وصلنه للبيت فطم كيفت اخذت نور. مني وكعدنه نسولف حجيتلهن امي مقبلت كالت لاتدخلين بشغله خاف عبالج ابوج مات تلعبين بكيفج كومي ارجعج.... يتبع
#لقاء-واحد-يكفي#
البارت ال٤٧
💚 🦋 🦋 ✨ ✨ ✨ ✨
#طحت وانه الچنت عوچية للمكسور
جذع نخلة بنهر مشمور
لا ارهم سگف غرفة..
ولا يحتاجني التنور...
صرت ما فيدهم...
موسم معزة وفات..
ثوب اسود ضعت لمن خلص #عاشور
..........✨ ✨ ✨ ✨
مو عبالج. ابوج مات كمتي، تتصرفين بكيفج هسه ترجعين لبيتج الولد اله افضال علينه ويركض من مات ابوج لليوم شنكله شنحجي ويا ياريت سبب، يستاهل..
شون يعني ميستاهل برائيج ماما نضرب وراد يموت من وره شغله اكله عوفها ميفيد وقبلها نخطف هم من وراها
معليج انتي هو رجال يعرف يصرف جايه انتي تعلمي شيسوي وشيشتغل
معفتي بابا لعد انتي مو جنتي حتى متدرين بيه وين رحت وين اجيت بس تركضين ورا ضربتني على حلكي حيل وجرت شعري. تنجببن وتلصمين حلكج ادب سزز
فطم جرتها حيل شبيج ليش تضربينها
بجيت خذت نور وطلعت جرتني امشي اني ارجعج
معليج بيه
. فطم جرتني طببتني جوه كتلها مابقه هنا لو اموت بابا الله يرحمه شكد جان قاسي بس من جيت زعلانه مسكت وكف وياي
الله يرحمه. بجت وياي وكعدت تصبر بيه وكالت معليج بيها ابنج خاف كام يبجي سكتي يله
سكتت نور ومطلعت من الغرفه صافنه ماريد ابقه ومادري وين اروح دك تلفوني عمه جاوبتها اطمنت علينه َسدته
مقبلت حتى مي اشرب لمن فاتت امي كالت رجلج بره كومي روحي ويا
ماروح
كومي طلعي كتلج .
تطرديني من بيت ابويه
لمصلحتج احجي بنتي ليش تهجمين بيتج على شغله تافهة
لاترحين اطلعي تفاهمي ويا ادري مخلصتها سكته ويا هو شمعرفه شتردين
ماطلع خلي يروح
راحت شويه هو فات وسد الباب كعد كبالي شبيج احجي التردي شنو
تعرف شريد
لا ماعرف
عوف ايمن
واذا معفته
الله وياك لعد روح
تعوفيني
اي
ليش
احسن خلص ماتحمل بعد نتفارك هسه ولا اظل انتظر. كل يوم فراك
كل يوم عايشه رعب ها نخطف ها كتلو صوبو انت متحس ماخذها بالضحك عليه
مضاحك عليج بس هذا شغلي من يوم تزوجنا
لا ضحكت علينه كلنه مكلت اشتغل ويا. قشمرتنا حته اهلك ضكحت عليهم
ضحك. مخبله هسه شتردين انتي
كتلك الاريده
ماكدر خصوصا هسه الولد واني ويا خسرنا
شخسرت فلوس وحياتك. حياتنه هذا ابنك مافكرت بي
لان افكر بيكم اشتغلت ويا
ليش كاعدين اجار ماعدنه اكل عرايا بحسرة الفلس
صيحت بجه نور اخذه مني وخزرني. باسه كافي بابا حبيبي نروح لبيبي
اخذه وطلع
تعال وين
ولاالتفتلي اخذه وراح
بسااااام جيب الولد حجيتها واني ابجي
التفت تجين تبقين
جيبه
طلع كعد بالسياره لبست عبايه ولحكته كافي حركاتك هاي جيبه شغل السياره..
طبي جيبي ملابسكم وتعاي يله منتظرج
اخذه ورح
صدك
والله
براحتج حرك وراح بقيت واكفه ابجي
من طببت للبيت امي واكفه تباوع
خليتي يروح
اي
طبج مرض غمتني وراحت
فطم ليش مارحتي ويا
ليش اني جيت حتى ارجع اركض ويا
وابنج
ماعليه شي
من كل كلبج
بجيت لا اريده
دكومي اوديج ابنج صغير لاتكليلي يم بيبيته مينعاف هيج عمر وهي مره جبيره وتعبانه مثل ماكتلج و واكلج ادبي وانتي يمه
ميفيد بي ميفيد والله
لا اعرفي تتصرفين شفتي شون اجه ملهوف اخذ الولد يضغط عليج بي
واذا رحت بحساب سوه الراده
لا رجعي وابقي مثل مانتي خبلي
باجر عود
ضحكت شكد عرمه
بقيت كاعده خابرت عمه كالت يبجي اليوم عبالك يدري بيج مموجوده يدورج بالوجوه
شون يمه
تعاي ولج الولد فرفح
سديته لميت غراضي ودك عليه هو
جاوبته
انتي التردي هسه شنو لو ي ذراع رجعي لخاطر ابنج معليه بيج ولاعليج بيه..
هيج بسام
. اي.
تمام تعال
جايج تحضري
اي
طلعت انتضره كلت لفطم رايحه
هسه
اي بسام جاي
امج تدري
لا كليلها انتي خل تفرح خلصت مني
. ضحكت عليه وصلتني للباب
اجه بسام اخدةذ غراضي صعدهن
صعدت هو يباوع عليه ويدور
تردين شي اجيبلج..
هزيت راسي
. رجعت على وضع الصامت..
ضميت ضحكتي كوه
من باب الشارع سمعت صوت نور يبجي ركضت لانزلت الغراض ولاسديت باب السيارة
خذته مفرفحه روحه من البجي يمه سوده عليه
رضعته يرضع ويشهك هم كلهم مكابليني ويباوعوله مقهورين
عمو هز ايده وراح لغرفته ينام
عمه كالت بعد ماريده عبالي يحبني طلع مخليني سبير هههه
انتي الاصل يمه كتلها
فات من يمي عدل الخاولي الي اخلي من ارضع ابني اغطي نفسي بي استحي
باوعت مفوت غراضي خالهن على القنفه وهو ايده توجعه بعدها راح سوه جاي واجه كعد
. خلصي رضاعه ودي لامي وتعاي للغرفه
رضعته نام كوه بس، يشهك كسر خاطري هسه اني على شنو فرفحة كلبك امي سوده بوجي
خذته وياي
شو جبتي يعجبج تعاندين
ميقبل يبجي
دنيمي وتعالي اليوم اخلي حد اشوف شبيج
نيمته وكعدت كباله
احجي، شيوجعج
انت
افتهمنا وكتلج ماكدر ليش، تخليني بين نارين شغلي هذا
ممحتاجه
شمدريج انتي
وضعنا زين تشوف نفسك ممرتاح كومه شغل اكو قدم وظيفه
اي منتظراتني الوظائف
البارت ال٤٧
💚 🦋 🦋 ✨ ✨ ✨ ✨
#طحت وانه الچنت عوچية للمكسور
جذع نخلة بنهر مشمور
لا ارهم سگف غرفة..
ولا يحتاجني التنور...
صرت ما فيدهم...
موسم معزة وفات..
ثوب اسود ضعت لمن خلص #عاشور
..........✨ ✨ ✨ ✨
مو عبالج. ابوج مات كمتي، تتصرفين بكيفج هسه ترجعين لبيتج الولد اله افضال علينه ويركض من مات ابوج لليوم شنكله شنحجي ويا ياريت سبب، يستاهل..
شون يعني ميستاهل برائيج ماما نضرب وراد يموت من وره شغله اكله عوفها ميفيد وقبلها نخطف هم من وراها
معليج انتي هو رجال يعرف يصرف جايه انتي تعلمي شيسوي وشيشتغل
معفتي بابا لعد انتي مو جنتي حتى متدرين بيه وين رحت وين اجيت بس تركضين ورا ضربتني على حلكي حيل وجرت شعري. تنجببن وتلصمين حلكج ادب سزز
فطم جرتها حيل شبيج ليش تضربينها
بجيت خذت نور وطلعت جرتني امشي اني ارجعج
معليج بيه
. فطم جرتني طببتني جوه كتلها مابقه هنا لو اموت بابا الله يرحمه شكد جان قاسي بس من جيت زعلانه مسكت وكف وياي
الله يرحمه. بجت وياي وكعدت تصبر بيه وكالت معليج بيها ابنج خاف كام يبجي سكتي يله
سكتت نور ومطلعت من الغرفه صافنه ماريد ابقه ومادري وين اروح دك تلفوني عمه جاوبتها اطمنت علينه َسدته
مقبلت حتى مي اشرب لمن فاتت امي كالت رجلج بره كومي روحي ويا
ماروح
كومي طلعي كتلج .
تطرديني من بيت ابويه
لمصلحتج احجي بنتي ليش تهجمين بيتج على شغله تافهة
لاترحين اطلعي تفاهمي ويا ادري مخلصتها سكته ويا هو شمعرفه شتردين
ماطلع خلي يروح
راحت شويه هو فات وسد الباب كعد كبالي شبيج احجي التردي شنو
تعرف شريد
لا ماعرف
عوف ايمن
واذا معفته
الله وياك لعد روح
تعوفيني
اي
ليش
احسن خلص ماتحمل بعد نتفارك هسه ولا اظل انتظر. كل يوم فراك
كل يوم عايشه رعب ها نخطف ها كتلو صوبو انت متحس ماخذها بالضحك عليه
مضاحك عليج بس هذا شغلي من يوم تزوجنا
لا ضحكت علينه كلنه مكلت اشتغل ويا. قشمرتنا حته اهلك ضكحت عليهم
ضحك. مخبله هسه شتردين انتي
كتلك الاريده
ماكدر خصوصا هسه الولد واني ويا خسرنا
شخسرت فلوس وحياتك. حياتنه هذا ابنك مافكرت بي
لان افكر بيكم اشتغلت ويا
ليش كاعدين اجار ماعدنه اكل عرايا بحسرة الفلس
صيحت بجه نور اخذه مني وخزرني. باسه كافي بابا حبيبي نروح لبيبي
اخذه وطلع
تعال وين
ولاالتفتلي اخذه وراح
بسااااام جيب الولد حجيتها واني ابجي
التفت تجين تبقين
جيبه
طلع كعد بالسياره لبست عبايه ولحكته كافي حركاتك هاي جيبه شغل السياره..
طبي جيبي ملابسكم وتعاي يله منتظرج
اخذه ورح
صدك
والله
براحتج حرك وراح بقيت واكفه ابجي
من طببت للبيت امي واكفه تباوع
خليتي يروح
اي
طبج مرض غمتني وراحت
فطم ليش مارحتي ويا
ليش اني جيت حتى ارجع اركض ويا
وابنج
ماعليه شي
من كل كلبج
بجيت لا اريده
دكومي اوديج ابنج صغير لاتكليلي يم بيبيته مينعاف هيج عمر وهي مره جبيره وتعبانه مثل ماكتلج و واكلج ادبي وانتي يمه
ميفيد بي ميفيد والله
لا اعرفي تتصرفين شفتي شون اجه ملهوف اخذ الولد يضغط عليج بي
واذا رحت بحساب سوه الراده
لا رجعي وابقي مثل مانتي خبلي
باجر عود
ضحكت شكد عرمه
بقيت كاعده خابرت عمه كالت يبجي اليوم عبالك يدري بيج مموجوده يدورج بالوجوه
شون يمه
تعاي ولج الولد فرفح
سديته لميت غراضي ودك عليه هو
جاوبته
انتي التردي هسه شنو لو ي ذراع رجعي لخاطر ابنج معليه بيج ولاعليج بيه..
هيج بسام
. اي.
تمام تعال
جايج تحضري
اي
طلعت انتضره كلت لفطم رايحه
هسه
اي بسام جاي
امج تدري
لا كليلها انتي خل تفرح خلصت مني
. ضحكت عليه وصلتني للباب
اجه بسام اخدةذ غراضي صعدهن
صعدت هو يباوع عليه ويدور
تردين شي اجيبلج..
هزيت راسي
. رجعت على وضع الصامت..
ضميت ضحكتي كوه
من باب الشارع سمعت صوت نور يبجي ركضت لانزلت الغراض ولاسديت باب السيارة
خذته مفرفحه روحه من البجي يمه سوده عليه
رضعته يرضع ويشهك هم كلهم مكابليني ويباوعوله مقهورين
عمو هز ايده وراح لغرفته ينام
عمه كالت بعد ماريده عبالي يحبني طلع مخليني سبير هههه
انتي الاصل يمه كتلها
فات من يمي عدل الخاولي الي اخلي من ارضع ابني اغطي نفسي بي استحي
باوعت مفوت غراضي خالهن على القنفه وهو ايده توجعه بعدها راح سوه جاي واجه كعد
. خلصي رضاعه ودي لامي وتعاي للغرفه
رضعته نام كوه بس، يشهك كسر خاطري هسه اني على شنو فرفحة كلبك امي سوده بوجي
خذته وياي
شو جبتي يعجبج تعاندين
ميقبل يبجي
دنيمي وتعالي اليوم اخلي حد اشوف شبيج
نيمته وكعدت كباله
احجي، شيوجعج
انت
افتهمنا وكتلج ماكدر ليش، تخليني بين نارين شغلي هذا
ممحتاجه
شمدريج انتي
وضعنا زين تشوف نفسك ممرتاح كومه شغل اكو قدم وظيفه
اي منتظراتني الوظائف
شمحتاج كلي اعينك والله
ادري بيج
لعد شنوووو
بس نعوض الخساره ونلكف السواها اترك
شوون
مادري لاتساليني الدنيا مكلوبه وانتي فوكها العشاير والشرطه..
خالي من جهة واهل هذا العار دزولي ناس اتنازل ومتنازلت يكولون مو احنه واني متاكد متطلع منهم
رجعت لنفس السالفه وكتلك من الاول ميعوفوك ميعوووو فووك والله
بجيت حضني...
هسه ليش تبجين
واني، شعندي غير البجي من وراك راح اموت وترتاح
خرب بهيج قسمه
الف مره. زين شجابني عليك شوداني نكسرت رجلي ولاصاعده بذاك اليوم
دنك شتردين مرام تعبتيني
هي مو اغنيه كلساع عايدتها رايدني تعوف شغلك.. ماكو تطلكني مطلكه ولا اترمل مرتين
وكف هينه وتدللين طلع من الغرفه شنو الصعب ميعوفه غير افهم
ريماس.....
من رجعت من الزياره الحنين عندي كلش تعبني احن لحضنه بليل لسوالفه لبيتي لكلشي بس ماكدر من ارجع اذكر حجيه عليه
اذكرت عيونه من طلعت شون تلهف ونخبص وشون يترجه ابقه بس كرامته متسمحله ترجع ارزل نفسي واذكر شون صيح عليه
جم يوم اميجم يوم امي اجت رجلج بره
جاوبتها باستغراب جلال
مزوجه غيره ومندري اي جلال
بابا. وين
يمه
رحت ركض اسمع شيحجون بعدهم الله بالخير. وشونكم يسالمون يعني
ماكل شارب يابه نحضرلك غده تفوت تغسل
تسلم عمي كلشي ماريد
مرتاح ان شاء الله
الحمد لله
اي ابني جلال شنو هالغيبه ندك عليك مجاوب
والله عمي عتبي عليك
كول ابني..
من جيت وخذت ريماس وياك وماكلتلي
وهسه اذكرت انت
مناسي اني بس جنت ضايج واني من اضوج الوص بالحجي وتصير بينه مو زينه كلت اهدا يله
هسه هديت ان شاء الله
الحمد لله
الحمد لله.. لا يابه لاعصبي ولاتلوص بالحجي انت ردتها من الله جتك من عبدالله اني بنتي دزيت عليها كبل فتره من شفت كعدتها يمي طولت لارجال يسال لاعيال تجي تعاي بابا صاير شي
كاالت... كيت وكيت السالفه ونحجي اني ومرت خالي وسمع وفهم غلط حاولت افهمه مارد عليه عاف البيت لاشهر ولاشهرين ومن جيت وياكم اشوفكم وماكتله لان مايرد عليه.. اتصلت سمعته راجع من دره بيه طلعت من البيت اني شنو رجعتي لبيته بابا رجال من طلعت يله رجع لبيته شنو معناها
كتلها تبقين عين غطه وعين فراش عايلين احنه
سكت.
شوف يابويه.. الشغله عيب احجي بيها بس اني فهمت غلط ولاتكول اجذب اني رجال جبير تريد احلفلك بتي ماعدها شي احلفلك
وهي لو عدها شي متجي تحجيلي
تريد تصدك كيفك.. ومثل ماكلتلك اني وافقت عليك كبل المشكله والكبلك رفضتهم تريد انطيك اسماء روح اسالهم واسال عليهم بس انت اعرفك سبع اخو خيتك بار بامك وعائلتك نطيت واني مغمض... شوف احجيلك الصدك هي ماقابله وراحت وسطت جدها وخوالها حاجوني قنعت ارفضك
ومن صار سؤ التفاهم تراجعت هاي كل الصار
بقه ساكت ومدنك
بابا هم مقصر مخلاله مجال يتنفس
هسه كول يابه اسمعك
جاي اريد مرتي
تعذرني والله مره مالك يمي تريد تفضها بالمحاكم بالعشاير وديه بيناتنه اني حاضر شوف انت شيعجبك احنه موجودين بس افضل مثل مادخلنه بالمعروف وحبايب نطلع بالوجه الابيض ونبقه حبايب وان شاء الله بينه طفل يربطنه بيكم
مو هيج الحجي عمي
صاح بابا فجاة من يمي طفرت
لا هيج واكثر. انت طاعن بشرفها
عمي خليك مكاني اني الغثني هي مغصوبه عليه...
ولنفرض بالبدايه مغصوبه بعدين شصار. بقت وياك لو عافتك لحكتك لغير محافظه وعافتنه كلنه لو لا
صح كلامك بقت ويايه ولحكتني اني
بعد الشك ليش، يابه واذا رفضت من حقها متعرفك وكل بنيه حقها ترفض تقبل متتحاسب على شي صار مو بارادتها
ساعه عصبيه وحجيت اشياء ماقاصدها وان شاء الله متتكرر
الحجي يمها تريد ترجع تريد تبقه جبرتها مره ماجبرها بعد
عني لاتظل كلساع عايدها عليه تره روحي تطلع َالله
الله كريم.. رررريماااس بابا
سويت نفسي ماسمع غلست ورحت للمطبخ طلع بابا
تعاي بنتي كعدي ويا تفاهممو شوفي شيعجبج اني بضهرج
ان شاءالله
فتت سلمت وكعدت
شلونج
الحمد لله..
ليش حاجيه لابوج كلشي
محجيتله كلشي لو حاجيتله كل الكلته جان انت مكاعد بيتنه اصلا
جان محضر عمامك على كولتهم
ليش انتي، شبقيتي
مكتله حجيت على امي ومرت خالو وعمي وطلعتنه عصابه وشي تكو..... لشي
شون راح اكوملها يمته كلت هيج
ها نسيت
كتلج ساعتها مادري بنفسي شحجيت
وهسه المطلوب.
ترجعين
. لا جلال ماشرفك اني ولا تخاف ابنك تشوفه واول وتالي، راجعلك
مثل مكلك بابا نطلع بوجه ابيض منتفاشل ويه بعض
انطي مجال راسا وديتيونه للطلاك انتي وابوج شنو محد زعلت عدكم قبل
مالها حل الثقه من تنفقد بالزواج ينتهي احسن
الثقه موجوده..
متوهم جلال والايام تثبتلك
انطي فرصه شون نعرف اذا احنه مجربنا
ميحتاج الكتاب مبين من عنوانه
هذا اخرر كلام
اي
صار وتدللين..... يتبع
💚 🦋 🦋 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨
ادري بيج
لعد شنوووو
بس نعوض الخساره ونلكف السواها اترك
شوون
مادري لاتساليني الدنيا مكلوبه وانتي فوكها العشاير والشرطه..
خالي من جهة واهل هذا العار دزولي ناس اتنازل ومتنازلت يكولون مو احنه واني متاكد متطلع منهم
رجعت لنفس السالفه وكتلك من الاول ميعوفوك ميعوووو فووك والله
بجيت حضني...
هسه ليش تبجين
واني، شعندي غير البجي من وراك راح اموت وترتاح
خرب بهيج قسمه
الف مره. زين شجابني عليك شوداني نكسرت رجلي ولاصاعده بذاك اليوم
دنك شتردين مرام تعبتيني
هي مو اغنيه كلساع عايدتها رايدني تعوف شغلك.. ماكو تطلكني مطلكه ولا اترمل مرتين
وكف هينه وتدللين طلع من الغرفه شنو الصعب ميعوفه غير افهم
ريماس.....
من رجعت من الزياره الحنين عندي كلش تعبني احن لحضنه بليل لسوالفه لبيتي لكلشي بس ماكدر من ارجع اذكر حجيه عليه
اذكرت عيونه من طلعت شون تلهف ونخبص وشون يترجه ابقه بس كرامته متسمحله ترجع ارزل نفسي واذكر شون صيح عليه
جم يوم اميجم يوم امي اجت رجلج بره
جاوبتها باستغراب جلال
مزوجه غيره ومندري اي جلال
بابا. وين
يمه
رحت ركض اسمع شيحجون بعدهم الله بالخير. وشونكم يسالمون يعني
ماكل شارب يابه نحضرلك غده تفوت تغسل
تسلم عمي كلشي ماريد
مرتاح ان شاء الله
الحمد لله
اي ابني جلال شنو هالغيبه ندك عليك مجاوب
والله عمي عتبي عليك
كول ابني..
من جيت وخذت ريماس وياك وماكلتلي
وهسه اذكرت انت
مناسي اني بس جنت ضايج واني من اضوج الوص بالحجي وتصير بينه مو زينه كلت اهدا يله
هسه هديت ان شاء الله
الحمد لله
الحمد لله.. لا يابه لاعصبي ولاتلوص بالحجي انت ردتها من الله جتك من عبدالله اني بنتي دزيت عليها كبل فتره من شفت كعدتها يمي طولت لارجال يسال لاعيال تجي تعاي بابا صاير شي
كاالت... كيت وكيت السالفه ونحجي اني ومرت خالي وسمع وفهم غلط حاولت افهمه مارد عليه عاف البيت لاشهر ولاشهرين ومن جيت وياكم اشوفكم وماكتله لان مايرد عليه.. اتصلت سمعته راجع من دره بيه طلعت من البيت اني شنو رجعتي لبيته بابا رجال من طلعت يله رجع لبيته شنو معناها
كتلها تبقين عين غطه وعين فراش عايلين احنه
سكت.
شوف يابويه.. الشغله عيب احجي بيها بس اني فهمت غلط ولاتكول اجذب اني رجال جبير تريد احلفلك بتي ماعدها شي احلفلك
وهي لو عدها شي متجي تحجيلي
تريد تصدك كيفك.. ومثل ماكلتلك اني وافقت عليك كبل المشكله والكبلك رفضتهم تريد انطيك اسماء روح اسالهم واسال عليهم بس انت اعرفك سبع اخو خيتك بار بامك وعائلتك نطيت واني مغمض... شوف احجيلك الصدك هي ماقابله وراحت وسطت جدها وخوالها حاجوني قنعت ارفضك
ومن صار سؤ التفاهم تراجعت هاي كل الصار
بقه ساكت ومدنك
بابا هم مقصر مخلاله مجال يتنفس
هسه كول يابه اسمعك
جاي اريد مرتي
تعذرني والله مره مالك يمي تريد تفضها بالمحاكم بالعشاير وديه بيناتنه اني حاضر شوف انت شيعجبك احنه موجودين بس افضل مثل مادخلنه بالمعروف وحبايب نطلع بالوجه الابيض ونبقه حبايب وان شاء الله بينه طفل يربطنه بيكم
مو هيج الحجي عمي
صاح بابا فجاة من يمي طفرت
لا هيج واكثر. انت طاعن بشرفها
عمي خليك مكاني اني الغثني هي مغصوبه عليه...
