحد

ومسامعين صوتي على كد السلام رغم
همه ناس كلب على كلب زلم ونسوان سوه
المواصله بينهم مستمره اني معتكفه
على كد الواجب وارجع اشوفهم بلمناسبات

عكس خالتي وبناتهم من يجن يفرن كرايبهم
داير مدايرهم ويرجعن
بحيات نصر ولد خوالهم وعماهم يطبون
للبيت كبل للهول متورجين على بعض بناتهم
يتعاملن وياهم كانو اخوانهن ونصر عنده عادي
اني استحي واشرد منهم عاد عرفو طبعي
واخذ طبع عني المغروره الغريبه عكس
بارق من اخذني لليوم ميقبل اطلع
كدامهم وافتر اسلم واصعد فوك واذا بلصاله
مااطب يجي ياخذ الجاي ويكلي صوتج ماريده
يطلع هذا الشي ريحني خفت رجلهم
ميجون بغيابه يدرون بي دوام
ومن ينزل يكضيه بلبيت ونوم
لهذا ممحتكه بيعهم ودعاء اجتها
من الله تريد طلعني من عينهم وتحركهن
عليها متدري ميهمني مطلبها بارق
وهوه ميشيلها من ارضها لو شما اسوي
ميحبها بنفسه كال ماحب الخفيفه
تعجبني الرزنه
لليل طلعت فواك عندي فوك وحلويات
اكلت وكلت الجهال
طب نزع الكبوس تلفه على فضل
كاعد بيده الايباد صاح لا بابا
كوم حبيبي جيب جيس بلدراجه
شي تحبه
كمز شنو
انت شوفه
نزل يركض
باوع الرقو نزع القمصله يسوي
اشاااه بارده تكص كص خشمي يبس
كمت مااحس بي

غير بلدراجه ويلاكيك الهوه
اي طلع من جيبه جكليت شمرلي وحده
والرقو وحده فتحتها اشتميتها بلنعناع
كلبت روحي وخرتها انتطيتها لرقو
هز ايده كال شبيج هليام مصفره
معاجبتني

ماكو شي
وداد__ جيت ماهر خففت من حملي
لهتني عنه جدي ينك فوك راسه ارجع
لطول هنا يخاف يطلع
ماهر__بويا شنو السالفه اتختل مثل
النسوان احبسني بعد ولبسني ربطه
جدي_ الوضع تعبان شضمن منهم ما
يكضوك لو يوصل خبر لبو حسن
هلمره ماعندي بعد اطلعك كعدت
بطرك هلبيت
ماهر_جدي اني مطالب منكم طلعوني
مالكم ذنب وكتلكم اتحمل السجن ومالكم
شغل بيه
بيبي__ يمه هاي جزات التعب هيج ترد
جدك من خوفه حبيبي يموت لو صابكم
شي
ماهر_ جده عيوني اذا انطيها الكم مااجازيكم
ومناسي بس بيبي اجي ارتاح من خنكت الغربه
مشتاق حتى لريحت ترابنه والله اميزه من تراب
ارضي اي دوله
جدي_يابني ترابنه مدفن الانبياء والائمه
ارضنه مهبط المرسلين ابني هاي التربه ذهب
متتعوض بكنوز قارن
بيبي هزت راسها كله ميصير تحبسوني
اني مخنوك من حبست الخارج
جدي_ماهر يزي عاد بويا اجيت وشفناك
وشفتنه ارتاحلك كم يوم ورد لا سويلنه
مصيبه بويا استر علينه حيلي رايح
مابيه بعد مصيبه ثانيه
ماهر ختنك ضل ساكت
شويه وطب ايسر يتمركص يهز
جتف امه تلكته خيرك يمه شبيك
تركص
كلها غير انطوني امتياز يعني
اذا السنت التجي طلعت امتياز
مباشرت اتعين معيد بلجامعه
نب ماهر هاي بعدكم بلكورس الاول
كله اي لك غير موادنه تكسر
بيبي كالت فدوات وليدنه الشاطر
لليل امين جان ويه جماعته طب
صاح رنو جايج
رنيم كالت يبوو والله غاطه بلمتحان
الراسي وكتك
باوعتلي وداد فدوه عندج شي
كتلها لا
دسويلهم جاي
طلعت حطيته على النار وكفت طلعت
كعك بيبي جيب منه حطيتلهم
وكيك كم قطعه حطيتلهم
واكفه اصب طب عباله اخته
يضحك ويه جماعته والضحكه
مجلبه شافني بلحضه اختفت
وخرت اخذ الصينيه وراح
هناا حسيت روحي راحت كعدت
نزلت دمعتي كلبي نعصر
بجيت بقهر ليش ديتعامل
وياي هيج جانت عيونه
تضحك بشوفتي هسه
ملامحه تغيم شافتني رنو
همست يااا شبيج وداد
كمت مرديت
طبيت اجت وراي تسال

كتلها مابيه لسالين عفيه
ضلت ساكته طبيعتها متلح ولا دقق
عافتني براحتي
لفيت روحي شبعت بجي
......... يتبع
#بارت٥٦

تابوت احط للزفه
وترجع بديه الدفه
وشفه احط عالشفه
وترجع خدود الترفه
ومسموح همس الشفه
ومسموح بالحب رجفه
وكل الي كلته الكم....جذب ؟؟؟
شاعر مسودن من احب
ابغداد مسموح العشك
ابغداد ....بس احنه الصدك
وغصبا عللى الكل تصفه
غصبا على الكل تصفه

وداد __ عيوني راحن واني مستمره
كل مااذكر نضرته وضحكته الغابت
فاز متت الف موته
رنيم تتنهد طول اليل مدامني كاعده
هي تتكلب لحد مكفت الغطه وطلعت
شويه ودخلت بيده دولكة مي اشوفه
بدون مشوفني الغرفه ضلمه
همست شسوين
نزت خلت ايدها على كلبها
_خايبه شمالج وكعتي كلبي
شعدج كاعده
_اني لازم اسألج ليش منايمه
مااجاني نوم
_ تكعدين نشير
هسه بهل وكت
_اي شبيج مدامنه كاعدين والبيت هدوء
ومحد يداهمنه
غطيت راسي مابيه حيل
_اووو دكومي حبابه وياي علواهس
ضلت تلح عاد كمت وياها شعلت الضوه
على كيف لتكعد امي
هي جرت الكرسي طلعت الغراض
كعدنه لل6 الصبح ماسكات
ونضافه وعنايه
بحيث بيبي اول مشافتنه كالت
دهر فرجن كون مغبشات تلمعن
شاريلجن
رنيم ردت شورانه نونس روحنه
بيبي_بلعافيه لمعن صبغن عود ذكرن
حبوبتجن هل جدجن يباوع الشيباتي
يرد اصبغهن واني روحي بلحنه
كتلها بيبي الحنه سوي احمر اني
اصبغه الج اسود تمري
عاد بيبي كيفت
عافتنه وردت الغرفتها
رنيم طبت غسلت واني وراها
رجعت نامت لملمت الهوسه
طلعت زتيت كلشي نزل امين
اني مطيه ضهري للباب
من طكت حذائه حسيته
مدرت فات عطره كدامه
اختنكت طلع واني حصرتني البجيه
صايره الدمعه بطرف عيني
دخلت للغرفه حتى كلبي تعب من
القهر لفيت راسي حاولت انام

ماهر الضوجه مبينه عليه راح البيت
خالتي شافر لما والاطفال

اجانه مختنك جكاره وره جكاره
بيبي تسأل بي ميرد عليها مفول
يومين معرفنه شبي عمو باقر
اجه عليه حاول يطلعه
كله راسي مصدع عوفني ارتاح
انطيته براسيتول
لليل ملتمين ماهر مدد راسه بحضن
بيبي عمي ماجد ومرت عمي ديشربون
جاي
مدري شحجو وبيبي نبت والله لو الله
يهديكم نزوجكم سوه

مرت عمي كالت ياهمه تقصدين
كالت ماهر وامين ونخلص منهم
جدي كال يازواج ماهر مستقر حتى
ازوجه
بيبي_ليش شعايز شقته موجوده
نحولهه مناك يجهز روحه
عمي ماجد_ حلتها الحجيه يام
قابل هي لعب منو ينطي وهوه
بلخارج
ضلو يتناقشون لحد منب جدي
كال ليش مياخذ مرت اخوو
ويربي ولد اخو
ماهر مصفن على جدي
بيبي كالت يااا رشيد من عقلك
اخذله لما شعايزه
كلها معايزه شي ام ماجد بس
البنت خوش بنت وانضلمت
بعدها عروس ورجلها راح
لدار حقه
بيبي كالت ميخالف انه شايله
همها وهم ذوله الاجو للدنيا وهما
بلايا اب بس مومعناها ناخذها اله
_وشبيها خوش بنت ويكسب اجر
بولد اخووو
بيبي_لا ابو ماجد هذا مو حل شولفك
غير سالفه موهينه عليه ياخذ مرت خوو

جدي دار عليه جدي الحجي وياك شكلت
ماهر نصه مضايق كله جدي مال سالفت
تستر على مرت اخوك وتحافظ على
اطفاله انساها ولتعيدون سالفة الزواج
وسدو الموضوع

خصمها من الاخير كام طلع
بيبي ردت على جدي انه موكتلك
لا تحاجي البارحه كتلي وكتلك
ميقبل هل ضايق وكام جان فرحان
وتدري بي نفسه بت عمه عليش
بعد

كلها شلون واطفال مهدي وين يربون
امهم هم كم سنه وتزوج نعوفهم يم الغرب
كالت هسه هي ازوجت راحت عود بذاك
الوكت نجيبهم يمنه ويربون بيناتنه الولد
جاي يرتاح يمنه شايل هموم الدنيا فوك راسه
تجي ازيدها علي
عفتهم يجادلون مرت عمي من زمان طلعت
تركب ورنيم بلغرفه تكوي بملابسها
للمغرب التمو الولد واني ورنيم وكفنه
نرتب الصحون ونصب صاحت بيبي
يله يبنيات عشاجن
عاد نكلنه كلشي ومدينه السفره
التمينه ماهر اباوعله مثكل ايسر
وامين واحد بصف واحد عيوني
دورته ضرت مقابيله ستونه مدينه
ايدنه دك جهاز امين
رفعت نضري سحبه من جيبه ابتسم
من شاف الشاشه ايسر كال اي عيني
الحب يمه الحب
بلعت ريكي نصيت امه كالت منو
رد ايسر اكو غير مغفره
هنا نار بيه شتعلت ابتسامته فاضحته
ماارد سده شويه ورجع يدك يمكن 5
مرات عاد جدي كله بويا رد عليها
كام واخذ جهازه مااعرف شلون بلعتها
وشلون راح يكضي عمري واشوفه كدام
عيني هاي بعدها مجاي من يزوجون شون
بيها
محرد فكره تمر على بالي اموت قهر
مكملت اكل عفتهم متحججه بأمي
واني موكلته من وكت ونايمه
مختنكه وين اروح وابتعد لابيت عدنه
مثل الناس ومااشوفه كدامي ولا اكدر
اخذ امي واروح ويه ماهر وانسه
العراق باكمله

كعدت مهمومه ثكل على كلبي
نهضمت من ابتسامته دمعت
وكفت متوتره لا تبجين احاجي
نفسي اله البجي وعدت روحي
ماابجي كمت اخذ نفس وازفره
لحد مهدئت
يومين وماهر كال ارجع خلانه
مصدومين جدي حاول وياا
كلهم مااكدر اضل اكثر عايف
الشغل واجازتي ماخذه من ابو
المطعم 15 يوم
حسيت بي نغث من سالفت لما
وجدي طلب منه يزوجها رغم
اشوفه فرحان بجيته وعيونه
مفاركت رنيم وهذا الشي
زعجها حسيت بيها من كامت
متطلع بلهول اذا كان موجود
تتحجج بدراستها
رجع ماهر واول طلقه صابتني
وخلتني انشل من امين بلش
يدور على شقه واجر
وبدت مراحل الموت البطيئ
واني وعلى قيد الحيات
اسبوعين امه تطلع تجهز ياخذها
لو عمو ياخذها وتذبه بشقتا
مرات تاخذ رنيم

