قصص وروايات
4.65K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
#قـــــصــــص_وروايــــات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍


☆الــــحـــلـــقـــة☆╗ 1⃣

@novels_stories

علا: لازم تتصرفي قولي لهم انا موافقه ما تقدري
اريج: بس هم ما كلموني قررو بدون مايسالوني
علا: انا ب ارجع مره ثانيه وأصر
اريج: علا خلاص اهلي رفضو رفضو
علا: كيف يعني
اريج: .... خلاص يا علا انساني روح وانساني
علا بصدمه: اريج هذه النهايه خلاص كذا انساني بسهوله يعني صعب تحاولي حتى شوي من اجلي وين راح الحب كله
اريج: علا مافيش غير هذا الحل اهلي رفضوك وراح تصير مشاكل كبيره ودام هذه النهايه ما اقدر اكمل معك روح وانساني
علا بهدو يبين ضيق وتعب: خلاص ......بس اتاكدي يا اريج انتي الخسرانه صدقيني ان انتي خسرتيني وخسارتي ما تتعوض اما انا ما أخسر احد
اريج: مش كذا ي....
علا قفل التلفون رجعت اريج تتصل تتصل بس بدون رد
ورجع ارسل لها اغنيه وحظر رقمها
اريج تتصل مغلق ترسل مايوصل شي عرفت انه حظرها فتحت الاغنيه
مانبي منك اتصالك قل ع الدنيا السلام
انتهينا يا حبيبي وانتهى ذاك الغرام
لاتفكر في رجوعك مالك ب قلبي محل
لا تقلب ب المواجع مايفيدك اي كلام
تدري انك اول اللي من عشقته ومن رحل
وفر دموعك فديتك مع على مثلك ملامه
أنجبر كسر الخواطر يوم قلبك ماسال
انتهينا يا حبيبي وانتهى كل الغرام
كمل دروبك بدوني لاتفكر ب الوصل
مانبي منك اتصالك قل ع الدنيا السلام
انت شي في حياتي انسى انه قد حصل

اريج سمعت وبكت
دخلت اسماء بسرعه وهي تضحك: اريج
اريج تحاول تمسح دموعها اسماء غلقت الباب
اسماء: اريج ليش تبكي
اريج: ولاشي
اسماء: كيف ولاشي
اريج: قلت ولاشي
اسماء: تصيحتي مع علا صح
اريج بصياح: اسماء اسكتي
اسماء: خلاص سكت بس كنت ب اجي اقول لك ان النتيجه حقك حق الثانويه طلعت وجبتي٩٠
اريج ماردت ب اي شي ورجعت غطت وجهها وكانت تبكي
اسماء:٩٠ درجه حلوه وابي قال بيدخلك طب
اريج ماردت بشي اسماء خرجت
ابو اريج: اسماء وين اختك نبارك لها
اسماء ب ارتبك: نوم
عامر: قوووميها اكيد بتنبسط قوي
ام اريج: لا لا خلها تنام في الصبح نكلمها
ابو اريج: لازم نسوي لها حفله
اسماء: بكره انا ب اجهز ونعزم صاحبتها
ام اريج: ايوه تستاهل

......
علا: اتصور تقول لي انسي انساني هكذا بكل سهوله ولا عاد فكرت بي وبتعبي وبعدين كيف كيف انسى هكذا ولا فارقه معها ايش من بشر هذه
فؤاد: انت عارف ان البنت شخصيتها ضعيفه وان ابوها من هذا الجانب متحفظ ويحبها وهي ماتشتيش تخسر اهلها
علا: انا ماقلت شي ب ارجع مره ومرتين وثلاث ولا اكل او امل بس ما تقهرني كذا صح انا عارف ل ابوها وكيف هو بس مش هكذا بس مدري ليش اول ماعرف اسمي خلاص رفض ب المره قد كان موافق
فؤاد: ايه والله غريبه والبنت خافت مع اصرارك يشكو ان بينكم علاقه بعدين بتخسرو الاثنين
علا: هي ما تشتيش تتنازل ولو قليل من اجلي رغم أني تنازلت بكل شي عشانها بس تصدق يا فؤاد انا مش الخسران وراح انسيها وانا مرتاح نفسينا اقل شي مش انا سبب الفراق مادام وجاء منها خلها هي بتعذب نفسها بنفسها
بسام: خلها هي الخسرانه انت ماقصرت معها
علا: صح يا بسام هي الخسرانه صح اوجعت لي قلبي بس مع الايام راح يشفى
فؤاد: خلاص كل واحد في طريق وانت انسها وخلاص
علا: اكيد اكيد بنسيها

......
ازهار: علا قالت امي تعال اتعشي
علا: مشتيش شابع اخرجي من عندي
ازهار: طيب
خرجت ازهار وهي حاسه ان اخوها مش طبيعي
ام علا: فين اخوك
ازهار: قال مايشتيش شابع
عبد الرزاق: وليش فين تعشي
ابو علا: مدري ماله الولد اليوم من حين جاء وهو في غرفته حتى مع اصحابه ما خرج يسمر
@novels_stories
.......
علا شاف اعلان نتائج الثانويه وبدا يتذكر
علا: اريج وينك هذه الايام ولا حتى المحك
اريج: علا انت عارف اني ثالث ثانوي واذكر
علا: طيب افضي لي شويه
اريج: قد فتح يـ لاا كيفك تمام خلاص باي
علا: ههههههه طيب لحظه شوي
اريج: علا قلت لك معي مذاكره مش فاضيه انت الان كملت ثانويه مرتاح وانا اللي مبليه
علا: هههه خلاص الله يوفقك
.....
وقت الاختبارات
علا: اريججججججج وينك اسبوع ولا لك أثر
اريج: هلا
علا: هلا فيك
اريج: معي اختبارت والله اذكر
علا: شكلك ع كذا تسعينات
اريج: يارب قول يارب
علا: ياارب هاتي لي رقم جلوسك عشان اشوفك اذا درجاتك تستاهل تصديني كذا
أريح: هههههه لا لا لا
علا: هااااتي
اريج : طيب "..."
علا : ايوه هكذا تمام
اريج: يـ للا باي اشوفك بعد الامتحانات
علا: الله يوفقك مع السلامه

....
علا تذكر وحس بوجع ب قلبه لما تذكرها وبدون شعور دخل رقمها ال نت وشاف النتيجه
٩٠
مدري ليش انبسط هو ايش عاد يخصه بها ورجع غلق وقف امام الشباك وفتحه حس بخنقه يريد يتنفس: هههههه يوم صعب يـ اريج لانه اول يوم كل شي حولي يذكرني فيك كل شي بس اوعدك يوم عن يوم ب انساك للابد وما يكون لك ب حياتي اي وجود ورجع ضحك ب قهر: اكيد انتي الان مبسوطه ب النتيجه حقك ويمكن حتى نسايه كل شي وانا زي الاهبل مشتاق لك
ورجع جلس : بس كلها ايام وتنتهي من حياتي لا اشوفك لا واقع ولا حلم وغمض عيونه وبكى
#قصص_وروايات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍


☆الــــحـــلـــقـــة☆╗2⃣

@novels_stories
اريج: يعني هذا خالي
ام اريج: للاسف
سليمان شاف اليها: سميره وين قبر علي
ام اريج: يحرم عليك تعرف
احلام: مالك شي عندنا يا سميره
سميره: انا وبنتي جالسين ب بيتنا واكلين شرابين غصب
ادخلي ي اريج
اريج واقفه وسميره مسكت يدها بقوه وطلعت
سمير وسليمان وعيالهم يتبادلو النظرات
سليمان: علي مات يا احلام
احلام : يموت وانت ايش عليك منه
عبد الرزاق: معنا خاله يبه
ازهار: ومعها عيال
سليمان: كذابه لا تصدقوها مالهاش عندنا شي
احلام : لا تضحك عليكم ب التمثيليه هذه هذه حيه من تحت تبن
....
ام اريج: دخلي شنطتك يا بنتي
اريج: يمه في هنا ملابس حق من؟؟؟
ام اريج: خرجيها ما يهمنا
دخلت ازهار بسرعه وصارت تصيح: يمممممه يا ببببببه
ابوها وامها طلعو بسرعه: ايش فيك
ازهار : اخذو غرفتي
احلام : سميره خذي ملابسك انتي وبنتك واطلعي
سليمان: سميره اخرجي من غرفه بنتي
سميره: احلم يا سليمان انت وزوجتك
خرجت الملابس : هذه ملابس بنتكم والغرف كثار وغلق الباب بقوه
عبد الرزاق يشوف الى ازهار بتفجاء : من وين جتنا هذه
ازهار : ايش هذه جات تتملك هي وبنتها
سليمان : سهل يا بنتي خذي غرفه ثانيه لما نشوف أخرتها مع هذه
احلام مسكت بنتها: ماعليش يـ ازهار خذي الغرفه اللي جنبه غرفه علا لما نشوف ايش نعمل معها
سليمان: الا علا ما اتصل
احلام : لا والله صار له يومين قلبي عليه مثل النار ما ارتاح لما اسمع صوته
سليمان: متى بيجي ناقص وجوده ب البيت
احلام : قال بعد اسبوع قد انا عاد اطير عليه
سليمان : تعالي ننزل نتصل له
احلام : يـ للا
......
@novels_stories

سليمان نزل مع احلام يتصلو ل ابنهم الكبير اللي هو علا طبعا هو اكثر واحد يحبوه بين أولادهم لانه جاء بعد ياس من الحمل وعلاج دام سنين يعني يخافو عليه من الشوكه صح يحبو الباقيين بس هو زياده
احلام : علا يا ابني متى بتجي وحشتني يا عيوني كيفك انت بخير
علا:ههههه يمه تطمني انا فل بس كل يوم انتي وابي اتصالات تعال
احلام : يا ابني ما نقوى ع غيابك
علا: يمه قد كبرت لو تزوجت ان قد معي عيال ليش تعاملوني كاني طفل تشتو أظل بين يديكم شوفي عبد الرزاق اصغر واحد فينا قد بيكمل الثانويه هذه السنه
احلام : يا ابني مهما كبرت تظل في عيونا صغير نخاف عليك ونحبك انت واخوتك
علا: خلاص يـ الغاليه كلها اسبوع وانا عندك
احلام : الله يردك لي ب السلامه ..... الخ

.........
اريج: يمه الان هذه خالي معه هذول الاثنين العيال بس
سميره : لا والله اعتقد هم ثلاثه في واحد اكبر من البنت قد كمل الجامعه الان اعتقد لما خرجت انا وابوك كان عامر عمره سنتين وانتي ماقد جيتي وهو كان عمره سنه ونص بس كانو يحبوه زياده لانه كانت زوجه سليمان ما تجيب اولاد وقد كانو ياسو وبعدين الله اكرم عليهم وجابو هو الاول كان يخافو. عليه ويدلعوه زياده وبعدين سمعنا انهم جابو بنت وولد بعده بس الولد ماشاء الله عليه كان وسيم وذكي وانا وابوك كنا نحبه والله
اريج: اهااا وهو وينه الان
سميره: والله مش عارفه يا بنتي
اريج : طيب يمه تصبحي ع خير انا ب انام
سميره: وانتي بخير ي أغلا من بقي لي
اريج شافت الى امها بعيون كلها دموع وهي ع السرير قربت سميره منها وضمتها وبكت بدون صوت ماحيت أريج تعرف بس اريج حست بدموعها مافيش داعي تشوف

اريج ذكرت علا مثل كل مساء ما يخلو منه مازال في ذكرتها والاهم قلبها ماقدرت تنساه

.......
@novels_stories
عبد الرزاق: يممممممممه ايش هذا البيت صار وكاله
احلام: مالك يـ ابني ايش فيك
عبد الرزاق: من اخذ حقي الجبن والزيتون اللي ب الثلاجه
احلام: ازهاااارررر انتي اللي اخذتي حق اخوك
ازهار: لا يمه مش انا
احلام: اذا من
أزهار: نسيتي ان قد معنا شركاء
احلام : سميره وبنتها
طلعت احلام بعصبيه: سميره البيت مش حقك تاخذي اللي تشتي
سميره: الا حقي وحق ابي
سليمان: سميره انتي قد معك عين
سميره: اسمع يا سليمان انت وزوجتك البيت بيت اهلي والحق حقي انا حر
سليمان : سميره بيتك مش هذا هذا بنيته انا الزلط انا اللي اشتغل به مش انتي
سميره: سليمان الزلط والزلط اللي بنيت منها البيت حق ابي وعمي يعني حقي انا وعلي الله يرحمه تمام
وغلقت في وجهه
عبد الرزاق: ايش سميره هذه اللي طلعت لنا
ازهار : ما باقي الا نخلي لها البيت ونطلع
احلام: يصير خير
سليمان: الان ما نقدر نعمل شي في اوراق معها ب اسمها بس ناخذ الاوراق ونتصرف
اريج بخوف: يمه خلينا نرجع بيتنا انا خايفه يفعلو لك شي
سميره: يـ بنتي ما يقدرو يعملو شي الا اذا قدر الله وبيتنا ما معنااحذ فيه وبعدين ايش نأكل من بيجيب لنا وهذا حقنا ولازم ناخذه
مسكت ع كتف بنتها: خلك قويه يـ أريج لا تضعفي ابدا
....
@novels_stories
مر اسبوع وهكذا حناك ع الطلع والنزله وازهار وعبد الرزاق يبهدلو في أريج ونظرات وكرهه بس امها كانت معها وتوقفهم عند حدهم
جاء وقت رجوع علا وكانو اهله مبسوطين برجعته ومشتاقين له من فتره طويله ما
#قـــــصــــص_وروايــــات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍


☆الــــحـــلـــقـــة☆╗3⃣

@novels_stories

مرت ذيك الليله واريج تفكر في بعدها ايش بيصير ما قدرت تنام
الصباح
سميره : اريج بنتي
اريج: ايوه يمه
سميره: قومي كمل لك نوم انزلي شوفي ايش في طلعي لنا صبوح
اريج: يمه ليش ما تنزلي انتي ما اشتيش اشوف وجيههم
سمير: يمه انا قادره انزل بس اشتيك انتي تواجهيهم وتتحديهم ما تخافي ولا تذلي
اريج: طيب
اريج قامت غسلت وجهها ونزلت وهي تدعي ما تشوف علا
نزلت ما شافت شي يعني كانه اخذو الأكل كله
رجعت دورت وحصلت ثنتين بيض سمعت صوت في حد جاي
اريج رجعت عند الثلاجه: يارب مش علا
دخل فتح الماء وشرب ولف وجه جاء في وجهها نقز: أعوذ ب لله من الشيطان
حس نفسه بيتخايل : يارب هذه البنت ما بخليني انساها من وين طلعت لي صورتها
كان يكلم نفسه وهو يشوف الا شوي ارتبكت وتحركت علا مصدوم مش فاهم شي: من انتي
اريج ساكته
خرج شاف ازهار خارج: من هذه اللي داخل
ازهار: ههههه هذه بنت عمتك
علا: بطلي هباله هيا من هذه
ازهار: والله
علا بصدمه: ايش اسمها
ازهار: مدري اااا اس لا اريام ارهام مدري تبدا ب الالف و الراء
علا: اريج
ازهار : ايوه
علا بصدمه: اريج علي محمد خالد
ازهار بمفجاءه : ايوه ليش
علا انصدم بقوه: لا لا ولاشي مشي
علا يكلم نفسه: سليمان احمد خالد وعلي محمد خالد خالد هو الجد المشترك بس ما توقعت نطلع قرايب يا لطيف ايش الصدمه هذه
والله انها اريج يعني هربت منها تلحقني الى وسط بيتي هذه كيف الخلاص منها
دخل غرفته وهو مصدوم : كيف وليش ومتى وابوها فين اختها وأخوها ايش بيحصل معقوله اريج بنت عمتي وانا اقول ليش ابوها رفض اول ما سمع اسمي
ضرب ع راسه من الصدمه: كيف كيف كيف
اريج مرتبكه متوتره ما قدرت تمسك دموعها اللي نزلت لما شافته واقف امامها ومصدوم
@novels_stories
.......
مر ذاك اليوم وعلا بصدمه كبيره واريج بحيره
علا: والله انصدمت يا فؤاد بكل قوه
فؤاد: طيب الان ايش بتسوي
بسام: قد كنت ب اكلمك ع الحادثه اللي صار مع اهلها بس انت قلت قفل الموضوع
علا: ما كنت عارف انه حصل معهم حادثه بس الأكثر من كذا انها تطلع بنت عمتي لا وايش اعيش معها بنفس البيت صعبه صعبه
.....
كان علا يتجنب قدر الإمكان انه يلتقي بها وكان يغيب كثير عن البيت وما يرجع الا اخر الليل اهله كان ملاحظين عليه هذا الشي بس ما كانو فاهمين ليش
بعد اسبوع
ابرار : لو سمحتي ممكن تنادي ل اريج
ازهار وتقلب عيونها: ومن انتين ان شاء الله
نوره: احنا صديقاتها
ازهار : وانا مش خدامه ما أنادي ل حد والا اقول اطلعين من البيت هذا بيتي وانا حر مش بيت اريج وبدات تهينهن
سمع علا وكان ع خرجته
علا يشوف الى ازهار وهي موقفه البنات عند الباب وعرف انهن صديقات ازهار: ايش في يا ازهار ليش موقفه البنات عند الباب
ازهار : هذول صديقات اريج
علا: واذا عيب كذا دخلي البنات
شافين الى علا ب اعجاب بموقفه
علا يشوف الى ازهار بنظرات حاده : يلاا
ازهار دخلتهن
علا كان بينادي ع اريج بس ماقدر: نادي لها
ازهار : ماعه
رجع شاف اليها
أزهار: مالك اف طيب
يا اررررريج
علا خرج
ازهار : يا هذه
اريج: ايوه
ابرار: اريج
اريج شافت صديقاتها وطارت من الفرح وراحت تحظنهن وازهار تشوف وتقلب عيونها
ورجعت راحت المطبخ وخبت السكر والشاي والعصير بغرفه امها
احلام : هههههه ايوه ما عا نجيش نضيف صديقات هذه
اريج راحت تريد تسوي شي ل صديقاتها ما شافت شي طلعت عند امها
اريج: يمه ابرار ونوره وهديل عندي
ام اريج كانت تبين تعبانه: يا هلا فيهن
اريج: بس يمه
سميره: عيوني يا بنتي ايش مضايقك
اريج: يمه السكر والشاي والعصير اختفو ماعرفت ايش اجيب للبنات
سميره أشرت ل الدولاب: باقي معي الف واحد خذيه وروحي اشتري لهن بسرعه وارجعي
اخذته اريج وراحت اشترت
جاء المساء
عبد الرزاق: ايش هذا ب اخر الزمان بناتنا يلفو الدكاكين
سليمان: وليش ما صيحت فوقها
عبد الرزاق: وامها الوحش بتسكت
احلام: تكست والا فلا سكتت ولا كلام الناس علينا
ازهار : بيقولو ازهار ويفكرو انه انا
وع هذا الصيح دخل علا
علا: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
علا: مالكم صيحكم الى خارج
سليمان: هذه بنت سميره اليوم خرجت الدكاكين ولفت حق الحاره كلهن
علا يشوف ب غرابه وجلس ع الكرسي: وليش
سليمان: مدري
علا: وين هيه
ازهار: هي وامها طول الوقت ب غرفتهن اللي هي اصلا غرفتي
علا: ناديها
سليمان: صيح بصوت رافع يا بنت سميره
اريج سمعت
ام اريج: هذا صوت سليمان ايش يشتي
اريج: مدري يمه ب انزل واشوف
ام اريج: انزلي يـ اريج ورجعت مسكت يدها لا تضعفي ابدا دافعي عن نفسك وانا موجوده هنا
اريج: طيب
نزلت اريج وكانت مستعده بس لما وقفت وشافت علا انهارت كل قوتها
سليمان: تعالي هنا
قربت اريج منهم وقفت امام علا وهو شاف الى الارض
سليمان : ليش ... الخ
اريج: ايش فيها جائين صاحبتي وخرجت اشتري لهن
الكل كان يتكلم الا علا ساكت ويشوف الارض
سليمان: وليش تخرجي
اريج: والله ياعم بنتك اخذت السكر والشاي وكل
#قصص_وروايات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍


☆الــــحـــلـــقـــة☆╗4⃣

@novels_stories

اريج: يمه كيف انتي اليوم
سميره: والله تعبانه شوي ي بنتي
اريج: الله يشفيك
سميره تشوف الى بنتها: الله يسعدك
من صوت نازل يا بنتي
اريج: في نسوان كثير الجيران واقارب احلام جاءو عندهم
سميره: اهاا ليش ما تنزلي فكي التلفون وانزلي
أريح: ههههه يمه الله يحفظك قدنا ع الانترنت احسن ما اشتيش انزل اشوف وجوههن
سمينه: كيف ما تحبي يا بنتي

.......
مر ذاك اليوم ب الزحمه اللي فيه والإزعاج والضيوف وجاء اليوم الثاني
علا يصحى الصباح بدري عشان شغله ب المشفى ما يشوف شي ب المطبخ فاضي من كل شي امه قد كان جهزت له الفطور فوق السفره
اكل وطلع اريج تصحى ما تشوف شي عشان تسوي فطور ل امها
طحين ملح ... الخ كل شي
ام أريج: والان كيف والله مامعي ريال
اريج مش عارفه هي وامها ايش يا كلو
سميره: هذه احلام الله يعاقبها من عنده
اريج وامها من الصباح الى المساء بدون اي اكل اريج خلاص صارت مدوخه من الجوع
علا جاء بدري ودخل ع المطبخ
ورجع
علا: يمه
احلام : عيوني
علا: ليش المطبخ فاضي
احلام : يا ابني اذا تشتي شي ب اجيب لك الان
علا يشوف الى امه بنظرات حاده: ليش المطبخ فاضي يعني ب تحاصري سميره وبنتها
احلام: لا مش كذا
ازهار: ايوه تحاصرهم ما بقي الا ياكلو من شقاء ابي
علا: لما يتكلمو الكبار انتي اسكتي
علا: يمه اتقي الله من وين ب تأكل المسكينه هي وبنتها وما معهن حد
ازهار تقلب عيونها ل علا: اذا بتهمها هي وبنتها وشدت عند بنتها : روح جيب لهن اكل
علا بعصبيه: والله لوما تسكتي ب اكسر فمك
ازهار خافت وسكتت
علا: يمه خرجي الأكل
احلام: ما بخرجش شي
علا: اهاا اذن كذا طيب
خرج علا وجاءب اكل من المطعم ودق الباب
اريج: من
علا: افتحي
اريج ارتبك لما سمعت صوته فتحت
علا: مكنها الأكل امسكي روحي جهزيهن نازل
اريج شافت اليه ب امتنان: بس
علا: بسرعه
ودخل وهي نزلت وقف امام سميره
علا خرج فلوس وحطها في يدها وهي مدده ع السرير: امسكي يا عمه اذا احتجي شي انفقي منها
سميره تشوف الى علا ب شكر:الله يحفظك يا ابني
علا بيطلع وسميره تمسك يده: ممكن اطلب منك شي
علا: امري
سميره: غلق الباب وتعال قبل ما تجي اريج
علا غلق ورجع جلس جنبها حيث أشرت له: اسمعي يا ولدي انا كنت وعلي ما نشتي لا ورثه ولاشي ولا كنا محتاجين شي بس
بدات تبكي
علي مات وعامر واسماء وما بقى ل بنتي شي انا بي القلب واريج مش عارفه وممكن اموت ب اي لحظه انا خايفه ع بنتي يـ علا ما لها احد ب الدنيا
وكانت تبكي بطريقه موثره لدرجه دموع علا تجمعت
: كل اللي اطلبه منك وانا عارفه ان مافيش اشهم منك امنتك ب لله ع بنتي يا علا ما أوثق اللي فيك بنتي مسكينه ما تقدر ع شي
بكت وضمت علا وهي تامنه
علا مسكها بقوه وفي نفسه: لاااااا يا عمه ليش كذا ما انا قاتل نفسي عشان ابتعد منها تجي وتقربيني انتي ما تعرفي ارحميني وصيني بكل شي وانا عند الطلب الا هذه الوصيه يا عمه لا تكسري ايدي اللي عادها انجبرت انا نسيت البنت ليش مصره ترديني
ورجع قال: أبشري يا عمه تطمني بنتك في عيوني والله يخليك لها وما يصير عليك شي
@novels_stories
دخلت اريج وانصدمت ان علا جنب امها وامها تبين تبكي
قربت بسرعه بخوف وربكه: يمه ايش فيك
سميره: ولاشي يا بنتي ولاشي
اريج تشوف الى علا وترجع تشوف امها: يمه ايش فيك في حد ضايقك
علا خرج
سميره: ابن خالك هذه طيب قلبه طيب غير البقيه تماما وكانه مش من سللتهم
اريج: ايوه يمه والله طيب زياده وقلبه طيب حتى لو يقسى
اريج نزلت الصحون تغسلهم بعد ساعه تقريبا
كان علا خارج والساعه تقريبا١١ ب أليل الكل شبه نايم وفي غرفته
اريج كانت ب المطبخ وعبد الرزاق سمع صوت ونزل وشافها وقف امام باب المطبخ وجلس يشوف التفت شافت اليه ورجعت تغسل
وهو رجع يغني و يفعل حركات تضيقت راحت بتخرج مسك يدها وهي خافت وهو غطي ع فمها
عبد الرزاق: عيونك حلوات جذابات مالك خايفه لا تخافيش مني
اريج تحاول تبعد يده وتصيح بس ماقدرت وكان صوتها واطي لانه ماسك بقوه
وع دخلت علا سمع الصوت أريج بس خفيف مصدر الصوت المطبخ اول ما دخل انصدم
علا بصيح: عببببببد الرزززااااااق
عبد الرزاق التفت الى علا بخوف: انا انا انا مش مثل ما انت متصور كنت اشتي اخذ ماء ايوه ماء
علا كان معصب مره وعيونه حمرت شاف الى اريج وهي تبكي وخايفه
خرج عبد الرزاق من جنب علا وهو مسكه وضربه ع وجهه لما نزله الارض
ورجع ضربه ضربه
سمع الصوت اللي في البيت
سميره نزلت بسرعه شافت أريج تبكي مسكتها: مالك يا بنتي
احلام : علا ليش تضرب اخوك
سليمان يحاول يمسك علا من فوق عبد الرزاق وقد الدم ينزل من وجهه
سليمان: مالك يـ علا
علا وقف: ابنك هذا ناقصه تربيه
احلام : ليش
ازهار كانت واقفه تشوف
علا: لما يتعلم ما يتعرض لل بنات
سميره خافت ع بنتها
ازهار ضحكت في نفسها: مش شاهمه بس يا علا اللي خليك تفعل كل هذا حب حب
احلام : اخوك ما غلط
هلا: كيف ما غلط يمه وهو متعرض لل بنت
احلام: محد قال لها
#قصص_وروايات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍
@novels_stories

☆الــــحـــلـــقـــة☆╗ 5⃣


⓫ اريج تلف ب الشوارع بدموعها ولبسه ذاك الكل يشوف اليها اللي مستغرب واللي يغازل واللي يفكرها بنت شوارع واللي واللي ....

