قصص واقعية ، 🌸 '
6K subscribers
403 photos
9 videos
117 links
• حياة ، حُب ، قهوة ، موسيقى ، كِتآب . 📇💛
بوت سايت بدون كشف المرسل
@qssas6_bot
Download Telegram
البارت الرابع والعشرون
رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني..

لبارت جدا طويل العيون المتابعين وعشاق خالد ودانيا...💔

..............................
لميت ملابسي بسرعه وحطيتهم بجنطه شيصير خلي يصير مليت منه شفايفي،لحد الان مورمه من ضربته وفوك كوولشي يتعيقل،وهو الزعلان....
عمه مقبلت اروح بس اني اصريت طلعت شفت ماما كاعده بالصدر ومصعب هو يسوق..
عمه طلعت ويايه سلمت علئ ماما وماما نزلت سلمت عليها...
وعذراء جانت واكفه بالباب تباوع علئ مصعب وتاشر اليه بيدها...
تسويلي،بيدها بيباي...
ركبت بالسياره...
ماما كالت...دانيه شبيج شكووو شبيها هيج شفايفج.
سكتت ماجاوبت
مصعب كال...هذا النذل ضربج والله بس الزمه اله العن خيييره ووكع سنونه بحلگه
خفت كدام عمه...وعذراء بعدها تضحك وحركت السياره..
كتله.. لا ما ضربني بس اني اريد اجي خطار الاهلي
كال بااستهزاء..صدكتج والله مااعرف شعاجبج من هذا الخبيث المتعجرف
ماما كالت بعصبية...غبيييه موتتني والله مو مال واحد يطلع وراها كتلت روحها عليه اله تزوج ويوميه مخابره تعالو وتبجي...
كلتلها بقهر...اني شوكت خابرتج اصلا موبايل ماعندي صح ذاك اليوم خابرت صح وهل مره
كالت..وادري انتي حماره يوميه داكح وكاتلج وساكته
كلتلها...ما كاتلني
تنهدت امي تعرف بيه اكذب
كال مصعب ...تعرفين بيه محامي اذا تردين قدمي شكوه بحقه والله اخلي يعفن بالسجن لان تعرضتي التعنيف....
كتله بعصبيه...اهووو مصعب انت شد دكوول خالد مسوالي شئ اني وكحه  واستاهل...
ماما حجت...عوفها هاي متصير الها جاره وصح تستاهل...
مشينه بطريق مصعب جان كوولش خايف ويتلفت بس خطيه جازف واجه...
لان هم يعتبر منطقة اهل خالد كولش خطره بالنسبه اله....
وصلنه للبيت ونزلت عفتهم ودخلت للغرفه شفت رانيه كاعده ترضع بابنها...
شافتني بعدت ابنها وكفت باستني وضلت تسال بيه شبيج وليش ضاربج وتحقيق اله اول ماله تالي...
اني عفتها ورحت نمت غطيت وجهي ودخلت بنوبة بكاء...
خطيه رانيا اجت تسكت بيه واجت ماما كاتلها رانيا...اتركيها لوحدها...
رانيا تنهدت وشالت ابنها وطلعت...
واني ضليت انحب بصوت خافت وخايفه منه اذا عرف تركته واجيت شحيسوي بس والله ماارجع اله كافي مليت منه بس يضرب ويغلط ونهار كله دايح..
اريد احس بي زوجي يحن عليه اذا يحن يوم يتعصب شهور غريب وتصرفاته مو منطقيه وسلبياته اكثر من ايجابياته...
نمت من التعب والقهر...وماحسيت علئ روحي...
.......................
دخل للبيت وهو يفر بسويج سيارته
مد راسه من باب الاستقبال وبصوت جامد...سلام
امه بحده...وعليكم السلام هله باابني هله بالكبير المحترم...
خالد..خيير خيير شكوو اكلتيني بگشوري والمحترم والكبير...صاير شئ
ام خالد بعصبيه...دااانيه
خالد غمض عيونه بتذمر...اهووو شلون ما نخلص من هاي السالفه يعني اله تردني اطكه طكه واموتها وهي هم وكحه...بس ولا يهمج يمه هسه اسحلها سحل واخليها تنضف ..وذا تردين هم اخليها تغسل رجليج
ام خالد...ولك يا تنضيف لبنيه هجت منك
خالد بعصبيه...شنوووو؟
ام خالد...اي ولك اجت امها وابن خالتها واخذوها هي خابرتهم من مرتضئ
شمر سوويج السياره بعصبيه وصرخ بصوت شيطاني ...شلوون تخلونها تطلع وهذا مرتضئ المطي شلوون يخليها تخابر من وراي والله اليوم اطيح حضه
صاح بصوت عالي ....مرتضئئئئ لك كلب مرتضئئئ
اجه مرتضئ...هاااا خالد خييير شصاير
خالد لزمه من تشيرته بعصبيه...لك مطي منو سمح الك تنطي الموبايل لدانيه
مرتضئ...خطييه شفتها تبجي...
خالد...لك زمااال لو تبجي نعل ما تنطيها الموبايل...
ام خالد لزمته...ولك بسك ضلم ليش،ضربت البنيه بالشارع
خالد...تستاهل واطيح حضها ومحد يفك حلگه
ام خالد..شني انت مالك رداد
خالد بغضب...اي مالي رداد
ام خالد...ولك حرام عليك لا تضلمها لا تصير باطل
خالد وهو ياشر علئ نفسه...اني باطل اني باطل تعاي مريم...منو الباطل اني البارحه السبب لو هي..
مريم نزلت راسها بخوف...بس هي محجت شئ
خالد ضرب الباب بوكس...والله كلكم باطلين....هلااا انووب مصيعب الاصفر جاي البيتي وماخذ مرتي رووح لعب خالد نايم ورجليك بشمس...
عذراء...يمممه شلون مصعب اشهب يضووي يمه انوب العصبيه سمعته يكول لدانيه خوويلد النذل الحقير ضربج اله اوكع سنونه بحلگه
كلمات عذراء كفيله ان تگلب خالد من انسان الئ شيطان
طلع من الاستقبال وهو يجري اتصال...
خالد...الووو ابو لهب اطلع من بابكم واريدك يم الفلكه تمام...
مالك شغل اطلع وبعدين اكلك...
قفل الخط وطلع...
وهو يغلط ويسب شلون بنيه وكحه وصلفه اريد اجي فديوم اذا ما الكاها مسويه مصيبه بنت النعل...
......................
كعدتني ريانه من النوم
كعدت كفشتي واكفه وعبالك صار سنه منايمه وشفايفي مورمه...
كالت بابا اجه يكول خلي تجي تتغده...
كلتلها...اي
لميت شعري بسرعه وحطيت قراصه...
رحت غسلت باوعت بوجهي شفت شفتي مجروحه ومورمه....
استغفر الله هسه بابا يضل يحجي ويسب خالد...اي والله يسبه يستاهل المسبه...
رحت شفت بابا كاعد علئ القنفه وبيده فادي يلعب بي
ابت
سمت رحت حضنت بابا وهو انتبه عليه خله مفتدي علئ القنفه...
وحضني حييل وباسني كعدني بحضنه مثل الطفله
كال...باباتي دانيه شلوونج
نزلت راسي بحزن جاوبته...زينه
حط اصابعه تحت حنكي ورفع راسي تنهد بحزن وقهر
گال...هو ضربج؟
سكتت
كال...الله كريم اني اعرف اتصرف وياه...
اني خفت لان بابا يحبني ويتخبل عليه وخالد عصبي واخاف يسوي لبابا شئ فحبيت اذب الصوج بنفسي..
كتله..بس بابا اني السبب
كال...ليش؟
كتله بصدق...بابا حماتي عزمتنه واني لبست بنطرون هو مقبل كال البسي غير البنطرون...
بابا كال...وضربج علئ مود هيج والله ماله حق
كتله...لا بابا هو أصر البس صايه وبعدها رحت بثوب البيت جبرني اروح
بابا كال...اي كملي
كتله...هو ديسولف ويه اخته واني قطعت كلامه هو سكت اول محجه هماتين حجيت وبعدها خزرني...سكتت ومن راد يحجي حجيت...وهو ضربني..
بابا تنهد ...يا بابا يا دانيه انتي صغيره وخبرتج بالحياة قليله لكن صدقيني الكلام الي راح اكوله هو لمصلحتج الرجال اهم شئ عنده شخصيته ...وخاصة يضوج من المره تقطع كلامه وتستفزه حبيبتي تصرفج غلط يا بنيتي ومع هذا اني مااسكت عن حقج واحاسبه لو هاجرج ولا ضاربج..
تنهدت وجريت نفس وزفرته...
اووف لو يعرف بابا بالرفسات والبوكسات جان شسووه اني اخاف علئ بابا منه..هو يفاجئني بتصرفاته وعدواني وسوداوي حيييل...
باسني براسي وضماني لصدره...
بصراحه اني اميل لبابا اكثر من ماما ...بابا من زمان حيل يحبني واني عنوديه من صغيره وماما متقبل عليه وتزعل مني وبابا يراضيني بدل عنها
ماما ورانيا علاقتهن كوولش قوويه واني علاقتي ببابا قوويه ...مسوين حزب تضامني ضد ماما ورانيا هههه
حضرن ماما ورانيا الغده ورحنه اكلنه بالمطبخ
رانيا خافت علئ ابنها يوكع من القنفه شالته ونيمته بسريره
خلصنه غده...
ضلينه اني ورانيا نغسل مواعين وبعدين رحنه لغرفتنا...
شكد جنت اتعيقل علئ رانيا ...جان التنضيف الغرفه يوم عليها ويوم عليه واليوم الجان عليه اسووي روحي مريضه لو اشرد البيت خاله ام مصعب هههه راحت ذيج الايام..
شمرت روحي علئ السرير رغم فرحانه بوجودي ببيت اهلي لكن اخاف كل شويه والتفت للباب اخاف خالد يجي ويسحلني لبيتهم....
انتبهت علئ صوت رانيا من كالت...دااانيه
باوعت عليها كلتلها....هاااا
كالت بخجل...تعرفين سحر
كلتلها بااستغراب...ياا سحر
كالت...بنت خالة مرتضئ خطيبي
كلتلها...هاااا اي اعرفها ليش شبيها؟
كالت...لا أسأل...هي حلوه لو لا
كلتلها بصدق...اي حلوه هي بيتهم بالكوت وتگلب الاحرف القاف تسمي غين..مااعرف ليش..بس هي ناعمه وحلووه وعليها شعر يجنن وجسمها ابيض من وجهها
كالت بتنهيده...دائما تجيكم
كلتلها...لا كم مره اجت وعمه رادت تخطبها لعمار ومقبل يكول مو ستايل ومعجبتني
كالت بااستهزاء...هههه لعد شبيها الباشا كاتل روحه عليها..
كلتلها بتساؤل...يا باشا؟
كالت...مرتضئ..لج يكول احب سحر بنت خالتي واريد اتزوجها...
سكتت ..اني اعرف بي يحبها وهي هم تحبه سحر لان عيونهم تنطق وحتئ اخت خالد كالت هي تحبه...
كالت رانيا...منو احلئ اني لو هي
كلتلها...بصراحه هي هم حلووه وانتي حلووه ثنينجن حلوات بس هي برئيي يمكن احلئ منج لان مامهتمه بروحها مثلج..لو تهتم بروحها بكدج جان هسه هي ملكه
باوعتلي صفح كالت...هوو من ضربج ما عرف يطيح سنونج گبر عود هاي اني اختج وهيج دكولين
كلتلها...اي اني مو جذابه
كالت..انجبي عابت كرهتيني بروحي
كلتلها..شنوو تحبين مرتضئ
كالت..ياااا هاي شبيها مرض لج اسكتي والله ما ينلام خالد يوم الضربج
كلتلها..اوووف ذكرتيني بي شلون ذلاني البارحه خلاني نص من ليل اطبخ برياني وسمج ومااكل ورجعني گليت بيض وهم مااكل....شكد خبيث...
ضحكت كالت..ذوول شبيهم مخابيل اشوو مهتدئ جان ملاك ونازل من السماء الله يرحمك يا عمري والله مشتاقه اله....
كلتلها...الله يرحمه اني خوويلد خبلني مااعرف شلون اتصرف وياه
كالت ...تعالي اعلمج
وكفت وكعدت يمها ...كلتلها اي شلون بالله
كالت...تدلعي البسي من يصير ويغلط لا تصيحين وتغلطين رئسا بوسي وشوفي شلون راح يهدئ...وتتغير طقوسه
هزيت ايدي بااستهزاء...بااع هاي الثوله لج هذا خالد عنده بس طقس واحد دايح يفتر ليلا متعصب مغضب نهارا..
ضحكت وحطت ابنها بحضني وفتحت الكنتور...
طلعت ثوب نوم اسود وتور خفيف وقصير
كالت ..روحي البسي
كلتلها...يااااا والله خوو البسي انتي
كالت ...لج البسي خلي اعلمج علئ الدلع...
اخذته ودخلت للحمام لبسته يخزي عبالك وحده طالعه من الملهئ قصيير وخفيف...
شفت رانيا ساحبه ونازعه ملابسها بالحمام بجامه مالت التراك حمره وبدي احمر وفوكاه مثل البليره زركه...
لبست البجامه طبعا رانيا اضخم واسمن مني بس جسمها يجنن...
ورجعت لبست بس البليره وطلعت الرانيا
من شافتني ضلت تلطم علئ خدودها...لج معزايه هاي شنو يا مصخمه واني اكوول ليش الرجال يعاملج معامله المشتركين ويه جون سينا اثاري مخبلته. امشي ولي انزعي البيجامه وبليره وتعالي
كلتلها...يااااا...هلوووو..والله لا انزعهن وبعدين عيب اذا يشوفني هيج يغتصبني
اني البس تراك هو عيونه تضل ترمش...
كالت بقهر...هم كالت يغتصبني ولج رجلج هذا مو غريب لازم تدلعين عليه
شمرت البليره ولبست ثوب من رانيا طلعته من كنتورها ورجعت نزعت البجامه..
كلتلها...ضليت لابسه ثوبج مال النوم احتمال اذا رجعت اقهر خالد بي هههه
هزت راسي ...خررب حضي اذا صار براسج خيير
بعدها صاحت عليه...
كالت...دانيا
كلتلها...هااااا
كالت...تعالي شووفي رجلين مفتدئ مطكعه زرك
اجت شفته صح بي طكع زرك وبنفسجيه تخوف
ضحكت كلتلها...يااااا لج بس لا موكلته جبس حاار
ضربتني علئ راسي كالت ...ثووول يا جبس دباعي شلون رجلي مزوركه ومنعس حتئ رضاعته قلت ومصفر وبس ديتقيئ ومخنجر احس بي شئ...
كلتلها بخوف...لا اسم الله عليه مابي شئ بس يمكن دا يسنن...
