قصص واقعية ، 🌸 '
6.02K subscribers
402 photos
9 videos
116 links
• حياة ، حُب ، قهوة ، موسيقى ، كِتآب . 📇💛
بوت سايت بدون كشف المرسل
@qssas6_bot
Download Telegram
ي الي مجتمعة بطرف عيني معرفت شنو اجاوبه ممتعودة اكذب علي وهم ماريد اخلي يتأمل وبعدين ينصدم بقرار ابوه
وصلنا للبيت
نزلت من السيارة وبيدي يوسف
دكيت الباب
طلعلي رجال فتح عيونه متفاجئ لما شاف يوسف بأيدي
_ممكن احجي ويا حيدر
باوعلي بضوجة _دقيقة
بقيت واكفة انتظره يطلع حتى اسلمه ابنه أو الأصح اسلمه قطعة من روحي
....
مثل كل يوم طلعت من دوامي
وتوجهت لروضة يوسف حتى اخذه
دخلت وسألت عنه انصدمت لما كالوا اجتي والدته اخذته
دخلت للمديرة
_اتفضل استاذ
_ست انتي شلون تسلمين ابني لانسانة متقربله
باوعتلي متفاجئة _اني متوقعة انتو متفاهمين بينكم وماكو مشاكل
_ست رجاءً ابني ممنوع مرة ثانية يتسلم لأي شخص غيري
طلعت من المكان واني اغلي
منو سمحلها تجي وتأخذه بدون أذن حتى
كلت اروح اخذ يوسف وبعدها اتصل بيها واعرف شحجي
توجهت لبيتها
طلعلي اخوها
_أهلا حيدر
تفضل
_أهلا بيك
بس بلا زحمة اريد يوسف
باوعلي بأستغراب _يوسف مو يمنا
_اليوم اجتي اخذته من الروضة مالته
_يي صح نور هم بعدها مجاية احتمال اخذته وطلعت لمكان
تنهدت_هي مأخذته بدون علمي وهذا تصرف ابد مامقبول
باوعلي بعتب_يعني لو كايلة تريد تأخذه ياترى انت رح توافق
مجاوبته
طلعت فونه_هسة رح اتصل بيها
شوية ونزل الفون وباوعلي بأستغراب _تلفونها مغلق مع انه هي  ابد متغلقه
حسيت بالخوف بدأ يتغلغل بداخلي _ليش غالقته يعني
_والله ماعرف هي ابد متغلقه
_زين جرب اتصل مرة ثانية
اتصل مرة ثانية وكذلك ماكو جواب
حسيت بخوف كبير معقولة صار شي بيها وبيوسف

The Truth Behind Couple's Therapy
اتفضل جوة بينما اشوف اذا الوالدة تعرف شي
_لا واكف هنا
دخل جوة واني بقيت انتظره والقلق يأكل بية
طلع ورا شوية وملامحه متبشر بخير
_والله محد يعرف وينها ومكايلة اصلا رح تروح تأخذ يوسف اليوم
تنهدت بقهر شحست من سوت هيج تصرف تأخذه وتطلع بدون مايدري اي احد شنو قصدها من هذا التصرف
باوعتله _اني رايح
سجل رقمي يمك لما ترجع اتصل بية
رجعت لبيتنا وبقيت انتظر اتصال من اخوها
طبعا لو مو اخوها مبين شخص مؤدب كان تصرفت تصرف ثاني وياهم
ورا ساعتين من رجعتي للبيت اتصل بية اخوها
_ها رجعوا
تكلم والتوتر واضح كلش بصوته _ماعرف شنو اكولك والله
_احجي خوما يوسف بي شي
_لا مبي اي شي بس نور اخذته وسافرت
بقيت دقيقة احاول استوعب الي سمعته_وين سافرت
_ماعرف محد بالبيت يعرف
مسحت على وجهي بعصبية _معقولة خططت تسافر ومحد بيكم عرف بيها رح تسوي هيج
_احلفلك محد يعرف
_اذا كدرتوا تتصلون بيها خلي تعرف هالمرة مرح اسكت ابد وصلت حدها كولولها ترجع بأقرب وقت يكون احسن
سديت الاتصال واني اغلي
وصلت بيها لهاي الدرجة تأخذ ابني من كدام عيني وتحرمني منه
كسرت المراية مال غرفة بأيدي من العصبية والقهر الي احس بي
اخذت تلفوني واتصلت بصديق الي بالمطار وطلبت منه يدور اسمها واسم يوسف برحلات اليوم الي طلعت
اتصل بية بعد شوية واكدلي طالعة هي ويوسف برحلة ليوم والرحلة لبيروت
عرفوا اهلي بالموضوع
كامت تبجي امي
عفتهم وطلعت لياسر
باوعلي _يعني حتى ماعرف شنو اكولك بس كل الي اعرفه ماكدر الومها
باوعتله بغضب
_لتباوعلي هيج جديات ماكدر الومها انت جبرتها تسوي هيج خطوة متهورة ولقلمك كلش كنت متوقع تسوي هيج
سكتت
سألني _هسة شحستسوي
_شسوي يعني ماكو حل غير اروح وراها
_زين واذا رحت وراها يعني تدور لبنان شارع شارع ومكان مكان عليها
_يي حتى لو اعرف هيج اسوي بس المهم الكي ابني
رجعت للبيت
فتحت تلفوني وخرت منها الحظر وحاولت اتصل بيها بس يطلع مغلق
مكدرت انام بقت تراودني أفكار  احتمال تسافر بي لدولة أجنبية وبعدها مستحيل اكدر ارجعه
من الصبح  رحت حتى احجز تكت لبنان بس ملكيت غير بعد ٣ أيام لان موعد سياحة
أيام ٣ مرت علية وكأنوا دهر والخوف الأكبر كان انه احتمال ما الكيهم
خوف فقدان يوسف للمرة الثانية كلش اذاني وحسيت هاي المرة اني الي ضيعته بتصرفات
اليوم الي قبل السفر
دخل اخوية للغرفة
_حيدر انزل بسرعة يوسف جوة جابته امه
كمت من مكاني بسرعة _صدك تحجي
_والله هياتهة جوة وتريد تشوفك
نزلت شفتها لازمة ايد يوسف وواكفة
باوعتلها بغضب وبداخلي نيران تشتعل_مقتنعة بالتصرف الي سويتي
_التصرف الي سويته انت الي جبرتني علي
_تعرف شنو اكدر اسوي بيج هسة
ضحكت بأستهزاء _سوي الي تريده ماعندي اي شي ممكن اخسره بعد
واعرف زين انت دتظلمني وتظلم ابنك
قربت يوسف مني وبعدت ايدها عنه _هاي يوسف رجعلك بالوقت الي انت كل تفكيرك تحرمني من ابني اني مكدرت احرمك منه غير أيام وحسيت ضميري يأنبني
وارجع واكولك الي تريد تسوي سوي مخايفة من اي شي
دارت ظهرها الي وركبت بنفس التكسي مرة ثانية
شكد مقرر من اشوفها احير شنو احجي وشنو اسوي بس من شفتها مكدرت
نظرة الانكسار الي بعينها منعتني حتى انه انطق اي كلمة كانت امرأة فاقدة الحياة بس لازالت على قيد الحياة
بنفس الوقت سفرها زاد شكي أكثر بيها لان لو هي ممسوية شي كان بقت مصرة على موقفها وحاولت تقنعني بكل الطرق
بقيت محتار كل يوم تجي ببالي فكرة شكل 
رجع يوسف يداوم بر
وضته
بدأ عادي يكعد ويدرس ويا علا واحيانا وحده
بس الشي الي كان يقهرني كان مبتعد عني
ميحب حتى يحجي وياية ولا يطلع وياية
دخل للغرفة بعد ماكان بغرفة علا
ديتوجه لفراشه
صحته_يوسف تعال حبيبي
اجى وكعد يمي
_شبيك حبيبي ليش ضابج صارلك فترة
باوعلي بنظرة وكأنوا يكول انت السبب تسأل_مبية شي

The Truth Behind Couple's Therapy
_يعني ماكو احد مضوجك
كام من يمي_لا
_مشتاق لامك
اندار علية وعيونه تدمع_لا ماريد اشوفها اعرف بيك رح تخليها تشوفني مرة وبعدها تمنعني منها وهي تتأذى وتبجي
نزلت دموعه _اني اكرهك لان انت تأذيها
حسيت بألم بقلبي من الكلمة الي كالها
معقولة ابني يكرهني
نظراته ودموعه وضحت شكد هو حزين
رجعني هالشي ليورة لما شفته اول مرة شكد كان سعيد ومبتسم عكس هسة
يعني ابني ممرتاح يمي واني سبب الم اله
بقيت أيام طويلة افكر بقرار
آخر شي قررت انه مصلحة ابني فوق كلشي ماتحمل اشوف نظرة الكره هاي مرة ثانية بعينه

....
رجعت لبيتنا واني محطمة تماما
رجعت بعد ماسلمته قطعة من روحي وقلبي
كان واضح من ملامح اهلي ضوجتهم من تصرفي ابوية وامي محد بيهم عاتبني او حاسبني بس نظراتهم الي كانت اقوى بهواية من اي عتاب
بينما سارة ورائد هواية لاموني على تصرفي هذا
عشت محطمة أيام تمر وتروح واني محاسة بيها ابدا كل يوم يشبه القبله يتشابهون بالحزن
حياتي كلها صارت عبارة عن ذكريات وصور هذا الشي الوحيد الي بقالي
قدري انه اعيش على الماضي وميكون الي اي حاضر
كاعدة واتلمس وجه يوسف بالصورة الي اخذتها اله يم البحر ابتسامه الحلوة وفرحته
فجأة دك فوني
انصدمت لما شفت المتصل ياترى شيريد مني ماكفاه الي سواه بية
_مساء الخير
_مساء النور
_آسف متصل بوقت متأخر
_يوسف شلونه
_بخير الحمدلله
تحمحم_اكدر اشوفج باجر
_ليش صاير شي
خوما يوسف بي شي
_لا بس اكو شي اريد نحجي سوة
تنهدت_ماشي ان شاءالله اجي
سديت الفون واني متفاجئة ياترى شيريد مني وشنو بيننا حتى نتفاهم بي
طلعت الصبح لدوامي وبعدها طلعت من وقت وتوجهت للمكان الي اتفقنا نلتقي بي
شفته واصل قبلي وكاعد
كعدت كدامه_مرحبا
_أهلا
_شلونج
ابتسمت بأستهزاء _أتصور هذا السؤال جوابه يمك انت
_حطي نفسج بمكاني فجأة وبعد ٥ سنين يجون ناس ويكولولي هذا طفل الي انت معتبره ميت الموضوع ابد مو سهل واول شي فكرت بس انه اشك بيكم
باوع بعيوني_ولازلت
_اذا انت بعدك تشك لعد شكو دتحجي وياية
_اني وياج مصلحة يوسف عدنا اهم من كلشي
_لا بس اني انت اهم شي عندك تمشي الشي الي برأسك والي تريده واخر شي مهم عندك هو مصلحة يوسف
باوعلي بغضب_شنو رح نكعد نتعارك بنص المكان يعني
لتكونين نسيتي من تهورتي واخذتي وسافرتي وعفتي كلشي وراج
_دا اكول الحقيقية اني لان انت لو هامك مصلحة يوسف ماتبعده عني
_وهسة جاي حتى اصحح غلطي
حسيت الفرحة تغمر قلبي من كلامه _شنو قصدك يعني بعد رح اكدر اشوف يوسف 
هز رأسه _يي تكدرين
_ماعرف شنو اكولك بس صدك هذا احسن قرار ممكن تأخذه انت
_لا هذا مو احسن قرار ممكن نأخذه
باوعتله بأستغراب _شنو مفهمت
_اكو قرار احسن ممكن نأخذه لمصلحة يوسف
سألته بأستغراب _هو شنو
....
توقعاتكم للقادم
شنو الشي الي رح يكوله حيدر لنور
وليش اتخذ هيج قرار برأيكم
....
يتبع
البارت 21
....
فـ ياليت الذي بيني وبينك باب يطرق وياليت أطراف الأرض تطوى ونلتقي
....
تكلم ببرود _نتزوج
انصدمت من كلامه
سكتت دقيقة واني ادقق بملامحه_مستوعب الي دتكوله
_يي مستوعب برأيي هذا الحل الافضل ليوسف
_انت مو كلت بعد عادي رح تخليني اشوفه
_صح كلت هيج بس هذا ميمنع انه نحاول نسوي وضع افضل ليوسف
_اني مستعدة اعطي حياتي ليوسف اذا يريدها بس الا هذا الشي
_ليش
رفعت حاجبي _هو شنو الي ليش انت طلبت شي مني واني رفضت ماكو داعي للأسباب
_تحبي
باوعت بغضب _جاين اني وياك حتى نحجي عن يوسف مو نحجي بهيج كلام
ضحك ضحكة مستفزة بالنسبة الي _ليروح بالج بعيد بس قصدي انه سبب رفضج هو زوجج الله يرحمه
سكتت ومجاوبته بس كان واضح الجواب من ملامحي
_ماعرف شكد تحبين زوجج بس متأكد متحبي بكد ما اني حبيت زوجتي
بينت لمعة الحب والحزن بعينه_حبيتها ٣٠ سنة ولا زلت احبها بس احيانا ننجبر على قرارات لخاطر الناس الي نحبهم
_آسفة بس ماكدر واتمنى هالشي ميأثر على قرارك ووعدك الي بشوفة يوسف
_لا اكيد ميأثر وان شاءالله بأقرب وقت اجيبه الج
ابتسمتله بأمتنان_شكرا
باوعت الساعة _مضطرة ارجع تاخرت
_اخذي راحتج
طلعت من المكان واحس اخيرا الفرح رح يرجع لحياتي
الحمدلله يارب اقتنع ابوه وخلاني اشوفه
على الرغم من الفرح الي ملأ قلبي كان اكو ضوجة بداخلي من طلب والد يوسف
مجرد فكرة اكون لشخص ثاني غير عمار اذتني وزعجتني
رجعت للبيت وكلت لأمي وسارة انه ابو يوسف قبل اشوفه فرحوا وياية كلش
حضنتني سارة بس امي حسيت بالفرح بعينها بس مبينته الي
امي من رجعت من السفر لهسة مو مثل قبل وياية
كعدت بصفها _ماما احسج بعدج ضايجة من موضوع سفري
باوعتلي بعتب_آخر شي اتوقعه انتي تسوين هيج
_انجبرت والله انتي أكثر وحدة تعرفين يوسف شنو يعنيلي
_حتى لو بس مو بهيج طريقة انتي تعرفين شصار بينا من اجى لبيتنا وكلناله منعرف بنتنا وين خطية اخوج تعرفين شنو موقفه صار كدامه
دمعت عيني _اعترف اني غلطت بس والله مسويت هذا الشي الا لما حسيت ابوه قافل نهائيا
حضنتني_بس الشي الزين انتي عرفتي غلطج بسرعة وتراجعتي عن الي دتسويه وهي هاي بنتي الي أعرفها ومربيتها
بالليل اتصل بية حيدر
_مساء النور
_مساء النور
_باجر ان شاءالله اجيب يوسف يمج وبعد كل اسبوع اجيبه الج الجمعة الصبح واخذه بالليل
صحيح مو قليل انه يدزه كل اسبوع الي بس اني حسيته قليل
_زين عادي يبات يمي بيومها
سكت شوية وجاوبني_ماشي
_بس ممكن تحظر باجر جنطته مال روضة ودفاتره واغراضه ويا
_ماشي ان شاءالله حاضرهم
و اجيبه الج الصبح
سديت الاتصال منه
نمت بعدها راسا علمود اكعد الصبح اجهز اكل ليوسف
كعدت من الصبح
بديت احضر اشياء الغداء الي صعبة
وبعدها سويت ريوك مرتب
دخلت ماما للمطبخ _ها ماما اشو كاعدة من الصبح
رفعت رأسي وابتسمتلها_حيجي يوسف هسة
سمعت صوت هورن السيارة
باوعت لماما_ماما كعدي بابا وسارة خل نتريك
طلعت ركض فتح الباب وبقيت وراه لان ملابسي مو مال ابين
دخل يوسف
ابتسمت واني اشوفه ديدخل ومامنتبه الي لان اني ورا الباب
سديت الباب على كيف
حضنته وشلته بين ايدي من ورا _حبيب ماما
حضني _ماما مشتاقلك كلش
_مو بكدي والله
دخلت للمطبخ واني شايلته
شفت امي وابوية كاعدين على الميز
بوسوا يوسف وكعدنا اني ويا وياهم
دقائق ودخلت سارة تفرك بعينها _مو حالة هاي يعني هم عطلة ومكعديني من وقت
فتحت عيونها وانتبهت ليوسف راسا ابتسمت _هاي منو يمنا اليوم يويو تعال ابوسك ولك
كملنا ريوك
بقيت بالمطبخ اجهز الغداء ويوسف يمي يسولفلي شديسوي بروضته وبالبيت

