قصص واقعية ، 🌸 '
6.01K subscribers
402 photos
9 videos
116 links
• حياة ، حُب ، قهوة ، موسيقى ، كِتآب . 📇💛
بوت سايت بدون كشف المرسل
@qssas6_bot
Download Telegram
البارت 63
،،،،،،،،،،،،،،،،
حسبالك ابجي بغيبتك
ودموعي تنزل حافيه
لا انته كلش مشتبه
جابيش اشوفن بيك اضل لوعيني صارت طافيه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
خويه فدوه رحتلك لا يصير بخاطرك والله انت فاهم لموضوع غلط بدأعه احمد طول بالك بس خل افهمك
ام ثامر ولو جنت فاهمو غلط حدري فهميني بنتج منين عرفتو لولد لا هو بجامعته ولا نعرفو خطاب هوبز وكال عاشكتو على نقال لطيتو على حلكو جدامو اتصرف شي وراه اتصرف غير شي
هيه هاي تربيتنا يختي
هذا رباج
هذا تعبج
شنو نحنا جدامجن نسوان وتجرن رجال غريب من بغداد لانعرف اصلو لافصلو ونسكت ؟
لو نهوس ونكيف من جابتو ونكلو حدر كبع وأخذ
صايره كبل هاي صايره
و الله يخيي حكك بس هاي قسمه ولبنيه لرايح والجاي يدك بابه بعد عيني انت
اي وياج وهلا بليدك لباب وهلا بليناسبنه بس غير نعرفو لو هيه خرطي
باجر عكبه زوجتيه
وكته ماتنسئلين منيلكم هذا وشلون عرفتو
ام ثامر انه احجي ماكرهج لا انتي ولا بنتج بس احجي الحق ولازم ينكال
كعدي ويه بنتج فتهمي منها
ولتردو انه حاضر وسدادلو بس كون بعقل وبليفوت المخ تره نحنا بلفلوجه ما باريس
سجى
اسمع والوب
عزه بعيني هذا لجنت خايفه منو
منين جابتو ومنين عرفتو
لنقال بيدي يدر ماسكت ورسايل انس وحده وره وحده كاتب
سجى اعذريني خليتج امام الامر الواقع بس والله لمصلحتج وعلمودج
ادعيلنه الله يسهله علينه والله اخليج بعيوني
تركت لنقال وكعدت
واتذكر امه واخته شكلهم جايين على عمه وجهم
وارد اتذكر خطاب وشلون خالو مانطاه مجال يحجي
شي بيه يبرد
وارجع اخاف اعرفه ميسكت
واعرف اكو تالي بعد
لليل وفاتت خاله لبيتنه مزنبره على ماما
تلاطشن وانصدم بكلام خاله
بنتج ماينلام بيه خطاب وليلوم ابني الله يلومو شدعواهه مالكت غير ابن بغداد تا تعشكو وتجيبو للكليه تتخل وياه وترد تجرو للبيت يخطبه
خله تحترم ابني لبين مايطلكه محكمه وساعته تسوي ليعجبه مالنه غرض بيها
تخبلت ماما
ليلى انتي شتسولفين ول استحي لوما بنتي تربيتج
لو ما تعرفيها
خافي ربج
بجيت والهوا نحبس بصدري
اقرب الناس الي المره لحاستبه امي تطعن بيا
نصيت وماما تلوم بيه فات مصطفى
كال شصاير
وماما انهدت كلبه محروك
بنتي أشرف من الشرف ولمايعجبو خلي يطخ راسو وين ماجان
ابنج مامطلك محكمه مو ذنبنه ذنبو هوه جام مريض ورد سافر من غير مادحك بااحد
وحده غير بنتي ماتسكتلو
بس دام فكيتي لسيره جيتي والله جابها
ابنج يطلك وغصبا عنو
ندارت على مصطفى
اسمع ولك من باجر خطاب لو ماطلك اختك ورقته صارت بيده
زين شاربك احسن
تخربطت
حيل تاثرت بكلام خاله
خاله صفنت تتبلعم وصاح مصطفى بس خل نفهم شبيجن
شو تحومن وتبسبسن ومن تالي تنفجرن احجن شضامات
كله سكتت وطلع بره
دقايق وصار مصايح بره
خطاب كت الاول والتالي
مصطفى فك عينه
شغل لتصوير كباله ورد سوالف العركه الاوله وخله خاله تايده وتحلف
صارن عيون خالو فارس بكصته
كام يغلط مخلالنه
ومصطفى كعد حيله مهدود واني ارجف وابجي
ندارت على مصطفى
اسمع ولك من باجر خطاب لو ماطلك اختك ورقته صارت بيده
زين شاربك احسن

هل يمكنك التخمين لماذا هذا الشرطي الهندي أصبح مشهورًا؟
تخربطت
حيل تاثرت بكلام خاله
خاله صفنت تتبلعم وصاح مصطفى بس خل نفهم شبيجن
شو تحومن وتبسبسن ومن تالي تنفجرن احجن شضامات
كله سكتت وطلع بره
دقايق وصار مصايح بره
خطاب كت الاول والتالي
مصطفى فك عينه
شغل لتصوير كباله ورد سوالف العركه الاوله وخله خاله تايده وتحلف
صارن عيون خالو فارس بكصته
كام يغلط مخلالنه
ومصطفى كعد حيله مهدود واني ارجف وابجي
لسكوت مثل لطلقه من تطلع من الكاتم
تموت بس بدون صوت
نضره خاله فارس تجاهي
وسكوت مصطفى وعيونه تدحكلي مليانه عتب موتتني
تقربت لزمنت ايد خالو ابجي
خالي لاتصكو بس خل افهمك
نتر ايدي ومشى خطوتين ومشى
همس
لتردي خل يعجل تاياخذج ويخلص ماناقصين مصايب ازيد
كاله ومشى وكف مصطفى باوعلي ونصى
عافني وفات روحي شاطت واباوع خطاب جار عينه يهز برجله
رفعت راسي للسما كلمه وحده كلته واشرت عليا
حسبي الله ونعم الوكيل عليك
ركض فتت دموعي عشره عشره
دكيت باب غرفه مصطفى مارد فتحته وفتت جان كاعد ايده على رأسه
تقربت ثنيت كباله ميلت راسي ابجي بحركه
مصطفى انت خوما مصدكه
غمض يهز برجله عاض على اسفل شفته
هزيته
مصطفى اااااحجي
سجى ليش هيج سويتي
ليش خليتي ليسوه ولمايسوى يحجي بينه
وج مصورج خطاب مصورج
ليش خليتيني مربط
اول مشكله وكفت بعيونه لخطاب لنذل
دافعت وعاركت كتله اختي أشرف منك
وعدت لسالفه ولت
انوب جيف سكتنه تتمادين تجيبي نوبه وثانيه والله ليعلم يمكن كل يوم تشوفي من ورانه وتالي يجي يخطب للبيت ونحنا مانعرفو
ليششش ادري ليششش
مخليتنه وره ضهرج وما معتبرتنه
هاي جزاتنه
هاي لان مامنين بيج لان منطيج الثقه
بجيت
مصطفى و الله مو هيج والله لمرتين جيته صدفه
لمرتين مادري بي راح يجي
منين تعرفي ؟
سكتت متمنيه اموت
متمنيه اختفي
شكول شحجي
وكف اشرلي على باب طلعلي بره
مصطفى
طلللللللعي بره
ركضت امسح بوجهي ليم لباب ونتر
سسسسمعي اكلج
ندرت
لسويتي كل هاي لهوسه لجلو باجر اسئ
ل عنو وعكبه دامج رايدتو اخذي وعلى كوله خاله فارس يزي فضايح
فكيت كل عيني
لشتي ترجف
نطاني ضهره
عفته وطلعت لغرفه ماما ويه مجاي احجي صاحت
اااااااش وتلطم
كتلج كفي منا
كتلج عوفي
واطمطملج
تالي تخلين خطاب يصورج
تالي تخلين خالج يكلي منين جابتو وشلون تعرفو
تالي تخلين مصطاف مايكدر يرفع عينوو
طلعي بره طلعي
كل مرضي منج ومن اخوج
كون اموت
كون اخلص
لاتزوجتي خلصانه
ولاتطلكتي خلصانه
وعشت عمري من مصيبه لمصيبه
ليش يبنتي ليشش
كعدت لامه روحي دموعي مابطلت لبنى تهفي عليها تمسح بوجه وتغسل ولازمه ايده فدوه ماما اسكتي
وانه لنار تسعر بيه
واصفن اكول حقهم والله حقهم
ياربي احنا بلفلوجه وين اكو وحده تنخطب على نقال ولمايخاف الله خطاب سواني عاشكتو شلون مايصدكو
يومين لوضع مكهرب
انس ماتصل بس يدزلي رسايل خجلان يحس روحه خلاني جدام الامر الواقع
ماما وخاله مايتحاجن
وخالو فارس ميدحك بوجهي
بس اديان تهدي وتقنع وكل حجايه ولثانيه كالت وج اقبلي باانس متلكين منا والله
خلصي من خطاب
وكسري عينا
وامشي وره ليحبج لاتمشين وره لتحبي
سكتت وبديت أفكر
يعني شنو عود صدك اوافق واتزوج
افوت رجال لحياتي معقوله
زين برضاتي هاي لو انه هسه مجبوره
انه قانعه قابله باانس لو بس حتى اكسر خطاب
كمت لغرفه ماما كعدت دارت وجه مني
وكفت نترت
ماما تعبت انه تعبت هسه تخابرين ام انس دكليله انه موافقه
رفعت رأسه فاتحه عينه
يعني انتي رأيدته؟
هزيت راسي اي
دارت وجه هزت رأسه ساكته
طلعت بالي مشوش
كعدت حايره ضايعه
اول مره اتعب هيج
ردت اخلص
اخلص من كلشي من خطاب ومن كلشي حولي

A Framed Painting But On Your Skin? A Very Cool And Creative Idea
ثاني يوم ماما كعدت ويه مصطفى تستفسر منا وهوه يسولفها شلون سئل على انس ويحجيله تفاصيل
جانت منصيه تسمعله رفعت رأسه نترت
عود بلغ اخوك بهل حجي
كام يتبلعم مصطفى حست عليه وكف ديمشي جرته من ايده
شصاير
رفع ايده شمره
اتركي ثامر
ليش شصاير
يمه عوفي كتلج
رجفت شفته
حجيلي شكايلك
نار صار مصطفى يصيح
كتله
كتله ويكول مالي شغله بيكم انسو انه ابنكم
وكفت ماما دايسه على روحه
نترت
طبه طب  وفاتت لغرفته سدت لباب
نسحبت للغرفه
يربي منين الكاه حتى الكاه منين
دك نقالي انس
غمضت كوه لازمه نفسي والله ماعندي قطره مشاعر تجاهه هاي انه شداسوي بروحي ؟
جاوبت ساكته
تنهد همس
اكدر اكول مبروك
نقبض كلبي مجاوبت
تنفس سجى شبيج
انس انطيني فرصه
سجى هواي صبرتلج وهسه امي كالت الولده مخابرته كايله تفضلو بعد على شنو لفرصه
سكتت حقه مالي كلام بعد
انه لوافقت
وانه لحطيت روحي بهذا لموقف شيصير بعد لابد اتحمل
اسبوع أكثر وصارت هدوء
حتى انس اختفى
وخطاب كل نضراته اليه حقد
ماهتميت ومصطفى وراه وراه حتى يجيب ورقه طلاكي
يربي شكد هادى بدون لاعرك لاطلايب رغم ادري خطاب ميفيد وياه هذا لسلوب بس مصطفى خلكه طويل
خالو فارس ماخذ موقف
حاير ويامن يصف
صف وياي كالو انت تفرق رغم تعرفه عايله
صف وياه خطاب ستجلب
وضال ساكت
وره لسبوع وتحديدا لصبح كعد اريد اروح للدوام ورن نقالي رفعته رساله من انس
سجى مع الأسف هيج تطعنين بيه  لضاهر اني جنت مخدوع بيج من هذا ليوم انتي بدربج واني بدربي واتمنالج كل التوفيق
--------
ايهم ... انتو شكد عدكم نونو انتي نونو ماما نونو شطلعت هاي
عذراء.... غير دنجيب جهال مشيطنين مثلك
اني مشيطن لا والله انتي مشيطنه شوفي بطنج جنه دعبله يعععععع مو حلوه
نداهر اني وايهم ولمرايه كبالي كلامه مثل لوعاني باوعت لبطني تلمسته صدك بدت تبين وتكبر
فتت بلرابع حتى بحركه لطفل احس
مرات انقهر عليه اكول شنو مصيره لو اجه
ومرات اكول ماعليا شي يجي كبل انطي لهله همه يدارو ويصير بااحسن حال
كل ماافكر هيج ينعصر كلبي روحي تحترك وادوس عليها
ماريد اضيع لسويته
ماريد اضعف
من آخر مكالمه بيني وبين ثامر بعده شلته تماما من بالي
اشتغل بلبيت اساعد تماره بلخياط
يعني الهي روحي باااي شي
اديان وفارس معافوني
وكل مفتحو لموضوع اكلهم فدوه لاتضغطون عليا
احجيه بتوسل
بهدوء ينسحبون
عمه الوحيده الاخجل اذا حجت
اخجل اذا دكت
واذا رديت ارد بكل ممنونيه
لان المره ماشفت منها اله كل خير
كل فتره وفتره تدز لمصرف لملابس حتى لشغلات الخاصه بيد فارس
كله جديده بجيسه مششدد
وفارس هم ممقصر
كل جيه يفتح صندوك لسياره ينزل صناديك صناديك فواكه ومخضر
ساعته نضره  ماكدر اباوع بوجه لو اكله اوكف كدام ابن اختك وجيبلي حقي مع العلم اعرف لو نخيته يصير ثامر في خبر كان
لجو كسر بدء يدفه حيل
تماره كعدت من لصبح شرشرت لفراش بكل مكان وليحتاج غسل داسته مرتين بطشت وشرته حيل تعبت
عاد وكفت أساعده ادوس وياهه وماما تصيح اكعدي انتي ستري علينا
كتلهم ماعليا شي
تماره عافتني وراحت كفت فراش لبيت وجابته مدته كامت تغسل بي واني ادوس بطانيات واشمر على سياج
للمغرب كملنا غيمت بس لاراح تمطر ويروح لتعب
احاجي تماره واكلي كباب ولجهال كل شويه جارين وحده
لحد مكملت ضهري نكسر حتى مكدرت اكعد اكل سويتلي لفه ومددت
بين مااكلته نعست حيل جريت لجرجف تغطيت ونمت
لنص ليل واكعد على رطوبه تارسه فراشي
اريد اكوم ماكدر دقيت تماره فزت فتحت الضوه
كفيت فراشي والكاه غركان نزيف
متت خوف وتماره خافت أكثر
نخبصنه كعدت ماما ضلت تمسح على ضهري وتقره ايات للفجر وره مغسلت ومخدتين جوه رجلي على أمل ينكطع بس شو زاد
ماما لبست عباته كالت اخذج مستشفى لزمت ايده
ماما اخاف
بتسمت
خلي املج بربج لاحطه ميتبرى منا
اديان ويانه كنما بنصنا تماره من رهبته خابرته  فاتحين كامره صوره وصوت
تهدي وتطمن بيه فاتت ماما كالت مالكيت سياره لشارع يصفر اله يااذن اله تمشي سيارات بس دكيت لباب على جوارينه طلعت  ابنهم كتله حاله عدنه كال ادالي خاله حاضر اني يله
يله همن نفسجن كومي يمه ساعدي اختج
جنت ارتجف وبطني لويات خفيفه لبستني تماره جبتي وماما كالته روحي اني مابيه على ركض لمستشفى عود اضل يم لجهال وتماره ترده ماما اني كلشي ماعرف ولا اندل
بجيت اريد اديان
ولتفت تماره حاضنتني والله بعيوني اخذج بس ماندل وهذا كل قصدي
ماما كالته لناس لطيبه هواي بس صيري سبعه
سندتني وطلعنا
لضوه خفيف ولجو توه يجهجه
لولد واكف يم لسياره شافننا فتح لباب وصعد
طول لطريق يبس حلكي واني استغفر وادعي لازمه بطني لامه روحي وايد تماره بيدي
تسبيحاته بذني
تترسني راحه
واهدى خوفي يقلل
وصلنه ونزلنه كبل لطوارى لنسائيه وبعده من عرفو حامل حولوني لطابق لولاده صعدنه خايفه اتلفت الدكتوره تريد تفحصني واخاف
تماره لاحس ولانس بهيج مواقف ولاتعرف تتصرف
مكدامي غير اتحمل واستسلم
غمضت لازمه لسرير حيل
وشتغلت لدكتوره وباوع لوجه اترقب حركاته فكت عينه طبكت حاجبه
بلعت ريكه وتتلفتت صاحت عمه عمه جتي دكتوره جبيره بلعمر حجت وياه بلنكليزي واخذت منها لسونر عادته هيه وهزت رأسه لتفتللي
سوي دخول ماما فورا
كعدت بحركه سريعه
خنزرت على كيفج امي على كيفج
برطمت
دكتوره ليش دخول عفيه

A Framed Painting But On Your Skin? A Very Cool And Creative Idea
امي حامل بتوام واحد ميت ولثاني صحته عال العال راح نسوي عمليه نزل الاول حتى ينقذ لثاني رجاء سوي تحويل للجناح لخاص وخلي زوجج موجود لان لعمليه كبرى وابنه ميت لازم يوقع  حتى نشتغل على مسئوليته
تحجي وابلع بريكي
بلعومي تجرح
عافتني وطعت فاتت تماره لزمت ايده
طلللللعيني منا
ستهدي بالله عذراء وين تطلعين ضناج ذوله نقذي واحد منهم عاد
بجيت
ماريد و الله ماريد
مو بكيفج مو لعب هيه
شالت موبايله دكت لاديان وراهه ماسكت لموبايل الحجيه عمه لبنات
عمه عمه لدنيا خبصته وتسب بثامر كلو منو
سديته وتحولت بلسرير لجناح لخاص لبست لبس لعمليات والدكتوره تفوت وتطلع وينه رجلج
لطفل راح يخنك لثاني
وابجي ابجي ميته رعب وبطني تدفر
والله مابيهم شي ذوله بطني يدفرون
محد يسمعلي
صار لصبح وفتنه بلضهر وماكو ثامر
احاجي اديان نار صايره وماعرف شبيها
حدما نفجرت
تصيح خابري خابري من تليفونج الاستاذ زعلان وياهم هنا ميفتح خط عليهم
سكتت ابجي بخنيك
ونترت
لج لاتتبجبجين
ذوله ضناج سندج لاتضيعيهم خابري والله اذا مااجه وصارلج شي لحركهم حرك
سكتت
ورفعت مبايلي دكيتله دكتين وجاوب ساكت
بجيت
تحمحم
شكو عذراء شكو
طكيت بجي لعبره طلعت
ثامر تعال بسرعه لطفل ميت بطني ولازم تحضر توقع حتى لثاني يعيش
رتبك
صوته صار بي رجفه
شنو شنو ميت شنو لثاني يعيش ليش جم جاهل بيج
توم
همست وراح صوتي
ختفى صوته
وردجع كح يتحمحم
وين انتي وين
بمستشفى ال ...
جاي جاي سدي
غلقته وكعدت تماره لزمتني لسبحه
الف الفين مره فريته
مره انام مره اكعد
ولدكتوره صارت نار
نترت بيه حيموووتون
ونصيت
ابوهم مو هنا بلشمال وهسه حيجي
طلعت وطبكت لباب لاذان لمغرب وفات ثامر لوجه مخطوف مباوعت بعينه
تماره وكفت لامه عباته منصيه سلم ويستفسر
وتجاوبه بهدوء
سئل على تكاليف ولعمليه وفات فارس وعمه نصى وتراجع ليوره بثكل سلم وطلع
عمه ميته بجي لازمه ايدي فاتت لسستر كالت يله عيوني ضليت اتلفت وعمه تقوي بيه
مشيت بلممر والاضويه تضرب بعيني ايد عمه بيدي وتماره لازمه لمبايل على اذني ماما تدعي وتاامن بيه
باب لعمليات ولمحته واكف يمه دكتوره
فتت من يمه عيني صارت بعينه عاف لدكتوره وتقرب صار يم راسي
حيل ركزت بوجه مدري ليش
وركز هوه هم تراجع الكل ليوره وعيني صفنت بعينه
برددت ملامحه وكل شويه يلم شفته لداخل حلكه
ساحت دمعه من عيني
وايده لامست طرفه همس
كولي يالله
بلعت عبرتي فكيت حلكي استنشق لنفس
صديت منا ورجعت صديت عليا
نبح صوتي
كوه كلت
حللني وهبني
فك كل عينه يتلفت يبلع بريكه يمسح بكصته
لزم طرف لسديه
بخوف كال
انتي انتي حلليني وهبيني
سكتت ونجرت السديه
كل جسمه نجر وايده ضلت ممدوده
عيني لرافعته ضلت تباوع علي
ونسدت لباب
ختفى شكله
يتبببع
البارت ٦٤
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
شكلك شعتذرلك.. قصرت ويــــــــــــــاك
جرحتك يا ترف انه شكثر خــــجـــــلان
انت القدرت جرحـــــــي وعـــشت وياي
انت النشفت دمعي وصرتلي احضـــــان
انت الغيرتني ورجـــــعتلي الشـــــــوك
وانت الفتحت كلبك الي بســــــــتـــــان
زعلتك صدك .. بس والله ما مقصــــود
ابريني الذمه باجر ورانه حساب
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عذراء
حلكي يابس وايد بارده مسدت على كصتي فتحت عيني تماره بصفي لسبحه بيده منصيه تدوي وتمسح على كصتي
شديت على ايده وكفت لازمه وجهي تبوس بيه تتحمدلي بسلامه
برطمت اتلمس بطني
تماره جهالي وين
رتبكت
لتافت من لصفحه لثاني صارت قريبه مني لزمت وجهي
عذوره واحد راحلج فدوه ولعوض بثاني ان شالله
بجيت
وينه
عند ابو ديسون اجرائات لخروج
اريد اشوفه عفيه
اشش مزين عليج والله هسه انني نفسه ستري على نفسج وحيري بروحج وشوفي لثاني شلون تداري ميصير تشوفي تضل صورته طابعه بالج حتى تتكئبين
لا والله تعرفيني قويه بس عفيه يضل حصره بكلبي
ابد انسي هذا لموضوع اذا انتي هسه زينه من صدك وقويه لزمي لسبحه سبحي حتى تضل عين الله  عليج
سكتت الوب
واتخيل شكله
فاتت عمه تسئل ها كعدت جلبت بيه بلكت يرف كلبه
عمه اريد اشوفه
سكتت نصت تمسح بدموعه
حيل شديت على اديه اتوسل
خلت وطلعت تماره تحجي عليه
حرام وليش البجي وموزين عليج
مسمعتله
حدما فاتت عمه بيده كارتوته
فزيت غصبا عني كعدت ماده ايدي
وثامر وراهه يممممه معوده شجاي تسوين
باوعت بعينه نصى رأسه واكف متخوصر قربت عمه لكارتونه فكته
غطيت وجهي لمنضر يقشعر لبدن
يربي بشر كامل عيون خشم حلك ادين رجلين
مفصل تفصل
فدواتك ربي ليش هيج
متت بجي ونحطت ايد على جتفي رجعته للسرير رفعت عيني ثامر
وجه قطره دم مبي
نومني يباوع بعيني مركز وامسح بدموعي
بصفي كلينس جر منا ونطاني
يكلي
عليش البجي هاي حكمه ربج كولي يالله لاتعترضين
لحمدالله على سلامتج
درت وجهي منا امسح بدموعي اخذ لكارتونه خطوه مشى
جلبت بطرف تشيرته
وين مووودي
نصى رأسه
همس
ادفنه
برطمت
غمض يسحب نفس رفع رأسه لزمت ايدي تماره هدته منا
خله وطلع
يومها محسيت بوجع غير وجع كلبي
ياربي الله يساعد لتربي ويموت
الله يساعد امهات لشهداء
منضره ولا راح من بالي انام انام واكعد على آخر منضر شفته بي
وأديان وياي وياي بالتليفون مخبوصه بطنها شعلوهه واحمد يصرخ
وتتعذر
كتله تركي عنج حالتي حيري بروحج
لليل فارس رجع
وعمه داكه رجله والله ماعوفج
وسوالفه تخجل حتى بعينه ماكدر اباوع واتوسل بيها عمه اكعدي
كل شويه وغسلت وجهي
لمت شعري
وتفرك بيدي
ساعه تصب لعصير وتجبرني اشربه
وساعه الكاه واكفه يم الشباك  رافعه اديه وجسمه يلوب تدعي
انتبهت ماله كلام ابد ويه ثامر هيج مقتطفات ومن وره خشمها
لليل كلش تماره نامت قتيله لان قبل بيوم هيه اصلا منايمه
وعمه مريضه خطيه نامت جفي فارشات بطانيه بلكاع
على كيفي كمت لبست شالي وطلعت للحمامات مختنكه لغرفه ضاكت بيه ردت اغسل ردت اتنفس
فكيت الباب ثامر على كراسي كاعد راسن وكف نصيت لازمه لحايط ومشيت مشى ورايه
وين تريدين
اشرت بعيوني لنهايه لممر
سكت واحس بخطواته ورايه
لتفتت
همست
ليش كلفت نفسك وضليت
ارجع بعد منحتاجك واعذرنه قلقنه راحتك وجبناك بس هيه اجرائات كونك ابوهم
رفع رأسه فاتح عينه مركز حيل بيه
تلفت يهمس
شتحجين شقلقتي راحتي تره ضناي مثل ماهمه ضناج
هزيت راسي بكلبي اكول شعجب
وصلت نهايه لممر فتت غسلت وطلعت لبلكونه كبالي وكفت
بقطره هوا ماحس  روحي محبوسه
وحراره صعدت براسي نمل لزمت لحايط حيل
وتقرب سندني
بعدته انه امشي
لالا توكعين وجهج صار نوميه هاي دختي لان مشيتي
سكتت وصلني للغرفه دفع لباب برجله مشاني للسرير
وتعثر بطرف لبطانيه فزت عمه رفعت عينه شافتنه بتسمت منصيه تلف لبطانيه تماره كعدت تلم بروحه وكفت تتفقدني
شبيج وين جنتي
طلع ثامر
وعمه تكله مابيه شي شبيج طالعه للحمام ورجله وياهه جان لاتخافين
سكتت تماره تباوعلي مستغربه
غمضت ونمت
ايدي على عيني
حكني خشمي برهاوت ايدي فركته وتوقفت ايدي مليانه بعطره
صميت خشمي استنشق بس لعطر
لحضات
وحاجيت روحي
هاا عذراء حنيتي؟
وارجع اكول لالا اني اقوه من هيج
للصبح كعدت على رفعت ايدي لدكتوره تفخص ضغطي
توصي وتنطي نصايح
وحولتني للسونار
كتب لعلاج
وطلعت تماره دتصلي بزاويه لغرفه وعمه كعدت يم راسي
يمه شددكولين تحدرين يمي للبيت واداريج
لاعمه تسلمين انتي ماقصرتي رحمه الله والديج
تره ماجي اعرض عليج عرض
انتي جنتي بحسبه بنتي
ونحنا عيالج وهساع انتي بشده واجبنه نداريج ونكوم بواجبج
لا والله عمه تعذريني ماما يمي وتماره وانتي كفيتي وافيتي
واذا لخاطري ؟
نصيت راسي خاطرج على راسي
عجل لا ترديني
هزيت راسي لا
نترت
ول معليج منو هوه راح يحدرر منين ماجيي يمي انتي يمي
سالو دموعي
حسيت عبالك دتعطف عليا
ضلت تقنع وتتوسل قفلت
تماره كملت وساعدتني اخذوني للسونار وطمئنيت على صحه لطفل
رجعت شبه مرتاحه
وهنه يلملن غرضاي
كملنا كلشي وندكت لباب جان ثامر حاجته تماره وفاتت دكلي يريد يحاجيج  خنزرت عضت
شفته تباوع لعمه سكتت صاحت عمه وطلعت
نصيت راسي روحي تفور  وتقرب بس خياله كبالي
حيل لازمه لسرير جنت ماريد اباوع عليه
تحمحم
ميل راسه كبال وجهي
شون صرتي
لحمدالله كلته مقويه وروحي
وهمس
عذراء تردين وياي على بيتنا
كاله وصوته راح
رفعت راسي اتفقد ملامحه جانت ملخبطه
متوتر
جريت نفس رديت 
لا
شويه سكت وكمل
مايزي عاد راح يصير ٨شهور
جريت عيني
حاسبهم ؟
بلع ريك هز رأسه اي
رفعت تك حاجب دايره وجهي
ولعمر كله هم

حسّن الموضة من خلال الاطلاع على هذه الاتجاهات الرائعة
لاتلعبين وياي
تره بلش صبري يخلص
بعصبيه درت وجهي
شنو انت تهددني
هاي فوكاهه
سكت نصى ندار خطوه مشى نترت
لاتتوقع تغير من راايي شي
بعدنه على تفاقنه
اجيب ابنك الك
ورقتي توصلني
كلته لدمعه جامده بعيني
ولتفت بعصبيه يشمر بيده
خافي ربج كلتيه كبل وهاي لنتيجه روحتي واحد
لاتعيديه وتروحين لثاني تره الله مايضرب بعصه
كول لنفسك هل حجي ثامر
اني جنت عايشه وياك على حب الله انت لدفرت النعمه وتبطرت
وهذا شي كبل نحنا علينا بلجديد
هزيت راسي لا
كيفيج
كاله شامر ايده وطلع
يومها طلعنا بسيارته لبيتنه عمه رفضت تصعد وياه ساعه ملاطش هيه وياه وتكله روح انه مصطفى يجيني وهوه يصيح تالي عافته وفاتت للمستسفى عيونه نطن صعد وجه محتقن يسوق باله مو يم شي واني راسي على جتف تماره
لما وصلنه لجهال تلكونه وماما تحضن وتبوس بيه
نوموني وهوه بلباب واكف شرب مي ومد ايده بجيبه طلع فلوس خلاهه جوه راسي
شلتهم رجعتهم
دمي حترك
ممحتاجه اني ممحتاجه
رفع تك حاجب
مو الج الابني
كاله ضام بتسامته كوه
درت وجهي
وطلع
عشر ايام مرت
رجعت عافيتي
واصفن اكول دخيلك ربي عود صدك موتت واحد وبقيت واحد وسحبت هذا من هذا
يمكن رب لعالمين يسوي لمعجزات عينك عينك واحنا بغفله منها
طول هاي لفتره كل يوم بليل يتصل ثامر أكثر من مره اجاوب برود
ويسئل بلهفه
شون صرتي
لطفل يتحرك
جاي تشربين علاج
واحجي على كد لكلام
واسده
يوم واحد اجتنه اديان كعدت تستفسر اذا حنيت لو غيرت قراري
وارد ب لا والف لا
سجى
اقره برساله وجسمي يرعش
انس هذا انس
لا لا ممعقوله
وكفت افتر بلغرفه لازمه راسي نلطمت بطبله عليه لكلاص وكع وفزت لبنى
هاي شكو شبيج يمعوده
مجاوبت صفنت لحيله وكفت
سجى شبيج
بجيت
صامه حلكي اصيح اقري اقري
واائشر على نقال ركضت ليمو رفعتو وفكت كل عينه تضرب على خده
عزززه بعينج سجى ماكو غير لحقير خطاب الله ليعلم شكله
تحجي وارتعش
عيوني وكفت بلحق
ياامه الله يلكائنات يلسماوات يلدنيا هم خطاب
طلعت اركض عقل ماعندي ماما لاكتني
سجى شبيج وين من لصبح ماحاجيته
كبل عبرت على بيت خاله باب لمطبخ مفتوح ولجاي على نار هاديه بس لبيت فارغ
بدون تفكير ولاوعي كبل هجمت على غرفه خطاب ادك بلباب وادفر كسرته
وطلع يفرك بعينه شافني نطاني ضهره يتثاوب
خير شكو
وانفجر
يلحقير يلنذل يلماتخاف الله شمسوي شحاجي شكايل الانس
احجي واضرب بي لزم ايدي قيدني مرتين هزني
مخبله شبيج لج حترمي روحج تره بمزاجي تاركج ولو احطج بالي حضج افينوو
شششتفين شششتفين الله لا ينطيك ششتسوي اكثر من هذا
اسوي ليشيب راسج فتجفي شري احسنلج
وكفت ارجف ارجف
جسمي ماعاد يقاوم
اشرلي بيده هدي
بصقت بوجه
فكل كل عينه وبدون وعي لخمني على حلكي نفر لدم بساع
وطلعني يغلط ويصيح طلعلي بره هواي سكتلج ولسويتو لاشي يم لراح اسوي
دفعني بره لبيت وكفت امسح بحلكي وادعي عليا خاله لمحته وره بيتهم تكص لحشيش بلمنجل منصيه
خليت وفتت جوه ركض صعدت على غرفه مصطفى كسرت لباب وفكه لنومه بعينه
لدم يجري من حلكي دكيت رجلي بلكاع اصيح
اااانه مو اختك مو عرضك خطاب يمد ايده عليا وانت موجود  ليش أخوك تبره وانت مطول خلك وياه اخاف منا لو عندك غايه فهمممممني ليش محد ياخذ حقي ليش
صفن مصدوم وكعدت بعتبه لباب لامه روحي ايدي على راسي نهوست كمت عبالك احاجي روحي
ثامر دار وجهو مني
وانت اعرف شبيك اي اعرف ماغشيما انت رايد بثينه فابيك ومابيك مساير الامور تامنتخارب هينوب وتفلس
بس خليها بالك العاشكها انت اخوك كبلك عاشكها جان وماصارتلو فلاتتوقع تصيرلك
احجي الوب وادوي ايدي على راسي متهستره
نصى لمستواي فاتح كل عينه مصدوم بيده يفر
عيدي عيدي
عزززه بعيني شخربطت شكلت انه شسويت
صفر وجه نخطف لونه
هزني مخنزر
كتلللللج عيدي
نترت ايده فلتت بعد متتلزك
وكفت احجي صلي
اي اي مراقبتك ومراقبه نضراتك
تصرفاتك
حركاتك
كله كله
جدام عيني
مثل ماجنت مراقبه اخوك وساكته
مصطفى انت وثامر ثنينكم حبيتو بثينه وثنينكم ماتصيرلكم ورب لكعبه
تقرب جر طرف ثوبي مخنزر
شهل خريط هذا

جمال خطير: بيانكا فان دام يمكنها أن تهزم أي شخص
لا مو خريط واذا متصدك اسئل لبنى او روح وسئلها هيه
صفر وجهه قابض ايده طلع ركض شفته فات بيت خاله يصيح وين خطاب وووووينه وماما لازمته
كعدت مبنجه رجلي متكرمه احسه
لبنى فاتت عليه
لنقال بيده يدك
انس هذا انس
رديت بلهفه اريد بس اعرف شكايله وجاني صوت امه
عيوني اترجاج ابعدي من ابني والله ماعندي غيره ومن لبارحه وليوم تخبل وج الف حايط لطخ ايده بي الف ضربه ضرب
روحه
يكول اني لدكتور لمثقف بنيه تلعبني
اني اخطاء
اني انخدع
اني امشي بلحرام واصادق بنيه متزوجه وتحاجيني وهيه على ذمه رجال
ليش ياامي هيج اني من لبدايه مرتاحيتلج حسيتج مو طبيعه ولحمدالله الله من يمه حله
شجاريلي اخذ لبني لدكتور
مريضه نفسيه
ومطلكه لفضينا وعايشه  ويه طرفيها نفس لبيت لا ويمشي وراهه وابني لاحكها
عيني سمعيني الله يهدي رجلج ويهديج عليا تره عيب تصادقين من وراه والله لبارحه يكلي ماما دتنقم منا بيه تصادق مثل ماهوه يصادق واني غشيم
اسمع ولدموع عمتني
سدته وروحي ماعت
سافرت
لبنى دكلب تهز بيه تكب مي
خنطل جسمي رجعتا ليوره
ورجعت لنقطه لصفر
رجعت سجى لخانه خطاب
رجعت لاصوت ولاصوره
جسمي خنطل
نزلتني لبنى لغرفته دموعي جفت بس صافته
مصايح مصطفى بره تطللللللللك لللللك وهوه يرده ماطلك لو تموتون
وماما تسكته
شلون سكت شلون خلص اليوم مادري
أيام وايام مرت اني بغير عالم لبنى كل يوم تكعدني للدوام ماكدر اكوم
ماما عافت كلشي
وضعي وحالي وجلبت
وين الولد
وين انس
لسويتي هاي لهوايل علموده وينه
خالج يسئل خالتج تبسمر
وج وينه هاي علاقه لنقالات هاي تلالي لمصادق شوفي نص لطريق وطفر وين اودي وجهي من خالج
وكل يوم يسئلني شكلوو
اسمع وانطحن
خطاب فوتني للبحر وعافني وحيدي وهذا لروج كبالي دايصعد
يارب اغرك
يا رب اموت
صرت اشوف تهيئات وشغلات ماتجي على بال وبيوم وليله لخيط لكاضبه بي حيل نكطع مصطفى لشاده ضهري بي هج وعافنا
ليش وين ماندري
-----
بثينه
بعت كلشي وشتريت راحه بالي
شيصير ميصير ماحط نفسي
مرتين وكفت بوجه خطاب ارجف دمي محترك اصيح كافي دمرتنه موتتنه عائله كامله كسفت احواله من جوه لجوه تشتغل يااخي ارحم نفسك وارحمنا مو شلت خطيتنا واحد واحد
وهوه بارد يرد
ممسوي شي مرتي واريده
غلطت وتعاقبت بس بعده على ذمتي تروح تصادق ويجوهه خطابه شلون
اله انه مكرن لو كوا....