@novels_stories
جاء المساء
ازهار كانت قلقه وقلبها يوجعها ع اريج اللي مش عارفه ايش صار فيها وعلا كان منتظر المساء يروح من شغله يعتذر ل اريج ويحاول يخفف عنها وجعها مش يزيده

علا رجع البيت الساعه٨ راح وقف امام غرفه اريج بس رجع خاف يدخل عليها وهي مش مستعده رجع ناديها من عند الغرفه: اررررررريج

الكل خرج كان مستغرب ايش فيهم ورجع: اريج
ازهار تشوف وهي مرتبكه وامها تشوف اليها بتهديد
احلام: اريج خرجت
علا شاف اليها ورفع حواجبه: خرجت
احلام: ايوه قالت ماعاد تشتيش تجلس ب البيت
علا يضحك ب استهزاء: هاهه ووين تروح
احلام: مدري
علا شاف الى ازهار بنظره قويه: كيف تخليها تخرج

ورجع قرب من ازهار وبصوت رافع: ليش تخليها تخرج وهي بذاك الوضع الغلط مش عندك الغلط عندي انا اللي فكرت ان قد معك احسيس انتي ايش انتي وانتم ايش كيف تخلو بنت بوضع اريج وحالتها تخرج من البيت
علا كان معصب مره ورجع لف وجهه وقفته صوت ازهار
ازهار : علا
علا شاف اليها وهي تشوف الى امها وخايفه علا عرف ان فيها شي
علا شاف الى امه ورجع شاف اليها : اتكلمي لا تخافي من حد ايش في
ازهار بخوف وارتباك: امي طردت اريج
علا يشوف الى امه: ككككككككيف
ازهار : امي طردتها اليوم من البيت
علا قرب من امه: صدق يمه
سليمان: علا امك ما غلطت
علا:كيف ما غلطت فهموني
احلام : ابني هي مالها عندنا حق خلها تخرج
علا ضرب الباب حق الغرفه بقوه لما نقزهم وبدا يصيح بصوت رافع: انتم ايش ايش انتم مش معقول تكونو بشر بنت بحالتها ماعندها احد كيف تطردوها وين تروح وغير كذا بنت بنت مش حتى ولد ما تفهمو انتم ماعندكم ذره احساس
@novels_stories

كان يصيح ورجع شاف الى ابوه: اذا ما كان لانها بشر او لانها بنت اختك اقل شي اسمها من اسمك انت ما تخاف ع سمعتك طردت بنت من بيتك لاعاد نقول بنت اختك ما اقول غير خساره كلمت انسان فيكم
خرج علا معصب مره
عبد الرزاق: ماله عصب عليها هكذا ماعاد احترم احد فين راح
سليمان: اكيد بيروح يدور عليها فين بيروح
ازهار: انا بس
احلام شافت الى ازهار بعتب: انتي اخر واحده تتكلمي ولا اسمع لك صوت
ازهار: يمه
احلام:لا تقولي يمه امك أريج خليها تنفعك
ازهار قربت من امها: يمه ارجوك لا تزعلي مني
احلام دفتها: قلت ماني امك لا تقولي يمه
ازهار دخلت غرفتها تبكي
احلام دخلت غرفتها معصبه
وعبد الرزاق عليه بس يحارش
سليمان يحاول يهدأ احلام
احلام : لالا الولد مش طبيعي مدري ماله واقف في صف العفريته هذه

....
@novels_stories

علا كان يسوق السياره وباله كله عند أريج: وينك يـ اريج وينك اكيد تعبانه من الصباح ما اكلتي انا من جهه والزمان عليك من جهه بس انا عارف فين ب احصلك
علا راح الى بيت اريج الاول ودق الباب
علا: اريج افتحي وكان يدق يدق بس بدون رد
علا: اريج انا عارف انك دخل افتحي
حاول حاول بدون اي نتيجه كسر قفل الباب ودخل
راح المطبخ الصاله المجلس غرفه أريج غرفه عامر وانصدم لما دخل غرفه ام أريح وابوها
كانا اريج مسكه ملابس امها وابوها وتبكي
فوق السرير حقهم تقطع قلبه تاثر كثير حس بحرقه ب قلبه وعيونه
قرب شوي
علا: اريج هي معي البيت
اريج:....
علا: اريج مالك قومي نروح
اريج: هذا بيتي ماعندي غيره
علا: لا هذا مش بيتك ما معك احد هنا كيف بتعيشي وانتي بنت ل حالك
اريج: ما اشتيش ارجع عند الوحوش
علا: انا معك لا تخافي من شي انا موجود
اريج: انت سبب كل شي انت اكبر وحش بينهم
علا بلع ريقه بصعوبه: انا يـ اريج
اريج: ايوه انت
علا: طيب خلاص خلينا نرجع البيت
اريج: ليش ارجع ايش يهمك اذا رجعت او ما رجعت
علا: عدت اشياء
اريج: وايش هذه الاشياء عادك تشتي تصفي حسابتك عادك تشتي تجرحني صح ب كلامك القاتل
علا بنظرات احراج: انا ما كان قصدي اليوم ذاك الكلام وما اشتيش ترجعي عشان اجرحك لا تنسي انتي بنت عمتي وقريبتي ومن شرفي هذا اول سبب وثاني سبب وصيت امك اللي كسرت ايدي وثالثا ...
سكت
@novels_stories

شافت اليه اريج: كمل وثالثا ايش
علا: لانه انتي انتي كنتي حبيبتي
اريج تشوف اليه بعتب: كنت؟؟؟
علا نزل راسه: ايوه كنتي
لف علا ظهره: انا منتظرك خارج ب السياره لا تتاخري انتي لازم تجي البيت لانه مطره ما عندك مكان ثاني ولاعندك احد عشان اهلك وشرفك لازم تروحي معي وعشان وصيت عمتي لازم انا ارضيك يـ للا يا بنت عمتي انا منتظرك خارج
@novels_stories

خرج علا واريج تتذكر كلامه عندما قال كنتي : الان بس يـ علا عرفت انه فعلا ماعاد لي بحياتك وجود ولا بقلبك اثر
أريج فكرت فعلا ماعاد لها احد ان جلست ب البيت هي بنت ل حالها لا بتسلم من كلام الناس ولا من اذاهم اذا عرفو ان فيه بنت عايشه ل حالها ومن فين بتآكل من فين بتشرب وحيده ب البيت الموحش اللي يحمل لها ذكريات كانت جميله وصارت الي
#قصص_وروايات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍
@novels_stories

☆الــــحـــلـــقـــة☆╗ 5⃣


⓫ اريج تلف ب الشوارع بدموعها ولبسه ذاك الكل يشوف اليها اللي مستغرب واللي يغازل واللي يفكرها بنت شوارع واللي واللي ....

@novels_stories
جاء المساء
ازهار كانت قلقه وقلبها يوجعها ع اريج اللي مش عارفه ايش صار فيها وعلا كان منتظر المساء يروح من شغله يعتذر ل اريج ويحاول يخفف عنها وجعها مش يزيده

علا رجع البيت الساعه٨ راح وقف امام غرفه اريج بس رجع خاف يدخل عليها وهي مش مستعده رجع ناديها من عند الغرفه: اررررررريج

الكل خرج كان مستغرب ايش فيهم ورجع: اريج
ازهار تشوف وهي مرتبكه وامها تشوف اليها بتهديد
احلام: اريج خرجت
علا شاف اليها ورفع حواجبه: خرجت
احلام: ايوه قالت ماعاد تشتيش تجلس ب البيت
علا يضحك ب استهزاء: هاهه ووين تروح
احلام: مدري
علا شاف الى ازهار بنظره قويه: كيف تخليها تخرج

ورجع قرب من ازهار وبصوت رافع: ليش تخليها تخرج وهي بذاك الوضع الغلط مش عندك الغلط عندي انا اللي فكرت ان قد معك احسيس انتي ايش انتي وانتم ايش كيف تخلو بنت بوضع اريج وحالتها تخرج من البيت
علا كان معصب مره ورجع لف وجهه وقفته صوت ازهار
ازهار : علا
علا شاف اليها وهي تشوف الى امها وخايفه علا عرف ان فيها شي
علا شاف الى امه ورجع شاف اليها : اتكلمي لا تخافي من حد ايش في
ازهار بخوف وارتباك: امي طردت اريج
علا يشوف الى امه: ككككككككيف
ازهار : امي طردتها اليوم من البيت
علا قرب من امه: صدق يمه
سليمان: علا امك ما غلطت
علا:كيف ما غلطت فهموني
احلام : ابني هي مالها عندنا حق خلها تخرج
علا ضرب الباب حق الغرفه بقوه لما نقزهم وبدا يصيح بصوت رافع: انتم ايش ايش انتم مش معقول تكونو بشر بنت بحالتها ماعندها احد كيف تطردوها وين تروح وغير كذا بنت بنت مش حتى ولد ما تفهمو انتم ماعندكم ذره احساس
@novels_stories

كان يصيح ورجع شاف الى ابوه: اذا ما كان لانها بشر او لانها بنت اختك اقل شي اسمها من اسمك انت ما تخاف ع سمعتك طردت بنت من بيتك لاعاد نقول بنت اختك ما اقول غير خساره كلمت انسان فيكم
خرج علا معصب مره
عبد الرزاق: ماله عصب عليها هكذا ماعاد احترم احد فين راح
سليمان: اكيد بيروح يدور عليها فين بيروح
ازهار: انا بس
احلام شافت الى ازهار بعتب: انتي اخر واحده تتكلمي ولا اسمع لك صوت
ازهار: يمه
احلام:لا تقولي يمه امك أريج خليها تنفعك
ازهار قربت من امها: يمه ارجوك لا تزعلي مني
احلام دفتها: قلت ماني امك لا تقولي يمه
ازهار دخلت غرفتها تبكي
احلام دخلت غرفتها معصبه
وعبد الرزاق عليه بس يحارش
سليمان يحاول يهدأ احلام
احلام : لالا الولد مش طبيعي مدري ماله واقف في صف العفريته هذه

....
@novels_stories

علا كان يسوق السياره وباله كله عند أريج: وينك يـ اريج وينك اكيد تعبانه من الصباح ما اكلتي انا من جهه والزمان عليك من جهه بس انا عارف فين ب احصلك
علا راح الى بيت اريج الاول ودق الباب
علا: اريج افتحي وكان يدق يدق بس بدون رد
علا: اريج انا عارف انك دخل افتحي
حاول حاول بدون اي نتيجه كسر قفل الباب ودخل
راح المطبخ الصاله المجلس غرفه أريج غرفه عامر وانصدم لما دخل غرفه ام أريح وابوها
كانا اريج مسكه ملابس امها وابوها وتبكي
فوق السرير حقهم تقطع قلبه تاثر كثير حس بحرقه ب قلبه وعيونه
قرب شوي
علا: اريج هي معي البيت
اريج:....
علا: اريج مالك قومي نروح
اريج: هذا بيتي ماعندي غيره
علا: لا هذا مش بيتك ما معك احد هنا كيف بتعيشي وانتي بنت ل حالك
اريج: ما اشتيش ارجع عند الوحوش
علا: انا معك لا تخافي من شي انا موجود
اريج: انت سبب كل شي انت اكبر وحش بينهم
علا بلع ريقه بصعوبه: انا يـ اريج
اريج: ايوه انت
علا: طيب خلاص خلينا نرجع البيت
اريج: ليش ارجع ايش يهمك اذا رجعت او ما رجعت
علا: عدت اشياء
اريج: وايش هذه الاشياء عادك تشتي تصفي حسابتك عادك تشتي تجرحني صح ب كلامك القاتل
علا بنظرات احراج: انا ما كان قصدي اليوم ذاك الكلام وما اشتيش ترجعي عشان اجرحك لا تنسي انتي بنت عمتي وقريبتي ومن شرفي هذا اول سبب وثاني سبب وصيت امك اللي كسرت ايدي وثالثا ...
سكت
@novels_stories

شافت اليه اريج: كمل وثالثا ايش
علا: لانه انتي انتي كنتي حبيبتي
اريج تشوف اليه بعتب: كنت؟؟؟
علا نزل راسه: ايوه كنتي
لف علا ظهره: انا منتظرك خارج ب السياره لا تتاخري انتي لازم تجي البيت لانه مطره ما عندك مكان ثاني ولاعندك احد عشان اهلك وشرفك لازم تروحي معي وعشان وصيت عمتي لازم انا ارضيك يـ للا يا بنت عمتي انا منتظرك خارج
@novels_stories

خرج علا واريج تتذكر كلامه عندما قال كنتي : الان بس يـ علا عرفت انه فعلا ماعاد لي بحياتك وجود ولا بقلبك اثر
أريج فكرت فعلا ماعاد لها احد ان جلست ب البيت هي بنت ل حالها لا بتسلم من كلام الناس ولا من اذاهم اذا عرفو ان فيه بنت عايشه ل حالها ومن فين بتآكل من فين بتشرب وحيده ب البيت الموحش اللي يحمل لها ذكريات كانت جميله وصارت الي
#قصص_وروايات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍


☆الــــحـــلـــقـــة☆╗ 6⃣

@novels_stories

مرت اسبوعين ع الحادثه زادت علاقه ازهار ب اريج زياده وصارت ازهار تحب اريج بقوووه بس كانت تخاف من امها كثير يعني كانت تفعل مائه حيله عشان تقدر تجلس مع اريج او تشوفها
اريج كانت واصل في غرفتها وقت الأكل ما كانت تنزل عشان ما تسمع كلام احلام وسليمان وعبد الرزاق الا اذا كان علا موجود كان يخلي ازهار تنزلها عشان بوجوده مكان حد يقول لها شي

