لتلكم نيتي شنو و والدج رفضني
-لالااخي. ابويه مارفضك الك لشخصك لكن فروحه
زياد:رنت بااذني فروحه يعني دلعها هذا
-فروحه بعدها صغيره وهيه اصغرنه ومدلله عند ابويه كلش
زياد: خيتي كالي مهدي واني ولدي اطاج عمره
-الله يرحمه تعيشون كد اترابه
زياد: يرحم والديج ف اي خطوه مااكدر اقوم بيها لحد ماتطلع سنه ابويه ووالدج كال صغيره يعني هيه تفوت هل مده وبعدها ارجع امشي عليها
كل الي ردته مجرد اتعرف عليها وتتعرف عليه
-اخي اذا الله كاتبلكم قسمه مع بعض
تتعرف عليها بفتره خطوبتكم
زياد: هاي منا لسنه يعني
-اخي بصراحه احنه ابويه ناطينه لثقه ع شرط
ان نصون هل ثقه
ف من اشترالنه التلفونات اول كلمه كالها اعرف بناتي ايصونن ثقتي بيهن
زياد: بس اني نيتي معروفه
-اخي قصدي بالكلام كلشي من وره ابويه او امي اي شي بسر احنه منسوي لان انخاف نخسر ثقه ابويه
وابويه مستحيل يقبل هسه تكون اكو اتصالات بينك. وبين فرح
مهدي: بس مابيها شي تره اماني
يتعرفون ع بعض ناس تعرف ناس
زياد: هوه هذا الي اني ده احجيه
مهدي: انتي من حاجيتها شكالتلج
-مقبلت كالت ماريد مشاكل ولااريد اخسر ثقه ابويه
زياد: تؤ مشاكل شنو مفهمت
-اخي اذا واحد من الولد لزمها تحجي وياك مثلا هاي مو تصير مشاكل هاي كارثه
مهدي: هم صحيح كلامها
زياد: ولحل هسه شنو لاتكولي عود من تنخطبون
مهدي:هيه هاي فد انفه وشايفه روحها
-لا مهدي حرام عليك
مهدي: يابه والله شنو عليمن هل غرور
-موغرور هوه ولاشوفت نفسها بس تكولك اني امشي وره حجي ابويه
مهدي: هوه انتي وياها نفس الشي انتي هم هاي حجايتج امشي بكلام ابويه
-اي هاي من الزينات يعني قابل غلط
زياد: هسه الحل شنو
-اخويه مااكولك لادك عليها بعد لان هيه من البارحه غيرت الرقم
زياد: غيرته
-اي بس اكولك لاتحاجيها شي بشارع موبعيد احد من الولد يشوفك وتصير مشكله وموحلوه بينه لمشاكل احنه صرنه اهل بعد
زياد: غيرت الرقم يعني اي بسيطه
ماشي خيتي اني اترخص
طلعت ويايه مهدي
مهدي: يله حضر نفسك ورانه طلعه
زياد: مهدي انت اخويه لولا
مهدي: هاا اكيد اخوك ليش لك
زياد: اريد رقم فرح الجديد
مهدي: كافي لك شلحيت
زياد: والله مادك عليها مثل قبل بعد بس مجرد يكون عندي الرقم وبس
مهدي: لك ماعندي اصلامااطتنياه وحته للبنات مااطته لا لهاله ولالهبه
زياد: بس ممعقوله مااتطي ل اختها
مهدي: يابه دعوف هل سالفه شلحيت
زياد: وداعت مهدي مادك عليها بعد بليل
مهدي: ادك. عليها بنهار
زياد: هههه لك لا والله مادك. عليها بعد مجرد اريد رقمها يكون عندي
مهدي: اي ليش
زياد: هيج لواكه اريده بتلفوني وبس بداعه الخوه اتجيبلياه
مهدي: ماشي يالوكي الله كريم
زياد: رجعت للبيت كل مره ازيد بتمسكي انها تكون زوجتي بيوم من الايام
يمه غراضي وين
رباب: عندي عندي البدله علكتها بالكنتور موكتلك كويتها
زياد: تسلمين تعبتج
رباب: لاتعبك راحه هسه اصعد اطيكياها
زياد: اي والله هم يالله المهن باجر عندي طلعه من الغبشه
صعدت قبلي وده اصعد جرتني امي
ام عادل: هاك شوف هاي الي من دمك ولحمك تحن عليك وتحنن بين الاخوه مو الغريبه الي تقطع بين الاخوه
زياد: هههه اصعد الم غراضي يمه
صعدت لكيتها بالغرفه
تعبتج
رباب: لالا هاي البدلع سفطتها حته لاتتعقج
زياد: تسلمين خيتي
رباب: هسه اجيبلك البسطال(العفو)
زياد: اني اجيبه هذا ه..
رباب: لالااني غسلته وحطيته ع سطح هسه اجيبه
زياد: حضرت جنطتي ورباب جابت البسطال
مشكوووره وعاشت ايدج
رباب: تدلل جان اني لميت الجنطه ليش تعبت نفسك
زياد: تسلمين متقصرين
رباب: تريد بعد شي
زياد: سلامتج رحم الله والديج
وصلت للباب شلت الجنطه من الجربايه اشتريتلي جربايه نفر من تعينت
حطتيها بالكاع
رباب: تصدك البيت يصير ضوجه من تروح
زياد: هههه تسلمين
رباب: تروح وترجع بسلامه ان شاءالله
زياد: الله يسلمج خيتي الغاليه
نزلت وضحكت الله شوف الدنيه جانت نهله ازوجت نهله اجتي مرت عادل
خلص النهار وبليل دكيت صدك مغلق
طلعت من الفجر سلمت ع امي. ورباب هم كاعده
طلعنه اني ومهدي
هااا بشر
مهدي: والله خايف توكعني بمشاكل زياد
زياد: لك اشايفني ليش شبيك
مهدي: اوووف هاك هذا الرقم اخذته من جهاز اماني
زياد: اخذت الرقم واكو فرحه بداخلي مجرد رقم ليش هيج فرحت
خزنت رقمها بالجهاز وعدن يومين لازم نفسي مااتصل
اليوم لازم. واجب بليل
دكيت عليها مجاوبت
&فرح اني زياد مده احصل اهلي ولابيت عمي جاوبي ضروري اني بالمستشفى اتصوبت ضربو السيطره ومده احصل اهلي
…… .يتبع
-لالااخي. ابويه مارفضك الك لشخصك لكن فروحه
زياد:رنت بااذني فروحه يعني دلعها هذا
-فروحه بعدها صغيره وهيه اصغرنه ومدلله عند ابويه كلش
زياد: خيتي كالي مهدي واني ولدي اطاج عمره
-الله يرحمه تعيشون كد اترابه
زياد: يرحم والديج ف اي خطوه مااكدر اقوم بيها لحد ماتطلع سنه ابويه ووالدج كال صغيره يعني هيه تفوت هل مده وبعدها ارجع امشي عليها
كل الي ردته مجرد اتعرف عليها وتتعرف عليه
-اخي اذا الله كاتبلكم قسمه مع بعض
تتعرف عليها بفتره خطوبتكم
زياد: هاي منا لسنه يعني
-اخي بصراحه احنه ابويه ناطينه لثقه ع شرط
ان نصون هل ثقه
ف من اشترالنه التلفونات اول كلمه كالها اعرف بناتي ايصونن ثقتي بيهن
زياد: بس اني نيتي معروفه
-اخي قصدي بالكلام كلشي من وره ابويه او امي اي شي بسر احنه منسوي لان انخاف نخسر ثقه ابويه
وابويه مستحيل يقبل هسه تكون اكو اتصالات بينك. وبين فرح
مهدي: بس مابيها شي تره اماني
يتعرفون ع بعض ناس تعرف ناس
زياد: هوه هذا الي اني ده احجيه
مهدي: انتي من حاجيتها شكالتلج
-مقبلت كالت ماريد مشاكل ولااريد اخسر ثقه ابويه
زياد: تؤ مشاكل شنو مفهمت
-اخي اذا واحد من الولد لزمها تحجي وياك مثلا هاي مو تصير مشاكل هاي كارثه
مهدي: هم صحيح كلامها
زياد: ولحل هسه شنو لاتكولي عود من تنخطبون
مهدي:هيه هاي فد انفه وشايفه روحها
-لا مهدي حرام عليك
مهدي: يابه والله شنو عليمن هل غرور
-موغرور هوه ولاشوفت نفسها بس تكولك اني امشي وره حجي ابويه
مهدي: هوه انتي وياها نفس الشي انتي هم هاي حجايتج امشي بكلام ابويه
-اي هاي من الزينات يعني قابل غلط
زياد: هسه الحل شنو
-اخويه مااكولك لادك عليها بعد لان هيه من البارحه غيرت الرقم
زياد: غيرته
-اي بس اكولك لاتحاجيها شي بشارع موبعيد احد من الولد يشوفك وتصير مشكله وموحلوه بينه لمشاكل احنه صرنه اهل بعد
زياد: غيرت الرقم يعني اي بسيطه
ماشي خيتي اني اترخص
طلعت ويايه مهدي
مهدي: يله حضر نفسك ورانه طلعه
زياد: مهدي انت اخويه لولا
مهدي: هاا اكيد اخوك ليش لك
زياد: اريد رقم فرح الجديد
مهدي: كافي لك شلحيت
زياد: والله مادك عليها مثل قبل بعد بس مجرد يكون عندي الرقم وبس
مهدي: لك ماعندي اصلامااطتنياه وحته للبنات مااطته لا لهاله ولالهبه
زياد: بس ممعقوله مااتطي ل اختها
مهدي: يابه دعوف هل سالفه شلحيت
زياد: وداعت مهدي مادك عليها بعد بليل
مهدي: ادك. عليها بنهار
زياد: هههه لك لا والله مادك. عليها بعد مجرد اريد رقمها يكون عندي
مهدي: اي ليش
زياد: هيج لواكه اريده بتلفوني وبس بداعه الخوه اتجيبلياه
مهدي: ماشي يالوكي الله كريم
زياد: رجعت للبيت كل مره ازيد بتمسكي انها تكون زوجتي بيوم من الايام
يمه غراضي وين
رباب: عندي عندي البدله علكتها بالكنتور موكتلك كويتها
زياد: تسلمين تعبتج
رباب: لاتعبك راحه هسه اصعد اطيكياها
زياد: اي والله هم يالله المهن باجر عندي طلعه من الغبشه
صعدت قبلي وده اصعد جرتني امي
ام عادل: هاك شوف هاي الي من دمك ولحمك تحن عليك وتحنن بين الاخوه مو الغريبه الي تقطع بين الاخوه
زياد: هههه اصعد الم غراضي يمه
صعدت لكيتها بالغرفه
تعبتج
رباب: لالا هاي البدلع سفطتها حته لاتتعقج
زياد: تسلمين خيتي
رباب: هسه اجيبلك البسطال(العفو)
زياد: اني اجيبه هذا ه..
رباب: لالااني غسلته وحطيته ع سطح هسه اجيبه
زياد: حضرت جنطتي ورباب جابت البسطال
مشكوووره وعاشت ايدج
رباب: تدلل جان اني لميت الجنطه ليش تعبت نفسك
زياد: تسلمين متقصرين
رباب: تريد بعد شي
زياد: سلامتج رحم الله والديج
وصلت للباب شلت الجنطه من الجربايه اشتريتلي جربايه نفر من تعينت
حطتيها بالكاع
رباب: تصدك البيت يصير ضوجه من تروح
زياد: هههه تسلمين
رباب: تروح وترجع بسلامه ان شاءالله
زياد: الله يسلمج خيتي الغاليه
نزلت وضحكت الله شوف الدنيه جانت نهله ازوجت نهله اجتي مرت عادل
خلص النهار وبليل دكيت صدك مغلق
طلعت من الفجر سلمت ع امي. ورباب هم كاعده
طلعنه اني ومهدي
هااا بشر
مهدي: والله خايف توكعني بمشاكل زياد
زياد: لك اشايفني ليش شبيك
مهدي: اوووف هاك هذا الرقم اخذته من جهاز اماني
زياد: اخذت الرقم واكو فرحه بداخلي مجرد رقم ليش هيج فرحت
خزنت رقمها بالجهاز وعدن يومين لازم نفسي مااتصل
اليوم لازم. واجب بليل
دكيت عليها مجاوبت
&فرح اني زياد مده احصل اهلي ولابيت عمي جاوبي ضروري اني بالمستشفى اتصوبت ضربو السيطره ومده احصل اهلي
…… .يتبع
#فرحي و فرحتي
البارت الخامس
زياد: دزيت الرساله و ورثت جكاره كلت اكمل الجكاره واتصل
ثواني فاتت ودك تلفوني
ضحكت جاوبت وسويت صوتي كأن صدك مريض اون بصوتي
الوو
فرح: الو ها زياد شنو اصوبت شبيك
زياد: اصوبت فرح تعبان
فرح: هسه هسه راح اكعد امجد ايروح ل اهلك
زياد: لالاااا لاتكعديه يمعوده هسه يكولج منين جاب رقمج ماريد اسبب الج مشاكل
فرح: هسه خل ايبلغ اهلك المهم
زياد: لالاسمعيني اني دكيت عليج اريدج تسامحيني اني ضوجتج ولحيت هواي
فرح: لاتحجي هيج زياد عفيه شبيك
زياد: باجر بلغي اماني هيه تبلغ اهلي اني ردت ابلغج واكولج سامحيني
فرح: هاي شبيك زياد ان شاءالله مابيك شي
بس صدك مهدي مهدي هم
زياد: لالا مهدي نقلوه لغير سيطره
فرح: وين اتصوبت كولي شبيك
زياد: جنت احجي وياها وكاتم الضحكه كوه بس من سمعت صوتها اختنك لاانقهرت
اخخ تصوبت فرح
فرح: وين وين اتصوبت بيا مستشفى انت هسه
زياد: اااوف اتصوبت بكلبي
فرح: بكلبك
زياد: اييي بنص كلبي
فرح: بكلبك وتحجي عادي هاي شلون بله
زياد: موانتي الي صوبتيني بكلبي شلون مااحجي ويه الصوبني
الووو الووو
فرح: انت ماعندك احساس صح يعني خليتني حايره ماعرف شسوي
ومقهوره عليك وبالاخير طلعت تضحك عليه
زياد: هههه لامواضحك عليج والله مكاذب تصوبت بنص كلبي بس اتصوبت بيج
فرح: ساعه 4الفجر متصل ومكعدني من. نومي و. اووووف استغفر الله يعني هسه واحد شيحاجيك
زياد: بس خفتي عليه هاا
فرح: لاحول الله الله يعينك ع عقلك
زياد: ههههههه عليج الله خفتي عليه موو
فرح: اوووف اي طبعا الجيش سور الوطن
وانت واحد من الجيش
زياد: سور الوطن ههههه ياوطنيه ياتاريخ انتي
فرح: ههههه
زياد: ضحكتج حلوه
فرح: بعد لادك بس تعال كلي منين جبت الرقم
زياد: من البحر
فرح: لاوالله
زياد: اي شبيج من بحر حبج
الوووو
هههههه سدته
رجعت دكيت تقريبا راح تنتهي الدكه جاوبت
فرح: يعني غيرت الرقم ومخلصت كلت ل ابن عمك ومخلصت ترجيتك ماتتصل وماخلصت
انت شلون اخلص منك فهمني
زياد: اكو وحده تريد تخلص من زوج المستقبل
سكتت
فرح: لان ماعرف شحجي وياك
زياد: فروحه
فرح: شهل ميانه الزايده هاي
زياد: هههههه خليني نتعرف ع بعض
فرح: شكرا ماريد اتعرف عليك
زياد: اعرف انتي شتحبين وتعرفين اني شنو احب
فرح: كتلك مااريد ممحتاجه لااتعرف عليك ولا عله الي تحبه اوتكرهه ممكن تحس بعد لاادك
زياد: ادري ليش عصبيه ياعيني هسه شكو بيها زين حسبيني صديق
فرح; مااريد
زياد: صديقه هم ميخالف
فرح: هههههههههه
زياد: هههه شفتي شلون ضحكتج
فرح: لاالي ضحكني ان ماكو احساس معدوم
زياد: اي اسم الله عليه منه
فروحه جربي وهاا اذا حجيت حجايه غلط وياج كوليلي انت غلطت ويايه وبعد لاادك ووعد ماادك
فرح: يعني انت ادك بنصاص الليالي وممسوي غلط بنضرك
زياد: لاااا بهاي مضطر
فرح: شلون بله
زياد: بس بليل اكدر اخليج تفتحين خط نايمه وماتدرين ف اسمع صوتج حته ارتاح وانام
ليش اسكتين
فرح اطيني فرصه احجي وياج اعرفج عليه واني اتعرف عليج
وروح ابويه الغالي بس فتره فتره تعدي سنه ابويه وابوج يغير كلامه انج صغيره والله ادز يخطبوج الي
وهااا اذا كال صغيره اضل اخطب لحد مايمل ويكول اخذها
فرح: زياد
زياد: ااااوووف شكد حلو اسمي بصوتج
فرح: وحلو من اسد التلفون بوجهك. موو
زياد: خههه لالا خلص كولي عيني
فرح: انت تقبل اتسببلي مشاكل
زياد: ليش ياعيني ليش مشاكل هوه مجرد اتصال
ولاتكوليلي اتوقع وماعرف شنو انتي من يمج احد اطيني مشغول او لا كوليلي وقت اكدر اتصل بي
فرح: واني شجابرني اسوي شي من وره اهلي
زياد: غصبا عني لان ابوج مطاج لوابوج موافق بس جان هسه انتي خطيبتي بس شوفي الضرف شلون صار ابوج منطاج وابويه مات
فرح; الله يرحمه
زياد: يرحم والديج فرح فرصه اطيني والله ماراح اخليج تزعلين مني بيوم ولاراح اغلط بكلمه لابحرف مااغلط وياج
فرح: زياد ابويه
زياد: ادري ناطيكم الثقه بس شنو للغلط فهميني الغلط وين بااني اريد اتعرف عليج حته من تكونين زوجتي تعرفين كلشي عني واعرف كلشي عنج
فرح: ههه لاواثق كلش زوجتي
زياد: والله احط افراشي وانام اباب اهلج لحد ماا يطيني ابوج
هااا شكلتي
فرح: تصبح ع خير او صباح الخير ساعه 5:30
زياد: اووووف فرح جربي متخسرين وكتلج والله ماراح اخليج بيوم تزعلين مني ولاراح احجي حجايه غلط وياج
فرح: افكر
زياد: يايابه منج ماشي روحي نامي راح اتصل باجر
فرح: لا
زياد: اسمع قرارج اتصل
فرح: شوكت ب 6هل مره
زياد: ههههه لا راح ارمش اذا يمج احد دزي مسج او رمشي واذا مادزيتي اعيد الاتصال
فرح: الله كريم باي
زياد: فرح
فرح: نعم
زياد: انتضر قرار يخليني اطير بسمه
فرح: باي
زياد: باي
سديته منها حاس براحه
كملت واجبي ونمت مرتاح
كعدت ع واجب الثاني اكلت وطلعت مهدي عكسي صار واجبه
واكف بالواجب ساعه 2الضهر دك تلفوني رقم غريب
الوو
-الو السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام ورحمه الله
-زياد مو
زياد: اي نعم منو وياي
-اني ام هشام
زياد: ام هشام منو اسمع صوت يكولها ميعرف اسمه
-هاا اني ام اماني ام امج
البارت الخامس
زياد: دزيت الرساله و ورثت جكاره كلت اكمل الجكاره واتصل
ثواني فاتت ودك تلفوني
ضحكت جاوبت وسويت صوتي كأن صدك مريض اون بصوتي
الوو
فرح: الو ها زياد شنو اصوبت شبيك
زياد: اصوبت فرح تعبان
فرح: هسه هسه راح اكعد امجد ايروح ل اهلك
زياد: لالاااا لاتكعديه يمعوده هسه يكولج منين جاب رقمج ماريد اسبب الج مشاكل
فرح: هسه خل ايبلغ اهلك المهم
زياد: لالاسمعيني اني دكيت عليج اريدج تسامحيني اني ضوجتج ولحيت هواي
فرح: لاتحجي هيج زياد عفيه شبيك
زياد: باجر بلغي اماني هيه تبلغ اهلي اني ردت ابلغج واكولج سامحيني
فرح: هاي شبيك زياد ان شاءالله مابيك شي
بس صدك مهدي مهدي هم
زياد: لالا مهدي نقلوه لغير سيطره
فرح: وين اتصوبت كولي شبيك
زياد: جنت احجي وياها وكاتم الضحكه كوه بس من سمعت صوتها اختنك لاانقهرت
اخخ تصوبت فرح
فرح: وين وين اتصوبت بيا مستشفى انت هسه
زياد: اااوف اتصوبت بكلبي
فرح: بكلبك
زياد: اييي بنص كلبي
فرح: بكلبك وتحجي عادي هاي شلون بله
زياد: موانتي الي صوبتيني بكلبي شلون مااحجي ويه الصوبني
الووو الووو
فرح: انت ماعندك احساس صح يعني خليتني حايره ماعرف شسوي
ومقهوره عليك وبالاخير طلعت تضحك عليه
زياد: هههه لامواضحك عليج والله مكاذب تصوبت بنص كلبي بس اتصوبت بيج
فرح: ساعه 4الفجر متصل ومكعدني من. نومي و. اووووف استغفر الله يعني هسه واحد شيحاجيك
زياد: بس خفتي عليه هاا
فرح: لاحول الله الله يعينك ع عقلك
زياد: ههههههه عليج الله خفتي عليه موو
فرح: اوووف اي طبعا الجيش سور الوطن
وانت واحد من الجيش
زياد: سور الوطن ههههه ياوطنيه ياتاريخ انتي
فرح: ههههه
زياد: ضحكتج حلوه
فرح: بعد لادك بس تعال كلي منين جبت الرقم
زياد: من البحر
فرح: لاوالله
زياد: اي شبيج من بحر حبج
الوووو
هههههه سدته
رجعت دكيت تقريبا راح تنتهي الدكه جاوبت
فرح: يعني غيرت الرقم ومخلصت كلت ل ابن عمك ومخلصت ترجيتك ماتتصل وماخلصت
انت شلون اخلص منك فهمني
زياد: اكو وحده تريد تخلص من زوج المستقبل
سكتت
فرح: لان ماعرف شحجي وياك
زياد: فروحه
فرح: شهل ميانه الزايده هاي
زياد: هههههه خليني نتعرف ع بعض
فرح: شكرا ماريد اتعرف عليك
زياد: اعرف انتي شتحبين وتعرفين اني شنو احب
فرح: كتلك مااريد ممحتاجه لااتعرف عليك ولا عله الي تحبه اوتكرهه ممكن تحس بعد لاادك
زياد: ادري ليش عصبيه ياعيني هسه شكو بيها زين حسبيني صديق
فرح; مااريد
زياد: صديقه هم ميخالف
فرح: هههههههههه
زياد: هههه شفتي شلون ضحكتج
فرح: لاالي ضحكني ان ماكو احساس معدوم
زياد: اي اسم الله عليه منه
فروحه جربي وهاا اذا حجيت حجايه غلط وياج كوليلي انت غلطت ويايه وبعد لاادك ووعد ماادك
فرح: يعني انت ادك بنصاص الليالي وممسوي غلط بنضرك
زياد: لاااا بهاي مضطر
فرح: شلون بله
زياد: بس بليل اكدر اخليج تفتحين خط نايمه وماتدرين ف اسمع صوتج حته ارتاح وانام
ليش اسكتين
فرح اطيني فرصه احجي وياج اعرفج عليه واني اتعرف عليج
وروح ابويه الغالي بس فتره فتره تعدي سنه ابويه وابوج يغير كلامه انج صغيره والله ادز يخطبوج الي
وهااا اذا كال صغيره اضل اخطب لحد مايمل ويكول اخذها
فرح: زياد
زياد: ااااوووف شكد حلو اسمي بصوتج
فرح: وحلو من اسد التلفون بوجهك. موو
زياد: خههه لالا خلص كولي عيني
فرح: انت تقبل اتسببلي مشاكل
زياد: ليش ياعيني ليش مشاكل هوه مجرد اتصال
ولاتكوليلي اتوقع وماعرف شنو انتي من يمج احد اطيني مشغول او لا كوليلي وقت اكدر اتصل بي
فرح: واني شجابرني اسوي شي من وره اهلي
زياد: غصبا عني لان ابوج مطاج لوابوج موافق بس جان هسه انتي خطيبتي بس شوفي الضرف شلون صار ابوج منطاج وابويه مات
فرح; الله يرحمه
زياد: يرحم والديج فرح فرصه اطيني والله ماراح اخليج تزعلين مني بيوم ولاراح اغلط بكلمه لابحرف مااغلط وياج
فرح: زياد ابويه
زياد: ادري ناطيكم الثقه بس شنو للغلط فهميني الغلط وين بااني اريد اتعرف عليج حته من تكونين زوجتي تعرفين كلشي عني واعرف كلشي عنج
فرح: ههه لاواثق كلش زوجتي
زياد: والله احط افراشي وانام اباب اهلج لحد ماا يطيني ابوج
هااا شكلتي
فرح: تصبح ع خير او صباح الخير ساعه 5:30
زياد: اووووف فرح جربي متخسرين وكتلج والله ماراح اخليج بيوم تزعلين مني ولاراح احجي حجايه غلط وياج
فرح: افكر
زياد: يايابه منج ماشي روحي نامي راح اتصل باجر
فرح: لا
زياد: اسمع قرارج اتصل
فرح: شوكت ب 6هل مره
زياد: ههههه لا راح ارمش اذا يمج احد دزي مسج او رمشي واذا مادزيتي اعيد الاتصال
فرح: الله كريم باي
زياد: فرح
فرح: نعم
زياد: انتضر قرار يخليني اطير بسمه
فرح: باي
زياد: باي
سديته منها حاس براحه
كملت واجبي ونمت مرتاح
كعدت ع واجب الثاني اكلت وطلعت مهدي عكسي صار واجبه
واكف بالواجب ساعه 2الضهر دك تلفوني رقم غريب
الوو
-الو السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام ورحمه الله
-زياد مو
زياد: اي نعم منو وياي
-اني ام هشام
زياد: ام هشام منو اسمع صوت يكولها ميعرف اسمه
-هاا اني ام اماني ام امج
د ام فرح
زياد: اهلاوسهلا خاله اعذريني معرفتج اني اسف
-لامصار شي عبالي تعرف اسم. ابو سامان
زياد: لاوالله ماعرف الله يحفظه ان شاءالله
-تسلم زياد اني ميحتاج اكولك ليش اتصلت بيك لان اتوقع انت تعرف الموضوع
وابن عمك وبنتي محاجيك عنه
زياد: احم خاله اذا تسمحيلي احجي وياج يعني اكولج الموضوع من وجهه نضري
-اي اسمعك
زياد: احم خاله اني بلغت خيتي اماني ومهدي وحجو ويه عمي ابوامجد و اجاني الرد باانها صغيره ومايزوجها هسه يعني الي وصلني انه مارفضني الي
-ابني ابن خالها طلبها رد نفس الرد ابوها ميزوجها هسه شنو ازوج طفله ليش ثكلت عليه لوماريد بنتي
زياد: خاله صحيح واني تعرفين ان والدي
-الله يرحمه
زياد: يرحم والديج ف الي صار اني انحكمت من جهتين من جهه ابوفرح ومن جهه وفاه والدي
فكل الي اريده اني اتعرف عليها وكلتلها مجرد تعرفيني واعرفج والله يشهد نيتي وياها انها تعرفني بهل فتره واني اعرفها حته ان شاءالله من نزوج
-هههه ابني انت تحجي بثقه نزوج واعرفها بله ابوها مانطاك شلون
زياد: والله خاله انام ابابكم ماعوفكم اله تطوني
-ها
زياد: والله العضيم. حته كل مايفتح الباب اكوله زوجني بنتك
-ههههههه
زياد: هههه خاله انتي تعرفين الاهل بحاله حزن هسه واله والله جان دزيتهم
-لالايمه عيب العالم شتكول بعدين امك البارحه رحت شفتها خطيه بعدها مامستقبله الموضوع الله يعينها ويعينكم
زياد: الحمدلله ع كل حال خاله احسبيني ابنج واني طالب فرح منج
-اني ماكدر اكولك اي اولا هذا القرار راجع ل ابوها
زياد: يعني يرفضني اذا تقدمت
-لا ابني كتلك هيه صغيره وبالعكس نتشرف بيك جيرانه وصار شكد من كعدنه ماسمعنه شي موزين عليك حشاك يعني ويكفي انك ابن عم نسيبنه
زياد: رحم الله والديج خاله هذا هوه انحلت
-ياابني هسه ليش اله تحجي وياها
زياد: خاله اتعرف عليها وتتعرف عليه والله واذا حجيت شي غلط وياها عاتبيني
اسمع صوت يكولها خليهم ناس تحجي. ويه ناس يجوز مايتوالمون
-يا اماني شتحجين انتي
زياد: اي هم صح يجوز فرح ميعجبها طبعي او تضوج مني شي بيه
-انت مصدكت جتي حجايه بصالحك
زياد: هههه بصراحه اي
-شوف ابني اني تعلمت ويه بناتي اكون صديقه الهن
وفرح جتي وبلغتني وسولفتلي ع الي حاجيه وياها وانك تريد تتعرف عليها
بس ياابني اتصالك وجه الفجر ميصير
زياد: حقج خاله بس والله لان
-لان جاوبتك مره ادري ادري بس هم غلط تصرفك
زياد: صحيح عذريني خاله وان شاءالله مايصير اي غلط بعد مني
-شوف اني راح اوافق انها تحجي وياك
زياد: ايييي الله يطول بعمرج خاله
-لالا لاتفرح تحجي وياها تتعرفون ع بعض بس لكل حجي حدود ابني واي شي يصير كتلك اني مصادقتهن راح يوصلني خبر مااريد اتخليني اتندم اني ثقيت بيك
زياد: لالاان شاءالله اكون كد الثقه ومااخليج اتندمين ابد
-ان شاءالله
زياد: شكرا خاله
سديته منها فرحان اضحك ويه روحي
كل مابيه صار ايريدها تكون الي
فات وقت ودزيت مسج
اكدر اتصل
ماردت ولا رمشت
دكيت عليها جاوبت فتحت خط بس متحجي
واني اخاف احجي اخاف موهيه
ضل الخط مفتوح هيه ساكته واني ساكت
اخر شي ضحكت
ليش متحجين
فرح: شحجي
زياد: ها شتحجين يعني مثلا الوو
فرح: ها الوو
زياد: ههه شلونج
فرح: زينه
زياد: واني زين
هم سكتي ههههه شلون كلتي ل امج
فرح: كلتلها انت ادك عليه واماني يمنه هم حجتلها
زياد: هااا
فرح: اي ليش خايف انت مو
زياد: لالاموخايف بالعكس فرحت حته انتي تطمنين واني واثق من روحي ومن نيتي وياج
فرح: اي
زياد: شلون المدرسه
فرح: زينه راح تبدي امتحاناتنه
زياد: ان شاءالله تنجحين
فرح: يارب
زياد: اي وبعد
فرح: شنو
زياد: هههه جوعان
فرح: ليش ماجابولكم غده ماتغديت
زياد: لا لوسامع صوتج قبل الغده جان انفتحت نفسي مثل هسه بس حجيت وياج انفتحت نفسي ع اكل وع الدنيه كلها
هههه راح نكضيها كلمتين. وسكتي
فرح: راح اروح ادرس باي
زياد: ههههه من تكملين دكي ماشي
فرح: الله كريم
زياد: ماشي
فرح: باي
زياد: باي وكل الهلا
صارت بينه. مكالمات عدن 10ايام احنه ع كد شلونج شلونك
اخاف احجي وياها شي
ورغم هذا مرتاح لمجرد اني اسمع صوتها
نزلت للبيت الي اسبوع وصارت عركه بين امي وعادل ع محل مدخلت بينهم
بليل صعد عادل
عادل: زياد كاعد
زياد: اي فوت
عادل: اريدك بشغله
زياد: شنو كول
عادل: بصراحه هل شهر ماكو شغل ابد
زياد: اي موكتلك اني اشيل المصرف بمكانك
عادل: لك حته مال الايجار مطلعن ماكو شغل ابد
زياد: هاي شنو
عادل: اي والله وامي مقبلت ادايني دايني انت دين بس يشتغل لمحل
زياد: اي تدلل سهله باجر الصبح اجيبلكياهن للمحل
عادل: لالااطينياهن لاتعب نفسك
زياد: ماشي الصبح كعدني تلكاني مجهزهن
عادل: تسلم زيودي حبيبي
زياد: تدلل ابوالعداله
طلع اني ضام فلوسي اطلع منهن مصرف اطي ل امي ومصرفي والباقي اضمهن مفكر ازوج واشتري سياره احلم بكيفي واجمع
باجر جمعه دزيتلها مسج
&اكدر اخابر باجر ماكو دوام&
دكت عليه رفضته واتصلت بيها
شلونج
فرح: تمام انت شلونك
زياد: من اسمع صوتج اصير زين
فرح: ههه شكرا
زياد: ااااخ ااااخ ع
زياد: اهلاوسهلا خاله اعذريني معرفتج اني اسف
-لامصار شي عبالي تعرف اسم. ابو سامان
زياد: لاوالله ماعرف الله يحفظه ان شاءالله
-تسلم زياد اني ميحتاج اكولك ليش اتصلت بيك لان اتوقع انت تعرف الموضوع
وابن عمك وبنتي محاجيك عنه
زياد: احم خاله اذا تسمحيلي احجي وياج يعني اكولج الموضوع من وجهه نضري
-اي اسمعك
زياد: احم خاله اني بلغت خيتي اماني ومهدي وحجو ويه عمي ابوامجد و اجاني الرد باانها صغيره ومايزوجها هسه يعني الي وصلني انه مارفضني الي
-ابني ابن خالها طلبها رد نفس الرد ابوها ميزوجها هسه شنو ازوج طفله ليش ثكلت عليه لوماريد بنتي
زياد: خاله صحيح واني تعرفين ان والدي
-الله يرحمه
زياد: يرحم والديج ف الي صار اني انحكمت من جهتين من جهه ابوفرح ومن جهه وفاه والدي
فكل الي اريده اني اتعرف عليها وكلتلها مجرد تعرفيني واعرفج والله يشهد نيتي وياها انها تعرفني بهل فتره واني اعرفها حته ان شاءالله من نزوج
-هههه ابني انت تحجي بثقه نزوج واعرفها بله ابوها مانطاك شلون
زياد: والله خاله انام ابابكم ماعوفكم اله تطوني
-ها
زياد: والله العضيم. حته كل مايفتح الباب اكوله زوجني بنتك
-ههههههه
زياد: هههه خاله انتي تعرفين الاهل بحاله حزن هسه واله والله جان دزيتهم
-لالايمه عيب العالم شتكول بعدين امك البارحه رحت شفتها خطيه بعدها مامستقبله الموضوع الله يعينها ويعينكم
زياد: الحمدلله ع كل حال خاله احسبيني ابنج واني طالب فرح منج
-اني ماكدر اكولك اي اولا هذا القرار راجع ل ابوها
زياد: يعني يرفضني اذا تقدمت
-لا ابني كتلك هيه صغيره وبالعكس نتشرف بيك جيرانه وصار شكد من كعدنه ماسمعنه شي موزين عليك حشاك يعني ويكفي انك ابن عم نسيبنه
زياد: رحم الله والديج خاله هذا هوه انحلت
-ياابني هسه ليش اله تحجي وياها
زياد: خاله اتعرف عليها وتتعرف عليه والله واذا حجيت شي غلط وياها عاتبيني
اسمع صوت يكولها خليهم ناس تحجي. ويه ناس يجوز مايتوالمون
-يا اماني شتحجين انتي
زياد: اي هم صح يجوز فرح ميعجبها طبعي او تضوج مني شي بيه
-انت مصدكت جتي حجايه بصالحك
زياد: هههه بصراحه اي
-شوف ابني اني تعلمت ويه بناتي اكون صديقه الهن
وفرح جتي وبلغتني وسولفتلي ع الي حاجيه وياها وانك تريد تتعرف عليها
بس ياابني اتصالك وجه الفجر ميصير
زياد: حقج خاله بس والله لان
-لان جاوبتك مره ادري ادري بس هم غلط تصرفك
زياد: صحيح عذريني خاله وان شاءالله مايصير اي غلط بعد مني
-شوف اني راح اوافق انها تحجي وياك
زياد: ايييي الله يطول بعمرج خاله
-لالا لاتفرح تحجي وياها تتعرفون ع بعض بس لكل حجي حدود ابني واي شي يصير كتلك اني مصادقتهن راح يوصلني خبر مااريد اتخليني اتندم اني ثقيت بيك
زياد: لالاان شاءالله اكون كد الثقه ومااخليج اتندمين ابد
-ان شاءالله
زياد: شكرا خاله
سديته منها فرحان اضحك ويه روحي
كل مابيه صار ايريدها تكون الي
فات وقت ودزيت مسج
اكدر اتصل
ماردت ولا رمشت
دكيت عليها جاوبت فتحت خط بس متحجي
واني اخاف احجي اخاف موهيه
ضل الخط مفتوح هيه ساكته واني ساكت
اخر شي ضحكت
ليش متحجين
فرح: شحجي
زياد: ها شتحجين يعني مثلا الوو
فرح: ها الوو
زياد: ههه شلونج
فرح: زينه
زياد: واني زين
هم سكتي ههههه شلون كلتي ل امج
فرح: كلتلها انت ادك عليه واماني يمنه هم حجتلها
زياد: هااا
فرح: اي ليش خايف انت مو
زياد: لالاموخايف بالعكس فرحت حته انتي تطمنين واني واثق من روحي ومن نيتي وياج