كالت...لج غبيه بعده مو هسه تطلع اله اسنان
حطيت ايدي علئ سني يوجعني من ضربني خالد بس ماوكع بس احسه يتگلگل ...مدري اني يتخيلي الان احرك بي....
كلتلها...خلي بابا ياخذه للدكتور..
كالت..اي اكوله...
ضليت العب بي وابوسه وعضه بس هو مخنجر وعيونه ذبلانه حسيت مثل لنضرب سجين بس محبيت اخوف رانيا علئ ابنها والله تتخبل اذا صار عليه شئ
...................................
جان واكف امام احد الملاهي بالكراده وبطاله العرگ مكسره كدام باب الملهئ وصوت الموسيقئ الصاخب يضج باانغام الطرب....
خالد...شوووف ابو لهب هذا سلاح اريدك تحمي ضهري...
ابو لهب...ماهذا يااخ خالد انت تحرضي علئ فعل المنكر الغناء وبيوت الطرب من افعال الشيطان
خالد...غير يسكت اية الله العضمئ...لك ادخل وشوف شراح اسوووي...بس اريدك توكف اي واحد يوجه سلاحه عليه انت
وجه سلاحك بوجه اوك...
ابو لهب..تحرضني علئ القتل تريد ان اغضب الله بهذه الافعال من قتل شخص كأنما قتل الناس جميعا...
خالد...لك انت منو كلك اكتل انت بس اوكف واسكت اكوو واحد جووه بالملهئ اريد اطيح حضه
ابو لهب...يالله..
خالد...قدس الله سرك يا ابو لهب دير بالك ترمي طلقه
ابو لهب...لك ياطلقه هذه فجور وراقصات كاسيات عاريات مااريد اتحمل ذنب من وراهن...
خالد بنص عيين...لك اخاف فدشوويه الگاك تهز وياهن مثل فيفي عبدوو...
ابو لهب...ااااه رقصها جميييل
خالد...هااا ولك وطلعت متابعها
ابو لهب...لا يا اخ خالد من محل الصدفه كنت اقلب القنوات الدينيه وفجاءه طلعت فيفي عبده ترقص وغيرت القناة بسرعه انها من اعمال الشيطان...
سحبه ودخله للملهئ...خوووش صدفه...والله اله ازوجك عذراء
دخلوو للملهئ فتشهم واحد جان سكران
جانت الاضواء كل شوويه تتغير والشباب والبنات تتمايل علئ صووت الاغاني والضحك والعربده ماليه المكان...
وكف وهو يعدل المسدس بحزام بنطرونه وابو لهب وراه
وعيونه تدور علئ عدوه الدود من بين الجموع يعرف هذا اكثر مكان يلتقي بي
شافه واكف لازم بطل لعرگ ويركص ويه وحده من الراقصات ويحط الفلوس علئ صدرها...
دار وجه وشاف ابو لهب وجه صاير هيج علئ النسوان😨
خالد...هيي احمي ضهري مو حمي روحك...انتبه عليه
نزل عيونه باارتباك...نعم نعم العياذ بالله من هذا المكان
مشئ بخطوات واثق من نفسه...
سحب مصعب من تشيرته التفت عليه مصعب بفزع
خالد...لك نذل منو تضربه وتطيح سنونه بحلگه
مصعب فتح عيونه مصدوم...هييي وخر مني شتريد
خالد...اريد اكسر سنونك يا نذل
مصعب...انجب هههه اليوم مرتك كاعده بصفي بالصدر وكالت راح ارجع لحضنك مصعووبي...
خالد فتح عيوونه بعصبيه ووجه لكمه قاسيه لمصعب طيرته من مكانه...
الراقصات صرخن وضج المكان بالصريخ...
وكف مصعب وهو يهجم مثل الثور ويكسر بالطاولات
وهجم علئ خالد ....وخالد هجم عليه صارت بوكسايات وبالبطاله وصريخ وانكلبت الامه گلاب...
خالد دفع مصعب وصعد فوكاه وطاحله بوكسات...لك نذل جذاب اليوم اوكلك نعل...
مصعب ...والله والله شاربي مو عليه اذا ما طلكتها منك وتزوجتها...
خالد...اي خووش عود زين شاربك بالقندره يا قندره
مصعب...نسيت اني محامي واورطك باب تهمه وانومك بالسجن...
خالد...امداك امده لسواك محامي ابو الملاهي اكيد معدلك خمسين وداخلك كليه اهليه انت عربانه ومطي مااسرحك بيهن
ابولهب وهو يحاول يرفع خالد من مصعب...اخ خالد انه محامي وامره بيد القانون اترك جزاك الله خيير
خالد دار وجه علئ ابو لهب..واجه لكمه من مصعب قريبه من عينه لكن بسيطه لان خالد مقيد حركة مصعب
رجع عليه وهو يضربه بقسووه وتدخلوو السكارئ وابو لهب والبديگارديه
طلع خالد وهو يضحك وراه ابو لهب...
اوووف الحمدلله ارتاحيت بعد ذيج العرمه..لازم اصفي حسابي وياها...
ركب بسيارته وابو لهب راد يصعد..وخالد شخط السياره...
ابو لهب...اخ خاالد انتظرني تبا لك
طلع راسه من جام السياره...شكرا ابو لهب ان شاء الله اشوفك بالاسبوع ويه كفار قريش تركص هنا....جان اخذت وياي بس اخاف يصكوك....
تركه وراح لبيت دانيه....
جنت كاعده علئ القنفه ولابسه بجامه جويتي فيزون ولابسه بدي ضيق اصفر قصير ولافه شعري كله ليفوك
وكاعده اباوع علئ مسلسل باب الحاره اعاده...
بس بالي مو يم المسلسل،يم ابن ريانه خطيه مدري شبي..
شوويه واندك الب
اب..
لبست الشبشب ورحت كلت منووو
ما حجه
رجعت كلت...منوو؟
فتحت الباب بهدوووء...
ماحسيت اله الباب ندفع ولزمني من كتفي سحبني
صررخت بصووت عالي...
اجه بابا يركض...
هو من شاف بابا ضحك كال...هههه شبيج دانيه كمزتيني...
جذاب لو ما صارخه جان خطفني من اهلي...
باوعت عليه بقهر وغضب...
شفته شكله مبهذل مبين متعارك
دخل هو وبابا بالاستقبال...
وماما متحلفه بي كالت اليوم اطيح حضه هذا الشايب المتعجرف منطيته دانيه تسوه راسه ويضربها...
اني مقبلت وضليت ابجي...اعرف ماما عصبيه وهو لسانه زفر واخاف تصير مشكله...
صحت لبابا وكتله لا تدخلون واني ابجي...
كال...لا ماندخل بس لا تبجين حلوو مشاكلكم وان شاء الله اني هم الي كلام وياه...
اخذت العصير ورحت وبكلبي اكول ان شاء الله تشرب سم..
حطيته كدامه ودرت وجهي وكتفت اديه...
كال بعد ما شرب العصير كله كال...هييي اريد ابوس المطي الرباااج علئ هل تربيه
عطت بوجه...هييييي لا تغلط علئ بابا ترئ والله اطردك من بيتنه
كال..ههه تطردني هي لج شلون تطلعين بدون اذني لا وجايه ويه الاصيفر والله لو ما گلبي طيب ولو واحد غيري جااا دفنج بيتكم علئ عملتج وسوالفج
كتله...ليش لسويته قليل اكولك وبعدين اني شفت منك بس ضرب واهانه وخدمه يالله روح بدون مطرود ما الك عدنه مرره
كال...انتي وكحه وسوالفج تغث ترئ هواي عديتلج البارحه سالفتج مو هينه وسالفة الموبايل وبعد وبعد بس اكول زعطوطه وماتفهم...
كتله...خف علينه يالشايب
شو هذا ما صدك وكف وشالني حطني بحضنه وكعد
صرخت بصوت ناصي...لك عووفني لا بابا يدخل استغفر الله ياربي وخررر
كال..لا حلوو هيج الكعده مرتاح والله
كتله بحده ...بس اني ممرتاحه
كال ببرود..ومنو كال ادور راحتج اني....
كتله بعصبيه وكلبي يفور...خالد لك لا يجون اهلي
كال..وشعليه بيهم حلالي...
كتله...حلالك بجهنم يا خالد...
كال وهو يدخل ايده جوه التشيرت...شلابسه.ولج شو يمي تفترين بعبايه الصلاه عبالك كاعدين بالكعبه مو بغرفتنه
بعدت ايده القاسيه من خصري وعطت بوجه...اهووو وخرر اني غيير زعلانه ويالله ماارجع وياك وسوالفك بطلهن...
كال...لا ترجعين منو كلج ارجعي...
ردت اكوم سحبني ورجعني ويبوس بخدي ويشم بااذاني وركبتي...
واني ارجف
باس شفايفي وهي توجعني صرخت من الوجع..
دفعته كتله..شبيك حلگي يوجعني من ضربك
رجع باسني بهدوء...
تخبلت من فتح ازرار قميصه
لزمت...ايده...لك انت شدا تسووي...
كال..اخذ حقي واروح
كتله...صخاام لك دروووح انت شدا تسوي يمعود انت بيت اهلي
كال..وشعليه بيهم
كال...تمشين وياي لا تخلينه هنا نكمل ونشتغل عدل
دفعته
وهو رجع يبووس بيه ويرفع بتشيرتي
كتله...اوك اوك امشي وياك بس احلف متلمسني هناك ونضل متزاعلين
كال...كومي والله ماالمسج...
كمت من حضنه واني اعدل بتشيرتي...
ركضت وصلت لباب الاستقبال مديت لساني كتله...روووح قشمرت عليك والله ولا اجي وياك
هو ضحك وعض شفته...
طلعت واني اغلط نذل حقير يريد يذلني..وياخذني والله ولا ارووح....
ماسمعت بس صرخة رانيا
لاااااااا بااابا ابني مفتدئء
جفلت بمكاني من صرختها
والكل ركض عليها اني ركضت وحتئ خالد اجه...
اخذه منها خالد جان مفتدئ فاقد الوعي وميتحرك...
ضربه خالد بخده علئ كيف وداره علئ بطنها
ضل يفرك بضهره بس ماكوو انفاسه محبوسه...
لزم رگبته والعرگ النابض شاف بي روح...
شاله بين اديه ولفاه بالملحف وكلها حضري نفسج نروح للمستشفئ..
رانيا تبجي وتلطم لبست بنطرون وقميص طويل وجاكيت بسرعه وطلعت من الحمام وهي تبجي وتلطم...
ولك ماما حبيبي يروحي لا تيتمني انت الوحيد الي مفرحني
وماما تبجي وياها...
اني هم بدلت ورحنه اني وياها وبابا وماما وخالد هو يسوق صارت السياره حشگ
هو داس اله سررعه وبسرعه وصلنه المدينة الطب...
بسرعه اخذوو منه للطوارئ وبدوو يسون فحوصات وتشخيصات وتحليلات....
نقلوو للعنايه المركزه...
كالوو...احتمال عنده سرطان بالنخاع...
وماما ورانيا كطعن ارواحن ورانيا فرفحت هي تتبرغق مقل الطفل...من مات مهتدئ مسوت هيج...
وخالد تخببل عليه ويبوس بيه ويبوس بااديه وحتئ رجليه باسهن...عموو حبيبي لو اعرف علاجك ابيع روحي هم ابيعها....
شوويه وخابر مرتصئ كله تعال للمستشفئ...
ومقبلو الدكاتره واحد يضل بس امه ....اجه عمار ومرتضئ تخبلوو من عرفوو بمرض مفتدئ...
خالد اخذني البيتهم واستحئ يضل يم رانيا...
وماما وبابا رجعوو للبيت واني وخالد وعمار هم رجعنه بس خالد كال بس اوصلج ارجع الهم....
استقبلتني عمتي باستني هي والبنات جنت ضايجه وابجي وهنه عبالهن من خالد ميدرن علئ ابن رانيا...
صعدت فوك وخالد سبح بسرعه وطلع
رجع عليه جنت ابجي باسني بشفايفي بهدوء وكال..لا تبجين والله لو علاجه يكلفني عمري هم اعالجه....
بجيت اكثر وهو طلع ...رحت توضيت ولبست عباية الصلاة وصليت ركعتين اطلب بيهن شفاء لابن رانيا
.............................
جنت كاعده يم ابني واني ابووس بي واشمه يمه ياضناي لاتروح ...
احس گلبي يفوور ودموعي تجري بدون شعور...
كتله...مهتدئ ابنك مريض ادعيلي عن
د ربك ياشهيد ادعيلي يفرج عني ويشافي مفتدئ والله روحي ذابت من الحزن من يوم الرحت ما شفت يوم حلوو هو الي مصبرني علئ فركاك..اذا مات مفتدئ ادعيلي امووت...
يمه من عمري على عمرك...
دخل مرتضئ للغرفه...
اجه كعد يمي شاف مفتدئ...
كال...كعد
كتله...اي ونقلو من العنايه لهنا...
باس ايده ...
كال..حبيبي عموو سبع شبييك اليوم
مفتدئ فتح عيونه بطفوله ويرمش بعيونه...لعمه
ضحكت واني ابجي..
هو ضحك بحزن كال...هلا بالبطل كعد الشيخ شلونك حبيبي...
ابتسمت ومسحت دموعي كتله...صدوك شيخ
كال..شيخ الشيوخ فداه عمه ان شاء الله
بجيت وضليت اشهك كتله...بي مرض خبييث بالنخااع
هو تنهد سحبني لحضنه ونزل راسي ومسح علئ شعري كال...اش بعد اكوو تحاليل مضهرت ان شاء لله يطلع غير شئ...
خجلت منه كتله...بس جسمه مطكع الدكتور من شاف الطكع تخبل...كال هذا الخبيث ماكل جسمه
هو من حجيت هييج حضني اكثر وعصر جسمي بصدره..لاتخافين رانيا اله علاج حتئ لو نسافر اني وياج
رفع راسي من صدره ومسح دموعي بااصبعه بحنان...
رغم حزني على ابني لكن كلبي يرجف...
كتله...شكرا مرتضى الله يكثر من امثالك ماحنسئ معروفك..
ضربني بااصبعه على خدي كال...تؤ تؤ تؤ اولا هذا من لحمي ودمي ماكوو داعي واحد يذكرني بي وثانيا انتي زوجتي وهو ابني ومسؤؤلين مني اني مو رجال اذا ما وكفت الكم...
ابتسمت من كلامه ومسحت دموعي كتله...ونعم منك
سحبني وضل يمسح علئ شعري بحنيه واني اشهك على ابني.....
بعدها اجه خالد وطلع هو مرتضئ واخذو مفتدئ
سووله تحليل كالوو هذا النهائي 15 ويطلع...
وكل تحليل يسونه انهار من البجي طفلي صغير وضعيف والتحاليل قاسيه...
اخر تحليل سحبوو مي من ضهرها خلوني اركض بالمستشفى مثل الخبله...
وماما تسكت بيه ومرتضئ وكفلي وكفه شهم ورجال هو وخالد ابد ماانساها....