اكل بروحي مالكيت ملتجأ غير
قراني يريح نفسيتي رغم دمعتي
بعيني

اشوف فرحتهم بتجهيزات العرس
مرت عمي الضحكه مفاركه وجها
ورد _سبوع قلقين خالتي مكفت
من هاجر يوميه اطب تتعارك وياها
وكم مره ضربتها واسمع صياحها
مانعتني ادخللهم اكتفيت اهدي بيها
من نكون وحدنا
كاسره خاطري خالتي حبابه وتحب
البنيه مؤدبه المطالعه منها شي
الله بلاها بهاجر مره
على المغربيه سمعت بجيها بلطرمه
فاكه زيكها وتدعي تزوج وتستر عليها
لثاني يوم نهاد سال عليها كال هاي
وتالي وياها خاتلها بهل غرفه
اكوم اسحلها وانعل والديها
خالتي كالت عوفه يمه اني معاركتها
وزعلانه عليه
شبيها
_مابيه ياامي بيناتنه
كلها اول تالي تعاركيها حبيبت
الكلب هاي اك الهياجر المدللها
_تنهدت مهربها غير دلانه
ااا لازم سالفتها جبيره وهيج
تحجين
_لا جبيره ولاصغيره كلي اخوك
مكالك شوكت يجي يشوفني هذا
مايخجل ميكول عندي ام والها حق
عليه ماعنده بس بسوم خانم واهلها
لا حجيه تدرين محمد غاط بشغله
وندوات حتى جهاله مشايفهم
_اي شمحصلين منه ومن شغله
الكاتل روحه عليها
كلها يام شغله هذا قابل يعوفه
وكابلنه
_موعنده عياده شيسوي بلمستشفى
يلفي النه نشوفه احس عندي ولد
جبته وتعبت عليه وربيته

ضلو يسولفون على ابنها وبتها المزوجه
يم عمامها
لليل صعدت متانيته يجي شويه
وطب بيده بالطو زته على الكسرير
كعد ينزع بجواريبه وكف
ذب البنطرون تمشه طلع تراكه لبس البجامه
وانزع التشيرت الثخيت لبس بدي
فتر خله جهازه على الميز كال راح اطب اسبح
طلعيلي روب من اصيحج تعالي
كتله ماشي
طلع منا جهازه كام يرمش مديت
جسمي جريته فتحتها بصمته
على بصمتي وبصمت نهاد
اباوع اسم حميد
ضل يدك خجلت ارد ماعندي هاي
الميانه اجاوبه واسلم عليه
انتضرت نهاد يطلع شويه ودز رساله
نهاد عمي متانيك ليش مجاي علينه
من اجيت جان نهيت السالفه وياا
انه اضل اطمطم وراك ماتريدها
اخصمها وياا خل البنيه تمشي
بفالها
جن جنوني واني افسر كلامه
لحد مصاحني واني فكره تردم
فكره عضيت اصبعي بكل حركتي
لو البالي صدك
حيره شيقصد حميد طلع ينشف بشعره
ووسنونه طكطك لاف روحه كال شنهاي
البرد يابويه كعد كدام صوبة يدفي روحه
شويه وكام مشط وتعطر تمشه للكنتور
سحب برموده عريض يلبسها تريحه
وتعلاكه كال ولج البرد يكص اليوم
عود الصبح طلعت الشمس
تمدد واني على صفنتي شال الغطه وجرني
على ايده تقرب باس خدي نزل لركبتي
يمكن ربع ساعه هوه مندمج واني على
صفنتي ولا يمه احس بي بس بالي
مو يمه لحد معضني نزيت وخرت
اووووي نهاد هاي شبيك
كال انتي الشبيج وين عني ماخذتلك
دلغه
ادري جا هيج تعض
_سالي روحجي بيش اوعيج عن صفنتج
ملكيت غيرها
وخرت مقبل ضل محاوطني كال بيش
سارحه عمري
كصته على كصتي
مسارحه يمك
_جذابه مويمي
لا حبيبي يمك
سكت يباوعلي حس عليه ابتسمت
_تنهد شبيج
مابيه وعيونك
تقرب بلهفه متركني لحد مااخذه
شغلته واني شويه اغيب عنه وشويه
اتفاعل
_وخر وهوه يسب بيه خرب هسه وكتج
لمن سبحت
ضحكت ليش عمري
_ تعبت من السبح ويضحك عليه
لا تباوعلي هيج مااسبحك متشبع
_عصرني وهوه يكزكز اي مااشبع منج
كم حبيبه عندي هل وحده
سكتت شويه وكام يغفي نام واني
بحضنه تصرفاته مااخالتني بس
بشك لليوم محسسني بشي
نهاد متغير حبه بي وميزيد متاركني
من غير لهفته عليه وميمل يوميه

اني اضوج واضايق منه ميشبع
وهوه عادي يزيد مينقص
مرات اساله تاخذ شي
يضحك على عقلي يكلي شنو قصدج
كبرت ومابيه حيل بعد
اكله موطبيعي تره
كال ولج بعدني بشبابي وبصحتي
المصفني شنو تفسير كلام حميد
قصده عليمن من بنات عمه
لثاني يوم كضيته مناسيه اجه
تغده ونام واركض على تلفونه
فتشته واشوف الرساله محذوفه
كمت اوهس وكل حركه اباوعله
نهاد راح يخبلني
سبوعين متاركته ويا ويا حتى هوه
مستغرب تواجدي يمه مااعوفه
تلفونه بكل دخلته للحمام من ينسا
ويطلع اسوي تفتيش عليه مابي شي
اغلب كلامه ويه جماعته والاساتذه
وياا اكو كم دكتوره بلجامعه علاقته
كزملاء عمل وكلامهم كله بحدود
سجل الاتصالات مابي اي شي غريب
عفته وحاولت اشيل الفكره من بالي
اليوم كاعده من وكت نزلت لملمت البيت
بالشه بي بلمكنسه الكهربائيه خالتي
تركب لحد مدخلت ام احمد اختها سلمت
عليه بوستني طبن للغرفه وبعد مطلعن
لشويه واسمع صياح هاجر
خالتي دكلها اذا مااكشف عليج ياهويجر
اني بنفسي اذبحج واطم عارج نكسه
انتي نطفه نكسه ولو جايبتلي ابن زنا
جان جازه رباي
ضليت فاكه حلكي وهاجر بس دموعها
تحجي وتحلفلهن هي بنيه وميصدكن بيها
وصدك ساعه واخذنها صديقت
خالتها من ايام المدرسه دكتوره ومسولفتلها
الحاله والخاطرها قابله تفحصها
ماطولن ساعتين ورجعن خالتي وجها
فاك شويه احسن عرفت مامجيوسه

وماسكتت عنها لهذا الحد يومين وطبت
خالتي واختها وكبل الغرفت هاجر
ومااسمع بس صياحها
ركضت واشوفه تصيح ماازوج غصب
والله انتحر وماازوج
خالتها كالتلها صمين حلكج وغصب عنج
وتعرفيني ماعندي لحيه مسرحه احطهن
بيد اخوج سويلفاتج وحده وحده
او اني برجلي اروح العمامج عاد ذولاك
شون يحبون امج وعلي يذبحوج على
قبلت اليهود ويهلوج عبره لبناتهم
هي جن جنونها كامت دكمز وتخرمش
بروحها لزمتها واكلها خاله خطيه شنو
سالفتجن وياها غلطت وبعده طفله
تتعلم بس لسون وياها هيج وزوجنها
غصب هم الله مايرضه
خالتها نبت ورد اطلعي منها خاله
عليج برجلج وبنفسج خلينه نصرف
وياها
لا ول مره هاجر تحضني وتبجي وتستنجد
بيهخلصيني ورد الله يخليج يردن يزوجني
غصب عني واني مااريده
عاطت خالتي شتردين الحبابه الشريفه
شتردين ازفج لبن العاره لو بيها حظ
متخلي ابنها يطفر عليج
خلي استر على خوانج قبل مصخمين وجهي
ولج اخوج يذبحج ويدفنج ويرجع شعبالج
ينكسر كلبه عليج وانتي مصخمه وجها
يكول اي اختي وغلطت عملتج عملت وحده
بنت ناس ومؤدبه عملتج مال كحا..... ال......
المالفيهن بيت بنات اليل مطببن صاحبهن
واهلهن موجودين احترام موخوف
انتي ...... مطببته وين بنص البيت ساااقط......
اخخخخ ربي محسينه غير ركضت عليها
ملختها تملخ وهاجر مثل الميته بيدها
وخالتي تبجي وتضربها بحركت كلب
من يمي رجفت الله يساعدها
خالتها تكلها حل حيل بيها اصيح عليها
تجي تفكها وياي كاعده
خاله عوفيه واذا ضربتيها شيفيد
صاحت خليني افرغ ناري ولج بنص
بيتي هويجر ماخفتي الله ماكلتي
امي مره مريضه لاتنجلط كحبااااااا
ربي بيش بتليتني بوحده عاقه
ورجعت تكومت عليه عمت عيني
ويجي يومي كبل مااشوفج
طينين راس ابوج وهوه بكبره
كحيبه ماخفتي على اخوج ولج
ماكلتي واحد يشوفه ماكلتي امي
تدخل مرت اخويا تنزل اخويا يرد

ولج كلبج ماخاف يمه شكد كوية
عين كلبااااااا اخخخ ياربي كون اشرب
من دمج كون اخلي ركبتج بين علوه
ونصه وانهيج وافتك من عارج
فحطت كعدت وفتحت شيلتها
اخخخ يايمه ربي اخذها هينه
لينه ولا تخليني اشوف عليوم
الاهي بجاه حبيبك المصطفى
اخذ عمري ولاتخليني اشوفها
كدامي
ام احمد كالتلها كافي عيوني
ام نهاد تحركين بروحج من وراها
هسه غصب عنها تقبل وسد حلكها
وداد _ مااكدر اكول تعودت ولا راح
اكدر اتعود الشي الوحيد النصفني
مو كدام عيوني يزوجون عزل بشقه
يوم وره يوم امين يبتعد اكثر من قبل
كم مره بات بلشقه والكه روحي
بغرفته احظن فراشه وانام
على ريحته ودمعتي بعيني
لحدما مرت عمي كالت اليوم عازمين مغفره
رنيم كالت خير شكو عازمتها
نبت امها غير مرت اخوج هم
نتعرف عليه اشوف بيت جد
رجلها
بيبي كالت هلا بيها شوكت متحب
البيت بيتها
مرت عمي كالتها امين يجيبه مباشرتاً
بعد ميعقدون وحذرته مياخذها للمطعم

.....يتبع
#رغم_نار_الحب_ج٢

بارت٥٧
يل مالك جذر ، لاتزعل وية الريح
خافنك بهويه وتنشلع سكتة
طيح علة الهوى وحب ايدة من يغتاض
خاوي انت وبعد ما بيك كل عتة
علي تضحك يخايب وانه علو الغيم؟؟
على ادموع الفرح هم تضحك النكتة
يبو جناح الشمع متعلي وين اتريد ؟
تدگ باب الشمس چنك ، غشيم انت

وداد_ اليوم جيت مغفره خطيبته مرت عمي
تركض منا ومنا واني دمعتي بطرف عيني
1
كابرت واني اساعده دكست على روحي
بيبي ويانه واكفه توصي
صار وقت جيتها جنت بلطرمه اغسل بيها
وصلت امسحها واعزل سمعت صوت
سيارته ذبيت الماسحه ركضت للغرفه
مااعرف شبيه ليش هلتوتر جاي
افقد حتى شخصيتي
وكفت بدلت رتبت روحي خليت
شويه مكياج بسيط نزعت الحجاب
مشطت وضفرت شعري طلعت
واسمع اصواتهم يرحبون بيها
بلصاله
لحد مطببوها للهول بيبي دكلها
شنو مدخلها للستقبال حبوبه
قابل غريبه بعد صارت بنيتنه
طبت اباوعلها طويله الوجه
طولاني ضعيفه حنطيه
البشره عيونها وسط دائريات
ملامحها مرتبه مبيها شي جذاب
ابتسمت البيبي وكعدت صدتلي
رجعت ابتسمت هوه طب رحت
سلمت عليها رحبت بيها لبقه
صاحبت لسان
عفتها وطبيت للمطبخ كلبي
اجه يوكف واني اباوعلها
امين يمها بلهول كاعد مدينه السفره
بعدنه دننقل طبت رنو همست اجت
هزيت راسي
مرت عمي كالت وداد البن ودي
اخذته البنيه كاعده سولف ويه
بيبي طبو جدي وعمي ماجد
جانو بلعقاري
رحبو بيها بوستهم ورجعت
طلع امين من غرفت امه جان يصلي
رفعت نضري اله باوعلها ابتسمت
بثقه درت وجهي
جدي كال اكلو يابه لاتنتضروني اصلي
بببي نبت متانيك
كلها ابطي وهوه يعكف ردانات دشداشته
عاد كعدو لتمو صار مكانها بصفه
جر البلم خلا مقابيلها
مدامنه ناكل يزلتها لحم وهي تاكل
منيده ولا كأنو امين الاعرفه

والله احس روحي غريبه عنه
شايلني من باله فرد نوب
ديمثل لو صدك كارهني
لحد مراحو اني الف موته
متت وعيوني تكت دمع
حسيت روحي هاي هيه خسرت
كلشي كرست ايامي بلصلا
ملاذي قرأني شفت الراحه ويه كل ترتيله
امي بينها وبين ايامها الاخيره شعره

خفت كمت مااعروفها دقيقه حتى شغل
البيت هملته ومرت عمي كامت تحجي
وسمعني غلست رغم اعرف رنو بلدوام

