𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
271 subscribers
3.76K photos
175 videos
12 files
52 links
📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 "
بعضٌ من الأنا هُنا."
Download Telegram
ومَن ساءت أفعالُهُ ساءت ظُنونه...
أن تكون بين الجميع وغارق في أمرٍ ما .
* اليشيا كوك
** ترجمة ضي رحمي

ربما ننام سوية،
لكن أحلامي لي.
لطالما كانت هذه هي مشكلتي؛
أعزل الناس
أسمح لهم برؤيتي من زوايا محددة
ودرجة إضاءة معينة
في لحظات بعينها
تقول أمي هذا لأني مستقلة
يقول معالجي النفسي إنها حيلة دفاعية
يقول حبيبي السابق هذا سبب انفصالنا
يقول أصدقائي إنهم يحبونني على أية حال.
أقول: هذا لأني أشعر بالأمان
في أنصاف الحلول.
سوف أحبكَ، لكن ليس تمامًا
سأمسك يدك، لكن لن تتشابك أصابعنا
سوف ألتقط الصور، لكن لن أشير إليك عند مشاركتها
سأفتقدك، لكن ليس بما يكفي أبدًا لأسألك
ألا تغادر.
ـــــــ
‏ﺳﺄلتني: ﻣﺎهي ﺃُﻣﻨﻴﺘﻚ؟ ﻓﻈﻠﻠﺖُ ﺃُﻓﻜﺮ
ﻛﻴﻒ ﻳﺴﺄﻝ ﺍﻟﻤﺮﺀُ ﺳﺆﺍﻻً ﻫﻮ ﺇﺟﺎﺑﺘﻪ؟"
لا أقبل الأنصاف كنصف حبيب أو نصف صدیق
لكن لو نصف مليون بقبل عادي .."
‏" وهجر جميل خير من مودة يعقبها أذى ."
‏خُذ مني يا الله كل أنصاف المعارف، وأبدلني بهم رفيقًا واحدًا يبدو في وجهي كما في ظهري."
الطريق الخالي من العقبات، لا يؤدي إلى أي مكان.‏"🌟
‏أنت هدوء قلبي وصخبه في آنٍ معاً"
أحسست بداخلي، بمسافة متدّرجة رهيبة
بينَ العالم وبيني؛ الفارق بين الآخرين
وبيني كانَ أكبر من أيِّ وقتٍ مضى."
إن أنظُرَ إليكِ أُمنيتي إلاولى والأخيرة ،
فأنَ عيناكِ كلُ الأمان."🫀
-علي كنعان
‏لم تكوني انتقاءً يا صديقتي كنتِ نعمة.."🌻
‏يسطع نور في قلبي في كلّ مرة أتذكر لطف الله بي، إلى أين وصلت مسارات حياتي بعد كل عُسر، كيف انبثق الضياء في العتمة دائمًا.٫
-الحمد لله..
لا يُعرض عنك صَادقٌ في ودِّهِ
إنَّما يهجُرُك من كانَ وده مكذُوبًا"
- جلال الدين الرومي
-ما جديدك ؟
- أنا أتقدم
- عظيم بماذا ؟
- بالعمر."
عندما نشارك أحدهم فرحته ، فإن الفرح يتضاعف ، وعندما نشارك أحدهم حزنه ، فإن الحزن ينقص للنصف.."🤍
"فَلَم أَرَ بَدراً ضاحِكاً قَبلَ وَجهِها
وَلَم تَرَ قَبلي مَيِّتاً يَتَكَلَّمُ"
- المتنبي