𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
271 subscribers
3.76K photos
175 videos
12 files
52 links
📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 "
بعضٌ من الأنا هُنا."
Download Telegram
صباح الخير ..🤍
اللهم صلِّ و سلّم و بارك على سـيـدنـا مـحـمـد و على ٱله و صحبه و سلّم🤍
يـا رب بـِ لُطفك فقط.."
Forwarded from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " (🪐")
اللهمَّ بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموتُ وإليك النُّشور
هو إحنا هيك ولا تعوّدنا؟"
يـا زاهـيّ الـخَـدَّيـن ٫ والـضـحـكـة عَـجَـب."🤍
أجمل من العِقد لبّاسه.."🪄
عيونك بتفضحك يا إنسان ."😉
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اللهمَّ بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموتُ وإليك النُّشور
🪄"
كـوني أنتِ لهيبي
كـوني أنتِ بلادي.."
_أين ذهب ذاك الشُـعور؟
' أتمزح..؟
_لا قُل لي ماذا حدث ! لا أصدق بأن تكون انت هكذا!!.
'لم نعد نهتم ببعضنا .. كان يجب على أحد منا إخبار الٱخر بأننا لسنا مُناسبين لبعضنا.
_ بعد خمس سنوات؟
'حتى و إن كانو عشراً ..ذاك الوهج إنطفئ عند كِلانا. ولا أحد يمتلك القوة لِ قول ذلك ..
كُنا كالموتى حرفياً.
_ هل تشتاق لها؟
' حقيقة ليس كثيراً..
أحيانا تخطر في بالي عند رؤية أغنية كانت تحبها.. أو عندما امشي من نفس الطريق الذي مشيناه طويلاً..
لكن لا بأس لا اشتاق لها.. هذا أمر مؤكد.
_ إذن ستنسى كُل شيء و تمضي في طريقك؟
' بالطبع! لدي حياتي و هي لديها حياتها .. يكفي خمس سنوات ذهبت سُدى
_أتعني بأنك غير مُمتن لمعرفتها؟!
' يا اخي لماذا الأسئلة الحرجة !
كنت احبها و لن اكذب عليك .
لكن كُنت.. و الٱن لاشيء يُذكر.. مات الحب!
_اتعني بأنه لا يوجد حب في هذه الحياة؟
' يوجد حب.. لكن ليس ذو شأنٍ كبير..
يوجد أولويات أهم من كلمة أحبك..
و كنا لا نقدرها في بالبداية . وتدارك الأمر ٫
حقيقة لا أنكر بأنها كانت حنونة جداً ..
لكن هذا لا يكفي
لا يكفي لإكمال مسيرة حياة تنقصها الشجاعة للإكمال ٫ ينقصها التفاهم ٫ و الإنسجام
وغير كل هذا الإحترام والموّدة..
كُنا نحب بعضنا يا صاحبي لكن لن ينمو هذا البيت على محبتنا فقط ...
هذا يكفي ما سأقوله لك."
الكُل واعي لما يحدث لا تنتظر."