يَعجَبُهم تَغييرك و لا يستشعرون بأنهم أوّلى بذلك
لا يحق لهم بـِ إبداء ضجرهم من تغييرك ذاك الذي لم يعجبهم قط
يستهجنون أحادثيك و ثم يقولون ماذا عني أنا
يريدون كل شيء لهم ..
لكن ؟
هل يطيب لهم ذلك أو يستحقونه؟
لا أظن
التعجرف دائماً يبقينا على حالنا بل و يُعود بنا إلى الخلف
على أي حال هنيئاً لمن عرف قدره و تابع مَسعاه بدون تقليد و إنحياز و تَهجم." 🖤
لا يحق لهم بـِ إبداء ضجرهم من تغييرك ذاك الذي لم يعجبهم قط
يستهجنون أحادثيك و ثم يقولون ماذا عني أنا
يريدون كل شيء لهم ..
لكن ؟
هل يطيب لهم ذلك أو يستحقونه؟
لا أظن
التعجرف دائماً يبقينا على حالنا بل و يُعود بنا إلى الخلف
على أي حال هنيئاً لمن عرف قدره و تابع مَسعاه بدون تقليد و إنحياز و تَهجم." 🖤