قصص واقعية ، 🌸 '
6K subscribers
403 photos
9 videos
117 links
• حياة ، حُب ، قهوة ، موسيقى ، كِتآب . 📇💛
بوت سايت بدون كشف المرسل
@qssas6_bot
Download Telegram
نهروان جانت كاعده يم أوسم غمضت عيونها وضل تتخيل بليمون وضل تبلع بريكها
أوسم انتبه الها
نهر بيج شئ

نهروان لزمت ايد أوسم
حباب اريد ليمون

أوسم تناوع لابوه وضحك
چا أكلي ليمون منو لازمج

نهروان:مو ماعدنه ليمون مخلص وانا مشتهيه ليمون الأخضر

اوسم:بس ليمون ان انشاءالله من ارجع اجيبلج

نهروان هزت ايد أوسم
ماا اريد هسه تجيبلي مو بعدين

أبو ضياء:ياباا احنا نجيبلج اصبري شويه

نهروان ابتسمت
صدك بابا  اريده ليمون اخضر وحامض

ابو ضياء:اي انا اكله حامض "وضل يضحك عليها"

أم ضياء:اي بزر النستله يتوحم الله يرحم ايام زمان نحبل ونجيب ومحد يدري مو هسه لا وين يتشرطن ويتأمرن ومشتهيه هذا وخاطري بهذا

أوسم:هي شطالبه يمه وبعدين نهروان لو تطلب عيني انطيها الها

نهروان تناوعتله وابتسمت اله وحجت بدون وعي
رحت فدونه لعيونك انا وكل عشيرتي

أم ضياء:هاي اذا عندج عشيره اصلاً

نهروان دنكت والدمعه بطرف عينها صايره حساسه بهاي الفتره علئ اقل شئ تبجي وموضوع اهلها كلش تخجل منه وحتئ ماتعرف شتجاوب

أوسم عصب
يمااا شهل حجي هذا والله ازعل اذا حجيتي هيج مره ثانيه

أم ضياء:مدري نسوان شمسويه لرجولتها وهيج يدافعون عنهن هسه مو هاي اسراء مرته لعلاوي هم حامل ما كالت اريد هذا وهذاك ولو هو حظ ال ..قاطعه أوسم وصاح

أوسم:يمااا كافي

أبو ضياء:أم ضياء لا تخليني اتعامل وياج بغير اسلوب علئ اقل احترميها لانها زوجة ابنج اذا سمعت هذا الحجي مره ثانيه اليه حساب وياج غير شكل

أوسم كام من سفره متضايق وكامت نهروان وراه وصلته للباب

أوسم باس راسها
لا تضايقين نفسج حبيبتي انتي واذا علئ الليمون هسه اجيبلج تريله بس ليمون اخضر وحامض هم

نهروان ضحكت وباست خده
لا حبيبي ما مضايقه ترئ انا اعذر امك

أوسم: لا امي كل عذر ما الها وما يحقلها تحجي هالكلام باسها بخدها وابتسم وطلع

...............
رجعو خبر لاهل عمار موافقتهم وتفقو بعد شهر هو عقد قران هو عرس فد مره وآمان خطوبته اليوم فرحان كلش بوده يطير راح حلق ولبس قاط رصاصي طلع يخبل وسكينه هم كشخت لبست بدله حمره ومكياج احمر مسويه كلشي بل احمر

آمان: هاي شنو ولج

سكينه:شنو شبيك متعجب لان كاشخه وطالعه حلوه وتخاف اغطي علئ زوجتك ثانيه

آمان هز ايده
والله يا الله انتي شايفه روحج جنج بيج حصبه

سكينه:حلوه واخبل وهسه الكل يتعجب بكشختي

آمان:اي وديري بالج لا تصكج عين حطي خضرمه بكصتج

..................

نهروان لبست بدله مستوره مو نفش بس بسيطه ومكياجها نازك مناسب لكشختها

طلع أوسم من الحمام وشاف نهرون وضل يصوفر
اويلي يباا كل هذا الي ...وين جنتي ضامه عليه هالجمال تطلعينه لغيرنه وما تطلعينه اليه

نهروان تضحك عليه وهو يتغزل بيها

أوسم لزم نهر من خصرها
:اكلج شرايج نتأخر فد ساعه وبعدين نروح وراهم

نهروان:لا لا عيني وخر عني ولا تبدي بسوالفك خلي اروح حالي حالهم

أوسم:شبيج وتخلين رجلج

نهروان:وين مخليتك هو جم ساعه وراجعتلك

أوسم:ولج جمالج لا يقاوم ويتحرش بيها

نهروان:اوووي أوسم وخر لا تخرب المكياج

أوسم:خاب اشتعلوا اهلي انوب مكبره الشفايف يربي وتريدني اصبر

نهروان:عليك الله أوسم والله بالكوه يلا رهمت الحمره فدوه لا تخربها ولو رجعت بيك خير وادلل

أوسم ابتعد عنها
أمري لله اصبر چا شسوي لا تخرب حمره ام وتين

نهروان:شنوو منو وتين؟

أوسم:ابّنه وتين غير انا يصيحوني كله ابو وتين

نهروان باست أوسم بخده
نروح ونرجع ويدلل ابو وتين بس هسه خل يسامحنه لأن اخاف علئ مكياجي

أوسم:اروح فدوه للكاشوخ بس ديري بالج علئ وتين مو تركصين

أمان فرحان فرحه مو طبيعيه فرحه راح يتزوج ويستقر حاله حال كل متزوج بحيث تصير عنده مره يضحك وياها يسولف وياها ومن جهه عناد بسكينه لأن كالتله مستحيل تلكالك وحده حلوه وبت بيت تقبل بيك

الحفله سووها بقاعه وعزموا كل اقاربهم وآمان طلع جكليته والعروسه تخبل وكيووت

أوسم يعدل بربطه آمان
هم كول اخوي مو زين وما يوكفلي

آمان:عمي لو هيج الأخو لو ماينراد

علي كاعد علئ صفحه
ها ولك چا هنا شنو جيس حب

آمان:لا انته مو مثل وكفات ابو وتين

علي:ها وصار ابو وتين هم

أوسم:چا شني ولك انا مو بعينك
يلا طلعت لوز هسه من تشوفك العروس تجلب بيك وماتروح لأهلها

آمان:علواه واخذها وياي

أوسم:ولك مو صدكت تره اليوم بس المهر والعقد
.............
أم ضياء وحبايبها بالقاعه كاعدات علئ طاوله
ونهر هي واسراء وملاك كاعدات علئ طاوله

ام ضياء:اااخ گلبي صاير هلكبر من نهروان متت منها وانوب تدلع واتنغوص جدام أوسم وأوسم مثل الخبل تابعها وشتريد يسويلها

سرئ:اي والله أوسم طاير بيها طير

زينب:انا عبالي من دره بيها لقيطه راح يعوفها بس شو جلب بيها اكثر وانوب حامل

ام ضياء:شبيها بتول تأخرت من عوايدها عاد هيه أول الناس تجي

سرئ:يااا عمه شلج بيها

ام ضياء:اريدها تسويلها مدكوكه بنهروان الا اخليها اليوم فرجه للنسوان وهاي السوالف بتول استاذه بيهن

سرئ:اي عمه بهاي صدكتي بتول دروب ابليس تعرفهن كلهن
.....
نهروان تصفك وتتمايل وهي كاعده
شكد احب هاي الأغنيه ودي اركص
ملاك:كومي ركصي بس علئ كيفج

اسراء:لا لا تكومين مو زين عليج انوب يصير بيج شي

ملاك:لا تركصين حيل علئ كيفج

كامت نهروان هي واسراء يركصن ونهر بس تتمايل وتصفك وملاك تركص

وطبت بتول
يتبع ......
البارت الثامن والثلاثون

ام ضياء:هلا هلا بـ بتول شلونج

بتول:بعد عمري عمه هسه صرت زينه بشوفتكم
انتن ام جابر وام ليث شلونجن

سرئ وزينب
هلا زينين "يسلمن من وره خشمهن"

ام ضياء:تعاي كعدي بصفي ارد انشدج اسولف عليج

بتول تنزع بعبايتها وشالها وتحجي
اي عمه ان شاء الله اكيد اكعد يمج باوعت علئ نهر تركص هي وملاك
ياااا چا هاي مو حامل شعدها تركص ما تستجن لو تدور اضواء

ام ضياء:ماعليها ماعليها كلشي مايصير بيها جنها صّل

بتول:چا ليش اسراء كاعده هناك وحدها ماتجي تكعد يمجن

سرئ:لا احنا مو من حزبهن حزب اسراء وملاك ومرت اوسم وحدهن

بتول:تغسل كون دوم تضل اسراء مغسوله وكلشي ماتعرف شكد احجي وياها واكلها صاحبي عمتج هي راس المال بس ماتفتهم ولا تاخذ الحجي

ام ضياء:اي اختج ماطالعه معدله مثلج

اجن قمر وشمس ورقيه جانن بالصالون بس شنو طالعات يخبلن وهنه حلوات وخاصه شمس تنطي شبه لأوسم

ام ضياء:هلا هلا وسلمت عليهن
سلمن عليها جابن كراسي وكعدن

وشافت شمس نهر تركص
شمس:ياااا هاي شلون تركص انا قبل ما اجي خابرني أوسم وكال عينج عليها رادت تكوم ولزمتها قمر ماعليها يمعوده وبعدين انتي شعليج شتسوي خل تسوي

شمس:وخرت ايد قمر عنها
شلون شعليه چا هيه ماتفتهم احنا غير نصيح عليها وبعدين تره هي مرت اخوي وأوسم وصاني عليها خطيه كلساع وخابرني وبعدين يمه شبيج ماتخافين علئ ابن أوسم

امها دارت وجهها عنها بمعنئ ماعاجبها الحجي

كامت شمس وراحت لنهر
ولج نهيره شلون تركصين مو زين عليج وانتي اسراء بدال ما مكابلتها صيحي عليها

اسراء:لا نركص علئ كيف

شمس:حتلو تعاي كعدي احسن والله اخابر اوسم عليج وهو يتصرف

نهروان:لا لا تخابرينه ها اها هل راجعين
كعدن نهر وملاك واسراء وشمس راحت يم امها

شويه وحجت مقدمه الحفل بالسماعه
يتفضل العرسان بالصلاه علئ محمد وآل محمد

الكل صلئ علئ محمد وآل محمد

دخل آمان لازم عسل بأيده بس طالعين كيك يخبلون يخبلون
فستان عسل ماروني والتسريحه بسيطه وتاج مرصع تخبل صايره

تلكنه خواته يركصن وهو عاف خطيبته وضل يركص وياهن مكابل وآمان وما يحب الركص

انوب كعدوا عالكوشه
وآمان ما مصدك وسكينه لا هي خبله لا هي صاحيه ماتنعرف كاعده حالها حال النسوان وتسولف وتاكل وتضحك ولا يمها الموضوع ولا جنه رجلها الي معرس

آمان صاح بناته ويركص وياهن خوب سويره ماضل بيها من الركص
شويه ودك أوسم علئ آمان

الووووو
أوسم:الووو اكلك آمان

آمان:كووول حتئ بهيج يوم ما تيهوني شتريد غرد

أوسم:شبيك وسم خل احجي
اكلك هسه انته كاعد يعني النسوان مغطيات رواحهن اكدر افوت انا

آمان:اي تعال كلهن مجودرات ومرتي بعد اخيتك ميحتاج تتغطئ

أوسم: خوش چا انا جاي ندسه علي حتئ انا حتئ انا

أوسم:وعلي هم يدخل وياي

آمان:تعالوا تعالوا خل نركص ضال وحيدي بين النسوان

قمر:اكلج يمه بعد نهر ذولاك الناس كطعت علاقاتها بيهم ماتروحلهم ولا يجونها

ام ضياء:چا عرفه ولفه وياهم لا تروحلهم ولا يجون بس ذيج المره جنها خواتها جابهن أوسم

طفرت بتول منو ذولاك الناس منو همه

شمس غمزت لأمها
لا ماكو شي انتي اكلي كيكتج

ام ضياء:ااااخ شكد كرهت نهروان والله لوبيدي ما اخليها دقيقه علئ ذمه اوسم
"تضرب علئ فخذها وتحجي"ااااخ هاي لأوسم ياحيف والله

شمس:ذكري الله يمه ولا تكولين هيج حرام عليج وبعدين من يسمع ابوي هذا حجيج يكلب الدنيا وتره لو ضليتي هيج تعاملينها أوسم ياخذها ويطلع

ام ضياء:چا شنو الي مسكتني غير أوسم وانوب يموت عليها لا يوم تعاركوا لا شي وحده ملعونه تعرف شلون تكسبه وتتملعب عليه

قمر:حظوظ بعد

فات أوسم وعلاوي و وي دخلتهم شغلوا اغنيه چوبي

تلكاهم آمان و وكفوا بالنص وضلوا يركصون

أوسم يركص ويباوع لنهر وغمز لها

نهروان توديله بوسات بالهوا

وبتول تباوع ومحترك گلبها كلش

يركصون يخبل انوب شلون شباب حلوين
خلصت ركصه الجوبي وشغلوا اغنيه رومانسيه

آمان كابل خطيبته ويركص وأوسم صاح لنهر يمه وتركص وعلاوي كابل ملاك وماخله اسراء كالها اخاف عليج

أوسم:ولج شني هاي تخبلين

نهروان:انا لو انته القاط مطلعك تموت والله اخاف عليك كلش من عيونهن ولك تنكرط كرط

أوسم:فدوه لبنيتي الي تخاف عليه وكرصها من خشمها
ها ولج خيلتي عليه؟

نهروان:چا رجلي بكيفي اباوع بكل النظرات مسموحلي
توها ردت روحي بشوفتك مساع احس روحي غريبه هنا