ولنفرض بالبدايه مغصوبه بعدين شصار. بقت وياك لو عافتك لحكتك لغير محافظه وعافتنه كلنه لو لا
صح كلامك بقت ويايه ولحكتني اني
بعد الشك ليش، يابه واذا رفضت من حقها متعرفك وكل بنيه حقها ترفض تقبل متتحاسب على شي صار مو بارادتها
ساعه عصبيه وحجيت اشياء ماقاصدها وان شاء الله متتكرر
الحجي يمها تريد ترجع تريد تبقه جبرتها مره ماجبرها بعد
عني لاتظل كلساع عايدها عليه تره روحي تطلع َالله
الله كريم.. رررريماااس بابا
سويت نفسي ماسمع غلست ورحت للمطبخ طلع بابا
تعاي بنتي كعدي ويا تفاهممو شوفي شيعجبج اني بضهرج
ان شاءالله
فتت سلمت وكعدت
شلونج
الحمد لله..
ليش حاجيه لابوج كلشي
محجيتله كلشي لو حاجيتله كل الكلته جان انت مكاعد بيتنه اصلا
جان محضر عمامك على كولتهم
ليش انتي، شبقيتي
مكتله حجيت على امي ومرت خالو وعمي وطلعتنه عصابه وشي تكو..... لشي
شون راح اكوملها يمته كلت هيج
ها نسيت
كتلج ساعتها مادري بنفسي شحجيت
وهسه المطلوب.
ترجعين
. لا جلال ماشرفك اني ولا تخاف ابنك تشوفه واول وتالي، راجعلك
مثل مكلك بابا نطلع بوجه ابيض منتفاشل ويه بعض
انطي مجال راسا وديتيونه للطلاك انتي وابوج شنو محد زعلت عدكم قبل
مالها حل الثقه من تنفقد بالزواج ينتهي احسن
الثقه موجوده..
متوهم جلال والايام تثبتلك
انطي فرصه شون نعرف اذا احنه مجربنا
ميحتاج الكتاب مبين من عنوانه
هذا اخرر كلام
اي
صار وتدللين..... يتبع
💚 🦋 🦋 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨
راح انساك ابشرك وانهي قصتي وياك
واشد جروحي بيدي واتخذ عبره
بعد ما احب ابد لو مدري شيصير
رفضت الحب بعد ما انحني لأمره
وبعد هيهات ارد الذيچ الايام
الچنت بيها غشيم وفاقد الخبره
طحت مره بعد ما اطيح هيهات
ياوسفه وندامه ويا الف حسره
اني الانجرح من بعد ذاك الطيب
لو ادري من الاول ماصرت شجره
سلمتك گلب وك كلها تتمناه
شگد دگو ابابه ومافتح وزره
عاندت بمحبتك كومه شمات
گالو مو الك گتلهم انتظره
گالو مايحبك خايب شبيك
گلتلهم احبه وابد ما اخسره
رغم كلشي احتويتك بيك منطيت
گلت تسوه التعب والاه والحسره
طلع حبك دغش ياريت ماحبيت
ساعه البيها شفتك ساعه الگشره
بگلب واحد چذب ما اصدگ نعيش
على هذا القهر يراد فد عشره
واشد جروحي بيدي واتخذ عبره
بعد ما احب ابد لو مدري شيصير
رفضت الحب بعد ما انحني لأمره
وبعد هيهات ارد الذيچ الايام
الچنت بيها غشيم وفاقد الخبره
طحت مره بعد ما اطيح هيهات
ياوسفه وندامه ويا الف حسره
اني الانجرح من بعد ذاك الطيب
لو ادري من الاول ماصرت شجره
سلمتك گلب وك كلها تتمناه
شگد دگو ابابه ومافتح وزره
عاندت بمحبتك كومه شمات
گالو مو الك گتلهم انتظره
گالو مايحبك خايب شبيك
گلتلهم احبه وابد ما اخسره
رغم كلشي احتويتك بيك منطيت
گلت تسوه التعب والاه والحسره
طلع حبك دغش ياريت ماحبيت
ساعه البيها شفتك ساعه الگشره
بگلب واحد چذب ما اصدگ نعيش
على هذا القهر يراد فد عشره
#لقاء-واحد-يكفي#
البارت ال٤٩. والاخير
💚 🦋 🦋 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨
ما يمشن عليه مشيتهن مجبور
وأظاهر محب وأذبح ادموعي انذور
ولا عبرن عليه وحالي حال الناس
أعرفهم حمام شلون اكول اصكور
ولو جرحي انفضح ميستره ثوب الحال
ويسألوني وكلت لا على الشمس مشرور
ومرت جثتك جناز بيه الليل
صرت انه السدر والماي والكافور
ولا نفسي دنت حطلي الطمع ماعون
كلي اخذ شتريد وكلت لا مشكور
ما دور بعد محصولي بالبستان
لان شفت الحرامي مصاحب الناطور
المستنقع نشف ظل بي قليل الماي
بعد طكت شمس ويبين المستور
ويبن الفعل والما وكع والطاح
وبين النصب والجار والمجرور
واتلكه الفرح ملكة طفل للعيد
وأفور دلتي كد ما دليلي يفور
💚 🦋 🦋 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨
مرام... بقيت مجاهلته وهو هم معليه بيه ماحجي ويا ابد بس كلشي احضرله لان ادري بايده بعدها مرات يشيل نور يضل يفرك بيها انقهر. كلش عليه اسمعه يحجي بالتلفون هو وعمو بشغلته يخابروهم اهل عمار وصلاح والاثنين ذولاك هو كلي العشائر مالتهم ذابيهم من مشاكلهم بس اهلهم يتوسلون بي
اني كلبي يظل عليه من يطلع لحد ميرجع للبيت اخاف عليه وهو عنودي عمه تحجي ويا ميقبل خصوصا عمو مسانده ويركض ويا بشغلته ماتاركه وحده ولايقبل نحجي يكول منسكت بعد يدوسونه
نور نقلت كاروكه يمي حتى بليل يبقه عندي انقهر على عمه متنام من ورا وهو هم ميريد الممه وهي طول النهار تفكير وتعب وبليل هو عليها
فات بليل شاف نور لعبه.. وشاله باوعلي
. اشو. هنا جايبته..
يمي احسن ميخلي بيبيته تنام..
هاا ....
محجه وياي عود ملتزم باتفاقنه كلمن بحاله واني مجاهلته كلش
كلب بتلفونه بعدين ذبه ونام خلصت اغلب ايامنه هيج بالنهار هو وابو يركضون بين العمام وافخاذ العشاير والمراكز
ويجي تعبان يذب نفسه تعبان لو همه يجون عدنه وجيب العشه ودي الغده مرات اسمع شيسون من عمه تسالهم لو مرات عمو. يكعد يسولفلنه اله هو
ابد بس يخزر بيه .. ومن يشوف نور بايدي ياخذه ويطب لغرفتنا مرات يطلعه بره يكل لعمه خطيه يحتصر بالبيت
. امي دكت عليه كومه مجاوبتها حسيت البينه انتهى لا اني افهمها ولاهي خلص بعد بس فطم احجي وياها تطمن عليه واسال عليهم محلهن زين ومرتاحين هذا اهم شي عندي
رموسه رجعت وخابرتني تقره شعر بجلال وتصرفاته. هههه فرحتلها خطيه تعبت
بسام جم يوم ورجع يفتر ورايه ويسمعني حجي ومشتكي يم عمه
. لان ماحاجي ويا ولااعبره كايليها شوفيها شتريد لشوكت هيج تبقه تره طكت روحي
بليل مخليه نور يمي يلعب واني ارتب طب اخذه وخلا على الجربايه يمه وتمدد بصفه يضحك عليه من يلعب
خلصت ترتيب غراض نور وحضرت عدة الليل ٠
بسام... مرام هذا نعس
جيته .. اخدته رضعته بقه يلعب ومجلب بصدري تعبني وميقبل يوخر من اسحبه يبجي
كافي ماما تعبتني ضهري انقسم
شبيك اليوم حظي لان تعبانه
صار ورايه على الجربيه كام يفرك بضهري وجتفي ارتاحيت جنت متشنجه غمضت عيوني وتحسرت
باس ركبتي سحبني صرت بحضنه ومد ايده من وره لنور يكرص بخده كافي حبيبي باباتي تعبت ماما
يحجي بهمس ويا نور ضحكله
تجي عندي حبيبي
اخذه مني ويدك على ضهره
اشرلي نامي.
تمددت بس مانام ردت افرد جسمي من تعب شغل البيت ونور
بقيت اباوعلهم ذول أغلى شي بحياتي الله يحفظكم اليه
مرام عيني الولد نام اخلي بفراشه
اي حجيت واني تعبانه كوه طلعت مني الكلمه
خلاه بالفرش واجه حضني
مرام كافي لخاطر الله
كل لنفسك كافي مواليه جاوبته بتعب
تعبت والله
واني متعبانه يعني واني حاطه نفسي بشيشه من تروح لمن ترجع اخاف عليك اذا متعوف شغلتك هاي نبقه هيج
خلص راح اعوفه
تجذب عليه اعرفك تاخذني على كد عقلي
والله وداعة ابني
باوعتله تحجي صدك
اي اتفقت ويا نصفي والخساره علينه اثنينه لمن نشوف الشرطه والعشاير شتحكم
ان شاء الله ميضيع تعبكم واذا راح فدوه الكم المهم طلعتو سالمين
هاي فلوس بيت راحن بالشط والسياره هم راح ابيعها،
فدوه الك. كله فدوه اخذ ذهبي كله بيعه وجيبلك سياره
لاحبيبي بس فكي وجهج عليه كلشي ماريد عمي
اروحلك فدوه اني عليمن خايفه ليش، شعندي غيرك
حضني اني اروحلج فدوه
تصالحنا بيومها نمت بحضنه الي جنت حارمه نفسي منه قبل لااحرمه هو صفه شغله الحمد لله ورجع لزم الدلاليه هو وعمو
ساره رجع مصطفى وياها مثل قبل واحسن لان هي تغيرت حيل ويا ويا الكل حتى اهله وبشغلة البوكه مال محل بسام وايمن كالت معليه ومدخلت ابد ولاحجت لمن جابو طاري صلاح
سندس ماعرف عنها شي الله كفاني شرها بعد مطبت بيتنه ورا الصار ومصطفى مانعها تطب لبيته
بسام رجع يداهرني على الخطف وايام قبل صار فتره ميحجي بالموضوع هنا عرفت كلبه صفالي ونسينه الماضي ررجع يحب مرام الي علت كلبه بجبس ليز
جان لقاء بينه نحفر بذاكرته ومنساني بي واني هم بس الضغوط والحياة بعدته شويه عن بالي
البارت ال٤٩. والاخير
💚 🦋 🦋 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨
ما يمشن عليه مشيتهن مجبور
وأظاهر محب وأذبح ادموعي انذور
ولا عبرن عليه وحالي حال الناس
أعرفهم حمام شلون اكول اصكور
ولو جرحي انفضح ميستره ثوب الحال
ويسألوني وكلت لا على الشمس مشرور
ومرت جثتك جناز بيه الليل
صرت انه السدر والماي والكافور
ولا نفسي دنت حطلي الطمع ماعون
كلي اخذ شتريد وكلت لا مشكور
ما دور بعد محصولي بالبستان
لان شفت الحرامي مصاحب الناطور
المستنقع نشف ظل بي قليل الماي
بعد طكت شمس ويبين المستور
ويبن الفعل والما وكع والطاح
وبين النصب والجار والمجرور
واتلكه الفرح ملكة طفل للعيد
وأفور دلتي كد ما دليلي يفور
💚 🦋 🦋 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨
مرام... بقيت مجاهلته وهو هم معليه بيه ماحجي ويا ابد بس كلشي احضرله لان ادري بايده بعدها مرات يشيل نور يضل يفرك بيها انقهر. كلش عليه اسمعه يحجي بالتلفون هو وعمو بشغلته يخابروهم اهل عمار وصلاح والاثنين ذولاك هو كلي العشائر مالتهم ذابيهم من مشاكلهم بس اهلهم يتوسلون بي
اني كلبي يظل عليه من يطلع لحد ميرجع للبيت اخاف عليه وهو عنودي عمه تحجي ويا ميقبل خصوصا عمو مسانده ويركض ويا بشغلته ماتاركه وحده ولايقبل نحجي يكول منسكت بعد يدوسونه
نور نقلت كاروكه يمي حتى بليل يبقه عندي انقهر على عمه متنام من ورا وهو هم ميريد الممه وهي طول النهار تفكير وتعب وبليل هو عليها
فات بليل شاف نور لعبه.. وشاله باوعلي
. اشو. هنا جايبته..
يمي احسن ميخلي بيبيته تنام..
هاا ....
محجه وياي عود ملتزم باتفاقنه كلمن بحاله واني مجاهلته كلش
كلب بتلفونه بعدين ذبه ونام خلصت اغلب ايامنه هيج بالنهار هو وابو يركضون بين العمام وافخاذ العشاير والمراكز
ويجي تعبان يذب نفسه تعبان لو همه يجون عدنه وجيب العشه ودي الغده مرات اسمع شيسون من عمه تسالهم لو مرات عمو. يكعد يسولفلنه اله هو
ابد بس يخزر بيه .. ومن يشوف نور بايدي ياخذه ويطب لغرفتنا مرات يطلعه بره يكل لعمه خطيه يحتصر بالبيت
. امي دكت عليه كومه مجاوبتها حسيت البينه انتهى لا اني افهمها ولاهي خلص بعد بس فطم احجي وياها تطمن عليه واسال عليهم محلهن زين ومرتاحين هذا اهم شي عندي
رموسه رجعت وخابرتني تقره شعر بجلال وتصرفاته. هههه فرحتلها خطيه تعبت
بسام جم يوم ورجع يفتر ورايه ويسمعني حجي ومشتكي يم عمه
. لان ماحاجي ويا ولااعبره كايليها شوفيها شتريد لشوكت هيج تبقه تره طكت روحي
بليل مخليه نور يمي يلعب واني ارتب طب اخذه وخلا على الجربايه يمه وتمدد بصفه يضحك عليه من يلعب
خلصت ترتيب غراض نور وحضرت عدة الليل ٠
بسام... مرام هذا نعس
جيته .. اخدته رضعته بقه يلعب ومجلب بصدري تعبني وميقبل يوخر من اسحبه يبجي
كافي ماما تعبتني ضهري انقسم
شبيك اليوم حظي لان تعبانه
صار ورايه على الجربيه كام يفرك بضهري وجتفي ارتاحيت جنت متشنجه غمضت عيوني وتحسرت
باس ركبتي سحبني صرت بحضنه ومد ايده من وره لنور يكرص بخده كافي حبيبي باباتي تعبت ماما
يحجي بهمس ويا نور ضحكله
تجي عندي حبيبي
اخذه مني ويدك على ضهره
اشرلي نامي.
تمددت بس مانام ردت افرد جسمي من تعب شغل البيت ونور
بقيت اباوعلهم ذول أغلى شي بحياتي الله يحفظكم اليه
مرام عيني الولد نام اخلي بفراشه
اي حجيت واني تعبانه كوه طلعت مني الكلمه
خلاه بالفرش واجه حضني
مرام كافي لخاطر الله
كل لنفسك كافي مواليه جاوبته بتعب
تعبت والله
واني متعبانه يعني واني حاطه نفسي بشيشه من تروح لمن ترجع اخاف عليك اذا متعوف شغلتك هاي نبقه هيج
خلص راح اعوفه
تجذب عليه اعرفك تاخذني على كد عقلي
والله وداعة ابني
باوعتله تحجي صدك
اي اتفقت ويا نصفي والخساره علينه اثنينه لمن نشوف الشرطه والعشاير شتحكم
ان شاء الله ميضيع تعبكم واذا راح فدوه الكم المهم طلعتو سالمين
هاي فلوس بيت راحن بالشط والسياره هم راح ابيعها،
فدوه الك. كله فدوه اخذ ذهبي كله بيعه وجيبلك سياره
لاحبيبي بس فكي وجهج عليه كلشي ماريد عمي
اروحلك فدوه اني عليمن خايفه ليش، شعندي غيرك
حضني اني اروحلج فدوه
تصالحنا بيومها نمت بحضنه الي جنت حارمه نفسي منه قبل لااحرمه هو صفه شغله الحمد لله ورجع لزم الدلاليه هو وعمو
ساره رجع مصطفى وياها مثل قبل واحسن لان هي تغيرت حيل ويا ويا الكل حتى اهله وبشغلة البوكه مال محل بسام وايمن كالت معليه ومدخلت ابد ولاحجت لمن جابو طاري صلاح
سندس ماعرف عنها شي الله كفاني شرها بعد مطبت بيتنه ورا الصار ومصطفى مانعها تطب لبيته
بسام رجع يداهرني على الخطف وايام قبل صار فتره ميحجي بالموضوع هنا عرفت كلبه صفالي ونسينه الماضي ررجع يحب مرام الي علت كلبه بجبس ليز
جان لقاء بينه نحفر بذاكرته ومنساني بي واني هم بس الضغوط والحياة بعدته شويه عن بالي
ريماس.. عشت ايام حلوه بالنجف لكيت نفسي هناك رغم احس بغربه مرات جلال اخذ دراجه وكام يمر علينه اذا مو يوميه.. كل يومين بس ميعوفنه حملي الحمد لله زين ومن قربت ولادتي رجعت يم اهلي اجيب يمهم التاسع كله خلصته وماكو ولاده وهو متبهذل اجازته يخلصها رايح راجع عليه
لمن حولتني الدكتوره عمليه لان مبيه مجال اولد طبيعي وجبت مريم جان جلال ماحاضر ولادتها ورا ١٠ ايام يله نزل بس يشوف صورها بالتلفون. ومتخبل عليها اخواته واخوانه كلهم اجو عليه شافو الطفله وجلال
لمن نزل راح بات يم اخته ورجع كال مدام شلتي الخيط نروح
امي مقبلت وبيبي بس هو قفل ياخذنه كال مناك ام محمد تداريج
اني كلش جنت خايفه شون اخذها وحدي الطريق شلون
جلال.. وياج اني عيني شبيج انتي اول وتالي راجعه هناك
اي ارجع بس خل اشد حيلي اتعلم عليها طفله عمرها ايام اخذها من بغداد للنجف جلال مو زين
. هسه شنو تردين تبقين ابقي،..
طلع زعلان باوعت لماما
. كالت عوفي يزعل خبل هذا لعابه هي شنو اطلعي الاربعين وروحي
راح وكام يجي يشوف البنيه ويروح حتهي شنو اطلعي الاربعين وروحي
راح وكام يجي يشوف البنيه ويروح حتى اتصال كام ميتصل بيه لمن طلعت الاربعين اخذوني بابا وماما ودوني للبيت جان هو بالدوام ام محمد طارت بيها كامت تساعدني وتعلمني كلشي عليها السبح والكماط مهمتها اني ماعرف اكمطها وتطلع ايديها اخرب عليها ضحك عنوديه مثل ابوها
من نزل اجازه وشافنه كله ضحك شالها ويبوس بيها
ريماس .. واني محد يبوسني
انتي البوس كله الج ام مريم
رحتله حضنته وبوسته شلونك
بعدني زعلان تره
نراضيك يابه شعدنه غير ابو مريم احنه
رضاي صعب
ماكو شي بصعب علينه
ههههه خلي نشوف بله
اممم
باسني من راسي ورجع لبنته الي مبينه راح تخطف كلب ابوها
من ساعتها انضاف شخص لحياتنه
واهتمامه انصب عليها يفتقدها لو غابت لحظات
. مريم وين
. مريم رضعت
مريم نامت
مريم شو ساكته
جنها صخنت
خاف بارده عليها
افتحي الباب جنها احترت
هههههه .. والنظرات بينهم تحجي قصة شوك ولهفه بعد فراك من يروح ويرجع من الدوام.
اهلي صارت الروحه الهم كوه ولازم ام محمد ويانه وترحين من اني بالدوام اوديج وقبل لا ارجع تجين ماطب للبيت انتن ماكو
مره بليل نايمه بحضنه كال امي سبب كلشي حلو بحياتي
شنووو
لقائي بيج.. وزواجي منج
الحمد لله
باوعلي وغمز وكال
الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه
باوعتله مصدومه وضربته
عليييه
ههههه لا حياتي انتي احلى شي صار بحياتي .. يكفي منحتيني مريومه عوض رب العالمين اليه
شوفي باوعي عليها مو تشبه امي الله عليج
اي تشبه خاله الله يرحمها
الله يرحمها .. دار وجهة سحبته عليه
لاتضوح حبيبي
ابتسم ودنك
مو عبالك انسالك حجايتك هاي تتحاسب عليها
اشاقه يابه والله
. ابد اشوفك المكروه شيسوي اله اكرهك بحياتك صدك
هههه شسوين بله
كمت شلت بنتي ورحت يم الباب تصبح على خير حبي راح نام يم خاله منا لحد الاجازه الجايه نفكر لو نرجع لو نبقه
ركض جر مريم رجعها لفراشها وحضني
توبه عمري ماعيدها ابد
شفت شاكدر اسوي
شفت.
اممم
رجعت يمه... همست.. جلال
عيونه
هم تندمت بيوم على زواجك مني
ولا لحظه.. تندمت بالعكس كل يوم اشكر رب العالمين وادعي لامي بالرحمه لان جانت سبب بلقائنه
تدرين ريماس امي طول عمرها من جانت واعيه تكلي اني اخطبلك على ذوقي من خطبت جانت مقابله ومن تمرضت وفسخت جنت اكلها مو واعدتيني تاخذيلي مره على ذوقج.. وجنها بيوم الضاعت واجت يمج اختارتج اليه وجان احلى وانسب اختيار
حضنته واني متاثره بكلامه
واني صرت اتنفسك ومتندمه على كل لحظه فكرت ارفضك بيها وياريت العمر يرجع ونعيش احلى ايام خطوبه
هههه الله يحفظج اليه انتي وبنتي
ويحفظك اليه حبيبي
جلال جان هديه رب العالمين اليه يمكن من فعل خير بسيط تكافاة بي صح تمر ايام زعل بينه بس مرات اتلافاها اني ومرات هو اكثر الزعل بسبب بنتي مرات يتهمني بلاهمال واكثر الشغلات يوكلهن لخاله ام محمد وهذا ينرفزني ويحسسني عبالك اني مو كد الامومه بس بعدين من شافتي كمت اضوج وخصوصا بحملي الثاني كام ميدخل ابد ام محمد لليوم ويانه شايل جزء جبير من المسؤليه عني ومساعدتني ماعدها احد واحنه كل اهلها
مرام.. صلاح وعمر مجان الهم ايد بالحادث الاخير ومعرفنه منو الخساره وكعت عليهم اثنينهم
ايمن حاول ويا بسام يرجعون لمشروعهم رفض وبقه بشغلة الدلاليه واخذ بذهبي سيارة تكسي قسط واشتغل عليها الحمد لله مستوره وضعنه زين واحسن من غيرنه بهواي
المهم بالي ارتاح ولو مو كلش، بعدني اخاف عليه ودايما قلقه
بس خالته بحماية رب العالمين واهل البيت..
لمن حولتني الدكتوره عمليه لان مبيه مجال اولد طبيعي وجبت مريم جان جلال ماحاضر ولادتها ورا ١٠ ايام يله نزل بس يشوف صورها بالتلفون. ومتخبل عليها اخواته واخوانه كلهم اجو عليه شافو الطفله وجلال
لمن نزل راح بات يم اخته ورجع كال مدام شلتي الخيط نروح
امي مقبلت وبيبي بس هو قفل ياخذنه كال مناك ام محمد تداريج
اني كلش جنت خايفه شون اخذها وحدي الطريق شلون
جلال.. وياج اني عيني شبيج انتي اول وتالي راجعه هناك
اي ارجع بس خل اشد حيلي اتعلم عليها طفله عمرها ايام اخذها من بغداد للنجف جلال مو زين
. هسه شنو تردين تبقين ابقي،..