The Truth Behind Couple's Therapy
بعدها تغدينا سوة
اخذته لغرفتي
كمز على السرير يريد ينام
تقربت منه وحضنته _ها حبيبي تريد تنام
_يي نعسان بابا كعدني من وقت
صارت عيني على شعره شميته ريحته طيبة زينة بس هم حسيت لازم أسبحه_كوم خل اسبحك ووراها تنام
دخلته للحمام طلعتله جلد ثاني
وراها طلعت نشفت شعره زين ونمنا
كعدته العصر
طلعت دفاتره وكتبه واشياء الروضة وكعدته كدامي
_يلا طلعلي شأخذت بالايام الي فاتت
فتحلي دفتر املاء واطانيا
فتحت عيني بصدمة وبعدها باوعت علي_هاي شنو ليش الكتابة هيج أعوج ومايل ونازل ومو على الخط
_مو قبل انتي تسويلي نقاط واكتب عليهم بس هسة لا
_حتى لو لازم تتعلم بدون نقاط انت السنة الجاية مدرسة
طلعلي بعد شعندك
طلعلي دفاتر الانكليزي والرياضيات
تفحصتهم
_هاي شنو كومة كلمات كتابها غلط والحساب هم تغلط هاي مو كلها اني مدرستها الك
باوعلي بخوف_يي بس اخذنا شغلات جديدة هم ومدا اعرفلها
_زين هناك محد يدرسك
_لا بابا يدرسني مرات ومرات علا بس مافتهم عليهم زين
كعدت افهمه الأشياء الي مفاهمها ودرسته المواضيع الجديدة الي مأخذها وراجعتله القديم هم
هو صح روضة بس يطوهم اشياء هواية علمود ميتعبون من يدخلون للمدرسة
دخلت سارة للغرفة _هاي انتو كاعدين عبالي نايمين بعدكم
_لا دا ادرس يوسف
_شنو حتكضوها دراسة نريد نشوف يوسف
باوعلي يوسف بتوسل _يي ماما اني هم تعبت
سديت دفاتره _يلا ماشي
طلعنا برا
كعدنا نسولف وسارة
تلعب ويا يوسف
امي حضرت العشا وتعشينا
نمت بيومها واني حاضنة يوسف واحس نفسي حاضنة سعادة الدنيا كلها
بس اكو شي داخلي كان حزين لان اعرف باجر رح انام بدونه
الصبح اتصل بية حيدر واجى اخذه
وكالعادة يوسف ودعني بدموع وبجي
....
كاعد يم ياسر
باوعلي بصدمة _تشاقة عرضت عليها الزواج
_يي والله ليش ماتصدك
غمزلي _مبين حلوة
باوعتله بضوجة_انجب هو اني حتى شكلها ماعرف زين لان ممركز بيها بس والله علمود مصلحة يوسف
باوعلي بمكر_متأكد بس هذا السبب
ضحكت _لا الصدك هو سببين
الاول علمود يوسف والثاني حتى تكون قريبة مني واذا صدك قبل مأخذيه متعمدين مني رح اكدر اكشف هالشي بسهولة
_صدك هاي بعدك تفكر هيج ترى المرأة كان تكدر تأخذه ونسافر بي اي دولة اجنبية وبعدها تحلم تعرف عنه بس خطية رجعته الك
_اذا صدك ماعدها زين كان بقت مصرة على جوابها ومسافرت
_مستحيل تقتنع انت بس اذا شاك بيها هيج شلون تدخلها بيتك لعد
_باوع بالحاليتن اني مستفاد اذا طلع شك غلط فهي حتبقى وتربي ويوسف وهذا اهم شي عندي سعادة يوسف اما اذا كدرت اتأكد من شكي هم اني المستفاد رح اسجنها هي وكل الي اشتركوا بهاي الجريمة وحرموني من ابني
_لعد همزين رفضتك وخلصت منك
ضحكت_منو كال تبقى على قرارها
رجعت للبيت
صحت يوسف يمي وكعدته
_تدري باجر وين رح اوديك
بين التساؤل على ملامحه_وين
_يم امك
ابتسم لا اراديا _صدك
_يي باجر من الصبح اخذك يمها
حضني_شكرا
عافني وراح لكنتوره يدور بملابسه
طلع طقمين وشوفنياهم
_بابا ياهو احلى
باوعتلهم بتفكير_إثنينهم حلوات بس النيلي احلى

الأطباء يخفون الحقيقة! طريقة سهلة للتخلص من التجاعيد بالمنزل!
دخل الثاني وبقى الطقم الي اختاريته على سريره
ضحكت بداخلي حسسني عنده موعد
رجع كعد يمي وغير عن الايام الي قبل ابد كان ميكعد يمي مكضيها يم علا
كعد وبقى يسولف ومبتسم
واول مرة من بعد مارجع من السفر يرجع ينام بحضني مو على سريره الخاص
نام والفرحة مبينة على وجهه
بقيت متسائل شنو تأثير هاي المرأة عليه
اخذته الصبح يمها ورجعت بعدها للبيت
كانوا اهلي عازمين بيت عمي يمنا على الغداء
كعدت وياهم بالصالة
بعدها صعدت لغرفتي ارتاح
متمدد بفراشي وانفتح الباب توقعت علا دخلت لما رفعت رأسي انصدمت لما شفت بنت عمي
كمت من فراشي بأرتباك _شجابج
_اجيت حتى اسلم عليك واباركلك على رجعة ابنك
_تسلمين
تقربت وكعدت يمي
_وجودنا وحدنا غلط هيج
_حيدر انتي ليش متحس بية
باوعتلها بعصبية _احنا مو حجينا بهذا الموضوع وانسد وانتهى
_لا كلشي ما انتهى بالنسبة الية بعدني احبك حيدر
غمضت عيني بقلة صبر
_حتى لما تزوجت مريم اني مافقدت الامل بقيت انتظرك بيوم تصير الي
_اطلعي لا يجي احد ويشوفج بغرفتي
دمعت عينها وتقربت _ليش متحس بية
باوعتلها بعصبية_دا اكلج اطلعي
طلعت وسدت الباب وراها
تنهدت بقهر
معقولة كل هاي السنين مانست لهسة اذكر لما خطبت مريم هم اعترفتلي واترجتني اعوفها
ماحبها ولا فكرت بيها بيوم بس بعد ماتزوجت مريم كرهتها بعد ماسمعت من اهلي شكد كانت تضوج وتزعج مريم بكلامها وتقهرها
ثاني يوم رحت اخذت يوسف
اول دقايق يكون ضايج بعدها لا تروح الضوجة ويبدأ يسولف شنو شسوة وشقرأ وشلعب وشنو اكل واني استمعله بدون ملل
وبيوم كنت بالليل طالع ويا ياسر
ردت اخذ يوسف وياية بس يبقى يلعب ويا الجهال
رجعت للبيت وانصدمت بشكله
اتقربت منه بخوف_شبيك بابا
حجى والدموع مالية خده_عيني
باوعت لعلا بعصبية_شبيها عينه شلون هيج صارت
حجت بخوف_ديلعب هو والجهال وتعاركوا وضربوه على عيني بس اني مجنت يمهم والله اجيت على صوت بجي يوسف
رجعت باوعت على يوسف والقهر مال قلبي _دتأذيك بابا
نزلت دموعه_يي
اخذته ونزلت جوة
منظر عينه كلش خوفني خفت تكون متأذية من الداخل
اخذتها للمستشفى
فحصوا طمأنوني انه ماكو شي بس رح تبقى أيام هيج زركة
وحذرني الطبيب كال لو شوية الضربة اقوى كان تأذت عينه
انداريت علي بالسيارة _بابا هسة يروح الألم بس نرجع واخليلك هذا المرهم
ساكت ومبرطم
_ليش تعاركتوا
_متعاركنا بس من دنلعب حسن كام يغش باللعبة كتله انت غشاش ميصير هيج تلعب وهو ضربني على عيني
وكفت يم صيدلية اخذتله المرهم
وراها اخذته لمحل العاب ونزلته يختار ردت انسي لان بعده يبجي
رجعت للبيت
صعدت يوسف يم علا ونزلت
صحت_حسن وينك تعال
اجى يمي بخوف_نعم عمو
_شلون هيج تضرب يوسف
حجت امه_حيدر ديلعبون بينهم وتعاركوا لتخلي بالك يمهم
باوعتلها بعصبية _يلعبون يضربه على ايده على رجله مو يضربه بوكس على عينه يطفيها
رجعت باوعتله_ابنك عمك وأصغر منك لازم انت تدير بالك علي مو تضربه وتأذى
هاي اخر مرة اشوفك ضاربه
نزل رأسه_آسف ماعيدها
عفته وصعدت
كعدت اجهز جنطته واغراضه لان باجر موعد روحته يمها
....
أيام الأسبوع كلها صارت تشابه عندي بدون اي اختلاف ماعدا الجمعة
ابقى الاسبوع كله منتظرة هذا اليوم حتى اشوف يوسف واشبع عيني بي
كعدت الصبح انتظر يوسف يجي
وصدك ورا شوية من كعدتي من النوم وصل يوسف
بس هالمرة غير
اتقربت منه بصدمة_هاي شنو شبيها عينك
_ضربني حسن
حسيت نار ودتغلي بداخ
لي منظر عينه مرعب لدرجة زركة على بنفسجي
اول مرة بحياتي اشوف يوسف هيج مضروب
عفته يم امي ودخلت للغرفة
اتصلت بحيدر
خوما_ها خوما ناسي شي باغراضه
_انت وين كنت لما هو انضرب هيج
سكت شوية وجاوبني _طالع جنت