أوسم:يابعد روحي مادام انا موجود لا تخافين من شي

اخذوا صور ولقطات وآمان ركص هو وعلاوي خوش يركصون عكس أوسم بس جوبي يعرف

أوسم واكف ولازم نهر بأيده ويباوع علئ آمان وعلاوي ويضحك علئ ركصهم

وهنه انطحنن نطحن من يشوفن أوسم شلون يتعامل وي نهر خوب بتول ماتت ماتت تباوع لأوسم شلون حلوو وكاشخ كلته بعيونها ابد مانزلت عينها عنه ابد

چا ماتيهه ايد الزلمه مجلبه بيه شني عود تشييم

ام ضياء:اااخ خايبه سكتي ميته من القهر بالكوه لازمه روحي عنها

بتول:انوب شلون يباوعلها ياربي هسه أوسم ليش هيج يعبدها عباده هيج الا مسويتله سويلفه ومدوهنته

ام ضياء:مو بعيده عليها هاي الملعونه
ركصوا الولد واخذوا صور وطلعوا
وآمان لبسها الذهب وعقدوا وطلع

ام ضياء:اكلج بتول تعاي اريدج بشغله

بتول اي عمه وكامت وراها

ام ضياء:شوفي اريدج تفشلين نهيره كدام النسوان

بتول:شلون عمه شسوي؟

ام ضياء:مادري انتي دبريها ماعرف شلون بس كون تتفشل وسالفتها ماتنسي وحتئ أوسم من يسمع يعصب عليها

بتول:خووش انا رايحه انتي كعدي علئ كرسيج واتفرجي

ضلت بتول تتحيين فرصه وتنتظر نهر بس تكوم

نهروان:انا كايمه اعدل شعري بالحمام

ملاك:انتبهي نهر تره انتي تحركتي اليوم هواي مو زين عليج

نهروان:انتبهه انتبه والله كلساع و وصيتيني

اسراء:غير نخاف عليج

بتول بس شافت نهر كامت اجت تركض و وكفت بنص القاعه
اجت نهر تريد تعبر تروح للحمام مرت من يمها
بتول بيدها كلاصات كزاز شمرتهن بالكاع ودفعت نهروان عليهن
نهروان طاحت فوكهن وتأذت

اجنها ملاك واسراء وشمس ركض
خو ما تأذيتي وكومنها فايته كزازه بصفحتها طيحتها صارت صفح

اسراء دفعت بتول حيل
غير تنتبهين چا سويتي شي بالبنيه

بتول بصياح
وانا شدراني بيها هاي الفاهيه اجت وتكودت بالكاع انا فلتت الصينيه من ايدي وبدون ماحس ردمت نهر حتئ انا چا تعورت

كومنها شمس وملاك تعاي تعاي هسه غير تنتبهين امشي للحمام خل نشوفج خو ماعندج ألم

نهر ضلت تبجي وتدري بـ بتول متقصده تطيحها
لا مابيه شي بس ارد ارجع للبيت
وانتي بتول مو عبالج انو ماشافنج من دفعتيني وفضت السالفه تره الله من فوك يشوف ومسلمتج بيده

بتول بصياح وعياط
تعاي عمه تعاي شوفي جنتج شلون تتبلئ عليه وتكول انا متقصدتها وانو ارد اطيح الطفل

ام ضياء:شنووو ولج انتي شو طالعلج لسان مو شفتي أوسم بصفج صرتي كويه والله افرك وجههج بالكاع وما يرفلي جفن

شمس:اه يمه فوك غلط بتول تطيحين وياها وبعدين نهر ماكالت شي ومو شفتنها وحيده طلعتي لسانج عليها يابتيله والله لا استحي ولا اخاف واسويها هسه هنا معركه مو خطوبه

ملاك:اششش شبيجن بنص القاعه وسويتنها هوسه النسوان تباوعلجن عيب الحمدلله ماصار شي وانتي شمس سكتي يمعوده عيب من الوادم فشله علينه زعاطيط انتن لو شنو

اجت قمر واخذت امها تهدي بيها
امشي يمه امشي هاي عياره بس زاهيتلها الدنيا وأوسم تفاك وياها بس واحد يحاجيها يكلب الدنيا علمودها صدك لو كالوا حظ العواهر جواهر

شمس: احجي عدل قمر والله ماكو عاهره غير هاي بت عمج والله ماعديها الج يابتول اذا ماخلي عمي يموتج ويمنعج من طبه بيتنه انا الج اليوم ماروح لبيتي اروح لأبوج واعلمه كل سوالفج وهاي اختج اسراء تشهد

بتول هزت ايدها وراحت
ديلا خابصيني بنهر عبالك محد حبله غيرها

...
ملاك:غسلي وجهج وهاج هاي دشداشه عريضه جايبتها وياي احتياط لبسيها وخل اخابر علاوي يجي ياخذنه هي الحفله ماضل شي وتخلص

نهروان:احس بطني انرضت وبيها آلم

ملاك:خووش چا نخليه يودينه للمستشفئ حتئ نتطمن عليج

اتصلت ملاك علئ علي
الووو

علي:هلا ها خلصتوا

ملاك:لا يمعود هاي نهروان طاحت تعال اخذنه للمستشفئ خل نشوفها

علي طفر من مكانه
صدك جذب شلون طاحت  لازم تركصوما كعدت
ولج غير تنتبهه لروحها وهي حامل

أوسم يأشر بأيده شكو اسراء بيها شي

باوعله علي وأشر بأيده بمعنئ اصبر

ان شاء الله طلعن انتن وتلكني صافط السياره اباب القاعه أكلج خو ما متأذيه

ملاك:لا مابيها شي بس نريد نتطمن

سد علي التلفون

أوسم:شكو علاوي مرتك بيها شي

علي:لا نهر طايحه

أوسم نهض بساع شنوو نهر طايحه وهسه بيها شي؟
وليش محد خابرني
علي:علئ كيفك كلشي مابيها بس هيج ملاك تكول نطمن عليها احسن

أوسم :چا انا اروح اخذهم انته ضل هنا خاف يحتاجون شي
طلع أوسم بسرعه همه كاعدين بره يم القاعه
شغل سيارته و وكفها يم الباب ونزل وكف يم الباب
طلعت نهر وملاك
تلكاهم أوسم
هااا حبيبتي شبيج شصاير وياج

نهروان شافت أوسم حضنته وضلت تبجي
أوسم اخذها لحضنه
شبيج حبيبتي يوجعج شئ

نهروان حاضنته وتبجي اخذها أوسم وصعدها بل سياره ويحجي ويا ملاك
رجعي انتي بعد اخوج انا اخذها

ملاك:لا لا لازم انا اروح اخاف تحتاج شئ بل مستشفئ

أوسم:هاا اذا هيج يلا صعدي

اخذهن وراح للمستشفئ

فاتت نهروان لدكتوره و أوسم  منتظر بره ومتوتر رايح راجع ما مستقر ابمكان

الدكتوره:الحمدالله الطفل ما بيه شئ صحته تمام توج الج شهر ونص حامل بس انتبهي علئ نفسج ماما وهذا الجرح الي  بصفحتج بسيط ما بيه شئ

..............

عمار حاول يتصل بأوسم بس أوسم حاظره
اكلج يمه خل نستعجل بل عرس

ام عمار:اي يمه منو لازمك شوكت ما تريد عرس

عمار:انا عود منتظر أوسم بلكي يلين ونتصالح بس هذا راسه يابس سالفته طويله خل استعجل بل زواج تالي يرضئ

ام عمار:اي يمه خوش شوف الوقت يلي يناسبك وانته كلشي مجهز ماعندك شي عوزك بس مرتك تنور البيت وتجي

عمار:بس انا ما اسوي عرس واعرس بفندق احسن انتي ما عندج احد ولو صارت هوسه ينشلع گلبج

ام عمار:بكيفك يمه شتسوي سوي

...................

أوسم بس شاف نهروان طلعت من غرفة الدكتوره راحلها ركض لزمها من ايديها
هاا حبيبتي شكالتلج
ملاك:كلشي مابيها جنها العافيه بس هي مرتك تحب تدلع عليك شويه

أوسم:الحمدلله خل تدلع يلوكلها الدلع يلا يلا امشوا خل نروح نتعشه

نهروان:لا ما اريد اروح اي مكان اريد ارجع للبيت و انام تعبانه كلش

ملاك: لا معليك بيها اخذلها عشه سفري وعشيها بل غرفه لازم تاكل مو زين عليها تبقئ بدون أكل

أوسم:غصباً عليها تاكل چا تخلي اتوني جوعان

ملاك ضلت تضحك
الله يحفظك الها ويحفظلك أتوني

أوسم:ويتتم لأسراء ويعوض تعبكم

يلا امشن امشن بسرعه وجهجن ملطخ مكياج كدام الوادم خوب انتي نهر من البجي وجهج صار خريطه

...............

خلصت الحفله والكل رجع للبيت

شمس تحجي ويا امها واخوانها كاعدين
معقوله هيج تصرفين ويا مرت أوسم ترئ بعدها صغيره وكلشي ما تفتهم مفروض انتي ادارينها وتعلمينها مو معاديتلج طفله ومخليه راسج بـراسها

قمر:تولي تولي هاي طفله ولج هاي شيطان رجيم ياريت طايح الطفل ومفتكين منها والله انا كاضه گلبي بأيدي لا تنعرف سالفتها ونتعير

شمس:اااه وانتن هذا يلي هامجن يعني ما همتجن البنيه خطيه منو الها انتي يمه مفروض تكسبين بيها ثواب تصيريلها ام مو شاده وياها

عادل:اهوو فكينا عاد من نصايحج تضل بنت حرام وتضل ما يتأمن الها

فات أوسم
منو هاي بنت الحرام ؟؟؟(بعصبيه)

شمس: مو وياك خويه موياك اصلاً مو يمكم الموضوع
كامت وتقربت يم نهروان
هااا شلونج شكالتلج الدكتوره

أوسم صاح
نهر صعدي فوك للغرفه صعدت نهر وهو كعد يم اخوانه ومعصب

انا هاي السالفه اريد اخليلها حد
كلما صارت شغله انحجت هاي الحجايه

عادل:اي انته تدري كلش زين ما مرغوب بيها ابيتنا

أوسم:هااا يعني هسه انتم خجلانين مني ومن مرتي

ضياء:مو بس خجلانين خالين دمنه بشيشه لا تنعرف سالفه مرتك وننفضح ونصير علج بحلوك العالم

شمس:افه عليك خويه والعالم شدراهم

أوسم:السالفه ماتنعرف اذا ماحجيتو انتو بيها بس اذا ضالين تنبشون بيها وكلساع مسولفينها أكيد راح تنعرف

ام ضياء:مرتك مانريدها افتهم وياريت لو طايح اليوم الطفل وخلصانين منها

أوسم:وشنو انتم تتوقعون لو طاح الطفل انا اعوف نهر شوفوا واسمعوا عدل وخلو هالحجي ترجيه بأذنكم
مرتي احبها واموت عليها ومستعد اتخلئ عن العالم كله وما اتخلئ عنها ولو مو العالم تدري لو مو تعيرني ما اعوفها

عادل:چا اذا هذا حجيك انا ما ابقئ بالبيت

أوسم:لا خويه لا سهمك الراحه انا الي اخذ مرتي واطلع وما ابقئ بالبيت

ام ضياء ضلت تلطم يمه تريد تعوفنه علمود مرتك هاي تالي تربيتي هاي تالي تعبي تتبع مرتك وتعوفنه وتعوف اخوانك هاي انته هيج أوسم

أوسم:اي انا هيج يعني من ابهذلها واطردها يلا اصير خوش زلمه بنظركم
مو دمرتوا البنيه انا اسمع حجي وساكت واشوف تصرفاتكم وياها وساكت تره والله حرام البنيه ماعدها احد غيري يعني ترتاحون اذا اهيتها بالشارع ترتاحون"بعصبيه وصياح ويحجي وهو واكف"

آمان:أفه عليك أوسم علئ كيفك وهدي شلون تطلع البيت بيت الكل ومايحق لأحد يطرد احد

عادل:لا النه الحق وانا رجال اخاف علئ عايلتي جايب بت زنه ومخليها بنصنه تره احنه الفتره الراحت بالكوه متحملين وساكتين

شمس:طلعتوا ذيابه مو بشر ولكم طفله طفله عمرها بس 14 سنه سويتوها خطر وسويتوها ما تتأمن تضل وي عايلتكم شنو ضرها شنو ضرها وتحجي بصوت عالي

أوسم:باجر يصبح الصبح ماتلكوني يعني يمه انتي ترضين عليه من اطرد مرتي من اطلكها
انا مايوم زعلتج ولا يوم كتلج لا ولا يوم علا صوتي وانتي موجوده بس مال تربطين رضاج عني بطلاك مرتي اعذريني يمه رضا الله أهم والله مايرضئ اطرد مرتي واخليها هايته بالشارع وهي حامل

ام ضياء:انا مرتك ماريدها ولا اريد احفاد منها ولا اريدك انته

دخل ابو ضياء والكل سكت

ابو ضياء:شكو شعدكم حسكم شعلوه

أوسم:يابه انا ارد اطلع من البيت ومن باجر انا طالع

ابو ضياء:شنووو تطلع ليش تطلع شنو البيت مامكفيك

أوسم:لا يابه مرتي ماعاجبه امي واخواني ويكولون لو بقت بالبيت نطلع

ابو ضياء:ردينه لهاي السالفه

ام ضياء كامت وضلت تصيح
انا بت الحراام ماريدها ابيتي ماريدها افتهموا
ابو ضياء"بصياح"
تنجبين وتسدين حلكج مو بكيفج هو وليش ما ترديها شمسويتلج البنيه انتي ماتخافين الله چا تصلين وتصومين المن

عادل:اي بويه حتئ احنا مانريدها وي عوايلنه

ابو ضياء:چا خوش كون ماتردونها طلعوا منو لازمكم
وكف ضياء
تطردنه بويه علمود بت الحرااام