ومتلحك بين دراستها والبيت بس نفسيتي
تعبت بشكل كمت مااحس بلحواليه
امنيتي ماهر يفرغ شقته واخذ امي
والحكه المن ضاله هنا
يوم يعدي بلدمعه واكول هاي اخر مره
تنزل دمعتي اكابر وروحي تفرفح من
تسمع صوته
ودي اركض الحضنه واذب كل حملي
التها بشقته شويه شويه يجهزها
عمامي ساعدو بلفرش والاثاث
ويه كل قطعه روحي تطلع
والله عيوني احس حفقد نضرهن
مااكدر حتخبل رنيم تكعد يمي
تحضني شكد حاولت اكابر
مكدرت روحي بي كلبي وعقلي
وكل احساسي بي امين حب
نضيف تعلقت بي

شلون ازفه كدام عيوني شلون اشوفه
الها وتتهنه بي واني نفسي بي
شلون كدر هيج كلبه ماحس ماكال
هاي روحي
لليوم متحملت مفاد لا مكابر لا دعاء
تانيته يرجع لل12 طب صعد فوك
وادري بيهم نايمين
مهتميت شسوي وشراح يصير
غير ابرد ناري كلبي يحترك حرك

بدون ماادك الباب فتت وهوه ستوه
نازع قمصلته شامرها التفت متفاجئ

_عكد حواجبه كال شسوين هنا
تعبت منك تعبت من فراكك تعبت
من تصرفات صدك دسوي بيه هيج
امين اني وداد نسيت من جنت تكلي
انتي رويحتي انتي نفسي
وين هذا حبك هانت عليك ايامي
هانت عليك حبي هانت عليك دموعي
شوفني مكسوره ودوس عليه وتطلع
كبل لك اني بشر من دم ولحم وعندي
كلب حبك كلب يتمناك شنو الصار
راح انجن بيوم وليله تتركتي بدون
سابق انذار
احجي بحركة كلب دموعي يتسابقن

_كعد كال لسأليني ماادري ليش وداد
انزلي
هه ليش انزل تخاف يشوفوني
ومتخاف على كلبي الي يعصرني
واني اشوفك كدامي صرت الغيري
_شسويلج
بس كلي ليش عفتني شمسويه
_ممسويه شي
اييييييي ليششش عطت
_طفر سد حلكي وعينه على الباب
باوعلي كافي رحمه الروحه ارحميني
اني متخبل اكثر منج مااعرف ليش
نافرج واشوفج وانجن راسي راح يطك
مكدرت غير احضنه امين ابوس ايدك
عوفها مااكدر دونك انت حبيبي انت الي
تذكر شكد حبيتني وردت احبك
رفعت راسي وهاي اني اموت بيك
اعشكك موبس احبك عوفها وخلينه
سويه لتتركني والله اموت دونك
ضل ساكت
جاوبني حبيبي كلي راح تعوفها الخاطري
مااستاهل تضحي علمودي لزمت وجها درته
عليه اني وداد امين شوفني هاي اني كدامك
دفعني ودار يفرك بوجها وايده على ركبته
+
مسحت دموعي بس كلي شبيك
_نتر اششش اسكتي كافي
بس كلي راح تتركها مو
_انزلي
ماانزل لحد متختار
_مااريدج وداد كافي عاد حسي
يعني شنو
_سكت كعد مهدود حيله كال ماادري
كعدت يم رجليه شبيك حبيبي ليش تعبان
_ضل منصي عيونه على الارض
امين حبيبي شبيك
_روحي وداد تعبان اريد انام
نترت امين لتخبلني ريحني مو حرام عليك
علكتني وعفتني شنو ذنبي يمك شمسويتلك
دتنتقم بس كلي تنتقم مني
ولك يتيمه منو الي فقدت اخواني امي
بين الخيا والموت منو الي بس انت ضلي
بجيت بحركه والله حسيت هاي هيه فقدت
حتى روحي كلبي يوجعني من القهر
ضل ساكت وطال سكوته حسيت على نفسي
كمت نزلت مامنه امل بعد بقت روحي تلوب
بكل رنت صوته عيونه تحجي شي وتصرفاته
رانيه __ لتحق ومصر اغير شعري مااعرف
شناوي الدوخه مستمره تجيني الجهال كبرو
وكبرت وكاحتهم وياهم
انزلهم من اعزل الفوك لميت نص ملاعيبهم
وشمرتهن بغرفتي القديمه شويه خففت منهن

بين التعب والارهاق حسيت روحي بعد مااكدر
واكفه اجلف بلباب المطبخ متروس دهن ايديهم
مسحته بلوصله وارجع اغسلها حسيت بدوخه
لزمت الحياط كعدت تعبانه هاي شبيه

فاتت عمتي كالت شبيج كتلعا يمكن نزل ضغطي
راحت فشكتلي خياره وملحتها من اكلتها شويه
ستعدلت
سبوع اني على هلدوخه ولعبان النفس
شكيت بروحي لوتخبلت العاده كاطعتني
كمت الطم الوب شلون احلل اذا خالتي عرفت
طشها وهذا ميصدك انزله ولا اخلي يربطنه

لثاني يوم تحايلت على خالتي طالعه للخياطه
ومناك عبرت للصيدليه اخذت اختبار
رجعت للبيت لهيت خالتي ضليت منتضره
يجي اليل مو اصعد اصلي بغرفتي
واسوي
صدك صعدت سويت الاختبار ويطلع
خطين حمر واحد واضح واحد خفيف
لطمت على وجهي هاي مصيبه شلون
بيه وين انطي وجهي ماعولت يعوفني
يومين مزوهره كمت اصعد الدرج ميت
مره وانزل بلكت يطيح
من خبزت خالتي شلت الدبه وديته
للترك شكو شغل بلبيت طلعته بحيث
غرفتي درتها حولتها
نجنيت خالتي شافتني كالت شبيج
متخبله علتنضيف شبي البيت
انتضرت يطيح لليل حسيت بوجع
خفيف ساعتين وزاد الوجع

رغم الالم بس داخلي فرحت بلكت يطيح
شكد تبطرت على نعمت ربي من اذكر
اختنك من طيشي وانانيتي

لليل فضت بلدم فضل شافني ركض
لجوه صاح بيبيته صعدت شافتني
وركضت خابرت حماها يمنه ركضو بيه
للمستشفه واني اتكطع بين الطبيب
والتحاليل
دكتورتين فحصني ميعرفن شبيه
خالتي ضلت تلطم ولج شماكله
واني ابجي مماكل شي انطوني مسكن
ساعات وفك ورجعت اعيط
لحد مااجه رئيس الاطباء ومسؤل عن
المستشفه اسمه غني ..... بوكتها معروف
من احسن الاطباء راد يفحصني لو تخبلت
مقبل ضل يقنع ويحاول واني قافله
لحد مكال ضربوها ابره
سكتت ياابره فدوه كال بابا حالتج خطره
خلي افحصج تره ساعت الساعه نفقدج
تحاليلج مونضيفه صفنت عليه مصدومه
شيكول فحصني وخر كال عمليه فوريه
كتله شنو دكتوره فدوه بيه خبيث
كال لا بابا عندج طفل خارج الرحم وصاير
على المبيض لا زم نزله لا ينفجر بطنج
اذا كبر اكثر تفقدين رحمج ويمكن تموتين
خله وطلع بدوه يجهزون مخبوصين
خالتي اول مره اشوفها هيج خايفه علي
ساعه وكالو يله جاهزه
طبت خالتي همست خاله جهالي
اذا مطلعت امي تربيهم فدوه خاله

كالت لا يمه مابيج شي ينزلو وطلعين
بسلامه
روحي طافت الهم نصير معقوله
حجيك ومثل مدعيت اول مامتت
امنيتي جانت اطفالك منو الهم بعدي
وبعدك يصيرون يتيمين الام والاب
بارق شكد حاول وياي اشوف الحب
بعيونه رغم عصبيته وتصرفاته
احساسي ميخيب كان متمسك بيه
اني الرافضته اني الكلبي مويمه
ماكان بيدي
دخلت تحت تأثير البنج بعد محسيت
رحت بأمان الله شكد مرت الساعات
ماادري شنو الصار
لحد محسيت بالم فضيع فتحت عيوني
نهار شفايفي يابسه وعطشانه ميته عطش
كوه حجيت عيوني مديفتحن جفن ثكيل
حاولت افتح كدرت اشوف مره لاخ
خالتي كاعده وبصفه حماها ومرت حماها
شافتني كامت اجت يمي هااا خاله شلونج
همست جوعانه
_اي خاله هسه يجي الطبيب ونشوف
طول اليوم اعيط 4 ساعات اني تحت العمليه
مافادت مسكنات بس يفك اكوم اعض
بصابعي خالتي حارت بيه للعصر
طبت امي وبيبي ي كضن شافني
بجي وحجي يشتفسرن من خالتي

صاير طفل خارج الرحم على احد المبايض
اضطرو يشيلونه هوه والطفل ضليت بتك
مبيض وهذا هوه اليحدد نوع الطفل
اذا حبلت بولد يصير بزرتي كلهم ولد بعده
واذا بنت نفس الشي

لليل كاعده مسكنه من الالم محسيت غير
بارق فات كال السلام عليكم
بيبي وامي ردن باسهن من راسهن واجاني
بعده بلبسه العسكري وقمصلته الزيتوني
بوسني الحمدالله على سلامتج
الله يسلمك
_شجاج
كله من وراك

_فك عيونه اني شعليه
حجيت بصوت من حركت الالم الداحسه
لو مااتجبرني يصير
_هششش شبيج بلبل يصير بعد قدر
اي بس من يمي
_لزم ايدي باسها كافي كلبي متدري
2ار بيه اجيت اركض نزلت بدون
اجازه دفعت فلوس يله نزلوني
دفعت ايده التالم عضيت شفتي من الوجع
شويه وطب امين وعمي ماجد وجدي
وراها عمامي اجو والبنات صارت
وجبات شي وره شي
واني منا الالم بدي اعيط ومااكدر
ل11 راحو بارق رجعهم حتى امي
ماخلاها كلهم اني ضال
فرغت الغرفه تمدد على القنفه تعبان
ممكفيته هوه طويل عبرت رجليه الحافه
كال شيصير لو مريتي هسه سويلي مجال
واجي ادفه يمها
درت منه
_همس وجه بومه
3
بتسمت ميشوفني
شويه وسمعت شخيره خطيه
حتى زالك باب المستشفه يركض
ميدري بنفسه
غفيت ماادري شكد حسيت على ألم
كعدت اعيط فز اجاني كال شسويلج
بس كولي
بارق فدوه اي شي كللهم راح اموت
طلع ورجع كال ولج نص اليل
القاوش فارغ بس انتي
تعيطين
صحت واني شعليه مشوفني ارفس
من الوجع الحكلي اخخخخخخ
ضل يفتر ميعرف شيسوي ساعه واني الوب
وهوه وياي لحد ماتجت الممرضه ضربتني
مسكن
خف الالم ضل واكف يمي
كال هاا شلون صرتي
كتله احسن واني اون
طلع ورجع طفه انارت الغرفه شال الغطه
همست شسوي
كال ادفه يمج ولج ميت تعب
سكتت ستخطيته دنيت بحذر السرير عريض
شال راسي مد ايده مااعرف ليش حسيت
محتاجه دفو صدره بكل هدوء يشم
راسي همست لتشتم مسابحه
_ابتسم ريحتج تخبل من الله
سكتت ضليت هادئه لحد مغفه دنيت راسي
على صدره عطر خفيف ضال ضلت اشم بي

لحد ماارحت بنوم عميق
حسيت بي من كعد وخر مني رجعت نمت
لثاني يوم الطبيب جيك حالتي كال طلعوها
هوه اطمان عليه رجع التحق طلعت البت
جدي وهذا البيت يوميه يستقبلني بحاله
مره مطلكه مره محروكه واليوم مسويه عمليه

هلمره بغرفت عمتي خوله والبنات
دولبن بيه والجهال متعبين
وداد حايره برقيه صديقتها تموت عليها
ورنيم وامي وبيبي يدارني
اول ايام بلضيم كضيته البجي
والالم يزيد
بارق كل ساعتين يتصل مللني
خليت وغلقته من افتحه
الرسال تركع لحد مكتله كافي
شبيك تعبتني فوك الالم انوب
انت متعذر دكول تعبانه بحال
تلفون
هوه قراها لو ودالي كليشه
شطولها لاهي رزاله ولا هيه
عتب خابطه وموديلياها
ضليت صافنه بله شجاوب
عفته سبوع ادويه وعلاجات
خف الالم
خالتي اجت مرتين ورجعت
قبل نزوله بساعات
رنيم يمي وعمتي خوله سبحها وداد
بلحمام فاثناء الحديث رنيم كالت
غير جدي يريد يزوج لما لماهر
ضحكت اي شلون ثنين
رنيم_ تره لما حبابه
رانيه _انتي الحبابه خيه
رنيم _لا صدك رانيه وحتى ماهر خطيه
شاف شبع ضيم من السجن للغربه
رانيه _ اي من ايده اليجي منيده الله
يزيده احد كايله روح اشتغل بلتزوير
2
رنيم_ يابه شكد حقوده شبيج وياا
من زمان انتي تكرهي ولا طيقين شوفته
شمسويلج وسالتج قبل محجيتي