The Truth Behind Couple's Therapy
_هاي منو هيج ضربه
_ابن عمه هم صغير ترى
عطت_وشبي مخبل يضرب هيج هاي وهو طفل هيج مخبل ويضرب ويتعارك اذا كبر شيسوي
_هدأي نفسج مبي شي يوسف اني البارحة اخذته طبيب وكال ممتأذية عينه
_حتى لو بس انت شفته نفسيته شكد تعبانة ابني ممتعود ينضرب لا من كبير ولا من صغير
_اوعدج ميتكرر هذا الشي ابدا
اكو مرهم خليته بجنطته خلي اله بالليل وصفليا الطبيب
سديت الفون منه
وطلعت للصالة
حجت امي_نور لتخافين يكول البارحة ابوه اخذه للطبيب وكايل ماكو شي
_ماما مو بس هيج قلبي محروك من منظره
يوسف الي بحياتي اني وعمار مامامدين ايدنا علي حتى من سجلته بالروضة ولا يوم اجاني مضروب من احد يجي واكع متعور بس مو ينضرب
بقيت اليوم كله مقهورة بدل ما افرح بجية يوسف بالعكس انقهرت بمنظر عينه
بدأت حياتي نوعا ما تنتظم
بس اكذب اذا اكول اني سعيدة
حياتي صارت عبارة عن ذكريات فقط
يوم واحد اصنع بي لحظات حلوة لحتى تصبرني باقي الاسبوع
اما عمار بمرور الوقت كمت اشتاقله أكثر وافتقده
تمر لحظات اتمناه مثل قبل كدامي وارمي نفسي بحضنه واتخلص من كل همومي
بس للاسف مجرد أمنية
يوسف بدأ تزداد ضوجته من بيت جده خصوصا بعد ماضربه ابن عمه بدأ بعدها يخبثون ويا
هو ممتعود على هالسوالف مال خباثة وعركات وضرب نهائيا
يجي يمي يبجي وبالقوة اخلي يروح ويا ابوه ميقبل ميريد يرجع يمهم
بالليل نايم بحضني ولازم الصبح يجي ابوه يأخذه
_حبيبي ميصير يعني شنو متروح
_ماريد اريد ابقى يمج اضوج هناك
_زين تعوف بابا خطية مو هو يحبك
_اني هم احبه واحب علا وبيبي وجدو بس البقية ماحبهم ماريد ارجع يمهم
نام وهو مصر انه باجر ميرجع يمهم
اخذت فوني واتصلت بي
_مرحبا
آسفة ادري الوقت متاخر
_لا عادي مانايم اني
تكلمت بتردد_يوسف ميريد يرجع باجر للبيت
_ولد عمه ديضوجوا هواية يوسف ممتعود على هيج
_قصدج من كان يمج كان مرتاح أكثر مو
_مو هذا قصدي كل الي اريده تحجي وياهم شنو هاي التصرفات المحلوة
تنهد_شلون يعني اضربهم مثلا دا احجي وياهم وميفيد
_ماعرف بس لازم تلكي حل
_لو بيدي كان اخذته وطلعت لبيتي بس اعرف مستحيل اكدر اداري وحدي بدون علا
سديت الفون منه بعد ماوعدني يلكي حل للموضوع
ثاني يوم كدرت اقنع يوسف يرجع بي بعد بجي ودموع
نوعا ما صار الوضع احسن بيت جده
بس بقت عندي مشكلة ثانية هي دراسته
وضعه يوم عن يوم اقل من الي قبله وهو ورا مدرسة بعد أشهر
صحيح يكول عمته وابوه يدرسوا بس هو متعود علي اعرف شلون افهمه بطريقة سهلة
يوم واحد شنو الحك اسوي بس ادرسه لو اشبع منه شوف لو شنو
يوسف صار مثلي شلون اني توقعت بمرور الوقت رح اتعايش ويا فقدان عمار بس صار العكس
كلما يمر يوم يزداد شوقي اله أكثر
كذلك يوسف بدأ يشتاقلي أكثر ويعاند ميقبل يرجع واحيانا يتصل بية وهو يبجي بقية الايام يريد يجي يمي
تشتت ابني كلش اذاني حسيته متشتت ميعرف وين بيته الحقيقي
بدأ القهر بقلبي يزداد خصوصا هو كبر وبدأ يفهم نوعا ما
وصلت احيانا يكولي اني ليش مو مثل بقية الأطفال ابوية وامي يعيشون سوة ليش منرجع شلون قبل منتي انتي وبابا عمار سوة وما عندي اي جواب اله
اتمنيت ارجع بالزمن لورة شلون كنا عائلة سعيدة ومستقرة وشكد كان يوسف مرتاح والابتسامة متفارقه دقيقة
عكس هسة كمت احس ابني كبر قبل عمره من القهر ميمر يوم يجي يمي الا يكوم يبجي واني قلبي يتقطع علي بس مابيدي اي شي اسوي
الا ان بيوم اجاني قررت انهي معاناة يوسف
خصوصا بيومها كان بايت يمي بس عبالك مو ويانا حزين طول الوقت ويترجاني ماعوفه واخلي يبقى يمي
بعد مانام يوسف اخذت فوني واتصلت بحيدر
_مساء الخير
_مساء الخير
اسفة اتصلت متأخر
_لا عادي اني مانايم
_اريد احجي وياك بموضوع
_تفضلي
_اني
....يتبع
البارت 22
....
" علينا أن نحرر أنفسنا من الأمل بأن البحر يوما ما سيهدأ ، علينا أن نتعلم الإبحار وسط الرياح العاتية "
....
_اني موافقة على الزواج
سكت شوية وجاوبني بعدها بنبرة شك _متأكدة
_يي متأكدة اهم شي عندي مصلحة يوسف واذا مصلحة يوسف تتطلب هاي الخطوة اسويها
_صدكي هاي احسن خطوة ممكن نسويها علمود يوسف
_بس عندي شرط
_شنو
_زواجنا يكون على ورق فقط اني ممستعدة اكون زوجة كل الي اريده يعيش يوسف بعائلة
_واني ماعندي مانع بهذا الموضوع
واريد بأقرب وقت يتم
_اني رح افاتح اهلي وبعدها جيب اهلك نتعرف وبعدها نعقد
سديته الاتصال واني منه
بقيت افكر الي سويته صح لو غلط بس مادام وافق الزواج يكون بس شكلي فماعندي اي مشكلة بعد
انداريت على يوسف الي نايم بصفي
ابتسمت علمود اني مستعدة اضحي بكل بس اشوفك سعيد ومستقر وحالك حال باقي الاطفال
الصبح
كعدت يوسف وقنعته يرجع ويا ابوه
فكرت اول شي افاتح امي وبعدها هي تكول لابوية حسيت نفسي دا ارتكب ذنب بنظرهم لان اكيد مارح اكوللهم الزواج شكلي
المغرب
بابا كان طالع وسارة بغرفتها وماما هم كاعدة بغرفتها
دخلت عليها للغرفة
ابتسمتلي _تعاي حبيبتي
كعدت يمها وماعرف شنو احجي او حتى منين ابدي بالموضوع
استغربت لما شافتني قلقانة_ماما شبيج اكو شي
رفعت رأسي _اريد اكولج شي
_يي كولي
حسيت الكلمات صعبة تنطق شلون اكوللها اريد اصير على ذمة شخص ثاني غير عمار
_احجي نور خوفتيني
حجيت بتردد_ابو يوسف
_شبي بس لا هم بعد ميقبل تشوفي
_لا مو هيج السالفة
_لعد
_عرض علية الزواج
سكتنا اثنينا والهدوء كان سيد الموقف
كسرت امي حاجز الصمت_تردين الصراحة هو انسب شخص الج اذا تردين تكملين حياتج
اعرف بيج متكدرين تعيشين بدون يوسف واشوفج بالايام الي هو يم ابوه شلون يبقى بالج يمه
سكتت
سألتني _انتي شنو رايج موافقة لو لا
_اني احسن هذا انسب شي ليوسف
باوعت بعيني بحذر_نور انتي مرح تكونين بهاي الحالة بس ام ليوسف لا رح تكونين زوجة هم مستعدة تكونين زوجة
نزلت رأسي مكدرت اكللها على اتفاقنا خفت ماقبل
تنهدت_نور عمار لهسة بقلبج عبالج ما اسمع صوت البجي من غرفتج كل يوم علي عمار بعده ساكن عقلج وقلبج وهالشي حيصير حرام اذا تزوجتي
_ماما يوسف متشتت مو ذاك ابني الي الابتسامة متفارك وجهه كبر وبدأ يستوعب الحالة الغريبة الي هو عايش بيها وهالشي ديأثر على نفسيته
_اني هم دا احس بهالشي وكتلج قرار هذا كلش بصالح يوسف بس لازم قرارج حيكون علمود يوسف بس انتي رح تكونين زوجة هم
حسيت بعصر بقلبي من كلمة زوجة مكنت اتخيل فد يوم احمل هاي الكلمة بدون عمار
_لتخافين اني مستوعبة الي حيصير ورح احاول واتأقلم ويا كلشي
تقربت وحضنتني_لعد اني شنو الي اريده غير سعادتج ومادام تحسين نفسج رح تكونين مرتاحة اني ما عندي اي ماعندي ورح افاتح ابوج بالموضوع
ابتسمتله بحزن وكمت
اجاني صوته قبل ماطلع من الباب _نور بعدنا بالبداية وكلشي مصاير فكري زين ولتتسرعين
دخلت غرفتي وسديت الباب
دموعي نزلت بدون ما احس
مشيت للميز وطلعت صورنا اني وعمار
شكد حلوة ابتسامتنا مكنا نعرف شنو الحياة ضامة النا وشلون رح تفرقنا هيج
تلمست صورته وعيوني تدمع لو انت موجود هسة كان خففت عني كلشي وماضطريت اخذ هيج قرار ماضطريت يرتبط اسمي بأسم شخص غيرك
بعد امي فاتحة ابوية بالموضوع ومثلها كال انه ماعنده اعتراض اذا اني قابلة


....
استمريت مثل ماوعدتها كل يوم جمعة اويدلها يوسف حتى تشوفه
بدأ وضعه نوعا ما ينتظم ويتأقلم ويانة
بس المشكلة ماحسه سعيد
وهالشعور كان كلش صعب علية اتقبله انه ابني الوحيد مو سعيد وياية
صح نطلع اني ويا ونسولف وادرسه بس احس اكو شي ناقصه
اتفاجئت باتصالها مع انه كنت متوقع رح يجي يوم وتوافق بس ماتصورت تأخذ هلكد وقت

The Truth Behind Couple's Therapy
اتصلت بية بعد كم يوم
_مرحبا
_أهلا شلونج
_بخير
يوسف شلونه
_الحمدلله
فاتحتي اهلج بالموضوع
_يي وماعدهم اعتراض
_كلش زين ان شاءالله بأقرب وقت والدتي تجي علمود تتعرفون وبعدها مباشرة نعقد
_ان شاءالله
فاتحت اهلي بالموضوع بيومها
امي _هاي البنية من اخذت يوسف وسافرت اني مارتاحلها بعد
جاوبها ابوية _لتنسين رجعته بعدها بأيدها
باوعلي _اني اشوف هذا احسن شي ابنك محتاج ام
امي _شنو قلة بنات عدنا اشو العشيرة كلها بنات بس يأشر
ابوية _والطفل شلون تقنعي الطفل متعلق بيها واذا اجتة مرأة اب بالعكس رح تتأذى نفسيته أكثر
اني مادخلت بالنقاش لان اني اصلا حاسم قراري وما عندي رجعة بالموضوع
_اني اهم شي عندي مصلحة ابني وهي الوحيدة الي اشوف يوسف يرتاح يمها
باوعت _امي روحي انتي والبنات واتفقي ويا اهلها علمود نخلص الموضوع بسرعة
صدك بعدها بيوم راحت امي واخواتي على بيتها واتفقوا على كلشي وحددنا يوم العقد
_اكلك هي حتبقى لابسة اسود ان شاءالله
_امي شترديها تلبس ترى زوجها متوفي اكيد مرح تطلعلج لالبسة ألوان
_حتى لو بس مو اسود انوب عايزة بيوم العقد هم تلبس اسود وتفاول عليك
بعدها بيوم
كنت متمدد بالليل ويوسف يمي
دك تلفوني استغربت لان الرقم ممتسجل يمي
_الو
ماكو جواب
_منو
اجاني صوتها واضح دتبجي_يعني رح تسويها للمرة الثانية وتكسر قلبي وتزوج
تنهدت بضوجة _شكو متصلة
_اعرف بيك اذا تشوف رقمي متشيله لهذا اتصلت من رقم اختي حرام عليك حيدر الي دتسوي بية
تكلمت بحدة_اسماء ليش تحسسيني وعدتج وخليت بيج ترى اني بحياتج ممطيج كلمة طول عمري اكلج انتي مو ببالي ولا مفكرج بيج واخرها لما دخلتي لغرفتي هذيج المرة
_زين قلبي شيقنعه انت متريده
حجت بنبرة توسل_حيدر والله ابنك اخلي بعيوني وماقصر علي بأي شي بس شيل هاي الزواجة من بالك
تنهدت_اسماء كتلج اني ممفكر بيج هاي اخر مرة اشوفج متصلة علية المرة الجاية يكون الي غير تصرف وياج
سديت الاتصال وشمرت التلفون
هاي الانسانة تنرفزني على الرغم بفترة مراهقتها لما اعترفتلي راعيت مشاعره اتكلمت وياها بكل احترام وكلتلها اني احب مريم ومستحيل افكر بوحدة غيرها
الشي الي خلاني اكرههة وماطيقها لما عرفت من اختي شكانت تسوي بمريم بعد زواجنا وشكد تنغزها بالكلام
وهي وحدة من أهم أسباب مجازفة مريم بالحمل
نمت واني ضايج من اتصالها
يوم قبل العقد
سحبت الكرسي وكعدت كدام ياسر بالكافتريا
_حي الله العريس منور والله مبين الزواج على وجهك الي يلطم
حجيت بضوجة_ياسر الي بية مكفيني ترى
_ها مو كتلك اتأكد من قرارك ولتجازف وانت ماسمعت كلامي
تنهدت _انت تدري متفق وياها الزواج شكلي والحمد لله طلعت منها لان اكيد لو مطالعة منها كان اني كلتلها بس احس الوضع هم صعب ماتخيل مرأة غير مريم تدخل لبيتي
_مادام شكلي شكو ماضوج نفسك انت
_ماعرف والله بس احس بخنكة كل مايتقرب موعد العقد
_دفكها لخاطر الله ترى البنية واضح مطايقة ام خلقتك يعني اكيد مرح تكعد تغريك وتسوي سوالف علمود يكمل زواجكم هي أكثر منك رايدة مصلحة يوسف يعني وخر هالافكار من بالك
طلعت من الكوفي لبيتي مو بيت اهلي
بعدني لحد هاي اللحظة كلما ادخل للبيت احس بيها موجودة هنا
بكل ركن اتخيل شكلها ومنظرها
هنا كانت واكفة تطبخ
وهنا كانت تغفى وهي تنتظرني ارجع للبيت
تنهدت من موجة الذكريات الي اجتي ببالي
اول مادخلت للغرفة
اتأملت صورة زواجنا
أخ شكد كنت فرحان بهذا اليوم وياريتني ما اخطيت هاي الخطوة ياريتني بقيت احبج من بعيد لبعيد
نمت وصورها بأيدي
الصبح طلعت من بيتي
العصر بدلت وتوجهنا لبيت نور

....
دخلت سارة لغرفتي
كعدت على السرير مبين سمعت من امي الموضوع
حجت بقلق_نور انتي متأكدة من قرارج

الأطباء يخفون الحقيقة! طريقة سهلة للتخلص من التجاعيد بالمنزل!
_يي سارة متأكدة هذا احسن حل
سكتت وبعدها كملت كلامها_انتي بعدج تحبين عمار احس بهذا الزواج رح تظلمين نفسج وتظلمي لتتسرعين اخذي وقت وبعدها اخطي هالخطوة
ضحكت بقهر وحركت وجهي_ليش اخذ وقت يعني علمود انسى عمار
حجيت بجدية_سارة عمار مستحيل انسى بيوم ولا ممكن يطلع من بالي فما رح تفرق اليوم او باجر او بعد سنة او اكثر عمار بقلبي للابد
بيومها اتصل بية حيدر وكال رح تجي امه وخواته
حضرت شغلات اقدمها الهم
وبعدها طبيت سبحت
لبست قميص اسود بسيط وشديت شعري وطلعت
اجوي امه وأخواته وكعدنا كلنا سوة
حجت امه ويا امي وتعرفوا
اني كاعدة مسولفت هواية ولا حجيت الا لما يتوجهلي الحديث
بس امه كلساع اباوع لملابسي
باوعتلي امه _حبيبتي انتي اشو لابسة اسود
معرفت شنو اجاوبها يعني اكلها على زوجي وهي جاية تخطبني لابنها
جاوبتها امي _ان شاءالله تنزعه
طلعوا من يمنا بعد ما حددوا يوم العقد
بليلتها مكدرت انام من الخنكة والقهر الي احس بي اعرف كلش زين كلشي رح يكون الزواج شكلي
بس هم اكو غصة بداخلي
بحياتي ماتخيلت اكون لشخص غير عمار



العصر
لبست فستان اسود وشعري شديته ومخليت اي قطرة مكياج
طلعت وشافوني ماما وسارة حسيت من وجههم الي يريدون يحجون
تقربت مني امي_نور ميصير هيج لابسة اسود
تنهدت_شنو البس لعد احمر لو وردي
_مكتلج لبسي هيج بس اقلهة لبسي نيلي او اخضر طوخ بس مو اسود مو شفتي امه ضاجت هذاك اليوم
_ماما اني مرتاحة هيج واذا على امه اخلي يفهمها هو
اجوي ورا شوية
ابتسمت لما شفت دخل يوسف وياهم
حضنته_شلونك عمري
_الحمدلله زين
مشتاقلج كلش
بسته_اني هم وابوك اليوم رح يبقيك تبات يمي
رفعت رأسي وشفت وجوه اهله كلهم مكلوبة من شافوا لبسي الأسود
أهله جاين قليلين واني اصلا وصيت امي متعزم اي احد قابل شنو عندي عرس هو عقد
بس خالتي اجتي هي ورقية
حجت امه_نور اني مو كتلج هذاك اليوم ماريد تلبسين اسود بعد فال مو زين على ابني
_خالة اني كلت لحيدر وهو ماعنده مانع
دخلت وهي تدردم علية ومعاجبها الوضع
شوية وصاحوا رح يعقدون
لما طلب موافقتي حسيت الكلام مدا يطلع مني
قلبي انعصر من الوجع بمجرد انطق هاي الكلمة رح اكون بنظر الناس صرت لشخص غيرك
تجمعت الدموع بعيني بس لزمت نفسي
رأسا راحت ذكرياتي لعقدي السابق
شكد كنت فرحانة لا فرحانة شنو كنت طايرة بالسماء بيومها حسيت لما كلت موافقة اخذت صك سعادة أبدية
بس للاسف مكانت أبدية
دغدتتي امي_نور جاوبي
جاوبت بصوت متقطع ومليان غصة
كنت وراها راسا للحمام بجيت مكدرت اتحمل بعدها غس
لت وجهي وطلعت
راحوا أهله بعدها وبقى بس هو
لبست حجابي
دخلت للصالة كعدت يمه
_شلونج
_الحمدلله
سكتنا محد بينا عنده كلام يكوله للثاني
حجى هو_نور اني رح اجهز بيتي حتى نكعد بي
رفعت رأسي _يي ان شاءالله
_ما اطول هواية واحنا ماتصور محتاجين وقت اني وياج متفقين على كلشي
_يي ان شاءالله بس تجهز امورك اطيني خبر
_اني رايح
يوسف يبقى يمج اليوم مو
هزيتله رأسي
طلع واني بعدها رجعت لغرفتي
بعد مابدلت دخل يوسف يمي
تقرب مني وعيونه بيها سؤال
حجى بتردد_ماما صدك انتي تزوجتي بابا حيدر
هزيتله _يي حبيبي