أوسم:لا تكوووووول بت حرام افتهمت

ابو ضياء وكف ويأشر عالباب
الماعاجبه يطلع جبير او صغير
نهر تبقئ معززه مكرمه وتبقئ مرت أوسم وأم احفادي والماعاجبه الباب يفوت جمل

أوسم:لا يابه انا اطلع

ضياء:يعني تطردلك عوايل علمود وحده بت زنه مادري منين مامنين ملفيها صاحبك

ابو ضياء:راد يضرب ضياء
ولزمه أوسم لا انا طالع وانسو عدكم اخو اسمه أوسم

يتبع........
البارت التاسع والثلاثون
ابو ضياء:لا شنو أوسم انته ماتطلع الي ماعاجبه ضلت نهر بالبيت هو الي يطلع من البيت

عادل:ها بويه تطردنه علمود وحده مانعرف اصلها من فصلها

أوسم:لا يابه انا الي اطلع لا تطشر اخواني انا عندي بيت اطلب واحد فلوس وانطاني بيته مقابيل الفلوس اروح اكعد بيه انا ومرتي احسن ونهروان مابعد ترهم تعيش وياهم همه كرهوها وهي خطيه تحملت هواي

ام ضياء ضلت تلطم وتبجي
يعني هسه مرتك الي متحمله وطلعتها المسكينه الفقيره واحنه الي مانخاف الله وضالمينها بت الحرام انته شبيك ماتفكر بسمعه عايلتنه شلون راح تكون لو سمعوا العالم ودروا بيها بت حرام
بس يا أوسم لا انا امك ولا اعرفك لو طلعت من هالبيت وما الك طبه بعد عليه

آمان:حراام عليج يمه هذا الكلام يعني تربطين رضاج عليه بطلاك مرته شلون تقبلينها تتبهذل البنيه وتتطلك وهي مكطوعه ومحد الها لا وحامل هم يمه انتي و ولدج شلون تفكرون ماتكلولي شلون"بصياح"

ضياء:تاكل تبن انته آمان ولا تتدخل احنه نهروان مانريدها وي عايلتنه

أوسم:هاي هيه خويه انا طالع بس اكلج شي يمه انا ماجان بودي يجي يوم وازعلج او اخليج تغضبين عليه بس انو اعوف نهر وهي حامل و وحيده ومحد الها عذريني حتئ الله من فوك مايقبلها اتمنئ تراجعين نفسج وتنتبهين لتصرفاتج اطلبي عيوني انطيهن الج بس طلاك ما اطلك مرتي
باجر تكعدون الصبح وماتلكونه

ابو ضياء:بس بويه مرتك زغيره وكلشي ماتعرف مو مال تتخلئ ابيت وحدها وانته تطلع للشغل من الصبح لليل شلون تبقئ وحدها بالبيت

أوسم:الحافظ الله بويه ومايصبينه الا المكتوب النه والظاهر انا مكتوبلي شلعان الگلب

ابو ضياء عافهم وراح لغرفته معصب وساكت ضام قهره بگلبه ماراد يسويها مشكله جبيره ويكبر السالفه سكت ودخل لغرفته

أوسم راد يصعد لغرفته كام علي ولزمه من ايده

أوكف أوسم ولا تستعجل بالطلعه كوّن بيتك أول مره واثثه يلا تطلع شلون يعني تريد تطلع وينشلع گلبك ومرتك ما تكدر عالتنظيف والبهذله تره هي حامل لا تنسئ هالشي

أوسم يدك علئ ايد علي بأيده لا تشيل هم بعد اخوك تخليتوا عني ولا كلتوا هذا اخونه ضل بالكم هسه عالتنظيف وعالأثاث انا ادبر روحي معليكم

طلع أوسم بره وضايج كلش ومقهور
اااخ عمار وينك وينك والدمعه بطرف عينه

أوسم كلش حساس ويحب اهله بشكل فضيع وهو الي جان مهتم بالبيت وشنو يردون هو يلبي طلباتهم ومصرف البيت كله منه اخوانه ابد مايشاركون كلش يحب الجمعه واجواء العائله

اجاه آمان وشاف عيونه شلون مغرغره بالدموع خله راسه علئ جتف أوسم
افه كابتن أوسم هيج ضعيف ومكسور؟

أوسم حضنه وضل يبجي
مايهون عليه اعوف البيت مايهون وانوب امي زعلانه عليه واخواني مدري شبيهم عبالك تافل بحلكهم الشيطان

آمان:اششش ابو وتين افه انته الزلمه الحيد يكسرك هيج موقف چا هي قوه الزلمه شوكت تبين غير بهيج مواقف ماعليك تنسي السالفه وتتصالح وي امك واخوانك صدكني

أوسم:ااااخ كل الي جنت مستند عليهم خذلوني

آمان:صدك أوسم شصاير بينك وبين عمار؟

أوسم:انا تعبان وصاعد انام مالي خلك احجي ابد

آمان:علئ راحتك بس ثق واعتقد لو اعرف اتعارك وي عادل وضياء واطلع وياك لا يهمك انا ماعوفك وشتريد انا حاضر

أوسم:الله يحفظك اليه اطلع من البيت احسن لأن هنا بعد حتئ نهر ماترتاح صار كره وحقد وعداوه ابتعد احسن الي ولمرتي
....
نهر ماتدري شصار ما صار جوه كاعده فوك بغرفتها ومبدله ومعطره الغرفه ومشغله قرأن لأن أوسم محرض عليها انو تسمع قرآن هواي لأن حامل حتئ وهي نايمه تخلي القرآن شغال
دخل أوسم تلكته نهر وشبكته
هلا برويحتي هلا بعافيتي وتبوس بيه

أوسم:هلا ببنيتي تعاي كعدي ارد اكلج شي

نهروان استغربت من جديه أوسم وضوجته
شبيك حبيبي شصاير وياك ليش هيج ضايج

أوسم لزم ايدها وكعدها
شوفي نهوره عمري احنا عائلتنه راح تكبر وجاينه طفل ان شاء الله فنطلع ابيت لوحدنه احسن

نهروان:لا ليش نطلع بعدين احنا غرفتنه وصالتنه وحمامنه وحدنه يعني ما متضايقين والبيت جبير يشيل عشيره

أوسم:لا عمري اريد بيت لوحدي احسن تلبسين الي يعجبج انا ارتاح اكثر منا نسوان اخوي احس روحي متقييد

نهروان:بس انا متعوده علئ ملاك واسراء شلون ماكدر بدونهن وبابا ابو ضياء ماكدر افاركه

أوسم:لا ابوي يروح ويرجع علينه مايعوفنه واسراء وملاك هم يجنج ويشوفنج قابل احنه مهاجرين هو البيت قريب منا

نهروان:مادام تشوف هيج بكيفك حبيبي بس خل بابا يجي يعيش ويانه فدوه  ماكدر اعوفه

أوسم:لا شلون يعوف بيته واخواني وامي لا مايصير

نهروان:بعد بكيفك الي تشوفه صح سويه و وين ماتروح انا وياك

تمدد أوسم وخله راسه بحضن نهر وضل ينفخ ويتأفف لأن كلش ضايج من اخوانه
نهر دنكت عليه وباسته
ياروحي مهما يصير وياك لا تضوج الله موجود وهو يحل الأمور لا تفكر يعمري

أوسم:اشش ياعمري خليني هيج بحضنج ولعبي بشعري علئ ما انام

نهروان:اليوم انته وليدي مو انا بنيتك وتبوس بيه
أوسم:هههه رحتلج فدوه والله من اجي يمج كل هم يروح عني
....
ثاني يوم الصبح
أوسم:شوفي نهر كلشي لا تاخذين وياج لا ملابس لا شي بس ذهبج والشغلات الي تعز عليج
ومناك نشتري كلشي جديد

نهروان:ان شاء الله هو انا ما اخذت بس جنطه زغيره الباقي وصيت ملاك تنطيهن للمره الفقيره الي تجينه

أوسم:اي عفيه بعد منا وغاد تلبسين كله كيمونه شلج بالدشاديش وغمز الها

نهروان:هههه جنك ناويلي انا وي اهلك وما فاكه منك انوب ابيت لوحدنه

أوسم يحاول مايبين لنهروان انو هو ضايج وزعلان بل يبين العكس ويشاقيها

نزلوا وأوسم شايل الجنط

اهله كاعدين بالهول
أوسم خله الجنط يم الباب واجه سلم علئ ابوه

ابو ضياء:كتلك بويه لا تطلع بس انته اصريت

ضياء وعادل دارو وجوهم وأم ضياء الدموع عشره عشره بس تحاول تبين انو ماهامها

أوسم سلم علئ علاوي واآمان وهمه كلش ضايجين وزعلانين

أوسم:اودعناج يمه واتمنئ ترضين عليه وماتزعلين مني
أم ضياء بس تبجي ابد ماحجت

واسراء وملاك يحضنن بنهروان ويبجن وجابر اجه ركض وحضن عمه أوسم
ليش عمي ليش تعوفنه وتروح والله البيت يصير اضلم بدونك

ضياء:جابر تعال هنا

جابر:هو شنو تعال هنا يعني حتئ سلام ما اسلم علئ عمي شنو انتو من عالم شنو انتو من ناس

ضياء:ولك طايح الحظ شو تعلي صوتك عليه امشي يلا امشي بس عليمن تطلعون اكيد ماخذين من عمكم هالأطباع الخايسه

أوسم:روح عمي ولا تزعل ابوك انا ما مهاجر انا موجود وبيتي قريب بكل وكت تريد تعال

يلا اودعناكم وطبه لهذا البيت بعد ما الي "وعيونه مليانه دموع "ومشكور خويه عادل وانته ضياء اخوي الجبير وحزام ضهري مشكور علئ كلشي واتمنئ بطلعتي ترتاحون وماكو شي بعد يضايقكم

نهروان اجت ركض علئ ابو ضياء وحضنته وتبجي
بابا لا تكطع بينه وتعال النه كل يوم والله ماكدر علئ فراكك وتبجي

ابو ضياء حاضنها ويحس بدموعه
شني بويه چا انتم مهاجرين هذاك بيتكم شمره عصا ونوصلكم راح يصير بيتج لوحدج وترتاحين چا النسوان تبجي علئ بيوت لوحدها وانتي ما راضيه

ملاك:چا خويه أوسم انا اروح وياكم اساعد نهر خطيه خاف ماتكدر وحدها وهي حامل

أوسم:لا بعد اخوج اريدج سالمه انا من البارحه دزيت علئ كادر تنظيف من المكتب رتبوا البيت ونظفوه وفرشوه نروح بس نكعد كلشي ماعدنه

اسراء تمسح بدموعها وتحجي
الله وياكم يحفظكم الله

طلع أوسم ونهر وعيونهم مليانه دموع عافوا بيتهم ومكانهم يمشون ويتلفتون للبيت
وأوسم عينه علباب بلكي تجي امه وتكله يمه ارجع
صعد لسيارته ومحد اجه وراه بس ابوه وآمان من بعيد يودعون بيه
.........
  (تسريع للأحداث بعد مرور شهر)

تزوج آمان وماقبل يسوي عرس كال اذا أوسم مايحضر ما اسوي عرس
تزوج بدون ما احد يعرف بس اهله واهل البنيه
وآمان ضل يشتغل وي أوسم بالشركه اخذ مكان عمار
وآمان هو ومرته رايحين راجعين علئ بيت أوسم مالهم شغل بحجي اهله
.....
عمار: اكلج يمه خبريهم الخميس ان شاء الله العرس

ام عمار يمه واخوك أوسم
عمار:يمه وعلي ضايكه الدنيا عليه بدونه سالفتي وضحكتي واسراري كلها وي أوسم يمه احس الدنيا ضلمه بدونه واوسم من النوع الي مايسامح انا ادري زعله يطول كلش

ام عمار:دروح وطيح عليه بلكي يسامحك وخاصه هسه هو محتاجك لأن هو وحيد ومكسور بعد ما كاطع اهله واخوانه

عمار:والله يمه مادري احتاريت شلون اصالحه ماكو طريقه ما سويتها وكلشي ماكو

ام عمار:اصبر عليه وربك يحلها

....
أوسم فات للبيت ونهر تلكته
هلا بسورها ونورها هلا بأبو وتين هلا بعيوني

أوسم:بووووياي هاي كلها سلام ولج چا بالغرفه شتسوين

نهروان اخذت العلاليك من ايده
چا شعندي غيرك بويه انته كلشي بالنسبه الي

أوسم:ميت جوع يلا صبيلنه عشه خل ناكل

نهروان:تدلل هسه يجيك احلئ عشا

أوسم:اكلج مساع خابرني علاوي كال اسراء وملاك يردن يجن ويشوفنج ويبجن عليج

نهروان:صدك وضلت تكمز

أوسم:هوب هوب ولج علئ كيفج لا تكمزين نسيتي انتي حامل

نهروان:ومادام انا حامل تعال وياي للمطبخ ساعدني

أوسم:ولج كلشي ماعرف بالطبخ

نهروان:بس هيج ضل يمي اباوع عليك علئ عيونك علئ طولك مشتاقتلك كلش يروحي

أوسم:بوياااي شوف الرومانسيه خايبه تعاي ياعشا ياجوع
وشال نهروان واخذها للغرفه

نهروان:يااا أوسم نزلني مو تكول جوعان خل نتعشه شبيك أوسم

أوسم:هلووو انزلج وصار ساعه تتغزلين وحمستي جد جدي حمس ولا انزلج ابد اذا ما اطلع حيفي

نهروان مجلبه برگبته وضلت تبوس بيه

أوسم:ها ولج مو علساس تردين تتعشين شو بعدني مامسوي شي وانتي بديتي

نهروان:غير حبيبي وانا اضل مشتاقتلك لو تضل مكابلني 24 ساعه

أوسم:بوياااي علئ عياره البنات بويه

.....
علي:اكلج اسراء يلا لو كملتن عشا بدلن حتئ اوديجن لبيت أوسم وانا مشتاقله كلش طك گلبي عليه ارد اشوفه

