قصص واقعية ، 🌸 '
5.99K subscribers
403 photos
9 videos
116 links
• حياة ، حُب ، قهوة ، موسيقى ، كِتآب . 📇💛
بوت سايت بدون كشف المرسل
@qssas6_bot
Download Telegram
وحتى الطاسه التخلي بيها رجليها هم ذهبيـه جانت تحظيراتها بسيطه وكلش حلوه رغم صارت بسرعه بسرعه
صليت الظهر جوه ما صعدت فوك
دخلت للغرفه البيها رسل
باوعتلها مبتسمه ما شاء لله عليهاا تجـنن من صدك
ام صالون.بعد بس البدله تلبسهاا وتكمل عروستنه
من وراها
رنا.بعد كلبي ام حمودي عاشت ايدج
استلمي جنتنه وراها
... يا ما شاء لله هاي جنتكم
رنا.ايي هاي مرت مصطفى
.. يا عيني وانه عبالي اختجن مستغربتها بس فدوه شمحلاهاا
رنا.ذوق ابو امير بعد
.. ولله زين ما اختار
ايي ام امـير شنو لون فستانج
رؤى.مجرد حجاايه من عدها احس سوتلي رعشه بجسمـي
مجرد انتماء اله بـ الاسم الفرحه تدخل وتتربع بنص كلبي
.. ها حبيبه شنوو لون فستانج
رؤى.ما ادري
رنا.يمه يمه اشك هدومي
ابدي بيهاا خيه راح يجلطني ليوم علما اروح اجيب الها بدله
عفتهن وصعدت ولله مادري شسوي من فهاوتهن
دكيت لباب ودخلت جاي يصلي
فتحت كنتورها ادور على الفساتين المشتريتهن امي الها
مصطفى.لله يساعدج رنوش
رنا.ويساعدك يارب
مصطفى.كملتن
رنا.ايي الحمدلله كملنه كلشي
مصطفى.شبيج دايخه صارلج ساعه تفترين
رنا.ادور لـ مرتك فستان المره بدت تخلي الهاا مكياج وهيه البدله مالتها ماكو
كام من مكانه فتح اخر خانه شفت طرف فستان بي شيفون
صفن دقيقه وسحب الي فستان بيجـي
ما بي ردان بس داير ما داير الاجتاف شيفون نازل يغطي الادين انطانيا وما حجه شي رجع يكمل صلاته
رنا.وانه هم استحيت احجي وياه طلعت من الغرفه رفعته اشوفه
صدك يخبل ونازك وهم ما يبرز من الجسم هواي شغلات
نـزلت بي وكبل للغرفه خليته بحضنها
رنا.اخذي عيني هذا ذوق رجلج فتحت عينها جانت مغمضه حتى ترسم الهاا عيونها
رؤى.صدك
رنا.ايي ولله انه نفشت الكنتور نفش ما لكيت بدلاتج
هو يندلهن ونطاني هذا
...اي عيوني شـ عليج وهذا ذوق الرجل بعد دللي بي ليوم
رنا.يله اروح اوكل اسور علما تكملن
رؤى.كملتني وبدت تسحب بشعري تعبها شوي بس النتيجه تستاهل
وكفت اباوع على المرايه فررحانه بـروحي صدك شغلها يجنن ومحترفه بي
باوعت لـ رسل لبست بدلتها وكعدت وسكتت ليشوفها ينقهر عليها وكانما مغصـوبه علر كلشي جاي يصير وياها
طلعت لـ رنا اشوفها مكياجي
دخلت للمطبخ لكيتهم كلهم كاعدين يتغدون
مصطفى وعمتي و رنا
ضليت مثل بلاعه الموس لا اني مطلعته ولا اني بالعته وراجعه للغرفه
لحد ما حجت عمتي وهيه مبتسمه
ام مصطفى.ما شاء لله يمه عين البارده عليج تخبلين
رنا.بهااي حلاتج اله اخليج تغسىلين مواعين
رؤى.ميخالف اغسلهن
واجـت عيني علـي مادري ليش بهذيج للحظه ردته يشوفنـي ردت اشوف نفسي بعيـونه مو بعيون غيره
ردت منه كلمـه حلـوه تنسيني هاي الايام الجيت بيها هنا ماشفت منه
غير شبح ابتسامه على وجهه وهو مدنك
انسحبت ورجعت للغرفه لميتها شويه واجت رنا هيه الوحيده الما طولت بيها غير نص ساعه وشالت شعرها رفعه عاليه بـ كرن
لحـد ما اجو اهل العريس اباوع لـ خاله مرجان فـرحانه وحتى بيبيته تهوس وتصفك فرحتهم حقيقية

_♡خلي اكول شي اخااف انساه وما اكتبه بـ نهاية البارت التعليقات لي ما تجاوز عشر تعليقات (يكتبون ليش تتاخرين وطبعا ولله هذا حقهم بس بنفس الوقت انه هم الي حق اتاخر واتكاسل اذ ما اشوف تفاعل منكم واني لا اريد منكم تنشرون القصه ولا اريد منك اعجابات بس احب منكم اذ بتعليقات تناقشون بحدث صار بالروايه او تستفهمون عن شي لا اكثر وبنهاية الكلام (شكرن) وبنون هم
استرسلو __♡
رسـل. دنت يمي رنا
رنا. ها رسوول جاهزه
رسل.هزيت راسي بــ ايي والدمعه كووه حابستهه بعيني
ضعفي بهاي اللحظه ما جان اله حدود
رنا.لا تبجين رسل اذ ماا راضيه ليش كلتي لـ مصطفى ايي
بعد عدج وكت اذ ما مقتنعه كولي لا
رسل.نفيت بـراسي بـ لا
عدلت فستاني من وراه وكعدتني عدلت خلت رجليه بنجايه بيها ماي ورد وبيدي جكلتين
رنا. بس تخلصون العقد خلي ياكلها من ايدج
رسل.رفعت راسي الها انه بيا حال وهيه تكلي وكلي جكليته
خلت فوكاي برنص مغطي حتى اطراف رجليه
طلـعت هيه واسمع اصوات زلم اقتربت من الغرفه
فتحت اديه محاوله ما اصمهن وهاي وحده من وصايا رنا
نفتح الباب واول صوت ترس مسامعي صوت مصطفى
كعدو اثنين همه منوو ماعرف الدريت بي شهود وكدامي العريس والشيخ كاعدين واحد بصف الثاني
بدا يردد كلـيشه العقـد
واحس بـدكات كلبي صاارت طبول تركع
ضل يردد حتى ياخذ صيغه الموافقـه وانه احسبهن بيدي لحد ما كالها للمره الثالثه
يله جاوبـت

وتسللت وي حجايتي دمعـه من عيني بقهـر
خمـس دقايق وفرغت الغرفه دخلـن رؤى و رنا شلت من راسي البرنص ذبيته بالكاع وي الجكليت البيدي
واكفات يبااوعلي ساكتات
رنا.رسل
رسل.مااريد اطلع رناا فدووه مااريد
رنا. رسول عيب من العالم كاعده بـره النسوان هيه جايه تتفرج على العروس وتروح
رسل.مخـنووكه و رووح ابـووي ماااكدر اطلع
رؤى.عوفيهاا رناا وخلي ياجلون تلبيس الحلقات
رنا.مايصير رؤى غير لولد متاني بـره
روحي شووفي رجلج شيريد علما اعدل مكياجهاا
رؤى.روحي انتي
رنا. وولج احتاار بيج بـ هااي المخبله المااراضيه تطلع والنسوان برره
رؤى.يبوو اطلع واسلم على روحي طلـعت بعدهي رجلي ما خطت للمطبخ
واسمع حجـيه
مصطفى.ما خلصتن شـ سالفه
رؤى.هزيت راسي بـ لا
مصطفى.فضنهاا رجال صارله ساعه كاعد بحده
هيه دقيقه يلبسها الحلقه ويطلع
رؤى.اباوعله واحجي بداخلي هسه انه بيها عليهاا منين ما ادور وجهي يصيحون عليه
هسه اكل لـ رنا
حجـه بنـتره
مصطفى.لبسي عباايه لو لا طلعين لحد ماا يطلع من الصاله
رؤى.هزيت راسي بـ ايي ابتسمت على حجايه منه حسيت بيها يغار عليه
عقجت وجهي من اتذكرت شلون صيح وانه شبيه انثوول
اصير كدامه خرسه بعدني ما طالعه من المطبخ و
رجع صااح يدخل يلبسها حلقه بغرفه العقد وخلي يكعدون سوه شويه
رؤى.زين
ركضت انه وكعبي وعلى ساعه مجبوحه على وجهي كدام هاي النسوان واتفشل ولو هيه كلها ملتهيه بالركص وبالخصوص بت خاله عرفتها من رنا
دخلت للغرفه رنوش تعدل بمكياجها
اكلج مصطفى يكول يلبسها حلقه بيناتهم وحتى يكعدون شوي سوه
رنا.هااي سالفه جديده شني
رؤى.ماادري بس هو هيج كال
رنا.احسن هاا رسوول مثل ما اتفقنه
رسل.موو تخلوونه يطوول هنا فدووه
رنا.لا بسرعه
رؤى.طلعنه من الغرفه وانه مستغربه وضعها ليش هيج
مرجان.هاا رنا صدك ادم راح يدخل
رنا.اي باجي يدخل بالغرفه
مرجان.ولله زين يسوي هاي نسوان عيونهاا ما ترحم
وديتن الذهب والحلقه بالغرفه
رنا.اي باجي طلعتن كدامهم
رؤى.صاحو راح يدخل ويمر من الممر وصاله ويدخل للغرفه
خليت على فستاني صايه هو مستور مابي شي بس الاحتياط واجب
وكفت اشوف العريس
حالي حال هاي العالم الواكفه وانه ملتهيه اشوفه شو جنه يشبه مصطفى
لا مايشبه رجـلي احلى منه
ما احس اله ايد نمدت على بطني
باوعتلهاا مره جبيره كاعده عالكرسي وانه ولا منتبهه الها
... انتي مريت مصيفي
رؤى.بلعت ريكـي كمزتني ولله
اي خاله انه
... ياا چاا بعدج ما حبلتي
رؤى.فكيتي عيني عليهاا صافنه بيها بله هاي شكلهاا
وحتى لو تام الزواج شنو بزونه بـــ اربع ايام احبل
لا خاله بعدني
وخرت عنهاا وشردت وكفت يم رنا
رنا.هاا ولج شبيج
رؤى.شوفي هااي المره تكلي حبلتي لو لا
بااوعتلي وضحكت
رنا.عوود صدك تحجـين
رؤى.ولله ضليت صافنه بوجهه شرد وشحجـي
رنا.بزونه لو فار انتي
رؤى.جني هيج ولله
رنا.راح اموت بهـ لـخمس دقايق شيلخصهن
رؤى.ليش اسم لله عليج
رنا.ولج مااشفتيها شسووت مساع بس لو افتهم انتي من ما راضيه ليش كلتي ايي
رؤى.جايز لان صديق مصطفى
رنا.موو اول مره رؤى.... صاحتني امي
جريت رؤى من ايدها وسحلتها للمطبخ
نسينه النسوان بعدنه ما موزعين
وزعي الكيك وانه وراج بالعصير
رؤى.استحي ولله
رنا.صاارلج ساعه تفترين هسه استحيتي وتعاي اكلج هو ماكو وحده غريبه بينهن بين ام بهجت وهذوله اهلنه من اول ما اجينه هنا وبيت عمو منتظر وجوراينه منا ومنا امشي وفضيها
رؤى.ايي لازم من توزعين عليهن تتعرف على جدج السابع عشر لا وفوكاها تكلج ليش ما حبلتي
رنا.خايبه شبيج هاي مره من كرايبنه وجبيره اكيد ما تفرزن لتكوله امشي بسرعه لا نحصل رزاله من امـي
__♡
دخـل ونسـد الباب وعبالك باب وسده سجان عمري كله
ماا بالعته ابد
رفعت راسي اله اباوعلـه بحـقد بس ما لكـيت منه غير ابتسامه خفيفه مرسومه على وجهه
كعـد بصفي ويمسح بكصته يمكن خجلان
لحد ما استقر ورفع راسه الي حجه بصوت هادي
ادم. شلونج رسل
رسل.اباوعلـه وعيوني ما نزلت منه وجنه كاتل اهلي من شافني ما جاويته هـز راسه مبادلني النظرات
وجنه افتهـم شنو بعـقلي
ادم.رسل انتي راضيـه بعقـدنه
رسل.جنن هادئه وساكته ما اجاوب على سؤاله حتى لا اضعف كدامه وتنزل دمعتي من كرهي اله اكره نفسي اذ بينت ضعفي كدامه
احجـي لا سكتـين رسل
اذ ما راضيـه كليلي حتى اعرف شـ اصرف والج حجاايه رجال حرف واحد ما يوصل لـ اخوج
غمضت عيوني وشريط صور يمر بذاكرتي صور توجع وعساه ماا احد يشوفهاا
رسل.تتوقع وحده مثلي والشافته منك وهيه طفله تقبل بيك ادم
دنـك راسه يهز بـ رجله توتر احسه حتى الحجي ضيعه من لسانه خربط شعره بـيده وفتح ادينه محاول يشرح وضعه
ادم.ما راح تفهمين الحجـيه ولا راح تقدرين موقفي حتى وان حجيت وبررت

رسل.وكفت وهوو كاعد كبالي رفعت اصبعي موجهته اله ولا تحاااول ادم ولا تحااول تحجي وتبرر موقفك لان ماا لك عذر شنوو ذنبي كل يووم تخليني انام وانه رجفه ماا تفارك جسمي وكله من وراك وبسببك بسبب طيش شباب منك وبرائه مني
بيااا حق تريد افهم مووقفك وانه
كااارهتك لدرجه شووفتك مااا اريدهاا وواصله مرحله بكرهي الك ااريد امووت ولا اتنفس بمكان بي انته
خانتني دمعه ونزلت على خدي بقهـر احس بيها انهاريت كل قوه ما بيه بعد كاافي دايسه على نفسي من الصبح وانه كلما اتذكر راح انجمع وياه بمكان واحد جن حبل ملفوف على ركبتي وخانكني خنك
كعـدت بالكاع وحتى للحجي مالي طااقه بعد
ثنى رجله يمي وحجـه بـ رجفه
ادم.ولله ولله ولله ما جنت رايد اذيتج رسل انتي قطعه من كلبي تعرفين شني يعني ولله اخاف عليج من اديه التشيلج لا تاذيج بس الصار وياي بهذاك ليوم ما يتسولف ولا انتي راح تفهمينه وهسه تردين يصير قسم بمحمد التكولينه يتنفذ بالدقيقه بس لا تبجين مسحي دموعج بـ روح ابوج
امانه مصيفي عدي وتعمه عيني من كون ما ادير بالي عليج
رسل.رفعت شعري عن وجهي وعيوني كابلت عيوونه وجن رجعنه ٥سنين لوراه بس الفرق الكلوب متغير ومتحجره
هم
مااريدك ادم
ادم.وما تريدين غيري
فكيت عيوني متعجبه على جرائته
رسـل......
يتبع
ِصّفُيَ_آلَمًفُقُـوٌدٍ
بًآرتٌ ٦٥