.....
@novels_stories
احلام : خلاص هذا الخميس ليش عاد التاخير
دخل علا
علا: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
علا جلس: ايش اللي الخميس
احلام : زوجت اريج
علا فز بصدمه: زوجت من ؟؟،
سليمان: اريج
علا: لمن وكيف!!
احلام: في واحد جاء وقال يشتي يناسبنا واحنا قلن له ع اريج وهو وافق
علا: ومن هو هذا
سليمان: عماد اللي كان جارنا
علا: ايش عماد عماد قد هو كبير ومزوج ثنتين ايش تقولو انتم
احلام: واذا مزوج ايش فيها
علا: لا ايش فيها لو كان ل بنتك ازهار ما تقولي كذا
احلام : هم موافقين احنا ايش دخلنا
علا: والبنت وافقت
احلام: ايوه
علا: يمه بدون كذب اريج موافقه
احلام : قلت ايوه ليش ب اكذب
علا: ما فيش عرس ابد مستحيل تتزوج هذا الرجال غصب لازم اسمع ردها بنفسي
علا وقف وصيح: يا اريج اررررريج
نزلت اريج وازهار
علا: اريج صدق اللي اسمعه انك بتتزوجي هذا الخميس ع عماد اللي معه ثنتين وقد عياله بعمرك
علا كان متاكد ان اريج مش موافقه وان امه تكذب
اريج : ايوه
علا: ايوه ايش موافقه والا لا
اريج: ايوه موافقه
علا تفجاء رفع حواجبه: اريج موافقه
اريج: ايوه
علا: بس
احلام: بس ايش يا علا بتخلي البنت ترفض غصب حياتها وهي حره
علا شاف الى اريج وهي شافت اليه وطلعت
وازهار واقفه بدون كلمه ورجعت طلعت بعد اريج
علا عاده مافاق من الصدمه
ازهار دخلت بعد اريج الغرفه واريج تبكي : اريج انتي موافقه صدق
اريج: ايوه
ازهار : ليش
اريج: كيف ليش ازهار انا ماعندي احد وحياتي هنا عذاب اقل شي أكون في بيت مستوره
ازهار: وعلا
اريج: علا خلاص كرهني ماعاد يحبني ليش اعذب نفسي انا يكفيني اللي فيني كل يوم اشوفه اموت مائه موته خليني ابتعد يمكن يمكن أنساه
ازهار : اريج اللي تعمليه غلط الرجل متزوج وقد هو كبير اقل شي شوفي حد يناسبك
اريج: انا تعبت تعببببببببببت
ازهار خرجت وعلا كان طالع غرفته وهو متفجاء من اللي حصل
ازهار دخلت بعده
ازهار : علا
علا: ايوه ازهار تعالي قولي لي في حد اجبر اريج
ازهار هزت راسها ب لا
علا: طيب ليش تعمل كذا
ازهار: اريج قالت انها تشتي تخرج من البيت
علا: ليش ايش ناقصها
ازهار : اريج تشتي تخرج يمكن تنساك هي قالت انك ماعادت تحبها ابدا
علا شاف الى الشباك وازهار قربت منه: علا ارجوك وقف عرس اريج ارجوك ب اي طريقه
علا:بس يا ازهار اريج مقتنعه ب العرس ما اقدر افعل شي
ازهار: مش من قلبها والله اريج وضعها النفسي زفت لازم انت توقف معها هي ب أشد ألحاجه ل شخص يوقف معها ويعلمها الصح من الخطاء هي تحس نفسها وحيده
علا:ازهار اشتي اعرف انتي ايش دخلك ب أريج انتي صرتي متعاطفه معها زياده
ازهار: علا انا مش متعاطفه مع اريج انا احبها احبها كثير بنت طيبه مسكينه ابسط كلمه تسعدها قلبها ابيض وطيب كل شي فيها اكلمها بكل شي وتساعديني استشيرها وتفيدني
علا التفت اليها ورجع يشوف من الشباك
ازهار: علا المشكله ان هذه الزواج مخطط له
علا شاف اليها بغرابه
ازهار: ايوه امي كانت تتكلم مع ابي في الليله اللي رجعت بها اريج ع البيت وهو كان يقول ان هذا عماد يشتي يتزوج الثالثه وهي قالت قول له يتزوج بنت اختك هذه ونخلص منها وبعدين لما كلمت امي اريج اريج انصدمت وقالت لا بس امي وابي سمعهوها كلام وهي بس وافقت لان مالها قدره ع صياح ونقاش وامي وابي عارفين ان الرجل مش تمام وبيضرب زوجاته بس مع ذالك امي تشتي تتخلص من اريج لانه خايفه ايوه خايفه كثير انك تحب اريج وتتزوجها وبعدين هي اصرت ع ابي انه يستعجل ب العرس يعني باقي خمسه ايام بس وبدون زفه وبدون شي اهم شي تخرج اريج من البيت وهذا ظلم وحرام
علا البنت امانه عندك اذا مابقي لها داخل قلبك حب باقي ل وصيه امها مكانه دخل عقلك وضميرك
علا كان يشوف من الشباك بدون اي رد
ازهار شافته مارد وخرجت
بعد خمس دقائق علا خرج من البيت
اريج كانت تبكي في غرفته وهي مش عارفه ايش نهايتها هي صح ماقدرت تنسى علا ابدا بس هذا خيارها الوحيد
.....
@novels_stories
فؤاد: وانت ايش بتعمل
علا: ايش بعمل اذا هي موافقه تتزوج انا ايش اعمل يعني خلاص ما سحتني من حياتها ب المره تقول موافقه امامي حتى ما سكتت وراعت وجودي
بسام: بصراحه يا علا معها حق
علا شاف اليه بقوه
بسام: ايوه معها حق انت كل يوم تقول لها وصيه امك وصيه امك وهي ما عندها احد البنت محتاجه حد يوقف جنبها مش يزيد وجعها
فؤاد: وبعدين يا علا مش تقول نسيتها دمك محروق ليش
علا:.....
.......
@novels_stories
اليوم الثاني
احلام : ليش
سليمان: ابنك يا احلام مد
#قـــــصــــص_وروايــــات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍


☆الــــحـــلـــقـــة☆╗ 7⃣

@novels_stories

احلام : ايش ايش بتقول انت
سليمان : تتزوج من من اللي يتزوج
علا يضحك: مالك يبه انت وامي مش جننتوني تزوج وهذا انا ب اتزوج
سليمان: ايوه تتزوج لكن مش هذه
علا: وهذه ايش فيها
سليمان : بنت سميره بنت سميره يا علا ما شفت غيرها
احلام: يا راسي ياراسي انت تشتي تموتني قهر
أخرتها تاخذ بنت عدوتنا
علا: عدوتك ماتت يمه ماتت الله يرحمها وووصتني بنتها ومستحيل اتركها بعد الوصيه
احلام قربت من علا: الان قلي عشان الوصيه والا البنت اعجبتك
علا: يمه عشان وصيه امها البنت ما بيني وبينها شي

احلام مسكت يد علا ووجهه: ابني شوف الى عندي اذا ع الوصيه عادي تزوجها بس بشرط هي تنام في غرفتها وانت في غرفتك
علا: يمه اعتقد هذا شي خاص بيني وبينها
احلام: يا ابني انا خايفه عليك تاخذك مني تملي دماغك طول الليل عني
ام علا قبلت راس ابنها: يا ابني انا احبك واخاف عليك وما اسخي إزعلك لا ترد طلبي
علا: يمه وانا كماان أحبكم وما اشتيش اعصيك بس هذه وصيه وأمانه وعشان هكذا لك ما طلبتي انا في غرفتي وهي في غرفتها
طلع علا بسرعه غرفته
احلام: والله ما اخلي بنت سميره تاخذ ابني
سليمان: والله مش عارفين النهايه مع هذه البنت

....
@novels_stories
ازهار راحت عند علا
ازهار: علا ايش فعلت بطلت العرس
علا: لا قولي لها تتجهز العرس مثل ما هو ب موعده هذا الخميس عقد وزواجه ع طول
ازهار: علااااااا
علا: ازهار اخرجي
ازهار شافت اخوها معصب وخرجت
....
@novels_stories

اريج كانت تبكي في غرفتها وازهار كلمتها ايش قال
اريج: عادي يا ازهار كل شي مقدر لنا ومكتوب
ازهار: ارررريج اناااا اسفه
أريج: ليش ع ايش تتعتذري
ازهار: لاني ماقدرت اساعدك
اريج: لا لا تقولي كذا من قال انك ما قدرتي تساعديني
ازهار شافت الى اريج : الله القادر ثم كان علا الوحيد القادر بس مدري ماله
اريج: انا اشوف ان علا له اهميه كبيره ب البيت
ازهار : ايوه اصلاً اضافه الى شغله هو ماسك كل شغل ابي وعقارته بعد ما تعب ابي هو مسكها بعده ولانه الكبير لهذا كل شي تحت تصرفه ومثل ما تعرفي امي و ابي يحبوه زياده
اريج: سهل الله كريم يختار مافيه الخير
.....
@novels_stories
الصباح
علا: مالك يا ازهار معصبه
ازهار: ولاشي
علا: ههههه اختي وأعرفك مش ليقه عليك العصبيه
ازهار: مادخلك
علا: هههههههه طيب مادخلني مادخلني
عبد الرزاق: علا اشتي زلط
علا: ليش
عبد الرزاق: ب اسوي مع أصحابي رحله
علا: الى فين
عبد الرزاق: الى الحديده
علا: طيب انا ب اجيب لك بس انتبه ل نفسك وما تتاخر
عبد الرزاق: بنجلس الى اليوم الثاني
علا: طيب واتصل ب امي طمنها مش تغلق تلفونك واليوم الثاني ترجع بسرعه قبل المغرب لا تتاخر
عبد الرزاق: طيب
علا: بس حين هيه عطله والمفروض تدخل معاهد تقويه مش عارف ليش انت مهمل هكذا بس عشان ما تقول اخي ما عطيني حريتي
عبد الرزاق: ههههه تمام

.....
@novels_stories
علا طلع غرفته ورجع التفت ل غرفه اريج فكر انها ما خرجت من الغرفه
علا: يا ازهاررررر
ازهار: ايوووووه
علا: تعالي
ازهار طلعت الى عند علا
علا: اريج ما فطرت صح
ازهار بعصبيه: ولا تعشت
علا: ليش
ازهار: انت عارف ليش
علا: اول مره اشوف واحده متضايقه لانه الناس خلوها براحتها واختيارها
ازهار تقلب عيونها
علا: صلحي عيونك ب قلعهن لك
ازهار: مااااعه لما تتحمل مسوليتك
علا: ههههههه طيب طلعي لها فطور حرام اذا بتهميها صدق اكيد البنت ميته جوع
ازهار: ايوه بين اهمها وأحبها مش مثلك
دخل عرفته وهو يضحك
علا: هههههههه
ازهار: عديم احساس
....
الاربعاء
ازهار عند علا: علا بليز بليز اي حد الا هذا الرجال
علا: هي قالت كذا
ازهار: اكيد لتقول كذا
علا: سيري داعيها الى هنا صدق انك صديقه وفيه هههه
ازهار نادت اريج
اريج دخلت مرتبكه: ايوه
علا: اريج قالت ازهار انه انتي عادي تتزوجي اي حد غير هذا الرجال
اريج شافت الى ازهار بعتب: لا
علا: شفتي
ازهار: اررررررريج الرجل كبير مثل ابوك ووسخ
علا:ههههههه انتي بتتزوجي يا اريج بتتزوجي بس مش عماد
اريج رفعت راسها
ازهار: صدق كان من
علا: انا
اريج اصدمتتتتتتتتتت
اريج: انت
علا: ايوه نسيتي وصيه امك احنا بنتزوج بس انتي في غرفتك وانا في غرفتي
ازهار: اريج حتى لو هو جارح بس اقل شي مش مثل ابوك سهل يا اريج
اريج تشوف الى علا: كان عماد افضل منك
علا: هههههههه ما يهمني كلامك يهمني افعل اللي يريحني طيب يا حلوه يا بنت عمتي
اريج خرجت بضبح
وازهار كانت مبتسمه: انا عارفه ان عادك بتحبها مهما صديت بترجع لها
علا: اقول اخرجي احسن ما اكسر راسك ب التلفون تفلسفي
ازهار: هههههههه قول اللي تشتي انا مبسووووطه
وخرجت
@novels_stories
راحت عند اريج
واريج ب الغرفه متضايقه وتبكي
ازهار: اريج ع هكذا بتعمائي شوفي عيونك كيف وبعدين ماله علا احسن مليون مره
اريج: عارفه انه احسن وهو حلم حياتي بس يا ازهار علا يكرهني يشتي يذلني وانا تعبت من العيش بهذا البيت
#قـــــصــــص_وروايــــات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍


☆الــــحـــلـــقـــة☆╗ 8⃣

@novels_stories
الصباح
خرج علا وانصدم بوجود امه امام الباب
احلام تشوف الى ابنها بعتب علا غلق الباب ومشى وهي مسكت يده
احلام: ايش بتفعل عندها
علا: ولاشي
احلام: علا رد ايش بتفعل ب غرفتها
علا: والله كانت امس مريضه من العصير المنتهي اللي جبتيه لها
علا سحب أيده منها وخرج واحلام تحرق وتحرق
ازهار كانت منتظره امها تمشي وتروح تطمن ع اريج بس احلام كانت واقفه ع الدرج ع بعد قصير من غرفه اريج
اريج قامت من النوم وخرجت شافت احلام واقفه هناك كانت مستغربه من وجودها ونظراته مشت من جنبها تشتي تنزل واحلام دفتها بيدها من فوق الدرج الى نازل
ازهار مست ع فمها وخافت وخرج ونزلت بسرعه واحلام دخلت غرفتها وهي معصبه
ازهار: اريج اريج
اريج: أزهارررر يدي يدي يارب يدي
ازهار تحاول توقف اريج: سهل تعالي نطلع فوق ونشوفها
طلعت ازهار مع اريج الغرفه واريج تبكي وتصيح من يدها
يد اريج ورمت وماعاد قدرت تحركها
احلام : ازهاااررررر
ازهار: ايوه يمه
احلام : وين كنتي
ازهار : انا انا انا كنت انا
احلام : عند اريج صح
ازهار : يمه شكل يد اريج اكتسرت
احلام : تكتسر مائه كسر واحنا ما دخلنا
ازهار: يمه
احلام : قولي لها تنزل تسوي غداء يـ للا
ازهار: يمه كيف أيدها كانها مكسوره والبنت بتبكي
احلام : ما دخلنا وبعدين يا ازهار البنت لحست دماغك انتي واخوك
ازهار طلعت عند اريج وهي متضايقه
ازهار: اريج
اريج: لا تقولي شي انا ب انزل
ازهار : بس اريج
اريج: سهل اشتغل ب اليسرى امري الى الله
ازهار : طيب ب اساعدك
اريج: لا خلاص اخاف تصير بينك وبين امك مشاكل وبعدين هي اليوم معصبه قوي
ازهار : ايوه عشان امس علا نام عندك
اريج تفتح عيونها: نام عندي؟؟
ازهار: ايوه
اريج: يووووه وانا كنت مفكره انه انتي
ازهار : ههههه ليش ايش عملتي
اريج: وانا اقول مالها معصبه من الصباح