ام ضياء:محد يروح لأوسم ومرته والي يروحله اتبره منه مثل ما تبريت من أوسم وغير هذا الكلام ماعندي

علي:يمه شبيج اوعي علئ نفسج هذا أوسم الي ماتقبلين واحد يجيب اسمه بالموزينه شلون هسه هيج گلبج مطاوعج تعوفينه وتمنعينه حتئ احنا نتواصل وياه
آمان:اي والله أوسم كلش ذبلان ومتغير يعني تخيلوا صارله شهر ماشايفكم ولو انتم ماتستاهلون واحد يشتاقلكم ويتحسر علئ شوفتكم

عادل:انجب ولك احنا مانستاهل موو  بس هو هسه تعبان لأن يدري بروحه علئ غلط واكيد هسه ندمان وبعدين انته مو منعناك وكلنالك ممنوع تروح لشريكته اشو هسه انته لازم الشغل بمكان عمار
بس والله عمار طلع زلمه معدل من كطع علاقته بأوسم

آمان:مال تتأمرون عليه وتردوني اسمع حجيكم واسكت لا والف لا اسوي اليعجبني اشتغل وي اوسم واخذ مرتي واروحله بالساعه الي تعجبني ومحد اله كلمه عليه

ام ضياء:اي انته ماتسمع الكلام و واحد عاق

آمان:مو شفنه أوسم البّار شسويتوا بيه و شلون احترمتوه جان شتكولون يكول تم وتالي جازيتوه خوش جزاء وانتي يمه لا كلساع وكلتي تره اغضب عليكم هو انتي الله حتئ مايباوعلج علئ سوايتج پاأوسم ومرته ولو مو تزعلون ما عوف أوسم وحده وما اتخلئ عنه ابد

ضياء:ولك شو انته مالك رداد شفتنه ساكتين الك تماديت يا سرسري

آمان:اي صدك انا مالي رداد وشوري من راسي مو من نسواني ونفض ايده من الاكل وكام

ضياء راد يكوم يضربه ولزمه علي
اشبيك ابو جابر علئ اقل شي وعصبت علئ كيفك بعد اخوك وانا بطلت ماروح علئ أوسم بس لا تسوون مشاكل

ضياء:يولي هل هتلي احنا شورنه من نسوانه الساقط شافنه ساكتين اله وما نحاجيه تمادئ وضل مايحترم

عادل:والله تجيني علئ آمان ودي اكضه واموته بس اااخ هو مايحترم اخاف يتجاوز واسوي شي تالي واندم عليه

علي:شبيكم عادل ضياء شلقضيه صايرين ماتتفاهمون وما تسمعون احد وعدكم الناس كلها غلط وبس انتم الصح اسمعوا شويه اهدو مو هيج الأمور تنحل
ديرو بالكم علئ اخوانكم شو صايرين كبّحيين

عادل:همه ذوله أوسم وآمان نفس الطينه ماتمشي وياهم غير الكباحه
....

نهروان منتظره اسراء وملاك يجن وكلش فرحانه
اكلك أوسم شو ماكو محد اجه الوكت تأخر وعلاوي ماكو

أوسم:موبيده يبعد گلبي

نهروان:شلون يعني مافهمت

أوسم:ماعليج عمري لا تهتمين يجوز صار عنده شغل ومنعه
"اوسم بداخله كلش تأثر لأن هو هم جان منتظر اخوه حتئ يشوفه ويكعد وياه بس يدري اخوانه وامه مايخلونه"

نهروان:يلا احنا باب بيتنه ما يوم انفتح بس بابا وآمان يجونه ما متعودين واحد يجينه

أوسم:مانريد احد هيج نبقئ وحدنه احسن واريح

......
يوم الخميس
أوسم كاعد ويهز برجله ومتوتر

نهروان:شبيك حبيبي ليش هالكد متوتر

أوسم:ولج اليوم عرس اختي الي ماشايفها صار اكثر من شهر وعرس عمار الي مامر يوم قبل اذا مو انا وياه سوه صار شكد ما شايفه  احس حياتي فارغه بدونه مالها كل معنئ وكل الناس الي بحياتي ماكدر اثق بيهم وأئمن الهم احس علاقتهم وياي مصلحه

نهروان:چا روح لعرسه وصالحه ولاتضل زعلان عليه وفرح اختك خطيه

أوسم:انا اروح اصالحه لا ماروح ابد انا جاي اكلج عمار ترك فراغ بحياتي بس مو معناها سامحته

نهروان:شبيك اسوم انته ابو گلب الجبير هيج صاير حقود وماتسامح

أوسم:صوتها من فتحت التلفون وسمعته ماجاي يروح عن بالي ماكدر انسه هالشي ماكدر لهسه من اذكره اتعصب و ودي افلش هاي الحياطين من العصبيه

نهروان: فاهمتك گلبي وحاسه بيك
وهسه انا ماكدر اروح للعرس واشوف رقيه بالبدله

أوسم:اكلج اهلي مايردونه وما يردون شوفتنه شبيج انتي ماتفهمين
و ابوي وآمان هل رايحين وراجعين علينه بعد الباقيين شلج بيهم

نهروان:اشتاقيت لملاك ولأسراء ولجابر وليث وحسين

أوسم:امس اجوني للشركه وبس شافوني ضلوا يبجون
همه ابد ماطلعوا علئ ابهاتهم اخذوا اطباع ابوي وطيبته
انا اشوف يوم واعزمهم هنا لأن كلش مشتاقلهم
والله يانهر بدون اهلي احس روحي مكسور جناح شما قويت نفسي وكلت ميخالف وكلت انا مامحتاج احد بس ارجع واشتاگلهم واحن لكعدتنه وسوالفنه

نهروان:چا شلون ياگلبي هذا شي طبيعي غير اهلك وعمر الظفر مايتبره من لحمه هسه انا شكد مشتاقه لأهلي وانا ادري بيهم لا يحبوني لا شي بس تبقئ الأيام الي عشتها وياهم بذاكرتي و ودي اروحلهم هسه واشوفهم واكعد وياهم

أوسم:ماتلاحضين انو انا وياج ما النه غير بعض انتي ماعندج اهل وانا اهلي هم تبرو مني وما يردوني

حضنته نهر وخلت راسها علئ صدره
حبيبي انا وياك اهل لبعض والله لا يحوجنه الهم بعد كم شهر ويجي ابنه ونصير احلئ عايله

أوسم باسها براسها
الله عوضني بيج وان شاء الله اكون الج سند واهل واعوضج عن كل ايام المره الي شفتيها بحياتج ياعمري

نهروان:اكلك حبيبي جاي اسمع صوت الباب يندك

أوسم:اي حتئ انا شويه وخري عني خل اشوفه منو

كام أوسم ونهروان تباوع من باب الصاله

أوسم:اي جاي جاي
فتح الباب أوسم وشاف عمار. بقاط العرس وسياره العروس طابكه اباب البيت وبيها رقيه كاعده

يتبع........
البارت الاربعون
.............❤️❤️❤️❤️...........

أوسم شاف عمار وانصدم
عماااار

عمار:اي عمار الي بأحلئ يوم بحياته مافرحان ولا متهني لأن فاكد اخوه فاكد صديق عمره أوسم انسئ المضئ وسامحني وشتريد تسوي بيه سوي بس لا تعوفني وحدي والله احس روحي وحيد بدونك أوسم افهم افهم عاد تره انته مو شخص عادي وزعله مايهمني صدكني اذا تكلي اكتل نفسك اكتل نفسي اذا ترضه عليه

أوسم يباوعله ومحتار شيجاوبه شيكله
روح الله يهنيك ويتمم عليك ويرزقك وانا مأمن علئ اختي وياك بس مال اسامحك لا
أوسم راد يسد الباب ولزم عمار الباب بأيده

والله ماروح وها اها انا كاعد ولو اعرف اضل للصبح هنا وماروح اذا ماتجي هسه وياي والله ماعرس

أوسم ضحك وهز ايده
روح عمي روح توكل انته عريس وهاي ليلتك روح وعوفك مني انا أمي واخواني عافوني ضلت عليك

عمار متربع وكاعد بالكاع
والله ماروح وذيج اختك بالسياره كاعده وماتنزل منها اذا ماتجي ويانه

أوسم يباوع لعمار ويباوع لرقيه كاعده بالسياره وعينها عليهم ومليانه دموع

أوسم:كوم كوم

عمار كام ونفض روحه
ها رضيت عني

أوسم:روح يابه رضيت عنك وباجر من الصبح انا اجيك

وعمار ماصدك طفر علئ أوسم وشبكه
وأوسم شبكه حييل ويبجي وعمار كذلك واحد حاضن الثاني

عمار: مشتاقلك ولك مشتاقلك ضعت انا بدونك ضعت والله الدنيا ضلمه ولا كعدتي مثل العالم ولا نومتي مثل العالم وعلي احس الدنيا فارغه وكلشي مابيها

أوسم:يلا بعد اخوك روح لمريتك والله يهنيك بعدين نحجي

عمار:شنوووو اروح؟والله ماروح اذا ماتروح ويانه

أوسم:هاي شتحجي انته عمار تسودنت شبيك ولك شلون احضر زفه اختي فشله وعيب مايصير

(بالجنوب عدنه مايصير ابو البنيه واخوانها يحضرون عرسها فد شي كلش معيب اذا حضروا اعذروني عالتعبير بس يكولون علئ اخوان العروس اذا حضروا "شنو فرحانين بفتحته اختهم"انا شخصياً سمعت هالكلام بأذني)

عمار:هلووووو والله ماتحرك انا ورقيه نكعد وره وانته الي تسوق

أوسم:ولك لا تخزيني بين الوادم مايصير اروح وياك ولك العالم تضل تسولف بيها

عمار:ولا الي شغل الا تحضر عرسي

أوسم:بالعباس مخبل وماتفيد
يلا انتظرني ثواني البس دشداشتي واجي خو ماروح بتراك

عمار:يلا انا متانيك بالسياره

دخل أوسم للبيت تلكته نهروان
ها اوسم منو. اجه صارلك ساعه بالباب وياه

أوسم:هذا عمار جايني بقاط عرسه وبسياره العروس ورقيه بالسياره ومايرضه يعرس الا انا احضر

نهروان:اي روح شبيك غير صاحبك هو ومعليك بالناس مايصير وعيب شلك شغل بيهم

أوسم:والله انا جاي اخترق قوانين العشيره هواي بس لا يكسروني تالي

نهروان اي خل يكسرونك نسويلنه عشيره خاصه بينه بس انا وياك

اوسم:هههههه خوش اقتراح
يلا حبي انا رايح ديري بالج علئ روحج ولا تفتحين الباب لأحد ولا تسوين شي انا لو رجعت اجيب عشا وياي

نهروان:الله وياك يبعد روحي وهلي وباسته

طلع أوسم و وصل للسياره وفتح باب السياره الي بجهه رقيه وسلم عليها وباسها براسها وانوب صعد يسوق وعمار ورقيه وره

عمار:هلا بعضيدي هلا بروحي توني عرست بشوفتك

أوسم:انا اوصلك للبيت وارجع وضل محترم و لا تجفص بالحجي

عمار:الا تزفني بيدك

أوسم:تاكل تبن ازفك بيدي شنو شو ماتستحي انته

عمار:اخذت اختك الا اذلك وعلي

رقيه كاعده وتسمع حجيهم وبس تضحك

أوسم:هو هذا الي ذبحتي روحج عليه لو ماخذتلج خبل احسن

رقيه:والله ياخوي هسه فرحت وهسه ردت روحي مادام انته سالم وبخير اكو واحد يكدر يحاجيني

عمار:هلا من هسه كامت تزامط بأخوها

اوسم:تزامط ونص وانا عد عيناج بس يحجي كلمه تزعلج انا اموته وفرمه فرم

عمار:شغل شغل اغاني خل نفرح بعد اخوك

أوسم علا الأغاني وكضوا الطريق ضحك وسوالف

وصلهم أوسم للباب
يلا اخذ عروستك وانزل اليوم خليتني اسوي شي لو سمعوا ضياء وعادل يكلبون الدنيا

عمار خيولون شعليك بيهم
نزل عمار ونزل رقيه وأوسم يباوع عليهم وفرحان كلش
انوب حرك سيارته ورجع للبيت
دخلوا عمار ورقيه للبيت والبيت يغص ويبلع بس نسوان وجهال
وأم ضياء والبنات كلهن ملتمات من تراضه أوسم وعمار
رقيه حست فرحتها صدك كملت

ام عمار:يلا حبايب راح يزفون العريس فرغن الغرفه

طلعن ام ضياء وسرئ وزينب من يمها وبقت بس العروس

اجه العريس و وياه عمامه و ولد عمه ويهوسون ويرمون
دخل عمار لغرفته وقفل الباب
ورقيه ترجف ومتوتره
تقرب يمها وعمار وكلش فرحان بحيث الأبتسامه مافاركت وجهه
لزمها من ايديها وباسهن
مبروك يابعد عمري مبروك من بعد هالتعب وهالمعاناة

رقيه مدنكه وتحجي بصوت ناصي
الله يبارك بيك

عمار:اووووي اموت عاليخجل انا ولج وين صوتج بالتلفون شعلوه جنتي طارشه اذني بسوالفج

رقيه رفعت راسها وباوعتله وبجت

عمار:بويااااا شهالعيون الحلوه تصدكين انا مامركز بوجهج ابد وماشايفج غير بس لمن مره اجيت ولكيتج تنظفين ومره هم اجيت وشفتج من بعيد ولا ادري عندج هيج عيون يذبحن
وبعدين ليش يبجن عيونج الحلوات

رقيه:ما مصدكه انو كلشي تم وهسه انا وياك منجمعين وبالحلال لا وأوسم سامحنه و وصلنه بأيده
عمار سحبها لحضنه وباسها
اويلي فدوه للحساسه الرقيقه ولج شلون ماحبج شلون
وضل يبوس بيها

