Forwarded from اقتباسات - 12:09 💙!
تقول لي صديقتي "حينما يحزن شخصي المُفضل، أحاول ان أُسعده بكل الطرق، حتى انني وجدتي تلقائيًا ابحث عن اقتباسات ونصوص ومنشورات لطيفة مُضحكة، قد يقرأها فيضحك هو ويضحك قلبّي، ونخفف من حِدة حُزنه قليلًا".
بين اربع ساعات سيراً من اجل هدية، وساعتين من اجل صحن رمان، واسبوعين بمُحاذاة المُحب، و منشورات مُضحكة، بين كل هذه الاشياء لا يجتمع سوى الحُب، و لا يدفعنا سوى الحُب كي نفعل كل شيء، من القلب نفعله، بكل طاقة واندفاع وسرور، وتقبل..
طاقتي وطاقته وطاقتنا كلنا كي نندفع مُسرعين بلُطف كي نفعل المُحال، كي نحمل جبلًا من إلى، كي ننقله حجرة حجرة ولبِنة لبِنة، كي نحتمل كل الصعاب، الحُب، وحدَه الحب.
عرِفت اننا بالحُب قد نفعل مالا يُفعل، واننا دون الحب، لا نرغب ان نفعل المُمكن .🦋
-
بين اربع ساعات سيراً من اجل هدية، وساعتين من اجل صحن رمان، واسبوعين بمُحاذاة المُحب، و منشورات مُضحكة، بين كل هذه الاشياء لا يجتمع سوى الحُب، و لا يدفعنا سوى الحُب كي نفعل كل شيء، من القلب نفعله، بكل طاقة واندفاع وسرور، وتقبل..
طاقتي وطاقته وطاقتنا كلنا كي نندفع مُسرعين بلُطف كي نفعل المُحال، كي نحمل جبلًا من إلى، كي ننقله حجرة حجرة ولبِنة لبِنة، كي نحتمل كل الصعاب، الحُب، وحدَه الحب.
عرِفت اننا بالحُب قد نفعل مالا يُفعل، واننا دون الحب، لا نرغب ان نفعل المُمكن .🦋
-
يَعجَبُهم تَغييرك و لا يستشعرون بأنهم أوّلى بذلك
لا يحق لهم بـِ إبداء ضجرهم من تغييرك ذاك الذي لم يعجبهم قط
يستهجنون أحادثيك و ثم يقولون ماذا عني أنا
يريدون كل شيء لهم ..
لكن ؟
هل يطيب لهم ذلك أو يستحقونه؟
لا أظن
التعجرف دائماً يبقينا على حالنا بل و يُعود بنا إلى الخلف
على أي حال هنيئاً لمن عرف قدره و تابع مَسعاه بدون تقليد و إنحياز و تَهجم." 🖤
لا يحق لهم بـِ إبداء ضجرهم من تغييرك ذاك الذي لم يعجبهم قط
يستهجنون أحادثيك و ثم يقولون ماذا عني أنا
يريدون كل شيء لهم ..
لكن ؟
هل يطيب لهم ذلك أو يستحقونه؟
لا أظن
التعجرف دائماً يبقينا على حالنا بل و يُعود بنا إلى الخلف
على أي حال هنيئاً لمن عرف قدره و تابع مَسعاه بدون تقليد و إنحياز و تَهجم." 🖤