كلنا نستاهل شخص يصر علينا مثل إصرار مساعد الرشيدي لما قال : " جيتك لو انتِ سابع المستحيلات ، اللي يحبك . . يصنع المعجزات " .
يؤسفني ان المغفرة لا تنقذ شيئاً، وأن التعب لاينتهي بمجرد الاعتراف به وأن الكلام الذي لانقوله يضيع والكلام الذي نقوله أيضاً بلا جدوى وأن فرص الأسف في الاصلاح ضئيلة وأن الندم محتوم مهما فررنا منه"