The Truth Behind Couple's Therapy
ابتسم _يعني حتعيشين ويانا
_يي حنعيش سوة
حضني بقوة _مدا اصدك يعني هاهية بعد كل يوم انتي يمي مثل قبل
ابتسمت بقهر لفرحته
بيومها يمكن يوسف اسعد شخص بالدنيا عكسي تماما
تفاجئت بأتصال أحمد الي بعدها بأيام
بدون سلام او كلام _نور صحيح الكلام الي سمعته من امي
استغربت من نبرته وعصبيته_اي كلام
_صدك عقدتي انتي وهذا حيدر
_ليش هسة الا عرفت انت
_كنت مسافر عندي دورة وهسة رجعت وسمعت شلون تسوين هيج
_ليش شنو المشكلة
_هذا شنو وتزوجيه
_ليش احد كالك اني كاعدة اختار عريس حسب مزاجي مثلا
_افصخي نور ميناسبج
_احمد شبيك شسالفة انت تعرف كلش زين دا اسوي هالشي علمود يوسف مو علمودي
_حتى لو بس مو تأخذين هيج قرار ولعلمج مادام خلاج تشوفي يجي يوم ويرجعه الج فلتتسرعين
غمضت عيني _شوف أحمد انت شمرتني بنص النار وعفتني وحدي حتى محاولت تضغط على حيدر علمود اشوف يوسف جاي هسة تحاسبني
الي صاير كله انت الي بديته لو ممسوي هاي السواية كان هواية شغلات تغيرت
نور _هسة مو وقت تلوميني وصدكي مابيدي اسوي اي شي
_واني نفسك أحمد مابيدي اسوي اي شي غير هذا القرار علمود احمي ابني وابقي بحضني فلا تلومني
_يعني هاهية قررتي
وعمار
دمعت عيني _انت تعرف زين عمار شنو يعني الي ورح يبقى طول عمره عايش بداخلي والي دا اسوي لمصلحة ابننا
_راجعي نفسج نور بعد كدامج وقت لتاخذين هيج خطوة ويا
سديت الاتصال واني مستغربة
بس ما الومه اكيد مقهور لان يحس رح اكون لشخص ثاني غير صديق عمره
بديت اجهز نفسي واغراضي
يوم عن يوم ديتقرب وقت انتقالي لبيت حيدر
وهالشي كلش ديخوفني ياترى رح اكدر اتعود اعيش ويا شخص غريب
بس هالايام اخذت بيني وبين نفسي قرار وقررت افاتح حيدر بي
....
بديت اجهز البيت لان صارلي فترة تاركه
غرفتي عفتها مثل ماهي
بس عدنا بالبيت غرفة كبيرة قررت اخليها الها وليوسف
نقلت غرفة يوسف الي ببيت اهلي
وبقت غرفتها.
طبعا بيوم العقد امي رجعت مفورة من عدها لان لابسة اسود
اني عادي عندي ماضجت يمكن لان اكو نسخة من عدها موجودة بداخلي
اتصلت بيها
_مرحبا نور
_أهلا حيدر
_دا اجهز البيت هالايام ورتبتلج غرفة انتي ويوسف وبقى بس اثاثها اذا تردين نطلع وتختارين الغرفة الي تعجبج
_لا تسلم ميحتاج غرفة كاملة بس سرير وكنتور صغير كلش كافي
ضحكت_شنو اقامتج عدنا هيج مرح تطول
_لا مو هيج قصدي بس ماكو داعي
تجاهلت كلامها_شوكت اجي عليج علمود تختارين الغرفة
سكتت وبعدها جاوبتني_على ذوقك انت اختار اي شي
رحت اني واختاريت غرفة الها على ذوقي
قرب موعد قدومها للبيت هالشي كان مريحني من ناحية انه يوسف هاهية رح يرتاح ومن ناحية ثانية احس رح نواجه صعوبة اني وياها سنة ببيت واحد
اتصلت بيها مرة وكلتلها انه تقريبا كلشي صار جاهز عندي وبأي وقت تكدر تنقل للبيت
احنا اصلا اتفقنا تنقل لبيتي بدون اي شي وهذا كان طلب منها وكلش ريحني هالشي
بيوم اتصلت بية
_حيدر اريد احجي وياك بموضوع
استغربت من ترددها ياترى شنو تريد تحجي_يي تفضلي
_اتمنى تتفهم كلامي
سكتت انتظرها تكمل
_اني
....
توقعاتكم للقادم
نور شنو تريد تكول
زواجهم رح يتم
أحمد ليش رافض
....يتبع
البارت 23
....
تخاف أن تجلب لنفسك ذنبًا أو ندمًا آخر،  لذا يبدو لك الصمت أكثر صوابًا،  لأنك بالكاد استطعت تحمّل ما تحملته حتى الآن
....
_اني ماريد نعقد محكمة
استغربت من طلبها_ليش يعني
_اني اريد هيج ورح أكون مرتاحة أكثر
تنهدت_اني ماعندي مشكلة بس الموضوع هذا رح يضرج الج اذا انفصلنا
وبعدين ماتصور اهلج رح يقبلون بهذا الشي
_اني احجي وياهم واقنعهم
سكتت وبعدها سألتها _شنو السبب من هذا القرار  متردين احد يعرف بزواجنا
سكتت وكان واضح من سكوتها الجواب _شوفي اني عادي عندي إذا تردين محد يعرف تزوجتي بس فرضا شافنا احد سوة من الناس الي انتي تعرفيهم صديقاتج او زميلات شغل شنو رح يكون موقفج
_هيج رح يكون اريح الي حيدر
_ماشي على راحتج بس لازم تكولين لأهلج
سديتها الاتصال منها وشمرت الفون
شتحس حضرتها متريد اسمها ينكتب ويا اسمي
البيت كملت كلشي بي جهزت كلشي
بقى بس ننتقل هناك
العصر رحت يم ياسر
_هسة انت ليش ضايج لان مارادت عقد محكمة
_مو ضايج بس واضح تريد تسوي الموضوع سر ومحد يعرف بزواجها غير اهلها والناس المقربة
_يي يا اخي حريتها هي هيج عاجبها
باوعتله بضوجة_صديقك شسوة
_هاي بعدك بنفس الأفكار
_لعد شنو هاي وحدة من أسباب زواجي اريد اكشفها
_يعني واذا كشفتها شرح تسوي مثلا
_صدك اذا طلع الي ببالي صدك حتى اسجنها
ضحك_ هي بس من رح تعيش وياك المسكينة رح تعتبر بسجن فيعني حتى لو اكتشفت شي لتسجنها لان هي خلصت فقرة السجن بمكابلة وجهك
_خلي اكوم اروح احسنلي
_دكعد خل نسولف
كمت ورا شوية علمود اطلع
انداريت على ياسر_لتنسى الي كتلك علي
_حيدر لخاطر ابنك وخر هالافكار من رأسك حتى لو هي صدك ركز على حياتك ويا ابنك وشلون تكسبه وعوف هالموضوع .
طلعت واني افكر بكلامه بس مكدرت امنع نفسي
بعدها بأسبوع صار موعد انه تجي نور للبيت
توجهت لبيتها حتى اخذها
….
سديت الفون منه واني مرتاحة لان قبل بكلامي
بس بقى الاصعب شلون رح اكدر اقنع اهلي
بالليل كاعدين كلنا على العشة
سألتني امي _نور شوكت تروحون تعقدون محكمة
باوع كلهم علية منتظرين جوابي
بلعت ريقي_مرح نعقد
بينت ملامح الاستغراب على وجه امي _يعني شنو مرح تعقدون
_ماريد عقد محكمة اني
تعصبت _يعني شنو متردين
سكتت معرفت شجاوبها
_جاوبيني نور يعني شنو متردين
_ماما فهميني
كامت من مكانها_ماريد افهم اي شي منج بعد
بقينا كاعدين اني وبابا وسارة
بابا_بنتي الي دتسوي غلط هذا معناه ما الج اي حقوق راجعي نفسج زين
كام بعدها ابوية وبقينا بس اني وسارة
_ها شكتلج مو كلت انتي بعدج ممستعدة لهيج خطوة مصدكتيني
_سارة حبابة لتلوميني الي بية مكفيني
كمت من مكاني والقهر مالي قلبي
اهلي كل يوم اطلعلهم بمشكلة جديدة
المشكلة شلون اقنعهم واني نفسي ممقتنعة بالي دا اسوي
الصبح كعدت من النوم وهو اصلا منمت غير ساعة وشوية
شفت امي بالمطبخ دتحضر الريوك
تقربت منها_ماما
مجاوبتني
_توقعت انتي اكثر وحدة رح تفهميني
اندارت علية بعصبية_شفتهم وشفتهم نور تصرفاتج صايرة متفكرين بيها ابدا انتي مو ذيج بنتي الي تأخذ الف حساب لكل خطوة تخطيها
دمعت عيني ومعرفت شنو اكول
باوعت علية _ اني مقدرة كل الي دتمرين بي واعرف مو سهل ابدا
تنهدت_شوفي نور اني اقبل هالشي بشرط واحد
ورا مدة تعقدون بعد ما تتأقلمون سوة

The Truth Behind Couple's Therapy
مكان عندي غير حل_ماشي
_اما ابوج انتي قنعي اني مالي علاقة
اندارت وكملت تحضير الاكل
كنت ادري هي ضايجة مني هواية وحتى الي كالته هي مقابلة بي
ابوية حاولت اقنعه بس مقبل
الا ان امي لحت علي هواية وكالتله نفس الي كالته الي انه بعد مدة نعقد وافق بعدها
كاعدة بغرفتي وحوالية جنط
دا اجهز ملابسي
طبعا اغلب اغراضي عفتها ما اخذت هواية اشياء
كملت تقريبا كلشي
آخر شي اخذته وياية صورنا اني وعمار
اجاني صوت مسج من الفون
شفته هو دازلي كايلي الوقت الي رح يجي بي باجر
التفكير بيومها دوخني ياترى سويت الصح لو لا
شلون رح اكدر اعيش ويا شخص غريب ببيت واحد
الصبح
دخلت سارة يمي للغرفة
_ها كملتي
_يي كملت كلشي
كان واضح الحزن بعينها_يعني هاهية حتروحين
ضحكت_وين اروح قابل مهاجرة
حضنتني _حتى لو بس مو مثل لما يمي بالبيت ليل ونهار
طلعت اغراضي كلهم برا
القيت آخر نظرة على غرفتي
الغرفة الي شهدت مراهقتي وايام حبي اني وعمار وفرحي وبنفس الوقت شهدت أيام حزني ودموعي وقهري
ودعت اهلي بالدموع كلهم
شوية وصل حيدر وياه يوسف
نزل سلم على اهلي وبعدها مشينا لبيته
وكف السيارة يم البيت ونزلنا
كان واضح من تصميمه الخارجي أنيق
اما داخل البيت فكان بعد احلى
دخل جنطي جوة
باوعلي_خلي ادليج على غرفتج
مشيت وراه
بقى الجنط يم الباب وراح
الغرفة كبيرة والاثاث الي مختاره هو أنيق متوقعت هيج ذوقه
بديت ارتب اغراضي بالكنتور
شوية ودخل علية يوسف _ماما
_ها حبيبي
_بابا يكول تعالي تغدي
احتاريت اطلع او اكوله مجوعانة مع انه طلعت بدون ريوك
سحبت شال من جنطتي لبسته وطلعت
شفتهم كاعدين هو ويوسف
باوعلي بنظرة غريبة لما شافني لابسة حجاب
حاولت اكل بس مكدرت غير شكم لكمة
باوع
لي_اتمنى تأخذين راحتج بالبيت اني اغلب الوقت بغرفتي واحيانا ارجع متأخر فلتتقيدين
واكو اكل بالثلاجة شنو يعجبج سوي
هزيت رأسي بدون ما اجاوب
كام بعدها من الميز
شوية كدرت اكل
رجعت بعدها لغرفتي وبقيت كاعدة بيها استحي اطلع او اتحرك كلش حسيت بخنكة وهاي بعدني مصارلي ساعات من واصلة
دخل يوسف للغرفة
سألته_يوسف وين بابا
_طلع هسة كال شوية ويجي
مصدكت من كال هيج رأسا طلعت من الغرفة بقيت افتر بالبيت بس مدخلت بالغرف
_ماما جعت
انداريت علي_امشي للمطبخ خل نشوف شكو
فتحت الثلاجة بيها كومة مسواك مبين متسوك جديد
حسيت بالخجل انه اتصرف ببيته من اول يوم بس بعدين كلت السالفة مو يوم ويومين لازم أعود نفسي
حضرت عشا واكلنا اني ويوسف
عزلت جزء منه وخليته اله
كعدنا اني ويوسف على التلفزيون
الا ان سمعت صوت سيارته
_يوسف من يجي بابا كوله اكو اكل بالفرن
دخلت بسرعة للغرفة
شفت سارة داكة علية قبل شوية
اتصلت اني بيها
_هلو سارة
جنت مو بالغرفة مسمعت صوت التلفون
_شلونج
_الحمدلله
_بالي يمج اني وماما
ضحكت_لتشيلون هم قابل وين دازيني للجبهة
بقيت اسولف وياهم واطمانهم علية وهم اقضي وقت وياهم
بعدها اجى يوسف يمي منعس يريد ينام
اخذته بحضني وحاولت انام بس مكدرت ممتعودة
احس المكان مو مكاني
وجه الصبح الا كدرت اغفى شوية
لما كعدت احتاجيت ثواني حتى استوعب اني وين
....
بعد ما وصلتها لغرفتها
اخذت يوسف وطلعت اجيب اكل
جهزت الميز وكلت ليوسف يروح يصيحها
انصدمت لما شفتها دخلت لابسة حجابها
يعني شنو مقررة ليل ونهار تلبسه كدامي
طلعت وراها يم ياسر

The Truth Behind Couple's Therapy
_حي الله العريس
غمض عيني بضوجة
_ردت اجي الصبح واجيبلك كاهي وكيمر بس كلت لا توهم واصلين عيب
بعدين وين اكو عريس هيج وجهه
_شتريدني لعد اصفك لو اضحك
_زين العروس هم نفس خلقتك
_من دنتغدا دخلت وهي لابسة حجابها
ضحك ضحكة قوية
ولا اراديا ضحكت ويا مع انو ضايج
_تشاقة
_لا والله ماشاقة
_شلون اثنين ياربي
_هسة عوف هذا الموضوع صديقك ماكو خبر منه
_لا والله خابرته هذاك اليوم وكال اطيني وقت بعد الموضوع مو سهل
تنهدت_خلي يأخذ وقته اهم شي يطلع بنتيجة
رجعت للبيت
شفت يوسف كاعد بالصالة
_بابا اكو اكل بالفرن الك
كعدت اكل
وراها كعدت ويا يوسف
الصبح
بدلت ملابسي حتى اروح لدوامي
لما طلعت من الغرفة
سمعت صوت من المطبخ
دخلت شفتها دتجهز ريوك
_صباح الخير
اندارت _صباح النور
_شنو اليوم تروحين لدوامج
_يي اروح اليوم هسة شوية ويطيني السايق
_انتي مو مكانج قريب من روضة يوسف
_يي قريبة منه
_لعد ليش سايق اني اوصلج واجيبج كل يوم
_لا ميحتاج اني اتفقت ويا السايق
_خابري وكوليله ليجي اني اوصلج واجيبج
كعدت على الميز ونهيت النقاش
شكد تعاند
تريكنا وطلعنا
وصلت يوسف ووصلتها وبعدها رحت لشغلي
أثناء الدوام خابر اخوية كال جيب يوسف وتعال امي مشتاقتله
طلعت بعدها من دوامي ورحت جبتها وجبت يوسف
انداريت عليها_اجيب اكل ويانا
_لا ميحتاج اني الحك اسوي
طبيت سبحت وطلعت
شفتها دتجهز الاكل
وصدك شوية وخلصت طبخ وكالعادة لابسة حجابها كدامي
حجيت ويا يوسف_حبيبي المغرب نروح اني وياك لبيت جدو
نمت شوية
وبعدها اخذت يوسف ورحت لبيت اهلي
سألتني امي _شلونها مرتك
_امي ترى بعدني ماكملت ٢٤ ساعة وياها شنو رح اعرف منها
بس المهم ابني مرتاح هاي اهم شي
_عكب باجر رح نسوي عزيمة بالليل علمود كرايبنا يتعرفون عليها
تنهدت_ماشي ان شاءالله
شوية ورجعنا اني ويوسف
شفتها بالمطبخ دتجهز عشا
ركض يوسف عليها _اشتاقيتلج
ضحكت_واني هم
كعدنا نتعشى سوة
_أهلي مسوين عزيمة عكب باجر علمود اقاربنة يتعرفون عليج
حسيت عليها ضاجت لما سمعت كلامي _ان شاءالله
....
وصلني لداومي حيدر
طبعا مكنت اريد يوصلني اخاف يشوفني احد اركب ويا واني مكلت لأي احد بدوامي انه تزوجت
واكفة كدام المراية اعدل ملابسي علمود نروح لاهله
طبعا ابد معاجبني اروح خصوصا أهله محابيني كلش كان واضح من اجوي لبيتنا
وصلنا لبيت أهله
انصدمت لما دخلنا شفت هواية سيارات
دخلت حسيت الوجوه كلها انكلبت لما شافوني بعدني لابسة اسود
سلمت على كل الموجودين
اول ماكعدت استلمتني وحدة من الكاعدات _حبيبتي ليش لابسة اسود شعجب
جاوبت امه قبل ما اني احجي وخزرتني_عمها اتوفى قبل مدة وعلموده لابسة
ضحكت بداخلي هاي شوكت عمي مات واني مادري بي
بقيت كاعدة يوسف بصفي
بقى يسألون كارايبهم واني اجاوبهم على كد السؤال

