𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
272 subscribers
3.76K photos
175 videos
12 files
52 links
📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 "
بعضٌ من الأنا هُنا."
Download Telegram
🥲
Forwarded from ضُـ (ضُحَى.)
Forwarded from ضُـ (ضُحا.)
"التعويل على الحب والاعتقاد بأنه سيصلِح كل شيء؛ هو ما يجعل العلاقات سامّة. الحب لا يفعل أي شيء. لا تنتظر منه أي شيء باستثناء أن يجعلك تبتسم عندما ترى فراشة واقفة على أنفك."
Forwarded from ضُـ (إِسرَاء.)
"الرجال يقولون أحبّكِ، كما يقول السجناء نحن أبرياء."
-سيلفيا بلاث
-قلبي معكم🤍"
"كانت رهينَة غُرفتها،
‏ونادرًا
‏ما تواجه العالم بالخارج."
لازم تعرف أني.. اذا إنت زعلان!
تضيق بي دنياي ..لو كنت تدري

إيماني أني كلي احساس وإيمان..
إني حبيبك.. واعرفه زين قدري!

ودّي تضم صدري بصدرك على شان
لاضاق صدرك.. ياخذ الهمّ صدري
بتعيش ياقلبي ولاحق على الجاي
بكرا يغرّد لك من الحب.. شادي

ولّا أنت ياللي كنت اعدّك من أشياي
يمحل شعورك.. قبل صوتي ينادي

حتى ولو فجاة أتغيّر.. وشكّـاي
بكذب واقول إنّي معك كنت بادي

سامحت.. لين العذر مايقبله راي
خطاك في وادي.. وعذرك بـ وادي

حسّسني إنّ الدرب يستاهل خطاي
وفهّمني ان الصد.. شي اعتيادي!

وعلمني كيف آكون بارد.. ونسّاي
وشلون لامن رحت صمتي ينادي!

وعلمني كيف يجازي الحب فرقاي
واروح راضي عن فراقك.. وهادي

يـ مزّعل عيوني على دمع رجواي
بكرا يسلّلك الرضا.. من فؤادي

من يوم ما شفت الوصل خاصم رضاي
وانت أتعمّد شوف وصلي رمادي

عادي واذا يعني تغيرت وياي ؟
أنا اتغيّر بين نفسي.. وعادي :)
عندما قررت أن ارتب حياتي كان لزماً عليّ أن اتخلّص من الكراكيب التي تشغل حيزاً من الفراغ دون جدوى، فبدأت بك”
لست حزيناً لأنّك كذبت عليّ ، أنا حزين لأني لن أستطيع تصديقك بعد اليوم."
‏- نيتشه
Forwarded from أسود -black
عُموماً يَليّ رآح مآ بيِرجَع ، و إذآ رِجع مآ بيِلزم.
من الطرق الأُخرى للنجاة؛ التخلّي."
‏"إنه لمن المهلك أن تكون شخصًا يُهدر كل هذه الحيرة على قرارات يومية بسيطة."
‏إن البهجة التي يخلقها وجودك ، تجعلني أحتمل أي شيء."

- فرانس كافكا