ومفتدئ طفل وريده ضعيف ساعه يحطون الكانوله برجله ساعه بالرگبته ساعه بيده زرفو تزرف واكثر الكادر الطبي ميعرفون يشدوها دمرو دمار...
..........................
بعد مرور اسبوع جان الدنيا ليل
جان الدنيا ليل وجنت اسووي جاي اني وعذراء...
خطيه مرتضئ يم رانيا يجي بس شوويه
طبعا محد يعرف بي مريض بس الولد لان عمه تتخبل
كالت عذراء...منو بالاستقبال
كلتلها...بس خالد وعمار ومعن وابو لهب...
عذراء...اوووف العشق ابو لهب يذكرني بمنكر ونكير ويوم الحساب
ضحكت كلتلها..ان شاء الله يتزوجج
كالت...ياااارب والله طلي لوجهك الكريم
كلتلها...شنو ذنب الطلي يتحمل غلطت المطي ابو لهب...
صايره لساني زفر مثل رجلي المصون
كال..فديته شوفي من نتزوج شلون يعاملني باليلة الدخل...اخت عذراء هل تسمحين الي بااغتصابك
واني اكله تعاااال لا والله اني اغتصبك هههههاي
كلتلها..مرض صوتج...
رحت وديت الجاي وهي ورايه تريد تشوف ابو لهب...
اخذه عمار مني وراح...
اني وعذراء نباوع من زرف الباب نريد نشوف ابو لهب اني كدامها وهي وراي وتهمس يمه يذووب
اذووب واشرب حبوب...
ابو لهب جان ضعييييييف وطوويل ولحيته سوده مامحدده وشكله مبين متدين وتربه مطبوعه بجبينه ولابس تشيرت قديم مخطط وبجامه قديمه
عذراء كتلت روحها عليه
ما نشوف اله الباب انفتح كمزنه من مكانه
يممه خالد سحلنه سحل اني وعذراء
كال بعصبيه شسوون...
كلتله عذراء بدون خجل وخووف..جنت اباوع علئ ابو لهب رضي الله عنه...
كلها...كبر ماتستحن
وانتي شعندج...
كتله والعباس ابو فاضل عذراء ورطتني
ضحك عليه اول مره احلف بالعباس...
كال...هلااا تعلمت علئ حلفان من رافق القوم اربعين يوم صار مثلهم...عذراء بعد تكطعين علاقتج بيها...
دخل مرتضئ وطلع عمار..
مرتضئ كال...عفيه خالد بسرعه اريد فلووس فادي محتاج تحليل وعلاجات وابر هاي الابره بورقه...
كاله شكد تريد...
كال ...اريد  فد مليون
كله..اوك
صعد جاب اله
ومرتضئ هم عنده فلووس راح جابهم...
كال..راح اروح اجيب اغراض رانيا من اهلها وبعدين اطلع للمستشفئ....
كله خالد...دير بالك يغدروك انتبه للطريق...
كله..لا لتخاف
خله وطلع....
شوويه والبيت كله فرغ وخالد طلع هو وابو لهب....
صعدت فووك اول مره يعوف كنتوره مفتوح....بس هذا الخانه من الكنتور ممخلي بيه ملابس لا بس اغراض وفلوس.....
لكيت مثل الباكيت كبير اثار فضولي فتحته لكيت بي جيس...
فتحت
فتحته وضليت ادور بي
جان بي صور وكلهن اطرافهن محتركه بس الاطراف
صور عرس خالد هو وزينب...
بس محتركات بس
...
انصدمت وحالتهم غريبه....
.......................
جان يسووق بسرعه وانتباه وهو يفكر بحياته برانيا وطفلها...
تعب مده أسبوع وهو نايم بالمستشفئ بس يسبح ويرجع وامه من تسئله يكلها عندي شغل...
ماحس اله سيارتين كسرن عليه
وقيدن سياقته....
وكف بذهوول...


نفس الموقف انعاد من اكثر من سنه
وبنفس المكان ومن نفس المجرمين
الاسلحه كلها توجهت عليه وطلبو منه ينزل لا يفجرون صندوك البانزين...
نزل وعيونه تحكي واقع اليم
واحد منهم ملثم حط المسدس براسه...
غمض عيونه ومر طيف عليه ارمله مثكوله وطفل يتيم وحبيبه مجروحه.....وام حزينه....
نهاية البارت ....ي
البارت الخامس والعشرون
رواية..انتي سيوف الثأر في اجفاني
💔💔💔💔💔💔💔
خوتنه .. سيف وقلم وبينه الشعر ينكال.. خوتنه .. عـلـم ويرفـرف ابــد مـــا مــال.. خوتنه .. منبع وفــه تـتـغنـــه بالـمــوال.. خوتنه .. رايـه نصر بـوجـوه كــل الانـذال.. خوتنه .. هي الـصــدك مو خـوه العـذال.. خوتنه .. تضـل للابـد وتنكتب لـلاجـيـال..
...............................
جان كاعد بالكهووه وهو ينفخ بدخان الاركيله
ابو لهب...اخ خالد اترك التدخين تضر بالصحه...
خالد وهو ينفخ الدخان بوجه...ديالله علي أساس هي شلون صحه...
ابو لهب...لازم تهتم بصحتك وتقره اللوحات الإعلانية الي يدكونها بالحايط واستفاد منها...
خالد...والله بطران رضي الله عنك...لك اني من اشوف اللوحات الإعلانية...مكتوب التدخين يضر بالصحه رأسا اتذكر اطلع جكايري وادخن...
رأسا انشحط وضل يسعل بصعووبه وكف ابو لهب وهو يدك على ضهر خالد...
جابله مي شرب بسررعه...
وكف بسرعه..وهو يشمر خرطوم الاركيله
خالد...امشي بشييير..« ابو لهب » كلبي مامرتاح...
ابو لهب...الا بذكر الله نطمئن القلوب...روح صلي ركعتين لوجه الله...
خالد...ولك امشي بعدين اصلي ...ونذر اصليلك صلاة الوحشه اليووم...
سحبه وطلع من الكهووه...
صعدوو بالسياره...
خالد سحب مسدسه...
ابو لهب بخووف...اخ خالد القتل من كبائر الذنوب لا تغتالني
خالد...خاااب گوووم اغتاله هو اية الله العضمئ
ابو لهب...جاااا شكووو
خالد...اخذ اليوم عدنه مشوار بس اتشاهد قبل كلشي
ابو لهب...ولك وين ماخذني...
خالد...امشي وراي ومالك شغل كلبي صار نااار
ابو لهب...للملهئ يا اخ خالد نعم القلوب تصبح نااار عند هز الخصر...
خالد...لنعل ابووك لابو حتئ الخصر..
الزم المسدس ودير بالك ترمي طلقه بس الزمه اوك
ابو لهب...نعم جزاك الله خيرا
خالد ...بس مجرد توكف واحتمال ماكوو شئ...مفهووم وليدي
ابو لهب...اخ خالد انت تحتاج للكثير من الفتاوي لتحسين اخلاقك ...يااارب اطك واصير شيخ مشهوور بقناة الانوار انطيك فتاوي
خالد بنص عين...طكت عليك عبوه ناسفه ان شاء لله دمشي لك منحرف ذاك اليوم بالملهئ ضليت تهز ورقصني يگدع...
ابو لهب...العياذ بالله ما هذه بااخلاق شيخ...
شخط السياره بعد ماخزن كم طلقه بمسدسه ....
ومشت السياره وهو ممتطمن من ناحية اخو وسنده كلبه يفوور عليه مثل مهتدئ
مهتدئ مات لكن مرتضئ لا يمكن ينغدر مره ثانيه...
جان يسوووق وعيوونه الحاده تخترق المكان واعصارات وانهيارات وخووف من المجهوول داخل روحه...
اخوو احزام ضهره سنده بالحياة لا يمكن يفقده وتتازم حالته ويستمر بفقدان احبابه...
مرتضئ إخو الصغير المضلوم عاطفيا المجبور ان يتقبل الواقع ويرضخ للعادات والتقاليد الضالمه ويتقبل زوجة اخوو ويترك حبيبته...
الموت ما يلوك الشخصه
توتر حيييل وبلع ريقه بصعووبه مرتضئ اذا صار اله شئ يهجم بيوتهم عليهم....
الحياة خلته يتاكد ان هو ماله حظ بالدنيا لان كل ما يحس بفقدانه لشخص يفقده فعلا....

اكثر من مره ينعاد عليه الموقف
غمض عيووونه من مر عليه طيفها وشكلها المرعب الئ اقوووئ انسان علئ وجه الأرض ما يتحمل الي شافه
صرررخ بعصبيه وووضرب ستيرن السياااره....
خالد....لاااااا لااااا والله والله اطلع حقج من عيوونهم
ابو لهب...ماذا دهااك يا خالد
خالد بعصبيه....اسككككت لا افجر راسك
جفل ابو لهب بمكانه...
ضل يسب ويغلط ويدووس سرعه اكثر ويشخط من بين السيارات مرتضئ صار ربع ساعه من طلع لازم يلحك بيه يتمنئ احساسه يكون غلط...
........................
وكف بذهوول...
نفس الموقف انعاد من اكثر من سنه
وبنفس المكان ومن نفس المجرمين
الاسلحه كلها توجهت عليه وطلبو منه ينزل لا يفجرون صندوك البانزين...
نزل وعيونه تحكي واقع اليم
واحد منهم ملثم حط المسدس براسه...
غمض عيونه ومر طيف عليه ارمله مثكوله وطفل يتيم وحبيبه مجروحه.....وام حزينه....
وكفوو كدامه اربعه واحد منهم طوويل وضعييف حييل والثاني تارس وقصير وثنين طوولهم وسط...
مرتضئ دار وجه والتقت عيونه بعيون المجرم...
نظره اسد ...ضيق عيونه بااستغراب هاي العيون يعرفها وشايفها بس ووووين...
لابس كااب طالع منه بس عيوونه واسود ولبسه كله اسود وحتئ لابس جفوف سوده...
مرتضى...شتردوون مني اني ممسويلكم شئ
الشخص الي لازمه كان حريص كوولش ميطلع صووته...
اشر للشخص السمين يحجي....
الشخص السمين بحقاره...نريد نكسر راسك اغاتي
مرتضئ..ماعاش ولا جابته امه الي يكسر راسي
الشخص السمين...انعل ابووك يا ابو حتئ امك
الشخص الجان لازمني فجاه تركني ولزمني شخص ثاني...
مشئ بخطوات كبيره ولزم السمين وحجه وياها بس سمعت ذبذبة الكلمات لا ميزت الصوت ولا الكلمات..
وبعدها ضربه بوكس علئ بطنه قوووي خلاه يتصرگع بمكانه....
اشر للثاني وذاك فتهمه...
كال بهدوء...اغاتي يمطينه سويج سيارتك وفلوسك وموبايلك والله وياااك...
صح الروح عزيزه لكن هذا دم كلبي هنا مخلي بسيارتي والفلوس جمعتهم لعلاج ابن اخويه المغدور
تنهدت كتله بسياسة...اخوويه رحمه علئ والديك اني شعند
ي هي بس سيارتي والله الفلوس الطفل مريض
عااط واحد منهم بعصبيه...لا تماطل اشمر وروح لا تخليني اثکل امك بيك..
تنهدت وتذكرت المغدور احساسي نفس احساسه او متغير لحظات استسهدت بيهن وذكرت ربي...
احتمال حتئ لو انطيتهم كوولشي راح يقتلوني حسيت بااشتياقي الامي..وسحر تذكرت رانيا وطفلها وحاجتهم اليه....
أغمضت عيوني ودعيت بداخل روحي...ياااربي اذا مكتوب الي عمر انقذني يامنجي يونس من بطن الحووت نجيني وحرسني بعينك الذي لا تنام....
سلمته السويج والموبايل واحد منهم بسرعه فتح باب السياره وطلع الفلووس...
كلهم وجهوو اسلحتهم عليه وضلوو يصيحون...
ارجع ارجع ارجع....
ماكووو دقايق وماحسيت بغييير سياره ثانيه شخطت...
درت وجهي بسرعه ...
جانت عندي الرؤيه ضبابيه والسواد حالك....
واحد منهم رمئ طلقه بالجوو يخوف الي جاي بالسياره...صاار رمي عشووائي
اني ركضت صرت وره السيارتي احمي نفسي
التفتت شفته اخوويه خالد وصديقه بشير
احس انهاريت رغم وجوده ريحني بس خوفي عليه تضاعف شوويه خالد اندفاعي وميخاف ودائما يرمي نفسه بالتهلكه....
صار الرمي بين خالد والعصابه والبشير يرمي عشوائي بدون شووف...
جان واحد منهم لازم السوويج والفلوووس
كتله خالد...انطيني اسلاح...بسررعه حتئ لو سجين
هو مااهتم الي وتركني احجي وحدي
خالد شمر عليه سجينه صغيره ام الياي...ضربته بيده حييل وكعت الفلوس والسويج من ايده
شووويه وركبوو سيارتهم وبعدهم يرمون ومطلعين روسهم من السياره وشخطوها....
انهزموو.....
التفتت علئ خالد حسيت بروحي مثل الطفل وفرحان بجيت ابووو.....
مشيت بخطوات سريعه وابتسامتي علئ محيياي فتحت اديه اريد احضنه واحس بالأمان
هو اجه عليه ملهووف وعاكد حواجبه
حضني حيييل ويبوسني
لزمني من وجهي...مرتضئ بيييك شئ سولك شئ بالله خلي اشووفك
وكل شوويه يحضني عبالك طفل
تنهدت وجر حسره قووويه كال اصعد اصعد خليني اوصلك وبشير يجيب سيارتك
كتله لا يمعود هذا يفلشها
كال...لعد سووق كدامي واني وراك
كتله ...خوووش
كنسلنه الروحه الاهل رانيا ورحنه مباشره للمستشفى
وبنص الطريق اعترضتنه سياره ثانيه.....
بس السياره كسرت علئ خالد....
نزل خالد واني نزلت وبشير نزل
خالد كال....اهووو شلوون بالله ماكووو غيرنه تسلبونه منو كلكم اني المالكي وماادري بروحي
نزل ابن خالت رانيا مصعب
كال...هههه ابو وليد اليوم اطيح حضك
كال طك ركبته بحركه اجراميه وكال...مصعب تريد اليوم الكتله علئ طريقة بروسلي لو علئ طريقة جاكي شان....
مصعب...لا اريد علئ طريقة امك
خالد..امي كله عض ماتكتل بس تعض وسنونها كلها وكعت وهسه شاده تخم...يالاصفر تريد اعظك واني روحي تكش منك جنك بريعصي منتول
هجم مصعب وياه واحد سمين عنده شوارب
هذا السمين تولاه البشير دفرات
وخالد شال مصعب وحطاه بالسياره ومشينه
شوويه ونزلنه خالد بمكان مهجور وبيت حواسم
نزل مصعب وهو يعيط
وكعده علئ الكرسي وربطه
كله...لك مصيعب تمشي عدل لا بالقران امشيك مثل المطي
مصعب...انت البديت وضربتني بالملهئ
خالد..تستاهل حتئ لا تتجاوز علئ اسيادك...