The Truth Behind Couple's Therapy
الا ان دخلت مرأة تقريبا بعمر ام حيدر وتعطيها شبه هم سلمت على الموجودين ومن وصلت يمي اتجاهلتني تماما
سحبت يوسف من يمي _تعال حبيب بيبي مشتاقتلك
بقيت صافنة عليها معرفت هي منو وليش مسلمت
أثناء صفنتي
اجتي بمكان يوسف بنية تقريبا مبينة عمرها اصغر من سارة
ابتسمتلي_اني علا أخت حيدر الصغيرة
ابتسمتلها بأمتنان_اعرفج من كلام يوسف يحجيلي شلون جنتي تداري
كلش اشكرج لان تعبتي وياية بالفترة الي كان بيها هنا
بقينا نسولف اني وياها شوية
ولما شافتني صافنة على المرأة الي اخذت يوسف
كالتلي _تعرفين
منو هاي
_لا ماعرفها
_هاي خالتي وتصير بنفس الوقت ام زوجة حيدر الله يرحمها
عرفت ليش مسلمت علية
يمكن عذرتها نوعا ما صعب تشوفين انسان مأخذ مكان الشخص الي تحبي ما الومها
اني ام واعرف كلش زين شنو احساس الام من تفقد طفلها فشلون هي وفقدت بنتها وهي شابة
_لتضوجين منها ترى خالتي كلش حبابة
_لا والله مضجت
هاي الاثناء نقلت نظري بين الكاعدين وانتبهت لنظرات نارية علية ماكنت منتبهتلها اول ماكعدت
اول شي كلت احتمال دا اتوهم بس لما ركزت اتأكدت نظراتها الية كانت حرفيا دتخزرني
سألت علا_منو هاي البنية
ضحكت_هاي اسماء بنت عمي وضرتج
عقدت حواجبي_ضرتي
_لتروحين تصدكين ترى دا اشاقة بس هي صدك تعتبر نفسها ضرتج
غمزتلي_تحب حيدر صارلها سنين
هزيت رأسي وضحت الي سبب هاي النظرات
_اتجاهليها لتباوعيلها
فد يوم اذا تشاوفنا احجيلج سالفتها
بقيت تقريبا طول الكعدة يم علا
حبوبة وسوالفها حلوة ذكرتني بسارة
تعشيت بعدها مصدكت شوكت خلصت هاي الكعدة مع انه تونست ويا سوالف علا
بس نظرات هاي الي كلش زعجتني
مشت ايامي عادي بين البيت ويوسف وشغلي وأكثر شي مريحني طول الفترة هو وجود يوسف يمي وبحضني وماخاف انه ممكن بأي لحظة افقده مثل قبل اخيرا كدرت ارتاح بعد تعب وخوف وقلق لفترة طويلة
بس احس نفسي بمكان مو مكاني مكدرت اتأقلم على المكان خصوصا اغلب الوقت ابقى بغرفتي
حيدر اشوفه اغلب شي أثناء الاكل اما باقي الأوقات فأني ابقى بغرفتي
بيوم العطلة
تريكنا سوة
سألت حيدر _اني رح ارتب وانظف البيت تريد أنظف غرفتك
_يي اذا ماكو زحمة
_لا تدلل
ورا الريوك طلع هو وبقيت بس اني ويوسف بالبيت
احسن علمود اخذ راحتي بالتنظيف
بديت بالبيت نظفتهم غرفة غرفة
تصاميم الغرف كلها حلوة وبيها شي مميز
آخر شي دخلت لغرفته
بديت انظفها
اجاني صوت يوسف _ماما منو هاي
رفعت رأسي ومشيت بأتجاهه
شفت الصورة الي بأيده كانت صورة شابة حلوة وكلش تشبه يوسف
ابتسمت بحزن لما عرفتها منو وكان اكو هواية صور الها بعضهم بس الها وبعضهم وياها حيدر
لميتهم ورجعتهم مكانهم
اندرايت على يوسف_يوسف حبيبي ميصير تلزم اغراض غيرك
_لا والله ماما مطلعتها اني شفتها موجودة على الميز
لفت نظري هم على الميز تصاميم مرسومة
تصاميم لبيوت وتصاميم لمشاريع مرسومة
عرفت لما شفتهم انه شغلتهم يمكن مهندس معماري
كملت تنظيف كلشي بس حسيت نفسي تكسرت من التعب
حضرت بعدها الغداء بقيته على النار
ودخلت اسبح
….
وجود نور بالبيت ما اضاف شي لحياتي
بينما يوسف تغير كليا ولا كانه ذاك الي كان ميحجي ولا يسولف ببيت اهلي وجودها يمه يعطي سعادة ماكدر اعرف معناها
على الرغم من هذا كله مكنت مرتاح
الأفكار تبقى تهاجمني كل يوم
لو هي مماخذته كان مكاعد اعاني هسة حتى ابني علاقتي من الصبح ويا ابني
كل يوم اتصل بياسر وأسأله اذا صديقه كدر يعرف شي او لا بس جوابه مثل كل مرة ماكو اي شي
الا ان اتصل بية ياسر الصبح
_ها ياسر
_تكدر تجي فد شوية
_يي ماعندي بس اكو شي
_تعال واكولك
تريكت وياهم بعدها بدلت وطلعت لياسر
_ها احجي
_شوف الولد اكتشف هذا الموضوع بالصدفة
_يي شنو
....
توقعاتكم للقادم
حيدر شنو رح يكتشف بعد
واذا اكتشف شنو رح يسوي لنور
....يتبع
البارت 24
....
‏تظن أنك هربت بما فيه الكفايه وتجاوزت الكثير من العقبات لتفتح عينك وتلقى نفسك بنفس المكان بنفس التعاسه بنفس الفوضوية
....
_انت تعرف ابن خالتها شنو شغله
_لا ماعرف
_ابن خالتها طبيب وكان يشتغل بنفس المستشفى الي جابت بيها هي ومريم
نزلت كرامته مثل الصاعقة علية يعني كل الي افكر بي صحيح
سكتت معرف شنو احجي
_شحسوي
_اجى وقت حسابهم وياية سكتت الهم هواية وكلت مجرد شك بس هسة لا كلشي صار واضح
_بدون تهور حيدر خلي نتصرف بالعقل ذولة متكدر تدينهم بأي شي الا دليل صحيح هسة شبه تأكدنا اخذوا بس لازم عدنا دليل نلزمه عليهم
_وهذا الي رح اسوي بس اذا ملكيت دليل شلون
_نلكي ان شاءالله لتخاف
_من اول يوم شفت ابن خالتها القذر عرفت اكو شي وراه وهسة وضح كلشي رادت تحافظ على زواجها على حساب ابني طبختها ويا ابن خالتها ومشتها على زوجها
_يعني قصدك زوجها مكان يدري
_يي ميدري مبين مرتبتها ويا ابن خالتها لو زوجها يدري كان اخذوا اي طفل من الميتم وربوه بس مادام هيج سوت معناها رادت تخدع زوجها
_شكد شيطانة لعد
سرحت بالفراغ الي كدامي_أكثر شي قارهني ابني يحب هاي المجرمة أكثر مني شايف لما قطعة منك تحب شخص ميربطها بي اي شي أكثر منك شكد يوجع هالاحساس
ربت على كتفي_ان شاء الله كلشي يتغير لتنسى هو طفل شوية شوية رح يبدي يفهم كلشي
باوعتله _صدك رح اطلع هاي ال ٥ سنوات من عينهم إثنينهم هذا الإحساس لما ابني يرتاح بحضنها أكثر مني رح ادفعهم ثمنه غالي
طلعت من يم ياسر واني اغلي مو لان عرفت هالشي كنت متوقع بس لان ماكدر اسويلهم شي بدون دليل
رجعت للبيت على الرغم مطايق اشوف خلقتها بعد الي عرفته
دخلت لغرفتي
شوية ودخل يوسف
_بابا تعال تغدا
_ماشتهي حبيبي روح اكل انت
مر يوم احاول شكد ماكدر اتجنب اشوفها لان اعرف نفسي ممكن اذيها
والي ساعدني كان ثاني يوم عطلة فما احتاجيت اوصلها لشغلها
مكدرت انام بيومها
فكرة انه هاي الإنسان موجودة ببيتي كانت وحدها تأذيني
طلعت  ادخن برا الغرفة
سمعت صوت فتح باب غرفتها 
شفتها طلعت من غرفتها ولأن ظلمة ما انتبهتلي
_ليش كاعدة
باوعتلي وفزت_فززتني
كانت اول مرة اشوفها بدون حجاب ناثرة شعرها الي واصل طوله لخصرها واضح من شكلها باجية عيونها حمرة والدموع بعدها على خدها أنفها محمر
_ليش دتبجين
اتجهت دترجع للغرفة _ماكو شي
سحبتها من ايدها _تعاي
حسيت بالصدمة الي بعيونها من حركتي
_ليش دتبجين
دارت وجهها حتى متصير عينها بعيني_مدا ابجي
_تذكرتي مو
وسعت عيونها _وانت شعليك اذا اتذكرته او لا
ضحكت بأستهزاء عكس النار المشعولة بداخلي_لأي درجة تحبي
استمرت بنظراتها المصدومة والمستغربة من كلامي
قربت وجهي منها_اني رح اجاوبج على هالسؤال
تحبي لدرجة خطفتي طفل من ابوه علمود تحافظين علي
تجمعت الدموع بعينها وحجت بصوت مبحوح_الف مرة كتلك مخطفته ليش مدا تصدك بية
عطت عليها_لأنج كذابة
دارت وجهها دتمشي_ممجبورة اقنعك بأي شي

The Truth Behind Couple's Therapy
سحبتها مرة ثانية وشديت على ايدها بقوة_لما احجي وياج ماتمشين وتعوفيني
نقلت نظراتها لايدي الي محاوطة ذراعها وبعدها باوعتلي_دتأذيني وخر
تجاهلت كلامها_ابن خالتج شيشتغل
عاطت _ابن خالتي شعلي انت واحد مخبل ترى ومتعرف شدا تحجي
سحبتها من ذراعها وقربتها مني_هاي اخر مرة تعلين صوتج
وهم رح اجاوبج اني ابن خالتج طبيب ويشتغل بنفس المستشفى الي انتي جبتي بيها
_يي و شنو يعني
_لتتغابين تعرفين زين شنو اقصد انتي ويا اتفقتوا تأخذون يوسف لان تعرفين متكدرين تخلفين بكل انانية اختاريتي تحافظين على زواجج وبيتج على حسابي وحساب ابني
نزلت دموعها على خدها وخصلات من شعرها تناثرت على وجهها عيونها الي كان تلمع من منظر الدموع اكذب اذا اكول ما حسيت اكو صدق بكلامها_والله ما اخذته بمنو تريد احلفلك عمري مافكرت هالتفكير
_شنو الي جنتي تحسي وانت تعرفين اكو اب ديعاني وابنه بعيد عنه هم كنتي سعيدة وفرحانة
_انت ليش مدا تصدك بية والله ما اخذته الله يخليك وخر هاي الأفكار من بالك
_رح يجي يوم وكلشي يبين وصدكي بيومها مرح ارحمج
عفتها ودخلت لغرفتي
….
بقيت واكفة ودموعي تنزل وحدها
دا استوعب الي صار قبل شوية
شنو الي ذكره هسة بهذا الموضوع صارله فترة ناسي وشلون اصلا عرف انه أحمد طبيب
أخ ياربي شوكت رح اخلص من هذا الكابوس الي رح يبقى يلاحكني
ميصير اعيش مرتاحة ابد لازم اكو شي يصير ينغص حياتي
أيام الي فاتت بديت احس بيها اني كسبت يوسف للأبد وبعد هذا الكلام ويا حيدر بدأ شعوري يتلاشى
رجعت لغرفتي
دخلت صور عمار بالمجر
اعرف حرام علية اسوي هيج واني على ذمة حيدر بس مكدرت امنع نفسي وياريتني منعتها وماطلعت من الغرفة اغسل وجهي ومشفته
مكدرت انام رجع الخوف القديم يتسلل لقلبي مرة ثانية خوف فقدان يوسف اذا اعرف الحقيقة اكيد رح يحرمني منه
كمت الصبح من فراشي
بدلت ملابسي وانتبهت للزراك الي بأيدي من لمسته البارحة
كعدت يوسف وبدلتله
خفت اطلع من الغرفة واوجهه مرة ثانية بعد البارحة
بس قويت نفسي وتصرفت عادي حضرت الريوك
رفعت رأسي
لما حسيت بي دخل للمطبخ
كعدنا نأكل بدون اي كلام
بعدها جبت جنطتي من الغرفة
رفع رأسه_رح تطلعين هيج
هزيت رأسي بأستغراب _يي ليش
_امشي بدلي ملابس بغير لون
نرفزني بروده بالكلام_ماغيرها احنا من الاول متفقين
_واني دا اكلج هسة بدلي
_مابدل
كام من مكانه وتقرب مني _تروحين تبدلين ملابسج لو اجي اني ابدلهم الج
فتحت عيوني بصدمة من كلامه بقيت ثوانى متصنمة بمكاني من جملته
_اختاري يلا
_انت شلون تتجرأ تحجي وياية بهيج اسلوب
_كتلج اختاري بسرعة
_ما اختار واصلا ماعندي لبس اسود
_ماشي  لعد كعدي بالبيت اليوم ومن ارجع اجيبلج غير ألوان ومن باجر رجعي داومي
لزم ايد يوسف ديمشي
وكفته _انتظر دقايق ابدل واجي
ابتسملي بحقارة واستفزاز _يي من الاول هيج
يلا ننتظرج
دخلت لغرفتي
شكد وقح شلون يكولي شلون تجرأ هيج يحجي وياية
اخذت نفس قوي
طلعت قميص لون نيلي من الجنطة بوقتها جبروني ماما وسارة اخذ ألوان وياية وحتى معلكتهم مبقيتهم بالجنطة
باوعت لشكبي بالمراية صارلي شكد ملابسة غير الأسود حتى مستغربة شكلي بدونه
طلعت من الغرفة
_يي هيج تمام
مشى كدامي واني اتمنى الزمه اخنكه
طول دوامي متوترة هذا واضح رح يبدي يحاربني نفسيا رجعت فكرة احنا مأخذين يوسف بباله
اليوم خلاني انزع الأسود وراها شنو ممكن يسوي
اجى الظهر اخذني ورحنا ليوسف ورجعنا بعدها للبيت
دخلت للغرفة بدلت ملابسي
باوعت ليوسف _ماما بدل وتعال للمطبخ حتى نتغدا
طلعت حميت الاكل الي مسويته ومجمدته
خليته بعدها على الميز ورتبته