رانيه _عوفج منه وشوفيلي رقيه يم
امي لو بره ويه الغضب فضل
رنيم _لتتهربين ادري بيج متردين تحجيلي
احجي تره مو رنيم قبل عادي صار عندي
وطالع من كلبي
رانيه _شحجيلج ماكو شي
رنيم _ كعدت يمها احجي والله بيناتنه
اذكر مره جادلتو بلمطبخ علمودي وهواي
حجيتي اشياء لهسه مامستوعبتها
رانيه _ شجلبتي رنو عمري سالفه ولت وراحت
وجنه صغار نكعد نعيد الماضي
رنيم _هاي كلتيها نعيد الماضي شي
راح حتى لو نحجي بي فصار من
الماضي يله ام فضولي كلبي احجي
تره ضل بنفسي اذا مااعرف
رانيه _ شتحصلين اذا عرفتي رنيم
لتسمع امي والله سويلي كارثه هسه
رنيم_هلدرجه متنحجي
رانيه _واكثر
رنيم _لعد احجي وهاي كمت اشوف
شكو فترت شاف محد رجعت تلح
رانيه _سر يضل بيناتنه محد يعرف
بي غيرنه اني وياج وهوه

رنيم _والله بيناتنه وتدرين بيه مااحجي
رنيه _باعي اني من جنت بلابتدائيه
اذكر صف سادس ماهر ستوه 15
مراهق وطك من وكت جان يلمحلي
ويباوعلي رغم اني فطيره وصغيره
ماافتهم بس اميز نضراته
راحت سنين اجت سنين ماهر كام
يسمعني حجي من اطلع يم صاحباتي
ميقبل يعيط عليه وتوصل بي يضربني
واني وياا مكافش وجدي هواي مرخيله
الحبل ويحبه وشيسوي بينه ميحاجي
وانتي جنتي صغيره ستوج مولوده
لحد مااكبرت صرت ثاني متوسط هناك
وحبيت نصير كمت اتعمد افوت من يم
محله وهوه هم نصير مكعد يصجم
ويبتسم واني اطير من اشوفه
2
كل يوم يعدي اتعلق بي وماهر يتعلق بيه
نصير ماعافني كام يلحكني للمدرسه
بلحله الكا منتضرني باب المحل
كولي صارحنه بعض رسائل ورقيه
ويوميه نشاوف من امر من محله
بس مااحجي وياا ولا اوكف مجرد امر
من يمه
يوم عن يوم احبه اكثر صرت مجنونه بي
ليش مابيوم كاعده اقره واحفظ صفنت
واكتب اسم نصير داخل قلب حب بلدفتر
واكف فوك راسي ماهر ماادري بي محسيت
غير سحب الدفتر واركض وراا اريد اخذه
ميخليني قره اسمه لو تخبل عليه ضح بيومها
مضربني بس ضل وراي وراي يراقب
واني بعقلي الطفولي مامهتمه عرف منو
نصير ماهر ماسكت كان وكح بشكل
رايح متعارك وياا نصير اكبر منه ب5
سنوات وعاقل مومثله طايش ساكت
عنه وكايله مابيناتنه شي
عبرت الثالث متوسط واني ونصير
بس من يجي للمدرسه اشوفه
ماهر منعني من شارع محله الموجود بي
كمت افوت من غير شارع هددني يحجي
الجدي
كبر حبنه ونصير كام يحبني من صدك
توصلني رسائله من صديقاتي
وحده اخت صديقه جيبها الي واني اكتبله
لحد متقدملي بيومها نكلب تنطل ماهر
كام ميشوف ويحوم داير مدايري لا اوافق
واكل الجدي تسودن وستودن
مو هذا ماهر هسه لا جان مينجرع
وستوه خاطات شواربه ومتباهي
بيهن عود صار رجال
1
يطب يطلع يهددني اذا قبلت يكتلني
لو يكل لجدي على علاقتي بنصير
واني تخاف واسكت مرت سنه
واني ونصير ننتضر على نار بلكت
سبع البرمبه يفك من ياخه
لحد ماامليت وهوه نصير يوميه
مشي وجدي يرفض من وره ماهر
كايله عنده بنات ويصاحب
كمت وتعاركت وياا وكتله غصب
عنك اخذه لو اعرف اشرد
+
هوه سمع جرني من شعري ضرب
وغلط واستغل فرصة محد موجود
واني تواكحت وياا وعاندت وكتله
لو شسوي اخذه وشوف
هوه مراهق وميعرف يصرف بساعت
انفعال كضني راد يجردني من كلشي
وصل ياخذني في سبيل يكسرني
واصير اله هناا اني فقدت الوعي محسيت
غير هوه يرش عليه مي كعدت مخروعه بيومها
صخنت وسبوع بلفراش لحد موعيت
من ويمها كرهته وهوه شرد يم بيت خالته
ولزمتها عليه لزمه اذا يتقرب اسولف لجدي
خاف وسكت وصدك حاربته وحاربت ابويه
واخذت نصير عضيت اصبعي شكد ندمانه
رنيم متصورين مرات طيش الشباب يدفعج
ثمن عمرج كله
رنيم _ من سمعتها اخاف كان اكو ذرت
حب بكلبي نمحه ماهر ورقه وطويته
وسيستها بلمي يستحيل ارجعله
6
ورد_ شايفين من تخلون لحم على
نار هادئه علمود يستوي على كيفه
هاي حالي من رسالة حميد ابين طبيعيه
رجع للناصريه جاب ابنه واجه مطول
خالتي حايره بهاجر الي معانده متاخذ
غير حبيبها الي وده امن خالتي
من الباب طردتها ضليت مستغربه
ردت فعلها
سبوع وردو اجو ٢زلم و٣نسوان
دخلتهم للغرفه مال خالتي
بس عرفتهم كلبت وجها كمت ضيفتهم
شويه وطبت ام احمد هم سوالف جابنها
من عمها الخالها لحد مالمره فتحت الموضوع
وخالتي نبت ان جانكم جايين على بتنه
فلبنيه محجوزه لبن عمها
وان جانكم رايدينه بغير شغله امرو
واحنه حاضرين مانردكم
ضلت المره صافنه فشلانه
حاولت ويه خالتي قفلت
طلعو النسوان قبلهم الزلم
طب نهاد مستغرب
يسأل ذوله منين عرفو هاجر
نبت ام احمد كالتله اني دليتهم
رادو مره وكتلهم على هويجر
كال خوش ناس طرف من بيت
الشكرجي نسايبهم
امه كالت يمه من يمك وسدها اخيتي
عباس ابن عمك يريدها
ماهر كلها هاي شوكت الحجي
بنت عليه من ايام طلبتها مرت
عمك وكلت اكلك اليوم وهل صارت
جيت ذوله الناس
نهاد سكت سعدل بلحيته بسرعه
ضربله دالغه
يومين هاجر تنوح وتتوسل بمها
حتى اني حاجيتها قافل
نهاد كل شويه وكال هويجر وختلتها
ماعاجبتنه واني اسدسد
ستوني طالعه من الحمام داانشف
بعدني بلبرنص نزلت كلت اسأل
خالتي شسوي عشه
طبيت الغرفتها ماكو فارغه فتريت
بلبيت ماموجوده
حسيت باب الصاله نسدت داافوت
اسمع صوت نهاد يحجي
مديت راسي كاعد مبلابس الطلعه
وبحذائه على القطعه داصيحه
ينزعها
سكتت من سمعت اسم حميد
نهاد_يول لاتخليني اجي ادوس
ببطونهم شرايدين يسون خل يسون
خايف منهم غصب عنهم تكعد وتسكت
تزوج ست الحسن
.............
شلي غرض بيهم مالي دخل بيهن كلهن
خل يشوفن طريقهن بلعافيه عليهن
قابل اني هيج ناقص غيره وضمير واوكف
بقسمتهن هم عندي اخت واريدلها الستر
............
حميد خويه احجي عجمي بعد اخوك
هاي السالفه اطلع منها كلت ماكو زواج
ماكو زواج هسا ماا يركعون راسهم باكبر
حايط وزوج اليطلع وراهم
هاي انه كتلك غصب على خشمهم يتنازلون
لا وعلي اوصلها للمحاكم وازوعهم حتى
الايجارات والاملاك الباعوها وستر امي
.........
شتحجي يول مو اكلت حصو مو نمت بلايا
غطه ولك انت مومتورج عليه حبوبتك جانت
تقفل الثلاجه وهي بس البتيته بيها
اريد اشوف ياكبر يلفها وحك علي لوما عيب
من العشاير لااتبره منهم وانعل ساسهم لابو
الجابهم عليه طينه نكسه مناعيل كوا....
طالبيني بصار ماخذ ورثكم لان امي غريبه
وابوي اخذها عن حب مااخذ بت عمه
كلاب صاق..... شيردون بعد اكثر مو اكلو
الاول والتالي شخلو عدنه صفينه علحديده
مو زين من امي وماجدت بينه وعيشتنه
تره الله ساترنه وخال البركه بهل جدر
السوي وعشنه بركعه بعثره عشنه وصرنه
زلم
محمد كلما يذكر يسبهم واحد واحد من جدك
ونازل
اي اي يله خويه عود سلمنه على العائله
.....
لا اله الا الله دريت يابويه هيج انه نكس
واسويه ديله كتلك ساعت عصبيه وحجيتها
ماشي فيمالا
سده بسرعه رجعت
عليمن يحجي ويقصدمن متزوج
فد لا

.......يتبع
#بارت٥٨

رحت كوه بجرح من سيف
بي ماضاج خلك السيف يتونس
رحت كوه صعدت صعود
اماطل والصعدته املس
رحت كوه اذب روحي على العطشان
واليابس كبل سنتين بيه الحس
رحت كوه مثل كاغد عتيج
وملتف ومشكوك ومعفس
اصوغ الونه بيها احجي

ورد__ فتت لغرفت خالتي حسب
جيبني وترجعني مابيها مجال
اواجها وافتهم سالفته شنو
ضليت كاعده وانتضر مرت
نص ساعه وهوه ماكو
طلعت للصاله ماهوه من يمها باوعت
للطرمه مسدود الباب دورت ماكو
عرفت رجع طلع دقايق فات بيده علاليك
مسواك
طببهن كال هاج عزليهن وطلعي
فواكه البيت خالتي
كال اني صاعد ابدل وارتاح
امي مااجت
يحجي ويفتح بقميصه توجه جوه
بدون ميسمعني
فات عاد اني ورا مدد والصوبه كباله
بده يدخن اباوعله مكتفه ايديه
باوعلي من جوه كصته رفع حاجبه
كال شبيج
رحت كعدت كباله سمعتك بلصاله
شحجيت
_رجع وجهه طبيعي نصه يكت المحترك
من جكارته اي وشسمعتي
استغربت بروده جاي اسالك الحجي
السمعته شنو تقصد بي ياهيه متريدها
تزوج
_ رد مو يمج عمري بيناتنه
شنو البيناتكم اسمعك مانع زواج وحده
تقصد بنات عمك فهمني تره مزوهره
_ابتسم شبيج محترك دمج لتخافين
البالج بعيد
رفعت حاجبي نهاد تره كلبي لاعب من
كلامك لتلوعني والله وقسم بسماء
الله بس اعرف وراك شي تحلم اضل
يمك اخذ ملابس وارجع لبيت جدي
خله ايده وره راسه انتجه صافن
شويه وكال ماعندي شي اطمأني
صدكته لان ملامحه جديه كال
تعالي مدام محد موجود
تقربت بصفه ساده الباب بس مقافلتها
هليت راسي على صدره وايده محاوطتني
مذب الجكاره لحد مخلصت
ضلينه ساكتين رفعت راسي اباوعله
مغمض عيونه منايم
رجعت وضعي همست ليش متقبل
تنطي هاجر لعباس ابن عمك
_حجاه وهوه مغمض ميتعاشرون
امك رايدتهم
_فتح عيونه ماادري امي شكالب
عقلها وتريدهم
يجوز زينين وياها لختك والبنات
اعرق علاقتهن قويه
_لتغرج مضاهرهم بيئتهم نفاق
وجذب وتهايم ادري بهاجر لسان
بس متكدرلهن خصوصاً مرت عمي
سنين بيت واحد واعرفها متتغير
ولا تحب امي وامن يمهم هاي
سالفت عمي مال يردوم هاجر
وعبالهم يحوشون الباقي
وخرت شنو يحوشون الكم
يمهم شي