سكتت خازرته نتر
ممممعليكم مني انه وياهه
انه رايده لارهم بلياها وماترهم بلياي
توسلت قنعت الف مره فهمت واذكره بالله وبينه قافل ومتقوي ماما صافه وياه حتى خالو فارس حشو براسه واسمعهم كاعدين
وينه لخطابه
وينه لعاشكته
وينه لتتواعد وياه
دز عليهم
حاجي
وخالو يفور ويحاجي خاله تجاوبه قسمه ماكو خويه
يشيل روحه ويلطخه
عجل ولصار
ولفينتو
تتركو؟
وتصرخ بنتي شريفه كافي تتبلون عليها
دكتوره هذا دكتوره وعجبته وتقدملها ولميخاف الله خطاب مدري شكالو ولرجال بطل
عجل طبكم طب
وبنتج خل تكصب روحه وتاكل وحل يزي تطين براسنه
تخربطت خاله متحملت كلام خالو وصيح سدو هل موووووضوع هينوب
كله خنست
وتعب لبيت كله تعب من لمشاكل
اسمع واسكت
اقره واشغل روحي
وبعدت لمسافات حيل  بينا فراغ صار بعد ماجنا عائله وحده
وأكثر شي مصطفى
نضره عيونه تجاهي نكلبت
مباوعله ولااخلي بالي وياه بس تصرفاته تجبرني
وين مشافني
خنزر متخوصر يكصني كص يباوعلي بقرف من يمي انقرفت وهل مره قويت روحي وبقيت عيني بعينه
خازرته مثل ماخازرني وازيد
وتقرب 
نزلي عينج
رفعت حاجبي
شكوو
بلع ريك تلفتت
بثينه سوال ورد غطاه
صحيح الج علاقه بثامر كبل
فكيت عيني مصدومه مرتين رمشت استوعب وتقرب قابض ايده واشوف دماراته ترتعش
نصى وسكتت
جاوبي يابه
هزيت راسي مبرطه
رفع اصبعه يئشر على صدره
واني
وكفت بكل قوه صفكت بيدي
مصطفى شيلني من راسك هينوب
لاتتوقع مني حب ولا غيره غدر اخوك كافي عليا
جوز مني اخوان نحنا خوان
الله يخليك حس بيا
نزل رأسه ايده لقابضه نفكت غمض ورفع عينه يهز براسه
صارت بعيني
همس
هاهيه بنت خالتي
اخوان اخوان
مثل ماكلتي
عجل استري ما شفتي منا
وعذريني على كلشي طلع مني
رفعت راسي اباوعله
عافني
وراح 
يتبببع
#بارت٦٥
،،،،،،،،،،،،،
ﺣﻴﺮﺗﻨﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﻪ ﻫﺎﺫﻱ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﻤﻜﻠﻮﺏ ﺗﻤﺸﻲ
ﻟﻠﻴﺨﻮﻥ ﺍﺗﺼﻴﺮ ﺣﻤﺰﺓ
ﻭﻟﻠﻲ ﻳﻮﻓﻲ ﺍﺗﺼﻴﺮ ﻭﺣﺸﻲ
،،،،،،،،،،،،
ﺳﺠﻰ
ﻓﺘﺮﻩ ﻣﺮﺕ ﺗﻌﻘﺪﺕ
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺑﺠﻲ
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺧﻒ
ﻭﺍﺗﺨﻴﻞ ﺧﻄﺎﺏ ﻳﺴﻮﻱ ﺍﻷﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻮﺍﻩ
ﺣﺘﻰ ﻋﻠﻰ ﻣﻦ ﺣﻮﻟﻲ ﺻﺮﺕ ﺍﺧﺎﻑ ﻻﻥ ﺍﻗﻞ ﺣﺠﺎﻳﻪ ﺗﻜﺐ ﻋﺮﻛﻪ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﺍﻧﻪ ﻻﻛﻊ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻛﻠﻪ ﺗﻌﻴﻠﻨﻲ ﻭﻛﻠﻪ ﻣﻨﺞ
ﻭﺧﻄﺎﺏ ﻳﺮﻋﺪ ﻳﺎﻛﻞ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﺍﻛﻞ ﺑﻠﺴﺎﻧﻮ
ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺧﺎﻟﻮ ﻓﺎﺭﺱ ﻟﻤﺎﺩﺭﻱ ﻳﺎﻧﻀﺮﻩ ﺍﺧﺬ ﻋﻨﻲ
ﺍﺣﺎﺟﻲ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﺗﻜﻠﻲ ﺗﺮﻩ ﻟﺼﺎﺭ ﻣﻮ ﺷﻮﻳﻪ ﺑﻠﺒﺪﺍﻳﻪ ﻭﻛﻒ ﻭﻳﺎﺝ ﻭﻛﻠﺞ ﺧﻞ ﻳﺘﻘﺪﻡ ﺍﻧﺲ ﺣﺠﻪ ﺧﻄﺎﺏ ﺳﻜﺘﻪ ﻭﻟﻌﺐ ﺑﻲ ﻟﻌﺐ ﻫﺴﻪ ﻭﻳﻨﻪ ﺍﻧﺲ
ﺍﺩﺭﻱ ﺧﻄﺎﺏ ﻭﺭﻩ ﻛﻞ ﻫﺎﻱ ﻟﺴﻮﺍﻟﻒ ﺑﺲ ﺟﻴﺒﻲ ﻟﻴﺼﺪﻙ ﺍﻣﺞ ﻣﻦ ﻟﻨﺎﺱ ﺍﻛﻠﺖ ﻛﻠﺒﺞ ﻭﻳﻨﻪ ﻭﻳﻨﻪ ﺑﻌﺪ ﺷﺒﻴﺪﺝ ﺗﺮﻛﻲ ﺍﺣﺴﻦ ﺣﻞ ﻃﻨﺸﻲ
ﺳﺠﻰ ﻻﺗﻀﻌﻔﻴﻦ ﺭﺟﻌﻲ ﺩﺍﻭﻣﻲ ﻭﺍﻛﻮﻓﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﺞ ﻟﻤﻴﻌﺮﻓﺞ ﻟﻴﻮﻡ ﻭﻟﻐﻠﻂ ﺑﺤﻘﺞ ﺑﺎﺟﺮ ﻳﻌﺾ ﺍﺻﺎﺑﻌﻪ ﻧﺪﻡ ﺑﺲ ﺧﻠﻴﺞ ﻗﻮﻳﻪ
ﺍﺳﻤﻊ
ﻭﺍﺣﺎﻭﻝ ﻭﻳﻪ ﺭﻭﺣﻲ
ﺗﺮﻛﺖ ﻟﻜﻞ
ﻧﻄﻮﻳﺖ
ﺍﺩﺍﻭﻡ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﺍﻗﺮﻩ ﻭﻧﺎﻡ ﺍﻧﻲ ﻟﺰﻋﻠﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻣﻮ ﻫﻤﻪ
ﻭﻣﻌﺎﻓﻨﻲ ﺧﻄﺎﺏ
ﻭﻳﻦ ﻣﺸﺎﻓﻨﻲ ﺗﻮﻋﺪﻟﻲ
ﻭﻳﻦ ﻣﺸﺎﻓﻨﻲ ﺧﺰﺭﻧﻲ ﻭﺍﺗﻌﻤﺪ ﺍﺳﻮﻱ ﺭﻭﺣﻲ ﻗﻮﻳﻪ ﻛﺒﺎﻟﻪ
ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺑﻴﻮﻡ ﻛﻌﺪﺕ ﻟﺼﺒﺢ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺪﻭﺍﻡ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺿﻬﺮﻳﻪ ﻟﺒﻴﺖ ﺻﻨﺘﻪ ﺑﺪﻟﺖ ﻭﻏﺴﻠﺖ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺑﻠﻤﻄﺒﺦ ﺍﻗﺮﻩ ﻧﺎﺳﻴﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﺳﺎﻋﻪ ﺃﻛﺜﺮ ﻭﻧﻔﻜﺖ ﺑﺎﺏ ﻟﻤﻄﺒﺦ ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺧﺎﻟﻮ ﻓﺎﺭﺱ ﻛﺒﺎﻟﻲ ﻧﺼﻴﺖ ﺷﻠﺖ ﻛﺘﺎﺑﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﻟﻤﻄﺒﺦ ﺻﺎﺡ ﺑﻴﻪ
ﺣﺪﺭﻱ ﺟﺎﻱ
ﻟﺘﻔﺖ ﻟﺪﻣﻌﻪ ﺣﺼﺮﺗﻨﻲ
ﺷﻜﺜﺮ ﻣﺸﺘﺎﻛﺘﻠﻮ ﺑﺲ ﺁﺧﺮ ﻓﺘﺮﻩ ﻧﻀﺮﺍﺗﻮ ﺩﻣﺮﺗﻨﻲ
ﺭﻓﻊ ﺗﻚ ﺣﺎﺟﺐ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﻟﺤﻀﻨﻪ ﺍﺑﺠﻲ ﻛﻞ ﻗﻮﺗﻲ ﺑﻌﺪ ﺷﻌﺮﻱ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﺭﻓﻊ ﻭﺟﻬﻲ ﻣﻦ ﺣﻨﻜﻲ ﺩﺣﻜﺖ ﺑﻌﻴﻨﻪ
ﺑﺮﻃﻤﺖ
ﺧﺎﻟﻮ ﺍﻧﺖ ﺯﻋﻼﻥ ﻣﻨﻲ
ﺍﻧﺖ ﻣﻔﻜﺮ ﺍﻧﻪ ﺍﺟﻴﺒﻠﻚ ﻟﺤﺠﺎﻳﻪ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﺎﻟﻮ ﺍﻧﺲ
ﻣﺎﻛﻤﻠﺖ ﻭﺧﻠﻪ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﻋﻠﻰ ﺣﻠﻜﻲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻫﻤﺲ
ﺍﺍﺍﺷﺶ
ﺗﺮﻛﻲ ﻫﻞ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺭﺍﺡ ﺑﻮﻛﺘﻮ
ﻏﻠﻄﺘﻲ ﻭﻣﺴﺎﻣﺤﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻣﻌﺼﻮﻡ ﻟﻜﺪﺍﻣﺞ ﻛﻮﻣﻪ ﺫﻧﻮﺏ ﺷﺎﻳﻞ ﻭﻣﻦ ﺗﺎﻟﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﺪﺍﻯ
ﻫﺎﻱ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﻟﻤﺒﺎﻳﻼﺕ ﻭﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺷﻴﺠﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻏﻴﺮ ﻫﻞ ﺳﻮﺍﻟﻒ
ﺧﺎﻟﻮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺲ ﻣﻮ ﻫﻴﺞ ﻭﺧﻄﺎﺏ ﺿﻠﻤﻨﻲ ﺟﺜﻴﺮ
ﺿﻠﻤﺞ ﻭﺿﻠﻢ ﺭﻭﺣﻮ ﻭﺿﻠﻢ ﺍﻟﻜﻞ ﻏﻠﻂ ﻭﺩﻓﻊ ﻟﺜﻤﻦ ﻭﻟﻬﺴﺎﻉ ﺟﺎﻱ ﻳﺪﻓﻊ ﺑﻲ ﻭﻳﺘﻮﺳﻞ ﺑﺲ ﺧﻞ ﺗﺮﺩ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻃﻨﺸﻮ
ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪﻭ ﻣﻨﺞ ﺗﻨﺘﺒﻬﻴﻦ ﻟﺮﻭﺣﺞ ﺗﺪﺍﻭﻣﻴﻦ ﻭﺗﺪﺭﺳﻴﻦ ﻭﺍﻥ ﻗﺴﻴﺖ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﻤﺴﻴﻬﺎ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺧﻮﻓﻲ ﻋﻠﻴﺞ
ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺍﻧﺖ ﺍﺑﻮﻳﻪ
ﺷﻮﻥ ﺍﺯﻋﻞ ﻣﻨﻚ
ﺷﻮﻥ ﺍﺷﻴﻞ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﺍﻧﻪ ﻟﺨﺎﻳﻔﻪ ﻻﺍﻧﺖ ﺯﻋﻼﻥ ﻣﻨﻲ
ﻓﺪﻭﻩ ﺧﺎﻟﻮ ﺧﻄﺎﺏ ﻛﺎﺑﻮﺱ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻓﺪﻭﻩ ﺧﻠﺼﻨﻲ ﻣﻨﺎ
ﻫﺰ ﺭﺃﺳﻪ ﻣﺒﺘﺴﻢ
ﻳﺠﺮﺍﻟﺞ ﺍﻧﻪ ﺍﺗﺼﺮﻑ ﻫﺴﺎﻉ ﺣﺪﺭﻱ ﻳﻢ ﺟﺪﺗﺞ ﻭﺣﻴﺪﻩ ﺍﻧﻪ ﻭﺃﺩﻳﺎﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﻧﻮﺩﻱ ﺍﺣﻤﺪ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭ ﻋﻨﺪﻩ ﻣﺮﺍﺟﻌﻪ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺴﺘﻪ ﺑﺨﺪﻩ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﻛﺘﺎﺑﻲ ﺑﻴﺪﻱ ﻓﺘﺖ ﻟﺒﻴﺘﻬﻢ ﻭﻫﻮﻩ ﺷﻔﺘﻪ ﻓﺎﺕ ﻟﺒﻴﺖ ﺧﺎﻟﻪ
ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻢ ﺟﺪﻩ ﻫﻴﻪ ﻣﻤﺪﻩ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻗﺮﻩ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻧﺰﻟﺖ ﺍﺷﺮﺗﻠﻲ ﺑﺎﻱ ﺑﺘﺴﻤﺘﻠﻪ
ﻟﻠﻌﺼﺮ ﻭﻓﺎﻧﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺷﻔﺘﻬﻦ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻛﻌﺪﻥ ﺿﺤﻚ ﻭﺳﻮﺍﻟﻒ
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻳﻢ ﻣﺎﻣﺎ
ﺳﺌﻠﺘﻪ ﺷﺼﺎﻳﺮ ﻣﺎﻣﺎ
ﺑﺸﺒﺸﺖ ﺑﺬﻧﻲ
ﺳﻜﺘﻲ ﺗﻨﺬﻛﺮ ﻣﺎﺗﻨﻌﺎﺩ ﺧﺎﻟﺞ ﻓﺎﺭﺱ ﺻﺎﻟﺤﻨﻪ
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ
ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻟﺤﻤﺪﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﺸﻜﺮ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺧﺎﻟﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻌﻠﻜﻪ ﺭﻭﺣﻪ ﺑﻠﺜﺎﻧﻴﻪ ﻣﻦ ﺗﺨﺎﺭﺑﻦ ﺛﻨﻴﻨﻬﻦ ﺿﻠﻤﻦ ﻭﻫﺴﺎﻉ ﻭﺟﻬﻦ ﻣﻨﻮﺭ
ﺑﺘﺴﻤﺖ ﻣﻨﺼﻴﻪ ﻣﺎﻟﻲ ﻛﻼﻡ ﻭﻳﻪ ﺧﺎﻟﻪ ﺑﻌﺪ ﻟﻜﺎﻟﺘﻪ ﻋﻨﻲ ﺑﺲ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ ﻟﻤﺮﺍﺿﺘﻪ ﻟﻤﺎﻣﺎ ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ
ﻟﻠﻤﻐﺮﺏ ﻭﻓﺎﺗﻮ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻭﺧﺎﻟﻮ ﻓﺎﺭﺱ ﺟﺎﻳﺒﻴﻦ ﻟﻌﺸﺎ ﻣﻦ ﺑﺮﻩ
ﺧﻠﺖ ﺣﻤﻮﺩﻱ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﻭﺷﺎﻟﺖ ﻟﻌﻼﻟﻴﻚ ﻟﻠﻤﻄﺒﺎﺥ ﻭﺧﺎﻟﻮ ﻭﺍﻛﻒ ﺑﻠﺒﺎﺏ ﻳﺼﻴﺢ ﻭﻝ ﻫﻴﻦ ﻫﻴﻦ ﺣﺪﺭﻭ ﺗﻌﺸﻮ ﺟﻤﻴﻊ
ﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻳﺪﻫﻦ ﺑﻴﺪ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻓﺮﺷﻦ ﻟﺴﻔﺮﻩ ﻭﺍﺣﻤﺪ ﻳﻬﺒﺪ ﻻﺯﻣﺘﻪ ﻛﻮﻩ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻫﺎﻣﺶ ﺧﺒﺰﻩ ﻟﻮ ﺧﺎﺷﻮﻛﻪ
ﻭﻧﻀﺤﻚ ﻋﻠﻲ
ﻣﻨﺪﻣﺠﻪ ﻣﺨﺒﻮﺻﻪ ﺑﻲ
ﻭﺟﺎﻧﻲ ﺻﻮﺗﻪ ﺻﺎﺡ
ﻟﻜﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻩ
ﻭﻛﻌﺪ
ﻳﺎﻛﻞ
ﻋﻘﻠﻲ ﻓﺼﻞ
ﻣﻜﺎﻥ ﻟﻴﻜﻌﺪ ﺑﻲ ﻭﻻﺍﺭﺗﺎﺣﻠﻮ ﺑﺲ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺍﻛﻮﻡ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﻳﺤﺲ ﺑﻀﻌﻔﻲ
ﻻﺍﺭﺍﺩﻳﺎ ﻋﻴﻨﻲ ﺗﻨﺪﺍﺭ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﺍﻟﻜﺎﻩ ﻳﺪﺣﻚ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﺼﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻟﻬﻲ ﺭﻭﺣﻲ
ﻭﺍﻫﺠﺲ ﻋﻴﻮﻧﻮ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺑﻴﺎ
ﻟﻴﻤﺎ ﻛﻤﻠﻨﺎ ﻛﻌﺪﺕ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﺧﻠﻴﺖ ﺍﺣﻤﺪ ﺑﺤﻀﻨﻪ ﻛﺘﻠﻪ ﻧﺤﻨﺎ ﻧﻜﻒ ﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﻛﻤﻨﺎ ﻓﺪ ﻛﻮﻣﻪ ﺍﻧﻪ ﻭﻟﺒﻨﺎﺕ
ﻭﻟﺒﻨﻰ ﺗﻠﻮﺏ
ﻭﺝ ﺷﺒﻴﺞ ﺳﻄﺮﺗﻴﻨﻪ
ﺍﺷﺮﺗﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﺪﻳﻘﻪ
ﺩﺣﻜﺖ ﺧﺎﻟﻮ ﻭﺍﻛﻒ ﻭﻳﻤﺎ ﺧﻄﺎﺏ ﻣﻨﺼﻲ ﺭﺍﺳﻪ ﻗﺎﺑﺾ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﺮﻓﻊ ﺍﻳﺪﻩ ﻳﺸﻤﺮﻩ
ﺗﺎﻟﻲ ﺧﺎﻟﻮ ﺟﺮﻩ ﻣﻦ ﻳﺎﺧﺘﻪ ﻧﺼﻰ ﺭﺍﺳﻪ
ﻭﻓﺎﺕ ﻟﺒﻴﺘﻬﻢ
ﺭﺟﻌﺖ ﺭﻛﺾ ﻟﻠﺴﻨﻚ ﻻﻥ ﺧﺎﻟﻮ ﻫﻢ ﻓﺎﺕ .
ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻳﻜﻠﻲ
ﻫﻴﺮﻱ ﺭﻭﺣﺞ ﺑﺎﺟﺮ ﻻﺩﺍﻭﻣﻴﻦ ﺑﻠﻐﺖ ﺧﻄﺎﺏ ﺑﺎﺟﺮ ﻳﻄﻠﻚ ﻭﻛﻠﻤﻦ ﻳﺮﻭﺡ ﻟﺤﺎﻝ ﺳﺒﻴﻠﻮ
ﻋﺎﺩ ﺿﻞ ﺫﺍﻙ ﻟﺴﻴﺒﻨﺪﻱ ﺛﺎﻣﺮ ﺗﺎﺷﻮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺻﺎﻟﺤﻮ ﻫﻮﻩ ﻭﺍﻣﺞ
ﻳﺤﺠﻲ
ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺩﻱ ﺍﺭﻛﺺ
ﻭﺩﻱ ﺍﻃﻴﺮ
ﻳﻌﻨﻲ ﻫﺎﻫﻴﻪ
ﻳﻌﻨﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﻠﺺ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﺬﺭ ﻋﻠﻴﺎ ﻟﺴﻮﻱ ﻋﺸﺎ ﻟﻮﺟﻪ ﺍﻟﻠﻪ
ﻳﻮﻣﻬﺎ ﺻﺮﺕ ﺟﻨﻲ ﺭﻳﺸﻪ ﺍﻓﺘﺮ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻭﺍﺭﺩﺩ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺻﻴﺮ ﺣﺮﻩ
ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺧﻠﺺ ﻣﻨﻮ
ﺑﻠﻴﻞ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻟﺒﻨﻰ ﺗﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﺎ
ﺍﺷﺴﻮﺭ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﺧﻴﻂ ﺳﻮﻳﺖ ﻣﻜﺺ ﺑﻴﺪﻱ ﻭﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ﺟﺪﺍﻣﻲ
ﻛﻤﻠﺖ ﻭﺭﻃﺒﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺭﺟﻠﻴﻪ
ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺼﻴﺢ
ﻳﻠﺴﻤﺎﻭﺍﺕ ﺗﺮﻩ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺗﺘﻄﻠﻜﻴﻦ ﻣﺎﺭﺍﻳﺤﻪ ﺗﻌﺮﺳﻴﻦ
ﻭﺍﻃﻨﺶ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﻟﺤﻀﻪ
ﻣﻦ ﻟﻔﺠﺮ ﻛﻌﺪﺕ
ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﻭﻝ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺘﻄﻠﻚ ﻫﻠﻜﺪ ﻣﻜﻴﻔﻪ
ﺻﻠﻴﺖ ﻭﺣﻀﺮﺕ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺁﺧﺮ ﻛﺸﺨﻪ
ﻣﺎﻣﺎ ﺑﻠﻤﻄﺒﺦ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻩ
ﺍﻋﺮﻑ ﻣﻮﻫﻴﻨﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻨﺘﻪ ﻣﻄﻠﻜﻪ
ﺍﻋﺮﻑ ﺻﻌﺒﻪ
ﺑﺲ ﻣﺎﺑﻴﺪﻱ ﺷﻲ
ﺧﻄﺎﺏ ﻣﺜﻞ ﻟﻤﺮﺽ ﻟﻮ ﺍﺑﻘﻰ ﻣﺮﺑﻮﻃﻪ ﺑﻲ ﺗﺼﻴﺮ ﻣﻮﺗﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻩ
ﻋﺎﺩ ﺑﺪﺍﻝ ﻣﺎ ﻫﻴﻪ ﺗﻬﻮﻥ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﺗﺼﺒﺮ ﺻﺮﺕ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﻮﺱ ﺑﻴﺪﻩ ﻭﺍﻫﺪﻱ ﻭﺍﻗﻨﻊ ﻭﻛﻞ ﻛﻠﻤﻪ ﻭﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻭﺍﻛﻠﻪ ﺩﺍﻡ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺗﺮﺍﺿﻴﺘﻦ ﺧﻠﻜﻢ ﻣﻨﺎ ﻻﻧﺠﻴﺒﻠﻜﻢ ﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﻻﻛﺒﺮ ﻫﺎﻱ ﻗﺴﻤﺘﻨﺎ ﻟﻬﻨﺎ ﻭﺍﻧﺘﻬﺖ ﺧﺒﺰﺗﻨﻪ ﺍﺩﻋﻴﻠﻲ ﻳﻌﻮﺿﻨﻲ ﺑﻼﺣﺲ ﻣﻨﺎ
ﻧﺰﻟﻦ ﺩﻣﻮﻋﻪ ﻭﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻩ ﺗﺪﻋﻠﻲ
ﻭﻋﻴﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﺏ ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﻪ ﺷﻮ ﻟﻬﺴﺎﻉ ﻣﺴﺪﻭﺩ ﻭﺍﺩﺣﻚ ﺑﻠﺴﺎﻋﻪ ﻭﺍﻛﻮﻝ ﺑﻌﺪ ﻭﻛﺖ ﺑﻠﺴﺒﻌﻪ ﻭﻧﺺ
ﺩﻛﺖ ﻝ٨ﻃﻠﻊ ﺧﺎﻟﻮ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻬﻢ ﺍﺟﻪ ﺗﺠﺎﻩ ﺑﻴﺘﻨﻪ ﻭﻫﻮﻩ ﻣﺴﺘﻌﺠﻞ ﻣﺘﺎﺧﺮ ﻋﻠﻰ ﺷﻐﻠﻮ ﻛﺎﻝ
ﺳﺠﻰ ﻳﺎ
ﺑﻪ ﺗﺎﺋﺠﻠﺖ ﺭﻭﺣﺘﻨﻪ ﻟﻠﻤﺤﻜﻤﻪ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﺟﺮ ﺧﻄﺎﺏ ﻛﺎﺿﺐ ﻣﻘﺎﻭﻟﻪ ﻭﻏﺎﺑﺶ ﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ﻫﺴﺎﻉ ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﻋﺎﺩ ﺑﺎﺟﺮ ﻣﺎﻃﺎﻳﺮ ﺩﺍﻭﻣﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﻮﻡ ﺗﺎﺑﺎﺟﺮ ﺗﻐﻴﺒﻴﻦ
ﺻﻔﺮﺕ
ﻛﻞ ﻓﺮﺣﺘﻲ ﻧﻜﺴﺮﺕ ﺻﻌﺪﺕ ﻣﺎﻟﻲ ﺧﻠﻚ ﻟﻜﻠﺸﻲ ﺭﺩﺕ ﻣﺎﺩﺍﻭﻡ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻛﻠﺖ ﻻ ﺑﺎﺟﺮ ﻫﻢ ﺍﻏﻴﺐ ﺷﻄﻠﻌﺖ ﻫﺎﻱ ﺷﻠﺖ ﺟﻨﻄﻲ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﺿﻠﻴﺖ ﺑﻠﻜﺮﺍﺝ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺟﺎﻳﻪ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﺭﻓﻊ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﺗﺎﻧﻲ ﻟﺨﻂ ﻭﻣﺎﻛﻮ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﺭﺍﺣﻮ ﺍﻳﺴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﺗﻤﺸﻰ ﻛﻠﺖ ﻣﻦ ﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﺍﺻﻌﺪ ﻣﺸﻴﺖ ﺑﻠﻔﺮﻉ ﻟﻨﺼﻮ ﻭﻃﺒﻜﺖ ﺻﻔﺢ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﺘﻔﺖ ﻭﻟﻨﻪ ﺧﻄﺎﺏ
ﻋﻜﺖ ﺣﺎﺟﺒﻲ
ﻭﻧﺰﻝ ﺟﺮﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺍﺩﻓﻊ ﺑﻲ
ﻣﺎﻫﺘﻤﻠﻲ ﺣﻄﻨﻲ ﺑﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻗﻔﻞ ﻟﺒﻴﺒﺎﻥ ﺗﺨﺒﻠﺖ
ﺍﺻﻴﺢ
ﺍﻋﻴﻂ
ﺍﺗﻮﺳﻞ
ﻭﻻﻳﻤﻪ
ﻓﺮﻋﻴﻦ ﻋﺒﺮﻧﻪ ﻭﻃﺒﻚ ﻳﻢ ﺑﻴﺖ ﺟﺮﻧﻲ ﺳﺤﻞ ﻟﻴﻤﺎ
ﻻﺯﻡ ﻣﻌﺼﻢ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﻘﻮﻩ ﻃﻠﻊ ﻣﻔﺘﺎﺡ ﻣﻦ ﺟﻴﺒﻪ ﻓﻚ ﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﻓﻌﻨﻲ ﻭﻓﺘﺢ ﻟﺒﺎﺏ ﻟﺪﺍﺧﻠﻴﻪ ﻭﺟﺮﻧﻲ ﺷﻤﺮﻧﻲ ﺣﻴﻞ ﻭﻗﻔﻞ ﻟﺒﻴﺒﺎﻥ
ﻣﺘﺖ ﺭﻋﺐ
ﻣﺘﺖ ﺧﻮﻑ
ﻭﺍﻛﻒ ﺑﻜﻞ ﻋﻴﻦ ﺻﻠﻔﻪ
ﺑﻜﻠﺐ ﺑﺎﺭﺩ ﻣﺠﺘﻒ ﺍﻳﺪﻳﻪ
ﺗﻮﺟﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﺎﻉ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺿﺮﺏ ﺑﻲ ﺍﺩﻓﻊ
ﻛﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻲ ﺷﺎﺭﻳﺪ ﻣﻨﻲ ﻫﺪﻧﻲ ﻓﻚ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻓﻀﺤﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻓﻀﺤﻚ
ﺑﺘﺴﻢ ﺑﺨﺒﺚ
ﻣﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﺑﺠﻴﺒﻪ ﻟﻮﺭﻩ
ﻃﻠﻊ ﻭﺭﻗﻪ ﻓﺘﺤﻬﺎ
ﻋﻘﺪ ﺯﻭﺟﻨﺎ ﺷﻤﺮﻩ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﻧﺪﺍﺭ
ﻳﻜﻠﻲ
ﻋﻴﻄﻲ
ﺻﻴﺤﻲ
ﻟﻤﻲ ﻟﻨﺎﺱ
ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻮ ﻳﻤﻲ ﺷﻲ
ﺍﻳﻬﻮ ﻳﻔﺘﺢ ﺣﻠﻜﻮ
ﻣﺮﺗﻲ ﻭﺷﺤﺪﻭ ﻟﻴﺼﻞ
ﻛﻀﺒﺖ ﻟﻮﺭﻗﻪ ﺷﻜﻜﺘﻪ
ﻃﻠﻊ ﺑﺎﻛﻴﺘﻪ ﻭﻛﻌﺪ ﺟﺪﺍﻣﻲ ﺭﺟﻞ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻞ
ﻭﻝ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﻒ ﻧﺴﺨﻪ ﻫﺴﺎﻉ ﺍﺫﺍ ﺗﺤﺒﻴﻦ ﺍﺧﻠﻴﻬﻢ ﺟﺪﺍﻣﺞ ﻭﺷﻜﻜﻲ ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ
ﺑﺮﺩﻱ ﻛﻠﺒﺞ
ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺗﻔﺮﺝ
ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﺣﺮﺍﻡ ﺧﺎﻑ ﺭﺑﻚ ﺍﻧﺖ ﺷﺮﺍﻳﺪ ﻣﻨﻲ
ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺣﺒﺞ
ﻣﺎﻟﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﻟﺘﻲ
ﻭﻃﻼﻛﺞ ﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﺍﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﺺ ﺭﻛﺒﺘﻲ
ﺣﺒﻚ ﻋﺰﺭﺍﺋﻴﻞ ﻭﻝ ﻫﺎﻱ ﺳﻮﺍﻳﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺻﺎﺣﻲ ﻟﻚ ﺭﻭﺡ ﺗﻌﺎﻟﺞ ﺭﻭﻭﻭﺡ ﺍﻧﺖ ﻣﺮﻳﺾ
ﻋﺠﻞ ﻣﺮﻳﺾ ﺑﻴﺞ
ﻣﺮﻳﺾ ﺑﺤﺒﺞ
ﻭﻟﻤﺮﻳﺾ ﺑﻤﺤﺒﻮﺑﻮ ﺷﺤﻼﺕ ﻣﺮﺿﻮ ﺍﻱ ﻣﻦ ﺟﻌﻠﻮ ﻣﺰﻣﻦ ﻭﻣﺎﻃﻴﺐ ﻣﻨﻮ
ﻳﺤﺠﻲ ﻳﻬﺰ ﺑﺮﺍﺳﻪ ﻳﻐﻤﺰ ﻳﻌﺾ ﺑﺸﻔﺘﻪ
ﻧﻘﺮﻓﺖ ﻣﻨﺎ ﺭﺩﺕ ﺍﺗﻘﻴﻰ
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻄﺮﻑ ﻟﺒﺎﺏ ﻻﻣﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺨﻨﻴﻚ ﺍﺑﺠﻲ
ﻫﻤﺲ
ﺧﻞ ﻧﺘﻔﻖ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺎﻟﻲ ﻛﻼﻡ ﻭﻳﺎﻙ
ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻣﻨﻲ
ﺻﻴﺤﺖ ﻭﺻﻮﺗﻲ ﺭﺍﺡ
ﻛﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻡ ﺭﺟﻌﻨﻲ
ﺑﺘﺴﻢ ﺑﺨﺒﺚ
ﺗﺪﺭﻳﻦ ﻫﺴﺎﻉ ﺷﻜﺪﺭ ﺍﺳﻮﻱ
ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺧﻠﻲ ﺧﺎﻟﺞ ﻓﺎﺭﺱ ﺍﻟﻲ ﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻣﺴﺢ ﺑﻴﺎ ﻟﻜﺎﻉ ﻭﺍﻧﻪ ﺳﺎﻛﺖ ﺍﻛﺪﺭ ﻟﻴﻮﻡ ﺍﺧﻠﻲ ﻳﻨﻄﻴﻨﻲ ﺳﻼﺣﻪ ﻭﻳﻜﻠﻲ ﺍﻏﺴﻞ ﻋﺎﺭﻙ ﺑﻴﺪﻙ
ﻓﻜﻴﺖ ﻛﻞ ﻋﻴﻨﻲ ﺻﺎﻣﻪ ﺣﻠﻜﻲ
ﻭﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ
ﺍﻱ ﺍﻱ ﻻﺗﺴﺘﻐﺮﺑﻴﻦ
ﻫﺴﺎﻉ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻲ
ﺍﻛﻠﻮ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﺘﻚ ﻣﺎﻣﺪﺍﻭﻣﻪ
ﻭﻻﻣﻮﺟﻮﺩﻩ ﻣﺨﺘﻔﻴﻪ
ﻭﺍﺿﻤﺞ ﻫﻴﻦ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻋﻠﻤﺎ ﺗﺴﺘﻮﻱ ﻛﺮﺍﻋﺞ ﺳﺎﻋﺘﻪ ﺍﻫﺪﺝ ﻭﻣﻦ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﻋﺎﺩ ﻳﺨﻮﻟﻮﻧﻲ ﺍﺗﺼﺮﻑ
ﻭﻛﻔﺖ ﺍﺭﺗﺠﻒ
ﻟﻚ ﺷﻴﻄﺎﻥ ﺍﻧﺖ ﺷﻴﻄﺎﻥ ﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﻋﺮﺿﻚ ﺧﺎﻑ ﺭﺑﻚ ﺷﻬﻞ ﺗﻔﻜﻴﺮ
ﻋﺠﻞ ﻗﺮﺭﻱ
ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺭﺟﻌﺞ ﺑﻜﺮﺍﻣﺘﺞ
ﺑﺤﺘﺮﺍﻣﺞ
ﺑﻤﻮﺍﻓﻘﺘﺞ
ﻭﺍﻻﺀ ﻣﺎﺭﺍﺡ ﺗﺨﻠﺼﻴﻦ ﻣﻨﻲ
ﻟﻮﻭﻭ ﺗﻤﻮﺕ
ﻛﻠﺘﻪ ﻭﻣﻠﺨﺖ ﺭﻭﺣﻲ
ﻭﻛﻒ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ
ﺍﺍﺍﺍﺍﺳﻤﻌﻲ ﻣﻨﻲ
ﻃﺎﻭﻋﻴﻨﻲ
ﺍﺭﺟﻌﺞ
ﻭﺍﻋﻮﺿﺞ ﻛﻞ ﻟﻔﺎﺕ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺩﺣﻚ ﺑﻤﺮﻩ ﻏﻴﺮﺝ
ﻭﺍﺻﻴﺮﻟﺞ ﻳﺪﻫﻴﻨﺎ ﻻﺗﻨﻜﺘﻴﻦ
ﻫﻴﻦ ﺍﺧﻠﻴﺞ ﻭﺳﻂ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﺍﻫﻠﺞ ﻭﻟﻮ ﻋﻠﺖ ﻋﻠﻴﺞ ﻳﺎﺧﺬﻭﻥ ﺣﻜﺞ ﻣﻦ ﻫﻞ ﺭﻛﺒﻪ
ﺑﻠﻘﺮﺍﻥ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﻟﺼﺎﺭ ﻛﺒﻞ ﻧﺰﻭﻩ ﺍﺧﺬﺕ ﺟﺰﺍﺋﻲ ﻣﻨﻬﺎ
ﻭﺧﻠﻲ ﻧﻔﺘﺢ ﺻﻔﺤﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ
ﺍﻛﺘﻠﻪ ﻟﺮﻭﺣﻲ
ﺍﻛﺘﻠﻪ ﻭﻣﺎﺭﺟﻌﻠﻚ
ﻓﻜﺮﻱ
ﻳﻮﻟﻲ ﻓﻜﺮﺭﺭﻱ ﺭﺟﻠﺞ ﺍﻧﻪ ﻟﻼﻥ ﻭﻣﺎﻧﻲ ﻋﺪﻭﺝ
ﺟﺎﻱ ﺍﺳﺎﻳﺴﺞ ﺳﺎﻳﺴﻴﻨﻲ
ﺗﺮﻩ ﻻﺗﺘﻮﻗﻌﻴﻦ ﺍﻋﻮﻓﺞ ﻟﻮ ﺍﻃﻠﻜﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﻲ ﻣﺼﺎﻳﺐ ﻳﺎﺑﻮ ﻣﺼﺎﻳﺐ ﻭﺍﺳﻮﻱ ﺑﻴﺞ ﺍﻷﻛﺒﺮ
ﺍﻋﺮﻓﺞ ﺷﺮﻳﻔﻪ
ﻭﺍﺷﺮﻑ ﻣﻨﻲ

المشاهير مع أجزاء الجسم التي جذبت الكثير من الاهتمام
ﺍﻧﻘﻰ ﻭﺍﻃﻬﺮ ﻣﻨﻲ ﻓﻼﺗﻌﺘﻘﺪﻳﻦ ﺍﻋﻮﻑ ﺍﺣﺪ ﻏﻴﺮﻱ ﻳﺘﻬﻨﻰ ﺑﻴﺞ
ﻭﻝ ﺍﻧﻪ ﻭﻳﺎﺝ ﻭﻟﻠﻤﻮﺕ
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﺎﺟﺰﻩ
ﺑﺠﻴﺖ ﺗﻮﺳﻠﺖ
ﺭﺩﺕ ﻛﻠﺸﻲ ﺟﺮﺑﺖ
ﻣﻮﺑﺸﺮ ﻫﺬﺍ ﻣﻮ ﺑﺸﺮ ﺷﻴﻄﺎﻥ ﻭﻛﺎﻋﺪ
ﺟﺮ ﻧﻘﺎﻟﻮ
ﻳﻠﻪ ﺧﺘﺎﺭﻱ
ﺍﻧﻔﺬ ﺧﻄﺘﻲ
ﻟﻮ ﺗﻮﺍﻓﻘﻴﻦ
ﺍﻧﻪ ﺍﻛﻮﻝ ﻭﺍﻗﻔﻲ ﻻﻥ ﻣﺤﺪ ﺭﺍﺡ ﻳﺮﺣﻤﺞ
ﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻳﻨﻄﻴﻨﻲ ﻣﻬﻠﻪ ﻳﻜﻠﻲ ﺑﺎﺟﺮ ﺗﻄﻠﻚ ﻭﺍﻧﻪ ﺟﺎﻳﻚ ﻟﻮ ﺍﻧﻲ ﻟﻮ ﺍﻧﺖ ﻛﺘﻠﻪ ﺗﻢ ﻋﺎﺩ ﻫﻮﻩ ﻫﺴﺎﻉ ﺑﻄﺮﻳﻖ ﻳﻮﺻﻞ ﻭﺗﺼﻴﺮ ﻟﻔﻀﻴﺤﻪ ﺳﺎﻋﺘﻪ ﻳﻜﻠﻲ ﻭﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺫﻣﺘﻚ ﻭﻋﺎﺭ ﺍﻥ ﻣﺎﻛﺘﻠﻪ ﻓﺨﺘﺎﺭﻱ ﻳﺎﻫﻮﻩ ﺍﻫﻮﻥ
ﺭﻓﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﻫﺰ ﺑﺮﺍﺳﻲ
ﺍﺍﺍﺧﻮﺗﻲ ﻣﻴﺼﺪﻛﻮﻙ ﺧﺎﻟﻮ ﻣﻴﺼﺪﻛﻚ
ﺟﺮﻳﺖ ﺟﻨﻄﺘﻲ ﺗﻮﻧﻲ ﺍﻃﻠﻊ ﻧﻘﺎﻟﻲ ﻭﺳﺤﺒﻪ ﺷﻤﺮﻫﻪ ﻭﺭﺍﻩ
ﺳﺎﻋﻪ ﺃﻛﺜﺮ ﺭﻭﺣﻲ ﺗﺸﻌﻮﻃﺖ
ﺣﻠﻜﻲ ﻳﺒﺲ ﻋﺮﻓﺖ ﺳﻜﺮﻱ ﺟﻦ ﺻﻌﺪ
ﻭﻛﻔﺖ ﻛﻤﺖ ﺍﺭﻭﻁ
ﻭﺭﻛﺾ ﻓﺎﺕ ﻭﻃﻠﻊ ﺟﺎﻳﺐ ﻛﻼﺹ ﻣﻲ ﻗﺮﺑﻪ ﻟﻴﻤﻲ ﺩﻓﻌﺘﻪ ﺣﺼﺮﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻳﻂ ﺻﻢ ﺣﻠﻜﻲ ﻭﻃﻚ ﻣﻦ ﺟﻴﺒﻪ ﺣﺒﺎﻳﻪ ﺷﺮﺑﻲ ﻣﻦ ﺣﻼﻭﺗﻪ ﻋﺮﻓﺘﻬﺎ ﻣﺎﻝ ﻟﺴﻜﺮ
ﺷﻜﺪ ﺷﻴﻄﺎﻥ
ﺷﻜﺜﺮ ﻣﻠﻌﺐ ﻳﻌﺮﻑ ﻋﻨﺪﻱ ﺳﻜﺮ
ﻭﻟﻬﺒﻄﺖ ﺍﺭﻭﺡ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﺤﻀﺮ ﺣﺘﻰ ﻟﺤﺐ
ﺩﺧﺖ ﻭﺗﻌﺒﺖ ﻭﻣﺎﻋﺪﺕ ﺃﻓﻜﺮ ﺍﺻﻼ ﻭﻫﻮﻩ ﻳﺨﺮﻁ ﺑﺨﺮﺍﺑﻴﻄﻪ
ﻳﻌﻴﺪ ﻭﻳﺰﻗﻞ ﻳﺒﺮﺭ ﺳﻮﺍﻳﺎﺗﻪ
ﺍﺣﺒﺞ
ﻭﻟﺴﻮﻳﺘﻮ ﻧﺰﻭﻩ
ﻋﻼﻗﻪ ﻫﺎﻱ ﻗﺪﻳﻤﻪ ﻭﺍﻫﻠﻬﺎ ﺟﺒﺮﻭﻫﻪ ﻭﺗﺰﻭﺟﺖ
ﻧﺴﻴﺘﻪ ﻭﺗﺰﻭﺟﺘﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺟﺎﺫﺏ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﻛﺘﻪ ﺭﺩﺗﺞ ﻭﺣﺒﻴﺘﺞ ﺑﺲ ﻫﻞ ﻣﺼﻜﻮﻋﻪ ﻣﺎﺗﺮﻛﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺃﺷﻜﺎﻝ ﺍﺭﻗﺎﻡ ﺩﻛﻠﻲ
ﻟﻴﻤﺎ ﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻏﻮﺍﻧﻲ ﻭﻏﻠﻄﺖ ﻭﻳﺎﻫﻪ
ﺑﺲ ﺗﻨﺪﻣﺖ ﺟﺜﻴﺮ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﻏﻔﺮﺗﻴﻠﻲ ﻭﻻﺍﻧﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺮﻛﺞ
ﺍﺳﻤﻊ
ﻣﻨﺼﻴﻪ ﻗﻄﺮﻩ ﺑﻌﻘﻠﻲ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻪ ﻣﺎﻓﺎﺕ
ﻭﺑﻌﺪﻩ ﻳﺘﻮﻋﺪﻟﻲ ﺑﻼﺍﻛﺒﺮ
ﻭﺍﺭﺟﻊ ﺍﺧﺎﻑ
ﺩﻛﺖ ﻝ١ ﺍﻟﻀﻬﺮ ﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺗﻮﺳﻞ ﺭﺟﻌﻨﻲ ﻭﺍﺣﻠﻒ ﺑﻲ ﻭﻫﻮﻩ ﻣﺼﺮ ﻋﻠﻰ ﻗﺮﺍﺭﻩ
ﺷﺨﺘﺎﺭ
ﻟﻔﻀﻴﺤﻪ
ﻟﻮ ﻟﻤﺬﻟﻪ
ﻓﻜﺮﺕ ﺍﺳﺎﻳﺮﻩ ﻭﺑﺲ ﻧﺮﺟﻊ ﺍﻓﻀﺤﻪ ﻭﺍﻛﻠﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺸﻲ
ﻫﺎﻱ ﻭﻛﺖ ﺧﻮﻓﻲ ﻭﺭﻋﺒﻲ ﺍﻗﻮﻩ ﻓﻜﺮﻩ ﻋﻨﺪﻱ ﺟﺎﻧﺖ
ﻭﻛﻔﺖ ﻣﺴﺤﺖ ﺍﺩﻣﻮﻋﻲ
ﻭﺍﻛﻠﻪ ﺍﺭﺟﻌﻠﻚ ﻫﺎﻫﻴﻪ ﻭﺍﺗﺤﺴﺐ ﻋﻠﻲ
ﺑﺲ ﻫﻮﻩ ﺍﻧﺠﺮ ﻣﻨﻲ
ﻃﻠﻌﻨﻪ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺭﻓﻊ ﻧﻘﺎﻟﻪ ﺩﻙ ﻟﺨﺎﻟﻮ ﻳﻜﻠﻪ ﺍﻧﻪ ﺟﺒﺖ ﺳﺠﻰ ﻣﻦ ﻟﻜﻠﻴﻪ ﻭﻃﺎﻟﻊ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﺣﺘﻰ ﻧﺘﻔﺎﻫﻢ ﻭﺑﺎﺟﺮ ﻧﻄﻠﻚ ﻭﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺧﻄﻴﺘﻪ
ﺧﺎﻟﻮ ﺳﻜﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺨﻨﺰﺭﻩ ﻋﻠﻴﺎ ﺑﺘﺴﻢ ﻭﺭﺩ ﺧﺎﺑﺮ ﺧﺎﻟﻮ ﻓﻴﺼﻞ ﻳﻜﻠﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺗﻮﻛﻔﻠﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﺮﺍﻫﻤﻨﻪ ﺍﻧﻪ ﻭﺳﺠﻰ ﻭﺍﻧﺖ ﺑﺤﺴﺒﻪ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﻛﻠﻬﻢ ﺿﺪﻱ ﻭﻟﺒﻨﻴﻪ ﺭﺍﻳﺪﺗﻨﻲ ﻟﻴﻮﻡ ﺍﺭﻳﺪﻙ ﺗﺒﻴﺾ ﻭﺟﻬﻲ
ﺩﺭﺕ ﺟﺴﻤﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﻛﺎﻣﺸﻪ ﻟﺪﺷﺒﻮﻝ ﺗﻮﻧﻲ ﺍﺻﺮﺥ ﻋﻠﻰ ﺳﺮﻳﻊ ﻧﺰﻝ ﻭﻗﻔﻞ ﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻛﻤﻞ ﺣﺠﻲ ﺑﺮﻩ ﺻﺮﺧﺖ ﻛﻞ ﻗﻮﺗﻲ
ﺍﺍﺍﺍﻟﻠﻪ ﻻﻳﻮﻓﻘﻚ ﻭﺍﺣﺲ ﺻﻮﺗﻲ ﺧﺘﻔﻰ
ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺤﺴﺒﻠﻪ ﺣﺴﺎﺏ ﻛﻠ
ﺸﻲ ﻣﻀﺒﻄﻪ
ﻭﺿﻞ ﻳﻠﻒ ﺑﻴﻪ ﻳﻠﻒ ﻭﻳﻬﺪﺩ ﻭﻳﺘﻮﻋﺪ ﻓﻮﻙ ﻟﺴﺎﻋﻪ ﻭﺭﺟﻌﻨﺎ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻧﺰﻟﺖ ﻭﻟﺘﺎﻑ ﺭﻛﺾ ﺟﺮ ﺍﻳﺪﻱ ﺧﻼﻫﻪ ﺑﻴﺪﻩ ﻧﺘﺮﺗﻪ
ﺻﻚ ﻋﻠﻰ ﺳﻨﻮﻧﻪ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ
ﺟﺮﻱ ﻋﺪﻝ ﻫﺎﺍﺍ ﺷﺤﺠﻴﺖ
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﻟﺒﻨﺎﺕ ﺷﺒﻚ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﺒﺘﺴﻢ
ﺧﺎﻟﻮ ﻓﺎﺭﺱ ﻃﻠﻊ ﻭﻫﻮﻩ ﻳﻜﻠﻬﻢ ﺗﺮﺍﻫﻤﻨﻪ ﺑﻨﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺣﺮﻣﺘﻲ ﻣﺎﻟﻲ ﻏﻨﻪ ﻋﻨﻬﺎ
ﻓﺘﻨﻪ
ﺟﻨﺖ ﻣﺒﻨﺠﻪ
ﻣﺨﻴﻄﻪ
ﻣﺮﺑﻄﻪ
ﻟﻜﻴﺖ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺑﻠﺒﻴﺖ ﺷﺎﻑ ﺣﺎﻟﻲ ﺗﻘﺮﺏ ﻳﺴﺌﻞ ﻭﻳﺴﺘﻔﺴﺮ ﻣﺎﻧﻄﻘﺖ ﻭﺧﺎﻟﻪ ﻓﻮﻙ ﺭﺍﺳﻨﻪ
ﺗﺪﺩﻝ ﺑﻌﺪﻩ ﺯﻋﻼﻧﻪ ﻫﺴﺎﻉ ﻳﻌﻘﺪﻭﻥ ﻭﻳﻌﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﺮﺿﻴﻪ
ﻭﺟﺪﻩ ﺗﺘﻠﻤﺲ ﺑﻴﻪ
ﻭﺗﺤﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ
ﻭﻟﺤﻤﺪﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺭﺟﻌﺘﻮ
ﻭﺍﺑﻐﺾ ﺍﻟﺤﻼﻝ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻄﻼﻕ ﻭﺍﻣﻬﺎﺗﻜﻢ ﻣﻴﺘﺎﺕ ﻗﻬﺮ
ﺍﺑﺪ ﻣﺠﺎﻭﺑﺖ ﺍﺣﺪ
ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻟﺒﻨﻰ ﻛﻌﺪﻭ ﺑﺼﻔﻲ ﺭﺍﺩﻭ ﺑﺲ ﺍﺣﺠﻲ
ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﻓﻜﺮ ﻏﻴﺮ ﺑﻠﻔﻀﻴﺤﻪ ﻻﻛﺒﺮ ﻣﻨﻬﺎ
ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺍﻛﻮ ﺃﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﻟﻔﻀﻴﺤﻪ ﺃﺭﺍﺩ ﻳﺤﻄﻨﻲ ﺑﻴﻪ
ﺧﺎﻟﻮ ﻓﻴﺼﻞ ﻭﺻﻞ ﻭﺗﻨﺎﻭﺷﻮ ﻫﻮﻩ ﻭﺧﻄﺎﺏ ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺧﺎﻟﻮ ﻓﺎﺭﺱ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﻣﺎﻣﺎ
ﻭﺟﺪﻩ ﺗﺎﻳﺪ
ﻣﻦ ﺗﺎﻟﻲ ﺳﺌﻠﻮﻧﻲ
ﻭﻫﺰﻳﺖ ﺑﺲ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻱ ﺑﺨﻮﻑ
ﻭﻫﻠﻬﻠﺖ ﺧﺎﻟﻪ ﻣﻠﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﻫﻼﻫﻞ
ﺭﻛﺾ ﺭﻛﺾ ﻣﺜﻞ ﻟﺨﺎﻳﻒ
ﻟﻤﻮ ﻣﺼﺪﻙ
ﺟﺎﺏ ﻟﺸﻴﺦ ﺣﺠﺎﻟﻪ ﺍﻧﻮ ﻣﻄﻠﻜﻨﻲ ﺑﺤﺎﻟﻪ ﻏﻀﺐ
ﻭﺧﻠﻪ ﻟﺸﻴﺦ ﻳﻔﺘﻲ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺭﺩﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺫﻣﺘﻪ
ﺣﻖ ﺑﺎﻃﻞ
ﺣﻼﻝ ﺣﺮﺍﻡ
ﻋﺪﻝ ﺿﻠﻢ
ﻣﺎﺩﺭﻱ
ﻛﻞ ﺍﻻﻋﺮﻓﻪ
ﺍﻧﻪ ﻧﻐﺒﻨﺖ ﺑﺴﺒﺐ ﺿﻌﻔﻲ
ﺑﺴﺒﺐ ﺟﺒﻨﻲ
ﻧﻮﻛﻠﺖ ﺑﻜﺸﻮﺭﻱ ﻭﻧﺬﺏ ﻋﻮﺩﻱ
ﺭﺟﻌﺖ ﻟﺨﻄﺎﺏ
ﻟﺴﺠﺎﻧﻲ
ﻟﻘﻔﺼﻲ ﻟﻤﻀﻠﻢ
ﻭﻓﻮﺿﺖ ﺍﻣﺮﻱ ﻟﻠﻪ
ﻳﻮﻣﻬﺎ ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﺛﺎﻣﺮ ﻛﻠﻲ ﻧﺼﺎ
ﻻ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺧﺘﻲ ﻭﻻ ﺍﻧﻪ ﺍﺧﻮﻙ