The Truth Behind Couple's Therapy
اجاني صوته_اني شنو كلت الصبح
التفت علي_شكلت
_مو كلت بعد ماكو اسود
_كان قصدك بالدوام
_لا مو بس الدوام حتى بداخل البيت
_احنا متفقنا هيج ليش دتتراجع بكلامك
كمل وتجاهل كلامي _ومو بس الأسود حتى الحجاب ينزع اعتبريني مثل زوجج مو غريب ترى
_شنو قصدك بهاي التصرفات الي دتسويها
كعد على الميز_يلا بسرعة بدلي وتعالي الاكل رح يبرد
انداريت دا ارجع للغرفة وكلت اكل بعدين
_اذا بقيتي بالغرفة ومرجعتي تاكلين رح اجيج للغرفة وأكلج بأيدي
انداريت علي بصدمة_انت كلش وقح صرت حاس بنفسك لو لا
_يلا بسرعة روحي وتعالي ولا عبالج ما اسويها
مشيت وعفته
هذا واضح تخبل رسميا
شنو قصده بهاي التصرفات
كلت ليوسف روح تغدى ويا ابوك وبقيت بالغرفة اكيد مرح يسوي هيج بس راد يجبرني
شوية وسمعت صوته ديتقرب من الغرفة _وين صرتي
ركضت قفلت الباب
فتحه بس شافه مقفول _اسمعي نور شكد تريدين تبقين جوة مثلا مصيرج تطلعين فاختصري الموضوع وطلعي هسة ومثل ما كتلج بدون اسود وبدون حجاب واذا مطلعتي هسة فبعدها حيكون حسابنا اقوى
ضحك بأستهزاء _الأسود ضمي للسجن من ادخلج بي
انصدمت من كلامه هذا ديهددني
بدلت ملابسي ونزعت حجابي
وكفت كدامي المراية شلت شعري كله
غمضت عيوني بقهر صح البارحة هم شاف شعري بس مو مثل اليوم رح اطلع اني كدامه بأرادتي
كعدت وياهم على الميز بس ما الي اي نفس اكل شي
واضح رح يبقى يزعجني
….
ماعرف ليش هيج سويت وياها
يمكن نفس الشخص الي حرمتني من ابني علمود تحافظ علي ردتها تتجرد منه للأبد
او يمكن ردت اعذبها اني نفسي ماعرف شنو اريد منها بالضبط
او حتى يمكن ردتها تمل وتطلع من البيت بأرادتها
بس الي متأكد منه اريد تتأذى مثل ما اني تأذيت سنين
بالليل طلعت ويا ياسر
_لازم يلكي شي
_حيدر والله السالفة ابد مو سهلة لازم يرجع لسجلات كل قديمة
بعدين انت ليش مستعجل
_اريد اطلعها من بيتي بأسرع وقت مدا اطيقها
_انتظر لتسوي شي تتندم علي خل نتأكد بالاول وبعدين الا تصرف
_واني دا انتظر بس اهم شي يستعجل
رجعت للبيت
شفتها مبدلة هي ويوسف ومتحضرة دتطلع
_على وين ان شاءالله
_رايحة لبيت اهلي مشايفتهم صار هواية
_زين رجل الكرسي الي هو اني معرفتي تطي خبر وتكولين رح اطلع
_يي وهسة انت عرفت رح اطلع
_ماكو طلعة مرة ثانية من تقررين تطلعين تكوليلي مو مبدلة ومكملة ومجرد تطيني خبر ماشي
_مو بكيفك
تقربت منها_صح كلامج مو بكيفي اذا عاجبج تطلعين طلعي بس
تطلعين وحدج بدون ابني ومترجعين بعد مفهوم
بقت واكفة تباوعلي بنظرات كلها غضب
بعدها مشت من كدامي ودخلت لغرفتها
توجهت للمطبخ سويت فنجان قهوة ودخلت للغرفة
اكمل الشغل الي علية صارلي ايام هامل شغلي بشكل مو طبيعي خصوصا شغل مثل شغلي يحتاجله واهس مو مجرد عمل تأدي حتى لو كنت تعبان او ماعندك مزاج
….
سديت باب الغرفة بكل قوتي
هذا زودها بشكل مو طبيعي وصلت بية ميخليني اروح لأهلي ومنو هو اصلا علمود يتحكم بية هيج
تنهدت بقهر شنو رح اشوف بعد منه
بدلت ملابسي مال طلعة وكعدت ادرس يوسف شوية
بس بالي كله كان يم وضعي ويا حيدر افكر شلون رح اكدر اكمل الايام الي جاية وهو ديتعامل وياية بهيج اسلوب
باوعت ليوسف الي كاعد يكتب كدامي
اخ لو ما انت دقيقة وحدة ما ابقى هنا واتحمل هاي المذلة بس ماكدر اعوفك
بعد شكم يوم
كعدت من نومي العصر
طلعت من الغرفة وسمعت صوت حيدر كاعد بالصالة ديحجي ويا احد
ما احس بية هو بس اني بقيت واكفة اسمع لان حسيت الكلام يخصني
_يعني يكدر يعرف لو لا
_كتلك من ه
ذيج المرة خل يأخذ وقته بس اهم شي يعرف اسم الطبيب أو الطبيب الي كان مسؤول عن عمليتها هي ومريم
_تدري اذا طلع نفسه ابن خالتها معناها هاهية كلشي بين ممعقولة ابن خالتها الي مسويلها العملية ومعرف اذا ابنها ميت لو لا
_ماشي منتظر خبر منك
_لا والله ماسوي شي لتخاف

The Truth Behind Couple's Therapy
فتحت عيوني بصدمة من كلامه اكيد اني المقصودة ويريد يشوف الطبيب الي مسؤول عن عمليتي واني بوقتها كانت اكو طبيبة مسؤولة عني
بس اتقدم موعدي واضطر أحمد هو يسويلي العملية يعني هسة اذا دور رح يعرف اكيد هو الي سوا العملية
رجعت لغرفتي بسرعة
اخذت فوني واتصلت بأحمد بس مارد
اتصلت مرة ثانية هم ماكو رد
شمرت الفون هسة هذا وقته يكون مموجود
هذا اذا عرف معناها نهايتي اني واحمد
قاطع تفكيري صوت يوسف الي كعد من النوم _ماما
تقربت منه _صح النوم حبيبي
يلا كوم غسل وتعال
كام من فراشه يغسل شوية ورجع
_يلا حبيبي تعال اقريك
باوعلي بتوسل _جوعان
ضحكت_كول ماريد اقرة واريد التهي بالأكل بس بلا كوم وياية
اخذت فوني وياية
كصيت كيك ليوسف حتى يأكل
دزيت مسج لأحمد كتبتله اتصل بية ضروري بس مشاف المسج
_هاج
_لا حبيبي اكل انت
دخل حيدر للمطبخ مبدل ملابسه مبين يريد يطلع
كال ليوسف _حبيبي تجي وياية حروح لبيت جدو
جاوبه يوسف _لا بابا اريد اقرة
طلع حيدر من البيت
ورا دقايق دك فوني شفته أحمد
_يوسف حبيبي روح غسل وانتظرني بالغرفة شوية واجيك
اول ماطلع يوسف فتحت الخط ويا أحمد
_هلو نور
شبيج خوما اكو شي
_مصيبة أحمد مصيبة
بين الخوف بصوته _شكو
_شوف قبل شكم يوم لزمني حيدر وكال عرفت ابن خالتج يشتغل طبيب بنفس المستشفى الي انت جبتي بيها ومتأكد اتفقتي ويا تغيرون الاطفال
_شعرفه اني طبيب وكنت اشتغل هناك
_ماعرف شلون درى بس هسة خلينا بالاهم هو بعد عرف بهاي السالفة
_شكو بعد
_قبل شوية سمعته يحجي ويا واحد وكوله اريدك تشوفلي منو الطبيب الي اشتغل بالعمليتين قصده عمليتي وعملية زوجته  هو ربط بين اسقاطاتي وبين شغلك توقع انه اني وياك اتفقنا نكذب على عمار ونخدعه بطفل فتدري اذا هسة عرف انت مسوي العمليتين شنو معناها
_يي اعرف كلش زين شنو معناها وتوقعت ممكن يسوي هيج مع انه صعب يوصل لهيج ملفات بس هم اخذت حذري لتخافين الاسم المكتوب مو اسمي بالعمليتين مكتوب اسم مختلف ولا واحد منهم اسمي
تنهدت بأرتياح _الحمدلله ياربي
_نور لتخافين من اي شي اني اخذت حذري بكلشي ميكدر يلزم علينا اي شي
هسة طمنيني عليج شلونج
_أول أيام زينة بس هسة لا بعد ماعرف انت طبيب رجع يشك وبدأ يعاند وياية
_شكتلج اني قبل مو كتلج هذا مخبل لتورطين نفسج ويا على العموم اني عرفت انتي معقدتي محكمة عوفي ورجعي لتورطين نفسج ويا أكثر
تنهدت _ماكدر أحمد ماكدر اذا عفته معناها عفت ابني للأبد وهالشي مستحيل اكدر اسوي علمود يوسف مستعدة اتحمل كلشي
_اذا احتاجيتي اي شي اتصلي بية ودربالج على نفسج
سديت الاتصال منه
احس هسة الا ارتاحيت بعد الي سمعته منه الحمدلله مأخذ احتياطه
بس راحتي ماطولت غير ثواني
اجاني صوته_نور
فتحت عيني بخوف ياربي بس لا سمع كلامي هو اصلا شرجعه هسة
خفت حتى اندار علي اكيد سمع كلامي
....
توقعاتكم للقادم 
برأيكم حيدر سمع كلا نور لو لا
ورح يكدر يعرف الي صار بالماضي
تصرفاته ويا نور رح تستمر هيج
....
يتبع
البارت 25
....
المواقفُ لا تقتل، بل تُعلمك ماكنتَ تجهلهُ قبلَ أن يحدثُ الندم على ذلك
....
ركبت سيارتي وتوجهت لبيت اهلي
بالطريق وكفت يم محل انزل اجيب اشياء ليوسف
انتبهت ناسي محفظتي بالبيت
اوف شوكت ابطل سالفة النسيان
رجعت للبيت هم زين مو كلش ابتعدت
خليت سيارتي برا مدخلتها ودخلت للبيت
سمعت صوت نور تحجي بالتلفون
تقربت من المطبخ
_ان شاءالله ماشي
خلت الفون على الميز
_نور
ماندارت علية راسا مدري ليش اندارت ورا ثواني وجهها مخطوف _نعم
استغربت_شبيج وجهج ليش اصفر
بلعت ريقها_من وكفت لزمتني دوخة فجأة
_شربي عصير وارتاحي شوية
_ان شاءالله
شعجب رجعت
_طلعت ناسي محفظتي وممنتبه
_هسة ثواني واجيبها انتظر
_تلكيها على الميز
دخلت لغرفتي وطلعت ورا ثواني
مدلتي المحفظة_تفضل
_تسلمين
باوعتلها _لتسوين عشا اجيب وياية من ارجع
طلعت من البيت واشتريت اشياء يحبها يوسف
بعدها رحت لبيت اهلي بقيت يمهم شوية
وراها جبت عشا ورجعت للبيت
شفتهم مموجودين بالصالة ولا المطبخ مبين بالغرفة صحتهم
واعطيت ليوسف أغراضه أخ ابتسامته شكد تعنيلي
بقيت انتظر خبر من صديق ياسر
الا ان خابرني ورا يومين واني بدوامي
_حيدر الولد طلع السجلات
_يي شكال
_مختلف مو اسم ابن خالتها واصلا كل وحدة طبيبة شكل مسويتلها العملية
تنهدت بعصبية وغمضت عيني _مغيرها اكيد
_مو شرط ممكن صحيحة ترى مو بسهولة واصلا متتغير هاي بساعتها تنكتب
_يي بساعتها اكيد طلب من زميلاته بالشغل يكتب اسمهم بداله مو صعبة علي يسوي هيج
_لا ماعتقد هاي مسؤولية حيدر مو كل احد يقبلها
سكتت افكر بكلامه
_حيدر الله يخليك كافي شكد دا اعيد وازيد مدا يفيد وياك ليش هالعناد كافي عيش بسعادة ويا ابنك وانسى الماضي مهما كان انساه وابدي من جديد
_ماكدر ياسر هاي ٥ سنين من عمري وعمر يوسف مو قليل
_زين هاي الايام الي دتضيعها هسة بهذا التفكير مو هم دتروح من حياتج فكر زين حيدر
الماضي راح وانتهى وبعد منكدر نغير شي بي بس كدامك سنين انت تتحكم ببها
بقيت افكر بكلامه
مو هذا الي كنت متوقعه توقعت اسم ابن خالتها موجود كان كلش تسهل علية الموضوع بس هذا الوضع صار اصعب واصعب
....
وكفت كدام المراية الموجود بالميز مالته
يا ربي صدك وجهي اصفر من الخوف
شلت محفظته من الميز اباوع ايدي ترجف
متت من الخوف ليكون سمعني
اخذت نفس قوي وهدأت نفسي  طلعت اطيته محفظته
يومين مرت بهدوء اتوقعت عرف انه أحمد مو هو الي مسوي العمليات وبدأ يروح الشك العنده
الظهر اجى حتى يأخذني من دوامي
كان واضح من شكله متعصب
طول مكاعدين على الغدا يباوعلي وحتى ما اكل ولا خلاني اكل من نظراته وياريت نظرات عادية نظرات بيها خزرة وبقى طول منأكل هيج
اخر شي عرفت الاكل ودا اكوم اغسل المواعين
_اكعدي
انداريت علي _شنو
وجه كلامه ليوسف _ حبيبي غسل وروح للغرفة
طلع يوسف من المطبخ
رجع نظراته علية _كتلج اكعدي