طلع زعلان باوعت لماما
. كالت عوفي يزعل خبل هذا لعابه هي شنو اطلعي الاربعين وروحي
راح وكام يجي يشوف البنيه ويروح حتهي شنو اطلعي الاربعين وروحي
راح وكام يجي يشوف البنيه ويروح حتى اتصال كام ميتصل بيه لمن طلعت الاربعين اخذوني بابا وماما ودوني للبيت جان هو بالدوام ام محمد طارت بيها كامت تساعدني وتعلمني كلشي عليها السبح والكماط مهمتها اني ماعرف اكمطها وتطلع ايديها اخرب عليها ضحك عنوديه مثل ابوها
من نزل اجازه وشافنه كله ضحك شالها ويبوس بيها
ريماس .. واني محد يبوسني
انتي البوس كله الج ام مريم
رحتله حضنته وبوسته شلونك
بعدني زعلان تره
نراضيك يابه شعدنه غير ابو مريم احنه
رضاي صعب
ماكو شي بصعب علينه
ههههه خلي نشوف بله
اممم
باسني من راسي ورجع لبنته الي مبينه راح تخطف كلب ابوها
من ساعتها انضاف شخص لحياتنه
واهتمامه انصب عليها يفتقدها لو غابت لحظات
. مريم وين
. مريم رضعت
مريم نامت
مريم شو ساكته
جنها صخنت
خاف بارده عليها
افتحي الباب جنها احترت
هههههه .. والنظرات بينهم تحجي قصة شوك ولهفه بعد فراك من يروح ويرجع من الدوام.
اهلي صارت الروحه الهم كوه ولازم ام محمد ويانه وترحين من اني بالدوام اوديج وقبل لا ارجع تجين ماطب للبيت انتن ماكو
مره بليل نايمه بحضنه كال امي سبب كلشي حلو بحياتي
شنووو
لقائي بيج.. وزواجي منج
الحمد لله
باوعلي وغمز وكال
الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه
باوعتله مصدومه وضربته
عليييه
ههههه لا حياتي انتي احلى شي صار بحياتي .. يكفي منحتيني مريومه عوض رب العالمين اليه
شوفي باوعي عليها مو تشبه امي الله عليج
اي تشبه خاله الله يرحمها
الله يرحمها .. دار وجهة سحبته عليه
لاتضوح حبيبي
ابتسم ودنك
مو عبالك انسالك حجايتك هاي تتحاسب عليها
اشاقه يابه والله
. ابد اشوفك المكروه شيسوي اله اكرهك بحياتك صدك
هههه شسوين بله
كمت شلت بنتي ورحت يم الباب تصبح على خير حبي راح نام يم خاله منا لحد الاجازه الجايه نفكر لو نرجع لو نبقه
ركض جر مريم رجعها لفراشها وحضني
توبه عمري ماعيدها ابد
شفت شاكدر اسوي
شفت.
اممم
رجعت يمه... همست.. جلال
عيونه
هم تندمت بيوم على زواجك مني
ولا لحظه.. تندمت بالعكس كل يوم اشكر رب العالمين وادعي لامي بالرحمه لان جانت سبب بلقائنه
تدرين ريماس امي طول عمرها من جانت واعيه تكلي اني اخطبلك على ذوقي من خطبت جانت مقابله ومن تمرضت وفسخت جنت اكلها مو واعدتيني تاخذيلي مره على ذوقج.. وجنها بيوم الضاعت واجت يمج اختارتج اليه وجان احلى وانسب اختيار
حضنته واني متاثره بكلامه
واني صرت اتنفسك ومتندمه على كل لحظه فكرت ارفضك بيها وياريت العمر يرجع ونعيش احلى ايام خطوبه
هههه الله يحفظج اليه انتي وبنتي
ويحفظك اليه حبيبي
جلال جان هديه رب العالمين اليه يمكن من فعل خير بسيط تكافاة بي صح تمر ايام زعل بينه بس مرات اتلافاها اني ومرات هو اكثر الزعل بسبب بنتي مرات يتهمني بلاهمال واكثر الشغلات يوكلهن لخاله ام محمد وهذا ينرفزني ويحسسني عبالك اني مو كد الامومه بس بعدين من شافتي كمت اضوج وخصوصا بحملي الثاني كام ميدخل ابد ام محمد لليوم ويانه شايل جزء جبير من المسؤليه عني ومساعدتني ماعدها احد واحنه كل اهلها
مرام.. صلاح وعمر مجان الهم ايد بالحادث الاخير ومعرفنه منو الخساره وكعت عليهم اثنينهم
ايمن حاول ويا بسام يرجعون لمشروعهم رفض وبقه بشغلة الدلاليه واخذ بذهبي سيارة تكسي قسط واشتغل عليها الحمد لله مستوره وضعنه زين واحسن من غيرنه بهواي
المهم بالي ارتاح ولو مو كلش، بعدني اخاف عليه ودايما قلقه
بس خالته بحماية رب العالمين واهل البيت..
قصتي حبيت اشاركها وياكم لمن بمره اكلب بالفيس والواتباد وقريت قصه مشابهة بدايتها لقصتي جانت للكاتبه المبدعه مريم السعدي ماذكر اسمها من هاي القصه تعلقت بالقصص وحبيت اشارك قصتي دخلت كروبات ومن الكروبات عرفت الواتباد وراسلت ام غدير. نطيتها قصتي. صار هواي منتظرتها وتاخرت عليه بس انتظرتها وقدرت ضرفها الخاص بخسارتها لوالدتها الله يرحمها ومن بعدها اختها. العجبني جانت دائما تتواصل ويايه تتعذر مني وتكلي اذا تحبين انطيها لوحده من الزميلات رشحتلي هواي ولاصغرا. بيهم كلهم مبدعات لكن اني كتلها الج وقت مفتوح وانتظر شكد متتاخرين المهم انتي تكتبيها. .
العبره من قصتي. .. مو دائما بداياتنه تكون صح واكيد شكد منحاول نخفيها راح تبقه تاثر على مستقبلنه وحاضرنه... اني بهواي مواقف كذبت ونكرت لان ردت انقذ زواجي غلطتي الاولى كانت بسبب اهمال اهلي الي خلوني التجا للاهتمام بشخص ميستحق وهم كانت سبب انقذ حياة شخص كان هو الحياة اليه بعدين. بسام جان يكلي دائما انتي قسمتي افتريتي ورحتي ورجعتي اليه.
الي يحب يستخلص عبره من قصتي واكون السبب بعدم وقوع احد بوحده من الاغلاط الهواي الي ارتكبتها اكون سعيده.
والي يقرا قصتي ويستمتع بيها هم يسعدني هذا. يارب تعجبكم وتنفعكم قصتي. يمكن قصتي غريبه وغير مطروقه.. بالبدايه لكن من نتعمق نشوفها حياة مثل حياة اي بيت لايخلو كن المشاكل والغيره والصراعات.. لكن بالنهايه منو الي راح يصمد ويوكف سد يحمي بيته وحبه وعائلته.. عمري مافكرت ااذي الي ياذيني. واذية الي انتهت فصول هاي القصه لا مستمرة ليومنا هذا بس دائما الكه الله ويايه لان اني مصفيه النيه.. جنت وياكم اول باول قريت كل تعليق وكل حرف بالواتباد والكروبات والبيج حتى الي نقلو القصه تابعتهم حبيت شعور قصتي تنعرف وتكون عبره لغيري اذا استخلصتو منها عبره.. وبالنهايه اتمنى تدعولي دائما
أتمنىٰ إستمتعو بقراءة قصتي وأشكر وجودكم الطيب 💙
The End
............................
اخوكم الناشر ܓܛܟكرارﮩ₰ﮩ✍
الكاتبة غدير وسام
🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀
أينما كان محلي في قلوبكم لا تنسوني من دعائكم
@krarhaeder
………………………………………………………………
العبره من قصتي. .. مو دائما بداياتنه تكون صح واكيد شكد منحاول نخفيها راح تبقه تاثر على مستقبلنه وحاضرنه... اني بهواي مواقف كذبت ونكرت لان ردت انقذ زواجي غلطتي الاولى كانت بسبب اهمال اهلي الي خلوني التجا للاهتمام بشخص ميستحق وهم كانت سبب انقذ حياة شخص كان هو الحياة اليه بعدين. بسام جان يكلي دائما انتي قسمتي افتريتي ورحتي ورجعتي اليه.
الي يحب يستخلص عبره من قصتي واكون السبب بعدم وقوع احد بوحده من الاغلاط الهواي الي ارتكبتها اكون سعيده.
والي يقرا قصتي ويستمتع بيها هم يسعدني هذا. يارب تعجبكم وتنفعكم قصتي. يمكن قصتي غريبه وغير مطروقه.. بالبدايه لكن من نتعمق نشوفها حياة مثل حياة اي بيت لايخلو كن المشاكل والغيره والصراعات.. لكن بالنهايه منو الي راح يصمد ويوكف سد يحمي بيته وحبه وعائلته.. عمري مافكرت ااذي الي ياذيني. واذية الي انتهت فصول هاي القصه لا مستمرة ليومنا هذا بس دائما الكه الله ويايه لان اني مصفيه النيه.. جنت وياكم اول باول قريت كل تعليق وكل حرف بالواتباد والكروبات والبيج حتى الي نقلو القصه تابعتهم حبيت شعور قصتي تنعرف وتكون عبره لغيري اذا استخلصتو منها عبره.. وبالنهايه اتمنى تدعولي دائما
أتمنىٰ إستمتعو بقراءة قصتي وأشكر وجودكم الطيب 💙
The End
............................
اخوكم الناشر ܓܛܟكرارﮩ₰ﮩ✍
الكاتبة غدير وسام
🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀
أينما كان محلي في قلوبكم لا تنسوني من دعائكم
@krarhaeder
………………………………………………………………
بــــدايه
بان ولم تبـن
بـان احساسي العميق ولم يبن عقلـي
بـان قلبي
ولم يبـن عقـلي
بانت اضلعي ولم تـبن عافيتي
بان شــامتـي
ولم تبـن انـت
النشر غدا
@krarhaeder
بان ولم تبـن
بـان احساسي العميق ولم يبن عقلـي
بـان قلبي
ولم يبـن عقـلي
بانت اضلعي ولم تـبن عافيتي
بان شــامتـي
ولم تبـن انـت
النشر غدا
@krarhaeder
#حرب_مابين_قلبين
بــــدايه
بان ولم تبـن
بـان احساسي العميق ولم يبن عقلـي
بـان قلبي
ولم يبـن عقـلي
بانت اضلعي ولم تـبن عافيتي
بان شــامتـي
ولم تبـن انـت
بان بياض شعري ولم تبـن لحيتـي
بان فجـري
ولم يبن نعـاسي
بانت ضلمتـي ولم يبن ضوئـك
بان الثقب الاسود يبتلـع كل شي
ولم يبـن نجمـك
بان ماء عيني بالبياض ولـم يبن كحـل عينيك
بان نهـر حبي
ولم تـبن شرب مائه
اتخـيل لكـل هذا تؤكده غيمه
غيمه مـرت
ثم غابــــت
الخـاطره بقلم /Salman
__بس ترتاحين ترجعيلي
بتول،كومني بصفه طلع كلنكس من جيبه تراكسود
مسح كصتي
حسين،ادرييي ماذيج وخانكج بس انه عيشتي واكفه عليج بدونج ميت ولله
ودليل شوفي حتى حلقتي جبتها لج اذتج وخلت دم يطلع من كصتج
لا تعبين رتاحي زين حتى لا تفكرين بحسين لعشتي وياه 3 اشهر مو زينه
فكري بحسين لعشتي وياه سنة مااذج وخلج بكلبه
زين
بتول، وكفت يمه لزم وجهي بثنين ديه باسني بكل وجهي
حسين حبابب.... قاطعني
حسين،ادري ولله متيم اخذي وياج
بس بتول موو تهديني
طلعت وبالي وياه سمعت كسر شي بلاستقبال
بتول،دخلت لصاله وكف علي جاان يدخن
علي،لا بالله هاذا مااايتوووب
بتول،وكفت كدامه وين هااد ضربت بالباب
باوعلي رافع حاجبـه
تحبينه لا تجين وياي
بتول،لا خلصت نتهينه
علي،ووولج صوته بي كسرت عاشك
بتول،مخنووكه روحي جاي تطلع على بطيئ
علي،لووعه عااشك سئلي مجرب ولله
بتول،اروح
علي،يله استعجلي هم يالله نوصل
بتول،دخلت لبست جبتي وشالي
دخل هو باوعلي عيونه حمر وجوهن ازرك واسود
فتح خزانته طلع منه ضبه فلوس خلها بجنطه مالتنه
بتول،شسوي بيهن
حسين،انه عدل وراسي يشم الهواء وانتي تاخذين من غيري عساني ميت كبل لا شوفهه
بتول،بسته بخده حضني لمني اله حيل
حسين،اذ خانكج هاذا لبيت بيتج ثاني ينتظرج واذ جنت انه لخانكج فثقي بالله خنكتي الج جانت موو بيدي
امر وقدر مكتوب علي عشته بكلشي
بتول،ديربالك على نفسك
حسين،نفسي راح تاخذينه وياج
بتول،شال متيم يبوس ويشم بي
طلعنه علي منتظرنه يم لباب صعدت بسياره علي راح يشتري جكاير محل قريب يمه
اجه حسين صعد جنطه خله متيم بحضني
حسين،روحي يبت كلبي مودعه بالله
ويحفظج علي الـي
_مشهـد
بـتول، هناك وجان اسمع صوت تصوفر فز حسين ورفع راسه باوعلي اشر تعاي يمي لين جنت ما لبسه حجاب مخليتـه عالمحجر جرني جوه ايده
وصاح واحد
ووول شووف شونن حمامه نوووب جوه جناحه
ولله لو تصير بدييه اله اكلهاااا
صااح حسين ،انززززززززلي بسرعه
بتول،يمه ركضت اني وبطني دخلت بالمخزم مالت لدرج
حسين نزل يتهد
حسين،لـك كو،،،،، ليوم انعلل شرفك لا بو لجابك وخلفلك ساقط ابن س..
بتول،فشار وغلط وتحسه زلزال بطفره خلص درج نزلت وراه طلع بفانيلته نص ردان ويدك لباب ويتهدد
حسين،للككك زلمه اطلععع فرخه دجاجه اللييوم انعل ابوك لابو شرفك يا س،،، يا ابن لك،،،،
افتتحوووو لباب لا هجمه عالروسكمم ليوم لو انه لو انتم لكوووا،،،، ليووم انعل امك لابو ابوك طلع لــك حيووواوين طلعوو..
يتبغ
بــــدايه
بان ولم تبـن
بـان احساسي العميق ولم يبن عقلـي
بـان قلبي
ولم يبـن عقـلي
بانت اضلعي ولم تـبن عافيتي
بان شــامتـي
ولم تبـن انـت
بان بياض شعري ولم تبـن لحيتـي
بان فجـري
ولم يبن نعـاسي
بانت ضلمتـي ولم يبن ضوئـك
بان الثقب الاسود يبتلـع كل شي
ولم يبـن نجمـك
بان ماء عيني بالبياض ولـم يبن كحـل عينيك
بان نهـر حبي
ولم تـبن شرب مائه
اتخـيل لكـل هذا تؤكده غيمه
غيمه مـرت
ثم غابــــت
الخـاطره بقلم /Salman
__بس ترتاحين ترجعيلي
بتول،كومني بصفه طلع كلنكس من جيبه تراكسود
مسح كصتي
حسين،ادرييي ماذيج وخانكج بس انه عيشتي واكفه عليج بدونج ميت ولله
ودليل شوفي حتى حلقتي جبتها لج اذتج وخلت دم يطلع من كصتج
لا تعبين رتاحي زين حتى لا تفكرين بحسين لعشتي وياه 3 اشهر مو زينه
فكري بحسين لعشتي وياه سنة مااذج وخلج بكلبه
زين
بتول، وكفت يمه لزم وجهي بثنين ديه باسني بكل وجهي
حسين حبابب.... قاطعني
حسين،ادري ولله متيم اخذي وياج
بس بتول موو تهديني
طلعت وبالي وياه سمعت كسر شي بلاستقبال
بتول،دخلت لصاله وكف علي جاان يدخن
علي،لا بالله هاذا مااايتوووب
بتول،وكفت كدامه وين هااد ضربت بالباب
باوعلي رافع حاجبـه
تحبينه لا تجين وياي
بتول،لا خلصت نتهينه
علي،ووولج صوته بي كسرت عاشك
بتول،مخنووكه روحي جاي تطلع على بطيئ
علي،لووعه عااشك سئلي مجرب ولله
بتول،اروح
علي،يله استعجلي هم يالله نوصل
بتول،دخلت لبست جبتي وشالي
دخل هو باوعلي عيونه حمر وجوهن ازرك واسود
فتح خزانته طلع منه ضبه فلوس خلها بجنطه مالتنه
بتول،شسوي بيهن
حسين،انه عدل وراسي يشم الهواء وانتي تاخذين من غيري عساني ميت كبل لا شوفهه
بتول،بسته بخده حضني لمني اله حيل
حسين،اذ خانكج هاذا لبيت بيتج ثاني ينتظرج واذ جنت انه لخانكج فثقي بالله خنكتي الج جانت موو بيدي
امر وقدر مكتوب علي عشته بكلشي
بتول،ديربالك على نفسك
حسين،نفسي راح تاخذينه وياج
بتول،شال متيم يبوس ويشم بي
طلعنه علي منتظرنه يم لباب صعدت بسياره علي راح يشتري جكاير محل قريب يمه
اجه حسين صعد جنطه خله متيم بحضني
حسين،روحي يبت كلبي مودعه بالله
ويحفظج علي الـي
_مشهـد
بـتول، هناك وجان اسمع صوت تصوفر فز حسين ورفع راسه باوعلي اشر تعاي يمي لين جنت ما لبسه حجاب مخليتـه عالمحجر جرني جوه ايده
وصاح واحد
ووول شووف شونن حمامه نوووب جوه جناحه
ولله لو تصير بدييه اله اكلهاااا
صااح حسين ،انززززززززلي بسرعه
بتول،يمه ركضت اني وبطني دخلت بالمخزم مالت لدرج
حسين نزل يتهد
حسين،لـك كو،،،،، ليوم انعلل شرفك لا بو لجابك وخلفلك ساقط ابن س..
بتول،فشار وغلط وتحسه زلزال بطفره خلص درج نزلت وراه طلع بفانيلته نص ردان ويدك لباب ويتهدد
حسين،للككك زلمه اطلععع فرخه دجاجه اللييوم انعل ابوك لابو شرفك يا س،،، يا ابن لك،،،،
افتتحوووو لباب لا هجمه عالروسكمم ليوم لو انه لو انتم لكوووا،،،، ليووم انعل امك لابو ابوك طلع لــك حيووواوين طلعوو..