ﻣﺤﺪ ﺿﻴﻌﻨﺎ ﻏﻴﺮﺝ ﻭﻏﻴﺮ ﺭﺟﻠﺞ
ﻫﺬﺍ ﺟﺎﻥ ﻓﻮﻙ ﻟﺤﻤﻞ ﺗﻌﻼﻭﻩ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻣﺜﻞ
ﻟﻤﺼﺪﻭﻣﻪ
ﻣﺜﻞ ﻟﻔﺎﻗﺪﻩ ﻋﻘﻠﻪ
ﺑﺲ ﺻﺎﻓﻨﻪ
ﺑﺲ ﺳﺎﻛﺘﻪ
ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﺗﺤﻀﻦ ﻭﺗﺒﻮﺱ
ﻭﻳﻌﻴﻮﻧﻲ ﺣﻴﺎﺗﺞ ﻟﺠﺪﻳﺪﻩ ﺍﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ ﺍﺣﺴﻦ
ﻭﻫﺴﺎﻉ ﺻﺮﺗﻲ ﺟﺪﺍﻡ ﻋﻴﻨﻲ
ﻭﺍﺫﺍ ﻳﺤﺎﺟﻴﺞ ﺍﻃﺮﻭ ﻃﺮ

A Framed Painting But On Your Skin? A Very Cool And Creative Idea
ﻭﺗﺮﻛﺾ ﺷﺘﺮﺕ ﻏﺮﻓﻪ ﻧﻮﻡ ﻫﻴﻪ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﻧﻄﻮﻧﻪ ﻟﻄﺎﺑﻖ ﻟﻔﻮﻙ ﻛﻠﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﺟﻮﻩ
ﺳﻴﻒ ﻳﻜﻠﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺑﺞ ﻳﺎﺑﻪ ﻣﺎﻟﺤﺐ ﺍﻟﻪ ﻟﻠﺤﺒﻴﺐ ﺍﻻﻭﻟﻲ
ﻭﻣﺎﻣﺎ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣﺪﻣﻌﻪ ﺷﻮﻓﻲ ﺧﺎﻟﺘﺞ ﺷﻮﻥ ﺗﺤﺒﺞ
ﻭﻣﺤﺪ ﻳﺪﺭﻱ ﺑﻠﻤﻀﻤﻮﻡ
ﺭﺟﻌﺖ ﺑﺲ ﺭﺟﻌﺖ
ﺟﺜﻪ
ﺭﺟﺖ ﻣﻴﺘﻪ
ﻣﻴﺘﻪ
ﻗﻠﺐ ﻭﺣﺴﺎﺱ
ﻭﻣﺸﺎﻋﺮ
ﻣﻴﺘﻪ ﺑﺲ ﻟﺠﺴﺪ ﻳﻤﺸﻲ
ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ ﻫﺎﺩﻯ ﻭﻧﻀﺮﺍﺗﻪ ﺧﻄﻮﻩ ﺑﺨﻄﻮﻩ ﺗﺪﺣﻚ ﺑﻴﻪ
ﻭﻛﻔﺖ ﻣﺰﻧﺒﺮﻩ
ﺧﻄﺎﺏ ﺷﻴﻠﻨﻲ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻚ ﻫﻴﻨﻮﺏ
ﻟﺒﺎﻟﻚ ﻣﺘﻄﻮﻟﻮ ﻭﻧﺤﻨﺎ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﺧﻮﺍﻥ
ﻳﻌﺠﺒﻚ ﻳﻌﺠﺒﻚ ﻣﺎﻳﻌﺠﺒﻚ ﺷﺘﺴﻮﻱ ﺳﻮﻱ ﺍﺻﻼ ﻛﻠﺸﻲ ﺍﺗﻮﻗﻊ ﻣﻨﻚ
ﻧﺼﻰ ﺭﺃﺳﻪ ﻣﺒﺘﺴﻢ
ﺧﻠﺺ ﻳﺠﺮﺍﻟﺞ
ﺑﺲ ﻭﺟﻮﺩﺝ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﻧﻔﺴﺞ ﻭﺍﺣﺲ ﺍﻧﺞ ﻣﻠﻜﻲ ﻫﻞ ﺷﻲ ﻛﻞ ﻛﺎﻓﻲ
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻣﻨﺎ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﻓﺮﺍﺷﻲ ﻧﻤﺖ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﻭﻫﻴﺞ ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ
ﺍﺩﺍﻭﻡ ﺑﺪﻭﻥ ﻭﺍﻫﺲ
ﻭﻋﺎﻳﺸﻪ ﻫﻴﺞ ﺣﻴﺎﻩ ﻋﺎﺩﻱ
ﻭﻫﻮﻩ ﻣﻜﺘﻔﻲ ﻭﻣﺒﺘﻌﺪ ﻭﻫﺬﺍ ﻟﻤﺼﺒﺮﻧﻲ
ﺍﺳﻤﻨﺎ ﺯﻭﺟﻴﻦ ﺑﺲ ﻣﺎﺗﺠﻤﻌﻨﺎ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ
----------
ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﻭﻣﻦ ﺍﻟﺤﺐ ﻣﺎ ﻗﺘﻞ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺩﻧﻴﺎ ﻧﺤﻨﺎ ﻭﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺑﻴﺖ ﻭﺍﺣﺪ
ﺑﻌﻤﺮﻱ ﻣﺎﻧﻀﺮﺕ ﻧﻀﺮﻩ ﺣﺐ ﻟﻮﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺑﻨﺎﺕ ﺧﺎﻟﺘﻲ
ﻻﻟﺒﺜﻴﻨﻪ ﻭﻻ ﻟﻤﺮﻳﻢ
ﻃﻮﻝ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﺷﻮﻓﻬﻦ ﺧﻮﺍﺗﻲ
ﺑﺬﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻦ ﺷﻔﺖ ﺑﺜﻴﻨﻪ ﻭﺛﺎﻣﺮ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ
ﻛﻠﺒﻲ ﺩﻙ
ﺭﺳﺨﺖ ﻓﻜﺮﻩ ﻟﺤﺐ ﺑﺎﻟﻲ
ﻣﺎﻓﻜﺮﺕ ﺷﺒﻴﻨﻬﻢ ﻭﻻ ﺷﻌﺪﻫﻢ ﺑﺲ ﻓﻜﺮﺕ ﻓﺪﻳﻮﻡ ﺍﻛﻒ ﻭﻳﻪ ﺑﺜﻴﻨﻪ ﻫﻞ ﻭﻛﻔﻪ ﻭﻧﺤﻨﺎ ﻧﺤﺐ ﺑﻌﺾ
ﺑﻄﺒﻴﻌﺘﻲ ﻫﺎﺩﻯ
ﻭﺑﻌﻴﺪﺍ ﻛﻞ ﻟﺒﻌﺪ ﻋﻦ ﻟﻤﺸﺎﻛﻞ
ﻻﻥ ﻣﺎﻫﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﻟﻀﻔﺮ ﻣﻴﺘﺒﺮﻩ ﻣﻦ ﻟﺤﻢ
ﻭﺷﻜﺜﺮ ﺗﺠﻲ ﺑﺎﻟﻲ ﺍﺛﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﺧﻄﺎﺏ ﻭﺍﺳﻮﻱ ﻟﻴﺴﻮﻱ ﺛﺎﻣﺮ ﻭﺗﻜﻒ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺑﻌﻴﻨﻲ
ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺩﻣﻮﻋﻪ
ﺍﻣﻲ ﻭﺣﻨﻴﺘﻪ
ﻭﺟﺪﻩ ﻭﻧﺼﺎﻳﺤﻪ
ﺃﻳﺎﻡ ﻭﺍﻳﺎﻡ ﻭﺣﻮﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﺘﺨﺮﺑﻂ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻑ ﺑﺜﻴﻨﻪ ﻭﻫﻴﻪ ﻟﻌﻜﺲ ﻣﺎﺩﺣﻚ ﺑﻴﻪ
ﻋﺎﺩ ﻛﻠﺖ ﻣﻮ ﻣﺎﻝ ﺣﺐ ﻭﻋﺸﻚ ﺍﻛﺼﺮ ﻟﻄﺮﻳﻘﻪ ﻭﺍﺻﺎﺭﺣﻪ
ﻣﻦ ﺻﺎﺭﺣﺘﻪ ﻭﺍﻧﺼﺪﻡ ﺑﺮﺩﻩ ﻓﻌﻠﻪ
ﺟﺎﻧﺖ ﺗﻜﺪﺭ ﺑﺎﻟﻒ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺗﺮﻓﻀﻨﻲ ﺑﺲ ﻣﻮﻣﺎﻝ ﺗﻀﺮﺏ ﻭﺟﻮﺩﻱ ﻋﺮﺽ ﻟﺤﺎﻳﻂ
ﻋﺎﺩ ﻫﻴﺞ ﺷﻠﺘﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﺎﺗﻲ ﻫﻴﻨﻮﺏ
ﻭﻳﻌﺰ ﻋﻠﻴﺎ ﺗﺼﺮﻓﻪ
ﻳﺤﺰ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻛﻮﻧﻲ ﻣﺎﺑﺎﺩﺭ ﻣﻨﻲ ﺷﻲ ﻳﻐﺜﻪ
ﻟﻴﺤﺪ ﻣﺎ ﻧﻔﺠﺮﺕ ﺳﺠﻰ ﺳﺎﻋﺘﻪ ﺭﺑﻄﺖ ﺷﻲ ﺑﺸﻲ
ﻭﺗﺎﺍﻛﺪﺕ ﻣﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﻀﻪ
ﻣﺎﺑﻠﻌﺘﻪ ﺍﺑﺪ ﺍﺑﺪ ﻣﺎﻫﻀﻤﺘﻪ
ﺟﺜﻴﺮ ﺳﺘﺤﻘﺮﺕ ﺭﻭﺣﻲ
ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﻓﻜﺮﺕ
ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﺣﺴﺒﺖ
ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺩﻧﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻋﻠﻰ ﺷﻲ ﻣﺎﻝ ﺍﺧﻮﻱ ﺟﺎﻥ
ﻃﻠﻌﺖ ﺗﺮﻛﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﺭﺩﺕ ﺍﻫﺪﻯ
ﻣﺎﺭﺩﺕ ﺷﻮﻓﺘﻪ
ﺍﺧﺠﻞ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻣﻦ ﺭﻭﺣﻲ
ﻭﻛﺒﻞ ﺭﺣﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﺛﺎﻣﺮ
ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﻛﻀﻴﺘﻪ ﺑﺲ ﺍﺩﺣﻚ ﺑﻮﺟﻪ ﻭﺍﻟﻮﻡ ﺑﺮﻭﺣﻲ
ﺟﺎﻥ ﺷﻜﺘﻠﻚ ﻳﺎﺧﻮﻳﻪ
ﺟﺎﻥ ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺪﻣﺘﻚ
ﻭﺟﺎﻥ ﺷﻜﺎﻝ ﻛﻠﺒﻚ ﻭﺷﻜﻠﺖ ﻟﺮﻭﺣﻲ ﻭﻛﺘﻪ
ﻭﺍﺭﺟﻊ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺧﻠﺼﺖ ﻋﻠﻰ ﻫﻴﺞ ﻭﻧﺒﻬﻨﻲ ﺑﺎﺧﺮ ﻟﺤﻀﻪ
ﺷﻠﺖ ﺑﺜﻴﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﺧﻄﻴﺖ ﻣﻦ ﻳﻤﻬﺎ ﻭﺣﺮﻣﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ
ﺻﺮﺕ ﺣﺘﻰ ﺑﺨﻴﺎﻟﻲ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﺧﺠﻞ ﺃﻓﻜﺮ ﺑﻴﻪ
ﺛﺎﻣﺮ ﺟﺎﻥ ﻭﺿﻌﻪ ﺣﻴﻞ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﺑﻴﺘﻪ ﻫﻮﺳﻪ ﻣﺨﺮﺑﻂ
ﺭﻭﺣﻪ ﻃﺎﻓﺮﻩ
ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻛﻌﺪ ﻭﻳﺎﻩ ﺍﺧﻔﻒ ﻋﻨﻪ ﺑﺲ ﺟﺎﻥ ﻗﺎﻓﻞ ﻭﻫﻢ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻣﻦ ﻟﺸﻐﻞ ﻳﺠﻲ ﻳﺬﺏ ﺭﻭﺣﻪ ﻭﻳﻨﺎﻡ
ﻛﻞ ﻣﺎﻋﻴﻨﻲ ﺩﺣﻚ ﺑﻌﻴﻨﻪ
ﺍﺣﻤﺪﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺧﺴﺮﺗﻪ
ﻣﺎﻗﻬﺮﺗﻪ
ﻣﺎﻃﻌﻨﺘﻪ
ﻭﺍﻟﻮﺏ ﻣﺎﻓﻜﺮ ﺑﻴﻮﻡ ﺍﺧﺴﺮ ﺍﺧﻮﻱ ﻻﻱ ﺳﺒﺐ ﻣﻦ ﺍﻷﺳﺒﺎﺏ
ﻏﻴﺮﺕ ﻧﻔﺴﻴﺘﻪ ﺍﺿﺤﻚ ﻭﺳﻮﻟﻒ ﻭﺷﺎﻗﻪ ﻭﺍﺳﻮﻱ ﺍﻛﻞ ﻭﺍﻓﺘﺮ ﺩﺍﻳﺮ ﻣﺪﺍﻳﺮﻩ
ﺟﻠﺐ ﺑﻴﻪ ﻳﻜﻠﻲ ﻻﺗﻌﻮﻓﻨﻲ ﻟﺪﻧﻴﺎ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﻛﻠﻪ ﺿﺪﻱ ﺍﺑﻘﻰ ﻳﻤﻲ
ﻣﺎﺭﺩﻳﺘﻪ ﻻﻥ ﺻﺪﻙ ﻣﻮ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻪ ﻳﻨﺎﻡ ﺍﻭﻝ ﺍﻟﻴﻞ ﻭﻳﻜﻌﺪ ﻧﺼﻪ ﻳﻠﻮﺏ ﻳﺨﺎﺑﺮ ﻳﻬﻤﺲ ﻭﻳﻨﺘﺮ ﻭﻳﺤﺶ ﺑﻠﺠﻜﺎﻳﺮ ﻭﻣﺎﻣﻠﺤﻚ
ﺳﺒﻮﻉ ﺍﻧﻪ ﻳﻤﺎ ﻭﻟﻴﻮﻡ ﻟﺼﺒﺢ ﻧﺎﻳﻢ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﺻﺮﻳﺦ ﻗﻮﻱ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﻜﺘﻮﻡ
ﻓﺰﻳﺖ ﻋﻘﻞ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻓﻜﻴﺖ ﺑﺎﺏ ﻟﻤﺸﺘﻤﻞ ﻭﻛﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﺩﺭﺝ ﻟﺤﺪﻳﺪ
ﻭﻣﺴﺘﻤﺮ ﺍﺳﻤﻊ
ﻓﺮﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﻨﻴﻦ ﻟﺼﻮﺕ ؟
ﻭﻧﻄﺦ ﻟﺠﻴﻜﻨﻮ
ﻣﻴﻠﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺩﺣﻜﺖ ﺯﻳﻦ ﺭﻛﺰﺕ
ﻓﻜﻴﺖ ﻛﻞ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﻟﺒﻴﺖ ﻟﺠﻮﻩ ﻟﻤﺸﺘﻤﻞ ﺑﻲ ﺑﻨﻴﻪ ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺭﺏ ﻟﺨﺎﻟﻘﻪ ﺟﻨﻪ ﻟﻌﺎﺑﻪ ﺑﻴﺪ ﻭﺍﺣﺪ ﺟﺜﻴﺚ
ﻃﻮﻝ ﺑﻀﺨﺎﻣﻪ ﻭﻋﺮﺽ ﻳﺘﻼﻭﻩ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﻭﻫﻴﻪ ﺟﻨﻪ ﻋﺼﻔﻮﺭ ﺑﻴﺪﻩ
ﻣﺮﻩ ﺍﺭﺑﻌﻴﻨﻪ ﻣﺸﺨﻌﻠﻪ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺗﺘﻤﺎﻭﻉ ﻭﺗﺸﺤﻦ ﺑﻲ ﻭﻫﻮﻩ ﻧﺠﻠﺐ
ﻋﻘﻞ ﻣﻀﻞ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻭﻟﻜﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻬﺮﻭﻝ ﺭﻛﺾ ﻟﻨﺺ ﻟﺪﺭﺝ ﻭﻃﻔﺮﺕ ﻣﻨﻮ ﻛﺒﻞ ﺻﺮﺕ ﺑﺤﺪﻳﻘﺘﻬﻢ ﺟﻤﺪﻭ
ﺑﻤﻜﺎﻧﻬﻢ
ﻳﺘﺒﺒﺒﻊ
#بارت٦٦
،،،،،،،،،،،،،،،
ﻳﻜـﻮﻝ : ﻓﺎﺭﺱ
ﺍﺧﺎﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﻛﻠﺸﻲ
ﺍﺧﺎﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﮕﺎﻉ ﺍﺫﺍ ﺗﻤﺸﻲ
ﺍﺧﺎﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺻﻮﺕ
ﻳﺰﻋﺠﻬﺎ ﺍﺫﺍ ﻧﺎﻣﺖ
ﻭﺍﻗﺮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻒ ﻗﺮﺃﻥ ﻣﻮ ﺃﻳﻪ ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻣﺖ
ﻭﺍﺧﺎﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺯﻋﻠﻲ
ﺃﺫﺍ ﻃﻮﻝ ﻭﺍﺭﻭﺡ ﺍﺑﻌﻴﺪ
ﻭﺍﺧﺎﻑ ﺑﺪﻭﻧﻬﺎ ﺷﻤﺎ ﻭﻛﺘﻲ ﺍﺣﺲ ﻳﺰﻳﺪ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﻟﺒﻨﻴﻪ ﺗﺮﻓﺲ ﺑﻴﺪﻩ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻨﻬﺰﻡ ﻣﻨﺎ ﺭﻭﺣﻪ ﺟﺎﻱ ﺗﻄﻠﻊ
ﻟﻐﻴﺮﻩ ﺷﺎﻟﺘﻨﻲ ﻭﻟﻜﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﺎﺑﺦ ﻟﺴﻴﺎﺝ ﻭﻛﺒﻞ ﺻﺮﺕ ﺟﺪﺍﻣﻬﻢ
ﺟﻤﺪﻭ
ﻟﺮﺟﺎﻝ ﻫﺪﻩ ﻣﺨﻨﺮ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﻜﺢ ﻗﻮﻱ
ﺟﻴﺖ ﻋﻠﻴﺎ ﺯﻧﻜﻨﻲ
ﻣﻨﻮ ﺍﻧﺖ ﻭﺷﻄﻔﺮﻙ
ﺩﻓﻌﺘﻪ
ﺍﻛﻒ ﺍﻓﻬﻤﻚ ﻋﻠﻰ ﺻﺮﻳﺦ ﺍﺟﻴﺖ ﻭﻣﻦ ﺩﺣﻜﺖ ﻟﺒﻨﻴﻪ ﺩﺗﻤﻮﺕ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺍﺿﻞ ﺍﺗﻔﺮﺝ
ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻫﻮﻩ ﻣﻄﻴﺮ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺟﻴﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻮﻩ ﻳﻀﺮﺏ ﻭﻛﻀﺒﺖ ﺍﻳﺪﻩ
ﺻﺎﺣﺖ ﻟﻤﺮﻩ ﻟﺠﺒﻴﺮﻩ
ﻫﺬﺍ ﺻﺎﺣﺒﻪ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺒﻴﻦ
ﻓﻜﻴﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﻟﺒﻨﻴﻪ ﺗﺸﻬﻚ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﺑﺤﺮﻛﻪ
ﺗﻼﻭﻳﻨﺎﻩ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺩﻓﻌﻨﻲ ﻃﻠﻌﻨﻲ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﻳﺼﻴﺢ ﻣﺎﻟﻚ ﻋﻼﻗﻪ ﻟﻮ ﻧﺤﺘﺮﻙ ﻣﻤﻨﻮﻉ ﺟﺎﺭ ﻳﻔﺰﻉ ﻟﻮ ﻳﻄﻔﻴﻨﺎ ﻭﻟﻲ ﻳﻠﻪ ﻭﻭﻭﻟﻲ
ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﻬﺪﺩ
ﺍﺣﺘﺮﻡ ﺭﻭﺣﻚ
ﻛﺘﻠﻚ ﻟﻐﻴﺮﻩ ﺷﺎﻟﺘﻨﻲ
ﻻ ﺗﻀﻞ ﺗﺠﻔﺺ ﻭﺻﻢ ﺣﻠﻜﻜﻚ
ﺻﺤﺖ ﻭﺧﻨﺲ
ﻃﺒﻚ ﻟﺒﺎﺏ ﻭﻛﻔﺖ ﻣﺘﺨﻮﺻﺮ ﻧﻔﺴﻲ ﻳﺼﻌﺪ ﻭﻳﻨﺰﻝ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﺟﻮﻩ ﺻﺎﺭﺕ ﻟﺨﻪ ﻭﺻﻮﺕ ﻛﻔﺦ
ﻟﻔﺖ ﺑﻠﻌﺠﻞ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﺪﺭﺝ ﻭﻛﻔﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻣﻦ ﻓﺘﺤﻪ ﻟﺠﻴﻨﻜﻮ ﺭﺟﻊ ﻳﻀﺮﺏ ﺑﻴﻪ ﻭﻫﻞ ﻣﺮﻩ ﻟﻤﺮﻳﻪ ﻭﻳﺎﻩ
ﺳﺤﻠﻮﻫﺎ ﻓﺎﺕ ﺟﻮﻩ
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﻣﺪﺭﺝ
ﺍﺣﺎﺟﻲ ﺭﻭﺣﻲ
ﺷﻜﻤﺰﻧﻲ
ﺷﻮﻥ ﻃﻔﺮﺕ
ﻫﺬﺍ ﻣﺒﻴﻦ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺧﺮﻃﻲ ﻟﻮ ﺻﺪﻙ ﻛﻔﻮﻭ ﺟﺎﻥ ﻣﺪﻧﻲ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﻭﻛﺎﻝ ﺷﺪﺧﻠﻚ
ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺻﺪﻙ ﺍﻧﻲ ﺷﺎﻟﺘﻨﻲ ﻟﻐﻴﺮﻩ ﻻﺍﻛﺜﺮ
ﺻﺎﺭ ﻫﺪﻭﺀ ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻤﻐﺮﺏ ﺟﻴﻲ ﺛﺎﻣﺮ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﻓﺎﺕ ﺳﻮﻟﻔﺘﻠﻪ
ﺻﻔﻦ
ﺍﻧﺖ ﻛﻞ ﻋﻜﻠﻚ؟
ﺛﺎﻣﺮ ﻣﺎﺗﺤﻤﻠﺖ ﺍﺷﻮﻑ ﻭﺍﺳﻜﺖ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺠﺎﻧﻲ ﺍﻧﻪ ﻟﻬﺴﺎﻉ ﻣﺘﻔﺎﺟﻰ
ﺟﺮ ﻋﻴﻨﻪ
ﻳﻠﻌﺐ ﺑﺴﻜﺴﻮﻛﺘﻪ
ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺗﺸﻮﻓﻪ
ﻣﻨﻮ ؟
ﻟﺒﻨﻴﻪ ﺷﺒﻴﻚ
ﺍﻱ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻋﺠﻞ ﻭﻳﻦ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﺍﻧﻪ ﻛﺒﻞ
ﻣﻤﻢ
ﺗﺮﻩ ﺣﻘﻪ ﺗﻠﻜﺎﻩ ﻧﺼﺪﻡ ﺑﻴﻚ ﺍﻧﻪ ﺩﻭﻡ ﺍﺳﻤﻊ ﻋﺮﻛﻬﻢ ﺑﺲ ﻣﺎﻳﻮﻡ ﺗﺪﺧﻠﺖ
ﺯﻳﻦ ﻟﻴﺶ ﺷﻨﻮ ﻟﺴﺒﺐ
ﻭﻝ ﻳﺎﺑﻪ ﺷﺪﺭﺍﻧﻲ ﻋﻴﺎﻝ ﺑﻴﺖ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﺷﻌﻠﻴﻨﻪ ﻣﻨﻬﻢ
ﺍﻛﻠﻚ ﺑﻌﺪ ﻻﺗﻌﻴﺪﻩ ﻳﻤﻌﻮﺩ ﻻﻳﺸﻴﻠﻮﻧﻲ ﻛﻮﻩ ﻟﻜﻴﺖ ﻫﻞ ﻣﺸﺘﻤﻞ ﻟﻴﺠﺎﺭﺍﺕ ﻫﻴﻦ ﺑﻠﻨﺎﺭ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺳﺎﻛﺖ
ﻓﺎﺕ ﺳﺒﺢ ﻭﺟﻲ ﻣﺪﺩ ﻭﻧﺎﻡ
ﻛﻌﺪﺕ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺨﺮﺑﻂ
ﻭﻣﺒﺎﻟﻎ ﺑﻠﺴﻮﻳﺘﻮ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻣﺤﻲ ﻣﻦ ﺑﺎﻟﻲ ﻣﻴﺮﻭﺡ
ﺷﻠﺖ ﺑﺎﻛﻴﺘﻲ ﻭﻟﺠﺪﺍﺣﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻓﻜﻴﺖ ﻟﺒﺎﺏ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺩﺭﺝ
ﻟﻨﻘﺎﻝ ﺑﻴﺪﻱ ﺳﺎﻋﻪ ﺃﻛﺜﺮ ﺍﺗﺼﻔﺢ ﻭﺍﺣﺶ ﺟﻜﺎﻳﺮ
ﺳﻤﻌﺖ ﺿﺤﻜﻪ ﺳﺘﻐﻔﺮﺍﻟﻠﻪ ﻋﻘﻠﻲ ﺑﻄﻨﺶ ﻭﺻﻮﺕ ﺩﻟﻊ
ﻭﻛﻔﺖ ﻟﺤﻴﻠﻲ ﻣﺎﺑﻴﻦ ﻟﻤﺪﺭﺝ ﻣﻘﺒﻂ ﺑﻘﻤﺮﻳﻪ ﻫﻢ ﺟﻴﻨﻜﻮ ﺑﺲ ﺍﻛﻮ ﻓﺘﺤﺎﺕ ﺑﻠﺼﻔﺎﺡ ﺩﺣﻜﺖ ﻣﻨﻬﻢ
ﻟﻤﺮﻩ ﻭﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻧﻔﺴﻬﻢ ﻳﻢ ﺑﺎﺏ ﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ
ﻻﺯﻣﻬﺎ ﻣﻦ ﺧﺼﺮﻩ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺘﻤﻮﻉ ﺻﻮﺗﻬﻢ ﻧﺎﺻﻲ
ﻧﺰﻟﺖ ﻟﻨﻬﺎﻳﻪ ﻟﻤﺪﺭﺝ
ﺣﻴﻞ ﺧﺎﻝ ﺍﺫﻧﻲ
ﺩﻛﻠﻪ
ﻣﺘﻘﺒﻞ ﻫﺎﻱ ﺷﺒﻴﻚ ﺩﻋﻮﻓﻪ ﺧﺘﻮﻟﻲ
ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻟﺞ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻗﻨﻌﻴﻬﺎ ﺑﺴﻴﺎﺳﻪ ﺑﻀﺮﺏ ﻟﻮﻭ ﺍﻛﻠﺞ ﺍﺟﻴﺒﻠﺞ ﺣﺒﻮﺏ ﻭﻧﻮﻣﻴﻬﺎ
ﺍﻫﻮﻭﻭ ﻳﺎﺭﺟﺎﻝ ﺷﺠﺎﻙ ﺍﺩﺭﻱ ﺣﻄﻴﺖ ﻋﻘﻠﻚ ﻓﺪﻧﻮﺏ ﻋﺎﺩ ﻫﺴﻪ ﻣﻮ ﺍﻧﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﺟﻬﺎﻟﻪ ﻫﺎﻱ ﺟﻬﺎﻟﻪ ﺷﻜﻠﻚ ﺑﻴﻬﺎ
ﺧﺮﺏ ﻟﺞ ﻏﻴﺮ ﺍﺧﺮﺏ ﻋﻠﻰ ﺟﺎﻫﻠﻪ
ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺲ ﻗﻨﻌﻴﻬﺎ ﻭﺣﻼﻭﺗﺞ ﻳﻤﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﺴﻔﺮﺝ ﻭﻳﻦ ﻣﺘﺮﻳﺪﻳﻦ
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺩﺭﻭﺡ ﺭﻭﺡ ﺑﻠﻜﺖ ﻫﻞ ﻳﻮﻣﻴﻦ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﻣﺼﺪﻭﻡ
ﻃﻠﻊ ﻭﺳﺪﺕ ﻟﺒﺎﺏ ﻭﺭﺍﻩ ﻏﻤﺘﻪ
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ
ﺟﻌﻤﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺛﺎﻣﺮ ﻟﻴﻜﻮﻥ ﺑﻴﺖ ﺩﻋﺎﺭﻩ ﺫﻭﻟﻪ ﻭﻣﺴﺘﺎﺟﺮ ﻣﻨﻬﻢ
ﺻﻌﺪﺕ ﺍﺿﺮﺏ ﺍﺧﻤﺎﺱ ﺑﺴﺪﺍﺱ
ﺗﻮﻧﻲ ﺃﺳﺪ ﺑﺎﺏ ﻟﻤﺸﺘﻤﻞ ﻭﺣﻴﻞ ﻧﻄﺒﻜﺖ ﺑﺎﺑﻬﻢ ﻭﺻﻮﺕ ﺑﺠﻲ ﻭﺗﻮﺳﻞ
ﻋﻔﻴﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﺞ ﻓﺪﻭﻩ ﻻﺗﻔﻘﻠﻴﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻗﺮﻩ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ
ﻟﻌﺪ ﺟﺮﻱ ﻋﺪﻝ ﻳﻮﻟﻲ ﻏﺒﻴﻪ ﻫﻴﻪ ﻟﻴﻠﻪ ﻭﻓﺎﻳﺘﻪ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺍﺧﺬﺝ ﺑﻴﺪﻱ ﺍﺳﻮﻳﻠﺞ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﻭ ﺑﻌﺪ ﻻﻣﻦ ﺷﺎﻑ ﻭﻻﻣﻦ ﺩﺭﻩ ﻋﻮﺩ ﻧﻜﺸﺮﻱ ﻟﺒﻴﺖ ﺧﺎﻟﺞ ﺭﻭﺣﻪ ﺑﻼ ﺭﺟﻌﻪ ﺑﺲ ﺧﻠﺼﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﻟﻐﻀﺐ ﻣﻘﺪﺍﺩ ﻣﻮ ﺍﻛﻠﻪ ﻟﺮﺍﺳﻲ
ﻗﻔﻠﻴﻬﺎ ﻗﻔﻠﻴﻬﺎ ﻣﺎﺭﺭﺭﺭﻳﺪ
ﻣﻴﻠﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻳﻪ ﺻﻮﺗﻪ ﺷﺎﻟﺖ ﻧﻌﺎﻝ ﺿﺮﺑﺘﻪ ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻩ ﺗﺤﺎﻣﻲ ﺭﻭﺣﻪ ﻋﺎﻓﺘﻪ ﻭﻧﻄﻚ ﻗﻔﻞ ﻟﺒﺎﺏ
ﻛﻨﻔﺬﺕ
ﺩﻣﻮﻋﻪ ﺑﻮﺭﻱ ﻭﻣﻔﺘﻮﺡ ﻭﺗﻤﺴﺢ ﺑﺨﺸﻤﻬﺎ ﺑﻬﺪﻭﻣﻪ
ﻋﺘﻮﻱ ﺟﺒﻴﺮ ﻓﺎﺗﺖ ﻣﻦ ﺟﻮﻩ ﺑﺎﺏ ﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﻓﺰﺕ ﺭﻛﺾ ﺗﺪﻙ ﺣﻴﻞ ﺑﻠﺒﺎﺏ
ﻣﺤﺪ ﻓﺘﺢ
ﺭﻋﺒﻪ ﻭﺑﺠﻴﻬﺎ ﺧﻼﻧﻲ ﺍﻣﺪ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻫﻤﺲ
ﻳﺒﻨﻴﻪ ﻳﺒﻨﻪ
ﻓﻜﺖ ﻋﻴﻨﻪ ﺗﺘﻠﻔﺖ ﺑﻄﺮﻑ ﺍﺻﺒﻌﻲ ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺟﻴﻨﻜﻮ ﺧﻔﻴﻒ ﻧﺘﺒﻬﺖ
ﻟﻤﺤﺘﻨﻲ ﺭﻛﺾ ﺑﺘﺠﺎﻩ ﻟﻤﺪﺭﺝ ﺭﻛﺾ ﻧﺰﻟﺖ ﻻﺧﻴﺮ ﺑﺎﻳﺘﻴﻦ ﻣﺪﻳﺖ ﺑﺲ ﺭﺍﺳﻲ ﻫﻴﻪ ﺗﺘﻠﻔﺖ ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ﻫﻤﺴﺖ
ﺍﻧﺖ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻃﻔﺮﺕ ﻣﻨﺎ
ﻭﺗﺎﺍﺷﺮ ﺑﺼﺒﻌﻬﺎ
ﻣﻨﺎ ﻣﻨﺎ ﻃﻔﺮﺕ ﻭﺭﺩﺕ ﺗﻔﺎﺯﻉ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ
ﺑﺠﺖ ﺗﻤﺴﺢ ﺣﻴﻞ ﺑﺪﻣﻮﻋﻪ
ﻋﻤﻮ ﻋﻤﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻲ ﻣﺮﺗﻚ ﺍﻟﺤﻠﻮﻩ
ﺍﻧﺖ ﺗﻨﺪﻝ ﺑﻐﺪﺍﺩ
ﺗﻨﺪﻝ ﻫﺎﻱ ﻫﺎﻱ ﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﻟﻴﺴﻤﻮﻫﻪ ﺯﻳﻮﻧﻪ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻱ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻮﻗﻔﻚ ﻭﺩﻳﻨﻲ