استعدل رفع ايديه جر تشيرته
تلفه
_اي النه ورث يمهم
مماخذي
_منين وامي الفطيره مقشمريها
بكاع ومتنازله
يااا وشكد تطلع
_هواي عينج وماشافت بساتين
اراضي معمل دواجن بيوت
هااا شنو وكلشي مماخذين
صفك بيديه
_طلعنه بطرك الكاع مساحتها 300
ومتسوه ربع الربع النملكه ضاحكين عليها
وهاي شلون راح ترجعن
_وكلت محامي وكعدنه اني وياا
كومه طلعت شغلات حميد وياي
حجاله مدامنه قاصرين مندري
نطعن بلحكم ونشوف
يعني سالفه مطوله
_اي مطوله ويرادلها خلك
زبن شنو كلتهم يتنازلون
_لا مايتنازلون اقصداقدم دعوه
ومااتنازل عنها صير بلمحاكم
نهاد عفيه عيب عمامك دخلهم محاكم
_وانعل بهاتهم لابو رسهم
يااا نهاد والله زحمه الناس تحجي
_وخل تحجي شقابض من الناس
حراميه لغفو الاول والتالي وتردين
نسكت عن حقنه
بس مو بلمحاكم احجي وياهم
كام وكف هز ايده
_باع هاي ذوله ذيابه ميفيد وياهم
الحجي سنين صارلي احجي مغلسين
وهاي انت جرجرهم للمحاكم
_بابا تعرفين شنو حقنه وحق ابويا
تدرين هسه تطلع حصصنه شكد
ميخالف مو مال تشتكي
مشه
_ورد متفهمين شي عوفي السالفه
اني اصرف
صعد فوك
ضليت كاعده افكر هذا متعقله
يحجي كمت سويت عشه

نزل كغد يمي يكلب بلجهاز
وعقله مويمه منتبها عليه
خالتي طبت وياها ام احمد
سلمن وفاتن الغرفة هاجر
نهاد باوعلي شكو ليش طبن لهاجر
ابتسمت هاا جايباتلها ملابس
وين يودنهن غير الها
سكت ورجع على جهازه
شويه ام احمد طلعت جلبنه بيها
مقبلت خالتي رجعت الغرفته
شقتها صلي ونهاد يمي
عاد كابلته واسوي زلاطه
مدامني اثرم يلكط واني
اموت من هاي العاده
عينه بجعازه وايده بلزلاطه
بدون قصد ضربته رفع راسه
خزرني كال لتعيديها
ايدك نهاد خلتها

_اي الموسواك مكوم
بيه حيل ارجع اثرم
_شيرادلها
هاا
_وجعا
دهاك اكلها واني اطلعلك سوي
وخلصني
ماهتم ضل ياكل واني اسويها
متنوعه حتى تفاح وكيوي اثرم وياها
استلمها بلخاشوكه نسف الطاسه
صدك طلعتله المواد وخليتهن كدام
ذب الجهاز مانه عليه بزلاطته شيرادلها
عفته نكلت الاكل خالتي ضلي ممكمله
اشو هذا شويه وجاب الطاسه حطها بلصينيه
اباوع كل ثرمه بكد اصبعه وثارم بس خيار
وطماطه
رفعت راسي هاي زلاطه
هذا الموجود كلبي
لا والله مخليتني اسسوي
واكلت السويتها
_اهووو راح تمن علينه بزلاطتها
يوم بعد انتي سوي
خالتي التفتت سبح شبيكم تتناكرون
خاله بربج سويت زلاطه وتعبانه عليه
ياكل منها مخلاها كتله لتاكلها انتضر
نتر عاد كتله انت سوي اذا نمونه
رفت الطاسه باعي زلاطته ليكول
هوش هلكبر الثرمه
ابتسمت خالتي محسيت غير ضربه
على راسي من وره ايا هايشه منو
الهوش عوبه
موهيج اقصد
دسكتي لا تلوصين بحجيج
خالتي ردت يمه هوايش شنو
خاله حتلزكون بلحجايه
دكلو يمه برد الاكل
تعدت الايام وضع مستقر كمت
اخاف من وضعي لحد الان ماكو حمل
سبوع وكلت الخالتي
كالت موهسه يمه انتضري كم
يوم واخذج صدك كلت لنهاد
مهتم كال شسوين بلواق والويق خلينه
مرتاحين
نهاد اريد طفل على الاقل اسله بي
_هوه انتي طفله تحرين بطفل
جبيره وعمري 23 طفله شنو
_عوفينه من سالفة الاطفال
خلينه مرتاحين فتره نتونس
انسافر لاحكين

ضليت اجادل وياا مايرد
ولا يريدني اراجع
عفته وزعلت طب سبح وطلع
توضه يصلي كمل اني نزلت
يم خالتي حاجيته كالت بيناتكم
تراهمو لا دخلوني بينكم
خليت فكرت الاطفال براسي
لليل صعدت حتى موانع مداخذ
كاعد يصحح واوراق بصفه
كمت اسحب ورقه ورقه اشوف
شلون يصحح يبو الدرجات
رجعتني لأيام الدراسه

كتله ساعدهم خطيه
_شمسويلهم منطيهم اكثر
من استحقاقهم
اممظ انت نفس بقيت الاساتذه
هم جانو يمنون علينه ننطيكم
اكثر من استحقاقكم ياخذوها ويرجعوها
باوعلي
_ليش اساوي التعبان وجايبها بجده
ويه الكاضيها صياعه هذا طول اليل
يقره وهذا يلعب
لا حبيبي بس نجح لترسب خطيه
_والمايساعد نفسه شلون انجحه
هي هيته بعدين ورانه لجنه تدقيق
ينزل بيه كتاب
نهاد لسويه عضمها ندري التعليم
تايه يمكم والواسطات تشتغل لا
لجنه ولا تدقيق
_ورد استغرب جهلج بهيج امور
صح الواسطه موجوده بس الانضباطيه
هم موجوده لتصورين ماورانه نباش
اكو بيهم يدورون الزله
وبعدين اني مااضلم طالب اليستحقه
انطي وجاي اساعدهم بليوميات
والحضور ماانقص بس درجة
الامتحان لا نفسه تنزل ماازيد
ولا انقص درجه
سكتت هم صح كلامه صنفت اني
ليش مااكمل ماستر
سرسحت صافنه اجيبها منها
اردها منا والله خوش فكره على
الاقل اتعين احسن من المعيده
هاي راتب وضيفه حكوميه
ضليت افكر بيها منين اجيب
ملازم وشلون اقدم
حوالي بلربع ساعه على صفنه
وحده اشو دخلت بالي
حس بيه كال هااا اجتج الدالغه
خليت راسي على المخده دايره
عليه اباوعله وهوه يجمع وخلي درجه
كمل نص كلت اكله بلكت يقبل
همست حبيبي
كال همم وهوه عينه بلحاسبه
يجمع
شنو رائيك اكمل ماجستير
مارد
رجعت كررت السؤال
ذب التلفون منيده جايج اليوم
كل شويه سالفه جديده منين طلعت
الماجستير
كتله شكو بيها اكمل بله كعدت البيت
_الله كريم
ادري الله بخيل اكو اكرم منه يعني
السنت التجي اقدموهي دراسة سنه
وحده والثانيه الرساله
_ هينه بلحجي يرادلها فراغ
اي شعندي كاعده وساكته وهم اتفرغ
تعرف بيه زينه بلمواد ضابطتهن بس اراجع
مهتم ضل ساكت ندسته متحرك
همست نهاد موداحجي
_نزل من السرير صفط الاوراق خلاهن
بلنطه نزع نضاراته كعد كبال التلفزيون
طلع فلم اجنبي
صدك صاير مستفز شبي

رانيه _ سبوعين صرت زينه
بارق نازل اجه اخذني وثاني
يوم التحق طول ماهوه موجود
ضايج على الطفل
وخالتي تكله يايمه يصير
لا تخاف

وهوه يكلها يمه خلي النار
بكلبي عبالج مرتاح
كالت ليش يمه شبيك شناقصك
_ناقصتني راحت بال متلوع
يمه ناس متخاف الله ويكولون
رجال يروح مايرجع خلي
نريح كلبه

امه حست وهاي اجتها للحلك
كالت اي يمه كون مايرتاحون
كلمن يلوعك شرايدين منك
ميخافون الله ويحللون لكمتهم
رفعتله حاجبي يباوعلي
ضام ضحكته
عفتهم يحجون درت وجهي وطلعت
لليل نمت على السرير مااضمنه
بارق ضايره كلش اخاف منه مااعرف
ميحسب احساب ام اخت خطار
مريضه اذا صار عصبي هاي هيه
مكتوب عليه يفقد
نمت وادري بي مينزل نفسه ويدنه
واني رافضه للصبح التحق
مطول 3 ايام ورجع نزللنا
بهاي جيته كلش فقد صبره
وداشوفه يدور تحروشه
دعاء متعوفنه بايام وجوده تجي
كمت اتحسس منها واضوج
وهوه من يشوفني موجوده يشاقيها
لو هي ينزل عليها من السما عيونه تضحك
طير طير
اوخر منتقمه مديحترمي وكدامي عينك
عينك يغازلها بت خالتي الحلوه ونياله
الياخذج وذيج تموع
وكدامنه كلنه وخواته يكللها اي شناقصها
جمال ودراسه ومثقفه صدك هنياله الياخذها
لاوال مره هيج انغث مبينت صعدت
وبيدي رقيه وفضل ضل يمهم
شويه وصعد وراي شمر عليه
تراكه غسلي واني كاعده
غلست كمت ذبيته بلسله كعد
يخابر ضابط يحجون على
امور اداريه كمل
وضل على جهاز التفت شافني كاعده
كال مو كتلج غسلي تراكي
كتله اي هسه مطاير تراكك
اني طتله هيج لو عاط بيه
عيطه رقيه بجت من صوته
صاح شكتلج اني
شلت بتي شبيك تخبلت
حتى البنيه فزت من صوتك
_وسم لتراددين كتبج غسلي
ملابسي دكومين من ساعته
عندك كومت تراكات نضيفه
هسه رارده وين اغسله حتى
المي محار مخلص
محسيت غير شمر جهازه وكاملي
جر رقيه ودفعني امشيييي
ادبسزز حقيره لتعاندين
دااحجي خنسني بخزرته
اششششش ولا صوت
ولا نفس انعل والديج اذا
حجيتي اجنزج والكعبه
سكتت اخذت السله وللحمام
دمعتي بطرف عيني مهضومه
دااشوف ياهيه تتحمل هيج
مزاجيه ضليت واكفه اغسل
وكلبي مكسور فضل صعد
بيده لفه ياكل
وخرته طرته للغرفه ساعه
وشريتهنكل الملابس كفيت الشر
وسديت حلكي
ستوني طبيت نتر تنومين جهالج
وتحضرين روحجي

استغربت شنو وين موديني
_مااوديج حضريلي نفسج
ماخذج مااباوع على طولج
فتحت عيوني حرت شحجي
سوالي اششش ولا حرف
الاكوله تنفذي وكدامي اذب
واجيب واحط لسواد عيونج
شايف منج يله ولي نوميهم
فرشتلهم واني ارجف حصرني
بلزاويه ماكو مهرب
خليتهم على فراشهم وخليتلهم
ملاعيبهم بلكت يضلون كاعدين
هوه ملتهي بجهازه
شويه وكف نخنست كلت اجاني
جر بجامته وقبوطه كال
اجي الكاج جاهزه
طلع وضرب الباب حيل نزيت
اني وفضل اخذت نفس
مصيبه وطاحت عليه غصب
هي لو ماغصب شلون اله
نفس
رقيه وفضل تعبانين من فرت
النهار كله همه يلعبون ذبو
نفسهم هسه وين انطي وجهي
ميتفاهم كمت نزلت الخوانم
كاعدات على التلفزيون
خالتي نايمه
باوع دعاء لابسه تراك قديفه
حصر محدد جسمها
الشعر طويل ضافرته ورافعه
كذلتها الحمره وردي
والضلال ناعم اي واحد
يشوفها يتخيل عليها
وعلى جسمها من يمي
غرت
طبيت للمطبخ مشتعله نار
هذا نزل وهيج شافها
اني ليش ماالبس مثلها
اشو ماعدنه احد واستحرم منه
والافندي بلدوام اغلب الايام
عود من ينزل البس دشاديش
بعدني اسولف ويه روحي
دفع الباب طب لاف ركبته
بلفاف وبيده علاكه سوده
مبين بيها جباسه
تعداني وطب اشوفها
كعدت كالت اووي
سوده عليه رحت
بهل برد علمودي
كال نور جيس الكرزات طلعي الي
انطي الرانيه
خل وصعد
فتت اخذته وصعدت اريد اخلي
حد هاي شنو التموع كدامه
والبس الحصر
طبيت دينزل ملابسه لبس خفيف
كتله ملاحظ بت خلتك زودتها
_التفتت شكو
ماشفت لبسها الحصر
_شعلينه هي حره بروحها
هاااهسه انت تقبل خواتك كدام
اخوها هيج يلبسن
_اني ممسؤل عنها شتلبس
خل تلبس هي تحاسب نفسها
واخواتي اني المسؤل عنهن اكيد
مااقبل
اذا هيج متحاجيها متخجل ماكو حياء
انمحه علمود تتلزلز تلبس وتتمضيك
اني استحي اباوع مو عاد البس
_وانتي شعليج بيها وتحاسبيها بيت
خالتها بيت عمها تلبس اليعجبها حره
محد اله شغل يحاسبها
عكدت حواجبي يعني انت قابل
بتصرفاتها والسوي

