Forwarded from أحمد الصابوني
سبب قلقك ماكتر شرب القهوة..
- لكن ..؟
سبب قلقك انك عم تدوّر عبعدين..
عم تفكر دوماً وتقول وبعدين..
ولما تجي تحط راسك عالمخدة وتفكر ببعدين
عم تمضى الساعة والساعتين وانت سرحان
وعم تتقلب من هم لهم..
- لك وبعدين ياأخي والله العمر عم يمضى ليك رمضان والحج كيف مروا وهلأ نحنا عبواب رمضان
مرّت الأيام بدون مانحس .. !
لك ياأخي وكل هالأشيا اللي عم تصير شو تفسيرا ! شو آخرتها..!!
- تفسيرها ..!؟
( أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لا يُفْتَنُونَ)
- آخرتها..
( مَّا كَانَ اللَّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَىٰ مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ
حَتَّىٰ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ )
- طيب والله ماعم نحس بالأيام وماعم نعرف نعيش كل أيامنا بترقّب فرج وكل يوم منشعر فيه بالفرج بيجي الواقع بدمّر هالشعور..
شو نعمل ياأخي والله تعبت..!!
- ماتعمل شي..رب العالمين قلك ماتعمل شي غير شي واحد
شو هوي ؟
( وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّىٰ يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ )
صدق الله العظيم
واتأكد..
( وما كَانَ اللَّهُ لِيُضِيعَ إِيمَانَكُمْ )
لهيك اهدى ونام وارخي الهَم لقدام..
وبدل ماتقول وبعدين..
قلّو وانت عم تنام
اللهمَّ يامدبّري ولا عِلمَ لي..
يامدبّري ولا عِلمَ لي..
ياكاشِفَ الضُرِّ عَنّي
لأنه والله..( لَيْسَ لَهَا مِنْ دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ )
صدق اللهُ العظيم..
يامدبّري..
يارب..
- لكن ..؟
سبب قلقك انك عم تدوّر عبعدين..
عم تفكر دوماً وتقول وبعدين..
ولما تجي تحط راسك عالمخدة وتفكر ببعدين
عم تمضى الساعة والساعتين وانت سرحان
وعم تتقلب من هم لهم..
- لك وبعدين ياأخي والله العمر عم يمضى ليك رمضان والحج كيف مروا وهلأ نحنا عبواب رمضان
مرّت الأيام بدون مانحس .. !
لك ياأخي وكل هالأشيا اللي عم تصير شو تفسيرا ! شو آخرتها..!!
- تفسيرها ..!؟
( أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لا يُفْتَنُونَ)
- آخرتها..
( مَّا كَانَ اللَّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَىٰ مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ
حَتَّىٰ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ )
- طيب والله ماعم نحس بالأيام وماعم نعرف نعيش كل أيامنا بترقّب فرج وكل يوم منشعر فيه بالفرج بيجي الواقع بدمّر هالشعور..
شو نعمل ياأخي والله تعبت..!!
- ماتعمل شي..رب العالمين قلك ماتعمل شي غير شي واحد
شو هوي ؟
( وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّىٰ يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ )
صدق الله العظيم
واتأكد..
( وما كَانَ اللَّهُ لِيُضِيعَ إِيمَانَكُمْ )
لهيك اهدى ونام وارخي الهَم لقدام..
وبدل ماتقول وبعدين..
قلّو وانت عم تنام
اللهمَّ يامدبّري ولا عِلمَ لي..
يامدبّري ولا عِلمَ لي..
ياكاشِفَ الضُرِّ عَنّي
لأنه والله..( لَيْسَ لَهَا مِنْ دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ )
صدق اللهُ العظيم..
يامدبّري..
يارب..
عند وُصولي إلى مكان جديد أو مليء بالذكريات..
أشعر بأنني أشعُر بِـ كُل شيء من حوّلي؛نسمات الهواء التي تلامس وَجهي٬ الشوارع ، البناء.. الأطفال و المّارة.. و بذلك أيضاً الأرض التي تستقيمني
لـِ إكمال مسيري.. ''
أشعر بأنني أشعُر بِـ كُل شيء من حوّلي؛نسمات الهواء التي تلامس وَجهي٬ الشوارع ، البناء.. الأطفال و المّارة.. و بذلك أيضاً الأرض التي تستقيمني
لـِ إكمال مسيري.. ''