يتبغ
١___٢
حًـربً مًآبًيَنِ قُلَــبًيَنِ
بًـآرتٌ ١
#حنيت الك
صوت وشكل ،
و دمعه وقصيده وسالفه "
حنيت الك
بواهس طفل ،،والدمعه حد شفايفه "مرني ولك ،،#شوف شحصل ؟
تلگاني كلشش مختلف ،
وعيوني ذبلهه السهر
واصبحت كلش #ناشفه
حسين
___♡
فتحـت عيوني بـ تعب ومتعاجـز اكوم بس من لا جـاره اذ ابقه بالبيت انجلط من ثـانـي يوم
وبعدني ماا نطقت كلمه يالله
واسمع صيـاح شجن
تكعد غسق لدوام
نفضت فـراشي واحجي وي روحي
ماكوو فايده ياربي احجي اصيح اطك
ماا توب من هذا الصوت العالي
طلعت من الغرفه وصحت بيهاا
حسين،بس كليلي شبيج تصيحين من غبشت لله
شجن،تعـاال شوف بتـك صاارلي ساعة اكعد بيهاا ما ترضه وبعدين تكولون شجن ماا كعدتنه خلتنه نتاخر
وهمه تنابل مالت نوم
هـزيت ايدي وكلت وانه اتوجهه للمغسلة
حسين،للهي صبر من عندك
عود ليوم عطلتي استراح من الدوام خوش استراحة
نشفت وجهي
واجــت غسق شاابكه ظهري
غسق،كعد سلطان حياتي هلا وكل هلا
حسين، اروحن فدوه للـ بنيات يا محله هلصباح
ولله
غسلي يله حتى نتريك
غسق،شجونه كعدتني ورجعت نامت
حسين ،سهلـه ياابه
نشتري النه لفتين من بـره وتخلص السالفة
دخلت للغـرفة ابدل وهيه راحت تحضر روحها حتى تروح لـدوام
شغلت السيارة وطلعتها
اشتريت ريوك لفات كيمر وجبن اخذت حليب بالكاكاو لـ غسق ورجعت
دخلت للبيت ريحة الجاي بالنسبة الي راحة نفسيه
صحت على غسق وصبيت الي كلاص جاي
غسق.ها بابه
حسين.تعااي ريوكج
كعـدت مكابلتنــي وانه اشوف راحتـي بيها كـبرتي واخر العنكود عندي
خلصنه وديتها لدوام
ورجعت شفت البيـت ثاني جاي يبنون بي مكملينه ما بقه شي دخلت علي اجيك الغرف ومساحتهن
ما بقه بالداخل من بره مكمل
مريت على بطـريجي على صويحبي
صاح من شافني
سجاد،هلا ولله بابو غسق
حسين.هلا بـيك ياابه
سجاد.شني ناسينه لا تمـر لا تسئل
خلـيت ايدي على صدري متعذر
حسين،حكك علـيه ولله بس الدوام ماخذ وكتي كله وزين من صاير الفي للبيت بـ ايام عطلتي
كـال وهو يفر بسبحته
سجاد،ولك علاج المره بـ مره صير زلمه حووك وثنـي
حسين،كارهن وروحي جازه منهن بمعنى الحجـاية
ومااريد غسق تتاذه هاي روحي من دنيه
ضحك وحجـه
سجاد،ولله مصيبتك مصيبه
حسين،الحمدلله عالكلشي
سجاد،شـصار عالبيتك كمـل لا
حسين.اي معود كامل شلع كلـبي بقه الحبشكلات زغيره سيراميك والمغاسل ومتاني ولد موصي عليهن
جـاب الجـاي واخذتنه السوالف لمن شفت الساعة بـ ٩ ونص ترخصت وطلعت صعدت بسيارتي
رجـعت للبيت واشوف ورقه ملزكه عالثـلاجة بيهـا
نواقص البيت
خليتها بجـيبي ونطرحت بالصالة خليت منبه
علمود غسق اخـذتني النـومة
مادريت غير بس لمـن شجن تكعدني اجيب غسق
فـركت وجهي بجف ايدي
وباوعت لساعة
بـ١١ ونص لا ياابت مسموط الصفحه مكعدتني كبل نـص ساعة
كمـت
غسلت ودخلت للمطبخ تخـابر اختها ما حجيت شي
حسين.شني الغده
شجن.خير من الله
حسين.كلها نعمة كريم بس حديي بويه
شفتها ما منهاا رجه
فتحت الجـدر مطبك لحم
اخذتلي صحن وصبيت
كعـدت يمـهاا اكل ومتقصد انغص عليها مخابرتها
تحجي حجايه وتباوعلي بـطرف عينها
دريت الحجـي عليـه
كملت الصحـن غسلت اديه وطلعت
اجـيت غـسق
_ في مكـان اخر ويوم اخـر
بتول...كعدت مفزوعه حسباالي راح عليه الوكت لدوام لمن التفتت لساعة اهوو هاي البغرفتي واكفه باتريها وعمو صارلي شهر اكله ما يرضه يجيب
طلعت لصالة ساعة بـ٦
حمدت لله ولله لو متاخره چا ضاع عليه الامتحان
غسلت وصليت
سويت ريوك لـ عمي وعمتي وغطيته
لبست ملابس
وطلعت اتمـشه انه من الناس لـ حرفياا اموت على كعدة الصبح والمشي وعندي طريق المدرسة راحة نفسية الـي
دخلت والمديرة بالباب واكفة تفتش على الاظافر والمخليه مكياج
دخلت بسلام مامنه
ماعدي شي
كملت دوام كـ يوم عادي ورتين متعوده علـي احسن من كعدة البيت والعطله التطلع عليه زقوم وسم
هستوني اطلع ولاكتني بنيه جوارينه جدد اسمها اقبال سلمت وتمشي بصفي هاي البنية ولا وحده من منطقتنه تماشيها لان عليها سمعة
وانه شلون استحـي ارد واحد يوكف وياي
بس احسها طكتني راشدي صحتني عالزماني بي لمن
مرينه من يم شباب مجتمعين كـالت بصوت مسموع
اقبال.يبوووو شوف صاكين
بتول،دنكت راسي لين سمعوها وانه احس جمر صاار عالكلـبي من الحـركة
يمه بس لا واحد بيهم يعرف عمو ويكله تماشي هاي البنية
كلت الها
بس من رخصتج ابن خالي اجه
ومشيت ادردم وي روحـي ادري اعرفج تعرفيني وطكها بلكصه لا ولله لقسمه ي ولله
دخلت للبيت نزعت حذاتي لاكاني عمو
امجد.هلا ولله بالخاتون شرفتي
بتول،شلونك عموو
طنشني ولا جـن سمع اسلم علــي
حًـربً مًآبًيَنِ قُلَــبًيَنِ
بًـآرتٌ ١
#حنيت الك
صوت وشكل ،
و دمعه وقصيده وسالفه "
حنيت الك
بواهس طفل ،،والدمعه حد شفايفه "مرني ولك ،،#شوف شحصل ؟
تلگاني كلشش مختلف ،
وعيوني ذبلهه السهر
واصبحت كلش #ناشفه
حسين
___♡
فتحـت عيوني بـ تعب ومتعاجـز اكوم بس من لا جـاره اذ ابقه بالبيت انجلط من ثـانـي يوم
وبعدني ماا نطقت كلمه يالله
واسمع صيـاح شجن
تكعد غسق لدوام
نفضت فـراشي واحجي وي روحي
ماكوو فايده ياربي احجي اصيح اطك
ماا توب من هذا الصوت العالي
طلعت من الغرفه وصحت بيهاا
حسين،بس كليلي شبيج تصيحين من غبشت لله
شجن،تعـاال شوف بتـك صاارلي ساعة اكعد بيهاا ما ترضه وبعدين تكولون شجن ماا كعدتنه خلتنه نتاخر
وهمه تنابل مالت نوم
هـزيت ايدي وكلت وانه اتوجهه للمغسلة
حسين،للهي صبر من عندك
عود ليوم عطلتي استراح من الدوام خوش استراحة
نشفت وجهي
واجــت غسق شاابكه ظهري
غسق،كعد سلطان حياتي هلا وكل هلا
حسين، اروحن فدوه للـ بنيات يا محله هلصباح
ولله
غسلي يله حتى نتريك
غسق،شجونه كعدتني ورجعت نامت
حسين ،سهلـه ياابه
نشتري النه لفتين من بـره وتخلص السالفة
دخلت للغـرفة ابدل وهيه راحت تحضر روحها حتى تروح لـدوام
شغلت السيارة وطلعتها
اشتريت ريوك لفات كيمر وجبن اخذت حليب بالكاكاو لـ غسق ورجعت
دخلت للبيت ريحة الجاي بالنسبة الي راحة نفسيه
صحت على غسق وصبيت الي كلاص جاي
غسق.ها بابه
حسين.تعااي ريوكج
كعـدت مكابلتنــي وانه اشوف راحتـي بيها كـبرتي واخر العنكود عندي
خلصنه وديتها لدوام
ورجعت شفت البيـت ثاني جاي يبنون بي مكملينه ما بقه شي دخلت علي اجيك الغرف ومساحتهن
ما بقه بالداخل من بره مكمل
مريت على بطـريجي على صويحبي
صاح من شافني
سجاد،هلا ولله بابو غسق
حسين.هلا بـيك ياابه
سجاد.شني ناسينه لا تمـر لا تسئل
خلـيت ايدي على صدري متعذر
حسين،حكك علـيه ولله بس الدوام ماخذ وكتي كله وزين من صاير الفي للبيت بـ ايام عطلتي
كـال وهو يفر بسبحته
سجاد،ولك علاج المره بـ مره صير زلمه حووك وثنـي
حسين،كارهن وروحي جازه منهن بمعنى الحجـاية
ومااريد غسق تتاذه هاي روحي من دنيه
ضحك وحجـه
سجاد،ولله مصيبتك مصيبه
حسين،الحمدلله عالكلشي
سجاد،شـصار عالبيتك كمـل لا
حسين.اي معود كامل شلع كلـبي بقه الحبشكلات زغيره سيراميك والمغاسل ومتاني ولد موصي عليهن
جـاب الجـاي واخذتنه السوالف لمن شفت الساعة بـ ٩ ونص ترخصت وطلعت صعدت بسيارتي
رجـعت للبيت واشوف ورقه ملزكه عالثـلاجة بيهـا
نواقص البيت
خليتها بجـيبي ونطرحت بالصالة خليت منبه
علمود غسق اخـذتني النـومة
مادريت غير بس لمـن شجن تكعدني اجيب غسق
فـركت وجهي بجف ايدي
وباوعت لساعة
بـ١١ ونص لا ياابت مسموط الصفحه مكعدتني كبل نـص ساعة
كمـت
غسلت ودخلت للمطبخ تخـابر اختها ما حجيت شي
حسين.شني الغده
شجن.خير من الله
حسين.كلها نعمة كريم بس حديي بويه
شفتها ما منهاا رجه
فتحت الجـدر مطبك لحم
اخذتلي صحن وصبيت
كعـدت يمـهاا اكل ومتقصد انغص عليها مخابرتها
تحجي حجايه وتباوعلي بـطرف عينها
دريت الحجـي عليـه
كملت الصحـن غسلت اديه وطلعت
اجـيت غـسق
_ في مكـان اخر ويوم اخـر
بتول...كعدت مفزوعه حسباالي راح عليه الوكت لدوام لمن التفتت لساعة اهوو هاي البغرفتي واكفه باتريها وعمو صارلي شهر اكله ما يرضه يجيب
طلعت لصالة ساعة بـ٦
حمدت لله ولله لو متاخره چا ضاع عليه الامتحان
غسلت وصليت
سويت ريوك لـ عمي وعمتي وغطيته
لبست ملابس
وطلعت اتمـشه انه من الناس لـ حرفياا اموت على كعدة الصبح والمشي وعندي طريق المدرسة راحة نفسية الـي
دخلت والمديرة بالباب واكفة تفتش على الاظافر والمخليه مكياج
دخلت بسلام مامنه
ماعدي شي
كملت دوام كـ يوم عادي ورتين متعوده علـي احسن من كعدة البيت والعطله التطلع عليه زقوم وسم
هستوني اطلع ولاكتني بنيه جوارينه جدد اسمها اقبال سلمت وتمشي بصفي هاي البنية ولا وحده من منطقتنه تماشيها لان عليها سمعة
وانه شلون استحـي ارد واحد يوكف وياي
بس احسها طكتني راشدي صحتني عالزماني بي لمن
مرينه من يم شباب مجتمعين كـالت بصوت مسموع
اقبال.يبوووو شوف صاكين
بتول،دنكت راسي لين سمعوها وانه احس جمر صاار عالكلـبي من الحـركة
يمه بس لا واحد بيهم يعرف عمو ويكله تماشي هاي البنية
كلت الها
بس من رخصتج ابن خالي اجه
ومشيت ادردم وي روحـي ادري اعرفج تعرفيني وطكها بلكصه لا ولله لقسمه ي ولله
دخلت للبيت نزعت حذاتي لاكاني عمو
امجد.هلا ولله بالخاتون شرفتي
بتول،شلونك عموو
طنشني ولا جـن سمع اسلم علــي
امجد،صبي غده نور مريضه
بتول،ياا عـزا شبـيهاا
ركضت شفتها متمدده كالت ما بيه شي بس شزي فلاونزه
هزيت راسي وطلعت عنها
دخلت للمطبخ
سويت لها شوربه خليتها تفور وفت صليت وكملت وطلعت وديته صبيت لعمي هم وتغدينه
طلعت كتبي وكعدت اقره وراها جريتها نومه للـمغرب فززتني نور للصلاة صليت وكمت سويت العشه وخليـته الهـم
رجعت للغرفة اقره ومن كد ماا انسطرت
من التاريخ وضيمـه نمت جفي علىوجهي
لثاني يوم فازه مثل كل يوم التفتت لـ ساعة بـ ٥ ما جايتي نوم
خلصت جم شغله علما صارت بـ٧ ونص وطلعت
جااي امشي بطريق لمدرسه
وطين شوراع لعبان نفس شيووصلني للمدرسه بسلامة مادري
مشت سيارة بصفي وانه صايره عالحافة الرصيف
صمت بـ نكره مالت طين
خلـت صدريتي كلها طين تلـمست وجهـي حاميته بـ اديني ما بي شي
التفتت اريد امد لسـاني بس السكتني
بنيه نزلت من سيارة اجت تركض يمي مدت ايدهاا بيها كلنكس وتمسح بـصدريتي
غسق،اسفه ولله اني عتذر نيابه عن بابا ما يدري ومستعجل
باوعت بوجهه عاكره وجهـي بضوجه
ماصار شي
غسق.لا شلوون ما صار شي فدووه حبابه تعالي بدلي ملابسج واحنه نرجعج للمدرسة
بتول،بتسمت بوجها على توترها
فدوه لا تعتذرين ما صار شي
ردت امشي جرتني من ايدي
غسق ،لا لا شلون امشي ويايه بدلي ورجعي
جريت نفس بـ صبر شلون سالفة عاويه من الصبـح
بتول، اسفه ما كدر صدفه حلووه لتقيت بيج باي
ركضت مسافة عنهاا خـرب غير
لزكتني
كتلج ما صار شي عليمن كتلتي روحج
دخلت لمدرسه رحت للحمامات غسلته بس اطـرافها
هزيت راسي بـيأس يله ميخالف
هسه تنشف من الشمس
وليوم خميس صطفينه ووكفت بمكان بي شمس تنشف صدريتي وكفت بتقريب نص ساعه الشمس صاارت سولتها بـراسي تلمست صدريتي بعدهي رطبه والجو بي بروده رغم اشعه الشمـس
كوه سيطرت على روحي سندت ظهري على بنيه واكف وراي وما حسـيت بشي
غير دكات خفيفه على وجهـي
فتحت عيوني
لمدرسه مخليه عطر على ايدها
... لحمدلله على سلامة ماما شبيج شنو صار
ردت عليها الكاتبة كاعده بمكتبها كدامنه
... شبيج يا غاده قابل هيه اول وحده مو اثنين قبلها
كلنه ماكو اصطفاف شوي الجو خربطه بس شنسوي
للمايسمع الحجـي
حجـيت انه وما خليت المدرسة تردها
بتول،لله يسلمج ست
بس فدووه اريد امتحان عندي اول متحان انكليزي
،،،،،ايي ماما هسه اجيب الاسئله من ست منار و وامتحني هنـا
بتول،خلص ليوم واني كاعدة بـ الادارة
ما اتذكر رقم عمو حتى ادك علي
خلصته يم الفراشات
رجعت دايخه وميته تعب كوه اخطي بالشارع دخلت للبيت
نور نايمه على ايد عمو ويباعون بيت طين
دخلت سلمت
نور،هلا حبيبتي
ردت اكوم جرني امجد شبيك لبنيه عيب
بتول،ابتسمت بدون ما اباوعلها حجيت وانه امشي للغرفة
يله اخذو راحتكم راح نام
نور،تغدي بتول
بتول،لا بالعافيه ما مشتهيه شي
دخلت بملابسي ذبيت حجابي ونمت كعدت ب11 ونص
كمت غسلت وصليت وكعدت تلفزيون
باجر جمعة خوش عطلة ادرس بيها رياضيات احسن ضعيفه بيهاا حيل ولو شماا ادرسهاا ما تدخل بعقلـي
....ثاني يوم فـي مكـان اخر
حسين .رجعت للبيت وروحي بخشمي صايره
دخلت لمسواك
صنطه تكلك بيت اموات موهجي
بعدها نايمه يالله صبر
شجن
دخلت للغرفة جفـتت رفعت راسها من عالمخده
من طبه الباب
شجن،خيررر شرايد
مشيـت هام عليها
حسين،لزمت اذنهه جم مره كايل هاذا صوت ما ينرفع علي
دفعت ايدي وحجت
شجن،روح لنسوانك شتريد مني
حسين.وولج ياا مصخماات هو انه لوو عندي مره غيرج الفي للبيت
شجـن.وحـك علـي اذ سمعت متـزوج ااكلب الدنيه عليك واحركك انته وياها خااف تكوول ماا كالت
حسين.مشيت عنهاا ذبيت الساعة عالمـيز مبتسم
هسه تغـاارين شني السالفة
شجـن.حسين
حسين.هاا بويه
شجن.صددك متزوج
حسين،لا امنـي كرهتيني بالنسوان شلع
سمعت صوت غسق عفتها وطلعت
تحـجي وي روحها هلـ بنيه هم لاكشه خبالات من امها
غسق،شي طبيعي ماكو غده
حسين.هاا بوويه شمالج انتي نوب
غسق.هاا بابه اجـيت
اجت لحضني اخذتها بست راسهاا
جبت الغده جاهز لا يضل بالج يم بطنج
غسـق.هم زين انه كلت عالعركة الصبح العقاب يشملنـي
تغاضيت عن حجيها بـ ضحكة
حسين،هههه روحي بدلي
راح اجهز لغده وخلي امج تحير بروحهه ماا جبت الها شي
راحت بدلت ونزلت تغدينه
كامت تشيل المواعين رجعت كعدت كبالي
حسين.هاا باابه
غسق.عود صدك ماا خليت لـ امي غده
حسيـن.لا غداها موجوده بالفرن
غسوق بابه لا تاخذينه انه وامج قدوه بالحياة احسن الج
هزت راسها ادري بيها متقده من المشاكل والصياح
كامت شالت المواعيـن
كمت وراها صبيت جـاي
ورجعت لصاله
بيدي كلاص الجاي خليته كدامي
صفنت وعقلي مشوش
ذكرت لبنيه غطسناها بالطـين
باباتي هاي لبنيه شون راحت وهيه هدومها متلفه
رفعت راسها من كتابها وكالت
غسق،ولله صحت وياها حاولت بس ماكوو ما اجت وخطيه ليوم تخربطت بـ الا طصفاف بس مااكدرت اروح وياها
حسين،ليشش شبيها
غسق،ماادري بابه
بس لله عليك مو تشبهني نفس عيوني بس اني عيوني بيهن لون مو صح
بتول،ياا عـزا شبـيهاا
ركضت شفتها متمدده كالت ما بيه شي بس شزي فلاونزه
هزيت راسي وطلعت عنها
دخلت للمطبخ
سويت لها شوربه خليتها تفور وفت صليت وكملت وطلعت وديته صبيت لعمي هم وتغدينه
طلعت كتبي وكعدت اقره وراها جريتها نومه للـمغرب فززتني نور للصلاة صليت وكمت سويت العشه وخليـته الهـم
رجعت للغرفة اقره ومن كد ماا انسطرت
من التاريخ وضيمـه نمت جفي علىوجهي
لثاني يوم فازه مثل كل يوم التفتت لـ ساعة بـ ٥ ما جايتي نوم
خلصت جم شغله علما صارت بـ٧ ونص وطلعت
جااي امشي بطريق لمدرسه
وطين شوراع لعبان نفس شيووصلني للمدرسه بسلامة مادري
مشت سيارة بصفي وانه صايره عالحافة الرصيف
صمت بـ نكره مالت طين
خلـت صدريتي كلها طين تلـمست وجهـي حاميته بـ اديني ما بي شي
التفتت اريد امد لسـاني بس السكتني
بنيه نزلت من سيارة اجت تركض يمي مدت ايدهاا بيها كلنكس وتمسح بـصدريتي
غسق،اسفه ولله اني عتذر نيابه عن بابا ما يدري ومستعجل
باوعت بوجهه عاكره وجهـي بضوجه
ماصار شي
غسق.لا شلوون ما صار شي فدووه حبابه تعالي بدلي ملابسج واحنه نرجعج للمدرسة
بتول،بتسمت بوجها على توترها
فدوه لا تعتذرين ما صار شي
ردت امشي جرتني من ايدي
غسق ،لا لا شلون امشي ويايه بدلي ورجعي
جريت نفس بـ صبر شلون سالفة عاويه من الصبـح
بتول، اسفه ما كدر صدفه حلووه لتقيت بيج باي
ركضت مسافة عنهاا خـرب غير
لزكتني
كتلج ما صار شي عليمن كتلتي روحج
دخلت لمدرسه رحت للحمامات غسلته بس اطـرافها
هزيت راسي بـيأس يله ميخالف
هسه تنشف من الشمس
وليوم خميس صطفينه ووكفت بمكان بي شمس تنشف صدريتي وكفت بتقريب نص ساعه الشمس صاارت سولتها بـراسي تلمست صدريتي بعدهي رطبه والجو بي بروده رغم اشعه الشمـس
كوه سيطرت على روحي سندت ظهري على بنيه واكف وراي وما حسـيت بشي
غير دكات خفيفه على وجهـي
فتحت عيوني
لمدرسه مخليه عطر على ايدها
... لحمدلله على سلامة ماما شبيج شنو صار
ردت عليها الكاتبة كاعده بمكتبها كدامنه
... شبيج يا غاده قابل هيه اول وحده مو اثنين قبلها
كلنه ماكو اصطفاف شوي الجو خربطه بس شنسوي
للمايسمع الحجـي
حجـيت انه وما خليت المدرسة تردها
بتول،لله يسلمج ست
بس فدووه اريد امتحان عندي اول متحان انكليزي
،،،،،ايي ماما هسه اجيب الاسئله من ست منار و وامتحني هنـا
بتول،خلص ليوم واني كاعدة بـ الادارة
ما اتذكر رقم عمو حتى ادك علي
خلصته يم الفراشات
رجعت دايخه وميته تعب كوه اخطي بالشارع دخلت للبيت
نور نايمه على ايد عمو ويباعون بيت طين
دخلت سلمت
نور،هلا حبيبتي
ردت اكوم جرني امجد شبيك لبنيه عيب
بتول،ابتسمت بدون ما اباوعلها حجيت وانه امشي للغرفة
يله اخذو راحتكم راح نام
نور،تغدي بتول
بتول،لا بالعافيه ما مشتهيه شي
دخلت بملابسي ذبيت حجابي ونمت كعدت ب11 ونص
كمت غسلت وصليت وكعدت تلفزيون
باجر جمعة خوش عطلة ادرس بيها رياضيات احسن ضعيفه بيهاا حيل ولو شماا ادرسهاا ما تدخل بعقلـي
....ثاني يوم فـي مكـان اخر
حسين .رجعت للبيت وروحي بخشمي صايره
دخلت لمسواك
صنطه تكلك بيت اموات موهجي
بعدها نايمه يالله صبر
شجن
دخلت للغرفة جفـتت رفعت راسها من عالمخده
من طبه الباب
شجن،خيررر شرايد
مشيـت هام عليها
حسين،لزمت اذنهه جم مره كايل هاذا صوت ما ينرفع علي
دفعت ايدي وحجت
شجن،روح لنسوانك شتريد مني
حسين.وولج ياا مصخماات هو انه لوو عندي مره غيرج الفي للبيت
شجـن.وحـك علـي اذ سمعت متـزوج ااكلب الدنيه عليك واحركك انته وياها خااف تكوول ماا كالت
حسين.مشيت عنهاا ذبيت الساعة عالمـيز مبتسم
هسه تغـاارين شني السالفة
شجـن.حسين
حسين.هاا بويه
شجن.صددك متزوج
حسين،لا امنـي كرهتيني بالنسوان شلع
سمعت صوت غسق عفتها وطلعت
تحـجي وي روحها هلـ بنيه هم لاكشه خبالات من امها
غسق،شي طبيعي ماكو غده
حسين.هاا بوويه شمالج انتي نوب
غسق.هاا بابه اجـيت
اجت لحضني اخذتها بست راسهاا
جبت الغده جاهز لا يضل بالج يم بطنج
غسـق.هم زين انه كلت عالعركة الصبح العقاب يشملنـي
تغاضيت عن حجيها بـ ضحكة
حسين،هههه روحي بدلي
راح اجهز لغده وخلي امج تحير بروحهه ماا جبت الها شي
راحت بدلت ونزلت تغدينه
كامت تشيل المواعين رجعت كعدت كبالي
حسين.هاا باابه
غسق.عود صدك ماا خليت لـ امي غده
حسيـن.لا غداها موجوده بالفرن
غسوق بابه لا تاخذينه انه وامج قدوه بالحياة احسن الج
هزت راسها ادري بيها متقده من المشاكل والصياح
كامت شالت المواعيـن
كمت وراها صبيت جـاي
ورجعت لصاله
بيدي كلاص الجاي خليته كدامي
صفنت وعقلي مشوش
ذكرت لبنيه غطسناها بالطـين
باباتي هاي لبنيه شون راحت وهيه هدومها متلفه
رفعت راسها من كتابها وكالت
غسق،ولله صحت وياها حاولت بس ماكوو ما اجت وخطيه ليوم تخربطت بـ الا طصفاف بس مااكدرت اروح وياها
حسين،ليشش شبيها
غسق،ماادري بابه
بس لله عليك مو تشبهني نفس عيوني بس اني عيوني بيهن لون مو صح
حسين.وين ركزت عليها ياا روح ابوج انتي راح انام وبليل عدي شغل لا تنتظريني
كـامت تريد تشيل كتبها
حسين.ضلي بويه انه اروح للغرفة
دخلـت لغرفتي بـ الاسم
دافيـه وظلمة اربع وعشرين ساعة مسدوده باوعت لـ شجن رفعت راسها تباوع لـ ساعة ما حاجتني كامت طلعت من الغرفة
جريتلي مخـده وغطه ونخمدت
حسين
مر شهر هو عمـري كله مـر انه ماا متفهم منه شي
بقت على هذا الشهـر
بين شجن وامتحانات غسق خلصت ورا ما طلـعت روح روحـي
لمن اتاكدت منها ناجحـة جريت نفس بـ راحة ورا ايامه ثكيله حيل شايل هم الها اريدها تكمل دراستها بـ اي طريقة
عطلت وكعـدت
انه حتى الاجازه كمت ما اخذها ابدال بيها جماعتي بس كل يوم اخابر غسق و
اعرف بكلشي يصير بالبيت بدقيقه خابرتني واني بدوام حجـت مستعجلة
غسق،هلا بابيي شونك
حسين،يروح روحه ابوج زين وانتي
غسق،زينه بابه
حسين.شنـي الاخبار يمج
كعدت تسولفلي الموجز مثل كل يوم
وانه افتـر اجـيك الوضع يمي
واحجي وياها شوي وسكتت
كالت تتغنوص
غسق.باباتي خالتي لبكربلاء عدهم عرس ابنها وعزمتنه
حسين.انسيها بابه انه هاي عشر ايام اجازة اخذكـم لـ ايران
غسق.لا بابه لله عليك ولله بخااطري احضر عرس واشوف العروسة
حسين،انه شكايل غسوق ما ارتاح الهم
بقت تتوسل نهيت وياها بكلمه ماكوو
سديته وبقت كل ساعه تتصل جنت مارايد هاي روحه ابدد
غسق،ولله بعد ما حاجيك باابه فدوه
خسين،لجججج بابه طلعتي روحي ولله حطيتيلي كلب بصف كلبي كااافي ملحه
غسق.باابه لله عليك اروحن فدوه الك لا تخليها بنفـسي
حسين ،سديته مليت من ملحتهاا كعدت اتمرن وكبـالي بالتلفون مقاطع دازهن الـي ولد يشغل بقـاعة ضليت اركض بحدي بمكان معزول
لحـد صلاة الفجـر صليت
كملت تسبيح ودرت وجهـي صارت عيني على التلفـون
كلـبي يوجعني كلشي ولا تضوج هيه
روحـي من الدنـيه
لميت مصلايتـي وكمـت اخذته دكيت عليها
اجاني صـوتها منعسه وزعلانه
غسق.هاا يبه
حسـين.ها ولج هيج صاارت يبه
غسق.متزاعلين لحـد ما ترضه اروح ولله انته تجيبنه بيدك ما نطول بس يخلص العرس نجي
حسـين.متاكده تتونسين
غسق.اي ولله وهم اتسوك نجهز ارواحنه حتى نروح نساافر موو هيج كلت بابه حبيبي
حسين.ايي كلت يابه كلت
غسق.هسه شنوو باباتي فدوه
حسيـن.روحي بابه روحي بس عيني على امج ديربالج عليها
غسق.بعيني باي
حسين.لله ومحمد وعلي يحرسونج
سـديته منهاا وكعـدت من لاجـاره مقبـوض كلبي
بس زعلهاا ثكـيل على روحـي وكلبي
هيه هااي الطلعت بيها من الدنيه الكشـره ماا ارفض الها طلب
هيه يومين واروح اجيبهن ما اخليهن بعيدات عني
....
