𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
272 subscribers
3.76K photos
175 videos
12 files
52 links
📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 "
بعضٌ من الأنا هُنا."
Download Telegram
Forwarded from شـاهين،
‏“البار بأمه هو نفسه الحنين على اخته هو نفسه الرفيق بزوجته.” ♥️
اللهمَّ بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموتُ وإليك النُّشور
انا و ٢٪ آخرون ما بنحب نعايد بعض ع الستوري".
نصف مني بارد
والنصف الآخر مشتعل
نصف مني صامت
والنصف الآخر يتحدث بإستمرار
نصف مني هادئ
والنصف الآخر غاضب إلى درجة لا تحتمل
نصف مني حنون
والنصف آخر قاسي".
فانية
الأشخاص بتأثروا ل لحظة بعدين بكملوا يومهم طبيعي.
وهي سنّة الحياة.
إحنا مين مزعلنا ، ومين إحنا زعلنا؟
ح نتجرأ و نحكي؟
نسامح أو نعطي فرصة
احكي مع حدن إلي زمان قاطع عنو
ح نجرب و نعملها؟
ولا بس ل نزعل انو اي والله احنا مزعلين فلان ، وفلان مزعلني بحكيش معو خلص!
خليها فرصة إلك و بادر أنت
يمكن مافي بكرا.."
" كل المشاعر تافهة , إلى أن تصاب أنت بها ."

- فقدان الحيوان الأليف شي ممكن تشوفو عادي إلى أن تفقد حيوانك الأليف وتحس قدي هو موجع .

- الحب شي غريب ومو منطقي وممكن تشوف فيه نوع من الابتذال ؛ حتى أنت تحب ونواقص الأشياء بتصير تكتمل بوجود الشريك، وكل مشاعرك السابقة تتغيّر تماماً بالتدريج .

-الفراق بين الرفقة بتسمع عنو كل يوم وما تشعر ب قسوتو حتى أنت تفارق صديق عمرك ويترك فراغ جواتك وب حياتك، من المستحيل ب يوم تجاوزو .

كل المواقف عادية ؛ كل المشاعر عادية لحد ما تمر أنت بتجربتك الخاصة وشعورك وكيانك يتحول من عادي لـ مو عادي. وبالتالي مشاعرك مارح تكون مفهومة -مهما كانت- إلا للشخص اللي مر بنفس تجربتك .

نجيب محفوظ بيقول :
‏" لن يفهمك إلا اثنان، أحدهم مرّ في حالتك، وآخر يحبك جداً " 🦋
‏" كثرة التباهي نقص ."