‏وَعَذَلتُ أَهلَ العِشقِ حَتّى ذُقتُهُ
فَعَجِبتُ كَيفَ يَموتُ مَن لا يَعشَقُ

وَعَذَرتُهُم وَعَرَفتُ ذَنبِيَ أَنَّني
عَيَّرتُهُم فَلَقيتُ فيهِ ما لَقوا

المتنبي
_♡
ادم.ولله ولله ولله
ما جنت رايد اذيتج رسل
انتي قطعه من كلبي ولله اخاف عليج من اديه جنت من اشيلج خااف تاذيج بس الصار وياي بهذاك ليوم ما يتسولف ولا انتي راح تفهمينه وهسه تردينه يصير قسم بمحمد التكولينه يتنفذ بالدقيقه بس لا تبجين
امانه مصيفي عدي وتعمه عيني من كون ما ادير بالي عليج
رسل.مدنكه وعيوني عالكاع كلي ماا مفتهمه من وماا اليكوله بس الدريت بي عيوني نفتحت على الدموع وما اكدر اسكت شكد ماا حبست دموعي من الصبح طلعت كل قهري بدموعي
رفعت شعري عن وجهي وعيوني كابلت عيوونه باوعلي وفك وجهه يرجف شكد ما صار علـي وجن رجعنه ٥سنين لوراه بس الفرق الكلوب متغير ومتحجره
هم ما لكيت حجايه تنحجي بهاي حالتي غير
مااريدك ادم
ادم.وما تريدين غيري
فكيت عيوني متعجبه على جرائته وبنفس الوكت مااعندي طاقه للحجي حتى ارد علـي
زدت حقد فووك حقـدي اباوعله كارهه وجوده وحتى صوته من يحجي
عكس نظراته الي
عيونه تلمـع تعابير وجهه ناعمه وما بيها معنى ما تعرف شيريد حجايه يبتسم بيها مثل واحد يتذكر شي حلـووعزيز علي وحجايه يكعد حواجبه يبيـن شراين بكصته
خله جف ايده على وجهه ومسحه تنهـد وكال
ادم.تربيـه مصطفى ما تضيـع بيج انه ادري
ادري كلش زين
وكف على حيله ومد ايده الـي
حجـه مبتسم وماد ايده الي
ادم.اول مره اشوف خطيبين متمرغلين بالكاع بدال ما يلبسون الحلقات
رسل.وكفـت وزين ما نجبحت على وجهس الفستان طوويل وجلب بـكعب حذائي ندفعـت علي لزمنـي بـ اثنين اديه حجه والابتسامه ماا مختفيه من وجهه متشمت مدري انه لان كارهته حسبت هاي شماته منه
وخـرت عنـه بسرعه
جر نفس وهز راسه
ادم.تلبسين الحلقه
رسل.مديت ايدي اريد اخذها منه
كلـب ايدي على وجها لبسني لحلقه
وانه ظاهري هادي عكس كلشي بداخلـي يرجف
ايده دافيه يلبسني الحلقه وكانما عده عمليه جراحيه كد ماا بطيئ يمشيها بـ اصبعي
بقه لازم طرف اصابعي حجـه بصوت هادي وجنه جاي يشرح ويفهم طفل بمسالة معقده
ادم.ما دام صارت بـيدج حافظي عليها لو شما جان كلبج خالي وما بي محبه الي ديربالج عليها
رسل.هزيت راسي بـ ايي وسحبت ايدي
اخذ حلقته من العلبه لبسها بنفسه
دنكـت راسي منه
ادم.نطلع
رسل.هزيت راسي بـ ايي وجن شايله حمل الدنيه كلهاا على ظهري
مو حلقه حوطت اصبعي وزينته
جنها تخلت على ركبتي وخنكتني
مشيـت وعبرته وكفت يم الباي افتح
شبـك ايده بـ ايدي
باوعتله
حجـه مضيق عيونه بـتوسل
ادم.ما اريد اكسر فرحه جدودتي لو امـي خلينه طبيعين
رسل.استسلمت بـحيل مهدود فتحت الباب لكيت بوجهي باجي مرجان ورنا مخليه على راسها شال ولابسه عبايه
حجـت باجي والضحكه مرسومه على وجها رسم ولايكه الهاا
مرجان.ها ماما لبستو الحلقات
ادم.اي يمه
هلهلت وجنه انطت انذار للبنات الهلاهل تعالى صووتهاا والـديجي مشتغل صوت فرحه وصاحب الفرحه ما لاكيها
تقدمت بوسته باس راسها
تقدمت علي لزمت وجهي بـ اثنين اديها حجت مدمعه عيونها
مرجان.ولله تمنيتج الـه من اول ما شفت عينه علـيج تمنيت ما تخطين كلبه ولا عينه
باستني ولبستني سوار ملوي من ايدها
رنا.الف مبروك ادم شايف كل الخير ان شاء لله
ادم.يبارك بيج ام اسر يوم اله وتزفينه بيدج ان شاء لله
رسل.فتحن المجـال ومشينه سوه ايدي بـ ايده كعدنه و ورانه الكوشه مرتباتها البنات بالورد والنشرات الضوئيه
ملونـه
باوعت للكينه اسمائنه مكتوبه عليها وكدامنه مرايه عاكسه وجهي و وجهه انتبهت اله مدنك
وباجي تشاوره
جذبني خط تحديد لحيتـه و وجهه احمر يمكن خجلان لان
بنات هوواي واكفات كدامنه
رنـا.وصيت باجي مرجان تكص الها من الكيكه وتخلي واحد يوكل الثاني والعصير همين
وكفـت يم امي وجدته اباوعلهـم هلـكد لاكيـين واحد عالثاني بس ليش رسل ما راضيه تتقبله هذا الراح يموتني
وكلها الكيكه وشربها العصير مبتسم وخجلان ومسيطر بنفس الوكت
التفتت ادور على رؤى ماكوو عابت الها وين راحت هسه ههي تموت على هاي السوالف وما عاشتها بخطوبتها
جانت متحمسه الها اكثر من رسيله
رجعت اباوع الهم
وكلته الكيك وحاطه اله نكشه بالشوكه تكلك خايفه على الكيكه لا تخلص
شربته العصير ودنـك شاورها رغم غندوبتها بس اباوعهلت فكت شوي خلصت المراسيم عالخير استأذن حتى يطلع سون اله البنات مجال وطلع وبدن البنات بالركص صديقات رسل وبينهن التمن يمها يحجن وياها
طلعت من الهوسه ادور على رؤى