......
@novels_stories
اريج نزلت وسوت الغداء بيدها اليسرى وكانت تعبانه جدا ويدها توجعها وكانت تبكي واحلام منعت ازهار تعمل معها اي شي
كملت اريج وطلعت غرفتها ترتاح ومن الوجع ما قدرت تنام شربت مسكن وخفف عنها شوي ونامت
المساء
ازهار جهزت العشاء قبل امها ما تقول فين اريج وحطته ع السفره
علا: اريج فين هيه
احلام : في غرفتها اكيد شابعه والا كانت نزلت
علا: ناديها يـ ازهار
احلام : بتهمها
علا: ازهار نادي اريج
ازهار: علا اريج عادها نامت قبل ساعه بعد ما شربت المسكنات كلهن
علا: ليش ايش حصل معها
ازهار: يدها بتوجعها مورمه كانها اكتسرت
علا: اكتسرت؟؟؟؟
ازهار: ايوه
علا قام من الاكل
سليمان: فين رايح اتعشي
احلام: يطمن عليها فين بيروح
طلع علا واحلام شافت الى ازهار
احلام : ما كان فيش داعي تجيبي النشره
ازهار :....
احلام : انتي السبب كل شي بسبب والا انها الان خارج البيت وخالصين منها
ازهار : يمه ليش تكرهي اريج هكذا يووووه
وقامت من الاكل
احلام: حسبي الله عليك يا اريج خربتي عيالي
...
@novels_stories
علا فتح الباب واريج نايمه
دخل شاف يدها وهي مورمه وشاف في اثر دكمات ع وجهها ويداتها
علا مسك يد اريج وهي صاحت: ااااااااه يدي يدي
علا فك بسرعه
اريج: يدي مالك يددددددي
علا: ايش حصل معك
اريج: وقعت من الدرج
علا: ليش حولا انتي ما تشوفي
اريج: ما دخلك اخرج من عندي
علا: شكلها اكتسرت تعالي نروح المشفى نسوي لها جبس ونرجع
اريج: لا بتوجعني
علا: وعشان انها بتوجعك لازم نروح
دخلت ازهار
علا: ازهار هاتي البالطو حق أريج بنروح المشفى
ازهار: طيب
علا: اشتي افهم بس انتي كيف عملتي حولا عمياء او كيف
ازهار: امي هي امي دفتها من وراها
علا يشوف الى ازهار : لا يا ازهار مش الى هذه الدرجه
اريج: ازهار خلاص
ازهار: لا يـ اريج ليش اسكت وكمان فوق هذا خلتها تفعل الغداء هيه
علا وقف: ازهار انتي تتكلمي جد
ازهار : والله
علا شاف الى اريج: طيب يـ للا البسي بسرعه وانا منتظر ب السياره تحت
اريج: طيب
اريج لبست ونزلت وراحت مع علا المشفى سوت أشعه وطلع كسر في يدها اليمين
جبست يدها وكانت تبكي وجابو لها علاج وروحت
علا: خلاص بس كملنا ووصلنا وانتي تبكي شوفي اطفال صغار يدهم مكسوره وجبست ولا ع بالهم
اريج:....
علا: هههههه يـ اللا انزلي يـ للا
نزلو وطلع علا مع اريج
علا: اريج ادخلي ولا تقفلي انا ب اجي عشان اوريك اتسخدام العلاج وايش تعملي طيب
اريج: طيب
اريج دخلت الغرفه وعلا يشوفها لما غلقت
دق غرفه امه وابوه وفتحت امه
علا: ليش دفيتي اريج
احلام : من قال لك كذب كذبت عليك هذه قلت لك بتصدقها علينا وتتركنا
علا رفع يده واشر الى امه: يمه هي ما تتقرب مني انتي اللي بتقربيها مني ب افعالك والله ما غيرك بيخليني اقترب من اريج
احلام : علا انت معها وهي بتكذب عليك
علا: يمه اسمعي اريج انكسرت يدها ومعها شهر راحه والله والله ان سمعت انها اشتغلت او فعلت شي لا يصير شي ما يعجبكم ابدا فهمتي
احلام : ايش يـ علا ما باقي الا ناكلها
علا يضحك بمسخره:
#قـــــصــــص_وروايــــات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍


☆الــــحـــلـــقـــة☆╗ 9⃣

@novels_stories

مر شهر واريج ما كانت تفعل شي كان علا اذا جاء ع الغداء او العشاء ي اكلها واذا مش موجود كانت ازهار واحلام كانت مغتاضه زياده وتفكر في خطط علا راح مع اريج وفك الجبس عن يدها وكانت تمام كانت علاقتهم شبه تمام يعني كان في شويه أهتمام بينهم لكن كبرياء علا وعناده منعه انه يرجع يكمل حياته معها وكان دئما يسمعها بس عشان امك وعشان كلام امك
احلام: وين اخوك
ازهار: قد خرج
احلام : اهاا وهذه اي حين بتخرج من الحجاب حقها متى ترجع المطبخ
ازهار: عادها يمه فكت الجبس امس الليل يعني من بكره اقل شي
احلام تشوف الى بنته وتطلع
دخلت غرفه اريج وكانت مفتوحه واريج كانت ب الحمام اللي بنفس الغرفه وكان مفتوح كانت تغسل وجهه
احلام اخذت المفتح وغلقت ع اريج من خارج وطفت المبه اللي حقها الكبس من خارج
اريج: من غلق من غلق افتتتتتحي
احلام ابتسمت ورجمت المفتح ب الارض وخرجت
اريج: ازهااارررر بطلي هباله افتحي
ازهار كانت طالعه الدرج
احلام: شوفي والله والله ان شفتك اليوم عند اريج ما تكوني بنتي ولا اعرفك فهمتي
ازهار تشوف الى امها بغرابه
احلام: انزلي بعدي نازل يـ للا
ازهار نزلت بعد امها وامها محاصرتها لا تروح عند اريج
اريج كانت تدق الباب بس بدون رد
رجعت تبكي
اريج: يارب وكلتك عليهم حسبي الله عليها
حاولت تفتح بس بدون فايده
جاء وقت الغداء وتغدو
وازهار قلقه ع اريج فين هيه اليوم
طول النهار واريج محبوسه داخل الحمام وقد هي مدوخه من الجوع
جاء المساء
اذن المغرب وبعده العشاء واريج خايفه داخل الحمام وكان ظلاااام وهي تبكي ومش قادره تفتح عيونها
الساعه١٠
واريج تصيح في الحمام بدون رد
احلام راقبت ازهار لما دخلت غرفتها
ازهار كانت تفكر امها راحت تخرج وتشوفها واقفه خارج
مادخلت احلام غرفتها الا وقد تاكدت ان ازهار نامت
الساعه١٠ ونص
رجع علا من الشغل
وقف عند باب غرفته ورجع شاف الى غرفه اريج
علا: اروح اشوف كيف صارت او ماله داعي
@novels_stories
تردد كثير ورجع دخل غرفته وهو داخل سمع صوت بكاء وصيح بس وااااطي
ورجع قرب من غرفه اريج وسمع الصوت اكثر
فتح ماشافها عند الباب
اريج تبكي بصوت واطي وهي مغمضه عيونها عند باب الحمام وقد بتدوخ
علا: اريج
اريج: علااااااااا افتح لي انا ب الحمام
علا: وايش تعملي
اريج: افتح لي شوف فين المفتح
علا شاف وبحث ورجع شافه ب الارض
فتح بسرعه
واريج ارتمت للارض
علا: اريج اريج شاف وجهها كله دموع وكانت خايفه ويدتها وارجلها يرتجفو وهي مغمضه عيونها قوي
علا: اريج ايش فيك اريج
علا رفع اريج : اريج شوفي اللي مالك ايش حصل معك
اريج تبكي بس
علا: اررررررريج مالك اتكلمي
اريج : غلقت علي الباب حق الحمام من الصباح
علا: من ؟؟؟ وليش؟؟؟
اريج تبكي: ااااااه
علا مسك اريج وجلسها ع السرير: مالك اريج فتحي عيونك ليش خايفه
اريج تبكي
علا: اريج لا تخافي انا معك
يلاا امسحي دموعك وفتحي عيونك
اريج مرتجفه وتبكي
هلا: اريج يـ لاا استوي ع السرير ونامي طيب
علا دفئ اريج ووقف وهي مسكت يده: لا تخلني لي حالي
علا شاف اليها وابتسم : طيب أغلق الباب وارجع

الصباح
سليمان: تعال أفطر يـ ابني
علا جلس وهو متنرفز
علا: من غلق ع اريج امس الباب
الكل ساكت ويشوفو ل بعض
علا يشوف الى امه : انا اتكلم من غلق ع اريج الباب
احلام: مالك تشوف اللي خلاص اي كذبه تكذبها اريج تصدقها
عبد الرزاق: قدك بتصدقها كثير
علا: انت ركز في دراستك وانت ساكت وانتي قلت لك مليون مره انتي ب تقربيني منها اكثر فهمتي
علا قام عن الاكل وخرج
سليمان: يا ساتر البنت اخذت ابني
احلام : لازم نزوجه لازم
ازهار تشوف اليهم وساكته وتشوف الى امها بنظرات وانا اقول ليش منعتيني امس من اريج
.....
@novels_stories
المساء
احلام : الووو
نوره: وين اريج
احلام بضبح: ات

صلي لها ع الجوال تمام
وقفلت
نوره: ايش هذه من جنس
ورجعت دقت ل اريج ع الجوال حقها
دخل علا بسرعه
احلام: علا تعال هنا
علا راح: خير ايش في
سليمان: ابني في عريس جاء ل ازهار
علا: اهاااا حلو ومن هو
سليمان: ابراهيم ابن خالتك
علا: تمام ابراهيم ولد تمام
احلام : وأخته احسن منه
علا: المهم ازهار موافقه
احلام: ايوه قد سالنها
علا: خلاص تمام أذان والعرس متى
احلام : الخميس الثاني نجهز نفسنا وهم يجهزو ابنهم وبنتهم
علا: وبنتهم لمن
احلام :لك
علا يشوف بحده: انا وانا ما دخلي
احلام: علا لا تنسى انت الى الان تعتبر مش متزوج واحنا نشتي نفرح فيك ونفعل لك عرس ونشوف عيالك
علا: انا متزوج وما اشتيش زواجه
احلام: لازم تتزوج يا ابني احنا لا زم نفرح فيك
علا: يمه الله يحفظك فكيني من هذا الكلام
علا قام
احلام : اسمع شوف زوجتك هذه مدوي من بيتصل لها كل يوم بهذا الوقت تجلس تضحك معه ساعه
علا يلتف بقوه: يمه عيب هذا الكلام
احلام: اطلع واسمع بنفسك
علا طلع
مش مصدق شي يدخل غرفته وسمع صوت اريج قرب شوي
اريج: انا بخير اذا انتم بخير
نوره: مشاقين لك
هههههه
#قـــــصــــص_وروايــــات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍


☆الــــحـــلـــقـــة☆╗ 🔟

@novels_stories

اريج دوخت مش مصدقه تذكرت تهديد علا وكلامه بس لا متوقعت ابدا انه يكون صادق هي ما كنت تتوقع انه صدق بيتزوج
اريج قامت غرفتها واحلام كانت تضحك ازهار حاولت تقوم بعدها واحلام مسكته: فين رايحه
ازهار : انا انا
احلام : اجلسي اتكلم معك لازم تجهزي ل عرسك وتهتمي

...
@novels_stories
المساء
اريج كانت تبكي ب الغرفه
علا دخل غرفته وازهار سمعت الصوت وراحت ودخلت
ازهار تشوف بس الى علا
علا: مالك
ازهار : ما توقعت منك
علا: ايش فيك
ازهار: صدق بتتزوج
علا:ليش ايش فيها
ازهار: علا منك صدق واريج
علا: واريج ما لها
ازهار : فكر فيها
علا: ازهار انتي الان حارقه دمك واريج اكيد بسابع نومها ولا ع بالها
ازهار: علا كيف ولا ع بالها
علا: هي قالت لي اتزوج
ازهار: مش من قلبها كذابه بتكذب
علا: هذا اللي طلع معي قالت اتزوج خلاص بتزوج وهي ترتاح وانا ارتاح وبعدين ارحموني انتي من جهه واريج من جهه وامي وابي من جهه خلاص تعبت انا بشر ايش انتم كل واحد يشتي يمشيني ع كيفه وكل واحد يحملني فوق طاقتي
ازهار: علا
علا قاطعها: اسمعي والله اني اخذت عهد علي ان لو اريج اول ما تعرف تجي الى عندي وتقول يا علا بطل العرس اني ب ابطله لكن دام كذا والله ما يبطل شي وزواجه انا ب اتزوج وموضوع انتهى وراح ابدا واعيش حياتي من جديد
ازهار شافت اليه ورجعت خرجت
وهو ضرب الكرسي اللي امامه ب رجله
اريج غلقت غرفتها وظلت تبكي طول الليل
....
@novels_stories

مرت يومين بدون ما يشوف فيها علا اريج او هي تشوفه الاثنين كانو يتهربو من بعض
طبعا علا راح يعقد له قبل ازهار
راح هو متضايق زياده وما كان يشتي بس عناده وعناد اريج هو اللي وصلهم هذا الحد
قبل ما يروح علا اتصل ب رهيام اخذ رقمها من ازهار
ريهام: الو
علا: انا علا اشتي اقول لك شي مهم
ريهام ب ارتباك: ايش قول
علا: اسمعي يا بنت الناس انا والله ما اظلمك او اقلل من قدرك واني راح اعطيك حقوق الزوجه كامله لكن شي واحد ما اقدر اعطيك وهو قلبي انا احب زوجتي الاوله كثير وما اعتقد ب احب بعدها بشر وعشان ضغط من اهلي انا ب تزوج رغم اني رافض بس انا قلت لك ان وافقتي حقوقك مثل حقوق اي مره وان رفضتي يكون افضل وانتي حره في قرارك وخيارك
قفل علا وترك رهيام في صدمه: قد عمتي احلام ع حق عندما كنت تقول بيحبها
...
@novels_stories