The Truth Behind Couple's Therapy
رجعت كعدت بمكاني والتوتر يقرأ عندي مليون مبين عصبيته تخصني معقولة عرف شي غير الي كاله الي أحمد
_شوفي نور لابد يجي يوم وكلشي ينكشف وصدكي اذا اجى هاليوم ما ارحمج فاختصري الوضع واعترفي بالي سويتي
_شنو تريدني اعترف بشي مسويته اصلا
_اني متأكد سويتي بس لهسة ماكو دليل بس يجي يوم ويبين كلشي لان حبل الكذب قصير
_حيدر الأفكار الي ببالك كلها غلط والله بحياتي مفكرت اخطف طفل سواء يوسف أو غيره لو باقية عمري كله بدون أطفال ما اسوي هيج والي ببالك كلها اوهام
ضرب على الطاولة _مو اوهام
دمعت عيني _حرام عليك حيدر كافي الي دتسوي بية اني لو خاطفته ليش ارجعه اصلا وياريت رجعته مرة رجعته الك مرتين وكل هذا مغير تفكيرك اتجاهي كل الي ببالك حقد وغل مفكرت انه اني اول ماعرفت هو مو ابني رجعته الك وكنت بكل سهولة اكدر ما أرجعه وجان عمرك كله معرفت انت عندك طفل اصلا بس اني مو انانية
نزلت دموعي ويا نهاية كلامي وسكتت وهم سكت مجاوبني
كمت من مكاني وقبل ماطلع من المطبخ رجعتله
احجي بين دموعي واشهك _تدري اني شكد راعيت نفسيتك واتحملت كلامك الجارح لان كنت مصدوم برجعة ابنك راعيت نفسيتك مع انه انت صدمتك صدمة فرح عكسي تماما خلال سنة اجتني صدمتين وحدة ورا الثانية وحدة اقوى من الثانية الي لازم يكون منهار هسة اني مو انت
عفته ودخلت لغرفتي
تقرب مني يوسف بخوف _شبيج ماما
نزلت دموعي أكثر من شفته كدامي
_بابا ضوجج
حضنته وكأنوا استمد منه القوة ياريتك بيوم تعرف شكد اني تحملت علمودك وعلمود ابقى بقربك _لا حبيبي مضوجني بس اني تعبانة
يلا تعال خل ننام
تمددت وهو بحضني شوية وغفيت من التعب
كعدت على الم قوي برأسي
هاي دائما بس ابجي رأسي يكوم يأذيني
رحت للمطبخ شربت حباية
حميت الاكل مع انه مالي نفس اكول بس لان شربت حباية ومن الريوك لهسة مأكلت
كعدت على الميز انتظر الاكل يحمى
بقيت صافنة افكر بحياتي الي مدا تتعدل
صحاني صوته_كعدتي
التفت علي بدون ما اجاوب
سحب الكرسي وكعد كدامي _اني آسف على الي صار قبل شوية 
بقيت مصدومة منه من الشيطان يجي ويتأسفلي
_فكرت بكلامج وشفت ممكن يكون
صحيح
_ممكن
ضحك_مشيها ل ممكن ميكدر الإنسان يخلق ثقة بيوم وليلة
_صح كلامك
بس حيدر الله يخليك حاول توخر هاي الأفكار من بالك خلينا نعيش مرتاحين اذا مو لخاطرنا لخاطر يوسف
_ان شاءالله
ابتسمتله بأمتنان
وكمت طفيت الاكل
التفت علي_اصبلك وياية
_يي والله ياريت على الغدا مكان الي نفس اكل
_قصدك كضيت الوقت تخزر بية ونسيت تأكل
ضحك على كلامي
خليت الاكل كدامه وكعدت اني هم أكل وشكد كنت ممشتهية شكد ما بعد كلامه وياية انفتحت نفسي على الاكل
الحمدلله وراها نوعا ما تحسن الوضع مضوجني مثل قبل كان هادئ
يوسف وضعه بالدراسة بدأ يرجع مثل قبل لان على اني ليل ونهار اخيرا بديت احس ابني انتظمت حياتي وهذا اهم شي
خصوصا المشاكل الي بيني وبين حيدر خفت تأثر علي الاطفال صح صغار بس المشاكل تأثر عليهم ويفهمون كلشي ديصير
بس الحمدلله انتهت
مرت أيام الوضع كلش زين بيننا نكعد احيانا سوة بالصالة ويمنا يوسف بينا كلام احيانا بس قليل والأهم من هذا انه الفكرة راحت من باله
اتصلت بية سارة
_هلو سرو
_نور جديات ميصير هيج صار شكد مشايفيج
_والله مدا يصير وقت اجي لان حيدر بالليل يطلع وميلحك يجيبني
_معلية نور تجون انتي ويوسف لازم كلش اشتاقيتلكم
_ان شاءالله ححاول والله
سديت الاتصال وطلعت
شفت يوسف كاعد ويا حيدر بالصالة 
كعدت يمهم
_حيدر
التفت علية_نعم
_اريد اشوف اهلي صار هواية مشايفتهم من أجيت هنا ليهسة
_ماشي ان شاءالله باجر اخذكم انتي ويوسف الهم المغرب

كوب واحد فقط قبل النوم لتخسيس 4.5 كجم في أسبوع واحد
ثاني يوم
كعدت من النوم المغرب
بدلت وجهزت نفسي وجهزت يوسف 
وصلنا حيدر لبيت اهلي
التفتلة قبل ما انزل_متنزل ويانة
_لا متواعد ويا صديقي خليها غير مرة
_ان شاءالله
_دكي علية من تريدين ترجعين
نزلت اني ويوسف
اهلي كلهم موجودين
سالت سارة يوسف وباسته_مشتاق لخالتو لو لا
حضنها _يي كومة
كلش فرحوا لما شافوني نازعة الأسود على عكسي تماما لهسة اكو غصة بداخلي لان نزعته
كعدت يمهم سألوني عن أحوالي وطمأنتهم كتلهم كلشي زين الحمدلله مرتاحة
سألني بابا_زوجج ليش ما اجى
_والله بابا وصلني بس كال حيروح لصديقه ان شاءالله غير مرة يجي وياية
رحت وية ماما للمطبخ
_شلونه زوجج وياج
_الحمدلله حباب
_اكيد يعني كلشي تمام بينكم
_يي ماما كلشي بخير
_جبرج تنزعين الأسود لو انتي نزعتي
مردت احجيلها على المشكلة الي صارت واقلقها علية _هو طلب مني واني قبلت
_عفية عليج هذا الصح صار لازم تبدين صفحة جديدة بحياتج وتعيشين حياتج بسعادة بين ابنج وزوجج
لبسج الأسود وحزنج على عمار وانتي على ذمة حيدر هسة هذا بي حرام الج بس اني مردت اجبرج تنزعي والحمد لله اقتنعتي
ابتسمتلها بموافقة وكملت شغل وياها
أخ يا امي لو تدرين الي بداخلي ماكدر انسى وابدي صفحة جديدة مو بيدي
تعشينا سوة كلنا وحطيت اكل لحيدر اخذه وياية
دخلت لغرفتي اخذت ملابس بعد الي لان الي اخذته وياية كان اغلبه اسود
بعدها دزيت مسج لحيدر يجي علينا
....
وصلت يوسف ونور يم اهلها
ورحت بعدها الكوفي يم ياسر
_يعني الوضع هسة هادئ
_يي ماكو شي اني شيهمني غير يكون يوسف سعيد وهاهية مادام ابني  مرتاح وياها
_اخيرا يعني خلصنا من هاي السالفة
_مو شغلة خلصنا بس جديات دموعها قهرتني حسيت بألمها
_ابو قلب رهيف انت وين اكو منك مستحيل تقاوم دموع النساء من ايام الشباب كانت تجي مريم الله يرحمها للكلية بجي ولطم لان متعارك وياها على لبسها تلم علينا الكلية اما صديقاتها مفاهمين اي شي من السالفة ولا شايفين شكلك ولا يعرفوك اصلا بس سامعين منها انت صديقي ويجوني حسبي الله بصديقك وبيك زين اني شعلية كائن لطيف ظريف شدخلني يحسبون علية
والحلو ثاني تجي مريم الله يرحمها الابتسامة منا لهنا هاي مريم تصالحتوا شلون يي والله ياسر تصالحنا بجيت كدامه شوية وكعد هو يصالح بية
زين انتو تعاركتوا وتصالحتوا اني الي اتحسبن علية بدون سبب شنو ذنبي 
ضحكت بقهر _ شلون ايام كانت اتمنى ترجع مرة ثانية كان يوم واحد مزعلتها ولا نزلت دمعتها
_الله يرحمها
هسة هاهية السالفة انقفلت
_مانقفلت بس انقهرت حسيت نفسي دا اظلمها هي ليل ونهار مكابلة يوسف وتداري بدل ما اشكرها اجي اتهمها هيج حسيت نفسي قاسي
_الحمدلله وأخيرا عرفت نفسك شكد انت انسان قاسي ومتقدر
_دكافي طول عمري من اكعد يمك تكرهني بنفسي
_غير لان اطلعك على حقيقتك
_بقيها مضمومة ماريد اعرفها
بقينا نسولف اني ويا
الا ان نور دزت مسج انه اجيهم
ودعت ياسر ورحت عليهم
صعدوا بالسيارة ونور خلت غراض ليورة يم يوسف
سألتها_شنو هاي
_ملابس الي لان اغلب الي عندي اسود وهاي عشا الك
من رجعنا تعشيت بسرعة وبعدها
بديت بشغلي صارلي اشهر دا اشتغل على مشروع وموعد تسلميه باجر اني تقريبا مخلصه بس باقية شكم شغلة دا اريد اضبطها
كعدت بالغرفة اشتغل بس بديت انعس واغفي فطلعت اشتغل بالصالة
....
رتبت الملابس الي جبتهم من اهلي بالكنتور
بعدها نيمت يوسف وغفيت ويا
كعدت على صوت طكطكة فزيت خفت اكو شي خصوصا الوقت متأخر ممعقولة حيدر كاعد
طلعت من الغرفة
شفته هو كا
عد بالصالة وحواليه اوراق كومة ومبين ديصمم