ﺑﺲ ﺫﺑﻨﻲ ﻫﻨﺎﻙ ﺑﺲ ﻭﺻﻠﻨﻲ
ﻋﻠﻴﺶ ؟
ﻣﻮ ﻣﻮ ﻫﻨﺎ ﻳﺮﻳﺪﻭﻥ ﻳﻤﻮﺗﻮﻧﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﻣﻮﺕ ﺣﺘﻰ ﺍﺧﺎﻑ ﻭﻻﺍﻛﺪﺭ ﺍﻧﻬﺰﻡ ﺑﺸﺎﺭﻉ ﻣﺎﻧﺪﻝ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻚ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺑﻂ ﺑﻼﺣﺪﺍﺙ ﻣﺎﻛﻮ
ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺷﺪﺗﺤﺠﻲ
ﻣﻨﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ
ﺑﻠﺠﻤﺖ ﺣﻠﻜﻪ ﺭﺍﻓﻌﻪ ﺟﺘﻔﻪ
ﻣﺎﺩﺭﻱ
ﻳﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﻃﻔﻠﻪ ﻫﺎﻱ ﻃﻔﻠﻪ ﺣﺘﻰ ﻣﻨﻴﻦ ﻫﻴﻪ ﻣﺘﻌﺮﻑ
ﺻﻔﻨﺖ ﻭﺗﻠﻔﺘﺖ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣﺮﻛﺰﻩ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ
ﻋﻔﻴﻪ ﻋﻤﻮ ﺷﻜﻠﺖ
ﺳﻜﺘﺖ ﺷﻜﻮﻝ
ﻧﺼﺖ ﻭﻧﺪﺍﺭﺕ ﻣﺸﺖ
ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﺗﺨﻴﻄﺖ
ﺷﻘﺼﺘﻪ
ﺷﺴﺎﻟﻔﺘﻪ ﻭﻟﻴﺶ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻌﻮﻑ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﻭﺗﺮﻭﺡ ﻟﺒﻐﺪﺍﺩ
ﻛﻌﺪﺕ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﻋﻮﺹ ﻋﻴﻨﻲ ﻟﺰﺭﻭﻑ ﻣﺎﻝ ﻟﺤﻴﻢ ﺯﻏﺎﺭ ﻛﻮﻩ ﻳﻨﺸﺎﻑ ﻣﻨﻬﻢ ﺷﻲ
ﺍﻛﻮ ﺷﺒﺎﻙ ﺑﺼﻒ ﻟﻤﺪﺭﺝ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺮﻣﻴﻞ ﻭﻓﻮﻛﺎﻩ ﻣﺒﺮﺩﻩ ﺍﺟﺘﻲ ﺩﺣﺴﺖ ﺭﻭﺣﻪ ﻭﺭﺍﻩ
ﻣﺘﺖ ﻗﻬﺮ
ﻭﺿﻠﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﻌﺪﺗﻲ ﻟﻠﻔﺠﺮ
ﺍﺩﺣﻚ ﻭﺍﺣﺶ ﺟﻜﺎﻳﺮ ﻭﺭﺍﻗﺐ ﺟﻨﻲ ﺑﻤﻬﻤﻪ
ﺗﻌﺒﺖ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﺛﻜﻠﻦ
ﺧﻠﻴﺖ ﻭﻓﺘﺖ ﺷﻌﻠﻴﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﻋﻠﻴﻤﻴﻦ ﻣﺪﻭﺥ ﺭﺍﺳﻲ ﻫﻴﻪ ﻟﻨﺎﺱ ﻣﺼﺎﻳﺐ ﻣﺼﺎﻳﺐ
ﻓﺘﺖ ﺟﻔﻲ ﺑﻠﻬﻮﻝ ﻧﻤﺖ
ﺣﺴﻴﺖ ﺛﺎﻣﺮ ﻣﻦ ﺩﻙ ﻣﻨﺒﻪ
ﻭﻛﺎﻡ ﻳﻔﺘﺮ ﻭﻳﺒﺪﻝ ﻭﺻﻮﺕ ﻟﺨﻮﺍﺷﻴﻚ ﻳﻄﻦ ﺑﻠﻜﻼﺹ ﻳﺨﻮﻁ ﻟﺠﺎﻱ ﺭﻳﺤﺘﻪ ﺑﺨﺸﻤﻲ ﺑﺲ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺍﻛﻮﻡ
ﻧﺪﻗﻨﻲ
ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺗﺮﻭﺡ ﻟﻠﻤﻌﻤﻞ
ﺑﻴﺪﻱ ﺍﺷﺮﺗﻠﻪ ﻻ
ﻭﻧﻄﺒﻚ ﺑﺎﺏ ﻟﻤﺸﺘﻞ ﻣﺎﻋﺎﺩ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻌﺪ ﻟﻠﻀﻬﺮ ﻛﻌﺪﺕ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺴﻄﻮﺭ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﺻﻠﻴﺖ ﺳﻮﻳﺘﻠﻲ ﻛﻼﺹ ﺟﺎﻱ ﻓﻜﻴﺖ ﺑﺎﺏ ﻟﻤﺸﺘﻞ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺑﻠﻌﺘﺒﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻭﻝ ﺩﺭﺟﻪ
ﺍﺷﺮﺏ ﻭﻋﻴﻨﻲ
ﻧﺪﺍﺭﺕ ﻋﻠﻰ ﺯﺭﻭﻑ
ﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻓﺎﺭﻏﻪ
ﺩﺣﻜﺖ ﺟﻮﻩ ﻟﻤﺒﺮﺩﻩ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺣﺪ
ﺑﺲ ﻓﻮﻙ ﻟﻤﺒﺮﺩﻩ ﻣﺨﺪﻩ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻭﺟﺮﺟﻒ ﺑﺲ ﻃﺮﻓﻬﻦ ﻃﺎﻟﻊ ﻓﻮﻛﺎﻫﻦ ﻛﺎﺭﺗﻮﺗﻪ
ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺑﺲ ﻻ ﺗﻨﺎﻡ ﻫﻨﺎ
ﻳﻮﻡ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺳﺒﻮﻉ
ﻛﻞ ﻧﻮﺑﻪ ﺍﻛﻮﻝ
ﻣﻌﻠﻴﻪ ﻭﻣﺎﻟﻲ ﺷﻐﻠﻪ
ﻭﻣﻮﻛﺎﺩﺭ
ﻛﻼﻡ ﻟﻤﺮﻩ ﻭﻟﺮﺟﺎﻝ ﻳﺪﻙ ﺑﺮﺍﺳﻲ
ﻭﺍﻟﻜﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﺳﺎﻛﻦ ﻟﻤﺪﺭﺝ ﻭﻣﻔﺘﺮ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻠﺠﺎﻱ ﺍﺷﻮﻓﻮ ﻭﺍﺳﻤﻌﻮ
ﺑﻠﻨﻬﺎﺭ ﺻﻨﺘﻪ ﺑﺲ ﺑﻠﻴﻞ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﻟﻌﺮﻙ ﻭﻟﻤﺼﺎﻳﺢ
ﺗﻨﻄﺮﺩ ﻭﺗﺠﻲ ﺗﺘﻠﻔﺖ ﻣﻴﺘﻪ ﺑﺠﻲ ﺗﺠﺮ ﻟﻜﺎﺭﺗﻮﻧﻪ ﺗﻜﻌﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻟﺠﺮﺟﻒ ﺗﺘﻠﻔﻠﻒ ﺑﻲ ﻣﺜﻞ ﻟﺘﺤﺎﻣﻲ ﺭﻭﺣﻪ
ﺛﺎﻣﺮ ﻣﺮﻩ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻧﺘﺒﻪ ﻟﻜﻌﺪﺍﺗﻲ ﻋﻠﻰ ﺩﺭﺝ ﺳﺌﻠﻨﻲ ﻭﺟﺎﻭﺑﺘﻮ
ﺍﺩﺧﻦ ﻭﻟﻤﺸﺘﻤﻞ ﺟﻜﺎﺭﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺷﺮﺏ ﻳﻘﺒﻂ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻫﻴﻦ ﻣﺮﺗﺎﺡ
ﻳﺴﻜﺖ ﻳﻌﻮﻓﻨﻲ ﻭﻳﻔﻮﺕ
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺜﻞ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻛﺎﻋﺪ ﻭﻣﻦ ﻟﻤﻐﺮﺏ ﻟﻤﺤﺖ ﻟﺮﺟﺎﻝ ﺟﻴﻲ ﻭﻓﺎﺕ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻣﺎ ﻃﻠﻊ ﺑﻌﺪ ﻟﻠﻴﻞ ﻭﻣﺜﻞ ﺫﻳﺞ ﻟﻨﻮﺑﻪ ﻭﻛﻒ ﻫﻮﻩ ﻭﻟﻤﺮﻩ ﻳﻢ ﻟﺒﺎﺏ ﻳﺮﺯﻝ ﺑﻴﻪ ﺗﺎﻟﻲ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺟﻴﺒﻪ ﺷﺮﻳﻂ ﺣﺒﻮﺏ ﻋﻠﻤﻪ ﺷﻜﺜﺮ ﺗﺨﻠﻲ ﻭﺗﺨﺒﻄﻪ ﺑﻌﺼﻴﺮ ﻟﻮ ﺑﺤﻠﻴﺐ
ﻭﻛﻒ ﻋﻘﻠﻲ ﻳﺮﺑﻜﻢ ﺭﺍﺡ ﻳﻤﻮﺗﻮﻥ ﻟﺒﻨﻴﻪ
ﻓﺎﺗﺖ ﻟﻤﺮﻩ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﺮﺩﺗﻪ ﻣﺜﻞ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺟﺘﻲ ﻟﻤﻜﺎﻧﻪ ﺗﻠﻔﻠﻔﺖ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻣﺎﻋﺎﺩ ﺗﺤﻤﻠﺖ ﻣﺪﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ
ﺭﺩﺗﻪ ﺗﻨﺘﺒﻪ ﻣﺎﻛﻮ
ﻣﻜﻨﻔﺬﻩ ﻻﻣﻪ ﺭﻭﺣﻪ ﺭﺃﺳﻪ ﺑﻴﻦ ﺭﺟﻠﻴﻪ
ﺩﻭﺭﺕ ﺣﺼﻮﺍﻳﻪ ﺍﺷﻤﺮﻩ ﻣﺎﻛﻮ ﻛﻠﺸﻲ ﻟﻜﺎﻉ ﻟﻴﻤﻲ ﻧﻀﻴﻔﻪ
ﺍﺳﻤﻪ ﻣﺎﻋﺮﻓﻪ
ﻳﺒﻨﻴﻪ ﻳﺒﻨﻴﻪ
ﺻﺢ ﻣﺎﺳﻤﻌﺖ ﻣﻦ ﺻﻮﺕ ﺑﺠﻴﻪ
ﻛﺤﻴﺖ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺣﻴﻞ ﻗﻮﻱ ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺃﺳﻪ ﻭﻛﻔﺖ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻻﺯﻣﻪ ﻟﺤﺎﻳﻂ
ﺭﻓﻌﺖ ﺟﺴﻤﻲ ﺣﻴﻞ ﺑﻴﻨﺖ ﻟﻤﺤﺘﻨﻲ ﻭﻧﺼﺖ
ﻣﺸﺘﺖ ﻭﻧﺘﺮﺕ
ﺣﺪﺭﻱ ﺑﺲ ﺍﺣﺎﺟﻴﺞ
ﻭﻛﻔﺖ ﻣﻨﺪﺍﺭﻩ
ﺑﺨﻮﻑ ﻛﺎﻟﺖ
ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻨﻮ
ﻳﻌﻨﻲ
ﻳﻌﻨﻲ ﺗﻌﺎﻱ ﺗﻌﺎﻱ ﺗﻘﺮﺑﻲ ﺗﺎﺣﺎﺟﻴﺞ
ﺑﺜﻜﻞ ﻣﺸﺖ
ﻫﻤﺴﺖ
ﺫﻭﻟﻪ ﺍﻫﻠﺞ؟
ﻫﺰﺕ ﺭﺃﺳﻪ ﻻ ﺑﺠﺖ
ﻋﺠﻞ ﻣﻨﻮ
ﺻﻔﻨﺖ ﻋﺎﻗﺠﻪ ﻭﺟﻪ
ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻨﻮ
ﺗﺤﺠﻲ ﻫﻤﺲ ﺗﺘﻠﻔﺖ ﻋﺮﻓﺖ ﻣﺎﺗﻔﻬﻢ ﺣﺠﻴﻲ
ﺗﺤﻤﺤﻤﺖ
ﻳﻌﻨﻲ ﻟﻌﺪ ﻣﻨﻮ ﺫﻭﻟﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﻮ ﺍﻫﻠﺞ
ﺳﻜﺘﺖ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺗﺘﻨﻘﻞ ﺑﻴﻦ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﺗﻨﺼﻲ ﻋﻠﻰ ﻛﺎﻉ
ﻃﻤﻨﺘﻪ
ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻣﻨﻲ ﺍﺣﺠﻴﻠﻲ ﺗﺎﺣﺠﻴﻠﺞ
ﻣﻮ ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺳﻤﻌﺖ ﺷﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﻛﻮﻟﻪ ﺍﻟﺞ
ﻓﻜﺖ ﻋﻴﻨﻪ ﺗﻬﺰ ﺑﺮﺍﺳﻪ
ﺷﻨﻮ
ﺍﺣﺠﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻭﻝ
ﻋﺎﻓﺘﻨﻲ ﻭﻣﺸﺖ ﺭﺟﻌﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻤﻜﺎﻧﻪ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺗﺒﺠﻲ
ﻣﺎﻛﺪﺭﺕ ﺍﺣﺠﻲ ﺻﻮﺗﻲ ﻳﺨﺘﻠﻒ ﻣﻦ ﺻﻮﺗﻪ ﺧﺎﻑ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺛﺎﻣﺮ ﻳﻄﻠﻊ ﻟﻮ ﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻬﻢ ﻭﺗﺼﻴﺮ ﺳﺎﻟﻔﻪ
ﻧﺘﻀﺮﺗﻪ ﺗﺤﺠﻲ
ﺑﻠﻜﻲ ﺗﺎﺍﻣﻦ
ﺑﺲ ﺗﺒﻴﻦ ﺧﺎﻳﻔﻪ
ﻋﻠﻰ ﻛﻌﺪﺗﻪ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺩﺭﺝ
ﺳﺎﻋﻪ
ﺛﻨﻴﻦ ﺗﻼﺛﻪ
ﻭﻻﺗﺤﺮﻛﺖ
ﺑﺲ ﺗﻐﻔﻪ ﻭﺗﻔﺰ ﺗﻠﻢ ﺭﻭﺣﻪ
ﻟﻠﻔﺠﺮ
ﻋﻠﻰ ﻛﻌﺪﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﻮﺕ ﻭﺍﻓﻜﺮ ﺑﻠﺴﻤﻌﺘﻪ ﻻﺯﻡ ﺍﻛﻠﻪ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻣﺎﺣﺠﺘﻠﻲ
ﻧﻘﺎﻟﻲ ﻣﻔﻌﻞ ﺑﻲ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﻤﻮﺍﺫﻥ
ﺩﻙ ﻭﻓﺰﺕ ﻭﻛﻔﺖ ﻟﻤﻠﻤﺖ ﻭﻟﺘﺎﻓﺖ ﻛﻞ ﺿﻨﻲ ﻓﺎﺗﺖ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﺪﺭﺝ ﻟﻨﺼﻮ ﻭﺗﺬﻛﺮﺕ ﻣﻨﻴﻦ ﺗﻔﻮﺕ ﻫﻴﻪ ﻟﺒﺎﺏ ﻣﻮ ﻗﺎﻓﻠﻴﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻣﻴﻠﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺍﻟﻜﺎﻩ ﺑﻠﻜﺮﺍﺝ ﺗﺼﻠﻲ ﺳﺎﺑﻠﻪ ﺍﺩﻳﻪ
ﺳﺘﻐﻔﺮﺕ ﻭﺗﻌﻮﺫﺕ ﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﺧﺎﻑ ﺣﺮﺍﻡ ﻟﺠﺎﻱ ﺍﺳﻮﻱ
ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺷﻴﻞ ﺍﺛﻢ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻠﻬﺎ ﻟﺴﻤﻌﺘﻪ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻏﻴﺮ ﻏﺎﻳﻪ
ﺑﺲ ﺷﻮﻥ ﺍﻓﻬﻤﺎ
ﻛﻤﻠﺖ ﻟﺪﺭﺝ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﺻﻌﺪﺕ ﻫﻮﻩ ﺣﺪﻳﺪ ﺻﺎﺭ ﺟﻮﺍﻳﻪ ﻳﻄﺮﻛﻊ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺗﻪ ﻋﻤﻮ ﻋﻤﻮ ﻻﺗﺼﻌﺪ ﻻﺗﻔﻮﺕ ﺑﺲ ﺍﺣﺎﺟﻴﻚ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﺪﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻋﻘﺠﺖ ﻭﺟﻬﻲ
ﺍﺣﺠﻲ ﻳﻠﻪ
ﻧﺼﺖ ﺍﺧﺎﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺗﺮﻩ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﺎﻋﺪﺝ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺳﻤﻌﺘﻬﻢ ﻳﺮﻳﺪﻭﻥ ﻳﻤﻮﺗﻮﺝ؟
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻋﻠﻰ ﻭﺳﻌﻬﻢ
ﺑﺮﻃﻤﺖ
ﺷﻮﻥ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﺬﺍ ﻟﺮﺟﺎﻝ ﺳﻤﻌﺘﻪ ﺍﻧﻄﻪ ﻟﻠﻤﺮﻩ ﺣﺒﻮﺏ ﻳﻜﻠﻪ ﺩﻛﻴﻠﻪ ﺑﻠﻌﺼﻴﺮ ﺑﻠﺤﻴﺐ ﺑﺲ ﺧﻠﺼﻴﻨﻪ
ﺑﺠﺖ
ﻋﻤﻮ ﺧﻠﺼﻨﻲ ﺍﻧﺖ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻮﻓﻘﻚ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻲ ﻣﺮﺗﻚ ﻟﺤﻠﻮﻩ
ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺟﻠﻲ ﺩﺭﺟﻪ ﺿﺮﺑﺖ ﻛﺼﺘﻲ
ﻳﻠﺴﻴﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻫﺎﻱ ﻋﺒﺎﻟﻪ ﺍﻧﻪ ﺛﺎﻣﺮ
ﻋﻤﻮ ﻭﻳﻨﻚ ﻣﺘﺴﺎﻋﺪﻧﻲ ﻣﻮ
ﺻﻌﺪﺕ ﺩﺭﺟﻪ
ﻓﻬﻤﻴﻤﻲ ﺣﺘﻰ ﺍﺳﺎﻋﺪﺝ ﺷﻮﻥ ﺍﺳﺎﻋﺪﺝ ﻭﺍﻧﻪ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﻋﻨﺞ ﻛﻠﺸﻲ
ﻛﻠﻴﻠﻲ ﻟﻤﺮﻩ ﻣﻨﻮ ﻭﻟﻴﺶ ﺗﻐﻔﻞ ﻋﻠﻴﺞ ﻟﺒﺎﺏ ﻭﺗﻄﺮﺩﺝ
ﻣﺮﺕ ﺍﺑﻮﻳﻪ
ﻫﻤﺴﺖ ﻭﺭﺍﺡ ﺻﻮﺗﻪ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ
ﻭﺍﻟﺮﺟﺎﻝ
ﺭﺟﻠﻪ
ﻓﻜﻴﺖ ﻋﻴﻨﻲ
ﻟﻨﺬﻝ ﺍﻟﺨﺴﺴﻴﺲ ﻋﺠﻞ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﺮﻳﺪﻩ
ﺷﻬﻜﺖ
ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﺩﺣﻚ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﺳﺌﻞ
ﻋﺠﻞ ﺍﺑﻮﺝ ﻭﻳﻦ ﺍﻣﺞ ﺍﻫﻠﺞ
ﺍﻗﺼﺪ ﻟﻌﺪ ﻟﻌﺪ ﺍﻫﻠﺞ ﻭﻳﻦ
ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺍﻫﻞ ﻣﺎﻣﺎ ﺟﺎﺑﺘﻨﻲ ﻭﻣﺎﺗﺖ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﺗﺰﻭﺝ ﻣﺎﻣﺎ ﺷﻜﺮﻳﻪ
ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺤﺒﻨﻲ ﺑﺲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﺎﺑﺎ ﻣﺎﺕ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﻜﺘﻞ ﺑﻴﻪ ﻭﺗﻜﺮﻫﻨﻲ
ﺷﻮﻥ ﻣﺎﺕ ﺍﺑﻮﺝ
ﻣﺎﺩﺭﻱ ﻫﻮﻩ ﻳﻜﺢ ﻳﻜﺢ ﺣﻴﻞ ﻭﻳﺒﺦ ﺭﺷﺎﺵ ﺑﺤﻠﻜﻪ ﻫﺬﺍ ﻫﺬﺍ ﻣﺜﻞ ﻟﻌﻠﺒﻪ ﺿﺎﻣﻪ ﺑﺠﻴﺒﻪ ﺑﺲ ﺷﻜﺮﻳﻪ ﺗﻀﻤﻪ ﻳﻀﻞ ﻳﺪﻭﺭ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺩﻭﺭ ﺣﺪﻣﺎ ﺑﻠﻴﻞ ﺧﺘﻨﻚ ﻭﻣﺎﺕ
ﻭﺭﺍﺡ ﺑﺎﺑﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺷﻔﺘﻪ
ﻧﻌﺼﺮ ﻛﻠﺒﻲ ﺍﻧﻮﺏ ﺗﺤﺠﻲ ﻣﻜﻄﻊ ﺗﺮﻣﺶ ﺩﻣﻮﻋﻪ ﻣﻌﻠﻜﻪ ﺑﺮﻣﻮﺷﻪ
ﺳﻜﺘﺖ ﺣﺎﻳﺮ ﺻﺎﻓﻦ ﻭﻫﻤﺴﺖ
ﻫﺎﺍ ﻋﻤﻮ ﺷﻜﻠﺖ
ﺷﺘﺮﺩﻳﻦ ﻋﻤﻮ ﺷﻮﻥ ﺍﺳﺎﻋﺪﺝ
ﺑﺲ ﻭﺩﻳﻨﻲ ﻟﺒﻐﺪﺍﺩ
ﻟﻮ ﺍﻛﻠﻚ ﻧﻄﻴﻨﻲ ﻣﺒﺎﻳﻞ ﺍﺫﺍ ﻋﻨﺪﻙ ﺍﺧﺎﺑﺮ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻱ ﻋﻨﺪﻱ
ﻃﻠﻌﺖ ﻧﻘﺎﻟﻲ ﻓﻜﻴﺖ ﻟﺒﺼﻤﻪ ﻣﺪﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﻦ ﻓﻮﻙ ﻟﺠﻴﻨﻜﻮ ﻣﺘﻨﻮﺵ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺭﺩﺕ ﻋﺎﻟﺠﺖ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻳﺪﻱ ﻧﺤﺰﺕ ﺣﻴﻞ ﺭﺟﻌﺘﻪ ﺍﻓﺮﻙ ﺑﻴﻪ
ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﺗﺮﻫﻢ
ﺗﻠﻔﺘﺖ
ﻭﻧﺼﺖ ﻟﺪﻣﻌﻪ ﺑﻌﻴﻨﻪ
ﻓﺮﺕ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﺪﻳﻘﻪ ﺷﻔﺖ ﻃﺎﺑﻮﻛﺎﺕ ﻳﺼﻴﺮﻥ ﺩﺍﻳﺮ ﻣﻴﺪﻭﺭ ﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻳﻮﻛﻔﻦ ﺻﻔﺢ ﺷﺎﻓﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﻳﻦ ﺗﺒﺎﻭﻉ ﺭﻛﻀﺖ ﻋﻠﻴﻬﻦ ﺟﺎﺑﺘﻬﻦ ﺻﻔﻄﺘﻬﻦ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻠﻮﻩ ﺻﻌﺪﺕ ﻛﺎﻣﺸﻪ ﻟﺠﻴﻨﻜﻮ ﻭﻣﺪﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻟﺤﺎﺗﻪ ﺍﺧﺬﺗﻪ
ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺗﻜﺘﺐ ﺍﺭﻗﺎﻡ ﻭﺧﻠﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺃﺫﻧﻪ ﻣﺮﻩ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺗﻼﺛﻪ ﻭﺑﺮﻃﻤﺖ
ﻣﻴﺠﺎﻭﺑﻮﻥ ﺍﻣﻜﻦ ﻧﺎﻳﻤﻴﻦ
ﺻﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﻃﺎﺑﻮﻛﺎﺕ ﻣﺪﺕ ﻟﻨﻘﺎﻝ ﻭﻣﺪﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺣﺎﻧﻲ ﺟﺴﻤﻲ
ﻭﻧﺪﻗﻴﺖ ﻣﻦ ﺟﺘﻔﻲ
ﻟﺘﻔﺘﺖ ﻟﻨﻪ
ﺛﺎﻣﺮ
---------
ﺳﺠﻰ
ﻓﺘﺮﻩ ﻣﺮﺕ ﺍﻳﺴﺖ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﻲ
ﻫﻤﻠﺖ ﺭﻭﺣﻲ
ﺻﺮﺕ ﺟﻠﺪ ﻭﻋﻀﻢ
ﻣﻮﻃﺎﻳﻘﺘﻮ ﺧﻼﺹ
ﻛﺎﺭﺗﻬﺘﻮ
ﻭﻫﻞ ﺷﻲ ﻣﺎﺑﻴﺪﻱ ﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﻲ
ﺧﺎﻟﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﺗﺤﺎﺟﻴﻨﻲ ﻭﺍﺭﺩ ﺑﺜﻜﻞ
ﺿﻠﺖ ﻭﺭﺍﻱ ﻭﺭﺍﻱ
ﺳﺠﺎﻭﻱ ﻋﺪﻟﻲ
ﺳﺠﺎﻭﻱ ﺻﺒﻐﻲ ﺷﻌﺮﺝ
ﺣﺪﺭﻱ ﻭﻳﺎﻱ ﻟﻠﺴﻮﻙ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﺟﻬﺰﻱ ﺭﻭﺣﺞ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﻳﻮﻟﻲ ﺷﺒﺎﺏ ﺍﻧﺘﻮ ﺷﻔﺘﻮ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﻜﻢ ﺑﻄﻠﻲ ﻋﺎﺩ ﻣﺎﺗﺼﺎﻓﺖ ﻟﻜﻠﻮﺏ ﻳﻮﻟﻲ ﻟﺨﺎﻃﺮﻱ
ﻭﺍﺳﻜﺖ
ﺍﺩﻳﺎﻥ ﺗﺒﺎﻭﻉ
ﺗﻬﺰﻟﻲ ﺑﺮﺍﺳﻪ ﺷﻜﻮ
ﻭﺍﺩﻳﺮ ﻭﻫﺠﻲ
ﺟﺪﻩ ﻛﻞ ﻣﺎﻛﻌﺪﺕ ﻳﻤﻬﺎ ﺧﻀﺖ ﺧﻀﺖ ﺳﺒﺤﺘﻪ ﻓﺮﻛﺘﻪ ﻭﺫﺑﺘﻪ ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻩ ﺩﻋﺖ ﻭﻣﺴﺤﺖ ﻋﻠﻰ ﺿﻬﺮﻱ ﻭﺑﻄﻨﻲ
ﻭﺗﺪﻋﻲ
ﻛﻮﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻔﺘﺢ ﺟﺒﺴﺘﺞ
ﻛﻮﻥ ﻳﺮﺯﻗﺞ
ﺑﻠﻜﻲ ﻫﻞ ﺟﺎﻫﻞ ﻳﺼﻠﺢ ﺣﺎﻟﻜﻢ ﺟﺪﻩ ﺍﺷﻮﻓﻜﻢ ﻣﺎ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻜﻢ
ﻭﺍﻧﺼﻲ ﺭﺍﺳﻲ
ﺍﺍﺍﺍﺍﻩ ﻳﺎ ﺟﺪﻩ ﻟﻮ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﻣﺸﻮﻓﺘﻪ ﻧﺠﻮﻡ ﺍﻟﻀﻬﺮ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ
ﺍﻧﺎﻡ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﻭﻣ
ﺘﺠﻤﻌﻨﻲ ﺑﻲ ﺑﻜﻠﻤﻪ
ﺍﻭﻝ ﺍﻳﺎﻡ ﺟﺎﻥ ﻣﺎﻣﻬﺘﻢ ﻳﺒﺎﻭﻋﺎﻱ ﺑﺸﻐﻒ ﻭﻟﻬﻔﻪ ﻳﺘﻤﻨﻰ ﻣﻨﻲ ﻟﻨﻀﺮﻩ
ﺑﺲ ﺻﺎﺭ ﺍﻳﺎﻡ ﺷﺎﺩ ﻭﻳﺎﻱ
ﺍﺭﻳﺪ ﺣﻘﻲ
ﻟﻮ ﺗﻤﻮﺕ
ﺳﺠﻰ ﺟﺮﻱ ﻋﺪﻝ ﺟﺜﻴﺮ ﺗﺤﻤﻠﺘﺞ
ﻭﻝ ﺑﻄﻠﻲ ﻣﻦ ﻫﻞ ﺭﺍﺱ ﻟﻴﺎﺑﺲ ﻣﻮ ﺗﺼﺎﻓﻴﻨﻪ ﻋﺎﺩ
ﺍﻧﺖ ﺗﺼﺎﻓﻴﺖ ﻭﻳﻪ ﺭﻭﺣﻚ ﺍﻧﻪ ﻣﺎﺗﺼﺎﻓﻪ ﻭﻳﺎﻙ ﻟﻮ ﺗﻀﻞ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ
ﺗﻤﺎﻡ ﺍﺻﺒﺮ ﻋﻠﻴﺞ ﺑﻌﺪ ﺗﺎﺷﻮﻑ ﻭﻳﻦ ﻧﺼﻞ
ﻻﺗﻌﺐ ﻧﻔﺴﻚ
ﺍﻳﺲ ﻭﺍﻏﺴﻞ ﺍﻳﺪﻙ ﻫﻢ
ﻭﻝ ﻣﺼﻜﻮﻋﻪ ﻟﺴﺎﻥ ﺻﺎﻳﺮﻟﺞ
ﺍﻧﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﻨﻴﻦ ﻛﻠﻮ ﻣﻦ ﻫﻞ ﻧﻘﺎﻝ ﻟﺤﺎﻃﻪ ﺭﺍﺳﺞ ﺑﻲ ﻃﻮﻝ ﻟﻴﻞ ﻋﻠﻰ ﻳﻮﻡ ﺍﻛﺴﺮﻭ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﺞ ﺗﺎﺷﻮﻑ ﻳﺎﻫﻮﻩ ﻳﻌﻴﻠﻨﻲ
ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻪ ﻣﺪﻳﺖ ﻓﺮﺍﺷﻲ ﻃﻔﻴﺖ ﻟﻀﻮﻩ ﻫﻮﻩ ﻭﺍﻛﻒ ﺿﺮﺏ ﻟﻤﻴﺰ ﻭﻃﻠﻊ
ﻣﺪﺩﺕ ﻏﻄﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻤﺤﺎﺩﺛﺎﻧﻲ ﻭﻛﻨﻤﺎ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺍﻧﺲ ﺩﺍﻳﻌﺎﻟﺠﻨﻲ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ
ﺑﻜﻠﺸﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﺤﺘﻔﻀﻪ
ﺃﻳﺎﻡ ﻟﻌﻼﺝ ﺧﻄﻮﻩ ﺑﺨﻄﻮﻩ
ﺩﻭﺭﺍﺕ ﺍﻟﺴﺘﺮﺧﺎﺀ
ﺟﺪﻭﻝ ﺍﻟﺘﻔﺎﺋﻞ
ﺗﻤﺎﺭﻳﻦ ﺍﻟﻘﻨﺎﻋﻪ
ﻣﻮﺍﻋﻴﺪ ﻟﺪﻭﻩ
ﻭﻳﻨﻌﺼﺮ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻑ ﻛﻠﻤﻪ ﻟﻤﺤﺘﻮﻯ ﻟﻤﻄﻠﻮﺏ ﻏﻴﺮ ﻣﺘﻮﻓﺮ
ﻣﻮﻋﻦ ﺷﻲ ﺑﺲ ﻣﻤﻨﻮﻧﻴﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﻘﻬﺮ
ﺍﻟﺼﻔﺤﻪ ﻣﻐﻠﻘﻪ ﺑﺲ ﺇﺭﺟﺎﻉ ﻟﻤﻨﺸﻮﺭﺍﺕ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﻪ ﻭﺍﻏﻠﺐ ﺍﻟﻨﺸﺮ ﺑﻔﺘﺮﻩ ﻋﻼﺟﻲ
ﺃﻛﺜﺮ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻛﻤﺖ ﺍﻛﻀﻲ ﺑﻬﻞ ﺷﻲ
ﻭﺩﺍﺧﻠﻲ ﺣﺎﻟﻒ ﻣﺎﺍﺭﺿﺦ ﻟﺨﻄﺎﺏ ﺍﺑﺪ
ﺍﻟﻜﻞ ﺟﺎﻥ ﻳﺪﺭﻱ ﻭﻣﻼﺣﻀﻴﻦ
ﻭﺍﻧﻪ ﻣﺎﻣﻬﺘﻤﻪ
ﻣﺎﻣﺎ ﺗﻌﻴﻞ
ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻭﺍﺳﻤﻌﻬﺎ ﺗﺒﺴﺒﺐ ﻫﻴﻪ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﻳﻨﺘﺮ
ﺗﺴﻜﺘﻪ
