#قصص_وروايات ✏
#مال_الشام
#الحصرم 🍇
الجزء الثاني
@novels_stories
ايهم: مابعرف الي متوفر معك
ليان: طيب طيب انت روح و انا بتصرف
ايهم: ماشي تاكدي ازا في حدا بالصالة لاطلع…
شقت ليان الباب و اتطمنت انو لسه الكل نايم: ايه ايهم فيك تطلع
ايهم: ليكي نحنا قبل العصر ماشين رح فوت عالمطبخ و بتلحقيني لاخد منك الي تدبر معك
ليان: اتفئنا… يلا اطلع
طلع ايهم و ليان قعدت تفكر من وين زح تجبلو مصاري!! وما لقت الا حل واحد
تسحبت على غرفة ابوها… و فتحت الخزانة محل ما بتعرف المصاري محطوطين… سحبت منن و طلعت عالسريع…
فاتت ع غرفتها و حطت ايدها على البها و عم تحاكي حالها: يا الله كيف عملت هيك! .. بس ايهم بحاجة مصاري… ياربي شو عمل فيني هاد الشب لك شو عمل فيني…خلص يا ليان مستحيل ابوكي يحس ما تخافي…
ضلت تواسي حالها لوقت صار طلعتهن من البيت… ضبو اغراضهن و ودعو بعضن..
ايهم: معليه عطشت رح فوت اشرب مي..
مهند: ايه يلا فوت قدامنا طريق طويل..
فات ايهم و ليان فهمت عليه…: مهند رح جبلك انت كمان مي
مهند: لا مو عطشان
ليان: لا هلا بتعطش… رح جبلك..
فاتت عالسريع ورا ايهم الي كان ناطرها
ايهم بصوت واطي: صار معك شي؟
ليان: هدول تأمنو معي… اسفه ما قدرت دبر غيرهن
حطهن ايهم بجيبتو: بوعدك رجعهن اعتبريهن دين برقبتي
نزلت راسها و بدها تبكي: بس انا ما بدي المصاري
ايهم: لكن؟
ليان: هلا انت شو رأيك فيني؟!
ايهم: الله يحميكي مافي منك
ليان: يعني بعجبك؟
تلبك ايهم و شرب المي الي بايدو… : انا لازم امشي هلا بشتلقو انو تاخرت.. بخاطرك..
و هيك راح الشب الي تعلقت فيه ليان من بين كل الشباب الي شافتن و مرقو عليها… كيف و ليش ما بتعرف… بس بتعرف انو لهف قلبها عليه… بدون ارادتها…
بعد يومين بالضبط اكتشف ابوها انو في نقص بالمصاري
نده ليان و سالها ازا اخدت شي و حاولت تنكر…
سعيد: بنني اتطلعي فيني، المصاري ما الها رجلين
ليان: بابا انا… انا والله يعني مابعرف
سعيد: لك لا تكزبي علييييي ما لهمني انو المصاري راحو بس كيف بتمدي ايدك كيييييف
ليان: لا تعيط علي لا تعيط علي انا ما اخدت شي
سعيد: يعني في حرامي بالبيت؟
ليان: مابعرف انا ما دخلني
و طلعت من الغرفة و تركتو عم يعيط و يقلها تعي لهون و هي خايفه كتير و ما بدا تواجهو…
بعد شوي ما بقى سمعت صوت ابوها و حست بالندم… شقت باب الغرفة و طلعت.. : بابا… وينك
راحت على غرفتو و لقتو متمدد بالارض… ركضت عليه و صارت تعيط…: يابي شو صرلك… بابا… بابا
رشت على وشو مي و بلش يفيق شوي…
ليان: حبيبي عم يوجعك شي؟
سعيد: لا…
ليان: انا رح انده لجيرانا لان اخوها لفاتن دكتور ايه؟ خليك ما تتحرك
حطت تحت راسو وسادة و قامت دقت البال ع فاتن لتجي هي و اخوها يشوفو شو القصة…
فات و فحصو و كتبلو على دوا و اخد ليان على جنب
الدكتور: ابوكي بيدخن؟
ليان: ايه من زمان
الدكتور: طيب مريض قلب ما بيسوالو الدخان
ليان: لا ابي مو مريض قلب
الدكتور: انا الي عم تابع حالتو الصحية… مريض قلب و بحاجة عملية قلب مفتوح و عم يأجل فيها… ابوكي وضعو كتير تعبان ديري بالك..
@novels_stories
تركها عم تبكي و طلع… و فاتن عم تحاول تهديها..
ليان: هو عصب بسببي
فاتن: ليش شو عملتي
ليان: انا… والله خجلانه احكي… مديت ايدي على خزانتو و اخدت مصاري بدون علمو
فاتن: شوووو ماااا بسددددء
ليان صارت تبكي و بدها تحكي الي بقلبها: مابعرف كيف هيك عملت انا اعطيتهن لايهم
فاتن: مين ايهم… لا تقليلي رفيق مهند؟؟؟!
ليان مسحت دموعا و نزلت راسها: ايه… بس هو رح يرجعهن
فاتن عصبت كتير: الله لا يوفقك لك مهند قلي انو هاد الشب استغلالي كتير وهو مو رفيقو كتير بس دبقو وما عرف يتخلص منو و كمان تدين منو
ليان: شو هالحكي… اصلا انتي شو عرفك و من ايمت بتحكي مع مهند!! مستحيل ايهم مو هيك
فاتن: ليش مين قلك انا و مهند بعدنا عن بعض… يضرب الحب شو بيذل
ليان: يعني هلأ ايهم ضحك علي!!