رقيه:عمار شبيك ابتعد شويه واحجيلي شكلت لأوسم وسامحك

عمار وخر عن رقيه وركض للتلفون
همزين ذكرتيني بأوسم الا اذله وعلي انا اله هوه كال راح تتزوج اختي بس لا تحجي ولا تجيب طاري شي بيناتكم الي ابد تره هاي اختي وماتصير تحجيلي شي خاص ابيناتكم

رقيه:لا عمار فدوه لا تسوي هاي الحركات عيب استحي وفشله هم

عمار:معليج انا اله اسوم
اتصل علئ أوسم

أوسم كاعد ياكل هو ونهر ورن تلفونه
اه هذا عمار شعنده؟
الوووووو

عمار:الوووو شلونك اخو مرتي

أوسم:هلا بالنسيب شوف عمير مو بديت بسوالفك وعلي اقفل التلفون ولا افتحه بعد

عمار:لا بعد اخوك شلون تقفله چا انا منو يساعدني بهاي الليله اذا تقفل تلفونك

أوسم:كووول شرايد

عمار:اكلك هسه انا زفوني ودخلت للغرفه وقفلت الباب وبس انا واختك بيها

أوسم:اكل تبن واذا عندك شي بي خير كوله ولا تضل تمسلت ادري بيك انته وياها بالغرفه چا وين بالشارع

عمار:اي دوكف خل احجي

أوسم:احجي

عمار:اكلك هسه شسوي بعد

أوسم:تفو عليك يالساقط انا ادري بهاي سوالفك الطايح حظها ياسرسري ولي ولا تخابرني بعد وسد التلفون

عمار:الووو الووو شبيك
ورقيه تلطم علئ خدها
شبيك عمار عيب شبيك

عمار:ههههههه انا اله "وميت ضحك"

رقيه:دارت وجهها وزعلت

عمار:شبيج گلب ليش ضجتي

رقيه:مايصير تكل لأخوي هيج والله استحي بعد شلون اباوع بوجهه اذا هيج تحجي وياه

عمار باسها بجتفها
معليج بيه هذا شي بيني وبينه انتي مالج دخل وانداري عليه وخليني اشوف شغلي تره انا گلبي مورث وغادي فحم

رقيه:عمااار"بدلع"

عمار:انسمطتت عشيره عمار ها عيونه احجي

رقيه:تدري شكد حلمت بيك؟

عمار:عوفي عوفي السوالف تالي هسه خليني اشوف شغلي

رقيه:خليني ابدل البدله

عمار:انا ابدلها الج

وووووو.....
......
آمان رجع من الشركه تعبان لأن جان عدهم لوود بالشغل وتأخر يلا رجع للبيت
دخل لغرفته ولكه الغرفه مبخره والشموع مشتغله وطاوله مليانه أكل وعسل مبدله ولابسه لبس لا يقي ولا يحمي

آمان:شني هاي بوويه تره انا مامتعود علئ هيج دلال

تقربت عليه عسل وترسم بأصبعها علئ علئ قميصه
غير حبيبي جاي تعبان واسويله جو يريحه وينعشه

آمان:خايبه انا متعلم علئ القنفه الي بالهول انام عليها واكعد عليها وأكل عليها ولج سكينه اكلها بدلي تكول ياهو جاينه وابدل

عسل:ههههههاي تعال ياعمري حمامك جاهز اسبح حتئ تتعشئ وترتاح

آمان رفع ايده للسمه ويدعي
اروحلك فدوه ربي علئ هالعطيه

......

أوسم:نايم ونهر نايمه علئ صدره وحلم حلم كلش مزعج وطفر من نومه وصرخ

نهروان:اسم الله حبيبي اسم الله شبيك

أوسم:مادري حلمت حلم مو زين

نهروان ضلت تقره ايه الكرسي ومخليه ايدها علئ راسه
ماكو الا الخير عمري هاي جي تعبان تجيك هيج احلام

أوسم:حلمت چن ابوي انطاني ورده تخبل وبيضه وخليتها عندي الورده وسكيتها وخضرت وتخبل وچن ضميتها بعيد خفت عليها وتالي اجه هوا وانكطعت الورده وراحت ومكانها ضل فارغ

نهروان:هو هذا الحلم الي مخوفك اصلاً مابيه كل معنئ نام نام واذكر الله

أوسم اخذ نهروان لحضنه ورجع نام

.....
ثاني يوم الصبح كعدوا العرسان والوجوه منوره

طلعوا للهول حتئ يسلم عمار علئ امه

ام عمار:هلا هلا صباح العافيه يمه

رقيه دنكت علئ ام عمار وباستها وعمار هم
وكعدوا تريكوا

كام عمار وطلع بره
اتصل علئ أوسم

اوسم جاي يبدل يريد يروح للشركه ونهر تمسح بحذائه

أوسم:اهوووو هذا عمار يتصل ادري شعنده كلساع وخابر

نهروان:رد عليه خاف عنده شي

أوسم:ادري بسوالفه طايح حظها
الوووو شتريد؟

عمار:صباح الخير
كوول مبارك كوول صباح الخير چا انته كوبل ها شتريد

أوسم:انجز انا مافارغلك وراي شغل

عمار:اكلك غسل الجنابه شلون؟

أوسم:امداك وامده الي يجاوب عليك بعد
لا تسوي روحك لوتي وين اكو واحد مايعرف الغسل

عمار:صدكني ماعرف ومثل ماتعرف انا خذيت اختك وأكيد عليه غسل واجب لأن انا البارحه....وقاطعه أوسم

اوسم:انا الك سرسري تجي لا وعلي الا اطيح حظك

عمار:هههههاي
سد اوسم التلفون ويضحك

نهروان:شكووو شبيك وي الولد

أوسم:ياخي مللني هالولد وكلساع وسألني علئ شي

نهروان:يجوز مايعرف

أوسم:يولي جذاب يريد يضحك عليه

اندك الباب
أوسم:خل اروح اشوف منو يجوز آمان

لبست نهروان دشداشه مستوره وشال وطلعت

دخل ابو ضياء
بس شافته راحتله ركض وحضنته
هلا بابا هلا بيك

أوسم:والله علواه تحبيني مثل ما تحبين ابوي

نهروان:هذا ابوي وعيوني لو زعلتني انته بس هو يوكفلي

أوسم:خوش چا ضلي يم ابوج وانا رايح للشركه وانته بويه لا تروح ضل للغده حتئ نتغده سوه

ابو ضياء:لا ماروح والليله ابات يمكم

أوسم:ميه هلا بيك علواه تضل يمنه والله طاك گلبي عليك بويه كلش

ابو ضياء:وانا اكثر مشتاك الكم والله يلا روح حتئ تجي من وكت
و
انتي بويه نهر هذا معلاك اشويه النه خل نتريك انا وياج بيه

نهروان:من عيوني هسه اسويلك احلئ معلاك

أوسم:والله لو ماعندي شغل ضروري چا ضليت يمكم وتريكت
نهروان:روح انته روح وانا وبابا نضل وحدنه نسولف ونضحك

أوسم:خووش چا من كون وجودي يضايقكم

.....
ام ضياء وجناينها و ولدها كاعدين يتريكون
وين ابوكم ماشفته

آمان:اكيد راح لبيت أوسم چا وين يروح بعد

عادل:لو اعرف ابوي ليش يحب بت الحرام هالكد ليش چا ارتاحيت

ام ضياء:اكيد مسويتله سحر

آمان:هاي سوالف السحر الج ولحبايبج هاي مرت أوسم فقيره ومن اهل الله كلشي ماتعرف

ضياء:اعدل اسلوبك ولك "بصياح"

ام ضياء:هو انته حالك حال أوسم ما اتخير عنه

آمان:وانتم ماعاجبكم أوسم
شتلحكون منه أوسم چي زلمه وما يرضه بالغلط ما تردونه والله علواه اصير مثل أوسم انا قدوتي هو وانا هسه اشتغل وياه ارد اتعلم واخذ اطباعه زلمه ومعتمد علئ روحه ومايهمه اكبر واحد وانتم هاي ماليتكم وفلوسكم ماتجي ربع فلوسه كون روحه واشتغل واسس شركه والعراق كله يعرفه ومايمشي بشور احد شوره من راسه وما تجيبه حجايه وتوديه حجايه بس انتم مضغوطين منه چي ماتكدرون تصيرون مثله وهسه مرته حامل وان شاء الله تصير عنده عايله ويستقر وانتو ضلوا بحقدكم وكرهكم

أم ضياء تفلت بوجهه
تف عليك من ولد عاق لا تحترم ام لا تحترم اخ

آمان:انتم ماتستاهلون واحد يحترمكم ابد
وكام من يمهم وطلع

ضياء وعادل مايحاجون آمان لأن يدرون بيه مايهمه احد وسوالفه طك بطك وما يستحي من احد وما يجامل

....

اوسم كاعد علئ مكتبه ويفكر بالحلم الي حلم بيه البارحه

آمان:صباح الخير كابتن شلونك

أوسم:هلا هلا بعد اخوك هلا بريحه هلي

آمان:اهلك فكك الله منهم ولك والله الله يحبك من عزلت وحدك وريحت راسك منهم خاب همه اهلك مال واحد يشتاقلهم وعلي حرامات تفكيرك بيهم وخاصه هاي امك بربوك اصليه

أوسم:انجب ولك لا تحجي هيج علئ امي حرام عليك شما يكون هاي امك ولك والله انا اتحسر علئ شوفتها واتمنئ هسه كون بس اشم ريحتها

آمان:انته تضل مغسول وگلبك رهيف
اكلك أوسم انا ارد اطلع من اهلي واعزل ماريد اضل وياهم لعبت نفسي منهم كلش وما مرتاح بالريوك اتعارك وياهم وبالغده اتعارك وبالعشه اتعارك كلش مامرتاح

أوسم:بكيفك بعد اخوك الراي رايك ومحد يتدخل بيه

آمان:شوفلي بيت يمك احسن

أوسم:تدلل بس انته عندك فلوس وتريد تشتري بيت؟

آمان:انا ماعندي بس انته عندك

أوسم:ههههاي اي عندي عندي وبيت الك واسجله بأسمك بعد رايد شي

آمان:اي سيارتي قديمه اريد اشتري غيرها

أوسم:اكلك انته مو اشتغلت يومين ضلت تتطلب انوب طلباتك بملايين لا الف ولا الفين

آمان:تره ازاعلك وما يضل عندك احد من ريحه اهلك

أوسم:ان شاء الله يدلل ابو ساره
اكلك عليك الله الجمعه جيب ساره مشتاقلها كلش ومشتاق لسوالفلها

آمان:خوش الجمعه اجيب عسل وساره واجيك من الصبح لليل

أوسم:خوش واعزم عمار ورقيه ها وجيب جابر وليث وحسن وحسين هم بالعباس ارد اموت علئ شوفتهم

اكلك آمان انا اليوم ارجع للبيت من وكت وانته ضل هنا مو ترجع تره الموظفين يهيتون بدون مدير

آمان:انته مامليت من نهيره يوميه وراجع من وكت ولك علئ هاي طلعاتك وعايف الشغل كله عليه مو اطلب سياره لو اطلب باخره قليله

أوسم:خاب چا شتكل لعمار جان خطيه حتئ بالعطل يشتغل
لا مو علمود نهروان ارد اوجع من وكت لان  ابوي اجه علينه وارد اخذله سمجات شوي واتغده وياه

آمان:چا اجي اتغده يمكم وارجع

أوسم:يبووووي يلبطيني اكلك ضل هنا واطلب دليفري

آمان:چا انته ما منطيني صلاحيه اخذ من المحاسبه فلوس وهذا المحاسب نحس مايقبل ينطي ربع من الفلوس الا بورقه منك وتوقيع

أوسم:اي اكيد چا اذا ينطي كلمن يجيه ويكله أوسم كالي فلسنه هيج

آمان:بس انطيني صلاحيه التصرف وخليني اخذ شوكت ماريد

أوسم:لا بعد اخوك انا عمار وياي من البدايه بس ما اله حق يتصرف بربع بس انا وانته هم ماكدر انطيك الصلاحيه اي شي تريد كول وانا انطيك اعذرني آمان الشغل لازم مسؤول واحد مايصير اثنين تره انا كابتن وهذا اول درس تاخذ بالكليه البحريه قبطانين تغرك السفينه وهذا مبدأ معتمده بحياتي انا مسؤول عن كلشي وانتم اي شي تردونه عيوني الكم مو بس الفلوس

آمان:اااخ مخلي لنفسك قوانين ومبادئ ما تتخلئ عنهن ابد

أوسم:اي انا هيج وهيج احسن
...
مر الأسبوع
وآمان اشتراله أوسم بيت يم بيته وسياره حديثه

ام ضياء ماحجت علئ عزال آمان لأن همه يردوه يطلع لأن كلش واكفلهم مثل الموس بكل حجايه وبكل شي
لذلك ما وكفو بوجهه ولا عارضوا من طلع ابد وابوه ايّده
.....
يوم الخميس 27/ 12/ 2017 (وهذا التاريخ حقيقي)
اجه عمار ورقيه وآمان وعسل وساره
وجابر وليث وحسن وحسين بدون مايدري ابوهم

ذبح أوسم ذبيحه وشواها قوزي
وكلهم تغدوا وضحك وسوالف ونهروان تموت علئ اجواء العائله واللمه كلش فرحت

نهروان بالمطبخ تغسل بكلاصات الجاي

اجاها أوسم اليوم ام وتين تعبتي ويانه
اندارت عليه
اذا ما اتعب لأهل حبيبي چا المن اتعب

أوسم:اروح فدوه لبنيتي كبرانه وصايره أم بيت

تقرب عليها وحضنها ويبوس بيها

وفات آمان وبس شافهم تراجع
احمممممم

أوسم ابتعد عن نهر بسرعه وهي دارت وجهها عن أوسم
آمان:بويه تره المطبخ للطبخ مو للرومانسيات

