لنلتقي بشخص واحد يا الله، ليأخذ أحزاننا على محمل الجد، يؤذيه غيابنا، يقرأ كلماتنا بقلبه ويستشعر ألمنا، يخاف علينا من أثر كلماته، وينظر إلينا وكأننا كل ما يملكه، شخص لا يعرف معنى الخصام ولا يتركني في منتصف الطريق، شخص يُشعرني أنني كل مُمتلكاته، و يحبُني من كُل قلبه."
اللّهم الراحة و الطمأنينة لنا و لقلوبنا
اللهّم أحلامنا و تعبنا
اللهّم قلبنا وعائلتنا و أحبتنا".
اللهّم أحلامنا و تعبنا
اللهّم قلبنا وعائلتنا و أحبتنا".
نحنا منعرف تماماً شو سبب وَجعنا و زعلنا ، و ألم رأسنا..
بس بنتظاهر بعدم المبالاة و التنطيش لَ ما نزعج حالنا أكتر .
رغم أنو كلشي لنفكر فيه ح يزعجنا
بس بالآخر بنختم بكلمة ليش انا تعبان شو السبب؟
و بنرجع ل نفس حلقة التفكير .."
بس بنتظاهر بعدم المبالاة و التنطيش لَ ما نزعج حالنا أكتر .
رغم أنو كلشي لنفكر فيه ح يزعجنا
بس بالآخر بنختم بكلمة ليش انا تعبان شو السبب؟
و بنرجع ل نفس حلقة التفكير .."