دخلت الغرف ماكوو مشيت للمطبخ
لكيتها واكفه مبهوته ودمعتها بعينها وشفت بس ظخر مصطفى هستوه طلع وسد الباب الخارجي مالت المطبخ وراه رحت يمها
رنا.شبيج ولج
دنكت مسحت عيونها
وهزت راسها بـ نفي لزمت ايدها
رنا.ولج حاطه عدسات لا تاذيج
رؤى. هسه اجي رنا طلعي لا احد يفووت هنا
رنا. زين بس تعالي يله ترا ادم طلع
طلعت وعفتها نزلت دمعتها من عينها مدري ليش لزمتى كلبي بيدي من شفتها بجـت خفت على اخوي بداخلي رؤى يتيمه ودمعتها تحـرك ناس يابو ناس لحـد السـاعه بـ ٥ العصر فضت وكلها طشت وبقو بس اهل ادم
كاعدين انه وسلسبيل نحجي ما شايفتها من عرس مصطفى
وما لحكنه نحجي مساع هوسه
امي وجدته وباجي مرجان يسولفن عالتجهيزات
ورسل بدلت فستان اسود وبي ورد بيجي وكعدت يمنه ساكته
رؤى ماكو بس لملمت الصاله ويمكن صعدت فوك
__♡
دخل بسام للمكتب ويوصي العامل على جايات
مصطفى.اجه ابو الجايات
بسام.هاا ياابه اجيت للمكتب وبديت بسوالفك
ادم.هدك منه هذا التايه ايي بويه عجل شووي وشد همتك هااي الربع كلهاا عرست بس انته ضلين
مصطفى.شووف هذا مصدك روحه ياابه ترا ما صارلك ساعتين من حطيت الحلقه بيدك
ادم.عيني ابو امير لا تخليني اعزف علوتر الحساس
واكلك ماخذ اختك وهيه لبستني الحلقه
بسام. حللل طاح بيد المايرحم ذله ادم
مصطفى.اجتمعتو الف لا هلا
بسام.مااحد عايل بيك انته علت اتحمل
دخل ولد يشتغل بالمعرض
.. استادي هاي مره تصيحك واكفه بره
بسام.انه تصيحني
مصطفى.ايي بسام انته تصيحلك اكو واحد غيرك هنا
خزره بـسام وطلع
ابتسم وباوع لـ ادم
مصطفى.ما ينعدل ولا يتوب يمشن بدمه النسوان ولله
ادم.هسه انته شـفتهمت وحكمت كووم نشوفها شتريد
مصطفى. شتريد مثلا تخااوي
ولله عليك سوالف ادم
كام ومد ايده الي
ادم.ليوم اضل بس امد ادين
طلعنه و وكفنه يم سياره بسام باوعلي مصطفى وحجه يلتفتت عليهم ويرد يصد عليه
مصطفى.ها البت مو اول مره تجي لـهنا
ادم.شني يجن هنا نسوان
مصطفى.يجن بس للغسيل لتصليح مالت السيارات بالخانه الثانيه
بس هاي شايقها مره اجت وسئلت علـي من جان مسافر
ادم.عود صاحبته
هز راسه متوعد
مصطفى. هسه يجي ونشوف شني عذره حتى بس اكطع الك الشك باليقين وما تفتح سالفته مره ثانيه
ادم. ضل تقريب الربع ساعه يحجي وياها و وراها انكلعت
بسام.هاا يابه شوو طلعتو بره
ادم.هوواء عليل
ابتسم متوتر جنه داخل امتحان جوه عيون مصطفى وخصوصا هاس الفتره هو جوه الاختبار حتى يشوفه يصلح زوج صالح
جر ثلث كراسي وكعدنه عليها جابو الجاي وسالفه تجر سالفه وما احد جاب طاري البنيه
لحدما صاح لله اكبر اذن المغرب يله كمنه اخذني بسام بسيارته ومصطفى ضل بالمكتب كال عده شغل
رؤى. كاعدين انه والبنات لحـد الساعه بـ ١٢ ونص
انه جبانه وما اضل بحدي فوك نزلت يمهن نباوع على فلم اجنبي
سمعنه الباب نفتح
ركضت رسل عبابك طفله
وكفت بـ باب الصاله
دخل مصطفى وهيه مدت ايدها اله
رسل.لله يساعدوو ابو امير
ضحك وسحب ايدها سلم عليها رجعت باهت وجها
رسل.علاكتي وين
مصطفى.بره بويه لا تموتين وجهج نكلب عالبطانه
روحي جيبيها
رنـا.لله يساعدك
مصطفى.هلا رنوش ويساعدج
شنو امي نايمه
رنا.اي ولله نامت من وكت وتدري ليوم هيه كلش تعبت وما يلزك الها التعب صلت المغرب حطت راسها ونامت
مصطفى.لله ينطيها العافيه
رنا.تريد عشه
مصطفى.عشه ومن ايدج ما ينرد علما اصعد ابدل
وانزل هنا اتعشه
رؤى.صعد فوك اباوعلها يمشي كوه من صدك مبين علي التعب
اجت رسول بيدها علاكتها نثرتها بالكاع حب واندومي جيس كرزات عائلي ذبته علينه ولمت حلوياتها كلهن بحضنها
رنا.ولج جلبه هااي كلها الج
رسل.اي بس الي هوو جابها الي هاي مرته وتروح تتوسط الج يمه تخلي يجيبلج علاكتج
رنا. عاابت الج نحسه ولله اكوم اسوي عشه اله احسن من مكابل وجهج
رسل.تغارين من عندي
رنا.من القرد اغار و وسفه عليج
رؤى.ضلن يتناكرن بيناتهن رسل تحجي ورنا تجاوب من المطبخ وانه ضال مثل الاطرش بـ زفه من جهه رزاله العصر تاكل وتشرب وياي
وهسه كملها بجيته
شويه ونزل كعد بصـفي ويتصرف طبيعي بدون ما يحجي وياي
جابت رنا العشه خلته كدامه هو نزل من القنفه وكعد بالكاع
حلوه بي ما يحب يتعالى على النعمه
مصطفى.ياهو ما متعشي
رنا.بالعافيه كلها متعشيه
رسل.بس مرتك ما اكلت التهت
رؤى. التفتت الي وباوعلي
مصطفى.تعالي تعشي
رؤى. لا شبعانه
هز راسه وبده ياكل ورسل ما تسكت تناقش علمود بطل الفلم وهو يرد عليها ويذكرها من شافوه سوه شنو الحدث الصحيح
وكفت مترخصه وراه ما نسطر راسي وكمت عيوني ما اشوف بيها وصعدت فوك رتسي من الوجع ما احس بي ذبيت روحي عالفراش غمضت عيوني ويا هسه يجيني نوم وياهسه يجيني وماكو وعبالك طاردني لحد ما صارت ساعه بـ١ ونص دخل هو الغرفه جنت دايره وجهي وسمتت الباب نفتح اسمع بس حركته بالغرفه وحسيت بـي من كعد عالجـربايه
مصطفى.اذ كاعده اريد احجي وياج
رؤى.كعدت على حيلي بسرعه ومستغربه بنفس الوكت التفتت داير وجهه ما يباوعلي منطيني ظهره
مصطفى.رؤى
جـر حسره وكمل
انه من تزوجت يعني شلت مسؤليتي من يم خواتي وامي
والمفروض هنه ما عليهن لا بـ اكلي ولا بـ شربي ولا بهندامي
هاي كلها صارت مسؤليتج سالفه اجي من الشغل واختي تكوم تحظر عشاي وانتي كاعده وما بيج شي وما عدج عذر هاي واكفه
وعندي هينه تكليلي تعبانه وما بيه احظر لو اسوي شي الك اعذرج وانه اسوي لـ روحي مو كاصر ولا بيها شي
بس السالفة الصارت مساع ياريت ما تنعاد
لان رنا ادري بيها تتعب وهيه شتيب البيت الجوه كلها فوك راسها وهم وراها ولد بعده زغير يريد منها اهتمام وعنايه انه ماريد منج شي بس واجباتج كدام هلي والباقي هدي عليه انه اسوي واكيد تعرفينهن انتي مو جديدة على وضع الزوجه
رؤى.كل كللمه جان هادي واحس يحاول يفهمني بطريقه ما يخليني احقد لو اعاند بس وصل لنهايه كلامه حجه اخر حجايتين بـ ستهزاء وجنه يذكرني ويكلي انتي متزوجه كبل المفروض تعرفين هاي السوالف بدون ما اكولها الج
مثل كل يوم وجوده بالغرفه يحرم عيوني النوم
وهسه حجـيه مثل السهم النبت بكـلبي
خليت وسكتت دمعتي غصب عني
طفه الكلوب من يمه واخذته النومه
التفتت اله ناطيني ظهره وبس اجتافه مبينه عاكس عليهن ضوء من بره الغرفه والباقي كلها ظلام
اتعجـب علي معقـوله هذا نفس الشخص الجـنت احجي وياه
نفسه لوكفلي بيوم الناس داير ما دايري كلوبهم خاليه من الرحمه
نفس الصارلي ابو وكت طيحه امي
نفسه ونفسه ونفسه
والموواقف كلهاا تتجمع بـ ذاكرتي زين انه استأهل الجاي يصير وياي
استاهل منه كل هذا الجفه والحرمان من الحجايه الحلوه
انه طفله ماا الي ذنبي بـ زواجي و وراها شفته سند وعون الي ماكدرت اتخلـه عني
وماردت اخذله بنفس الوكت
عواطفي شي يضرب بشي وشي يلوم شي
وانه البنص تايهه وما اعرف شنو اسوي
وين انطي وجهي احجيـله لو اسكت واذ حجيت اله يصدكني وراه هذا كلـه
واذ سكتت شنو مصيري هناا
وشنو حد صبره وياي تاليهاا يمل ينـهايه السالفه هو رجال ومحسوب متزوج ما فد يوم يحتاج زوجة اله يشكي الهاا وتسمعه تلـبي كل طلباته
زين وانه شلوون اتحمل هذا كله
جريت نفس ودرت وجهـي منه من حسيته كلـب على. الجهه الثاني
مسحت وجهي بيدي التفتت عدلت مخدتي باوعت لـ ايده مخليهاا على وجهه
اجـت عيني علـى الحلقه بنص دموعي ابتسمت مادري ليش بس شعور حلو سير على كلـبي
ماكدرت انام وراها وضليت على نفس كعـدتي لحد صلاه الفجر ونزلت اصلي افتقدت رنوش
هزيت راسي من اتذكرتها
اجيت ارجع اصعد ونفتح الباب مالت الغرفه
رسل.هاا مرت اخوي شعدج نازله
رؤى.باوعتلها وابتسمت
مو متعودين نصلي انه ورنوش سوه
رسل.خيتج رنوش اجازه خيه
هسه اجي نصلي انه وياج
رؤى.تمام انه اتانيج
مديت المصلايات ومنتظرتها
احسها فكت شوويه ورا الخطـوبه ضحكت وكعدت ويانه عالعشه يجوز شافته خوش ولد
اجت لبست الحرام و وكفنه نصلي سوه
بقيت منتظرتها لحد ما كملـت صلاه
رسل.هاا شو عجبتج الكعده
رؤى.لا انه كل يوم هيج اطول يله اصعد
رسل.كعدتي مصطفى يصلي
رؤى.مخلي منبه
عافت مصلايتها على جهه وكعدت مكابلتني
مخليه ايدها جوه خدهاا ونبرة صوتهاا تغيرت لـشـك
رسل.رؤى مصطفى متعارك وياج
رؤى.هزيت راسي بـ لا
رسل.متزاعلين
رؤى.لا
رسل.ليش احسكم ما مرتاحين من تنزلون سوه احسكم غربه ما واحد يعرف الثاني ولا جنكم تزوجتو عن حب
ليش مو انتي نفسج رؤى الجانت بالخطوبه
ملاحظه نفسج شصاير بيج
رؤى.اباوع بعيونها وهيه تستجوبني توترت وماا كمت اربط حجايه بـحجايه
يتهيأ الج رسول ماكوشي تغير احنه نفسنه
رسل. لا روايه كولي شنو الماتغير انتم حتى اشكالكم مكلوبه
رؤى.غمضت عيوني وابتسمت لا ارادي من كالت روايه
يالله شمحـلاهاا الحجـايه
وماكو غيرهم يكولونه لو امي لو مصطفى ما سمعت فد يوم واحد صاحلي بهذا الاسم غيرهم
رسل.الووووو وياي انتي على الخط
رؤى.فتحت عيوني الهاا جنت اسمع صدى صووتها بس بالي ما رابط وياها خط لهيج ما مفتهمه شي من حجيها
رسل انه نعسانه راح اروح اصعد
رؤى.ززين جاوبي على سؤالي و روحي
رؤى.وكفت بـمكاني يا سؤال
مصطفى.هووب ست رسل لزمي بريك مستلمه مرتي اسئلـه من الصباح
رسل.هسه هيه الكاعده يمي ماا فهمت انته شـ وصلك الحجي ونزلت
مصطفى.الكلـوب سواجي
يله رؤى صعدي
وانتي رسول طفي الكلوبات اذ خلصتي
رؤى.يمااا اجه الي مثل المنقذ خلصني من استجوابات رسل
صعدت بسرعة وعفته واكف يباوع لـ رسل خاف تخاف لان الدنيه بعدهي ظلمه من تطفه الكلوب كلشي ماا تشوف اخر شي سمعته يكلهاا
مصطفى.هاا رسول دخلتي للغرفه
ودخلت للغرفه عفت الباب مفتوح وراي
ما ادري ليش اجه بـ بالي تلفوني وبهااي للحظه يمكن من الشفته ومريت بي ناسيـته ولا مره اجه عالبالي
كعدت عالجربايه واتذكرت هو دز علي رنا بيوم العرس كاللها اريد تلفونها وصدك انطيت الها
وما شفته وراهاا
ترردت اسئل عنه رغم شكد احبه لهذا تلفون احس بي ذكريات مستحيل تنعاد وما تتكرر ابد
تمددت بمكـاني بحـذر غمضت عيوني واحس بـحركته بالغـرفه ومن كد ما دايخه ومسطوره ماا كدرت حتى افتح عيوني واشوف شنو جاي يسوي
كعدت الصبح من الشمس كلش الضوء صاير بنصهاا
بعدني ما فاتحه عيوني ولساني ردد السلام عليك يا صاحب الزمان
هذا الذكر اليومي المستحيل يفاركني
كعدت لميت كذلتـي وراه اذني اباوع واكف كدام المرايه يلبس بـساعته
لابس قميص ابيض وبنطرون كتان نيلي هلكد ما لايك اله جنه تفصـل بس اله حطيت ايدي على خدي صافنه بـي
يعدل بشعره ويرفعه شويه مشط لحيته رغم ما بيها ذاك الشعر الكثيف
رش العطر وترس الغرفه ترس بـ ريحته
اخذ تلفـونه والتفت ياخذ محفظته من علـى الكومدي لكاني صافنه بي وايدي على خدي سرحانه وهايـمه بي
نزلت ايدي وكفت على طولي بـسرعة ااريد اشرد من نظراته المستغربه من هلـ صفنه الصباحية
طلعت ركض من الغرفة
بوجهي للحمام وكفت كدام المـرايه اباوع بوجهي مصبوغ صبغ
من صفنه على خلقه جميلة لطفره تسوه عمري كلـه
غسلت وجهي وكلساع امد راسي من الحمام اشوفه راح لو لا شويه وسمعت طبكت الباب
مديت راسي شفته يمشي ونزل
جريت نفس بـ راحه خررب عبالي راح يضل بالغـرفة
رجعت للـغرفة
استوقفت للحظة عالمرايه
باوعت لـ نفسي وتربعت صورته بالي كبل شوي لابسه دشداشه لونها وردي وبيها دوائر اسود
وشعري ظافرته ولافته كبايه تقربت للمرايه وجهي تعبان ومبين القهر عليه وحقها رسل من اسئلـت
بنفس الوكت
اتذكرت حجاايه امي
لوو ميته من التعب لا تخلينه يشوفج اله بـ احسن حالاتج لو بس توردين شفافج وتخطين عيونج بكحل
هزيت راسي ماما مشتاقتلج محتاجتج كلش
دمعـت عيوني
سمعت باب الغرفه ندك وهو اصلا مفتوح
باوعت رنا
رنا.صباح الخير
رؤى.مسحت وجهيي بيدي
هلا ولله صباح النور
رنا.ليوم فقدتج على الريوك بس شفت مصطفى نزل اجيت يمج
رؤى.كل الهلا ايي كاعدين متاخر
رنا.عالراحتكم شـ وراكم يله تنزلين
رؤى.اي جايه
فتحت شعري من الكبايه ونزل ظفيره
نزلت وراها واحس شعري اجته طاقه يكمز على ظهري على واهس الدرج
صحبت على عمتي ووكفت بالمطبخ وياهن
رنا.كعدي اكلي لكمه الغده ليوم انه اسوي
رؤى.ما مشتهيه شي بس اريد اوكف اتعلم وياج
رنا. براحتج چاا انه اكلج لا تعاي برشي الجزر وكطعي الدجاج كطع زغار
رؤى.تسوين برياني
رنا.ايي خطيه مصطفى راده
رؤى. ابتسمت واحس سوتلي حمااس اسوي وياهاا
واتعلمه منهاا
بديت اكطع بالدجاج وعيني وياها عالجدر شنو تخلي بي
لحد ما خلت التمن وعافته يتهدر.
كعدت منتظرته يستوي ااريد اضوك طعمه
رنا.شلونهاا الطريقه سهله موو وكون ضبطتيها
رؤى.اي كلش سهله
رنا.چاا علـ يوم تنزلين مسويتهه بمطبخ وتضوكينه
رؤى.ان شاء لله
كمت وياها اكف شغل البيت
رنا.رؤى صعدي سوي غرفتج غيري فرشت الجربايه من ليله العرس نفسهاا عوفي البيت هذا
رؤى.زين بس اريد بخور من عندج
رنا.تلكين منه بالكاونتر فوك
رؤى.ماشي صعدت متشكله صعدت عالكرسي نزلت فرشه لونها ماروني توالم لزك الغرفة
مسحت الجام وارتب العطور عالميز وي كل واحد حدد اله مكان اشمه ماابيهن المو حلو ابد
مسحت الارضيه بمعطرات ياابه على الراحه النفسيه الـ احس بيهاا
جن تبدلت وصارت غير شي سديت الشباك شغلت البخور وطلعت باوعت للبيت دخلت للمطبخ
ضليت افتح بالخانات مالت الكاونتر اول مره استكشفه
ما مخلين غرض ناقص مسحت جام لان صاير علي غبار
علما خليت الملابس بالغساله اول مره اشغلها
والف سؤال سئلت رنا حتى لا اتلف ملابسه
غيرت كعدت القنفات بالصاله ما مخلي بيها شاشه
حتى اتذكر بيومها فتح كامره وياي وجان يفتر هناا
دار الكامره على حايط ورفع ايده مستلم
مصطفى.شوفي ياابه حدي لهذا الحايط وخلصت الفلوس العازلهن للبيت عود جنت مقرر اخلي بلازما زغيره بي
رؤى.موو شرط عمري ما دام اكوو بلازما بالغرفه
مصطفى.مو خاف يجيج خطار شي تبقه منظر بالصاله
رؤى.مادري اشوف ما الها لازمه
جريت نفس بحـسره يالله على هذيج الايام وعلى دلالها
اعترف بداخلي واكول ماا عرفت الدلال ولا عرفت رؤى شنوو بداخلها اله لمن عرفته
عطرتهن ودخلت للحمام
الطابق الفوك شكد ما اكول مرتب هو فعلا مرتب جان غرفتين
والحمامات مقسومات ثلاثه واحد بيها المغسله والتواليت والثالث حمام
الصاله جان عباره عن لون تركوازي وذهبي هيه والقنفات مالتهاا
لمطبخ كلها بيجي ومنقوش بـ ورد افتح منه بدرجه
شي مرتب ومتعوب عـلي
هزيت راسي ونزلت محتاره وين اشر الملابس
رنا.هاا رئاووي هم نزلتي محتاره
رؤى.ضحكت وحجيت
حباابه اخر سؤال
رنا.كولي شنو
رؤى.الملابس وين اشرها
رنا.بكيفج تريد تنزلينها بالترك الوراه البيت هم شمس وما احد يشوفهاا اخاف الج بيها تبديلات
رؤى.اي هو غسلت ملابس مصطفى وبعدين ملابسي
رنا.چاا نزليهن هناا احسلج
رؤى.ماشي
صدك رنوش تسحبين الي شعري بي كسرات الظفيرات مو حلوه
رنا.ليش لا اذ مخلصه شغلج تعاي اسوي الج كبل الصلاه
رؤى.ماشي صعدت فوك بسرعه كفيت اخر شي عندي
ونزلت شريت الملابس وعطرهن يفوح
ودخلت لغـرفة البنات
رسل كاعده وبيدها التلفون
رسل.هاا رؤى مسيره ليوم
رؤى.اجيت لـ رنوش تسويلي شعري
رسل.شوف شوف انوب حتى الحجي صارت تحجي مثل رجلها ما احد يكل لـ رنا رنوش بس هوه
دخلت رنا
وبيدها اسر خلته بحضني وهو كيف عالشعري وكف بحضني و يجر بي
رنا.وانتي شنو القاهرج اريد اشوفج بله من تزوجين هم ما تحجين مثل حبيب الكلب
كالت بـ كبرياء
رسل.لله يبعدنه
رنا.نشووف واذكرج ست رسل
يااا ولك اسرر
جرته رنا مني
خررب بغيرتك ولك حلال خاالو هذا يروح يفصلنه ويطردنه من البيت ذبيته عالـ رسل
رنا. اخذي مو انتي خالته عشتوو
رسل.ادري خالته موو كافلته
رنا.كافلته مو كافلته مشكلتج هااي
شنوو رئاوي اسحبه الج
رؤى.بكيفج
رنا.انه اكول ارفعه الج كرن يبرز ملامح وجهج
رسل.وبرمي شعرهاا من جوه
رنا.هم خوش فكره
رنا.وكفت تسوي بشعري وي مداهرها وي رسل
خلصت وباوعت لوجهي عيوني مجروره ومسحوبه
وي خط الكحل البيهن
وحمره رنا السحريه
تكول احلى تنطي منظر طبيعي ما يبين مخليه شي
اوڤر
رنا.صعدي خضي روحج وبدلي كبل لا يجي رجلج
رؤى.ليش يتغده هنا
رنا.مرات هيج ومرات لا هناك بالشغل بس جنه اليوم يسير ما يفوت شوفتج
رؤى.حلووه
رنا.ومااكو احلى منج
رؤى. صعدت فووك فرحاانه بحجـيهاا
اخذتلي فستان لون مشمشي وبي نقشه ورد ناعم
بدلت سمعته ياذن توضيت
وصليت يله نـزلت رنا جاي تنوم بـ ابنها وعمتي تصلي
ورسل لازمه كتبها وتباوع بيهن
محتاره شتسوي على اساس جاي تحضر لسادس
كعدت بالمطبخ اثرم زلاطـه
ما مرت نص ساعـه ونفتح باب المطبخ الخارجي
رفعت راسي
مصطفى توه جااي
بـاوعلي بـ تمـعن ويمكـن اثنينه جنه ننتظر هاي الدخوليه اله من الشغل بس مو بهذا وضعنه ولا هاي حالتنه
جـر نفس بـ تنهيده انه سمعتها نصه نزع حذائه وعيونه علـيه
شردت نظراتي منه
اباوع لـ حداد ركبته مكلووب لونها دم من الشمس دخـل لصاله وعيوني تابعته رفعت راسي وكلـت ياارب تعبتت ولله
كملتها وعفتها بثلاجه علما عمتي تكمل صلاه
كعدت يمها بصاله ابتسمت وهيه جاي تسبح
ام مصطفى.طالعه شحلاتج
رؤى.ابتسمت ونزلـت راسي غير اريد حجايه تطلع من حلكي ماكوو
ام مصطفى.صعدي يمه لـ رجلـج شوفي متغدي لا حضريله حمام
رؤى.هزيت راسي وصعدت وافكر
هلكد مبين التقصير مني تجاه ابنهم وكلهاا حتي توجهني
ترردت ادخل الغرفه وهو بيهااا بس فكرت وكلت هيه عمتي كالتلي روحي شوفي
دخلـت للغرفه جفت
ماا سمعت بس صوته
مصطفى.هووب ياابه جااي نبدل
رؤى.بعده ماا مكمل حجيه وركضت طلعت من الغرفه
هااي عود صدك انه غبيه هيج شلون افووت جني وحده مخبله جفتت لا احمم لا دكت باب
سمعته صوته
مصطفى.دخلي ياابه
رؤى.لطمت وجهي ااريد اشرد بس وين اروح على هلـ فشله
دخلـت للغرفه منزله راسي وكفت كباله
باوعتله لازم التلفون ومبتسم
والضحكه تارسه وجه
رفع راسه الي من شافني واكفه كدامه
رؤى.تحممت والدمعه بعيني من الفشله
عمتي تكول اصب الفده
مصطفى.ياهو يصبه
رؤى.انه انه بس عمتي تكول
مصطفى.هسه انزل
رؤى.هزيت راسي بـ ايي درت وجهي اريد اطلع لو بلاصح اريد افلت
صاح وراي
مصطفى.رؤى
رؤى.غمضت عيني وادعي كون ماا يحجي شي عالمساعة
التفتت اله
استرسل بحجـيه
مصطفى.ليوم اوديج لـ امج العصر حضري رووحج
رؤى.فكيت عيني والضحكه ترست وجهيي
صدك ولله
مصطفى.بحيل الله
رؤى.كلش مشكوور ما نتظرته يرد خليت ونزلت بسرعة فرحانه ليوم رااح اشوف الجنـه كلهاا
لكيت رنوش توزع الروبه بكاسات طفرت عليها بستها بخدهااا وفتحت الكاونتر ادور على المواعين الـ راح اصب بيهن
باوعتلي وضحكت
رنا.لله يديم عليكم هااي الفرحة ياارب
رؤى.صبيت الغده واخذته رنا للصاله
كعدت يمهاا وبالجهه الثانيه مصطفى
كلهاا بدت تاكل اله انه صافنه بصاحوني من فرحتي حتى الاكل مااريده
رنا.رئاوي اكلي شبيج
رؤى.ما مشتيهه شي ولله
رنا.ولج ليوم ما متريكه
رؤى.شبعانه ولله
الحمدلله كمت غسلت وكعدت يمهم بصاله اباوع لـ تلفزيون رسل مخليتها على سبيستون وطالع القناص
كلش احبه شويه واجت رسل تباوع وياي
هيج لحـد ما صارت بـ ٤
صعدت للغرفه فتحت الباب ظلمه وبارده ثلج مشيت عالكيفي شغلت الضوء
ومشيت فتحت الكنتور طلعت العبايه مالت الراس الجابها الي بالعقد
وشال لونه غامق
وكفـت عالمـرايه اباوع للمكياج ومتررده اخلي لو لا عدلت خط عيوني بالكحل خليت مرطب شفه واكتفيت
لبست شالي والعبايه وحتى الحذاء وهو ماا كاعد
زين شسوي هسه
تقربت اكعده ندهته بـ اسمه ما كعد
مجرد ما خليت ايدي على جتفه مصطفى تكعد
فتـح عيونه رجعت خطوتين لوراه عيونه حمر
لان هستوه كاعد من النوم
لابس بدي ابيض نص ردان وبجامه التراك لونها زيتوني
ما حجه شي كعد غسل ورجع لبس السويتر مالت تراكه
ونزل كدامي نزلت وراه
لكينه عمتي قاله شعرها وتمشط بي بمشط خشب وهلكد حلوو شعرها ما شاء الله عليها
دنك باس راسها
ام مصطفى.كل الهلا هاا شني يمه طالعين
مصطفى.اوديها لـ امها تشوفهاا
ام مصطفى.هم حگ يمه اخذها لله وياكم
مصطفى.محتاجين شي
ام مصطفى.لا يمه سلامتك بعد روحي يمه سلميلي على امج
رؤى.يوصل إن شاءلله
طلعنه واشوف سياره واكفه كدام الباب داس شي بيده ونفتحت
مشه كدامي فتح الي باب السياره صعدت ومستغربتها صعد يمي وساق السياره الطريق كله سكته وهدؤء
لحد ماا وصلنه بودي انزل من السيااره طيور وانه اشوف باب بيتنه وماا تفصلني عنه غير جم خطوه
نزلت بس ووكف السيااره باوعت للجهال يلعبون طوبه يم الباب دكيت حيل
مصطفى.على كيفج ياابه
رؤى.نفتح الباب ولا انتظرته بس نفتح الباب ركضت للداخل بدون ماادري منو فتح الباب دخلت بحـذائي
فتحت باب الغرفه مفزوعه ومشتاكه الهاا كد الدنيا
كلهاا
التفتت الي مثل الفزت جانت تقره قران
نزلت نظاراتها من عيونهاا باوعتلي وعيونهاا لمعـت
صدقت وفتحت ادينهاا
ركضت عليها شمرت روحي بحضني
وعله صووت شهكااتي احس روحي مفاركتهاا جن سنين مو ايام ماا متعوده اذ ما اصبح بوجهه اذ مو هيه كل يوم تشرف عليه وتوجهني
حتى من تزوجت ماافاركتهاا بنفس البيت وما يفصلني عنهاا غير حايط وفتحت باب
ام رؤى.اسم عليج ماما كاافي حبيبه كطعتي نفـسج
شو ماما خلي اشوفج بلكي تتحكل عيوني بشوفتج
حبيبتي
رؤى.رفعت راسي وشوفتهاا مغوشه من دموعي
مسحت عيوني بديها الاثنين
مشتاقتلج ماما ولله
ام رؤى.يبعد عمري وانه ولله ميته على شوفتج
شلونج ماما
رؤى.هزيت راسي
زينه انه زينه ولله
انتي شلونج منو جااي يداريج هناا
ام رؤى.ربج موجود ماما وانه ادبر نفسي
شنو جابج مصطفى
رؤى.ايي هو جابني
ام رؤى.چاا وينه ليش ما دخل
بس لا راح
رؤى.لا ماما ماايروح عفته بره
ام رؤى.فلشج ماما ولج شلوون تخلينه بره
رؤى.ماادري ولله مشتاقتلج
ام رؤى.ايي يمه بس ماايصير دكومي شوفي عيب منه
رؤى.هزيت راسي باوعت لـروحي بمـرايتي الما جان يمر يوم اذ ما اوكف واصفن بوجهي وبذني صووته عدلت شالي وطلعت
للحوش باوعت علاليك سود يم الباب والباب مردود
باوعت يم ديوان حذائه
دنيت يم الباب مالت الديوان صوت عمو يسئله عن اخباره وشنو يشتغل
هزيت ايدي ما يدري بي شنوو يشتغل وانطاني اله
دخلت العلاليك للمطبخ
خليت جاي عالنار وشفت امي طلعت من الغرفه بعربانتها
تمشيهاا كوه
ام رؤى.ها ماما وينه
رؤى.كاعد يم عمو بالديوان
ام رؤى.هم زين عمج هنا
رؤى.شو ماكو صوت
ام رؤى.معزومين بـيت اهل مرت رامي
رؤى.كعدت يم رجليها اعصرهن الها
ليمتها يتزوج
هزت ايدها امي
ام رؤى.ولج يمه شكد قديمه انتي تزوج وخلص
رؤى.لا عوود صدك
ام رؤى.ولله من جابني مصطفى هنا واشوف النسوان تارسه الصاله وانه مثل الاطرش بـ زفه
ثاري طلع صباحيته وي ثالث يوم الج
رؤى.وشلونهاا مرته
ام رؤى.لا زينه خوش بنيه
رؤى.علينه ام رورو
ام رؤى.لا ماما ولله البنيه خوش بنيه مداريتني هم ينكسر خاطرهاا عليه...
رؤى.شنوو ماما ينكسر خااطرها عليج مااعدج احد حتى تعطف عليج
ام رؤى.ولج ماما افتهمي السالفه البنيه مداريتني ودايره بالها عليه ولله ونعم منهاا ومن تربيتها
رؤى.وانه ووين رحت
ام رؤى.عدج بيتج ورجلج وباجر لله يسهل عليج ويصير عدج جهال
رؤى.وعباالج اعوفج لا ولله ابيعهاا كلهاا لخاطر عيونج
وكفت من شفت عمو دخل للمطبخ
ابو رامي.هاا بويه رؤى شلونج
رؤى.سلمت علي من بعيد وكوه مبتسمه
ابو رامي.ياابه هذا رجلج يريد يدخل يسلم
على امج
ابو رؤى.كل الهلا بي ابو رامي خلي يدخل
رؤى.طفيت الجاي واسمع صوته تحمم ودخل
دنك على امي باسها بـ راسهااا ويسلم علـي وانه عيني علي صافنه بي
ليش هلكد شايل كلب واسع
كلشي سويته بي رغم غلطي واستغفالي وجذبي علـي ما حسيته حاقد عليه
ولا على اي واحد من طرفي
امي المن شافهاا لليوم يعاملها شلون يتعامل وي عمتي
ما شفته فد يوم فرك بينهن
ضلت تسئله عن عمتي والبنات لحد ما ترخص راد يطلع
وصاح عليه
فززني من صفنتي بي
مصطفى.تعاي رؤى سدي الباي وراي
رؤى.هزيت راسي ولحكتـه
امشي وراه مبتسمه وصلنه للباب والتفتت الي
سديت حلكي طلع مصرف من محفظته
بس شفتهن حجيت
المـن هااي
مصطفى.مو الـج لـ عمتي
رؤى.ماما مو بعـازه
فك عينه وباوعلي
مصطفى. ما كلت معتازه بس انه مثل ابنها
رؤى.مصطفى ماما عدهاا راتب و رواتبي مالت المعهد عدهاا يعني مو ما محتاجه شي
كال بهـدؤء عكس ملامح وجهه البينت عصبيته
مصطفى. لا تحجين بـ نتره رؤى
وتحضري الساعة بـ ثمانيه اجي
رؤى.طلـع وصعد السياره معصب
سديت الباب من شفتهاا تحركت وخفت بداخلي لان سااق بسرعة وهو هستوه متعلم يسوق
دخلت جوه شفت امي كاعد تصب جاي وحاطه كعك ابو سمسم والتمر
ام رؤى.ها ماما راح رجلج
رؤى.اي راح
ام رؤى.بيش الساعة يجي عليج
رؤى.شنو ماما ضجتي مني
ام رؤى.لا ماما اضوج من روحي وما امل منج بس بعدج عروسه ماما هم مايصير تركينه
رؤى.هزيت راسي بـ ايي وكعدنه بالحوش اسولف الها على البيت والبنات هناك وهيه تباوعلي مبتسمه
لحد الساعة بـ ثمانيه حتى مو ثمانيه ودقيقه ندك الباب
طلعت بعدني حتى ما لابسه جانت امي تظفر الي شعري ونفل على كد ركضتي للباب
رجعت ورا الباب حجه بدون مايفوت
مصطفى.متانيج بسياره
رؤى.بعدني ماا مكمله
مصطفى.مو كلت بـ ثمانيه اجيج
رؤى.ادخل ولله هسه بس اللبس واجي
سمعته استغفر ودخل
سديت الباب التفتت الي فك عينه ويباوع لـشعري
عدلته بيدي وعيونه تفتر وي فره ايدي
تحمم ودنك ورجع باوعلي
مصطفى.ليش طالعه بدون حجااب
رؤى. مو مااحد هنا بس عمو ونايم
هـز راسه وحجه بهدؤء
مصطفى.يله فوتي لبسي
رؤى.ماشي دخلت ركض ورحت درت على جامه شباك الصاله ما يشوفني منه اباوعلـه مسح وجهه بـيده
ورفع راسه لـ سمه بعدين دخـل لديوان
ركضت للغرفه كالت ماما
ام رؤى.ها ماما اجه مصطفى
رؤى.اي ماما اجه وكاعد بالديوان
ام رؤى.ارروح يمه فشله بحده وانتي كملي بسرعة
رؤى.ماشي لبست شلون ما جان هو ليل وبسياره
وطلـعت دخلت لديوان يمهم
من شافوني سكتوو كام وسلم على امي وخله بيدها شي
سلمت وراه على ماما واباوعلهم اثنينهم بشك ليش من شافوني سكـتو
طلعت وهو فتح باب السياره صعدت وهو هم حـرك وطلع بينه لشارع عيوني على الجامه مبتسمه ناس وهوسه وضجه وخصوصا هاي الاماكن مالت الشباب الكافتريا والكهاوي ما شايفتها و اول مره بحياتي اشوفها
صفط السياره
مصطفى.هسه راح اجي
رؤى.ما حجيت شي بس شفته نزل يم محل يبيع عصااير ومثلجات
عشر دقايق واجه بيده علاكه
وكاستين عصير ليمون وازبري
مد الي عصير ليمون
مصطفى.وهذا الازبري انطي لـ رسل والعلاكه لـ رنوش
رؤى.انه هز راسي وما حجـه شي
ابتسمت ودرت وجهي اشرب العصير وكلساع التفتت اله مبتسمه يعني ماا نسه شنو احب وبعده يعرفني
حق المعرفه
وصلنه نزلت من السياره وهو ضل منتظرني لحد ما دخلت للبيت وطلع لشغله
رسل. هذاا شنوو ولج
رؤى.عاابت الج دسلملس بلاول
رسل.السلأم عليكم شلونج شخبارج هذا شنوو
رؤى. ازبري الج
باستني واخذته من ايدي
رسل.تؤبريني ان شاء لله
چاا اخوي وين
رؤى.مادري عدهم حسابات مدري جرد وراح
رسل.يله دخلي دخلي حقيره ليوم الج وحشه بالبيت
رؤى.هسه انتي تمدحيني تسبيني حرت وياج
رسل.اثنينهن دخلي امي ورنوش كاعدات يباوعن الحياله بس الكعده ناقصتج
رؤى.ابتسمت ودخلت
سلمت عليهن ذبيت عبايتي وعمتي تسئلني على امي و وصلت سلامها اله
علما رنوش جابت علبه الموطه عائلي
رنا.يله رؤى ويانه
رؤى.لا ولله بالعافيه شربت عصير بالطريق وبارد حيل
رنا.اضم الج منها
رؤى.لا حبيبتي بالعافيه
كعدت وياهن شويه وصعدت احس روحي متكسره تكسر
بدلت بـدشداشه فانيله نص ردان
ظفرت شعري صفح راخـيه خليت حمره سحريه المستحيل اتخله عنهاا
تذكرت شفت سله ملابس يم باب الغرفه طلعن ودخلتها الملابس مالت ليوم هااي اكيد رنوش حتى تستحي تدخل للغرفه اذ ما بيها واحد
القمصان ما تنضم اذ ما تنكوي
فتحت الجراره ادور على المكوايه لحد ما كليتها هيه والميز مركونات بين الكنتور والحايط بديت اكوي بملابسه وفرحانه على هذا الانجاز
خلصتهن وكعدت ادخلهن بكنتوره ونفتح الباب سمتت ذبت مفاتيح على ميز المرايه
بينت راسي من الكنتور طلع مصطفى
مصطفى.شسوين
رؤى.رجعت لـ وراه ما اريده يشوفني لان لابسه نص ردان
رؤى.كويت الملابس وخليتهن بالكنتور
هز راسه ما حجه شي ولا منتبه الي مبين تعبان ومسطور ذب روحه عالقنفه
وايده عاكسها ومخليها على عيونه بتعـب كملتهن مديت ايدي طفيت الكلوب رفع ايده عن عيونه
مصطفى.عليش طفيتي
رؤى.هاا
مو اريد انام
مصطفى.نامي يااابه منو كاضج
رؤى.مشيت من يمه ركيض تمددت بمكاني ورجيت ظهري على التاج ومغطيه حتى اديني شفته كام
ذب تيشرته وعلكه ضوء خفيفه بالغرفه شفت على جتفه من ورا مثل لزكه الجبيره
لبس تشيرته مالت البيت وكعد عالقنفه وعيوني تراقبه شيسوي
دنك راس ومستند راسه بـ ادينه واصابع بشعره
ميلت راسي وتمنيت بساعتها عندي قدره حتى ازيح هذا التعب عنه
لحد ما التفت الي
مصطفى.كاعده
رؤى.هزيت راسي بـ ايي
اجه كعد على طرف الجربايه من جهته
باوعلي محتاار منين يبدي بالحجـي
مصطفى.رؤى
انه باجر ان شاء لله طالع لسـوريا.....