مصعب يصررخ...عوووفني يانذل...
خالد...انجب جنت شاك بيك بس همزين طلعتلي طلعت مو انت السلب راضي
مصعب بعصبية...انت شدكوول والله اله اخليك تعفن بسجن
خالد..اي اوك اوك
ربطه بالفاف مالت صاحبه ابو شوارب
ومد ايده بجيبه طلع فلووس
صاح علئ البشير
خالد...بشير هاااك روح جيب النه عشاء
ابو لهب...لا انها اموال حرام
خالد...خاب كوووم حرام شنو بايكه اني كدامه اخذتهن....
اخذ البشير الفلوس ومصعب يصيح وصديقه طافي من الرئسي ياحيف الشوارب اليوكف عليهن صقر...
خالد...اخذ بعد فلووس وصااح...ابو لهب هاك وياك جكاير...
ضل مصعب يغلط ويسب ويكله تجيب دانيه غصبا عنك...
حسيت خالد راح يذبحه بس جان بارد ويضحك عليه
شوويه واجه ابو لهب جاي دجاجه شووي ومقبلات وقواطي وجكاير....
كعدنه ناكل ومصعب وصديقه مياكلون
وابو لهب يستحرم ما ياكل...
خالد..تعال اكل
ابو لهب...استحرم ما اكل من المطاعم
خالد..بس ذبح علئ القبله ودجاج مال غنم
ابو لهب كعد ياكل وفلس الدجاجه تفلس
ضربه خالد علئ ايده...ولك مووهييج لو ادري ما صحتك....
ابو لهب...لان كلت دجاج مال غنم اكلت...
خالد...ههههههههههه طيح الله حضك
خلصنه اكل وخالد حررهم وهمه يغلطون ويسبون
وبعدها رحنه للمستشفئ...
بس اني دخلت....وهمه راحووو
لكيت رانيا كاعده يم ابنها
دخل عليه جنت حييييل فرحااانه
طلع تحليل ابني وتحليل نضيف مجرد عنده نقص بكريات الدم وفقر دم ونقص بالكالسيوم
بس خطيه من سحبو من ضهره مي ضهره تاذه
من شفت مرتضئ ركضت عليه
كتله بفرحه... فادي تحليله نضيف
ضحك بفرح مبين بعيونه كال...صدك وين التحليل
كتله هذا انطيته التحليل
باوع عليه معرف يقراها
كتله...نضيف والله
هو ضحك وكرص خدي
وراح الفادي حضنه وباسه واني اباوع عليهم فرحانه ياربي تمم علئ خير ويصبرني ويخليني اتاقلم...
.........................
جنت نايمه علئ السرير من الضوجه كوولشي اسووي سويت شعري مثل اليابانيات منا طوبه ومنا طوبه و
لبست ثوب قصير بي ميكي ماوس ابيض وبي ورد سمائي من الحاشيه وحطيت حمره مارونيه
فتح الثلاجه فارغه فتحت الجنطه مالتي لكيت مصاص طلعت وحده وحطيتها بحلكي
فتحت البلازما وشغلت علئ مسلسل تركي
يابه البطل حنين ورومانسي ويتوسل بالبطله وهي متقبل ترضئ عليه
غميت. روحي والله اني احلئ منها والبطل احلئ من خالد وهي تتعيقل امدااني اي والله امداني
دخل الشيخ الدايح
كال...سلام
كتله بدون نفس...وعليكم
كال..ثول ماتردين السلام كامل
كتله...انت كلت سلام..واني كلت وعليكم
باوع عليه بنظرات غريبه اني جنت مخليه المصاصه بحلكي رئسا طلعتها....
هو سحبها من ايدي وخلاها بحلكه
لعبت نفسي منه
تمدد يمي واني وخرت
سحبني ورجعني حط ايده علئ بطني
كال...شمسوويه بروحج
كتله...اهووو راح يبدي يقلد
ضحك. كال...لا والله حلووو
كتله...شكرا
شمر المصاصه
لزمني من وجهي باسني بشفايفي
زميت شفايفي...امممم خاااالد
كال...هاااا يروحه
كتله...اهووو وخر
كال...اي
فتح قميصه وشمره
كتله...ياااا خالد وخر متوضيه اريد اصلي
كال...اهوو صارت متدينه وين اكوو صلاه هسه
كتله..طلب
كال...جااا ما وفيتي عد اهلج هسه اذكرتي ولج تعاي لا تسبج الملائكه بنت النعل
كتله...اهووو لا تغلط
كال..اسفين يالشيخه
دفن وجه بركبتي وضل يبوس ويشم ويعض
ونزل ثوووبي....
طردنه الكاتبه سموو العراق ومخلاها تشوف المشهد ههههاي
........................
بعد مرور شهرين وصلنه خبر عرس مرتضئ...
ولج جدة سحر يلله خلصينة خلي نروح لبقداد لا نتأخر
سحر .. بنبرة حزن هادئة .. هسه جدة راح اخلص ..
كعدت ابدل ملابسي واحس ايديه ماتعيني على التبديل اطرافي متعاجزة من كل شي ..
رايحة احضر حنة وعرس مرتضى ..
ماادري شسوي رايحة وشون راح ينطيني كلبي اشوفه ينزف لوحدة ثانية بعد مااملني بي وكلي اتزوجج واريدج واحبج ..
وانا البس ملابسي اتمنى البس ملابس تعيني اغطي حزني وتمسح دموعي وتهدأ عذاب روحي ..
واني منهمكة بتحضير نفسي للروحة .. روحة الالم والعذاب .. اجاني صوت بيبيتي ..
ولج سحير شصار بيج يله مو تأخرنه ..
لبيت ندائها بصوت كاتمته العبرة
اي جدة خلصت بس فد شوية ..
بعد ماخلصت طلعت الها ..
كالت .. ولج شبيج اليوم يمصيوبة كل مرة تتخبلين وتتفلفلين لو ردنه نروح لبقداد اليوم جنج مالج واهس .ترحين .
جاوبتها لا والله بيبي اريد اروح بس شوية مصخنه
كالت خاف تتخربطين عليه بالطريق اكعدي هنا لاتروحين وكامت تهم روحها تريد تروح ..ابغي هنا ابغي ماريد شلاع كلب وعدهم عرس خما ترحين مدوهسة وتكضينها نوم هنا ظلي ارتاحي ..
رحت جلبت بذيال هدومها .. لابيبي عفية اروح اروح وااله مابية شي ..
تنهدت بضيق وغضب وهيه تخزرني كالت جا يلله امشينة ..
طلعنا من البيت نمشي وانه امشي بصفها وشوية هي سابغتني بخطواتها ..
اندارت عليه ولج يلله سحيرة ماصارت علينه روحة شبيج جنج تمشين على بيض وتخافين عليه لايتكسر ..
هزيت راسي ومشيت بصفها ..
وصلنه لراس الشارع اجرت بيبي تكسي وصعدنه
انطلغت بينا السيارة وانه كعدت اباوع من الجامة مفتوحة ويدخل الهوا منها واحس مااتنفسه يخنكني
حتى الهوا يذكرني بي ..
ظليت اباوع للطريق والدمع يتجمع بعيوني
ومن يوصل للرمش يريد يوكع امسحه عن لاتشوفه جدتي ..
وصلنه لبيتهم ووكفت السيارة.. لااراديا ايدية ظلت ترجف ورجليه ماتعيني انزل احسهن صارن خيوط ..
لو ما صوت جدتي وهيه تكولي يلله جدة سحر نزلي
جان بغيت بالسيارة ومانزلت ..
فتحولنا الباب ودخلنا وبيتهم مخبوص اليوم حنته
ظليت ادوره بالوجوه اريد اشوفه اتأمل ملامحه هم فرحان لو شنو ..
كاعدة ع التخم بالصالة مرة انصي راسي ومرة ارفعه ادوره على مرتضى وي كل حركة اسمعها ..
كالت خالتي ام خالد شبيج سحورة شبيهن عيونج حمرة
وظلن يباوعلي هيه وبيبيتي ..
رفعت ايدي لعيوني وظليت افركهن
تلعثمت بالحجي .. كتلهن هاا هاا طب غبار بيهن بالطريق وظل يحركني ..
ام خالد .. روحي للمغسلة غسليهن لايلتهبن ..
احسها نغذتني من كالت هيج لان احس حرارة تطلع من وجهي ..
كمت امشي واتمنى اشوفه واعاتبه
وتحقق مناي وصار كبالي وحدنه بالممر بس اني ويا
كلبي ظل ينبض بقوة عيوني فاضت بالدمع وماكدرت اسيطر عليهن .. انفاسي تلهث احس راح اوكع
شوفتي اله وهو مرتب نفسه مزين شعره محدد لحيته وعطره يفح ومأنق نفسه
اقتربت منه بخطواتي اليائسة واحساس الخيبة بيه
رفعت راسي اله التقت ملامحنا المتعبة وعيوننا
كال بصدمة ولهفة سحرررر ..
باوعتله كتله اي سحر الخدعتها الجذبت عليها ..
كال سحر قاطعته كتله ليش مرتضى ليش
دنك راسه بندم وتحسر ..
كملت كلامي .. كتله ليش املتني بيك ليش وهمتني بحبك ..
لملم قبضة ايده وضربها على الحايط ورجع باوعلي وملامحه مخربطه
كال سامحيني سحر والله مجبور والله اني احبج ..
كتله...الله يسعدك مرتضى روووح
دفعته ومشيت
سمعت صوته كال...اخذج لو يضل يوم بعمري
ضحكت بااستهزاء...ومشيت ومسحت دموعي
مااردت يشوف الحزن الي بعيوني وماردت انكسر كدامه اذا شاف عيوني يتاذئ واتئذئ.
تنهدت ما الي بال
فرح الحمدلله علئ كل حال
انظر الي عمق عيناي، انظر الي نافذة قلبي، هل ترى بقياك فيها?
انا اسقطتك كدمعة هاربه، انت لم تكون سوى غشاوة حلم عابر، انت قطرة لم يهتز كحلي لرحيلها.
............................
جان نايم علئ السرير كعدته ماكعد
همست خالد اكعد عفيه
كال...اهوو خليني نايم
كتله...بس اليوم حنت اختي خلينه نرووح
كال...امشي ووولي منعس
انقهرت حيييل سبيته بكلبي
بعدها اتخذت احد الاسلحه
كتله بدلع ...خالد مشتاقتلك اررريدك
هو كمز من مكانه
وسحبني حطاني جواه كال اني اكثر
نزع قميصه
كتله...لا عفييه اخذني لاهلي
كال....شووفي لا عبالج ملطلط بس لان انتي ردتي ماحبيت اردج
كتله...لا مااريد احم احم اريد اروح للحنه مو انتم ماتسون حنه...
كال...اوك خلينه ندلع رواحنه ونرووح
سكتت تقرب مني يبوس ويشم موتني....
باسني بشفايفي حيييل تعبت حييل
وبعدها خلص دفعني
مرض ولا عنده ذووق
راح سبح واني انتظرته سبحت وبدلت وطلعت
لكيته منتظرني جووه والفيلق كله يريد يروح
سحر وعذراء واخواته ومرت اخوو
وكلهم بسيارة خالد....
كال خالد...والله من تردن تطلعن تعصرن روحجن عصر عبالك ليمون بس المهم تطلعن
عذراء كالت...اي والله ملينه بلكي واحد يخطبنه هناك متنه من العزوبيه
كال ...يالله امشن
صدك ركبنه عبالك ليمون نعصر بروحنه عصر يمكن من ماما تشوفنه تطردنه هههههه
عذراء كالت....والله كون نسوي كروب ونكتب عليه كروب المتحابات فلله ونكعد ناخذ غيبه
خالد كلها...لا مو المتحابات بالله الكاصات بخلق الله
عذراء...هو اكوو احلئ من الغيبه فلانه كالت وعلانه حجت ويجينه ابو لهب اخت عذراء الغيبه اشد من القتل هههههه
خالد....هههههههاي
احنه ضحكنه
وصلنه البيت خاله...لان الحنه عدهم
دخلنه كلنه البيت خاله
يمه رانيا تجنن تجنن طالعه
التقت عيونها بعيوون سحر وكأن كل وحده تتحده الثانيه...
نهايه البارت....يتبع
البارت السادس والعشرون
رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني
..
انه وگلبي
مشينة لحد صدى النسيان
غنينة وحفرنة گبورنة ومتنة 💔🍂
#سحر🥺💔
...........................
دخلنه جانت رانيا لابسه فستان من وره طوويل ومن كدام قصير...
لونه زيتوني وصابغه شعرها ومسويه تسريحه بسيطه وهي بييضه طالعه تجننن...
باوعت عليها ضحكت وبوستها تجنن باركت الها....
وجانت سحر لابسه بدي طوويل وردي شوويه قديم ولابسه بنطرون اسود ولافه الشال بااهمال
انتبهت عليها گوه تتنفس....
بست ماما وجنت ممبدله
رحت ابدل....
سحر....
شفت مو عرووس لا اميييره تجنن
ضحكت بااستهزاء وغيره ...لا ربحت اذا بعد باوع بوجهي مرتضئ.... جمال وثقافه وحسن اني شنوو
شفتها باوعتلي وابتسمت بوجهي
درت وجهي متعصبه بودي اخنگها والدمعه تلمع بعيني وبلعوومي يجرحني...
باوعت الاديه ارجف بصوره مو طبيعيه اتمنيت ارجع للبيت اني شنو لجابني هنا المن اجيت ليش حبيت اجرح نفسي لييش....
شفتها شاورت عذراء واشرت عليه
بعدها باوعت عليه بضيق ودارت وجهها...
دانيه...
لبست فستان احمر نص ردن وقصير للفخذ ونفشت شعري خليته مبروم ملحكت اشسوره
حطيت ميك أب ثكيييل وحمره بيجيه
ورحت متونسه شغلت الديجي
وعلئ اغنيه اهواك ارد احجي بصراحه وياك اهواك
ركصت ركص اني وبنات خاله مصاير اخوات خالد فتحن حلكهن...
وعذراء بنصنها تزاكط جنها حصان
اجت ام علي اخت خالد الكبيره
حضنتني من خصري كالت ....ولج ديوونه شهل ركص وين رراح خالد عنج...والله اذا شافج يتخبل
باوعتلها بنص عين...لا اخووج من حصل منه بس الضرب ولطم
كالت بضحكه....ههههه لا والله يحبج
كلتلها...والله مااعتقد مااذكر فد يوم كال كلمه حلوه عبالك مان عليه من تزوجني...
كالت...هو يلگه مثلج
كتله بغرور...لا طبعا هههههه
كالت...انتي تحبينه
جريت نفس قووي كتلها....لا بس مجبوره اتحمله
كالت بهدوء...الله يهدي سركم
كتلها...اميين
بعدها شغلت اغنيه اجنبيه امووت علئ الركص الاجنبي وركصت بااحتراف واخته صورتي ضحكت ورحت قريب منها واني اركص...
