أعلم بأنني لست مثالية
و أُحكم التصرف في بعض الأوقات
و ربما ٱذيت الٱخرين لا أدري.. ليس عمداً !
و بأن تفكيري المُفرط سيقتلني في يومٍ ما
لكن حقاً
لا أهتم
أعتقد بأن يجب عليّ قول الكثير
لكن الكثير لا يسعفني
أحياناً كثيرة أشعر بأن يجب علي الهرب؟
من ماذا .. من المجهول؟
أعتقد بأن البقاء معي ليس بالأمر الجيد نوعاً ما
من يأبه..
لكن حقاً أتمنى أن لا أكون قد سببت وجعاً في أحدهم."
و أُحكم التصرف في بعض الأوقات
و ربما ٱذيت الٱخرين لا أدري.. ليس عمداً !
و بأن تفكيري المُفرط سيقتلني في يومٍ ما
لكن حقاً
لا أهتم
أعتقد بأن يجب عليّ قول الكثير
لكن الكثير لا يسعفني
أحياناً كثيرة أشعر بأن يجب علي الهرب؟
من ماذا .. من المجهول؟
أعتقد بأن البقاء معي ليس بالأمر الجيد نوعاً ما
من يأبه..
لكن حقاً أتمنى أن لا أكون قد سببت وجعاً في أحدهم."