_مالي دخل
اهاا مالك دخل بس الك دخل بيه
بت خالتك حبيبت الكلب مكيف عليها
والدليل ضحكم وشقاكم سوه عليمن
مخليها متاخذها
_باوعلي اكيف وين الكه منها بس
جسمها بشده غير تموت وعض
شفته
لعبت روحي من حركته صدك تحجي
متخاف طلع عين خواتك بهاي سوالفها
_لا مطلع عينهن وبعدين شحارك حمامج
ست رانيه بيج خير لبسي مثلها اعتني
بروحج نفس مسوي هي مو ضاله تنتقدين
وانتي كحل متعرفين تخلين
فكيت حلكي بارق شلك دخل بسوالف
النسوان عيب تره انت رجال
رفع حاجبه هاا عيب زين مو عيب
وحرام عليج من عايفتني حصره
اشوفج متمكيجن ولابستلي
ماخذلي عجوز
شوفيها وتعلمي منها شوفي تحير
شتخلي وترتب اني اباوعلها ادوخ
عليمت اباوع على الجسم الشعر
الوجه المكياج النضافه هاي اضافرها
شوكت مااشوفها مصبغتهن
من تفوت من يمي عطرها يهب كبلها
روحي سيح شوكت مااشوفج بهل
دشاديش والوانهن طلع الروح
شتردين رانيه تره واصله حدها وياج
واصوري بيوم من الايام جايب عليج
مره
ضليت فاكه حلكي علي منتبه لكل
تفاصيلها ما وجعني غير لمن كال
ازوج عليج
حجيته مو من كلبي مثل قبل
احجيه واني واثقه ازوج اني
ماافيدك
محسيت غير راكع الجهاز
بلحايط صاح خرب .....
لللج انتي منيا مله ماتحسين
هيج ........كاافي مومليت
مو بزعت طلعت روحي منج
على صوته كعدو الجهال يتعايطون
بسرعه داروحلهم جرني من ثوبي
خنكني انشك
دارني بسرعه جابني براشدي
وكض فكي حيل عصره
اذا مااكسرج وانعل والديج مااطلع
بارق وانعل امه وابو اليطلع وراج
دفعته متزوج وخلصني انتقام انته
بلاء ابتليت بيك حس مااريدك
كوه غصب عطت
اني اعلمج سحب الجهال طلعهم
وهمه يطكون سن بسن
ركضت لزمته لا فدوه شتريد اسوي
دفعني طلعهم وقفل الباب
التفت هسه اشوف منو المايريدني
رجعت مرعوبه لا فدوه لسويها ستوني
مسويه عمليه تلف بجامته
طكطكت لسويه بارق والله مريضه
مااكدر
_شسويلج هسه راااانيه خبلتيني شسوي
منين اجيبج وتجين روحي بيج شسوي
يمته ترضين وتريحيني
ميخالف بس اهدء واوعدك ايصير
التريده
_يمتاااااااا يا يوم ياساعه

بس انطيني مجال
_خرررررب سنه صارلي سنه لو ما
اغصبج مااخذج انتي مو بشر حيوان
متحسين شوفي حالي محترك علمودكم
بيششش مجازيتني بشلعان الكلب بلصد
مالتج بلعناد بلمرادد كلمه والثاني كلتي
مااريدك
اكو عطور كزاز عل الميز لزمه بعصبيه
ركعه تفلش حصرت رحي على الحايط
تصيحين عوفني وازوج حسسسسي
بيها حسي اتفداج تفدي ياهيه مثلج
يركضن يمننن عيشتج اذب نعالي
يطيحن عشره
صيحين زوجججج ماازوج
اخذني بصياحه خلاني ارجف
تردين ازوج وتفتكين مني؟
سكتت اختض على اي دقيقه يضرب
ومااتحمل جسمي يوجعني غادي
نار مااكدر احجي يجيبني براشدي
يفقدني عقلي ضخم ايده توجع
صاح احجي ترديني ازوج
داحجي عاط احجييييي
من الخوف هزيت راسي اي

كال ماشي يجرالج خله وراح
للسرير مدد
مااعولت طلعت ركض الجهال جوه
نازلين البنات سامعات الصوت
وماخذاتهم
نزلت ادورهم دعاء تباوعلي بشماته
كعدت بغرفتهن دنكت مهبوطه من
صوته الجهال يناشغون رقيه اجت
بحضني خانني دموعي
بسرعه مسحتهن اخذتهم وصعدت
للغرفه دخلت على طراف اصابعي
اخاف اطلع اي صوت ماادري نايم
لو كاعد
فضل على الدرج كتله بس تحجي
بابا يضبك وهوه منا مخنوس
سكت
رقيه نايمه على جتفي مددتهم بفراشهم
نيمتهم وضليت كاعده مخليت سوره
مقريتها علمود يبرد
سبوع ولتحق وطول الايام الفاتت
محد يحاجي الثاني
وكل حساباتي وضنوني خطئت
متعوده مثل كلمره ينزل ونسيت
الزعله ورجعت حياتي طبيعيه
لكن مرات من كثر الدك على الحديد يفل
وهاي نتائجها بارق كان صبور وياي
الى ابعد حد تحمل وكاحتي رغم عصبيته
وكرها للنسوان السان
تحمل جفائي وصبر متخذ مقوله الايام تنسي
واني مانسيت الايام تعوض واني محد عوضني
عنه
جرب كل اساليب الود مااجت واياي
احتوه جهالي ليس الاجلي لأجل اخوو
وهذا واضح من تصرفاته نفسه بحياة
نصير وبمماته

كنت غافله عن نقطة حبه الي
استخفيت بمشاعره نطقها
بقمت عصبيته كان متامل مني
ردود
اكتفيت بلصمت كانت نزلته
مغايره حديثه ويه امه قلب
الموازين طلبه وجها الي
مثل سهام الحرب بقمت
اندلاعها
(يام دعاء اذا امشي عليها ينطوها)

وداد__ اكتفيت من الالم واحساس
الغدر وجوهم هيه هيه متغيرت
شعور الحزن بكلبي تعبني اختنك
تالي اليل واتنفس بصعوبه دمعتي
واهسي بهل قصائد تشرح حالي
ماعدت اني القويه كسرت روحي
ماتنجبر وترد الي قوتي ولا الايام
تنسيني همي وحزني
كلشي ماعاد مثل ماكان فقدت حتى
نفسي صرت جسد بلايا روحي
عايشه على مغذيات الذكريات
مره ابتسم مره ابجي مليت
وضاقت بيه السبل هواي فكرت
بلهجره يم ماهر الي رجع يحن
ويون على رنيم الي مكتفيه
بدراستها طاويه حياتها القديمه
مااكدر احجي ولا اكدرافاتح ماهر
اخجل احجي ويا بهيج امور اكتفيت
بلمشاهده
كملو تجهيزات شقته متعاونين
مغفره وامين على اثاث الشقه
ماضل شي قليل ويبدون يجهزون للعرس
واني كاعده بوسط نار كل يوم يمر
يزيدون تلحطب اشتعل وكل روحي
تهيج
اصفن ليش حياتي مومثل باقي
البنات لا اهل لا استقرار لا حبيب
معقوله هذا عقاب على ايام الفاتت
القهر سلب حتى وزني نزلت للنص
ملابسي عرضن من كد مااكل بروحي
امين صار اغلب مبيته بشقته
امتنعت من اصعد غرفته كابرت
بكد ماعندي قوه كافي هذا حدي
وياااا
لحد مايوم طب واني اثرم بتيته
دااكلي ايسر ورا كال وداد
كلاص عصير بلعجل
باوعت امين بيده كانونه وجه اصفر
ركضت طلعتله عصير خوخ وديته
اخذه مني عمي ماجد
التمو داير مدايره
رجعت رغم بالي يمه محاولت اسأل
رنو اجت تساعدني وحايره
درت عليها شبيج
_خايفه على امين
شبي
_تعبان هليام يركض بهل شقه
واكع
عادي صير من التعب
_لا وحده طايح وبس يتقيأ

يجوز مسمم من اكله
هزت راسه ضلينه نحضر بلاكل
سبوع ومر والعصر كاعدين
مرت عمي كالت يبنيات
ماالله يهديجن اخذجن
نضف شقت اخوجن

نصيت ماريد اروح بس مكدرت
احجي وصدك اخذتنه اني ورنو
اجه عمي بسام وصلنه
طبيت واشوف العيني تمنته
كله من الراقي اثاث كامل
المطبخ وسط ماثث
الهول والصاله كلشي بي
حلوو ومرتب
ضليت بداخلي ادعي على مرت
عمي داخسها متقدصه جيبني
رتبنه كلشي ميحتاج شغل
بهل اثناء انفتحت باب الشقه
دخل امين ماانكر عيوني تكهلن بشوفته
فاتت وره خطيبته محملين علاليك
قسمن بذات الله العصره الحسيته
شلت جسمي شل كعدت لازمه كلبي

ديوجعني واحس روحي موتمام
سلمو وخطيبته كيفت بينه
طبت قدمتلنه عصير تصرف باريحيه
هي ام البيت وبلفعل
حاولت بشته الطرق نرجع تعبت بلفعل
جسمي يرجف مجاي اسيطر على
ساعه يغمه عليه
وجعي شحب رنو حست عليه
كالت نرجع ركضت كدامهن
لبست بشت وطلعت
رجعنه دموعي تنزل طول الطريق
ماسكتت بس وصلنه بوجهي
للغرفه دخلت جوه الغطه بجيت
من كلبي شكو هم زحته

خليت السماعات وقصيده وره
قصيده روحي تشتعل بيهن
اريد انسه والله مليت تعبت راح
اموت بحسرتي مااتحمل هلكد
هواي عليه شمسويه
اباوع لمي واعاتبها ليش هيج عفتيني
وحدي ضليتي بس نفس
لو صاحيه مااطلع من هذا البيت
مااكسب راحتي اني ضايعه
وضعت اكثر بزواجه ايام
ماضل القليل وينزف كدامي
ضليت اترقب مخبوصين
عمامي جدي وبيبيتي هوه
يجي يمهم
اباوعله لو هذا عرسي الي مو الها
اسكت مااكمل
سبوع وكالو الخميس الجاي العرس
الاربعاء الحنه
كانو صار مثل السرطان ياكل بيه
يوم بعد يوم وشويه شويه
تعدت الايام واليوم حنتهم
لبستني ورد فستان ازرك
صلوخ وطويل
بيبي ركضت عليه لبستني شال
على متني وتحذراني انزعه
متدري رايحه غصب
متدري روحي تموت متعرف
اكابر وطاقة تحملي خلصة
والقهر اكلني اكل وبديت اختنك
النفسه كوه اجره

وصلنه لهل العروس افز ويه كل
هلهوله
......يتبع
#رغم_نار_الحب_ج٢

بارت٥٩
روحي اتواخذت يالماتحن الهه
مثل عودة زرع راﭽـبهه منجلهه
* * *
رﭽـبهة المنجل وحاصود لاويها
والف عونة حصاد اتهوس اعليها
تكولب مال حاضر صبخة حريها
وغدة ايضيع الفرس ريعان عاذلها

اول مطبيت ويه البنات اقاربهم كلهم
ملتمات ورد ذبت البشت لابسه
نفنوف ضيق للركبه لونه بصلي
اذكر كل تفاصيل ذاك اليوم
كل احداثه المرت عليه رنيم اباوعلها
خايره متكدر تهوس وتركص كل شويه
تخطف عينه الي
نصيت مرت عمي تصدرت الحفله
ترتيب الاغاني مشتغله خوات العروس
بلأطلاق لبسهن فاضح
كله جوه من الورك حسب المنطقه الكاعديه
ورد بصفي تصفك واني افر بعيوني
وترجع تتركز على العروس فرحانه
وبدها بس دكوم تركص وياهن
نص الوقت كضه واني ايدي على
خدي وكلبي مكسور محد تقربتلي