كالت...شغلي مصري طلعتي محترفه
كتلها ادللي....شغلت مصري ورئصني يگدع
رحت جبت خشبة الماسحه وضليت اركص بيها صافيناز ما تلحكني هههه يا شين الغرور...
واخته تصور بيه....
بعدها كومت رانيا مقبلت تركص بس اني اصريت ضلت تركص بخطوات بسيطه...
وماما جانت شايله ابن رانيا
بس احسها ضايجه ومتكئبه....
ضجت من يمي...
تركت رانيا وهي رجعت كعدت...
رحت يم ماما سحبتها كعدنه بغرفة خاله...
كتلها ماما...شبيج اشوو احسج ضايجه
كالت بعد ما تنهدت...انتن ثنينجن كاسرات ضهري
كتله بااستغراب...ليش
كالت...دانيه اشوفج مثل الفراشه تنتقلين بين البنات اجملهن واحلاهن بس زوجج ما مقدر نعمته
كتلها....شلوون
كالت...لج اني ام واحس كل مره اشووف الضربه بوجهج امووت الف موته اني الجنت اتمناج تصيرين فد شئ وافتخر بيج وهسه انتي لا من سعادتج ولا من مستقبلج...
كتلها بحزن...لا ماما خالد زين ميضربني ويحبني صح هو بالبدايه عصبي ويضرب بس هسه تغيير
كالت....لا ماما تضمين عليه اذا تضمين علئ الكل ما تضمين علئ امج
سكتت
بعدها رجفت شفايفي
كلتلها...ماما لا تبجيني
كالت...انتي مو سعيده ويه خالد مووو
كتلها باارتباك....لا ماما مو هييج هو من يصير زين اصير اسعد وحده وهو مو مثل قبل....
كالت...حزنانه عليج والله اعرف بيج بريئه وفقيره مو كد جبروته هو منه احنه اهلج هو ميستحي وصلف
كتلها...لا ماما زين والله
حضنتني بحضنها الدافي واني بلعت ريقي احس ماكوو امان احس حيصير شئ
...........................
جانوو كاعدين كلهم بالاستقبال صح هي اليوم الحنه لكن الفرحه مقتوله ببيتهم
والعريس وجه مايكصه المووس
خالد بهدووء..مرتضئ مبرروك ان شاء الله منك المال ومنها العيال...
مرتضئ بحزن....ههههه والله ضحكتني انتم ليش متحسون بيه والله باليوم اموت الف موته متعرف احساسي،شنو احس نفسي قذر وخاين اخوي
خالد...الله يرحمه صح هي صعبه والنفس متتقبل بس .....
مرتضئ...شووف سكتت لان ماكوو عذر ربطتوني بالعادات والتقاليد يعني لو رانيا تزوجت غيري شراح يصير معقوله الولد يمووت ويتيتم من صدك
خالد...بس احنه عمامه ولازم نضحي
مرتضئ...والله محد ضحئ. غيري بعدين انت تزوجت اختها وشمرتها عليه اني من حقي اتزوج انسانه اكوون اني الاول بحياتها واول شخص يلمسها
خالد سكت...
دخل عمار
عمار...عليمن تسولفوون؟
مرتضئ...علئ حضي
عمار...ههههههاي شبي حضك شو ماخذلك كيك مسفط
خالد بعصبيه...هييي عمار اكل تبن لا اجي اوكلك بيدي متستحي انت...
عمار...شحجيت ترئ اشاقه وياه
خالد...هذا مو شقه هي حرمته وعرضه لا تحط عينك عليها
عمار.. اعوذ بالله شنو احط عيني عليها...هي غير مرة اخوووي وعضيدي
خالد...اي احترم نفسك واعرف شلون تحجي
مرتضئ...شبيك خالد علئ شنو اكلته بگشوره
خالد...انت لا تصير مطي هااي عرضك انتبه عليها وحافظ عليها....
مرتضئ تنهد...الله كريم
وكف ومشئ بخطوات وصلته لعمار حط اصبعه علئ صدره همس...لك عمااار صير ادمي لا تخليني اغ
لط بحقك
عمار.بخوف..ليش شمسووي
خالد..تعرف شمسوي ماكوو داعي اشرحلك
عمار سكت
انتبه الايده مجروحه جرح قديم رفع ايده وبااستغراب
خالد...هااي شبيها ايدك
عمار با ارتباك...اءءءء اي هذا مره بالملهئ شارب وضربوني ببطل مال عرك
خالد بلوم...ما نبطل سوالفك انت لك علئ يوم يكتلوك حلال بالله كلي منين ناخذ حفك من فيفي عبده...
نزل راسه باارتباك وخجل...عذرني خالد بعد ماتنعاد
خالد.شمحلاك وتعيدها....نذل ابو العرك والله متصيرلك جاره والله والله قسما بذات لله هااي اخر مره تشرب بيها مره ثانيه اكسر سنونك بحلكك فاهم
هز راسه بأي
وخالد تركه وطلع....
مرتضئ وكف....لا تزعل عماار اكييد يريد مصلحتك
عمار حك ذقنه وبخبث...ههه اكيييد
ترك مرتضئ وطلع...
ضليت الوحدي بالاستقبال عيون سحر طفلتي دمرتني
جنت ناسي وتقربت من رانيا بس من اجت سحر بنت عدة الحواجز
برائتها وجمالها وبساطتها يستهووني ويخلوني اتعلق بيها اكثر واكثر
احسها بريئه ونضيفه واحسها فتاتي الي ما يجرء اي شخص علئ لمسها غييري...
والله احبها تمنيتها اليوم مكان رانيا لكن تمشي الرياح بما لا تشتهي السفن
قررت افاتح رانيا مره ثانيه واخليها تقبل بالامر الواقع واتزوج سحر...
اكوون اب لطفل اخوي ومعين المرته...
واكون زوج وحبيب السحر....
ومن الله التوفيق....
.............................
جنت كاعده علئ القنفه يم رانيا
همست رانيا...دنوو حبيبي هااي سحر
كلتلها...اي
كالت...محلووه سويتها تجنن
كلتلها...شبيها هسه اذا امكيجها وابدل الها تطلع تجنن
رفعت نضرها بعدم رضا وخزرتني...
سكتت واني بيه الضحكه...
كالت باسف...مرتضئ يحبها
كلتلها...يمعووده مخابيل هسه يضل يحبج شبيج
كالت...خالد يحبج
كتلها بتنهيده...شمدريني بس ترئ خالد مو مثل مرتضئ مرتضئ حباب وحنين وعاقل ...خالد مسودن
ويسب هووايه بس بصراحه مؤدب ويطلب الاذن من يريد يسبني
يكول دانيه تردين اسب ابوج
كتله...لا لا يمعود خليها علئ باجر هههههه
كالت بعصبيه...ثول شكوو تسمحين اله يسبج شنو تايهتله والله لو اني منج اطيح حضه
كتله...يمعووده اسكتي هسه احسن من قبل قبل كل شويه كال عشيرتج همه كتلوو مهتدئ واخذوو سيارته وانتي هددتي....والله اطلع قهري بيكم واعترفي واعترفي
كالت...هذا حقير والله اذا مرتضئ يعاملني مثله اله اطيح حضه
شويه واتصل موبايل ماما
كالت هذا خالد
اخذته
كتله...الووو
كال..يالله حضرن نفسجن جاي
كتله بقهر...فدوه خالد فدوووه الله يخليك خليني اليوم ابات والله ماعندي اخت بس رانيا واريد اسهر يمهم
كال...على كيفج علئ كيفج لسان لو رشاشه تخرطين خرط
كتله...عفيه حببباب
كال...منوو موجود  ولد خالتج هنا
عرفته يقصد مصعب كتله...لا والله محد بس البنات
كال...يالله باتي ولوو راح نشتاق الك يا الحلوو
انصدمت من كلامه مشتاقلي ابو الشوارع الدايح
كتله...شكرا تشتاقلك العافيه
كال بحالميه...اليوم انام الوحدي منو يدفيني يكتلني البرد
كتله...غطي نفسك وانت تدفه
كال...لا مو مثل حضنج
كتله..شبيك اليوم شارب
كال برومانسيه...اي شارب من نهر حبج
كتله بنص عين...احم احم والكفشه والبراطم
كال بكذب...اني شوكت كايل اصلا شعرج يجنن
ضحكت
كال...يالله روحي كليلهن خلي يحضرن نفسهن جايهن
كتله...اوكي
قفلته واحس نفسي صخنت من كلامه شبي مسوي روحه رومانسي المخبل...
انتظرته
وبعدها وزعنه لفات كص وقواطي
عذراء اكلت ثنين وتريد بعد...
واني اكلت نص لفه واحس لعبت نفسي
شويه وخابر خالد كال خلي يطلعن
كتلهن وعذراء مقبلت تطلع تريد تكتب اسمها على حذاء رانيا حتى تتزوج وراها..
ملكيت قلم جبتلها كحل وكتبت بي...
طلعن راحن...
واجت ام علاوي اخت خالد
كالت خالد يريدج
لويت شفايفي ...شيريد خرب حضي
لبست جاكيت طويل وسحبت السحاب مالت ماما هو جان قصير...
دخلت لكيته كاعد بالاستقبال...
كتله بخوف....هااا خالد شكووو
كال...ام علاوي كالت روح شوف دانيا شلابسه واجيت اتفقد الامر...
باوعتله بخجل كتله...هذا الابسته
كال...انزعي انزعي لا تخليني العن خيييرج
تنهدت فتحت السحاب ونزعت الجاكيت
ضحك كال...خاف اصوفر ويكولون عليه مطيرجي
ابتسمت كتله...يمعود اكعد خالاتي هنا...
هو وكف سحبني من خصرري
كال...حلوووه
كتله...شكرا
ضل مركز بعيوونه عليه...
كال...تمشين
كتله بفزع...لا لا اريد اضل هنا
كال...بس بشرطين
كتله...اهووو شنوو
كال...هذا فستانج انزعي لبسي استر وثاني شئ بوسيني
كتله..اوك انزع فستاني
سحبني من خصري انضربت بصدره كال...لعد بوسيني
كتله...عييييب
ضحك كال...هو شضل وعيب
كتله...اي وربي استحي
كال..يالله يالله ام كفشه لا تتعيقلين فوك ما مسلمج شفايفي...
دفعته كتله...ابوس قوري مصخم وما ابوسك
هو ضحك كال...جاااا امشي وياي
كتله...لا عفيه خالد
كال...جااا بوسني
رفعت اطراف اصابع.رجليه وهو محتضن خصري بااديه
بسته بخده...
كال...شنووو هااي ذكرتيني بوست جدتي الله يرحمها
كال..يالله بنت السطل بوسيني اتاخرت
رجعت رفعت نفسي واني اسب بي
وهو مغمض عييونه جاي ابوسه
وماما فتحت الباب
اني انهبطت واخرت بسرعه
وهو فتح عيونه وابتعد
بعدها سلم على ماما وطلع خجلان
واني متت بدمي
ماما كالت...هههه لازمه هل شايب وتبوسين بي طلعتي تحبينه واني عبالي تكرهينه الله يسعدج يصغيره
ضحكت بخجل وبكلبي شبعت خالد مسبه حرجني ويه ماما والله عيييب...
هسه شدكول عليه
......... ............................
طلع من البيت واخذ اخواته وراح...
واخواته يسولفن علئ دانيه...
عذراء...مفلوكه طلعت تهز هز واني عوزي بس هاشمي واطلع مثل امي فوزيه
خالد...محد خطبج
عذراء..والله كلهن صافنات عليه بس محد خطبت
اخت خالد...صافنات علئ الاهتزاز جنج مدرعه طاير تايره تركصين بنص البلابل شجاج...
ام علاوي...هههههه ام دانيه تطلعت تجنن خفت يضربوها عين والله هنيالك خالد عليها
خالد...ههه اذا صار بيها شئ اكول ام علوش حسدتها
ام علاوي...اي والله اني حسدتها...
وصلوو للبيت ونزل اخواته وسحر الي لا شتركت وياهم بكلام ولا نطقت بأي كلمه
وصعد الغرفته
دخل سبح...وفتح كنتوره طلع صوره
بالباكيت وملفوفات ماتجرء يفتحن ويشوف صور زوجتة الحسناء
تنهد ليش يدور الاذيه النفسه ليش يعيد الماضي الراح راح
دانيه اجت صح اذاها بس دوه لجروحه قرر يحسن اسلوبه وياها واكد النفسه تهديدها عابر مجرد كلام فارغ
ابتسم علئ طفولتها ودلعها الرباني
شوويه واجته رساله مكتووب
هههه عبالك نقذت اخووك لا يا بطل اني وراك وراك وبوسلي المهره العندك توصل اول باول...
حس عيووونه راح تطلع من راسه شهل حجي الفارغ ومنو هذا الرقم وليش ديهدده
كتب...طلك المهره لا أقضي علئ كل العائله
اتصل بي بسرعه مارد رجع اتصل مارد
منوو هذا ياانذل وليش يريد اطلك دانيه اكيد واحد منهم وبيهم...
كتب...ههه حرامات اخذت الموبايل منها جنه متواصلين عااد
كتب بعصبيه...مصعععععععععب ياكلب
كتب...هههه مصعب بيش الكليوو احنه اكبر من مصعب بس اقرب المصعب من حبل الوريد ان شاء لله افتهمتني
رجعت عليه حالته وشكه باهل دانيه ومن عصبيته وخباله شمر الموبايل وكسره تكسر...
حقراء انذال احنه بخطر بس ليش يردون يقتلونه ليش حتئ لو طائفيه بس مو هييج لهل درجه حاقدين
مايكفي زينب وابني واخووي انوب التفوو علئ الثاني
الله يرحمك يامهتدي بمنو ورطتنه...
والله انعل والدي والديه الي يتقرب من اخوويه والله احركهم حرك...
.................................
يوم العرس.. 
كعدت الساعه ب 12 الضهر تعبان ومتضايق اتمنئ تكون الحقيقه حلم
واخلص من رانيه وهمها
طلعت من غرفتي شفتهم يسون غده
سحر كاعده تنضف بالخضره وعيونها الحزينه متشتته
جنت اتمنئ احضنها واحلق بيها العالم مابي رانيه ولا اهلي بس حضي مجيم
انتبهت عليه بسرعه ونزلت عينه....
تقربت منها واخذت الخضره اكلتها وصخه
هي حسيته انصدمت من باوعت عليه بسررعه
كالت بصدمه...وصخه
كلتلها بقهر...مو اوصخ مني
كالت بهدوء...لا دكول علئ نفسك هيج انت مو وصخ انت احسن واحد شفته بحياتي
كلتلها بتنهيده....يالعمر والله قاهرتني ...احس بنفسي وصخ لان احس بزواجي دا اخون اخوويه...وخنتج واحس نفسي مو رجال لان وعدتج وما وفيت وياج
كالت...جااا انت مجبور شبيدك الله يسعدك ويرزقك بالذريه. الصالحه
كلتله بقسم...والله والله اتزوجح يا سحر لو يضل يوم بعمري
ابتسمت بحزن وهزت راسها ب لا
انا احبنك يا مرتضئ بس مااريد تتبهذل بسببي الله يسعدك
ردت احجي اكثر بس البنات اجن
خليت وطلعت برره....