بتول،خلصنه متحانات واجه وكت الراحة بس اول اسبوع وبعدين طكت روحي لا طلعه ولا طبه حتى تلفزيون ماكوو
كعدت احجي وي نور واشكي الها خطيـه هيه ما تحجي شي بس تضل تنصح ومرات تكتفي بـ الاستماع
كالت
نور، خايبه لا ضلين فاهيه وما بيج خير لـ روحج
بتول.يااا عوود انه جايه اشكي الج
نور.تعلمي لحفافه لخياطه لا تضلين جنج فزاعه كلشي ماكوو وهم جمعي الج مصـرف باجر عكبه وراج جامعة و دوام
ومصرف لا تانين امجد يطيج ربع دينار انه مرته ما محصله منه
عنده يبطلج ولا يصرف عليج
بتول.خليت ايدي على خدي بتفكير حجيها منطقي واكيد رجلها وتعرفه اكثر منــي صاحت بيه
نور. كوومي فززي جيبي الخيط الثخين وتعاي اعلمج
بتول،كمت جبتهاا وكعدت تسوي بيدها مثل المكص وتقربه على ايدهاا وتاخذ شلعت كلبهاا صعب ماا عرفته الي
سوت طريق ثانيه تخلي طرف منه وتلزمه بـ اسنانها والثاني بيدها
بتول.على هااي السالفة سنوني كلهاا طيح
ذبت بوجهي وكالت معصبه
نور.وولي بتوول مو وجه نعمه لا ولله
احتااري بروحج
بتول.لزمت ايدهاا بـتوسل
لا تعـااي لله عليج
نور.ولج بتوول ولقران انه صدك ماا نرزقت بـ اطفال ولله حرمني منهم بس انطانيج وربيتج وعرفت معنى الامؤمه بيـج
اريدج تشدين حيلج وتعتمدين على روحج
لا تضلين كفخه لـرجال مثلي
ولا تزوجين وانتي زغيره ديربالج
بتول.ان شاء لله ان شاء لله
حجيت عالماشي وما اهتميت بحجيـها مادريت بـ يوم من الايام حجيها راح يصير واقعي وراح اطيح على وجهـي واتندم على كعدتي وراحة التفكير العنـدي هسه
نعمة ماا حاسه بيها جـنت
ومتندمه عليها
وبقت على اسبوع تعلمني ايدي بس من ضوجتي صرت حتى اكعد وي صلاة الفجر اصلي واتعلم على ايدي لو رجلي اخذت على خيط بـ شهر وصارت ايدي خفيفة
واخياطه من زمان اعرف الها بس ماا جانت عندي امكانيه اشتري مكينه
نور من شافتني هيج كومي وبيعـي سلسله كلاده عدها ذهب وجابتلي مكينه
بدون ما يدري امجد
كالت اله من كرايبي ويردونها لـ ثواب
تعلمت
بس بتفصيل شويه صعبه وبقت منو
تجي تخيط من كرايب نور انعم الله عليها جانت تخابر بصديقاتها وتحشمهـن ومنو التجـي
اخذلها خيط
وكمت اجمع وانطي لـ نور علمود ترجع تشتري سلسلة الها
حتى عمو رغم شكد يكره النسوان وسوالف الطبه والطلعه
كـامت تريد تشيل كتبها
حسين.ضلي بويه انه اروح للغرفة
دخلـت لغرفتي بـ الاسم
دافيـه وظلمة اربع وعشرين ساعة مسدوده باوعت لـ شجن رفعت راسها تباوع لـ ساعة ما حاجتني كامت طلعت من الغرفة
جريتلي مخـده وغطه ونخمدت
حسين
مر شهر هو عمـري كله مـر انه ماا متفهم منه شي
بقت على هذا الشهـر
بين شجن وامتحانات غسق خلصت ورا ما طلـعت روح روحـي
لمن اتاكدت منها ناجحـة جريت نفس بـ راحة ورا ايامه ثكيله حيل شايل هم الها اريدها تكمل دراستها بـ اي طريقة
عطلت وكعـدت
انه حتى الاجازه كمت ما اخذها ابدال بيها جماعتي بس كل يوم اخابر غسق و
اعرف بكلشي يصير بالبيت بدقيقه خابرتني واني بدوام حجـت مستعجلة
غسق،هلا بابيي شونك
حسين،يروح روحه ابوج زين وانتي
غسق،زينه بابه
حسين.شنـي الاخبار يمج
كعدت تسولفلي الموجز مثل كل يوم
وانه افتـر اجـيك الوضع يمي
واحجي وياها شوي وسكتت
كالت تتغنوص
غسق.باباتي خالتي لبكربلاء عدهم عرس ابنها وعزمتنه
حسين.انسيها بابه انه هاي عشر ايام اجازة اخذكـم لـ ايران
غسق.لا بابه لله عليك ولله بخااطري احضر عرس واشوف العروسة
حسين،انه شكايل غسوق ما ارتاح الهم
بقت تتوسل نهيت وياها بكلمه ماكوو
سديته وبقت كل ساعه تتصل جنت مارايد هاي روحه ابدد
غسق،ولله بعد ما حاجيك باابه فدوه
خسين،لجججج بابه طلعتي روحي ولله حطيتيلي كلب بصف كلبي كااافي ملحه
غسق.باابه لله عليك اروحن فدوه الك لا تخليها بنفـسي
حسين ،سديته مليت من ملحتهاا كعدت اتمرن وكبـالي بالتلفون مقاطع دازهن الـي ولد يشغل بقـاعة ضليت اركض بحدي بمكان معزول
لحـد صلاة الفجـر صليت
كملت تسبيح ودرت وجهـي صارت عيني على التلفـون
كلـبي يوجعني كلشي ولا تضوج هيه
روحـي من الدنـيه
لميت مصلايتـي وكمـت اخذته دكيت عليها
اجاني صـوتها منعسه وزعلانه
غسق.هاا يبه
حسـين.ها ولج هيج صاارت يبه
غسق.متزاعلين لحـد ما ترضه اروح ولله انته تجيبنه بيدك ما نطول بس يخلص العرس نجي
حسـين.متاكده تتونسين
غسق.اي ولله وهم اتسوك نجهز ارواحنه حتى نروح نساافر موو هيج كلت بابه حبيبي
حسين.ايي كلت يابه كلت
غسق.هسه شنوو باباتي فدوه
حسيـن.روحي بابه روحي بس عيني على امج ديربالج عليها
غسق.بعيني باي
حسين.لله ومحمد وعلي يحرسونج
سـديته منهاا وكعـدت من لاجـاره مقبـوض كلبي
بس زعلهاا ثكـيل على روحـي وكلبي
هيه هااي الطلعت بيها من الدنيه الكشـره ماا ارفض الها طلب
هيه يومين واروح اجيبهن ما اخليهن بعيدات عني
....
بتول،خلصنه متحانات واجه وكت الراحة بس اول اسبوع وبعدين طكت روحي لا طلعه ولا طبه حتى تلفزيون ماكوو
كعدت احجي وي نور واشكي الها خطيـه هيه ما تحجي شي بس تضل تنصح ومرات تكتفي بـ الاستماع
كالت
نور، خايبه لا ضلين فاهيه وما بيج خير لـ روحج
بتول.يااا عوود انه جايه اشكي الج
نور.تعلمي لحفافه لخياطه لا تضلين جنج فزاعه كلشي ماكوو وهم جمعي الج مصـرف باجر عكبه وراج جامعة و دوام
ومصرف لا تانين امجد يطيج ربع دينار انه مرته ما محصله منه
عنده يبطلج ولا يصرف عليج
بتول.خليت ايدي على خدي بتفكير حجيها منطقي واكيد رجلها وتعرفه اكثر منــي صاحت بيه
نور. كوومي فززي جيبي الخيط الثخين وتعاي اعلمج
بتول،كمت جبتهاا وكعدت تسوي بيدها مثل المكص وتقربه على ايدهاا وتاخذ شلعت كلبهاا صعب ماا عرفته الي
سوت طريق ثانيه تخلي طرف منه وتلزمه بـ اسنانها والثاني بيدها
بتول.على هااي السالفة سنوني كلهاا طيح
ذبت بوجهي وكالت معصبه
نور.وولي بتوول مو وجه نعمه لا ولله
احتااري بروحج
بتول.لزمت ايدهاا بـتوسل
لا تعـااي لله عليج
نور.ولج بتوول ولقران انه صدك ماا نرزقت بـ اطفال ولله حرمني منهم بس انطانيج وربيتج وعرفت معنى الامؤمه بيـج
اريدج تشدين حيلج وتعتمدين على روحج
لا تضلين كفخه لـرجال مثلي
ولا تزوجين وانتي زغيره ديربالج
بتول.ان شاء لله ان شاء لله
حجيت عالماشي وما اهتميت بحجيـها مادريت بـ يوم من الايام حجيها راح يصير واقعي وراح اطيح على وجهـي واتندم على كعدتي وراحة التفكير العنـدي هسه
نعمة ماا حاسه بيها جـنت
ومتندمه عليها
وبقت على اسبوع تعلمني ايدي بس من ضوجتي صرت حتى اكعد وي صلاة الفجر اصلي واتعلم على ايدي لو رجلي اخذت على خيط بـ شهر وصارت ايدي خفيفة
واخياطه من زمان اعرف الها بس ماا جانت عندي امكانيه اشتري مكينه
نور من شافتني هيج كومي وبيعـي سلسله كلاده عدها ذهب وجابتلي مكينه
بدون ما يدري امجد
كالت اله من كرايبي ويردونها لـ ثواب
تعلمت
بس بتفصيل شويه صعبه وبقت منو
تجي تخيط من كرايب نور انعم الله عليها جانت تخابر بصديقاتها وتحشمهـن ومنو التجـي
اخذلها خيط
وكمت اجمع وانطي لـ نور علمود ترجع تشتري سلسلة الها
حتى عمو رغم شكد يكره النسوان وسوالف الطبه والطلعه
بس من شاف السالفة بيها ربح اله سكت
صارت معاملته زينه ويايه نور فتحت غرفة مثل المخزن نظفتها الـي وعدلتها وخلتهاا الي حتى لا يتضايق عمو من نكعد بصالة وتجي النسـوان
جنـت اسمع سوالفهن خصوصا من يلمتن الجارات سوه
وحده تسولف همها لـ ثانيه اهون واحمد ربي على نعمتي
ورا جم يوم اجت من اهلها طايره ذب عباتها وحجـت
نور.اكلت حبيبه شرايج تتعلمين الصبغ
بتول. صبغيش
نور.الشعر والحواجب
بتول.ليش نور مو كافي ولله ظهري ينكسر من التدنيك
نور.ولج زياده خير الج شبيج يحظـي واشتري من هذا الكرسي الينرفع
ويتنزل حتى لا دنكين هوواي
بتول.عوفي هاي السالفة هسه
بس كـلا كـلا نور تعوفني وهيه خلت سالفة بـراسها
ورا شهر من الزن والحـن
دخلتني عد ام صالون مشهوره يمنه وهيه تعرفها وصرت
اتعلم منها خلال شهر وعشر ايام
كمللت وصرت اعرف كلشي صبغ شعر ماسكات خلطات كملت وياها
وبقيت اشتغل مده اربع اشهر
صرت احس روحي جبيره مستقله ومعتمده على نفسي
صحيح عمي ما منطيني حريه كامله
بس لبس وذهب قطع صغار دبرت شي لنفسي سند الي
لحد ما اجه دوام تركت شغل بسبب دراستي وسنه خامس هاي طبيعتي مو حبا بدراسه بس هي سند الي بيوم مالكي سند الي غير لله وشهادتي
اما زواج فناسيته
من بالي كلش ابدد وعمري مااعتبر رجل سند كل لبالي انه اكدر اعيش بحدي بدون رجل بس للاسف
واقعي يختلف عن خياليي بهووواي
حسين
ورا اسبوع
اسبوع ضبط
من راحن جنت توني ساد التلفون منها
غسق.بابا مشتاقتلك ولله ليمتهاا نوصل للبصـره
واشوفنك
حسين.يبـعد كلـبي بابه هاانت حتى مره ثاانيه توبين
غسق.ايي ولله التـوبه عفت دلالك والكـعده يمك ورحت للمغثـه
حسيـن.ما علقت على حجيـها
ضلت تحجي الـي على خوالها وجنـي غريب عنهم وعن تصرفاتهم
ودعتها وكعـدت محتـر من لاشي الجـو بره بـارد انه شبيه شااب نـار
تعوذت من الشيطان وكمت اصلي بلكي اهدي
خلصت الركعتين وكعـدت دك تلفوني ما كمت شفته لمن خلص الدكه وانه خلصت تسبيح
مديت ايدي اله شفته رقم شجـن
بس نصقعت من اجاني صوت رجال شني السالفة توهاا غسق تحجي ويااي
؟،سلام عليكم
حسين،وعليكم
؟.شني تصير من اهل هذا التلفون
حسين،ابوهم ياابه شني السالفة كبل ساعتين اخابر الاهل منه
؟. ولله مدري شكـلك بس هذا لكيناه بالسياره مسووين حادث
____مشهـد فـي المستقـبـل
حسين،شتحجي سجاد تعرف شتكول شنـهي ازوجهه
لـهاي الجـاهل
ورث جكـارة وانطنياها
رجع بمكانه يحجـي بهدؤء
سجاد،ما عدك غيرهاا
حسين عيش حياتك صار 7 اشهر شووف نفسك شعرك
لحيتك
لبس الاسود
اكلك جاهز
بيتك لصار ما منظـف ولا احد مجبب علي مااي من 7 اشهر
كااافي بزعتني من دنياي
شلوون عاايش انته
دنكت واشرت الــه بـ رفض
حسين،مـا اكدر
سجاد.جيبهاا يمــك ولا تزوجهاا ياابه لا تمم شغلتك خليهاا بس ونيس وياك بالبيت
يمكن تحبهاا
يجوز يحـن كلبك الهاا
حسين
سكتت صـافن ودايخ بـ زماني كرهت الساعة النولدت بيهاا مـدري المـن لشلعان الگـلب
خله ايده على جف ايدي ويدك عليهاا
سجاد،بس كوول اـيي واني ادبرلك كلشي
انتكـل عليه بس كلي ايي
نكـثت ايده وكمـت
رجعت للبيت راسي مضروب الف ضربه تايه
ما ادري شسوي بروحي باوعت للبيت كلشي كاله سجاد صدك
باوعت نفسي شعري لحيتي صار 3 اشهر ما كاصها بدلتي مال دوام بس هيه اغسلها
تمددت وايدي على عيوني
اتخيلها وياي
بالبيت تحي لبيت بضحكتها
بطولها تشاقه ويايه
حسين بس هيه زغـيره
وانته ما راح تصيرلك مره
بس بنيه تونس البيت كافي
هيه تشبه غسق!!!
حًربً مًـآ بًيَــنِ قُلَبًــيَنِ
بًآرتٌ٢
بًقُلَــمً.
βÃŤỖ ỖĹ
حسين.
شنيي ياابه شـ تحجيي شوصل التلفون لـلمستشفى توني احجي وي بتي كوول غيرهاا معوود
احس انضرببت عالراسي وكمت اجيب بالحجي مناا واحجيه ماادري شني اكول لو شني ارد
؟. ولله ياخي الاهل متضررين حيل لوو تجـي تلحك لو ماا تلحـك
حسـين.ذبيت التلفون من ايدي
اجـه بالي بس بتي بس هيه شمعه حياتي ولله
روحي فاايره
وماادري ووين انطي وجهيي
شني ربي بس انه مبتلـي بـ صلبي ليش من دون الناس ابتلائي بـ ولدي
كعدت وحيلي مهدود ولله ماا بقه بي حيل اسمع الرحال يصيح
؟.اخي قبل ساعة جاابو مره وبنيه للمستشفى وعرفنه يصيرن منك خلال لموبايل الوووو
دتسمعني اخي
حسين،الساني نربط واخير
طلعت مني كلمات متاقطعه
بس ارووحلك فدووهه يامستشفى؟ يا طريق؟ ووين بياا محافظه؟
؟مسشتفى.....
حسين. اخذت التلفون بيدي وطلعـت للكراج
لا يالله اله بنتي نزلت دموعي وركضت بدون وعي للسيارة من كل عقلي راح الحـك بـوحده منهن
وصلت ورا اربع ساعات بالمدافـر بـسيارات
بس الوكت فاات
ايي فـات
حيل وخسـرت
صارت معاملته زينه ويايه نور فتحت غرفة مثل المخزن نظفتها الـي وعدلتها وخلتهاا الي حتى لا يتضايق عمو من نكعد بصالة وتجي النسـوان
جنـت اسمع سوالفهن خصوصا من يلمتن الجارات سوه
وحده تسولف همها لـ ثانيه اهون واحمد ربي على نعمتي
ورا جم يوم اجت من اهلها طايره ذب عباتها وحجـت
نور.اكلت حبيبه شرايج تتعلمين الصبغ
بتول. صبغيش
نور.الشعر والحواجب
بتول.ليش نور مو كافي ولله ظهري ينكسر من التدنيك
نور.ولج زياده خير الج شبيج يحظـي واشتري من هذا الكرسي الينرفع
ويتنزل حتى لا دنكين هوواي
بتول.عوفي هاي السالفة هسه
بس كـلا كـلا نور تعوفني وهيه خلت سالفة بـراسها
ورا شهر من الزن والحـن
دخلتني عد ام صالون مشهوره يمنه وهيه تعرفها وصرت
اتعلم منها خلال شهر وعشر ايام
كمللت وصرت اعرف كلشي صبغ شعر ماسكات خلطات كملت وياها
وبقيت اشتغل مده اربع اشهر
صرت احس روحي جبيره مستقله ومعتمده على نفسي
صحيح عمي ما منطيني حريه كامله
بس لبس وذهب قطع صغار دبرت شي لنفسي سند الي
لحد ما اجه دوام تركت شغل بسبب دراستي وسنه خامس هاي طبيعتي مو حبا بدراسه بس هي سند الي بيوم مالكي سند الي غير لله وشهادتي
اما زواج فناسيته
من بالي كلش ابدد وعمري مااعتبر رجل سند كل لبالي انه اكدر اعيش بحدي بدون رجل بس للاسف
واقعي يختلف عن خياليي بهووواي
حسين
ورا اسبوع
اسبوع ضبط
من راحن جنت توني ساد التلفون منها
غسق.بابا مشتاقتلك ولله ليمتهاا نوصل للبصـره
واشوفنك
حسين.يبـعد كلـبي بابه هاانت حتى مره ثاانيه توبين
غسق.ايي ولله التـوبه عفت دلالك والكـعده يمك ورحت للمغثـه
حسيـن.ما علقت على حجيـها
ضلت تحجي الـي على خوالها وجنـي غريب عنهم وعن تصرفاتهم
ودعتها وكعـدت محتـر من لاشي الجـو بره بـارد انه شبيه شااب نـار
تعوذت من الشيطان وكمت اصلي بلكي اهدي
خلصت الركعتين وكعـدت دك تلفوني ما كمت شفته لمن خلص الدكه وانه خلصت تسبيح
مديت ايدي اله شفته رقم شجـن
بس نصقعت من اجاني صوت رجال شني السالفة توهاا غسق تحجي ويااي
؟،سلام عليكم
حسين،وعليكم
؟.شني تصير من اهل هذا التلفون
حسين،ابوهم ياابه شني السالفة كبل ساعتين اخابر الاهل منه
؟. ولله مدري شكـلك بس هذا لكيناه بالسياره مسووين حادث
____مشهـد فـي المستقـبـل
حسين،شتحجي سجاد تعرف شتكول شنـهي ازوجهه
لـهاي الجـاهل
ورث جكـارة وانطنياها
رجع بمكانه يحجـي بهدؤء
سجاد،ما عدك غيرهاا
حسين عيش حياتك صار 7 اشهر شووف نفسك شعرك
لحيتك
لبس الاسود
اكلك جاهز
بيتك لصار ما منظـف ولا احد مجبب علي مااي من 7 اشهر
كااافي بزعتني من دنياي
شلوون عاايش انته
دنكت واشرت الــه بـ رفض
حسين،مـا اكدر
سجاد.جيبهاا يمــك ولا تزوجهاا ياابه لا تمم شغلتك خليهاا بس ونيس وياك بالبيت
يمكن تحبهاا
يجوز يحـن كلبك الهاا
حسين
سكتت صـافن ودايخ بـ زماني كرهت الساعة النولدت بيهاا مـدري المـن لشلعان الگـلب
خله ايده على جف ايدي ويدك عليهاا
سجاد،بس كوول اـيي واني ادبرلك كلشي
انتكـل عليه بس كلي ايي
نكـثت ايده وكمـت
رجعت للبيت راسي مضروب الف ضربه تايه
ما ادري شسوي بروحي باوعت للبيت كلشي كاله سجاد صدك
باوعت نفسي شعري لحيتي صار 3 اشهر ما كاصها بدلتي مال دوام بس هيه اغسلها
تمددت وايدي على عيوني
اتخيلها وياي
بالبيت تحي لبيت بضحكتها
بطولها تشاقه ويايه
حسين بس هيه زغـيره
وانته ما راح تصيرلك مره
بس بنيه تونس البيت كافي
هيه تشبه غسق!!!
حًربً مًـآ بًيَــنِ قُلَبًــيَنِ
بًآرتٌ٢
بًقُلَــمً.
βÃŤỖ ỖĹ
حسين.
شنيي ياابه شـ تحجيي شوصل التلفون لـلمستشفى توني احجي وي بتي كوول غيرهاا معوود
احس انضرببت عالراسي وكمت اجيب بالحجي مناا واحجيه ماادري شني اكول لو شني ارد
؟. ولله ياخي الاهل متضررين حيل لوو تجـي تلحك لو ماا تلحـك
حسـين.ذبيت التلفون من ايدي
اجـه بالي بس بتي بس هيه شمعه حياتي ولله
روحي فاايره
وماادري ووين انطي وجهيي
شني ربي بس انه مبتلـي بـ صلبي ليش من دون الناس ابتلائي بـ ولدي
كعدت وحيلي مهدود ولله ماا بقه بي حيل اسمع الرحال يصيح
؟.اخي قبل ساعة جاابو مره وبنيه للمستشفى وعرفنه يصيرن منك خلال لموبايل الوووو
دتسمعني اخي
حسين،الساني نربط واخير
طلعت مني كلمات متاقطعه
بس ارووحلك فدووهه يامستشفى؟ يا طريق؟ ووين بياا محافظه؟
؟مسشتفى.....
