عند وُصولي إلى مكان جديد أو مليء بالذكريات..
أشعر بأنني أشعُر بِـ كُل شيء من حوّلي؛نسمات الهواء التي تلامس وَجهي٬ الشوارع ، البناء.. الأطفال و المّارة.. و بذلك أيضاً الأرض التي تستقيمني
لـِ إكمال مسيري.. ''
أشعر بأنني أشعُر بِـ كُل شيء من حوّلي؛نسمات الهواء التي تلامس وَجهي٬ الشوارع ، البناء.. الأطفال و المّارة.. و بذلك أيضاً الأرض التي تستقيمني
لـِ إكمال مسيري.. ''
أريد أن يكون هناك إنسان، إنسان واحد على الأقل، أستطيع أن أكلمه في كل شيء كأنني أكلم نفسي. "