أهلاً يـولـيـو..
يا رب أيام مُبهجة تَحمل لنا اخبار مُسّرة نوّد سماعها."🤍
يا رب أيام مُبهجة تَحمل لنا اخبار مُسّرة نوّد سماعها."🤍
Forwarded from EGO - غرور (سٰ.)
"أخشى
من أن أسير وأنت قَلِق،
و أخشى عليّ من أن القى الطمأنينة ولا نتقاسمها معًا،
من أن انام براحةٍ وأنت مُتعب
ولا تستطيع يديّ الوصول إليك"
من أن أسير وأنت قَلِق،
و أخشى عليّ من أن القى الطمأنينة ولا نتقاسمها معًا،
من أن انام براحةٍ وأنت مُتعب
ولا تستطيع يديّ الوصول إليك"
إنها سورة الكهف :
السَّفينةُ التي لو لم تُثقب لسُلِبتْ
-يبتلي الله بالصغيرة لينجي من الكبيرة
والغلام الذي لو لم يُقتل لأشقى والديه
-في أخذ الله عطاء
والجدار الذي لو لم يُقم لضاع مال اليتيمين
-أي وفاء هذا يا رب
مع كل ثقبٍ
وكل فقد
وكل نعمة
ردد : "اللهم صبراً على ما لم نحط به خبرا"
السَّفينةُ التي لو لم تُثقب لسُلِبتْ
-يبتلي الله بالصغيرة لينجي من الكبيرة
والغلام الذي لو لم يُقتل لأشقى والديه
-في أخذ الله عطاء
والجدار الذي لو لم يُقم لضاع مال اليتيمين
-أي وفاء هذا يا رب
مع كل ثقبٍ
وكل فقد
وكل نعمة
ردد : "اللهم صبراً على ما لم نحط به خبرا"