فرح: اي
زياد: شلون المدرسه
فرح: زينه راح تبدي امتحاناتنه
زياد: ان شاءالله تنجحين
فرح: يارب
زياد: اي وبعد
فرح: شنو
زياد: هههه جوعان
فرح: ليش ماجابولكم غده ماتغديت
زياد: لا لوسامع صوتج قبل الغده جان انفتحت نفسي مثل هسه بس حجيت وياج انفتحت نفسي ع اكل وع الدنيه كلها
هههه راح نكضيها كلمتين. وسكتي
فرح: راح اروح ادرس باي
زياد: ههههه من تكملين دكي ماشي
فرح: الله كريم
زياد: ماشي
فرح: باي
زياد: باي وكل الهلا
صارت بينه. مكالمات عدن 10ايام احنه ع كد شلونج شلونك
اخاف احجي وياها شي
ورغم هذا مرتاح لمجرد اني اسمع صوتها
نزلت للبيت الي اسبوع وصارت عركه بين امي وعادل ع محل مدخلت بينهم
بليل صعد عادل
عادل: زياد كاعد
زياد: اي فوت
عادل: اريدك بشغله
زياد: شنو كول
عادل: بصراحه هل شهر ماكو شغل ابد
زياد: اي موكتلك اني اشيل المصرف بمكانك
عادل: لك حته مال الايجار مطلعن ماكو شغل ابد
زياد: هاي شنو
عادل: اي والله وامي مقبلت ادايني دايني انت دين بس يشتغل لمحل
زياد: اي تدلل سهله باجر الصبح اجيبلكياهن للمحل
عادل: لالااطينياهن لاتعب نفسك
زياد: ماشي الصبح كعدني تلكاني مجهزهن
عادل: تسلم زيودي حبيبي
زياد: تدلل ابوالعداله
طلع اني ضام فلوسي اطلع منهن مصرف اطي ل امي ومصرفي والباقي اضمهن مفكر ازوج واشتري سياره احلم بكيفي واجمع
باجر جمعه دزيتلها مسج
&اكدر اخابر باجر ماكو دوام&
دكت عليه رفضته واتصلت بيها
شلونج
فرح: تمام انت شلونك
زياد: من اسمع صوتج اصير زين
فرح: ههه شكرا
زياد: ااااخ ااااخ ع
فوا اي شكو ماكو
فرح: ماكو شي وانت
زياد: اني مشتاق لشوفتج لحضه لحضه
فوتي رباب
انفتحت الباب رباب فرح ويايه ع خط
رباب: ردتك بشغله مادري بيك تحجي بتلفون
زياد: لاعادي تعاي خيتي
عيوني شويه واخابر
فرح: ماشي
رباب: لالاهذا هوه مااريد شي تصبح ع خير
زياد: وانتي من اهله
فرح: هسه ادتسده لو
زياد: لاحب لاتسديه
فرح: احنه شكلنه
زياد: هههه اسف طلعت من دون قصد يله ع اساس انتي متعرفين بيه اني احبج
فرح: وبعدين كلنه نتعرف ع بعض وبس بله هل حجي
زياد: اووووف هم ميخالف بس اسمع صوتج
ضليت احجي وياها لحد ماخلص الرصيد
تمددت ونمت
الفجر كعدني عادل اطيته الفلوس ورجعت نمت
عدت ايام اجازتي والتحقت وعدت فتره فتنه شهر الثاني
وهم من نزلت عركه بالبيت وامي وعادل ميتحاجون
شنو سالفتكم متكولولي
ام عادل: هل شهر هم جاي نفس الحجي ماكو شغل ومنين اطيج مصرف
عادل: اي منين اجيب اروح ابوك لمحل مايشتغل
زياد: عادل لامصرف لاايجار حته مولده المحل اخذت مني فلوسها
عادل: كتلك دين شنو تعيرني
زياد: يااخي مااعيرك بس انت حته تفتيحتك تختلف يوم تفتح ساعه 6ويوم لل10المحل مسدود ابويه الله يرحمه جان تغورب يله يعزل انت هسه تجي الضهر ولو ترجع تفتح لوماتفتح
عادل: شارع ميت اكولك ماكو شغل شسوي اكعد بالمحل اهش ذبان
ام عادل: تكعد تنتضر رزقك
عادل: احجي هندي اني ماكو شغل اكولها
زياد: ضلو ناس تعاند ناس وماتفتهم شي
هسه لمشكله ع شنو ع مصرف
ام عادل: اي لعد هذا لبيت مايرادله اخوتك واني وهوه ومرته بله انت كلها ايام وثلاث ارباعهن تاكل بره
زياد: هم سهله هل شهر هم اني انطيج بس صوتكم منا لعالم عيب شيكولون علينه
ام عادل: يااا بله المصرف منك ومرته شلون
زياد: رباب كاعده باوعت عليها محتاجه شي خيتي كولي عيوني الج
ام عادل: يمه لبنيه حامل راح تدخل الشهر الرابع
غير يطيها تروح لدكتوره امها تاخذها خواتها
عادل: اني اطيها من اشتغل شسويلكم اروح ابوك
زياد: استغفرالله هم عليه اخذيها وروحي لدكتور تدللون
ام عادل: يااا ليش تبجين ولج
زياد: شنو لقصه رباب حالج من حال نهله اختي شتحتاجين اني بالخدمه
ام عادل: الله يرزقك يايمه ويحميك والله ذيج هم نهله من اطيها ال50تضل تدعي الك
زياد: تدلل وشتحتاج تكولج تردون بعد شي اريد اطلع ويه الولد اني
ام عادل: لايمه الله وياك
زياد: جنت مخصص من راتب ادز ل اختي اخاف تحتاج شي وخصوصا انها حامل رغم ابن خالي ممقصر الشهاده لله بس حته لاتكول مات ابويه ومحد ذكرني
بعدني ع درج ودك تلفوني صعدت للغرفه دكيت عله فرح
فرح: الوو
زياد: ياهلا بهل صوت
فرح: هههه زياد
زياد: عيونه
فرح: باجر مهدي راح ياخذنه لكربلاء تدري
زياد: اه ماكلي
فرح: لامو ماكلك بس هسه قرر راح نروح وياه
زياد: انتي ومنو
فرح: اني واماني وماما
زياد: واني اكيد
فرح: هههه لا
زياد: شنو لا اريد اروح ازور ابويه
فرح: هممم اي روح منو لازمك
زياد: بيا سياره راح ترحون
فرح: بالكيه مال احمد اخو مهدي
زياد: خوش لحضه فروحه هاي مهدي ايدك عليه شويه واخابرج
الووو
مهدي: لك هاا زياد حضر روحك باجر ماخذ حبيبتك ويانه ورايحين لكربلاء لاتكولي ماتجي
زياد: هههه اول واحد وداعتك
مهدي: هههه خوش حجي كول ل امك اذا تريد تجي الكيا فارغه
زياد: خوش حبيبي تسلملي
الو هاعيني
فرح: كلك
زياد: اي كالي راح اخذ حبيبتك ويايه
فتحت لباب صارت رباب بوجهي
تجي كتله اول واحد شلون مااجي
فرح: ماشي راح اروح ادرس حته ماعندي شي باجر
زياد: ماشي واني راح اطلع ويه الولد شغله ساعه وارجع
فرح: ماشي
زياد: سديته منها ورحت ل امي
يمه حضري نفسج باجر رايحين لكربلاء
ام عادل: هااا
زياد: اي والله طالعين ويه بيت عمي بالكيا مال احمد
ام عادل: خوش يمه شوكت ان شاءالله
زياد: الفجر نطلع يله طالع اني
طلعت عفت الولد مريت ع مهدي طلعنه افترينه وتعشيت بره ورجعت من وكت مااتأخرت
لكيت الاهل يتعشون كعدت شويه وياهم وصعدت
اتصلت بفرح وخلص الرصيد نزلت ركض قبل ماايعزل ابو الاسواق جبت رصيد ورجعت
ام عادل: وين رحت
زياد: جبت رصيد
ام عادل: صاير بنك مال ارصده ولك
رباب: من الاتصالات عمه شبيج يادوب ايلحك
زياد: هههه هااا هيج صارت يعني ماشي ماشي
صعدت دخلت الرصيد اتصلت دزت مسج متكدر تحجي
ضليت انتضرها
ساعه 11:30دزت مسج
&كاعد لونمت&
اتصلت بيها
الوو
فرح: اسفه مكدرت احجي وياك
زياد: ولايهمج بس شنو نايم لو كاعد اني اكدر انام من غير مااسمع صوتج
فرح: عبالي نمت
زياد: لاماانام اذا مااسمع احله صوت بدنيه
وباجر اشوفج منو بكدي ياررربي
فرح: ليش راح تجي
زياد: شلون مااجي موبس اجي باجر اخلي امج امام الامر الواقع
فرح: شلون يعني
زياد: اخلي امي باجر تحجي ويه امج حته لو بس ربط حجي هسه بين ماتطلع السنه
باجر اريد يم الامامين اكول للكل فتره وقت بس وحبيبتي تصير الي وخطيبتي كدام الكل
وبعدها زوجتي
ها رباب فوتي
رباب: اريد احاجيك
زياد: اي تعالي
حبي شويه واخابر
سديته كعدي رباب خير محتاجه شي
رباب: اريد اكولك ع عادل
زياد: شبي
رباب: عادل مده يشتغل
ز
فرح: ماكو شي وانت
زياد: اني مشتاق لشوفتج لحضه لحضه
فوتي رباب
انفتحت الباب رباب فرح ويايه ع خط
رباب: ردتك بشغله مادري بيك تحجي بتلفون
زياد: لاعادي تعاي خيتي
عيوني شويه واخابر
فرح: ماشي
رباب: لالاهذا هوه مااريد شي تصبح ع خير
زياد: وانتي من اهله
فرح: هسه ادتسده لو
زياد: لاحب لاتسديه
فرح: احنه شكلنه
زياد: هههه اسف طلعت من دون قصد يله ع اساس انتي متعرفين بيه اني احبج
فرح: وبعدين كلنه نتعرف ع بعض وبس بله هل حجي
زياد: اووووف هم ميخالف بس اسمع صوتج
ضليت احجي وياها لحد ماخلص الرصيد
تمددت ونمت
الفجر كعدني عادل اطيته الفلوس ورجعت نمت
عدت ايام اجازتي والتحقت وعدت فتره فتنه شهر الثاني
وهم من نزلت عركه بالبيت وامي وعادل ميتحاجون
شنو سالفتكم متكولولي
ام عادل: هل شهر هم جاي نفس الحجي ماكو شغل ومنين اطيج مصرف
عادل: اي منين اجيب اروح ابوك لمحل مايشتغل
زياد: عادل لامصرف لاايجار حته مولده المحل اخذت مني فلوسها
عادل: كتلك دين شنو تعيرني
زياد: يااخي مااعيرك بس انت حته تفتيحتك تختلف يوم تفتح ساعه 6ويوم لل10المحل مسدود ابويه الله يرحمه جان تغورب يله يعزل انت هسه تجي الضهر ولو ترجع تفتح لوماتفتح
عادل: شارع ميت اكولك ماكو شغل شسوي اكعد بالمحل اهش ذبان
ام عادل: تكعد تنتضر رزقك
عادل: احجي هندي اني ماكو شغل اكولها
زياد: ضلو ناس تعاند ناس وماتفتهم شي
هسه لمشكله ع شنو ع مصرف
ام عادل: اي لعد هذا لبيت مايرادله اخوتك واني وهوه ومرته بله انت كلها ايام وثلاث ارباعهن تاكل بره
زياد: هم سهله هل شهر هم اني انطيج بس صوتكم منا لعالم عيب شيكولون علينه
ام عادل: يااا بله المصرف منك ومرته شلون
زياد: رباب كاعده باوعت عليها محتاجه شي خيتي كولي عيوني الج
ام عادل: يمه لبنيه حامل راح تدخل الشهر الرابع
غير يطيها تروح لدكتوره امها تاخذها خواتها
عادل: اني اطيها من اشتغل شسويلكم اروح ابوك
زياد: استغفرالله هم عليه اخذيها وروحي لدكتور تدللون
ام عادل: يااا ليش تبجين ولج
زياد: شنو لقصه رباب حالج من حال نهله اختي شتحتاجين اني بالخدمه
ام عادل: الله يرزقك يايمه ويحميك والله ذيج هم نهله من اطيها ال50تضل تدعي الك
زياد: تدلل وشتحتاج تكولج تردون بعد شي اريد اطلع ويه الولد اني
ام عادل: لايمه الله وياك
زياد: جنت مخصص من راتب ادز ل اختي اخاف تحتاج شي وخصوصا انها حامل رغم ابن خالي ممقصر الشهاده لله بس حته لاتكول مات ابويه ومحد ذكرني
بعدني ع درج ودك تلفوني صعدت للغرفه دكيت عله فرح
فرح: الوو
زياد: ياهلا بهل صوت
فرح: هههه زياد
زياد: عيونه
فرح: باجر مهدي راح ياخذنه لكربلاء تدري
زياد: اه ماكلي
فرح: لامو ماكلك بس هسه قرر راح نروح وياه
زياد: انتي ومنو
فرح: اني واماني وماما
زياد: واني اكيد
فرح: هههه لا
زياد: شنو لا اريد اروح ازور ابويه
فرح: هممم اي روح منو لازمك
زياد: بيا سياره راح ترحون
فرح: بالكيه مال احمد اخو مهدي
زياد: خوش لحضه فروحه هاي مهدي ايدك عليه شويه واخابرج
الووو
مهدي: لك هاا زياد حضر روحك باجر ماخذ حبيبتك ويانه ورايحين لكربلاء لاتكولي ماتجي
زياد: هههه اول واحد وداعتك
مهدي: هههه خوش حجي كول ل امك اذا تريد تجي الكيا فارغه
زياد: خوش حبيبي تسلملي
الو هاعيني
فرح: كلك
زياد: اي كالي راح اخذ حبيبتك ويايه
فتحت لباب صارت رباب بوجهي
تجي كتله اول واحد شلون مااجي
فرح: ماشي راح اروح ادرس حته ماعندي شي باجر
زياد: ماشي واني راح اطلع ويه الولد شغله ساعه وارجع
فرح: ماشي
زياد: سديته منها ورحت ل امي
يمه حضري نفسج باجر رايحين لكربلاء
ام عادل: هااا
زياد: اي والله طالعين ويه بيت عمي بالكيا مال احمد
ام عادل: خوش يمه شوكت ان شاءالله
زياد: الفجر نطلع يله طالع اني
طلعت عفت الولد مريت ع مهدي طلعنه افترينه وتعشيت بره ورجعت من وكت مااتأخرت
لكيت الاهل يتعشون كعدت شويه وياهم وصعدت
اتصلت بفرح وخلص الرصيد نزلت ركض قبل ماايعزل ابو الاسواق جبت رصيد ورجعت
ام عادل: وين رحت
زياد: جبت رصيد
ام عادل: صاير بنك مال ارصده ولك
رباب: من الاتصالات عمه شبيج يادوب ايلحك
زياد: هههه هااا هيج صارت يعني ماشي ماشي
صعدت دخلت الرصيد اتصلت دزت مسج متكدر تحجي
ضليت انتضرها
ساعه 11:30دزت مسج
&كاعد لونمت&
اتصلت بيها
الوو
فرح: اسفه مكدرت احجي وياك
زياد: ولايهمج بس شنو نايم لو كاعد اني اكدر انام من غير مااسمع صوتج
فرح: عبالي نمت
زياد: لاماانام اذا مااسمع احله صوت بدنيه
وباجر اشوفج منو بكدي ياررربي
فرح: ليش راح تجي
زياد: شلون مااجي موبس اجي باجر اخلي امج امام الامر الواقع
فرح: شلون يعني
زياد: اخلي امي باجر تحجي ويه امج حته لو بس ربط حجي هسه بين ماتطلع السنه
باجر اريد يم الامامين اكول للكل فتره وقت بس وحبيبتي تصير الي وخطيبتي كدام الكل
وبعدها زوجتي
ها رباب فوتي
رباب: اريد احاجيك
زياد: اي تعالي
حبي شويه واخابر
سديته كعدي رباب خير محتاجه شي
رباب: اريد اكولك ع عادل
زياد: شبي
رباب: عادل مده يشتغل
ز
ياد: اذا ماكو شغل شيشتغل قابل
رباب: لازياد اني مايرضيني صار شهرين بس انت تطي مصرف هذا راتبك
وانت بنص النار والتعب ساكن الشارع 10ايام
عادل ده يجي شغل بس هوه مايطلع
زياد: لاممعقوله هههه لعد ليش امفتح
رباب: عادل هوه كلي مابي حيل يشتغل ويضل لليل بالبيوت وحته يريد يشغل عامل وهوه يبقه بس بالمحل
وحته المحل مباقيه بي بضاعه لان بايعها وحته الادوات مال الكص ماعرف شنو بايعها
زياد: وفلوس البضاعه وين
رباب: عنده يكول ايريد يشتري سياره
زياد: ليش موسياره ابويه جواه
رباب: ميريدها يكول قديمه وحته يريد يحجي وياك يداين منك حته يشتري سياره
زياد: معقوله هل حجي
رباب: بكيفك لاتصدكني اني من خوفي عليك ماريد ايضل يضحك عليكم ماكو شغل وهوه اصلا مايشتغل واذا تريد باجر روح للمحل وشوف
زياد: لاهوه وينه
رباب: لاعفيه زياد لاتكوله هسه يعرف اني كتلك باجر روحله للمحل وشوف بعينك
زياد: باجر عندي طلعه اني لكربلاء
رباب: والله زياد اجلها لطلعتك المحل اهم روح وشوفه احسن
زياد: اوووف والله مادري الله كريم منا لباجر شوف شلون تصير
رباب: محتاج شي
زياد: لاسلامتج
رباب: تصبح ع خير
زياد: هزيت راسي حته مالي واهس احجي بعد
دكيت ع فرح روحي طالعه حته هيه حست سئلت شبيك
محجيت شي بس بالي مشغول
انسد من فرح واني قررت باجر اخلص شغله فرح اهم شي عندي وبعدها المحل
كعدت امي تجهز نفسها وصعدت ابدل
رباب: صباح الخير راح تروحون
زياد: رباب بس البس طلعي فتحت الباب. اني. بملابسي الداخليه
طبعها ماادك الباب واستحي منها ماريد افشلها ان دكي الباب يله اكول هيه حاسبتني مثل اخوها
محاطه هل شي ابالها تتصرف بعفويه
بدلت ونزلت امي توصي رباب ع بيت ولد
دك عليه مهدي كتله طالعين اخذت امي ورحت
يتبع
رباب: لازياد اني مايرضيني صار شهرين بس انت تطي مصرف هذا راتبك
وانت بنص النار والتعب ساكن الشارع 10ايام
عادل ده يجي شغل بس هوه مايطلع
زياد: لاممعقوله هههه لعد ليش امفتح
رباب: عادل هوه كلي مابي حيل يشتغل ويضل لليل بالبيوت وحته يريد يشغل عامل وهوه يبقه بس بالمحل
وحته المحل مباقيه بي بضاعه لان بايعها وحته الادوات مال الكص ماعرف شنو بايعها
زياد: وفلوس البضاعه وين
رباب: عنده يكول ايريد يشتري سياره
زياد: ليش موسياره ابويه جواه
رباب: ميريدها يكول قديمه وحته يريد يحجي وياك يداين منك حته يشتري سياره
زياد: معقوله هل حجي
رباب: بكيفك لاتصدكني اني من خوفي عليك ماريد ايضل يضحك عليكم ماكو شغل وهوه اصلا مايشتغل واذا تريد باجر روح للمحل وشوف
زياد: لاهوه وينه
رباب: لاعفيه زياد لاتكوله هسه يعرف اني كتلك باجر روحله للمحل وشوف بعينك
زياد: باجر عندي طلعه اني لكربلاء
رباب: والله زياد اجلها لطلعتك المحل اهم روح وشوفه احسن
زياد: اوووف والله مادري الله كريم منا لباجر شوف شلون تصير
رباب: محتاج شي
زياد: لاسلامتج
رباب: تصبح ع خير
زياد: هزيت راسي حته مالي واهس احجي بعد
دكيت ع فرح روحي طالعه حته هيه حست سئلت شبيك
محجيت شي بس بالي مشغول
انسد من فرح واني قررت باجر اخلص شغله فرح اهم شي عندي وبعدها المحل
كعدت امي تجهز نفسها وصعدت ابدل
رباب: صباح الخير راح تروحون
زياد: رباب بس البس طلعي فتحت الباب. اني. بملابسي الداخليه
طبعها ماادك الباب واستحي منها ماريد افشلها ان دكي الباب يله اكول هيه حاسبتني مثل اخوها
محاطه هل شي ابالها تتصرف بعفويه
بدلت ونزلت امي توصي رباب ع بيت ولد
دك عليه مهدي كتله طالعين اخذت امي ورحت
يتبع
#ﻓﺮﺣﻲﻭﻓﺮﺣﺘﻲ
#ﺍﻟﺒﺎﺭﺕﺍﻟﺴﺎﺩﺱ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻣﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺭﺣﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﻋﻤﻲ ﺷﻔﺖ ﺑﻄﺮﻣﻪ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﻣﻬﺪﻱ ﻭﻋﻤﻲ ﻭﺍﺑﻮ ﻓﺮﺡ
ﺳﻠﻤﺖ ﻭﻭﻛﻔﺖ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺩﻋﻲ ﺍﻥ ﻣﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﻮﻩ ﻫﻢ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﺭﺍﻳﺢ
ﺍﺷﺮﺕ ﻟﻤﻬﺪﻱ
ﻣﻬﺪﻱ : ﻫﺎﺍ . ﻟﻴﺶ ﺍﺗﺄﺷﺮ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻛﻮﻟﻚ . ﻋﻤﻚ ﺷﻨﻮ ﺭﺍﺡ ﻳﺮﻭﺡ ﻭﻳﺎﻧﻪ
ﻣﻬﺪﻱ : ﺍﻱ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻛﻮﻝ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﻳﻤﻌﻮﺩ
ﻣﻬﺪﻱ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻮﻝ ﺷﻮ ﺻﺎﺭﻟﻲ ﻭﺍﻫﺲ ﻉ ﻫﻞ ﺟﻤﻌﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻣﻮﻫﻮﻩ ﺣﻀﻲ ﻋﻮﺩ ﻛﻠﺖ ﺍﺧﻠﻲ ﺍﻣﻚ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺍﻣﻲ ﻭﻳﺤﺎﺟﻮﻥ ﺍﻣﻬﺎ
ﻣﻬﺪﻱ : ﻻﺯﻳﺎﺩ ﺍﺟﻠﻬﺎ ﻫﺴﻪ ﻛﻨﺎﻟﻪ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ﺯﻳﺎﺭﻩ ﻧﺤﺎﺟﻴﻪ ﺑﻬﻴﺞ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻧﺤﺮﺟﻪ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻫﻴﺞ ﺷﻐﻼﺕ ﻻﺯﻡ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺍﺩﺯ ﺍﻣﻚ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻳﺨﻄﺒﻮﻥ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻧﻲ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺑﺲ ﺍﻣﻬﺎ ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ
ﻣﻬﺪﻱ : ﺩﻣﺸﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﻫﺴﻪ ﺧﻞ ﻧﺘﻮﻛﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺑﺪﻭ ﻳﺼﻌﺪﻭﻥ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﻫﻮﻩ ﻫﻢ ﻣﺎﻣﺮﺗﺎﺡ ﻟﺮﻭﺣﺘﻲ ﺑﺲ ﻣﻴﻜﺪﺭ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻻﻳﻜﺪﺭ ﺍﻳﺒﻄﻞ
ﻧﺰﻟﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻢ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻲ
ﺍﻭﻝ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﺑﻮﺟﻬﻲ
ﻭﺍﺭﻭﺡ ﺍﻧﺴﻪ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﺳﻮﻳﻠﻲ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺷﻴﺨﻠﺼﻨﻲ
ﻣﻜﻴﻒ ﺍﺷﺒﻊ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻮﻑ ﺗﺎﻟﻲ ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ
ﻃﺒﻴﻨﻪ ﻛﺮﺑﻼﺀ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻮﺩ ﻣﻜﻴﻒ ﺍﺷﺒﻊ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻮﻑ
ﻃﻠﻌﻠﻲ ﺍﺑﻮﻫﺎ
ﻭﺻﻠﻨﻲ ﻣﺴﺞ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ
& ﺯﻳﺎﺩ ﺍﺟﻞ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻲ ﻛﺘﻠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ &
ﺩﺯﻳﺘﻠﻬﺎ ﺭﺩ
& ﻣﺎﺷﻲ &
ﺻﺎﺭﻭ ﻛﺪﺍﻣﻨﻪ ﻓﺎﺗﻮ ﺯﺍﺭﻭ ﻭﺍﺣﺲ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻣﺘﺤﺴﺲ ﻣﻦ ﻭﺟﻮﺩﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺘﺤﺴﺲ ﻣﻦ ﻭﺟﻮﺩﻩ
ﻣﻞ ﺍﺣﻼﻡ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﺑﻬﻞ ﺳﻔﺮﻩ ﻃﺎﺭﻥ
ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻣﻲ ﻭﺭﺣﻨﻪ ﺯﺭﻧﻪ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﺭﺟﻌﻨﻪ ﻟﻜﻴﻨﺎﻫﻢ ﻣﻜﻤﻠﻴﻦ ﻭﻻﻣﻴﻦ ﺍﻟﻐﺮﺍﺽ
ﻃﻠﻌﻨﻪ ﻟﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﻣﻔﺘﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻠﻌﻪ ﻛﻠﻬﺎ
ﺭﺟﻌﻨﻪ ﻟﺒﻐﺪﺍﺩ ﺳﺎﻋﻪ 1 ﺍﻟﻀﻬﺮ
ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺻﺎﺭ ﻋﺎﺩﻝ ﺑﻮﺟﻬﻲ
ﻫﺎ ﺷﻨﻮ ﻣﻤﻔﺘﺢ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻻﻓﺘﺤﺖ ﻫﺴﻪ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺭﺟﻌﺖ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻫﺎﺍ ﻧﺰﻟﺖ ﻫﺪﻭﻡ ﻭﻃﺒﻴﺖ ﺍﺳﺒﺢ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺨﺎﻭﻟﻲ ﻉ ﺭﺍﺳﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺭﺑﺎﺏ ﺻﺎﺭﺕبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺩﻩ ﺍﺳﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺷﻔﺘﻬﺎ
ﺍﺷﺮﺗﻠﻲ ﺍﺵ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻙ
ﺷﻜﻮﻭﻭ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺍﻭﻛﻒ ﻟﺤﻀﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺭﺟﻌﺖ
ﺷﺒﻴﺞ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺧﻔﺖ ﻻﻋﺎﺩﻝ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻙ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻋﻠﻪ ﺷﻨﻮ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺯﻳﺎﺩ ﻋﺎﺩﻝ ﻛﺬﺍﺏ ﻻﻓﺘﺢ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﻻﻭﺻﻞ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﺍﺻﻼ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻟﻴﺶ ﻣﻔﺘﺢ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻣﺎﺩﺭﻱ ﻛﻌﺪﺗﻪ ﻭﺭﺍﻛﻢ ﻛﺎﻟﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺎﻓﺘﺢ ﻭﻣﻦ ﻟﺤﻴﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﻮﻡ ﺭﻭﺡ ﻟﺸﻐﻠﻚ ﺻﻴﺢ ﻭﻏﻠﻂ ﻋﻠﻴﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ ﻣﺎﺷﻲ ﺭﺑﺎﺏ ﺧﻞ ﺍﻧﺎﻡ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﻣﻦ ﺍﻛﻌﺪ ﺍﺳﻮﻟﻒ ﻭﻳﺎﻩ ﻻﻥ ﺭﺍﺳﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﻔﺠﺮ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻻﺗﻜﻮﻟﻪ ﻛﺘﻠﻚ ﻋﻔﻴﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻻﻻ ﻣﺎﺍﻛﻮﻟﻪ ﻫﻴﺞ ﺑﺲ ﺍﺳﺌﻠﻪ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﻭﺍﺧﺒﺎﺭﻩ ﺍﺷﻮﻑ ﺷﻴﻜﻮﻝ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺍﻱ ﺍﺍﺍ ﺍﻛﻮﻟﻚ ﺻﺪﻙ ﻣﺘﻐﺪﻱ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻱ ﺗﻐﺪﻳﺖ ﻣﺮﺕ ﻋﻤﻲ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻏﺪﻩ ﻣﻨﺎ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻫﺎﺍ ﺑﺎﻟﻌﺎﻓﻴﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﺎﻓﻴﺞ ﻣﻦ ﺭﺧﺼﺘﺞ ﺧﻴﺘﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﺎﻡ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺑﻌﺪ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺍﻱ ﺍﻱ ﻧﺎﻡ ﻧﻮﻡ ﺍﻟﻬﻨﻲ ﺍﻥ
ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺗﺴﻠﻤﻴﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺣﻄﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻧﻤﺖ
ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﺴﻮﻳﻦ ﺟﺎﻱ ﻭﻣﻠﺘﻤﻴﻦ
ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺭﻳﺤﻪ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﺗﻔﻚ ﺍﻟﺮﺍﺱ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﺗﻌﺎﻝ ﻳﻤﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﺻﺒﻠﻚ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻻﻋﻤﻪ ﻛﻌﺪﻱ ﺍﻧﻲ ﺍﺻﺒﻠﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻱ ﺍﺑﻮﺍﻟﻌﺪﺍﻟﻪ ﺷﺨﺒﺎﺭﻙ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻉ ﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻙ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺷﺨﺒﺎﺭ ﺍﻟﻤﺤﻞ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﺳﺎﻛﺘﻴﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻐﻞ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺯﻗﻚ ﺳﻬﻠﻪ ﺳﻬﻠﻪ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﺍﺩﺭﻱ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﺿﻞ ﻛﺎﻋﺪ ﺑﻠﻪ ﺷﻐﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻣﻨﻴﻦ ﺗﺪﻓﻊ ﺍﻳﺠﺎﺭﻩ ﻭﺍﻧﺖ ﺩﻳﻦ ﺍﺧﻮﻙ ﻣﻤﺮﺟﻌﻪ ﻟﻬﺴﻪ ﻣﺎﻝ ﺍﻳﺠﺎﺭ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺮﺍﺡ
ﻋﺎﺩﻝ : ﺍﻭﻭﻭﻭ ﻣﺎﺗﺨﻠﻮﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻧﺘﻮ ﻫﺴﻪ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺑﻮﻙ ﺣﺘﻪ ﺗﺮﺗﺎﺣﻮﻥ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻛﻌﺪ ﻋﺎﺩﻝ ﺷﺒﻴﻚ ﺳﺪﻭ ﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺧﻠﻮﻧﻪ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﺗﺴﻠﻤﻴﻦ ﺧﻴﺘﻲ
ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﺍﺑﺎﻟﻲ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻏﻔﻞ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻛﻠﻪ
ﺗﻌﺸﻴﺖ ﻭﺍﻧﺘﻀﺮﺗﻪ ﻳﺼﻌﺪ ﺍﻳﻨﺎﻡ
ﻳﻤﻪ ﺑﺎﺟﺮ ﻛﻌﺪﻳﻨﻲ ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﺍﻱ ﻳﻤﻪ ﺗﺪﻟﻞ ﺷﻮﻛﺖ ﺍﻛﻌﺪﻙ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻓﺪ ﺏ 8 ﺏ 9 ﻛﻮﻣﻴﻨﻲ ﻟﻮ ﻏﺼﺐ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﻣﺎﺷﻲ ﻳﻤﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺻﻌﺪﺕ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﺭﺑﺎﺏ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺯﻳﺎﺩ ﺯﻳﺎﺩ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻫﺎﺍ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺍﺷﺶ ﺻﻮﺗﻚ ﺍﻛﻮﻟﻚ ﺣﺘﺮﻭﺣﻠﻪ ﺑﺎﺟﺮ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﺫﺍ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻃﺎﻧﻲ ﻋﻤﺮ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻣﺎﺷﻲ ﺗﺮﻳﺪ ﺷﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﺍﺻﻌﺪ ﺍﻧﺎﻡ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻻﺗﺴﻠﻤﻴﻦ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺗﺼﺒﺢ ﻉ ﺧﻴﺮ ﺍﻛﻌﺪﻙ ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻻ ﻻ
ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺻﺮﺕ ﺍﺧﺎﺑﺮ ﻓﺮﺡ ﺏ 12
ﺍﻛﻮ ﺧﺪﻣﻪ ﻉ ﺭﺻﻴﺪ
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﺧﻠﺺ ﺍﻟﺮﺻﻴﺪ
ﺷﺮﺑﺖ ﺟﻜﺎﺭﻩ ﻭﻧﻤﺖ
- ﺯﻳﺎﺩ ﺯﻳﺎﺩ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻫﻤﻤﻢ
- ﻛﻮﻡ ﺍﻛﻌﺪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻓﺘﺤﺖ ﺗﻚ ﻋﻴﻦ ﺭﺑﺎﺏ ﺍﺗﻜﻌﺪﻧﻲ ﻓﺰﻳﺖ ﺟﺮﻳﺖ ﺍﻟﺒﻄﺎﻧﻴﻪ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﻤﻼﺑﺴﻲ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﻪ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻋﻤﺘﻲ ﺧﻄﻴﻪ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﻌﺪﻩ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻛﻌﺪﺕ ﻛﻌﺪﺕ ﻫﺴﻪ ﺍﻛﻮﻡ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺭﺍﺡ ﺍﺳﻮﻳﻠﻚ ﺭﻳﻮﻙ ﺑﻴﻦ ﻣﺎﺗﻜﻌﺪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻱ ﺍﻱ ﻛﻤﺖ ﻛﻤﺖ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﻌﺴﺎﻥ ﺟﺒﺮﺕ ﻧﻔﺴﻲ ﻛﻤﺖ ﺑﺪﻟﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺗﺮﻳﻜﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺮﺍﺱ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﺗﻤﺸﻴﺖ
- ﻟﻚ ﻫﻼﺍ ﺑﺰﻳﺪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻋﻤﻲ ﺍﺑﻮ ﺻﺎﺩﻕ ﺷﻠﻮﻧﻚ
- ﺍﻧﻲ ﺯﻳﻦ ﺍﻧﺖ ﺷﻠﻮﻧﻚ ﻣﺤﺪ ﺍﻳﺸﻮﻓﻚ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻬﻞ ﺩﻭﺍﻡ ﻋﻤﻲ ﺷﺴﻮﻱ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺷﺘﻬﻴﺖ ﺍﻟﺤﺎﻣﺾ ﻣﺎﻟﺘﻚ
- ﻣﻮﺑﻌﻴﻨﻲ ﺯﻳﻮﺩﻱ ﺍﻟﻮﺭﺩﻩ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻢ ﺍﺑﻮﻙ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻳﺮﺣﻢ ﻭﺍﻟﺪﻳﻚ ﺣﺒﻴﺒﻲ
- ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﻣﺎﺍﻓﻮﺕ ﻣﻦ ﻳﻢ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﺍﺫﻛﺮﻩ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ
- ﻳﺎﺍﺑﻨﻲ ﻫﺬﺍ ﻟﻤﺤﻞ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺑﻮﻛﻢ ﺟﺎﻥ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﺑﻬﻞ ﻣﺤﻞ ﻭﻋﻠﻤﻜﻢ ﻉ ﻫﻞ ﻣﻬﻨﻪ ﺣﺘﻪ ﺍﻧﺘﻮ ﻣﻦ ﺑﻌﺪﻩ ﻭﺟﺎﻥ ﻟﻤﺤﻞ ﺷﺤﻼﺗﻪ ﻳﺰﻫﻲبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻋﺎﻳﻔﻴﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻤﻲ ﺍﻧﻲ ﺑﺪﻭﺍﻣﻲ ﻭﻣﺠﺎﻱ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﻟﻴﺶ ﺻﺎﻳﺮ ﺷﻲ
- ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺍﺑﻨﻲ ﺣﺎﺟﻴﺖ ﻋﺎﺩﻝ ﻛﻢ ﻣﺮﻩ ﻣﻴﺴﻤﻊ ﻣﻨﻲ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﻭﺍﻛﻒ ﺑﻀﺎﻋﻪ ﻣﻀﺎﻟﻪ ﺑﻲ ﺫﻳﺞ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻳﺠﻲ ﺷﻐﻞ ﻣﺎﻳﺴﺘﻠﻤﻪ ﻭﻣﻦ ﻟﺤﻴﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺎﻟﺤﺠﻲ ﺛﻜﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻃﺮﺩﻧﻲ
ﺯﻳﺎﺩ
#ﺍﻟﺒﺎﺭﺕﺍﻟﺴﺎﺩﺱ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻣﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺭﺣﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﻋﻤﻲ ﺷﻔﺖ ﺑﻄﺮﻣﻪ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﻣﻬﺪﻱ ﻭﻋﻤﻲ ﻭﺍﺑﻮ ﻓﺮﺡ
ﺳﻠﻤﺖ ﻭﻭﻛﻔﺖ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺩﻋﻲ ﺍﻥ ﻣﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﻮﻩ ﻫﻢ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﺭﺍﻳﺢ
ﺍﺷﺮﺕ ﻟﻤﻬﺪﻱ
ﻣﻬﺪﻱ : ﻫﺎﺍ . ﻟﻴﺶ ﺍﺗﺄﺷﺮ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻛﻮﻟﻚ . ﻋﻤﻚ ﺷﻨﻮ ﺭﺍﺡ ﻳﺮﻭﺡ ﻭﻳﺎﻧﻪ
ﻣﻬﺪﻱ : ﺍﻱ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻛﻮﻝ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﻳﻤﻌﻮﺩ
ﻣﻬﺪﻱ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻮﻝ ﺷﻮ ﺻﺎﺭﻟﻲ ﻭﺍﻫﺲ ﻉ ﻫﻞ ﺟﻤﻌﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻣﻮﻫﻮﻩ ﺣﻀﻲ ﻋﻮﺩ ﻛﻠﺖ ﺍﺧﻠﻲ ﺍﻣﻚ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺍﻣﻲ ﻭﻳﺤﺎﺟﻮﻥ ﺍﻣﻬﺎ
ﻣﻬﺪﻱ : ﻻﺯﻳﺎﺩ ﺍﺟﻠﻬﺎ ﻫﺴﻪ ﻛﻨﺎﻟﻪ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ﺯﻳﺎﺭﻩ ﻧﺤﺎﺟﻴﻪ ﺑﻬﻴﺞ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻧﺤﺮﺟﻪ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻫﻴﺞ ﺷﻐﻼﺕ ﻻﺯﻡ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺍﺩﺯ ﺍﻣﻚ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻳﺨﻄﺒﻮﻥ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻧﻲ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺑﺲ ﺍﻣﻬﺎ ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ
ﻣﻬﺪﻱ : ﺩﻣﺸﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﻫﺴﻪ ﺧﻞ ﻧﺘﻮﻛﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺑﺪﻭ ﻳﺼﻌﺪﻭﻥ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﻫﻮﻩ ﻫﻢ ﻣﺎﻣﺮﺗﺎﺡ ﻟﺮﻭﺣﺘﻲ ﺑﺲ ﻣﻴﻜﺪﺭ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻻﻳﻜﺪﺭ ﺍﻳﺒﻄﻞ
ﻧﺰﻟﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻢ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻲ
ﺍﻭﻝ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﺑﻮﺟﻬﻲ
ﻭﺍﺭﻭﺡ ﺍﻧﺴﻪ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﺳﻮﻳﻠﻲ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺷﻴﺨﻠﺼﻨﻲ
ﻣﻜﻴﻒ ﺍﺷﺒﻊ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻮﻑ ﺗﺎﻟﻲ ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ
ﻃﺒﻴﻨﻪ ﻛﺮﺑﻼﺀ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻮﺩ ﻣﻜﻴﻒ ﺍﺷﺒﻊ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻮﻑ
ﻃﻠﻌﻠﻲ ﺍﺑﻮﻫﺎ
ﻭﺻﻠﻨﻲ ﻣﺴﺞ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ
& ﺯﻳﺎﺩ ﺍﺟﻞ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻲ ﻛﺘﻠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ &
ﺩﺯﻳﺘﻠﻬﺎ ﺭﺩ
& ﻣﺎﺷﻲ &
ﺻﺎﺭﻭ ﻛﺪﺍﻣﻨﻪ ﻓﺎﺗﻮ ﺯﺍﺭﻭ ﻭﺍﺣﺲ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻣﺘﺤﺴﺲ ﻣﻦ ﻭﺟﻮﺩﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺘﺤﺴﺲ ﻣﻦ ﻭﺟﻮﺩﻩ
ﻣﻞ ﺍﺣﻼﻡ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﺑﻬﻞ ﺳﻔﺮﻩ ﻃﺎﺭﻥ
ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻣﻲ ﻭﺭﺣﻨﻪ ﺯﺭﻧﻪ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﺭﺟﻌﻨﻪ ﻟﻜﻴﻨﺎﻫﻢ ﻣﻜﻤﻠﻴﻦ ﻭﻻﻣﻴﻦ ﺍﻟﻐﺮﺍﺽ
ﻃﻠﻌﻨﻪ ﻟﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﻣﻔﺘﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻠﻌﻪ ﻛﻠﻬﺎ
ﺭﺟﻌﻨﻪ ﻟﺒﻐﺪﺍﺩ ﺳﺎﻋﻪ 1 ﺍﻟﻀﻬﺮ
ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺻﺎﺭ ﻋﺎﺩﻝ ﺑﻮﺟﻬﻲ
ﻫﺎ ﺷﻨﻮ ﻣﻤﻔﺘﺢ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻻﻓﺘﺤﺖ ﻫﺴﻪ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺭﺟﻌﺖ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻫﺎﺍ ﻧﺰﻟﺖ ﻫﺪﻭﻡ ﻭﻃﺒﻴﺖ ﺍﺳﺒﺢ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺨﺎﻭﻟﻲ ﻉ ﺭﺍﺳﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺭﺑﺎﺏ ﺻﺎﺭﺕبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺩﻩ ﺍﺳﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺷﻔﺘﻬﺎ
ﺍﺷﺮﺗﻠﻲ ﺍﺵ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻙ
ﺷﻜﻮﻭﻭ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺍﻭﻛﻒ ﻟﺤﻀﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺭﺟﻌﺖ
ﺷﺒﻴﺞ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺧﻔﺖ ﻻﻋﺎﺩﻝ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻙ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻋﻠﻪ ﺷﻨﻮ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺯﻳﺎﺩ ﻋﺎﺩﻝ ﻛﺬﺍﺏ ﻻﻓﺘﺢ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﻻﻭﺻﻞ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﺍﺻﻼ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻟﻴﺶ ﻣﻔﺘﺢ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻣﺎﺩﺭﻱ ﻛﻌﺪﺗﻪ ﻭﺭﺍﻛﻢ ﻛﺎﻟﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺎﻓﺘﺢ ﻭﻣﻦ ﻟﺤﻴﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﻮﻡ ﺭﻭﺡ ﻟﺸﻐﻠﻚ ﺻﻴﺢ ﻭﻏﻠﻂ ﻋﻠﻴﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ ﻣﺎﺷﻲ ﺭﺑﺎﺏ ﺧﻞ ﺍﻧﺎﻡ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﻣﻦ ﺍﻛﻌﺪ ﺍﺳﻮﻟﻒ ﻭﻳﺎﻩ ﻻﻥ ﺭﺍﺳﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﻔﺠﺮ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻻﺗﻜﻮﻟﻪ ﻛﺘﻠﻚ ﻋﻔﻴﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻻﻻ ﻣﺎﺍﻛﻮﻟﻪ ﻫﻴﺞ ﺑﺲ ﺍﺳﺌﻠﻪ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﻭﺍﺧﺒﺎﺭﻩ ﺍﺷﻮﻑ ﺷﻴﻜﻮﻝ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺍﻱ ﺍﺍﺍ ﺍﻛﻮﻟﻚ ﺻﺪﻙ ﻣﺘﻐﺪﻱ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻱ ﺗﻐﺪﻳﺖ ﻣﺮﺕ ﻋﻤﻲ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻏﺪﻩ ﻣﻨﺎ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻫﺎﺍ ﺑﺎﻟﻌﺎﻓﻴﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﺎﻓﻴﺞ ﻣﻦ ﺭﺧﺼﺘﺞ ﺧﻴﺘﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﺎﻡ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺑﻌﺪ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺍﻱ ﺍﻱ ﻧﺎﻡ ﻧﻮﻡ ﺍﻟﻬﻨﻲ ﺍﻥ
ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺗﺴﻠﻤﻴﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺣﻄﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻧﻤﺖ
ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﺴﻮﻳﻦ ﺟﺎﻱ ﻭﻣﻠﺘﻤﻴﻦ
ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺭﻳﺤﻪ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﺗﻔﻚ ﺍﻟﺮﺍﺱ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﺗﻌﺎﻝ ﻳﻤﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﺻﺒﻠﻚ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻻﻋﻤﻪ ﻛﻌﺪﻱ ﺍﻧﻲ ﺍﺻﺒﻠﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻱ ﺍﺑﻮﺍﻟﻌﺪﺍﻟﻪ ﺷﺨﺒﺎﺭﻙ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻉ ﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻙ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺷﺨﺒﺎﺭ ﺍﻟﻤﺤﻞ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﺳﺎﻛﺘﻴﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻐﻞ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺯﻗﻚ ﺳﻬﻠﻪ ﺳﻬﻠﻪ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﺍﺩﺭﻱ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﺿﻞ ﻛﺎﻋﺪ ﺑﻠﻪ ﺷﻐﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻣﻨﻴﻦ ﺗﺪﻓﻊ ﺍﻳﺠﺎﺭﻩ ﻭﺍﻧﺖ ﺩﻳﻦ ﺍﺧﻮﻙ ﻣﻤﺮﺟﻌﻪ ﻟﻬﺴﻪ ﻣﺎﻝ ﺍﻳﺠﺎﺭ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺮﺍﺡ
ﻋﺎﺩﻝ : ﺍﻭﻭﻭﻭ ﻣﺎﺗﺨﻠﻮﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻧﺘﻮ ﻫﺴﻪ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺑﻮﻙ ﺣﺘﻪ ﺗﺮﺗﺎﺣﻮﻥ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻛﻌﺪ ﻋﺎﺩﻝ ﺷﺒﻴﻚ ﺳﺪﻭ ﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺧﻠﻮﻧﻪ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﺗﺴﻠﻤﻴﻦ ﺧﻴﺘﻲ
ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﺍﺑﺎﻟﻲ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻏﻔﻞ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻛﻠﻪ
ﺗﻌﺸﻴﺖ ﻭﺍﻧﺘﻀﺮﺗﻪ ﻳﺼﻌﺪ ﺍﻳﻨﺎﻡ
ﻳﻤﻪ ﺑﺎﺟﺮ ﻛﻌﺪﻳﻨﻲ ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﺍﻱ ﻳﻤﻪ ﺗﺪﻟﻞ ﺷﻮﻛﺖ ﺍﻛﻌﺪﻙ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻓﺪ ﺏ 8 ﺏ 9 ﻛﻮﻣﻴﻨﻲ ﻟﻮ ﻏﺼﺐ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﻣﺎﺷﻲ ﻳﻤﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺻﻌﺪﺕ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﺭﺑﺎﺏ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺯﻳﺎﺩ ﺯﻳﺎﺩ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻫﺎﺍ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺍﺷﺶ ﺻﻮﺗﻚ ﺍﻛﻮﻟﻚ ﺣﺘﺮﻭﺣﻠﻪ ﺑﺎﺟﺮ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﺫﺍ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻃﺎﻧﻲ ﻋﻤﺮ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻣﺎﺷﻲ ﺗﺮﻳﺪ ﺷﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﺍﺻﻌﺪ ﺍﻧﺎﻡ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻻﺗﺴﻠﻤﻴﻦ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺗﺼﺒﺢ ﻉ ﺧﻴﺮ ﺍﻛﻌﺪﻙ ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻻ ﻻ
ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺻﺮﺕ ﺍﺧﺎﺑﺮ ﻓﺮﺡ ﺏ 12
ﺍﻛﻮ ﺧﺪﻣﻪ ﻉ ﺭﺻﻴﺪ
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﺧﻠﺺ ﺍﻟﺮﺻﻴﺪ
ﺷﺮﺑﺖ ﺟﻜﺎﺭﻩ ﻭﻧﻤﺖ
- ﺯﻳﺎﺩ ﺯﻳﺎﺩ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻫﻤﻤﻢ
- ﻛﻮﻡ ﺍﻛﻌﺪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻓﺘﺤﺖ ﺗﻚ ﻋﻴﻦ ﺭﺑﺎﺏ ﺍﺗﻜﻌﺪﻧﻲ ﻓﺰﻳﺖ ﺟﺮﻳﺖ ﺍﻟﺒﻄﺎﻧﻴﻪ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﻤﻼﺑﺴﻲ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﻪ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻋﻤﺘﻲ ﺧﻄﻴﻪ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﻌﺪﻩ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻛﻌﺪﺕ ﻛﻌﺪﺕ ﻫﺴﻪ ﺍﻛﻮﻡ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺭﺍﺡ ﺍﺳﻮﻳﻠﻚ ﺭﻳﻮﻙ ﺑﻴﻦ ﻣﺎﺗﻜﻌﺪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻱ ﺍﻱ ﻛﻤﺖ ﻛﻤﺖ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﻌﺴﺎﻥ ﺟﺒﺮﺕ ﻧﻔﺴﻲ ﻛﻤﺖ ﺑﺪﻟﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺗﺮﻳﻜﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺮﺍﺱ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﺗﻤﺸﻴﺖ
- ﻟﻚ ﻫﻼﺍ ﺑﺰﻳﺪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻋﻤﻲ ﺍﺑﻮ ﺻﺎﺩﻕ ﺷﻠﻮﻧﻚ
- ﺍﻧﻲ ﺯﻳﻦ ﺍﻧﺖ ﺷﻠﻮﻧﻚ ﻣﺤﺪ ﺍﻳﺸﻮﻓﻚ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻬﻞ ﺩﻭﺍﻡ ﻋﻤﻲ ﺷﺴﻮﻱ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺷﺘﻬﻴﺖ ﺍﻟﺤﺎﻣﺾ ﻣﺎﻟﺘﻚ
- ﻣﻮﺑﻌﻴﻨﻲ ﺯﻳﻮﺩﻱ ﺍﻟﻮﺭﺩﻩ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻢ ﺍﺑﻮﻙ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻳﺮﺣﻢ ﻭﺍﻟﺪﻳﻚ ﺣﺒﻴﺒﻲ
- ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﻣﺎﺍﻓﻮﺕ ﻣﻦ ﻳﻢ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﺍﺫﻛﺮﻩ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ
- ﻳﺎﺍﺑﻨﻲ ﻫﺬﺍ ﻟﻤﺤﻞ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺑﻮﻛﻢ ﺟﺎﻥ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﺑﻬﻞ ﻣﺤﻞ ﻭﻋﻠﻤﻜﻢ ﻉ ﻫﻞ ﻣﻬﻨﻪ ﺣﺘﻪ ﺍﻧﺘﻮ ﻣﻦ ﺑﻌﺪﻩ ﻭﺟﺎﻥ ﻟﻤﺤﻞ ﺷﺤﻼﺗﻪ ﻳﺰﻫﻲبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻋﺎﻳﻔﻴﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻤﻲ ﺍﻧﻲ ﺑﺪﻭﺍﻣﻲ ﻭﻣﺠﺎﻱ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﻟﻴﺶ ﺻﺎﻳﺮ ﺷﻲ
- ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺍﺑﻨﻲ ﺣﺎﺟﻴﺖ ﻋﺎﺩﻝ ﻛﻢ ﻣﺮﻩ ﻣﻴﺴﻤﻊ ﻣﻨﻲ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﻭﺍﻛﻒ ﺑﻀﺎﻋﻪ ﻣﻀﺎﻟﻪ ﺑﻲ ﺫﻳﺞ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻳﺠﻲ ﺷﻐﻞ ﻣﺎﻳﺴﺘﻠﻤﻪ ﻭﻣﻦ ﻟﺤﻴﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺎﻟﺤﺠﻲ ﺛﻜﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻃﺮﺩﻧﻲ
ﺯﻳﺎﺩ
: ﻫﺎﺍﺍ ﺷﺘﺤﺠﻲ ﻋﻤﻲ
- ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺍﺑﻨﻲ ﻛﻠﻲ ﻻﺗﺪﺧﻞ ﺑﺎﻟﻲ ﻣﺎﻳﻌﻴﻨﻚ ﺷﻐﻠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺮ ﺑﻲ ﺍﻧﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﺭﻳﺪ ﻣﺼﻠﺤﺘﻪ ﺍﺑﻮﻛﻢ ﻋﺰﻳﺰ ﻭﻏﺎﻟﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﺤﻴﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﻛﻠﻲ ﻋﻤﻲ ﺑﻌﺪ ﻻﺗﺠﻲ ﻟﻬﻨﺎ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻻﻳﺎﻃﺎﻳﺢ ﺍﻟﺤﻆ ﺗﻌﺬﺭﻧﻲ ﻋﻤﻲ ﺍﻣﺴﺤﻬﺎ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭﻫﺎﻱ ﺑﻮﺳﻪ ﻟﺮﺍﺳﻚ
- ﻻﺍﺭﻳﺪﻙ ﺳﺎﻟﻢ ﺯﻳﺪ ﻋﻤﻲ ﺍﻧﻲ ﻟﻮﻣﺎﺍﺣﺒﻜﻢ ﻭﺍﺣﺐ ﺍﺑﻮﻛﻢ ﻣﺎﺍﺩﺧﻞ ﻭﻻﺍﺣﺎﺟﻴﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺻﺎﺩﻙ ﻋﻤﻲ ﺻﺎﺩﻙ ﺍﻣﺴﺤﻬﺎ ﺑﻮﺟﻬﻲ
- ﺑﻴﺾ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺟﻬﻚ ﻋﻤﻲ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺢ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﺖ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﺭﺍﻳﺢ
- ﻣﻦ ﺗﻄﻠﻊ ﺗﻠﻜﻪ ﺍﺳﺘﻜﺎﻥ ﻟﺤﺎﻣﺾ ﻣﺎﻟﺘﻚ ﺟﺎﻫﺰ
ﻟﻮﺍﺳﻮﻳﻠﻚ ﻛﻮﺏ ﻣﺜﻞ ﺍﺑﻮﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ ﺟﺎﻥ ﺍﻳﻜﻮﻟﻲ ﺍﺑﻮﺻﺎﺩﻕ ﺍﻻﺳﺘﻜﺎﻥ ﻣﺎﻳﺮﻭﻱ ﺍﺭﻳﺪ ﻛﻮﺏ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻳﺮﺣﻢ ﻣﻮﺗﺎﻙ ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺤﺎﻣﺾ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻙ ﻣﺎﻳﻨﺸﺒﻊ ﻣﻨﻪ
- ﺗﺪﻟﻞ ﺣﺒﻴﺒﻲ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﺑﻮﺻﺎﺩﻕ ﻋﻨﺪﻩ ﻛﺸﻚ ﺍﻳﺒﻊ ﺟﺎﻱ ﺣﺎﻣﺾ ﻭﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﻳﺴﻮﻱ ﺭﻳﻮﻙ ﺑﻴﺾ ﺳﻚ ﺑﻴﺾ ﻃﻚ ﻳﻌﻨﻲ
ﻋﻠﻪ ﻛﺪﻩ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ ﺟﺎﻥ ﺍﻳﺤﺒﻪ
ﻣﻦ ﻳﺠﻲ ﻳﺠﻴﺒﻠﻪ ﺟﺎﻱ ﻟﻮ ﺣﺎﻣﺾ ﻳﻜﻌﺪ ﻭﻳﺎﻩ ﻳﻘﺼﻮﻥ ﺍﺳﻮﺍﻟﻒ ﻳﺎ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻳﺮﻭﺡ ﻳﻮﻛﻒ ﻳﻤﻪ ﺍﻳﺴﻮﻟﻒ ﻭﻳﺎﻩ
ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﻋﻠﻤﻪ ﺍﻧﻲ ﺯﻳﺎﺩ ﻭﻫﻮﻩ ﻳﺼﻴﺢ ﺯﻳﺪ
ﺍﻻﻟﻒ ﺛﻜﻴﻞ ﻋﻠﻴﻪ
ﺗﻤﺸﻴﺖ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﻠﻢ ﻉ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻤﺤﻼﺕ ﺍﺣﺲ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﻢ ﺣﺠﻲ
ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻤﺤﻞ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﻥ ﻣﺘﺮﻭﺱ ﺻﺤﻴﺎﺕ ﻭﺑﻮﺍﺭﻱ ﻣﺎﺑﻲ ﻏﻴﺮ ﻛﻢ ﻗﻄﻌﻪ ﺑﻮﺭﻱ ﻭﻛﻢ ﺷﻐﻠﻪ
ﻟﻚ ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ
ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﻛﻒ ﺍﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻳﺒﺎﻭﻉ ﻉ ﻣﺤﻞ
ﻣﻮﺍﺣﺎﺟﻴﻚ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﻓﺎﺭﻍ ﻟﻴﺶ ﻣﻨﻴﻦ ﻳﺠﻴﻚ ﺷﻐﻞ ﻭﻣﺤﻠﻚ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ ﻫﺬﺍ ﻣﺤﻞ ﺍﺑﻮﻙ ﻫﻴﺞ ﻭﻟﻚ ﺟﺎﻥ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﻳﺰﻫﻲ ﺍﻟﻲ ﻳﻔﻮﺗﻠﻪ ﻛﻠﺸﻲ ﻳﻠﻜﻪ ﺣﺘﻪ ﻣﻐﺴﻠﻪ ﻫﺴﻪ ﻣﺎﻛﻮ
ﻋﺎﺩﻝ : ﺯﻳﺎﺩ ﺍﻃﻴﻨﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻓﻬﻤﻚ ﺑﺮﻭﺡ ﺍﺑﻮﻳﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻟﻚ ﺷﺘﻔﻬﻤﻨﻲ ﺍﺫﺍ ﺷﻐﻞ ﻣﺎﻛﻮ ﻭﻣﺎﻳﺠﻴﻚ ﺷﻐﻞ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺣﺖ ﺍﻟﺒﻀﺎﻋﻪ ﻛﻠﻬﺎ
ﻋﺎﺩﻝ : ﺑﺲ ﺍﻛﻌﺪ ﺧﻞ ﻧﺘﻔﺎﻫﻢ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻧﺖ ﻣﺨﺒﻞ ﻫﺬﺍ ﻣﺤﻞ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﻟﻚ ﺷﺒﺎﻗﻲ ﺑﻲ ﺑﺲ ﻟﻮﺣﻪ ﺍﻻﺳﻢ ﻣﺒﻘﻲ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﺑﻌﺘﻬﺎ ﻫﺎﻱ ﻫﻢ
ﺗﺨﺒﻠﺖ ﻓﻘﺪﺕ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﺍﺿﺮﺏ ﺑﺎﻟﺮﻓﻮﻑ ﻭﺍﺻﻴﺢ
ﺍﻟﻤﺤﻞ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺟﺎﻥ ﺫﺍﺏ ﺑﻀﺎﻋﻪ ﺑﻲ ﻭﻣﺎﻳﻮﻡ ﺍﺣﺪ ﻓﺎﺕ ﻭﻛﺎﻟﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﻟﻮ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ
ﻣﺸﺪﻭﺩ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﺟﺎﻥ ﻣﻐﺎﺳﻞ ﻭﺑﺸﺎﺭﻉ ﻋﺎﺭﺽ ﺻﺤﻴﺎﺕ ﻭﻣﺴﻮﻱ ﺭﻓﻮﻑ ﺟﻮﻩ ﻭﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺨﺰﻥ ﻟﻴﻮﺭﻩ
ﻫﺴﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﻓﺎﺭﻍ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﺑﻲ
ﺍﻟﺘﻤﻮ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻉ ﺻﻮﺗﻲ ﻓﻘﺪﺕ ﻣﺤﺴﻴﺖ ﺑﺮﻭﺣﻲ
ﻛﻌﺪﻭﻧﻪ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻻﻥ ﺗﻌﺎﺭﻛﻨﻪ ﺑﺎﻟﻤﺤﻞ ﺍﻧﻲ ﻭﻋﺎﺩﻝ
ﻭﻳﺤﺠﻮﻥ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﻋﻴﺐ ﻭﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﺻﻮﺗﻜﻢ ﻫﻴﺞ ﻭﻧﺎﺱ ﺗﻜﺘﻞ ﻧﺎﺱ
- ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
- ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ
- ﺍﺩﺭﻱ ﻣﻦ ﻋﺪﻛﻢ ﺻﻮﺕ ﻭﺗﺘﻌﺎﺭﻛﻮﻥ ﺑﻤﺤﻠﻲ ﻣﺎﺍﺩﻓﻌﻮﻥ ﺍﻻﻳﺠﺎﺭ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﻟﻮ ﺑﺲ ﺑﻄﻮﻻﺗﻜﻢ ﺍﺗﺒﻴﻌﻮﻫﻦ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﺧﻮﻙ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻋﻤﻲ ﺍﻳﺠﺎﺭﻙ ﻳﻮﺻﻠﻚ ﺑﻤﻌﻮﺩﻩ ﺷﻬﺮ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﻧﺪﻓﻊ ﺑﻲ ﻋﻮﺩ ﺍﺣﺠﻲ
- ﻫﻬﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﺑﻮﻣﻮﻋﺪﻩ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﻃﻠﺒﻜﻢ ﻣﺎﻝ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﺍﻳﺠﺎﺭ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﻧﺖ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻧﺪﺍﺭﻳﺖ ﻉ ﻋﺎﺩﻝ ﺷﻨﻮ ﺍﻳﺠﺎﺭ ﺷﻨﻮ ﺷﻬﺮﻳﻦ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻋﻤﻲ ﻛﺘﻠﻚ ﺍﻳﺠﺎﺭﻙ ﻳﻮﺻﻠﻚ
- ﺷﻮﻛﺖ ﻳﻮﺻﻠﻨﻲ ﻋﺎﺩﻝ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻭﺟﺎﻳﻨﻪ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺍﻧﻲ ﺳﺎﻛﺖ ﺣﺎﻁ ﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ﻝ ﺍﺑﻮﻙ ﺑﺲ ﻣﻦ ﻧﺎﺱ ﺗﻜﺘﻞ ﻧﺎﺱ ﻭﻟﻤﻴﺘﻮ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﻣﻄﻠﻌﻴﻦ ﻋﻀﻼﺗﻜﻢ ﺍﻃﻮ ﺣﻖ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻋﻤﻲ ﺍﻳﺠﺎﺭ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺮﺍﺡ ﺍﻧﻲ ﺍﻃﻴﺘﻪ ﻛﺎﻝ ﺩﺍﻳﻨﻲ ﻭﻛﺎﻟﻲ ﻣﺎﻝ ﺍﻳﺠﺎﺭ ﻭﻣﻮﻟﺪ
- ﻳﺎﺍﻳﺠﺎﺭ ﻋﻤﻲ ﺍﻛﻮﻟﻚ ﻫﺎﻱ ﻃﺒﻴﻨﻪ ﺷﻬﺮ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻭﻛﻞ ﻣﺎﺍﺟﻲ ﺍﺣﺎﺟﻲ ﻳﻜﻮﻟﻲ ﺍﺻﺒﺮﻟﻲ ﻭﺍﺧﺮﺗﻬﺎ ﻛﺎﻡ ﺍﻳﻌﺎﺭﻛﻨﻲ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺟﺎﻱ ﺍﺟﺪﻱ ﻣﻨﻜﻢ ﻭﺳﺎﻛﺖ ﺣﺎﻁ ﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ﻝ ﺍﺑﻮﻛﻢ
ﻭﺍﻟﻤﻮﻟﺪ ﺍﻟﻲ ﺗﺤﺠﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺭﻩ ﻣﻮﺗﺖ ﺍﺑﻮﻙ ﺑﺸﻬﺮ ﺣﺘﻪ ﺍﻟﻮﺍﻳﺮ ﻛﻄﻌﻪ ﺍﺑﻮﺍﻟﻤﻮﻟﺪ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﺍﻫﺒﻞ ﻣﺠﻨﻮﻥ ﻓﺎﺗﺢ ﺣﻠﻜﻲ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﻭﺍﺗﻠﻔﺖ ﻟﺪﺭﺟﻪ ﻣﻦ ﻛﺎﻝ ﺍﻟﻤﻮﻟﺪ ﻭﻛﻄﻊ ﺍﻟﻮﺍﻳﺮ ﺍﺗﻠﻔﺖ ﻉ ﺷﻤﻌﺎﺕ ﻭﺍﻟﺒﻨﻜﻪ ﻃﺎﻓﻴﺎﺕ ﻭﺍﺑﺎﻭﻉ ﻉ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﺍﻫﺰ ﺭﺍﺳﻲ
- ﺍﻧﺖ ﺑﺪﻝ ﻣﺠﺎﻱ ﺍﺗﻌﺎﺭﻛﻪ ﻝ ﺍﺧﻮﻙ ﺷﻴﻞ ﺍﻟﻤﺴﺆﻟﻴﻪ ﻭﻳﺎﻩ ﻫﻢ ﻫﻮﻩ ﺷﻴﺼﻴﺮ ﻛﻠﻜﻢ ﺑﺮﺍﺳﻪ ﻃﺒﻌﺎ ﻣﻨﻴﻦ ﺍﺟﻴﺐ ﺍﻳﻀﻞ ﺍﻳﻠﻄﺦ ﻣﻨﺎ ﻭﻣﻨﺎ
- ﺻﺤﻴﺢ ﻳﺎﺍﺑﻨﻲ ﺟﺎﻱ ﺗﻌﺎﺭﻛﻪ ﻫﺴﻪ ﺟﺎﻥ ﺑﺪﻝ ﻣﺎﻧﺎﻳﻢ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻋﻄﺎﻝ ﺑﻄﺎﻝ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﻳﻪ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﺍﻋﻴﻨﻪ ﺷﺎﺏ ﻃﻮﻝ ﺑﻌﺮﺽ ﻣﻮﻋﻴﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻜﻀﻴﻬﺎ ﺧﺪﻩ ﻭﺧﺪﺭ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻟﺤﻀﻪ ﻋﻤﻲ ﻣﻨﻮ ﻣﻜﻀﻴﻬﺎ ﺧﺪﻩ ﻭﺧﺪﺭ ﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺰﻟﻬﻢ 10 ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﻳﺎﻩ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﻟﻮﺍﻧﺎﻡ ﺍﺭﺗﺎﺡ
- ﺷﻨﻮ 10 ﺍﻳﺎﻡ ﻋﻤﻲ ﻟﻴﺶ ﺍﻧﺖ ﺑﻌﺪﻙ ﻋﺴﻜﺮﻱ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻱ ﻋﻤﻲ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻋﺴﻜﺮﻱ ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺰﻟﻬﻢ 10 ﺍﻳﺎﻡ ﻭﺍﻟﻤﺤﻞ ﻋﻮﺩ ﺍﻟﻪ ﺍﻳﻄﻠﻊ ﺑﺲ ﻣﺼﺮﻑ ﻟﻠﺒﻴﺖ
- ﺯﻳﺎﺩ ﻣﺎﺩﺍﻡ ﻋﻨﺪﻙ ﺭﺍﺗﺐ ﻟﻴﺶ ﻣﺘﻌﻴﻨﻪ ﻟﻌﺪ ﺑﺎﻟﻤﺼﺮﻑ ﻫﻢ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺑﺲ ﻋﻠﻴﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻋﻤﻲ . ﻛﻔﻴﻠﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻃﻲ 200 ﻭﻫﻮﻩ 200 ﻭﺍﻧﻲ ﻻﻣﺰﻭﺝ ﻭﻻﺑﺎﻗﻲ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ 10 ﺍﻳﺎﻡ ﺑﺪﻭﺍﻡ ﻭ 10 ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺰﻝ ﺑﻴﻬﺎ ﻧﺼﻬﻦ ﺍﻛﻠﻲ ﺑﺸﺎﺭﻉ
ﻭﺭﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﺣﺘﻪ ﺍﻟﻤﺼﺮﻑ ﻣﺎﻳﻄﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺩﻓﻊ ﺑﻤﻜﺎﻧﻪ
- ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻤﻲ ﺣﺮﻧﻪ ﺑﻴﻨﻜﻢ ﺍﺧﻮﻙ ﻳﻜﻮﻝ ﻭﺭﻩ ﻣﻮﺕ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻋﺎﻑ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﻪ ﻭﻛﺎﻋﺪ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺑﺮﻛﺒﺘﻲ ﺣﺘﻪ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﻤﺰﻭﺟﻪ
ﺍﻧﺖ ﺗﺤﺠﻲ ﻏﻴﺮ ﺣﺠﻲ ﻭﻣﺎﺍﻓﺘﻬﻤﻨﻪ ﻣﻨﻮ ﺑﻴﻜﻢ ﺍﻟﺼﺎﺩﻙ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻟﺘﻤﻮ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻤﺤﻼﺕ ﻭﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻛﺎﻡ ﻳﺤﺠﻴﻠﻪ ﺣﺠﺎﻳﻪ ﺗﻤﺎﻟﺨﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﻋﺎﺩﻝ ﺑﺎﻟﻤﺤﻞ
ﻭﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺑﻴﻨﻪ ﺗﻔﺎﻛﻚ
ﻭﺭﻩ ﻭﻳﻦ ﺍﺟﻪ ﻋﻤﻲ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﻣﻨﻮ ﺭﺍﻳﺤﻠﻪ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﻛﺎﻳﻠﻪ ﻭﻟﺪ ﺍﺧﻮﻙ ﻧﺎﺱ ﻛﺘﻠﺖ ﻧﺎﺱ ﻛﻌﺪﻭﻧﻪ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﻛﺎﻣﻮ ﺍﻳﺴﻮﻟﻔﻮﻥ
- ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺍﺑﻮ ﻣﻬﺪﻱ ﺷﻔﻨﺎﻩ ﺍﻳﺒﻴﻊ ﺍﻟﻐﺮﺍﺽ ﻝ ﺍﺑﻮ ﻣﺤﻞ ﺍﻟﻔﺮﺩﻭﺱ ﻭﻣﻮ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﻘﻴﻤﻪ ﻻﺑﺮﺑﻌﻬﺎ
ﻛﻨﺎﻟﻪ ﻟﻴﺶ ﻳﺎﻋﻤﻲ ﻫﺬﺍ ﻣﺤﻞ ﺍﺑﻮﻙ ﻭﺍﻧﺖ ﺍﺳﻄﻪ ﻭﻋﻴﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ
ﻛﺎﻝ ﻻﻣﺎﺍﺷﺘﻐﻞ ﻫﻞ ﺷﻐﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﻭﺩﻩ ﺍﺻﻔﻲ ﺑﺎﻟﻤﺤﻞ
- ﺍﻧﻲ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻳﺼﻔﻲ ﺟﻴﺘﻪ ﻳﺎﺑﻪ ﻣﺎﺩﺍﻡ ﺗﺼﻔﻲ ﺑﺎﻟﻤﺤﻞ ﺍﻳﺠﺎﺭﻱ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﻃﻠﺒﻚ
ﻛﺎﻟﻲ ﻻﻋﻤﻲ ﺍﻧﻲ ﻻﺩﻩ ﺍﺻﻔﻲ ﻭﻻﺍﺑﺪ
ﺑﺲ ﺍﺳﺘﺤﻴﺖ ﺷﻜﻮﻝ ﻟﻠﻌﺎﻟﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﻴﻊ ﺑﻐﺮﺍﺽ ﻟﻤﺤﻞ ﻻﻥ ﻣﺪﻩ ﺍﻟﺤﻚ ﺍﻟﻤﺼﺮﻑ ﻭﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺑﺮﺍﺳﻲ
- ﺍﺣﻨﻪ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﻨﻪ ﻛﻨﺎﻟﻪ ﺍﺧﻮﻙ ﻭﻳﻦ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﻳﻄﻠﻊ ﻭﻳﺎﻙ
ﻛﺎﻝ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ
ﻟﻴﺶ ﻣﻮﻋﺴﻜﺮﻱ
ﻛﺎﻝ
- ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺍﺑﻨﻲ ﻛﻠﻲ ﻻﺗﺪﺧﻞ ﺑﺎﻟﻲ ﻣﺎﻳﻌﻴﻨﻚ ﺷﻐﻠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺮ ﺑﻲ ﺍﻧﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﺭﻳﺪ ﻣﺼﻠﺤﺘﻪ ﺍﺑﻮﻛﻢ ﻋﺰﻳﺰ ﻭﻏﺎﻟﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﺤﻴﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﻛﻠﻲ ﻋﻤﻲ ﺑﻌﺪ ﻻﺗﺠﻲ ﻟﻬﻨﺎ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻻﻳﺎﻃﺎﻳﺢ ﺍﻟﺤﻆ ﺗﻌﺬﺭﻧﻲ ﻋﻤﻲ ﺍﻣﺴﺤﻬﺎ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭﻫﺎﻱ ﺑﻮﺳﻪ ﻟﺮﺍﺳﻚ
- ﻻﺍﺭﻳﺪﻙ ﺳﺎﻟﻢ ﺯﻳﺪ ﻋﻤﻲ ﺍﻧﻲ ﻟﻮﻣﺎﺍﺣﺒﻜﻢ ﻭﺍﺣﺐ ﺍﺑﻮﻛﻢ ﻣﺎﺍﺩﺧﻞ ﻭﻻﺍﺣﺎﺟﻴﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺻﺎﺩﻙ ﻋﻤﻲ ﺻﺎﺩﻙ ﺍﻣﺴﺤﻬﺎ ﺑﻮﺟﻬﻲ
- ﺑﻴﺾ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺟﻬﻚ ﻋﻤﻲ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺢ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﺖ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﺭﺍﻳﺢ
- ﻣﻦ ﺗﻄﻠﻊ ﺗﻠﻜﻪ ﺍﺳﺘﻜﺎﻥ ﻟﺤﺎﻣﺾ ﻣﺎﻟﺘﻚ ﺟﺎﻫﺰ
ﻟﻮﺍﺳﻮﻳﻠﻚ ﻛﻮﺏ ﻣﺜﻞ ﺍﺑﻮﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ ﺟﺎﻥ ﺍﻳﻜﻮﻟﻲ ﺍﺑﻮﺻﺎﺩﻕ ﺍﻻﺳﺘﻜﺎﻥ ﻣﺎﻳﺮﻭﻱ ﺍﺭﻳﺪ ﻛﻮﺏ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻳﺮﺣﻢ ﻣﻮﺗﺎﻙ ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺤﺎﻣﺾ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻙ ﻣﺎﻳﻨﺸﺒﻊ ﻣﻨﻪ
- ﺗﺪﻟﻞ ﺣﺒﻴﺒﻲ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﺑﻮﺻﺎﺩﻕ ﻋﻨﺪﻩ ﻛﺸﻚ ﺍﻳﺒﻊ ﺟﺎﻱ ﺣﺎﻣﺾ ﻭﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﻳﺴﻮﻱ ﺭﻳﻮﻙ ﺑﻴﺾ ﺳﻚ ﺑﻴﺾ ﻃﻚ ﻳﻌﻨﻲ
ﻋﻠﻪ ﻛﺪﻩ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ ﺟﺎﻥ ﺍﻳﺤﺒﻪ
ﻣﻦ ﻳﺠﻲ ﻳﺠﻴﺒﻠﻪ ﺟﺎﻱ ﻟﻮ ﺣﺎﻣﺾ ﻳﻜﻌﺪ ﻭﻳﺎﻩ ﻳﻘﺼﻮﻥ ﺍﺳﻮﺍﻟﻒ ﻳﺎ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻳﺮﻭﺡ ﻳﻮﻛﻒ ﻳﻤﻪ ﺍﻳﺴﻮﻟﻒ ﻭﻳﺎﻩ
ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﻋﻠﻤﻪ ﺍﻧﻲ ﺯﻳﺎﺩ ﻭﻫﻮﻩ ﻳﺼﻴﺢ ﺯﻳﺪ
ﺍﻻﻟﻒ ﺛﻜﻴﻞ ﻋﻠﻴﻪ