- ماذا لَو التقينا
ماذا سَيحدُث ؟
هل سَألمس وجهكَ
اتأمل عيناكَ
وأن تتلاقى عيني بعَينك
لمُدة طويلة و أقضي معكَ
وقتاً طويلاً ، و أشعر بغزوك
- غزو ؟
نعم غزو احتل كياني و قلبيِ
كادت عيناكَ تقتلني
تمنيت لو إنني اقبلها كثيرًا
نعم كثيراً أشعر بأنني مصابه بكَ
بكَ انتَ
____♡
دنك راسه ومستند راسه بـ ادينه واصابع بشعره
ميلت راسي وتمنيت بساعتها عندي قدره حتى ازيح هذا التعب عنه
لحد ما التفت الي
مصطفى.كاعده
رؤى.هزيت راسي بـ ايي
اجه كعد على طرف الجربايه من جهته
باوعلي محتاار منين يبدي بالحجـي
صفن بعيوني هيه ثـواني وحجـه حجي هدم حيلي وخيب اماالي كلها وكانما كلشي مر بيـه هاان ومستعده اتقبلـه بكلشي وازيد منـه بس كون الكـاله مايصيـر صدك
مصطفى.رؤى
انه باجر ان شاء لله طالع لسـوريا
فكـيت عيني اله وما مصدكه اليحجـي
رؤى.شنو
مصطفى.اجه واجب وما يصير ننسحب ونتراجع لان تقدمنه بـ ارداتنه
مو غصب
رؤى.تحجي صدك ولله
مصطفى.هز راسه
وي طيحـه دموعي وعكده لساني
امنعه المشكله ماا اكـدر
وحضرت كبالي لحظاات روحته لفاتت شكد شبعت بيهاا هضم ودموع وشكد توسلت بي ماا جام يقبل يتركها
مو هسه وهو يشوفنـي عدوتـه شلون امنعه وبياا عذر
وكـف سحب من جوه الجربايه جنطه بيها علامة عسكريه تنلبس على الجتف
باوعتله فتح الكنتور وطلع ملابس اله عسكريه وتراكسود واحد بقه يلملم بغـراضه بالغرفه وعيونه بس تباوعلـه شسووي والحيره شدهتني شده
بلعت ريجـي
كوه الحجاايه تطلع مني
رؤى.مصطفى
حجه بدون ما يباوعلي
مصطفى.رؤى انتي تبقين هناا معززه مكرمه حالج حال اهل البيت وانتي كدام العرب كلهاا مرتي وما اكو واحد يكدر يمسج بحجـايه
ولا يكدرج وديربالج تسكتين عن حكـج لو سمعتي كلمه هلـ كدهاا عنج
وديربالج على امـي ترا روحي من الدنيه
صدك البنات ما مقصرات وياها بس انتي تحسبج غير عنهن
واذ تريدين تجيبين امج هناا هم بـ راحتج البيت بيتج
بس ما مرخوصه طلعين ما دام انه مو هناا اله الشي ضروري
مذممه اذ واحد شاف طرف طرفج غيري
وحاولي لا تروحين هناك بيت عمـج هواي
رؤى.دنكت راسي ودموعي اشوفهاا تنزل واذني تمسع حجيه
وهو يتحرك بالغرفه
الخـوف لزم كلـبي وواحس يوصي وجن ما يريد الرجعه لـ هنا
رؤى.طفه الكلوب وسد جنطته وعزلها يم الباب اجه تمدد بمكـانه وايده حاطهاا جوه راسه
والثانيه على عيونها
احسه يتهرب مثل الشارد وما يريد يباوعلي
يكـرهه يشوف دموعي تنزل
ما كارهنـي ادري بي
ولا يكدر يكرهني
بس الصار وجذبي علـي خله عده رد فعل قويه وما تسمح اله كرامته هو يجي يحجي ويبادر
ولا انه الـ اكدر وعندي جراءه كافيه
وهذا الخـلاه ياخذ موقف اكبر مني
وصار يتحاهلني
عدلت كعدتي من حسيت بي غفـه
درت وجهـي احفظه خايف من شعور الفقدان يزوني بحياتي للمره الثالثه
صحيح انه وياه مو على حال بس عندي بالدنيه انه مسمايه بـ اسمه وبظهر جنسيته اسمي
بدت عيوني بـ اورده ايده البارزه حتى وهو نايم اعصااب ومزينه اصبعه الحلقـه
تحديد لحـيته
شعره مكلوب على جهه وحده
خط رموشه وسوادهن الفـاحم
كسـره حاجـبه الممدود
كلشي بيه يصفني ويعجـبي ورا هاي الملامح الهادئه كلهاا شخـص متروس حنيـه
وحب
هدؤء
وطيبه على اليدخل كلبه
وتجاهل وعدم التفاتت وصرامه لشخص ما دخل كلبه وما ارتاح اله ابد
هذا حـبيبي بـ اختصار
هذا سندي
وابـوي
هذا زوجـي
ضلت عيوني تروح وتجي علـي وما سنت لحظه
وحده
لحـد ما دك المنبه تلفونه
فـز بـسرعه ولا جن جان نايم
التفتت الـي
مصطفى.ما نمتـي
هزيت راسي بـ لا
راح شغل الكلوب التفتت يريد يحجي شي
خلـه وطلع وما فهمت شي شنو الراد يحجي
طلعت وراه دخلت للمطبخ اول مره اسوي بي شي
فتحت الطباخ وخليت الجاي علـي ادري بي ينسطر بدونه
فتحت الثلاجه بيها اجبان وكيمر وحواضر
خليت منهن على طاوله صغيرونه وعليها كرسين كيوته كلش
دخـل للمطبخ وكـعد عالكـرسي بيده تلفـونه
قللت على الجـاي ونزلت جوه جبت خبز وصعدت
خليته يم
لكيته مطفي الجـاي وصاب اله
دخلت للمغسله اتوضه باوعت عيوني بالمرايه مكلوبات كلاب
غسلت وتوضيت
و رجعت للغرفه اقره قران علماا ياذن
وغايتي جانت بس اشغل بالي بالقرايه ماا اخلي فكري وياه لان احس راسي راح يطك
كل الافكار الشينه تجمعت بعـقلي
شفته توضه وراح بالجهه الثاني يصلي
شويه وسمعـت الاذان
وكفنه نصلي سوه
ومو بس وكفتنه جانت سوه حتى كلـوبنه وكفت مشتاگه
خلصنه انه ختمت صلاتي بسجده الشكر
وهو لم مصلايته
لحكته وخليتها بصف مصلايته
ابتسم وهم ياادوب نرسمت على وجهه

