اللّهم الراحة و الطمأنينة لنا و لقلوبنا
اللهّم أحلامنا و تعبنا
اللهّم قلبنا وعائلتنا و أحبتنا".
اللهّم أحلامنا و تعبنا
اللهّم قلبنا وعائلتنا و أحبتنا".
نحنا منعرف تماماً شو سبب وَجعنا و زعلنا ، و ألم رأسنا..
بس بنتظاهر بعدم المبالاة و التنطيش لَ ما نزعج حالنا أكتر .
رغم أنو كلشي لنفكر فيه ح يزعجنا
بس بالآخر بنختم بكلمة ليش انا تعبان شو السبب؟
و بنرجع ل نفس حلقة التفكير .."
بس بنتظاهر بعدم المبالاة و التنطيش لَ ما نزعج حالنا أكتر .
رغم أنو كلشي لنفكر فيه ح يزعجنا
بس بالآخر بنختم بكلمة ليش انا تعبان شو السبب؟
و بنرجع ل نفس حلقة التفكير .."
الأصدقاء عندهم قدرة رهيبة بمعرفة شو عم نفكر بدون ما نحكي و بكونو معنا وبريّحونا بلا ما نعذب حالنا ونحكي ..
ونحن بالأساس ما بدنا نحكي .
الله يخليلنا هيك أصدقاء سند و دوا للقلب❤" .
و بأغلب الأحيان بكون شخص واحد بس🖤.
ونحن بالأساس ما بدنا نحكي .
الله يخليلنا هيك أصدقاء سند و دوا للقلب❤" .
و بأغلب الأحيان بكون شخص واحد بس🖤.