أوسم:احجي شتريد

آمان:اريد جاي

أوسم:تعال حميه مرتي تعبت كلش اليوم اخاف عليها وعلئ البيبي

آمان:هسه اصيح لأم غايب(عسل) تسويلي وانته اخذ مرتك وكمل شغل بالغرفه

لزمه أوسم من اذنه وطلعه بره المطبخ
تعال ولك انته ليش سويلفاتك ما تبطلهن وتجوز

آمان:چا انا مجذب روحوا لغرفتكم شعدكم هنا بالمطبخ

عمار:شكووو شبيه آمان

آمان راد يحجي وحط أوسم ايده علئ حلك امان وسده

ابو ضياء:شعدكم ولكم شصاير

وامان يحاول يحجي بس أوسم ساد حلكه

عمار: عليك الله آمان كوول شبيه أوسم؟

أوسم:ماكو شي ماكو

ابو ضياء:يلا بويه احنا نستأذن
عمار:يلا صيح رقيه خل نروح

راحوا كلهم

نهروان:يبوووي رجليني هاي عود انا كلشي ماسويت وهيج تعبت خطيه رقيه غسلت المواعين وعسل نظفت انا بس الجاي والكلاصات غستلهن

وسويت كيكه بالفرن علمود بليل ناكل انا وياك ونحتفل

أوسم:خوووش چا انا طالع وانتي ارتاحي لأن هذا الولد الي بأم قصر اله فلوس عندي وارد اوديهن اله

نهروان:خوووش يعني ترجع بليل

أوسم:ان شاء الله

باسها أوسم وحضنها وهي مجلبه بيه حييل

أوسم:شبيج عمري هي 3ساعات وراجع شبيج هيج شابكتني

نهروان:اشتاقلك لو بس دقيقه تفاركني

أوسم:رحتلج فدوه يانعمه انتي الله انعمج عليه وخلاج تنورين حياتي والله مادام انتي وياي كلشي ماريد بعد وحتئ اهلي هونتي عليه فراكهم الله يحفظج يعمري

وكفت علئ طرف اصابعها وباسته بحلكه حيييل
افيشششش ربي هسه ارتاحييت

أوسم شالها يلا بوسي براحتج

نهروان:ههههه بعد روحي اكلك لو رجعت جيب وياك كرز مشتهيه كرز

اوسم نزلها وباس بطنها بس كرز اتوني يريد شيريد انا اجيبله
يلا بيباي بابا اروح شويه وارجعلكم ياحياتي دير بالك علئ امك خوش

نهروان:انا ادير بالي عليه مو هو

أوسم:لا هو زلمه ويدير باله عليج

نهروان  طلعت الكيكه من الفرن ومن طفت الفرن فتحت عيون الطباخ بالغلط
وسدت باب المطبخ وراحت نامت

نامت ساعتين وكعدت

نهروان خل اسوي جاي راسي كلش يوجعني مادري شبيه

دخلت للمطبخ

شنو هاي الريحه المطبخ خنكه وانوب هاي ساره كتلها ذبي السمج بره مخليته هنا الريحه تكتل

خل اسوي جاي وبعدين اذب بقايا الأكل

اخذت نهروان الجداحه وشغلت الطباخ
و وي جدحتها كب الطباخ والمطبخ كله اشتعل
نهروان اشتعلت بيها النار كلها من رجلها لراسها واشتعلت

ضلت تصرخ وتفتر تحاول تطفي النار بس ماكدرت لحد ماتفحمت وطاحت المطبخ كله صار مجرد رماد ماضل شي ما احترك والبيت بدت النار تنتشر بيه

شافوا الجيران النار وضلوا واحد يحشم الثاني ماكدروا يدخلون من النار ضلوا يطفون بيها قرابه الساعه او اكثر لحد ماطفوها ودخلوا ما لكو شي من نهروان صايره فحم
لفوها ابطانيه واخذوها للمستشفئ

أوسم راجع للبيت بالسياره ورن تلفونه

أوسم:الوووو
جار اوسم ابو عبدالله

ابو عبد الله:خويه مرتك اتخربطت واخذناها للمستشفئ تعال للمستشفئ لا تروح للبيت

أوسم:بس كاله مرتك اتخربطت ضل يرجف وخاف
شنو شبيها وشلون انتم اخذتوها

ابو عبدالله: مابيها شي تعال للمستشفئ بس علئ كيفك تره زينه وصحتها تمام لا تسوق بسرعه

أوسم:جاي جاي مسافه الطريق

أوسم خابر ابوه وكاله وراح طياره للمستشفئ

دخل مثل المسودن ويتسائل ويتلفت تلكاه ابو عبد الله
تعال تعال اكعد هنا وارتاح

أوسم:شرتاح مرتي شبيها و وينها ياغرفه خل اشوفها هي تخاف وجبانه و  مالها احد بس انا وهي لو انكرصت ايدها تريدني يمها اكيد هسه ماتنيتني وتريدني يمها

ابو عبد الله مرتك بذيج الغرفه والغرفه مسدوده ومنتظرينك تجي
بس ادخل اول مره عالدكتور خل يحجي وياك بالبدايه

أوسم:لا تخوفني مرتي شبيها شصاير وياها

ابو عبد الله امشي امشي خل نشوف الدكتور

دخل أوسم وابو عبدالله عالدكتور وأوسم بالكوه كاعد روحه مفرفحه وحس اكو شي

الدكتور:مرتك حامل؟
أوسم:اي اي حامل شبيها دكتور الجنين صاير بيه شي

الدكتور:شنو يعني انته ماتعرف شصاير وي مرتك

أبو عبد الله لا مايعرف توه اجه

الدكتور نزل راسه وهزه
لا حول ولا قوة الا بالله

أوسم ضل يصيح شكووو احجوو شصاير
وضل يضرب عالميز شكو مرتي شبيها

الدكتور:مرتك تعرضت لحادث حريق وجسمها محترق بالكامل ما بيه شي صاحي الله يعوضك ويصبرك والبقيه بحياتك وليدي

هو اوسم سمع كلام الدكتور وهو ضل يرجف مامستوعب ولا مصدك حجي الدكتور

انا مرتي خليتها كلشي مابيها وطلعت شنو احتركت شنو توفت انتو شتحجون
وكام ركض يريد يروح للغرفه الي بيها نهر

أوسم:نهوره مابيها شي والله مابيها هي وصتني علئ كرز وانا جبتلها هذاك هو بالسياره كلشي مابيها انا خليتها
ولازمه ابو عبدالله وهو يصيح والدموع تتجارئ

عمي فدوه كول هذا الحجي جذب كول نهوره كلشي مابيها فدوه عمي يجوز هيج شويه محترك اصبعها بس مامحتركه هي وابني وعافوني وحدي عمي فدوه مريتي اريدها ما اعيش من دونها ما اعيش بس هي الي وهذا الدكتور كلشي مايعرف نهر ماتعوفني ماتعوفني "بتوسل وبجي وصدمه ومامصدك الي صار وحالته تبجي الكافر الناس تباوعله وتبجي"
وين غرفتها وين

ابو عبد الله:لا عمي لا تشوفها احسن

أوسم:شلون ما اشوفها شلون ما احجي وياها شلون ما اودعها شلون

لازمه ابو عبدالله ويبجي
فدوه وليدي لا تسوي هيج اذكر الله ولا تجزع هذا امر ربك وما يصير تعترض

أوسم:خل ادخل بس اشوفها بس اطمنها هي أكيد هسه منتظرتني وتسأل عليه

ابو عبد الله لزمه ويهز بيه
اوعئ بويه اوعئ ولا تنكسر هيج شنو تعترض علئ اراده ربك ربك هيج رايد شنو تكفر؟

أوسم مو هذاك القوي الي يطبك عشر زلم بأيده انهار ضعف بحيث مايكدر يبعد ابو عبد الله عنه

بس اشوفها واسلم عليها

ابو عبد الله فتح الباب
وفات أوسم نهروان ماباقي منها شي محتركه كلها مغطيها الدكتور مامبين منها شي
تقرب أوسم يم السرير وشال الغطا
هو شافها وهو صرخ صرخه هزت المستشفئ
نهررررررررر
حبيبتي هيج صاير بيج هيج مشتعله النار وانا مو يمج شصار بيج اول ما لاحتج النار هم صحتي عليه هم كلتي أوسم وينك هم تمنيتي اجي واطفيج نهر عمري
ليش عفتيني ليش وين اروح انا شلون اعيش بدونج شلون
وضل يعاتب ويحجي والدموع تنزل

ابو عبد الله كوم وليدي كوم مايصير هيج تحجي يمها ادعيلها بالرحمه والمغفره هي راحت يم رب كريم

أوسم:يعني راحت يعني بعد ما اشوفها. بعد ماتصيحني بعد ماعندي بنيه بعد ماتكعد يمي راحت للأبد للأبد وضل يلطم علئ راسه
حاول ابو عبد الله يلزمه ويهديه
طلعه بره وسد باب الغرفه وهو يبجي ويصيح
توه طلع أوسم واجه ابوه وآمان
هو شافهم أوسم وهو تسودن راح ركض علئ ابوه
بويه نهر راحت نهر ماتت واحتركت ومحد يمهااشتعلت لمن كلش اكلتها النار وانطفت وحدها ومحد طفاها ومحد يمها
انا مو يمها انا مويمها بصياح وبجي

ابو ضياء وآمان تخبلوا من دروا
ابو ضياء طاح بالكاع ماكدر يحجي اي شي وأمان لزم اوسم ويبجون
كلبوا المستشفئ مناحه

أوسم انهار وضل يصيح ويضرب راسه بالحايط انهار كلش

انوب انطوه ابره مهدئه حتئ ينام

ابو ضياء كاعد علئ صفحه ويبجي كلش متأثر اكثر شخص يحب نهروان وحريص عليها هو ابو ضياء يخاف عليها حتئ اكثر من أوسم

آمان:خل اخابر امي واخواني واخبرهم

ابو ضياء:لا ابد ماتخبر واحد انا هسه اسوي كل الأجراءات وادفنها بالنجف واياك ثم اياك احد يدري مارادوها بحياتها ماريدهم يوكفون علئ جنازتها ابد

آمان:واهلها؟

ابو ضياء:منو اهلها هذولاك تعتبرهم اهل شكد صارلها هم اجه احد هم سأل ولا تخاف موتها كلش مايهمهم محد يسأل عليها

كملوا آمان وابو ضياء الأجراءات واخذها ابو ضياء وعمار للنجف حتئ يدفنوها عمار ماخبر رقيه ولا كاللها ابد كالها عندي شغل وطالع

صحئ أوسم وآمان كاعد يمه ويبجي
أوسم:آمان كول انا جنت بكابوس كول نهر متانيتني بالبيت وبس ارجع الكاها آمان احجي كول نهر لا احتركت ولا ماتت
فدوه آمان

آمان ماتحمل كعد بالكاع وضل يبجي بعلوو صوته

أوسم:يعني بعد ماكو بعد نهروان عافتني وراحت يعني بقيت وحدي نهر راحت راحت وضل يمعش بشعره
وآمان يبجي ويصيح ليش ياربي ليش

اوسم رجع انهار وضل يصيح وكلب السرير حاول آمان يهديه بس ماكدر
رجع ضربه الممرض ابره كال ثاني يوم الصبح يلا يصحئ
.....
ابو ضياء وعمار دفنو نهر ووصاهم أوسم يكتبون نهروان أوسم لأن يكول هي بنيتي وتحب اصيلحها بنيتي وهي ماعدها اهل انا ابوها سموها بأسمي لا تسمونها غير اسم

كتبوا عالكبر نهروان أوسم

ابو ضياء بالكوه يمشي كلش تأثر
رجعوا للبصره ثاني يوم طبعاً كلهم لا أكل ولا شرب الماي ماشاربينه

أوسم صحئ بالعشره الصبح آمان يمه كاعد ماعافه
وي صحيتيه دخل ابو ضياء وعمار

أوسم:دفنتوها دفنتوا روحي دفنتوا نهر عفتوها وحدها واجيتوا

ابو ضياء:اذكر الله بويه شنو انته اول واحد تموت مرته

أوسم:لا مو اول واحد بس منو مرته مثل نهر منو مرته عانت مثلها منو تحملت ضيم اهلها وعذابهم وصابره وساكته ومتحملتهم وتالي طلعوا مو اهلها مو انصدمت وعرفت انو هي ماعدها اهل منو تتعيير يوميه بذنب غيرها
يباا نهر تحملتني وصبرت عليه ومافكت حلكها وكالت كلمه

ليش ليش من حبلت واستقريت وارتاحيت تعوفني وتروح المن ضال انا المن كولولي

آمان:كافي أوسم دمرت روحك مو هيج ويلا خل نطلع للبيت جو المستشفئ مو زين

أوسم:وين اروح يابيت انا بيتي نهر شلون اطب البيت شلون

عمار:انا اخذه وياي لبيتي يبقئ يمي وهناك رقيه تخدمك

أبو ضياء:لا يمشي وياي لبيتنه هناك

أوسم:البيت الي ماراد نهر ما اطبه للموت

اخذه عمار وياه لبيته وضل أوسم وياهم ابيت عمار

وآمان بيته وحده هو ونسوانه

وابوضياء هجر مرته وابد مارادها بعد
وضياء وعادل نسواهم وجهالهم معارك بيناتهم
واسراء وملاك من عرفن بموت نهر تسودنن وشسون بروحهن لأن هنه كلش يحبنها

أوسم رجع يشتغل ضابط وضل يبقئ بالبحر 3اشهر اربعه يلا ينزل ولو نزل يروح للنجف يم الأمام وبالمكبره كاعد يم قبر نهر بالنهار ويرجع بليل للأمام

كلش تأثر أوسم بموتها وصار ماله واهس بالحياه وشركته لازمها آمان وعمار

وأم ضياء شكد ندمت وتحسفت علئ معاملتها وي نهروان وابو ضياء اعتبرها سبب بموت نهر وقاطعها ومو يحجي وياها ابد
وريم تزوجت شايب تاجر علمود فلوسه وشالع. گلبها وعنده كومه اولاد واحفاد وكلش متأذيه منهم

بتول تزوجت واحد سكير اطباعه مثل اطباعها بالضبط

اسراء صارو عدها ولد
ورقيه حامل
وتبارك صار عدها بنيه

وباقر تزوج وحده ساقطه موريتهم نجوم الظهر لاعبه بأمه وابوه طوبه
لأن الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات

النهايه
......