كانو كاعده بعزه مضهري عكس
داخلي شي بيه يشتعل

وضعي موتمام احس بخنكه وتنفسي
يضيق ارفع راسي للسكف افرك
ركبتي من يم صدري هاي ليش
ساعه ومتحملت ورد ندستها كانو
غريبات عنهم رانيه ورنيم ويه
البنات على الطبل
التفتت هاا
اريد اطلع بره فدوه شوفيلي
مكان راح اموت فزت
_شبيج وداد لتخوفيني
مختنكه ماادري
_اصبري شويه كامت راحت
دقايق واجتي اخذتني طببتني من باب
الترك وكفت ارجف عيوني غوشن
وصلت بيه اغلط مااريد ابجي بس
اسكتي عفيه اسكتي ورد
عيونه عليه الخوف بيهن كالت هدي
روحج اياج تبجين عمري اخذي نفس
اي اسحبي شويه وذبي يله مثل مااني
اسوي باعيلي ثنينه نسويها
سوتها كدامي حاولت وياها شويه
وكفت كعدت متحملت اريد شي
يطفي ناري مجرد وقت وهي
بحضنه حضنه الي امنيتي
اتوسده واكون زوجه اله
ضلت ورد تتلفت ليدخل احد
عافتني على راحتي
شويه وكالت كومي نطب قوي روحج
وداد انتي موضعيفه ولا وداد الاعرفها
اعرفج قويه منو الوكفت بوجه جدي
وعمامي منو الحاربت الكل علمود قيس
موهاي انتي مدااعرفج كومي كافي عاد
يروح واحد يجي الاحسن منه نسيتي
قيس هسه تنسي مجرد ايام وتعدي
طزز بيهم ميستاهلون تخنكين نفسج
منهم عوفي كلبج وتحديها لمرت عمي
متكسرج واذا اخذتله دكتوره تسوه عاد
مكدرت اوكف اشرتلها عوفيني
_مااعوفج لو ندخل سوه لو نضل سوه

متدري كسرتي جبيره حبي اله فاق
كلشي احتاجيته بهاي الحضه يطمني
لو بكلمه
دخلنه لكيتهم محنيه بيبيتها
للبنيه حنتها سحبت نفس الصبر
الاهي الصبر
ساعه وكالو يله نرجع
لبست وطلعت اول وحده
منتضرتهم ورد تصيح انتضريني
عفتها وراي
شفت عمو بسام واكف بسيارته
اجيت يمه كال هاا حبيبتي
كتله عمو منتضرمن
_محد اصعدهم واطلع للبيت
بيت جدي
_لا بيتي
اخذني وياك وهاي اول
مره اطلبها منه ابتسم
كال صعدي يابه
صعدت عمي من نوع شكوكي
اجه ويه سايق الكيه يصعدهن
ويطمان يله يرجع
انتضرته صعدهن ورد دورني
كلها يمي اجت شافتني
كالت ارتاحي لترجعين عوفي
الهوسه عليهن
هزيت راسي شويه وصعد عمو
كال هاا الله بلخير
اي شعجب تجين يمي لو شردتي
من شغل البيت
هزيت راسي تعبت البيت هسه
هوسه ورانيا بعدها مو هلكد
زينه ورنيم باجر بلدوام يطيح
براسي

_ههههه درب الفلته
اي احسن درب
_هلا بيج وسوين فضل لو
تعيشين يمي سويلي اكل
اني وعمج باقر تونسينه
امي منو الها
_هم صدك امج مسكينه
شنسوي
_ماهر خابرني يحلف اصور العرس
واوديله
اووف ماهر هذا بسالله يعلم بحاله
_شبي مرتاح لتخافين عليه يمه جماعته
صح شغلهم تعب بس كاضيه طلعات
ومولات وسفرات
سكتت وصلني كال اني طالع
هذا خبصني ابن الكلب يردني
افتر وياا على القاط اكو عريس
ممحضر قاطه لهسه
نصيت اخاف من اي ردت فعل
مني يلكفها عمو
_فوتي عمو كلشي يمج اذا جوعانه
الثلاجه متروسه لو تنتضرين للعشه
ساعه واجي اجيب مشاوي
لا عمو مااشتهي شي واذا هاي
اني اسويلكم
_ماشي هي بيبتج يضل بالها كتيلها
لا ورد تعرف هي دكللها
ماشي طبي وقفلي الباب لتفتحي
اني عندي نسخه وادخل
عافني وطلع طبيت بيدي المفتاح
بيتهم مساحته 100 اول ماافوت كراج صغير
يادوب للسياره وحديقه اقل المتر متسلق

فتحت باب الصاله تخم بيها مفتوحه على
الهول واكو بابا خشب عريض فاصل بس
فاتحي ومطبخ بلاخير
مسوين البيت يخبل من الترتيب
والنزاكه وكله حديث تركي مبين
الفوك غرفتين جايته من قبل

بس جيه سريعه مددت بلهول على
التخم طفيت الاضويه جهازي غلقته
مالي خلك احد
غطيت بنوم عميق ماادري شكد
حسيت بطبتهم ضليت نايمه بعدني
غاطه لحد ماسمعت صوته
فتحت عيوني تصلبت مكدرت اتحرك
صوته بعيد يمكن بلصاله
عمو يمه يحجي وعمو باقر هم ضليت
على نومتي يحجون بأمور العرس
رجلي خدرت حرت شلون اتحرك مااريدهم
يحسون عليه نسيت روحي نايمه على
القنفه داادير ومحسيت بنفسي غير
وكعه على وجهي
كعدت مخروعه لزمت كصتي اجاني عمي
صاح الله الله
راسي احسه صار نصين لزمني صداع
قوي نصيت خجلانه عمي باقر كومني
كعدني واني مدنكه
كال امين تعال افحصها شوفها
نزيت لا مابيه شي
كال ليش عمو خل يشوفها
وكفت ماريد عمو حتى متاذيني
كال براحتج امين ساكت
عمو بسام ضام ضحكته باوعتله
ضيقت عيوني لو هوه نفجر ضحك
كال ادري زغيرونه تنكلبين من القنفه
شدراني نسيت نايمه عليها
لا هاي هيه
كال امشي حضري الطاوله جايب سفري
رحت فتحت الاكياس جايب مشاوي
مثل مكال رتبت الميز خليت القواطي
مديت راسي كتلهم عمو كملت تعالو
شويه واجو امين مااجه مطخهم الحايط
نص فاصل وكف اشرله تعال يول
كله ماكل بيت جدي عازمين واكلت
ميخالف تعال نقش
كله يرتفع الكرسترول عندي شيخلصني
عمي بسام كال هاي ولك من هسه تخاف
_كله لا بس متريد اكرش
ضحك عمي اي بلعافيه عليك
عود اطباء ويطبقون على نفسهم
دكل شضال بلعمر غير كرشك
_ههههه بلعافيه على كلبك كل
وشبع كرشك وعوف كرشي حباب
عمي باقر كال هسه تجي لو لا
_بلعافيه يابه اكلو
عافه وكعدنه ناكل كم لكمه وشبعت
التفتلي عمو باقر كال شكلتي
شبعت
شنو عصفور
اي
فتت من يمه كان يكلب بجهازه رفع
نضره رجع نصه على تلفونه

صعدت هربانه منه صار وجوده
يحرك اعصابي افترتيت بلغرف
والله خوش يسون مونسين روحهم
وعايشين وحدهم شكد جدي حجه
عليهم رادهم يرجعون رادهم يزوجون
قافلين من هاي الناحيه مااعرف
شعاجبهم بحال العزوبيه وكل واحد عمره
بلاربعين وكل هذا مبين عليهم ومتونسين
مقتنعين بحياتهم
لثاني يوم جنت نايمه بغرفت عمي باقر
كعدت عليهم يكوون بملابسهم
عمي بسام يتريك وعمو باقر يكوي
كتله جيب عمو عنك
لا عمو روحي تريكي متعود اله بيدي
اني هم خوش اكوي
مو مثل
اباوع صدك جايبها مسطره
عفته تريكت كملت كمت لملمت المواعين
غسلتهن يابه شكد مرتاحه بيتهم نضيف
وكلشي بمكانه ماعدهم شغل هواي
مثل بيت جدي من اكعد لحد ماانام فره
رجعت شغلت التلفزيون مددت اكلب
_عمو بسام كال شنو عمو مناويه ترحين
للعرس
هزيت راسي لا
_ليش بابا كومي بدلي اخذج هناك كلهم
ملتمين
عمو عوفني هنا مرتاحه مالي خلك
هوسه البيت
_هاي شنو حبيبتي بيبيتج مت من الصبح
خابرت عليج اكلت كلبي
كلها عافتكم وراح تستقر هنا
_هههه عجبتج لا عمو ميصير مترحين
عمو والله مالي واهس ابدل والبيت
هواسه وكلها حطيح براسي منو تنضف
_ليش البنات كلهن هناك
اي بس لمه ورد يخلص العرس ترجع
لعيالها رانيه مسويه عمليه ورنيم
الفاهيه شغلها تلزك طيح براسي
ماقبل اله ياخذني واذا الح اكثر
يشك عاد كمت على اعصابي لبست
وطلعت وياهم اخذو قوطهم وياهم هناك
يبدلون وضلت البيبان مفتوحه
من هسه بدت رحمت الله الكراج للضالين
واصل المطبخ خالين بي كوزانات والجداري
اول مدخلت مرت عمي واكفه تعلك البردات
عمو كال هاا الله يساعدكم التفتت
هلا هلا بيك با عتلي ياعمه مدكليلي
شعندج بيت عمتمج مدكولين وحدي
وضاله اركض منا ومنا

مرديت هليت وطبيت للغرفه رانيه
تنضف بروحها ورنيم تعدل بجربايتها
كالت اجيتي وينج جهازج مغلق
ليش شكو
_لا ماكو شي بس ضل بالي
ليضل بالج مايصيرلي شي ورد وين
_رجعت فد شويه تجي
خوش
بدلت وكعدت
كلنه بسم الله طبت مرت عمي كالت
مسعدات البيت كايم كاعد يله همن ايدجن
ورانه كومه شغل

رانيه كالت كملت هاي اغسل واجي
اساعدج

رنيم كالت طالعه هاي كملت الغرفه
كالت رنيم ورد عليهن الكراج اريده
يلمع كل الهوسه كشنها الكراسي
غسلنهن كلنهن تراب واضح
رنيم كالت وراها شنسوي
وراها تجن ايدجن وياي بلمطبخ
الوكت يطب منا يطلع منا مانحس
غير جاي العصر وانتن هم وراجن
تجهزن روحجن
عافتنه وطلعت رنيم كالت يله وداد
حتى نكمل ونكعد
اني لازمه الجهاز واكلب بي كتلها ماانضف
انتي نضفي
_كالت شنو وحدي مااكدر هواي
مو عرس اخوي عرس اخوج
ضلت ساكته مارفعت عيني اليوم
من الحركه طخ بالي كلشي مااسوي
عسى ماايحترك البيت شمحصله
بس الكراب

_كالت صدك تحجين وداد شلحك
رفعت راسي رنيم اني شنو متبلشه وياكم
عرس اخوج وامج واختج موجودات
همه المعرسين ثنين والمجنون الف
_صدك من علفج دتحجين هي مساعده
نترت شدخلني اني شدخلني بينكم
شمحصله حتى هسه اكرب كراب
المعزايات والتعب كله عليه وامج
فوك راسنه وياريت تحبني وتريدني
تكرعني كره العمه

فكيني رحمه الربج ماانضف ولا الي
شغل واضح وكلي لمج لتجي ودكلي
كومي عرس ابنها مفهوم
درت وجهي خليت السماعات بذاني
اسمع اعرف رنيم مالها شغل بس
شبعت قهر بعد مايهمني شي اريد
من صدك ارجع وداد الوكحه الي
مرت عمي شحده تندك بيه
ساعه وطبت عليه مرت عمي كافه
رداناتها وبيدها الجبجير وراها
رانيه
صاحت مدكومين حركي روحج شمنتضره
البيت كايم كاعد
رفعت راسي مالي دخل ماانضف تعبانه
_شبيج عيني لو ماايم عمامج وهل
رجعوج صاخ سليم كومي رنيم
وحده ضهره راح من الكراج
ساعديها كفي وياها الباقي
كتلها مو هاي رانيه خل ساعدها
رانيه نبت وداد اني وامي ملتهين
بلطبخ دنطبخ للغده شويه ويجن خالات
امي حتى بيت خالو ابو ازاد جايين
كلهم
يادوب نلحك عيب يجون ويشوفون البيت
بعده وصخ وهوه ماضل شي بس الكراج
والطرمه
سحبت نفس كتلهن مالي خلك وكل العرس
واليجون ميهموني انتو حيرو بيهم

رانيه فكت حلكها مرت عمي كزت على
شنونها حركت مال وحده وصل حدها بدها
تاكلني
نترت انتي شكد صلفه ومامربايه
اكو وحده هيج تحاجي مرت عمها
بكدج اني

كتلها عمه من الاخير كومه مااكوم
وكلشي مااسوي وعسى ماا يتفلش
البيت مااتحرك
اجت مرت عمي كالت اشو جرتني من
ايدي حيل شو اشوف الماتكوم منو
سحلتني سحل اريد اكوم مااكدر عطت
عوفيني دفعتني يم الباب كومي يله
هس تنضفين حالج حالهن حقيره
كلش استهضمت امي كاعده متكدر دكوم
كالت ام امين شبيج وياها ماردت على امي