علا كان متوقع بعد الكلام هذا ريهام بترفض وهو بيكون الكسبان لانه الان هو في خيار صعب كبريائه مش سامح له يتراجع واعطائه كلمه ل ناس وضغط اهله
وفعلا راحو وطلبو سمع ريهام وقلت انها موافقه صدم علا بس هذا اللي حصل
وعندما رجع كان معه ملابس ل ازهار
راح دق عليها وفتح وفجاته اريج وهي هناك
كان يشوف اليها وهي تشوف اليه والاثنين نظراتهم عتب
ازهار بس تشوف اليهم وهم اكلين بعض نظرات
ازهار: في شي يـ علا
اريج خرجت وهو شاف بعدها
ازهار: علا
علا شاف الى ازهار: اااه لا بس هذه الملابس امسكي
تركهن وخرج
كل واحد منهم مفكر ان الثاني مبسوط بعرس وكل واحذ منهم فاعل كبرياء كبير وغرور ولا ع بالهم اريج كانت ما سكه نفسها بقوه مر اسبوع واكثر وبقي يوم واحد ع العرس واريج صامده ولا شاف منها علا اي رده فعل ولا حتى دمعه وكل ما يشوفه تضحك وترفع صوتها وهو كذا يفعل وكل واحد منهم يقتل الثاني
يوم العرس الصباح
.....
@novels_stories
الضيوف كانو مليان البيت وصوت الزفه والاغاني
علا كان بغرفته ويدور ع شي يدور يدور
يدق الباب
علا وهو يدور: ادخل
...: بتدور ع هذا
ورجمت له الثوب حق العرس
علا يرفع راسه يشوف اريج: ايوه هذا
اريج: كان بين ملابس ازهار
علا: اها شكر
اريج تشوف اليه وهو يشوف اليها بقوه
ورجعت خرجت وهي عند الباب وقفت وشافت اليه وهو واقف يشوف اليها
قربت منه ووصلت الى جنبه رفعت راسها وقالت له: مبروك مبروك يا عريس
علا ساكت بس يشوف
رفعت راسها اكثر وبدون ما تغمض عيونها نزلت دموعها بدون سيطره وعلا واقف بدون اي حركه او ردت فعل يشوف اليها
التفتت تخرج وهو مسك يدها: اريج
اريج بعدت يده وخرجت وصلت عند الباب
علا: اريج عنادك هو اللي وصلنا الى هذا الحال
اريج خرجت بدون رد
رجم الثوب فوق السرير وجلس مسك بيداته الثنتين راسه وهو متضايق
اريج دخلت غرفته وبكت: ليش يـ اريج ضعفتي امامه هكذا ليش اثبتي له ضعفك يا غبيه هو مبسوط ولا انتي ع باله
.....
@novels_stories
بدات مراسم العرس واريج تساعد ازهار بكل شي
وقبل ما تروح ازهار الكوافير رفضت اريج انه تروح معها رغم كل محاولتها
اريج قالت للبنات: ممكن تخلوني شوي مع ازهار
..::: طيب
اريج ضمت ازهار وبكت: ازهار ما كنت اتوقع ابدا اني ما اقدر احظر عرسك لكن انا الان بروح بيت ابرار
ازهار: ليش ي اريج
اريج: ازهار انا ما اقدر اشوفك وانتي أغلا شي بهذا البيت تروحي وكمان ما اقدر ارجع بسياره فيها زفه زوجه علا
اريج غمض عيونها وبكت وازهار تاثرت جلست تبكي معها
اريج: ازهار خلاص لا تبكي ا
#قصص_وروايات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍


☆الــــحـــلـــقـــة☆╗ 1⃣1⃣

@novels_stories

ابرار: اريج بس يكفي بكى
اريج: كم الساعه
نوره: ٦ بياذن مغرب الان
اريج: خلاص انا بروح الان
ابرار مسكت يد أريج: اريج امسي عندنا
اريج: لا ما اقدر ماحد يعرف اني هنا لازم اروح
هديل: اريج بتروحي ع الزفه وتقهري نفسك خليك هنا وانا ب اخلي عبد الرحمن يوصلك المساء انا وهو
اريج: لا يا هديل ما اقدر واصلا ماحد يعرف اني هنا وبعدين انتي ما تعرفي كيف هم وسخين بيقولو خرجت مع عبد الرحمن خليني ب روح احسن
نوره: طيب تشتي اجي معك نوصلك
اريج: لا بروح ل نفسي
ام ابرار: ليش يـ اريج اجلسي عندنا عاد كنا جيرنا ونحبك اكثر من اهلك
اريج: تسلمي يا عمه لازم اروح
ودعو صديقات اريج اريج وهي روحت
ام ابرار : مسكينه اريج والله دفعت ثمن السعاده اللي عاشتها مع اهلها كلها
ابرار: المشكله وقعت بيد ناس ما ترحم
هديل: والا هذا علا الله ياخذه عاده اخس
ابرار: هديل اختك بترسل لي قالت روحي
هديل: يـ للا الان مع السلامه بس والله موضوع أريج ماعاد خلني أميز الوقت والا الزمن ااااف جاني ضيق
.....
@novels_stories
المساء
ابرار : كملت الزفه
بسام: ايوه العروس وصلت
ابرار: ايش هذا صاحبك الله ياخذه
بسام شاف الى ابرار بحده: ابرررراااررر
ابرار: ايوه تزعل عليه انت ما شفت اريج كيف كانت
بسام: ليش هي جاءت هنا
ابرار: ايوه وبكت من لما وصلت لما روحت قد عيونها حمر وجهه احمر كله دموع
بسام نزل راسه الارض وهو يفكر: هي غلطت وعلا غلط عندما اتخذ قرار ب لحظه غضب
بس قد كلم هذه وقال لها انا ما اشتيش عدو جديد ل اريج ب البيت واريج خط احمر ما اسمح ل حد يقرب منه انتي موافقه قالت موافقه
ابرار: البنت شكلها حاطه عينها عليه من قبل ما بتضيع الفرصه
.....
دخلت العروس وكانت اريج تشوف من بين الضيوف وهي ل ابسه اسود ووجهه يبين عليه الحزن والدموع وعيونها حمر من كثر البكاء
وقفت العروس جنب علا وتصورو ورجع يشربها عصير مسك يدها لبسها خاتم الزواج واريج تشوف تغمض والنار داخلها تشب
واريج تشوف وقد بتموت من القهر
شوي تجي بنت صغيره جنبها
...: يا خاله
اريج تشوف اليها: ايوه
...: ليش لابسه كذا وهو عرس مافيش معش ملابس
اريج تبتسم ل برئتها: ايوه ماحد جاب لي لاني في عزاء مش عرس
...: ماكان ينفع تجي العرس بهذه الملابس شوفي كيف زعلتي الدكتور علا
اريج ب غرابه: وانتي كيف عرفتي اني زعلت الدكتور علا
...: شوفي كيف بيشوف اليك من زماااان وهو زعلان يمكن زعلان منك لانك ما لبستي ملابس حلوه ب عرسه
اريج سرحت ورجعت شافت اليها : طيب انا ب اروح عشان ما ازعل الدكتور
@novels_stories
اريج مشت وعيون علا تلاحقها لما اختفت وطلع بعدها نهده بطريقه صعب سحب نفس بقوه
دخلت اريج غرفتها وبكت : علا تزوج وازهار راحت يارب ايش هذا اليوم الزفت حياتي صارت كلها عذاب الام وجروح وينك يمه وينك يبه وينك عامر واسماء ليش خليتوني ل حالي ليش ما اخذتوني معكم
اريج بكت بكت كثير وهي فوق السرير ومغطيه وجهه ب البطانيه لما تعبت ونامت من الإرهاق والتعب
.......
الصباح
نزلت اريج ع صوت الزغاريد والفرح وكانت احلام مصره تقهر اريج اكثر
علا: خلاص يمه كمل العرس مافيش داعي ل هذول
احلام: خايف ع مشاعرها
علا عصب: قلت خلاص ان زد سمعت بيصير شي ثاني
خرج معصب
اريج راحت أكلت لها شي وهي بتموت من القهر
صوت الضيوف والمعزيم وهي كانها وحيده بينهم صعب اللي شافته امس صعب جدا تتذكر وتتالم
مر اليوم مثل امس حفله والخ
بس اليوم قررت اريج تصير اقوى من قبل لبست وتمكيجت ونزلت
...
@novels_stories
المساء
كان علا باله مشغول عند أريج طول الوقت
ما حصلها تحت وهو يدور عليها بعيونه
طلع فوق شاف الى باب غرفتها كثير
ورجع راح وبدون ما يدق دخل ع طول
اريج خافت: ايش فيك
علا: مساء الخير
علا ضل يشوف الى اريج وكان عيونه ما تمل
علا قرب منها اكثر: اول مره بحياتي اشوفك لبسه كذا ومتمكيجه كانك انتي العروس طالعه حلوووه
قرب يده منها يلمس وجهه وهي بعدت يده بقوه
اريج: اخرج من عندي
علا: اريج صدك قوي ماعاد اقدر اتحمل
اريج: ايش تشتي مني مش تزوجت روح يـ للا
علا: تزوجت بس القلب مش فاهم فهميه تعبت معه وعجزت ما يشوف غيرك ايش اسوي معه انا القلب مهما شاف ما يروي عطشه ويقنعه الا شوفه حبيبه
اريج: قنعه وب يقنع
علا: حاولت معه كثير بدون نتيجه مفكره ما حاولت بس ما رضي يطيعني لا بقدر انساك ولا بتقدري تنسيني نكذب ع نفسنا ليش انا اعمي امام غيرك ما اشوف شي اريج لا تكابري ولا انا أكابر انا مازلت احبببببك يا اريج احببببك كثيررر
اريج شافت اليه بنظرات غريبه من زمان ماعاد سمعت منه هذه الكلمه

قد ما اسعدتها جرحتها: علاااااا خلاص اخرج من عندي تاخرنا ع هذا الكلام
اريج لفت وجهه وعلا مسك يدها: لا ما تاخرنا ومهما ظلينا من سنين مردي لك ومردك لي فهمتي لي انا بس ماحد يشاركني فيك ابدا
اريج بكت وعلا مسك يدها بقوه: اريج انا عاندت كابرت ويمكن كذبت بس في حقيقه واحده انه ان
#قـــــصــــص_وروايــــات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍


☆الــــحـــلـــقـــة☆╗2⃣1⃣

@novels_stories

علا رجع البيت وهو متضايق ريهام خااااايفه انه يعرف
احلام : لا تخافي ـم عرف لو عرف ان ماهو هادى كذا
ريهام تفرك يديها من القلق
علا دخل وهو متضايق
رهيام: علااا
علا شاف اليها وهو ساكت
ريهام: كيف اريج
علا: بخير اذا خليتوها ب حالها
ريهام : ليش واحنا ايش سوينا بها
علا قرب منها هي وامه
: والله والذي رفع السماء لو اعرف ان واحده منكن كان لها علاقه ب الحادث اللي صار مع اريج لا تلوم الا نفسها من اللي بيحصل
علا طلع وهو متضايق بدل ملابسه وخرج
احلام: شفتي ما عرف شي
ريهام: الله يستر الله يستر
.....
@novels_stories
مر اسبوع واريج ب المشفى وعلا عندها واصل
ريهام كانت تعبانه شوي ومنغاضه من اهتمام علا ب اريج
ريهام اتصلت فيه: علا انا تعبانه ليش ما تروح
علا: انا مع اريج شوفي ابي او احد يوديك العياده
ريهام: علا تعال انت ابوك يمكن نايم وبعدين انت ابو الولد انت او ابوك
علا بعصبيه: قلت لك مش جاي
وقفل
ريهام: حاظر حاظر يا علا ماهي غير اصلا
ريهام راحت مع سليمان العياده وكتب لها شويه علاج ورجعت وهي ميته قهر مع احلام

علا دخل عند اريج كان يحاول طول الفتره انه ينسيها ويسعدها
.....
@novels_stories
مرت سنتين طبعا ريهام ولدت وجابت ولد علا كان مصر ان اريج تسميه بس هي رفضت وهو سميه ع اسم اخوها عامر مرت ذيك السنه وريهام تحاول قدر الامكان تتقرب من علا اكثر واكثر
علا كان مبسوط ب ابنه جدا واريج كانت تحب الولد زياده كان علا يقربه منها ويجلسو سواء وهي تأكله وتلعبه وتحبه كثير وريهام كانت دئما تحاول تثبت ل علا ان اريج تغير منها وتكره ابنه زياده
....
ريهام: يعني بس امام علا يـ للا خذي الولد له ساعه يبكي سكتيه واكليه
اريج اخذته واكلته وكان معها شاي
وكانت مع ريهام واحلام وسليمان جلسين سواء هم ياكلو وهي تأكل عامر
ريهام: خلاص هاتيه
اريج تحاول تمكنها وريهام ب الغلط تدف الشاي الى رجل عامر وهو بكى حاولت تسكته
احلام : عماء يعميك يا أريج حرقتي الولد
اريج تاشر انه مو هيه
سليمان: انقلعي يـ للا غرفتك الغلط عندنا اللي نأكل معك
اريج طلعت غرفتها وهي متضايقه
الكل عارف ان ريهام هي اللي دف الشاي الى رجل عامر
دخل علا ع الصوت
اخذ ابنه
علا: مالك ليش تبكي
ريهام: اريج
علا يشوف اليها بحده: مالها اريج
علا: حرقته
علا: بطلي كذب اريج مستحيل تعمل كذا اريج تحبه
ريهام: شوف رجله كيف صارت
علا شاف رجله وانفعل
: من حرقه
احلام : قلنا اريج ايش نكذب احنا
علا طلع معصب
واريج كانت واقفه ع السرير
علا: اريج ليش حرقتي الولد
اريج تحاول تتكلم بس ما تقدر تحاول توضح له
بس هو عطاها كف قوووي لأول مره
علا: انا الغلطان اللي فكرت انه انتي ممكن تحبيه
اريج وقفت بصدمه ودمعت عيونها وهو خارج وهو نازل بيسمع
سليمان: سكتيه غسلي رجله
احلام: انتبهي مره ثانيه شوفي وين تمسكي
سليمان: ايوه مش تصبي الشاي الى رجله
احلام : اكيد الان علا يبهدل فيها
سليمان: تستاهل
علا سمع وصدم: الله اكبر عليكم من بشر
اريج كانت تبكي بقوه لأول مره يضربها غطت وجههاا ب البطانيه وتبكي
علا رجع دخل جلس جنبها:اريج
اريج
اريج ردي علي
اريج راده ظهرها
علا: اريج انا اسف انا غلطان جعل يدي اللي مدت عليك تكتسر
اريج:....
علا: اسف والله اسف اول واخر مره لحظه غضب كل الناس بيغضبو الشيطان لعب بدماغي شياطين الجن والانس اريج
أريج:....
علا: والله لو أظل اعتذر ل الصباح ما اوقف لما ترضي
......
@novels_stories
اليوم الثاني
علا دخل عند ريهام
علا: ريهام انا حذرتك مليون مره من انك تقولي شي عن اريج او تفعلي شي وعشان هذا والله والله يا ريهام بعدين ب اخذها معي واسافر ان ما تركتم اريج في حالها
ريهام تشوف اليه وهي ساكته
وعلا خرج
عائله اريج كانو خايفين ان علا يسافر وياخذها معه لهذا قررو يحسنو علاقتهم ب اريج لما يسافر
علا: اريج تعالي هنا
اريج جلست جنبه
علا: انا بعد يومين ب أسافر ان شاء الله ب روح ادرس الدكتوره خارج سنتين في ماليزيا وارجع ان شاء الله اريج انتبهي ل نفسك طيب وان شاء الله اول ما ارجع ب اخذ لي بيت انا وانتي ل حالنا بعدين عنهم وهذا وعد علي ان شاء الله
علا مسك أيديها: كل اللي اشتيه واتمناه انك تكوني بخير وارجع وانتي بخير انتبهي ل نفسك طيب
اريج تهز راسها طيب
....
ريهام: هددني انه ياخذها معه
احلام: سهل بنفك اريج علا اذا اخذ اريج احتمال ما يرجع لازم ما ياخذها معه اصلاً هو ما بياخذها بيقول انها ما تقدر تتكلم وبلاد غريبه وهو ياخوف عليها زياده واضافه الى هذا ما يشتي ياخذها ويخليك هنا اكيد بيخليها بس لو يحس حتى قليل انه احنا ممكن ناذيها بغيابه بياخذها
ريهام: ايوه
مرت ذيك اليومين وعلا متفجاء من تصرفات اهله مع اريج اللي فكر انه ممكن يكونو تغيرو جاء وقت السفر
علا دخل عند أريج
علا: اريج لا تحرقي لي قلبي ليش بتبكي انا ب ارجع ان شاء الله
اريج تبكي
علا يمسح دموعها:
#قصص_وروايات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍


☆الــــحـــلـــقـــة☆╗ 3⃣1⃣

@novels_stories
اريج تلف وتدور في الشوارع حر جوع حزن مرض فقد
مش عارفه فين تروح ولا فين تجي

معين : مالها البنت هذه بتمشي كذا
معين ياشر لها تبعد من السياره: مالها ما تسمع
اريج وصلت الى امام السياره وارمت واغمي عليها
معين مسك السياره بقوه ووصلت الى جنبها ووقفت: الحمد لله
نزل شاف وهي ما صار عليها شي بس اريج كان وضعها صعب ماقدر معين يتركها ويروح اخذها معه السياره وصل البيت ونزلها اهل معين متفجائين من هذه معين حكى لهم القصه
انتظرو اريج تصحى كانو يكلموها وهي ما تقدر ترد
ام معين: تسمعي صح
اريج تاشر ايوه
ام معين: غريبه كيف تسمع وما تتكلم
انهار: مدري
ام معين: انهار خليك معها وانا ب اخرج
المهم يا بنتي نامي وارتاحي شكلك تعبانه بس قبل انهار جيبي لها اكل يمكن جوعانه أكلي ونامي طيب
اريج تبكي
ام معين: بس بكى لا تخافي اجلسي معنا اذا مش متذكره اهلك احنا اهلك
خرجت ام معين كلمت معين كل شي
معين: والله يمه البنت هذه شكلها قصتها قصه وشكلها مزوجه معها خاتم زواج
ام معين: والله صدق شكلها مضلومه

...
علا كان حاسس بضيق ما يدري ليش
ولما جاء المساء راح نام وحلم اريج
علا: اريج واخير شفتك الحمد لله انك بخير
اريج:....
علا: اريج عادك ما تتكلمي ردي علي انا مشتاق لك ما اشتقتي لي
اريج: علا انا تعبانه انا مرررريضه علا ارجع بسرعه روح بسرعه
علا: انا معك الان انا روحت
اريج: علا انت بعيد
بدا يشوف دخان بينهم وظلام لما اختفت ملامح اريج
علا: اريج لا تخليني وتروحي اريج انا جيت ارجعي
علا يصحى فزع وخلاص قلق من الحلم
اتصل ع البيت
احلام : الووو
علا: يمه وين اريج
احلام خافت يكون عرف: اريج بغرفتها
علا: يمه امانه لا تكذبي علي أريج بخير ما فيها شي
احلام : مافيها شي بخير
علا: لازم اطمن قلبي نار صوريها لي حتى صوره الان لازم اشوفها
احلام : علا البنت كانت تعبانه شوي لا تخاف راسها كان يوجعها ونامت يعني ما ينفع اقومها من النوم وهي تعبانه عشان صوره اطمن هي تمام
علا: خلاص باي
قفل
ريهام: من
احلام : علا يسال ع اريج
عبد الرزاق: سبحان الله كيف حس قلبه
احلام وريهام سرحو
...
علا دق ع بسام: بسام ارجوك اطمن لي ع اريج
بسام: علا أريج ما فيها شي
علا: بسام انا دئما أحملها احلمها كثير وانها تعبانه ولا مره حلمتها مبسوطه وعندما اكلم اهلي يقولو بخير وكل ما اقول وين تلفونها يقولو بنشتري مدري ايش صار فيه وكأنهم يتهربو انا ما عاد اتحمل قلبي نار
بسام: يمكن لانك بتهمها كثر ورحت وانت قلق عليها في بالك او لانك مشتاق لها بتحلمها وتتخيل
علا: يمكن بس والله قلبي مش مطمن احس فيها شي
بسام: لا تقلق ان شاء الله تمام
علا: بسام انا حاجز الخميس هذا والله ما اجلس دقيقه اخر اختبار الاربعاء والخميس مسافر سهل النتيجه يرسلوها لي أصحابي اللي عادها بعد شهرين لكن والله ما عاد ابقى في ماليزيا خلاص ب اروح اقل شي قلبي يطمن ع اريج احس يا بسام ان شوفتها حلم ماعاد يتحقق
بسام: لا ان شاء الله خير افعل اللي يريحك
.....
بسام: ابرار علا قلق قوي ع اريج روحي بكره شوفيها
ابرار: طيب حتى انا اشتقت لها
....
اتصل ل البيت وقال لهم انه جاي بعد ثلاثه ايام
سليمان : كيف حس ان بها شي
عبد الرزاق: سبحان الله صدق انه الشخص فعلا بيشعر ب اللي يحب
.....
مرت يومين
اريج تبكي طول الليل من المرض والحزن
انهار: انتي ايش اسمك
اريج كتبت ب الورقه اريج
انهار: اها اسم حلو انتي متزوجه
اريج: ايوه ب واحد احبه زيااااااااده
انهار: طيب ليش تركك
اريج: قصه طويله جدااااا
انهار: اهااا
أريح: انتي مخطوبه صح
انهار: ايوه ل واحد صاحب اخي
اريج: اهاا الله يوفقك
انهار: الخطبه عادها سر بس هم بيجو بعد اسبوعين ويعلونها رسمي
اريج: الله يوفقك

انهار خرجت واريج بدا وقت مرضها كانت تبكي وتون
ام معين: شكلها مريضه او مدري ايش فيها الله اعلم بقصتها
انهار: اسمها اريج ومتزوجة
معين: وفين زوجها شكله هو اللي رميها
انهار : لا قالت تحبه كثير بس قصتها طووووويله
ام معين: مسكينه والله قطعت قلبي الله اعلم ايش حصل معها
معين شاف اتصل وخرج: انت خارج يـ للا انا جاي
فتح الباب ودخله
معين: وهذا اللي حصل
بسام: وانت ما تعرف من هيه
معين: لا والله مادرينا ايش حصل معها ولا من فين
بسام: علا يمكن يجي هذا الاسبوع
معين: اهااا وزوجاته كيف هن
بسام: تمام
بسام: الا بقول لك يا معين الاسبوع الثاني نجي نخطب رسمي ان شاء الله
معين: ان شاء الله

يتبع...
#قصص_وروايات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍


☆الــــحـــلـــقـــة☆╗ 4⃣1⃣

@novels_stories
ابرار راحت اليوم الثاني
احلام : نعم
ابرار: فين اريج
احلام : اريج ماتت
ابرار بصدمه: ماتت
احلام : ايوه صدمتها سياره ونزلت من مكان رافع وحرقت وتفحمت الجثه فيها
ابرار مش مستوعبه : لا لا لا اريج لا اريج ما ماتت
احلام : صدقي او اجلسي
غلقت احلام وإبرار مصدومه روحت بصدمه كبير
طلعت الاشاعه ان اريج ماتت عند الكل
ازهار: مش معقول كيف تموت كذا فجاءه
ابراهيم : هذا اللي صار
ازهار تبكي بقووووه
ابراهيم : ازهار امسكي نفسك مش كذا قضاء وقدر
ازهار وهي ت

بكي: انت ما تعرف أريج يا ابراهيم ولا كم انظلمت والا اخي علا علا والله بيجنن ان عرف
ابراهيم يحاول يهدئها بس هي منهاره

روحت ابرار وصلت البيت بدون كلام
بسام : هاه كيف اريج
ابرار تشوف اليها وهي مصدومه مش مستوعبه
ام ابرار: ابرار كيف اريج
ابرار ترتمي ع الارض وتبكي بقوه: اريج ماتت
بسام مش مستوعب: ايش؟؟؟؟؟
ابرار: ماتت ماتت ماتت اريج
وهي تبكي بشكل منهاااااارررر
بسام: يا ساتر والصدمه ايش اقول ل علا والله بيجنن ماعاد يرجع اليمن اخليه يوصل ويصير خير
علا كان يتصل ع بسام وبسام مش عارف ايش يقول ارسل له انه انا الان مشغول اكلمك بعدين
ام ابرار تبكي: مسكينه يـ اريج تعذبتي كثير وما خفي كان اعظم الله اعلم ايش كانو يعملو فيك

....
@novels_stories
سليمان: اريج من فين رجعتي وليش لابسه كذا
اريج: هذا وعلا موصيك فيني تعمل كذا
سليمان: اريج ليش لبسك كله ابيض ليش تشوفي اللي كذا من فين جيتي
اريج تقرب من سليمان وتكتم نفسه
يصح مفزوع
سليمان: لاااااا
احلام : بسم الله ايش فيك
سليمان: اريج اريج يـ احلام ماعاد فكت لي ب كل احلامي اشوفها ماعاد تهنيت نومي
احلام : وع هذا الحال كل يوم افتكينا منها واقع تجي لنا احلام
سليمان يمسك ع راسه : احلاااام ماعاد اقدر انام ما اقدر انتهى بنومي اريج تلحقني تلحقني
.....
@novels_stories
صديقات اريج انهارو ع الاخير وكانو يبكو ودموع واحزان
قبل سفر علا بيوم
وائل: اجلس شوف النتيجه وخذ شهادتك وروح
عصام: ايوه يا علا لا تستعجل
علا: ماعاد اقدر اصبر صبرت كثير قلبي خايف يريد يطمن ما اقدر اكثر من كذا ابدا
وائل: خلاص دامك بتروح بكره نسهر اليوم معك ونودعك
عصام : ايوه
ايمن: طيب يا فنان علا سمعنا غني لنا
علا وهو يتذكر صوره اريج وخاصه اخر لحظه ونظرات اخر وداع اللي كسرت قلبه
بدا يغني
هذا اخر كلاااااام ب العشق والغرام
والله بعد عيووووووونك ع الدنيا السلام
انت اول حبيب وانت اخر حبيب
ما اظن لو تغيب عيني بعدك تنام
قلي ايمت اجيك واغفى ما بين ايديك
روحي تسال عليك عيني تبعت سلام
انت حبي الوحيد وانت دمي الوريد
انت حلمي السعيد وانت مسك الختام
عصام: وووااوو وانت مسك الختام
علا يكمل: انت حبي الوحيد الوحيد وانت دمي الوريد وانت حلمي السعيد وانت مسك الختام
عصام: يا ابو قلب حنون
علا: انت ضي العيون وانا حبك جنون عشقي حد الهيام
عصام: عشقي حد الهيام
علا: عشقي حد الهيام
حقها روحي تغير يا ابو خد الحرير ودي أضمك واطير وانسى كل العمام وانسى كل العمام
انت اول حبيب وانت اخر حبيب ما اظن لو تغيب روحي بعدك تنام
وائل :الله عليك رووووعه
ايمن: غنيها ب مشاعر شكلك مشتاق لها
علا ضحك وفي نفسها: زياااااده مشتاق لها زيااااده صورتها ما تفارق خيالي وكل يوم اشوف اطيافها اقرب منها واكتشف انه مجرد طيف من كثر شوقي لها تخيلتها ااااااه يـ اريج بيدمرني شوقي لك
الكل كان منصدم ب الخبر ومترقب رجوع علا
وفعلا رجع
علا وصل المطار وحس روحه رجعت له حس انه خلاص حلمه وشوقه ل اريج بينتهي بيشوفها ويملي عيونها منها كان مبسوط جدااااا ل درجه بسام رفض يستقبله مثل كل مره ماقدر يتحمل
علا روح مع ابوه وابوه يحاول يغالط عشان مايساله عن اريج
دخل علا وابنه ع طول الى حظنه علا ضمه بقوه: وحشتني
سلم ع الجميع
علا: واريج فين
الكل :....
علا: اريج فين اشتقت لها وين هيه ما اشوفها
الكل :....
علا بصياح: ردوووو اريج فين
احلام : والله يـ ابني ما ادري ايش اقول
علا فز قلبه: قولي يمه ايش في اريج فيها شي
احلام : اريج ماتت
علا يضحك بعدم تصدق وصدمه: ماتت كيف ماتت
احلام: اريج فعلت حادث وماتت وحرقت جثتها وسط السياره
علا: هي يمه ما اقدر اتحمل اكثر قولو لها تطلع تبطل حركات والله منى عيني اشوفها
كل واحد صار يشوف الى الثاني
سليمان: البقيه بحياتك يـ ابني اذكر الله
علا بصوت قوي وصياح مليان دموع: قلت خرجوووو اريج بسرررررررررعه
الكل :....
علا وقع ع الارض ما قدرت رجوله تشيله: فين ارررررريج ارررررريج ياربي
يحاول يهدوه وهو يبعدهم
علا: ليش ومتى وكيف وليش اتصل وتقول بخير
أحلام : خفنا عليك قلنا تجي ونقول لك وبعدين عاد الحادث صار قريب
علا وهو يبكي: كنت حاسس كنت حاسس ان شوفتها صارت حلم بس كان قلبي يقول لي فيها شي الان انا كيف اقدر اعيش بدون أريج كككككككيف ياليت انا اللي مت وارتحت
علا وقف بصعوبه
دخل
#قصص_وروايات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍


☆الــــحـــلـــقـــة☆╗ 5⃣1⃣
@novels_stories

ابرار مصدومه مش مصدقه مش عارفه تفرح او تبكي: انهار اريج بتروح معنا
انهار: ابرار الله يخليك خليها معي انا تعودت عليها خلوها عندي
ابرار : كلمي امك وقولي لها ان انا ب اخذ أريج
ابرار كلمت أريج وأصرت عليها تروح معها
وفعلا روحت
@novels_stories
....
بسام : من في داخل
ابرار: اريج
بسام ب غرابه فكرها تمزح: ابرارررر
ابرار: والله اريج اريج ما مات اهل علا كذبو هم طردوها وعذبوها
بسام فرح: يعني اريج عايشه والله لو يعرف علا ما توسعه الدنيا
بسام يشتي يخرج يكلم علا وإبرار مسكت يده: بسام لا
بسام: ليش
ابرار: اريج رفضت
بسام : ليش ترفض
ابرار : حاولت معها كثير بس هي هددتني انها ب تخرج من البيت لو يعرف علا وكمان قالت انها مريضه زياده وتحس نفسها تموت وما تريد تعذبه ع موتها مرتين واخذت مني وعد وعهد ان علا ما يعرف انها عايشه
بسام بزعل: اووووه
ابرار: هي مريضه زياده لازم نأخذه المشفى
بسام: كان علا حاسس ان فيها شي
طيب بكره ان شاء الله من الصباح بس ايش فيها
ابرار: مدري تشكي من بطنها وكانها منتفخه كمان
بسام : مافيش دكتور باطنيه احسن من علا
ابرار: نشوف ايش نعمل معها
ابرار دخلت عند اريج واريج جالسه ع الكرسي وأرجلها مسكتهن ب ايدها وتشوف امامها
ابرار دخلت جلست جنبها: اريج لو اشوفي علا كيف جننن لما قالو لها انك متي وحاول ينتحر ومررررض أريج علا يحبك كثير ورجع قبل الموعد عشان يشوفك وكان حاسس ان فيك شي
اريج تشوف امها وتغمص عيونها وتبكي بحرقه
ابرار: علا فعل كل شي ل اجلك
اريج تاشر لها انه غلطان ما فيش داعي يه
عمل بنفسه هكذا لازم يكمل حياته بدونها
ابرار واريج يتكلمو شوي الا اريج تمسك ع بطنها وتبكي زيااااده
ابرار صيحت ل امها وبسام اخذها المشفى
بسام : بنروح مشفى علا
اريج تاشر لا
بسام: هو فاهم زياده
اريج تغطي وجهه وتحلفهم لا حد يقول له من هي او يفتح الغطاء عن وجهها أبدا
بسام: قولي لها طيب
ابرار: يصير اللي تريدي
اول ما توصل اريج المشفى
تدخل الطوارى ع طول
علا: سلامات بسام ليش هنا
بسام : معنا واحده مريضه زياده
علا: فين هيه
بسام: هناك
علا يروح مع بسام : فين المرض
اريج سمعت صوته ودق قلبها من زماااااااان ع هذا الصوت ارتاحت لأول مره يطمن قلبها ويرتاح
ابرار: بطنها منتفخه
علا: طيب لازم جهاز وفحوصات وجيبوهن
بسام : طيب
وفعلا يروحو ويسوو كل شي وقوه الوجع ما قدرت تسرق صوت علا من خيال اريج
دخلو كل شي عنده
علا عقد حواجبه اول ما شاف
علا: ياشر ل ابرار : روحي معها الغرفه اللي في نهايه الممر لازم رقود
بسام ياشر ل ابرار تخرج
علا: بسام من هذه
بسام ارتبك : هذه صديقت اختي ايش فيها
علا: للاسف يا بسام صديقت اختك فيها سرطان ب القولون وهذا المرض ب العاده يحصل بسبب الضغط النفسي يعني الضيق والزعل وكذا والمشكله ان المرض له فتره طويله يعني صار منتشر ما نقدر نوقفه انا ما افهم يا بسام هي ما عندها اهل
بسام : الا عندها
علا بصيح: مش معقول ايش من بشر هذول معقوله يتركوها كذا مريضه ايش من أهمل واستهتار بحياه البشر لاحول ولا قوه الا ب لله
هي متزوجه
بسام متوتر وصدمه النتيجه حق الفحص: ايوه مزوجه
علا: وين زوجها الله ياخذه هذا زوج هذا ف حد ما يدري عن زوحته ايش من نوع هذول
بسام ساكت
بسام: والان كيف الحل
علا: مافيش حلا خلاص البنت منتهيه في امل ١٠ انها تعيش بنسوي بكره لها عمليه ضروري وب أسرع وقت ونشوف يـ اما تقوم وتحاول تتحسن
وهذا احتمال ضعيف جدا او انها تموت بعد العمليه ب ٢٤ ساعه
بسام: طيب لا تسويها
علا: بسام الوضع خطير البنت الان بتتعذب يمكن تتمنى الموت يعني بدل هذا العذاب نحاول ننقذها او تروح ل ربها والله حتى المسكنات بهذه الفتره ماعاد تنفع معها
بسام: اللي تشوفه صح سويه بس العمليه كم بتكلف
علا: يمكن ١٠٠ الف بس بما انك من طرفي ومعرفتي بيخصم المشفى النصف يعني ٥٠ لا تقلق ب ادفع الباقي انا تعاطفت مع البنت قوي
بسام: لا سهل انا ب اجيب
علا: لا تكمل قلت لك ب ادفعها انا سهل احتسبها عند الله
علا ما كان يعرف من هيه البنت اللي بيتصدق لها ويحتبسها عند الله ما كان يعرف انه حقها وواجب عليه

علا راح مع بسام يشوفوها وهي مغطيه وجهه
علا: طيب بكره بنسوي عمليه ان شاء الله
اريج ساكته
ابرار: طيب ل ايش ضروري العمليه طيب متى ب تخرج
علا يبتسم: مالش كذا أهدي شويه ان شاء الله تتحسن وتخرج اول نعمل العمليه وبعدين نشوف
ابرار: طيب

علا خرج وبيسال بسام: ليش مغطيه وجهها كذا المفروض تبعد وضعها صعب تاخذ نفس
بسام: ما رضت رفضت ان حد يشوف وجهها
علا: طيب ب راحتها

.....
@novels_stories
ابرار تكلم بسام: بسام ايش فيها اريج
بسلم: والله يا ابرار اريج ع حق
ابرار : كيف
بسام يشوف اليها وهو متردد: اريج فيها سرطان
مثل الصاعقه نزلت ع راس ابرار وتغير لونها تحاول تستوعب
بسام: هدي نفسك ولا تخليها تعرف بس وضعها خطير ولازم عمليه بكره وممكن تعيش
#قصص_وروايات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍


☆الــــحـــلـــقـــة☆╗ 6⃣1⃣والاخيرة ╔
@novels_stories
اليوم الثاني
جهزت عمليه اريج
نوره: يارب تقومي ب السلامه
هديل: الله يشفيك يا اريج انا عارفه انك بترجعي لنا
انهار: اريج انا متاكده انك راح تشفي
ابرار: يللا اساعدك تقومي
اريج تشوف اليهم بس ما تقدر تتكلم تشتي تطمنهم تشتي تودعهم بس ما تقدر
اريج تأشر ل ابرار انه امانه عليك يفتك الغطاء من وجهه او يشوفها علا
ابرار: اريج تطمني راح تلبسي كمامات خضرا ب العمليه ولما تخرجي راح نرد ع وجهك الغطاء تتطمني
اريج تمسك يدها بشكر
ام ابرار: يـ للا يا بنتي قومي
ام معين: الله يشفيك
بسام: كلكم عشان اريج بتدخل العمليه حظك يـ اريج كم معك احباب
معين: يلاا علا جهز الغرفه
دخلت اريج العمليه
واستمرت ثلاث ساعات
بس للاسف خرجت ب فشل لانه المرض كان منتشر بشكل كامل
علا خرج وهم منتظرين: للاسف المريضه وضعها صعب وب ندخلها العنايه ما اعتقد ب تقوم
الكل انصدم وصار يبكي ويبكي
معين اخذ عائلته وروحهم وكمان بسام
وبقيت اريج ب المشفى ل حالها
صوره اهلها في ذكرتها صور علا ذكرياتهم في ذاكرتها كل شي يمر امامها
خلاص يـ اريج قربتي تشوفي اهلك
طبعا علا نفذ كلام بسام وما شاف وجهه وهو مغطي حتى ما فتح عليه
راح يتفقدها قبل ما يروح مثل ما يتفقد المرضى
دخل علا
عدل الفراشه
ومسك يدها شاف اليها وهي مغطيه
ويشتي يخرج يسحب يده بس كانت ماسكتها بقوووه انصدم من المشهد ما سكه يده بشده
ما جاء ع باله الا شكل أريج واخر مشهد كيف مسكت يده لما كان بيسافر
اوجعته الذكرى وسحب يده بقوه وهي كانت تحاول تمسك بيده قدر الامكان
علا سحب يده وخرج بس المشهد ما فارق باله
صور اريج رجع بتفكيره اوجعه قلبه
روح وهو يفكر: والبنت هذه من وليش كذا وين اهله وين زوجها ليش المشهد مافارق بالي
اتصل ع بسام: بسام وينك
بسام: ليش في شي حصل شي
علا: لا لا تقلق بس البنت هذه ما عندها احد يسال عنها
بسام: ليش
علا: يا اخي حسيت اليوم انه محتاجه احد جنبها اليوم وانا اشوف لها الفراشه أوصي الممرضات مسكت يدي بقوه حسيت وكانها فكرت اني شخص تحب او حد تعرفه
بسام غمض عيونه مش عارف كيف يفعل يقول له او يسكت او كيف يفعل
بسام: اهااا مسكينه
علا دخل ابنه: خلاص بسام اكلمك مره ثانيه
بسام: طيب
علا: تعال تعال
عامر راح حظن ابوه
علا يضم ابنه ويبوسه: انا احبك كثير وانت
عامر: انا احبك
انا احب اريج
اريج امي
اريج بكت
اريج رحت الشارع
علا: عامر مش عارف ايش تقول بس اكيد انك تحب اريج زياده وهي كانت تحبك قوي
عامر: وين اريج
علا: ب الجنه ان شاء الله وانا وانت ب نلتقي بها ونشوفها
.....
@novels_stories
الصباح
بسام ومعين راحو الصباح بدري يشوفو اريج
علا كان راح
بسام: والان كيف
علا: وضع صعب يمكن تموت ب اي لحظه
...: دكتور الممريضه اللي ب العنايه بوضع صعب
علا راح بسرعه وبسام ومعين خارج
علا خرج وهو متضايق مسك كتف بسام: البقيه بحياتك البنت توفت
بسام ومعين دوخو
علا: مالك بسام أمسك نفسك كلنا ع هذا الطريق
وبسام يشوف اليه وما قدر ينطق
...: دكتور علا يشتو في القسم الثاني
علا: يـ للا الان
علا: البقاء لله اصبرو
علا مشي ووقفه صوت بسام
بسام: علا شوف اليها النظره الاخيره ماعاد نحرمك من النظره الاخيره
علا وقف : ايش تقصد
بسام قرب منه وعيونه مليان دموع: علا ادخل شوف وجه البنت اللي ماتت
علا وقف مصدوم مش عارف ايش يقصد بسام
بس قلبه فز حس ان في شي
دخل عند اريج
فتح وجهه وانصدم حس نفسه في حلم حس عيونه عميو
وضع يده ع وجهه يعني يتأكد هذا الوجهه حقيقي
غمض عيونه

بقوه وصوره اريج لما مسكت يده امس ونفس الصوره لما سافر
جلس ع ركبه ع الارض
ورجع يمسك وجهها لا مو مصدق كذب
انهار
قرب اكثر : والله اريج اريج
ورجع صاح بصوت رافع: ارررررررريججججج ارررررريججج ياربي اريج
بسام قلق عليه يشتي يدخل ومعين مسكه معين ياشر له انه يخليه
علا: اريج فين كنتي مش قالو متي كذبو علي اريج انا رجعت عشانك والله عشانك ليش تروحي هكذا بدون ما تشوفيني اريج قلبي نار نااارررر قومي قومي قولي لي اشكي لي ايش عملو فيك اررررريج انا اسف ما قدرت احميك انا اسف انا مش قد الثقه اريج قومي قومي شوفي اللي بس نظره واحده فتحي عيونك خذي عمري وقومي يفداك ما أريده ياربي ايش بيحصل معي بس بس حسرررره في قلبي موتك حسره لما ياخذ الله روحي اريج ليش تموتي مرتين ليش ياليت مت انا ولا انتي يـ ليت انا ي ليت
كان يبكي بقوه وهو يشوف اليه
قرب اكثر ويده في وجهها: اريج اريج شوفي اللي شوفي خذي عمري وقومي قومممممي
دخل بسام ما قدر يتحمل
يحاول يمسكه يوقفه
علا: ماراح اسامحك يا بسام ابدا ليش تعمل كذا ليش ما قلت لي انها أريج ليش
بسام: علا ارجوك افهمني وهدي نفسك هي طلبت مني كذا وحلفتني ما اقدر اقول لك
علا: من حقها تطلب من حقها اكيد قد كرهتني بعد اللي صار انا واحد ما استاهل الحب ماعرفت احافظ عليها اااااااااااااه من وجع قلبي يارررررب ساعدني هون علي
بسام