ﺗﻤﺸﻴﺖ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﻠﻢ ﻉ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻤﺤﻼﺕ ﺍﺣﺲ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﻢ ﺣﺠﻲ
ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻤﺤﻞ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﻥ ﻣﺘﺮﻭﺱ ﺻﺤﻴﺎﺕ ﻭﺑﻮﺍﺭﻱ ﻣﺎﺑﻲ ﻏﻴﺮ ﻛﻢ ﻗﻄﻌﻪ ﺑﻮﺭﻱ ﻭﻛﻢ ﺷﻐﻠﻪ
ﻟﻚ ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ
ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﻛﻒ ﺍﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻳﺒﺎﻭﻉ ﻉ ﻣﺤﻞ
ﻣﻮﺍﺣﺎﺟﻴﻚ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﻓﺎﺭﻍ ﻟﻴﺶ ﻣﻨﻴﻦ ﻳﺠﻴﻚ ﺷﻐﻞ ﻭﻣﺤﻠﻚ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ ﻫﺬﺍ ﻣﺤﻞ ﺍﺑﻮﻙ ﻫﻴﺞ ﻭﻟﻚ ﺟﺎﻥ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﻳﺰﻫﻲ ﺍﻟﻲ ﻳﻔﻮﺗﻠﻪ ﻛﻠﺸﻲ ﻳﻠﻜﻪ ﺣﺘﻪ ﻣﻐﺴﻠﻪ ﻫﺴﻪ ﻣﺎﻛﻮ
ﻋﺎﺩﻝ : ﺯﻳﺎﺩ ﺍﻃﻴﻨﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻓﻬﻤﻚ ﺑﺮﻭﺡ ﺍﺑﻮﻳﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻟﻚ ﺷﺘﻔﻬﻤﻨﻲ ﺍﺫﺍ ﺷﻐﻞ ﻣﺎﻛﻮ ﻭﻣﺎﻳﺠﻴﻚ ﺷﻐﻞ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺣﺖ ﺍﻟﺒﻀﺎﻋﻪ ﻛﻠﻬﺎ
ﻋﺎﺩﻝ : ﺑﺲ ﺍﻛﻌﺪ ﺧﻞ ﻧﺘﻔﺎﻫﻢ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻧﺖ ﻣﺨﺒﻞ ﻫﺬﺍ ﻣﺤﻞ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﻟﻚ ﺷﺒﺎﻗﻲ ﺑﻲ ﺑﺲ ﻟﻮﺣﻪ ﺍﻻﺳﻢ ﻣﺒﻘﻲ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﺑﻌﺘﻬﺎ ﻫﺎﻱ ﻫﻢ
ﺗﺨﺒﻠﺖ ﻓﻘﺪﺕ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﺍﺿﺮﺏ ﺑﺎﻟﺮﻓﻮﻑ ﻭﺍﺻﻴﺢ
ﺍﻟﻤﺤﻞ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺟﺎﻥ ﺫﺍﺏ ﺑﻀﺎﻋﻪ ﺑﻲ ﻭﻣﺎﻳﻮﻡ ﺍﺣﺪ ﻓﺎﺕ ﻭﻛﺎﻟﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﻟﻮ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ
ﻣﺸﺪﻭﺩ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﺟﺎﻥ ﻣﻐﺎﺳﻞ ﻭﺑﺸﺎﺭﻉ ﻋﺎﺭﺽ ﺻﺤﻴﺎﺕ ﻭﻣﺴﻮﻱ ﺭﻓﻮﻑ ﺟﻮﻩ ﻭﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺨﺰﻥ ﻟﻴﻮﺭﻩ
ﻫﺴﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﻓﺎﺭﻍ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﺑﻲ
ﺍﻟﺘﻤﻮ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻉ ﺻﻮﺗﻲ ﻓﻘﺪﺕ ﻣﺤﺴﻴﺖ ﺑﺮﻭﺣﻲ
ﻛﻌﺪﻭﻧﻪ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻻﻥ ﺗﻌﺎﺭﻛﻨﻪ ﺑﺎﻟﻤﺤﻞ ﺍﻧﻲ ﻭﻋﺎﺩﻝ
ﻭﻳﺤﺠﻮﻥ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﻋﻴﺐ ﻭﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﺻﻮﺗﻜﻢ ﻫﻴﺞ ﻭﻧﺎﺱ ﺗﻜﺘﻞ ﻧﺎﺱ
- ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
- ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ
- ﺍﺩﺭﻱ ﻣﻦ ﻋﺪﻛﻢ ﺻﻮﺕ ﻭﺗﺘﻌﺎﺭﻛﻮﻥ ﺑﻤﺤﻠﻲ ﻣﺎﺍﺩﻓﻌﻮﻥ ﺍﻻﻳﺠﺎﺭ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﻟﻮ ﺑﺲ ﺑﻄﻮﻻﺗﻜﻢ ﺍﺗﺒﻴﻌﻮﻫﻦ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﺧﻮﻙ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻋﻤﻲ ﺍﻳﺠﺎﺭﻙ ﻳﻮﺻﻠﻚ ﺑﻤﻌﻮﺩﻩ ﺷﻬﺮ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﻧﺪﻓﻊ ﺑﻲ ﻋﻮﺩ ﺍﺣﺠﻲ
- ﻫﻬﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﺑﻮﻣﻮﻋﺪﻩ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﻃﻠﺒﻜﻢ ﻣﺎﻝ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﺍﻳﺠﺎﺭ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﻧﺖ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻧﺪﺍﺭﻳﺖ ﻉ ﻋﺎﺩﻝ ﺷﻨﻮ ﺍﻳﺠﺎﺭ ﺷﻨﻮ ﺷﻬﺮﻳﻦ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻋﻤﻲ ﻛﺘﻠﻚ ﺍﻳﺠﺎﺭﻙ ﻳﻮﺻﻠﻚ
- ﺷﻮﻛﺖ ﻳﻮﺻﻠﻨﻲ ﻋﺎﺩﻝ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻭﺟﺎﻳﻨﻪ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺍﻧﻲ ﺳﺎﻛﺖ ﺣﺎﻁ ﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ﻝ ﺍﺑﻮﻙ ﺑﺲ ﻣﻦ ﻧﺎﺱ ﺗﻜﺘﻞ ﻧﺎﺱ ﻭﻟﻤﻴﺘﻮ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﻣﻄﻠﻌﻴﻦ ﻋﻀﻼﺗﻜﻢ ﺍﻃﻮ ﺣﻖ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻋﻤﻲ ﺍﻳﺠﺎﺭ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺮﺍﺡ ﺍﻧﻲ ﺍﻃﻴﺘﻪ ﻛﺎﻝ ﺩﺍﻳﻨﻲ ﻭﻛﺎﻟﻲ ﻣﺎﻝ ﺍﻳﺠﺎﺭ ﻭﻣﻮﻟﺪ
- ﻳﺎﺍﻳﺠﺎﺭ ﻋﻤﻲ ﺍﻛﻮﻟﻚ ﻫﺎﻱ ﻃﺒﻴﻨﻪ ﺷﻬﺮ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻭﻛﻞ ﻣﺎﺍﺟﻲ ﺍﺣﺎﺟﻲ ﻳﻜﻮﻟﻲ ﺍﺻﺒﺮﻟﻲ ﻭﺍﺧﺮﺗﻬﺎ ﻛﺎﻡ ﺍﻳﻌﺎﺭﻛﻨﻲ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺟﺎﻱ ﺍﺟﺪﻱ ﻣﻨﻜﻢ ﻭﺳﺎﻛﺖ ﺣﺎﻁ ﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ﻝ ﺍﺑﻮﻛﻢ
ﻭﺍﻟﻤﻮﻟﺪ ﺍﻟﻲ ﺗﺤﺠﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺭﻩ ﻣﻮﺗﺖ ﺍﺑﻮﻙ ﺑﺸﻬﺮ ﺣﺘﻪ ﺍﻟﻮﺍﻳﺮ ﻛﻄﻌﻪ ﺍﺑﻮﺍﻟﻤﻮﻟﺪ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﺍﻫﺒﻞ ﻣﺠﻨﻮﻥ ﻓﺎﺗﺢ ﺣﻠﻜﻲ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﻭﺍﺗﻠﻔﺖ ﻟﺪﺭﺟﻪ ﻣﻦ ﻛﺎﻝ ﺍﻟﻤﻮﻟﺪ ﻭﻛﻄﻊ ﺍﻟﻮﺍﻳﺮ ﺍﺗﻠﻔﺖ ﻉ ﺷﻤﻌﺎﺕ ﻭﺍﻟﺒﻨﻜﻪ ﻃﺎﻓﻴﺎﺕ ﻭﺍﺑﺎﻭﻉ ﻉ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﺍﻫﺰ ﺭﺍﺳﻲ
- ﺍﻧﺖ ﺑﺪﻝ ﻣﺠﺎﻱ ﺍﺗﻌﺎﺭﻛﻪ ﻝ ﺍﺧﻮﻙ ﺷﻴﻞ ﺍﻟﻤﺴﺆﻟﻴﻪ ﻭﻳﺎﻩ ﻫﻢ ﻫﻮﻩ ﺷﻴﺼﻴﺮ ﻛﻠﻜﻢ ﺑﺮﺍﺳﻪ ﻃﺒﻌﺎ ﻣﻨﻴﻦ ﺍﺟﻴﺐ ﺍﻳﻀﻞ ﺍﻳﻠﻄﺦ ﻣﻨﺎ ﻭﻣﻨﺎ
- ﺻﺤﻴﺢ ﻳﺎﺍﺑﻨﻲ ﺟﺎﻱ ﺗﻌﺎﺭﻛﻪ ﻫﺴﻪ ﺟﺎﻥ ﺑﺪﻝ ﻣﺎﻧﺎﻳﻢ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻋﻄﺎﻝ ﺑﻄﺎﻝ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﻳﻪ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﺍﻋﻴﻨﻪ ﺷﺎﺏ ﻃﻮﻝ ﺑﻌﺮﺽ ﻣﻮﻋﻴﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻜﻀﻴﻬﺎ ﺧﺪﻩ ﻭﺧﺪﺭ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻟﺤﻀﻪ ﻋﻤﻲ ﻣﻨﻮ ﻣﻜﻀﻴﻬﺎ ﺧﺪﻩ ﻭﺧﺪﺭ ﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺰﻟﻬﻢ 10 ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﻳﺎﻩ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﻟﻮﺍﻧﺎﻡ ﺍﺭﺗﺎﺡ
- ﺷﻨﻮ 10 ﺍﻳﺎﻡ ﻋﻤﻲ ﻟﻴﺶ ﺍﻧﺖ ﺑﻌﺪﻙ ﻋﺴﻜﺮﻱ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻱ ﻋﻤﻲ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻋﺴﻜﺮﻱ ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺰﻟﻬﻢ 10 ﺍﻳﺎﻡ ﻭﺍﻟﻤﺤﻞ ﻋﻮﺩ ﺍﻟﻪ ﺍﻳﻄﻠﻊ ﺑﺲ ﻣﺼﺮﻑ ﻟﻠﺒﻴﺖ
- ﺯﻳﺎﺩ ﻣﺎﺩﺍﻡ ﻋﻨﺪﻙ ﺭﺍﺗﺐ ﻟﻴﺶ ﻣﺘﻌﻴﻨﻪ ﻟﻌﺪ ﺑﺎﻟﻤﺼﺮﻑ ﻫﻢ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺑﺲ ﻋﻠﻴﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻋﻤﻲ . ﻛﻔﻴﻠﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻃﻲ 200 ﻭﻫﻮﻩ 200 ﻭﺍﻧﻲ ﻻﻣﺰﻭﺝ ﻭﻻﺑﺎﻗﻲ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ 10 ﺍﻳﺎﻡ ﺑﺪﻭﺍﻡ ﻭ 10 ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺰﻝ ﺑﻴﻬﺎ ﻧﺼﻬﻦ ﺍﻛﻠﻲ ﺑﺸﺎﺭﻉ
ﻭﺭﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﺣﺘﻪ ﺍﻟﻤﺼﺮﻑ ﻣﺎﻳﻄﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺩﻓﻊ ﺑﻤﻜﺎﻧﻪ
- ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻤﻲ ﺣﺮﻧﻪ ﺑﻴﻨﻜﻢ ﺍﺧﻮﻙ ﻳﻜﻮﻝ ﻭﺭﻩ ﻣﻮﺕ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻋﺎﻑ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﻪ ﻭﻛﺎﻋﺪ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺑﺮﻛﺒﺘﻲ ﺣﺘﻪ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﻤﺰﻭﺟﻪ
ﺍﻧﺖ ﺗﺤﺠﻲ ﻏﻴﺮ ﺣﺠﻲ ﻭﻣﺎﺍﻓﺘﻬﻤﻨﻪ ﻣﻨﻮ ﺑﻴﻜﻢ ﺍﻟﺼﺎﺩﻙ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻟﺘﻤﻮ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻤﺤﻼﺕ ﻭﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻛﺎﻡ ﻳﺤﺠﻴﻠﻪ ﺣﺠﺎﻳﻪ ﺗﻤﺎﻟﺨﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﻋﺎﺩﻝ ﺑﺎﻟﻤﺤﻞ
ﻭﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺑﻴﻨﻪ ﺗﻔﺎﻛﻚ
ﻭﺭﻩ ﻭﻳﻦ ﺍﺟﻪ ﻋﻤﻲ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﻣﻨﻮ ﺭﺍﻳﺤﻠﻪ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﻛﺎﻳﻠﻪ ﻭﻟﺪ ﺍﺧﻮﻙ ﻧﺎﺱ ﻛﺘﻠﺖ ﻧﺎﺱ ﻛﻌﺪﻭﻧﻪ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﻛﺎﻣﻮ ﺍﻳﺴﻮﻟﻔﻮﻥ
- ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺍﺑﻮ ﻣﻬﺪﻱ ﺷﻔﻨﺎﻩ ﺍﻳﺒﻴﻊ ﺍﻟﻐﺮﺍﺽ ﻝ ﺍﺑﻮ ﻣﺤﻞ ﺍﻟﻔﺮﺩﻭﺱ ﻭﻣﻮ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﻘﻴﻤﻪ ﻻﺑﺮﺑﻌﻬﺎ
ﻛﻨﺎﻟﻪ ﻟﻴﺶ ﻳﺎﻋﻤﻲ ﻫﺬﺍ ﻣﺤﻞ ﺍﺑﻮﻙ ﻭﺍﻧﺖ ﺍﺳﻄﻪ ﻭﻋﻴﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ
ﻛﺎﻝ ﻻﻣﺎﺍﺷﺘﻐﻞ ﻫﻞ ﺷﻐﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﻭﺩﻩ ﺍﺻﻔﻲ ﺑﺎﻟﻤﺤﻞ
- ﺍﻧﻲ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻳﺼﻔﻲ ﺟﻴﺘﻪ ﻳﺎﺑﻪ ﻣﺎﺩﺍﻡ ﺗﺼﻔﻲ ﺑﺎﻟﻤﺤﻞ ﺍﻳﺠﺎﺭﻱ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﻃﻠﺒﻚ
ﻛﺎﻟﻲ ﻻﻋﻤﻲ ﺍﻧﻲ ﻻﺩﻩ ﺍﺻﻔﻲ ﻭﻻﺍﺑﺪ
ﺑﺲ ﺍﺳﺘﺤﻴﺖ ﺷﻜﻮﻝ ﻟﻠﻌﺎﻟﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﻴﻊ ﺑﻐﺮﺍﺽ ﻟﻤﺤﻞ ﻻﻥ ﻣﺪﻩ ﺍﻟﺤﻚ ﺍﻟﻤﺼﺮﻑ ﻭﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺑﺮﺍﺳﻲ
- ﺍﺣﻨﻪ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﻨﻪ ﻛﻨﺎﻟﻪ ﺍﺧﻮﻙ ﻭﻳﻦ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﻳﻄﻠﻊ ﻭﻳﺎﻙ
ﻛﺎﻝ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ
ﻟﻴﺶ ﻣﻮﻋﺴﻜﺮﻱ
ﻛﺎﻝ
ﻻ ﺑﻄﻞ ﻭﺭﻩ ﻣﻮﺗﺖ ﺍﺑﻮﻳﻪ
- ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺍﺑﻮﻣﻬﺪﻱ ﺻﺎﺭ ﻳﺠﻲ ﻳﺪﺍﻳﻦ ﻣﻦ ﻋﺪﻧﻪ ﻭﻧﻨﻄﻲ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﺑﻮﻩ ﻭﻧﻜﻮﻝ ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﻣﺴﺆﻟﻴﻪ ﺻﻌﺒﻪ ﻋﻠﻴﻪبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺯﻳﺎﺩ : ﺟﻨﺖ ﻛﺎﻋﺪ ﻭﻻﺯﻡ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﺍﻳﺪﻱ ﺍﺣﺲ ﺭﺍﺳﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﻔﺠﺮ ﺭﺍﺡ ﻳﻄﺸﺮ ﺩﻣﺎﻏﻲ
ﻋﻤﻲ ﺣﺠﻪ ﻟﻠﻌﺎﻟﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﺩﺍﻭﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺷﺎﻳﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻃﻠﻊ ﻛﺬﺏ ﻋﺎﺩﻝ ﻛﻠﻪ
ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺣﺠﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺣﺠﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺟﺎﻥ ﻻﺯﻡ ﺗﺠﻲ ﺗﺸﻮﻑ ﻣﺤﻞ ﺍﺑﻮﻙ ﺗﺴﺌﻠﻪ ﻋﻦ ﻭﺍﺭﺩ ﻣﻮ ﺟﺎﻱ ﻫﺴﻪ ﺑﻌﺪ ﻫﻞ ﺷﻬﻮﺭ ﻛﻠﻬﺎ
ﻃﻠﻌﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻧﺎﺱ ﻛﺘﻠﺖ ﻧﺎﺱ ﻭﻋﻤﻲ ﺧﺎﺑﺮ ﻉ ﻭﻟﺪﻩ ﺩﻓﻌﻨﻲ ﻣﻬﺪﻱ ﻭﺍﺣﻤﺪ ﻭﻃﻠﻌﻮﻧﻲ ﺍﺧﺬﻭﻧﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﻭﻋﺎﺩﻝ ﺍﺧﺬﻩ ﻋﻤﻲ ﻭﺭﺍﺡ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻭﺭﺍﻫﻢ
ﺣﺠﻴﻨﻪ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﻛﻠﻪ ﻝ ﺍﻣﻲ ﻭﻫﻮﻩ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻃﻠﻊ ﻟﺴﺎﻧﻪ
ﻳﺼﻴﺢ ﻛﺬﺏ ﻣﺎﻛﻮ ﻫﻴﺞ ﺷﻲ ﻛﺬﺍﺑﻴﻦ
ﻳﺎﺑﻪ ﻓﻠﻮﺱ ﺍﻟﺒﻀﺎﻋﻪ ﻭﻳﻦ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺻﺮﻓﺘﻬﺎ ﺩﻓﻌﺖ ﺍﻳﺠﺎﺭ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻟﻚ ﺍﻳﺠﺎﺭ ﻣﻤﺪﻓﻮﻉ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻻﻛﺬﺏ ﺩﻓﻌﺘﻠﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺳﻜﺖ ﻭﻫﻨﺎ ﻳﺘﻌﺎﺭﻙ ﻛﺬﺏ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﻭﻟﻚ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﻟﻚ ﻋﺎﺩﻝ ﻫﺎﻱ ﺳﻮﺍﻳﺘﻚ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻣﺎﻣﺴﻮﻱ ﺷﻲ ﺷﺒﻴﺞ ﺍﻧﻲ
ﺍﺑﻮﻣﻬﺪﻱ : ﻟﻴﺶ ﻫﻨﺎ ﻃﻠﻌﻠﻚ ﺻﻮﺕ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﺎﺳﻤﻌﻨﻪ ﺻﻮﺗﻚ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﺍﻃﻠﻊ ﺍﻃﻠﻊ ﺑﺮﻩ ﻭﻟﻚ ﻣﺎﻟﻚ ﺑﻘﻴﻪ ﺑﻬﻞ ﺑﻴﺖ ﺍﺧﺬ ﻣﺮﺗﻚ ﻭﺍﻃﻠﻊ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻻﻋﻤﻪ ﺍﻧﻲ ﺷﻌﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻏﻴﺮﻛﻢ
ﻋﺎﺩﻝ : ﺍﻃﻴﻨﻲ ﻭﺭﺛﻲ ﻭﺍﻃﻠﻊ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﺎﻣﺘﺖ ﺍﺩﻭﺭ ﻭﺭﺙ ﻭﻟﻚ ﻋﺎﺩﻝ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻮﺭﺛﻨﻲ ﺑﺎﻟﺤﻴﻪ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻟﺒﻴﺖ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺣﺘﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺴﺠﻞ ﺑﺎﺍﺳﻤﺞ ﻫﻮﻩ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﻮﻳﻪ
ﺍﻡ ﻣﻬﺪﻱ : ﻋﻴﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻋﻤﻲ ﺍﺧﻮﺗﻚ ﻭﺍﻣﻚ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺣﺘﻪ ﺍﺫﺍ ﺑﻌﺘﻪ ﺷﻴﻄﻠﻌﻠﻚ ﺍﺭﺑﻊ ﻭﻟﺪ ﻭﺑﻨﻴﻪ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻣﺎﻟﻬﺎ ﺣﺼﻪ ﻧﻬﻠﻪ ﺍﺯﻭﺟﺖ ﻭﺭﺟﻠﻬﺎ ﻭ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻭﺍﺫﺍ ﺍﺯﻭﺟﺖ ﺗﺎﻛﻞ ﺣﻘﻬﺎ
ﻋﺎﺩﻝ : ﺍﻧﺖ ﻻﺗﺪﺧﻞ ﺻﺎﻳﺮ ﺍﺑﻮﺍﻟﻌﺮﻳﻒ ﺑﺮﺍﺳﻲ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻟﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺎﺗﺴﺘﺤﻲ ﻓﻮﻙ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺗﺤﺠﻲ
ﺭﺟﻌﻨﻪ ﺗﻌﺎﺭﻛﻨﻪ . ﻭﻓﻜﻮﻧﻪ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻲ
ﻭﺍﻣﻲ ﺩﻓﻌﺖ ﻋﺎﺩﻝ ﻃﺮﺩﺗﻪ ﻭﺍﺩﻓﻊ ﺑﺮﺑﺎﺏ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﺍﻃﻠﻊ ﻣﺎﺭﻳﺪﻙ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﻧﺖ ﻭﻣﺮﺗﻚ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻋﻤﻪ ﻣﻌﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻓﺪﻭﻩ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻫﺴﻪ ﻟﺒﻨﻴﻪ ﺷﻌﻠﻴﻬﺎ ﻳﺎﻳﻤﻪ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﺗﻌﺮﻑ ﺑﺮﺟﻠﻬﺎ ﻭﺳﻮﺍﻳﺘﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻳﻤﻪ ﺭﺑﺎﺏ ﻣﻌﻠﻴﻬﺎ ﻳﺎﻋﻴﻨﻲ ﻫﻴﻪ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻋﻤﻪ . ﺍﻧﻲ ﻧﺒﻬﺖ ﺯﻳﺎﺩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﻋﺎﺩﻝ ﻣﺎﺩﺭﻱ ﺷﺒﻲ ﻫﻞ ﺍﻳﺎﻡ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺗﻌﺎﻱ ﻛﻌﺪﻱ ﻳﺎﺍﻣﻲ ﻣﺘﻨﺤﻞ ﻫﻴﺞ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﻻﻳﻄﻠﻊ ﺑﺮﻩ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻩ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻻﻫﻮﻩ ﻭﻻﻣﺮﺗﻪ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻃﺎﻟﻊ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﺎﺧﺬ ﻣﺮﺗﻲ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﻉ ﻛﻠﺒﺞ ﻣﻮﺑﻨﺖ ﺍﺧﻮﺝ ﺷﺒﻌﻲ ﺑﻴﻬﺎبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺯﻳﺎﺩ : ﻃﻠﻊ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﺍﻣﻲ ﺿﻠﺖ ﺗﻠﻄﻢ ﻭﺗﺤﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﺑﻮ ﻣﻬﺪﻱ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻢ ﺍﺑﻮﻛﻢ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﺍﻱ ﻋﻴﻨﻲ ﺟﺎﻥ ﻻﺯﻣﻪ ﻭﻳﺎﻩ ﻣﺨﻠﻴﻪ ﺷﻮﻑ ﺑﺲ ﺭﺍﺡ ﺷﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﻋﻮﻳﺪﻝ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺿﻠﺖ ﺗﻠﻄﻢ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﺗﺨﺮﺑﻄﺖ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﺟﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﻛﻠﻪ ﻫﻮﺳﻪ ﺑﻬﻮﺳﻪ ﺑﺮﻛﺾ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺳﺎﻋﻪ 11 ﺭﺟﻌﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﺨﺒﻮﺹ ﺍﺧﺘﻲ ﻭﺭﺟﻠﻬﺎ ﻭﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﻲ ﻭﺑﻴﺖ ﻋﻤﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﻣﻠﻤﻮﻣﻪ ﺧﺎﺑﺮﻭﻧﻲ ﻛﺘﻠﻬﻢ ﺭﺍﺟﻊ ﻓﻜﻠﻬﻢ ﻣﻠﺘﻤﻴﻦ ﺭﺟﻌﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﻬﺪﻱ
ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ﺍﻟﻒ ﻣﺮﻩ ﺩﻛﺖ ﻓﺮﺡ ﻭﺍﻛﻮﻟﻬﺎ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻣﻦ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﺧﺎﺑﺮﺝ
ﺍﻭﻝ ﻣﺎﻓﺘﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺩﻛﺖ
ﺍﻟﻮﻭ
ﻓﺮﺡ : ﻫﺎﺯﻳﺎﺩ ﺑﺸﺮ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻃﻠﻌﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﻓﺮﺡ : ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺴﻦ ﺻﺎﺭﺕ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻱ ﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ
ﻓﺮﺡ : ﺻﻮﺗﻚ ﺭﺍﻳﺢ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻓﺮﺡ ﺗﻌﺒﺎﻥ
ﻓﺮﺡ : ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﻣﺎﻳﻨﺤﻞ ﺍﻧﺖ ﺑﺲ ﻭﻛﻞ ﺍﻣﺮ ﻟﺮﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺗﻨﺤﻞ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ
ﻓﺮﺡ : ﻻﺗﻀﻞ ﻫﻴﺞ ﺑﺲ ﺍﺟﺮ ﺣﺴﺮﺍﺕ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻭﻭﻭﻑ
ﻓﺮﺡ : ﺻﺪﻛﻨﻲ ﺗﺒﺎﺕ ﻧﺎﺭ ﺗﺼﺒﺢ ﺭﻣﺎﺩ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺗﺮﻩ ﺻﺢ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﺍﻩ ﻏﻠﻂ ﺑﺲ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺎﻟﻤﺎﻝ ﻳﺘﻌﻮﺽ
ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻳﺮﻭﺡ ﻭﻳﺠﻲ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﺎﺗﺪﺭﻱ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺩﻓﻊ ﻋﻨﻜﻢ ﺑﻼﺀ ﺟﺎﻥ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺼﻴﺮ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻫﻞ ﺧﺴﺎﺭﻩ ﺑﻤﻜﺎﻧﻬﺎبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺯﻳﺎﺩ : ﻓﻬﻤﺘﻬﺎ ﺍﻥ ﻋﺎﺩﻝ ﺧﺴﺮﺍﻥ ﺑﺒﻀﺎﻋﻪ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﺷﻲ ﻣﻦ ﺧﺎﺑﺮﺗﻨﻲ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺟﺎﻥ ﺳﺎﻣﻌﻪ ﺍﻥ ﺍﻛﻮ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﻭﺑﺎﻟﻤﺤﻞ ﻓﻜﻠﺘﻠﻬﺎ ﺧﺴﺮﺍﻥ ﻋﺎﺩﻝ
ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﺳﻢ ﺻﻮﺗﺞ ﺍﺭﺗﺎﺡ
ﻓﺮﺡ : ﺷﻜﺮﺍ ﺭﺍﺡ ﺍﺳﻜﺖ ﻻﻥ ﺧﻄﻴﻪ ﺍﻧﺖ ﺿﺎﻳﺞ ﻭﺗﻌﺒﺎﻥ ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﻻﺗﻌﻴﺪﻫﺎ ﻫﻬﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻟﺞ ﻓﺮﻭﺣﻪ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺒﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻓﺮﺣﻲ
ﻓﺮﺡ : ﻫﻬﻬﻪ ﺷﻜﺮﺍ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﺍﺍﺍﺥ ﻳﺎﻓﺮﺡ ﺣﺴﻴﺖ ﺿﻞ ﺍﺣﺪ ﺗﺤﺮﻙ ﺍﻧﺪﺍﺭﻳﺖ ﺷﻔﺖ ﺭﺑﺎﺏ
ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺧﺎﺑﺮﺝ
ﻫﺎ ﺭﺑﺎﺏ ﺻﺎﺭ ﺷﻲ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻓﺮﺡ ﺍﺧﺖ ﺍﻣﺎﻧﻲ ﻣﺮﺕ ﻣﻬﺪﻱ ﻣﻮ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺷﻨﻮ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺻﺎﺣﺒﺘﻚ ﻓﺮﺡ ﺍﺧﺖ ﺍﻣﺎﻧﻲ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺻﺎﺣﺒﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﺷﻬﻞ ﺣﺠﻲ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺑﺲ ﻛﻮﻟﻲ ﺍﺧﺖ ﺍﻣﺎﻧﻲ ﺻﺢ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺷﺒﻴﺞ ﺭﺑﺎﺏ ﺷﻌﻠﻴﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻻﻣﻮﺍﺧﺖ ﺍﻣﺎﻧﻲ ﻃﺒﻲ ﺟﻮﻩ ﻻﺗﺪﺧﻠﻴﻦ ﺑﻬﻴﺞ ﺷﻐﻼﺕ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻻﺗﻌﺼﺐ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﺲ ﺟﻨﻪ ﻋﺒﺎﻟﻨﻪ ﻫﺒﻪ ﺑﺖ ﻋﻤﻚ ﺻﺎﺣﺒﺘﻚ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻟﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﺭﻭﺣﻲ ﺻﺎﺣﺒﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﻋﻴﺐ ﻫﻞ ﻛﻠﻤﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﺭﺑﺎﺏ ﺭﻭﺣﻲ ﻃﺒﻲ ﺟﻮﻩ
ﺩﻛﻴﺖ ﻉ ﻓﺮﺡ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻳﺮﺣﻮﻥ ﺍﺧﺎﺑﺮ
ﺧﻔﺖ ﺍﻥ ﺗﻄﻠﻊ ﺣﺠﺎﻳﻪ ﻓﺮﺡ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﺍﻭ ﺍﺗﺼﺎﻻﺕ ﺍﺑﻴﻨﻪ ﻭﺗﻮﺻﻞ ﻟﻬﻠﻬﺎ ﻣﺎﺭﺩﺕ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﺗﺼﻴﺮ ﺍﻟﻬﺎ
ﻟﺴﺎﻋﻪ 2 ﻳﻠﻪ ﺭﺍﺣﻮ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺧﺎﺑﺮﺗﻬﺎ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻭﻧﻤﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻣﻢ ﺍﻟﺘﻌﺐ
ﺯﻳﻴﺎﺍﺍﺍﺩ ﺯﺯﺯﻳﻴﺎﺍﺍﺩ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻓﺰﻳﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻫﺎ ﻣﻌﺎﺫ
ﻣﻌﺎﺫ : ﺍﻧﺰﻝ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺗﻜﻮﻝ ﺍﻣﻲ ﺯﻟﻢ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ
…… ﻳﺘﺒﻊ
- ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺍﺑﻮﻣﻬﺪﻱ ﺻﺎﺭ ﻳﺠﻲ ﻳﺪﺍﻳﻦ ﻣﻦ ﻋﺪﻧﻪ ﻭﻧﻨﻄﻲ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﺑﻮﻩ ﻭﻧﻜﻮﻝ ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﻣﺴﺆﻟﻴﻪ ﺻﻌﺒﻪ ﻋﻠﻴﻪبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺯﻳﺎﺩ : ﺟﻨﺖ ﻛﺎﻋﺪ ﻭﻻﺯﻡ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﺍﻳﺪﻱ ﺍﺣﺲ ﺭﺍﺳﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﻔﺠﺮ ﺭﺍﺡ ﻳﻄﺸﺮ ﺩﻣﺎﻏﻲ
ﻋﻤﻲ ﺣﺠﻪ ﻟﻠﻌﺎﻟﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﺩﺍﻭﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺷﺎﻳﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻃﻠﻊ ﻛﺬﺏ ﻋﺎﺩﻝ ﻛﻠﻪ
ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺣﺠﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺣﺠﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺟﺎﻥ ﻻﺯﻡ ﺗﺠﻲ ﺗﺸﻮﻑ ﻣﺤﻞ ﺍﺑﻮﻙ ﺗﺴﺌﻠﻪ ﻋﻦ ﻭﺍﺭﺩ ﻣﻮ ﺟﺎﻱ ﻫﺴﻪ ﺑﻌﺪ ﻫﻞ ﺷﻬﻮﺭ ﻛﻠﻬﺎ
ﻃﻠﻌﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻧﺎﺱ ﻛﺘﻠﺖ ﻧﺎﺱ ﻭﻋﻤﻲ ﺧﺎﺑﺮ ﻉ ﻭﻟﺪﻩ ﺩﻓﻌﻨﻲ ﻣﻬﺪﻱ ﻭﺍﺣﻤﺪ ﻭﻃﻠﻌﻮﻧﻲ ﺍﺧﺬﻭﻧﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﻭﻋﺎﺩﻝ ﺍﺧﺬﻩ ﻋﻤﻲ ﻭﺭﺍﺡ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻭﺭﺍﻫﻢ
ﺣﺠﻴﻨﻪ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﻛﻠﻪ ﻝ ﺍﻣﻲ ﻭﻫﻮﻩ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻃﻠﻊ ﻟﺴﺎﻧﻪ
ﻳﺼﻴﺢ ﻛﺬﺏ ﻣﺎﻛﻮ ﻫﻴﺞ ﺷﻲ ﻛﺬﺍﺑﻴﻦ
ﻳﺎﺑﻪ ﻓﻠﻮﺱ ﺍﻟﺒﻀﺎﻋﻪ ﻭﻳﻦ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺻﺮﻓﺘﻬﺎ ﺩﻓﻌﺖ ﺍﻳﺠﺎﺭ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻟﻚ ﺍﻳﺠﺎﺭ ﻣﻤﺪﻓﻮﻉ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻻﻛﺬﺏ ﺩﻓﻌﺘﻠﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺳﻜﺖ ﻭﻫﻨﺎ ﻳﺘﻌﺎﺭﻙ ﻛﺬﺏ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﻭﻟﻚ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﻟﻚ ﻋﺎﺩﻝ ﻫﺎﻱ ﺳﻮﺍﻳﺘﻚ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻣﺎﻣﺴﻮﻱ ﺷﻲ ﺷﺒﻴﺞ ﺍﻧﻲ
ﺍﺑﻮﻣﻬﺪﻱ : ﻟﻴﺶ ﻫﻨﺎ ﻃﻠﻌﻠﻚ ﺻﻮﺕ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﺎﺳﻤﻌﻨﻪ ﺻﻮﺗﻚ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﺍﻃﻠﻊ ﺍﻃﻠﻊ ﺑﺮﻩ ﻭﻟﻚ ﻣﺎﻟﻚ ﺑﻘﻴﻪ ﺑﻬﻞ ﺑﻴﺖ ﺍﺧﺬ ﻣﺮﺗﻚ ﻭﺍﻃﻠﻊ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻻﻋﻤﻪ ﺍﻧﻲ ﺷﻌﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻏﻴﺮﻛﻢ
ﻋﺎﺩﻝ : ﺍﻃﻴﻨﻲ ﻭﺭﺛﻲ ﻭﺍﻃﻠﻊ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﺎﻣﺘﺖ ﺍﺩﻭﺭ ﻭﺭﺙ ﻭﻟﻚ ﻋﺎﺩﻝ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻮﺭﺛﻨﻲ ﺑﺎﻟﺤﻴﻪ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻟﺒﻴﺖ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺣﺘﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺴﺠﻞ ﺑﺎﺍﺳﻤﺞ ﻫﻮﻩ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﻮﻳﻪ
ﺍﻡ ﻣﻬﺪﻱ : ﻋﻴﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻋﻤﻲ ﺍﺧﻮﺗﻚ ﻭﺍﻣﻚ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺣﺘﻪ ﺍﺫﺍ ﺑﻌﺘﻪ ﺷﻴﻄﻠﻌﻠﻚ ﺍﺭﺑﻊ ﻭﻟﺪ ﻭﺑﻨﻴﻪ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻣﺎﻟﻬﺎ ﺣﺼﻪ ﻧﻬﻠﻪ ﺍﺯﻭﺟﺖ ﻭﺭﺟﻠﻬﺎ ﻭ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻭﺍﺫﺍ ﺍﺯﻭﺟﺖ ﺗﺎﻛﻞ ﺣﻘﻬﺎ
ﻋﺎﺩﻝ : ﺍﻧﺖ ﻻﺗﺪﺧﻞ ﺻﺎﻳﺮ ﺍﺑﻮﺍﻟﻌﺮﻳﻒ ﺑﺮﺍﺳﻲ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻟﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺎﺗﺴﺘﺤﻲ ﻓﻮﻙ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺗﺤﺠﻲ
ﺭﺟﻌﻨﻪ ﺗﻌﺎﺭﻛﻨﻪ . ﻭﻓﻜﻮﻧﻪ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻲ
ﻭﺍﻣﻲ ﺩﻓﻌﺖ ﻋﺎﺩﻝ ﻃﺮﺩﺗﻪ ﻭﺍﺩﻓﻊ ﺑﺮﺑﺎﺏ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﺍﻃﻠﻊ ﻣﺎﺭﻳﺪﻙ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﻧﺖ ﻭﻣﺮﺗﻚ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻋﻤﻪ ﻣﻌﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻓﺪﻭﻩ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻫﺴﻪ ﻟﺒﻨﻴﻪ ﺷﻌﻠﻴﻬﺎ ﻳﺎﻳﻤﻪ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﺗﻌﺮﻑ ﺑﺮﺟﻠﻬﺎ ﻭﺳﻮﺍﻳﺘﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻳﻤﻪ ﺭﺑﺎﺏ ﻣﻌﻠﻴﻬﺎ ﻳﺎﻋﻴﻨﻲ ﻫﻴﻪ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻋﻤﻪ . ﺍﻧﻲ ﻧﺒﻬﺖ ﺯﻳﺎﺩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﻋﺎﺩﻝ ﻣﺎﺩﺭﻱ ﺷﺒﻲ ﻫﻞ ﺍﻳﺎﻡ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺗﻌﺎﻱ ﻛﻌﺪﻱ ﻳﺎﺍﻣﻲ ﻣﺘﻨﺤﻞ ﻫﻴﺞ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﻻﻳﻄﻠﻊ ﺑﺮﻩ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻩ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻻﻫﻮﻩ ﻭﻻﻣﺮﺗﻪ
ﻋﺎﺩﻝ : ﻃﺎﻟﻊ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﺎﺧﺬ ﻣﺮﺗﻲ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﻉ ﻛﻠﺒﺞ ﻣﻮﺑﻨﺖ ﺍﺧﻮﺝ ﺷﺒﻌﻲ ﺑﻴﻬﺎبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺯﻳﺎﺩ : ﻃﻠﻊ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﺍﻣﻲ ﺿﻠﺖ ﺗﻠﻄﻢ ﻭﺗﺤﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﺑﻮ ﻣﻬﺪﻱ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻢ ﺍﺑﻮﻛﻢ
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ : ﺍﻱ ﻋﻴﻨﻲ ﺟﺎﻥ ﻻﺯﻣﻪ ﻭﻳﺎﻩ ﻣﺨﻠﻴﻪ ﺷﻮﻑ ﺑﺲ ﺭﺍﺡ ﺷﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﻋﻮﻳﺪﻝ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺿﻠﺖ ﺗﻠﻄﻢ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﺗﺨﺮﺑﻄﺖ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﺟﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﻛﻠﻪ ﻫﻮﺳﻪ ﺑﻬﻮﺳﻪ ﺑﺮﻛﺾ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺳﺎﻋﻪ 11 ﺭﺟﻌﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﺨﺒﻮﺹ ﺍﺧﺘﻲ ﻭﺭﺟﻠﻬﺎ ﻭﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﻲ ﻭﺑﻴﺖ ﻋﻤﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﻣﻠﻤﻮﻣﻪ ﺧﺎﺑﺮﻭﻧﻲ ﻛﺘﻠﻬﻢ ﺭﺍﺟﻊ ﻓﻜﻠﻬﻢ ﻣﻠﺘﻤﻴﻦ ﺭﺟﻌﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﻬﺪﻱ
ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ﺍﻟﻒ ﻣﺮﻩ ﺩﻛﺖ ﻓﺮﺡ ﻭﺍﻛﻮﻟﻬﺎ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻣﻦ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﺧﺎﺑﺮﺝ
ﺍﻭﻝ ﻣﺎﻓﺘﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺩﻛﺖ
ﺍﻟﻮﻭ