اخذ جنطته وانه ورا مثل خياله نزل
وكعد بصالـه عمتي توهاا طلعت تتوضه
ورنا مكعدهاا اسر
ام مصطفى.شعدكم يمه من الصبح كاعدين
رؤى.وكف باس راسها
مصطفى.يمه انه رايح اجه وكت دوامي
دكت على صدرهاا وحجت بعـبره مخنوكه
ام مصطفى. اسم لله يمه ياا دوامي بهلفجريه
ولك يمه مصطفى بس لاا رايح لـ سوريه
مصطفى.يمه اروح فدوه لجدامج لا تعرضين الي خلي مستسهل امري
رنا.مصطفى تحجي صدك
ماا عولنه ترجع من رحت هذيج المره
مصطفى.شفتن لهيج ما حجيت ولا فكيت حلكي
رؤى كعدي رسل كلها مصطفى يصيحلج
رؤى.ضلت عمتي تبجي وهو مخلي راسها على صدره ويحجي وياهاا بـ اسلوب يحاول يقنعهاا
بس ماكوو فايده وكلـب الوالده يحس من يروح ضناها لمكان رجعته منه بأمر من الله بس
كلمتهاا رنا وهيه كاضه اسر بحضنهاا وكاعده علدرج
ابنها من شافها تبجي يبجي وياها
وكفت بحـيره وسكته دموع شـ بيدي
وجن بهذا اليوم الكلوب كلهاا متحضره لهيج خبر وكعدتنه موو صدفه
ورا ما ايس منهن ومن الحجي كال وهو ملتفتت عليه
مصطفى.رؤى كعديلي رسل كليلها مصطفى يصيحلج
رؤى.هزيت راسي ومسحت وجهي بيدي
ودخلت لغرفتهاا نايمه بـ سلام وماتدري شنو المتانيهاا
كعدتهاا
كوه كعدت تبااوعلي وايدهت على عيونهاا
رسل.هاا رؤى شتردين
رؤى.مصطفى يصيحلج
فحتحت عيونها مستغـربه ماا اشوفهاا بس طفرت من جربايتها وفتحت الباب
طلعت كبلي
طلعت وراها واشوفها واكفه كدامه صافنه وما مستوعبه الجـاي يصير شنو
مصطفى.ما تريدين تودعين كبل لا اروح
رسل.وين تروح
مصطفى.وسفه رسول شـ حاجين
رجفت شفتهاا ودمعتهاا بعينها جرت نفس وحجه بحسره
رسل.حبااب لا
دنه يمهاا خلاهاا بحضنه ويشاور بيهاا
وكل الفهمته هيه جااي تبجي من حركه جسمها
رغم يحجي وياها ويحاول يهديهاا
عافهاا وهو مبتسم كوه عكسهاا الوجه انطعن طعن
من دموعهاا
سلم عليهن كلهن واندار عليه اشرلي بـ راسه
مشيت ورا وعيوني تتخيل مناظر بكيفهاا
خايفه ماا ترجع وخايفه تكسرنه كلنه
كبل عبالي بس انه المحتاجتك وما اكدر اتخله عنك
ثاري البيت كله يـ بعد عمر رؤى يريدك ومحتاجك
طلعـت وراه
وعايفه البصاله كلهاا دموعها على خدهاا وجن اول مره يروح ولا جن ضكنه هاي المراره من كبل
التفتت الـي يم الباب
مصطفى.خله جنطته بـالكاع وايده حاوطتني لمنـي ولملم كل شتـاتي كل ضياعي بحضن منـه
اخذ روحي بصـدره وخله من عنـده بس عطـره
ضميت نفسي بـصدره واسمع حجيـه
مصطفى.يشهد لله عليـه ماا حبيت ولا راح احب بت بكدج وماا دخلت لكـلبي واستوطنت بـي غيرج
جمرتج اشتعلت بكـلبي وما انطفت من يوم ما عيوني شافت عيونج
ديربالج على روحج وابريني الذمه
رؤى.وخـرني عنه وماا شوفني عيونه وراها طلع وسد باب
بلحظتهاا شكو قوه عندي انهارت وما جنت محسبه حسااب لهاي الساعة اابد
____♡مشهد مستقبلي
ادم.مصطفى ادهم ووين
مصطفى.ادهم
ادم.ايي ادهم ووين شنوو ما راكبين بنفس السياره الرجعتكم
مصطفى.شتحجـيي اانته هوو انه وين شاايف ادهم
ادم.مصطفى ادهم
كرر الحجـايه وهو فحطان وجن جره النفس صعبت علي
ادهم خاابر وكال جااي وي مصطفى
مصطفى.ما اجـه وياي اادم ماا اجه وماا شايفه ب، روحتي هااي كلهاا
__♡مشهد البارت القادن باذن الله

