_أين ذهب ذاك الشُـعور؟
' أتمزح..؟
_لا قُل لي ماذا حدث ! لا أصدق بأن تكون انت هكذا!!.
'لم نعد نهتم ببعضنا .. كان يجب على أحد منا إخبار الٱخر بأننا لسنا مُناسبين لبعضنا.
_ بعد خمس سنوات؟
'حتى و إن كانو عشراً ..ذاك الوهج إنطفئ عند كِلانا. ولا أحد يمتلك القوة لِ قول ذلك ..
كُنا كالموتى حرفياً.
_ هل تشتاق لها؟
' حقيقة ليس كثيراً..
أحيانا تخطر في بالي عند رؤية أغنية كانت تحبها.. أو عندما امشي من نفس الطريق الذي مشيناه طويلاً..
لكن لا بأس لا اشتاق لها.. هذا أمر مؤكد.
_ إذن ستنسى كُل شيء و تمضي في طريقك؟
' بالطبع! لدي حياتي و هي لديها حياتها .. يكفي خمس سنوات ذهبت سُدى
_أتعني بأنك غير مُمتن لمعرفتها؟!
' يا اخي لماذا الأسئلة الحرجة !
كنت احبها و لن اكذب عليك .
لكن كُنت.. و الٱن لاشيء يُذكر.. مات الحب!
_اتعني بأنه لا يوجد حب في هذه الحياة؟
' يوجد حب.. لكن ليس ذو شأنٍ كبير..
يوجد أولويات أهم من كلمة أحبك..
و كنا لا نقدرها في بالبداية . وتدارك الأمر ٫
حقيقة لا أنكر بأنها كانت حنونة جداً ..
لكن هذا لا يكفي
لا يكفي لإكمال مسيرة حياة تنقصها الشجاعة للإكمال ٫ ينقصها التفاهم ٫ و الإنسجام
وغير كل هذا الإحترام والموّدة..
كُنا نحب بعضنا يا صاحبي لكن لن ينمو هذا البيت على محبتنا فقط ...
هذا يكفي ما سأقوله لك."
"٣
' أتمزح..؟
_لا قُل لي ماذا حدث ! لا أصدق بأن تكون انت هكذا!!.
'لم نعد نهتم ببعضنا .. كان يجب على أحد منا إخبار الٱخر بأننا لسنا مُناسبين لبعضنا.
_ بعد خمس سنوات؟
'حتى و إن كانو عشراً ..ذاك الوهج إنطفئ عند كِلانا. ولا أحد يمتلك القوة لِ قول ذلك ..
كُنا كالموتى حرفياً.
_ هل تشتاق لها؟
' حقيقة ليس كثيراً..
أحيانا تخطر في بالي عند رؤية أغنية كانت تحبها.. أو عندما امشي من نفس الطريق الذي مشيناه طويلاً..
لكن لا بأس لا اشتاق لها.. هذا أمر مؤكد.
_ إذن ستنسى كُل شيء و تمضي في طريقك؟
' بالطبع! لدي حياتي و هي لديها حياتها .. يكفي خمس سنوات ذهبت سُدى
_أتعني بأنك غير مُمتن لمعرفتها؟!
' يا اخي لماذا الأسئلة الحرجة !
كنت احبها و لن اكذب عليك .
لكن كُنت.. و الٱن لاشيء يُذكر.. مات الحب!
_اتعني بأنه لا يوجد حب في هذه الحياة؟
' يوجد حب.. لكن ليس ذو شأنٍ كبير..
يوجد أولويات أهم من كلمة أحبك..
و كنا لا نقدرها في بالبداية . وتدارك الأمر ٫
حقيقة لا أنكر بأنها كانت حنونة جداً ..
لكن هذا لا يكفي
لا يكفي لإكمال مسيرة حياة تنقصها الشجاعة للإكمال ٫ ينقصها التفاهم ٫ و الإنسجام
وغير كل هذا الإحترام والموّدة..
كُنا نحب بعضنا يا صاحبي لكن لن ينمو هذا البيت على محبتنا فقط ...
هذا يكفي ما سأقوله لك."
"٣
Forwarded from مُتلازِمةُ عِشقٍ❤️
الأشياء التي يكشفها الله لك، لاتبحث لها عن مُبرِّرات..
ما فائدة أن تتركني حزيناً و تعود عندما ابتسم٬
أن تتركني في مواجهة الأسى و الألم و تعود حينما أتجاوزهما بالتعب و النوم و المعاناة٬ ما فائدة وجودك عندما لا تصبح جزءاً من مقومات قوتي عندما لا تصبح جزءاً من أملٍ يدفعني للطريق..
ما فائدة وجودك و أنت في الحقيقة لا توجد ؟"
• أحمد خالد توفيق"
أن تتركني في مواجهة الأسى و الألم و تعود حينما أتجاوزهما بالتعب و النوم و المعاناة٬ ما فائدة وجودك عندما لا تصبح جزءاً من مقومات قوتي عندما لا تصبح جزءاً من أملٍ يدفعني للطريق..
ما فائدة وجودك و أنت في الحقيقة لا توجد ؟"
• أحمد خالد توفيق"