ﻓﺮﺡ : ﻫﺎﺯﻳﺎﺩ ﺑﺸﺮ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻃﻠﻌﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﻓﺮﺡ : ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺴﻦ ﺻﺎﺭﺕ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻱ ﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ
ﻓﺮﺡ : ﺻﻮﺗﻚ ﺭﺍﻳﺢ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻓﺮﺡ ﺗﻌﺒﺎﻥ
ﻓﺮﺡ : ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﻣﺎﻳﻨﺤﻞ ﺍﻧﺖ ﺑﺲ ﻭﻛﻞ ﺍﻣﺮ ﻟﺮﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺗﻨﺤﻞ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ
ﻓﺮﺡ : ﻻﺗﻀﻞ ﻫﻴﺞ ﺑﺲ ﺍﺟﺮ ﺣﺴﺮﺍﺕ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻭﻭﻭﻑ
ﻓﺮﺡ : ﺻﺪﻛﻨﻲ ﺗﺒﺎﺕ ﻧﺎﺭ ﺗﺼﺒﺢ ﺭﻣﺎﺩ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺗﺮﻩ ﺻﺢ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﺍﻩ ﻏﻠﻂ ﺑﺲ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺎﻟﻤﺎﻝ ﻳﺘﻌﻮﺽ
ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻳﺮﻭﺡ ﻭﻳﺠﻲ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﺎﺗﺪﺭﻱ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺩﻓﻊ ﻋﻨﻜﻢ ﺑﻼﺀ ﺟﺎﻥ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺼﻴﺮ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻫﻞ ﺧﺴﺎﺭﻩ ﺑﻤﻜﺎﻧﻬﺎبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺯﻳﺎﺩ : ﻓﻬﻤﺘﻬﺎ ﺍﻥ ﻋﺎﺩﻝ ﺧﺴﺮﺍﻥ ﺑﺒﻀﺎﻋﻪ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﺷﻲ ﻣﻦ ﺧﺎﺑﺮﺗﻨﻲ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺟﺎﻥ ﺳﺎﻣﻌﻪ ﺍﻥ ﺍﻛﻮ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﻭﺑﺎﻟﻤﺤﻞ ﻓﻜﻠﺘﻠﻬﺎ ﺧﺴﺮﺍﻥ ﻋﺎﺩﻝ
ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﺳﻢ ﺻﻮﺗﺞ ﺍﺭﺗﺎﺡ
ﻓﺮﺡ : ﺷﻜﺮﺍ ﺭﺍﺡ ﺍﺳﻜﺖ ﻻﻥ ﺧﻄﻴﻪ ﺍﻧﺖ ﺿﺎﻳﺞ ﻭﺗﻌﺒﺎﻥ ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﻻﺗﻌﻴﺪﻫﺎ ﻫﻬﻪ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻟﺞ ﻓﺮﻭﺣﻪ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺒﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻓﺮﺣﻲ
ﻓﺮﺡ : ﻫﻬﻬﻪ ﺷﻜﺮﺍ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﺍﺍﺍﺥ ﻳﺎﻓﺮﺡ ﺣﺴﻴﺖ ﺿﻞ ﺍﺣﺪ ﺗﺤﺮﻙ ﺍﻧﺪﺍﺭﻳﺖ ﺷﻔﺖ ﺭﺑﺎﺏ
ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺧﺎﺑﺮﺝ
ﻫﺎ ﺭﺑﺎﺏ ﺻﺎﺭ ﺷﻲ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻓﺮﺡ ﺍﺧﺖ ﺍﻣﺎﻧﻲ ﻣﺮﺕ ﻣﻬﺪﻱ ﻣﻮ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺷﻨﻮ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺻﺎﺣﺒﺘﻚ ﻓﺮﺡ ﺍﺧﺖ ﺍﻣﺎﻧﻲ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺻﺎﺣﺒﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﺷﻬﻞ ﺣﺠﻲ
ﺭﺑﺎﺏ : ﺑﺲ ﻛﻮﻟﻲ ﺍﺧﺖ ﺍﻣﺎﻧﻲ ﺻﺢ
ﺯﻳﺎﺩ : ﺷﺒﻴﺞ ﺭﺑﺎﺏ ﺷﻌﻠﻴﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻻﻣﻮﺍﺧﺖ ﺍﻣﺎﻧﻲ ﻃﺒﻲ ﺟﻮﻩ ﻻﺗﺪﺧﻠﻴﻦ ﺑﻬﻴﺞ ﺷﻐﻼﺕ
ﺭﺑﺎﺏ : ﻻﺗﻌﺼﺐ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﺲ ﺟﻨﻪ ﻋﺒﺎﻟﻨﻪ ﻫﺒﻪ ﺑﺖ ﻋﻤﻚ ﺻﺎﺣﺒﺘﻚ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻟﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﺭﻭﺣﻲ ﺻﺎﺣﺒﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﻋﻴﺐ ﻫﻞ ﻛﻠﻤﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﺭﺑﺎﺏ ﺭﻭﺣﻲ ﻃﺒﻲ ﺟﻮﻩ
ﺩﻛﻴﺖ ﻉ ﻓﺮﺡ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻳﺮﺣﻮﻥ ﺍﺧﺎﺑﺮ
ﺧﻔﺖ ﺍﻥ ﺗﻄﻠﻊ ﺣﺠﺎﻳﻪ ﻓﺮﺡ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﺍﻭ ﺍﺗﺼﺎﻻﺕ ﺍﺑﻴﻨﻪ ﻭﺗﻮﺻﻞ ﻟﻬﻠﻬﺎ ﻣﺎﺭﺩﺕ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﺗﺼﻴﺮ ﺍﻟﻬﺎ
ﻟﺴﺎﻋﻪ 2 ﻳﻠﻪ ﺭﺍﺣﻮ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺧﺎﺑﺮﺗﻬﺎ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻭﻧﻤﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻣﻢ ﺍﻟﺘﻌﺐ
ﺯﻳﻴﺎﺍﺍﺍﺩ ﺯﺯﺯﻳﻴﺎﺍﺍﺩ
ﺯﻳﺎﺩ : ﻓﺰﻳﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻫﺎ ﻣﻌﺎﺫ
ﻣﻌﺎﺫ : ﺍﻧﺰﻝ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺗﻜﻮﻝ ﺍﻣﻲ ﺯﻟﻢ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ
…… ﻳﺘﺒﻊ
#فرحي و فرحتي
البارت السابع
زياد: نايم ومعاذ كعدني كعدت مخروع نزلت اركض بالفانيلاوالداخلي اركض شكو
امي طبت من باب لمطبخ
صارت بوجهي
ام عادل: يمه ابو المحل وياه كم واحد يردوك ويردون عمك تعال وين طالع هيج اصعد البس
زياد: من كالت اصعد البس يله انتبهت ع نفسي ركضت ع سريع
لبست تراكسود ونزلت ع درج اعدل بالتشيرت
طلعتلهم امي تكولهم تفضلو يمه وهمه مايقبلون
مهدي جاي يركض وياه عمه ابو فرح ويه طلعتي جوي
خير عمي تفضلو
-اجنه مجايين نتفضل اخاف انتو قفاصه تره مو كل الناس ع كد الايد
زياد: قفاصه شنو احجي عدل
مهدي: لاتصيح واكف ابابنه وتتهجم علينه
-اي صايرين عصابات ع عالم شعبالكم تكدرون احنه هم تاكلون حقنه
زياد: اعرف احجي عندك حق يمه تاخذه بس تاخذه وانت تحجي بااحترام
-ماخليتو احترام بعد
ابوفرح: ياجماعه مايصير هيج صلو ع نبي سويلنه درب ابني زياد
تتفضلون للبيت ونقوم بواجبكم وكلشي بتفاهم ينحل
-عمي احنه لااريد واجبكم ولااريد شي منكم اريد حق. ابونه
زياد: حق ابوك تاخذه من عيني بس موتتهجم عليه وتريد حق كتلك احجي بااحترام اطيك عيوني
ابو فرح: ياابني مثل ماكلك الي تريده وحقك تاخذه بس موبهل طريقه سويلنه درب ابني
زياد: تفضلو عمي تفضلو
معاذ فتح باب الصاله ودخلو كعدو ابو الايجار ووياه اربع شباب
معاذ اركض جيب مي وجاي
-عمي احنه مجايين نتضيف
زياد: عمي ابوجمال ايجارك يوصلك وهاي قبل هاي مايحتاج لاتجي ولاهل صار كله اني البارحه كتلك ايجارك يوصلك
-زياد اخوك فتح لمحل قبل ساعه ب8اني واكف انفتح المحل من الداخل هوه نايم بالمحل
رحت احاجيه كام يصيح عليه روح منا ماعندك ايجار يمي وشسوي سوي
كتله فرغلي المحل وكلشي ماريد ايجاري ان شاءالله تذب فلوسه ع صحتك بس فرغ لمحل واكفيني شر لمشاكل
كام ايصيح ماافرغه وكاعد بي خاوه وشسوي روح سوي ويغلط عليه
كتله خوش حجي مادام صارت خاوه رحت جبت ولدي وابن اخويه
ورحنه للمحل مالكيناه قافل لمحل وطالع
خابرته ها وينك موتكول خاوه
يجاوبني اي خاوه ولمحل غنايم اخذه شوفني شسوي
ادري يهودي اني تاخذون المحل غنايم لوهيه تايهه الكم
-موهيه بكيفهم الدنيه غير
زياد: حبيبي لااصيح احترم البيت الي كاعد بي اكو حوالينه عالم وجيران كتلك عندك يمي شي تاخذه بس مو بصياحك وتهديدك
-احنه مانهدد اخوك مهدد عمي
زياد: والي كدامك منو اني مواخويه وكتلك حقكم بعيوني
ابوفرح: ياابني لمشاكل متجيب شي غير الدمار ولاتحل شي ابوكم حجه الي عنده ونسمع الي عند هل زلمه وهوه بده كلامه حقكم بعيوني
-عمي هددو ابويه
زياد: منو الي هددو
ابوفرح: ابني زياد اخوك وين
مهدي: عمي طردوه من البارحه
-اي وطردوه شنو يعني احنه منين ناخذ فلوسنه
زياد: مني ابو الشباب الي عله اخويه اني ادفعه
ابوفرح: يا ابوجمال العالم مراضين ع عمل ابنهم وتره هل عالم مستورين وخوش اوادم وماينسمعلهم صوت
-استغفرالله ياخويه اني صار سنين مأجر هل محل ل ابوهم الله يرحمه والله مايوم غثني بحجايه وايجاري اخذه قبل لموعد وهوه يجيبه لباب بيتي
وما يكولي غير حقك هذا مصرف عيالك اجيبه الك واني لممنون
وسكتت صار كم شهر لخاطر ابوهم بس اليوم يصيح خاوه وناخذه غنايم ليش عمي
زياد: عمي فلوس الايجار بعيوني تاخذهن والي سواه عادل امسحه بهل وجه واعذرني وهاي كدام هل وجوه الطيبه ابوس راسك واني محقوقلك بالي تؤمر بي
-لاحول الله يابه ماريد شي بس فرغولي المحل وكفوني شر لمشاكل
-لاا ليش ماريد شي شنو خايفين منهم عنده حق يمهم وناخذه من عيونهم
زياد: احترم نفسك واحجي عدل
-غصبا عنك احجي الي يعجبني
زياد: لا شو…
ابوفرح: هاا هاا ياشباب مايصير هل حجي زياد عمي اكعد
وانت عمي اكعد وعيب هل حجي كلك الرجال حق ابوك يوصله
-اي شوكت بعد سنه صار كم شهر حته ماحطو بعتبارهم ابويه ساكت وحاط خاطر محطو خاطر همه ل احد
-جمال يابه زياد من البارحه ماغلط ويايه الولد اخوه تجاوز صح بس هوه حق الله ينحجي ماتجاوز بحجايه الولد
زياد: عمي حقك تاخذه هسه قبل ماتكوم من مكانك فلوس الايجار مال 3شهور بعيوني تاخذهن
-لاابني الشهر الثالث بعد 4ايام يله استحق استلمه اطيني مال شهرين ابني وفرغولي المحل رحمه لذاك الاب
زياد: تدلل عمي فلوس الايجار هسه تاخذهن واليوم العصر اني اجيك للبيت واسلمك المفاتيح بس الرفوف وكم شغله افتحهن
-ماشي كومو يابه
زياد: لحضه عمي اكعد اشرب جايك معاااذ الجاي
من رخصتكم ثواني
ابوفرح: من رخصتكم عمي زياد اريدك
زياد: طب معاذ ايقدم جاي كام اي تفضل عمي طب جوه للمر ويايه وراه مهدي
ابوفرح: عمي زياد شكد فلوس الرجال اني اجيبلكياهن
زياد: لاعمي اريدك سالم
ابوفرح: احجي ابني مابيها شي احنه جيران واهل ان شاءالله
زياد: والله عندي عمي اريدك سالم
ابوفرح: اكيد عندك ابني مايردك اله لسانك تره
زياد: بوسته تسلم والله عندي ولوما عندي جان كتلك
ابوفرح: وارد اكولك ياابني شتحتاج اني يمك وبالخدمه انت ابن عم نسيبي وجاري وواحد من ولدي
زياد: رحم الله والديك عمي ماتقصر
رجع كعد يم الزلم
مهدي: مكدرت احجي كد
البارت السابع
زياد: نايم ومعاذ كعدني كعدت مخروع نزلت اركض بالفانيلاوالداخلي اركض شكو
امي طبت من باب لمطبخ
صارت بوجهي
ام عادل: يمه ابو المحل وياه كم واحد يردوك ويردون عمك تعال وين طالع هيج اصعد البس
زياد: من كالت اصعد البس يله انتبهت ع نفسي ركضت ع سريع
لبست تراكسود ونزلت ع درج اعدل بالتشيرت
طلعتلهم امي تكولهم تفضلو يمه وهمه مايقبلون
مهدي جاي يركض وياه عمه ابو فرح ويه طلعتي جوي
خير عمي تفضلو
-اجنه مجايين نتفضل اخاف انتو قفاصه تره مو كل الناس ع كد الايد
زياد: قفاصه شنو احجي عدل
مهدي: لاتصيح واكف ابابنه وتتهجم علينه
-اي صايرين عصابات ع عالم شعبالكم تكدرون احنه هم تاكلون حقنه
زياد: اعرف احجي عندك حق يمه تاخذه بس تاخذه وانت تحجي بااحترام
-ماخليتو احترام بعد
ابوفرح: ياجماعه مايصير هيج صلو ع نبي سويلنه درب ابني زياد
تتفضلون للبيت ونقوم بواجبكم وكلشي بتفاهم ينحل
-عمي احنه لااريد واجبكم ولااريد شي منكم اريد حق. ابونه
زياد: حق ابوك تاخذه من عيني بس موتتهجم عليه وتريد حق كتلك احجي بااحترام اطيك عيوني
ابو فرح: ياابني مثل ماكلك الي تريده وحقك تاخذه بس موبهل طريقه سويلنه درب ابني
زياد: تفضلو عمي تفضلو
معاذ فتح باب الصاله ودخلو كعدو ابو الايجار ووياه اربع شباب
معاذ اركض جيب مي وجاي
-عمي احنه مجايين نتضيف
زياد: عمي ابوجمال ايجارك يوصلك وهاي قبل هاي مايحتاج لاتجي ولاهل صار كله اني البارحه كتلك ايجارك يوصلك
-زياد اخوك فتح لمحل قبل ساعه ب8اني واكف انفتح المحل من الداخل هوه نايم بالمحل
رحت احاجيه كام يصيح عليه روح منا ماعندك ايجار يمي وشسوي سوي
كتله فرغلي المحل وكلشي ماريد ايجاري ان شاءالله تذب فلوسه ع صحتك بس فرغ لمحل واكفيني شر لمشاكل
كام ايصيح ماافرغه وكاعد بي خاوه وشسوي روح سوي ويغلط عليه
كتله خوش حجي مادام صارت خاوه رحت جبت ولدي وابن اخويه
ورحنه للمحل مالكيناه قافل لمحل وطالع
خابرته ها وينك موتكول خاوه
يجاوبني اي خاوه ولمحل غنايم اخذه شوفني شسوي
ادري يهودي اني تاخذون المحل غنايم لوهيه تايهه الكم
-موهيه بكيفهم الدنيه غير
زياد: حبيبي لااصيح احترم البيت الي كاعد بي اكو حوالينه عالم وجيران كتلك عندك يمي شي تاخذه بس مو بصياحك وتهديدك
-احنه مانهدد اخوك مهدد عمي
زياد: والي كدامك منو اني مواخويه وكتلك حقكم بعيوني
ابوفرح: ياابني لمشاكل متجيب شي غير الدمار ولاتحل شي ابوكم حجه الي عنده ونسمع الي عند هل زلمه وهوه بده كلامه حقكم بعيوني
-عمي هددو ابويه
زياد: منو الي هددو
ابوفرح: ابني زياد اخوك وين
مهدي: عمي طردوه من البارحه
-اي وطردوه شنو يعني احنه منين ناخذ فلوسنه
زياد: مني ابو الشباب الي عله اخويه اني ادفعه
ابوفرح: يا ابوجمال العالم مراضين ع عمل ابنهم وتره هل عالم مستورين وخوش اوادم وماينسمعلهم صوت
-استغفرالله ياخويه اني صار سنين مأجر هل محل ل ابوهم الله يرحمه والله مايوم غثني بحجايه وايجاري اخذه قبل لموعد وهوه يجيبه لباب بيتي
وما يكولي غير حقك هذا مصرف عيالك اجيبه الك واني لممنون
وسكتت صار كم شهر لخاطر ابوهم بس اليوم يصيح خاوه وناخذه غنايم ليش عمي
زياد: عمي فلوس الايجار بعيوني تاخذهن والي سواه عادل امسحه بهل وجه واعذرني وهاي كدام هل وجوه الطيبه ابوس راسك واني محقوقلك بالي تؤمر بي
-لاحول الله يابه ماريد شي بس فرغولي المحل وكفوني شر لمشاكل
-لاا ليش ماريد شي شنو خايفين منهم عنده حق يمهم وناخذه من عيونهم
زياد: احترم نفسك واحجي عدل
-غصبا عنك احجي الي يعجبني
زياد: لا شو…
ابوفرح: هاا هاا ياشباب مايصير هل حجي زياد عمي اكعد
وانت عمي اكعد وعيب هل حجي كلك الرجال حق ابوك يوصله
-اي شوكت بعد سنه صار كم شهر حته ماحطو بعتبارهم ابويه ساكت وحاط خاطر محطو خاطر همه ل احد
-جمال يابه زياد من البارحه ماغلط ويايه الولد اخوه تجاوز صح بس هوه حق الله ينحجي ماتجاوز بحجايه الولد
زياد: عمي حقك تاخذه هسه قبل ماتكوم من مكانك فلوس الايجار مال 3شهور بعيوني تاخذهن
-لاابني الشهر الثالث بعد 4ايام يله استحق استلمه اطيني مال شهرين ابني وفرغولي المحل رحمه لذاك الاب
زياد: تدلل عمي فلوس الايجار هسه تاخذهن واليوم العصر اني اجيك للبيت واسلمك المفاتيح بس الرفوف وكم شغله افتحهن
-ماشي كومو يابه
زياد: لحضه عمي اكعد اشرب جايك معاااذ الجاي
من رخصتكم ثواني
ابوفرح: من رخصتكم عمي زياد اريدك
زياد: طب معاذ ايقدم جاي كام اي تفضل عمي طب جوه للمر ويايه وراه مهدي
ابوفرح: عمي زياد شكد فلوس الرجال اني اجيبلكياهن
زياد: لاعمي اريدك سالم
ابوفرح: احجي ابني مابيها شي احنه جيران واهل ان شاءالله
زياد: والله عندي عمي اريدك سالم
ابوفرح: اكيد عندك ابني مايردك اله لسانك تره
زياد: بوسته تسلم والله عندي ولوما عندي جان كتلك
ابوفرح: وارد اكولك ياابني شتحتاج اني يمك وبالخدمه انت ابن عم نسيبي وجاري وواحد من ولدي
زياد: رحم الله والديك عمي ماتقصر
رجع كعد يم الزلم
مهدي: مكدرت احجي كد
امه حته لاتنحرج
ماردت احرجك شكد محتاج
زياد: عندي والله
مهدي: اي ادري عندك كول هسه لاتخاف تره عندي جامع من الراتب ع صفحه
زياد: وروح ابويه عندي جامع من الراتب مااخذ غير بس مصرف. امي ومصرفي عندي وداعنك
مهدي: اي اعرف بس ادري ذني حاطهن لزواجك وتريد تشتري سياره
زياد: هههه يمعود هسه العروس بالباب واكفه
والسياره بس حجي شسوي بيها هيه كلها 10ايام انزل
روح اكعد يم الزلم عيب عفنه عمك وحده
مهدي: زياد شتحتاج اني موجود
زياد: سالم حبيبي اريدك
ده اصعد امي طلعت من المطبخ تفرك ايد باايد
ام عادل: ها يمه
زياد: ها صوتكم ناس كاعده ولااحد يطلع
صعدت طلعت فلوس ونزلتهن ل ابوجمال كوه اخذهن يصيح ماريد شي بس فرغولي المحل
كوه اخذهن بوسته واعتذرت منه
-الله شاهد احنه ماكان قصدنه لا نتهجم عليك ولايطلع صوتنه صار كم شهر ابويه صابر وانكول ميخالف اذا شغله ع ايجار سهله قابل راح يطير بس الي خلانه نجيك هيج الحجي الي صار احنه ابونه رجال جبير وماتحملنه حجايه عليه
زياد: حقك حبيبي واني اعتذر منكم واني محقوق بالي تردوه
-لامعذور زياد ابني خلص ياولد الولد اعتذر ومن البارحه اتكفل واتعذر الولد والف عين لجل عين تكرمون
ابوفرح: هيه هاي فوره الشباب بعدكم شباب ودمكم فاير بس ياابني كلشي باللين والتفاهم يمشي ماتحل شي فورتك والمشاكل
-زياد ابني المحل فرغولياه رحمه ل ابوك
زياد: بعيني اليوم المغرب امرلك للبيت واطيك المفاتيح بس كم شغله اشيلها وتدلل
-ماشي يابه انتضرك
زياد: راح الرجال هوه وولده
وابوفرح ومهدي كاعدين بعدهم يحاجوني ان ع فلوس سهله تنحل
وطب عمي
ابومهدي: شكو شصار
مهدي: فضت يابه فضت
ابومهدي: شلون فضت شصار فهموني ولك حته رجلي راحت من المشي ركبت تكسي وانحصرنه بالازدحام نزلت دكيتها مشي لحد ما عديت الازدحام كله وصعدت تكسي واجيت
زياد: وين جنت ليش
ابومهدي: رحت للشورجه محتاج. كم شغله للمحل وتدري اليوم جمعه مسوده مناك ازدحامات
والله اوادري يصير شي جان مارحت
ادك عليكم مجاوبون
زياد: اصلاتلفوني مادري بي فوك يمكن
ابومهدي: هسه منو اجاكم فهموني
زياد: سولفناله الي صار
وضل يحجي ع عادل
ابوفرح: اني استئذن يابه
ابومهدي: اكعد اكعد جددلنه جاي زياد
زياد: اي تدلل
ابوفرح: لاعمي بيت العامر والله الاهل طلعت ومايدرون بيه جان مهدي يمي ايشوف السياره بالباب واجه الصغير علينه
ابومهدي: دكعد يمعود شو هيه جمعه اليوم شعدك اكعد هسه نطلع سوه
زياد: كعدو شربو جاي ويسولفون ع الي صار
ابومهدي: مفاتيح عندك ابني
زياد: لاوالله عمي هنه عد عادل
ابومهدي: خابره ل اخوك ياابني ايجيبهن
ابوفرح: انت اطيته كلمه للرجال هم يله راح ايأذن الضهر وراكم نقل غراض اطيته وقت للمغرب انت
زياد: انلحك ان شاءالله عمي مابي غراض هواي اصعد اجيب تلفوني ادك عليه
مهدي: اني ادك عليه اوكف
زياد: هاا
مهدي: ميجاوب اصعد جيب تلفونك اخاف ميرد عليه
زياد: صعدت لكيت فرح داكه كم مره دزيتلها مسج
&حبي بعدين اخابرج &
دكيت عليه ميجاوب نزلت واني ادك عليه
ابومهدي: هااا هم مايرد
زياد: اي ميجاوب
مهدي: هذا ع ارقامنه ميرد حته ع ابويه مجاوب
ابوفرح: تخابروه مني
مهدي: اي اي فوتلك نص ساعه ودك عليه من رقم عمي بلكن ايشوفه غريب ويرد
زياد: فات وقت واتصلت بي
-الوو
زياد: ها عادل تعال للبيت جيب مفاتيح المحل
عادل: زياد
زياد: اي تعال جيب لمفاتيح
عادل: ما عندي
زياد: عادل الرجال يريد محله
عادل: ماكو مااطيه المحل خل يروح شيسوي ايسوي
زياد: هوه ملك ابونه وماتطي الرجال ايريد محله
عادل: اي ملك ابونه خاوه اخذه منه
زياد: لك دسكت لوبيك خير ماانهزمت من راح صاح ولده
عادل: دولي لك انهزمت شنو
زياد: تعال جيب لمفاتيح عادل
عادل: ماعندي ولي يله ولي
زياد: لك الووو
سده
عدت الاتصال ميجاوب
ابومهدي: ولحل
زياد: والله مادري ياعمي راسي راح ينفجر
ابوفرح: ابني هوه قافله مو
زياد: اي سراكي وقفاله
ابوفرح: والله يازياد اتفاشل ويه اخوك احسن ماتتفاشل ويه الغربه
كسر القفاله ياابني انت وعدت الرجال عيب بعد
ابو مهدي: اي موبعيد هم يجوك وهم تصير طلابه
زياد: اوووف ماشي هسه اخذ جاكوج مهدي انت واحمد فدوه ويايه بالكيا انشيلهن هنه كم غرض والمكتب والكراسي
مهدي: اي يله
ابومهدي :لمكتب شلون تشيلوه
مهدي: ع سيبايه
ابوفرح: تحتاجوني بشي يابه لواتوكل
ابومهدي: اي اي اني وياك اروح وياهم موبعيد ذاك يجي ويسونه فرجه للعالم
زياد: لاعمي شنو السالفه
مهدي: اي احسن تعالو ورانه وهم بالرجعه نرجع بسياره عمي الكيا انحط بيها الغراض
ابوفرح: اي تدلل وامجد هم كاعد اليوم بالبيت اخذوه وياكم ايعينكم ابوسامان اليوم معزوم يم اهل زوجته
تحتاجوه اخابره يجي
زياد: لالا بس احنه تسلم راح اتعبكم
-لاتدلل
ابوفرح: يله يابه اني اسبقكم اشغل السياره
ابومهدي: اوكف اخذني وياك البارحه غلبتني بطاولي
ابوفرح: هوه انت كل يوم اتنام مغلوب جديده هيه
ابومهدي: لالا اليوم اغلبك. اغلبك
ابوفرح: هههه دطلع اطلع خل اروح هسه ومن نرجع نتفاهم ع شلون اغلبك
زياد: ههههه
ماردت احرجك شكد محتاج
زياد: عندي والله
مهدي: اي ادري عندك كول هسه لاتخاف تره عندي جامع من الراتب ع صفحه
زياد: وروح ابويه عندي جامع من الراتب مااخذ غير بس مصرف. امي ومصرفي عندي وداعنك
مهدي: اي اعرف بس ادري ذني حاطهن لزواجك وتريد تشتري سياره
زياد: هههه يمعود هسه العروس بالباب واكفه
والسياره بس حجي شسوي بيها هيه كلها 10ايام انزل
روح اكعد يم الزلم عيب عفنه عمك وحده
مهدي: زياد شتحتاج اني موجود
زياد: سالم حبيبي اريدك
ده اصعد امي طلعت من المطبخ تفرك ايد باايد
ام عادل: ها يمه
زياد: ها صوتكم ناس كاعده ولااحد يطلع
صعدت طلعت فلوس ونزلتهن ل ابوجمال كوه اخذهن يصيح ماريد شي بس فرغولي المحل
كوه اخذهن بوسته واعتذرت منه
-الله شاهد احنه ماكان قصدنه لا نتهجم عليك ولايطلع صوتنه صار كم شهر ابويه صابر وانكول ميخالف اذا شغله ع ايجار سهله قابل راح يطير بس الي خلانه نجيك هيج الحجي الي صار احنه ابونه رجال جبير وماتحملنه حجايه عليه
زياد: حقك حبيبي واني اعتذر منكم واني محقوق بالي تردوه
-لامعذور زياد ابني خلص ياولد الولد اعتذر ومن البارحه اتكفل واتعذر الولد والف عين لجل عين تكرمون
ابوفرح: هيه هاي فوره الشباب بعدكم شباب ودمكم فاير بس ياابني كلشي باللين والتفاهم يمشي ماتحل شي فورتك والمشاكل
-زياد ابني المحل فرغولياه رحمه ل ابوك
زياد: بعيني اليوم المغرب امرلك للبيت واطيك المفاتيح بس كم شغله اشيلها وتدلل
-ماشي يابه انتضرك
زياد: راح الرجال هوه وولده
وابوفرح ومهدي كاعدين بعدهم يحاجوني ان ع فلوس سهله تنحل
وطب عمي
ابومهدي: شكو شصار
مهدي: فضت يابه فضت
ابومهدي: شلون فضت شصار فهموني ولك حته رجلي راحت من المشي ركبت تكسي وانحصرنه بالازدحام نزلت دكيتها مشي لحد ما عديت الازدحام كله وصعدت تكسي واجيت
زياد: وين جنت ليش
ابومهدي: رحت للشورجه محتاج. كم شغله للمحل وتدري اليوم جمعه مسوده مناك ازدحامات
والله اوادري يصير شي جان مارحت
ادك عليكم مجاوبون
زياد: اصلاتلفوني مادري بي فوك يمكن
ابومهدي: هسه منو اجاكم فهموني
زياد: سولفناله الي صار
وضل يحجي ع عادل
ابوفرح: اني استئذن يابه
ابومهدي: اكعد اكعد جددلنه جاي زياد
زياد: اي تدلل
ابوفرح: لاعمي بيت العامر والله الاهل طلعت ومايدرون بيه جان مهدي يمي ايشوف السياره بالباب واجه الصغير علينه
ابومهدي: دكعد يمعود شو هيه جمعه اليوم شعدك اكعد هسه نطلع سوه
زياد: كعدو شربو جاي ويسولفون ع الي صار
ابومهدي: مفاتيح عندك ابني
زياد: لاوالله عمي هنه عد عادل
ابومهدي: خابره ل اخوك ياابني ايجيبهن
ابوفرح: انت اطيته كلمه للرجال هم يله راح ايأذن الضهر وراكم نقل غراض اطيته وقت للمغرب انت
زياد: انلحك ان شاءالله عمي مابي غراض هواي اصعد اجيب تلفوني ادك عليه
مهدي: اني ادك عليه اوكف
زياد: هاا
مهدي: ميجاوب اصعد جيب تلفونك اخاف ميرد عليه
زياد: صعدت لكيت فرح داكه كم مره دزيتلها مسج
&حبي بعدين اخابرج &
دكيت عليه ميجاوب نزلت واني ادك عليه
ابومهدي: هااا هم مايرد
زياد: اي ميجاوب
مهدي: هذا ع ارقامنه ميرد حته ع ابويه مجاوب
ابوفرح: تخابروه مني
مهدي: اي اي فوتلك نص ساعه ودك عليه من رقم عمي بلكن ايشوفه غريب ويرد
زياد: فات وقت واتصلت بي
-الوو
زياد: ها عادل تعال للبيت جيب مفاتيح المحل
عادل: زياد
زياد: اي تعال جيب لمفاتيح
عادل: ما عندي
زياد: عادل الرجال يريد محله
عادل: ماكو مااطيه المحل خل يروح شيسوي ايسوي
زياد: هوه ملك ابونه وماتطي الرجال ايريد محله
عادل: اي ملك ابونه خاوه اخذه منه
زياد: لك دسكت لوبيك خير ماانهزمت من راح صاح ولده
عادل: دولي لك انهزمت شنو
زياد: تعال جيب لمفاتيح عادل
عادل: ماعندي ولي يله ولي
زياد: لك الووو
سده
عدت الاتصال ميجاوب
ابومهدي: ولحل
زياد: والله مادري ياعمي راسي راح ينفجر
ابوفرح: ابني هوه قافله مو
زياد: اي سراكي وقفاله
ابوفرح: والله يازياد اتفاشل ويه اخوك احسن ماتتفاشل ويه الغربه
كسر القفاله ياابني انت وعدت الرجال عيب بعد
ابو مهدي: اي موبعيد هم يجوك وهم تصير طلابه
زياد: اوووف ماشي هسه اخذ جاكوج مهدي انت واحمد فدوه ويايه بالكيا انشيلهن هنه كم غرض والمكتب والكراسي
مهدي: اي يله
ابومهدي :لمكتب شلون تشيلوه
مهدي: ع سيبايه
ابوفرح: تحتاجوني بشي يابه لواتوكل
ابومهدي: اي اي اني وياك اروح وياهم موبعيد ذاك يجي ويسونه فرجه للعالم
زياد: لاعمي شنو السالفه
مهدي: اي احسن تعالو ورانه وهم بالرجعه نرجع بسياره عمي الكيا انحط بيها الغراض
ابوفرح: اي تدلل وامجد هم كاعد اليوم بالبيت اخذوه وياكم ايعينكم ابوسامان اليوم معزوم يم اهل زوجته
تحتاجوه اخابره يجي
زياد: لالا بس احنه تسلم راح اتعبكم
-لاتدلل
ابوفرح: يله يابه اني اسبقكم اشغل السياره
ابومهدي: اوكف اخذني وياك البارحه غلبتني بطاولي
ابوفرح: هوه انت كل يوم اتنام مغلوب جديده هيه
ابومهدي: لالا اليوم اغلبك. اغلبك
ابوفرح: هههه دطلع اطلع خل اروح هسه ومن نرجع نتفاهم ع شلون اغلبك
زياد: ههههه
طلعو ويسولفون منو راح يغلب منو
كل يوم ايلعبون طاولي عمي وابو فرح ياابيت عمي ياابيت ابوفرح
طبيت اخذت جاكوك
ام عادل: هاا راح تسلمه للمحل
زياد: اكو غير حل شكولين. انتي
ام عادل: لايمه احسن روح سلمه للرجال بس راح تكسر القفاله
زياد: اي شسوي لعدميقبل ايجيب المفاتيح
معاذ محفضتي من فوك اركض
ام. عادل: شكد عيب هذا الرجال غريب عم مهدي شيكول علينه
رباب: لاعمه التلفونات ماخلت احد غريب بعد صرتو نسايب
زياد: خزرتها
ام عادل: تلفونات شنو نسايب
رباب: اي مو هوه ابو مرت مهدي يعني نسابتكم
ام عادل: نسابه مهدي احنه شكوو
زياد: اخذت لمحفظه وطلعت رحنه للمحل
شافونه اهل المحلات انكسر بالقفاله التمو علينه يحجون ويه عمي
فتحنه المحل وكمنه نفتح بالرفوف
-يعني حتفرغون المحل
زياد: اي والله عمي ابو نور اليوم اسلمه ل ابوجمال
-واحنه فلوسنه منين ناخذها
زياد: مني عمي تدلل شكد تطلبه اني ادفعلكياهن
-اذا فرغتو لمحل بعد وين نلكاكم
ابومهدي: هاا ابوعلي ماتندل بيت اخويه الله يرحمه لوماتعرفنه
-والله ابومهدي انت ابو عادل الله يرحمه ع راسنه بس ابنكم طلع يضحك ع عقولنه ومامحترم كبرتنه
اني اطلبه وابونور يطلبه ابو مكتب الفردوس يطلبه اليوم الناس تحجي حته جاسم ابو المطعم يطلبه عليه حساب مال اكل كل يوم يدز وسجل وكلشي مناطي للرجال
زياد: جريت الكرسي وكعدت هاي تاليتنه هيج سمعه انجيب ال ابويه ابويه الي جان ربع دينار ميخلي عليه يكول العالم بيت بله يمشي يكول اطلب ابو عادل ليش الله لايعوزني لبشر مدام الله موجود ومكفيني
عمي يمي كلها يمي
افرغ المحل واكمل شغله ابوجمال واجيكم ع راسي
راحو والله كاز ع سنوني احس دمعتي راح تنزل
انهانيت والناس باوعت عليه بنضره صغيره واني مالي ذنب والي قاهرني ابويه ماربانه هيج وميستاهل الي ينحجي عليه بقت
كم شغله بالمحل عفت الولد وتمشيت جبت قفاله جديده قفلت المحل راح احمد بالكيا اخذ الغراض
ومهدي وامجد وياه
واني ومهدي وعمي بسياره ابوفرح رحنه لبيت ابوجمال اطيته المفاتيح ورجعت للبيت ساعه 8المغرب العالم بعدني الم واهل المحل عزلو
سبحت روحي مطايقها طلعت من الحمام
ام. عادل: ولك زياد صارف العدك والماعندك ع الارصده ع مود فريحه و..
زياد: يافريحه هاي منو كلج هل حجي
ام عادل: متعرفها فرح اخت مرت مهدي
طلعت مايعه اذنكم من ال الوو وين اهلها عنها لو فالتوه
زياد: انتي تردين تورطيني ويه العالم اذا سمعوج شيكولون وابوها اليوم واكف ويانه لبنيه لامحاجيها ولاسامع صوتها عيب هل حجي يمه
ام عادل: لاياعيون امك تحاجيها تحاجيك هذا ميهمني بس لاتحط ابالك ادخلها بيتي غريبه مااخذ اني
وبعدين عليمن هيج فلوس بالهوه
زياد: هاا يمه لفلوس فلوسي من اطلب من احد منكم عود احجي
وها فرح اخت اماني اخذها واطب غريبه لبيتج واذاماقبلتي ماعندي كل مانع اطلع بيت وحدي عود
ام عادل: هاي تاليتها زياد هيج ترد عليه
هاي تالي ترباتي
زياد: يمه رحمه ل ابوج تعبان وروحي محاملها
ام عادل: اني اشوفها لست الحسن باجر اروح ل ابوها اكوله الزم ب..