رسل.كعدت ربع ساعه صافنه بـ رقمه والشاشه مشتغله ولا مره دكيت علي ويمكن ما حافظ رقمي يمه
مترده وما اريد اخلي يسيطر عليه عقلي وافكاري كلها مشوشه ماادري شسوي
ضليت احسب بـ اصابعي اتصل لو ماا اتصل وصلت لـ اصبعي العاشر اتصل
دست على اتصال خليته على اذني منتظره يرد
نلغى الاتصال من يمه واتصل هو
فتحت خط واسمع صوته يكول
الوو الوو
رسل.ادم
ادم.وعليكم السلام
رسل.غميت روحي على ثولي شبيه نسيت شـرايد اكول
ادم.هاا رسل محتاجين شي
رسل.لا سلامتك
ادم.شلونج
رسل.زينه
سكت وانه ساكته والاتصال مفتوح ومتيهه دربي منين
ادم.اسر شلون صار خو ماا احتاج مسكن
رسل.لا ما بي زين الحمدلله
ادم.تردين شي
رسل.سمعت صوت يمه يصيح اله
وانه الحجـايه كووه تطلع مني
عندك شغل
ادم.لا ياابه ماعندي شي بس لان متردده وماتحجين اسحب الحجي منج كوه
رسل.لا هو ماكوشي بس ردت اسئلك
ادم.اي سئلي شنو
رسل.عادي اروح وي صديقاتي
ادم.وين تروحين
رسل.وي صديقاتي
ادم.زين فهمت وي صديقاتج بس وين المكان
رسل.نسجل دورات تقويه لسادس
ادم.وين تصير هاي
رسل.قريبه يمنه
ادم.بالمعهد الجنتي درسين بي
رسل. لا
ادم.بس هذا يمكم اوصفيلي المكان اسمه
رسل.ما ادري بي وين ولا اعرف اسمه
ادم.چاا شلون تردين تسجلين بي انتي تدرين اكو معاهد زينه واكو لا واكو بيهاا بس ضحك و ونسه كلشي مابيها غيرها
رسل.انه ردت ابلغك
جر نفس قوي يصبر بي
ادم.ما جايه تاخذين راێي تبلغين بس.......
من المحتمل ان اتاخر عليكم بالبارت الجاي
لان بي هواي احداث
نلتمس العذر منكم من هسه
يتبع
ِصّفُيَ_آلَمًفُقُوٌدٍ
بًآرتٌ ٦٦


خَلعتُ ثوبَ اصطبارٍ كانَ يَستُرُني
‏وبانَ كِذبُ ادِّعائي أنني جَلِدُ

‏بكَيتُ حتّى بكى من ليسَ يعرِفُني
‏ونُحتُ حتّى حكاني طائرٌ غَرِدُ

__♡

مصطفى.يشهد لله عليـه ماا حبيت ولا راح احب بت بكدج وماا دخلت لكـلبي واستوطنت بـي غيرج
جمرتج اشتعلت بكـلبي وما انطفت من يوم ما عيوني شافت عيونج
ديربالج على روحج وابريني الذمه
رؤى.وخـرني عنه وماا شوفني عيونه اخذ جنطته من ابكاه وراها طلع وطبـك الباب
بلحظتهاا شكو قوه عندي انهارت وما جنت محسبه حسااب لهاي الساعة اابد
وهاانت عليه الايام الجنت اكضيهاا بجـي بصـفه
وهان علـيه جفاا وانه وياه بفـرد غرفه
وتندمت على كل دقيقه ماا كضيتهاا اباوع بـ عيونه
ولا شبعانه منهن
هو روحـي وطلع ماخذهاا وياه وما ضل الـي شي
طـر الصبح وانه على كعدتي بالحديقه كلساع اكوول هسه يرجع هسه يحـن كلبه
وماكوو اله خبـر
والباب ضل مسدود وماا نفتح
اجت رنا كعدت بصفي وعيونها كوه مفتحتها
رنا.كومي رىاوي ذكري لله وكوومي ان شاء لله يرجع النه سالم
رؤى.مااريد اخسره رنا
رنا.الف اسم لله علي كولي يالله وكومي ددخلي وعوفي دموعج بيش تفيدج
رؤى.التفتت علـيهاا
اشرت على صدري والخنكه احسهاا راح تموتني
رناا مخنـوكه ولله نفسي يصعب علـيه
من يدخل
حضنتني وطبطب على ظهري واسمعها تقره ايات كمت وياها
ودخلنه لصاله عمتي مطروحه شافتني وكعدت
التفتت على رسل نايمه على رجلها
ام مصطفى.تعاي يمه تعااي حذاي وسلمي امرج لـ ربج يرد سالم الج يمه ما تهنيتي وياه لا ولله ما تهنيتي
كعدت بصفهاا خلت ايدها على راسي تمسد علـي
احتاجيت امي ردتهاا يمي بـهاي الساعة
ناار تسعر بصدري وماا نطفت ابد
منظره وهو يجهز جنطته ماا يروح من بالي
حجاياته تارسات ذاني وما راضيات ينـسن ابد
___♡
ادهم.دخلـت على امي بالمطبخ جاي تسوي الغده
يمه ماا شفتي ادم
مرجان.بـغرفته ماما ما طلع منهاا من الصبح انته شبيك حبيبي
ادهم.مو
جر نفس وهو متردد يحجيها
مو اليوم مصطفى التحق
فكت عينهاا وذبت من ايدها الخاشوكه على الطباخ
اجت يمي
لازمه وجهي بـ اثنين اديهاا كالت متوسله
مرجان.ما تروح ماما ما تروح كافي الشفته بروحتك هذيج
ادهم.ان شاء لله يصير خير
دخل ابوي وجن اجه ينقذ الموقف
سلم واجه يمنه وخر ايدهاا وخلاهاا على ايده غار عليها
منتظر.هاا ادهم خيرك شو محتل مرتي ليوم وتحضن بيها
ادهم.يبه مو انه هيه ولله
منتظر.ما مسموح الك ابد
ادهم.صار ياابه وعلـ عيني وراسي يله اروح اشوف ادم
عفتهم ودخلت لغرفته
مخلي الملازم كدامه وصافن عليهن
رفع راسه الي
صاح

ادم.شماالك تجفت ماا تعرف دك لباب
ادهم.لا علمني مااعرف شلون
سديت الباب جريت كرسي وكعدت كدامه
ادم.ادهم واصله لـ راسي اطلع وجفيني شرك
ادهم.دريت بـ مصطفى
هـز راسه

ادم.كلب لوو مااا كلب ما رااح بدون ماا يكلي ويخلي عددي خبر ولا جن اخووه
ادهم.ما راد يشغل بالك
شمر كتااب شكده عليه كضيته بيدي
ادم.تدرري بي جنت مووو
ادهم.لا ولله ماادريت غير الصبح من
شفته مراسلنـي وبعدين تقبل الموضوع ادم ما احد بينه يكدر يتراجع بقراره وبالخص اكو اخبار عن العراق تسود الوجه

ادم.العراق ليش هو ليمتهاا ما جان يسود الوجه
ادهم.من الناس الحاكمته ادم موو منه ولا من ناسه
ادم.ناسه هوو منين اله ناس يخوووي تخوط بـ صف الاستكان

شضلـ بناسه واحنه كل يوم مفجوعيـن بـ سالفه واخر شي التنظيم
سيس ياا عراق واربح بالراح تشوفه
ادهم.اله الله
صدك رحت لـ بيت نسابتك
ادم.مالي خلك طلع حتى الروحه للقاعة كنسلتها
ادهم.كوم كوم غسل وجهك وصحصح و روح شوف شني ناقصهم هااي امانته عدك ما يصير تعوفهن محتاجات شي

وهم حلوه منك من توكف وي مرتك بهيج سالفة ولازم تلكاها مقهوره وانته تدري بيها بعد هيه مدللته
ادم.منين طلعت الي ادهم
ادهم.شوف اادم اكلك شغله وحجايتي ما تنعاد مرتين
لا تغلط غلطتي

لا ياخذك الكبرياء وخصوصا فترة الخطوبة
روح وشوفها وتعرف عليها ززين علمها على طبعك وتعود على طبعها
حتى لمن تزوجون ماا تعاني مثلي
ادم.ليش انته متندم
ابتسم ومسح على وجهه بجف ايده وجن رجعته لـ ايام وايام

ادهم.متندم على ايام خطوبتي ماا عشتها مثل الاوادم كضيتهاا مشارد منها
ادم.وهسه ماا تحب مرتك شني
ادهم.شلون ما احبهاا وهيه مجنصه بـ كلبي ولا كدامها ولا وراها مره
بس حياتنه صعبه تشوف اقل سالفة وكبت لشيطان بينه
هاي ليش لان ما افكارنه ماا متقاربه ما تفاهمنه
ما كعدنه وسولفنه وحجينه البكلوبنه
وهيه اصلا فترة الخطوبة فترة ما تتعوض سواء للبنيه لو للولد
الشخص العاقل يعيشها صح

لان اساس حياته مبني عليها
وهيه تحدد راح تعيش وتنجح بزواجك لو تفشل
وها خلي اكلك خاف تشوف شي ما يعجبك بيها مو راسا تحجي وتكول
لا هدي بالك واخذها بالمسايسه خط طواها الف خط هن النسوان يحبنها لا بكيفي ولا بكيفك
ادم.يوولد شني هااي ما عرفتك خبره وكذا
ادهم.خبره وبلا فايده
ادم.بعدكم ما مصاحبين ولله يحساافه فلوس المطعم ورومانسيتك امس

ادهم.خليهاا على لله المهم انه طالع تريد شي
ادم.وين يمهون
ادهم.يم بسام
ادم.لله وياك
ادهم.طلعت من الغرفه ونزلت سلسبيل ايدها على بطنها وكوه تشوف الدرج
باوعتلي ودارت وجها عاكده النونه
هزيت ايدي وانه هم تعبت وما الي خلك بعد المرضات جم دوب

وصلت لـ باب الصاله وصاحت بـ اسمي
سلسبيل. ادهم
اوكف حبااب
ادهم.خير سلسبيل
سلسبيل.عاادي تاخذني لـ اهلي
ادهم.لا
مشيت شغلت السياره وهيه وراي تمشي وتحجي
سلسبيل.حباب ادهم ولله ماما مريضه اريد اروح اشوفها

ادهم.عرج ما يكطهاا لله وكيلج
التفتت عليها
سلسبيل دنيه حاره فوتي للبيت
حطت ايـدها على وجهها من الشمس صايره بعيونها
زايدتهن حلاوه فوك حلاوتهن
سلسبيل.لله عليك اادهم ولله خطيه تسئل عني وصار هواي ما شايفتها

ادهم.سهله ارجع ويصير خير
سلسبيل.ليش انته وين رايح
ادهم.يم صاحبي تريدين شي
سلسبيل.ايي جيبلي بقلاوه من الصبح نفسي بيها
ادهم.وين صايره بقلاوه تاكل نفسهاا
سلسبيل.شنوو
ادهم.خااب من اشتعل ابوووج بناار جهنم فوتي ولي عن وجهي
صعدت بالسياره طلعتها
وهيه بعدهي واكف تبااوع
يااربي دخيلك فهمت حامل بس بطنهاا موو براسها
نزلت من السياره اسد باب الكراج
ادهم.سلسبيل
سلسبيل.ها وياي
ادهم.لا وي بت الجيران فوتي للبيت ياابه الدنيه تسمط سمط من الحر

سديت الباب ورجعت لسياره
اضحك على فهاوتهاا جديده هااي السالفة عليه
طلعت لـ بسام
جان يحضر روحـه حتى يسافر
دخلـت سياره لخانه الغسيل وي رجعتي شفت سياره مو غريبه عليه
قريت الرقم هاي مالت اريام شجابها هناا
طلعت من الغسيل ودخلـت للمعرض
باوعت لـ بسام من جام مكتبه يخابـر ضليت كاعد بره بحد ما خلص واجه

بسام.خااب شبيك كاعد هناا
ادهم.غير متانيك تخلص
بسام.غرريب انته ومنتظرني اخلص يله تدخـل
دتعال تعاال
ادهم.دخلـت وراه على ما وصانه عالعصير
ايي بسام اسمعك
جر نفس وخلنه ادينه على المكتب مالته
بسام.انته تعرف وضع مصطفى
وسالفه الالتحاقه
هزيت راسي متاني يكمل حجيه واشوف الزبدة شنو
وانه كتلك البارحه عدي سفره مستعجله للامارات
وما لكيت غيرك اليوكفلي
وانه لو مادري ادم جاي يجهز لـ بطولـة مالت فريقه جا ذبيتها بـ راسه
شكلـت

ادهم.ما دريت شني المطلوب مني بسام
اسافر بدالك شنو
بسام.ولله تسوي فضل بس انه الرايده منك تلزم مكانـي هنا تدري هاي الشغله حساسه واي رقم غلط بالحساب يضيع الاولي والتالي
وما اريد اسلمها لـياهو الجان
شكلت

ادهم.ميخالف بسام انته اخوي ويرخص الك ماي العين ليمتها مسافر
بسام.ان شاء لله باجر
ادهم.زين ترجع بالسلامة ان شاء لله
بسام. الله يسلمك بس كبل كلشي خلي اوصيك على شغله
وراه يومين من سفرتي يصير موعد توزيع الرواتب على الموظفين هنا
هاي سهله عليك
بس لا تنسه اهل مصطفى لان كل مره اودي الهم بيدي اذ هو جان ما موجود
ادهم.يمخالف انطيهن ل، ادم ويوصلهن
بسام.عشت ياابه تعال هسه اشوفك مكتب السگط
العافني تاايه وراه
وانته على اساس شغله انقل للحاسبـة
ادهم.سهله ان شاء لله
بعـد مرور اسبـوع

سلسبيل.لبسـت وتعـطرت و وكفت عالمرايه اخلي الحمره واخر شي بهاي اليله السعيده كلش
دخل مـثل هبه رياح
ذب السويـج من جيبه عالميز
وكف كدامي لمنـي بحضنه وما صارت كلي بحضنه من ورا بطني