فاتن: للاسف…
@novels_stories
#يتيع
#مال_الشام
#الحصرم 🍇
الجزء الثاني
@novels_stories
ايهم: مابعرف الي متوفر معك
ليان: طيب طيب انت روح و انا بتصرف
ايهم: ماشي تاكدي ازا في حدا بالصالة لاطلع…
شقت ليان الباب و اتطمنت انو لسه الكل نايم: ايه ايهم فيك تطلع
ايهم: ليكي نحنا قبل العصر ماشين رح فوت عالمطبخ و بتلحقيني لاخد منك الي تدبر معك
ليان: اتفئنا… يلا اطلع
طلع ايهم و ليان قعدت تفكر من وين زح تجبلو مصاري!! وما لقت الا حل واحد
تسحبت على غرفة ابوها… و فتحت الخزانة محل ما بتعرف المصاري محطوطين… سحبت منن و طلعت عالسريع…
فاتت ع غرفتها و حطت ايدها على البها و عم تحاكي حالها: يا الله كيف عملت هيك! .. بس ايهم بحاجة مصاري… ياربي شو عمل فيني هاد الشب لك شو عمل فيني…خلص يا ليان مستحيل ابوكي يحس ما تخافي…
ضلت تواسي حالها لوقت صار طلعتهن من البيت… ضبو اغراضهن و ودعو بعضن..
ايهم: معليه عطشت رح فوت اشرب مي..
مهند: ايه يلا فوت قدامنا طريق طويل..
فات ايهم و ليان فهمت عليه…: مهند رح جبلك انت كمان مي
مهند: لا مو عطشان
ليان: لا هلا بتعطش… رح جبلك..
فاتت عالسريع ورا ايهم الي كان ناطرها
ايهم بصوت واطي: صار معك شي؟
ليان: هدول تأمنو معي… اسفه ما قدرت دبر غيرهن
حطهن ايهم بجيبتو: بوعدك رجعهن اعتبريهن دين برقبتي
نزلت راسها و بدها تبكي: بس انا ما بدي المصاري
ايهم: لكن؟
ليان: هلا انت شو رأيك فيني؟!
ايهم: الله يحميكي مافي منك
ليان: يعني بعجبك؟
تلبك ايهم و شرب المي الي بايدو… : انا لازم امشي هلا بشتلقو انو تاخرت.. بخاطرك..
و هيك راح الشب الي تعلقت فيه ليان من بين كل الشباب الي شافتن و مرقو عليها… كيف و ليش ما بتعرف… بس بتعرف انو لهف قلبها عليه… بدون ارادتها…
بعد يومين بالضبط اكتشف ابوها انو في نقص بالمصاري
نده ليان و سالها ازا اخدت شي و حاولت تنكر…
سعيد: بنني اتطلعي فيني، المصاري ما الها رجلين
ليان: بابا انا… انا والله يعني مابعرف
سعيد: لك لا تكزبي علييييي ما لهمني انو المصاري راحو بس كيف بتمدي ايدك كيييييف
ليان: لا تعيط علي لا تعيط علي انا ما اخدت شي
سعيد: يعني في حرامي بالبيت؟
ليان: مابعرف انا ما دخلني
و طلعت من الغرفة و تركتو عم يعيط و يقلها تعي لهون و هي خايفه كتير و ما بدا تواجهو…
بعد شوي ما بقى سمعت صوت ابوها و حست بالندم… شقت باب الغرفة و طلعت.. : بابا… وينك
راحت على غرفتو و لقتو متمدد بالارض… ركضت عليه و صارت تعيط…: يابي شو صرلك… بابا… بابا
رشت على وشو مي و بلش يفيق شوي…
ليان: حبيبي عم يوجعك شي؟
سعيد: لا…
ليان: انا رح انده لجيرانا لان اخوها لفاتن دكتور ايه؟ خليك ما تتحرك
حطت تحت راسو وسادة و قامت دقت البال ع فاتن لتجي هي و اخوها يشوفو شو القصة…
فات و فحصو و كتبلو على دوا و اخد ليان على جنب
الدكتور: ابوكي بيدخن؟
ليان: ايه من زمان
الدكتور: طيب مريض قلب ما بيسوالو الدخان
ليان: لا ابي مو مريض قلب
الدكتور: انا الي عم تابع حالتو الصحية… مريض قلب و بحاجة عملية قلب مفتوح و عم يأجل فيها… ابوكي وضعو كتير تعبان ديري بالك..
@novels_stories
تركها عم تبكي و طلع… و فاتن عم تحاول تهديها..
ليان: هو عصب بسببي
فاتن: ليش شو عملتي
ليان: انا… والله خجلانه احكي… مديت ايدي على خزانتو و اخدت مصاري بدون علمو
فاتن: شوووو ماااا بسددددء
ليان صارت تبكي و بدها تحكي الي بقلبها: مابعرف كيف هيك عملت انا اعطيتهن لايهم
فاتن: مين ايهم… لا تقليلي رفيق مهند؟؟؟!
ليان مسحت دموعا و نزلت راسها: ايه… بس هو رح يرجعهن
فاتن عصبت كتير: الله لا يوفقك لك مهند قلي انو هاد الشب استغلالي كتير وهو مو رفيقو كتير بس دبقو وما عرف يتخلص منو و كمان تدين منو
ليان: شو هالحكي… اصلا انتي شو عرفك و من ايمت بتحكي مع مهند!! مستحيل ايهم مو هيك
فاتن: ليش مين قلك انا و مهند بعدنا عن بعض… يضرب الحب شو بيذل
ليان: يعني هلأ ايهم ضحك علي!!
فاتن: للاسف…
@novels_stories
#يتيع