” افهمني . أنا لستُ كالعالم التّقليدي “
إنَّ لدَي جُنوني وأعيش في بُعدٍ آخر وليس لديّ الوقت للأشياء التّي بلا روح ".
- بوكوفسكي"
إنَّ لدَي جُنوني وأعيش في بُعدٍ آخر وليس لديّ الوقت للأشياء التّي بلا روح ".
- بوكوفسكي"
من معاني الاستخارة: "وإن كنتَ تعلم أنّ هذا الأمر شر.. فاصرِفهُ عنّي واصرِفني عنه" أي لا تُعلّق قلبي به؛ ولعلّ من هذا المعنى قولهم في تفسِير ﴿وَإِن يَتَفَرَّقَا يُغْنِ اللَّهُ كُلًّا مِّن سَعَتِهِ﴾ هو النّسيان، وأن يكون الأمرُ كأن لَمْ يكن. ومثله الدّعاء: اللَّهم ما زويت عني ممَا أُحِبّ، فَاجعَلهُ فراغًا لي فيما تُحِبّ."
• د. طارق مقبل | 🖤
• د. طارق مقبل | 🖤
لديّ عادة سيئة بأن أتخيل أبشع السيناريوهات المُمكنة ثم قضاء وقتي في القلق الشديد بشأنها.."
- أحمد خالد توفيق
- أحمد خالد توفيق
•تعال ، أُمسك يَدك :
لِنسخر من كُل عُلماء الفيزياء الذين قالوا ؛
” الأقطاب المُتشابهة تتنافر ”
لأننا مُتشابهان ، مُتطابقان ،
نعيش بقلبٍّ واحد ، لأنك أنا..
وأنا أنت."
-غادة السمّان"
لِنسخر من كُل عُلماء الفيزياء الذين قالوا ؛
” الأقطاب المُتشابهة تتنافر ”
لأننا مُتشابهان ، مُتطابقان ،
نعيش بقلبٍّ واحد ، لأنك أنا..
وأنا أنت."
-غادة السمّان"
أنا هنا حين تخونك الشوارع والطرق،
حين تفقد القدرة على فهم الأشياء من حولك
و تغدو بلا وجهةٍ وأصدقاء، هاكَ كُلي، واتكئ.."
حين تفقد القدرة على فهم الأشياء من حولك
و تغدو بلا وجهةٍ وأصدقاء، هاكَ كُلي، واتكئ.."