اعتذر لأن النهايه مو النهايه الي جنتوا تتمنوها بس هو هذا الي صار وي نهروان وأوسم وكل هاي الأحداث صارت وحقيقيه والي حجالي القصه رقيه اخت أوسم صادفتني بالمستشفئ هي وعمار
كعدت يمي علئ كراسي الأنتظار ومن شافتني اكتب عرفتني كاتبه جنت اكتب بقصه (انتي لأبن عمج) حجت لي هاي القصه وعمار طبعاً ساعدها انو تحجيلي التفاصيل لأن يدري بكل تفاصيل حياه أوسم ونهروان

اتمنئ عجبتكم ونالت استحسانكم
اتمنئ اخذتوا عبر من هاي القصه واستفاديتوا
وشما كان الأنسان مجتمعه فاسد ومو زين لازم  يبقئ ملتزم بمبادئ واصل الأنسان وعشيرته ابد ماكانت مقياس اله مقياس الأنسان هي ادبه واخلاقه وتصرفاته نهروان شكد تجاوزوا عليها شكد اذوها ابد ماتجاوزت علئ احد ودائماً ترد بطريقه مؤدبه لذلك
انا اكول انو الله اخذها حتئ ماتبقئ هي واطفالها تُعير بذنب امها وابوها ذنب هي مالها دخل بيه
وأكيد اولادها لو كبروا راح يتعايرون وراح يكونون منبوذين فموتها نعمه الها بس نقمه لزوجها
الله يرحمها ويرحمنه
...............................
أتمنىٰ إستمتعو بقراءة قصتي وأشكر وجودكم الطيب 💙
The End
............................
اخوكم الناشر ܓܛܟكرارﮩ₰ﮩ
الكاتبة  فاطمة البصري
🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀
أينما كان محلي في قلوبكم لا تنسوني من دعائكم
باجر قصص المتابعين دزولي قصصكم حتى انشرهه
@krarhaeder
…………………………………………………………………
اني فيصل عمري 30من بغداد. عندي ولد عمرة سنة ونص اسمة جاسر زوجتي من ولدت اتوفت مخلص ادارة وقتصاد اعيش وية ولدي امي متوفية من جان عمري 20 سنة ماعندي اخوان وحيد اهلي اداوم بشركة صاحبي وهم مرات اطلع اشتغل عمالة مايكفي المصرف عندي اديون وكاعد اسددهم وابوية مااخلي يشتغلي شي لان اخاف علي
النشر غدا
@krarhaeder
صدفتي

البارت الاول

السلام عليكم اني فيصل عمري 30من بغداد. عندي ولد عمرة سنة ونص اسمة جاسر زوجتي من ولدت اتوفت مخلص ادارة وقتصاد اعيش وية ولدي امي متوفية من جان عمري 20 سنة ماعندي اخوان وحيد اهلي اداوم بشركة صاحبي وهم مرات اطلع اشتغل عمالة مايكفي المصرف عندي اديون وكاعد اسددهم وابوية مااخلي يشتغلي شي لان اخاف علي
ساعة3:30بليل كعدت على صوت جاسر يبجي
فيصل:هابابة هااحبيبي اش يلة اسكت
جاسر:اوا اوا اوا
فيصل:اباوع علي اشوفة ياشر على بطنة يلة حبيبي شنو يوجعك شو اشوف يلة تعال اسولك ممة جاسر مستمر يبجي. واني كمت احوس اكلبة منا اخذا منا اهدي يبجي

كعد ابوية واجة ابوفيصل: هايابة شكو ليش هيج يبجي جاسر
فيصل:يابة يبجي وايئشر على بطنة متائذي جاي اخابر صاحبي محمد اشوفة موجود بلبيت حتى اروحلة يشوفة

ابو فيصل:اي بابا خابر واذا مارد ناخذ جوارينة تكسي ونروح مستشفى

فيصل: يلة يابة راح اطلع اخذة مااظل مكابلة وكاعد

ابو فيصل: اروح وياك ابني

فيصل:لايابة خليك اهنا طلعت لشارع دكيت الباب مال جوارينة ابو قاسم طلع قاسم

قاسم:خير شكو فيصل خما اكو شي
فيصل:قاسم شغل سيارتك على اسريع ابني جاي يبجي وجاي يتوجع

قاسم:هاايلة يلة بس خلي الابس شي :

فيصل:على اسريع خوية رجعت للبيت راحت على ابوية شايل جاسر ويفتر بي وذاك يشكيلة ويبجي خوا اني اتخبلت رحت لبست قمصلة اجبت بطانية جاسر لفلفتة بيه وكال الابوية يابة ارتاح انت لايرتفع ضغطك

ابو فيصل:طمني بوية عود

فيصل:اي اي يابةطلعت شفت قاسم طلع السيارة صعدت وحرك للمستشفى كبل وصلت واني ارجف على ابني اخذتة من الممرضة وخلتة. وطلعت

واني احوس وين راح هاي واسمعه تحجي وية الممرضة ثانية ماكو الدكتور. اني صرت نار رحت عليه ابني جاي يألم وانتي اتكولين وين الدكتور ماكو بلمستشفى اشكبرهة شكدهة دكتور

الممرضة:استاذا ارجوك اهدأ بس دقيقة اشوف بعدهي ماكملت كلامه وقاطعته دكتورة خير شكو شنو هل صوت العالي اهنا مستشفى واكو مرضة
فيصل: دكتور تعالي شوفي ابني. راح يموت وانتو مالاكين دكتور احجي وعيوني نار عليهم وقاسم يحجي وية الدكتورة واخذهة وراح وهية دخلت واني اروح واجي اروح واجي وكلبي نار هذا ابني اني الي سهرت اليالي علي قطعة من روحي وابوية متعلق بي. هواي من اروح للدوام هوة يكون بدالي. وجاسر جان مطيع وهادئ وية جدة بس وياي جان وكح ابوية ايكول شوف هذا عليك طالع جنت يم امك تتوكح ويمي فقير.

فيصل: اي حجي غير جنت تكتلني ايوفيصل:لاياطايح الحظ شوكت كاتلك. شوف جدو شوف ابوك يرادلة كتلة من صدك

فيصل:هههههه لايابة جاي اشاقة وكل اشوية جاسر يجي يمي ويبوسني من خدي ويرجع على ابوية وضال هيج من نكعد سوية فزيت من صفنتي على ايد قاسم

قاسم:هاا فصول كول يالله ماكو شي ان شاء الله

فيصل:ان شاءالله طلعت الدكتورة ورحت عليه اني وقاسم هاا دكتورة بشري. دكتورة: ماكو شي انطيتة الدوة وهسة احسن بس الحليب لاازم اتغيرة مسوي بي حساسية وبطنة اذتة انت ابو

فيصل: اي نعم يعني هسة مابي شي اكدر اشوفة
دكتورة:اي وهسة عادي طلعة اكتبلك الحليب والدوة مالتة. جيبة من اي صدلية والحمدلله على سلامتة فيصل:الله يسلمج عفتة ودخلت على جاسر شلتة وخليت علي الغطة زين وطلعت يلة قاسم طلعنة واني ادخل السيارة ادفي بجاسر زين وابوس بي قاسم:بضحكةشفت الدكتورة والممرضات شون يباعون الك فيصل: يول اني ماناقصني

قاسم :وهوة يسوق يول ولله انت وداير ظهرك يباون عليك ماختفيت هههه

فيصل:ضحكت علي اوو نسيت ماخابرت الوالد

قاسم:دخابر هسة ضل بالة فيصل:الوو ها يابة هسة طلعنة جاين للبيت لا شوية تحسس من الحليب اي اي الحمدلله سديتة التلفون ونزل قاسم يجيب العلاج والحليب
من الصيدلية

واجة حرك للبيت ونزلت نومت جاسر وشغلت تدفئة وحجيت وية ابوية وراح نام وقتت التلفون فد ساعتين اخاف تروح على نومة وعندي دوام عاد نمت ويمي جاسر حاضنة وكل اشوية اباوع علي تعبت ونمت

ساعة7:00كاعد اتريك وية الوالد عاد كمت حضرت ملابسي بنطرون اسود وياتشيرت رصاصي صوف حذاء اسود ساعة وعطر ورحت على جاسر بوستة كعد يباوع علية ههه هاا لك. كول اريد غير حليب ليش تبجي تعال العبة وهذا يكرركر ويضحك
. رحت بدلت ملابسة ودفيتة زين لان باردة علي وجوو بارد ونزلتة جوة وهوة خبص نفسة ددوو ددوو اي هسة تنزل جدوو. نزلتة

ابوية تلكى كاعد على تلفزيون حضرت ريوكة وممتة خليتم يم ابوية بستة من راسة وكتيلة يلة يابة اجة صاحبي.

ابوفيصل:الله وياك بابا دير بالك على نفسك.

فيصل:ضحكت بكلبي دائماً يحجي وياي هيج احس نفسي ولد صغير رايح للمدرسة موو لدوام طلعت شفت صاحبي صعدت سيارة سلمت علي وطلعنة لساعة 12الضهر
رحت للبيت دخلت سلمت على ابوية واجة جاسر علية هلة هلة بحبيبي شلونك خوما تعبت جدوو جاسر: ددو كال راح الووا بابة يديب حللو
فيصل:اي راح الووا هوة انت بس تحبني علمود الحلويات بابة يديب حلوو هههه واشلتة ورفعتة ليفوك ونزلتة جبتلك كومة حلوو بعد شتريد طلعتة حلويات ولعبة مال سيارة كيف بيهم

هاا يابة شونك اليوم ضغطك شلونة

ابو فيصل:الحمدلله بابا يلة هسة صار الغدة تعال اتغدة. جاسر مانتضرك اتغدة قبلنة
فيصل: اي هذا بو بطن وين يكدر ينتضر ابو لوجدة

ابو فيصل:هههه تعال اكيد جوعان فيصل:اي اسبح واجي نزلت تغدينة ابوية كال عندك اليوم بناء كتلة اي العصر اروح ساعة3بين ماااوصل هم خاف زدحام او بيتهم بعيد ابو

فيصل:الله يساعدك بابا ماتخليني افتح محل اهنا وخليني اساعدك

فيصل: لا حجي انت بس اكعد واتاح مو فتحت وتعبت واني ماتحمل اشوفك تعبان وانت اذا ضايج من البيت مثل كل مرة اخذ هل فصعون وياك روح اتمشة بلمتنزه روح شارع متنبي اماكن اتحبهم بس ماكدر اخليك تشتغل

ابوفيصل:هههه على كيفك يابة هسة اني شكلت طلعت لسانك شطولة

فيصل:هههههه هااحجي هسة لسانك شطولة تعال جاسر شلزكت بهل لعبة تعال يم بابا اشبع منك اليوم طيحت حضي

ابوفيصل: هههه يلة اني اروح انام تعرفني ماكدر على نومة الظهر
فيصل: نوم العوافي يابة لتفتت على جاسر يجر بلحيتي ولك اخ لا هيج هههه وكمت اخذتة للغرفة واني مخلي على جتافي وهذا يصيح باباوبابا ههه نومت جاسر بعد شلعان كلب. وقتت التلفون ونمت

ساعة3:10كعدت شفت جاسر ماكو مكانة اسمعة يضحك وية ابوية رحت غسلت وبدلت ملابسي بنطرون اسود وتشيرت اسود وقمصلة جلد جوزي ولبست الحذاء وخذت محفضتي وتلفون وطلعت نزلت جوة مساء الخير. ابوفيصل:مساء النور تعال اشرب جاي

فيصل:اي شفت جاسر اجة يركض بابا الوح عان عان كعدت وخليتة بحضني لابابة اني اروح انت ضل اهنا لان اني اروح لشغل واجي ماشي حبيبي بوستة من خدودة وهذا برطم يريد يروح راح يخبصني اني بين يوم يوم اطلعة بليل لا ماعندي وكت الصبح وارجع تعبان وابوية يطلعة الصبح

ومن يشوفني لابس نروح عان عان يعني سيارة مال قاسم ههه لان يحبة ويجلب بسارتة وهذا رائسن ياخذة يفرة ويرجعة ههه

لك بابا لا تخليني اكول خدودك عم عم واضحك بي واعض خدودة وهذا يضحك اخذتة برة شوية شتريتلة من الاسواق ورجعتة بسرعا يلتهي بشغلاتة واني طلعت شفت قاسم سلمت علي
ورحنة لمناطق كلهة زرع وبساتين عندي صديقي جان يشتغل اهنا وهسة هوة مريض وهوة كالي علي بين مايصير زين عدهم بناء بيت

وصلنة مكان بي بيوت وعمال جاية سلمت عليهم اجة صاحب البيت والخلفة ضلو يحجون واحنة بدينة انعدل المكان ونسوي تاسيس ونشيل بلوك نزعت قمصلتي لان احتريت سوالف وشغل وجيب وخلي كعدنة ستراحة

كاعدين. واحد من الولد اي فيصل انت منين فيصل:عظمية عاد كال الولد اووف شجابك اي شسوي خير شغل محتاج ضلينة نسولف

خوش ولد حبابين بس طولنة للثمانية ليل لان عندة بلوجكتر وكايل اريد تخلصوي بسرعا متفق وية الخلفة عاد تعبنة للثمانية ونص طلعنة

دنية باردة حيل وجاي تمطر طلعت من يم الولد كلهم راحو ابوية خابر علية

ابوفيصل:الو السلام عليكم هاا يابة وين وصلت تاخرت.

