عندما نشارك أحدهم فرحته ، فإن الفرح يتضاعف ، وعندما نشارك أحدهم حزنه ، فإن الحزن ينقص للنصف.."🤍
"فَلَم أَرَ بَدراً ضاحِكاً قَبلَ وَجهِها
وَلَم تَرَ قَبلي مَيِّتاً يَتَكَلَّمُ"
- المتنبي
وَلَم تَرَ قَبلي مَيِّتاً يَتَكَلَّمُ"
- المتنبي
أحد النصوص الحانية التي مرت علي اليوم:
"ما مرّني شخص في حياتي إلا وقد كان مصابًا بكسرٍ خفي، خيبةٍ لا يُظهرها لأحد، أو فقدٍ لا يُعوّض، لذلك هذَّبت نفسي لتصبح قليلة الأحكام، كثيرة المراعاة.."
"ما مرّني شخص في حياتي إلا وقد كان مصابًا بكسرٍ خفي، خيبةٍ لا يُظهرها لأحد، أو فقدٍ لا يُعوّض، لذلك هذَّبت نفسي لتصبح قليلة الأحكام، كثيرة المراعاة.."
"هل تعلمين أنني أحب تذكر الأماكن التي كنت فيها سعيدًا، وأن أعود إليها فأراها.. إنني أُحِب أن أعيش الحاضر من خلال ذكرى الماضي"
- دوستويفسكي"
- دوستويفسكي"
وحدها السماء تجمع بيننا، أنظر إليها غالبًا كما لو أني ومِن خلال انعكاس أبعادها الهائلة.. سأجد نفسي-يومًا- أحدق في عينيك.."
- أليس ووكر
- أليس ووكر