وخرت وكفت رانيه كالت يمه صدك جذب
دعوفيها نمونه هسه اني اطلع ويه رنيم

عاطت لا والله هي تروح تنضف وهاي
اني كاعده لو هي لو اني
_مااطلع لتحاولين كله العرس ماطالعتله
= ولج انتي شكد متستحين منينلج هل
صلافه
_ميهمني مرت عمي عسى مااترحين
لجدي وتشكيله مااكوم وااتحرك
ولا احط ايدي وماانضف
=استغفرالله انتي تربيه سززز
مومؤدبه بت خوله ماعندج ذرة
اخلاق مااعرف بيبيتج المن
خالتج

_شعليج شحارك حمامج معايشه بيتج
ولا ماكل من ماعونج ازوج اضل مالج
دخل خليني مقدرتج لخاطر عمي وبس
فكت عيونها كال هااا هيج الحجي
مو كلمه مني اصيح عمامج اخليهم
يادبوج
_اعله مابخيلج اركبي متخوفيني

رانيه كال عيب وداد تحجين ويه
امي هيج عمامي لو سمعو صدكي
مسقبلون ويسولج مشكله
_هزيت ايدي رانيه ماعد اهتم اوكي
شتردن سون سون اوكي وهاي
اني كاعده اشوف شسوي امج
عاطت رانيه بس وداد مو ترديلج مشكله
عرس وناس على جيه خلي يمر على خير
مابينه حيل نوب مشاكل فرحانين بعرس اخونه
لو مترديلنه الفرحه
_لا عشتو ليش مااريدلكم الفرحه منو معرس
فرحن شرايده منج لتحسبن حسابي وعوفني
وحدي
هزت ايدها وجرت امها طلعت مرت عمي
نار غاديه وامي تباوعلي مقابله ومتكدر
تحجي هواي بس عيونها تتحرك

هي لو يحركوني كدامها متكدر تحاميلي
بيمن اتحامه
للضهر طبت رنيم فحطانه وضايجه
غطيت راسي امي همزين نضيفه ما
ريد اطلع ضلت طكطك بلبيبان
كفيت الغطه صحت كافي نريد نام
ماردت كعدت تتأفأف هاي لو ادوس
بطنها متحجي الفاهيه

كتلها شبيج وسم
كالت مو حاله هاي عفتيني وحدي
ضحكت والله حلوه عرس اخويا لو اخوج
كالت من عرس مهداوي هم كلنه عرس
اخويا واخوج مازرعنه التفرقه كلنه اخوه
هنا وعشنه بيت وحدي وامي بعرس
مهدي هم وكفت على الطبخ والبيت
براسها وبراسنه وعمه خوله جانت
زينه وتدري
كتلها رنيم هسه لو ذبحوني حركه مااتحرك
والحركه البكلبي اذبها باي واحد يفك حلكه وياي
خليني هيج لحد يدنالي عفيه
+
_ شبيج منو وياج اشو رحتي ورجعتي كالبه
مكالبه رنو محتركه حؤك كلبي شابه بي
نار ياهيه منجن تعرف شبيه والامر بي
محد بيجن سالتني كعدت واياي اسمنه
عايشين بيت واحد
_كعدت بصفي احجيلي اني مو يمج
انتي عازله نفسج وعازلتنه عنج
نصيت فات الاوان ماكو شي يرجع بلحجي
ولا يتغير شي خليني هيج عوفني بناري
_مااعوفج احنه خوات مو بس بنات عم
والله احبج واكثر من رانيه مو هي اختي
مااحس بيها بكدج عشت وياج ويه ورد اكثر
نصيت مجاي اكدر اسيطر دموعي تسبقني
ياربي الصبر والله حتى الدعاء كمت مااادعي
كمت مااحس ربي يسمعني مل مني واني جزعت
دموعي يسابقن همست تبجين وداد شكو
وخرتها رجعت نمت وغطيت راسي
كمت اناشغ اليوم زفته اليوم نهاية
ماكو شي بعد يرجعه الي كل امل نكطع
وخرت الغطه غطيت وجعي بيديه
حضنتني كامت تبجي وياي
همست امين اني منها وحسيت روحي راحت
الخنكه زادت عندي حسيت الشهكه تخنكي
شكتت اتنفس بلعت ريجي مااعرف شيصير
بيه من توصل الغصه لبلعومي مااكدر ابجي
اختنك وخرت
ضلت كاعده يمي دموعي ينزلن بدون صوت
حالتي والخنكه زادت عندي كمت مااكدر ابجي
بغصه يضيق النفس
همست رنيم اذا تردين تريحيني لتكعديني
وفرغيلي غرفت مهداوي اريد اكعد بيها
هزت راسها رجعت الغطه نمت
افز على صوتهن رغم رنيم تكلهن صوتجن
وداد مريضه وتحجي همس هنه شويه يسكتن
وترجع اصواتهن
لحد مااجت ندهتني رفعت راسي مبدله
وكامله تريد تروح والهوسه بره اصوات
عاليه ورد فاتت كالت هاا مرتاحه هسه
مجاوبتها كفيت الغطه كعدت مصدعه
احس عيوني نااكدر افتحهن يحركني
ورد صافنه متكدر تحجي طبن بنات
طوال وبيض محجابهن على النص
عرفتهن بنات خال امها لرنيم
وخرت وكفت تراكي صيفي
رغم برودت الجو
كعدت بصف امي شفتها كاعده
تجيتها ورد جابت كرسيها
كالت ناخذها العرس بقاعه
بدلنالها لبستها عبايتها الخليجيه
امي جانت سافره حتى وره وفات بابا
ضلت سافره بس قبل كم سنه لبست عباية
راس
كملتها عطرتها اخذتها دفع بلعربانه
رانيه جهالها مكملتهم يفترون
شويه وكالو اجن السيارات يله الناس
مناك يطلعون للقاعه بس الكرايب
الخاصؤن بيت خالهم وياهم يرحون
بيبي توصي لابسه الدراعه السوده
مشخله طبت للغرفه شافتني ممبدله
كالت ياااحبوبه يمته تلحكين بلعجل بدلي
ليش ممكمله شمتانيه السيارات وصلن
رنيم واكفه تخلي حمره كالت بيبي
عوفيه تعبانه متروح
بيبي ضربت خدها ياا يمعزايه
محد يضل راح نقفل البيبان ونطلع
كلنه
ميهم بيبي عادي عوفوني وحدي
_شنو اعوفج وحدج كومي بدلي يله
اني كاعده متانيتج
رنيم كالت بيبي متلحك وعمو هاج سمعي
كل شويه صايح
طبت ورد كالت يله بيبي نهاد متانينه
ضربت على ايدها وهاي المكصوفه
وين اخليه التفتت صاحت كوومي عااد
فضيني
بيبي مااروح لتحاةلين ماااروح
_صاحت شنو مترحين وين ابقيج
وين يعني هنا شعليه
_شلون اعوفج وحدج وامن
شعليه قفلو الباب وروحو
_مااعوفج بدلي بلعجل وانتي وريده
خلي نهاد ياخذج ووكليلهم يرحون
اني واختج على ماتكمل ناخذ تكسي
طبت رنيم تركض يله كامو يصيحون
ورد يابيبي دعوفيها ماعليها شي
والله هسه نهاد ياكل راسي عباله
اني معطلتهم
بيبي عاندت متخليني وحدي واني ساكته ومالي
خلك احجي بلعومي يوجعني تانيتها تقتنع
البنات طلعن
شويه ومحست غير امين دخل
الحسيته بوقتها كلبي اجه يوكف

التمنيته شفته القاط التخيلته بي
اسود بربطه رماديه بياض
تسريحت شعره الكالبه ليوره
الحيه مخففها نضاراته نازعهن
نضيت اتنفس اخذ روحي راحت
صوته وبحته الحلوه صوته الهادء
كال شمنتضرين
بيبي كالتله رحو حبوبه اني ضاله
كلها شكو
هاي مصخنه مااكدر اعوفها ومتكدر
تجي لطيح
باوعلي اول مره بعد الجفاء يوجهلي
حجي اخذج للمستشفى
بيبي نبت لا يمه روحو اشوف اذبها يم خالتها
واني اجي
كال شنو السالفه هاي هسه اخابر
عمي باقر يجيكم
كالتله لا عليمن حبوبه هس باقر حاير
بلمعازيم وصايره هوسه انت شردك مو
كالو رايح جيب العروس
كلها بعدها ممكمله
مقبلت بيبي يخابر ودته وضلت مكابلتني
حاجتني رادت احجي واني ساكته
شبعانه نوم جنت اهرب بلنوم ضلت بيبي
مكابلتني وتلفونها مااسكت البيت فرغ

شكد كتلها روحي وعوفيني مااقبلت
اقل النص ساعه وطبت ورد
تفاجئنه كالت بيبي تدرين نص المعازيم
وكرايبنه يسألون عنج
باوعتلي نترت كومي وياي اخذج لبيت
خالتي خابرت لما
شبيج ورد
اول مره تغلط عليه كالت وسم
دوهنتينه وكلهم يسالون دخلونه تحقيق
عمامي يحجون عليج خره عليهم
واذا زوج طزززز بي
بيبي صاحت ورد كافي عوفي اختج
ورد_شعوطت من وراها منا حايره بأمي
ومنا وداد اخذتها نهاد همزين وياي
كتله مريضه ذبيناها وصيت لما
وطلعنه للقاعه اختي اعز من روحي
بس التسوي غلط مرت عمي عاتبتني على
لسانه مو هيج الامور تنحل لا بلتجاوز
ولا بطولت السان متخل شي بلعكس
تثبت على روحها

عمي بسام كام يخرط شنو امي مجايه
كتله وداد مريضه كال ماحجيتو جان
اخذناها للمستشفى
بيبي كالتله ماله خلك وتعبانه عفناها
ترتاح يم بيت خالتها سكت
ساعه وكالو تحضرو لدخول العرسان
اني من يمي محروك كلبي شي خيالي
دخوليا ملكيا اكبر قاعه سواها امين

كانت القاعه مشتركه بين امين وعمامي
كلفتهم
كانت العروس سافره بدلتلها مستوره بس
تسريحة الشعر
مرت عمي طايره كانت الاجواء حلوه
نهاد يم الزلم وعينه صدلي معارك اني وياا
على الفستان لان بي ضيق

توسلت بي لحد ماخلاني البسه شرط ماافتر
بي وصدك كعدت بمكاني واباوع بنات خال
مرت عمي صدقه يجنن البس الطول
البياض امهم اسمها ام ازاد

كعدت ويانه على نفس الطاوله
بيبي يمها ويم اختها لبيبي
اثناء الكلام سمعتها كالت وينها
حفيدتج ام عيون
التفتو بيبي كالتها تقصدين رنيم لو وداد
كالتلها وداد رنو اعرفها
بيبي ردت عفناها يم خالتها مصخنه
كالت مخطوبه
بيبي_لا والله نصيبها مجاي
ابتسمت المره ان شاء اللة النه نصيب بيها

بيبي_كل الهلا بيكم بس المن انه اعرف
كل ولدج مزوجين
اي زوجتهم سوه بس واحد منهم متوالم
وياها وطلك
بيبي_هااا شنو السبب منه منها
ليش اجذب عليج ام ماجد مااكلج ابني
نبي هم عوج وياها بس هي وكحه عكس
ذيج مرت ابني الثاني عراكه كام وضربها
هي دكومي ورديله ضربه راشدي براشدي
ياام ماجد منو يقبلها صح احنه عدنه حريه
وبناتنه على راحتهن بس مأدبيهن الرجال اله
حترامه عيبه مره تضرب رجلها راشدي مثل
ماضربها عاد هوه جن جنونه بيومها رفع
دعوت طلاك وطلكه شكد حاولنه وياا

بعد كشت نفسه
بيبي ردت الله يهديهم والبي خير يقدم ربج
هزيت ايدي ذيج كالبتها مناحه والناس
تتخطبها
للمغرب خلص العرس عشو المعازيم
شويه وكالو نزف العرسان
الكرايب هنوهم وراحو خفت القاعه
وبالي يم وداد خابرت لما كالت هاي
مصخنه نطيتها خافض حراره
صدك هاي صخنت ادري بيها من تنقهر
ترتفع حرارتها تانيت نزفهم
كالو يله كمنه كلمن بسيارته هم هورانت
واغاني وركص جماعت امين معافوو
لحد موصلو للعماره نزلو ركص ودبج
ساعه وهمه يهوسون
زفوو بلطريق عمو ماجد وبيبي وياي
دك جهازي لما خنستني بصوتها
_الحكيلي ورد اختج مشتعله نار
ومدري شتحجي تهلوس واخويا
مموجود خارج بغداد راح تموت
بيدي فدوه
شتحجين لما شبيها وداد
_كامت تبجي ماادري فدوه
تعالي لحكيلي اني من يمي
راح اموت

........يتبع