𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
271 subscribers
3.76K photos
175 videos
12 files
52 links
📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 "
بعضٌ من الأنا هُنا."
Download Telegram
رقم جديد أهلاً وسهلاً🖤🖤🪄".
صباح الخير ..🤍
اللهم صلِّ و سلّم و بارك على سـيـدنـا مـحـمـد و على ٱله و صحبه و سلّم🤍
يـا رب بـِ لُطفك فقط.."
Forwarded from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " (🪐")
اللهمَّ بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموتُ وإليك النُّشور
هو إحنا هيك ولا تعوّدنا؟"
يـا زاهـيّ الـخَـدَّيـن ٫ والـضـحـكـة عَـجَـب."🤍
أجمل من العِقد لبّاسه.."🪄
عيونك بتفضحك يا إنسان ."😉
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اللهمَّ بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموتُ وإليك النُّشور
🪄"
كـوني أنتِ لهيبي
كـوني أنتِ بلادي.."
_أين ذهب ذاك الشُـعور؟
' أتمزح..؟
_لا قُل لي ماذا حدث ! لا أصدق بأن تكون انت هكذا!!.
'لم نعد نهتم ببعضنا .. كان يجب على أحد منا إخبار الٱخر بأننا لسنا مُناسبين لبعضنا.
_ بعد خمس سنوات؟
'حتى و إن كانو عشراً ..ذاك الوهج إنطفئ عند كِلانا. ولا أحد يمتلك القوة لِ قول ذلك ..
كُنا كالموتى حرفياً.
_ هل تشتاق لها؟
' حقيقة ليس كثيراً..
أحيانا تخطر في بالي عند رؤية أغنية كانت تحبها.. أو عندما امشي من نفس الطريق الذي مشيناه طويلاً..
لكن لا بأس لا اشتاق لها.. هذا أمر مؤكد.
_ إذن ستنسى كُل شيء و تمضي في طريقك؟
' بالطبع! لدي حياتي و هي لديها حياتها .. يكفي خمس سنوات ذهبت سُدى
_أتعني بأنك غير مُمتن لمعرفتها؟!
' يا اخي لماذا الأسئلة الحرجة !
كنت احبها و لن اكذب عليك .
لكن كُنت.. و الٱن لاشيء يُذكر.. مات الحب!
_اتعني بأنه لا يوجد حب في هذه الحياة؟
' يوجد حب.. لكن ليس ذو شأنٍ كبير..
يوجد أولويات أهم من كلمة أحبك..
و كنا لا نقدرها في بالبداية . وتدارك الأمر ٫
حقيقة لا أنكر بأنها كانت حنونة جداً ..
لكن هذا لا يكفي
لا يكفي لإكمال مسيرة حياة تنقصها الشجاعة للإكمال ٫ ينقصها التفاهم ٫ و الإنسجام
وغير كل هذا الإحترام والموّدة..
كُنا نحب بعضنا يا صاحبي لكن لن ينمو هذا البيت على محبتنا فقط ...
هذا يكفي ما سأقوله لك."