Forwarded from أسود -black
عُموماً يَليّ رآح مآ بيِرجَع ، و إذآ رِجع مآ بيِلزم.
"كان عليّ أن أكتب لك هذا الصّباح رسالة شوق، لكنني خشيت أن تضيع ككل رسائلي الصباحية، وتقرأها في المساء عندما يموت الشوق بقلبي ويترك ثورة غضب لا تهدأ."
- رفيقة الجزائرية
- رفيقة الجزائرية
لم أنسى ولو لمرة أنك بجانبي على بعد هذه المسافة ، لم انسى كم من المرات كنت تحاول أن تشرح فيها لي مدى اختلافي عن البقية ، وكيف وجدت فيَّ عوض الله ، وأنه على امتداد الذين تعرفهم وتراهم رائعين إلا أنك تشعر بأن قلبك مقيد بقلبي ، لم أتجاهل يومًا حقيقة أنك موجود بشكل فعلي ، بشكل لا يتوجب فيه علي أن أصرخ أو أن أكتب عن مشاكلي وأحزاني في الحياة حتى تبادر بسؤالي عن ما إن كنت بخير بشكل كافٍ ، لم أنسى كل الليالي التي بكيت فيها وكنت لا أتذكر شيء غير كونك ملجأي الوحيد حينها !