زياد: يمه وروح ابويه اذا طلعت حجايه ع فرح من هل باب والله لعوف البيت ومحد يندلني ولايعرف عني شي. والله
ام عادل: هااا يعني صدك تحجي وياها
زياد: اي احجي وياها احد عنده يمي شي
ام عادل: لايمه تحجي وياها تطلع وياها هاي مومشكلتي بس
زياد: شنو تطلع وياها اشايفه لبنيه انتي
ام عادل: والله الي تحجي بتلفونات كلشي يطلع منها
زياد: يمه حجت وياها لان دزيت خبر اني اخطبها وابوها مامطاني كال صغيره
ام عادل: غير اكلب الدنيه ع راسك ولك زياد
زياد: ليش بله منو الي يزوج انتي لواني
ام عادل: غريبه مااطب بيتي
زياد: عادي اخذها واطلع ولايهمج
ام عادل: ولك زياد تريد تموتني انت
زياد: يمه بنيه اريدها احبها احبهااا واريد اخذها شعليج انتي متردين غريبه ابيتج براحتج بس مو بكيفج تقررين الي راح تكون بحياتي وزوجتي
ام عادل: والله اتبره منك يازياد والله هاي تاليتها تبيع امك علمود المره بعدك مااخذتها وهيج من تاخذها شلون
زياد: يمه حياتي تره هاي والله اني راح ازوج موانتي
ام عادل: والله لاالزم ابوها باجر واكوله
زياد: خوش حجي اني عايفلج البيت وطالع هسه
ام عادل: هاا ولك زياد بعدك مااخذتها صرت عبد الها
زياد: وروح ابويه يايمه والله العضيم بالقران اذا طلعت حجايه ع فرح اواحد جاب طاريها بشي
والله العضيم مااخلي احد منكم يندلني ولايعرف مكاني ولاالي شغل بشي
ام عادل: اي هاي خلفتي انت ترجف ع الحبيبه وذاك جاب لمصايب ع راسي
الناس ادك بابي
زياد: والله اعوفكم انتو وعادل وادير وجهي وامشي
لبنيه لحد يجيب طاريها بشي
عفتها وصعدت واسمعها جوه تحجي لومربيه جلاب (اجل السامع)
كعدت ع جربايه محامل روحي انفتحت الباب رباب
رباب: زياد
زياد: خيررر
رباب: تره والله اني معليه مواني الي كلت لعمتي
زياد: ليش شفتيني خايف لومستحي اذا كلتيلها اولا لبنيه اريدها وازوجها لا خايف ولامستحي من احد
رباب: عمتي متقبل موبكيفك
زياد: لابكيفي ونص ويله بره وهاي الغرف
كل يوم ايلعبون طاولي عمي وابو فرح ياابيت عمي ياابيت ابوفرح
طبيت اخذت جاكوك
ام عادل: هاا راح تسلمه للمحل
زياد: اكو غير حل شكولين. انتي
ام عادل: لايمه احسن روح سلمه للرجال بس راح تكسر القفاله
زياد: اي شسوي لعدميقبل ايجيب المفاتيح
معاذ محفضتي من فوك اركض
ام. عادل: شكد عيب هذا الرجال غريب عم مهدي شيكول علينه
رباب: لاعمه التلفونات ماخلت احد غريب بعد صرتو نسايب
زياد: خزرتها
ام عادل: تلفونات شنو نسايب
رباب: اي مو هوه ابو مرت مهدي يعني نسابتكم
ام عادل: نسابه مهدي احنه شكوو
زياد: اخذت لمحفظه وطلعت رحنه للمحل
شافونه اهل المحلات انكسر بالقفاله التمو علينه يحجون ويه عمي
فتحنه المحل وكمنه نفتح بالرفوف
-يعني حتفرغون المحل
زياد: اي والله عمي ابو نور اليوم اسلمه ل ابوجمال
-واحنه فلوسنه منين ناخذها
زياد: مني عمي تدلل شكد تطلبه اني ادفعلكياهن
-اذا فرغتو لمحل بعد وين نلكاكم
ابومهدي: هاا ابوعلي ماتندل بيت اخويه الله يرحمه لوماتعرفنه
-والله ابومهدي انت ابو عادل الله يرحمه ع راسنه بس ابنكم طلع يضحك ع عقولنه ومامحترم كبرتنه
اني اطلبه وابونور يطلبه ابو مكتب الفردوس يطلبه اليوم الناس تحجي حته جاسم ابو المطعم يطلبه عليه حساب مال اكل كل يوم يدز وسجل وكلشي مناطي للرجال
زياد: جريت الكرسي وكعدت هاي تاليتنه هيج سمعه انجيب ال ابويه ابويه الي جان ربع دينار ميخلي عليه يكول العالم بيت بله يمشي يكول اطلب ابو عادل ليش الله لايعوزني لبشر مدام الله موجود ومكفيني
عمي يمي كلها يمي
افرغ المحل واكمل شغله ابوجمال واجيكم ع راسي
راحو والله كاز ع سنوني احس دمعتي راح تنزل
انهانيت والناس باوعت عليه بنضره صغيره واني مالي ذنب والي قاهرني ابويه ماربانه هيج وميستاهل الي ينحجي عليه بقت
كم شغله بالمحل عفت الولد وتمشيت جبت قفاله جديده قفلت المحل راح احمد بالكيا اخذ الغراض
ومهدي وامجد وياه
واني ومهدي وعمي بسياره ابوفرح رحنه لبيت ابوجمال اطيته المفاتيح ورجعت للبيت ساعه 8المغرب العالم بعدني الم واهل المحل عزلو
سبحت روحي مطايقها طلعت من الحمام
ام. عادل: ولك زياد صارف العدك والماعندك ع الارصده ع مود فريحه و..
زياد: يافريحه هاي منو كلج هل حجي
ام عادل: متعرفها فرح اخت مرت مهدي
طلعت مايعه اذنكم من ال الوو وين اهلها عنها لو فالتوه
زياد: انتي تردين تورطيني ويه العالم اذا سمعوج شيكولون وابوها اليوم واكف ويانه لبنيه لامحاجيها ولاسامع صوتها عيب هل حجي يمه
ام عادل: لاياعيون امك تحاجيها تحاجيك هذا ميهمني بس لاتحط ابالك ادخلها بيتي غريبه مااخذ اني
وبعدين عليمن هيج فلوس بالهوه
زياد: هاا يمه لفلوس فلوسي من اطلب من احد منكم عود احجي
وها فرح اخت اماني اخذها واطب غريبه لبيتج واذاماقبلتي ماعندي كل مانع اطلع بيت وحدي عود
ام عادل: هاي تاليتها زياد هيج ترد عليه
هاي تالي ترباتي
زياد: يمه رحمه ل ابوج تعبان وروحي محاملها
ام عادل: اني اشوفها لست الحسن باجر اروح ل ابوها اكوله الزم ب..
زياد: يمه وروح ابويه اذا طلعت حجايه ع فرح من هل باب والله لعوف البيت ومحد يندلني ولايعرف عني شي. والله
ام عادل: هااا يعني صدك تحجي وياها
زياد: اي احجي وياها احد عنده يمي شي
ام عادل: لايمه تحجي وياها تطلع وياها هاي مومشكلتي بس
زياد: شنو تطلع وياها اشايفه لبنيه انتي
ام عادل: والله الي تحجي بتلفونات كلشي يطلع منها
زياد: يمه حجت وياها لان دزيت خبر اني اخطبها وابوها مامطاني كال صغيره
ام عادل: غير اكلب الدنيه ع راسك ولك زياد
زياد: ليش بله منو الي يزوج انتي لواني
ام عادل: غريبه مااطب بيتي
زياد: عادي اخذها واطلع ولايهمج
ام عادل: ولك زياد تريد تموتني انت
زياد: يمه بنيه اريدها احبها احبهااا واريد اخذها شعليج انتي متردين غريبه ابيتج براحتج بس مو بكيفج تقررين الي راح تكون بحياتي وزوجتي
ام عادل: والله اتبره منك يازياد والله هاي تاليتها تبيع امك علمود المره بعدك مااخذتها وهيج من تاخذها شلون
زياد: يمه حياتي تره هاي والله اني راح ازوج موانتي
ام عادل: والله لاالزم ابوها باجر واكوله
زياد: خوش حجي اني عايفلج البيت وطالع هسه
ام عادل: هاا ولك زياد بعدك مااخذتها صرت عبد الها
زياد: وروح ابويه يايمه والله العضيم بالقران اذا طلعت حجايه ع فرح اواحد جاب طاريها بشي
والله العضيم مااخلي احد منكم يندلني ولايعرف مكاني ولاالي شغل بشي
ام عادل: اي هاي خلفتي انت ترجف ع الحبيبه وذاك جاب لمصايب ع راسي
الناس ادك بابي
زياد: والله اعوفكم انتو وعادل وادير وجهي وامشي
لبنيه لحد يجيب طاريها بشي
عفتها وصعدت واسمعها جوه تحجي لومربيه جلاب (اجل السامع)
كعدت ع جربايه محامل روحي انفتحت الباب رباب
رباب: زياد
زياد: خيررر
رباب: تره والله اني معليه مواني الي كلت لعمتي
زياد: ليش شفتيني خايف لومستحي اذا كلتيلها اولا لبنيه اريدها وازوجها لا خايف ولامستحي من احد
رباب: عمتي متقبل موبكيفك
زياد: لابكيفي ونص ويله بره وهاي الغرف
ه بيها باب تره تشوفيه لولا قبل ماتفوتين اتعلمي ادكيه يله
رباب: زياد شبيك اني شعليه
زياد: رباب طلعلي تره روحي بخشمي مالي خلك احد
دكيت ع فرح احجي وياها حست بيه عصبي شويه شويه بردت اعصابي وياها
سمعت عياط جوه نزلت اركض
عادل: موبكيفه ايفرغ المحل
ام عادل: الرجال راده هدو علينه العالم من وراك
زياد: ليش تعيط انت
عادل: منو كلك سلم المحل بكيفك تصرف
زياد: لا لازم بكيفك امشي لان ممكفيك مخلي سيره ابوك واهلك ع كل لسان لازم تكمل بعد ضحك ع عالم
عادل: محد مسؤل عني اني بكيفي
زياد: والعالم من تضحك عليها وتداين من عدها
وماتدفع ايجار متعرف بكيفك تعرف بيت اهلك تجيه
عادل: عود الي يجيك كوله روح انت وياه
زياد: هاا اي خوش امشي باجر سد دين العالم لعد
عادل: محد عنده يمي شي
زياد: ليش ابونور مايطلبك ابوعلي جاسم ابو المطعم ابومكتب الفردوس
عادل: اي معليك انت
زياد: ها من يجوني هداده اكولهم معليه اني
عادل: اي مجبرت احد يدايني
زياد: العالم محترمه اسم. ابوك وداينوك
عادل: اي هذا هوه لعد يرحون ياخذوهن من ابويه
زياد: من ذكر اسم ابويه وهيج حجه فقدت ضربته وتمالخنه بالبيت وصوت العياط وامي تلطم
معاذ راكض لبيت عمي جوي مهدي وولد عمي وعمي يركضون
فكونه ناس عن ناس
ابومهدي: فوك سواد وجهك جاي انت تتعارك وتهد
زياد: لك هاي بدل مااجيب الرحمه ل ابوك تريد تاكل فلوس العالم
عادل: بكيفي مااعنده احد شي يمي والي يردون ايسوه خل ايسوه
زياد: تمالخ هوه وعمي عمي غلط عليه وهوه رد الغلط وصوتنه يهز البيت والعالم تتفرج علينه اخرشي طلع من البيت
بعد ما مضل احد ماسمع صوتنه
ثاني يوم من الصبح رحت لهل لمحلات عرفت الطلب ورجعت اخذت فلوس من البيت ورحت اطيتهم
صار 8شهور اجمع من الراتب طار مبقه منه غير 500الف
وباجر التحاقي واني طبيت المغرب ريكي يابس اتعذر من هذا وذاك واتوسل بالعالم
لميت جنطتي ويادوب نمت ساعتين وطلعت الفجر اني ومهدي
اتصل بالبيت ع وضعهم واتصل بفرح
عدن يومين ع التحاقي ودكيت ع فرح مشغول
اول مره تصير ويامن تحجي
ضليت اعيد بالاتصال لحد مادك
مجاوبت عدت الاتصال فتحت خط
-الوو
زياد: ها فرحي ويامن جنتي تحجين
فرح: ليش داك عليه شتريد
زياد: ياساتر يارب هههه شبيج شو عصبيه
فرح: شتريد زياد
زياد: شبيج فرح شنو شتريد
فرح: ليش مخابر
زياد: غير حبيبتي اريد اسمع صوتها
فرح: هههه روح عيني حبيبتك خابرت عليه تعاركني
زياد: هههههه
فرح: شنو الي يضحك مكيف خابرتني تغلط عليه وتسب
زياد: هههه هاي شنو
فرح: ليش تضحك
زياد: تحجين صدك لوناصبه عليه صوتها عصبت اكثر ومبين صوتها تبجي
فرح: شنو ناصبه عليك
زياد: هاي شبيج فرح شنو القصه
فرح: اكوله حبيبتك خابرتني وغلطت عليه
زياد: ياحبيبه هاي شبيج
فرح: والله اسئل نفسك خابرت وحده تغلط وتسب وتهدد اذا معفتيه
زياد: لاصدك والله
فرح: اشوفني مثلا اشاقه وياك اني
روح عيني روح لحبيبتك مابيه حيل تجي وحده ماتستحي تغلط غلط ماينحجي ل ابويه
زياد: لج فرح الووو
…… يتبع
رباب: زياد شبيك اني شعليه
زياد: رباب طلعلي تره روحي بخشمي مالي خلك احد
دكيت ع فرح احجي وياها حست بيه عصبي شويه شويه بردت اعصابي وياها
سمعت عياط جوه نزلت اركض
عادل: موبكيفه ايفرغ المحل
ام عادل: الرجال راده هدو علينه العالم من وراك
زياد: ليش تعيط انت
عادل: منو كلك سلم المحل بكيفك تصرف
زياد: لا لازم بكيفك امشي لان ممكفيك مخلي سيره ابوك واهلك ع كل لسان لازم تكمل بعد ضحك ع عالم
عادل: محد مسؤل عني اني بكيفي
زياد: والعالم من تضحك عليها وتداين من عدها
وماتدفع ايجار متعرف بكيفك تعرف بيت اهلك تجيه
عادل: عود الي يجيك كوله روح انت وياه
زياد: هاا اي خوش امشي باجر سد دين العالم لعد
عادل: محد عنده يمي شي
زياد: ليش ابونور مايطلبك ابوعلي جاسم ابو المطعم ابومكتب الفردوس
عادل: اي معليك انت
زياد: ها من يجوني هداده اكولهم معليه اني
عادل: اي مجبرت احد يدايني
زياد: العالم محترمه اسم. ابوك وداينوك
عادل: اي هذا هوه لعد يرحون ياخذوهن من ابويه
زياد: من ذكر اسم ابويه وهيج حجه فقدت ضربته وتمالخنه بالبيت وصوت العياط وامي تلطم
معاذ راكض لبيت عمي جوي مهدي وولد عمي وعمي يركضون
فكونه ناس عن ناس
ابومهدي: فوك سواد وجهك جاي انت تتعارك وتهد
زياد: لك هاي بدل مااجيب الرحمه ل ابوك تريد تاكل فلوس العالم
عادل: بكيفي مااعنده احد شي يمي والي يردون ايسوه خل ايسوه
زياد: تمالخ هوه وعمي عمي غلط عليه وهوه رد الغلط وصوتنه يهز البيت والعالم تتفرج علينه اخرشي طلع من البيت
بعد ما مضل احد ماسمع صوتنه
ثاني يوم من الصبح رحت لهل لمحلات عرفت الطلب ورجعت اخذت فلوس من البيت ورحت اطيتهم
صار 8شهور اجمع من الراتب طار مبقه منه غير 500الف
وباجر التحاقي واني طبيت المغرب ريكي يابس اتعذر من هذا وذاك واتوسل بالعالم
لميت جنطتي ويادوب نمت ساعتين وطلعت الفجر اني ومهدي
اتصل بالبيت ع وضعهم واتصل بفرح
عدن يومين ع التحاقي ودكيت ع فرح مشغول
اول مره تصير ويامن تحجي
ضليت اعيد بالاتصال لحد مادك
مجاوبت عدت الاتصال فتحت خط
-الوو
زياد: ها فرحي ويامن جنتي تحجين
فرح: ليش داك عليه شتريد
زياد: ياساتر يارب هههه شبيج شو عصبيه
فرح: شتريد زياد
زياد: شبيج فرح شنو شتريد
فرح: ليش مخابر
زياد: غير حبيبتي اريد اسمع صوتها
فرح: هههه روح عيني حبيبتك خابرت عليه تعاركني
زياد: هههههه
فرح: شنو الي يضحك مكيف خابرتني تغلط عليه وتسب
زياد: هههه هاي شنو
فرح: ليش تضحك
زياد: تحجين صدك لوناصبه عليه صوتها عصبت اكثر ومبين صوتها تبجي
فرح: شنو ناصبه عليك
زياد: هاي شبيج فرح شنو القصه
فرح: اكوله حبيبتك خابرتني وغلطت عليه
زياد: ياحبيبه هاي شبيج
فرح: والله اسئل نفسك خابرت وحده تغلط وتسب وتهدد اذا معفتيه
زياد: لاصدك والله
فرح: اشوفني مثلا اشاقه وياك اني
روح عيني روح لحبيبتك مابيه حيل تجي وحده ماتستحي تغلط غلط ماينحجي ل ابويه
زياد: لج فرح الووو
…… يتبع
#فرحي و فرحتي
البارت الثامن
زياد: ضليت صافن هاي صدك تحجي ياحبيبه هاي ههههه طلعت عندي حبيبه ومادري بروحي لا ناصبه عليه
رجعت اتصلت مترد
دكيت ع مهدي
الو
-ها ولك شرايد
زياد: اكولك دك ع مرتك شوفلي شنو قصه فرح
مهدي: ليش اتعاركتو
زياد: لك لا دكيت عليها تكولي حبيبتك دكت عليه
مهدي: حبيبتك
زياد: لك اي والله
مهدي: هههه تضحك عليك
زياد: لااني هم بالبدايه عبالي شقه بس اضاهر السالفه صدك
مهدي: هاا ولك ومنو الي داكه عليها
زياد: واني شمدريني
مهدي: موتكول صدك
زياد: اي يعني من صوتها وتصرفها مبينه صدك
مهدي: هيه شكالتلك
زياد: تكول مخابرتها وحده ع اساس حبيبتي غالطه عليها ومهددتها
مهدي: هاي شنو
زياد: هذا الي كالته دك ع مرتك خل نفتهم
مهدي: ماشي عود ردت انام
زياد: يمعود روح دك وفهمني هسه يانوم
سديته والوب ساعه اكول شقه ناصبه عليه
وارجع اكول لا صوتها مومال شقه
رجعت دكيت ع مهدي مشغول
ادك عليها ماترد
دك تلفوني
هااا مهدي
مهدي: اكولك هاي السالفه صدك طلعت
زياد: هااا
مهدي: مخابره وحده كايلتلها اني حبيبته لزياد وصارلنه سنتين ويه بعض وخطيبته امه خاطبتني واذا مابعدتي عنه اجي اكول لهلج ويكولك غالطه غلط الي يعجبك عليها
زياد: هاي منو انوب الي خاطبتها امي وحبيبتي ومادري
مهدي: صدك يعني اخاف عندك وحده منا منا احجي
زياد: لك لا وروح ابويه وهسه شلون ولك
مهدي: مادري والله اماني تكول كاعده وتبجي
زياد: زين كولها خل اجاوبني
مهدي: متقبل كلتلها احجي وياه متقبل
زياد: اوووف دزلي رقم امها رحمه لموتاك
مهدي: هسه ادزه
زياد: دز الرقم مهدي اتصلت
-الوو
زياد: شلونج خاله اني زياد
-ادري خير رايد شي
زياد: خاله ع موضوع
-ياموضوع ابني اني من وثقت بيك مو يخابرني ممتربيات يغلطن ع بنتي وعليه وع اني حبيبته واني ميخصنه احنه
زياد: خاله لحضه والله العضيم وروح ابويه لااعرف وحده غير فرح ولاحاجي ويه وحده غيرها واصلا من حجت فرح عبالي تشاقه
-ادري شنو تشاقه اليشاقه بهيج موضوع اني لحد هسه اعصابي نار ع الغلط الي غلطته علينه
زياد: زين معرفتو منو
-هيه حبيبتك غير مادري خطيبتك تسئلني اني عليها منو
زياد: خاله وروح ابويه والله بالقران ابيش تردين احلفلج
لااعرف وحده ولاحاجي ويه وحده غير فرح
ولاعندي حبيبه ولاخطيبه ثقي بالله
-ده تكول امه حاجتني بتلفون وكالت نخطبج
زياد: خاله والله ماكو هيج حجي
-ادري منو لعد هاي شنو تتبله عليك
زياد: والله مااعرف ايجوز وحده من صديقات فرح تشاقه وياها
اسمع صوت فرح يمها
-لاممعقوله ميسونها
ام فرح: ليش انتي حاجيه شي لصديقاتج
سكتي فرح والله ماعرف شحجي اضاهر اني الي غلطانه من البدايه
زياد: خاله وروح ابويه شكولج زين اكو واحد عنده حبيبه 24ساعه يحجي بتلفون ادري ميخابرها اني 24ساعه احجي ويه فرح زين كولها دكت بيوم ولكتني مشغول
وروح ابويه ماعرف الي خابرت ولااكو وحده اعرفها اصلا غير فرح
اسمع صوت اماني
-يجوز صدك وحده من صديقاتج ناصبه عليج
ام فرح:. انتي ليش حاجيه اصلا شنو هوه فخر
زياد: هيه وينها فرح اكدر احجي وياها
فرح: الو
زياد: ليش مجاوبين
فرح: ليش اجاوب موكافي
زياد: فرح حلفت وروح ابويه ماعرفها ولاحاجي ويه وحده بعدين مثلا مصاحب وحده اطيها رقمج حته تخابرج وتفضحني شلون يعني فكري بيها
فرح: هيه كالت
زياد: هيه منو اسمها شنو بس حبيبته وهذاهوه ياعيني ماكو هيج شي هاي تلكين وحده من صديقاتج مسويتها بيج نصبه
فرح: لاميسونها
زياد: فروحه فكري بيها يعني واحد مثلا ده يلعب عليج و هوه يحجي ويه غير وحده يروح يطيها لرقم وينفضح وبعدين شوكت احجي ويه غيرج اني تلفون ماينزل من ايدي يااراسلج يااحجي وياج
فرح: مادري
زياد: ههههه بس زين طلعتي تغارين عليه
فرح: اغار عليك لاعيني ليش شنو خرطك الخراط ووكع مات
زياد: ههههه خوش مثل هذا الخراط عود الخياط يعني
فرح: اي اغار عليه لامااغار بس ضجت لان
زياد: وروح ابويه مااعرفها ولااعرف وحده غيرج ودزيلي الرقم اشوفه منو او خلي احد امج اواماني يدكون عليه
فرح: الرقم انغلق دكينه مغلق
زياد: شنو الفلم دزيه بله
فرح: ليش متعرفه انت
زياد: موحلفت بروح ابويه شبيج بعدج ممصدكتني
فرح: هسه ادزه
زياد: دزته صدك مغلق رقم غريب مااعرفه
ضليت يوم كامل اقنع بفرح
يله اقتنعت وغيرت اسلوبها ويايه
عده ع التحاقنه 7ايام واتصلو بمهدي
زوجته ولدت
جانت فرحته ماتنوصف راح يركض للامر يتوسل بي اينزله
قبل اينزله بعد مانوعد بهديه
نزل قبلي وراه ب3ايام نزلت
الضهر طبيت الباب
معاد: يمه اجه زياد
زياد: ركض معاد اتلكاني اخذ الجنطه فتت للمطبخ امي جتي اتلكتني اسلم ع امي ومد راسه عادل باوع عليه وهز ايده وصعد
عادل هنا
ام عادل: اي بيوم الي التحقت بليل رجع للبيت
زياد: رجع للبيت
ام عادل :اي يمه شسويله خوما نعوفه بشوارع
زياد: ورجع عادي ولاكنما صاير شي وفوك كل هذا يهز ايده معاجبه
ام عادل: اييي يازياد هذاهوه الي صار صار لاتخلي عقلك وياه
زياد: الي صار صار هههه ايهز بيده من شافني بعد ماطيح حضي راتبي اطيه للدين
ام عا
البارت الثامن
زياد: ضليت صافن هاي صدك تحجي ياحبيبه هاي ههههه طلعت عندي حبيبه ومادري بروحي لا ناصبه عليه
رجعت اتصلت مترد
دكيت ع مهدي
الو
-ها ولك شرايد
زياد: اكولك دك ع مرتك شوفلي شنو قصه فرح
مهدي: ليش اتعاركتو
زياد: لك لا دكيت عليها تكولي حبيبتك دكت عليه
مهدي: حبيبتك
زياد: لك اي والله
مهدي: هههه تضحك عليك
زياد: لااني هم بالبدايه عبالي شقه بس اضاهر السالفه صدك
مهدي: هاا ولك ومنو الي داكه عليها
زياد: واني شمدريني
مهدي: موتكول صدك
زياد: اي يعني من صوتها وتصرفها مبينه صدك
مهدي: هيه شكالتلك
زياد: تكول مخابرتها وحده ع اساس حبيبتي غالطه عليها ومهددتها
مهدي: هاي شنو
زياد: هذا الي كالته دك ع مرتك خل نفتهم
مهدي: ماشي عود ردت انام
زياد: يمعود روح دك وفهمني هسه يانوم
سديته والوب ساعه اكول شقه ناصبه عليه
وارجع اكول لا صوتها مومال شقه
رجعت دكيت ع مهدي مشغول
ادك عليها ماترد
دك تلفوني
هااا مهدي
مهدي: اكولك هاي السالفه صدك طلعت
زياد: هااا
مهدي: مخابره وحده كايلتلها اني حبيبته لزياد وصارلنه سنتين ويه بعض وخطيبته امه خاطبتني واذا مابعدتي عنه اجي اكول لهلج ويكولك غالطه غلط الي يعجبك عليها
زياد: هاي منو انوب الي خاطبتها امي وحبيبتي ومادري
مهدي: صدك يعني اخاف عندك وحده منا منا احجي
زياد: لك لا وروح ابويه وهسه شلون ولك
مهدي: مادري والله اماني تكول كاعده وتبجي
زياد: زين كولها خل اجاوبني
مهدي: متقبل كلتلها احجي وياه متقبل
زياد: اوووف دزلي رقم امها رحمه لموتاك
مهدي: هسه ادزه
زياد: دز الرقم مهدي اتصلت
-الوو
زياد: شلونج خاله اني زياد
-ادري خير رايد شي
زياد: خاله ع موضوع
-ياموضوع ابني اني من وثقت بيك مو يخابرني ممتربيات يغلطن ع بنتي وعليه وع اني حبيبته واني ميخصنه احنه
زياد: خاله لحضه والله العضيم وروح ابويه لااعرف وحده غير فرح ولاحاجي ويه وحده غيرها واصلا من حجت فرح عبالي تشاقه
-ادري شنو تشاقه اليشاقه بهيج موضوع اني لحد هسه اعصابي نار ع الغلط الي غلطته علينه
زياد: زين معرفتو منو
-هيه حبيبتك غير مادري خطيبتك تسئلني اني عليها منو
زياد: خاله وروح ابويه والله بالقران ابيش تردين احلفلج
لااعرف وحده ولاحاجي ويه وحده غير فرح
ولاعندي حبيبه ولاخطيبه ثقي بالله
-ده تكول امه حاجتني بتلفون وكالت نخطبج
زياد: خاله والله ماكو هيج حجي
-ادري منو لعد هاي شنو تتبله عليك
زياد: والله مااعرف ايجوز وحده من صديقات فرح تشاقه وياها
اسمع صوت فرح يمها
-لاممعقوله ميسونها
ام فرح: ليش انتي حاجيه شي لصديقاتج
سكتي فرح والله ماعرف شحجي اضاهر اني الي غلطانه من البدايه
زياد: خاله وروح ابويه شكولج زين اكو واحد عنده حبيبه 24ساعه يحجي بتلفون ادري ميخابرها اني 24ساعه احجي ويه فرح زين كولها دكت بيوم ولكتني مشغول
وروح ابويه ماعرف الي خابرت ولااكو وحده اعرفها اصلا غير فرح
اسمع صوت اماني
-يجوز صدك وحده من صديقاتج ناصبه عليج
ام فرح:. انتي ليش حاجيه اصلا شنو هوه فخر
زياد: هيه وينها فرح اكدر احجي وياها
فرح: الو
زياد: ليش مجاوبين
فرح: ليش اجاوب موكافي
زياد: فرح حلفت وروح ابويه ماعرفها ولاحاجي ويه وحده بعدين مثلا مصاحب وحده اطيها رقمج حته تخابرج وتفضحني شلون يعني فكري بيها
فرح: هيه كالت
زياد: هيه منو اسمها شنو بس حبيبته وهذاهوه ياعيني ماكو هيج شي هاي تلكين وحده من صديقاتج مسويتها بيج نصبه
فرح: لاميسونها
زياد: فروحه فكري بيها يعني واحد مثلا ده يلعب عليج و هوه يحجي ويه غير وحده يروح يطيها لرقم وينفضح وبعدين شوكت احجي ويه غيرج اني تلفون ماينزل من ايدي يااراسلج يااحجي وياج
فرح: مادري
زياد: ههههه بس زين طلعتي تغارين عليه
فرح: اغار عليك لاعيني ليش شنو خرطك الخراط ووكع مات
زياد: ههههه خوش مثل هذا الخراط عود الخياط يعني
فرح: اي اغار عليه لامااغار بس ضجت لان
زياد: وروح ابويه مااعرفها ولااعرف وحده غيرج ودزيلي الرقم اشوفه منو او خلي احد امج اواماني يدكون عليه
فرح: الرقم انغلق دكينه مغلق
زياد: شنو الفلم دزيه بله
فرح: ليش متعرفه انت
زياد: موحلفت بروح ابويه شبيج بعدج ممصدكتني
فرح: هسه ادزه
زياد: دزته صدك مغلق رقم غريب مااعرفه
ضليت يوم كامل اقنع بفرح
يله اقتنعت وغيرت اسلوبها ويايه
عده ع التحاقنه 7ايام واتصلو بمهدي
زوجته ولدت
جانت فرحته ماتنوصف راح يركض للامر يتوسل بي اينزله
قبل اينزله بعد مانوعد بهديه
نزل قبلي وراه ب3ايام نزلت
الضهر طبيت الباب
معاد: يمه اجه زياد
زياد: ركض معاد اتلكاني اخذ الجنطه فتت للمطبخ امي جتي اتلكتني اسلم ع امي ومد راسه عادل باوع عليه وهز ايده وصعد
عادل هنا
ام عادل: اي بيوم الي التحقت بليل رجع للبيت
زياد: رجع للبيت
ام عادل :اي يمه شسويله خوما نعوفه بشوارع
زياد: ورجع عادي ولاكنما صاير شي وفوك كل هذا يهز ايده معاجبه
ام عادل: اييي يازياد هذاهوه الي صار صار لاتخلي عقلك وياه
زياد: الي صار صار هههه ايهز بيده من شافني بعد ماطيح حضي راتبي اطيه للدين
ام عا
دل: اي اخوك منو اله لعد ع قليل انت راتب يجيك راس الشهر هوه اميله
زياد: صدك تحجين يمه
ام عادل: والله يازياد تعبت شحجي ماترضون اخوك واتصرف غلط هذاهوه منو يتحمله لعد
اذا موانت واني
زياد: هاا بايع لبضاعه وميندري بفلوسها ومداين من العالم غلط ماشي خل يطيني الدين الي اطيته للعالم شنو ذنبي اشيل غلطه
ام عادل: منين يطيك يازياد انت ناطي ل اخوك لو للغريب عيب عليك هل حجي
زياد: عيب عليه اي صحيح عيب عليه
شلت الجنطه بعدني ع درج
رباب: حمدلله ع سلامه زياد
زياد: شكرا صعدت وركعت باب الغرفه عيب عليه بس الي سواه موعيب عليه والله خوش
نزلت هدوم سبحت وصعدت نمت حته اكل ماردت
-زياد زياد
زياد: هايمه
ام عادل: كوم يمه لاتزعل مني شسوي اذب حملي عليك اتحملني يمه انت ابني وهوه ابني اني مراضيه عليه بس شبيدي شسويله
زياد: يمه شافني يهز ايده معاجبه
ام عادل: لاتخلي عقلك بعقله يمه هذا مخبل موصاحي لوصاحي جان مسوه كل هذا
بروحه وبينه
زياد: سكتت وكلت ميخالف نزلت ويه امي كاعد بالهول جان شافني طلع من لهول صعد فوك غلست عفته
يمه رحتي لبيت عمي
ام عادل: اي يمه رحت بيوم الولاده ويه احمد ومرت عمك لحكناهم ابوها وامها اخذوها واحنه وراهم رحنه بس والله يمه بعد مارحت انتضرك تجي اخذك. منك احط جوه راس الطفل حته مصرف مبقه عندي وروح ابوك
زياد: وكفت بلساني ليش من رجع معرف يطلع يشوفله شغله يطي مصرف. سكتت كلت يجوز ده يشتغل
خل اشوف الوضع وبعدها احجي
ثاني يوم اخذت امي ورحنه لبيت عمي مرت عمي اخذت امي وراحت اتشوف الطفل وامه واني ومهدي بالحديقه كاعدين ضلينه
جتني رساله من فرح
&زيادانت كايل لخاله (امك )احنه نتخابر يعني تدري اني وياك نتخابر&
&ليش &
&لابس سؤال&
&اي ليش السؤال صاير شي&
&لابس ده تحجي ع بنات الي يتخابرن خفت تكون تعرف شي وبصراحه يعني ده تسمع&
&هاا لالا متعرف معليج بالي تحجيه&
زياد: مهدي دك ع امك اتصيح امي هم يله
مهدي: شعدك
زياد: لالاهم يله والله تعبان
اتصل باامه وطلعت امي اخذتها ورجعت للبيت
ماكدر اكولها فرح كالت. حجيتي ع المخابرات والبنات
بس ردتها تطلع لاتحجي شي كدام العالم
يله هانت كلها شهر ع سنه ابويه
بقيت الاجازه كلها عادل كاعد بالبيت ومن ردت احجي امي مقبلت
ام عادل: لاتلح وياه ده يدور شغل هاا ثكلت عليك لكمتنه اني واخوتك
زياد: يعني عاجبج عطال بطال وكاعد
ام عادل: يلكاله شغل ده ايدور ان شاءالله يلكه
زياد: شوكت ايدور شو شوكت ماشفته بيده الريموند ومتمدد ع قنفه
ام عادل: هاك هاك هاي فلوسك لاتمنه منيه بيهن وادور مشاكل هاك ماريد منك شي الي الله اني واخوتك
زياد: يمه اني عيوني الكم بس كعدته بالبيت بله شغل غلط
ام عادل: كتلك ده يدور لاتلح
زياد: ماشي يمه براحتج اني غلطان
اطيت ل امي 400من الراتب واخذت مصرفي وضميت الباقي بالكنتور والمفاتيح عندي التحقت
وابالي من انزل ال500لعندي ولباقي من الراتب مليون و100 اسوي السنه ل ابويه بلكن احصل عجل بسعر رخيص
هاي اول سنه لازم اذبح ع روح ابويه
صار وقت النزول ونزلت بعد 21يوم ع السنه طبيت للبيت عادي اتلكوني صعدت ذبيت هدومي شفت لكنتور مبجوج (مكسور القفل)
ركضت اشوفه مبجوج ادور فلوسي ولافلس تخبلت جاي من تعب وضيم وجوله ماينعرف شوكت يجيك ابن حرام يرميك ياتنفجر سياره عليك تنهيك
اجي الكه فلوسي مبيوكه
يمه يمه
ام عادل: هاا هاا خير
زياد: من فوك اصيح وين فلوسي
حراميه صايرين بالبيت
ام عادل: شبيك يمه
زياد: تعاي شوفي شبيه لكنتور مبجوج وفلوسي مبيوكه
ضربت امي عله وجهه
ام عادل: يا يمه شنو مبيوكه ولك
زياد: هاي كدامج الكنتور فلوس ضامهن هذا القفل مبجوج والفلوس ماكو
ام عادل: صدك كذب
زياد: ادري شنو ماتدرين يعني مشايفته
ام عادل: والله يمه اني مااصعد ماكدر اصعد الدرج مااوصل للفوك هسه ع صياحك صعدت
زياد: مقصر بشي وياكم يعني راحن كلهن ع سد لديون الي مالي دخل بيهن واني بنص الضيم افكر بهل كم فلس لسنه ابويه اجي الكاهن ماكو
ام عادل: لايمه فدوه دورهن ولك يمه وين يروحن
زياد: يمه وين ادورهن اكولها قفل كاسريه
ولدج وين احد طابلكم غريب
ام عادل: لاوالله يمه لااحد طب ولااحد وصلنه
زياد: معاد معاذ صعدو وره امي ومبين من وجوهم انصدمو
ياولد منو صاعد للمهجومه
معاد: زياد اني مااصعد فوك والله
معاذ: اني اصعد للسطح امي ادزني اشوف التانكيات بس والله مافايت لغرفتك
زياد: ابنج ال لاخ وين
ام عادل: عادل اخذ مرته وراح لبيت خالك من الصبح
زياد: شعجب ماشاءالله صله الرحم والمحبه اذكرها بيوم نزولي
ام عادل: لازياد اخوك لجبير عيب عليك
زياد: ادري فلوس وين راحن طارن صارلهن جناح وراحن
معاذ: زياد فلوسك بيهن مليون مليون و100
زياد: اييي هنه مليون و100
معاذ: بينت لعد ماكو غي
زياد: ده يحجي وخزرته امي
ليش خزرتي
ام عادل: اني اجيبلك فلوسك يمه ولاتقهر روحك
زياد: ليش تبجين هسه غير افتهم