تغدوو همه واكلوو واني ما اكلت روحي هيمانه وتعبانه
صار دنيا العصر اجه خالد
كال حضر نفسك يابطل
ضحكت بااستهزاء...
رحت سبحت بسررعه ولبست قااط جوزي وقميص ابيض وحذاء وساعه رشيت عطر وطلعت...
امي وخالتي والبنات شافني ضلن يركصن ويهوسن
جانت نظراتي موجه السحر وهي نظراتها موجه اليه...
وكفت قريب منها...
همست...هاي متحبها وكاشخ الخاطرها لو تحبها جاا شسويت هههه
تنهدت بضيق من كلامها  وسحبت خالد وطلعنه ومحد راح ويانه...
الطول الطريق عيون سحر تقتلني وحركتها اخر شئ من غمضت عيونها وراحت تمشي بخطوات حزينه دمرتني...
علئ لسان سحر....
راح أغمض وأنت فوت
وأنت نار وأني شمعه
وأدري مطفيك دمعة
وخاف تحركني حبيبي
وننتهي وبليه صوت
راح اغمض عيوني بيدي
وخاف مايغمضن عيوني
بدربكم مااباوع وألتفت لمن تجو
...........................
اجينه اني ورانيا من الصالون
لبست بدله بيضه وهي بيضه ومدبدبه طلعت تجنن تجنن بحيث ام صالون رادت تصورها وتخليها بالكتلوك
بس رانيا مقبلت
واني لبست بنطرون ثلجي وتشيرت ابيض وبي بالوسط ورود بالون الاصفر وفوگاه بليره ثلجييه...
ولبست شال اصفر وحذاء صفره وحطيت مكياج...
اجه بابا واخذنه من الصالون
وصلنه للبيت وبنات خاله يركصن...
شوويه ووصل مرتضى وخالد....
.......
رانيا....
دخل مرتضئ ..مرتضئ حلوو وطويل وطالع كوولش حلوو اليوم...
بس احس روحي تفوور اتذكرت مهتدئ من خطبني هم يشبه مرتضئ،
وجنت كوولش فرحاانه ومتفائله وهو فرحان ويدلعني ويضحك ويايه
تذكرت كلمته من كال...راح اكلها...راح اخذها
بس هنا مرتضئ احسه جاي علئ عمه عيوونه
بعدها وكفونه وهو لبسني البرنص وغ
طاني حسيته غيور مثل مهتدئ  وميقبل انكشف وهذا الشي يفرحني...
طلعنه اني وياه ركبني بالسياره واجت دانيه ركبت ويانه
جان خالد يسووق...
دانيا...صعدت يم خالد سلمت عليه رد ببرود تفاجئت هذا شبي البارحه ماكوو احلئ منه واليوم گالب الخلقه
تنهدت جان عبالك مو عرس عبالك دنزور مريض لا اغنيه لا شئ
هسه لو مشغلنه عبد الحليم هم ميخالف...
وصلناهم للفندق ورجعنه....
كتله...خالد نروح للمطعم
كال بجمود...لا
كتله...ليش خلي نتونس والله ضووجه
كال...وكت ونسه امشي عندي طلعه
كتله بعصبيه...هو انت يايوم كتلك طلعتني بس تصيح واسلوبك زفت
وكف السياره بعصبيه كال...ليش ما تتقين شري
سكتت بس بكلبي افووور من القهر
كتله...طلگني
باوعلي بعصبيه كال...لو تنبت نخله براسج مااطلكج يازفته
كتله...احترم نفسك انت الئ متئ تضل هييج ترئ والله مليت منك تعبت حس يااخي حس  ترئ انت مو مراهق انت كبير وفاهم شبييك
عاط بوجهي...هييي لصمي حلكج
سكتت واني اتنفس بصعووبه الئ متئ والله صرت حييل اكرره واتمنئ اخلص منه تعبت واعرفه اذا تطلكت يسويلي مشاكل....
وصلنه للبيت اني رئسا صعدت فووك نزعت ملابسي ومسحت المكياج ورحت اخذت بطانيه ونمت بصاله
هو دخل باوع عليه وعيونه تجدح
ضررب الباب برجله كمزت من مكاني
وراح دخل بالغرفه وقفلها...
كلت بنرفزه..رووح راحت روحك ولا طابت جروحك
شوويه خله وطلع وركع الباب وراه
رووحه بلا رده الشووويب المتعجرف ياربي مااريد ادعي عليه خطيه اهله
بس والله احس روحي طلعت وهم تلومون وحده من تحرگ روحها....
لا والله مائذي نفسي علئ هل واطي
احس ازدحامات بصدري والله اتمنئ اندمه بس حقير مايندم وكان مامسووي شئ
اتمنئ اشوفه ندمان بعيني واذله والله حالفه اذله واطغي علئ جبروته وتفرعنه...
تنهدت ونمت مكسورة الخاطر واصلا اني من انتميت الخالد واني مكسورة خاطر
................................
دخلنه للفندق وصعدنه الغرفه
جانت حلوه وراقيه نزعت البرنص وضليت بس بالبدله
هو نزع الستره وشمرها
ودخل للصاله تركني الوحدي
جان كلبي يرجف علئ ابني خطيه بعده صحته تعبانه ومتوتره من وجودي مع مرتضئ واحس بخيانتي المهتدئ
احس مهتدئ زعلان مني...
بس ارجع واكول الحي ابده من الميت 
شفت مرتضئ اتاخر رحت شفته ديصلي
كعدت مقابيله ببدلتي وابتسمت بوجه
هو بلع ريقه وشفت الحزن بعيوونه
كتله..تقبل الله
كال...منا ومنج صالح الاعمال
ابتسمت بتوتر واني افرك بااديه
كال...روحي بدلي وصلي
كتله...اي
رحت ابدل البدله قياطين مكدرت افتحهم
رحت عليه كتله بخجل..ممكن تصيحلي وحده من الموضفات تفتح القيطان
كال بهدوء...اني افتحه
درت ضهري نطيته اله وهو وخرر شعري من ضهري
وبده يفتح بيها احسه طووول وصارت عبالك مو دقائق سنين....
واصابعه البارده تطخ بشرة ضهري...
همس عند اذني كال...للاسف مااشوفج لا جسم ولا رووح
التفتت عليه بصدمه كتله...شنوو قصدك
كال...واحد غيري تخبل اليوم بس اني غيير عنهم
تركني مذهووله بمكاني واني اباوع عليه يعني قصده لا اغريها بجمالي وجسمي لان مراح يتأثر
تنهدت ورحت بدلت ملابس جبتهم ويايه من اهلي...
انقهرت عليه حييل
اجيت شفتهم جايبين عشاء
كال...تعالي اكلي
كتله...مااريد عليك بالعافيه
كال..لا تخليني ازعل تعالي اني معايز والله
كعدت جاملته بالاكل وهو ياكل بهمه
كتله بتردد...مرتضئ
كال...هااا
كتله...بس تمر فتره عهد عليه ازوجك سحر
هو توقف عن الاكل ونزل الصمونه بالصينيه
وسكتت
اني كلت...الحمد لله
كمت غسلت ورحت نمت بالصاله وفرفحت من البجي واشهك علئ حضي وعلئ مهتدئ وحياتي ويه مرتضئ
....................................
اليوم الزواج رانيا 3 ايام
خالد حيييل اسلوووبه جااف ويايه
ورجع يتهم اهلي بقتل اخوو
واني ابلع واسكت....
جنت لابسه ثوب ستريج ماروني ولابسه شال ماروني
نزلت جنت انضف دا امسح
دخل عمار
كال ...هلا بالمعدله
ضحكت كتله...يا معدله طاح حضي
كال...لا والله معدله
كتله...تسلم من ذوووقك
هو كعد علئ الدرج واني كملت مسح مادنكت كعدت كعده ومسحت....
وهو يسولف مواضيع عاديه
طلع خالد من الاستقبال شافني امسح
لزمني من ايدي وهو يدخن
وجراني شمر وصلة المسح
وصعدني فووك
كال...شعندج ويه عماار
كتله بعصبيه...هيييي شعندي لا تتهمني بشرفي
كال بغضب..يا شرف بيج خييير ماضليتي تمسحين جااا اول ماشفتي عفتي المسح ورحتي
كتله.بعناد..مااعوفها وشتريد
كال بااستفزاز...وحده ادب سز والله والله جانت عندي مره تسووه راسج بس للاسف راحت...هو الاغم يضل وزين يروح تف علليج يا حشره...
قهرني حيييل متت تعبت منه
هو راح دخل للحمام...
واني ضليت افور بالغرفه وافتر بيها....
فتحت كنتوره وطلعت الصور مالت زوجته والمحتركات من الاطراف والصوره العندي
وجبت مقص وكصصتهن كلهن...
وتنفس بغضب...
هو طلع من الحمام جان لابس بنطرون اسود وفانيلا التعلاكه جانت بيضه ولازم قميصه الاسود بيده
وينشف بشعره بالمنشفه
بسررعه انتبه علئ كووم الصور المكصص
هو اجه حسيته استغرب
اني رجعت بخطوات كبيره
وعارفه العقاب بس مجنت اع
رف عقابه قاسي هييج جنت متخيله راشدي علئ رفسه مجنت اعرف اعيش بغيبوبه بعد الصار
هو حسيته انكلب شيطان
لزم الصور وايده ترجف....
هجم عليه بسسرعه
وكال وعيونه تجدح ...شسويتي ؟؟
كتله بعناد ودموعي تنزل بغزاره...تستاهل
ماحسيت غييييير ببوكس قوووووي علئ عيني الدم طفرر علئ فانيلته ودمرتها دمم
صرخت وحسيت الدنيا ضلمت وراسي انفجر
وكعت كدام رجليه مغمي عليه.....
خالد برعب بعد ماشاف الدم غرك وجه دانيه
رفعها الصدره وبرعب...دااااااانيه دااااااانيه دااااانيه
لست انا سيوف الثأر في اجفانك بل انت السيوف القاتله في أوصالي..نثرت غبار الذل في اوطاني واذوب من الحزن بحضنك ياسلطاني...ارئ كفوف الحقد تسطرها علئ وجنتي وائن قهرا من اسئ الحرمان..اشكو سيوف الثأر من ألم الدجئ..اشكوو مهانتك الي ياسجاني...رباه نصرك مئملي عجل به..واسلل سيوف الحق من اجفاني.....
نهاية البارت....يتبع💔💔
هلاوو من هذا البارت راح يتغير مسار الروايه وراح تبدي الاعترافات..وازالة الغموض. المحيط بالقصه....
لذاك نفسية دانيه دا تعب من خلال سرد الاحداث وتذكار الماضي...واني اريد اريحها مااريد اضغط عليها لان صعب عليها والله راعوو مشاعرها رجاءا
البارت السابع والعشرون
رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني

💔💔💔💔💔💔💔
اتعرفين يا مهجة القلب الحزين
اني كنت اعمئ واتوسل بشياطين الجن والإنس
حتى تطفئ نيران فقدي
فقد يدمي روحي قبل جسدي
وقد فاض الصبر بي..
ونحيت العقل جانبا وكنت انا الجلاد والقاضي والشهود والمدعي بالحق
والهبت جسدك قبل روحك بسياط الثأر
احببتك مع كل تجبري وضلمي
احببتك مع كل الظروف التي تدفعني نحو الهاويه
وتهمس الي حاقده انك ومن معك سبب بلائي وحرقتي
اعذري جلادك فهو مسير وليس مخير
ما بين الدم والدم ومابين النحر والنحر لاترحلي
استحلفك بالله لا ترحلي
فهذا الكهل الذي تسللت تحت جلده وخلاياه
قد فقد عقله واتزانه بحمق افعاله
لست انتي سيوف الثأر ياثاري...
الكلمات للمتابعه الجميله المبدعه
Mnmn78
الي استغربت اهداء كلماتها لخالد وضحكتني من كالت الكلمات هديه الخالد الشويب لان الكل متعاطف ويه دانيا 😊
...................................
جان واكف علئ باب غرفتها بالجمله العصبيه حالتها يرثئ الها....تصعب علئ الكافر والعدووو....
باوع عليها من جاام الغرفه نزعوو منها حجابها وملابسها....الممرضات ولبسوها ملابس العمليه جان واكف مثل الصخر لكن هل صخر تفتت شويه شويه
طلعوو الممرضات ودخل الممرض
وقررو يسولها عمليه لان عندها نزف بالدماغ والدم نزل علئ وجهها وصار زراگ كووولش قوووي
وعينها ورمت بصوره مقززه واللون البنفسجي احتواها...
اول ما نقلها للمستشفئ مااستقبلوها وحالوها للجمله العصبيه...
قررو يسون الها عمليه واذا فاتت 24 ساعه اذا مرت فالحمدلله واذا مامرت انا لله وانا اليه راجعون
مايعرف حتئ شلون يدعي الها ويطلب الشفاء الها من باريها وهو قاتلها
جانت روحه هايمه وطايره علئ غلاه
فتح باب الغرفه من شاف. الدكتور حضر المقص ومكينة الحلاقه...
تخبل ...شيريد يسووي هذا معقووله يحلق شعر دانيا الي ياما وياما كطعه بيده وياما قلد عليها واستهزء بشعرها...
بس اليوم يحبه ولايسمح لأي واحد يزين شعرها....
دخل ملهووف وهو يلزم ايد الدكتور
خالد بعصبيه....انت شتريد تسوووي
الممرض...لازم اكص شعرها حتئ نكدر نسوي العمليه..
خالد بغضب.....لا يمكن اسمح الك تلمس شعرها وتزينه والله والله احرگ المستسفئ بيكم...
الممرض...بس المريضه حالتها صعبه...
خالد بتوتر ورجفه...انت وخرررر منها ارييد دكتوره
طلع الممرض وصاح للدكتوره
شافها نايمه علئ السديه ولابسه الصدريه السمائيه وشعرها منفوش وشفايفها بيض ونصف مفتوحه وعينها مغلوقه وممورمه وكل الالوان بيها وجهها شاحب....
من مزقت صورة زوجته المرحومه جن جنونه ورجعتله مئساته القديمه ضربها بعنف....
وتأكد هو قضئ علئ كل امل موجود عنده وبنئ حواجز بينه وبينها
هذا مو همه ...همه بس تطيب وتصحئ ومستعد يبوس تراب رجليها ولا تكون أنثى بارده وميته
باوع علئ صغر حجمها وطولها الانيق...
هز راسه باسئ مايلوك الطولها القبر...