حسين. اخذت التلفون بيدي وطلعـت للكراج
لا يالله اله بنتي نزلت دموعي وركضت بدون وعي للسيارة من كل عقلي راح الحـك بـوحده منهن
وصلت ورا اربع ساعات بالمدافـر بـسيارات
بس الوكت فاات
ايي فـات
حيل وخسـرت
عشت اقسى
خـمس شهور بحياتي تعذبت هواي
بيـهن
ماريد اذكر شي منـه
شي منحوس بحياتي
شي كلب حياتي حدث مثل هذاا ما ينسي بس حاول تناسى
متمدد بالهول
افكر بـحياتي
لمن مخلصها كبل لغسق وراحـت وعافتنـي بـلايه حجايه الــ بابه من حلكـها
عافتنـي الجنـت اشيل حمـل الدنيه كلها وبـشوفتها ينمحـي التعـب وانسه
هسه لمن اجه بالي
او ذكرت راح يبدي دوام كل سنة غسق فوك راسي لازم سنة ثالث
وتريد ملابس جانت تريد تطلع احلى واحـسن وحده بـالصف مالتها اي هذا عقلها وتفكيرها
اهم شي تطلع الاحــسن والافضــل
من اول اسبوع عطلـت كالت حضر فلووسك لثالث
ترا اريد مدرسين ومعهد
اريد اطلع الاولـى
مسحـت دمعة نزلت على لحيتـي بـضعف منـي
كل يوم خميس اروح الهن بس ارجع محمل هم
طلعت العصر اشتريت ملابس بناتيه وشغلات مدرسيه وتبرعت بيهن يمكـن يهدي من كـلبي
بس عصـر كلبي اكـثر
لمن اشوف الملابس عالكدهاا
واكدر بيهن على قياسها وهيه ماكوو
كمت من بده دوام لحد لان
يومييه شهر كامل اروح ورجع يم المدرسة
بوقت الدوام وبوقت الحـله
ابقه منتضرهه على امل تطلع وتصيح بابه نجحت بابه تعبت حيلل لمدرسه تضوج
هيه وحيدتي حتى ليشوفني ياخذ غير نظره علـيه
ما جـان همني شي غير بس تنطفي النـار البداخلي والحــسره تنمحي شوي
نزلت من سياره بوقت لحله دخلت لمحل اشتري جكاير اخـذت الجكـاير
وطلعت اريد احاسب لولد
بس رجعت لـ ورا صـافن
شفت طول نفس غسق
لفه شال مالتها
وجاي دور اقلام جاف
رفعت راسهه تحاسب
باوعتها وين شااايفها نزلت راسهه وطلعت ركبت سيارة
ولحكتها لك حسيـن
هاااي لبنيه نفسها لطينتها
اخخ ياابه
غسق تشبه ايي هيه كـالت تشبهني
معناها عاشت
عاشت وراح اشوفهه كل يوم
وكفـت بـ راس الفـرع هيه دخلت ثـاني بيت
دنكـت راسي عالسكان مالت السيارة
يااربي دخيلك
تخلـبت انه لو شنهـي الصارلي
فريت السيارة ورجعت للبيت دخلت
ربي شسوووي
دخيلك يااعلـي شسووي
العـون منـك مولاي
دك سجـاد التلفون فتحت خط سلم وحجـه
سجـاد.ليـوم ام الحـسن مسيرين عليها الجـيران وشايفه بتهم يعني حضر روحك لكينه الك خوش مـره
حسين.سجاد انته خوماا تكبسل
سجاد.لا يـ سكط
حسين.موو اشوفك تخربج بالحجـي وجنك مااتعرف حسين
سجاد.لـ ليمتهاا ضاال هيج حالك حراام عليك ارحم رووحك شووي
حسين.انه وروحي نتفاهم عدك شي بعد
سديت التلفون بدون ما اسمع منه رد
غمضت عيوني ومالي خلك الحجـي
عيوني تجول بالبيت
شكبره ولبيت
لبصفه لعالم تحسدني علي على بناء لحديث بحدي شسوي بيهن لمـن هو انه وعمــري مخلـص يجوز احط راسي ماا اكعد بعـد من قهـري
نمت على القنفه نص نومه
فـزيت
عالحيلي بحلـم
كمت شربت مااي عركاان غسلت وجهي بمااي بارد
البيت وحش
باوعت ساعه ب3ونص الفجـر
ذكرت الحلم البنيه
شفتها ليوم نايمه بحضني
وتلعب بلحيتي
بس شوفتي الهاا جان وجها بي نـور كارثه
جـريت ايدهاا من لحـيتي جاانت ملوثـه بـ دم
مديت ايدي لوجهي ماا بي دم
سحبت ايدهاا الثانيه جانت مخليتها عالظهري هم ملوثه بـ دم
الدم جاان من ظهـري
وفـزيت
كعدت عالكرسي راسي بين اديه شني تفسيـره
ليش هيه بـ ذات ليش هيه حلمـت بيهاا
اول مره اشوفهـاا
زين شسووي هسه
دكيت علي بس هوو يفهني بدون ماا افتح حلكي بـ حرف اريده هسه مااهتمـيت للوكت
اجاني صووته مبين مـرعوب
سجاد،هااا خير حسين شبيك
حسين،تعال بسرعه
ولا تجيب احد وياك اريدك بشغله
سجاد،يي ياابه جاي بس ولك بيك شيي كوول
حسين،لا مابيه شي
بس تعال بسرعه
حسين ،شويه ودك لباب جاني بتراك البيت حتى ما ملحك يبدل
سجاد،ووولك طيرت كلبي شمالك ووين
رايح بهاذا لبسك ما مليت من الاسود
حسين،هوب هوب لزم بريك شووي انطي نفسك شوي جنك دلاله
حجه فحطاان
سجاد،جيبلي مااي طيحت حضي بنص ليل نايم بحضن لمره وهو جااايني تعال تفووو
عليك وعلى خووتك الطايح حظهاا
حسين،اكعد
كعد كدامي وفتح تك عين لمن
ضليت احجي وياه منا واجيبها منا لحـد ماا وصلت لـ سالفة البنيه
كح ولزم استعداد
دفرني بـرجله وحجه
سجاد،اكلك متاكد ما سويت شي غير منومها بحضنك اخخ بوويه حسين انته حتى بحلمك نايم بالحنة
حسين،ااابن لذينه احجيي شسوي
شني تفسيره البنيه اديهاا بالحلم كلهاا دم
سجاد.ما دام الحلم بي دم معناهاا فسد
حسين. اهووو راح يرجع لـ سوالف حبوبتي
سجاد.انته احجـي ليش فكرت بيهاا هاي شني دخلت عقلك
حسين.لا وداعت غسق عوود عيني صارت عليها بنظره غير
بس احس لكيت غسق ثانيه عااشت شووفتها جن فتحت علي باب من الجنة كافي تشبه بنيتي
تمدد وكال
سجاد، بساطة حسين
حسين،يي فضهاا
سجاد،بساطة بساطة
حسين،انعل ابوك لا ابو ليحجي ويااك احجي فتيتت كلـبي بالقرران
سجاد،زوجهه
حسين،نهضت من مكااني جن مكروص
شتـحجي انته
سجاد،شتريد جاا تجي لـ
صدك تنومهه بحضنك اعقلل حسين منين تعرف لبنيه مجرد ما شفتها بس تشبه غسق لله يرحمهاا
تريدهاا وتريد تملكهاا
خـمس شهور بحياتي تعذبت هواي
بيـهن
ماريد اذكر شي منـه
شي منحوس بحياتي
شي كلب حياتي حدث مثل هذاا ما ينسي بس حاول تناسى
متمدد بالهول
افكر بـحياتي
لمن مخلصها كبل لغسق وراحـت وعافتنـي بـلايه حجايه الــ بابه من حلكـها
عافتنـي الجنـت اشيل حمـل الدنيه كلها وبـشوفتها ينمحـي التعـب وانسه
هسه لمن اجه بالي
او ذكرت راح يبدي دوام كل سنة غسق فوك راسي لازم سنة ثالث
وتريد ملابس جانت تريد تطلع احلى واحـسن وحده بـالصف مالتها اي هذا عقلها وتفكيرها
اهم شي تطلع الاحــسن والافضــل
من اول اسبوع عطلـت كالت حضر فلووسك لثالث
ترا اريد مدرسين ومعهد
اريد اطلع الاولـى
مسحـت دمعة نزلت على لحيتـي بـضعف منـي
كل يوم خميس اروح الهن بس ارجع محمل هم
طلعت العصر اشتريت ملابس بناتيه وشغلات مدرسيه وتبرعت بيهن يمكـن يهدي من كـلبي
بس عصـر كلبي اكـثر
لمن اشوف الملابس عالكدهاا
واكدر بيهن على قياسها وهيه ماكوو
كمت من بده دوام لحد لان
يومييه شهر كامل اروح ورجع يم المدرسة
بوقت الدوام وبوقت الحـله
ابقه منتضرهه على امل تطلع وتصيح بابه نجحت بابه تعبت حيلل لمدرسه تضوج
هيه وحيدتي حتى ليشوفني ياخذ غير نظره علـيه
ما جـان همني شي غير بس تنطفي النـار البداخلي والحــسره تنمحي شوي
نزلت من سياره بوقت لحله دخلت لمحل اشتري جكاير اخـذت الجكـاير
وطلعت اريد احاسب لولد
بس رجعت لـ ورا صـافن
شفت طول نفس غسق
لفه شال مالتها
وجاي دور اقلام جاف
رفعت راسهه تحاسب
باوعتها وين شااايفها نزلت راسهه وطلعت ركبت سيارة
ولحكتها لك حسيـن
هاااي لبنيه نفسها لطينتها
اخخ ياابه
غسق تشبه ايي هيه كـالت تشبهني
معناها عاشت
عاشت وراح اشوفهه كل يوم
وكفـت بـ راس الفـرع هيه دخلت ثـاني بيت
دنكـت راسي عالسكان مالت السيارة
يااربي دخيلك
تخلـبت انه لو شنهـي الصارلي
فريت السيارة ورجعت للبيت دخلت
ربي شسوووي
دخيلك يااعلـي شسووي
العـون منـك مولاي
دك سجـاد التلفون فتحت خط سلم وحجـه
سجـاد.ليـوم ام الحـسن مسيرين عليها الجـيران وشايفه بتهم يعني حضر روحك لكينه الك خوش مـره
حسين.سجاد انته خوماا تكبسل
سجاد.لا يـ سكط
حسين.موو اشوفك تخربج بالحجـي وجنك مااتعرف حسين
سجاد.لـ ليمتهاا ضاال هيج حالك حراام عليك ارحم رووحك شووي
حسين.انه وروحي نتفاهم عدك شي بعد
سديت التلفون بدون ما اسمع منه رد
غمضت عيوني ومالي خلك الحجـي
عيوني تجول بالبيت
شكبره ولبيت
لبصفه لعالم تحسدني علي على بناء لحديث بحدي شسوي بيهن لمـن هو انه وعمــري مخلـص يجوز احط راسي ماا اكعد بعـد من قهـري
نمت على القنفه نص نومه
فـزيت
عالحيلي بحلـم
كمت شربت مااي عركاان غسلت وجهي بمااي بارد
البيت وحش
باوعت ساعه ب3ونص الفجـر
ذكرت الحلم البنيه
شفتها ليوم نايمه بحضني
وتلعب بلحيتي
بس شوفتي الهاا جان وجها بي نـور كارثه
جـريت ايدهاا من لحـيتي جاانت ملوثـه بـ دم
مديت ايدي لوجهي ماا بي دم
سحبت ايدهاا الثانيه جانت مخليتها عالظهري هم ملوثه بـ دم
الدم جاان من ظهـري
وفـزيت
كعدت عالكرسي راسي بين اديه شني تفسيـره
ليش هيه بـ ذات ليش هيه حلمـت بيهاا
اول مره اشوفهـاا
زين شسووي هسه
دكيت علي بس هوو يفهني بدون ماا افتح حلكي بـ حرف اريده هسه مااهتمـيت للوكت
اجاني صووته مبين مـرعوب
سجاد،هااا خير حسين شبيك
حسين،تعال بسرعه
ولا تجيب احد وياك اريدك بشغله
سجاد،يي ياابه جاي بس ولك بيك شيي كوول
حسين،لا مابيه شي
بس تعال بسرعه
حسين ،شويه ودك لباب جاني بتراك البيت حتى ما ملحك يبدل
سجاد،ووولك طيرت كلبي شمالك ووين
رايح بهاذا لبسك ما مليت من الاسود
حسين،هوب هوب لزم بريك شووي انطي نفسك شوي جنك دلاله
حجه فحطاان
سجاد،جيبلي مااي طيحت حضي بنص ليل نايم بحضن لمره وهو جااايني تعال تفووو
عليك وعلى خووتك الطايح حظهاا
حسين،اكعد
كعد كدامي وفتح تك عين لمن
ضليت احجي وياه منا واجيبها منا لحـد ماا وصلت لـ سالفة البنيه
كح ولزم استعداد
دفرني بـرجله وحجه
سجاد،اكلك متاكد ما سويت شي غير منومها بحضنك اخخ بوويه حسين انته حتى بحلمك نايم بالحنة
حسين،ااابن لذينه احجيي شسوي
شني تفسيره البنيه اديهاا بالحلم كلهاا دم
سجاد.ما دام الحلم بي دم معناهاا فسد
حسين. اهووو راح يرجع لـ سوالف حبوبتي
سجاد.انته احجـي ليش فكرت بيهاا هاي شني دخلت عقلك
حسين.لا وداعت غسق عوود عيني صارت عليها بنظره غير
بس احس لكيت غسق ثانيه عااشت شووفتها جن فتحت علي باب من الجنة كافي تشبه بنيتي
تمدد وكال
سجاد، بساطة حسين
حسين،يي فضهاا
سجاد،بساطة بساطة
حسين،انعل ابوك لا ابو ليحجي ويااك احجي فتيتت كلـبي بالقرران
سجاد،زوجهه
حسين،نهضت من مكااني جن مكروص
شتـحجي انته
سجاد،شتريد جاا تجي لـ
صدك تنومهه بحضنك اعقلل حسين منين تعرف لبنيه مجرد ما شفتها بس تشبه غسق لله يرحمهاا
تريدهاا وتريد تملكهاا
صحت بـي
حسين،وولك ما ماتت عاااشت غسق
لكيتها ما ماتت
سجااد
سجاد.مااتت حسين كاافي توهم روحك راحت يم رب ارحم مني ومنـم
ليش دافن شبابك وحاط روحك بنص دايره لا الها اول ولا تـالي
حسين. اطلع اكلك ااطلع برره
كام ونكث روحه
سجاد،ايييي طالع مو صوجك صوجي انه
طلعت وطبكت لباب وراي حيل
حسين. كعدت بالكـاع اديه عالـراسي تندمت عالساعة الرحت بيها للمدرسة وشفتها بيهاا
عالساعة النمت بيهاا
عالساعة الخابرت بيها سجاد
وحجيت اله تهيي بهيي
ازوجهه مخبل انه
يوم يجـر يوم ورجلي خذت عالدرب المدرسة وبيتهم
بيوم شوفتها احس روحي رجعتلي
وكـربت امـتحانات نص سنة يعني شنهي 15 يوم ما اشوووفهه لا بالقـران انجلط واحتمال اطك وامــوت
هم
رجعت لسجاد لعصر قبل لحله
حجه وهو مأيس مني
سجاد.كاافي حسين خوويه شجاك شمالك شنهي السودنك اركد بكاعك يخووي
رجال شكدك ماا تعرف ادبر امرك حااير
حسين. سجاد فدوه اروحلك راسي راح يطـك من التفكير
سجاد.رااح تموت حسين موو بس راح اطـك
ارحم بحالك وبشبابك
حسين.دنكت راسي واديه شابكته حجيت بصوت ناصي
المحل متروس ناس
سجاد امووت اذ ما اشوفهه وللك اتاني صبح بس يصبح اروح اشوفهه جن مضيع الك ضايعه
سجاد،تعرف شي عنهه
حسين،يي كلشي ااعرف عنها وعن اهلها
كعد مكابلني
سجاد،احجيلي بله
شربت ماي وعفت البطل عالطاوله كدامي
حسين، عرفت
هيه عايشه وي عمهه اهلها مقتولين اثر حادث عشائري
صف رابــع ادبي واسمها بتول
سجاد،عمهه امجد
فزيت من ذكر اسم عمهاا
حسين،يي عمهاا امجد
رجع روحه للكرسي و ورث حكارة
سجاد،حسين تريدها
حسين،شتحجي انته اكله احس غسق عاشت يوميه ما تفارك احلامي راح تخبل ولعبـاس
سجاد،تعقد عليها وخلي زواجك شكلي منها
__بتـول
بتول،حياتي حلوه وتمر ايامي عاديه وروتينيه زيادة عن اللزوم
وي دوام
بس شي
مضايقني
كعدت محـتارة احجي لـ نور لو لا خافت مااتصدكني
تالي ما تـالي كعدت احجي لـ روحي
احسن ما احجيها للغريب وتصير السالفة وتنكلي علـيه
رجل اشوفه دائما واكف يم لمدرسة مبين لقهر
علي بس ضايقني يلحكني يوصلني ويروح ابد ما حجيت ولا كلت واصلن يجوز اتهيه اول ايام بس بعدين تاكدت جاي علمودي
جان هذا الشي الواحيد المنغص عليها فرحتي بالدوام
حد ما اجه يوم جنت توني مخلصه كوي ملابس عمو وبديت اقره جغرافيه
صاحلــي عمو
امجد.تعااااي بتول
طلعت اله وبيدي كتابي
بتول. عمو ترا كويت ملابسك
ما علق على كلامي كعد بالكاع كدام التلفزيون وحجه بـ امر
امجد. جيبي كلاص ماي وصيحي نور وتعالن سوه
عفت الكتاب وركضت خليت يمه الماي وصحت نور
كعدنه كدامه
كالت نور مستغربه
نور،خير حياتي شبيك
امجد،كل خير يبه
التفت الي وكال بصـوت صارم
بتول انتي كبرتي
بتول
نقبض كلبي من كلـمته يمااا يااربي اعرف شني ورا هذي الحجاية
وعرفت على شنوو ناوي
بس تغاضيت وخليته يكمل كلامه
امجد،ليوم اجه صديق وياي بسوك وكلي طالب مره منك لـ اخوي رجل عمره 38 سنة مرته وبته توفو صار فوك 7 اشهر وانه نطيته كلمه رجل وكتله نطيتك
درت وجهـي ومسحت دمعة نزلت بسرعة مني
ماا حسيت روحي غير شمرت نفسي على ايده ابوس بيهاا
بتول،عمو
فدوه بعدني صغيره ولله مو حمل زواج ولا مسؤلية فدووه ماا اريد اتزووج
نكث ايده مني وكام على حيله
امجد،انجبي انه نطيت كلمه رجال
ماا اخـلف بيها
روحيي يله وانتي
نوور ماا اوصيج جهزيهه من هسه لباجر هاذا لخميس عقد وزواج سوه
بتول،ركضت ورا خله وطلع للشارع
كعدت عالصبابه باارده ومبلله احس بيهاا صعدت لعـظامي ماا حسـيت
لطـمت وجهي بيدي ودموعي تنزل بحـركة كلب مااريد كلشي ولا هاي السالفة اتخـبل من حجـاية رجال و زواج
متت بجي
رفعت راسي بابا فدوه تعال
راح اموت
بابه يريدون يزـوجوني لواحد اكبـر مني ب16 سنة
شنو ذنبي
ولله ماا سويـت شي
يابه فدوه لحك الـي
يمه وينج ليش عفتوني ليش ما خذتونني وطميتوني وياكم ليش
ربي فدواتك ارحمني ما عندي غيرك
نور.ولج بتوول
كاافي يمه حبيبه كاافي
رحمي روحيتج
بتول.نور يريد يزوحني كليله انتي لا فدوه بلكي يسمع منج بعد روحي فدوه كليله ماريد اتزوج
مسحت دمعتها النزلت وي دموعي وكومتني
نور.كومي حبيبه كومي
اذن الاذان مو زين عليج البجـي
مشيت وياها واتوسل بيها
وهيه خطيه هم ما بيدها شي بس تجـاريني بالحجي
كعدت شوي اهدي روحي بس نار تاكلني اكل ياا اهدي روحي
كمت صليت ونمت من القهـر حتى
ما داومت ثاني يوم
كعدتني نور تبجي ويايه
من وجها عرفت ما راضي
نور،ولله دخلت بجيت بست ايده وما قبل شسووي شبيدي عليج بس والله يجوز ارحم من امجد فدوه صبري بتول
حجيت بقله صبر
بتول،ماارريد خلص مو يريد يزوجني خل يرتاح مني
كمت غسلت وصليت القضاء ونظفت لبيت ودموعي طلعت كل حركتي بالتنظيف واجهز بداخلي حجي بس يرجع اكله اله
اجه امجد شافني اغسل مواعين
كال
امجد،باجر تعقدون محكمه كبل سيد وانه وكيلج
بتول،هزيت راسي وكلشي تبخـر من عقلي
حسين،وولك ما ماتت عاااشت غسق
لكيتها ما ماتت
سجااد
سجاد.مااتت حسين كاافي توهم روحك راحت يم رب ارحم مني ومنـم
ليش دافن شبابك وحاط روحك بنص دايره لا الها اول ولا تـالي
حسين. اطلع اكلك ااطلع برره
كام ونكث روحه
سجاد،ايييي طالع مو صوجك صوجي انه
طلعت وطبكت لباب وراي حيل
حسين. كعدت بالكـاع اديه عالـراسي تندمت عالساعة الرحت بيها للمدرسة وشفتها بيهاا
عالساعة النمت بيهاا
عالساعة الخابرت بيها سجاد
وحجيت اله تهيي بهيي
ازوجهه مخبل انه
يوم يجـر يوم ورجلي خذت عالدرب المدرسة وبيتهم
بيوم شوفتها احس روحي رجعتلي
وكـربت امـتحانات نص سنة يعني شنهي 15 يوم ما اشوووفهه لا بالقـران انجلط واحتمال اطك وامــوت
هم
رجعت لسجاد لعصر قبل لحله
حجه وهو مأيس مني
سجاد.كاافي حسين خوويه شجاك شمالك شنهي السودنك اركد بكاعك يخووي
رجال شكدك ماا تعرف ادبر امرك حااير
حسين. سجاد فدوه اروحلك راسي راح يطـك من التفكير
سجاد.رااح تموت حسين موو بس راح اطـك
ارحم بحالك وبشبابك
حسين.دنكت راسي واديه شابكته حجيت بصوت ناصي
المحل متروس ناس
سجاد امووت اذ ما اشوفهه وللك اتاني صبح بس يصبح اروح اشوفهه جن مضيع الك ضايعه
سجاد،تعرف شي عنهه
حسين،يي كلشي ااعرف عنها وعن اهلها
كعد مكابلني
سجاد،احجيلي بله
شربت ماي وعفت البطل عالطاوله كدامي
حسين، عرفت
هيه عايشه وي عمهه اهلها مقتولين اثر حادث عشائري
صف رابــع ادبي واسمها بتول
سجاد،عمهه امجد
فزيت من ذكر اسم عمهاا
حسين،يي عمهاا امجد
رجع روحه للكرسي و ورث حكارة
سجاد،حسين تريدها
حسين،شتحجي انته اكله احس غسق عاشت يوميه ما تفارك احلامي راح تخبل ولعبـاس
سجاد،تعقد عليها وخلي زواجك شكلي منها
__بتـول
بتول،حياتي حلوه وتمر ايامي عاديه وروتينيه زيادة عن اللزوم
وي دوام
بس شي
مضايقني
كعدت محـتارة احجي لـ نور لو لا خافت مااتصدكني
تالي ما تـالي كعدت احجي لـ روحي
احسن ما احجيها للغريب وتصير السالفة وتنكلي علـيه
رجل اشوفه دائما واكف يم لمدرسة مبين لقهر
علي بس ضايقني يلحكني يوصلني ويروح ابد ما حجيت ولا كلت واصلن يجوز اتهيه اول ايام بس بعدين تاكدت جاي علمودي
جان هذا الشي الواحيد المنغص عليها فرحتي بالدوام
حد ما اجه يوم جنت توني مخلصه كوي ملابس عمو وبديت اقره جغرافيه
صاحلــي عمو
امجد.تعااااي بتول
طلعت اله وبيدي كتابي
بتول. عمو ترا كويت ملابسك
ما علق على كلامي كعد بالكاع كدام التلفزيون وحجه بـ امر
امجد. جيبي كلاص ماي وصيحي نور وتعالن سوه
عفت الكتاب وركضت خليت يمه الماي وصحت نور
كعدنه كدامه
كالت نور مستغربه
نور،خير حياتي شبيك
امجد،كل خير يبه
التفت الي وكال بصـوت صارم
بتول انتي كبرتي
بتول
نقبض كلبي من كلـمته يمااا يااربي اعرف شني ورا هذي الحجاية
وعرفت على شنوو ناوي
بس تغاضيت وخليته يكمل كلامه
امجد،ليوم اجه صديق وياي بسوك وكلي طالب مره منك لـ اخوي رجل عمره 38 سنة مرته وبته توفو صار فوك 7 اشهر وانه نطيته كلمه رجل وكتله نطيتك
درت وجهـي ومسحت دمعة نزلت بسرعة مني
ماا حسيت روحي غير شمرت نفسي على ايده ابوس بيهاا
بتول،عمو
فدوه بعدني صغيره ولله مو حمل زواج ولا مسؤلية فدووه ماا اريد اتزووج
نكث ايده مني وكام على حيله
امجد،انجبي انه نطيت كلمه رجال
ماا اخـلف بيها
روحيي يله وانتي
نوور ماا اوصيج جهزيهه من هسه لباجر هاذا لخميس عقد وزواج سوه
بتول،ركضت ورا خله وطلع للشارع
كعدت عالصبابه باارده ومبلله احس بيهاا صعدت لعـظامي ماا حسـيت
لطـمت وجهي بيدي ودموعي تنزل بحـركة كلب مااريد كلشي ولا هاي السالفة اتخـبل من حجـاية رجال و زواج
متت بجي
رفعت راسي بابا فدوه تعال
راح اموت
بابه يريدون يزـوجوني لواحد اكبـر مني ب16 سنة
شنو ذنبي
ولله ماا سويـت شي
يابه فدوه لحك الـي
يمه وينج ليش عفتوني ليش ما خذتونني وطميتوني وياكم ليش
ربي فدواتك ارحمني ما عندي غيرك
نور.ولج بتوول
كاافي يمه حبيبه كاافي
رحمي روحيتج
بتول.نور يريد يزوحني كليله انتي لا فدوه بلكي يسمع منج بعد روحي فدوه كليله ماريد اتزوج
مسحت دمعتها النزلت وي دموعي وكومتني
نور.كومي حبيبه كومي
اذن الاذان مو زين عليج البجـي
مشيت وياها واتوسل بيها
وهيه خطيه هم ما بيدها شي بس تجـاريني بالحجي
كعدت شوي اهدي روحي بس نار تاكلني اكل ياا اهدي روحي
كمت صليت ونمت من القهـر حتى
ما داومت ثاني يوم
كعدتني نور تبجي ويايه
من وجها عرفت ما راضي
نور،ولله دخلت بجيت بست ايده وما قبل شسووي شبيدي عليج بس والله يجوز ارحم من امجد فدوه صبري بتول
حجيت بقله صبر
بتول،ماارريد خلص مو يريد يزوجني خل يرتاح مني
كمت غسلت وصليت القضاء ونظفت لبيت ودموعي طلعت كل حركتي بالتنظيف واجهز بداخلي حجي بس يرجع اكله اله
اجه امجد شافني اغسل مواعين
كال
امجد،باجر تعقدون محكمه كبل سيد وانه وكيلج
بتول،هزيت راسي وكلشي تبخـر من عقلي
دخلت للغرفه راسي طبل شي يدك براسي
مالكيت وسيلة غير النوم
وكعدت ب11 بليل كمت اكلت وصليت
وبقيت صافنه ساعة تجر ساعتين وراها والثلاثة صارن ارفعه
لحـد ما دكت
الـسبعه صبح
كعدتني نور ثاري ماخذتني الغفوه ربع ساعة
كمت بدلت كوه وتواسيل من نور انه اريد البس اسوء ما عندي وهيه فوك راسي ما تعوفني
طلعت احسن شي واحلى شي
تنوره بيجي وقميص اسود منقوش بـ بيجي وشال بيجي افتح بـدرجة من التنوره
شالت قلم الكحل بيدهاا
نور.فدوه حبيبه بس لعيونج مورمه من البجي
ولله امجد اذ شاف الرجال شرد
من شوفتج تفتحين عليج باب جهنم
سكتت من لاجارة خطت عيوني بكحل ثابت تدري بيه راح ابجـي ويخرب
كعدت انتظر لعريس الشفيه
اتخيله اصلع وسنونه واكعه ايعع رغم امجد كال ٣٨ بس ماا اصدك بي
مدري ليش
لعبت نفسي يمه فدوه لحكيني دموعي اخذت مجرها على خدودي دك هورن عرفت اجه ملك الموت طلعنه ونصدمت بالشفته
....
