𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
272 subscribers
3.76K photos
175 videos
12 files
52 links
📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 "
بعضٌ من الأنا هُنا."
Download Telegram
‏كان الإحساس في حضورك دائمًا أشبه باللحظة التي تُشرق بها الشمس مباشرة"
Forwarded from 𓆩ْمَلاك𓆪
يارب كلنا نتعافى من الأشياء اللي محّد يعرف عنها شي❤️‍🩹
و الله بعد الزلزال و الأشياء يلي عم نشوفا و يلي عشناها ..
بدأت أشوف كلشي تافه؟
الحمدلله و ألف شكر على الصحة و البركة الي محيطة فينا و الله يرحم و يصبّر قلب كل فقيد..
و الله يلطف بعباده .
لكن الفكرة يلي حابة و صلّها أو عبّر عنها هي
أنا ك إنسان بحّس او عم حاول اتعلم أحسّ
" انا هون ما عم احكي عن يلي عايش حياتهم طبيعي هاد شي مفروغ منو و طبيعي ؛ لكن مش انو ما أتعلم شي من هل الدرس اذا كنت عشت لحظة من هالزلزال و ربك رحمك.. إشكره و كمّل هالعمر ب كم تغيير لفكرك " و انا شخصياً و من وجهة نظري ما بحس انو في داعي تنشر ستوري و يبقى أغاني فيها لهلأ ..شي ما بخصني اوك بس راجع نفسك."
و إن كنت بعيد و ما حسيت ب شي كمان اشكر ربك و الحمدلله لكن برضو راجع نفسك و إن كان في القليل من المَعاصي إقطعها و حاول تتراجع عنها يمكن هي فرصتك؟..
انا لليوم الحمدلله رب العالمين و بنشكر الله ع العيشة الكريمة لكن لهلأ مش ملاقية حالي فيي نزل ستوري ل شي طبيعي عم عيشه و " هي انا مش ضروري تكون متلي" بس عم بستغرب من هالبشر شوي و المقصد مش انو ما تنزل ستوري "نزّل لكن إنتقي محتواك"
و بعرف طبعاً إنو الله أعلم مافي القلب و النوايا و الله يستر و يلطف بالجميع."
2👍1
Forwarded from رَغَــــد.
"اِرخ قبضتك، ما لا يحفظه الحُب لا تبقيه القوّة"
ما كنت تظنه يوماً سوء حظ تجد أنه في آخر الأمر كان حصانتك من الوقوع في الكثير، خيرة الله مُبهرة"
🪽"
‏على الأقل لا أُفلِت يد عزيزٍ في مُنتصف الطريق، ولا أتغير فجأة وأترك شخصًا لأفكارهِ"
تَوَفَّني مُسلِمًا وألحِقني بالصَّالحين.
1
عادي جدًا أكلمك و أطمّن عنك ، حتى و إن كان لا يوجد أي سبب يجمعنا
فكرة إنو ابدأ ب الإطمئنان لطيفة بجد.."
هلأ كل الشباب عندهم جروب اسمه تركس؟"
Forwarded from 𓆩ْمَلاك𓆪
‏ثمة نصوص كثيرة
‏كتبتُها لعينيك
‏لكنك ولسوء حظي
‏أو حظك
‏لا تقرأ.
كفى تظهرين في كُل إمراةٍ أعرفها
وتُحبطين مسّعايَّ في تخطيكِ."
Forwarded from 𓆩ْمَلاك𓆪
أتمنى أن أقضي ما تبقى من حياتي في سلام تام وأن لا تطيح بي الهزائم مرة أخرى ،أظن أنني أستحق حياةً أقل قسوة فلقد استهلكتُ تمامًا في ربيع شبابي كُنت أشعر دائمًا بأنني أستحق محبةً كاملة ، لايعكر صفوها شيء من الاحتمالات والتساؤلات والشكوك المؤلمة أو أن أشعر من خلالها بأنني قلق ،محبة أعيشُ فيها عمرًا لا تنتهي ولا ينتهي من يمنحها لي
كفى بالمرء نعيمًا أن يكون يقِظًا لألطاف الله عليه".
أنا آسف لأنك تريد القليل من الظل وأنا كُنت شجرة عظيمة الظل كثيرة الثّمار، لأنك تريد زهرة واحدة وأنا حقل أزهار ليس له نهاية، لأنك تُريد يدًا تُربت وأنا كُلي أُربت حتى قلبي، ولأنك تُريد نجمة وأنا كُنت مجرة وكونٌ كامل، آسف لأني كُنت كثير جدًا عليك.”