من ذكر طاري القبر رفت روحه وطارت من بين ضلووعه
احتضنها بلهفه وهو يبووس بخدها الشاحب
همس بااذانها بخووف ورعب...حبيبتي داانيه لا تموتين قبلي اهجريني اقتليني رووحي بس لا تموتين....
رفع ايدها النحيفه وقبل اصابع ايدها بحنان همس مره ثانيه ....دااانيه لا تموتين اني متيم دانيه ماعهدتج قاسيه ومتردين عليه
لعن نفسه الف مره من جان يشوف الخووف بعيونها الحلوه منه مايوم فرحها وسعدها من حس راح يفقدها وهو السبب حس روحه ماتت هي دانته وهو خالدها....حلف بس تطيب يداوي ويطيب جروحها ولو يعرف من سابع المستحيلات تشاركه حياته الجحيميه....
همس بحقد على نفسه...اني استاهل الانتقام بس يارب لا تنتقم مني بدانيه والله تكفي زينب...يااربي صح اني حقير ونذل...يارب محد يهمني سواها يارب احفضها وشافيها واستودعتك دانيه لا تخلف بالوديعه.....
دخلت الممرضة وطلبت يبتعد عنها...
ابتعد عنها وهمس بصوت حزين...لا تكصين شعرها
الممرضة...لا مراح اكصه بس راح ازين جزء قليل منه لحتئ نكدر نسوي العمليه
خالد بتوتر....ديرري بالج دكتوره اذا ما تكدرون انقلها للخارج...
الممرضه...لا هذا دكتور معروف وهي حالتها خطره
ضحك علئ روحه بااستهزاء...يريدها تكون بخير وهو سبب بموتها....
طلب منه الدكتور يطلع حتئ يجرون العمليه
رجع باسها وهمس بااذنها ويسمي عليها بخيل بالدمووع هوو حتئ علئ دانته....
طلع من الغرفه وشاف امه كاعده وتولول علئ دانيه وتنعيها بكلمات رثاء....
ام خالد...يممه يدانيا يالصغيره شسوه بيج هذا المجرم...
اتذكرها من طلع من الحمام وشافها تبجي وهي لازمه الصوره ومزقتها وكل الصور هيج مسويه بيهن
جن جنونه ماضل براسه عقل من يجيبون طاري زينب هو يجن مو بعد هي مزقه صور زوجته المحترگات من اطرافها
رجع بذاكرته لليصار بالغرفه....
خالد...ليش؟
دانيا ببكاء...تستاهل
ماحست غير ببوكس علئ عينها طفر الدم علئ فانيلته البيضه ودمرتها دم...
وكعت كدام رجليه مغمي عليه.....
خالد برعب بعد ماشاف الدم غرك وجه دانيه
رفعها الصدره وبرعب...دااااااانيه دااااااانيه دااااانيه
تخبل..مااعرف شلو
ون يتصررف
جان معتقد مثل كل ضربه يضربها شويه وتصحئ وماكان يعرف هو اليوم قتل فتاته المسكينه
مسح الدم من وجهها واديه ترجف على فقدانها...
ايقن هو كسر عظام وجهها...وطفئ عينها
صررخ بصوت عالي...دااانيه دانيه اصحي والله بعد مااضربج ولا ادور وياج ثاار داانيه...
شالها بين اديه وبدون مايلبس قميصه...
نزل يركض بيها من الدرج...
لاكته امه بصدمه...يممممه خاالد شسويت للبنيه ترك امه واخته وزوجته اخوو مذهولات من رووع المشهد وركضن وراه
طلع من البيت للطارمه بيها الكراج...
سندها علئ السياره وهو يشوف الدم ترس وجهها تخبل انهار
صفها علئ باب السياره وهي مثل الميته مد ايده من ناحية خصرها برجفه وفتح الباب...
شالها وهي تتمايل بين ايده بدوون رووح...
نومها علئ الكشن وشال رجليها ومددها...
اجت امه تركض وهي لابسه عبايتها والبنات وراها يتصارخن.....
صعدت بسرعه وحطت دانيا بحضنها انرعبت من شافت الدم وانهبطت....
ضلت تصررخ
صعد هو وساق السياره بسرعه جنونيه
وامه تغلط وتسب بي بس هو مكان وياها كل همه ويه الجريحه المذبوحه
وصلوو للمستشفئ لكن المستشفئ مااستقبلوها
ونقلوها بااسعاف للجمله العصبيه....
جان بكل لحضه وياها
اجوو هناك الشرطه...
وهو دخل عندها....
امه انطت افادتها....
وكالت...رحنه اني وياها للسوك واجت سيااره قوويه وضربتها وهي ركضت وطاحت علئ الرصيف على وجهها....
ام خالد بصوت خافت ومن بين اسنانها...ولك يامجرم شسويت بالبنيه
دار وجه بدون ميجاوب
ضربته على كتفه...لك لا عبالك الضابط صدكني
خالد...يطبه مررض الصدك ولماصدك اصلا اني اريد اعترف اني ضربتها....
ام خالد بخوف...ولك يممه لااا خلينه نفتهم وخلي دانيا هي التقرر تشكيك للحكومه لو لا
خالد بقهر...دااانيا مهدده ب24 ساعه يااما تموت يا ما تعيش ...ام خالد اذا دانيا ماتت اعتبري خالد مات ماااااااات
ام خالد بنحيب...جااا اذا انت هيج ليش ضربتها
تركها ودار وجها بدون اجابه
رجع همس بهدوء...لان هيجت المواجع ياام خالد
ام خالد...اني مو ام خالد ...اني ولدي مو مجرمين انت واحد خبل ومن راحت زينب تخبلت بزايد...
ابتسم بحزن وابتسامه صفره....ما شفتي الشفته عيووني من اغمضهن يمر طيفها عليه واني شايف داهيه...
ام خالد بلوم وبكاء...جااا مو كتلك لا تطب عليها
خالد...وخليها تروح بدون مااودعها مرتي وحامل باابني احلئ سنه عشت وياها راحت من اديه ومو مثل الناس راحت ...راحت واقسم الج برب الكون اذا شافها ربج يغضب علئ عباده وشسوو بخلقه...
ام خالد...الله يرحمه يممه ويشافي دانيا ويعقلك
خالد برعب...مااريد بس يشافي دانيا وتكون بخير
ام خالد...خابرت اهله وكتلهم طكتها سياره...وخابرت اختك ام علي تخلي علي هو ياخذ افاده ويجينه للمستشفئ...
خالد بعصبيه...يمه كتلج لا علي ولا غيره اني اشهد اني الضربتها...
ام خالد لطمت...ولك يممه اسكت اذا صار بدانيا شئ اعترف بس خلينه هسه خليها هي تقرر
بهاي الاثناء دخلت ام رانيا وابوها ام رانيا جانت مفرفحه ومتخبله....
خالد بصدمه...منو خابرهم
ام خالد...اني
ام رانيا ببكاء ودموع....ماما دااانيا دانيا شبيها داانيه ولج ماما دانيه
ابو رانيا بخووف...وينها وين دانيا
خالد تركهم وراح....
وام خالد ضلت تحجي ويه ابو رانيا وكذالك وهمته هي انضربت بسياره
وابو رانيا تخبل وضل يسب ويغلط علئ الضربها....
شويه والتمت العالم مصعب وخالاتها واخوان خالد واخواته ماعدا مرتضئ وابو خالد....
منتظرين تطلع من العمليه
كانت القلوب عبرئ وجريحه....وتدعي الدانيا بصدق نيه
اما هو كان احساسه يفوق كل احاسيسهم هو المجرم والجاني...هو الوصلها لهاي الحاله....
والاغرب من هيج هو يدعي حبها....اليحب ما يعذب حبيبه بهل صورة البشعه
انت اتخذتها سيف قاتل للثأر ليش تدعي حبها...؟
........................ّّّّّّ
جنت بالفندق الوحدي بالغرفه
ومرتضئ نزل جوه يشرب كووفي
حيل متوتره بوجوده مرتضئ غريب عليه
صح اني زوجة اخوو بس اني مو مثل باقي الارامل وزوجات الاخ
اني معشت وياهم ولا عندي علاقه بيهم
مجرد انخطبت كم شهر وتوفئ خطيبي
صح مرتضئ دفع ثمن غلطتنا اني ومهتدئ لان مكان اكوو داعي اني احبل باايام الخطوبه
لكن قدر الله وما شاء فعل...
صح مرات اتندم علئ هاي العمله بس افرح لان ربي رزقني بطفل من حبيب روحي مهتدئ
اصبر نفسي واكول تهون
بس اني متعوده علئ الاهتمام والثقه بالنفس
ويه مهتدئ عشت هذا الشئ
مرتضئ ما احكم عليه لان اني هم ممتقبلته بس كاره تصرفاته ويايه
ومسألة تفضيل انثئ علئ انثئ مسئله كوولش معقده وعويصه حتئ وان كنت مااحبه لكن اني كتلة مشاعر واحاسيس....
وهو اعترف بعضمة لسانه كال احب سحر بنت خالتي....
من شفتها هي كوولش بسيطه وناعمه وصغيره ملامحه حلوه وبيها برائه تأسر
اعترف بحبه الها وعرفت منه هي مبادلته المشاعر...
انقهرت بداخلي لان ما نجمعو ولان انهانت كرامتي...
بتفضيل انثئ عليه حتى وان كنت مااحبه....
لكن تضل عبره بداخلي وانعدام ثقه بالنفس...
اني عكس دانيه
دانيه من النوع الي انطيها بس تضح
ك وخجوله وحتئ وان دافعت عن حقها بصوره خاطئ تكون...
وشويه ما عندها رومانسيه او بالاحرئ مشاعرها متلبده....
مثلا لو خالد يكوولها حزوج عليج...
دكوله...يابه روح تزوج لازمتك بس المهم يتركها براحتها...
صح هي من تزعل تقفل وتعاند يبوو العناد بس تتصرف بغباء...
اني احس اتصرف بذكاء...
واكدر اكسب المقابيل...
جان مهتدئ طالب مهم بالجامعه شخصيه والكل يحبه واصدقائه يموتون عليه
جانت عليه سوالف تخرب ضحك اذكره باايام الامتحانات من يحتار شلون يكتب برشومه....
احنه جامعه اهليه مو حكوميه....
ياخذون منه البراشيم وي ويرجعون ليوره
وبعدين يضل يتوسل بيهم استاذ الله يخليك والله اليوم ماقاري...
اني كزميله اله اضحك عليه اكوله ياحيف على الشوارب تاليه تتوسل يخلوك تغش ههههههه
دائما يكول...اسكتي يالسجاجه شغل عمل بس نوم واكل....
واني جنت دائما أساعده اكتب ورقتين وحده اله وحده الي يعني هو بس يكتب اسمه ويسلم....
جان البنات دائما مشاكل عليه
واني الوحيده الي فزت بحبه
من اعترف الي جنت اسعد وحده جبت الطريق كله اضحك....وفرحانه
وعدني يخطبني وفه بوعده.....
وخطبني مع العلم بابا رفض رفض تام وكال كطن وشيلي من اذانج....
بس اني اصيريت وعاندت ضليت فتره لا اكل ولا اشرب وزعلانه
وبابا استسلم للامر الواقع وافق عليه مع العلم هوايه تشرط عليه وكان يريد يفسخها للخطبه...
بس بعدين ضل يحبه....
الخطأ الصار هو لهفة مهتدئ الي مكدر يصبر واني من حبي اله سلمته كوولشي....
اخذني باايام الخطوبه وكانت الصدمه هو موته وبعدها حملي منه...
تازمت حياتي بعد ماكنت اسعد وحده عبالك لعنه وصابتني...
واحس الي دفع ضريبة اخطائنه هو طفلي وعمه اي مرتضئ هو الدفع الثمن...
من حقه يتزوج انسانه يكون هو اول شخص يلمسها وتكون ماسبق الها وان تزوجت...
والمشكله اني زوجة اخووو رغم اني مو زوجه اني خطيبة.....
رحت للحمام سبحت ولبست تراك فسفوري واسود جان البدي مالته قصير...
وضليت امشط بشعري وانشف بي
دخل مرتضئ باوعت عليه وابتسمت...
هو ابتسم مجامله
كال...السلام
كتله...وعليكم السلام
كعد علئ السرير ومد رجليه وتكئ علئ المخده وعيونه عليه....
كال...رانيا
كتله...هاااا
كال...تعالي
اجيت يمه بس احس برعب مااعرف مجرد مايجي او اشوفه أو يحجي ويايه احس الموت يسري بجسمي ورجليه تموت ومعدتي تگلب...
كعدت بعيده عنه علئ طرف السرير
كتله واني منزله راسي واديه ترجف...تفضل مرتضئ
كال بهدوء....ارفعي راسج تره جاي نحجي مواضيع عاديه...
رفعت راسي وابتسمت بتوتر جاوبته...اي مثل متريد
كال بعد ما جر نفس عميق....رانيا انتي بنيه وصاحبة مفاتن وحلوه هذا الشئ مااكدر انكره
استغربت وردته يكمل هزيت راسي باي
كال...لذالك اريدج شوويه تنتبهين البسج كدامي لان اني مااريد تكون بيني وبينج علاقه زوجيه...
بلعت ريقي بتوتر وانقهرت بنفس الوقت مو لان كال مااريد علاقه زوجيه لا ...بس لان احسه ديحسسني ان هو مجبور واني دا اغري بلبسي...
كتله...مرتضئ اني من يوم يومي هيج لبسي اصلا اني مجنت محجبه...والحمدلله تحجبت بفضل ربي وبفضل ابو مفتدئ...لذالك لا تفكر ان اني ممكن اغريك بالبسي...
كال بصدمه...انتي ليش هجوميه واندفاعيه ترئ اني محجيت شئ فقط كتلج لبسج احشمي
كتله...دتحسسيني لابسه ثوب نوم وافتر بي عليك
كال...اهووو انت هم ما تتحاجين
كتله بعصبيه....جيبلي ثووب امك واني البسه واني بعد مااغريك
هو تخبل لزمني من فكي حييل وقربني عليه
كال بعصبيه...تستهزئين بامي انتي
هزيت راسي بخوف...لا مو قصدي بس لان يكون ثوبها عريض وكبير هيج كلت
كال من بين اسنانه...احجي وياج بااحترام ترجعين تحجين بااحترام...مفهووم ولا تضلين تخرطين عليه وتاكليني بالسانج اوك
كتله بعصبيه وجهي قريب من وجه...انت كلامك يغث واني ممجبوره اتحملك....
ضغط على فكي حيل كال...رانيه والله العظيم اذا ما سكتي هسه ادميج تدمي
انصدمت يضربني
بعدت يده عني ووكفت....