ام عادل: عرفت عدمن فلوسك لاتحجي ولاتكول العيب بينه وعلينه يرد اني ادبرلك فلوسك
زياد: اي غير افتهم اني
معاذ; انت
زياد: صدك تحجين يمه
ام عادل: والله يازياد تعبت شحجي ماترضون اخوك واتصرف غلط هذاهوه منو يتحمله لعد
اذا موانت واني
زياد: هاا بايع لبضاعه وميندري بفلوسها ومداين من العالم غلط ماشي خل يطيني الدين الي اطيته للعالم شنو ذنبي اشيل غلطه
ام عادل: منين يطيك يازياد انت ناطي ل اخوك لو للغريب عيب عليك هل حجي
زياد: عيب عليه اي صحيح عيب عليه
شلت الجنطه بعدني ع درج
رباب: حمدلله ع سلامه زياد
زياد: شكرا صعدت وركعت باب الغرفه عيب عليه بس الي سواه موعيب عليه والله خوش
نزلت هدوم سبحت وصعدت نمت حته اكل ماردت
-زياد زياد
زياد: هايمه
ام عادل: كوم يمه لاتزعل مني شسوي اذب حملي عليك اتحملني يمه انت ابني وهوه ابني اني مراضيه عليه بس شبيدي شسويله
زياد: يمه شافني يهز ايده معاجبه
ام عادل: لاتخلي عقلك بعقله يمه هذا مخبل موصاحي لوصاحي جان مسوه كل هذا
بروحه وبينه
زياد: سكتت وكلت ميخالف نزلت ويه امي كاعد بالهول جان شافني طلع من لهول صعد فوك غلست عفته
يمه رحتي لبيت عمي
ام عادل: اي يمه رحت بيوم الولاده ويه احمد ومرت عمك لحكناهم ابوها وامها اخذوها واحنه وراهم رحنه بس والله يمه بعد مارحت انتضرك تجي اخذك. منك احط جوه راس الطفل حته مصرف مبقه عندي وروح ابوك
زياد: وكفت بلساني ليش من رجع معرف يطلع يشوفله شغله يطي مصرف. سكتت كلت يجوز ده يشتغل
خل اشوف الوضع وبعدها احجي
ثاني يوم اخذت امي ورحنه لبيت عمي مرت عمي اخذت امي وراحت اتشوف الطفل وامه واني ومهدي بالحديقه كاعدين ضلينه
جتني رساله من فرح
&زيادانت كايل لخاله (امك )احنه نتخابر يعني تدري اني وياك نتخابر&
&ليش &
&لابس سؤال&
&اي ليش السؤال صاير شي&
&لابس ده تحجي ع بنات الي يتخابرن خفت تكون تعرف شي وبصراحه يعني ده تسمع&
&هاا لالا متعرف معليج بالي تحجيه&
زياد: مهدي دك ع امك اتصيح امي هم يله
مهدي: شعدك
زياد: لالاهم يله والله تعبان
اتصل باامه وطلعت امي اخذتها ورجعت للبيت
ماكدر اكولها فرح كالت. حجيتي ع المخابرات والبنات
بس ردتها تطلع لاتحجي شي كدام العالم
يله هانت كلها شهر ع سنه ابويه
بقيت الاجازه كلها عادل كاعد بالبيت ومن ردت احجي امي مقبلت
ام عادل: لاتلح وياه ده يدور شغل هاا ثكلت عليك لكمتنه اني واخوتك
زياد: يعني عاجبج عطال بطال وكاعد
ام عادل: يلكاله شغل ده ايدور ان شاءالله يلكه
زياد: شوكت ايدور شو شوكت ماشفته بيده الريموند ومتمدد ع قنفه
ام عادل: هاك هاك هاي فلوسك لاتمنه منيه بيهن وادور مشاكل هاك ماريد منك شي الي الله اني واخوتك
زياد: يمه اني عيوني الكم بس كعدته بالبيت بله شغل غلط
ام عادل: كتلك ده يدور لاتلح
زياد: ماشي يمه براحتج اني غلطان
اطيت ل امي 400من الراتب واخذت مصرفي وضميت الباقي بالكنتور والمفاتيح عندي التحقت
وابالي من انزل ال500لعندي ولباقي من الراتب مليون و100 اسوي السنه ل ابويه بلكن احصل عجل بسعر رخيص
هاي اول سنه لازم اذبح ع روح ابويه
صار وقت النزول ونزلت بعد 21يوم ع السنه طبيت للبيت عادي اتلكوني صعدت ذبيت هدومي شفت لكنتور مبجوج (مكسور القفل)
ركضت اشوفه مبجوج ادور فلوسي ولافلس تخبلت جاي من تعب وضيم وجوله ماينعرف شوكت يجيك ابن حرام يرميك ياتنفجر سياره عليك تنهيك
اجي الكه فلوسي مبيوكه
يمه يمه
ام عادل: هاا هاا خير
زياد: من فوك اصيح وين فلوسي
حراميه صايرين بالبيت
ام عادل: شبيك يمه
زياد: تعاي شوفي شبيه لكنتور مبجوج وفلوسي مبيوكه
ضربت امي عله وجهه
ام عادل: يا يمه شنو مبيوكه ولك
زياد: هاي كدامج الكنتور فلوس ضامهن هذا القفل مبجوج والفلوس ماكو
ام عادل: صدك كذب
زياد: ادري شنو ماتدرين يعني مشايفته
ام عادل: والله يمه اني مااصعد ماكدر اصعد الدرج مااوصل للفوك هسه ع صياحك صعدت
زياد: مقصر بشي وياكم يعني راحن كلهن ع سد لديون الي مالي دخل بيهن واني بنص الضيم افكر بهل كم فلس لسنه ابويه اجي الكاهن ماكو
ام عادل: لايمه فدوه دورهن ولك يمه وين يروحن
زياد: يمه وين ادورهن اكولها قفل كاسريه
ولدج وين احد طابلكم غريب
ام عادل: لاوالله يمه لااحد طب ولااحد وصلنه
زياد: معاد معاذ صعدو وره امي ومبين من وجوهم انصدمو
ياولد منو صاعد للمهجومه
معاد: زياد اني مااصعد فوك والله
معاذ: اني اصعد للسطح امي ادزني اشوف التانكيات بس والله مافايت لغرفتك
زياد: ابنج ال لاخ وين
ام عادل: عادل اخذ مرته وراح لبيت خالك من الصبح
زياد: شعجب ماشاءالله صله الرحم والمحبه اذكرها بيوم نزولي
ام عادل: لازياد اخوك لجبير عيب عليك
زياد: ادري فلوس وين راحن طارن صارلهن جناح وراحن
معاذ: زياد فلوسك بيهن مليون مليون و100
زياد: اييي هنه مليون و100
معاذ: بينت لعد ماكو غي
زياد: ده يحجي وخزرته امي
ليش خزرتي
ام عادل: اني اجيبلك فلوسك يمه ولاتقهر روحك
زياد: ليش تبجين هسه غير افتهم
ام عادل: عرفت عدمن فلوسك لاتحجي ولاتكول العيب بينه وعلينه يرد اني ادبرلك فلوسك
زياد: اي غير افتهم اني
معاذ; انت
ي ليش تبجين شعليج انتي
ام عادل: هاي تاليتها ليش ولك فوك زينيته وياك
زياد: عادل ماخدهن مووو
معاذ: اي اذا هل مبلغ ابصملك بالعشره عادل ماخذهن لان اني جنت وياه من راوس سياره ابويه اطاه فرق مليون و50عقود وضلت بس 50عنده حسبهن كدامي
كال ع اساس مداين من ولد صديقه
معاد: همه اصدقائه ايجدون الجكاره
زياد: شراوس
معاد: هاا مومتدري انت راوس سياره ابويه
زياد: ومنو سمحله يراوسها بكيفه يراوس وببوكه فلوسي
ام عادل: شسويله يازياد تعبت وراك كل يوم مسويلي هوسه اريد سياره صفره اشتغل تكسي وتالي كال لكيت سياره واداينت من صديقي اريد اخلص من المشاكل كتله روح
زياد: كلتيله روح ههههه انتو عقول ماعدكم هاي السياره صاحبها ميت يعني مال ورثه ومن ضمن الورثه ثنين ولدج قصر شنو ولدج بنتج بعدها قااصر يازمال الي اشتراها منه 3قصر بالورثه
معاذ: لامباعها راوسها
زياد: لك ولو كان شلون منو اخذ سياره ورثه وبيها قصر اله غبي
ام عادل: لاعيني هوه كايله اني اكمل اوراقها عنده عرف
زياد: ادري العرف شيسوله سياره ميت وورثه
ام عادل: لالازياد همه اهل معارض يعرفون قابل مثلنه
معاد: يمعود راح يخلص من سيارته اول مجابها عطلت
معاذ: كتله هاي كتله عطلات مصدكني
زياد: ليش بشنو راوس
معاذ: بسلو
زياد: دايو يراوسها بسلو لك شبقه للزمايل هذا
ام عادل: لابس جديده كشرها نضيف
معاذ: ومكينتها كايمه هههه
زياد: والله ماعرف شحجي
معاد: تعال شوفها
زياد: وينها ليش
معاد: الي بالباب مغطايه بجادر
زياد: اغلي ع فلوسي وع سياره ابويه وطلعت شفت السياره كمت اغلي اكثر
طبيت اصيح خابرته امي اجه
عادل: شكو منو مكشف السياره
ام عادل: عويدل اتبوك فلوس اخوك فوك وكفته وياك ولك
عادل:اوكفي اوكفي يافلوس يااخويه شنو تردون تبلوني
زياد: الفلوس الي راوست السياره بيهن منين جبتهن
عادل; ذني فلوس كريم اداينت منه
معاذ: انت موكلت اداينت من صديقي حمزه
عادل: ها اي اخذت من حمزه بعدين رجعتهن لكريم بس بالبدايه من كريم اداينت
رباب: السلام عليكم ها زياد شلونك
عادل: اني موكتلج ضلي يم اهلج اليوم انبات يمهم
رباب: لاشعدنه عيني بالهوسه جابني كريم
زياد: وينه كريم
رباب: ده يطبك السياره ويجي
عادل: لا خل يروح لشغله ليش عطلتيه
زياد: ركضت قبل عادل لشارع
قبل مايسلم كريم
كريم: لك زي
زياد: كريم مداين عادل مليون و100انت
كريم: ههههه لوعندي ال100جان ماشفتني يمك مومليون و100
زياد: عادل اشرله ماانتبه
كريم: تشمر ملايين خلينه انسلم هسه شكو صاير شي
زياد: شكول اكول اخويه بايكني
ماكو شي حبيبي شلونك شخبارك
كريم: بخير الحمدلله شنو المليون و100
زياد: فلوس مداينهن عادل من ولد صاحبنه هم اسمه كريم عبالي انت مفتهمت
درت السالفه كلها بس جوايه نار تغلي اريد كريم بس ايروح
ماريد يعرف شي وبعدين ايعير اختي باجر عكبه اخوج حرامي
بس راح كريم انفجرت ضربته
وضربني وامي بيناتنه فقدت هم السياره وهم فلوسي
تمالخنه وهوه ينكر
عادل: من حمزه اداينت
زياد: لك حمزه هوه مجدي يطلب الجكاره منا ومنا
ايداينك فلوس
عادل: شنو اكذب عليك
زياد: خوش حجي اروح هسه لبيت حمزه اني
عادل: تريد تفشلني كدام صاحبي اهله ميدرون دايني
زياد: اي اني اخليهم يدرون اليوم
ناس تدفع ناس ميخليني اطلع
والله اله اشتكي عليك والله السياره الي حصه بيها مثل ما الك اقدم عليك شكوى واحجز السياره وعليها قصر اريد اشوف شسوي
عادل: ها لا اني السياره راح ارجعها
زياد: ترجعها
عادل: اي راح ارجعها ماتفيدني هاي كتله لصاحبها كال مسافر ل اربيل يومين ويرجع
زياد: عادل ترجع السياره وترجع فلوسي يااما والله اشتكي عليك ومن يجرون حمزه للمراكز عود يكول اني داينته اخاف تريد تتفق وياه
لنص الليل يله خلصت هوستنه
عدن اليومين وماكو صاحب السياره يكول خابرته
اخذت رقمه. حجيت وياه كال باجر يمك
ادك عليه ثاني يوم مغلق
السياره رقمها اربيل
وهوه غلق تلفونه كلبي ماارتاح لسالفه
اطيني اوراق السياره عادل
نزلهن من غرفته علمونه بجيش شلون نعرف الاوراق اذا مزوره
اخذتهن وطلعت لسياره افحص ارقامها كلها تختلف
والاوراق ذيج وينهن مضروبات مزورات
افتر افحصها وبيدي اوراقها حسيت راسي كانو يمشي بي نمل
وحراره تطلع من عيوني اني وواكف خشمي نزف دم بس بطريقه موطبيعيه كان بوري وانفتح ركضو معاد ومعاذ عليه جسمي احسه يرجف من العصبيه البداخلي وبنفس الوقت بردت احنه بشهر الخامس الدنيه موبارده
صاحو ع مهدي وبسياره احمد للمضمد كال ضغط ارتفاع قوي 18والواطي 11
خافو يضربوني ابر هوه كلشي مقدر ومكتوب بس بوقت موت ابويه ذبينه اللوم ان الابره الي ضربها اله المضمد هوه يومه بس الانسان من كثر زعله ع الي يحبهم يخترع اسباب لفقدانهم
اخذوني لليرموك حطولي مغذي وابر ولثاني يوم الضهر طلعوني عرفو ولد عمي بسالفه السياره
اندك ع الي راوس ميجاوب واذا الح يغلقه
وبعدها اصلا صار مغلق
قدمنه بلاغ اخذو رقم السياره مال ابويه والموديل وتوزعت
والسياره السلو فحصوها
كالو كلك(تهريب) حجز حجزوها للسياره وعادل ويا
ام عادل: هاي تاليتها ليش ولك فوك زينيته وياك
زياد: عادل ماخدهن مووو
معاذ: اي اذا هل مبلغ ابصملك بالعشره عادل ماخذهن لان اني جنت وياه من راوس سياره ابويه اطاه فرق مليون و50عقود وضلت بس 50عنده حسبهن كدامي
كال ع اساس مداين من ولد صديقه
معاد: همه اصدقائه ايجدون الجكاره
زياد: شراوس
معاد: هاا مومتدري انت راوس سياره ابويه
زياد: ومنو سمحله يراوسها بكيفه يراوس وببوكه فلوسي
ام عادل: شسويله يازياد تعبت وراك كل يوم مسويلي هوسه اريد سياره صفره اشتغل تكسي وتالي كال لكيت سياره واداينت من صديقي اريد اخلص من المشاكل كتله روح
زياد: كلتيله روح ههههه انتو عقول ماعدكم هاي السياره صاحبها ميت يعني مال ورثه ومن ضمن الورثه ثنين ولدج قصر شنو ولدج بنتج بعدها قااصر يازمال الي اشتراها منه 3قصر بالورثه
معاذ: لامباعها راوسها
زياد: لك ولو كان شلون منو اخذ سياره ورثه وبيها قصر اله غبي
ام عادل: لاعيني هوه كايله اني اكمل اوراقها عنده عرف
زياد: ادري العرف شيسوله سياره ميت وورثه
ام عادل: لالازياد همه اهل معارض يعرفون قابل مثلنه
معاد: يمعود راح يخلص من سيارته اول مجابها عطلت
معاذ: كتله هاي كتله عطلات مصدكني
زياد: ليش بشنو راوس
معاذ: بسلو
زياد: دايو يراوسها بسلو لك شبقه للزمايل هذا
ام عادل: لابس جديده كشرها نضيف
معاذ: ومكينتها كايمه هههه
زياد: والله ماعرف شحجي
معاد: تعال شوفها
زياد: وينها ليش
معاد: الي بالباب مغطايه بجادر
زياد: اغلي ع فلوسي وع سياره ابويه وطلعت شفت السياره كمت اغلي اكثر
طبيت اصيح خابرته امي اجه
عادل: شكو منو مكشف السياره
ام عادل: عويدل اتبوك فلوس اخوك فوك وكفته وياك ولك
عادل:اوكفي اوكفي يافلوس يااخويه شنو تردون تبلوني
زياد: الفلوس الي راوست السياره بيهن منين جبتهن
عادل; ذني فلوس كريم اداينت منه
معاذ: انت موكلت اداينت من صديقي حمزه
عادل: ها اي اخذت من حمزه بعدين رجعتهن لكريم بس بالبدايه من كريم اداينت
رباب: السلام عليكم ها زياد شلونك
عادل: اني موكتلج ضلي يم اهلج اليوم انبات يمهم
رباب: لاشعدنه عيني بالهوسه جابني كريم
زياد: وينه كريم
رباب: ده يطبك السياره ويجي
عادل: لا خل يروح لشغله ليش عطلتيه
زياد: ركضت قبل عادل لشارع
قبل مايسلم كريم
كريم: لك زي
زياد: كريم مداين عادل مليون و100انت
كريم: ههههه لوعندي ال100جان ماشفتني يمك مومليون و100
زياد: عادل اشرله ماانتبه
كريم: تشمر ملايين خلينه انسلم هسه شكو صاير شي
زياد: شكول اكول اخويه بايكني
ماكو شي حبيبي شلونك شخبارك
كريم: بخير الحمدلله شنو المليون و100
زياد: فلوس مداينهن عادل من ولد صاحبنه هم اسمه كريم عبالي انت مفتهمت
درت السالفه كلها بس جوايه نار تغلي اريد كريم بس ايروح
ماريد يعرف شي وبعدين ايعير اختي باجر عكبه اخوج حرامي
بس راح كريم انفجرت ضربته
وضربني وامي بيناتنه فقدت هم السياره وهم فلوسي
تمالخنه وهوه ينكر
عادل: من حمزه اداينت
زياد: لك حمزه هوه مجدي يطلب الجكاره منا ومنا
ايداينك فلوس
عادل: شنو اكذب عليك
زياد: خوش حجي اروح هسه لبيت حمزه اني
عادل: تريد تفشلني كدام صاحبي اهله ميدرون دايني
زياد: اي اني اخليهم يدرون اليوم
ناس تدفع ناس ميخليني اطلع
والله اله اشتكي عليك والله السياره الي حصه بيها مثل ما الك اقدم عليك شكوى واحجز السياره وعليها قصر اريد اشوف شسوي
عادل: ها لا اني السياره راح ارجعها
زياد: ترجعها
عادل: اي راح ارجعها ماتفيدني هاي كتله لصاحبها كال مسافر ل اربيل يومين ويرجع
زياد: عادل ترجع السياره وترجع فلوسي يااما والله اشتكي عليك ومن يجرون حمزه للمراكز عود يكول اني داينته اخاف تريد تتفق وياه
لنص الليل يله خلصت هوستنه
عدن اليومين وماكو صاحب السياره يكول خابرته
اخذت رقمه. حجيت وياه كال باجر يمك
ادك عليه ثاني يوم مغلق
السياره رقمها اربيل
وهوه غلق تلفونه كلبي ماارتاح لسالفه
اطيني اوراق السياره عادل
نزلهن من غرفته علمونه بجيش شلون نعرف الاوراق اذا مزوره
اخذتهن وطلعت لسياره افحص ارقامها كلها تختلف
والاوراق ذيج وينهن مضروبات مزورات
افتر افحصها وبيدي اوراقها حسيت راسي كانو يمشي بي نمل
وحراره تطلع من عيوني اني وواكف خشمي نزف دم بس بطريقه موطبيعيه كان بوري وانفتح ركضو معاد ومعاذ عليه جسمي احسه يرجف من العصبيه البداخلي وبنفس الوقت بردت احنه بشهر الخامس الدنيه موبارده
صاحو ع مهدي وبسياره احمد للمضمد كال ضغط ارتفاع قوي 18والواطي 11
خافو يضربوني ابر هوه كلشي مقدر ومكتوب بس بوقت موت ابويه ذبينه اللوم ان الابره الي ضربها اله المضمد هوه يومه بس الانسان من كثر زعله ع الي يحبهم يخترع اسباب لفقدانهم
اخذوني لليرموك حطولي مغذي وابر ولثاني يوم الضهر طلعوني عرفو ولد عمي بسالفه السياره
اندك ع الي راوس ميجاوب واذا الح يغلقه
وبعدها اصلا صار مغلق
قدمنه بلاغ اخذو رقم السياره مال ابويه والموديل وتوزعت
والسياره السلو فحصوها
كالو كلك(تهريب) حجز حجزوها للسياره وعادل ويا
ها لحد ماشافو الاوراق والمكاتبه هدو بعد يومين بس السياره انحجزت مالها اوراق خلصت ال10ايام والتحقت واني ممفتهم شي
نزلت بال10الثانيه بعد يومين سنه ابويه واني ماعندي يادوب 75مصرفي باقي
اداينت من مهدي ع راتب وسويت السنه مال ابويه ذبحت وعزمت عمامي
بس اني وعادل منتحاجه بسنه مال ابويه صالحونه ولد عمي وعمي
وهوه يصيح متندم ومادري. ضحكو عليه
تحاجينه كدام الاهل بس مالي علاقه بي هيه كلها كم يوم انزلهن نصهن بشارع اني لااحاجيه ولايحاجيني
اذا شفته بمكان. اروح لغيره
استلمت الراتب من ايدهم ل ايد مهدي واطيت مصرف ل امي واني مابقالي غير 32بضبط مصرف الي
رباب وره سنه ابويه بشهر ولدت جابت بنيه سموها نازك
فضل ماعندي اطيها اخذت من مهدي 50حطيت جوه راسها
وهم كتله ع راتب
عدن شهرين سياره ابويه انتهت ماكو اي اشاره عنها
لحد ما اخر شي كالو ان انباعت تفصيخ فاانتهت
راحت السياره وراحن فلوسي
سلمت امري لله
جنت اجمع ناوي اول ماتطلع السنه اخطب
هسه فلوس نيشان ماعندي
اتصلت بيه فرح
حبي
فرح: شلونك
زياد: بخير اذا انتي بخير
فرح: زياد اريدك بموضوع
زياد: سمعا وطاعه كولي
فرح: زياد الي بيني وبينك اتفاق لحد وره سنه ابوك وهذا الشهر الثاني وره السنه
زياد: حبيبتي الضروف حكمتني تره
فرح: زياد ضروفك ع عيني وراسي اني مكتلك روح جيبلي كيلو ذهب
اذا بعدك ع نفس كلامك تندل الباب
تعال اخطب ع قليل احس انك ملتزم بالوعد الي بينه واول وتالي مراح نزوج بيوم وليله اضل خطوبتنه فتره ونيشان عادي بسيط يكون بينه
زياد: والله لوما الضرف الي مر عليه
فرح: زياد كتلك مااكولك جيب كيلو ذهب ولااشتريلي ثوب من باريس ضروفك اعرفها بس ع قليل اريد اشوف الوعد الي اطيتنياه
اذا مستمر ع وحد حياك الله
تشوف روحك لا خلص لهنا وكلش..
زياد: لاتكملين حقج حبي وسامحيني خليتج انتي تفتحين لموضوع بس والله ماناسيه بس مستحي اني لان جنت حاسب غير حسابات بس ان شاءالله بهل نزله ادز الوالده تخطبج
…… .يتبع
نزلت بال10الثانيه بعد يومين سنه ابويه واني ماعندي يادوب 75مصرفي باقي
اداينت من مهدي ع راتب وسويت السنه مال ابويه ذبحت وعزمت عمامي
بس اني وعادل منتحاجه بسنه مال ابويه صالحونه ولد عمي وعمي
وهوه يصيح متندم ومادري. ضحكو عليه
تحاجينه كدام الاهل بس مالي علاقه بي هيه كلها كم يوم انزلهن نصهن بشارع اني لااحاجيه ولايحاجيني
اذا شفته بمكان. اروح لغيره
استلمت الراتب من ايدهم ل ايد مهدي واطيت مصرف ل امي واني مابقالي غير 32بضبط مصرف الي
رباب وره سنه ابويه بشهر ولدت جابت بنيه سموها نازك
فضل ماعندي اطيها اخذت من مهدي 50حطيت جوه راسها
وهم كتله ع راتب
عدن شهرين سياره ابويه انتهت ماكو اي اشاره عنها
لحد ما اخر شي كالو ان انباعت تفصيخ فاانتهت
راحت السياره وراحن فلوسي
سلمت امري لله
جنت اجمع ناوي اول ماتطلع السنه اخطب
هسه فلوس نيشان ماعندي
اتصلت بيه فرح
حبي
فرح: شلونك
زياد: بخير اذا انتي بخير
فرح: زياد اريدك بموضوع
زياد: سمعا وطاعه كولي
فرح: زياد الي بيني وبينك اتفاق لحد وره سنه ابوك وهذا الشهر الثاني وره السنه
زياد: حبيبتي الضروف حكمتني تره
فرح: زياد ضروفك ع عيني وراسي اني مكتلك روح جيبلي كيلو ذهب
اذا بعدك ع نفس كلامك تندل الباب
تعال اخطب ع قليل احس انك ملتزم بالوعد الي بينه واول وتالي مراح نزوج بيوم وليله اضل خطوبتنه فتره ونيشان عادي بسيط يكون بينه
زياد: والله لوما الضرف الي مر عليه
فرح: زياد كتلك مااكولك جيب كيلو ذهب ولااشتريلي ثوب من باريس ضروفك اعرفها بس ع قليل اريد اشوف الوعد الي اطيتنياه
اذا مستمر ع وحد حياك الله
تشوف روحك لا خلص لهنا وكلش..
زياد: لاتكملين حقج حبي وسامحيني خليتج انتي تفتحين لموضوع بس والله ماناسيه بس مستحي اني لان جنت حاسب غير حسابات بس ان شاءالله بهل نزله ادز الوالده تخطبج
…… .يتبع
#فرحي و فرحتي
البارت التاسع
فرح: زياد اني موقصدي اجبرك او اضيق عليك لس
بصراحه زياد اني مامتعلمه اسوي شي بالختله بعيد عن ابويه واخوتي
والله احس روحي اكذب عليهم او امثل عليهم
اريد تتسمه هل علاقه الي بينه اريد احجي وياك بتلفون من غير مااخاف لايسمع ابويه او اخويه
زياد: اااااخ حقج ياعيون زياد ونبض كلبه والله حقج
واني هم اريد اكول للعالم هاي حبيبتي وخطيبتي
كل الي اريده منج تتحمليني شويه
ادري مرات اخابرج واني اعصاب صدكيني بكلامي وياج اهدء
اريدج تتحمليني اني ان شاءالله هل شهر راتب ضميت منه وهذا الشهر ان شاءالله الراتب استلمه اطيج للنيشان للذهب بس وبعدها اطيج للملابس
والله جنت اجمع اكول ماريد خطبه اطول اريدها تصير ببيتي
لكن اوووف الحمدلله
اتحمليني كم شهر حبي بصراحه مااريد اداين من احد
فرح: لالا اني مااقبل تداين ليش نزوج بمنيه احد
زياد: ان شاءالله مااقصر وياج بشي
اطي خبر لخاله اول ماانزل ادز امي ومرت عمي بلغي ابوج وخلي امج اتقنعه مو هم يكول صغيره
فرح: ههههه ماشي
زياد: اريد بس الايام تمشي حته ارجع وادز امي تخطبها مصدكت صار النزول
مهدي: هااا تركض ركض اليوم
زياد: اريد اصير عديلك مستعجل
مهدي: ههههههه يعني ابن عمي كلنه حكم الله ابوك وابويه اخوان
نفس العمر كلنه ربك كاتبها امك وامي يحبلن سوه بفرق شهر
صرت ويايه بالمدرسه كلت يله بنفس المنطقه وين ايروح
صرت صديقي كلت ابن عمي احسن من الغريب
تعينت ويايه كلت يله ونيس
صرت ويايه بنفس اللواء ونفس المكان انذبينه كلت هذا حكم الله
انوب لحكتني تريد تصير عديلي هم مصايره هاي تره
طالعلي بالحظ بانصيب انت
زياد: ههههههههه وراك وراك يعني
مهدي: حبيبي زيودي تستاهل كل خير ولاتشيل هم شي اني يمك لواعرف ابيع الي لابسه ولاتفكر بشي ولاتختنك ع شي
زياد: تسلم ابو شاكر متقصر والله
سالم وغانم اريدك
وصلت للبيت سبحت وتغديت الكل اينام وره الغده منتضرهم اريد احجي ويه امي ماريد اتآخر بعد
ام عادل: اصعد نام يمه
زياد: لالااريدج بشغله
ام عادل: اي كول يمه
زياد: بعدين
ام عادل: لاتعال للغرفه يمه
زياد: كامت للغرفه الكل كاعد بالهول ايشربون جاي
كمت وراها
ام عادل: ها يمه خير ان شاءالله
زياد: خير خير ان شاءالله ااا يمه نويت ازوج
ام عادل: اي يمه يوم المنه والله اني حاطه عيني عله
زياد: يمه اريدج تخطبيلي فرح
ام عادل: شنوو
زياد: تخطبيلي فرح اني اريدها و
ام عادل: هاي بنت خالتك فدوه تخبل تنحط بلبه الكلب
زياد: يمه تسمعين الي حجيته لولا
ام عادل; اي يمه ومنه وبينه وخالتك تكيف
زياد: يمه ياخالتي اني وين احجي وانتي وين اكولج ترحين تخطبيلي فرح
ام عادل: اني اروح هاا شكولهم اريد بتكم ام التلفونات
زياد: يمه
ام عادل: اسمعني زين زياد غريبه يمه اني ماطبب لبيتي كدامك بنات خوالك وخالاتك اوكفهن صف واختار واتخير بس غريبه
زياد: يمه اني اريد فرح تكولين ماطبب غريبه لبيتي بكيفج روحي خطبيلياها واني اطلع من البيت من يوم العرس اطلع
ام عادل: تعوف امك واخوتك وبيت ابوك علمود وحده علمود مره بعدك مااخذتها يازياد
زياد: يمه اني مااعوفكم لو للموت بس انتي ماترديها اطب للبيت واني ماافرضها عليج مثل ما مااريد تفرضين عليه وحده اني مااريدها
ام عادل: ليش شبيهن بنات خالاتك وخوالك شناقصهن
زياد: يمه مناقصهن شي الله يسعدهن ويستر عليهن بس اني مااريد منهن اني اريد فرح خطبيلياها
ام عادل: والله يمه روح شوفلك ام غيري تروح تخطبلك
زياد: مفتهمت شنو يعني
ام عادل: يعني يازياد اني لااروح ولااوصلهم ولااريدها لهل بنيه
زياد: بس اني اريدها يمه
ام عادل: اي انت تريدها روح شوفلك ام تخطبلك اني مااروح
زياد: يمه ليش هيج تسوين ياعيني يعني انتي ماتردين راحتي وسعادتي
ام عادل: لايمه شلون مااريد سعادتك بس سعادتك بالي اختارها الك اني مو امهات ال الوو. وال..
زياد: يمه لبنيه مؤدبه واهلها ذهب
ام عادل: والله يمه اهلها ذهب ع نفسهم اني غريبه مااخذلك
زياد: هوه شنو حكم اني راح اعيش وياها لوانتي
ام عادل: الي عندي كتلكياه غريبه مااخطبلك لو بنت الوالي
ماخذ غريبه وتصير جنتي
زياد: يمه عيني انتي اني اريدها سعادتي وياها اني احبها ورايدها
ام عادل: اي روح انت اخطبها
زياد: اروح وحدي شلون غير انتي امي
ام عادل: لا موامك اني الولد الي ما يحطلي اهميه ويروح ياخذ غريبه موامه اني
زياد: ها يااخطب من بنات اهلج لو موابنج اني
ام عادل: اي تخطب من بناتنه وليدي وحبيب كلبي لاوالله تروح للغريبه خليها هيه هم تصير امك لان ماعندك ام بعد
زياد: هذا لحكم شيسموه هاي حياتي تره يمه
ام عادل: يمه ماطفي هل ضوه ثكلت بالغده بلكن اناملي سويعه(ساعه)
زياد: يمه احاجيج
ام عادل: روح نام اريد انام تريدها ذولاك اهلها روحلهم بطولك
زياد: اروحلهم ليش مااروحلهم عفتها وطلعت فاير طلعت من البيت تمشيت للركن شسوي
اروح لعمي ومرت عمي ايقنعوها
رجعت لبيت عمي بعده مراجع من شغله
مهدي نايم بغرفته وبس احمد ومرت عمي كاعدين يشوفون تلفزيون
ام
البارت التاسع
فرح: زياد اني موقصدي اجبرك او اضيق عليك لس
بصراحه زياد اني مامتعلمه اسوي شي بالختله بعيد عن ابويه واخوتي
والله احس روحي اكذب عليهم او امثل عليهم
اريد تتسمه هل علاقه الي بينه اريد احجي وياك بتلفون من غير مااخاف لايسمع ابويه او اخويه
زياد: اااااخ حقج ياعيون زياد ونبض كلبه والله حقج
واني هم اريد اكول للعالم هاي حبيبتي وخطيبتي
كل الي اريده منج تتحمليني شويه
ادري مرات اخابرج واني اعصاب صدكيني بكلامي وياج اهدء
اريدج تتحمليني اني ان شاءالله هل شهر راتب ضميت منه وهذا الشهر ان شاءالله الراتب استلمه اطيج للنيشان للذهب بس وبعدها اطيج للملابس
والله جنت اجمع اكول ماريد خطبه اطول اريدها تصير ببيتي
لكن اوووف الحمدلله
اتحمليني كم شهر حبي بصراحه مااريد اداين من احد
فرح: لالا اني مااقبل تداين ليش نزوج بمنيه احد
زياد: ان شاءالله مااقصر وياج بشي
اطي خبر لخاله اول ماانزل ادز امي ومرت عمي بلغي ابوج وخلي امج اتقنعه مو هم يكول صغيره
فرح: ههههه ماشي
زياد: اريد بس الايام تمشي حته ارجع وادز امي تخطبها مصدكت صار النزول
مهدي: هااا تركض ركض اليوم
زياد: اريد اصير عديلك مستعجل
مهدي: ههههههه يعني ابن عمي كلنه حكم الله ابوك وابويه اخوان
نفس العمر كلنه ربك كاتبها امك وامي يحبلن سوه بفرق شهر
صرت ويايه بالمدرسه كلت يله بنفس المنطقه وين ايروح
صرت صديقي كلت ابن عمي احسن من الغريب
تعينت ويايه كلت يله ونيس
صرت ويايه بنفس اللواء ونفس المكان انذبينه كلت هذا حكم الله
انوب لحكتني تريد تصير عديلي هم مصايره هاي تره
طالعلي بالحظ بانصيب انت
زياد: ههههههههه وراك وراك يعني
مهدي: حبيبي زيودي تستاهل كل خير ولاتشيل هم شي اني يمك لواعرف ابيع الي لابسه ولاتفكر بشي ولاتختنك ع شي
زياد: تسلم ابو شاكر متقصر والله
سالم وغانم اريدك
وصلت للبيت سبحت وتغديت الكل اينام وره الغده منتضرهم اريد احجي ويه امي ماريد اتآخر بعد
ام عادل: اصعد نام يمه
زياد: لالااريدج بشغله
ام عادل: اي كول يمه
زياد: بعدين
ام عادل: لاتعال للغرفه يمه
زياد: كامت للغرفه الكل كاعد بالهول ايشربون جاي
كمت وراها
ام عادل: ها يمه خير ان شاءالله
زياد: خير خير ان شاءالله ااا يمه نويت ازوج
ام عادل: اي يمه يوم المنه والله اني حاطه عيني عله
زياد: يمه اريدج تخطبيلي فرح
ام عادل: شنوو
زياد: تخطبيلي فرح اني اريدها و
ام عادل: هاي بنت خالتك فدوه تخبل تنحط بلبه الكلب
زياد: يمه تسمعين الي حجيته لولا
ام عادل; اي يمه ومنه وبينه وخالتك تكيف
زياد: يمه ياخالتي اني وين احجي وانتي وين اكولج ترحين تخطبيلي فرح
ام عادل: اني اروح هاا شكولهم اريد بتكم ام التلفونات
زياد: يمه
ام عادل: اسمعني زين زياد غريبه يمه اني ماطبب لبيتي كدامك بنات خوالك وخالاتك اوكفهن صف واختار واتخير بس غريبه
زياد: يمه اني اريد فرح تكولين ماطبب غريبه لبيتي بكيفج روحي خطبيلياها واني اطلع من البيت من يوم العرس اطلع
ام عادل: تعوف امك واخوتك وبيت ابوك علمود وحده علمود مره بعدك مااخذتها يازياد
زياد: يمه اني مااعوفكم لو للموت بس انتي ماترديها اطب للبيت واني ماافرضها عليج مثل ما مااريد تفرضين عليه وحده اني مااريدها
ام عادل: ليش شبيهن بنات خالاتك وخوالك شناقصهن
زياد: يمه مناقصهن شي الله يسعدهن ويستر عليهن بس اني مااريد منهن اني اريد فرح خطبيلياها
ام عادل: والله يمه روح شوفلك ام غيري تروح تخطبلك
زياد: مفتهمت شنو يعني
ام عادل: يعني يازياد اني لااروح ولااوصلهم ولااريدها لهل بنيه
زياد: بس اني اريدها يمه
ام عادل: اي انت تريدها روح شوفلك ام تخطبلك اني مااروح
زياد: يمه ليش هيج تسوين ياعيني يعني انتي ماتردين راحتي وسعادتي
ام عادل: لايمه شلون مااريد سعادتك بس سعادتك بالي اختارها الك اني مو امهات ال الوو. وال..