خليت ايدي عالصدره خايفـه شبي
رفعت راسي اسئله
سلسبيل.ادهم حبيبي شبيك
ادهم.ما بيه شي مشتاقلج ماايصير
سلسبيل.واني هم مشتاقتلك ولله بس دخلتك تخوف
ضحك ضحكه بـ جذب
سحبنـي وياه ويسولف علـيه
احس يريد يحجي بس ما يكدر يصارحني بي رأستان
سلسبيل.اسويلك عشه
ادهم.لا يبه ماكل بالشغل
سلسبيل.شلونه شغلك
ادهم.الحمدلله بس يبقه مو دائمي ولا متعود علي لله يساعد مصطفى شكد يدققون بالحسابات وشكد يهلك شغلهم

رجفـت من جاب طااري لمن يجيب اسمه لازم اكو شي
سلسبيل.سئلت بـ استفهام
ادهم هو ما رجع
ادهم.لا يابه شـ يرجع ما صارله فتره لمن راح
المهم على طاري الروحه....
كمزت من مكااني وبعده ما مكمل حجيه وجن كلبـي حسني بالراح يكوله

رجفتت شفتـي والحجاايه اجر بيها جر يله تطلع مني
سلسبيل.ادهم ماا راح تروح موو
وكف بعيد عنـي ينزع قميصه وداير وجهه عني
ادهم.سلسبيل الشغله موو لعب جهال ولا هيه يوم ويومين مسؤليه سواء اشئت ام ابيـت لازم اروح لان انه التقدمت وبكامل عقلي مااكو واحد جابرني
على شي
سلسبيل.واني و رواد واابنك البطني المااعرف شنوو مصيره ويااك
ادهم.بعين الله هو خالقكم ماا يعوفكم
سلسبيل.انته مقتنع بالجااي تحجـي
ادهم.سلسبيل اسمعيني يبعدد النفس اليصعد وينزل
انه اجيت وحجيت الج رغم ادري رده فعلج ماا ترضيني
ولا تريح عقلي

وماضميت عليج مثل المره الفاتت لان ماردت الصار ينعاد بيني وبينج مره ثانيه
سلسبيل.ماا راح اقتنع ولا ااريد اقتنع
ادهم.ولا تقتنعين سلسبيل شي خارج ارداتي
سلسبيل.كعـدت بمكااني مدنكه راسي وعيوني تجري كلماا اتذكر رااح تجيني ايام ما اشوفه ولا اصبح

يوجهه حتى لو ماا احجي وياه وجنه متزاعلين وجوده بصفي غانيني عن شوفت حتى اهلـي
وكف فوك راسي وايده عالشعري
ادهم.دموعج تكطع بكلبي ولله لا عبالج ماا اهتم الج
بس هاي هيه الامر محسوم كليلي لله وياك بدال هااي دموعج

سلسبيل.اكلك لله ويااك وانه ما راضيه ولا مقتنعه
شلوون بس كوليي شلون
ادهم.ماتريدين ارجع سالم؟
رجعتي بـ هاي الحجـايه

اخذني بحضنـي ويمسح عالشعري والرؤيه نعدمت عندي من دموعي مو بيدي شي ماا استقبلن ابد
شعور ابدد مو حلو وما اتمنى لـ عدوي
شخص روحك بـي وهو بخطـر والجاي يسوي غلط ووانته واكف بـذاتك تشوفه وماا بيـدك شي تكسر الكلـب
راح ادهم وجان وداعه عندي اصعب من الموت بنفـسه
___
رسل.رنوش
رنا.هاا رسل شبيج
رسل.لا ماكوو شي بس ردت اكلج
انه راح اروح ليوم العصر اسجل بـ دوره بالمعهد للـ كيمياء

رنا.ميخالف بس خابري ادم وكليله
رسل.شنوو
وادم شكوو بالسالفه
ادم.شني شكوو بسالفه غير زوجج
وترا مايصير طلعين بدون ما تكليله
رسل.هيه بكيفج شنو ما يصير غير كايله لـ امي وشوويه واخابر مصطفى اكله
رنا.هو بـ لعتبار ولي امرج هسه وما يصيرين طلعين بدون اذانه
وهااي طلعتج كلهاا لحد ما ترجعين للبيت تلعنج الملائكه

رسـل.رؤى شوفيهاا لله عليج ااريد اطلع علمود اسجل دوره علمود دراستي مو حتى اللعب
رؤى.حجيها صدك رسول ولله ما بيها شي تنازلي وخابري
رسل.واذ مااقبل
رنا.ما يرفض لين هو يريد تكملين دراستج ماا راح يعارض
رؤى.تراا ادم حباب ولله وما يرفض الج طلب واذ ما قبـل خلي عمتي تحجي وياه لو مصطفى
كعدت ساكته وايدهاا على خدهاا تالي وكفت وحجت بتهديد لـ رنا
رسل.هسه راح اخابـره بس ولله لو ماا قبل ياا رنا اكتلج اكتلج

رنا.حلووه هاي انه شكوو نصحتج وكتلج مايصير طلعين بدون ما تكليله وانتي عليج تاخذين النصحيه لو ما تاخذينها هاي ضلت يمج
رؤى.يقبل يقبل بس روحي خاابري هسه
ما شاء لله عليج تحضرين الدوه كبل المرض
رسل.تلفووني وين

رنا.بالقران اذ تروحين تخابرينه بهذا صوتج يرفض ورفض قاطع شني شقاوه انتي
رسل.تلفوووني ووين
رنا.بالغرفه يعني وين
خلت ودخلت للغرفه
هااي شلون راح تزووج
رؤى.التفتت عليها مبتسمه
ترضخ اله مجرد ما تشوف تعامله وياها زين هااي لسانها بس يمنه
رنا.بلكي ويطلع حجيج صدك

ما خابرتي مصطفى
رؤى.جريت نفس بدون ما اباوعلها
دكيت علي وماكوو يمكن ما عدهم شبكه
رنا.بس تخلص المصكوعه افوت اشوفه من تلفوني
رؤى.شلت اسر اخذه اغدي
رنا.بكيفج خيه انه متبريه منه شلع كلب كلبي البارحه
رؤى.خطيه حلكه مورم شويه من طيحته امس
رنا.ولله حرت وياه اذ اسد باب الدرج ويروح يزحف علي

رؤى.لا هاي هيه ليوم انه متربعه اله اشوفه شلون يسوي وكاحه
رنا.چاا اروح اخذلي غفوه وكعدني على صلاه الظهـر فدوه مو تخلني نايمه
رؤى.ان شاء لله
___♡
رسل.كعدت ربع ساعه صافنه بـ رقمه والشاشه مشتغله ولا مره دكيت علي ويمكن ما حافظ رقمي يمه

مترده وما اريد اخلي يسيطر عليه عقلي وافكاري كلها مشوشه ماادري شسوي
ضليت احسب بـ اصابعي اتصل لو ماا اتصل وصلت لـ اصبعي العاشر اتصل
دست على اتصال خليته على اذني منتظره يرد
نلغى الاتصال من يمه واتصل هو
فتحت خط واسمع صوته يكول
الوو الوو
رسل.ادم
ادم.وعليكم السلام
رسل.غميت روحي على ثولي شبيه نسيت شـرايد اكول

ادم.هاا رسل محتاجين شي
رسل.لا سلامتك
ادم.شلونج
رسل.زينه
سكت وانه ساكته والاتصال مفتوح ومتيهه دربي منين
ادم.اسر شلون صار خو ماا احتاج مسكن
رسل.لا ما بي زين الحمدلله
ادم.تردين شي
رسل.سمعت صوت يمه يصيح اله
وانه الحجـايه كووه تطلع مني
عندك شغل
ادم.لا ياابه ماعندي شي بس لان متردده وماتحجين اسحب الحجي منج كوه

رسل.لا هو ماكوشي بس ردت اسئلك
ادم.اي سئلي شنو
رسل.عادي اروح وي صديقاتي
ادم.وين تروحين
رسل.وي صديقاتي
ادم.زين فهمت وي صديقاتج بس وين المكان
رسل.نسجل دورات تقويه لسادس
ادم.وين تصير هاي
رسل.قريبه يمنه
ادم.بالمعهد الجنتي درسين بي
رسل. لا
ادم.بس هذا يمكم اوصفيلي المكان اسمه
رسل.ما ادري بي وين ولا اعرف اسمه
ادم.چاا شلون تردين تسجلين بي انتي تدرين اكو معاهد زينه واكو لا واكو بيهاا بس ضحك و ونسه كلشي مابيها غيرها
رسل.انه ردت ابلغك
جر نفس قوي يصبر بي
ادم.ما جايه تاخذين راێي تبلغين بس
رسل.مو هيج قصدي
ادم.ميخالف انه اسئل عن هذت المعهد مجهول الهويه ليوم وباجر اردلج خبر
رسل.بس ليوم لبنات راح يروحن يسجلن
ادم.انه اخذج بيدي وتسجلين اذ طلع زين
بس اخلص شغلي اروح اشوفه
يله في امان لله
سديت التلفون كالبه خلقتي احسه متحكم زيااده عن اللزوم ومتحلفه بـ رنا طلعت هااده اريد بس الزمها بيدي

لكيتها متمدده عالقنفه ورايحه بسابع نومه باوعتلهاا اريد اكتلهاا وكسرت خاطري غطيتها ورفعت ريشات السبلت عنها رحت للمطبخ لكيت رؤى واسر كاعده توكله كعدت كبالها
باوعتلي وضحكت

رؤى.هاا ست رسل كالبه الخلقه شكال
رسل.يريد يسئىل عيني يطلع جده السابع عشر
رؤى.ياهوو اليطلع جده السابع عشر
رسل.ادم والمعهد
رؤى. زينه منه هاي يريد يسئل لان صدك اكو معاهد بس بلاسم بي دوران تقويه كلها خمط فلوس وما بيها فايده

ايي عيني شعليج عندج كبل يخااف عليج
رسل.رؤى اسكتيي عني لله عليج اكله اريد اسجل وي البنات يكلي اسئل عنه يله عود اخذج تسجلين
رؤى.بله رحتي وسجلتي وطلع مو خوش وكلتي اريد ابطل
ما راح ينلام لان ما سئل وخلاج بسرعه تسجلين
رسل.رؤى....
رؤى.اكطع حجيج بالخير رسول وثقي بالله لو ما اعزج ما احجي هيج شي بس انتي شويه عندج كبرياء من ناحيته يمكن لان عقدتو بسرعه بسرعه وما صارت الكم فرصه تتعرفون واحد على الثاني

وتتفاهمون بينكم حاولي تكسرين هذاالحاجز وعادي تقبلي الموضوع واخذي بعين الغيره والحرص عليج
وهذا اكبر دليل هو يحبج ومقدرج

رسل.يااهو يحب ادم
رؤى.ليش شبي مو بشر مو مثلنه مخلوق من طين ومعجون بطيبـه
رسل.انه اعرف شي وانتي تدرين بشي ثاني
رؤى.لو جنت شايفه منه شي غلط اغفري اله لخاطر مواقفه وياج و وياكم كلكم

ابسطها وكفته النه امس شفتي من شاف اسر مجروح وهيه شكه بسيطه بكصته ما قبل يطلع من البيت اله اخذه للمستشفى واطمئن علـي ياهو يسويهاا ويانه
وانتي بكيفج بعد انه العليه حجيته

ولا يجي يوم وتكولين هاي مرت اخوي تريد بس تشلعني من البيت انه من احجي هيج لمصلحتج واله ما بي فايده الي هذا الحجي
رسل.خلت اسر بالكاع و وكفت تغسل مواعين عالسنك

حجت وخلتني بحيره بس اكو شي بداخلي ما رايد هاي العلاقه تستمر
رؤى.شرايج نغسل المطبخ العصر ما دام ما عدنه شي هم لنهي ارواحنه وهم نحضر لشهر رمضان
رسل.بكيفج
رؤى. هاي هيه بس نخلص غده نتحزم علـي
رسل. زين

رؤى.راح اخذ اسور انومه مبين طفه كلش عينج على التمن مو يحترك
رسل.هزيت راسي بـيي وبالي مو وياها طلعت كعدت بره المطبخ جوهاا حـار حيل
شحـلاك هسه مصطفى بهذا الضيم
نزلت دمعتي تجوي خدي فوك لهب الهوه الحار
ما صارله. ثمن ايام من راح امي معتزله روحها هيه ومصلاتها بس
رؤى تنزل يمنه والفوك ما تصعد اله ابد رغم عود عروس وهيه ما تهنت بي خمس ايام واللتحق
حالها اسوء وحده بينه
سمعته بده يقره التمجيد كمت توضيت وطفيت الطباخ على التمن
علما صليت ركعتين اذان

خلصنه فتره الظهريه كلهاا بين غده وغسل مواعين لحد ما رؤى حزمتنه عالمطبخ
دخلت للعرفه اشرد ما بيه حيل
دخلت وراي تضحك
رؤى.هاا رسول وين
رسل.لله عليج رؤى مو وكتهاا ولله
رؤى.كومي حبابه وكتها مو وكتها لازم تنغسلين ويانه
رسل.افف
رؤى.لا افف ولا بفف كومي لبسي شي نص ردان حتى لا تعبين بالجلف
رسل.ايي فهمنه يله طلعي خلي ابدل
طلعت وسحبت المفتاح من الباب وياها مبتسمه بـنصر
رؤى.انتظرج مو تناامين
رسل.بدلت وطلعت لكيتهن مطلعات الطباخ والكاونتر الارضي
وكل وحده لازمه جهه تجلف
شمرت عليه جلافه
رؤى.هاج حبابه يله لزمي الزاويه حتى لا تكولين ما مدلله منطينج اصغر شي

رسل.بسيطه شفتني بحدي وستفردتن بيه ولله بس يجي مصطفى اذ ماا اكله صلبني وخلاني بنكلادشيه عدهن يكربن عليه
ولا وحده ردت عليه كلمت ملتهيه بالبيدهاا
لزمت الزاويه بحقد
لحد ما تكطعت اديه وهنه يدكن ويركصن علواهس التنظيف
مسويات اجواء الهن
كعدت استراحه مقاتل واباوع لـساعه توها بـ٣ ونص

رنا.هذا بابنه اليدك
رؤى.يمكن
رسليه شوفي من لباب
رسل.كمت ركضت اريد اشرد من المطبخ وبودي اشبعه بوس لهذا دك الباب هسه صحت منوو
ادم. انه ياابه هذا المسواك خلي ادخله
رسل.طكيتها ركضه للصاله تلكتني رنا
رنا.منوو ولج
رسل.ادم.
رنا.ما فتحتي الباب
رسل.ماا افتح الباب ما تشوفين شصاير بحالي جني وحده شارده من الشماعيه
رنا.وين تلحكين تبدلين فوتي فتحي الباب للولد خطيه موكفته بره والدنيه حاره
رؤى.شبيجن
رنا.ادم واكف بالباب وما فاتحه الباب اله
رؤى.ليش ما فتحتي الباب
رسل. ولن ما تشوفن حالي شلونه ولله يخترع ويشرد
رؤى.لا عادي عودي على هاي المناظر من هسه
فوتي فتحي الباب حرام عليج هسه صار كباب مشزي من حرها ليوم مو طبيعي
رنا. دفعتها لباب الصاله
تكسحي فتحي الباب عيب ولج