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﺟﺖ ﻟﺒﻨﻰ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﺗﻔﺰﻉ ﺑﻠﺒﻴﺖ ﻓﻮﺗﺘﻨﻪ ﺍﻧﺬﺍﺭ
ﻛﻠﻨﻪ ﻣﺸﻴﻨﻪ ﻟﺒﻴﺖ ﺟﺪﻩ ﻭﻧﺸﻮﻑ ﺧﺎﻟﻮ ﻓﺎﺭﺱ ﻣﺤﺘﻘﻦ
ﻭﻝ ﺳﺎﻳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﻫﺬﺍ ﻭﻛﺘﺞ ﺍﻛﻮ ﻭﺣﺪﻩ ﺟﺎﻱ ﺗﻄﻠﻚ ﺗﻔﺘﺮ ﻣﻦ ﻫﻴﻦ ﻭﻫﻴﻦ
ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺩﺻﺒﺮ ﺑﺲ ﺩﺍﺳﻮﻱ ﻣﻤﻪ ﻟﺤﻤﻮﺩﻱ
ﻭﻝ ﻳﺮﺑﺞ ﺍﻟﻒ ﻣﺮﻩ ﺑﻠﺒﻴﺖ ﻳﻌﻨﻲ ﻻﺑﺪ ﺗﺴﻮﻳﻬﺎ ﻳﺎﻟﻪ ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ
ﻛﻤﻠﺖ ﻭ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻤﻠﺖ ﻟﺰﻣﻲ ﺳﺠﻰ ﺍﻣﺎﻧﻪ ﻳﺸﺮﺑﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﻭﻏﺴﻠﻴﻠﻪ ﻓﺪﻭﻩ ﻭﻧﻴﻤﻲ ﺣﺒﺎﺑﻪ
ﻣﺎ ﻣﺸﻲ ﻣﺎﺷﻲ ﺑﺲ ﺭﻭﺣﻲ
ﻭﺗﻨﺪﺍﺭ ﻋﻠﻰ ﺧﺎﻟﻮ ﻭﺍﻛﻒ ﻣﺘﺨﻮﺻﺮ ﻳﺘﺎﺍﻓﺖ
ﺑﺲ ﺍﺻﻠﻲ ﻟﻌﺼﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺘﻔﻮﺗﻨﻲ
ﻻ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻻ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻮﻟﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﻌﺎﻟﻴﺠﻲ ﻏﻴﺮﺝ ﻭﺣﺪﻩ ﻫﺴﺎﻉ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﺗﺘﺒﺮﻏﺚ
ﺣﺠﻴﻪ ﻣﺎﺗﺤﺎﺟﻴﻪ
ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻋﻮﻓﻪ ﺩﺍﻡ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻘﻮﻳﻪ ﻭﺩﻋﺎ ﻳﻮﻟﻮ ﻫﺎﻱ ﻣﻮ ﻣﻦ ﻫﺴﺎﻉ ﺗﻄﻠﻚ ﻭﺭﻭﺡ ﺍﺑﻴﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﺩﺣﻚ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺍﺟﻔﻪ ﻋﻠﻰ ﻃﺒﺎﺥ ﻭﺗﻠﻮﺏ ﺗﺠﻲ ﻟﻮﻳﻪ ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺳﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﻮﻳﻪ ﻛﺎﻣﺖ ﺑﺰﻟﺖ ﺍﻟﺘﻤﻦ
ﻭﺗﻀﺤﻚ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﺗﺴﺤﺐ ﺑﺼﺎﻳﺘﻪ ﻧﺼﺖ ﺑﺎﺳﺖ ﺟﺪﻩ
ﻳﻤﻪ ﺩﻋﻴﻠﻲ
ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺣﻀﻨﺖ ﺍﺣﻤﺪ
ﺧﺎﻟﻮ ﻳﺠﺮ ﺑﻴﻪ
ﻭﻣﺎﻣﺎ ﺗﻠﺒﺲ ﺑﺠﻮﺍﺭﻳﺒﻪ ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺗﻨﻔﺾ ﺑﻌﺒﺎﺗﻪ ﻭﺭﺍﺣﻮ
ﻓﺮﻓﺢ ﺍﺣﻤﺪ ﻳﺒﺠﻲ ﻭﺍﻓﺘﺮ ﺑﻲ ﻟﺒﻨﻰ ﻭﻣﺮﻳﻢ ﻣﻦ ﻫﺴﻪ ﺷﺘﻐﻞ ﺧﺒﺎﻟﻬﻦ ﻳﻐﻨﻦ
ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﻲ ﻣﺨﻠﻔﺶ ﺑﻨﺎﺕ ﻣﺸﺒﻌﺶ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻨﻴﻪ ﻭﻻﺩﺍﺋﺶ ﺍﻟﺤﻠﻮﻳﺎﺕ
ﺑﺜﻴﻨﻪ ﻟﻜﺘﺎﺏ ﺑﻴﺪﻩ ﺗﺘﻤﺎﻳﻞ ﻭﻓﺎﺕ ﺳﻴﻒ
ﻫﺎﻱ ﺷﻜﻮ
ﺑﺎﺟﻲ ﺗﺎﺗﺠﻴﺐ
ﺍﻟﻠﻪ ﺣﻴﻮﻭﻭ ﻭﺭﺍﺡ ﻧﺰﻳﺪ ﻧﻔﺮ
ﺟﺪﻩ ﺗﻠﻮﺏ ﺩﻛﻠﻪ ﻳﺴﻤﻊ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﻠﻪ
ﻭﻛﺎﻣﺖ ﻣﺎﺗﻜﺪﺭ ﺗﻜﻌﺪ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﺳﻨﺪﻭﻩ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﺣﻄﺖ ﻛﺮﺳﻴﻪ ﺑﻠﻜﺮﺍﺝ ﻭﻛﻌﺪﺕ
ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﻋﺪﻝ ﻭﻫﻠﻬﻠﺖ ﻟﺒﻨﻰ ﺑﺸﺮﻩ ﺧﺎﻟﻮ ﻓﺎﺭﺱ ﻭﺳﻴﻒ ﺭﻛﻌﻪ ﺑﻠﻜﺮﺳﻲ ﻣﺎﺟﻴﻲ ﺑﻴﻪ ﻛﺪ ﻣﺎ ﻫﻠﻬﻮﻟﺘﻪ ﻋﺎﻟﻴﻪ
ﻭﻓﺎﺕ ﺧﺎﻟﻮ ﻓﺎﺭﺱ ﻋﻴﻨﻲ ﺩﻣﻌﺖ ﻭﺟﻪ ﺩﻡ ﻟﻔﺮﺣﻪ ﺗﺎﺭﺳﺘﻪ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻏﺎﻓﻴﻪ ﻧﺰﻟﻮﻫﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ ﻭﺗﻮﺭﺷﻌﻨﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻧﺪﺣﻚ ﺑﻄﻔﻞ
ﺑﻨﻮﺗﻪ ﺑﻴﻀﻪ ﺣﻤﺮﻩ ﺷﻜﺪﻭﺗﻪ
ﺻﺎﺭﺕ ﻣﻦ ﺍﻳﺪ ﻻﻳﺪ ﻭﺻﻔﺖ ﺑﻴﺪ ﺟﺪﻩ ﺗﺮﻗﻲ ﺑﻴﻪ ﻭﺗﺪﺣﻜﻲ
ﻛﻤﻠﺖ ﻭﺗﻨﻬﺪﺕ
ﻳﻤﻠﻲ ﺣﻀﻨﺞ ﻳﻤﻪ
ﻛﻠﻪ ﻛﺎﻟﺖ ﻳﺎﺭﺏ ﻭﺍﻭﻟﻬﻢ ﺧﺎﻟﻪ ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﺍﺭﺩﺩ
ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻜﻮﻟﻪ
ﺳﻤﻮﻫﻪ ﺟﻤﺎﻧﻪ
ﻭﺍﺣﻤﺪ ﻳﺤﺮﻣﺺ
ﺑﺲ ﻟﻮ ﻳﻮﺻﻠﻪ
ﻳﺨﻤﺸﻪ
ﺍﻟﻪ ﻳﺎﻛﻠﻪ
ﻭﺣﺎﺿﻨﻪ ﺧﺎﻟﻮ ﻓﺎﺭﺱ ﻭﺍﺩﻳﺎﻥ ﺗﺠﺮ ﺑﻲ ﺗﺤﻀﻦ ﺧﺎﻑ ﻳﻐﺎﺭ ﻟﻮ ﻳﻨﻘﻬﺮ
ﻟﻠﻴﻞ ﻭﻓﺎﺕ ﺧﻄﺎﺏ
ﻣﻨﻜﺮﺯ ﻳﺪﺣﻜﻠﻲ ﺑﻄﺮﻑ ﻋﻴﻨﻪ
ﺷﺎﻑ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻣﺪﺩﻩ ﻭﺧﺎﻟﻮ ﻳﻢ ﺭﺍﺳﻪ
ﺟﻲ ﻛﻌﺪ ﺑﺼﻔﻲ ﺗﻜﻠﻄﺖ ﻟﻴﻢ ﻟﺤﺎﻳﻂ
ﻏﻠﺲ ﻭﺳﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻳﺘﺤﻤﺪﻟﻪ ﺑﺴﻼﻣﻪ
ﻋﺎﺩ ﺷﺎﻟﺖ ﺧﺎﻟﻪ ﺟﻤﺎﻧﻪ ﻭﺟﺎﺑﺘﻪ ﺑﺤﻀﻨﻪ ﻣﺎﺭﺿﻪ ﻳﻠﺰﻣﻪ ﻳﻜﻠﻬﻢ ﻣﺎﻋﺮﻑ
ﺑﻄﺮﻑ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﻟﺰﻡ ﺧﺪﻩ ﻣﺒﺘﺴﻢ
ﻭﻳﺪﺣﻚ ﺑﻴﻪ ﻣﺎﺷﺎﻝ ﻋﻴﻨﻪ
ﺧﻠﻴﺖ ﻭﻛﻤﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻓﺘﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻘﺎﻟﻲ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻓﺘﺤﺖ ﻭﺍﺗﺴﺎﺏ ﺩﺳﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻪ ﻧﻌﺼﺮ ﻛﻠﺒﻲ
ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺍﻓﻮﺕ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻪ ﺛﺎﻣﺮ ﻭﻛﻞ ﻣﺎ ﺫﻛﺮ ﺁﺧﺮ ﻛﻠﻤﻪ ﻛﺎﻟﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻃﻚ ﺑﺠﻲ
ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻧﺰﻟﻮ ﺷﻜﺜﺮ ﻣﺸﺘﺎﻛﺘﻠﻮ
ﺑﺴﺖ ﺻﻮﺭﺗﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﺑﻠﻜﻮﻓﻲ ﻭﻳﻤﻪ ﻋﻤﺮ
ﺭﻑ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﻐﺪﺍﺩ
ﻧﻔﻜﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻣﺴﺤﺖ ﻭﺟﻬﻲ
ﻭﻓﺎﺕ ﺧﻄﺎﺏ ﻣﺒﺘﺴﻢ
ﺫﺑﻴﺖ ﻟﻨﻘﺎﻝ ﻭﻣﺪﺩﺕ ﻣﻐﻤﻀﻪ
ﺍﺳﻤﻌﻪ ﻳﺘﺤﺮﻙ ﻃﻔﻪ ﻟﻀﻮﻩ ﻭﺗﻘﺮﺏ
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻨﻔﺴﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﻣﺪﺩ ﻋﻠﻰ ﻋﻜﺲ ﺍﻳﺪﻩ ﺭﺗﺠﻪ ﺑﻌﺪ ﺷﺒﺮ ﻋﻨﻲ ﻛﻌﺪﺕ ﻟﺤﻴﻠﻲ ﻛﻔﻴﺖ ﻟﻐﻄﻪ ﺗﺎﻛﻮﻡ ﻟﺰﻡ ﻣﻌﺼﻢ ﺍﻳﺪﻱ
ﻧﺘﺮﺗﻪ
ﻛﻌﺪ ﻟﺤﻴﻠﻪ ﻳﺘﻘﺮﺏ ﻭﺑﺘﻌﺪ ﺑﻠﻜﻨﺘﻮﺭ ﻟﻄﺸﺖ
ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺳﻠﻬﻤﺖ ﻧﻔﺴﻪ ﻳﻀﺮﺏ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻧﻘﺮﻓﺖ ﺩﻓﻌﺘﻪ
ﻗﻴﺪ ﺍﻳﺪﻱ
ﻭﺧﺮﺭﺭ
ﻭﻝ ﻳﺰﻱ ﻋﺎﺩ
ﻣﺎﻓﻜﻴﺘﻲ
ﻣﺎﺣﻨﻴﺘﻲ
ﺍﺑﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺧﺮ ﻻ ﻳﻄﻠﻊ ﺻﻮﺗﻪ ﺷﻨﻮ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﻫﻞ ﺭﻧﻪ
ﺍﻱ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺑﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻏﻴﺮ
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻧﻪ ﻗﺎﻓﻞ ﻋﻠﻴﺞ
ﻳﻮﻟﻲ ﺣﻨﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﻋﺎﺩ ﻣﻮﺟﻴﺖ
ﻳﺤﺠﻲ ﻳﺘﻘﺎﻭﻩ ﻭﻳﺎﻱ ﻳﺮﻳﺪ ﺑﺲ ﻳﻮﺻﻞ ﺭﻛﺒﺘﻲ
ﺩﻓﻌﺘﻪ ﻭﺗﺨﺮﻣﺶ ﻣﻦ ﻳﻢ ﺭﻛﺒﺘﻪ ﺗﺨﺒﻞ
ﻛﺒﻞ ﺻﻠﺨﻨﻲ ﺭﺍﺷﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻛﻌﺪﺗﻲ ﺍﺫﻧﻲ ﻃﻨﺖ
ﻓﺸﺮ ﻭﻳﻜﻔﺮ
ﻭﻳﺮﻳﺪ ﻳﺤﻠﻒ ﻟﻮ ﺍﻧﻲ ﻟﻮ ﺍﻧﻨﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﻋﺘﻼﻧﻲ ﻳﻘﺮﺏ ﻭﺍﺧﺮﻣﺶ
ﺩﻣﻴﺖ ﺻﺪﺭﻩ
ﺗﻬﺴﺘﺮﺕ ﻣﺎﺗﺨﻴﻞ ﻳﺘﻘﺮﺏ ﻭﺍﺣﺴﻪ ﻟﻼﻥ ﻗﺬﺭ
ﻭﺍﺗﺨﻴﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻴﻌﻠﻢ ﺷﺴﻮﻩ ﻣﺎﺳﻮﻩ ﻛﻞ ﻫﻞ ﻓﺘﺮﻩ ﻭﻣﻦ ﺳﺎﻓﺮ
ﺍﺫﻳﺘﻪ ﻻﻥ ﺍﺿﺎﻓﺮﻱ ﻃﻮﺍﻝ ﻭﻛﻒ ﺷﻐﻞ ﻟﻀﻮﻩ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻟﺼﺪﺭﻩ ﻛﻠﻪ ﺩﻡ ﻓﺎﻧﻴﺘﻠﻪ ﺑﻴﻀﻪ ﻃﻜﻌﺖ ﺣﻤﺮﻩ ﺍﺩﺣﻚ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﻠﻤﺮﺍﻳﻪ ﺗﺠﺪﺡ
ﺭﻛﺾ ﻓﻜﻴﺖ ﻟﺒﺎﺏ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﻫﻮﻩ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻳﺼﻴﺢ
ﻟﻮ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻛﺴﺮ ﺭﺟﻠﺞ
ﺧﺎﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺗﻨﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﻛﻀﺒﻨﺎ ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺗﺴﺪ ﺑﻠﺒﻴﺒﺎﻥ ﻭﺗﺮﺩ ﺗﺼﻢ ﺑﺤﻠﻜﻪ ﻭﺗﺎﺷﺮ ﺳﺪﻭ ﻟﺒﻴﺒﺎﻥ ﺗﺼﻴﺢ ﻻﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﺧﺎﻟﻪ ﻭﻛﻞ ﺳﺎﻉ ﻳﻠﻮﺣﻨﻲ ﺑﻀﺮﺑﻪ
ﻣﺎﺳﻤﻌﺘﻠﻬﻢ ﻭﻻﻫﺘﻤﻴﺖ ﻛﻤﺖ ﺍﺻﻴﺢ ﻟﺤﻜﻮﻭﻭﻟﻲ
ﻣﺎﺍﺍﻣﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﺎ
ﺧﺎﻟﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ
ﻭﺗﺼﻢ ﺑﺤﻠﻜﻲ
ﺭﺣﺘﻠﺞ ﻓﺪﻭﻩ ﻳﺎﺑﻌﺪ ﺧﺎﻟﺘﺞ ﻻﺗﺴﻮﻳﻠﻨﻪ ﺳﺎﻟﻔﻪ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻴﻞ
ﺧﺎﻟﻪ ﻋﻔﻴﻪ ﻫﺪﻳﻨﻲ
ﻭﻓﻜﻴﺖ ﻟﺒﺎﺏ ﺭﻛﻀﺖ ﺣﺎﻓﻴﻪ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﻓﺘﺖ ﺩﻓﻌﺖ ﺑﺎﺏ ﻟﻤﻄﺒﺦ ﻃﻠﻊ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻣﻦ ﻟﺪﻳﻮﺍﻧﻴﻪ ﺭﻛﻀﺖ ﺻﺮﺕ ﻭﺭﺍﻩ ﺍﺑﺠﻲ ﻛﻞ ﻗﻮﺗﻲ ﻭﻟﺒﻨﻰ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺗﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺟﺘﻲ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺗﺠﺮ ﺑﺨﻄﺎﺏ ﻳﻢ ﻟﺒﺎﺏ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺎﺧﺬﻩ ﻟ
ﺒﻴﺘﻬﻢ ﻭﻫﻮﻩ ﻳﺼﻴﺢ
ﻭﻳﻐﻠﻂ
ﺷﻜﻮ ﺷﻜﻮ
ﻳﺴﺌﻠﻮﻥ ﻣﺎﺟﺎﻭﺏ ﺑﺲ ﺍﺷﻬﻚ
ﺳﻤﻌﺖ ﺣﺲ ﺧﺎﻟﻮ ﺩﻳﻄﻠﻊ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻛﻀﺒﺖ ﺍﻳﺪﻩ
ﺻﻴﺢ ﺧﺎﻟﻮ ﺍﺭﻳﺪﻩ
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﻃﻠﻊ
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻋﻠﻪ ﻟﺼﻮﺕ ﺧﻄﺎﺏ ﺧﺮﻁ ﻛﻠﺸﻲ
ﻣﺘﺨﺎﻑ ﺍﻟﻠﻪ
ﻣﺘﺮﻳﺪﻧﻲ
ﻣﺎ ﻗﺎﻳﻤﻪ ﺑﻮﺍﺟﺒﻲ
ﺷﻬﻮﺭ ﺍﺗﻮﺳﻞ ﺑﻴﻪ
ﻳﺨﺮﻁ ﻳﺨﺮﻁ ﺻﻔﻨﻮ
ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺨﻨﺰﺭﻩ ﻋﻠﻴﺎ
ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻣﻨﺼﻲ ﻳﺘﻨﻔﺲ ﺳﺮﻳﻊ ﻣﺘﺨﻮﺻﺮ
ﺧﺎﻟﻮ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺤﻖ
ﻭﺧﻄﺎﺏ ﻳﻔﺘﺢ ﺑﺼﺪﺭﻩ
ﺷﻮﻓﻮ ﺷﻮﻓﻮ ﻻﻥ ﺭﺩﺗﻪ ﺷﺸﺸﺴﻮﺕ
ﺍﺳﻤﻊ ﻭﺷﻲ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ
ﻳﺼﺮﺥ
ﻛﺎﻓﻲ
ﻛﺎﻓﻲ
ﺑﻄﻠﻲ
ﺧﻮﻑ
ﺑﻄﻠﻲ
ﺟﺒﻦ
ﺷﻮﻓﻲ ﻻﻥ ﻳﺤﺠﻲ ﻛﻠﻪ ﺑﻀﻬﺮﻩ
ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺟﻴﻒ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻛﻠﻪ ﺿﺪﺝ
ﻟﻤﺮﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﺻﻴﺮﻱ ﻣﺮﻩ
ﺩﺍﻓﻌﻲ
ﺍﺣﺠﻲ
ﺍﺧﺬﻱ ﺣﻜﺞ
ﻭﻧﻔﺠﺮﺕ
ﺍﺻﻴﺢ
ﻛﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻓﻲ
ﻛﺎﺍﺍﺍﺍﻓﻲ
ﻟﺠﺪﺍﻣﻜﻢ ﺟﺜﻴﺮ ﺩﺍﺱ ﺑﻄﻨﻲ
ﻃﻌﻨﻲ
ﻫﺪﺩﻧﻲ
ﺣﺘﻰ ﺧﻄﻒ ﺧﻄﻔﻨﻲ
ﻫﺪﻭﺀ ﺻﺎﺭ ﻟﺮﻋﻴﺪ ﻣﺎﻟﻪ ﻭﻛﻒ
ﻓﻚ ﻛﻞ ﻋﻴﻨﻪ ﻳﺒﻠﻊ ﺑﺮﻳﻜﻪ
ﻭﻛﻤﻠﺖ
ﻣﺨﻠﻴﺖ
ﻛﻠﻤﻪ ﻛﻠﻤﻪ ﺣﺠﻴﺖ
ﺣﺮﻑ ﺑﺤﺮﻑ
ﻭﺭﻛﻀﺖ ﻟﻠﻘﺮﺍﻥ ﻃﺒﻴﺘﻪ
ﻭﺗﺮﺍﺟﻊ ﺧﻄﻮﻩ ﻟﻴﻮﺭﻩ
ﺟﺮﻩ ﺧﺎﻟﻮ ﻓﺎﺭﺱ
ﺻﺤﻴﺢ ﻫﻞ ﻛﻼﻡ
ﻧﺘﺮ
ﻣﺮﺗﻲ
ﻣﺮﺗﻲ
ﻣﻌﻠﻴﻜﻢ ﻷﺣﺪ ﻳﺪﺧﻞ
ﻭﻫﺠﻢ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﺷﻜﺪ ﻫﺎﺩﻯ
ﺷﻜﺪ ﺛﻜﻴﻞ
ﺷﻜﺪ ﺭﺯﻥ
ﺷﻜﺪ ﻣﺘﻔﺎﻫﻢ
ﺑﺲ ﻓﻘﺪ
ﻧﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺧﻄﺎﺏ ﻟﺒﻴﺖ ﻛﻠﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻔﻜﻪ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻩ ﻣﺎﻛﺪﺭﻭ
ﺭﻏﻢ ﻫﺬﺍ ﺷﻲ ﺑﻴﻪ ﺑﺮﺩ
ﻣﺎﻣﺎ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﺧﻨﻄﻞ ﺟﺴﻤﻪ ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺗﺪﺍﻓﻊ ﻟﺒﻨﻪ ﺗﻔﺎﻛﻚ
ﻗﻄﺮﻩ
ﻗﻄﺮﻩ ﻣﺎﺧﻔﺖ ﻣﻨﻴﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﻂ ﺑﻴﻪ ﻟﻘﻮﻩ ﻣﺎﺩﺭﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺤﺠﺮ ﻛﻠﺒﻲ ﻫﻴﺞ ﻓﺠﺎﻩ ﻣﺎﺩﺭﻱ
ﻋﻠﻰ ﻛﺎﻭﻧﺘﺮ ﻧﻘﺎﻝ ﻟﺒﻨﻰ ﺟﺮﻳﺘﻪ
ﻭﺩﻛﻴﺖ ﻟﺜﺎﻣﺮ ﺩﻛﺘﻴﻦ
ﻭﻛﺎﻝ ﻫﻼ ﻟﺒﻮﻧﻪ
ﺑﺠﻴﺖ
ﺳﻜﺖ
ﻭﻫﻤﺴﺖ ﻣﻴﺘﻪ ﺑﺠﻲ
ﺛﺎﻣﺮ ﻟﺤﻜﻠﻲ ﺧﻄﺎﺏ ﻓﻴﻦ ﺣﻀﻲ
ﻛﻠﺘﻪ ﻭﻧﺴﺪ
ﺿﺮﺑﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻟﻒ ﻣﺮﻩ
ﻣﺘﺖ ﻗﻬﺮ
ﻣﻬﺘﻢ
ﻣﻌﺒﺮﻧﻲ
ﻋﺎﺩﻱ ﻋﻨﺪﻩ ﻋﺎﺩﻱ
ﻭﻧﺠﺮ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺑﻴﺪ ﻟﺒﻨﻰ ﻭﺳﻴﻒ ﻓﻮﺗﻮﻩ ﺳﺪﺩﻭ ﺑﺎﺏ ﻟﺪﻳﻮﺍﻧﻴﻪ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﺧﻄﺎﺏ ﻧﻮﺧﺬ ﻟﺒﻴﺘﻬﻢ
ﺧﺎﻟﻮ ﺗﻘﺮﺏ ﺣﻀﻨﻲ ﻟﻤﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻐﻄﻴﻪ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺍﻫﺬﻱ ﺑﻜﻞ ﻟﺴﻮﺍﻩ ﺑﻴﻪ ﺑﻴﻮﻡ ﻟﺮﺟﻌﻨﻲ
ﻏﻤﺾ ﻗﺎﺑﺾ ﺍﻳﺪﻩ ﺩﻣﺎﺭﺍﺗﻪ ﺑﺮﺯﺕ
ﺻﺎﺡ ﺑﻠﺒﻨﻰ
ﻛﻮﻣﻴﻬﺎ ﻏﺴﻠﻴﻠﻬﺎ ﺧﻞ ﺗﺒﺎﺕ ﻫﻴﻦ ﻭﻟﺼﺒﺎﺡ ﺭﺑﺎﺡ
ﺑﻌﺪﺕ ﻟﺒﻨﻰ ﻭﻛﻤﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﺍﻏﺴﻞ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﻭﺭﺍﻳﻪ
ﺷﻮﻥ ﻫﻴﺞ ﺗﻀﻤﻴﻦ
ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺴﻜﺘﻴﻦ
ﻭﻧﺘﺮﺕ
ﻛﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻪ ﻣﻨﻜﻢ ﻛﻠﻪ ﻣﻨﻜﻢ
ﺗﺘﺬﻛﺮﻳﻦ ﻟﻮ ﻻ ﺷﺴﻮﻳﺘﻮ ﺑﻴﻪ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻴﺘﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺑﻌﺪ ﻻﻛﺘﻠﻪ ﻟﺮﻭﺣﻲ
ﻓﺎﺗﺖ ﺧﺎﻟﻪ ﻣﻨﺼﻴﻪ ﺭﺍﺳﻪ ﻟﺰﻣﺘﻪ ﻣﺎﻣﺎ
ﻟﻴﻠﻰ ﺍﺣﺠﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﺑﻨﺞ ﺷﻤﺴﻮﻱ
ﺩﻧﻜﺖ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﻴﻨﻪ ﻣﺮﻓﻌﺘﻪ
ﻛﺎﻟﺖ
ﺍﻧﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﺍﺭﺟﻌﻲ ﻭﻟﻮ ﻋﺎﻝ ﻋﻠﻴﺞ ﻟﻄﺒﻚ ﻭﻳﺎﺝ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﻫﺴﺎﻉ ﺍﺑﻨﻲ ﻋﺎﻳﻞ ﻣﺎﻟﻲ ﻛﻠﻤﻪ ﺑﻌﺪ
ﺍﻣﺴﺤﻴﻬﺎ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻳﺨﺘﻲ
ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻭﻓﺘﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﻭﻟﺒﻨﻰ ﺍﻛﻠﺖ ﺭﺍﺳﻲ
ﻟﺠﺒﺎﻧﻪ
ﻟﻌﻮﺑﻪ
ﻟﻔﺎﻫﻴﻪ
ﻫﺬﺍ ﻟﻨﺺ ﺭﺩﺍﻥ ﻫﻴﺞ ﻳﺴﻮﻱ ﺑﻴﺞ
ﻭﻫﺰ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻣﻴﺴﻮﻭﻭﻱ ﺑﻌﺪ ﻣﻴﺴﻮﻱ
ﺳﺎﻋﻪ ﻭﻧﺺ ﺇﻟﻰ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﻭﻟﺒﻴﺖ ﻛﻠﻪ ﻳﻨﺼﺪﻡ ﺑﻔﻮﺗﺖ ﺛﺎﻣﺮ
ﻻ ﺳﻼﻡ
ﻻ ﻛﻼﻡ
ﻋﺪﻝ ﻭﻛﺒﻞ ﺟﻴﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻔﺘﻪ ﺷﻜﻮ
ﻗﻬﺮ ﺷﻜﻮ ﺑﺠﻲ
ﺷﻜﻮ ﺩﻣﻮﻉ ﻃﻠﻌﺖ
ﺣﻀﻨﻲ
ﺣﻴﻞ ﺟﻠﺒﺖ ﺑﻲ ﺍﺭﺩﺩ
ﻟﻴﺶ ﻋﻔﺘﻨﻲ ﻟﻴﺸﺸﺶ
ﻭﻳﺮﺩﻧﻲ
ﺍﻳﻬﻮ ﻋﺎﻓﺞ
ﺍﻳﻬﻮ ﺧﻼﺝ
ﻭﺝ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻧﻨﻲ ﺭﻭﺣﻲ
ﺍﻛﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻌﻮﻑ ﺭﻭﺣﻮ
ﻟﻌﺎﻑ ﻟﺪﻧﻴﺎ ﻟﺠﻠﺞ ﺗﺘﻮﻗﻌﻴﻦ ﺑﺼﻌﺐ ﻟﻀﺮﻭﻑ ﻳﻌﻮﻓﺞ
ﻭﺝ ﺟﻴﺖ ﺍﻣﻮﺕ
ﺟﻴﺖ ﺍﻧﺪﻋﻢ
ﺳﻮﻳﺖ ﻃﺮﻳﻖ ﺑﻐﺪﺍﺩ ﺷﺒﺨﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻭﺟﻴﺘﺞ
ﻳﺤﺠﻲ ﻭﺍﻗﻮﻩ
ﺍﻧﺘﺮﺱ ﻗﻮﻩ
ﻭﺍﻧﻤﻠﻲ ﺭﺍﺣﻪ
ﻣﻨﻴﻦ ﺍﺧﺎﻑ ﻣﻨﻴﻦ ﻭﺫﺍﻙ ﻟﺒﻴﺖ ﻛﻠﻪ ﺍﻟﻪ ﺷﺎﻟﻮ ﻣﻦ ﻓﻮﻙ ﺧﻄﺎﺏ
ﻭﻫﺬﺍ ﻣﻦ ﺁﺧﺮ ﻟﺪﻧﻴﺎ ﺟﺎﻧﻲ ﻭﻧﺴﻰ ﺣﺘﻰ ﻛﻠﻤﺘﻪ
ﺣﺘﻰ ﺯﻋﻠﻪ
ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻴﺪﻩ ﺟﻠﺒﺖ ﺑﺪﻳﻪ ﻣﻨﺎ ﻭﻣﻨﺎ
ﺻﺎﻛﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻨﻮﻧﻲ
ﻳﻤﺴﺢ ﺑﺪﻣﻮﻋﻲ
ﻣﺎﻣﺎ ﺗﻌﺾ ﺑﺸﻔﺘﻪ ﻭﺭﺍﻳﻪ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ
ﻣﺎﺳﻜﺖ
ﻟﻴﻮﻡ ﻟﻴﻮﻡ ﺍﺣﺠﻲ ﻛﻠﺸﻲ
ﻏﺮﻏﺮﺕ ﻋﻴﻨﻪ ﺍﺣﺠﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﻧﻪ ﺍﺧﻮﺝ
ﺿﻤﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺼﺪﺭﻩ ﻭﻋﺪﺕ ﻛﻞ ﻟﺤﺠﻲ ﻟﻨﺺ ﻭﺩﻓﻌﻨﻲ ﻭﻃﻠﻊ ﻃﺎﻳﺮ
ﺻﻤﻴﺖ ﺍﺫﻧﻲ ﻣﻦ ﻟﺼﺎﻳﺢ ﻟﺒﺮﻩ
ﻟﻄﻮﻝ ﺑﻠﺮﺑﻊ ﺳﺎﻋﻪ
ﻭﺻﺎﺡ ﺧﺎﻃﺐ ﻛﻞ ﺣﺴﻪ
ﺍﺍﺍﺑﻌﺪ ﻣﻨﻲ ﺍﺍﺍﺑﻌﺪ ﻭﻟﻴﺎ ﺧﻮﻣﺎ ﻭﻟﻴﺎ ﻣﻦ ﺍﻧﻌﻞ ﻟﻴﻮﻡ ﻟﻨﺎﺳﺒﺘﻜﻢ ﺑﻲ ﻋﻤﻲ ﺍﺧﺘﻜﻢ
ﻃﺎﻟﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻚ ﻃﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻟﻚ ﻃﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻟﻚ
ﻳﺘﺒﺒﺒﻊ
#البارت٦٧
،،،،،،،،،،،،،
الماهمه هتمامي سقط حقه
بعد يحلم دقيقه ابالي يبقه
اريد اليسهر ويتعبلي ويذوب
عندي الحب على كد المشقه
..................
اديان
طلك خطاب وكله سكتت سجى بين ايدي ترتعش جمدت فاك عينه
لزمت وجه بيدي
بس بس رجيف وبجي هاهيه خلصتي والله خلصتي
هزت رأسه ماصدك
لاصدكي ماكو شي يصعب على رب العالمين
سكتت تشهك جريناهه اني ولبنى للحمام غسلت وجبناهه للغرفه نامت بفراشه مكنفذه
غطيته ومشيت عمتي جانت تصيح بنتج تبجي
طلعت فارس كاعد بلحديقه ثامر ومصطفى واكفين وسيف يجر بخطاب ذاك لازم سويجه ديطلع نتر ايد  اخو وصعد لسياره رجعها وندار ثامر صاح كل حسه
ااااااسمع للللك