The Truth Behind Couple's Therapy
تقربت منه
رفع رأسه لما شافني _ها نور خوما فززتج
ضحكت_لا بس خفت متوقعتك كاعد لهسة
تنهد ورجع رأسه ليورة على القنفة _باجر لازم اسلم تصميم مشروع كلش مهم دا اشتغل علي صار أشهر
_يي اذا اشهر دتشتغل ليش مخبوص هسة
_ماعرف احس اكو شكم شغلة ممقتنع بيها واريد اعدلها
_اذا عندك هيج شغل مهم ولازم تسلمه كان كلت ومرحنا لأهلي اليوم وكملته على راحتك
ضحك_لا ماله علاقة  والله شايفة الهوس والخوف الي يصير قبل موعد تسليم شي شلون ورقة الامتحان من تردين تسلميها تحسين كلشي كاتبته بيها غلط
كعدت على القنفة الي كدامه _دا اتخيل الشعور
بس اهم شي حتلحك تسلمه لو لا
_ان شاءالله
باوعتله حسيته تعبان ومبين عليه النعس
_اكو اسويلك قهوة او شاي تصحصح شوية
_يي والله ياريت قهوة
دخلت للمطبخ حضرت القهوة ورجعت اطيتها اله 
كعد يشربها
مدلي الورق _هاج شوفي
باوعت على الورق والرسم الواجهة رسمها كلش حلو بس الداخل مو كلش فهمته
_حلو بس من الداخل مفهمت التصميم كلش
طلع فونه _ثواني
اعطاني الفون وعلي صورة للتصميم وكأنوا متنفذ تماما_الصراحة مو طبيعي يجنن
ضحك _شكرا
رجع كمل شغله
شوية ورفع رأسه_يمكن انتي اول مرة تعرفين اني مهندس معماري
ضحكت_تريد الصراحة مو اول مرة هاي هذيج المرة من نظفت غرفتك دخل وياية يوسف وكام يلعب بالأوراق الي على الميز فأخذتهم من ايده ومن الفضول باوعت عليهم وخمنت شغلك
رجع يكمل شغله واني بقيت يمه
سويتله قهوة مرة ثانية
رجع رأسه ليورة وطكطك أصابعه_وأخيرا هسة احس راضي عن الشي الي كدامي
_الحمدلله وأخيرا
ابتسملي_تعبتج وياية اليوم روحي ارتاحي ولو مبقى لدوامنا غير شكم ساعة
_ان شاءالله وانت هم ارتاح
_لا اني رح ابقى كاعد خاف تأخذنا نومة اني من نوع ماكعد على المنبهات
_اني اكعدك لتخاف وراك شغل مهم اكيد رح تشرحلهم تصميمك لازم تكون مرتاح شوية مو نعسان
ابتسم بتعب_ماشي بس مو تنسيني
رجعت لغرفتي وهو راح لغرفته
اخذت فوني وحطيت منبه مع انه اني ماحتاجه 
بس على الرغم من هيج مكدرت انام خفت تأخذني نومة
انتظرت الا ان صار موعد كعدتنا
طلعت دكيت الباب على حيدر ماكو رد
دكيت مرة ثانية هم ماكو رد هذا مبين كلامه صدك وميصحى بسهولة
دكيت قوي وهم ماكو معقولة
دكيت قوي كلش على الباب الا ان سمعت صوته_كعدت
رحت للمطبخ حضرت ريوك
تريكنا سوة وطلعنا
وصلنا يوسف لروضته
التفت علية حيدر _احسج منايمة
_تريد الصدك يي منمت خفت خاف ما اكعد واورطك
قبل ما انزل ابتسمتله_بالتوفيق ان شاءالله
....
توقعاتكم للقادم
حيدر نسى الموضوع
حيدر ونور شحيصر وياهم
....يتبع
البارت 26
....
ما مرّ ذِكرُكَ إلا وابتسمتُ لهُ
‏كأنكَ العيد والباقون أيّامُ
....
وصلتهم وتوجهت لشغلي
بقيت انتظر الا ان ب ١٠ اجى صاحب الشركة الي طالبة التصميم معروف عنه شخص صعب ميقتنع بسهولة بأي شي
كعدت وياهم طلعت الخريطة الي رسمتها وبديت اشرحله كلشي وشلون رح يكون بالنهاية وبعدها شوفته التصميم بالتلفون ويكون تصميم تخيلي للشكل بعد البناء
ابتسم بفرح _ الصراحة شغل مبهر
_شكرا الك
_كلشي ببالي وطلبته منك نفذته واضبط بعد
بقى يشكر بالتصميم هذا الشخص عنده هواية مشاريع ودائما يطلب من شركتنا تصمملة واخر مرة صمم يمنا معجبته النتيجة لهذا المدير رشحني هالمرة لان اعرف اذا معجبه التصميم حينهي عقده ويانا
طلعت من شغلي واني بقمة الفرح مشروع صارلي اشهر اشتغل علي والحمدلله كملته بجدارة
توجهت للمكان عمل نور
ركبت بالسيارة _مساء الخير
ابتسمتلها_مساء النور
_بشر شصار اليوم
_انبهر بالتصميم
_الحمدلله الف مبروك تستاهل كان واضح انت شكد تعبان بالشغل
انتبهت بعينها محمرة من قلة النوم _ولتنسين انتي ساعدتيني هم الج جزء بالنجاح
ضحكت_لا شعلية اني
_شلون شعليج باعي عيونج شلون حمرة من السهر البارحة وياية
_لتخاف اني متعودة على هاي السالفة من ورا اختي سارة بحيث ايام امتحاناتها كنت اعوف بيتي وابات يمهم علمود اراقبها لا تنام خطية امي متكدرلها
ضحكت_يعني بعد انام واعتمد عليج
وصلنا لروضة يوسف
بعدها وكفت يم مطعم
_ليش وكفت
_اجيب غداء واجي
_لا ميحتاج اني من أصول اجهز
_انتي اصلا اليوم كله لازم ترتاحين وتنامين
نزلت طلبت اكل وبعدها توجهنا للبيت
بدلت ورجعت للمطبخ رتبت الاكل وحطيت مواعين
اجاني صوتها_ليش تعبت نفسك اني ارتبه
_لا عادي متعود
كعدنا على الميز ويانا يوسف
_يمكن انتي متردين اني كنت عايش هنا قبل ما الكي يوسف تقريبا ٥ سنين عايش وحدي بس لما اجى يوسف اضطريت ارجع لاهلي علمود يساعدوني بي
_لا والله مادري عبالي انت عايش ويا اهلك من قبل
_طول الفترة الي هنا كنت مسؤول عن نفسي صح ما اسوي شي اجيب اغلب الوقت اكل من برا وكل مدة يجي احد ينظفلي بس كنت مدبر نفسي
كامت نور ورا شوية من الاكل _نعست كلش حكوم انام
راحت لغرفتها واخذت وياها يوسف
اني هم رحت لغرفتي
فتحت الخزنة الي موجودة بالكنتور طلعت مبلغ زين ورجعت قفلتها
تمددت بالفراش وسرعان ما نمت من التعب
....
انصدمت لما كعدت وشفت الوقت
صارلي هواية نايمة
كعدت يوسف
طلعت من الغرفة علمود اسوي شاي اصحصح
شفت حيدر بالصالة
_صح النوم
ضحكت_كومة نمت ادري
_حقج من التعب
_حسوي شاي تريد وياية
_يي جيبيلي وياج
حضرته وجبته للصالة
وكعدت يوسف يمي اقريه واشوف شنو اخذ اليوم
بعدها كمت دا احضر العشا
_لا لتسوين اني اجيب
_ميحتاج اني دقايق واسوي
ضحك_ليش عنيدة هسة اني ويوسف نروح نجيب ونجي
ضحكت وكعدت  _يلا ماشي
طب لغرفته شوية وطلع
تقرب مني _نور
التفت علي_نعم
مدلي فلوس _هذا مبلغ الج
استغربت_شسوي بي
_كيفج الي يعجبج كل شي تردي اشتري انتي مسؤولة مني حاليا وهالشي واجب علية
_لا حيدر انت تعرف اني موظفة والحمدلله عندي الي يكفيني وزايد وانت اصلا مسؤول عن البيت ويوسف
_وعنج هم نور رجاءً اخذي ولعلمج كل شهر مو بس اليوم
_والله ميحتاج
_اخذي نور ولتعبيني
اخذته منه وهو طلع ويا يوسف
حسبت الفلوس مبلغ هواية مو مال شهر واصلا اني ممحتاجة اشو كاعدة بالبيت ومالي واهس اطلع لأي مكان علمود اصرف الفلوس
الايام تمشي
وضعي الحمدلله صار كلش احسن قبل
حيدر تغير او يمكن مو تغير هي هاي حقيقته الي كان مغطيها بغضبه على الرغم من هيج اني ويا علاقتنا سطحية صح نكعد احيانا سوة ونسولف وهالشي كان مريحني كلش
بس الشي الي مفرحني هو علاقته ويا يوسف بدأت كلش تتطور وصار يوسف متعلق بي ومن يطلع ينتظر رجعته واحيانا يصر يطلع ويا هالشي كلش سعدني
حاولت اتأقلم وية حياتي الجديدة بس مو سهل الموضوع
يأخذني الحنين كل يوم ويرجعني سنين ليورة
شكد احاول امنع نفسي واكول حرام مهما يكون اني على ذمة حيدر بس دموعي تخوني غصب عني
بس صرت اقوى من قبل حزني اكدر اعيشه بداخلي بيني وبين نفسي بدون ما احد يحس بينما ظاهريا مكملة حياتي عادي من ناحية شغلي واهتمامي بيوسف بس داخلي مازال  حطام
....
اخذت يوسف وطلعت رايح لياسر
الايام الفاتت بديت اقوي علاقتي بيوسف اخذه وياية لأي مكان اسولف ويا العب ويا ردت بأي طريقة اكون الاب الي هو يريده
وشوية شوية بدأ يتعلق بية هنا حسيت كلام ياسر كان كله صحيح كنت محتاج اركز على علاقتي بيوسف أكثر من أي شي ثاني ومن نسيت كلشي وبديت اركز عليها حسيت بالفرق
نزلنا اني ويوسف
شفت ياسر كاعد على الطاولة ينتظرنا
_الحمدلله يارب مبتسم يعني ماكو مصيبة
ضحكت _ششايفني كل يوم جايك بمصيبة يعني
_غالبا يي
اندار على يوسف _شلونك حبيبي
_الحمدلله زين
_مو كافي أسئلة من اجينا لهسة نريد نشرب شي
طلبت الي وليوسف
_بشرني شنو الاخبار
_اخبار شنو
غمزلي_اخبارك وية نور
خزرته واشرتله على يوسف بمعنى ديسمع
_مو يمنا اصلا ملتهي بعصيره
هسة جاوبني لتغلس
_عادي يعني الو
ضع طبيعي البنية هادئة ومتفاهمين اني وياها
_وبعد
_شتريد أكثر من هيج
هالشي بالنسبة الي كلش كافي
بعدين عوف العالم وخليك بروحك شنو اخبار زواجك
تنهد_شمعرفني امها وامي كل يومين كابة بينهم العركة واحنا الي واكعين بيها رأسا بس تصير المشكلة يكولون هاهية نفركش كلشي عبالك هم الي حيتزوجون مو اني ودنيا
_معليك بيهم انتو عاقدين هاهية تعتبر مرتك بعد اني اكول سوي عرس وأعزم اهلك واهلها وسويلهم مفاجئة
ضحك_عبالك مكلتلها هيج بس متقبل
صدك نسيت صارلها فترة كاتلتني تريد تشوف يوسف وكل يوم واكلها باجر
_اذا هيج تعالوا يمنا فد يوم
_والله خوش اقتراح عندي فضول اشوف نور
خزرته _شكو شحجينا يعني
بقينا نسولف إلى أن تأخر الوقت وكمنا
_مكتلي شوكت نجيكم
_خلي أسأل نور واشوف يا يوم تكدر
غمزلي_ماشي اسألها
دخلنا
كانت كاعدة بالصالة دتتفرج
_تأخرتوا
_اخذتنا السوالف
_يلا بدلوا بين ما احمي العشاء لان برد
كعدنا على الميز
باوعتلها_صديقي وخطيبته يريدون يجون يتعرفون عليج وعلى يوسف
_يي هلا بيهم اعزمهم على الغداء يمنا وخليها يوم جمعة علمود الحك اجهزلهم
_ماشي ان شاءالله
....
يوم الخميس بالليل
كاعدة بالمطبخ
اجهز الأشياء الي بيها تكملة يعني اسوي جزء منها والباقي اكلمه الصبح
دخل حيدر للمطبخ_هاي شنو
_دا اجهز لباجر
_ترى نفرين هم بس هذا اكل مال ١٠
ضحكت_قابل حنذبه اجمده واوكله الكم طول الاسبوع
ضحك_خوش خطة
الصبح كعدت من وقت
وبديت احضر كلشي الا تقريبا خلصت كلشي بقى بس شكم جدر على النار
دخلت للصالة _حيدر دربالك اكو اكل على النار قد ربع ساعة وطفي
وجهه على التلفزيون _لا مانسى
دخلت الحمام سبحت وبعدها بديت اجهز نفسي وكالعادة محطيت مكياج عكس قبل شكد كنت احب اخلي صح خفيف بس يعجبني بس هسة نهائيا ولا الي نفس اخلي
دخلت للمطبخ
شفت الاكل مطفي حيدر
شوية وصلوا
تسالمنا وكعدنا سوة نسولف ك
كالي صديقه الي عرفت اسمه ياسر_وأخيرا شفتج
ابتسمتله_الي الشرف بمعرفتك
كان مبين عليهم كلش لطيفين وينحبون والبنية كلش حبت يوسف كابلته وكعدت
ورا شوية استأذنت منهم علمود ارتب الغداء
والبنية اصرت تجي تساعدني
_الصراحة واضح كلش تعبانة بتربية يوسف فدوة لقلبه شكد مؤدب وينحب
ابتسمتلها_تسلمين عمري
ابتسمت بحزن_متأكدة مريم هسة مرتاحة وابنها يمج
سألتها_انتي تعرفيها
_يي كنت اعرفها حبابة كلش كانت ويا ياسر بالجامعة واصلا يعرفها من الطفولة ومن تعرفنا اني وياسر عرفتها منه
_انتو متزوجين لو بعدكم مخطوبين
بين الحزن على ملامحها _بعدنا مخطوبين صارلنا سنين على هاي الحالة كل ما نقرر هاهية نتزوج تصير مشكلة ونضطر نأجل
_لتنقهرين كل تأخيرة بيها خيرة ومادام انتو نصيب بعض يجي يوم وتنجمعون ان شاءالله
_آمين
رتبنا اني وياها ودنيا الاكل على الميز وصحناهم يجون
رفع رأسه ياسر_الاكل يجنن عاشت ايدج
باوع لدنيا _تعلمي
_غير لما نتزوج بالاول الا اسويلك
_هم حقج
باوع علينا_طبعا دائما تعزمني بالليل دنيا على الاكل واوصل لبيتهم أمها تفتحلي الباب تشوفني اني وتسده بوجهي اكلها عمة والله معزوم تكولي روح شنو بيتكم مبي اكل
صدك ضحكت علي واضح عوائلهم ابد ممتفاهمة بلكي رب العالمين يجمعهم
قدمتلهم وراها حلويات
باوع ياسر لحيدر _واني اكول ليش سمنان هالايام بس هسة الا عرفت السبب
بقوا يسولفون سوة ويشاقون
واني ودنيا هم تبادلنا الحديث سوة
كلش تونست بيهم خصوصا صارلي مدة مملتقية بأحد ومالي واهس لأي شي بس اليوم حسيت لا شوية تغير
اني من نوع كلش احب العزايم وهالأشياء وماتعب منها بس شي واحد يزعجني شخص ينتقص من شي
يعني اكون تعبانة اليوم وتالي يجي الشخص يستهزأ بشي مسويته كلش انزعج وهذا الشي الي كانت تسوي عمتي ام عمار الله يرحمه
دخلت لغرفتي نمت شوية
ومن كعدت حسيت نفسي جوعانة لان صدك من صبيت الاكل ما اكلت غير قليل دائما هيج من يجي يمي احد ما اكل مو استحي بس ابقى اشوف اذا محتاجين شي واراقب اذا الاكل عجبهم لو لا وانسى امل
حميت شوية من الاكل وكعدت اكل 
شوية ودخل حيدر للمطبخ
كعد كدامي _بالعافية
_الله يعافيك
اصبلك تأكل
_لا تسلمين شبعان
طبعا بداخلي استحيت كلت كل ما يدخل للمطبخ يشوفني كاعدة ودا اكل شهالفشلة هسة سشيكول علية
_عاشت ايدج اليوم على الاكل والحلى والترتيب تعبتي اليوم
_بالعكس كلش تونست اليوم لا تعب ولا شي وصديقك وخطيبته كلش لطيفين ان شاءالله ينجمعون سنة
سألته _من شوكت انتوا اصدقاء
_من احنا أطفال كان جيران اهلي بس بعدها شالوا واني ويا حتى فكرنا ندخل نفس الكلية وعلى الرغم اني طلعت معدل مثله بس رغبتي كانت معماري ومشيت وراها
ابتسمتله _ان شاءالله طول العمر تبقون اصدقاء
بعد يومين
دخلت لمكتبي وبديت اشتغل
ورا شوية رفعت رأسي على صوت أحد دخل
كان زميل بالشغل وكف يسولف ويا هدى صديقتي
اني نزلت رأسي ورجعت اكمل شغلي
_شلونج نور
رفعت رأسي وابتسمتله _الحمدلله بخير
اني من نوع علاقاتي بالشغل طيبة ماعندي مشاكل ويا احد سواء بنات او ولد وبنفس الوقت ما عندي علاقات قوية ويا احد اقرب بنية الي هي هدى
اما الولد فعلاق
تي بيهم ماتتعدى سلام واحيانا تصير كعدة كلنا سوة
رجعت للبيت
قبلها بيوم حيدر وعد يوسف يأخذه ويطلعون يفترون بس المشكلة صار عند حيدر شغل ثاني و طلع مرة لخ العصر
رجع المغرب
استقبله يوسف _ها بابا نطلع
جاوبته _لا حبيبي خليها غير مرة خطية بابا متشوفه تعبان وهسة رجع من الشغل
برطم يوسف وكعد
تقرب منه حيدر_كلشي ولا تضوج يلا روح بدل بسرعة حتى نطلع
راح يوسف للغرفة يركض يحضر ملابسه
اندلريت على حيدر _كان قنعته اني ليش تتعب نفسك وهسة راجع من شغلك
_اني بس اشوف يوسف فرحان كل تعبي يروح ويتلاشى وانتي ليش بعدج كاعدة روحي بدلي علمود مانتأخر
_لا لا مبية حيل اطلع روحوا انتو وتونسوا

The Truth Behind Couple's Therapy
_دكومي نور يلا على الواهس
_خليها غير مرة ان شاءالله
_تدرين شنو صارت أمنية حياتي
_شنو
_فد يوم اكلج شغلة وراسا تكوليلي اي بدون متعاندين
ضحكت _لا مو لهدرجة
_لا والله لهدرجة وأكثر وإذا تردين تثبتيلي العكس كومي بدلي
استلمت وكمت بدلت وطلعنا كلنا سوة
كانت اول مرة اطلع ويا
يوسف فرحان كلش ويا
بس اني ذكرياتي اخذتني قبل بدون ما احس شلون طول الطلعة نبقى واحد لازم ايد اللخ والابتسامة مالية وجهنا
انتبهت على صوت حيدر _شنو رأيج بهذا
_شنو
ضحك _لا واضح مو وياية ابد
دا اسألج هذا التيشرت حلو ليوسف
_يي حلو
دخل بعدها يوسف لمحل العاب مبقى لعبة ما اخذها
_لا حبيبي هواية هاي اختار شكم وحدة
كال حيدر _عوفي خل يأخذهم كلهم
وصدك اشتراله كلشي يريده
التفت علية لما طلعنا _مرايدة تشترين شي
_لا معاجبني
_ها رجعنا مرة ثانية
ضحكت _ماشي حشتري
واني فعلا محتاجة لان لبسي تغير اغلب شي البس غوامق وما عندي منها هواية فكنت محتاجة اشتري
اخذت شكم شغلة من محل ردت ادفع
خزرني حيدر ودفع
بعد ماطلعنا _نور شسالفة
_شنو حيدر انت مو اطيتني مبلغ وكلت اصرفي منه
_يي هذا قصدي لما تكونين وحدج واني مو وياج مو اني واكف يمج وانتي تدفعين
سكتت مجاوبته
_صدك استغربت من شغلة انتي ماتتعبين بالسوق والشراية بسرعة اختاريتي لو تعرفين علا ومريم الله يرحمها شجانوا يسون بية
ابتسمت بداخلي على الذكرى
لو تعرف قبل شلون كنت
بس كنت ادور الاناقة علموده وهسة هو ماكو ميحتاج اتعب نفسي كنت اتأنق بس حتى اشوف نظرة الحب والإعجاب الي بعيونه
تعشينا وبعدها رجعنا للبيت
أكثر شي كان زاعجني هاي الفترة هو نظرات زميلي بالدوام
ابد ممتعودة على هيج نظرات من زملائي كلهم يباوعولي بكل احترام وكذلك كان هو قبل
اما هالفترة لا والمشكلة ممطيته اي مجال احيانا حتى يتوجهلي بالحديث وما اجاوبه غير بكلمة
حتى الي وياية بدأ يلاحظون صح يجي ويكعد يم هدى بس اغلب كلامه يوجهه الي وهالشي كلش يضوجني لان ممتعودة على الميانة الزايدة
الا ان بيوم كاعدة دا اكتب على اللابتوب
اجى وكف يم مكتبي
_صباح الخير
رفعت رأسي _صباح النور
_شلونج
_الحمدلله بخير
سكت شوية بعدها كال_نور ممكن نحجي شوية
_يي تفضل
_لا مو هنا اريد نكعد وحدنا
ضجت من طلبه _لا آسفة ماكدر وراية شغل هواية لازم اخلصه
حجى بنية ترجي _ما اخذ من وقتج هواية بس دقايق
بعد ما لح كمت ويا لكافتريا الشغل كعدنا وكلش كنت متوترة ماحب اكعد هيج كعدات خاصة بس انجبرت علمود ليبقى واكف يم مكتبي
باوعتله_تفضل
_اني
....
توقعاتكم للقادم
زميل نور شنو يريد منها
حيدر رح يدري بسالفة زميلها لو لا
....يتبع