رسل.ماا ولله شني اطلع وافتح الباب هيج استحي ولله
رنا.سديت الباب مالت الصاله خلي يفيدج هسه مستحاج
فتحت الشباك اشوفها تغلط عليه
واكفه تفتر بالحوش باب المطبخ الثاني مقفول ما تكدر تدخل لبيت لحد ما ندك الباب مره ثانيه اشوفها راحت غسلت وجهاا على المغسله جرتها شعرها لوراه
وفتحت الباب دخل العلاليك وهيه واكفه وراه الباب مطلعه اله بس راسها

وكفت بصفي رؤى نباوعلهم
رؤى.خرب بغيرتج رسيله شوفيها شلون واكفه وراه الباب تكلك راح يخطفها
رنا.تستحي عيني ويمي لسانها طوله مترين
ما احد يلحك بيها للحجي

ادم.ولو ازاحمج بس جيبلي كلاص ماي بارد
رسل.اي هسه
عفته واكف بالباب وهمزين ماا دخل ولا شافنيي
رنا.هاا رسل
رسل.شـ ها فتحي الباب يريد ماي
رؤى.ما يتهنهه بالماي منج راح يغص بي
رسل.دخلت اخذت بطل ماي وانه متحلفه بيهن بس خلي يروح بسلام
لزمتني رنا

رنا.كليله متغدي لو لا مو تفشلينه
رسل.ولله انه شنوو واكله متغدي لو لا وياهو لحد ٣ ما يتغده
رنا.هسه هو ماكل من زادج فوتي اسىلي لوبد لا ولله ليوم اخليج بره وما افتح باب الصاله ابد
رسل.مشيت والدمعه بعيني متخبلات ليوم عليه
صرت وراه الباب ومديت اله بطل الماي
ادم.رسل اريد اغسل راسي

رسل.موو ما احد هناا
دك على الباب بيده بعصبيه
ادم.اكلج شووو انتي ماتعرفين تحجين شني ماا احد بالبيت شـ شايفتنيي سگط
لوو ماادري انه رجالج
رسل.فتحت البااب كبل لا يكمل حجـيه
فوت ادم دخل وانه لايذه بالباب
التفتت الـي وانه مطلعه بس راسي
ادم.بس اغسل واطلع
رسل.هزيت راسي بـ ايي درا وجهه المغسله والحمامات كباله صايرات
خله راسي جوه الحنفيه وغسل بلل شعره و وجهه
رفع شعره عن وجهه
والتفتت الي

ادم.خاولي تجيبلي
رسل.اي هسه
غمضت عيوني ومشيت من كدامه وانه مستحيه من روحي علي لبسـي
طكيتها ركضه فتحت باب صاله لكيت رنا واكفه وبيدهاا خاولي مبتسمه بخـباثه
رنا.هااج عيني خلي ينشف
رسل.حقيررات ولله
اخذته من ايدهاا ورجعت عيوني بالكااع
وكفت من شفت رجلي
مديت اله الخاولي
رفعت وجهي اباوع اله
وعيوني تركزت علي فاك عينه و تفاحه ادم نزلت وصعدت عنده
اخذه مني و دار وجهه ينشف

ادم.احاجيج على المعهد
رسل.يا معهد
ادم.الرايده تسجلين بي
رسل.شبي
ادم.شاربه مغشوش ياابه شبيج
مد الي تلفونه مفتوح
ادم.هذاا المعهد وشوفي المدرسين كلهم توهم تخرجو يعني ماا مدرسين سابقا طلاب وانتي طالبه سادس يحتاج مدرسين مدرسين كبل ويعرفون المنهج ويعرفون شنو اليجي بـالوزاري وما يجي

رسل.هزيت راسي بـ ايي وتلفونه مفتوح بيدي
ادم.رسل انه لوو بيدي اخليج بـ احسن معهد واريدج طلعين المعدل العالي وترفعين راسنه بس هذا المعهد مو خوش ولله ولا لمصحلتج

رسل.مو صديقاتي كلهن هنااك
ادم.وكت التنعلن النتائج تنسين ابو صديقاتج من تشوفين معدلج اعلى منهن كلهن
الصداقه شي ودراستج شي اهم واهم باالف قاط
حجيت بضعف ودمعه تربعت بعيوني

رسل.خاايفه انه ضعيفه بالكيمياء اذ مااادبرتهاا شلون
ادم.انه ادرسج كيمياء وفيزياء وانلكيزي
ومصطفى بحيل لله اذ اجه يكملج الرياضيات
تمام

رسل.هزيت راسي بـ ايي بس ما مقتنعه وكلت اخابر مصطفى واكله
وانه بصفنتي حسيت بـ ايده حاوطت خدي رفعت وجهي متفاجئه بي
مدنك لمستواي وحجه بتوسل مقتنع
ادم.ابد لاا تخلين بالج اريد اضرج الشي اليفيدج ويفرحج فرحته تدخل لكلبي كبل لا توصل الج
اخذ تلفونه من ايده ومشه
للباب

ادم.في امان لله
رسل.طلع وسد الباب وايدي على خدي مصدومه شو هذا ماخذ عليه بسرعه دخلت جوه ومسطوره سطر
رؤى.الوو. رسل
رسل.التفتت عليهاا تاشرلي بـ يدهاا على الجلافه
خليت ودخلت للغرفه بدلت ونسدحت عالفراشي
رنا.هاي شبيهاا

رؤى.عوفيها دايخه بـ لمسه ادم
هسه اسحب الصونده
رنا.ايي خيه سحبي خلصت هاي الصفحه
علماا اجت شغلت الماي
صدك رؤى شلون انطاج كلبج ما تزعلين على مصطفى من راح
نصت الماي من ايدهاا وحجت
رؤى.شبيدي رنوش

هو خيرني بالخطوبه وكالي انتي مخيره هذا انه وهاي حالتي
وانه رضيت ومااكدر اختلف علي ورا الزواج
رنا.مرات لمن افز بليل واشوفج يمنه نايمه صدك اضل احجي علي لا انتي التهنيتي بي مثل العرايس
ولا هو المأجل سالفـه روحته شويه
رؤى.لله يرجعه سالم

رنا.شلون حبيتي انه اخته واعرفه طبعه صعب
ومرات ماا ينحمل اذ عصب لوو صار شي ما يعجبه
رؤى.منو هيج مصطفى
رنا.اايي عيني مصطفى
رؤى.تحجين على واحد ثاني ما شفته بيوم عصب عالشي ماا يستاهل وهو طبعه مو صعب انما يريد شي يمشي عالطريق الصحيح
رنا.لان تحبينه تحجين هيج
رؤى.مو بس لان احبه
هم لين شفت منه مواقف ما تنسي ابد
اخوج هنيالج بي سند و وكت العازه اله ما يدير ظهره الج لو سالفه على كص ركبته
وكفلي وكفاات خلتني اعشك التراب اليمشي علي مو بس احبه

وصلت مرحله وياه هايمه بي
رنا.هالله هالله ووين ابو امير ويمسع هالحجي
ابتسمت ونصت تكمل سحب الماي
هاديه وغـامضه لهيج احسهاا مناسبه لـ مصطفى متاكده رااح تحفظ بيته وعياله ان شاء لله
كملنه تعـزيل البيت

لحـد ليل ودكت سلسبيل كالت راح اجـي
ومت من القهر لمت دريت ادهم ليوم لتحـق
جابها ادم وراح من الباب

دخلـت وعيونها كل عين شكدهاا من البجـي
ذبت روحهاا بحضني وتبجـي بصوت عاالي كسـرت كلبي بدموعهاا اشرت للبنـاات يطلعن ويسدن الباب

اخذن وياهن رواد
خليتهاا تهداا لمن سكتت
رنا.خلصتي بجي سلسبيلوو لو بعد بيج دمعه
سلسبيل.مقهووره رناا رااح امووت ولله رااح اموت مااكو واحد جااي يحس بالناار المولعه بكلبـي
رنا.حقج ولله حقـج

سلسبيل.ولج طلعع من الباب كداام عيووني وبيده جنطته واني احسهاا تابووته موو جنطه وعلى جتفه
مااادري شنو اسووي كليلي انطيني حل
ااريد اابرد كلبي
رنا.صليتي
هزت راسهاا بـ ايي
رنا.قريتي قران

سلسبيل. مااكدرت لسااني يتعثر بالكلماات ولله
رنا.ميخاالف يعمري هسه بس هدي روحج ولا تنسين انتس حاامل اذ مو لخاطرج لخاطر هذا الطفل البطنج شنو ذنبه ينقهر من تنقهرين

امشي غسلي وجهج ولبناات خوش مسوياات كعده نكعد نسولف ونضحك ونفرفش شووي بلكي تنسين
كامت وياي غسلت وجهاا وكعدنه كلنه البناات جانن بالبدايه متقيداات رؤى خجلانه من سلسبيل
وسلسبيل مالها خلك لحد ما فكت شوويه من ضلت تتعارك وي رسل علمود يتقاسمن شغل البيت بيناتهن
اذ تزوجت

وشويه شويه تحولت الكعده من دمعه وضوجه الى ضحكه وفرفشه
دفعنه رسل تخابر على ادم تكله لا يجي على سلسبيل
وسووتها المكموعه وخابرته وباتت عدنه سلسبيل
رسل ورؤى صعدن فوك ينامن وانه وسلسبيل جوه بالغرفه مالتنه
انطرحنه بفراشااتنه سوه
شويه وكعدت متربعه واحس بيها متردده تحجي شي
رنا. شبيج سلسبيل ما مرتاحه بنومتج

سلسبيل.لا شنوو السالفه بس اريد احجي وياج شي
رنا.ما متعوده عليح بهااي الرسميه وانه ويااج بيناتنه مياانه طاايح حضهاا
سلسبيل.تمام ااريد اكتهن كلهن
رنا.حلوو صاير تحجين مثلنه بالسماوه يله عيني احجي كتيهن كلهن البكـلبج
سلسبيل.صدووك بسام خطبج
رنا.التفتت الها مستغربه

كعدت على حيلي وارتجيت على الحايط الوراي
منين الج هاي السالفه
سلسبيل.سمعت من ادم
رنا.شنوو السمعتي بالضبط
سلسبيل.سمعت خاطبج ولا مره ولا مرتين
رنا.تحجين صددك
سلسبيل.اي ولله شنو ما تدرين
هزيت راسي بـ لا وصدمتي ماا تعادل اي صدمه بحياتي
رنا.لا ما ادري
سلسبيل.زين ليش رفضتوو ترا بسام على حجي ادهم وادم خوش ولد

رنا.وانه شعليه بي سلسبيل على نفسه خوش ولد
سلسبيل.ليش ما ناويه تعيشين حياتج من جديد بعدج صغيره حراماات شبابج الجاي يروح عالخالي بلاش
رنا.واعوف اسر شبيج انتي
سلسبيل.يعني انتي ماا عندج مشكله بالزواج بالج وي اسر

رنا.ما اريد اتزوج اصلا عايشه بـ بيت اهلي معززه مكرمة ما ناقصني اصغر شي
سلسبيل.ولشوكت هاي الحاله
اسر تاليتها يكبر ويتزوج وانتي شنووو حالتج بهذيح الساعة شنو موقفج

رنا.شتردين اسوووي سلسبيل يعني اتزوج واعوف ابني يله اصير خوش واتسمـه عايشه حياتي صح
سلسبيل.اني ما جاي اكول تعوفينه ليش هو منو يكدر يعوف ابنه بس جاي اكلج الحضانه الج ومستحيل بشر يكدر ياخذه منج واستغلي الفرصه لان عمامج ابنج حاليا كلمن لاهي بحياته
رنا.سلسبيل سدي الموضوع

سلسبيل.ليش اسده لان بيها مصلحتج وبي الحجي الصحيح
وانتي تردين تبقين عايشه بالوهم والذكريات تراا لا رجلج راح يرجع ولا واحد يذكرج من عمام ابنج لو شب وخط شاربه وعلتبيني اذ واحد كالج مشكورهه خوش ربيتي ابنه تربية ثقي بالله مااراح يطلع حرف منهم
يبرد سنينج تعبج

رنا.وانه اذ اربي ابني لـ نفسي واله حتى ما احس بـ روحي قصرت تجاهه ما منتظره منهم لا جزيلا ولا شكورا
سلسبيل.فكري بكلامي زين رنا الرجال ولله ما يتعيب...
(شوفوني تفاعل حتى ينزل بارت باجر تكمله)
رنا.لوو ما يتعيب چاا مصطفى كال وحجه الي ما خله السالفه ضميمه
سلسبيل.وليش ما تعكسين الصوره وتكولين هو يشوفج حابه حياتج هاي وما يريد يحسجج انتي ثكيله علي لو شي

وهو ما محاجيج رغم يعرف انتي عالغلط
رنا.رجعت تمددت بـ فراشي سائمه من هذا النقاش
المستحيل ينحل وانه اتذكر حجيه البارحه وياي
تدرين البارحة هو وادم الخذو اسر لطبيب
التفتت عليه بسرعة

سلسبيل.وشفتي التقيتو شلووون صاايره القاء
رنا.عادي بس هسه بحجيج فسرت نظراته الي
زحفت نفسها يمي ولزمت ايدي وتحجي
سلسبيل.لا ولله صدوك
شلون جاانت نظراته يعني مثل منوو
رنا.ماادري ولله بس كلماا يباوعلي ويباوع لـ اسر بحضني يجـر حسره ويدور وجهه
سلسبيل.يخووفي لا يطلع الاخ عاشق و ولهاان
رنا. وولي سلسبيل شـ شايف مني ويطلع عاشك و ولهان

سلسبيل.انتي كاعده بكلبه وتعرفين شـ شايف
رنا.نفخت بـ صبر على طلابه سلسبيل
اذ شكلت بسالفة متسحيل تعوفهه بعد
رووحي ناامي سلسبيل لو ترجعين تبجين
سلسبيل.هم حجه وياج
رنا.لا

سلسبيل.ومعزت ادهم جذاابه حاجي وياج
ابتسمت على حماسهاا والتفتت عليهاا
رنا.هسه شتردين
سلسبيل.شكـال

رنا.لمـن اخـذ ادم اخذ اسر لطبيب ماا قبل ادخل وياه مادري ليش
وبقينه سوه وانه بعـز قهري على اسر خلاني راسي ماا ارفعه من عيوني التشكلت علـيه
كال......

____ يتبع