حسين،شتحجي سجاد تعرف شتكول شنـهي ازوجهه
لـهاي الجـاهل
ورث جكـارة وانطنياها
رجع بمكانه يحجـي بهدؤء
سجاد،ما عدك غيرهاا
حسين عيش حياتك صار 7 اشهر شووف نفسك شعرك
لحيتك
لبس الاسود
اكلك جاهز
بيتك لصار ما منظـف ولا احد مجبب علي مااي من 7 اشهر
كااافي بزعتني من دنياي
شلوون عاايش انته
دنكت واشرت الــه بـ رفض
حسين،مـا اكدر
سجاد.جيبهاا يمــك ولا تزوجهاا ياابه لا تمم شغلتك خليهاا بس ونيس وياك بالبيت
يمكن تحبهاا
يجوز يحـن كلبك الهاا
حسين
سكتت صـافن ودايخ بـ زماني كرهت الساعة النولدت بيهاا مـدري المـن لشلعان الگـلب
خله ايده على جف ايدي ويدك عليهاا
سجاد،بس كوول اـيي واني ادبرلك كلشي
انتكـل عليه بس كلي ايي
نكـثت ايده وكمـت
رجعت للبيت راسي مضروب الف ضربه تايه
ما ادري شسوي بروحي باوعت للبيت كلشي كاله سجاد صدك
باوعت نفسي شعري لحيتي صار 3 اشهر ما كاصها بدلتي مال دوام بس هيه اغسلها
تمددت وايدي على عيوني
اتخيلها وياي
بالبيت تحي لبيت بضحكتها
بطولها تشاقه ويايه
حسين بس هيه زغـيره
وانته ما راح تصيرلك مره
بس بنيه تونس البيت كافي
هيه تشبه غسق
ضليت افكر حد ما صفيت علـ راي
خلص هاذا هوو
ما عندي غيرها بيها اعيـش
اخذتني النـومه لحـد لـ٧ بليل كعــدت
خابـرت سجاد ما رد
هو عرفه موافق لان ماعـدي كل حل
اريدهاا بس بـيا صفه اجيبها لبيـتي
صبح الصبح وانه عالفرد كعده
لـ٨ونص
هورن سيارة سجاد بره
كمت فتحت باب الكراج
سجاد.صباح الخير
حسين.هلا
سجاد.فووت بدل يله خلي نخـلص
حسين.دخلـت بدلت وهو نزل بمشي بالبيت ويهـز ايده
سجاد.بله عليك هااي عيشه عايشهاا
ولك مزبله هااي شلوون متحملها
حسين.ماا لافي للبيت حدي كلاص الجاي والنومة وارجع لدوام
سجاد.ما شاء لله عليك انته تشتغل مره بالشركة ومره مراقب يم باب المدرسة
حسين.سجاااد ابوك خوش رجال شعجب خلف چلـب
مثلك
سكت بدلت وطلعت اخذنه نتـريك وراها طلعنه لـمحب عمها
كعدت صنـم حتى ماا عرف اجـاري الزلمـه بالحجـي بس اباوعـله
حسيته ما صدك اجه احد عليها
هزيت راسي متيقن البنيه ثكل على كل البشـر ما عـدا ابوها
طلعنه منـه وسجاد يدك على ظهري
سجاد. االف مبروك يالاخو جعل طبتهاا خير عليك وتكدر تغيرك
حسين.صعدت بالسيارة وهو يسوق
شصاار حتى تبارك الي
سجاد.مو خطبت
حسين.الرجال حتى ما انطانه موافقه
سجاد.بالقران ميت عالفلس ولو تكله ليلة العقد هم ماا يعارض
شفت حسين شفت البنيه بـلايه ابو شيصير بيها
حطها جوه جناحك وديربالك عليهاا لا طيـر من ايدك
حسين.ما حجيـت شي
وذبيتها بـ راس سجاد هو يتفاهم وياه
بس طلعت روحه
استعلجت اريدهاا يمي ليوم كــبل بـاجر
اجه ثالث يوم
رحت للحلاق خففت لحيتي وشعري
لبست و وكفـت كدام المرايه محـتار
هسه شحـالها راضيه لو لا
لو ما راضيه عمهاا ما ينطـي حجاايه
قفلت الساعة طلعت اشغل السيارة وجف ايدي يـرجف
ارجف خاايف اشووفها ما راضيه وغاصبها عمهاا
وخايف مطمعهاا ومو عن قناعـة
الف سالفة اجت بـ بالـي حد ماا صفيت يم بابهــم
دكيت هـورن
دقايق ونفتح الباب رفعت عيـوني اشوفهاا
طلعت
و وياها عمـهاا نـزلت من السيارة وهيه
رفعت راسها
العيــون وارمه
الوجه تعـبان
سلمت على عمهاا وعيـوني عليهاا
حسيتها نصدمت
بس بلعتها
فتحت الباب الها صعدت وراسها مدنكته
صعدت لسيارة متحسـر
كـون عيوني لعمه
ولا اشوف عيونج الــسود تعبانات
ربي منك الحيل والقوة
حـد ماا وصلنه للمحكمة الف حسرة وحسرة طلعت مني
نزلنه وعقدنه بجرائات بسرعة على الـمعارف
فضيتهاا بـسرعة عيني عليـها لا تتعـب من النـزله والصعـده تكـسر
اخذت التحليل مالت الدم
وما جان بي مشكلة
حـد ماا كملنـه
ورجعـنه لسيارة
وصلت يم باب بيتهم والفتت على عمهم
حسين،من رخصتك يابه
اريد اخذها اشتري لها نيشان
نزل وحجه
امجد،هاا يي مرتك بعد مالي حجاية عليها
حسين.في امان لله
امجد. لله وياكم
مالكيت وسيلة غير النوم
وكعدت ب11 بليل كمت اكلت وصليت
وبقيت صافنه ساعة تجر ساعتين وراها والثلاثة صارن ارفعه
لحـد ما دكت
الـسبعه صبح
كعدتني نور ثاري ماخذتني الغفوه ربع ساعة
كمت بدلت كوه وتواسيل من نور انه اريد البس اسوء ما عندي وهيه فوك راسي ما تعوفني
طلعت احسن شي واحلى شي
تنوره بيجي وقميص اسود منقوش بـ بيجي وشال بيجي افتح بـدرجة من التنوره
شالت قلم الكحل بيدهاا
نور.فدوه حبيبه بس لعيونج مورمه من البجي
ولله امجد اذ شاف الرجال شرد
من شوفتج تفتحين عليج باب جهنم
سكتت من لاجارة خطت عيوني بكحل ثابت تدري بيه راح ابجـي ويخرب
كعدت انتظر لعريس الشفيه
اتخيله اصلع وسنونه واكعه ايعع رغم امجد كال ٣٨ بس ماا اصدك بي
مدري ليش
لعبت نفسي يمه فدوه لحكيني دموعي اخذت مجرها على خدودي دك هورن عرفت اجه ملك الموت طلعنه ونصدمت بالشفته
....
حسين،شتحجي سجاد تعرف شتكول شنـهي ازوجهه
لـهاي الجـاهل
ورث جكـارة وانطنياها
رجع بمكانه يحجـي بهدؤء
سجاد،ما عدك غيرهاا
حسين عيش حياتك صار 7 اشهر شووف نفسك شعرك
لحيتك
لبس الاسود
اكلك جاهز
بيتك لصار ما منظـف ولا احد مجبب علي مااي من 7 اشهر
كااافي بزعتني من دنياي
شلوون عاايش انته
دنكت واشرت الــه بـ رفض
حسين،مـا اكدر
سجاد.جيبهاا يمــك ولا تزوجهاا ياابه لا تمم شغلتك خليهاا بس ونيس وياك بالبيت
يمكن تحبهاا
يجوز يحـن كلبك الهاا
حسين
سكتت صـافن ودايخ بـ زماني كرهت الساعة النولدت بيهاا مـدري المـن لشلعان الگـلب
خله ايده على جف ايدي ويدك عليهاا
سجاد،بس كوول اـيي واني ادبرلك كلشي
انتكـل عليه بس كلي ايي
نكـثت ايده وكمـت
رجعت للبيت راسي مضروب الف ضربه تايه
ما ادري شسوي بروحي باوعت للبيت كلشي كاله سجاد صدك
باوعت نفسي شعري لحيتي صار 3 اشهر ما كاصها بدلتي مال دوام بس هيه اغسلها
تمددت وايدي على عيوني
اتخيلها وياي
بالبيت تحي لبيت بضحكتها
بطولها تشاقه ويايه
حسين بس هيه زغـيره
وانته ما راح تصيرلك مره
بس بنيه تونس البيت كافي
هيه تشبه غسق
ضليت افكر حد ما صفيت علـ راي
خلص هاذا هوو
ما عندي غيرها بيها اعيـش
اخذتني النـومه لحـد لـ٧ بليل كعــدت
خابـرت سجاد ما رد
هو عرفه موافق لان ماعـدي كل حل
اريدهاا بس بـيا صفه اجيبها لبيـتي
صبح الصبح وانه عالفرد كعده
لـ٨ونص
هورن سيارة سجاد بره
كمت فتحت باب الكراج
سجاد.صباح الخير
حسين.هلا
سجاد.فووت بدل يله خلي نخـلص
حسين.دخلـت بدلت وهو نزل بمشي بالبيت ويهـز ايده
سجاد.بله عليك هااي عيشه عايشهاا
ولك مزبله هااي شلوون متحملها
حسين.ماا لافي للبيت حدي كلاص الجاي والنومة وارجع لدوام
سجاد.ما شاء لله عليك انته تشتغل مره بالشركة ومره مراقب يم باب المدرسة
حسين.سجاااد ابوك خوش رجال شعجب خلف چلـب
مثلك
سكت بدلت وطلعت اخذنه نتـريك وراها طلعنه لـمحب عمها
كعدت صنـم حتى ماا عرف اجـاري الزلمـه بالحجـي بس اباوعـله
حسيته ما صدك اجه احد عليها
هزيت راسي متيقن البنيه ثكل على كل البشـر ما عـدا ابوها
طلعنه منـه وسجاد يدك على ظهري
سجاد. االف مبروك يالاخو جعل طبتهاا خير عليك وتكدر تغيرك
حسين.صعدت بالسيارة وهو يسوق
شصاار حتى تبارك الي
سجاد.مو خطبت
حسين.الرجال حتى ما انطانه موافقه
سجاد.بالقران ميت عالفلس ولو تكله ليلة العقد هم ماا يعارض
شفت حسين شفت البنيه بـلايه ابو شيصير بيها
حطها جوه جناحك وديربالك عليهاا لا طيـر من ايدك
حسين.ما حجيـت شي
وذبيتها بـ راس سجاد هو يتفاهم وياه
بس طلعت روحه
استعلجت اريدهاا يمي ليوم كــبل بـاجر
اجه ثالث يوم
رحت للحلاق خففت لحيتي وشعري
لبست و وكفـت كدام المرايه محـتار
هسه شحـالها راضيه لو لا
لو ما راضيه عمهاا ما ينطـي حجاايه
قفلت الساعة طلعت اشغل السيارة وجف ايدي يـرجف
ارجف خاايف اشووفها ما راضيه وغاصبها عمهاا
وخايف مطمعهاا ومو عن قناعـة
الف سالفة اجت بـ بالـي حد ماا صفيت يم بابهــم
دكيت هـورن
دقايق ونفتح الباب رفعت عيـوني اشوفهاا
طلعت
و وياها عمـهاا نـزلت من السيارة وهيه
رفعت راسها
العيــون وارمه
الوجه تعـبان
سلمت على عمهاا وعيـوني عليهاا
حسيتها نصدمت
بس بلعتها
فتحت الباب الها صعدت وراسها مدنكته
صعدت لسيارة متحسـر
كـون عيوني لعمه
ولا اشوف عيونج الــسود تعبانات
ربي منك الحيل والقوة
حـد ماا وصلنه للمحكمة الف حسرة وحسرة طلعت مني
نزلنه وعقدنه بجرائات بسرعة على الـمعارف
فضيتهاا بـسرعة عيني عليـها لا تتعـب من النـزله والصعـده تكـسر
اخذت التحليل مالت الدم
وما جان بي مشكلة
حـد ماا كملنـه
ورجعـنه لسيارة
وصلت يم باب بيتهم والفتت على عمهم
حسين،من رخصتك يابه
اريد اخذها اشتري لها نيشان
نزل وحجه
امجد،هاا يي مرتك بعد مالي حجاية عليها
حسين.في امان لله
امجد. لله وياكم
بتول،رفعت راسي
باوعتله وهزيت راسي بأسف من عمي
كبل لا يدخل للبيـت اجه يم الباب مالتي كال وهو يخزر بعيونه
امجد. نزلي عمـوو كعدي بصف رجلج
بتول.رفعت حاجبي ماا عاجبني فتح الباب ولزمني من معصم ايدي
امجد.يله عمـوو لا تتأخرون
بتول.نكثت ايدي و درت صعدت يم المغضوب
طبكت البـاب حيـل بكل قـوتي
ما حجـه شي بس دار وجهه
هم عووزه يحجي شي الشاايب
هو يسوق ولزم ايدي
فرحان دنكت راسي احس بيدي جمر من عصبيتي
نزلت دموعي
درت وجهي للجامه وسحبت ايدي تحررت من قبضته
الها
باوعلي صفن وصف سيارة
حسين.شبيج بابه
بتول.دايره وجهي احس بغير عالم بس دموعي نزلت بحسرة منـي
يتـمي وضياع مستقبلي وعلى حظـي وعلى مستقبلي المجهـول وي رجال ماعرف شنهي الناوي علـي وياي
نزل يمي فتح لباب ولزم ايدي
اباوع لجـف ايده يــرجف وي حجيه بي نبـرة خوف
حسين،شبيج ليش تبجين؟
منهـو محاجيج؟
درت وجـهي منه من لزم طرف خدي بيده
حسين.كليلي
امجد ولله انعل الج ولدي
بس احجي لا سكتين
اروحلج فدوه بنيتي احجي
بتول
شهكت بعد ما حبست شهكتي لوقت طويل اله هاذا تخبل
حسين،وولج باباتي
احجيي ولله انعل اهله وجـن لله ما خلقه بس حاجيني
بتول،سحبت ايدي من ايده غطيت وجهيي بقيت ابجي حيل يمكـن جاان بجي
طالع من كلـبي
ويمكن جـان بـ مكـر وحيلـة
حتى بلكي اكسـر خاطره ويبطل من هااي الزواجة الكشـره
سد لباب وصعد لمكانه سحب اديه ودنك يمي
حسين،ولله اشعل يومه ليحاجيج بس لا تبجين
جريت نفس ومسحت دموعي وهو صافن بـيه محتار
بتول،حبااب ماااريد اتزوج فدوه ماريد رجعني
ادفني يم اهلي بنجف
بس بطل مااريد اتززوج
حجه وضرب السكان بيده
حسيــن......؟
يتبع
باوعتله وهزيت راسي بأسف من عمي
كبل لا يدخل للبيـت اجه يم الباب مالتي كال وهو يخزر بعيونه
امجد. نزلي عمـوو كعدي بصف رجلج
بتول.رفعت حاجبي ماا عاجبني فتح الباب ولزمني من معصم ايدي
امجد.يله عمـوو لا تتأخرون
بتول.نكثت ايدي و درت صعدت يم المغضوب
طبكت البـاب حيـل بكل قـوتي
ما حجـه شي بس دار وجهه
هم عووزه يحجي شي الشاايب
هو يسوق ولزم ايدي
فرحان دنكت راسي احس بيدي جمر من عصبيتي
نزلت دموعي
درت وجهي للجامه وسحبت ايدي تحررت من قبضته
الها
باوعلي صفن وصف سيارة
حسين.شبيج بابه
بتول.دايره وجهي احس بغير عالم بس دموعي نزلت بحسرة منـي
يتـمي وضياع مستقبلي وعلى حظـي وعلى مستقبلي المجهـول وي رجال ماعرف شنهي الناوي علـي وياي
نزل يمي فتح لباب ولزم ايدي
اباوع لجـف ايده يــرجف وي حجيه بي نبـرة خوف
حسين،شبيج ليش تبجين؟
منهـو محاجيج؟
درت وجـهي منه من لزم طرف خدي بيده
حسين.كليلي
امجد ولله انعل الج ولدي
بس احجي لا سكتين
اروحلج فدوه بنيتي احجي
بتول
شهكت بعد ما حبست شهكتي لوقت طويل اله هاذا تخبل
حسين،وولج باباتي
احجيي ولله انعل اهله وجـن لله ما خلقه بس حاجيني
بتول،سحبت ايدي من ايده غطيت وجهيي بقيت ابجي حيل يمكـن جاان بجي
طالع من كلـبي
ويمكن جـان بـ مكـر وحيلـة
حتى بلكي اكسـر خاطره ويبطل من هااي الزواجة الكشـره
سد لباب وصعد لمكانه سحب اديه ودنك يمي
حسين،ولله اشعل يومه ليحاجيج بس لا تبجين
جريت نفس ومسحت دموعي وهو صافن بـيه محتار
بتول،حبااب ماااريد اتزوج فدوه ماريد رجعني
ادفني يم اهلي بنجف
بس بطل مااريد اتززوج
حجه وضرب السكان بيده
حسيــن......؟
يتبع
٣_____٤
حًربً مًـآبًيَـنِ قُلَــبًيَنِ
بًآرتٌ٣
حسين،ادفن رووحي
ان شاءالله
سحبت راسها لحضني بمحاولة اقنـااع ردت تحـس بـ أمان وياي
اموت انه
ما اعولت الكه شي اعيش بي
وتردين اعووفج
بس باوعيلي
وكاافي بجي باوعيلي
رفعت راسهه بست عيونهه
هاي لعيون لا تبجين فهمي منـي
شتريدين يصير الج ولله اعيشج ملكة ودنيه كلها تخدمج بس لا تكليلي ماريد اتزوج
نسحبت منـه ورجعـت لمكـاني امسح بوجهي
اتمالك انفاسي المنتظمه وهـو عيونه عليه
اول مره واحد يباوعلي هيج بـ قلق وخـوف
بتول،يعني ما اطكنـي
حسين،اديه نكسرت ان شالله كبل لا تنـمد عليج
اروح فدوه لدموعج
ياابه كافي
يله تعااي اشتريلج موطه اترسها كاكو الج
بتول
نزلنه مسح عيوني بـ ادينه
و لزم ايدي
ودخلنه سلم على ولد وكعد يخيرني بين لموطات من المجـوم
لحظه حسيت هو احسن من عمي بـ درجة لزمت ايده حيل باوعلي ابتسم ورجع يختارلي لموطه ختار خمس اشكال بفـرد علبه
طلعنه وهيه بيدي صعدنه بسيارة فتحهاا وطلع الخاشوكات الخشبيه وياهاة
حسين،توكليني ويااج
بتول،باوعت علي مسوي حركه بوجهه ومغمض عيونه مثل طفل رجع باوعلي
حسين،افاا ياابه
ما توكلين ابوج ولج غسق كلبي انه حبيبج
بتول،باوعتله دمعت عيني شكد صارت دمعتي رخيصة يمه من اول ماا صعدت وياه وحتى ايامي الجاية الظاهر ضامتلي دموع يابو دموع
منوو غسق؟ اني اسمي بتول
هـز راسه مغير الموضوع
حسين،انه احس اسم غسق يلوكلج احلى يله توكليني يله حبابه جوعان
بتول، ابتسمت مجاملة وماا مقتنعه بالسالفة
بفيت اوكله
وهو يسوق
واني اكل وراه رغم اني من نوع حساسه بشكل بهاي الاشياء ما احب لا اكل ورا
احد ولا اشرك اشيائي الخاصة
وي احد بس احسـه مكسور
ورا ربع ساعة كال
حسين،سديها يله
كدتها ونزلنه لمحل ملابس اشتري
اليعجبج ولا تتقيدين انتي بيتج بيت ابوج بحدج ولا تهمين لفلوس يله حياتي
بتول،لزم ايدي وياخذني على الاقسام
مالت لبيت ومالت طلعه اشتره تراكسودات
برمودات
وملابس طلعه
وعباية وجباب احذيه جنط يمكن الـحساب طلع مليون اله شويه كد ما اخذ اشياء
وانه صافنه علـي كلشـي بـ ذوقه حـلو ونـازك بس يمشي ويشتـري وجنـه ماا مصدك داخل محـل بي ملابس بنـات
حسين،التـفتت صافنه
حبيبي بابه بيج شي
بتول، اشرت اله بـ لا
حمل هو لعلاليك وياه اثنين عمال بسياره وطلعنه بسيارة وانه الله ذاب عليه هدؤء مو طبيعي
مدري مصدومة بهذا البـشر الكـبالي
بس الصمتت علـي هو مو خـالي وعنده وباله شي
حجه وفززني
حسين،تعبتي بابا موو
بتول،بقيت بس اباوعله بدون ما انطـق بحجاية
حسين،شبيج بابه ضوجتج بشي
بتول، هزيت راسي لا وبجيت ليش مادري بس دموع زيادة عندي
حسين،اخخ ربي راح تنعمي العيون سود ليوم شون تكضينها بس تبجين شبيج
شفتها
ما جااوبت حااجيني
بس سؤال جااوبيني عمج جبرج
بتول
اشرت اله ايي
وبداخلي نبض امل بلكي يعوفني من يسمع بيه مجبورة
هز راسه متحلف وكال بحـركة كلـب
اخخ يا امجد ليوم اشعل صفحتك زين
باوعيلي عدج تلفون
بتول،لا
حسين،اشتري الج علمود تخابريني وتتعودين عليه زين
بتول،مسحت دموعي الجذابيه بيدي
صدك ولله
حسين،اي صدك يروح ابوج يله سهله على تلفون هسه بين اديج حسبي للعاشره
حرك السيارة وصف يم محل
صدك شويه ورجـع صعد بيده علاكه وعليها اسم شركة سامسونج خلاها بحضني
حسين،تعرفيله مووو
هزت راسهه يي
كلش زين حملتلج كله لبرامج وخليت رقمي بس ترجعين راسليني خووش حجي
بتول،اي
حسين،يله كافي ياابه شكد الج خلك تبجين
هذا
غداج ما بقه شي
بتول.لمن
حسين.الج ياابه الج تاكلينه لو هم ماتعرفين
دار وجه الي وكال
جم يوم اصيرين يمي
يله يروح ابوج
هاي ملابسج اني اسويهن هناك بيتنه
نزلتها وجن اخذت روحي وياها
سدت الباب بدون ما تباوعلي
هزيت راسي راضي يابه بس كون ماا تنفرني
لحمدلله وشكر ربي رحمتك ما تنسه احد.