باجر تطلك محكمه مو راح تغط
طلك وراهه وين متولي ووووولي 
خنز خطاب فر لسياره وطلع
فات مصطفى وسيف سحب لباب ودخل بيتهم
فارس مر من يمي همس
حدري سويلي ستكان جاي فجرو راسي ذوله لكوا.....
هزيت راسي اي
فتت لمطبخ
جنت دايخه جسمي منمل تعب لطلوكه وكوه واكفه بس لوضع متوتر مومال اعوف كلشي
خليت لجاي وكعدت على كرسي راسي على ميز
والله بيه نومه يومين اذا محد وصل يمي فلا اكعد
افتح واغمض
وخاف اغفه ويفور لجاي
وكفت ولتافت عيني بتجاه لكراج وره سياره فارس خيال مال رجلين وحده منهن تهز تهز
نصيت لجاي ومشيت على كيف
من لصفحه لثانيه وكفت بلجامه لمحتهم ثامر وبثينه
شي بيه شتعل
شعدهم
بسلا بعدهم
بسلا فوك كل هذا لهسه يريدون بعض
هزيت راسي اي
فتت لمطبخ
جنت دايخه جسمي منمل تعب لطلوكه وكوه واكفه بس لوضع متوتر مومال اعوف كلشي
خليت لجاي وكعدت على كرسي راسي على ميز
والله بيه نومه يومين اذا محد وصل يمي فلا اكعد
افتح واغمض
وخاف اغفه ويفور لجاي
وكفت ولتافت عيني بتجاه لكراج وره سياره فارس خيال مال رجلين وحده منهن تهز تهز
نصيت لجاي ومشيت على كيف
من لصفحه لثانيه وكفت بلجامه لمحتهم ثامر وبثينه
شي بيه شتعل
شعدهم
بسلا بعدهم
بسلا فوك كل هذا لهسه يريدون بعض
غمضت اكرض بصبعي وبالي راح يم عذراء
كلامهم بهدوء كوه ينسمع
فوتي لأحد بشوفته
جرت عينه دكله
واذا شافونه مسويه شي غلط ؟
ابن خالتي واكفه يمك
ميتوقعون يكون بينه شي
تعرف ليش
لاانت واحد حاقد
اصلا شلون حبيتك مادري شلون امنتلك مادري على هذا لحقد ولكره لبكلبك لعائلتنه شلون مفكرت بي قبل مادري
لاتجمعين وثمني كلامج
شعندي وياكم لوما اخوج ل
وصاحت
وهوه خنزر مهتمت كملت
بسك بسك
لااجمع واجمع واجمع
تدري ليش اكلك هيج
لان انت
بعمرك محبيتني حب من كل كلبك
وكلامك ورسالتك ماانساه لليوم
تدري الله ضهر حقيقتك جدامي
وكل يوم تضهر اكثر
حبيتني لجل تكضب لعصه من النص مو ؟
لجل تضل مسيطر على خطاب ولجل تستمر حياته ويه اختك لان انت دتخطط تستمر حياتك وياي مو هذا قصد رسالتك
من يوم مقريتها وانه احترج واحترج وليوم مراح اسكت واضل ضامه بكلبي
لا اليوم احجي وبينلك اني عايشه
احسن معايش انت
لاتتصورني ميته من بعدك وبطل تباوعلي بشفقه تره محد حجاني هسه غير نضراتك
وخليه بالك اني كعدت ويه روحي راجعته خطوه بخطوه وتااكدت انت ماحبيتني
انت الله ورطك
الله علكك بذيالي خلاك ماتعرف شلون تعوفني
بقيت مستمر ومستمر
حدما امك سوت لبراسه
وانت شسويت هاا
شسويت
وكفت
دافعت
ستقتلت
لا ابد والله شنوو خاف تنذل لخطاب
وخلصنه حبنا ونحنا نحوم بهل دائره
ياخطاب
ويااختك
وياكرامتك
بس تدري الله شكد يحبني
صح تعذبت بس بلنهايه  كلشي توضحلي
وعرفتك على حقيقتك
لان لو ماخذتي
لو مسوي كل هذا لحجيته كبل شويه جان هسه مصيري مصير سجى
كونك عندك كرامتك فوك كلشي
يعني لوحبنا واصل عز لذروه وخطاب مطلك جان انت هم طلكت ولانداست كرامتك
وله شلون يذل اختك وتداري اختو
شلون يكره اختك وتحب اختو
شلون يخون اختك ومتخون اختو
وكل يوم الله ديكلي دحكي
دحكي زين ليوم جان صارلج هيج
جان تطلكتي
وانه اقوه واقوه واكول لحمدالله من خلصت منك 
تحجي تحجي بحركه
هوه منصي متخوصر
رفعت راسه مبتسمه
تكله
خليه بالك
مو بثينه لتنكسر
ولابثينه لتنغدر بعد نزوه انت نزوه مرت بحياتي كتبت ذكرياته بورقه وهساع هل ورقه حركته
وخليه بالك لاخر يوم بعمرك
انه اقوه من ماتتصور وللتتوقع والاحتى تفكر انت كسرتي
ولاانه ميته دونك
انه لدكتوره بثينه ولوتبقى آخر رجال بلدنيه كلبي مايرف عليك بعد
كالته ومشت
خطوه همس
الله يوفقج بحياتج ويسامحني على كسرت كلبك ولايخليلج حوبه
ضحكت بستهزاء
وندارت رافعه تك حاجب
يوفقني اي بس يطلعلي حوبه لا
لان انت اصلا متسوه رب لعالمين يخليلي حوبه من اجلك
بلع ريكه منصي ندارت بثكل تمشي رفع رأسه للسما وندار رتجى  على سياره حيله مهددو لتفتت بصوت مشيت حس بيه صاح منو هذا
ندرت وعيونه فكه كله
وكفت مجتفه ايدي بتسمت عيونه نطو
ام احمد من شوكت هنا
بثكل رديت
ثامر اختي وين من كل هذا ؟
نصى
تقربت
تره كسر لركاب والاعراض اله حوبه أكثر من كسر القلوب
صح لو اني غلطانه
رفع رأسه
صح والله صح بثينه صاحبه حك لان كاسر كلبه بس عذراء وين اروح من الله وانه كاسر كلبه وبخته
يعني تعرف الله ؟
نصى قابض ايده نترت
لعد راعي الله بيها وتااكد كلشي ق
سمه وبثينه مو قسمتك
حجيت وفتت نار مشتعله بيه
اختي هاي اختي
شذنبه نكسرت ونربطت بجاهل والماي جان يمشي من جواهه وهيه لاحول ولاقوه
بثينه قويه بدراسته
بشهادته لدتسعه اله اختي بيمن
تقوه
اذا بثينه نكسر كلبه
اختي نكسر كلبه ونكسرت نفسه
وضربتين على رأس توجع
احاجي روحي اتصرف بعصبيه خليت شكر بلكوب وجيت لكيت
لجاي يابس قطره ماي مابي
غمضت احس ماكاعد اسيطر على روحي
عفته وشلت بنتي من يم عمتي صعدت بالي مشدوه فتت لغرفه فارس ماكو طلعت باب لسطح مفتوح
على كيف خليت رجلي بلسطح وهوه ليغاد يفتر ويخابر ينتر
ول خبله انتي خبله
الف نوبه كتلج رجال متزوج انه
عجيب بابا انتي شنو تخطبين بروحج خطابه جوزي مني وليرحم اهلج من ساعه لسوده لجيت بيها الكم
طبكه وندار بعصبيه لكاني كباله
فتح عينه
رفعت حاجبي لشتي رجفت نترت
منو هاي
مسح وجه يمشي ويحجي
هيج ماعليج فوتي تعاي فوتي
فاااااارس منو هاي
ندار مخنزر
صووووتج
سئلتك جاوب لااصيح صوت الم لدنيه والله
تقرب مخنز جر معصم ايدي حيل مشى بيه للغرفه سد باب لسصح وبعده لازمني
فتنه واني مزنبره كعد منصي و كعدت احس مالي حيل
بس لا بعد هل حب ولتعب اكو كسره
اكو صدمه
ربي والله ماتحمل نفسه اني نفسه فرحه ملحكت افرح
بلعت عبرتي درت نص جسمي هوه منصي يهز برجله
فارس احجي
يولي والله هيج لاتدوخين روحج

بس اني سمعتك شون اسكت
ماعندج ثقه بيه
لو كل لثقه لبيه ميخليني
سكت يهز برجله حيل مصمم ميريد يحجي وكف شلت جمانه جريت سلتها ومشيت وكف نتر
وووين
دقيقه ماكابلك اذا متحجي لسمعته شنو
غمض طاعج وجه شمرت لسله وكعدت متربعه لطفله بحضني واحمد جان يلعب ليغاد اجه بصفي باوع علينه وكعد على سرير كبالنه
كال
وحده وحده تداوم بلمستشفى لنايمه بيه ميسون بين فتره وفتره أمر اشوف لوضعيه وهاي مجلبتلي عاد ليوم وكفته عد حده
رفعت حاجبي
منين جابت رقمك
وانه شعرفني بس ماكو غير من سجلات لستعلامات تترك رقمي عدهم 
تركي لموضوع عاد
لا حبيبي نجوم لسما اقربلك روحه وجيه ولرقم يمها هاي بعد متعوفك نطيني اوكفه عد حدهه
اديان اعقلي
ليش شكالولك عني مخبله
اصلا اصير مخبله اذا سكتت
يولي انتي الاصل وتعرفين نساوين لدنيه موبعيني صارت من اخذتج
هذا حجي يفيدك نطيني لموبايل
شتسوين بي
انطي والك لصافي
اديان جوزي واعقلي توج والده خلينه بفرحتنه
فارس لو اني لو هل سالفه
سكت لمبايل بيده جريته رخت ايده منطه رده فعل فتت على سجل المكالمات اول رقم جان
لان آخر مكالمه
دكيت نص ردنه وردت بلهفه
هلا هلا بسروه ونورهه عرفت كلبك مينطيك تردني
وكفت لحيلي ذبيت بنتي نترت بحركه
لاهلا ولا مرحبا
بله متستحين متخجلين مو عيب عليج ديكلج رجال متزوج اي على شنو لازكه
لخاطر الله شوكت نخلص منجن شوكت تنقرضن ادري لمزوج شتصخمن بي شتعزن هسه حطي روحج بدل مرته تقبلين رجلج يسوي بيج هيج ولجن من لناس متستحن وتتلزكن من الله هم متخافن
نطبك لخط
جنت افتر بلغرفه واحجي بقهر هوه هوه منصي شابك ايده ضام لضحكه شمرت لمبايل على ميز رفع رأسه
رفعت اصبعي مبرطمه
فارس للمستشفى هاي بعد متووووصل
وكف يقهقه
ول ول شوفو لغيره يربكم نار وتسعر يلسماوات
يولي والله تروحلج فدوه بعد معاليجي
من انعل جلاب اهلها وأهل كلمن يحرج افادج لو اعصابج
جريت عيني هديت ايده لعلى جتفي كعدت ميته ميته غيره واتخيل لو مسامعته لو ضاله تخابر بي
وكفت نار شابه بيه ركضت على مبايل حضرته من كل لبرامج هوه يضحك عليا ويداهر
يومها لأول مره احسن روحي هلكد اغار وطول ليل اباوع عليا ودي امرعده واريده بس الي
يومين هدى البيت سجى تطلكت محكمه وثامر دك رجله منضل هنا تخبلت امه وين اعوف اهلي وين اخلي اخوي
عجل نخلي سياج لانشوفهم ولايشوفونه
ولك اخلي سياج بيني وبين امي وهيه عايشه علمود خطاب واختي شذنبها بعمايل ابنه خاف ربك ثامر
عجل خلي  ناركم تاكل حطبكم محد وصلنه لهين غير انتي وخالتي وعمايلجن
فكنه منك وحير بروحك وحير بمرتك وابنك لمامعرفو مصيرهم شنو بسبب كبريائك
معاعليكم مني وسجى راح اخذه يمي عود خلي اختج تفيدج
صاحت صاحت مارد عليها حكم سجى تروح وياه وهيه مكالت لا لمت كم لبسه اله ودعتنا وراحت جانت بارده إلى درجه ملامحه خاليا من كل حزن
بس مليانه تعب
سبوع أكثر
ام خطاب سدت بابه وكعدت
وام ثامر سدت بابه وكعدت
بعد الحجي لسمعته بذني ودار بين ثامر وبثينه تااكدت ثامر وبثينه خلصت بينهم 
بثينه لاممكن تنطي مجال حتى ولو كان باله وهوه لايمكن يفكر بيها بعد
عذراء جنت وياهه على تواصل وتسئل واسولفله تسكت مستمعه بنصات
واليوم خابرتني روحه طاكه
وج شبيج
اديان شوكت اجيب شوكت اتطلك يمتى اخلص
خير شصاير
تعبت اديان
وبجت
روحي تفركطت
عذوره شتريدن
ليش تحمسين بروحج
وج ديضغط عليا اني اريد ابتعد وهوه يتقرب
لج نومه اليل صارت حصره عليه
دحجي شصاير مو كلبي شلعتي
شوفي وره ذيج الايام من جنت مريضه جان يخابر ويسئل كلمتين ويسده
مااهتم واطنش بس مره مرتين كام يسئل ويسكت يخلص الكلام وضل اسمع بس نفسه
كمت اسده ومبطل لحد ما حلفني يكلي ابقي ساكته بس لاتسدي
مممم صار خير ا
ي بله وانتي اكيد تسرسحتي ومعتي
لالا ابد بس كلبي اف كلبي لج متجين تبطي وتطلعي تاخذي وتخلصيني منا
يااا وشلون تعيشين
هوه اني اريد اموت اصلا مدكللي شفتهمت من حياتي
دحمدي ربج على نعمه العافيه والاهل
تره هذا الحب اسمه حلو بس التعايش وياه شلعان كلب الله وكيلج
هسه خل اكملج شصار
باعي البارحه  الصبح ماما كعدتني دكلي خطار عليج
طلعت عبالي عمه وانصدم بي هوه وسجى
وج مردت اكعد ولا اكابله بس سجى عيب منها وهم مشتاقتله
سلمت وكعد بس نضره مباوعتله وهوه يهز برجله منصي عينه بسويجه يفر بي ويرد يرفع عينه على بطني وادير وجهي
ربع ساعه وكف كال لسجى يله كامت وكفت بصفه لازمه ايده
درت وجهي كتله خليه يمي
طنش سوه روحه مسمع وسجى صافنه
عافنه وطلع للباب ونصى يلبس حذاء جيت وكفت كباله على خيالي رفع عينه
كتله خليه سجى
جق حلكه يكلي لا
تخبلت نترت ملازم وضحك
رد
شبيج معصبه كولي خليه بهدوء
كلت وانت غسلت
حجيتيلي وجه بوجه وغلست لو كلتيه دايره وجهج
وهسه شتريد
سلامتج يله اترخص
هسه شنو
شكوو
تخليه
بتسم
يحك بحنكه
كيفه
سجى هزت رأسه وطلع
يابه غير فرحت كتلنه لنهار سوه سولفتلي كلشي رغم طلاكه بس فرحانه
معقوله اني من اتطلك هم هيج مااهتم
تف من حلكج
بيمن مفاوله روحج
بعدين شجابج على سجى وشجاب ثامر على خطاب
لعدهه مثل خطاب تركص بجفيه لو عافته انتي شكو دتفكرين مثله
اديان شو كلامج تغير
اي لان شفت بعيني وسمعت بذني
عذراء ثامر وبثينه شي صار ماضي وانتي حامل وأكبر دليل على انو رب لعالمين يريده الج ويريدج اله من رزقج منا
اذا تشوفي بي ولو شويه امل حاولي ترجعين
ااارجع ؟
اي رجعي الانسان ممعصوم من الغلط والصارج مكتوب مامنا مهرب عاد شمدريج يجوز صارتله عبره تعض اقله لخاطر لبطنج
سكتت
وطولت صحت هااا
فزت نترت وياج وياج يله عود اخابرج بعدين
وسدته
------
مصطفى
شفت ثامر وكفت عدل
فك عينه رافع حاجبه
شجاي تسوي؟
تحمحمت عدلت تشيرتي
هيج ماكو شي
عفته وفتت لحكني
ضل يحقق سين وجيم
كعدت كتيت الاول والتالي يضل اخويه واني عنده لازم يعرف شجاي يصير بيته
صفن وكف محذر مصطفى ابتعد كد ماتكدر مالنه مشاكل يمعوده
هزيت راسي ساكت
يومها الوب الوب طول لنهار آخر شي قنعت روحي ب اني بلغت اللهم فاشهد
العليه كتله شبيدي بعد
بدلت وشلت جنطي ونزلت ركبت السياره ورجعت للبيت اربع ايام انه مزوهر والأفكار لشيطانه ترست راسي وارجع اكول انه شعليه
اليوم الخامس بليل  ثامر خابرني كال عندي طلبيه مستعجله والعامل مال لتغليف مرته جايبه ومخبوص هل فتره
اليوم انه بغداد جاي على فلوس اطلبه عود حضر نفسك ترجع وياي
كتله تم
ليلته صارت مشكله سجى وخطاب طلعت من طوري وتصرفت تصرفات نفسي نفسي متفاجه منه  بس صدك كثر لدك يفك لحيم وخطاب دك بضلوعنه
يومين جر وعر خلصنه منا تماما وجبنه سجى ورجعنا اني كبل توجهت للمعمل ثامر ضل بلبيت
اشتغل وافكر
شصارله
هم راح اشوفه بعد
هم بعده تنام جوه لمبرده
وارجع اعيط بروحي
كافي جوز انت ياهوه مالتك
للعصر رجعت والكه هوسه يم البيت ركض نزلت الامه ملتمه مرت ابوهه تبجي تصيح نهزمت كتلت رجلي ونهزمت
فكيت عيني
شتكتل
لالا ابد متسويه شكله حيل جبانه
الإسعاف وكفت وطلعو شايلي رأسه مده فاقد
تراجعت مرتجي على سياره
الف موال براسي
شسواله
وليش ضربته
وين راحت
خاف الي ذنب بلصار
عار انه والله عار وليسد محمد عار طلبت مساعدتي وكتلني لميصبر ولميجوز
صعدت لسياره افتر بالي مو يم شي غيره
اتذكر توسله ودموعه
وكاضب راسي
فريت فريت ليحد ماراسي نسطر ورديت للبيت فتت لفرع روحي طافره اضلم جان
على كيفي امشي طبكت بلباب ونزلت عيني على بيتهم والمحه خاتله وره تيل الكهرباء
روحي ردت
بلعجل هميت ليمها اتلفت جانت كاعده مكنفذه فتريت صرت كباله فزت وكفت عيونه مليانه دمع بدون شعور جريته
ليم سيارتي بضلمه بلهفه كتله
انتي شمسويه شعامله وين جنتي
بجت عمو الله يخليك حاجي ماما خل تفوتني انت مو مستاجر منها بلكي تسمع كلامك والله ماعرف انهزم ولااندل
عجل وين جنتي
اشرت على كابينه الكهرباء بنهايه لفرع ضربت كصتي
كومي كومي حدري وياي على بيته
برطمت
اخاف والله
منين يربج حدري بين مانحاجيه
لالا هزت راسه
ماهتميت فكيت بابا لمشتمل صعدت اول درجه وندرت عليها حدري والله لاتخافين نحنا يمج
مرتك هنا
صفنت بديت اربط
هاي تدري انه لمستاجر يمكن  عباله ثامر
سكتت وصعدت صعدت ورايه عينه على حديقتهم دكيت لباب طلعت سجى مبتسمه شافته بهتت وهيه نصت
كتله خطار خطار رخت ملامحه مرتبكه
تفضلو تفضل
فتت وهيه
سلام عليكم
كالته همس وردت سجى
هلاو
وتباوعلي
بعيوني اشرتله على مطبخ وفتنه
مصطاف هاي منين
اكفي افهمج
وحجيتله ام دمعيه ماتت خوف
ول يربج شبيج عوزج بس تلطمين بعد
مصطفى خطيه نقهرت
ادري والله وحاله يقهر صحيح بس حجيلي اخوج على جيه شراح نسوي
لبنيه ماله احد ورجل امه عايش ميت الله ليعلم
لابينه نوديه خاف تبلغ عليها ولا بينه نبقبها شيخلصنه من ثامر
عجل شلون

مادري هذا لحاير بي اني
شوفي راح اكعد بره هين على مدرج انتي كعدي يمها شوفي عليش ضاربتو وفهمي
لسالفه
واذا سئلت شمدريج
يحضي لمنطقه كله تدري بس غير انتي معلكه فوك ومقفله لبيبان ماشفتي شصار لعصر
تمام
فاتت يمه شايله كلاص لماي وكعدت على مدرج كلشي بيه مخربط شون راح تكضي شلون راح تفض ماعرف
ربع ساعه احش جكاير  وجت سجى لوجه مخطوف تبلع بريكه مصوفره جريته نزلنه كم درجه
احجي شبيج
صمت حلكه تهز براسه ماكدر
خنزررت
وهمست
من جعلو ميت من الله يحرجو هوه ومرتو هل مايخافون من الله
فركت وجهي اتلفتت ريكي يبس
فار دمي
سجى لادكوليه
وبجت