بجيت بالم....تضربني
كال بعصبيه...واكسر راسج
رجفت شفايفي وبجيت بحضرته ... انت شنوو ؟؟ ليش متحس ليش مدكول هاي مكسوره وماكملت فرحتها وكمل كسرتها ابنها تصير انت والقدر عليه
هو حسيته بدل كال...لا ما اضرب اني
رفعت اصبعي بتهديد واني ابجي واشهك...شوف مرتضئ اني لا يمكن اسمحلك تضربني ومهما يكون السبب اني لا عبالك مثل دانيه يضربها خالد وباليل ينومها بحضنه اني رانيا وشخصية عن شخصية تختلف...
هو وكف وضحك ...ادري شبيج تبجين هاي بعدني ما ضاربج خلصتيها مناحه...طلعتي ام دميعه
كتله واني امسح دموعي...اني بابا مضاربني..ومااحب الرجال اليضرب...
كال..يابه ما نضربج...انتي ام فادي اخاف اضربج وانوب يهد عليه البطل
بسرعه كدر ياخذ مني استجابه مسحت دموعي وضحكت كتله...هو وينه سوده عليه مريض
ضحك كال ...الله يشافي
وبعدها تقرب مني ولزم ايدي....
حسيت اجتني رجفه مو طبيعيه اباوع علئ ايده حاركتها الشمس وتحسيها بيها رجوله عكس ايدي الخجوله والناعمه بحضن ايده
كال بجديه...ياا رانيه لا تاخذين كلامي محط الزعل اني وياج نعرف كل زين ش
يها بالغرفه...
كال بخبث...لا حلووه
دفعته وركضت بس هو اسرع منها ولزمها..من خصرها...
همس عند اذنها...وين رايحه
دانيه بتوسل....لا عفييه خالد حباب بالغرفه احسن
همس برومانسيه...روحي حضري نفسج منتظرج يا غلاي..
دانيه...اي اي هسه احضر روحي
طلعت تركض....
نشفت شعرها بسررعه ونزعت ملابسها لبست ستريجات 2 وبجامه وتشيرتات ثنين وشالت ملابسه المببله وشمرتهن بالغساله....
نامت علئ القنفه وتغطت ببطانيتين....وسوت روحها تشخر خششس خششس...حست روحها جذابه...فنظمت انفاسها وسوت روحها نامت بسابع نومه.....
طلع هو من الحمام
شافها نايمه جان ينشف بشعره....
رفع البطانيه وهي بلعت ريقها....
همس قريب من اذنها ...بنت المطي سويت روحج نايمه يالله انتي موجوده وين ترحين ونشع منج ولوو انتي نادره ما ينشبع منج يالله نامي حتئ افهمج اني مو ملطلط...
باسها بشفايفها بعمق وراح...
مسحت شفايفها بقرف وهمست...ملطلط ودايح ييع
رجع شالها بين اديه ونومها بصفه وهو يتأمل ملامحها الجميله وهي مصطكه منه وخايفه... وكل شوويه يبوسها ويتعمق....
استفاق من ذاكرته
وجررر نفس شسويت يا خالد شلون جرمت بطفلتك وبهذلتها..بغيبوبه يا خالد بغيبوبه...
......................
تقريبا باليل وصلنه للمستشفئ
نزلت من السياره ملهوفه مقابيل مستشفئ الجمله العصبيه
مسحت انفي بالكنلكس وشهك من البجي ماما كالت دنو دخلت بغيبوبه...
تخبلت عليها
اختي مسكينه متستاهل الصار وياها....
دخلنه شفناهم طارديهم كلهم بالحديقه
خطيه ماما تسبح وتبجي وخالاتي كاعدات مقابيلها...
وعمار واخوو وامه واخواته. كلهم كاعدين ....
رحت حضنت ماما ونطيت من البجي وماما تبجي سئلتها عن ابني كالت وديته الخاله...
وبعدها اجه خالد ضل واكف علئ صفحه ويدخن بشراسه
ضلينه للصبح كاعدين
ودانيه مرت عليها ساعة الخطر وتدعت
صارت تقريبا بالعشره كوولشي محاطين بحلكنه
وخالد حتئ مي ميقبل يشرب
اجه ابن اخت خالد اسمه علي ضابط بالجيش وسجل اقوالهم...
عمه كلتله...هي ضربتها سياره وابو السياره انهزم....
وبعدها اجه صديق خالد يسمونه ابو لهب...
اسمع خالد يكوله ادعيلها انت فقير ادعيلها الله يستجاب دعائك
اجت عذراء وامها فوزيه تقريبا ب 11
وعذراء خطييه تبجي
حضنت خالد بالمستشفئ وبجت بجي
ودكوله...لك خالد دانيا تحبك تموت عليك
كلنه انصدمنه شوكت حبته حتئ هو انصرع مو انصدم...
هو بعدها عنه بخجل كالت...والله تحضر حمامه حتئ دكول راح يزنجر من السبح...وتحضر اكله وتغسل ملابسه حتئ دكول ماعنده ذوق لبسه كله يتشابهئ...
هو تركها وابتعد....
ضلت تسولف...وتبجي وتطلع سوالف تعبانه....
اجه ابن اخت خالد علي وامه...
كالت عذراء...هااا ولك عليووي صاير ضابط خرب حضي جنت اكتلك كل كتله ساحلتك سحل....
علي...خااب انجبي ساحلتني العيطه شلوونج ولج
عذراء ...الحمدلله صاير زلمه ماعرفتك
علي...وغصبا عنج
عذراء..خااب گوم غصبا عنج لك احترمني اني خالتك...لا لا اني مو خالتك الح بنت عمة امك يعني يصير تزوجني
علي..ازوج بعير وماازوجج خاب اني ضابط
عذراء...دوولي هو انت نص رجال مال ضابط انت
علي....ههههههههاي ولا تبطلين سوالفج
همست لام علي...خررب حضي اكله نص زلمه يضحك الفطير عبالي هسه يحصرني بغرفه من غرف الممرضات ويغتصبني ويشوفني الرجوله علئ اصولها طلع صدك نص رجال
ام علي ضربتها...يييع عابتلج يممه انتي تغتصبين علي ابني
باوعت علئ خالد ومرتضئ وعمار وابو لهب ومعن وابويه ومصعب وعلي
كالت...شووف نعمة الله شلوون مشموره بالكاع هاي نعمه لازم واحد يبوسه ويحضنها هذا امر من رب العالمين رايحه ابوسهم...
سحبتها ام علي وامها يرزلن بيها وكللها البنيه تريد تموت وانتي تحششين....
هي طكت من البجي على دانيه وتتذكر مواقف وياها وتبجي....
وبعدها اغلبيتهم راحوو
وخالد يتجنب مصعب ما يتعارك ويا ومصعب يفور علئ خالد....
.........................
بعد مرور 15 يوم علئ غيبوبة دانيا....
مرت الايام مثل النار عليهم...
جانت فقط عايشه علئ المغذي حالتها يرثئ الها وهو مايتركها دقيقه بس يسبح ويرجع الها....
ضل يلزم ايدها ويبوسها ويتوسل بيها...
حتئ لو كان اله ثار وياها مايريده...
حملها سبب موت زينب وشركها بالطائفه جان كل همه تعترف علئ اهلها بالاجرام وهي مااعترفت نبت حبها


بقلبه....
بس جان متشتت وميعرف شيريد من حس بفقدانها راحت روحه عليها مثل مراحت علئ زينب...
حرمها من موبايلها ودراستها وانوثتها وكل ضربه يقدمها الها ياكد النفسه راح تمل وتعترف بس هي صبرت....
صارلها 15 يوم بغيبوبه....
امها تحفضها لان تاخذ مغذي وتتدرر وتلبسها 
اما هي مثل الميته....
باس ايدها وطلع منها....
.........
دانيا....جنت اشووف نقطه سووده ارركض عليها واوكع راودتني بغيبوبتي بنيه لابسه صايه جوزيه وشال وحلووه....
جانت دكولي....انتي اخذتي شالي شالي احببه ارريد شالي...
واني جنت معانده ماانطي اله وكلتلها شالج من لبستها ما رتاحيت
كالت...اي شالي احببه
فقت من الغيبوبه ....احس جنت بغييير عالم 

ادييه ثگيله ولساني
نو الي نريده
اني كاخ ما اكدر اتاقلم علئ الوضع حاليا يحتاج وقت يمكن اكدر احبج او لا
يمكن جاي اجرحج بكلامي بس صدكيني مو قصدي لكن اني مااعرف اعبر ولذالك يمكن تكون طريقتي همجيه وجرحتج....فتهمتيني؟
كتله...اي افتهمتك والله بس،شوويه اصبر اخطبلك سحر
ضحك بقهر كال...ما افتهمتيني...
كتله بعناد...لا بالعكس هاي انت من حقك تتزوج حبيبتك .انسانه تكون انت اول واحد بحياتها....
كال بجديه...اني ليش اصريت علئ سحر لان فقيره ويتيمه واحسها مغلوب علئ امرها ومضلومه عند بيت جدها من هذا الباب اني...بس الحمد لله على كل حال....
قهرني بزايد وعرفته مجبور....
درت وجهي كتله...اخطبها لتخاف...
سحبني من ايدي كال بضحكه...انتي ليش اندفاعيه وتهجمين بسرعه
كتله بتفاجئ...بس محجيت شئ اني
كال...لا حاس بداخلج....
سكتت ونزلت راسي...
هو حط ايده على كتفي وسحبني كعدنه علئ القنفه..
حسيت روحي صغيره بصفه...
كال ...رانيا تحمليني الله عليج والله نفسيتي تعبانه
هزيت راسي بأي
هو حط اصابعه جوه جنكي ورفع وجهي...
نزلت عيوني بسرعه
باس راسي كال...هذا اعتذار عن الصار
ضحكت كتله ...شكرا
ضلينه شوويه...
وخابر اخووو
هو فتح خط وكال... الوو هاا عمار شلونك
عمار...هلا بالعريس لك الحك ماتدري شصار
مرتضئ بااستغراب...شصار خييير شكوو؟
عمار...الك دانيه يكولون ضربتها سياره وحالتها خطره واذا ما مرت 24 ساعه تموت...
مرتضئ وكف مصرووع
واني صررخت ولطمت علئ وجهي
مرتضئ كال...جايك جايك
قفل الموبايل واني ضليت ارعش من الخووف وابجي وهو يكوول كافي كافي ان شاء الله ماكوو شئ...
لبست بسرعه ولميت اغراضي واني ابجي علئ اختي الوحيده
يممه سووده عليه يا دانيه والله اموت اذا صار شئ عليها..
طلعنه بسرعه...واني بسرعه خابرت ماما....
خطيه ماما مفرفحه من البجي
كلتلها بخووف وبكاء...ماما شكووو شبيها داانيه احجي والله حتئ بعد مااكدر احجي
كالت بنحيب...شحجي ولج ماما داانيه بالضيم صاير عندها نزف بالدماغ....وديسولها عمليه...
بجيت بصوت عالي
مرتضئ ساق بسرعه حييييل...
مااخذنه للمستشفئ اخذنه للبيت....
بسرعه وصلنه نزلت واني ابجي والبنات خطيه تلكني ويبجن...ويدعن الها...
كلتلهن...الحقيير شلون سحكها وعافها بمكانها....
كالن بتوتر...اي جانت طالعه ويه امي،ونضربت....
رحت اخذت الاغراض للغرفه وطلعت واني ابجي علئ اختي....
شافتني عذراء حضنتني حييل وتبجي خطيه حييل..
واني بجيت وياها...
طبعا دانيه صديقة عذراء وتحبها ودائما تضحك على سوالفها...رغم بالبدايه وحده متحب الثانيه...
كالت فوزيه باليل نجي اني،وعذراء....
ركبنه السياره ورحنه واني ادعي الها وكلبي يرجف ومتشتته
...............
طلع الدكتور من غرفة العمليه...
والكل ركض عليه...
خالد وابو دانيه بخوف ورجفه....هااا دكتور بشر شلونها دانيه..
كال باسف....هي عمليتها ناجحه لكن دخلت بغيبوبه ومااعرف اذا تصحئ هسه او بعد او تضل عايشه بغيبوبه....
انصدم وبلع ريقه بقهر...اءءء دكتور انقلها للخارج
ابو رانيه...لا اله الا الله لا يا بابا يا دانيه
الدكتور...لا ما الها علاج...هنا علاجها أفضل هي بعد حسب طاقة جسمها واستجابتها للعلاج الله يشفيها..
خالد...اكدر ادخل الها...
الدكتور...بس انت والبس ملابس الطبيه
خالد بقهر...اي اي
راح لبس ملابس معقمه ودخل عليها...
للغرفه
جانت الغرفه هادئه ومايسمع غير دقات قلبها المعذب..
تقرب منها اكثر
شافها اكتافها عاريه....
والاجهزه حوالينها وجهاز التنفس وصوندات بخشمها..
واسها مضبر...
وعيونها ملفوفات بالشاش الابيض...
انرعب من منظرها
وما كدر يواجها ...رجع خطوووات كبييره وطلع من الغرفه...
مشئ،بسرعه والكل يسئله ويستفسر منه بس هو مو وياهم هو عقله وقلبه وجوارحه عند اسيرته المقتوله.
طلع خارج المستشفئ وركب سيارته
عض اصبعه بقووووه وضرررب استيرن السياره
شكد تجبر عليها وضلمها وتفرعن عليها...وهي جانت لا حول ولا قوة
اتذكرها من تجاوز عليه وتسوي روحها ماتعرف...
نعيد المشهد...
اتذكر من اجه بتالي اليل....
دخل وهو عاقد الحواجب...
خالد بدون نفس...كومي حضري الحمام اريد اسبح
دانيا بااستهزاء...هااا عزلت الشوارع تعبت من الديا...
سكتت من عرفت بنفسها راح تجفص...
تقرب منها ولزمها من شعرها وهي لزمت ايده بوجع...
خالد...عيدي عيدي شكلتي
دانيه بخوف...لا اكول اهلا وسهلا تدلل هسه احضر الحمام...
خالد ابتعد عنها...اهااا عبالي مدري شكلتي يالله حضري الحمام اريد اسبح...
مشت شوويه وكالت بغرور..مو رجال شكد يسبح هسه يزنجر...
شافته ركض وراها وركضت
دخلت بالحمام وبخووف...والله اشاقه
خالد...ازنجر يا ام كفشه
دانيا...والله اشاقه
فتح الدووش وسحبها...
لزمها من خصرها ونزل عليهم المي...
سحبت نفسها...اهوو خالد وخررر
خالد بهيام وهو يشم بااذانها...دخلينه نزنجر سووه
دانيا بزعل...فدووه خالد نگعتني وخر
نزل علئ رقبتها وهو يبووس الشامات المتتاليه والماخذه مكان من رقبتها...
فتح قميصه وشمرها....
دانيه بقرف...لا خالد فدووه والله هنا لعبان نفس عاد خل
يابس ومااكدر حتئ انطق ورجليه احس ميتات....
كل جسمي مييت 
همست ...اءء امممه ماممه 
الحروف ما تطلع ولا اكدر انطق...
اني شنوو صار بيه اني وين ليش لا اكدر اوكف ولا احجي ولا اشووف شنوو الصاار....
نهاية البارت....يتبع