رجعت شفت لعمال جاي يشدون بغراض لبيت جديد لكيتهم مكملين بقت اشياء بسيطه بي من غير هذا كله انه ناوي اجره لان ما الي شغل بي
نزلت مـلابسها وكعد اخليهن بكنتوري جددت لغرفه بس راح تجي تنام بحضني
مثل غسق راح تتملعب على كلبي وتخليني اعيش من جديد
كملت ملابسها باوعت ساعة صلاة لمغرب
حيل شكد صار كاعد اصفط بيهن باوعت نظره اخيره وسديت بـاب الكنتور
كمت توضيت صليت
خليت العشـه كدامي ودكيت عليها
حسين،الوو بابا
بتول،هلو
حسين،هلا يابه
بحبيبه ابوها شلونج
بتول،زينه
حسين،ههههه ماكو وانته
بتول،مااعرف
حسين،تتعودين ابووي تتعودين تعشيتي
بتول،يي الحمدلله
حسين ،بقت ساكته اسمع صوت انفاسها
احس ملكت دنيه وما بيـها
تدرين سويت ملابسج تخبل بالكبت
حًربً مًـآبًيَـنِ قُلَــبًيَنِ
بًآرتٌ٣
حسين،ادفن رووحي
ان شاءالله
سحبت راسها لحضني بمحاولة اقنـااع ردت تحـس بـ أمان وياي
اموت انه
ما اعولت الكه شي اعيش بي
وتردين اعووفج
بس باوعيلي
وكاافي بجي باوعيلي
رفعت راسهه بست عيونهه
هاي لعيون لا تبجين فهمي منـي
شتريدين يصير الج ولله اعيشج ملكة ودنيه كلها تخدمج بس لا تكليلي ماريد اتزوج
نسحبت منـه ورجعـت لمكـاني امسح بوجهي
اتمالك انفاسي المنتظمه وهـو عيونه عليه
اول مره واحد يباوعلي هيج بـ قلق وخـوف
بتول،يعني ما اطكنـي
حسين،اديه نكسرت ان شالله كبل لا تنـمد عليج
اروح فدوه لدموعج
ياابه كافي
يله تعااي اشتريلج موطه اترسها كاكو الج
بتول
نزلنه مسح عيوني بـ ادينه
و لزم ايدي
ودخلنه سلم على ولد وكعد يخيرني بين لموطات من المجـوم
لحظه حسيت هو احسن من عمي بـ درجة لزمت ايده حيل باوعلي ابتسم ورجع يختارلي لموطه ختار خمس اشكال بفـرد علبه
طلعنه وهيه بيدي صعدنه بسيارة فتحهاا وطلع الخاشوكات الخشبيه وياهاة
حسين،توكليني ويااج
بتول،باوعت علي مسوي حركه بوجهه ومغمض عيونه مثل طفل رجع باوعلي
حسين،افاا ياابه
ما توكلين ابوج ولج غسق كلبي انه حبيبج
بتول،باوعتله دمعت عيني شكد صارت دمعتي رخيصة يمه من اول ماا صعدت وياه وحتى ايامي الجاية الظاهر ضامتلي دموع يابو دموع
منوو غسق؟ اني اسمي بتول
هـز راسه مغير الموضوع
حسين،انه احس اسم غسق يلوكلج احلى يله توكليني يله حبابه جوعان
بتول، ابتسمت مجاملة وماا مقتنعه بالسالفة
بفيت اوكله
وهو يسوق
واني اكل وراه رغم اني من نوع حساسه بشكل بهاي الاشياء ما احب لا اكل ورا
احد ولا اشرك اشيائي الخاصة
وي احد بس احسـه مكسور
ورا ربع ساعة كال
حسين،سديها يله
كدتها ونزلنه لمحل ملابس اشتري
اليعجبج ولا تتقيدين انتي بيتج بيت ابوج بحدج ولا تهمين لفلوس يله حياتي
بتول،لزم ايدي وياخذني على الاقسام
مالت لبيت ومالت طلعه اشتره تراكسودات
برمودات
وملابس طلعه
وعباية وجباب احذيه جنط يمكن الـحساب طلع مليون اله شويه كد ما اخذ اشياء
وانه صافنه علـي كلشـي بـ ذوقه حـلو ونـازك بس يمشي ويشتـري وجنـه ماا مصدك داخل محـل بي ملابس بنـات
حسين،التـفتت صافنه
حبيبي بابه بيج شي
بتول، اشرت اله بـ لا
حمل هو لعلاليك وياه اثنين عمال بسياره وطلعنه بسيارة وانه الله ذاب عليه هدؤء مو طبيعي
مدري مصدومة بهذا البـشر الكـبالي
بس الصمتت علـي هو مو خـالي وعنده وباله شي
حجه وفززني
حسين،تعبتي بابا موو
بتول،بقيت بس اباوعله بدون ما انطـق بحجاية
حسين،شبيج بابه ضوجتج بشي
بتول، هزيت راسي لا وبجيت ليش مادري بس دموع زيادة عندي
حسين،اخخ ربي راح تنعمي العيون سود ليوم شون تكضينها بس تبجين شبيج
شفتها
ما جااوبت حااجيني
بس سؤال جااوبيني عمج جبرج
بتول
اشرت اله ايي
وبداخلي نبض امل بلكي يعوفني من يسمع بيه مجبورة
هز راسه متحلف وكال بحـركة كلـب
اخخ يا امجد ليوم اشعل صفحتك زين
باوعيلي عدج تلفون
بتول،لا
حسين،اشتري الج علمود تخابريني وتتعودين عليه زين
بتول،مسحت دموعي الجذابيه بيدي
صدك ولله
حسين،اي صدك يروح ابوج يله سهله على تلفون هسه بين اديج حسبي للعاشره
حرك السيارة وصف يم محل
صدك شويه ورجـع صعد بيده علاكه وعليها اسم شركة سامسونج خلاها بحضني
حسين،تعرفيله مووو
هزت راسهه يي
كلش زين حملتلج كله لبرامج وخليت رقمي بس ترجعين راسليني خووش حجي
بتول،اي
حسين،يله كافي ياابه شكد الج خلك تبجين
هذا
غداج ما بقه شي
بتول.لمن
حسين.الج ياابه الج تاكلينه لو هم ماتعرفين
دار وجه الي وكال
جم يوم اصيرين يمي
يله يروح ابوج
هاي ملابسج اني اسويهن هناك بيتنه
نزلتها وجن اخذت روحي وياها
سدت الباب بدون ما تباوعلي
هزيت راسي راضي يابه بس كون ماا تنفرني
لحمدلله وشكر ربي رحمتك ما تنسه احد.
رجعت شفت لعمال جاي يشدون بغراض لبيت جديد لكيتهم مكملين بقت اشياء بسيطه بي من غير هذا كله انه ناوي اجره لان ما الي شغل بي
نزلت مـلابسها وكعد اخليهن بكنتوري جددت لغرفه بس راح تجي تنام بحضني
مثل غسق راح تتملعب على كلبي وتخليني اعيش من جديد
كملت ملابسها باوعت ساعة صلاة لمغرب
حيل شكد صار كاعد اصفط بيهن باوعت نظره اخيره وسديت بـاب الكنتور
كمت توضيت صليت
خليت العشـه كدامي ودكيت عليها
حسين،الوو بابا
بتول،هلو
حسين،هلا يابه
بحبيبه ابوها شلونج
بتول،زينه
حسين،ههههه ماكو وانته
بتول،مااعرف
حسين،تتعودين ابووي تتعودين تعشيتي
بتول،يي الحمدلله
حسين ،بقت ساكته اسمع صوت انفاسها
احس ملكت دنيه وما بيـها
تدرين سويت ملابسج تخبل بالكبت
بتول،شنو انته لميتهن
حسين،ييي غير بنيتي بعيوني
احطها هيه وملابسها
بتول.انته ماعدك احد وياك بالبيت
تجـاهل سؤالي وكال
حسين.نعسانه
بتول،لا
عفت التلفون يمي والخط مفتوح واباوع مسلسل تـركي البنيه تبجـي
بي وتعاتب البطل لان خاينهاا
حسين،جاي تبجين ياابه
شبيج احجي
اشتعـل امجد هسه منو ويااج
بتول.طفيت التلفزيون وصوته شعلوه وانه فاتح المكبر يسب بـ امجد وانه فـرحانه ومكيفه ولله احب واحد يغلط علي يريح كلبي بـ سبه
سديته وكعـدت ب ـاريحيه شلوون بله ماا تطفـش
لازك بيـه نجرب كيد النسا وياك
حسين.نزلت
لتلفون سادته دفعت العشه ليغاد عني هااي شمالها الـبت متخبله مدري انه المخبل من شفتها وهيه دمعتها بعيونها
كمـت لبست وطلعـت
صعدت بالسيارة وصلت لبيتهم
دكيت لباب طلع
امجد ،هلا هلا بنسيب تفضل زارتنا لبركه ولله نور لبيت
زفـرت بـ صبر اموت من اللواكه موو حركات زلم ابد
حسين،لفلوس وصلنك من الاخير
امجد،ييي مشكور وصلن
جريته يمي
حسين ، عاار عالزلم ليبيع عرضه غيرهاا ما الي حجـي وياك
دفعته عني وكفت بـ باب الاستقبال
صيحلي البـت
امجد.ناايمه
حسين.تووني مخاابرهاا ليمت لحكت تناام
امجد.هسـه اشوفهاا الك تفضل لديوان
حسين.دخلت وكعـدت على اعصابـي
جنــك يـ حسين تورطـت
5 دقايق
ونفتح الباب دخلها بـ دفعه لـيمي وطلـع
رفعت راسي اشوفنهاا
عيونهه حمر عفيه عيون من شفتها
حمره وتمطر
لابسه تراك شعرها لملفوف بـ اهمال مبين طوله
كمت من مكاني بـ ثكل
يمهه
حسين.ولج يابه شبيج؟ منووو وياج؟من شفتج وشفتيني تبجـين
شني شـ شايفتني غول ما اكل بـشر انه ولله
دخلتها لـ حضني وايدي تفل شعرهاا صاير مجزره
احجي بابه دموعج تشعلني نار بالقـران
منو ويـاج ؟
ابتعدت مني
نافرتني
خايفه مني
هذا تفسيري الها
حااولت شكد ما اكدر تعامل وياها بعقل لان حتى اعصااب ما بقـت عدي
احس دنيه ضلمه مجرد شوفه عيونهه تلالي دموع بيها بعد محاولات اقناع كعدت يمي
تعاااي كعدت على قنفه كعدتهه على رجلي لزمت اديهه تفرك بيهن عيونها
حاجيني يابه وعوفي البجـي منوو ولله اودي جنازه بس احجي لا تعلين كلـبي اكثر من من ماهو معلول وشاابع ضيـم
جرت نفسها ورجفـت
بتول.اا.... خااايفه ولله
ولله مااريد اروح وياك خليني هنا لله يخليك عمو
نزل ايدي لازمه ياخه سترته حيل
دنك وحجه
حسين،انووب عمو لا هاي هيه ربحت السالفة
دسمعي يابه
هيج انه اخووف
بتول.رفعت وجهي بوجهه صفن وابتسم نص ابتسامة
حسين.شـ فتي منه وخفتي
من الصبح انتي وياي شفتي عليه شي موزين؟ ضوجتج؟
بتول
اشرت اله بـ رفض
حسين. تردين اعوفج
ولله اعوفج بس لا تبجين ولا يضل بخـاطرج هاي هيه يابه مو بـ لازم اخذج وياي للبيت ضلـ بـ بيت عمج
بتول. شگ العقـد مالت ليوم
حسين.ليش بويه
بتول،اخااف منه ولله تريد تبطلني من المدرسة وتاخذني لـ يمك انه ماريد هجي
حسين.منهو كالج اريد ابطلج من المدرسة
انه اريدج تكملين ودخلين جامعة وبيدي اوصلج
بتول.عود صدك
حسين.وداعت عيونج بعد شتردين أمري
بتول
سكتت اباوعله يااربي هاي شلون سالفة
حالف ما يعوفني لو ابجي دم بالعباس سكتت مسلمه امري لـ رب العالمين ورا ما أيست من كيد النسا العندي ما بي فايده وعطلان
مسح دموعي بيده باس عيوني
حسين،جـم مره
كلت هاي لعيون مخلوقه بس تفرح لا تبجينها يروح لونها
ما كتيلي منو مخوفج مني
بتول.محـد مخوفني بس انته
حسين ، شمسووي يـ بابه
وتخافين مني حاجيني بهدوء
كليلي وانطيني سبب
بتول،ليش تريدني تزوجني انه خاف من زواج ولله
حسين ،شـ تعرفين عنه حتى هيج تكرهينه وما رايدته
ماردت
عهد عليه يابه ما اذيج وتعيشين وياي احلى عيشه انه ابوج اكو بنيه تخاف من ابوهه
رجلي تكسرت لميته تكومين عني
بتول،كمزت عنـه من اتذكرت امجد ودمغته الي كبل لا ادخل يم هذا
عمو هسه يعصب روح لله يخليك
وكف ويعدل بـ سترته الجلد اسود
حسين،اطيح حظ حظه اذ حاجج بس كولي واشري انعلج يومه
بتول
فكيت عيني واجيت اضحح كووه صميتها راحة نفسية عندي من يسب بي
حجه وهو ياخذ تلفونه
حسين. يله راح اروح تعشه واخابرج خووش
مو تنامين واطكيني بوري
بتول،اشرت اله ايي
باس راسي وطلع
رجعت للغرفه كبل لا يجيني امجد مرت نص ساعة اطمنت راح نام هسه فتحت الباب شويه ماكو احد
طفرت طفيت التلفزيون بـ صاله ورجعت لغـرفتي
تمددت عالفراشي
ما تعبت روحي بالتفكير كبل نمـت وغطيت بنومي
لمن حسيت بـ تلفون يدك
كعدت مزعوجه ونعلت الساعة الصار بيهاا بيدي
ولله جنت انام بدون ازعاج
فتحت الخط
حسين،وينج صار ساعه ادك بله عليج دكين بيه هيج دكه
حجـيت و من ورا خشمي وصوتي مال واحد طالعه روحي
بتول،اسفه
حسين،ييي غير بنيتي بعيوني
احطها هيه وملابسها
بتول.انته ماعدك احد وياك بالبيت
تجـاهل سؤالي وكال
حسين.نعسانه
بتول،لا
عفت التلفون يمي والخط مفتوح واباوع مسلسل تـركي البنيه تبجـي
بي وتعاتب البطل لان خاينهاا
حسين،جاي تبجين ياابه
شبيج احجي
اشتعـل امجد هسه منو ويااج
بتول.طفيت التلفزيون وصوته شعلوه وانه فاتح المكبر يسب بـ امجد وانه فـرحانه ومكيفه ولله احب واحد يغلط علي يريح كلبي بـ سبه
سديته وكعـدت ب ـاريحيه شلوون بله ماا تطفـش
لازك بيـه نجرب كيد النسا وياك
حسين.نزلت
لتلفون سادته دفعت العشه ليغاد عني هااي شمالها الـبت متخبله مدري انه المخبل من شفتها وهيه دمعتها بعيونها
كمـت لبست وطلعـت
صعدت بالسيارة وصلت لبيتهم
دكيت لباب طلع
امجد ،هلا هلا بنسيب تفضل زارتنا لبركه ولله نور لبيت
زفـرت بـ صبر اموت من اللواكه موو حركات زلم ابد
حسين،لفلوس وصلنك من الاخير
امجد،ييي مشكور وصلن
جريته يمي
حسين ، عاار عالزلم ليبيع عرضه غيرهاا ما الي حجـي وياك
دفعته عني وكفت بـ باب الاستقبال
صيحلي البـت
امجد.ناايمه
حسين.تووني مخاابرهاا ليمت لحكت تناام
امجد.هسـه اشوفهاا الك تفضل لديوان
حسين.دخلت وكعـدت على اعصابـي
جنــك يـ حسين تورطـت
5 دقايق
ونفتح الباب دخلها بـ دفعه لـيمي وطلـع
رفعت راسي اشوفنهاا
عيونهه حمر عفيه عيون من شفتها
حمره وتمطر
لابسه تراك شعرها لملفوف بـ اهمال مبين طوله
كمت من مكاني بـ ثكل
يمهه
حسين.ولج يابه شبيج؟ منووو وياج؟من شفتج وشفتيني تبجـين
شني شـ شايفتني غول ما اكل بـشر انه ولله
دخلتها لـ حضني وايدي تفل شعرهاا صاير مجزره
احجي بابه دموعج تشعلني نار بالقـران
منو ويـاج ؟
ابتعدت مني
نافرتني
خايفه مني
هذا تفسيري الها
حااولت شكد ما اكدر تعامل وياها بعقل لان حتى اعصااب ما بقـت عدي
احس دنيه ضلمه مجرد شوفه عيونهه تلالي دموع بيها بعد محاولات اقناع كعدت يمي
تعاااي كعدت على قنفه كعدتهه على رجلي لزمت اديهه تفرك بيهن عيونها
حاجيني يابه وعوفي البجـي منوو ولله اودي جنازه بس احجي لا تعلين كلـبي اكثر من من ماهو معلول وشاابع ضيـم
جرت نفسها ورجفـت
بتول.اا.... خااايفه ولله
ولله مااريد اروح وياك خليني هنا لله يخليك عمو
نزل ايدي لازمه ياخه سترته حيل
دنك وحجه
حسين،انووب عمو لا هاي هيه ربحت السالفة
دسمعي يابه
هيج انه اخووف
بتول.رفعت وجهي بوجهه صفن وابتسم نص ابتسامة
حسين.شـ فتي منه وخفتي
من الصبح انتي وياي شفتي عليه شي موزين؟ ضوجتج؟
بتول
اشرت اله بـ رفض
حسين. تردين اعوفج
ولله اعوفج بس لا تبجين ولا يضل بخـاطرج هاي هيه يابه مو بـ لازم اخذج وياي للبيت ضلـ بـ بيت عمج
بتول. شگ العقـد مالت ليوم
حسين.ليش بويه
بتول،اخااف منه ولله تريد تبطلني من المدرسة وتاخذني لـ يمك انه ماريد هجي
حسين.منهو كالج اريد ابطلج من المدرسة
انه اريدج تكملين ودخلين جامعة وبيدي اوصلج
بتول.عود صدك
حسين.وداعت عيونج بعد شتردين أمري
بتول
سكتت اباوعله يااربي هاي شلون سالفة
حالف ما يعوفني لو ابجي دم بالعباس سكتت مسلمه امري لـ رب العالمين ورا ما أيست من كيد النسا العندي ما بي فايده وعطلان
مسح دموعي بيده باس عيوني
حسين،جـم مره
كلت هاي لعيون مخلوقه بس تفرح لا تبجينها يروح لونها
ما كتيلي منو مخوفج مني
بتول.محـد مخوفني بس انته
حسين ، شمسووي يـ بابه
وتخافين مني حاجيني بهدوء
كليلي وانطيني سبب
بتول،ليش تريدني تزوجني انه خاف من زواج ولله
حسين ،شـ تعرفين عنه حتى هيج تكرهينه وما رايدته
ماردت
عهد عليه يابه ما اذيج وتعيشين وياي احلى عيشه انه ابوج اكو بنيه تخاف من ابوهه
رجلي تكسرت لميته تكومين عني
بتول،كمزت عنـه من اتذكرت امجد ودمغته الي كبل لا ادخل يم هذا
عمو هسه يعصب روح لله يخليك
وكف ويعدل بـ سترته الجلد اسود
حسين،اطيح حظ حظه اذ حاجج بس كولي واشري انعلج يومه
بتول
فكيت عيني واجيت اضحح كووه صميتها راحة نفسية عندي من يسب بي
حجه وهو ياخذ تلفونه
حسين. يله راح اروح تعشه واخابرج خووش
مو تنامين واطكيني بوري
بتول،اشرت اله ايي
باس راسي وطلع
رجعت للغرفه كبل لا يجيني امجد مرت نص ساعة اطمنت راح نام هسه فتحت الباب شويه ماكو احد
طفرت طفيت التلفزيون بـ صاله ورجعت لغـرفتي
تمددت عالفراشي
ما تعبت روحي بالتفكير كبل نمـت وغطيت بنومي
لمن حسيت بـ تلفون يدك
كعدت مزعوجه ونعلت الساعة الصار بيهاا بيدي
ولله جنت انام بدون ازعاج
فتحت الخط
حسين،وينج صار ساعه ادك بله عليج دكين بيه هيج دكه
حجـيت و من ورا خشمي وصوتي مال واحد طالعه روحي
بتول،اسفه