كعدت على مدرج
لحقير لنذل
منين اجيب لسلطه وادخل منين اجيب لسلطه تافين حضو
سجى كالت
دلال ارتاحي حبي كعدي ليش واكفه
وكفت مندار جانت كبالي شاله بس على رأسه نازل منا ومنا لااراديا جت عيني على ركبته بيه طكع بنفسجي
فكيت كل عيني ناسي نفسي
بدون نتباه اندارت ومشت ويه سجى
حيلي رخه
كعدت أعصابي تالفه
كلشي صار تخيلته وضربت لمدرج بقبضه ايدي
طنننن صوته 
طبكت سياره ثامر قبل مايصعد نزلت علي
شافي حالي سئل مستغرب شكو
وجربت ايده للسياره كعدنه
احجي ودمارات دماغي تنفض
نزل وطبك لباب
وكف حاير وكفت وياه كال والله بلوه هسه نعتبر متسترين عليها
اي متسترين ثامر اعتبره دخيله
هز رأسه ومشى وانه وراه
دكينه لباب وطلعت مرت ابوها شافتنه خنزرت عليا عقدت حواجبي ايدي بجيبي رافع جسمي كالت خير
وثامر بتسم يكله ماتضيفون
تنافخت وفاتت فتحت باب لصاله كالت تفضلو
دخلنه وبدت تولول
ابوها مات وربيته تالي طلعت مكاره عكرب تموت مني كتلت رجلي
حسبي الله عليها
وتبجي جذب
ثامر كاله ادري لحاله
وكفت تلعلع
اي لحاله لان يحاسبه على حجاب وعلى مدرسه
وعلى طبه ولطلعه كتلته دتخلص منا وتضل براحته ام الولد مصادقه نص المنطقه واولهم انتووو
نتر ثامر
عيب يابه شنو هل حجي كولي يالله تره جهاله وعيب بنيه ميصير تشهرين بيها
هسه رجلج مات ؟
تفتفت بنص ثوبه اسم الله اسم بيش طالبي
عجل شبي وينو
مابي شي هنه ٨خياطات براسه وهسه بيت اهله يكول مافوت بيتج دامها عندج
وهساع وينه
وشدراني بجهنم عساهه شعليه بيها
بس هاي بنيه
وطبه طب اني ياهوه مالتي
شوفي حجيه
ياااا حجيه شنو هازه كاروكك اني
العفو مدام اقصد
لبنيه يمنه بلبيت عد رضيعتي كبل شويه جانت يم بابج كاعده خايفه وتبجي ودكول ماعندي احد
عاد فوتناهه للبيت وهساع كلنه نفوت بينكم فاعلين خير بلكي تتصافه لكلوب
وانه وياج بينه زاد وملح وانتي طيبه من ستاجرت منج ماشفت غير كل خير
عاد شكلتي
ثامر بهدوء يحجي وهيه سمعت يمنه وكمزي بلكراج صيحي وعيطي يبوووووو
ذوله ملفيه للمجرمه يبووووو خابرو على شرطه
وهساع تطلعون من البيت بعد البيت ماجرو وساعه بعد ماتبقون
لبنى
فتره مرت لتهيت ادرس
عمر وين ماشوفه اسلم
هلاو عموو
وينصي معبس
شي بيه يرتاح
مو هذا ليريده عجل شيريد
هل فتره ممله حيل بس انه وماما بلبيت سجى بلشمال علاقته ماهلكد ويه بيت خاله ام خطاب لانفوتلهم ولايجونه على كد لسلامه لخاطر جده
مع العلم خطاب ماموجد كلو بغداد بس لكلوب شالت بعد
عصريات كمت اروح يم باجي اديان شويه اتونس ويه حمودي وجمانه
اليوم فتت عليهم لمغرب باجي جاي تسوي عشا
لريحه تكفخ وكفت يمها عاجنه كباب الطاوه على نار تاتحمه حتى تكلي
وهيه بين ميحترك لدهن تسوي زلاطه
باجي انطيني اساعدج
كالت
تمام تردين تساعدين كلي لعد هل زلاطه خالج اذا غلطه وحده بيها يبقى يصنف لان هوه خبره بيها
ديله عيني هسه علساس خالو لشيف براك ومهتمه بي هنه خيار وطماطه
نلصمي ام لسان
لاباعي هذا جاجيك
شوفي خيار ولبن وثوم
تشرح وفات خالو وكف بصفه
يدحك وبشبش بذنه خزرته
سسسستغفرالله فارس دنيا لمغرب
يولي شويه شبيج
حذبه بزباله والله
ضحك وفات لغرفه جده ضلت دردم باجي ماسمعه بس مبين داهره قوي
كليت ليما ماما صاحت طلعت وباجي حطتلي بلماعون
اخذته ورجعت لكيت ماما هم مسويه عشا خفيف كعدنه ناكل بس بطني تنغز بيه
عفت الاكل وكمت
لليل وكمت الوب واتبرغ بلكاع
ماما تكلب بيه صاحت باجي اديان ويفركولي
عاد وصلت حده كمت اتقيى قوي وركضت باجي صاحت خالو جي شالني للسياره صعدت وماما بصفي بس ابجي وصعد خالو شو كعد بلصدر ويكول توكل
مسحت دموعي ادحك لنه  عمر
بهتت ناسيه المي
ادحك بي وهوه يسوق بسرعه
كمت ابجي بقوه كارهه روحي هسه عبالو اجذب لو متعمده
وين وشجابو وليش خالو ماساق
عضيت اصبعي الغبيه شنو شجابو هوه مو كل يوم يتعلل ويه خالو
وصلنه لمستشفى نزلت عيني مارفعته وابجي كاضبه بطني فتنه لطوارى الدكاتره كلهم داير مدايري ماكو شي ماكو شي
الدكتور حاجه لدكتوره واخذولي سونر شويه وجيي يحاجي خالو
زائده حيل ملتهبه ورايدله عمليه فورا
تخبلت كمت ابجي ماريد اسوي وماما تسكت وتبوس بيه تهدي
خالو ركض بلجرائات وعمر رايح جاي ليغاد منا
شكللولي مغذي تاتهود وانه لماهديت ابد للفجر وكومتني ماما البس لبس لعمليات ونمت على سديه ماما تلمم ملابسي وطلعت تدور علاكه تحطهم كعدت ميته بجي ونفكت لباب فات عمر يتلفت
فكيت عيني اجررجر لقفازه لبراسي
صار جدامي مرفعت عيني منصيه
دحكي بيه
كاله ورفعت عيني مدمعه
عيونه دم
اطلعيلي بسلامه
كاله بضعف
ونصيت ميته بجي هم للباب فكه باوع يمنه يسرى واجه سريع ليمي لزم وجهي بثنين اديه صرنه عين بعين
هز رأسه يقنع بيه
بطلي بجي
هل عيون متت متت وانه احلم بيهم
لبنى احبج والله احبج ضعاف ماحبيتني
وان صدك الي معزه عندج كوي روحج
وطلعيلي سالمه
غيره من الله
ماريد
يييتبع
#بارت٦٨
عمر يكول
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
كالولي مريض وكلت شعليه
درت وجهي وحبست انفاسها الريه
اكومن ردت منعدهم وماشالني رجليه
احس بروحي كمت ارجف
دمع من كل مكان ارجف
يربي شبيه ما اعرف
اضن المرض منه انشال
وندار المرض بيه
،،،،،،،،،،،،،،،
لبنى
صحيت افتح واسد بعيوني
اكو اللم بس خفيف
وبالي يمه
يم لهفته
خوفه
كلامه
نضره عيونه
هايمه بتفاصليه
ومنضره مافارك خيالي
ماما تصحي بيه ماتدري انه اصلا صاحيه
فتحت عيوني حيل بتسمت باست راسي
الحمدالله على سلامه يلفاينه
بلعت ريكي عبست وجهي
ضحكت
ول شكثر خرطي بلبنج
خفك كلبي عزه بس لافلت لساني
ماما شحجيت
فرت ايده
يبووو أشكال بس تخبطين ولافتهمت عليج
تنفست براحه همزين مجافصه
درت وجهي
عجل وين خالو
وكفت تصفط العلاج وتحجي
انه ادري شبي شو من فتي للعمليات جان واجف يمي
بعدين عمر صاحلو وطلعو للحديقه شويه وجي محتقن روحو طالعه
احاجي مايسولف عاد طلعتي ونخبصت بيج تركتو
لما صحيتي شويه طمئن عليج وكال راح اروح للبيت اناملي ساعتين وادزلج سيف
تحجي ماما
وحلكي يبس كد ممركزه بكلامه دمعو عيوني واعيد واربط بلكلام
طلع ويه عمر ورجع محتقن
معقوله عمر حاجاه
معقوله؟
نسيت وجعي وضعي
وضليت حسبه تأخذني وحسبه تجيبني
للعشره لصبح جي لدكتور جيكني وحط ايده بجيبه طلع علج نطاني كال كومي تمشي واكلي هذا ساعه ساعتين واطلعو ماعليج شي
سندتي ماما نمشي بلممر روحه جيه روحه جيه وشفنه سيف وخاله جاين بتجاهنا
ياربي خاله لومهما يصير ابد ولاتعوف ماما خلاص
وصلت يمنا هيه هيه خاله ولامغيره كل لصار
سلمت وتتحمدلي بسلامه وكادت ايدي محمله علاليك
وسيف يصنف عليا شلون لازمه بطني
ولابالي يمه
رجعنا للغرفه طلعت خاله بسكت وشربت ماما وكلتني
يفوت بلعومي علكم
ساعتين مرن عليا دهر
بس ودي ارجع
ودي اعرف شصار
سيف كمل الاجرائات ورجعنا وياه
باجي اديان تلكتنه عيني بعينه اريد اقره وجه خاف تدري خاف تعرف شي بس جانت حيل طبيعيه
نوموني وجت جده كعدت يمي حيل كضبت ايده
وكته جنت احس روحي ضايعه واريد اي احد اي شي اجلب بي
ضلت تمسح على راسي وتسولف وماما تسولفلهم شصارنه من لبارحه وليوم
وانه اغفي
تعبت حيل
تعبت من التفكير
اكثر من ماتعبت من المريت بي
نمت ماكعدت اله وانه ملفلفه واسمع صوت خالو فات سلم ويسئل ها شلونه
كعد يم راسي ايده تلمست كصتي نصيت راسي كلبي يكلي لاتحطين عينج بعينه يدري كلشي
همس
لبنى
لبنى يابه كاعده شلون صرتي
رفعت راسي عيونه مليانه خوف لعبره محصوره بلعومي هزيت بس راسي 
زينه
نصى باسني بهدوء
شي بيه برد ورتاح
جريت نفس
رجعت راسي
ربع ساعه كعد وراح
ومر اليوم بين شكوكي وقلقي
لليل لنقال بيدي
ادعي كون يخابر
كون يكلي شصار وشنو سر ضوجه خالو فارس لكالت ماما عليها
بس ماتصل
غفيت كاضبه لنقال حيل
وفزيت على رنته رفعت راسي شفت رقمه الجديد فز كلبي
كعدت اتلفت ماما نايمه ليغاد مني
رجعت مددت وفتحت خط ساكته وجاني صوته
همس
لبنى
راح صوتي اريد احجي ماكدر بس فاكه عيني عبالك هوه  جدامي
تنهد بصوت مسمع
جر حسره وكال
ليش هيج سويتي بيه
بلعت ريكي وكمل
ول مغمض انه مغمض عشت كل عمري من لنسوان
اطلع اسير واطير وماشيهن بس كلبي قافل منهن
شلون فتي كلبي
شلون كسرتي مفتاحو لغالجو( قافلو) من سنين
شبيك عمر
كلته مخنوكه
وجر نفس
اول مره كشفتج بيه  تحبيني ضحكت على عقلج وكلت مراهقه
هساع كاعد اضحك على عقلي شلون فتيلو وموراضي تطلعين منو
لبنى تعرفين شويتي بحال
تعرفين شجرالي من وراج
روحي
روحي تعلكت بيج وانتي كد بزري
اخجل والله اخجل اطلبج
وكلما جدمت على هل خطوه سبيت روحي ول اكعد مثبور شجاي تسوي بروحك
منو ينطيك
منو يقبل
صديتج لو عميت على روحي
صار كل مستحيل هوه الامنيه لوحيده لتمناهه تتحقق
اكرب اعتلج
ابعد احترج
تكربين اهلج يصيرون جدام عيني
تبعدين اكوم ماشوف دربي
سايم الله عليج يأمره حليه
وج تعرفين شسوين
تعرفين شفينت
وج وكفت لبارحه جدام فارس بدون سابق إنذار اكلو لو دكيت بابك تاناسبك تنطيني
ضحك مو مصدك
وجهي فضحني
ضيكت عيني رافع حاجبي
خنزر ششبيك لللك
فارس سئلتك جاوب لو دكيت بابك تاناسبك تنطيني
فك عينه يهز براسه
لا
لا
تعرفين شنهو معنى هاي لا
يولي وكفه وكفه جدامه ماكدرت اكف بعد
عفته وطلعت
طلعت لدنيه طالعه من عيني
وصار لخايف منو
صار لجنت متردد اخطي خطوه لجلج من وراه
كلته قبل واعيده هسه فارس ماينطيني وانه اعرفه
بس بلحضه ضعف وخوف عليج مشيت وره كلبي وعفت عقلي
جان يحجي مخنوك حيل صوته رايح تعبان
يسكت ويسحب نفس يكح عرفته يحجي ويدخن
دموعي نزلت
حسيت خلص لجنت اتمنى صار بس خالو طلع الي  لأعلى بال ولا على خاطر
شهكاتي علت
سديته وكعدت كد مابيه دموع طلعو
ماما كعدت تكلب بيه شبيج شبيج
لميت روحي ومددت فاصله
يمكن كل حبي وكل مشاعري وكته تحركت ونتفضت لان يوما تاااكدت عمر يريدني مثل ماريدو وأكثر
---
مصطفى
تلعلع وثامر يرده عيب يابه فضحتينا
وهيه تصيح مجرمين متسترين على مجرمه
لعالم فتحت لبيبان المنطقه هادى مامتعلمين على هيج وتشوف لشبابيك وعلى سطوح كله تدحج
جريت ثامر وطلع
نا صعدنا للمشتمل ردت تدك بلجينكو هساع تطلعون
سجى نخرطت خوف ولبنيه لابده بيها
سمعت مرت ابوهه تصيح اطلعو هساع تطلعون وكفت وره سجى ميله بس رأسه عيونه متروسه دمع
همست
بيت ابويه هذا والله مو بيته
ندار ثامر
ياجلبه هاي شكد ماتخاف الله يعني هم بيت ابوج وهم ماترضه تلفيج
هزت رأسه والدموع عشره عشره
نترت
لا تخافين طبه طب لعار وماميت عليش لعنطزه بعد تجيب لشرطه كولي عتده عليه ودافعت على روحي
نصت رأسه وثامر فك عينه صحت هذا لصحيح وسدو لموضوع
سكتت جرته سجى للغرفه وثامر يلوم بيه كله من وراك وكله منك
ساعه أكثر وندك لجينكو حيل وكفت كتلهم لأحد يطلع
فتحت لباب سويت صوت على درج
صاحت وينه وينه لعايقه ام لزلم تتختل يم لجوارين يله خل تطلع يله
ماحجيت وكملت
و الله اذا ما طلعت ورجعت للبيت هسه اخابر خواله اكلهم نايمه بيت لجوارين
صيحت وخنست
سسسسسمعي ااااكلج ترجع البيت وهسه بس بلقران ان ندكيتي بيها لتكونين جنيتي على روحج
البيت بيت ابوه بعترافها هيه مالج كل حك يمها
تكعد بي معززه مكرمه بشعره تطخيه  لفاتتلهم دخيله
مايخلوج عايشه
لتفت عليها واكفه وره سجى اشرتله انزلي وصرت على صفحه ندارت على سجى لوحتله بيده وركض نزلت
بقيت واكف من بعيد وادحك فات للبيت جرته وصار مصايح وراهه صار هدوء
كال ثامر هاهيه فوت لسالفه نسدت تلكاهه خافت هل رجعته وانوب طلع بيت ابوه اكيد متعوفه
هزيت راسي اي وفتت يومها مدري شجاي ولانمت كلما اتذكر لصار واتخيل ضربت رجل امه لان اعتده عليها كلبي يلكف سريع يدك
ومن اذكر ركبته وشصاير بيه نار اشتعل
أيام وايام مرت هدا لوضع واراقب بعدني مقداد ماوصل بعد
ودلال
دلال كل ماتجي على بالي اتسرسح
اسمه شكل بعقلي ولانسيتو من سمعت سجى صاحته بي
اطلع للشغل ارجع عيني بس على بيتهم مرات اختنك بليل لو ادخن اكوم اكعد على مدرج وعيني بحديقتهم بس ماكو لاحس ولا نس
لمبرده
مخدته
وجرجفه
كل ذوله اتفقدهم وهيه ماكو
بديت اقلق وارد اكول اني مكبره واطلع ادحك بيتهم هدوء ارجع فاير
خاف خنكته
موتته
لو شوف شسوتله
وصلت حده لفكار دمرتني ولكيت روحي كاضب بسجى
ماعندي هين غيره
رجعت من لشغل مثل كل يوم دحكت بحديقتهم صنتى فتت للبيت سجى كاعده كابلته اريد احجي ومتردد تحاجيني بالي مو يمها
مصطفى اصبلك اكل لو تسبح
وانه صافن اهز برجلي
عقجت وجه عبست
شبيج؟
انت شبيك مو جاي احاجيك
وكفت متخوصر
شون ااسئله
شكله
وشراح دكول عني
نصيت ذبيت جواريبي وكفت صارت كدامي مجتفه ايده
احجي شبيك والله انت مو على بعضك
تنفست وحجيت بقله صبر
هم جاي تشوفيها؟
منو
ااا 
حكيت حاجبي نزلت شعري بيدي على وجهي واحجي
هاي شبيج
هاي لبصفنه
دلال مو اسمه دلال
بتسمت
كعدت جاره عينه
وشبيك تخربطت احوالك
ااامششي لج شتخربط احوالي شمسوي
دباع روحك
فركت وجهي
دحجي عاد
ممم
اي كل يوم اشوفه
فكيت عيني
كعدت كباله
احلفي
زين شلون شلون
وين
قهقهت وكفخته معبس وجهي
كوه ضمت ضحكته
شوف مرت ابوه خافت منه
من ضربت ونهزمت وحتمت بااحد عرفت هاي كلشي تكدر تسوي والاكثر خافت من نحجه بسالفه لبيت
عاد صمت حلكه وسكتت منها
كل يوم من تروح امها لصبح للسوك تدك عليه لجينكو ركض اطلع تسلم وتسئل عليه
حيل محبوبه وفقيره
ورجل امه ؟
يااا غير كام يخاف بس مو منها تره هيه خوافه مبينه على أكثر همه همهم البيت ومسايريها ولاتنسه لمشتمل ماااجر بذاك لحساب يعني وراد شهري يفوت لمرت ابوه وكله بفضله
مددت مرتاح
اهم شي طلعت بخير
وذيبه لسوته جاب نتيجه همزين
هسه تاكل لا
كالت سجى وهزيت ايدي لا
غمضت ودرت وجهي على قنفه مغمض
غفيت مرتاح حيل مرتاح
لثاني يوم ثامر ينده بيه ولاكامت
يمعود كوم عدنه تسليم اربع تريلات سمنت
روح واجي وراك
ول ماضل وكت
والله اجي وراك بس روح
وطلع يكل لسجى ضلي كعدي بي هيري تايلحكني
بس طبك لباب كمت وصفنت سجى
مو على اساس نايم ؟
بروح ابوج اسكتي اروح والله اروح بس عندي شغله اكضيها وروح
كيفيك
كالته وعفته فتت للحمام سبحت وحلقت لحيتي رتبته وطلعت ادندن
كلشش عاجبني احتل كلبك ترهم لو لا  لو لا ترهم لولا
واسمع منك كلمه احبك ترهم لو لا
رايد يمك كل دنيايه ترهم لو لا
صفكت سجى
الله الله اليوم المزاج عالي وصلنه للاغاني يابه
سجى اكلج شسمه
ااا
هوه انتي يوميه شوكت تحاجيه
ياااا مصطاف شبيك
ماجوبت نصيت اكل وهيه صافنه بيه
لابيه احجي ولاهيه هيه حجت وذا حجت مادري شرد لان اني نفسي ماعرف شبيه
تريكت وشربت جاي وعيني على ساعه تاخرت اليوم ثامر يعلسني
سجى تلملم وتشتغل
وندك لجينكو فزيت وكفت سجى من لمطبخ طلعت صحت ااااوكفي
ندارت باهته
تقربت بس اشوفه
عزززه مصطفى كل عقلك
نصيت وهيه صامه حلمه
فكيت لباب تراجعت نترت عيب والله عيب
راح اكلها سجى نايمه
فكت عينه مراضيه
جذبه بيضه شبيج
محجت وطلعت رديت لباب
نزلت كم درجه ورفعت جسمي واكفه وجه متفح مرتاح ملامحمه مبتسمه لمحتني بتسامته غابت ندارت بلعجل
وهمست
اكفي اكفي تريدين سجى
هزت رأسه اي
بتسمت بخفه
نايمه
اسفه عود اشوفه غير وقت
حجت وكوه سمعت صوته
يله باي كالت
ورخه حيلي راح تروح يلسيد محمد وانه ك