فيصل:وعليكم السلام اي يابة مثل ماتعرف كالو راح نطول هسة خلصنة هسة اني اشوف تكسي واجي لايضل بالك ارتاح
ابوفيصل:ماشي بابا دير بالك على نفسك فيصل:ماشي شلون جاسر تعبك شي ابوفيصل:لابوية كاعد يشوف تلفزيون

فيصل:اي زين يلة يابة اني اروح لايضل بالك سلمت علي وكضيته مشي على شارع ماكو سيارات ضليت امشي تقريبن اريد اطلع لشارع العام سمعت صوت بجي

وراي نداريت بلستان اشوف سياج بس عالي كمزت علي ونزلت للبستان اجاني اصوت اقوة هسة فتحت موبايلي وضويت مشيت يم الشجرة واشوف ابنية كاعدة ولامة رجله

وهدومه مايدفن وترجف شافتني رادت اتكوم ماكدرت كامت تزحف وتون شفت رجله مجروحة وكله دم كتلة لاتخافين بوية وين اهلج ارجعج يمهم وليش هيج مجروح انتي راح اتموتين من البرد واهنا كله جلاب نزعت قمصلتي خليته عليه باوعت علية ضوة قليل

. خلتني اشوفة ادير وجه اولا ماشفت ملامحه كال بصوت مخنوك روح منو انت شتريد الله يخليك عوفني كالتهم كلهم وهية خايفة من نبرة صوته كتله لاتخافين جيت اساعدج

سمت صوت بجي واجيت اشوف شكو اصلاً اني مو منا باوعت وسمعت صوت واحد يصيح يابة اني سمعت صوت بجي
. وثاني يكلة يعني صوت شنو جاهل كالة لاصوت بنية وذاك يكلة يلة لعد امشي هسة نلكب البستان ونلكاهة هية سمعت هيج باوعت علية وبجت

كتلة تعاي اساعدج اطلعج وين اتريدن اتروحين ترة ذولة مبينين شرانين كولي يالله وتعالي كالت خايفة شلون اصعد من هذا السياج ورجلي وكامت تبجي كتله ماعليج يلة بسرعا خلي نمشي راح يجون.

راح اشيلج على جتافي وانتي اكمشيني زين ماشي خليته كلت شلون اصعدهة كتله شوفي راح اشيج وانتي اكمشي اسياج زين ومن اصعد يمج انزلج مناك ماشي

لاتخافين شلته ليفوك خليته على سياج تمسكت بي هية وبعدين عبرت ويلة تعاي لاتخافين بوية يلة سحبته على كيفي شلتة ونزلتهلبسته القمصلة زين وسحبته
باوعت على رجله جاي تنزف هاي بشنو. متأذية كالت هاي هاي جوية مجوية وبجت باوعت علية يلة هسة نروح للدكتورة وتصيرين زينة تكدرين تمشين كالت اي كامت تمشي بس تعرج

كلته خلي اساعدج ورانة طريق وانتي كليلي وين بيتكم حتى اوديج كالت ماعندي اهلي وبجت
كافي لاضلين تبجين كل شوية موزين عليج صيري قوية يلة جيبي ايدج جاي نطلع من البساتين لشارع العام طلعو ثنين ولد وين عيني وين شعدكم بنص اليالي ومنو انتو ماشايفيكم بلمنطقة

. كتلة خوية بعد عن طريقي خلي اودي البنية مجروحة باوع على صاحبة خاف هاي بلبستان مالتنة. وثاني ايكلة اي مشوف الدم يم الشجرة باوعت عليه خايفة كمشت تشيرت مالتي قوي من ورة

وتباوع علية اشوف عيونه كبار واسعات لونهم ماشفته زين وجه الباقي مدمة كلة اثار ضرب مامبين شي حتى عينه بيه زراك تقربو كال عذا خوية انت مو وياهة هاي تخصنة روح يولد لا امك اتبجي عليك اليوم

. باوعت علي احس دماراتي راح اطك اخذت ايدة لي انمدت على جتافي تبعدني عنة ولويته لي ورة امة ماجابتة لي يحجي وياي هيج وكعتة بلكاع بدفرة واجة الثاني ضربني بوكس رجعته الة ونمت علي دميت وجه

وذاك هم كام يريد يروح للبنية وهية تبجي ستوية يجي علية ولزمتة من ياختة فريتة علية ضربتة بكلة خليتة يطوطح ردت ارجع علي لزمت ايدي لا عفية عوفهم خاف يموتون الله يخليك

عوفهم خلي يولون كامت اجرني كتلة ماسوي شي رحت علي اخذت حذائة والقمصلة رحت عليه تعاي اكعدي البسته الحذاء بس مايجي عليه شديتة زين احسن ماتمشي حافية ولقمصلة لبستلهيا صارت دعبلة كالت هاك قمصلتك كتلة لا خليج مالابسة زين انتي طلعت على شارع وانتضرت سيارة واني امشي هية وياي مساندهة
وبعدين كلت هسة بس لاابوية ضل بالة طلعت تلفون مقفول فتحتة انفتح شفت ابوية متصل كومة وقاسم ومحمد جاي ادك وخابر قاسم

قاسم:هاافيصل وينك صدك جذب ابوك صاير بحالة

فيصل:قاسم صارت وياي شغلة ولله وهسة ماكو تكسي وتلفوني مادري وقافة

قاسم:انت وين هسة كلي خلي اجيك اني طلعت من،،،، على شارع العام جاي امشي

قاسم:ماشي هسة اوصل

فيصل:ماشي سديتة منة وباوعت على البنية هذا جيرانة صاحبي هسة يجي ياخذنة ابوية ضل بالة. اكعدي ارتاحي اهناا موزين على رجلج باوعت علية وكالت عفية وين راح انروح اني خايفة

فيصل:لاتخافين ماكو شي نروح يم صديقي يداوي رجلج وبعدين ارتاحي هسة لاتفكرين بوية هزت راسهة ربع ساعة واجة قاسم

قاسم:هاا فيصل باوعت شفت بنية وباوعت علي
فيصل:بعدة ماحجة وكتلة يلة امشي خلي ناخذ البنية لمحمد ايشوف رجله باوع علية شفتة يريد يحجي اشرتلة يسكت وصعدنة بلسيارة وكتلة اخذنة لمحمد

قاسم:محمد يمكم بلبيت اني دكيت علي ردنة نطلع انشوفك وين

فيصل:هااخوش يلة لعد اخابر ابوية ..الوو ها يابة اي اجة قاسم هسة نجي لايضل بالك مع السلامة الله وياك
بعد ربع ساعة من الطريق مابي احد لان وصلنة بسرعا للبيت
نزلت وباوعت على لبنية يالة خوية انزلي تعاي اساعدج نزلنة ودخلت للبيت ابوية بلستقبال منتضرني ويمة جاسر اجة يزحف ويشيل ايدة ايريد اشيلة هايابة شلونك

ابوفيصل: هلا بابا وين صرت ضل بالي ابني

فيصل:لاموصارت شغلة وياي وخرت وجتي البنية جانت وراي شافه ابوية باوع علية طلع محمد من المطبخ شايل ماعون اكل لجاسر باوع علية وباوع على البنية كتلة تعال محمد. لاضل صافن شوف رجله متأذية

يتبع
#صدفتي

البارت الثاني

السلام عليكم اني سجى من بغداد عمري 21سنة خلصت سادس وماكدرت اداوم كلية

لان عايشة يم بيت عمتي اهلي متوفين صار سنة

بهاي السنة اني تعذبت كلش من ناحية عمتي اخت ابوية شوفتني نجوم الظهر هية وبناته

زوجه فقير عدهة بنات اثنين وحدة اكبر مني وحدة اصغر مني نهار كلة اشتغل وارتب واطبخ وكلة مارضية هية وبناته
زوجه فقير عدهة بنات اثنين وحدة اكبر مني وحدة اصغر مني نهار كلة اشتغل وارتب واطبخ وكلة مارضية هية وبناته

ماعدة العذاب او الضرب الي يضربوو الي اخر شي تعبت وهية تريد تخلص مني تطردني من البيت

بس اني ماعندي مكان اروح بي عمتي بس هل وحدة ماعندي بعد لاعمات ولاعمام الخوال شالو ايدهم ولااجوي مرة سئلو علية

ساعة 7:00كعدت احضر الريوك لان البنات يروحن لدوام وزوج عمتي هم وكعدت عمتي

سعاد:يلة عاد ماخلصتي صارلج ساعة اووف شون اشكول من الصبح

سجى:باوعت علية لاعمة خلصت هاذي هوة الجاي صار

سعاد:يلة امشي صيحي للبنات واكوهدوم يم الغسالة اغسليهم ونزلي البردات وامسحي الشبابيج يلة على السريع

سجى:اي اي هسة رحت كعدت البنات وهم يسمعني حجي رحت خليت مي بلغسالة ولهدوم وغسلتهم واهذت كرسي انزل البردات وامسح الشبابيج كل اسبوع انزلهم واغسل وانوب هسة اطلعلي شغلة ثانية اكيد اوووف ولله تعبت
اني يلة لعد شسوي موزين كاعدة بيت اووف شلون بيت عاد مسوتليا جحيم عمتي كملت مسح الشبابيج ونزلت شفتة كاعدة بلستقبال على التلفزيون

جبت ادوات التنضيف وبديت انضف وامسح واكنس وووخلصت رحت على المطبخ اغسل المواعين ونضفتة اووف شسوي غدة رحت على عمتي عمة شسويي غدة

سعاد:سوي تمن وبامية اليوم مريم مشتهيته يلة على السريع علمود طلعين البطانيات مال بنات تغسليهم

سجى:بس عمة هسة باردة وخاف ماينشفن وشوفي اليوم مغيمة

سعاد:عمة العمتج انتي ليش تراددين شكم مرة كتلج تلصمين وسوين الشي وانتي ساكتة

سجى:اي اي هسة اروح ولله بعد مااسويه سعاد:لاولله اسوية ولج اني الج

سجى:كمت ارجف هاي بس لا لالاياربي ولله بعدني ماطبت شوية واشوفه جابت البطانيات وانوب زادتهم سعاد:يلة امشي وبعدين حسابج خاف بعد ماتكدرين تمشين ههههه

سجى:باوعت عليةوبلعت ريكي راح اتئذيني مثل كل مرة حتى لو ماراددته اني لاازم اطلع منا خما اضل هيج رحت بطرمة مي بارد والمطر والهوة واني ملابسي صيفية هاي لو ماكو تدفئة بلبيت جان اني ميتة برد هه
يلة وهسة راح اموت لو من البرد لو من الجوية اكيد كل مااتعافة تجويني اوووف ياربي شسوي نزلت دمعة من عيني حارة على وجهي البارد وينك بابا تعال شوف حالي اووف

ليش عفتوني امي ياطيبة وينج ياررب ارحمهم وارحمني
خلصت البطانيات وخليتهم على صفحة رجلي صارت ثلج مااحس بيه كمت ابجي منه رحت على الحمام خليت عليه مي دافي وافرك بيه سمعت البنات اجوي

كمت نزلت حميت الاكل وهاي الي اذب كتبه وهاي الي ذب حذائه وتعاي نضفي من الطين لو هدومهم استغفرالله كمت عزلت وصبيت الغدة زوج عمتي يجي العصر ب4:00وهسة كاعدات وعمتي بس اتخنزر بية كملن نضفت المطبخ وغسلت المواعين اروح ارتاح

دخلت للمغزن لي انام بي كعدت على الفراش فكرت اروح اكعد بجامع شي اومااضل اهنا باوعت على ايدي شفت اثار الحرك بجيت وبجيت من التعب نمت بمكاني ونمت كعدت على صوت عمتي اصيح من جوة

نزلت بسرعا وكالت كومي سوي حلويات ونضفي الاستقبال زين راح يجونة خطار بس ولله اذا شفتج بلستقبال اكسر رجلج كتله اي اي
شفتهم يحجون راح يجون ناس يخطبون بنته مريم الجبيرة سويت كيكة وكليجة شوية ومحلبي خلصت رحت للهول نضيف بس هم عدلتة وبخرتة نزلت مريم لابسة فستان قصير ومخلية مكياج الاولوان هههه ضحكت علية بكلبي باوعت علية

مريم:هاا سجاوي تغارين مني هههه

سجى:فتحت عيني عليه خرررب شنوو اغار من هاي ام الوصخ كل اسبوع تسبح مرة وليوم لازين سابحة الحمدلله احجي بكلبي واضحك عليهم شلون يريدن يقهرني ويضوجني واني مو بحالهم سمعت الباب انتفتح اجة ابوهم راحن علي ويسولفن

رحت حميت الاغدة وصبيتلة بين مايغسل خليتة اجة تغدة وكال عاشت ايدج عموو كتلة بلعافية بعدين اجتي عمتي اخذتة للهول واني غسلت المواعين.

وسمعت الباب يندك راح زوج عمتي يفتح وهنة خبصن نفسهن يعدلن برواحهن

اجتي عمتي كالت لاتدخلين الاستقبال ومااسمع حسج كتلة اي صار كالت عدلي الضيافة وراحت شفتهم من الشباك رجال بلخمسين ويا واد شاب ومرة هم جبيرة وياهة بنات اثنين شابات دخلوو لاستقبال

واسمعهم يحجون ويسلمون شوية اجتي مريم تاخذ العصير والحلويات وشايلة خشمة وتباوع علية راحت للستقبال ضلو يجون وكايلين احنة رايدين من بنات لبني مصطفى دكتور وعندة بيت واريدين نفرح بي واحنة اجينة على سمعتكم وانتو خوش ناس
شوية واسمع شي انكسر وكامو يكولون انكسر الشر سمعت الولد ضحك وكال عمي بس طريق اغسل عمي: اي تعال اخذة يم المغسلة

اني طلعت اجيب الوصلة من ورة البيت ومن رجعت شفت الولد كدامي يباوع علية عاد كملت مشي للمطبخ انطيت الوصلة لمريم