زياد: يمه لبنيه مؤدبه واهلها ذهب
ام عادل: والله يمه اهلها ذهب ع نفسهم اني غريبه مااخذلك
زياد: هوه شنو حكم اني راح اعيش وياها لوانتي
ام عادل: الي عندي كتلكياه غريبه مااخطبلك لو بنت الوالي
ماخذ غريبه وتصير جنتي
زياد: يمه عيني انتي اني اريدها سعادتي وياها اني احبها ورايدها
ام عادل: اي روح انت اخطبها
زياد: اروح وحدي شلون غير انتي امي
ام عادل: لا موامك اني الولد الي ما يحطلي اهميه ويروح ياخذ غريبه موامه اني
زياد: ها يااخطب من بنات اهلج لو موابنج اني
ام عادل: اي تخطب من بناتنه وليدي وحبيب كلبي لاوالله تروح للغريبه خليها هيه هم تصير امك لان ماعندك ام بعد
زياد: هذا لحكم شيسموه هاي حياتي تره يمه
ام عادل: يمه ماطفي هل ضوه ثكلت بالغده بلكن اناملي سويعه(ساعه)
زياد: يمه احاجيج
ام عادل: روح نام اريد انام تريدها ذولاك اهلها روحلهم بطولك
زياد: اروحلهم ليش مااروحلهم عفتها وطلعت فاير طلعت من البيت تمشيت للركن شسوي
اروح لعمي ومرت عمي ايقنعوها
رجعت لبيت عمي بعده مراجع من شغله
مهدي نايم بغرفته وبس احمد ومرت عمي كاعدين يشوفون تلفزيون
ام
مهدي: اصبلك غده يمه
زياد: لاخاله متغدي جيتج بشغله
ام مهدي: اي يمه كول عيوني الك
زياد: سالمات ان شاءالله
احمد طفه التلفزيون وكعد
خاله اني رايد فرح اخت مرت مهدي
ام مهدي: اي يمه يازين ماختاريت بنيه ادب واخلاق وجمال واهلها ذهب ناس بسيطه وماتطلب ولاادور فخفخه
زياد: خاله امي امي متقبل تخطبها
احمد: ليش
ام مهدي: ليش يمه لبنيه مايعيبها شي شحلاتها
زياد: عيبها غريبه مو من اهلها
ام مهدي: يااا بعدها ماتغيرت وادم تروح وتجي. وامك بعدها ع طبعها شبيها يمه لغريبه هاي مرت مهدي والله ماينسمع الها صوت وصارت بنيتنه وام ابنه هذا البيت يكوم ويكعد ماتدخل ولاتحط روحها اتشوف الولد تصير حجايه بينهم تاخذ ابنها وتصعد ليش بيوم كالت رجلي جوه يحجي ويه اخوته لويتعارك ويه احد منهم اوكف اسمع ابد
وحته من احجي اني عليها رجلج هيج حجه رجلج هيج كال
تردني لبنيه خاله اني بنتج مومرت مهدي ومهدي ابنج انتي وياه اني ماادخل بينكم فدوه لاادخليني معليه اني انتو وياه هاي لغريبه شحلاتها والله عدي اماني اغله من مهدي صارت
احمد: واهلها خوش ناس والله
ام مهدي: ياذهب امها وابوها ذهب
والله امك ماعرف شبيها هل مره
زياد: بلكن تحجين وياها انتي خاله
ام مهدي: اي يمه بعيني هسه البس عباتي واروح وياك
زياد: لا اني راح اكعد هنا روحيلها انتي لان حجيت وياها اني مفاد بلكن تسمع منج
ام. مهدي: خوش خاله ضل هنا انت اني اكوم اروحلها قبل مايجي عمك واضل مااكدر اتحرك بعد
زياد: كعدت اني واحمد وام مهدي راحت
عدت نص ساعه كعدن بنات عمي واني انتضر ع نار وادعي انها تقنعها النص ساعه صارت ساعه اجه عمي من المحل شافني كعد يمنه
ابومهدي: وين امكم يابنات
زياد: راحت لبيتنه
ابومهدي: ها خير خوما اكوشي
زياد: لالا هسه تجي دزيتها بشغله
ابومهدي: لابس لاهم سواله مصيبه عادل
زياد: لالا اني دزيتها ل امي بشغله
ابومهدي: ها ها ماشي يابه اكوم اسبح
زياد: ماردت احجي كدام البنات ماريد يوصلها خبر لفرح
سمعت صوت مهدي يحجي ويه ابنه ده ينزلون
احمد: مهدي
مهدي: هاااا
احمد: زياد هناا
مهدي: لك هااا زيود شعجب ولك
اماني: السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام هلاخيتي
مهدي: سولنه جاي ها ولك شعدك
زياد: شاورته دزيت امك ع امي
مهدي: ها دزيتهم
زياد: لا امي معانده متريد غريبه
مهدي: صدك والله
زياد: عوفني بهمي دزيت امك بلكن تحجي وياها
مهدي: سهله سهله ان شاءالله
زياد: صبو الجاي عيني ع ساعه وين صارت
عمي كعد ويانه
كاعدين وصوت الباب
ام مهدي: يمه هبه اطيني كلاص مي ريكي يبس
زياد: اسمعها من الطرمه تحجي
طبت للهول
ام مهدي: يمه شنو هاي
ابومهدي: شبيج
ام مهدي: بعدين بعدين مابيه شي هسه بعدين نسولف
اماني: مهدي اطيني شاكر اصعد ابدله
زياد: حست اريد نحجي شي اخذت الطفل وصعدت
ام مهدي: وانتن عيني متكومن شمنتضرات
هبه /هاله: هاا اي اي
ابومهدي: شكو
ام مهدي: ولك يمه زياد امك. تفت الكلب وتعله عل
زياد: يعني مقتنعت
ابومهدي: ع شنو غير تفهموني
ام مهدي: اني افهمك زياد ايريد فرح اخت اماني
ابومهدي: اييي ونعم خوش اختيار و
ام. مهدي: امه ماتقبل
ابومهدي: ليش ناس ذهب ليش ماتقبل
ام مهدي: تريد من بنات اهليتها ماتقبل تاخذ غريبه
صار ساعتين صوتي شحجي تردني علت كلبي والله يازياد يايمه شكولها تردني مااخذ غريبه
وامك حاطه عينها ع وحده من بنات خالاتك وتريدها
ابومهدي: ليش هوه ياخذ الي يردها هوه لو ال امه تريدها
ام مهدي: اي تكول يختار من بنات اهليتي مااخذ غريبه اني
ابومهدي: عمي انت رايدها للبنيه فرح ومقرر عليها لو
زياد: لاعمي موبس رايدها متمنيها تمني
ابومهدي: هذا هوه موبكيفها بعد هيه راح تعيش وياها لوهوه
اني احاجيها
زياد: والله ياعمي ياريت
ام مهدي: احجي وياها بلكن تجي وياك بالحجي اني يبس ريكي وماغيرت رائيها
ابومهدي: لااني اروح امشي وياي انتي كومي هسه اروحلها
مهدي: واني وياكم يلله
زياد: اخذتهم. ورحت طبيت قبلهم للبيت امي كاعده بالهول وكدامها باكله تفلس وتحط بصينيه طبيت كتلهم. عمي اجه
تفضلوعمي
ام عادل: ياهلابااخويه ابومهدي
ابومهدي: لهلا مالتج اخذها وياي واني طالع اذا ماترديني بالي جاي بي
ام عادل: ان شاءالله خير رباب سوي عشه يمه بسرعه
ام مهدي: ياعشه خيه ساعه 6اطينه جاي يمه
زياد: حطت القوري يمكن رباب وجتي كعدت ويانه
والولد معاد ومعاذ وعادل كلهم ملتمين
ابومهدي: ام عادل احنه الاهل الام والاب
يأدون رساله مهمه ل اوالدهم ومايردون غير راحتهم واستقرارهم وخصوصا اذا واحد منهم مات الثاني يشيل المسؤليه اكثر
وانتي ياخيتي اخويه الله يرحمه بعد وانتي هسه الام والاب
وماكو شي اسمه اني اريد
كتلج رسالتنه ننصح نوجه بس موبكلشي هم الهم اولادنه الخصوصيه بحياتهم وبالي يردوه
ام عادل: ابومهدي
ابومهدي: اسمحيلي خيتي انتي واني وام مهدي وكل ام واب شيردون اريدهم سالمين غانمين مرتاحين بحياتهم مستقرين اكثر من هذا مالنه حق بيهم بعد كبرو يكدرون يقررون حياتهم
وزياد صار رجال وزلمه معدل وهسه هوه الي شايلكم والي ص
زياد: لاخاله متغدي جيتج بشغله
ام مهدي: اي يمه كول عيوني الك
زياد: سالمات ان شاءالله
احمد طفه التلفزيون وكعد
خاله اني رايد فرح اخت مرت مهدي
ام مهدي: اي يمه يازين ماختاريت بنيه ادب واخلاق وجمال واهلها ذهب ناس بسيطه وماتطلب ولاادور فخفخه
زياد: خاله امي امي متقبل تخطبها
احمد: ليش
ام مهدي: ليش يمه لبنيه مايعيبها شي شحلاتها
زياد: عيبها غريبه مو من اهلها
ام مهدي: يااا بعدها ماتغيرت وادم تروح وتجي. وامك بعدها ع طبعها شبيها يمه لغريبه هاي مرت مهدي والله ماينسمع الها صوت وصارت بنيتنه وام ابنه هذا البيت يكوم ويكعد ماتدخل ولاتحط روحها اتشوف الولد تصير حجايه بينهم تاخذ ابنها وتصعد ليش بيوم كالت رجلي جوه يحجي ويه اخوته لويتعارك ويه احد منهم اوكف اسمع ابد
وحته من احجي اني عليها رجلج هيج حجه رجلج هيج كال
تردني لبنيه خاله اني بنتج مومرت مهدي ومهدي ابنج انتي وياه اني ماادخل بينكم فدوه لاادخليني معليه اني انتو وياه هاي لغريبه شحلاتها والله عدي اماني اغله من مهدي صارت
احمد: واهلها خوش ناس والله
ام مهدي: ياذهب امها وابوها ذهب
والله امك ماعرف شبيها هل مره
زياد: بلكن تحجين وياها انتي خاله
ام مهدي: اي يمه بعيني هسه البس عباتي واروح وياك
زياد: لا اني راح اكعد هنا روحيلها انتي لان حجيت وياها اني مفاد بلكن تسمع منج
ام. مهدي: خوش خاله ضل هنا انت اني اكوم اروحلها قبل مايجي عمك واضل مااكدر اتحرك بعد
زياد: كعدت اني واحمد وام مهدي راحت
عدت نص ساعه كعدن بنات عمي واني انتضر ع نار وادعي انها تقنعها النص ساعه صارت ساعه اجه عمي من المحل شافني كعد يمنه
ابومهدي: وين امكم يابنات
زياد: راحت لبيتنه
ابومهدي: ها خير خوما اكوشي
زياد: لالا هسه تجي دزيتها بشغله
ابومهدي: لابس لاهم سواله مصيبه عادل
زياد: لالا اني دزيتها ل امي بشغله
ابومهدي: ها ها ماشي يابه اكوم اسبح
زياد: ماردت احجي كدام البنات ماريد يوصلها خبر لفرح
سمعت صوت مهدي يحجي ويه ابنه ده ينزلون
احمد: مهدي
مهدي: هاااا
احمد: زياد هناا
مهدي: لك هااا زيود شعجب ولك
اماني: السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام هلاخيتي
مهدي: سولنه جاي ها ولك شعدك
زياد: شاورته دزيت امك ع امي
مهدي: ها دزيتهم
زياد: لا امي معانده متريد غريبه
مهدي: صدك والله
زياد: عوفني بهمي دزيت امك بلكن تحجي وياها
مهدي: سهله سهله ان شاءالله
زياد: صبو الجاي عيني ع ساعه وين صارت
عمي كعد ويانه
كاعدين وصوت الباب
ام مهدي: يمه هبه اطيني كلاص مي ريكي يبس
زياد: اسمعها من الطرمه تحجي
طبت للهول
ام مهدي: يمه شنو هاي
ابومهدي: شبيج
ام مهدي: بعدين بعدين مابيه شي هسه بعدين نسولف
اماني: مهدي اطيني شاكر اصعد ابدله
زياد: حست اريد نحجي شي اخذت الطفل وصعدت
ام مهدي: وانتن عيني متكومن شمنتضرات
هبه /هاله: هاا اي اي
ابومهدي: شكو
ام مهدي: ولك يمه زياد امك. تفت الكلب وتعله عل
زياد: يعني مقتنعت
ابومهدي: ع شنو غير تفهموني
ام مهدي: اني افهمك زياد ايريد فرح اخت اماني
ابومهدي: اييي ونعم خوش اختيار و
ام. مهدي: امه ماتقبل
ابومهدي: ليش ناس ذهب ليش ماتقبل
ام مهدي: تريد من بنات اهليتها ماتقبل تاخذ غريبه
صار ساعتين صوتي شحجي تردني علت كلبي والله يازياد يايمه شكولها تردني مااخذ غريبه
وامك حاطه عينها ع وحده من بنات خالاتك وتريدها
ابومهدي: ليش هوه ياخذ الي يردها هوه لو ال امه تريدها
ام مهدي: اي تكول يختار من بنات اهليتي مااخذ غريبه اني
ابومهدي: عمي انت رايدها للبنيه فرح ومقرر عليها لو
زياد: لاعمي موبس رايدها متمنيها تمني
ابومهدي: هذا هوه موبكيفها بعد هيه راح تعيش وياها لوهوه
اني احاجيها
زياد: والله ياعمي ياريت
ام مهدي: احجي وياها بلكن تجي وياك بالحجي اني يبس ريكي وماغيرت رائيها
ابومهدي: لااني اروح امشي وياي انتي كومي هسه اروحلها
مهدي: واني وياكم يلله
زياد: اخذتهم. ورحت طبيت قبلهم للبيت امي كاعده بالهول وكدامها باكله تفلس وتحط بصينيه طبيت كتلهم. عمي اجه
تفضلوعمي
ام عادل: ياهلابااخويه ابومهدي
ابومهدي: لهلا مالتج اخذها وياي واني طالع اذا ماترديني بالي جاي بي
ام عادل: ان شاءالله خير رباب سوي عشه يمه بسرعه
ام مهدي: ياعشه خيه ساعه 6اطينه جاي يمه
زياد: حطت القوري يمكن رباب وجتي كعدت ويانه
والولد معاد ومعاذ وعادل كلهم ملتمين
ابومهدي: ام عادل احنه الاهل الام والاب
يأدون رساله مهمه ل اوالدهم ومايردون غير راحتهم واستقرارهم وخصوصا اذا واحد منهم مات الثاني يشيل المسؤليه اكثر
وانتي ياخيتي اخويه الله يرحمه بعد وانتي هسه الام والاب
وماكو شي اسمه اني اريد
كتلج رسالتنه ننصح نوجه بس موبكلشي هم الهم اولادنه الخصوصيه بحياتهم وبالي يردوه
ام عادل: ابومهدي
ابومهدي: اسمحيلي خيتي انتي واني وام مهدي وكل ام واب شيردون اريدهم سالمين غانمين مرتاحين بحياتهم مستقرين اكثر من هذا مالنه حق بيهم بعد كبرو يكدرون يقررون حياتهم
وزياد صار رجال وزلمه معدل وهسه هوه الي شايلكم والي ص
ي جكاير جيبولي مي
زياد: اخوك الجبير ميخالف حبيبي
معاد: زياد صدك اذا ازوجت تطلع من البيت
معاذ: امي متريد مرته شيسوي لعد
معاد: لعد اروح نعيش وياك لواخاف مرتك هم ماتريدنه
زياد: شنو ماتريدكم الزمها الباب المره الي متريد اخوتي
معاذ: لعد كولها من هسه يسكنون ويانه والله اني اجي ابيتك
معاد: واني هم والله نخلص من عادل
زياد: كامو ايلمون ويايه بهدومي شكد اعصابي ع موقفهم ضحكت سمعو اي ويايه ايلمون بغراضي صارو
طلعت فلوس اطيتهم مصرف جيب وبوستهم ونزلت بعده عمي يحجي ويه امي
وامي تصيح مااريدها
ابومهدي: امشينه يابه امشينه حكم فرعون مومثل حكم امك
ام عادل: متبريه منك يازياد منا لحد مااموت
زياد: مجاوبتها عفتهم وطلعت بس اعصابي تفور
ابومهدي: والله مصايره مسامع بهيج شي بحياتي اني ادري الاب يفرض بنات اخوه مو الام
لاتحجون شي كدام اماني
فوت يابه
زياد: لاعمي اروح اني
مهدي: وين تروح لك
زياد: اني ادبر امري
ابومهدي: امشي فوت كدامي امشي
زياد:عمي والله
ابومهدي: امشي ولك فوت فوت
زياد: دفعني للبيت فتت شافتني اماني اني وجنطتي ع جتفي دارت عينها كنما مشافتني بنات عمي بس ايباوعن محد حجه
اخذ الجنطه مني احمد ابن عمي فوتها لغرفته
وكعدنه محد حجه لاتسمع مرت مهدي
تخابرنه اني وفرح كتلها اني ابيت عمي
فرح: ليش
زياد: مشكله بيني وبين الاهل
فرح: خير ع شنو
زياد: شغله اني وياهم
فرح: ها ماشي اي شلونك
زياد: اريد اشوفج
فرح: بهل ليل
زياد: اي طلعي بسطح
فرح: عزززه لاااا
زياد: بداعتي بس اشوفج
فرح:لا ابويه والولد عزه شتحجي انت
زياد: السطح قريب ع غرفتج ويدرون مرات تحجين ويه اماني من السطح بداعتي طلعي
فرح: لا
زياد: ماشي سدي هسه شويه واخابرج
سديته منها جنت احجي وياها بالحديقه
مهدي كاعد ينركل ع صفحه مو يمي رحتله
ابوشاكر عندي طلب اريده منك
مهدي: اي تدلل كول
زياد: اريد اشوف فرح من السطح
مهدي: لك صاير ك… .د الك اني ومادري
زياد/ههههه حشاك بس بداعه شاكر بس اشوفها قنع اماني تصيحها
مهدي: لاولك عمي بالبيت اكعد
زياد: لك بس اشوفها بداعه شاكر
مهدي: وخر خل اشوف هسه
زياد: طب وطلع وراه اماني
مهدي: اتحملنه الحجي من وراك
اماني: تريدها تنذبح بهل ليل يمعود وين ابويه واخوتي
زياد: خيتي انتي مرات اتصيحيها من السطح
اماني: اي بس موبليل
مهدي: ههههه تدرين شذكرت
اماني: شذكرت
مهدي: ايام خطوبتنه ههههه جنت اشوفها من السطح والي تراقب فرح ههههه
اماني: يااا ههههه اي بس بوقتها حته اذا الزمت احجي وياك انت عاقد عليه
زياد: يعني هسه لازم ترجعولنه الدين
اماني: لالا من تنخطبون عود
زياد: بداعه شاكر بس اشوفها صار هواي مشايفها عطله وماتطلع
مهدي: اي احجي وياها انتي وهوه يشوفها شبيج
زياد: ضلينه نقنع ب اماني كوه قبلت دكت ع فرح
اماني: الو هلو فروحه
فرح: هلوو حبي
اماني: وين انتي
فرح: بالغرفه ليش
اماني: امي وين وابويه
فرح: نامو ساعه 11:30شتردين منهم
اماني: لاهيج اسئل
فرح: هاا
اماني: والولد
فرح: كل واحد بغرفته شبيج اليوم تسئلين ع واحد واحد سدي يله روحي اخاف يدك زياد
زياد: اني واكف يمها ومهدي فاتح سبيكر ولازملها التلفون ابنها بيدها نايم
ومخليناها تودي اله تخابر
اماني: هاا اطرديني علمود زياد مع الاسف عليج
فرح: هوه بايت يمكم اليوم
اماني: لاراح لبيتهم
فرح: هاي شنو كال راح ابات
اماني: لالاراح
فرح: اي زين يله سدي
اماني: مااسده شنو اسده من وراه اطرديني ولج
فرح: اووووف روحي لرجلج روحي يمعوده
اماني: ولج لااطرديني علموده اني اختج حقيره
فرح: وهوه حبيبي
زياد: اول مره اسمعها اكولها احبج تضحك ومتقبل تحاجيني بهيج موضوع غمضت عيوني كثر ماارتاحيت للكلمه الي كالتها وضحكت من كلبي حسيت ارسمت ابتسامه ع وجهي
اماني: ياااا ولج
فرح: هسه شتردين غير افهم
اماني: طلعي لسطح اريدج
فرح: شتردين
اماني: اريدج اخذي المواعين مالتكم الي دزيتو بيهن حلويات ودولمه
فرح: عوفيهن الصبح
اماني: ولج طلعي اريدج يله بسرعه راح اصعد
فرح: اكولج زياد مويمكم موو
اماني: لا راح ليش
فرح: لاهيج سؤال يله هسه اطلع
زياد: اتسحبنه مرت عمي والولد كاعدين اتسحبت وره مهدي واماني فوك
طلعت اماني واني وراها ختلت ع صفحه
بعدها مطالعه
اماني: الو ولج وينج
فرح: طلعت هياتني ها ها شكو
بهل ليل
اماني: اي دتعالي شلونج
فرح: زينه وين المواعين
زياد: هياتها
فرح: عاااا امانيييي
زياد: تعاي تعاي والله اشمر روحي منا
فرح: اني اعلمج
اماني: هههههه معليه اني
زياد: تجين لو اعبر ها
اماني: عزه مهدي اكعد عيني
فرح: وين تعبر روح روح
زياد: تعاي لعد بس اشوفج
شافتني ركضت للباب تريد تفوت هددتها جتي
مهدي: ها نضل واكفين يمهم
اماني: اي مو شفتها يله عيني فوتي وانتو هم
زياد: ببس شويه بعد شويه
فرح: زياد روح اني اعلمج اماني
مهدي: هههه تعاي انتي خلي عندج احساس
اماني: يا لامهدي
مهدي: تعاي يمعوده واكفين هنا منازلين وانت فضها لاتسويلنه كارثه دقيقتين شوفها ده ننزل
زياد: جر اماني وكفو ع صحفه
فرح: اني رايحه
زياد: تعاي
زياد: اخوك الجبير ميخالف حبيبي
معاد: زياد صدك اذا ازوجت تطلع من البيت
معاذ: امي متريد مرته شيسوي لعد
معاد: لعد اروح نعيش وياك لواخاف مرتك هم ماتريدنه
زياد: شنو ماتريدكم الزمها الباب المره الي متريد اخوتي
معاذ: لعد كولها من هسه يسكنون ويانه والله اني اجي ابيتك
معاد: واني هم والله نخلص من عادل
زياد: كامو ايلمون ويايه بهدومي شكد اعصابي ع موقفهم ضحكت سمعو اي ويايه ايلمون بغراضي صارو
طلعت فلوس اطيتهم مصرف جيب وبوستهم ونزلت بعده عمي يحجي ويه امي
وامي تصيح مااريدها
ابومهدي: امشينه يابه امشينه حكم فرعون مومثل حكم امك
ام عادل: متبريه منك يازياد منا لحد مااموت
زياد: مجاوبتها عفتهم وطلعت بس اعصابي تفور
ابومهدي: والله مصايره مسامع بهيج شي بحياتي اني ادري الاب يفرض بنات اخوه مو الام
لاتحجون شي كدام اماني
فوت يابه
زياد: لاعمي اروح اني
مهدي: وين تروح لك
زياد: اني ادبر امري
ابومهدي: امشي فوت كدامي امشي
زياد:عمي والله
ابومهدي: امشي ولك فوت فوت
زياد: دفعني للبيت فتت شافتني اماني اني وجنطتي ع جتفي دارت عينها كنما مشافتني بنات عمي بس ايباوعن محد حجه
اخذ الجنطه مني احمد ابن عمي فوتها لغرفته
وكعدنه محد حجه لاتسمع مرت مهدي
تخابرنه اني وفرح كتلها اني ابيت عمي
فرح: ليش
زياد: مشكله بيني وبين الاهل
فرح: خير ع شنو
زياد: شغله اني وياهم
فرح: ها ماشي اي شلونك
زياد: اريد اشوفج
فرح: بهل ليل
زياد: اي طلعي بسطح
فرح: عزززه لاااا
زياد: بداعتي بس اشوفج
فرح:لا ابويه والولد عزه شتحجي انت
زياد: السطح قريب ع غرفتج ويدرون مرات تحجين ويه اماني من السطح بداعتي طلعي
فرح: لا
زياد: ماشي سدي هسه شويه واخابرج
سديته منها جنت احجي وياها بالحديقه
مهدي كاعد ينركل ع صفحه مو يمي رحتله
ابوشاكر عندي طلب اريده منك
مهدي: اي تدلل كول
زياد: اريد اشوف فرح من السطح
مهدي: لك صاير ك… .د الك اني ومادري
زياد/ههههه حشاك بس بداعه شاكر بس اشوفها قنع اماني تصيحها
مهدي: لاولك عمي بالبيت اكعد
زياد: لك بس اشوفها بداعه شاكر
مهدي: وخر خل اشوف هسه
زياد: طب وطلع وراه اماني
مهدي: اتحملنه الحجي من وراك
اماني: تريدها تنذبح بهل ليل يمعود وين ابويه واخوتي
زياد: خيتي انتي مرات اتصيحيها من السطح
اماني: اي بس موبليل
مهدي: ههههه تدرين شذكرت
اماني: شذكرت
مهدي: ايام خطوبتنه ههههه جنت اشوفها من السطح والي تراقب فرح ههههه
اماني: يااا ههههه اي بس بوقتها حته اذا الزمت احجي وياك انت عاقد عليه
زياد: يعني هسه لازم ترجعولنه الدين
اماني: لالا من تنخطبون عود
زياد: بداعه شاكر بس اشوفها صار هواي مشايفها عطله وماتطلع
مهدي: اي احجي وياها انتي وهوه يشوفها شبيج
زياد: ضلينه نقنع ب اماني كوه قبلت دكت ع فرح
اماني: الو هلو فروحه
فرح: هلوو حبي
اماني: وين انتي
فرح: بالغرفه ليش
اماني: امي وين وابويه
فرح: نامو ساعه 11:30شتردين منهم
اماني: لاهيج اسئل
فرح: هاا
اماني: والولد
فرح: كل واحد بغرفته شبيج اليوم تسئلين ع واحد واحد سدي يله روحي اخاف يدك زياد
زياد: اني واكف يمها ومهدي فاتح سبيكر ولازملها التلفون ابنها بيدها نايم
ومخليناها تودي اله تخابر
اماني: هاا اطرديني علمود زياد مع الاسف عليج
فرح: هوه بايت يمكم اليوم
اماني: لاراح لبيتهم
فرح: هاي شنو كال راح ابات
اماني: لالاراح
فرح: اي زين يله سدي
اماني: مااسده شنو اسده من وراه اطرديني ولج
فرح: اووووف روحي لرجلج روحي يمعوده
اماني: ولج لااطرديني علموده اني اختج حقيره
فرح: وهوه حبيبي
زياد: اول مره اسمعها اكولها احبج تضحك ومتقبل تحاجيني بهيج موضوع غمضت عيوني كثر ماارتاحيت للكلمه الي كالتها وضحكت من كلبي حسيت ارسمت ابتسامه ع وجهي
اماني: ياااا ولج
فرح: هسه شتردين غير افهم
اماني: طلعي لسطح اريدج
فرح: شتردين
اماني: اريدج اخذي المواعين مالتكم الي دزيتو بيهن حلويات ودولمه
فرح: عوفيهن الصبح
اماني: ولج طلعي اريدج يله بسرعه راح اصعد
فرح: اكولج زياد مويمكم موو
اماني: لا راح ليش
فرح: لاهيج سؤال يله هسه اطلع
زياد: اتسحبنه مرت عمي والولد كاعدين اتسحبت وره مهدي واماني فوك
طلعت اماني واني وراها ختلت ع صفحه
بعدها مطالعه
اماني: الو ولج وينج
فرح: طلعت هياتني ها ها شكو
بهل ليل
اماني: اي دتعالي شلونج
فرح: زينه وين المواعين
زياد: هياتها
فرح: عاااا امانيييي
زياد: تعاي تعاي والله اشمر روحي منا
فرح: اني اعلمج
اماني: هههههه معليه اني
زياد: تجين لو اعبر ها
اماني: عزه مهدي اكعد عيني
فرح: وين تعبر روح روح
زياد: تعاي لعد بس اشوفج
شافتني ركضت للباب تريد تفوت هددتها جتي
مهدي: ها نضل واكفين يمهم
اماني: اي مو شفتها يله عيني فوتي وانتو هم
زياد: ببس شويه بعد شويه
فرح: زياد روح اني اعلمج اماني
مهدي: هههه تعاي انتي خلي عندج احساس
اماني: يا لامهدي
مهدي: تعاي يمعوده واكفين هنا منازلين وانت فضها لاتسويلنه كارثه دقيقتين شوفها ده ننزل
زياد: جر اماني وكفو ع صحفه
فرح: اني رايحه
زياد: تعاي
ار والعالم كلها كفاها
وهسه يريد يستقر ويزوج
ام عادل: اي يوم عيد ليش شنو ماريد زواجه اني
ابومهدي: اها يوم عيد ع كولتج يوم فرحتهم وسعادتهم والولد رايد بنت حال واهلها خوش اوادم
ام عادل: واني مكايله شي ونعم منها ومن اهلها بس مااخذها اله
ابومهدي: ليش اكوعيب بالبنيه لاسامح الله يجوز انتي شايفه شي احنه مشايفيه ليش متاخذيها
ام عادل: لاوالله بنيه حبابه واهلها مستورين وحلوه ونعومه بس اني لاهيه ولاغيرها غريبه مااخذ لولدي
ابومهدي: ام عادل خيتي بكلشي ايحق الج تتدخلين اله بحياته هاي مو يوم ويومين هذا عمر راح يعيشه ومادام ماكو عيب بالي مختاره ميحقلج تمانعين
ام عادل: خلص يروح يخطبها هوه مادام رايدها
ابومهدي: غير انتي تخطبيلهياه وتر..
ام عادل: لالا اني ماروح ولااوصل ولااعرفه بعد
ولد الي يطلع من شوري وماياخذ حجايتي مااريده
ابومهدي: ام عادل هذا موحجي
عادل: اسمع كلام امك زياد عيب عليك تفضل وحده غريبه ع كلام الي ربتك وسهرت عليك
زياد: لاتتدخل انت
رباب: كلامك صح والله امي اهم شي
ام مهدي: يمه جايج وين صار
رباب: ع نار واحد كلشي ولاامه
زياد: لاا احد يدخل
رباب: ليش يعني
ام مهدي: رباب يمه لاتدخلين انتي همه بينهم
رباب: وليش ماادخل لعد موعمتي ومثل امي هيه
زياد: يمه لبنيه اني رايدها ومطالب منج غير ترحين تخطبيها الي
رباب: ام التلفونات
زياد: وروح ابويه اكوم انعل والديج لاتدخلين
عادل: شو ماتحترم لك تغلط ع مرتي كدامي
زياد: سكت مرتك ولااحد يدخل
ام عادل: بعدها مااخدتها زياد وكبت البيت لوتاخذها شلون
زياد: اني الي كبيت البيت اني جاي ده احجي وياج لا احد يدخل
رباب: عوفه عادل عوفه ماكله عقله بتلفونات
زياد: وربي
مهدي: زياد اكعد عادل ياخويه من الاخوه تحجي النسوان عيب تدخل تره
ام عادل: لا اخته ومن حقه تدخل لعد ياخذ وحده 24ساعه تلفونها بيدها وتحجي وياه
ابومهدي: ليش حاجي ويه البنيه انت زياد
مهدي: يابه اني حاجيت عمي بفرح وكتله زياد رايدها وهوه الرجال كال صغيره زياد راد يتعرف ع بنيه حاجيناها اني واختها وقنعناها تحجي وياه بس يتعرفون ع بعض وهوه نيته زواج يعني
ابومهدي: مابيها شي ام عادل
ام عادل :خويه اني كتلك هيه اوغيرها غريبه مااخذ اني يكول اريدها يروح بطوله ياخذها لاوالله يكول امي وامشي بكلامها امشي وياه وازفه بيدي واوكفله بناتنه سره بكيفه يختار
معاذ: هوه ميريد شنو هيه كوه
ام عادل: اسكت انت لاتتدخل
معاذ: يعني باجر اذا اريد ازوج مااخذ اله من بنات اهليتج شنو هاي
ام عادل: والله هاي اني الي ميعجبه يدورله ام غيري
معاذ: بس ميصير هيج حجي
عادل: انجب لك زعطوط لعد يجيب وحده من الشارع
زياد: ليش جبتلكم وحده من الملهى ومن الشارع
عادل: اي شتعرف عنها
زياد: يااخي ميخصكم اني رايدها
ابومهدي: اهلها احسن ناس عمي عادل ليش شيعرف عنها
ام عادل: واني مااريدها
زياد: يمه لاترديها انتي خطبيها واني ماخليج تشوفيها بعد
ام مهدي: يااا
زياد: والله مو مترديها اني اجهز مشتمل اخذ ايجار ونعزل من يوم العرس وهيج تكون لاطبت بيتج ولاتشوفيها
ام عادل: احسب ماعندك ام اذا تاخذها
زياد: هههه لا اله الاالله
ابومهدي: ام عادل مومن حقج هل شي يا الي اختارها اني يا موامك حته حرام تفرضين انتي عليه
ام عادل: اني مفرضت يروح بكيفه يختار
معاذ: بس من اهلج
ام عادل: اي غريبه مااخذ اني
ابومهدي: واذا اكولج اني اروح واخطبها اله
ام عادل: روح بس ماعندي ولد بعد يازياد ولااعرفك
زياد: لاتعرفيني بكيفج
رباب: عزه تبيع امك علمود مره
ام عادل: هذا الي اخذه من الغريبه غير يااازيااااد
زياد: كدامي ريموند التلفزيون ورباب واكفه يم الباب شمرته عليها صار بالحايط مو عليها
عادل: لك انت ماتحترم
زياد: لاتمد ايدك
عادل: اكسر راسك لاتتجاوز ع مرتي
زياد: ضربني ورديتله الضربه وبينه تمالخنه وعمي ايفاكك وامي تصيح
ام عادل: بعدك مااخذتها محشيه كلبك تحشي ع اهلك
روح يازياد ان كلت اريدها لاانت ابني ولااعرفك واتبره منك
زياد: خوش حجي اريددددددها وارريدها واحبها ولو اعرف ابوس ايد ابوها اخذها اخذها وروحي تبري مني
ابومهدي: لاتصيح ولك اني اخطبلكياها والله
ام عادل: انسه اني امك بعد يازياد
معاذ: يمه موبكيفج تره
زياد: نسيت هذا هوه تدللين
ام عادل: ماتبقه بهل بيت زياد بعد ماااريدك
زياد: تدللين من هاي قبل هاي
ام مهدي: يا ولج تخبلتي يامره
منو الج غيره هوه الي شايلكم
ام عادل: مااريده مويريد الغريبه وميت عليها يروح ياخذها هيه تصير امه
زياد:تددللون تدللون عفتهم يحجون عمي ومرت عمي وامي وصعدت فوك الم بهدومي
معاذ: زياد شبيك وين تروح
زياد: وين مااولي اولي مو متريدني
معاد: احنه اريدك زياد شبيك
تعوفنه احنه منو النه غيرك
زياد: شمرت هدومي معاد ومعاذ كدامي واكفين
استغفرالله ماعوفكم شلون اعوفكم موجود شوكت ماتردوني
عيوني الكم وكل شهر ادزلكم مصرفكم
معاذ: يامصرف زياد احنه بهل 10ايام الي تنزل بيها احنه نرتاح نطلع وياك. نسولف وياك من تلتحق عادل مشغلنه خدم روحو جيبول
وهسه يريد يستقر ويزوج
ام عادل: اي يوم عيد ليش شنو ماريد زواجه اني
ابومهدي: اها يوم عيد ع كولتج يوم فرحتهم وسعادتهم والولد رايد بنت حال واهلها خوش اوادم
ام عادل: واني مكايله شي ونعم منها ومن اهلها بس مااخذها اله
ابومهدي: ليش اكوعيب بالبنيه لاسامح الله يجوز انتي شايفه شي احنه مشايفيه ليش متاخذيها
ام عادل: لاوالله بنيه حبابه واهلها مستورين وحلوه ونعومه بس اني لاهيه ولاغيرها غريبه مااخذ لولدي
ابومهدي: ام عادل خيتي بكلشي ايحق الج تتدخلين اله بحياته هاي مو يوم ويومين هذا عمر راح يعيشه ومادام ماكو عيب بالي مختاره ميحقلج تمانعين
ام عادل: خلص يروح يخطبها هوه مادام رايدها
ابومهدي: غير انتي تخطبيلهياه وتر..
ام عادل: لالا اني ماروح ولااوصل ولااعرفه بعد
ولد الي يطلع من شوري وماياخذ حجايتي مااريده
ابومهدي: ام عادل هذا موحجي
عادل: اسمع كلام امك زياد عيب عليك تفضل وحده غريبه ع كلام الي ربتك وسهرت عليك
زياد: لاتتدخل انت
رباب: كلامك صح والله امي اهم شي
ام مهدي: يمه جايج وين صار
رباب: ع نار واحد كلشي ولاامه
زياد: لاا احد يدخل
رباب: ليش يعني
ام مهدي: رباب يمه لاتدخلين انتي همه بينهم
رباب: وليش ماادخل لعد موعمتي ومثل امي هيه
زياد: يمه لبنيه اني رايدها ومطالب منج غير ترحين تخطبيها الي
رباب: ام التلفونات
زياد: وروح ابويه اكوم انعل والديج لاتدخلين
عادل: شو ماتحترم لك تغلط ع مرتي كدامي
زياد: سكت مرتك ولااحد يدخل
ام عادل: بعدها مااخدتها زياد وكبت البيت لوتاخذها شلون
زياد: اني الي كبيت البيت اني جاي ده احجي وياج لا احد يدخل
رباب: عوفه عادل عوفه ماكله عقله بتلفونات
زياد: وربي
مهدي: زياد اكعد عادل ياخويه من الاخوه تحجي النسوان عيب تدخل تره
ام عادل: لا اخته ومن حقه تدخل لعد ياخذ وحده 24ساعه تلفونها بيدها وتحجي وياه
ابومهدي: ليش حاجي ويه البنيه انت زياد
مهدي: يابه اني حاجيت عمي بفرح وكتله زياد رايدها وهوه الرجال كال صغيره زياد راد يتعرف ع بنيه حاجيناها اني واختها وقنعناها تحجي وياه بس يتعرفون ع بعض وهوه نيته زواج يعني
ابومهدي: مابيها شي ام عادل
ام عادل :خويه اني كتلك هيه اوغيرها غريبه مااخذ اني يكول اريدها يروح بطوله ياخذها لاوالله يكول امي وامشي بكلامها امشي وياه وازفه بيدي واوكفله بناتنه سره بكيفه يختار
معاذ: هوه ميريد شنو هيه كوه
ام عادل: اسكت انت لاتتدخل
معاذ: يعني باجر اذا اريد ازوج مااخذ اله من بنات اهليتج شنو هاي
ام عادل: والله هاي اني الي ميعجبه يدورله ام غيري
معاذ: بس ميصير هيج حجي
عادل: انجب لك زعطوط لعد يجيب وحده من الشارع
زياد: ليش جبتلكم وحده من الملهى ومن الشارع
عادل: اي شتعرف عنها
زياد: يااخي ميخصكم اني رايدها
ابومهدي: اهلها احسن ناس عمي عادل ليش شيعرف عنها
ام عادل: واني مااريدها
زياد: يمه لاترديها انتي خطبيها واني ماخليج تشوفيها بعد
ام مهدي: يااا
زياد: والله مو مترديها اني اجهز مشتمل اخذ ايجار ونعزل من يوم العرس وهيج تكون لاطبت بيتج ولاتشوفيها
ام عادل: احسب ماعندك ام اذا تاخذها
زياد: هههه لا اله الاالله
ابومهدي: ام عادل مومن حقج هل شي يا الي اختارها اني يا موامك حته حرام تفرضين انتي عليه
ام عادل: اني مفرضت يروح بكيفه يختار
معاذ: بس من اهلج
ام عادل: اي غريبه مااخذ اني
ابومهدي: واذا اكولج اني اروح واخطبها اله
ام عادل: روح بس ماعندي ولد بعد يازياد ولااعرفك
زياد: لاتعرفيني بكيفج
رباب: عزه تبيع امك علمود مره
ام عادل: هذا الي اخذه من الغريبه غير يااازيااااد
زياد: كدامي ريموند التلفزيون ورباب واكفه يم الباب شمرته عليها صار بالحايط مو عليها
عادل: لك انت ماتحترم
زياد: لاتمد ايدك
عادل: اكسر راسك لاتتجاوز ع مرتي
زياد: ضربني ورديتله الضربه وبينه تمالخنه وعمي ايفاكك وامي تصيح
ام عادل: بعدك مااخذتها محشيه كلبك تحشي ع اهلك
روح يازياد ان كلت اريدها لاانت ابني ولااعرفك واتبره منك
زياد: خوش حجي اريددددددها وارريدها واحبها ولو اعرف ابوس ايد ابوها اخذها اخذها وروحي تبري مني
ابومهدي: لاتصيح ولك اني اخطبلكياها والله
ام عادل: انسه اني امك بعد يازياد
معاذ: يمه موبكيفج تره
زياد: نسيت هذا هوه تدللين
ام عادل: ماتبقه بهل بيت زياد بعد ماااريدك
زياد: تدللين من هاي قبل هاي
ام مهدي: يا ولج تخبلتي يامره
منو الج غيره هوه الي شايلكم
ام عادل: مااريده مويريد الغريبه وميت عليها يروح ياخذها هيه تصير امه
زياد:تددللون تدللون عفتهم يحجون عمي ومرت عمي وامي وصعدت فوك الم بهدومي
معاذ: زياد شبيك وين تروح
زياد: وين مااولي اولي مو متريدني
معاد: احنه اريدك زياد شبيك
تعوفنه احنه منو النه غيرك
زياد: شمرت هدومي معاد ومعاذ كدامي واكفين
استغفرالله ماعوفكم شلون اعوفكم موجود شوكت ماتردوني
عيوني الكم وكل شهر ادزلكم مصرفكم
معاذ: يامصرف زياد احنه بهل 10ايام الي تنزل بيها احنه نرتاح نطلع وياك. نسولف وياك من تلتحق عادل مشغلنه خدم روحو جيبول