و الله بعد الزلزال و الأشياء يلي عم نشوفا و يلي عشناها ..
بدأت أشوف كلشي تافه؟
الحمدلله و ألف شكر على الصحة و البركة الي محيطة فينا و الله يرحم و يصبّر قلب كل فقيد..
و الله يلطف بعباده .
لكن الفكرة يلي حابة و صلّها أو عبّر عنها هي
أنا ك إنسان بحّس او عم حاول اتعلم أحسّ
" انا هون ما عم احكي عن يلي عايش حياتهم طبيعي هاد شي مفروغ منو و طبيعي ؛ لكن مش انو ما أتعلم شي من هل الدرس اذا كنت عشت لحظة من هالزلزال و ربك رحمك.. إشكره و كمّل هالعمر ب كم تغيير لفكرك " و انا شخصياً و من وجهة نظري ما بحس انو في داعي تنشر ستوري و يبقى أغاني فيها لهلأ ..شي ما بخصني اوك بس راجع نفسك."
و إن كنت بعيد و ما حسيت ب شي كمان اشكر ربك و الحمدلله لكن برضو راجع نفسك و إن كان في القليل من المَعاصي إقطعها و حاول تتراجع عنها يمكن هي فرصتك؟..
انا لليوم الحمدلله رب العالمين و بنشكر الله ع العيشة الكريمة لكن لهلأ مش ملاقية حالي فيي نزل ستوري ل شي طبيعي عم عيشه و " هي انا مش ضروري تكون متلي" بس عم بستغرب من هالبشر شوي و المقصد مش انو ما تنزل ستوري "نزّل لكن إنتقي محتواك"
و بعرف طبعاً إنو الله أعلم مافي القلب و النوايا و الله يستر و يلطف بالجميع."
بدأت أشوف كلشي تافه؟
الحمدلله و ألف شكر على الصحة و البركة الي محيطة فينا و الله يرحم و يصبّر قلب كل فقيد..
و الله يلطف بعباده .
لكن الفكرة يلي حابة و صلّها أو عبّر عنها هي
أنا ك إنسان بحّس او عم حاول اتعلم أحسّ
" انا هون ما عم احكي عن يلي عايش حياتهم طبيعي هاد شي مفروغ منو و طبيعي ؛ لكن مش انو ما أتعلم شي من هل الدرس اذا كنت عشت لحظة من هالزلزال و ربك رحمك.. إشكره و كمّل هالعمر ب كم تغيير لفكرك " و انا شخصياً و من وجهة نظري ما بحس انو في داعي تنشر ستوري و يبقى أغاني فيها لهلأ ..شي ما بخصني اوك بس راجع نفسك."
و إن كنت بعيد و ما حسيت ب شي كمان اشكر ربك و الحمدلله لكن برضو راجع نفسك و إن كان في القليل من المَعاصي إقطعها و حاول تتراجع عنها يمكن هي فرصتك؟..
انا لليوم الحمدلله رب العالمين و بنشكر الله ع العيشة الكريمة لكن لهلأ مش ملاقية حالي فيي نزل ستوري ل شي طبيعي عم عيشه و " هي انا مش ضروري تكون متلي" بس عم بستغرب من هالبشر شوي و المقصد مش انو ما تنزل ستوري "نزّل لكن إنتقي محتواك"
و بعرف طبعاً إنو الله أعلم مافي القلب و النوايا و الله يستر و يلطف بالجميع."
❤2👍1
ما كنت تظنه يوماً سوء حظ تجد أنه في آخر الأمر كان حصانتك من الوقوع في الكثير، خيرة الله مُبهرة"
على الأقل لا أُفلِت يد عزيزٍ في مُنتصف الطريق، ولا أتغير فجأة وأترك شخصًا لأفكارهِ"
عادي جدًا أكلمك و أطمّن عنك ، حتى و إن كان لا يوجد أي سبب يجمعنا
فكرة إنو ابدأ ب الإطمئنان لطيفة بجد.."
فكرة إنو ابدأ ب الإطمئنان لطيفة بجد.."