𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
272 subscribers
3.76K photos
175 videos
12 files
52 links
📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 "
بعضٌ من الأنا هُنا."
Download Telegram
Forwarded from Z.anoba🍫 (🍫❥ 𝑍𝑎𝑖𝑛𝑎𝑏 𝑎𝑙 𝑠ℎ𝑚𝑎𝑟𝑦)
احساس جميل انك تبقى عارف انك هتتهزق الايام الجاية وقاعد مستنيها بصدر رحب عشان معندكش اوبشن تاني.
‏وَقَبلَكَ داوى المَريضَ الطَبيبُ
فَعاشَ المَريضُ وَماتَ الطَبيب

فَكُن مُستَعِدّاً لِداعي الفَناءِ
فَإِنَّ الَّذي هُوَ آتٍ قَريب

- الخليل الفراهيدي
Forwarded from EGO - غرور (SUNFLOWER)
وأنتَ تقول لي
‏لا شيءَ يتغيّر
‏تمدّد الكونُ
‏وها نحن الآن مجرّتان
‏تتباعد إحداهما عن الأخرى.
‏ _مارتا ماركوسكا
-أمل جديد : قيد التحميل"
كان يوم زفت بإمتياز."🖤
‏”يؤلمني أن قلبي لم يعُد يتحمّل، وأن روحي ما عادت تتلهّف إلى شيء، وأن ابتسامتي لم تعد تحب الظهور حتى مجاملةً، تؤلمني الكثير من الأشيـاء من بينها فكرة أن أبدو ثابتاً من الخارج بينما أنا اتألم من الداخل كل ليلة.”
أحبك
لأن الأرض تدور حول الشمس
والرياح الشمالية تهب شمالًا، أحيانًا
لأن البابا كاثوليكي
ومعظم الحاخامات يهود
لأن الربيع يزيح الشتاء
والهواء يصفو بعد العاصفة
لأن حبي لك فقط، رغم الجاذبية،
ما يمنعني من السقوط من فوق الأرض
نحو بعد آخر.

أحبك
لأنها طبيعة الأشياء.
أحبك، مثل عادة النوم أثناء المحاضرات
التي اعتدتها في الجامعة
أو، مثل قول آسفة
حين يستوقفني أحدهم لأني أتحدث بسرعة.
لأني أشرب كأس ماء في الصباح
ثم أواصل التدخين طوال اليوم
لأني أشرب قهوتي سوداء
والحليب مع الشكولاتة
لأنك تبقي قدميّ دافئتين.

أحبك
رغم حياتي الفوضوية
هل هناك بديل؟
لا حيلة لي في حبك
تغمرني السعادة
حين أسمعك تنادي اسمي
أتمنى لو ابقيتني في غرفة للصدى
حيث يتردد صوتك بين الجدران الأربعة
فيأخذني في نشوة عارمة.

أحبك
لأنه جميلًا جدًا كما كان
منذ فترة طويلة
لأني لو لم أحبك
لكان علي أن أولد من جديد.

أحبك
لأن الثلوج لا تتشابه
ولأن بإمكانك السير على أطراف أصابعك
بين أقواس قزح.

أحبك
لأني أخاف الظلام ولا يمكنني النوم والنور مضاء
لأني أفرك عيني صباحًا وأجدك هنا
لأنك بكل ما تملك من قوى سحرية
قررت أن أحبك
لأنك لم ترغب في شيء إلا أن أحبك.

أحبك
لأنك جعلتني أحبك أكثر من
خصوصيتي
وحريتي
أكثر من التزاماتي
ومسؤولياتي
أحبك لأني غيرت حياتي لأجلك
لأنك رأيتني ظهيرة يوم جمعة وقررت
أن أحبك.

أحبك أحبك أحبك.

- نكي جيوفاني -
ترجمة ضي رحمي
‏"أعوذ بالله من عينٍ تصيب القلب فتُحزنة
والرزق فتُنقصه
والبال فتتعبه
والنجاح فتُفشله"
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from شـاهين،
‏"أنا احب الخلافات تنتهي باعتذار وجلسة مصارحة.. اما التجاوز الصامت هذا اعتبره بس وسيلة لدفن المشاكل فوق بعضها."
"لَطّفْ كلامَك فالنفوسُ مريضةٌ
‏ومِن الكلامِ مُحنِّنٌ ومُجنِّنُ
‏كم هادئٍ بالعنف ثار، ونافرٍ
‏كالوحش روّضَهُ الكلامُ الليّنُ"
اللهمَّ بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموتُ وإليك النُّشور