"إِنِّيَ أَخافُ أَن يَمسَّك عذابٌ منَ الرَّحمن" تِلك هي المحبّة الصادقة، أَن تخاف على من تحب أن يُقصِّر في دينهِ فيكون من الغافلين ولا تمدّ له يد النصيحة،
كـ قاعدة : من لا يُبالي بآخرتك .. لا يُبالي بك! ".
كـ قاعدة : من لا يُبالي بآخرتك .. لا يُبالي بك! ".
Forwarded from EGO - غرور (SUNFLOWER)
اسألوا الله الا يموت الشغف بقلوبكم، فوالله لا يوجد اسوأ من أن يبهت شعورًا قد كان مُشعًا داخلكم.